PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مخصوووووووص لkingdom key

remmo
23-05-2008, 10:49
هذا لافيه طنازه ولاتنكيت كل اللي فيها أني رسمت لك رسمه جميله وما أدري منهو الشخصيه هذي ولا إيش صفاته بس المهم أني رسمته لك من الkiingdom haert

وأرجو أنها تعجبك ولاااااتجاااااااااااااامل أبدا :D

KINGDOM KEY
23-05-2008, 11:39
والله ويمين بالله وقسم بآآآآآآآآآآآآآيات الله وتالله أنها حلوة حلوة حلوة وأنا بأخذها وأحطها توقيعي بس والله ما أعرف وحخليها صورتي الرمزية وكمان والله ما أعرف إيش أقلك وإن شاء الله أقدر أرد لكي هذا الجمييييييييييييييييل
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووورة على الصووووورة الأكثر من رائعة

راستمان
23-05-2008, 13:02
هذا لافيه طنازه ولاتنكيت كل اللي فيها أني رسمت لك رسمه جميله وما أدري منهو الشخصيه هذي ولا إيش صفاته بس المهم أني رسمته لك من الkiingdom haert

وأرجو أنها تعجبك ولاااااتجاااااااااااااامل أبدا :D

افاااااااااااااااااااااا والله ليش مافي مساوه بينا يعني انا وصاحي واحد مافي فرق الحينه انا اغار منه صج عنصريه الله يسامحج يوم القيامه بنتحاسب ولا شو رايك يا k يا صاحبي

KINGDOM KEY
23-05-2008, 13:35
ههههههههههههههههههههههه حلوة عنصرية ولا تخاف أنا رسم لك صورة وإن شاء الله تعجبك بس اصبر شوي

remmo
24-05-2008, 11:46
افاااااااااااااااااااااا والله ليش مافي مساوه بينا يعني انا وصاحي واحد مافي فرق الحينه انا اغار منه صج عنصريه الله يسامحج يوم القيامه بنتحاسب ولا شو رايك يا k يا صاحبي

لحظه أنتوا اصحاب يعني مافي الا أنا وحيده في المنتدى كل معاه حد الا :(
انا اجل بعزم صديقاتي كللللللهم ال12 وأسوي حركات مصحبه وثانيا ياصديقي الصدوق بس قول إيش أحلى شخصيه عندك وأنا أرسمها من عيون هاظول :D

راستمان
24-05-2008, 20:22
لحظه أنتوا اصحاب يعني مافي الا أنا وحيده في المنتدى كل معاه حد الا :(
انا اجل بعزم صديقاتي كللللللهم ال12 وأسوي حركات مصحبه وثانيا ياصديقي الصدوق بس قول إيش أحلى شخصيه عندك وأنا أرسمها من عيون هاظول :D

احلى شخصيه عندي ناروتووو او سلام دانك

remmo
25-05-2008, 19:43
عووووووووووووكي نارتو اذن بس ما أظملك إلا بعد كمن اسبوووع
هع هع

راستمان
25-05-2008, 20:28
عووووووووووووكي نارتو اذن بس ما أظملك إلا بعد كمن اسبوووع
هع هع

مش مشكله