PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عشر طرق عشان تفتك من اللي ينام معك بالغرفه

remmo
22-05-2008, 14:08
ياما ناس عانوا من اللي ينامون معهم بالغرف من أخوان أو معك بالسكن يعني لو كان اللي ينام معكم صغير أو أنه ثقيل دم أو ان نومه يخالف نومك أو..........
وعلى العموم أنا وحده من اللي عانو فأنا لما ((كاااانت تنام :D))معي أختي بالغرفه وجربت عليها هذي العشر طرق بشكل يومي تقريبا وقدرت أفتك منها ...وجربوا خوياتي طريقتي وافتكوا من اخواتهم اللي معهم بالغرف

يلا بسم الله نبدا الطرق

1_ كل ماكان الشخص اللي معك على وشك النوم سوي روحك تتكلم وأنت نايم فاصرخ فجأه أو سب فجأه ومتى تتأكد أنك طبقت الخطوه بالتمام لما تلاقي اللي معك يا لازق بالسقف أو أنه يقعد لعن ويسب فيك لما تقوم ....((أهم شي لاتظحكون))

2_ جيب الجوال وحطه على التصوير المتكرر وحطه بعين اللزقه الي معك ((لاااازم يكون نايم)) ولمن يفز أوقف بعييييييييييييييد عن سريره وتظاهر بالبراءة .

3_ اذا كان اللي معك يمسح وجهه كثير وهو نايم حط معجون أسنان بيده عشان لافرك يعرف كيف يسير ثقيل
دم صح... أما إذا كان مايمسح وجهه حط معجون اسنان تحت خشمه عشان يفركه يخوش في منخايروه :D

4_ دايما سوي روحك مخفه وتظحك على أييي شييي ولمن يقول شي يبي يظحكك عليه اسكت ...... ووصي أحد ثاني يقول نفس اللي قاله وبعدها افطس ظحك .

5_ يوم تكون فيها مزكم من تجيك عطسه أمسكها وارررررررررركض لمن تسير قدام شريكك في الغرفة واعطس جاااامد وبعدين قول الحمددللاااه وتبسم وامشي ولا كأنك سويت شي >>الشيء نفسه بالنسبه للكحه <<

6_ لما يكون يكلمك بشي ((يكون أفضل لما يكون متحمس )) خليه لمن يخلص ويناديك باسمك كمن مره سوي روحك سرحان وقول كيف ؟ ولمن يعود السالفه سوي روحك أصنج طواال هو مايتكلم لمن يعصب ويقوم

((هذا خاص باللي لهم أخوان عشان كذا ماني حاسبتها )) 7_ امسك مخدة اللي معك وادهنها بزيت سمسم مخلوط مع شوي بقدونس ((يكون أفضل لمن ينغلي وينقع )) وانتبهوا ادهنوها من داخل الغطا عشان ماينتبه ويجيب مخدة ثانيه وهذا عشان هذا عشان اذا دخلتوا تنامون ماينام ويتقطع نومه ويسير داخل طالع من الغرفه عشان تنشبون بحلوق أهاليكم بأنه يسوي كذا كلل يوم ((التشليخ حلال في هذه الحالات سألت الشيخ ))

7_ ألبس أي شي متعلق بالضحيه آسفه قصدي الشريك معك يالغرفه ولمن أقول أي شي يعني أي شي واذا امداكم ملابس داخليه البسوها (( أنا صراحة ماقدرت أبدا من شكل اختي )) اساور قفازات بلايز ثياب كول حاقه .

8_ قول لا على كل شي هو يقولك عليه واذا نفسك فيه وصي حد ثاني يقول نفس الشي وانجن على الفكره مثال: لو قال خلي نروح السوق قول مجنون نروح مجنون مابغى .. قال: طيب ياخي .. قول : تراك صجيتنا قلت لا يعني لا ... ((يجي اللي أنت وصيته )) شرايك يافلان نروح السوق تقول : والله فكرة طيبة لحظه أبدل شوي ..

9_ اذا كنت تاكل والشخص اللي معك أمامك أعلك كأنك بقره ولا كأن ماعندك ظروس وحاول قدر الأمكان أن تظهر مالذي يحتويه فمك ((النتائج مظمونه أكثر مع الهريس))

10_ هذي أكثر طريقه مظمووووونه إذا نامت الظحيه ((آسفه كله أنسى كله:مرتبك: )) قومه من النوم مخصووص عشان تقول له تصبح على خير

المساوء التي في النقاط ...

النقطه الأولى تسبب الأرق
النقطه الثانيه التعب الشديد والتعرق لأن يبيلك تكريرها أكثر من مره
النقطه الثالثه ممكن اللي معك يكون مندمج في النوم فيمسح المجون فيك ((صارت لي :محبط: ))
النقطه الرابعه الصداع الشديد من كثرة الظحك مع سيلان أكثر شده في السعابيل وربما رعاف
النقطه الخامسه ربما تعطس ((أو تكح)) في نصف الطريق
النقظه السادسه مثااااليه مافيها ولا شي :سعادة2:
النقطه السابعه(( الخاصة في الأخوان )) ربما يكون السرير قريب من سريرك فتعاني مع الظحيه
النقطه السابعه العامة ربما تصاب بالحساسية ((صارت لي :محبط: ))
النقطه الثامنه مافيها شي غير أنك تحس أنك مجنون
النقطة التاسعه ربما تشرق (( صارت لي :محبط: ))
النقطه العاشرة تسبب الأرق أيضا

ولكن مهما تظررتوا تذكروا أن الهدف أسما من ذلك وهو التخلص من كل ثقيل دم غير مرغوب فيه وبعدمك سنغير عالم النوم إلى عالم أفضل

(( ملاحظه هامه :هذه الخطوات لغير المتزوجين ))

السفاح1111
22-05-2008, 15:50
ههههههههههههههههه بنجربها تبعت معجون الاسنان اخوي كل شوي يحك و جهه و هو نايم

خخخخخخخخ بس لا تقله

KINGDOM KEY
22-05-2008, 15:54
هههههههههههههههههههههههه الله يرجك والله أنت أكبر مرجوج شفته ومشكور

J ѕαмα
22-05-2008, 16:00
iهههههههههههههههههههههه بسوي الاول بس مش قادر أمنع نفسي من الضحك

sis sis
22-05-2008, 16:26
ههههههههههههههههههههه ......روعة مش ادر اتوقف عن الضحك

R.e.g.i.n.a
22-05-2008, 16:31
هههههههههههههههههههههههههه

شكـــــــــرا لك كثيرا

عجبتني هذه الطرق يمكن اعملها

هههههههههههههههههههههههههههههههه

لكن مساوئها يعني كبيرة

احسن نقطة السادسة

ولا اي شيء سيء بها

ههههههههههههههههههههههه

شكــــــــــــــــــرا جزيلا للموضوع الجميل و الممتع

تحياتي المزهرة دوما

RERE

ولد الهوتي
22-05-2008, 17:10
هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم أخووووي
بسويها فاخوي

La...Ha
22-05-2008, 18:03
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طرق رائعة ومبتكرة حاولت اسوي طريقة ولا طريقتين بس اختي سبقتني
جننتني الين ما استسلمت
والعوض على الله
ومشكورة اختي
تسلمي على الموضوع تحياتي La...Ha وتقبلي مروري

h+h=cute
22-05-2008, 18:11
كيف الحال والله الطرق هاذ ي روعة وانشاء الله نطبقها عملي
أحلى طريقة عجبتني السابعة والتاسعة
ويا اختي ممكن اضيف من عندي حركة
اذا كان الجو صيفاََ حبذا لو تطفىء المكيف على الشريك وان يغطى بكافة البطانيات في البيتملحوظة (يجب ان تكون الطانية من النوع الثقيل والذي يحتفظ بالحرارة) اما اذا كان الجو شتاءََ نرجو ان تولع المكيف الى اعلى درجة التجمد وان تاخذ البطانية من الشريك
شكرا على الموضوع الروعة (بالمنسبة الطريقتين اللتان ذكرتهما قبل قليل مضمونة100%)

ORENASA!!
22-05-2008, 18:51
الف الف الف شكر على موضوعك الاكثر من رائع^_^
ربي يعطيك الف عافيه^_^
وبالتوفيق^_^

abude 2008
22-05-2008, 19:15
هههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شكرا على الموضوع

remmo
22-05-2008, 20:09
كيف الحال والله الطرق هاذ ي روعة وانشاء الله نطبقها عملي
أحلى طريقة عجبتني السابعة والتاسعة
ويا اختي ممكن اضيف من عندي حركة
اذا كان الجو صيفاََ حبذا لو تطفىء المكيف على الشريك وان يغطى بكافة البطانيات في البيتملحوظة (يجب ان تكون الطانية من النوع الثقيل والذي يحتفظ بالحرارة) اما اذا كان الجو شتاءََ نرجو ان تولع المكيف الى اعلى درجة التجمد وان تاخذ البطانية من الشريك
شكرا على الموضوع الروعة (بالمنسبة الطريقتين اللتان ذكرتهما قبل قليل مضمونة100%)

تهئ تهئ عارفه أنها مظمونه لأن أختي الشنيعه جربتها علي كنت أقوم في عززز الحر وأختي حاطه تدفئه وكنت دااايم أحس شي يطلع من أذني أكتشفت في النهايه أنه مخي !!!!

وأما في البرد كانت تترك الشباك مقتوح وأنا من عادتي أني لما أنام أرمي الشرشف يعيييد عشان كذا قمت أكثر من مره وأنا فاقده حاسة اللمس والشم وماتعود لي إلا بعد ساعتين من قومتي
وعلى العموم يسلمو على المرور :)

راستمان
22-05-2008, 20:47
كح كح كح كح اشوه الحمدالله (عطسط) وين كنا هيه تذكرت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللـص
02-06-2008, 20:39
السلام عليكم ..

كيفك؟

احوالك؟

اخبارك؟

صحتك؟

مدرستك؟

ان شاء الله بخير ^^ .

هههههههههههههه

بس احلى طريقه السادسه ^_^

ههههههههههههههه

ثاااااانكس خيو ^_^

لا تحرمنا من جديدك الحلو ^^

so..what
03-06-2008, 04:46
هههههههههههههه

والله حركات خطيره

جاري التطبيق>>راح اقولكم النتائج

XphinixX
03-06-2008, 05:18
لووووووووول هههههههههه jajajajajaja
والله كتلتيني من الضحك:D:D:D
وانا وحدي بغرفتي:p(لا تحسدون:mad:) لكن من دافع الشر راح اجرب المعجون على اخوي نياهاهاهاها:مكر:
ومشكورين على الموضوع::جيد::::جيد::::جيد::

الفتاة لويس
03-06-2008, 08:19
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

مشكورة اختي عالموضوع

وجاري التنفيذ

*miley*
03-06-2008, 09:10

*miley*
03-06-2008, 09:10