PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ^_$<عرف نفسك مع عضوة العصر الحجري>^_$

ЯŘ
22-07-2004, 14:49
هاااااااايووووو إفري بديhttp://smilies.jeeptalk.org/kao/chika/chirol_ojyama.gif >والله وكبرنا على هالحركات :p

الموضوع من انتاج وتنفيذ وفكره : محيه>فكره هالموضوع عشان ايميلي تبي تتفرج علي وانا بعد ابي اتفرج عليها وعليكم http://mindscraps.com/s/kao/chika/chirol_nikori.gif
تقديم:محبه
اخراج : محبه
ضيوف الحلقه:اعضاء مكسااات http://instagiber.net/smiliesdotcom/kao/otn/pheaven.gif

>>>اكشن.. تصوووويــرhttp://mysmilies.com/images/glasses.gif >هو تلفزيون ولاإذاعه :D

محبه : مررررحبا بكم اعزائي المشاهدين او القرااء او المستمعيين اينما كنتم وأيا"تكونو..مرحبا بكمhttp://instagiber.net/smiliesdotcom/kao/chika/chirol_iei2.gif ..
اتمنى ان تحوز الحلقه على اعجابكم والبرنامج على استحسانكم ..
في هذا الموضوع سأقوم بتقديم ضيفتي لهذه الحلقه واتمنى ان ترحبو بها ..وفي الحقيقه انتم ايضا" ستكونون ضيوفي وذلك بأن عليكم ان تجيبو على الاسئله التي سأطرحها لضيفتي ..وكلي شاكرتا" لكم حسن انصاتكم

..عرف نفســــك مع عضوة العصر الحجري ..
محبه : اهلا بك في مكسات.. اولا" وقبل كل شيئ ماهذا اللقب الجديد؟
*محبـ سينشي ـه* :هلاااا فيك اولا" اشكرك لاستضافتي ففي الحقيقه قد فاجأتني >>خخخخخ كل الي استضفتهم قالو كدا ..جون سيلفر وانجل اون ايرث واوشن بريز (ضيوفي على مر السنين :D )....احم بالنسبه لسؤالك هذا لقب ماكساتي وصراحه"أعجبني وأظن علي ان اضيفه الى بقيه القابي الميجا مكسيه >>اضغطو وشاهدوها (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=11886)

محبه : ههههه القاب جميله ومضحكه ..حسنا وكما يبدو لي ان الميجا مكس قدم لك الكثيير ..سؤالي لك ..ماذا قدم لك المنتدى ؟http://smilies.jeeptalk.org/kao/chika/chirol_mago.gif
*محبـ سينشي ـه* : المنتدى !! ان سؤالك هذا تجعل الذكرى تعود بي لبعييييييد لم انسه ..قد يبدو كلامي غريبا" ..ولكن هذا حقا"ماقدمه لي المنتدى واعضاء المنتدى منذ سنتين تقريبا" وقد كتبت عن ذلك في موضوع بعنوان ..شكـــرا ميجا مكــس (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=9494) ..وكانت هذه كلماتي التي لم اصدق اني من كتبها :)

وبدون مقدمااات ..
امسكت قلمي حاولت ان اعبر عن رايي فيكم
لكني لم استطع

فيالك من منتدى ويالكم من اعضاء

حاولت ان اشكركم بطريقه لبقه
لكني لم استطع

فيالك من منتدى ويالكم من اعضاء

اخرجتموني من عزلتي ------- حررتم قيودي التي كانت تمنعني
من رؤيه العالم الحقيقي

استطعتم ان تغيرو فكرتي عن البشر بانهم وحوش----- همهم ذلك العصفور
ومتى سيخرج من قفصه لينقضو عليه

فهل انتم تعرفونني؟؟
انا قبلكم احب الموت ----- اكره الحياه
اريد اي جديد حتى لوكانت ماساة!!!

وبكم ولدت من جديد ---- وابتسمت الدنيا للوليد

انا قبلكم بلا امل --- بلا طموح
وبكم اشرقت شمس المغيب!!

الكلمات تخونني الان
ولساني عاجز عن قول المفيد
ولكني اقول

شـــــكـــــــرا ميجــــا ميــــكـــــس

اقولها بكل حب واخلاص
اقولها بقلب نابض وعيون حائره

فهل ستصل الكلمات اليكم
كلمات خنقها الخجل عن البوح بالمشاعر؟؟؟؟

==================

بكم اصبحت اختا" كبيره وصغيره
بكم اصبح لي اصدقاء من العالم المجهول

فيــــــالكــــم من اعضــــاء
نعم ..قد غير المنتدى من حياتي كليا" ..واظن اني بتلك الكلمات استطعت ان الامس مشاعر الاعضاء من غير تكلف وبامكانكم ان تقراو الردود على الموضوع :rolleyes:

محبه : اوووووة كم هذا مؤثر :p ..اشكرك لصراحتك ..انتي بذلك تجعلينني اتجرأ لأسئلك المزيد ..
*محبـ سينشي ـه* :خذي راحتك حبيبتي :D

محبه : شكرا" لك ..كيف وجدتي المنتدى هل كان ذلك عن طريق وصله او موقع او..؟
*محبـ سينشي ـه* :هخخخخخ قصه اكتشافي للمنتدى قصه طريفه ..في يوم من ايام الثانويه والمدرسه تشرح ..الله يذكرهم بالخير مدرساتنا ..كان اتنين من صحباتي يتبادلون بالورق ويسألون بعض لانهم بعيدين شوي عن بعض طبعا"اكيد ماكانو يسالو عن الدرس :p كان وحده تسأل التانيه وتكتبلها شفتي صوره القاي الي بالميجا مكس؟..البنت التانيه ..ايه شفتها تجنن انا لازم اسجل بالمنتدى ..طبعا"انا سالتهم عن ايش يتكلموواعطوني اسم المنتدى ودخلته وعجبني التون وبعد سنه من التصفح سجلت فيه ..يعني بعد سنه من هالموقف عرفت ان القاي مشرف عام وقلتلهم ياخبلان هذا المشرف العام :D

محبه :من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟
*محبـ سينشي ـه* :اول عضووو عرفته هوConan_Detective00كونان العرب حاليا"..مراقب سابق لميجا تون ..اصغر مني بسنتين ::سعادة:: ومنذ اول يوم تعاهدنا ان نكون اخوة ..واذا كنت تريدين رأيي فيه ..هو عضو طيوووب ومحترم يحب يقدم المساعده للكل ومن غيرماينتظر شكر او مقدمات ..احلى واعز اخو بالنت http://smilies.jeeptalk.org/kao/chika/chirol_mago.gif
اما بالنسبه للعضو التاني ..فهي ليدي اوسكار ..مراقبه المرح سابقا" ..صاحبه الضحكه ذات الحقوق المحفوظه (هخهخهخهخهخ)..عضوة مغروره واحلى شيئ فيها غرورها بس طيبتها ومرحها تغطي على عيوبها ..منذ ان عرفنا بعضنا لاول مره ارتحنا لبعض ودخلنا في الخصوصيات على طووول ..عضوة اسعدت بالتعرف عليها ;)
اما بالنسبه لسؤالك ان كنت على صله بهم الى الان ..بالنسبه لكونان من سنه ماشفته :rolleyes: اما ليدي اوسكار نعم مازالت علاقتنا مستمره واتمنى ان تدوم حتى انني قابلتها مقابله وجها" لوجه بعد ان اتفقنا على ذلك كانت المقابله في مدينه جده في بيت احد اقربائي ..قضيت معها احلى واغرب ساعتين في حياتي ..واول ماشفنا بعض انفجرنا ضحك مو مصدقين حالنا خخخخhttp://smilies.jeeptalk.org/kao/chika/chirol_pupu.gif

محبه: ..ههههه مغامره رائعه حقا"..احم سأواصل اسالتي ..ماأجمل هديه حصلتي عليها في المنتدى ؟
*محبـ سينشي ـه* :اممممم هنااااك هدايا كثيرة وجميله وصلتني من اجمل اعضاء ..خصوصا" في عيد ميلادي 18 وقتها حصلت على هديه من والت ..مراقب ميجا تون قبل سنتين ..كيكه بثلاث طوابق خخخخ مكتوب عليها الى احلى محبه في العالم ..كل عام وانت بخيريابنت اخوي ..من عمك فيصل(والت)..كانت اكثرهديه فاجأتني وسببت صجه في المنتدى والكل كان يسالني هل والت عمك وكونان اخوك ؟؟ كنت اضحك من تلك الاسئله واقول لهم ان كونان اخي مع اختلاف الابوين والجنسيه اما والت فهو عمي فيصل رغم انه قطري وأظن ان اسمه ناصر :rolleyes: ..(الله يحفظهم كلهم ويحميهم اينما كانو)
ولكن تبقى اغلى هديه حصلت عليها ..هديه من OceanBreeze ..مراقبه المنتدى العام سابقا"
وهذه هي.. :rolleyes:

محبه :ماهي الأمنيه التي تعتبرين نفسك في منتصف الطريق لتحقيقها.؟؟
*محبـ سينشي ـه* :ان ينصرني الله على دكاتره الجامعه واتخرج غصبا" عنهم :D ..باقي سنتين الله يعين..وهالسنه بطبق خخخخخ تخيلو شكلي وانا داخله الفصل واشرح للبنات الله يعين بس وماطيح من اول درس :ميت:

محبه:هههههه حسنا ساعود واسالك عن المنتدى ..من هو العضو التي لن تسطيع اي قوة في الدنيا ان تمحيها من ذاكرتك وماذا قدم لك ؟؟
*محبـ سينشي ـه* : امممممم الكل لاأظن انني سأنسى احدا" وان طال غيابه مثل زيلدا وسابرينا وريمي وفتاه الرياضيات وقلب الازوردي والورده البيضاء..وووو^_^ ولكن اعزهم عندي هيOceanBreeze ..هذه الانسانه قدمت لي الكثييييير اعطتني الامل والامان وحب وحنان انسانه لم يكن يهمني ان كانت ..قيرل او بوي ..انسانه علمتني ان الله اذا أحب قوما" ابتلاهم :) ..انسانه افتقدها كثيييرا" واتمنى لها التوفيق في حياتها فهي تستحق كل الخير^_^..

محبه :موقف طريف صار معك بالمنتدى او بالنت ؟
*محبـ سينشي ـه* :هنااك الكثيير من المواقف التي تحدث معي خصوصا" عالماسنجر ..ساخبرك بهذا الموقف القصير لأني لم اعد اقوى على الكتابه :ميت:
جائني توقيع كنت قد طلبته بطريقه غير مباشرة من كونان ويب..صاحب منتديات كونان العرب.. مدري اذا بعده المنتدى اولأ.. واظنه صاحب منتدى المنتدى :لقافة: ..المهم ان التوقيع وصلني عن طريق كونان العرب ..وعندما وضعته في المنتدى كتبت تحت التوقيع شكرا" لكونان دويل عالتوقيع هههههههههههههه كل ماتذكر هالموقف اموووووت من الضحك خصوصا لما جا كونان قالي بكل ادب وذوق: اسمه كونان ويب مو دويل ::مغتاظ:: ..

محبه : سؤالي الاخييير ..اعضاء لفتو انتباهك وتودين التعرف عليهم ومن هو العضو الي يرفع ظغطك؟ :رامبو:
*محبـ سينشي ـه* : العضو الي يرفع ضغطي ..هو كايتو كيد
اعضاء احببتهم ..توون قيييرل ..لااعلم لماذا اشعر بانها تشبهني ::سعادة:: ..وايضا ايميلي المراقبه الخنفشاريه :رامبو: ولوليتا عضوووة محترمه واكن لها الكثييير من التقديير :) وطبعا"مأنسى العضوة الاموره كوينا وذا ستار لايت وممممم وايضا"احب ان اقرا خواطر الملاك الصغير لأنها رائعه^_^ ..

محبه : اشكركي اختي على سعه صدرك كما اشكر القائمين على المنتدى وانتظر من ضيوفي الكرام اعضاء مكسااات الاتصال والاجابه على هذه الاسئله حتى نستطيع التعرف على بعضنا اكثر.. واعتذر ان كنت اطلتhttp://instagiber.net/smiliesdotcom/kao/otn/phearts.gif
1.)هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟>>سؤال اختياري
2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
3)كيف وجدت المنتدى هل كان ذلك عن طريق وصله او موقع او ..؟
4) من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟
5) ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟
6) ماهي الأمنيه التي تعتبر نفسك في منتصف الطريق لتحقيقها.؟؟
7) من هو العضو التي لن تسطيع اي قوة في الدنيا ان تمحيه من ذاكرتك وماذا قدم لك ؟؟
8) اعضاء لفتو انتباهك وتود التعرف عليهم ومن هو العضو الي يرفع ظغطك؟ :رامبو:
9) موقف طريف صار معك بالمنتدى اوبالنت ؟

اتمنى ان تجيبو على معظم الأسئله ::جيد::

تحيـــــتي القلبيه لكم
محبه http://instagiber.net/smiliesdotcom/kao/otn/pheaven.gif

Marilyn MAnson
22-07-2004, 16:08
احم احم احم :cool: :p

ممممممممم لاماعندي القاب بس اكثر اصدقاي يسموني باد قاي :D لاني مشاكس حبتين :o ;)
2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
عرفني على اصحاب وناس طيبين ماكنت متوقعهم :)

بالصدفة وكان في البحث الالكتروني :)
4) من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟
ميرنــــا &the_cat ::جيد::
اتعرفت على ناس محترمين :)
امنيتي بأن يكون لي شركة خاصة بي لخدمات الانترنت وهاانا في منتصف الطريق وبقي القليل لكي تكتمل الامنيه :)
7) من هو العضو التي لن تسطيع اي قوة في الدنيا ان تمحيه من ذاكرتك وماذا قدم لك ؟؟
هناك اناس كثيرين لايمكن ان امحيهم من ذاكرتي وهم اعزاء علي :)
8) اعضاء لفتو انتباهك وتود التعرف عليهم ومن هو العضو الي يرفع ظغطك؟
ليش عندي اعضاء معينين
عندي موقف حصل كنت اتصفح احد الايام بأحد المواقع فحملت ملف اغنية ولاكن بالاخير ظهرت لي رسالة يقول لي ان جهازك فيه فايروس :confused: انا على طووووووول قفلت الجهاز وشغلته ولاكن نفس الرسالة تطلع مره ثانيه :confused: فكلمت صديق لي وهو خبير جدا بالهكر والفيروسات فسألته عن المشكلة وثاني يوم اتاني الى البيت لكي يعالج مشكلتي ولاكن عندما فتح جهازي بدأ بالضحك :confused: انا فعلا استغربت وسالته عن السبب قال هذا ليس فيروس ولا له اي علاقة بذلك بل هو برنامج عباره عن مزح لااقل ولااكثر :مذنب: انا قليل وابكي لاني ثلاثه ايام مع المعاناه وكنت اعتقد انه فيروس حتى اني لم ادخل النت ثلاثه ايام :بكاء: وكنت سوف اعمل للجهاز فورمات بس الله نجاني :D

على العموم ثااااااااااااااااانكس محبـه على موضوعك ::جيد::

خالتكم مزينه
22-07-2004, 17:32
اي عندي

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

تعرفت على ناس شي

صدفه عن طريق بحث

مااتذكر بس في الحنين وصلت برى المنتدى والنت

توقيع مارلن وصداقة ناس حلوين

اكمال دراستي

سوليداد وفجر ودرتي و الحنين ومحبت هيرو ودارك وبلاك وصقر وابو الوليد

فجر وسوليداد ودرتي .. الي يرفع ضغطي يبطوووووووووون عظم لاني مااهتم بناس سخيفه

مااتذكر

وشكرا على الموضوع

كاسح
22-07-2004, 18:29

خخخخ اي عندي اذكر اختي الغالية Endless tears كانت تناديني يا ((صغير)) مممم يمكن لأني كنت من اصغر الاعضاء اللي سجلوا في المنتدى وقتها (13/14 سنة)..

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

كل شي صراحة..ما اعرف اش اقول لكن شفت فيه احلى ناس واطيب قلوب ناس بصراحة الواحد يبغاله سنة يدور عشان يلاقي احد بنصف طيبتهم ناس ما راح انساهم ابدا..

عن طريق باد قاي...كنت متعرف عليه من قبل ما يسوي الموقع فلما سواه اعطاني اللنك حقه عالماسنجر وطلب مني التسجيل وفعلا سجلت..

باد قاي وEndless teras كانوا اول اثنين عرفتهم من المنتدى لكن ما اتعرفت عليهم عن طريق المنتدى نفسه..كنت اعرفهم من منتدى اخر..اما الاثنين اللي اتعرفت عليهم هنا ما اذكر صراحة..

مافي هدية معينة ما ادري يمكن الاعضاء مو ماخذين علي لكن ما قيد احد اهداني شي اثر فيني..يمكن مرة مالينا روبنسون ارسلتلي رسالة خاصة يوم عيد ميلادي باركتلي عليه وكم صورة حلوة منها..صح مافيها شي لكن تذكرها لي كان احلى هدية في وقت نسوني فيه الثانيين..

انا افكر في مستقبلي من الان من الناحية الاجتماعية (الزواج) والمادية (الدخل) انا ما اقصد اني افكر في الزواج لكن اقصد افكر في المتطلبات اللازمة للزواج وشايف الناس كيف بيتعبوا فأنا قررت من سنتين تقريبا تهيئة وضعي المادي للزواج بحيث لا اتعب نفسي في تكاليفه واهمها امتلاك منزل خاص..وحاليا انا في منتصف الطريق بإذن الله..

كثييير مثل مجنونة والمجهولة ومحبة الكاباتشينو وهارديوووه ولكن بدون زعل ياللي قلت اسماءهم اعز الاعضاء علي واللي عمري ما راح انساه ابدا واحس اني مستعد اسوي اي شي عشانه Endless tears..اخخخخ وش اقول عنها الانسانة هذه..ما اعرف مهما كتبت عنها ما اوفيها حقها...فعلا انسانة محترمة..واخلاق..وطيبة..لقيت فيها الوفا من الصديق اللي ما لقيته بأعز الناس علي على ارض الواقع..ايام احتاجها الاقيييها..عمرها ما تسكت لو حست اني متضايق عمرها ما بخلت علي بنصيحة..عرفتها من عمري 12 سنة ومن يومها حتى الحين ولا حسيت بيوم انها مقصرة معاي..بالعكس ادت اكثر من حقها..يمكن انا بالنسبالها ما اعنيلها نفس الشي اللي تعنيه لي..ما يهمني اللي يهمني استطيع اقول بصراحة..اعز وحدة عرفتها عالنت بحياتي..طوال فترة ال 5 سنين اللي عرفت فيها النت..

اود التعرف عليهم؟؟ ممم غالبية اعضاء مكسات..حتى نكون على صلة ببعض احسن..وخاصة: ايميلي ومون ووكر واللورد وكوثر و وورم هارت ونجمة

مممممم بالنت؟؟ بصراحة ما اذكر حاليا مواقف طريفة حصلتلي عالنت..لو افتكرت بقولكم..

موضوووع كتكووووت زيك يا محبة :)

تحياااااااتي

M!ss.PunK
22-07-2004, 18:56
السلام عليكــــــم..!!

هلاااا والله..بعضوة العصر الحجري...!!! :D

كيفك محبة؟؟إنشالله طيبة...وكيفك مع الإجااازة؟؟؟ :D :D

الميجاااااااااااااا ميكس..!!

رغم إني ذيك الفتة ماكنت مسجلة بس كنت دايم أقعد مع إختي tattoogirl...((مدري يمكن ماتعرفيها بس هي عضوة من
ايام الميجاميكس))))

وأفتكر أول ماتغيير اسمه لمكسااات..حتى غذا ماكنت غلطانة كان شعاره يشبه قناة المحور
حتى أفتكر الكل علق على ذا الموضوع :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

أنا صراحة أفتكر من أعضاء الميجاميكس
الوردة البيضاء..موون...اي جي....سابرينا..((حتى مرة عجبني توقيع لها فحفظته عندي بس للأسف
إنلغى يوم سويت فرمته للجهاااااااااااز...))) سوليداد..ساحر القوب ..ملك القلوب...ليدي اوسكار ((كم مرة تاتو تكلمها
على الجوااال ..بس إنشالله ترجع :) :) )))

أعضااااااااااااء كثيير لسى يفتقدهم مكسات...وإنشالله يرجعون...ماتدري يمكن الشوق يرجعهم ;) ;)

إمممم..أدخل في الموضوع..!!!

هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟>>سؤال اختياري

مافي غيره المراسلة الكرتونية الصحيفة..!! ;) مرة أحب ذا اللقب..!!

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

حقيقة الكثير...فهو قد فتح باب كبير..كنت أعجز عن إيجاد مفتاااااااااحه..!! ::سعادة:: ::سعادة::

عن طريق أختي tattoogirl....ّّهههههههه :) :) :)

أنا حقيقة إلى الان ..ماتعرفت على وحدة إستمرت علاقتي معها أكثر من سنة لإن الأغلبية تركوا المنتدى
وإنقطعت أخبااااااااااارهم :نوم: :نوم: :نوم: :نوم:

أجمل هدية إلى الآن...إهداء من صديقتي الغالية emily rashy... ;) ;)

ورفقة ناااااااااااس رائعين..إستمعت معهم :D

إنشالله أنشر وحدة من خواطري في جريدة الأربعاء..لإنني حقيقة قبل ماأسجل في مكسات
مافكرت إني أكتب خواطر أبدااااااااااااااااا ::جيد::

هدير الموج..!!! حصل لي موقف معها عمري ماراح أنساااااااااااااااااااااه..!!
وبعد هذا الموقف...تغيرت 180 درجة حتى في طريقة مواضيعي :o :o

في كثييييييييييييييير والله...بس ماني فاكرة إسم معين بس صراحة انا مرة كنت حابة أتعرف
على زيلدا... :) :) :) بس بداية دخولي..في مكسات...هي للأسف إختفت :) :) :( :(

وفي عضو عمري ماراح أنساه رفع ظغطي بشكل فظييع..كان بس يرد على مواضيعي بطريقة
تفقع الدم..لو أشوفه ذحين أقتله :p :p :p

نفس الموقف اللي صار..لي مع هدير الموج.عمري ماراح أنسااااااااااااه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وأخيرااااا عذرا للإطالة حبيبتي محبة...!!! :D :D

وبالتوفيق...بإنتظار المزيد منك يالعضوة الحجرية ;) ;) ;) ;)

المراسلة الكرتوينة الصحيفة
toony

HARD-GIRL
22-07-2004, 19:52
في الحقيقة ما أذكر ان احد لقباني بمكسات

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
قدم لي كل شيئ دون إستثناء

تعرفت على المنتدى عن طريق الأخ انمي

في الحقيقة ما أذكر بضبط لاكن عندي كثير من الصداقات مع الأعضاء خارج المنتدى

اجمل هدية حصلت عليها هو المنتدى بنفسه

اعتقد انه التعليم

في الحقيقة أنا إلى الأن لم اكون مع أي عضو صداقة وثيقة

هم كثيروووون لاكني اود ان أتعرف على الأخت ساسي بالتحديد ........... لايوج احد يرفع ظغطي بالمنتدى

لا أذكر تحديدا

شكرا لك اختي محبة على الموضوع الجميل والمقدمة الحلوة ::جيد::

Rama Primavera
23-07-2004, 00:16
مرحبا.....
موضوع حلو مررررررررة

طبعاً......

ماذا قدم لك المنتدى ؟
كل شئ وماقصر في شئ

كيف وجدت المنتدى هل كان ذلك عن طريق وصله او موقع او ..؟
أكنت أدور على مواقع ديجيتال وطلع لي المنتدى (((((الخنفشاري))))

من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟
أو ل عضوين إيملي وسيريا.....لا
[/quote]ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟

أعضائة
ماهي الأمنيه التي تعتبر نفسك في منتصف الطريق لتحقيقها.؟؟

مبرمجة كومبيوتر
من هو العضو التي لن تسطيع اي قوة في الدنيا ان تمحيه من ذاكرتك وماذا قدم لك ؟؟

والله مدري لاكن بالنسبة لي إيملي...كل خير
اعضاء لفتو انتباهك وتود التعرف عليهم ومن هو العضو الي يرفع ظغطك؟

كثيرين.....في أعضاء لاكن الحمدالله ولو
موقف طريف صار معك بالمنتدى اوبالنت ؟ [/quote]
لا أتذكر
تحياتي

واحد من الشباب
23-07-2004, 06:03
اول شي طنكيو محبه على الموضوع الحلو

هممممممممممم كا اعتقد بس يمكن واحدوه

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
كل شي تمنيته

ههههههههه هذي سالفة طويله عريضه ذكرتها بموضوع ((كيف تعرفت على مكسات))

هممممممم والله ما اذكر

توقيعين من الكتكوته والعاشقة وان فيري ذكر اسمي في اعضاء العصر الذهبي لمكسات

والله مادري ماعندي اماني بس ابوي بيشترلي لاب توب بعد ما نرجع من السفر

كثييييييييييييييييييييييييييييييير ما اقدر اذكرهم كلهم بموضوع واحد

والله كل الاعضاء لفتو انتباهي ومحد جذبني على وجه الخصوص بالتعرف عليه
والعضو اللي يرفع ضغطي ما اقدر اقوله منعا للاحراج

والله ما اذكر الحين يوم اذكربكتبه لأنه صار لي كثييييييييييير مواقف بالنت

ويروس
23-07-2004, 10:03
خرتوت رئيس عصابة الخراتيت ::سعادة::

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
اصدقاء كثـــــــــــــــــر
عن طريق بحث فى النت
والله ماتذكر بس اتصور فينال لو و فيرى و ورم هارت
توقيعى من اخ جهاد الله يخليه ^_^
تعليم
اعضاء منتدى المرح
كل الخراتيت و وايد من الاعضاء فى منتدى المرح و تبادل الخبرات

ماتذكرت شئ
:مرتبك:

تحياتى ويروس

لوليتا
23-07-2004, 10:17
احم احم ... اتصال هاتفي من العضوه لوليتا الى مذيعتنا محبه :p

السلام عليكم :cool:

اشكرك اختي على موضوعك الرائع وجهدك المبذول وهذا امر ليس بغريب عليكِ ::جيد::

ولوليتا عضوووة محترمه واكن لها الكثييير من التقديير :)
:أوو: هذا شرف كبير لي :أوو:

والآن مع الاسئله ^_^

همممممممممم البنات يسموني ( لولي ) .... وكيوته الشعنونه تسميني الكنافه بسبب مقلب سويناه بالمجهوله هههههههههههههههه فكرت انزل المقلب اللي صار بموضوع لكن البنات ما خلوني :p

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
كل شيء ....

كم مره اجاوب على هذا السؤال :ميت:
كنت ابحث عن صور لهزيم الرعد وطلعلي مكسات :rolleyes:

تقصدين التعرف كعضو ام كصديق ...
اذا كان القصد كعضو فأول من ارتحت لهم العضو كساب والمراقبه سابرينا
اما اذا كان القصد كصداقه فأول اثنين كانوا مالينا ونجمه :rolleyes: ..... العلاقه مع مالينا مستمره لكن نجمه اعتقد نستني :نوم: وما حولت العلاقات الى خارج المنتدى :أوو:

هديّه من العضو ساهر :rolleyes: .... عادة ما تصلني تواقيع كهدايا وطبعاً من الصعب المقارنه بينها لأنها كلها جميله ولكل تصميم جماله ... لكن اهداء الاخ ساهر كان غريب وفريد من نوعه لأنها كانت اول مره يتم تصميم شكر على موضوع لي :eek:

النجاح و رفع اسم بلادي ... وهذه اول سنه لي في الجامعه يعني بدأت اسير على الطريق :رامبو:

أحب الكثير الكثير من الاعضاء وخصوصاً كيوته و المجهوله وملكة السيوف واميلي وتاتو جيرل وتووني و محبة روجيناه ويوه وكوثر وكات وزينب و كاردينيا وأوي و سويت روزانا وزينب21 وليليان و وورم هارت وووووووووووووووو الكثيرين ( اخاف انسى احد :confused: )
لكن العضوه اللي مستحيل انساها هي العزيزه مالينا (تفاحه ) ::سعادة:: وقفت معي وساعدتني اكثر من مره ولأول مره في حياتي اجد شخص غير اختي يفهمني مثل مالينا ( عندنا توارد افكار رهيب :confused: )

ملكة السيوف , اوي , يوه , سويت روزانا , وورم هارت , المرعبه , تشاكي , سويت , هارد جيرل

اما العضو اللي يرفع ضغطي :rolleyes: معظم اعضاء السياسي اللي يناقشون (من كلا الطرفين) لأنهم عنيفين :ميت:

خخخخخخخخخخخخ انا ومالينا كنّا نحضر لموضوع وبعدين ارتكبنا جريمه :eek: .... خلوها سكته أحسن :أوو::ميت:

شكراً لكِ اختي على الموضوع الظريف ... ذكرني بالايام الغابره ههههههههه <<< صارت عجوز

مع خالص احترامي وتقديري ,
لوليتا

Chucky
23-07-2004, 11:19
الموضوع جميل جدا

شكرا محبة

نعم يلقبوني الفيل أو الجنية ^_^

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

أشياء كثيرة خاصة في مجال الأنمي

كنت أبحث في الـgoogle عن صور ليدي ليدي فطلع لي مكسات وفرحت وسجلت

أول عضوين هم كوثر وكات وفلونه والحمدلله العلاقة مع كوثر وكات جيرل مستمرة ،،بصراحة ممكن نقول اتحولت الصداقة خارج النت يعني نتكلم بالتلفون أحياناً

مممممممم كل شيء في المنتدى وأكثر شيء محبة الأعضاء وطيبتهم

لا شيء بصراحة :مذنب:

بصراحة أعضاء كثير كوثر وكات ولوليتا ومالينا ومرعب الأشباح وفارس القمر وويروس وكريستان وسويت فلور وكيوت أنجل والمجهوله وهدير الموج وكوجي كابوتو ولونا وLoona وDigimon ونداء والسيدة ملعقة والمرعبة SWEET و هارد جيرل وتون جيرل وzainab و أكيرا كلير22 وكثييييييييييير جدا جدا ،، قدموا لي الكثير وخصوصاً مرعب الأشباح جزاه الله خير وzainab و أكيرا وكوثر وكات وديجمون وفي بعد كثير أخاف أنسى أحد

ممممممممم كثير والعضو اللي يرفع ضغطي مممممممممممم لايوجد يمكن من زمان كان في اما الآن لا

9) موقف طريف صار معك بالمنتدى اوبالنت

بالنت في كثير ،، بالمنتدى أيضاً في كثييير يمكن أول ما سجلت كنت ما اعرف شيء بالنت وبعض الأعضاء كانوا يظنون إني ولد ،،، ما أنسى أيامي الأولى بمكسات

وشكرا محبة على الموضوع الرائع ::جيد::

Wish Maker
23-07-2004, 12:26
1)هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟>>سؤال اختياري

انا لزق فيني بالمنتدى لقب البنوته الجميله ثانك يو بيكاسو >___<

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

قدم لي العالم اللذي ارد ان اكون فيه

صديقي Nesta هو الذي اخبرني به

اعتقد انه مرعب الاشباح و همممم يمكن ناوزومي و مرعب ما قام يشبك واللي على صله معاهم حاليا هم ناوزومي و لي شاوران و التاميد ريد و بي ام اي واسف اذا ما ذكرت احد اكثر اللي بالماسنجر على صله زينه معاهم واما عن الصداقات خارج النت فما حصل فرصه

5) ما أجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟

مادري .... يمكن تجربه الرقابه ^_^

ان اكون شيئا .... بالانجليزي تنفهم احسن To be something

هدير الموج .... كانت الدافع لي في الاجتهاد بالمواضيع ....

كل اللي كنت ابي اتعرف عليهم تعرفت عليهم ^.^ ..... وما في عضو يرفع ضغطي لان محد يقدر ~.~

ههههههههههه الطقاقات البرازيليات ههههههههه ما راح اتكلم عنها لانها صارت لها سوالف طويله بالماسنجر ^.^

=========================

ومشكوره اختي محبه على الموضوع الشيق ^.^

Gary oak
23-07-2004, 12:41
اولاً : اشكر صاحبه الموضوع محبة على موضوعها الرائع ^_^ .

إينما تذهب في أي وقت ترى دائماً Gary Oak

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

السعادة - الأصدقاء - وكل شئ جميل .

كنت ابحث عن صور ل سلام دانك فرأيت هذا المنتدى والباقي تعرفونه :D

لوليتا - سليبي , ولم تتحول إلى خارج المنتدى سوى سليبي وليس خارج النت .

الصداقة .

Secret :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

فيري طبعاً , قدم لي قلبه :D

اللتميت ريد 15 , شاوران , ساد توي :مكر: :مكر: :مكر:

لا تعد ولا تحصى هههههههههههههههههههههههههههههه .

Gary Oak دائماً الأفضل دائماً في المقدمة ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Hassansan
23-07-2004, 14:29
1.)هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟

أنا عندي لقبين الاول ويوم كنت مشترك على أيام أول كان يسموني بحامي المنتدى

وأما ألحين فلقبي معروف وهو الاسطورة

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

السعادة - الأصدقاء - وكل شئ جميل .

الحقيقة أخي هو ألي شاف المنتدى أول واحد ويوم شفته عجبني واشتركت على طووووول

البرنس , لينو , محبت هيرو , فايروس, قاهرظلام وهؤلاء ....... ألخ

الحقيقة ما حصلت هدية من أحد ولكن كان أفضلها صداقتكم هذا أجمل هدية بالفعل لي

I cant sayt it is Secret :rolleyes:

لينوووووووو , محبت هيرو , جراندايزر

8) اعضاء لفتو انتباهك وتود التعرف عليهم ومن هو العضو الي يرفع ضغطك؟

كثير جدا مثل ساسي والعاشقة والمحبة وسليبي وفيري وويروس وجاري وزينب كانو الافضل عندي وما زالوا

ويوجد الكثير أيضا ......... وبنسبة لرفع ضغطي فلا أحد

هههههههه موقف واحد صارلي بس وهي كانت مع ملكة الفراشات في موضوع اسمه صادوووووه

=============================

وهذا كل شيء الاسطورة

zainab
23-07-2004, 15:51
السلام عليكم

شكرا على الموضوع الجميل اختي ^_^

أحب الكثير الكثير من الاعضاء وخصوصاً كيوته و المجهوله وملكة السيوف واميلي وتاتو جيرل وتووني و محبة روجيناه ويوه وكوثر وكات وزينب و كاردينيا وأوي و سويت روزانا وزينب21 وليليان و وورم هارت وووووووووووووووو الكثيرين ( اخاف انسى احد :confused: )
تسلمين اختى العزيزه لوليتا على ذكر اسمي ... شكرا

بصراحة أعضاء كثير كوثر وكات ولوليتا ومالينا ومرعب الأشباح وفارس القمر وويروس وكريستان وسويت فلور وكيوت أنجل والمجهوله وهدير الموج وكوجي كابوتو ولونا وLoona وDigimon ونداء والسيدة ملعقة والمرعبة SWEET و هارد جيرل وتون جيرل وzainab و أكيرا كلير22 وكثييييييييييير جدا جدا ،، قدموا لي الكثير وخصوصاً مرعب الأشباح جزاه الله خير وzainab و أكيرا وكوثر وكات وديجمون وفي بعد كثير أخاف أنسى أحد تسلمين تشاكي العزيزه على ذكر اسمي ... انا اصلا ما سويت شئ ... اجمل ما هو ان انتى رجعتى لنا و انا فرحانه كثييييير ^_^

و الحين اجوبتي .....^0^

.............................

1.)هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟
اممم .. اى الاخت مالينا بتقول لي زوبي ( اتصور هيك كان ) :D ... و هاردييوووه كا بيقول لي دبه :لقافة:
2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
المنتدى قدم لى اشياء كثيره و اعز و اغلى هذه الاشياء هم عائلتي .. عائلتي العزيزه .. و الله العظيم ما لقيت احسن منكم في كل الدنيا كلها ( النت ::سعادة:: )
انا كنت ابحث عن صور للأنمي كابتن ماجد فى google و لقيت مكسات عن هذه الطريقه
4) من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟ انا اول عضوين كما اذكر هم هارديوووه و نجمه العزيزه ... نجمه كنت احكى معاها على الماسنجر و مع الاسف صار لى كثير ما شايفتها :بكاء: ... يا رب ترجع لنا
5) ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟ الهدايا كثير ... التواقيع الجميله الى تسويها لى كاتي و كثير من التواقيع من اخي العزيز هارديوووه و الكثير و الكثير
6) ماهي الأمنيه التي تعتبر نفسك في منتصف الطريق لتحقيقها.؟؟ انا اريد اصير طبيبة اسنان و اتصور بأني في منتصف الطريق لتحقيها و اذا شديت حيلى بعد سنه من الان سأدخل للجامعه ... ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
فيه اعضاء كثار احبهم و اعزهم و عن جد ما اقدر انساهم مثل .. كاتى , كوثر , لوليتا , كلير , سمر , انا و اخي , بنت الامارات , عاشق السراب , ويروس , هارديوووه , فارس القمر , كاسح , المجهوله , مرعب الاشباح , بركان , نجمه , كيوبت , سويت , محبت هيرو , ساكورا , ايميلى , مالينا , غاري , سيبو ماسكو ليه , كريستيان فيري , ورم هارت ,love & peace 2 (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=4349) , نداء , تشاكي , لونا , سندرلي , ساد توي ........ هووو ه اتمنى ان ما نسيت احد ^_^
اممم .... ما اتصور في احد ... بس في كان عضو يسجنني دائما و كان رافع ضغطي ^_~
ما اذكر هيك موقف بس اذا تذكرت راح اقول لكم

شكرا على الموضوع اختي ...تسلمين

تحياتي زينب :p

christian vieri
23-07-2004, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أولاً شكراً جزيلاً أختي محبة (أو عضوة العصر الحجري ) ^_^ على هذا الموضوع الجميل...

الصراحة المقابلة مع شخصيتك الثانية كانت حلوة وايد ^_^ .... ::جيد::

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*::*:*:*:*::* *::*:**::**::*:*:*:*::*:*:*:*

نبتدي مغامرة الأسئلة...^_*

ههههههههههههههههه...إيه الصابونة ^_^ :p

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

الكثير الكثير ....فلقد اسعدني المنتدى كثيراً وصرت أقضي أوقات فراغي فيه ...

ههههههههه عن طريق البحث عن صور للبوكيمون ...

مممممممم هاردي ...و الفتى الذري اذا ماكنت غلطان ....هاردي مازالت صلتي به مستمرة أما الفتى الذري فلقد قطع المنتدى من زمان

الحقيقة الهدايا أغلبها تواقيع من الأعضاء....

وأغلى هدية كانت أول توقيع أهدي لي وكان روعة ::جيد:: ....
ومن بعد ذيك الهدية ماشاء الله قامت الهدايا تكثر^_^...

ستجيب الأيام عن هذا السؤال ^_^ ;) ::جيد::

مايبيلها ون تو ...أكيد غاري .....قدم لي الصداقة الغالية ...ولوليتا ومالينا قدمتا لي التشجيع المستمر لتقديم الأفضل ...

العضو اللي يرفع ضغطي ..دراك ما ادري شنو ^_^ ....واللي لفتوا انتباهي ....ممممممممم رومانتيك و ويروس أول ما اشترك ^_^

ههههههههههههههههه..موقف بالماسنجر مع ويش ميكر وغاري ^_^ خخخخخخخ :p

في الختام اقدم الشكر مرة أخر لعضوة العصر الحجري..^_^

وبالتوفيق...

kawther
23-07-2004, 22:00
أهليييـــــــــــــــن ^o^
محـــبـــة إيش هايدا :D :D :D
تسلمييي و الــــــــــــــــــله .. تسلم هالأنامل :cool:

و شكرا شكرا لكل اللي ذكروني و ما نسوني ::سعادة:: :rolleyes:

1)هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟
أيـــــــوة و ليس ايوه :p
و الالقاب وزعت كالآتي :
رسامة أنمي المستقبل : من اختي ;)
كوكو : من ايس
كاكااو : ممممم حبيته هاللقب :D من وحدة غالية علي أميلي رااشي :p
كوكي : جاري أوك
كوثريتا : بندر BMA
كوكو + كوكي = شاوران و تشي شي (تشاكي ^___^)
الباردة : خالتي :D
كواثر : بعد ألبي حبي كله ثانك يووو :D

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
وش قدم لي :confused: .. ممممممممم
الكثييييييييييير الكثير ..
من مكسات تعلمت كيف انظم ردودي و كيف اكون امينة و صادقة في تعاملي .. و منه تعرفت على اصدقاء كثاااااااااااار كثاااااااار طيوبين و حبوبين ..

تعرفت على المنتدى عن طريق العضوة سويت ::سخرية::
كانت اختي كات مشاركة بمنتدى فراس تون و كانت كل مشاركتها عن الانمي و لما سوت زحمة :مرتبك: جات سويت اللي كان اسمها في ذاك المنتدى *ريكا* و طتها وصلة مكسات و قالت لها تشترك في هذا المنتدى :رامبو: و اشتركت انا اول .. بعدين اشتركت كات :p

مممم أول عضوة تعرفت عليها هي الفجر الغريب او سترنج داون :رامبو: و بعدها نداء و تشاكي و شاورن:D .. الفجر الغريب انقطت عنها لاني مااشوفها تدخل المنتدى وايد .. نداء و تشاكي مازالت علاقتنا مستمرة :رامبو: و زي ماقالت تشاكي اللي تطور عن النت هو كلامي معاها بالتلفون احياناً :D ..

مم هدية فرحت بها كثير .. هدية هدية :confused:
ايوه ايوه ..
هدية من لي شاوران .. 3 مو وحدة .. كان راسم لي لاحق على انه انا ياااااااااي ماشا الله على شاورن الفنان ..
و هدية فرحتي كثير كانت من اميلي راشي :رامبو:
و هدية فرحتني مررررررررررررررررررررررررررررررة و ايقضت في نفسي الصداقة .. من نداء ;)
و توقيع جميل جداً من الغالية لوليــــــــتا :رامبو:

ان أكون رسامة و اتقن التلوين بالأقلام الرصاص الفحمية و الألوان الزيتية و الألوان الطباشيرية :رامبو: و أن احصل على شهادة تفوق في الرسم .. و ايضاً اتمنى ان يوفقني الله في مراحلي الدراسية الجاية ;) ..

طبعاً تشاكي و لي شاوران :رامبو: مافي احسن منهم في المنتدى بالنسبة الي ابدا لو دورت مثلهم مالاقيت ..
ماذا قدموا الي :confused: ..
قدمــــــــوا الي الاخلاص .. الصداقة الحقيقة .. المحبة .. كانوا اصدقاء بكل معنى الكلمة :cool: معي وقت الشدة و الرخاء :رامبو: .. الله يحفظهم ..

اعضاء لفتوا انتباهي و أود التعرف عليهم : اميلي راشي ، مالينا روبنسون ، لوليتا و زينب :رامبو: :رامبو: :رامبو:
و العضو اللي يرفع ضغطي : الحنيـــن ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

ممممممممممم مممممم ممممممممممممممممم ..
اخ .. ما أذكر شيء من هالقبيل :D اذا تذكرت برجع و بقوول ::جيد::

ميييييرسي وااايد محبة على الموضوع الــ ::جيد::

مع السلاااااااااااااامة

IceCube
23-07-2004, 22:50
مرحباااااااااا

بحب اشكر صااااااااااااااحبة الموضوع ( محبة )

موضووووووووع جدا جدا جدا جدا جدا كوووووووووول

يلا ببدأ اجاوب :
ايه عندي : خرتات --- جاسون --- جوسم ( من لف اند بيس ) - هيد آند شولدرز ( من العضوة نوتي ريكو ) ---قائد الفاشلين وبس هدا الي اتذكره
2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
قدم لي الاعضاء المميزين والغاليين .......... وصراحة استفدت منه في اشياء كثييييييرة
عن طريق موقع www.f3f3.com ...........كنت عم اسبح في هدا الموقع ....فلقيت المنتدى ودخلته وعجبني واشتركت
نوتي ريكو و لف اند بيس ......الحمد لله الصلة بيني وبينهم ممتازة
الصداااااااااقة والمعرفة ....وغير التواقيع من الاعضاء المميزين .....واحلى هدية حصلت عليها يوم عيد ميلادي لما العضوة المميزة نوتي ريكو عملت لي بطاقة معايدة من صنعها
دراستي الجامعية .......لاني بحب العلم كتير ....وبتنمى احصل على شهادة الدكتوراة
كل الاعضاء غاليين عندي .... بس عندي سبيشال اكتر ،،،، رح اذكرهم :
نوتي ريكو ....لف اند بيس .....فييري ....ويروس .....محبت هيرو ....وورم هيرت ....بلاك ليجند ....مون وولكر .... الحنين...كوثر....واحد من الشباب .... ان فور قيفن ....هاردي بوي ...طير الصداقة ....جودي ابوت ....بلو آيز ... احد اصدقائي الاعزاء جدا العضو ( كاظم الساهر ) صديقي من ايام زماااااااان....والكثير واسف اذا نسيت اسم اي عضو
جميعهم ...........الي يرفع ضغطي هما 2 مراقبين بس راحو :D
هههههههههه جديدة صارت معي ......جماعة هكرز تسللو على جهازي وخبروه ...ومن بعد ما صلحته تعرفت على احد الهكرز وطلع بنفس المدينة الي انا عايش فيها ....وتقابلنا في مكان حددناه وفعلا شفتهم وطلعو اصدقاء احد اصدقائي وبالصدفة تسلوو على جهازي ......واعتذرو على عملهم معي ههههههههههههه وسامحتهم

وبس .............واسف اذا طولت عليكم

تحياتي

آيــــــــــــــــــس

Lost Feel
24-07-2004, 11:35

للأسف ماعندي

ماذا قدم لك المنتدى ؟

أشياء كثيرة لكن أهمها التسلية

عن طريق البحث

من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟

عاشق توباك , Misty Angel وعلاقتي فيهم ماتتعدى المنتدى

ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟

معرفتي بشخصيات كثيرة سواء من ناحية العمر أو الجنسيات أو حتى طريقة تفكير البعض

أخلص دراستي بالجامعة حتى أحيانا أترك أحلى شي عندي وهو النت لأن الدراسة أهم شي بالنسبة لي

M.J.J

Sting لفت إنتباهي بشخصيته المرعبة لكن مافي أمل أتعرف عليه
في أعضاء كثيرين رفعوا ضغطي لكن بدون ذكر أسماء

موقف طريف صار معك بالمنتدى اوبالنت ؟

doki doki
24-07-2004, 12:28
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ...

شكرا لك عزيزتي محبة على الموضوع الجميل جدا ^_^
تسلمي والله :لقافة:

لوليتا ..

أحب الكثير الكثير من الاعضاء وخصوصاً كيوته و المجهوله وملكة السيوف واميلي وتاتو جيرل وتووني و محبة روجيناه ويوه وكوثر وكات وزينب و كاردينيا وأوي و سويت روزانا وزينب21 وليليان و وورم هارت وووووووووووووووو الكثيرين ( اخاف انسى احد )

تسلمي تسلمي عزيزتي على كتابتي .. هذا شرف لي ^_^

تشاكي

بصراحة أعضاء كثير كوثر وكات ولوليتا ومالينا ومرعب الأشباح وفارس القمر وويروس وكريستان وسويت فلور وكيوت أنجل والمجهوله وهدير الموج وكوجي كابوتو ولونا وLoona وDigimon ونداء والسيدة ملعقة والمرعبة SWEET و هارد جيرل وتون جيرل وzainab و أكيرا كلير22 وكثييييييييييير جدا جدا ،، قدموا لي الكثير وخصوصاً مرعب الأشباح جزاه الله خير وzainab و أكيرا وكوثر وكات وديجمون وفي بعد كثير أخاف أنسى أحد

مشكوووره والله حبيبتي على ذكري ^_^

أول عضوين هم كوثر وكات وفلونه والحمدلله العلاقة مع كوثر وكات جيرل مستمرة ،،بصراحة ممكن نقول اتحولت الصداقة خارج النت يعني نتكلم بالتلفون أحياناً

تسلمين على ذكري وصح اول صديقة لي انتي بعد خخخخخخ
:)

زينب ^_^

الهدايا كثير ...التواقيع الجميله الى تسويها لى كاتي و كثير من التواقيع من اخي العزيز هارديوووه و الكثير و الكثير[/
تسلمين عزيزتي .. والله لي الشرف ان تكون من اجمل الهدايا اللي تلقيتيها ^.^

فيه اعضاء كثار احبهم و اعزهم و عن جد ما اقدر انساهم مثل .. كاتى , كوثر , لوليتا , كلير , سمر , انا و اخي , بنت الامارات , عاشق السراب , ويروس , هارديوووه , فارس القمر , كاسح , المجهوله , مرعب الاشباح , بركان , نجمه , كيوبت , سويت , محبت هيرو , ساكورا , ايميلى , مالينا , غاري , سيبو ماسكو ليه , كريستيان فيري , ورم هارت ,love & peace 2 , نداء , تشاكي , لونا , سندرلي , ساد توي ........ هووو ه اتمنى ان ما نسيت احد ^_^

شكرا لك على ذكر اسمي حبيبتي زوزو .. والشرف ان اكون بالمقدمه :تدخين:
وانا ايضا مااقدر انساكِ

والآن حان وقت التعريف :cool:

هممممممممم بعض الاعضاء ينادوني كاتي .. وهاللقب يعود الى مالكته الاصليه التي اطلقته علي .. ----> تشاكي طبعا :تدخين:
وذا لايت ستار تقول لي كاتووه ...

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
زي اللي قدمه لكوثر :D

زي الطريقة اللي اخذته بها كوثر :D

تشاكي ... وزي ماقالت احيانا نتكلم عالتليفون .. و ... على ماااعتقد ساكورا .. وكنت اكلمها بالماسنجر احيانا .. لكنها الآن مالها اي اثر :بكاء:

الهديه .. هي المنتدى نفسه .. والاعضاء الطيبين اللي يعطرون المنتدى برائحتهم --> يخ .. اعرف اعبر :p

زي امنية كوثر ---> دومها تقلد :D

اعضاء كثيرين مثل زينب ولوليتا و وورم هارت وشاوران وهارد-جيرل و ساكورا ومرعب الاشباح وهدير الموج و كيوت انجل وسويت فلاور والكثير الكثير :rolleyes: 8)

ودي اتعرف على Latias و *محبة* و مالينا و اعضاء كثااااار :لقافة:

ياكثر المواقف اللي تصير لي :رامبو:

مابقولها هني عشان مااتفشل .. اسكت احسن لي :p

مع خالص احترامي وتقدير ..
catty

B.M.B&M.J
24-07-2004, 15:24

اكيــــــــــــد الي هو علــــــــــــــــوش:محبط: :مذنب: :بكاء: :ميت:

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

أصحاب رهيبين

واحد من الماسنجر اعطاني اياه

KING OF POP & MJ واكيد تحولت لخارج النت

مدري؟؟

اني اصير عضو مميز

RasHoOoOsha + مخاوي الليل + mj + king of pop .. قدمو لي الكثير

الي بغيت اتعرف عليه خلاص اتعرفت .. والي يرفع ضغطي سلطعون :مكر: :نوم: ::مغتاظ::

اوووف كثيرررر ماااقدر اقولها كلها ...::جيد::

ثااانكس محبه على الموضوع الرهيب ::جيد:: ::جيد::

Emily Rashy
24-07-2004, 17:32
حسناً حسناً :p اليوم برنامجكم مقابلة مع أختكم Emily Rashy سيبداً البرنامج بعد دقائق .. واللي ستجري المقابلة هي الآنسة محبة
ابقوا معنا بعد هذا الفاصل :D

جاء الفاصل : -

الموضوع من انتاج وتنفيذ وفكره : محيه>فكره هالموضوع عشان ايميلي تبي تتفرج علي وانا بعد ابي اتفرج عليها وعليكمhttp://mindscraps.com/s/kao/chika/chirol_nikori.gif

ههههههههههههه :D

هههههههههههههههههه ما كنت أتخيل إنك بتسوين هالموضوع بهالسرعة :D

^
^
قظى الفاصل :D والآن مع برنامجكم المحبوب " عرف نفسك مع عضوة العصر الحجري " :صيني:

ون .. تو .. ثري .. أكشن :D

_ محبة :مرحباً بكم أعزائي المشاهدين والقارئين في كل مكان اليوم لنا لقاء مع أحد الضيوف من منتداكم منتدى مكسات
لنبدأ ..
أهلاً بك ايملي كيف حالك . :D
_ ايملي : أهليـــــــــــــن محبة ياعضوة العصر الحجري :D بصراحة يا محبة يوم شفت برنامجك هذا أول ما حطيتيه حسيتكم يا أعضاء ميجامكس بالأول وناااااااااسة :D .. ما أدري دايماً الذكرى تكون أحلى من الحقيقة .. تمنيت إني كنت معاكم :D .. بس بكون ذاك الوقت بزرة وثقيلة دم :p يعني كل الأعضاء القديمين الموجودين حالياً رائعين .. وأنا من النوع اللي يتتبع المواضيع القديمة أيام ميجامكس :p ( قريت موضوعك "عمالقة التوون" بالمصادفة ;) ) ههههه لكن أعضاء مكســــات حلوين وأحبهم من قلب ولا ودي يجي يوم الفراق .

_ محبة : ههههههه لا أعضاء ميجامكس رائعين حقيقة وأتمنى إنهم يرجعوا لأنهم أعطوني حب أكثر من اللي أستحقه :rolleyes:
المهم .. بسألك ايملي هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟
_ ايملي : هههههههههههههه يا كثرها :p
ايميلوووووووه << Warm Hart :D
ايمو << مووني [ خالتكم مزينة ] .. بس بطلتها الحين :D
زعيمة الحركة الراشية << Anita ;)
أخت العرب << NAOZOMI وأحياناً يقول " ايملي راشي أوجعتي راسي " :رامبو:
ايميل ايميله ايميلك << كسوح وأبوالوليد :محبط: كرهت اسمي منهم .. يشبهون اسمي على البريد الالكتروني :ميت:
الكونتيسه << Malina Robinson :cool:
وفيه أمولة / أمول :p :p

شفتوا وش كثر الألقاب :D
لكن وأنا أشوف البرنامج هذا في أحد الحلقات انفقعت ضحك من لقب أحد الأعضاء ( هيد آند شولدرز :p )

_ محبة :ههههه حسناً ماذا قدم لك المنتدى يا ايملي خلال الست الأشهر الماضية ؟
_ايملي : أتقصدين منذ انتسابي إلى مكســــات .. في الحقيقة يا عزيزتي مكسات وأعضاءه قدموا لي الكثير قبل وبعد انتسابي .. فأنا مثلك تقريباً لم أنتسب مباشرة .. جلست ست أو سبعة أشهر وأنا أدخل إلى مكسات كزائرة وكنت أحترق أود أن أسجل ولا أستطيع ( لأني ما أعرف وشلون أسوي ايميل :p )
ماذا قدم لي .. قدم لي أناس طيبين من أماكن مختلفة .. كنت أظن أنه لا يمكن أن أرى أبناء من غير بلدي إلا في الحرم المكي .. وأنا بطبعي اجتماعية أحب الناس وأحب مخالطتهم :p تعرفت على أعضاء خنفشاريين وساطوررين وخاطوريين .. خلوقين .. بالأول كنت أحسب البلاد تختلف عن بعضها في الطبايع والكلام و الصفات لكن اكتشفت إنهم يشبهون لنا وكأنهم منا وفينا وهم في الحقيقة منا وفينا ;)
أتمنى من كل قلبي أن نبقى دائماً معاً ..

_ محبة : حسناً .. كيف وجدت المنتــ ...
_ ايملي :هيييي ما خلصت :p

_ محبة : خخخخخ ياللا كملي :D
_ ايملي : تكملة لـ ماذا قدم لي المنتدى >> في الحقيقة قدم لي أيضاً إني صرت أسوي مواضيع مع إني كنت أكره التعبير أكره حصة التعبير من كل قلبي .. كنت أحسب نفسي ما أعرف أعبر ولا يمكن بحياتي إني بسوي تعبير ينقرى .. لكن يوم دخلت لمكسات .. وهو أول منتدى أنتسب فيه طبعاً .. صرت أكتب مواضيع ومدري وشلون أكتبها .. حتى صديقاتي تنحوا قالوا : ايملي هذا أنتِ اللي عبرتيه من نفسك :p كنت حاقره نفسي لأقصى حد :p .. لأن مستحيل أحد يجبرني على شي أسويه .. أنا أكتب في المنتدى باختياري لكن في المدرسة اجباري فاا كنت أتأزم إذا جت حصة التعبير ::مغتاظ::
الآن أصبحت حرة وأشعر أن لغة التعبير حقتي تحسنت أكثر من أول .
وووووخلاص :D

_ محبة : كيف وجدت المنتدى هل كان ذلك عن طريق وصله او موقع او ..؟
_ ايملي : مممم لا .. في الواقع أنا كنت أسوي لي ملف لصور الكرتون .. وكان الدور على " صور لـ جورجي " حطيت في الـ Google بحث عن جورجي وطلع لي منتدى مكسات .. دخلت له بغرض إني آخذ الصور وأطلع .. في البداية رحت لألبوم صور الكرتون وشوي شوي دخلت للتون وناظرت الأعضاء ومشاركاتهم .. واللي لفتوني في ذاك الوقت : سلفر وهدير الموج و Angle an Earth و DarkLordDragon بعد كذا غصت في المنتدى ورحت للأقسام الثانية وبالأخيـــــــــر انتسبت فيه ( واللي يعرفني من يوم كنت جديدة يستر علي :p )

_ محبة : وأنا ما شفتيني ولفت نظرك :D ؟
_ ايملي : بصراحة والله ما انتبهت :p

_ محبة : طيب .. من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟
_ ايملي : ممممم بصراحة أنا أكثر الأعضاء اللي صاروا أصدقائي تصادقت معهم بعد مشكلة أو هواش وطقاق :p .. أما عن أول عضوين فاااا أستطيع أن أقول لوليتا هي أول من تعرفت عليها .. كنت قد أعجبت بها في أحد المواضيع اللي صار فيها طقاق بينها وبين أحد الأعضاء :p وبعد أيام وُضعت عضو تحت المراقبة :p لمشاركتي في موضوع قديم .. وكانت هي من وضعتني :p .. المهم راسلتها وقلت ليش ما كنت أدري و و و .. بعد كذا صرنا صديقات حميمات من جد .. أقولها كل شي وتقول لي ( يمكن كل شي :p ) يعني ارتحت لها ذي البنت ووثقت فيها من قلب :rolleyes: .. بعد ذلك تعرفت على السيدة الناعمة مالينا روبينسون ( ما عندي لعب على طول للمستشارات :D ) وكانت إنسانة خلوقة ولطيفة لأبعد الحدود .. أحببتها وأصبحت أصارحها .. يعني مالينا ولوليتا هما أقرب لي في مكســــات .. وإلى الآن أنا على صلة معهم .. ::جيد::
أما باقي السؤال : هل حولت صداقتك معهم إلى خارج المنتدى أو النت ..
في الواقع لا .. لا في خارج المنتدى ولا النت .. فأنا أكتفي بالمشاركة في مكسات ..
ولا أعتقد يوماً ما أنني سألتقي بأي أحد من أعضاء مكســـات خارج النت .. مع أنني أود أن أن ألتقي بالبعض :D لكن أعتقد أن هذا شبه مستحيــــــل .

Emily Rashy
24-07-2004, 17:34
_ محبة : ايملي كالعادة إجاباتك طويلة:p أسرعي فالبرنامج على وشك أن ينتهي :D السؤال: ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟
_ ايملي : :p أجمل هدية :D احححح أنا أحب الهدايا حتى لو كانت قرابيع المهم اسمها ::سعادة:: مممم أجمل هدية تلقيتها من أخوي " Saher "لا أعرف عنه شيئاً لكن أرسل لي هدية من أجمل الهدايا وإلى الآن أذكرها له .. أتعرفون ماهي? :rolleyes: الصورة الرمزية والصورة اللي في ملفي منه هو ^_^ أعجبتني كثيراً وسأبقيها للأبد ;) أنا مدينة له وأتمنى أن أراه في المنتدى كي أشكره ثانية :) مبدع حقيقي ::جيد::
أيضاً هدية The Night Baron كانت أغلى هدية وقد فرحت بها كثيراً كونها أول هدية تلقيتها في مكســـات ومن عضو محترم وخلوق .. أنا مدينة له بالكثير .. أشكره من أعمـــاق قلبي :)
وأيضاً هدايا لن أنساها من أخواتي وأخواني الأعزاء ( toongirl - مليون هدية جايتني منها وأنا اللي ما أستحي على وجهي ولا شي سويته :p - _ لوليتا _ Koji Kaboto _ خالتكم مزينة والكثير )

_ محبة : ماهي الأمنيه التي تعتبر نفسك في منتصف الطريق لتحقيقها.؟؟
_ ايملي :مممم أظن أنها الدراسة :أحول: .. ودي أفتك منها .. فأنا أطمح لأكون طالبة مجتهدة - في الجامعة بس :D - وأكون دكتورة مو طبيبة :نظارة: .. هناك أمنيات كثيرة أعتقد أنني في منتصف الطريق لتحقيقها لكن ماهي هذه الأحلام والامنيات?? .. هذه المرة سأجعلها سر ;)

_ محبة : من هو العضو التي لن تسطيع اي قوة في الدنيا ان تمحيه من ذاكرتك وماذا قدم لك ؟؟
_ ايملي : معظم أعضاء مكسات وهم المتميزين والمتفاعلين معنا :rolleyes: .. وأنتِ يا محبة من بينهم .. لا أعتقد يوماً أني سأنساكِ ^_^
وقد قدم لي أعضاء مكسات الكثير الكثير الذي لا أستطيع أن أخرج الكلمات لأعبر عنه .

_ محبة : من هم الاعضاء الذين لفتو انتباهك ومن هو العضو الي يرفع ظغطك؟
_ ايملي : أنتِ :D هههههه .. أنتِ لفتي نظري وأيضاً toongirl و candies waite و ليديا لانكاستر و Anita و كاوكاو ( كوثر ) و NAOZOMI و كاسح الشايب اللي يصلح لك لأنك أنت عجوز وهو شايب تنفعون تسولفون مع بعض :p .. وأيضاً فجـ العزيز ـر و صدى الصوت وأبو الوليد الجداوي و محبة روجينا و Koji Kaboto و The Night Baron و Lord of anime والمجهوله و ملكة السيوف و أوووووي ( آسفة ما أعرف أكتب اساميكم بالإنجليزي :p ) وبالتأكيد أختاي لوليتا ومالينا .. والكثيــــــــــــــــــــــــــــــر :rolleyes:
أما الأعضاء اللي رافعين ضغطي فهم .. مفيــــد بلا منازع .
وأيضاً صقر العرب :confused:

_ محبة : موقف طريف صار معك بالمنتدى اوبالنت ؟
_ ايملي : خخخخخخخ فيه كثير مواقف صارت لي وبصراحة مع إني من ورا الشاشة بس من جد أتفشل أحياناً :p فيه موقف سبق وأن ذكرته في أحد المواضيع ( أطرف موقف مر عليك !!! (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=44145) ) ولأن وقت البرنامج ضيق بقولكم موقف ثاني قصير .. ( عارفة عذبتكم وأنتو تقرون بس وش أسوي هذا أقصى حد للإختصار :D )
حدث هذا البارحة وذلك عندما رأيت مراقبتنا العزيزة المجهوله ( لاحظوا الهاء مالها نقط "ــه " ) المهم يوم شفتها في قائمة المتواجدين وكانت هي مسافرة وقالت أبجي بعد أسبوعين .. المهم أنا ما صدقت عمري يوم شفتها رجعت من السفر وأرسلت لها عالخاص .. استنيت واستنيت ما ردت علي :مندهش: اكتشفت إني راسلة لعضوة قديمة اسمها " المجهولة << الهاء لها نقط " تفشلت :p قلت وشلون لو تفتح المجهولة ذي الرسالة وتشوفها .. رجعت وأرسلت لـالمجهوله رسالة الحمد الله عالسلامة وقلت لها على الغلط :p . قالت عادي مو أنتِ أول وحده :D
وبس قظينا .. :p

_ محبة : شكراً لكِ عزيزتي ايملي .. حسناً أيها المشاهدون ننهي حلقتنا لهذا اليوم ..
_ ايملي : لا لا اصبري شوي :D أرجوك بس دقيقة :p أبي أشكر الأعضاء اللي حطوني في ردودهم ^_^
كاسح >> كسوح شكراً لك يا أخوي الغالي :D
toongirl >> توووني ياحبيلك والله أحلى هدية مني أنا :p والله أنتِ اللي هداياك كل وحده أحلى من الثانية .. سويتي لي أشياء كثيرة ماحنساها .. مشكورة أختي العزيزة ::سعادة::
Anita >> أنيتـــا :D ألف شكر يا أختي المخلصة والغالية علي :rolleyes: .. أنا أكيد مني ماسحتك من ذاكرتي بس أهم شي لا تغيرين اسمك مهما يكون :D هاه
لوليتا >> مشكورة لولي ::سعادة::
زينب >> زينووو ألف شكر لكِ ^_^
كوثر >> كااااوكاااو :D مشكورة يا قلبي على الأماكن الحلوة اللي حطيتيني فيهن مع إني ما أستحقها .. وردك فقعني ضحك بصراحة :p ألف شكر لكِ ،،
شكراً لكم جميعاً أحبائي .. أتمنى لكم من قلبي السعادة والتوفيق ،،

_ محبة : ألم تنتهي :نوم: ؟
_ إلا خلاص :D

_ محبة : وأنا مالي شكر :نوم:
_ ايملي : :eek: ( أنا اللي ما أستحي على وجهي .. كيف أصرف هالتفشيلة كيف ) إلا محبة أنا متشكرة منك والا :D أنا متأكدة إني قايلة لك مشكورة :D

_ محبة : إيه بالأحلام :نوم:
_ ايملي : اااااااا :مرتبك: ألف شكر لكِ عزيزتي الغالية محبة ويكون بعلمك ترا أول وحده تقرا الموضوع أنا :D بس ما رديت إلا تو لأني توني أفضى :p مدري وش أقول على إبداعك والله بصراحة تستحقين جائزة نابليون حقت المرح :D أتمنى لكِ من كل قلبي التوفيق والسعادة :)
بس تعالي .. وش قصدك في هذا :

توون قيييرل ..لااعلم لماذا اشعر بانها تشبهني ::سعادة::
يا غشاشة أنا اللي قايلت لك إنها تشبه لك كثير :مكر: :D
هههههههههههههههههههههههههههههه

تحيااااااااتي The countess

Al Baronah
24-07-2004, 19:45
اولا شكرا لك محبة على الموضوع الراااائع

تسلمين قبلي

ثانية رااح اجااوب على أسئلتك

نبدا

.)هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟>>سؤال اختياري

طبعا عندي

اول شئ خرتيته <<<<لانها من عصاابة الخراتيت

ومحبتوووو

وهيروووو

ماذا قدم لك المنتدى ؟

قدم لي الكثير من الاشيااء

ومنها الاعضاااء الراائعين جدا

كنت اسوي بحث عن انيمي وطلعلي الموقع وعجبني مررررة وسجلت فيه

تعرفت على لينو بس لينو انقطعت علاقتي فيها لانها ما عااد اشوفها تدخل المنتدى من زماان

وعلى لووف اند بيس وما زلات علاقتي معها

ودجيمونة ولا تزاال علاقتي معها

الحنين ولا تزاال علاقتي معها

ورم هاارت ولاتزاال علاقتي معها

ويروس والعلاقة ما زلات قاائمة

وايس والعلاقة ما زلات قاائمة

ومازنكايسر او الاسطورة وعلاقتي مازالت قاائمة

وفااااينل لوووف بس للاسف انقطعت بعد ما ترك المنتدى

واتمنى اني ما نسيت احد

ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟

حصلت على هؤلاء الاعضااء الراائعين في الغااية

والمنتدى الراائع

وحصلت على توااقيع رااائعة وفي غااية من الجمااال من الاعضااء

عما قريب تعرفونها

ان شاااء الله

يوووووووووووووووو كثير مرررررررررررررة

ومنهم لوف ودجيمونة ورم وحنين وخالتي المزينة و ايس ويروس وفيري والاسطورة و ساسي وسورا ولينو وزينب وزينب21 وهارد جيرل وفرولة وتشااكي وكوثر وكات ولينو و لوليتا بيبي ورهيب ورمانتك وسويت ودلوعة المنتدى والدلوعة وزهرة المنتدى وعااشقة الانيمي ودمووع صامتة وهاااردي وديرتي وموون وذاكرة القمر وعااشق التحدي وبيكاسو ودارك نايت سااد توي وفاارس القمر ونجمة و وغيرهم كثيييييييييييييير
لاني اذا عديتهم كلهم ما رااح اخلص

كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ما في الحمد لله احد يرفع ضغطي

كثييييييييييييييييييييييييييييييييير

بس كلها نسيتها

سبحاان الله اذا بغيت اتذكر شئ ما اتذكرة

بس اذا تذكرت رااح اعلمكم::جيد::

مشكووووووووووووووووووووورة حبيبتي محبة

على هذا الموضوع الراائع

تسلمين حياتي

اختك محبت هيرو

Sad Toy
24-07-2004, 19:52
:) و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :)
:) شكرا لكِـ أختيـ محبة على الموضوع العجيبـ .. طريف عجيب :)
:) عجبني لقائك مع محبة سنشي اللي هي انتي ::سخرية:: تسلمي ؛؛
:) و اخيرا هذي اجوبتي عن الاسئلة الظريفة ^^ ..

:: هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى ؟
و الله ما أذكر انه في حد ناداني بغير ساد .. بس كوثر تقول لي احياناً ( سادي ) و طبعاً هذي مب اسم تدليع :مرتبك: هذي ساد-ي يعني اختار لتوي تكتب ((ي)) بس :ميت:

:: ماذا قدم لك المنتدى ؟
قدم لي الكثير من مالا يعد و لايحصى :رامبو: و الفضل يعود لله ثم للأعضاء في هذا ;)

:: كيف وجدت المنتدى هل كان ذلك عن طريق وصله او موقع او ..؟
عرفت المنتدى عن طريق (( kawther )) ...

:: من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟
أول عضو تعرفته هو مرعب الأشباح :o لكنه مايبين في النت :o ..واحد طيب و ماينسي ، بعده تعرفت على Gundam Wing و هو متواصل معي الى الان و الحمد لله ;) ..

:: ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟
أجمل هدية حصلت عليهــا توقيع هدية من الاخت YoH و هدية حلللوة من كسووح و اهداء من ضياء السحر ..

:: ماهي الأمنيه التي تعتبر نفسك في منتصف الطريق لتحقيقها.؟؟
التفوق في دراسي :رامبو:

:: من هو العضو التي لن تسطيع اي قوة في الدنيا ان تمحيه من ذاكرتك وماذا قدم لك ؟؟
مرعب الاشباح :rolleyes: و كوثر :D :D :D :D :D :D لااا هههه انا مااعرف كوثر انا اعرف لاحق اخخ على ايام الميجا توون و الخناقات اللي هناك :o اذكر اول ماشاركت كنت مشاكس 100% و غير عن الحين 180 ْ درجة كنت SABIQ اللي مايتواجد الا بالخطأ و كل ماشفت موضوع للاحق اللي هي حالياً كوثر نطيت فيه و رديت رد محبط مخيب للأمال ::سعادة:: بس هذا كله لان كوثر تقرب لي :تدخين:

:: اعضاء لفتو انتباهك وتود التعرف عليهم ومن هو العضو الي يرفع ظغطك؟
كسوح و مرعب و كريستان و جاري اوك و وشميكر و ايس و زينب و لوليتا و اميلي و و الخ :ميت:
و العضو اللي يرفع ضغطي هم الملاااااااااقيف :mad: >>> عصب :D :D :D

:: موقف طريف صار معك بالمنتدى اوبالنت ؟
خلوها مستووورة :rolleyes: خخخخخخ

مع محبتي **SAD-Y **

ذاكرة القمر
24-07-2004, 21:48

نعم وهو ضياء السحر

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

الكثير من الأمور الجميييلة والمفيييدة

عن طريق عضو من الأعضاء

تعرفت عليه خارج المنتدى ولا زلت على صلة به وصلتي به خرجت خارج المنتدىThe BSOM
تعرفت عليه في المنتدى وتولازلت على علاقة به وتحولت صداقتي معه إلى خارج المنتدىGary Oak

المواضيع الجمييلة

أن أصل إلى كافة مواهبي المدفونة

The BSOM وقدم لي المنتدى بأكمله فهو من دلني عليه

super maind . لوليتا The BSOM . Gary Oak . taher . Black night. أما العضو الذي يرفع ضغطي فهو فجـــــــــ العزيز ــــــــر
أعتذر عن الإجابة

الذاكرة

Gary oak
24-07-2004, 22:08
شكراً فيري

ساد توي إن شاء الله راح تتعرف علي اكثر ^_^

شكراً ايضاً ذاكره القمر ^_^

zainab
25-07-2004, 11:23
السلام عليكم

اعضاء لفتوا انتباهي و أود التعرف عليهم : اميلي راشي ، مالينا روبنسون ، لوليتا و زينب :رامبو: :رامبو: :رامبو: شكرا اختي العزيزه كوثر على ذكر اسمي ... تسلمين ^_^

اعضاء كثيرين مثل زينب ولوليتا و وورم هارت وشاوران وهارد-جيرل و ساكورا ومرعب الاشباح وهدير الموج و كيوت انجل وسويت فلاور والكثير الكثير :rolleyes: 8) تسلمين كاتي الحبيبه و انا ايضا شرف لى ان اكون في المقدمه ^_~

زينب >> زينووو ألف شكر لكِ ^_^ عفوا ايميلى .. لا شكر على واجب

ومنهم لوف ودجيمونة ورم وحنين وخالتي المزينة و ايس ويروس وفيري والاسطورة و ساسي وسورا ولينو وزينب شكرا محبت هيرو على ذكر اسمي .. اشكركي جدا جدا

كسوح و مرعب و كريستان و جاري اوك و وشميكر و ايس و زينب و لوليتا و اميلي و و الخ :ميت: و في الاخير شكرا لك اخي العزيز ساد توي على ذكر اسمي
اشكركم جميعا ... ^_^

تحياتي ..

واحد من الشباب
26-07-2004, 09:10
طنكيو ايس على ذكر اسمي احرجتني هههههههههه

kuina
26-07-2004, 17:39
مشكووووره اختي يا حلوة على الموضوع الحلووو ^^

بنسبه للاسئله ^^

اممم...هو عندي لااكن انا كاتبه هذا الاسم تحت اسمي المستعاار واحيانا بعض الاعضااء ينادوني به هو ((حلوة المنتدى))^^

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

الكثير من الأمور الجميييلة والمفيييدة

امم..انا لقيته مصادفه مررره وانا ادور صور بس ما اذكر حق اي انيمي ^^

اختي سيريا و*(yuna)*^^ امم الحمد لله عاادي معهم مانقطعت عنهم^^ بس يونا هي اختي الكبيره ^^

5) ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى ؟ الاعضااء الطيبين والحلوين و المواضيع الحلووووه مثلهم^^

^^........................^^

اعضاااء كثار مثل ساموراي x و محبة ((طفلة القمر )) واعضااء كثاااااار ^^

الاعضااء الي لفتو انتباهي كثير ^^ مثل هامايل و تينشي و توون جيرل و محبة طفلة القمر^^و bma وسويت روزانا وانيتا سيريا وساموراي اكس *(yuna)* و يونا حلااوة و محبة روجينا و وردة و kakashi lover وخطيبة فوزي وpeach وThunderJet و.................>o<احاول اتذكر بس هذول الي قدرت اتذكرهم والى في اعضااء كثير ^^::وما قد رفعو ضغطي ^^

ما اذكر>o<

ومشكوووووووووووووووووووره يا حلوة على الموضوع الحلوو ثاني مرره ^^ ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

LYM
27-07-2004, 09:39

اي يلقبوني بالفراشه او الورده الناعمه ^_^
2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

اشياء مفيده وايد
)كيف وجدت المنتدى هل كان ذلك عن طريق وصله او موقع او ..؟

لقيته مصادفه لما كنت ابحث عن شنو ماادري نسيت هههه

) من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟

دلوعه وهارد جيرل

) ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى

الأعضاء الحلوين والمواضيع الحلوه

ممممممم..........؟؟

دلوعه وساسي وهارد جيرل وفراوله جيرل ولوليتا واعضاء وايد

هارد جيرل ^_^
الي يعرف ضغطي محد..؟

؟؟؟

وشكرا على الموضوع

دلوعه
28-07-2004, 19:18

عسوله

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟

اصدقاء يهبلون

)كيف وجدت المنتدى هل كان ذلك عن طريق وصله او موقع او ..؟

صدفه صراحه
) من اول عضوين تعرفت عليهم بالمنتدى وهل مازلت على صله معهم ؟ او هل حولت صداقتك معهم الى خارج المنتدى والنت؟

عشوقه ..^_^ ..

) ماأجمل هديه حصلت عليها في المنتدى

الهدايا اللى يقدمونه حقى رفيجاتى اللى بالمنتدى

..؟؟؟

عشوقه ..ورام هارت ..لى بلو ...دريم ..ساسى ..هارد قيرل ..فرواله قيرل ..زهرة المنتدى

؟؟؟........
.........؟؟؟

RoYaL.StyLe
29-07-2004, 00:56
لا اعتقد :rolleyes:

2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
قدم لي الكثير من الأشياء فهي لا تعد ولا تحصى واولها الاخوه الافاضل :rolleyes:

وصله في البحث :D

روجينا .. ZelDa ...

المنتدى نفســه :)
الاخوه الافاضل ... والسوالف واللعب معهم :D
وكذلك
تهنئتي بالمراقبه وهي من ايميلي

مافهمته :confused:

الكثير .. واولهم هي روجينا :)

الكثير .. واولهم الاخوه الغاليين وهم يعرفون اعمارهم :rolleyes: :D
اممممم وكذلك ساسي و وردة و محبت كاكاشي و خطيبة فوزي و بنت المحيط وغيرهم الكثير ^^
هيه .. رومانتيك .. بس يرفع ضغطي بالسوالف اللي نسويها ضد بعض :D

لا شيء

Cracker Angel
30-07-2004, 08:07
في البداية أحب أن أشكر المحبة على هذا الموضوع الرائع
شكرا لك
ثم أحب أعرفكم على نفسي من خلال الإجابة على هذي الأسئلة
1)هل عندك لقب غير اسمك المستعار في المنتدى .. ماهو..؟>>سؤال اختياري
نعم أحيانا ينادوني زورو وأحيانا توم كروز وأحيانا ماما تناديني مدمن علشاني أحب الأفلام ومدمن عليها بس التسمية سيئه أتصور أحد يناديك يا مدمن عالعموم هي تناديني كدا لمن تزعل مني
2) ماذا قدم لك المنتدى ؟
كثير من المواضيع الرائعة والأعضاء الرائعين و مستقبلا الاصدقاء انشالله
أحد أقاربي دلني عليه
للأسف ليس بعد
الأخبار وصور النجوم المفضلين عندي وبعض الأغاني وانشالله راح أحصل على أصدقاء
اني أكون عضو بارز وألاقي أصحاب لي بهذا المنتدى
العـــــاشقة /BUFFY2015/Sassy
8) اعضاء لفتو انتباهك وتود التعرف عليهم ومن هو العضو الي يرفع ظغطك ?العـــــــــاشقة /Buffy2015/Sassy/واحد من الشباب/oscar/The Angel/ميرنا/Marilyn MAnson
والحمدلله ماعندي أحد يرفع لي ضغطي
لساع بدري أنا أصلا جديد عالنت والمنتدى
وأشكرك مرة أخرى عالموضوع الروعة ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::