PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصه حقيقه لا اتفوتكم

راستمان
18-05-2008, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم هاي قصه حقيقه ارجو ان تنال اعجابكم يوم من الايام تقدم رجل لخطبت وحده شافها واعجب فيها المهم اتزوج على سنةالله ورسوله وانا بنفسي حضرت العرس ورقصت فيها بعد لين ما اغمي علي يعني بدلا مايجيبون حد يرقص يابوني انا المهم اتزوج وبعد اسبوع من الزواج الحرمه قالت حق ريلها انا بخبرك سر وقالها شو هو السر قالت بخبرك بس بشرط انك ماتطلقني الريال قال زين مابطلقج الحرمه قالتله انها قبل كانت اتحب واحد وغلطت معاها وهيه الحينه حامل الريال او ماسمع ها الكلام انصدم ماعرف شو يقوال اتقول شنه شاف عزرائيل المهم الريال قالها مب مشكله قالها يوم اتربين الوالد مايتم وياج اتفرينها في الصحراى الحرمه قالتها زين موافقه المهم ربت الحرمه والريال قالها يلاه الحينه بنودي الياهل وبدون ماترضعينه الصحراى بنخليه اهناك الحرمه وافقت وهيه مجبوره المهم خلو الياهل اهناك وسارو البيت وفليل وهم نايمين الحرمه قامت من الراقد وشاف ولدها جدامها وهيه على طول صارخت وريلها قامت من الراقد وهو بعد صارخ شافو الياهل جدامهم والياهل يقول حق امه رضعيني يا يمه والوالد شكله متغير يعني حجم يكبر يوم يقول رضعيني يا يمه المهم والياهل مره وحده اختفي ويوم الثاني نفس الحال فليل بعده مره يالهم الياهل ويقول رضعيني يايمه وكل مره وحجمه يكبر وكل ليل الياهل يجيلهم وحجمه يزيد اكثر واكثر المهم الريل قال حق حرمته لازم انسير عند المطوع وسارو عند المطوع وخبرو المطوع بسالفه المطوع قال لهم يوم الياهل يجيلكم ويقولج رضعيني يا يمه انتي قوليله تعالي يا ولدي برضعك من حليبي عقب هو بيختفي بس هو بيلكم للمره الاخيره وانتي اتقولين نفس الكلام وعقب بيختفي للابد المهم وفليل وهم راقدين الياهل بعد مره يالهم ويقول حق امه رضعيني يا يمه الام قالت تعالي يا ولدي وبرضعك من حليبي الوالد رجع لصورته الطبيعيه واختفي والام مستانسه لانه باجر الياهل بي للمره الاخيره وبيختفي للابد المهم يوم الثاني الياهل طلع جدامهم وقال حق امه رضعيني يا يمه شان الياهل يقول مابغي حليبج ابغي حليب نيدو

ملاحظه(ارجو الردود ولا تبخلو علينا ما نبغلي انقولكم يا كريم يا محسن اشفق على الفقير من الله يا محسنين انتو كرما ونحن نستاهل )

ستبقى ذكراك
18-05-2008, 21:08
هههه روعه ههههه روعه
يعطيك العافه

راستمان
18-05-2008, 21:14
ثانكس مشكور عيل ويين البطه قصدي بالبطه البنات ما سمعنا رايهم شكلهم مشغولات في قصص الرمنسيه وقصص المكياج انتو يا البنات يبالكم اكتب موضوع عن المكياج وبذكركم ها ها ها

RELENA-queen
19-05-2008, 08:20
هههههههههههههههههههههههههههه

رررررررروووووووووووووعة

راستمان
20-05-2008, 23:12
هههههههههههههههههههههههههههه

رررررررروووووووووووووعة

مكشوره اختي الصراحه كلامج اثر فيني بصيححححححححححححححح ابغي ماما فديت الردود بس هل من مزيد

الظافري
06-06-2008, 19:19
http://file9.9q9q.net/img/21158343/76bf158a95.gif (http://file9.9q9q.net/preview/21158343/76bf158a95.gif.html)

pink buttarfly
06-06-2008, 19:22
هههههههههههههههههههههههه
من جد طاح قلبي
تسلم اخوي على الموضوع الرائع

تقبل تحياتي
الفراشه الورديه

راستمان
07-06-2008, 11:50
http://file9.9q9q.net/img/21158343/76bf158a95.gif (http://file9.9q9q.net/preview/21158343/76bf158a95.gif.html)

مشكور اخوي على الردود

راستمان
07-06-2008, 11:51
هههههههههههههههههههههههه
من جد طاح قلبي
تسلم اخوي على الموضوع الرائع

تقبل تحياتي
الفراشه الورديه

سلامت قلبج يا بنت عمي

La...Ha
07-06-2008, 12:27
عشان لاتزعل من البنات دخلت ..

في البداية استغربت وبعدين ارتحت يوم عرفت انا لعبة ...

بس مشكورة اخوي على الموضوع .. وبلاش كذب تراه مو حقيقة ..

هههههههههههههههههههههههههه بس والله حلو ..

TRUNKS SS
07-06-2008, 12:35
حلووووووووووه
بس ملخبطه مره ترقص ومره لا
ومره يغمى عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم ثانكس

..Sasori
07-06-2008, 12:52
مشكووور على الموضوع

راستمان
07-06-2008, 14:12
عشان لاتزعل من البنات دخلت ..

في البداية استغربت وبعدين ارتحت يوم عرفت انا لعبة ...

بس مشكورة اخوي على الموضوع .. وبلاش كذب تراه مو حقيقة ..

هههههههههههههههههههههههههه بس والله حلو ..

هههههههههههههههههههههههههه شكرا اختي على الردود

راستمان
07-06-2008, 14:13
حلووووووووووه
بس ملخبطه مره ترقص ومره لا
ومره يغمى عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم ثانكس

لاني كاتب ها القص وانا قاعد ارقص

نونو الأميرة
07-06-2008, 16:27
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتعليق

لأني ما أقدر أرد عليك قاعدة أتمكيج وبروح للمول

هههههههههاااااااااي

ومتشوقة أشوف موضوعك اللي بتكتبه عنا

يايييييييييييييييييييووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووا

عز السعوديه
07-06-2008, 16:41
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قديمه^^

ثانكس ع الطرح^^

KINGDOM KEY
07-06-2008, 16:43
هههههههههههههههههههههه والله مواضيعك مرجوجة هههههههههههههههههههههاي حلوة حليب نيدو ههههههههههههههههههههههههههههههههاي مشكور وتقبل مروري
أخوك المذكور إسمه أعلاه

كتكوت مرعب
07-06-2008, 16:52
اف وايد طويله قصه حياتي مو جذي

مشكور على الموضوع

راستمان
07-06-2008, 16:58
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتعليق

لأني ما أقدر أرد عليك قاعدة أتمكيج وبروح للمول

هههههههههاااااااااي

ومتشوقة أشوف موضوعك اللي بتكتبه عنا

يايييييييييييييييييييووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووا

تتمكيجين تو الناس على المول وانا اكره شي عندي المولات وع ونا اعرف انتي اي مول اتسرين يا جمي مول في مول ثاني نسيت اسمه العين مول

راستمان
07-06-2008, 16:59
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قديمه^^

ثانكس ع الطرح^^

قديمه عيل نظفي من الغبار اللي عل القصه هههههههههههههههه

راستمان
07-06-2008, 17:00
هههههههههههههههههههههه والله مواضيعك مرجوجة هههههههههههههههههههههاي حلوة حليب نيدو ههههههههههههههههههههههههههههههههاي مشكور وتقبل مروري
أخوك المذكور إسمه أعلاه

ههههههههههههههههههههه تلسم خوي

راستمان
07-06-2008, 17:01
اف وايد طويله قصه حياتي مو جذي

مشكور على الموضوع

معليش اتحمل على شاني بس

كتكوت مرعب
07-06-2008, 17:06
بس على شانك

بس اذا غيرك ما اقدر

h+h=cute
07-06-2008, 17:11
ههههههههههههههههه
ضحكتني يا الشيخ راستمان ما لقوك الا انت اللي ترقص استغفر الله ما هذا الذي صنعته ما هذا الفساد الذي حل في الارض استغفر الله واتوب اليه 100 مرة
وبالمناسبة قصة هالوليد حليب نيدو هاااااااااااا هههههههاهاهاهاهاهاههههههههاهاهاهاهاهاهاه بالمناسبة انصحوه بحليب انكر لانه يبني العظام

<<me >>
07-06-2008, 17:14
هههههههههههههههههههههه

مشكور على الموضوع ...

الريم البيضاء
07-06-2008, 18:42
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

روووووووووووووعة

ثانكس

راستمان
07-06-2008, 19:14
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

روووووووووووووعة

ثانكس

حياج اختي كل يوم

نونو الأميرة
08-06-2008, 02:32
تتمكيجين تو الناس على المول وانا اكره شي عندي المولات وع ونا اعرف انتي اي مول اتسرين يا جمي مول في مول ثاني نسيت اسمه العين مول

الحمدلله إنك ماتحب المولات فكة عفية عليك

وبعدين ماحد قالك تحبها او تغرم فيها غصب ههههههههه

وبعدين شو بدري .. المدرسة خلصت شو تبيني أسوي يعني .. ( أضربك بالكعب ولا بالعصا على راسك

عشان تصحا شوي هههههههههه ) وانت شو عرفك بهالسوالف كل واحد حر بأوقاته صح ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاطر والله عرفت وين بسير .. يعني إنت حاطلي كاميرات مراقبة تراقبني وين ما أبي أسير هئ هئ هئ هئ هئ ........

عفية على ابني الشاطر والله ..

صح ياعمري .. سرت عالعين مووووووووووول

بس راحت عليك هالروحة كانوا مساوويييييين حفلة واااااااااااااايد حلوة تمنيت لو كنت معاي عشان يجيلك كف مني ماتدري من وين جاه ههههههههه
وأعرفك على أمي لأنها وااااااااااااااااايد تحب الكعب وعندها وسوسواس فيه .. يعني أمي وأمك متشابهات نياهاهاهاهاهااهاهاها
بس الحمدلله أمي ماتضربني فيه أنا اللي أروح أشتريلها الكعب وبختاره بنفسي شلون تضربني فيه ؟هههههه

الله خاطري أسير الشارجة وأروح للصحارى مول ؟؟؟ زمان مارحت له ..... اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

بس أخاف أشوفك هناك وما استانس بعدين هههههههههههههاي
وااااااااااااااااااايد أحبه هالمول .. توصنيني بشي قبل لا أرجع من العين مووول عاااااادي لاتستح نحنا أخوة ..امممممممممممم شلون تبي نوع الكعب اللي بشتريه لأمك ترى واااااااااااااااااااااايد ذوقي حلو والله .. فديتني .. ههههههههههههاي ؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ

راستمان
08-06-2008, 04:35
الحمدلله إنك ماتحب المولات فكة عفية عليك

وبعدين ماحد قالك تحبها او تغرم فيها غصب ههههههههه

وبعدين شو بدري .. المدرسة خلصت شو تبيني أسوي يعني .. ( أضربك بالكعب ولا بالعصا على راسك

عشان تصحا شوي هههههههههه ) وانت شو عرفك بهالسوالف كل واحد حر بأوقاته صح ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاطر والله عرفت وين بسير .. يعني إنت حاطلي كاميرات مراقبة تراقبني وين ما أبي أسير هئ هئ هئ هئ هئ ........

عفية على ابني الشاطر والله ..

صح ياعمري .. سرت عالعين مووووووووووول

بس راحت عليك هالروحة كانوا مساوويييييين حفلة واااااااااااااايد حلوة تمنيت لو كنت معاي عشان يجيلك كف مني ماتدري من وين جاه ههههههههه
وأعرفك على أمي لأنها وااااااااااااااااايد تحب الكعب وعندها وسوسواس فيه .. يعني أمي وأمك متشابهات نياهاهاهاهاهااهاهاها
بس الحمدلله أمي ماتضربني فيه أنا اللي أروح أشتريلها الكعب وبختاره بنفسي شلون تضربني فيه ؟هههههه

الله خاطري أسير الشارجة وأروح للصحارى مول ؟؟؟ زمان مارحت له ..... اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

بس أخاف أشوفك هناك وما استانس بعدين هههههههههههههاي
وااااااااااااااااااايد أحبه هالمول .. توصنيني بشي قبل لا أرجع من العين مووول عاااااادي لاتستح نحنا أخوة ..امممممممممممم شلون تبي نوع الكعب اللي بشتريه لأمك ترى واااااااااااااااااااااايد ذوقي حلو والله .. فديتني .. ههههههههههههاي ؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ

الله متى بيفكنا من موضوع الكعب زين انا من شهر كنت في العين مول اخذ بدله انا لو اسير ملات بس حق السينماء واذا ا نتي ياتي الصارحي مول اخاف المول مالنا بيحترق انا الحينه بسير اهتاك في قسم تويز روز

نونو الأميرة
08-06-2008, 15:03
والله ؟؟

انزين تعال وصلني بطريقك

ماحد فاضي يوصلني الحين هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ

وانت إذا جيت للعين مووووووووووووووول بينهدم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبيستوي زلزال لاقدر الله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انشالله ينهدم فووووووووووووووق راسك يااااااااااااارب

انزين ليييييييييييش ماقلتي
انك سرت للعين كان استقبلناك ياخي والله ماحبيتها منك قولها أكيييييييييد مستحي خخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههاي

لاتنس تعال وصلني الساعة 5 العصر وياويلك إذا ماجيت والله لتم
اجيب سيرة الكعب لحد ماتستشهد على يدي خخخخخخخخخخخخ

تراى لما
اعصب استوي شريرة وااااااااااااااااااااايد وانت ماتعرف طبعي كييييييييييييييييييييييييييييف خخخخخخخخخخ

راستمان
09-06-2008, 22:31
[QUOTE=نونو الأميرة;11727635]
والله ؟؟

انزين تعال وصلني بطريقك

ماحد فاضي يوصلني الحين هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ

وانت إذا جيت للعين مووووووووووووووول بينهدم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبيستوي زلزال لاقدر الله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انشالله ينهدم فووووووووووووووق راسك يااااااااااااارب

انزين ليييييييييييش ماقلتي
انك سرت للعين كان استقبلناك ياخي والله ماحبيتها منك قولها أكيييييييييد مستحي خخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههاي

لاتنس تعال وصلني الساعة 5 العصر وياويلك إذا ماجيت والله لتم
اجيب سيرة الكعب لحد ماتستشهد على يدي خخخخخخخخخخخخ

تراى لما
اعصب استوي شريرة وااااااااااااااااااااايد وانت ماتعرف طبعي كييييييييييييييييييييييييييييف خخخخخخخخخخ[/QUOTE

ادريبج ام الدويس دوم عندها طبع

نونو الأميرة
10-06-2008, 02:30
ههههههههههههههههه

ليش ماييت وصلتني

انت الخسران انت اللي جبت هالشي لنفسك

طيب حسانووووووووووا

راح تندم واااااااااااايد على هالشي وبتشوف هههههههههههههههههههههههههه

راستمان
11-06-2008, 13:14
ههههههههههههههههه

ليش ماييت وصلتني

انت الخسران انت اللي جبت هالشي لنفسك

طيب حسانووووووووووا

راح تندم واااااااااااايد على هالشي وبتشوف هههههههههههههههههههههههههه

هاها هاها هااااااااي لا اتضحكيني يا بطه

ORENASA!!
11-06-2008, 13:40
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه الله يرج عدوينك حليب نيدو هااااااا؟؟

هههههههههههههههههههههههههه تسوي لهم دعايه . راح يفرحوا فيك والله خخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووووووور على الموزووووووووووووع الهلووووووووووووووو مره

وتقبل مروري

تحياتي المحروقه خخ

عجوز مكسات

راستمان
11-06-2008, 14:24
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه الله يرج عدوينك حليب نيدو هااااااا؟؟

هههههههههههههههههههههههههه تسوي لهم دعايه . راح يفرحوا فيك والله خخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووووووور على الموزووووووووووووع الهلووووووووووووووو مره

وتقبل مروري

تحياتي المحروقه خخ

عجوز مكسات

امنو المحروقه يا ربي خلينا عيل نتصل في الاسعاف

نونو الأميرة
12-06-2008, 10:26
هاها هاها هااااااااي لا اتضحكيني يا بطه

لا إله إلا الله

لا يا ابني الضحك مفيد لك واااااااااااااااايد .. تعرف لييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأنك لما تضحك وااااااااااااااااااااايد تنفطس من الضحك وجذس بتموت ونفتك منك .........

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ

راستمان
12-06-2008, 13:07
لا إله إلا الله

لا يا ابني الضحك مفيد لك واااااااااااااااايد .. تعرف لييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأنك لما تضحك وااااااااااااااااااااايد تنفطس من الضحك وجذس بتموت ونفتك منك .........

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو تدعين علي بالموت