PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : للنقاش فقط]] كورورو و هيسوكا ... قدراتهما و نتيجة النزال المنتظر بينهما

Miss esraa
15-05-2008, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .........
طبعا هذا الموضوع تكملة لموضوعي السابق و الي للاسف اغلق بعد ما نشرته ب15 دقيقة لان كان موضوع عن الاقوى حسب كلام المراقب > ما اذكر اسمه < على العموم انا عضوة مطيعة و اهم ابخص بشغلهم و الا شلون صاروا مراقبين ؟ ما شاء الله عليهم > بدينا نفاق خخخخخخخخخخخخخخخخخ:D:D:D

هذا اهو نص الموضوع الي انحذف و كان عنوانه [هل كورورو زعيم الريودان مظلوم ؟!!! ام انه اقوى من هيسوكا؟؟]

بسم الله الرحمن الرحيم .....
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ......
7
7
7
7
7
7

هل تظنون انه كورور ظٌلم في القناص اي انه اقوى من هيسوكا ,,,,,,,,,,,,,,,, جميع من شاهد القناص يعرف
ان كورورو لم يستعمل ربع ربع قوته الحقيقية لانه كورابيكا وضع عليه النين و حرمه من استعمال قوته اي ان
طاقته لم تظهر بعد ,,,,,هيسوكا ايضا رغم انه اظهر معظم ما لديه الا انه دخل امتحان الصيادين و دخل الي الريودان و خرج من جرين لاند و هو يلعب اي انه لم يستعمل كل مالديه <رغم انه كسر كل اصابعه ليتصدى لضربة رازور ,,, فمن الاقوى في نظركم كورورو ام هيسوكا؟؟؟

مثلا في جرين لاند لما هيسوكا سأل ماتشي من سيفوز اذا تقالت مع كورورو؟؟ ما عطته اجابة مفيده يعني
حيرته بينه و بين كورورو و لما قال ماذا لو فزت على كورورو قالت له مستحيل .......الى اخر الحوار
المهم انه ماتشي كانت متاكدة 100% انه كورورو راح يفوز مع انه ماتشي تعرف قوة هيسوكا جيدا و انه لايستهان به ابدا فمن اين اتت تلك الثقة بالزعيم ؟؟؟ هل هي تعصب لزعيمها ام ثقة بفوزه نظرا لانها تعرف قوة هيسوكا جيدا مثلما تعرف قوة الزعيم ,,,,,,,,,,,,, نعود الا بداية المحاورة عندما سالته ن كان جادا في مقاتلة الزعيم لما كان هذا السؤال هل هو خوف على الزعيم ام خوف على حياة هيسوكا ام هو شئ اخر...

نقطة اخرى لابد من الاشارة اليها من اين اتت لكورورو تلك الثقة بالنفس لدرجة ان يطلب من هيسوكا مساعدته على استعادة قوته مقابل ان ينازله و هو يعرف من هو هيسوكا قوة و خطورة ....... حقا من اين
اتت تلك الثقة بالنفس لا اظن الزعيم ممن يستهينون بقوة خصومهم و يستخفون بهم و ان كان من الحمق الاستهانة بهيسوكا ,,,,,,,, بما انه زعيم عصابة فهو معتاد على التخطيط الدقيق و الاستعداد لكل احتمال مهما كان ضئيلا و مبارزه كهذه لابد من التخطيط لها و الاستعداد الكامل لها و لا اظن ان الزعيم يائس لدرجة
ان يرمي نفسه في مبارزه كتلك دون ان يملك ما يمكنه من الفوز فيها كل هذه الاسباب تدفعني للاعتقاد ام كورورو اقوى من هيسوكا

اتمنى ان المشاركات تكون مفيدة يعني ما تكتفون بكتابة الاسم او الشكر فقط اتمنى ان يكون السبب مع التعليل.....

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ......

7
7
7
:محبط::محبط::بكاء: كان تحفة ليش انحذف ؟؟؟؟؟

انا ما راح اغير فيه شي بس راح يكون موضوع النقاش :
هل تتوقعون ان هيسوكا اخرج كل طاقته؟
ها تتوقعون انه كورورو سيقاتل هيسوكا ؟ و ماهي نتيجة النزال؟

ارجو انه الردود تكون مفيدة و مدعمة بالادلة وما تكتفون بالاسم فقط عشان ما ينقفل الموضوع

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .........

ahmed_amir40
16-05-2008, 02:13
بالرغم ان هيسوكا هو شخصيتى المفضله على الاطلاق ولكن لن اندرج مع عواطفى واقول هيسوكا هو الاقوى
ولكن هيسوكا حتى الان لم نرى من قوته شيئا يذكر ولكن اذا نظرنا الى كورورو فسنجد ايضا انها ليس بالخصم
السهل بل يكاد يكون من المستحيل التفوق عليه نظرا لرئاسته عصابه كهذه والتى ينتمى اليها العديد
من الاقوياء ولكن توقع نتيجه معركه كهذه سيكون صعبا للغايه حتى من جهة المؤلف ذات نفسه ولكن
على ما يبدو اننا لن نرى هذه المعركه الا بعد زمن طويل نظرا لعدم وجود اى ظهور او اخبار عن كليهما
فى المانجا وايضا بسبب اخبار مرض الكاتب والذى قد يتسبب بأيقاف هذه التحفه الفنيه فى عالم
الانمى وشكرا على الموضوع

Just have FUN
16-05-2008, 11:37
السلام عليكمـ ..

شخبارج .. انشاءالله بخير ..

بصراحة الاستنتاج مالتج رائع وبصراحة غير فكرتي ..

ولكن ربما كوربيكا هو الذي يقاتل كورورو .. فكلشي متوقع ..

وربما ينتهي القناص ولايضهر جزء جديد .. ×_×

وربما كورورو لايرجع طاقته هع ..

وهناك احتمالات كثيرة ..

تحياتي ..

redx
16-05-2008, 11:51
لا القناص يوجد حت الأوفا الرابعة

&Aizen-sama&
16-05-2008, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اشكرك اختي على فتح هذا الموضوع المشوق...
انا اشوف انه الشخصيتين قويه كورورو زعيم العناكب وهيسوكا سفاح درجه اولى
ومااتوقع هيسوكا اظهر كل قوته واتوقع عنده قوه ماقد استخدمها مع احد..
وهيسوكا مايستهان به ابدا يكفيك هدوؤه مع الخصوم..,والثقه..
وهيسوكا اذا استخدم تقنية النين اللي بالغابه والجميع يعرف انه اصابته ذيك الحاله استحاله يتوقف وساعتها يدور عن الدم او اي شي يقاتله.وهيسوكا ماضيه مجهوووول تماما.يعني محد يدري هو من وين جا ومنهو كان..

هذا اللي عندي واتوقع لو تقاتلوا صعب التوقع بس شكله هيسوكا وهيسوكا اوقع انه العناكب مايجون بمستوى قوته..

عندي كم اسئله^^
هيسوكا ليه يساعد قون مع انه شرير؟؟
ليه هيسوكا يوم قاتل كورابيكا كان يتكلم مع نفسه وعيونه رايحه فيها وليش كان يقول ابقى هادئا فقط ابق هادئ الظاهر كذاقال ناسي والله وش قال..
واعذرونا عالاطاله..

ahmed_amir40
16-05-2008, 17:20
ربما لانه وجد فى جون منافس مستقبلى قوى يستطيع مواجهته نظرا لنسل جون من ابيه الذى يعتبر من
اقوى الشخصيات فى المسلسل فهو لم يجد ابيه فقرر مساعدة ابنه ليكون قوى ثم يقاتله لاختبار قوته

ليه هيسوكا يوم قاتل كورابيكا كان يتكلم مع نفسه وعيونه رايحه فيها وليش كان يقول ابقى هادئا فقط ابق هادئ الظاهر
كان يريد ان يكون هادئا لكى لا يقتله فهو متعطش للدماء كما هو معروف عنه

Miss esraa
16-05-2008, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
شكرا على الردود الرائعة اخوتي الكرام

اخيahmed_amir40
شرفتني بوجودك في موضوعي انا سعيدة بوجود احد اعضاء نقاشنا السابق هنا و انا متشوقة للنقاش معك

ولكن هيسوكا حتى الان لم نرى من قوته شيئا
غريب :confused: لكن اظن ان هيسوكا اخرج كل مالديه و لو قرأت المانجا رقم 55 ستعرف كل شئ عن شخصيته و ماضيه >على العموم انا ترجمت نصف المانجا 55 الى العربية و سـأرسلها لك حالما انتهي::جيد::

نظرنا الى كورورو فسنجد ايضا انها ليس بالخصم
السهل بل يكاد يكون من المستحيل التفوق عليه نظرا لرئاسته عصابه كهذه والتى ينتمى اليها العديد
من الاقوياء ولكن توقع نتيجه
دون ان نذكر قدرات النين له المتمثلة في نسخ قدرات النين للاخرين

توقع نتيجه معركه كهذه سيكون صعبا للغايه حتى من جهة المؤلف ذات نفسه ولكن
على ما يبدو اننا لن نرى هذه المعركه الا بعد زمن طويل نظرا لعدم وجود اى ظهور او اخبار عن كليهما
معك حق في كل ما قلته حتىانه في اخر مانجا >التي عن الحشرات كورورو لم يظهر اطلاقا :mad:

وشكرا على الموضوع
بل شكرا لك على تفاعلك::جيد::

اخي Đark LovĒ
بصراحة توقعت ان تشارك في الموضوع قلت في نفسي لا يوجد موضوع لكورورو الا و ترد فيه:p

السلام عليكمـ ..
و عليكم السلام

شخبارج .. انشاءالله بخير ..
الحمد لله مادام كورورو بخير انا بخير:p

بصراحة الاستنتاج مالتج رائع وبصراحة غير فكرتي ..
شكرا لك:D

ولكن ربما كوربيكا هو الذي يقاتل كورورو .. فكلشي متوقع ..
هذا متوقع جدا لكن ربما يسبقه هيسوكا من يعلم:confused: >اوف الكل يبي راس كورورو:mad:

وربما ينتهي القناص ولايضهر جزء جديد .. ×_×
لالالالالالالالالالالالالا انشاء الله يستمر للابد خخخخخخخ

وربما كورورو لايرجع طاقته هع ..
لو تابعت اخر حلقة من الاوفا الثالثة لوجدت انه هيسوكا اتفق مع مستخدم الجونين على مساعدة كورورولاستعادة قوته
وشكرا على مرورك;);)

اخيredx

لا القناص يوجد حت الأوفا الرابعة
نعم و لكن النقاش ليس عن الاوفا بل عن هيسوكا و كورورو,,,, اتمنى عودتك و رؤيةتفاعلك

اخي&Aizen-sama&

اشكرك اختي على فتح هذا الموضوع المشوق...
العفووووووووو:D:D

انا اشوف انه الشخصيتين قويه كورورو زعيم العناكب وهيسوكا سفاح درجه اولىومااتوقع هيسوكا اظهر كل قوته واتوقع عنده قوه ماقد استخدمها مع احد..وهيسوكا مايستهان به ابدا يكفيك هدوؤه مع الخصوم..,والثقه..
كل ما قلته صحيح لكن للاسف لا يوجد ما يرجح كفة اي منهما لذلك لا نملك سوى الاستنتاجات

وهيسوكا اذا استخدم تقنية النين اللي بالغابه والجميع يعرف انه اصابته ذيك الحاله استحاله يتوقف وساعتها يدور عن الدم او اي شي يقاتله.وهيسوكا ماضيه مجهوووول تماما.يعني محد يدري هو من وين جا ومنهو كان..
نعم و هذا سبب خطورته بالاضافة لانه لا يمكن التنبؤ بتصرفاته

وهيسوكا اوقع انه العناكب مايجون بمستوى قوته..
معك حق في هذه العناكب اقوياء جداااااااااااااااااااااااااا و لهم قدرات مدهشة و لكن معظمهم لا يستطيع الصمود بوجهه الا اثنان ...من وجهة نظري طبعا هما كورورو و ابوجين مع استبعاد باكوندا مع قوتها لان مهاراتها القتالية لم تظهر بالمسلسل حتى موتها>طبعا قراءة الافكار ليست قدرة قتالية

لو شاهدت المسلسل في نهاية اختبار الصيادين هيسوكا حذر ايرومي من الاقتراب من غون ليس حبا فيه لكن لكي يقاتله عندما يصبح اقوى مثلما كان يقول [ انتظر الفاكهة حتى تنضج] حتى في برج القوة لم يستعمل قوته مع غون و تهاون معه كثيرااااااااا و هذا الامر ستقرئونه على وجهة ماتشي و كيلوا الذان دلت تعابير وجهيهما على استغرابهما من تهاون هيسوكا رغم فارق القوة الكبير جدا بينه و بين غون

ليه هيسوكا يوم قاتل كورابيكا كان يتكلم مع نفسه وعيونه رايحه فيها وليش كان يقول ابقى هادئا فقط ابق هادئ الظاهر كذاقال ناسي والله وش قال..
اتفق مع رايahmed_amir40 في هذه النقطة

واعذرونا عالاطاله..
ابدا ردودكم تسعدني انتظر تفاعلك::جيد::

في انتظار باقي الـــــــــردود::جيد::

مهاد
17-05-2008, 15:21
شباب هل تتناقشون بخصوص مسلسل القناص الجزء الثالث
اذا كان كذلك فأين ممكن ان اشاهده
هل على التلفاز او على الانترنت <<< اثنينهم ماعندي مشكله معهم بس افضل التلفاز

واعذروني عن خروجي عن الموضوع بالأسئله : (

Dark magician g
17-05-2008, 15:30
في البدايه شكرا على الموضوع الرائع

النزال لم يحصل بين الطرفين لا هيسوكا استعمل قوته و لا كورورو اشتعمل قوته
لما شعر هيسوكا ان كورورو لا يستطيع استعمال قوته فهو قرر عدم قتاله لكنه يحاول مساعدته بأزاله سلسله كورابيكا لذلك راح للغريد ايلاند
و بالنسبه لمن الي حيفوز فأحنا ما شغنا شي من قدرات كورورو اما هيسوكا فظهرت قوته اثناء مواجهته لريزور الى جانب غون و كيلوا لكن اعتقد قوه الثنين متكافأه
لكن كلام الشخصيات مثلا ماتشي و كورورو مثل ما انت تفضلت يدل على قوه كورورو لكن الحلقات القادمه هي الاجدر بالأجابه
اكرر شكري على الموضوع

Miss esraa
17-05-2008, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخ مهاد
لا نحن نتناقش عن المباراة المنتظرة بين هيسوكا و كورورو بالنسبة لمشاهدة الحلقات الاوفا الثانية و الثالثة فهم لم تدبلج الى العربية>و لا اظنها ستدبلج< يمكنك متابعة الحلقات كاملة و تحميليها من مكسات موضوع الاخ ساناكودو و هو رفع الحلقات و نزلها على مكسات و هي مترجمة للعربية و جدودتها ممتازة و حجمها لا يتعدى 27 كيلو بايت يعني فل اوبشن و شكرا على مرورك :)

الاخت Dark magician g
نحن نعرف ان القتال لم يحث بينهما لكن القصد هو نتيجة النزال القادم لو شاهدتي الاوفا الثالثة لفهمتي قصدي:) ,
و اشكرك على اضافتك المفيدة لموضوعي و اتمنى رؤية مشاركات اخرى لك

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmed_amir40
17-05-2008, 19:55
miss esraa

شرفتني بوجودك في موضوعي انا سعيدة بوجود احد اعضاء نقاشنا السابق هنا و انا متشوقة للنقاش معك
me to

غريب لكن اظن ان هيسوكا اخرج كل مالديه و لو قرأت المانجا رقم 55 ستعرف كل شئ عن شخصيته و ماضيه >على العموم انا ترجمت نصف المانجا 55 الى العربية و سـأرسلها لك حالما انتهي
انا لم اتبع المانجا ما قبل الاوفا الثالةه ولكن حتى لو كان هذا صحيحا فأظن اننا نتحدث نوعا ما عن المسلسل
او على الاقل معظم ما نتحدث عنه هو من المسلسل وبالنسبه للتشابتر فأنا منتظر بفارغ الصبر لقرأته
بترجمتك ::جيد::رغم اننى استطيع ان اقرأه بالانجليزية ;)

دون ان نذكر قدرات النين له المتمثلة في نسخ قدرات النين للاخرين
نعم بالفعل لكنى لم استوعبها لسبب ما ::مغتاظ::او ربما لا اتذكر كيف تعمل بالتفصيل :p

معك حق في كل ما قلته حتىانه في اخر مانجا >التي عن الحشرات كورورو لم يظهر اطلاقا
نعم بالفعل ولا اظن انه سيظهر الا بعد احضار هيسوكا لمزيل النين :نوم:

Dark magician g

بالنسبه لمن الي حيفوز فأحنا ما شغنا شي من قدرات كورورو اما هيسوكا فظهرت قوته اثناء مواجهته لريزور الى جانب غون و كيلوا
لا اظن ذلك فالمباراه كانت عباره عن لعبه ولكن خطيره بعض الشئ:ميت:
ولم تكن قتال ليظهر طاقته كامله:رامبو:

Miss esraa
18-05-2008, 20:19
اخيahmed_amir40

فأظن اننا نتحدث نوعا ما عن المسلسل او على الاقل معظم ما نتحدث عنه هو من المسلسل
ابدا فامانجا تحدث عن اشياء لم تذكر اطلاقا في المسلسل

وبالنسبه للتشابتر فأنا منتظر بفارغ الصبر لقرأته بترجمتك رغم اننى استطيع ان اقرأه بالانجليزية
يمكنني ان ارسلها لك بالانجليزية ان اردت لان ترجمتي ستسغرق وقتا نظرا لقرب امتحانات الفاينل

دمتم بحفظ الله

ahmed_amir40
19-05-2008, 04:48
ابدا فامانجا تحدث عن اشياء لم تذكر اطلاقا في المسلسل
يبدوا انك ستجعلينى اقرأها

يمكنني ان ارسلها لك بالانجليزية ان اردت لان ترجمتي ستسغرق وقتا نظرا لقرب امتحانات الفاينل
لقد بدأت عندى بالفعل ولكنى انظم وقتى واستطيع قرأتها فأرسليها لى

Miss esraa
19-05-2008, 19:29
ahmed_amir40

يبدوا انك ستجعلينى اقرأها
انصحك بهذا لان المانجا ليست مشوقة مثل المسلسل لكنها ستفيدك كثيرا في فهم الكثير من الامور كتحليل قدرات و شخصيات بعض الشخصيات, او تحليل [بشكل غير مباشر طبعا] بعض المباريات .

لقد بدأت عندى بالفعل ولكنى انظم وقتى واستطيع قرأتها فأرسليها لى
حسنا:لقافة: ساعطيها لك::جيد::
تفضل هذا الرابط لجميع مانجا القناص من الشابتر واحد الى اخرفصول المانجا[ الخاص بالحشرات]
http://www.onemanga.com/Hunter_X_Hunter/
هذا الرابط لفصل خاص بعنوان hisoka يعني عن هيسوكا و ذكر فيه الطريقة التي هزم بها كاسترو (عندما قطع يديه بالتفصيل)+تحليل شخصيته+ذكر تقنيتين من تقنياته الاولى البانجي جم+تقنية لم تذكر ابدا في المسلسل >>>ستكون مفاجأة
http://www.onemanga.com/Hunter_X_Hunter/55/

دمتم بحفظ الله

Miss esraa
29-06-2008, 01:23
اين باقي الردود؟؟؟؟؟؟

هيَا عودوا يا افراد النقاش فلا زال هناك الكثير لمناقشته

hisoka 861
29-06-2008, 05:35
تم تعديل الرد!!
يمنع استفزاز الأعضاء أو شتهم بأي شكلٍ من الأشكال..

جينوسكا ساما
29-06-2008, 06:12
هيسوكا الاقوى طبعآ

Miss esraa
29-06-2008, 21:00
جينوسكا ساما
ممكن توضح اكثر

ابـراهـيـم
26-07-2008, 05:11
اختي اسراء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .........

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

غريب لكن اظن ان هيسوكا اخرج كل مالديه و لو قرأت المانجا رقم 55 ستعرف كل شئ عن شخصيته و ماضيه >على العموم انا ترجمت نصف المانجا 55 الى العربية و سـأرسلها لك حالما انتهي

يعني هل الانمي لم يظهر تاريخ هيسوكا كما في المانجا.

على الموم سأراجع حاليا الفثصل 55 من المانجا.

Miss esraa
26-07-2008, 05:27
اخي ابراهيم كيف حالك؟؟؟
هذا الموضوع قديم جدا الصراحة فوجئت لما رايته في الصفحة الاولى شكرا لمرورك:d

يعني هل الانمي لم يظهر تاريخ هيسوكا كما في المانجا.

على الموم سأراجع حاليا الفثصل 55 من المانجا.
ليس ماضيه بل في اخر الصفحات ستجد صفات من شخصيته مع تحليل قدراته و نزاله مع كاستر>بصراحة افضل تحليل المانجا على تحليل وينج

ابـراهـيـم
26-07-2008, 05:32
اخي ابراهيم كيف حالك؟؟؟
هذا الموضوع قديم جدا الصراحة فوجئت لما رايته في الصفحة الاولى شكرا لمرورك:d

هلا اختي اسراء انا الحمد لله تمام

وموضوعك ليس بالقديم مقارنة بغيره من المواضيع الحالية.

ليس ماضيه بل في اخر الصفحات ستجد صفات من شخصيته مع تحليل قدراته و نزاله مع كاستر>بصراحة افضل تحليل المانجا على تحليل وينج

صحيح فقد راجعت الفصل قبل قليل.

وكان في اشياء محذوفة من الانمي، وايضل استخدم تقنية العلكة لأصلاح مانبقى من يده وسط دهشة ماتشي.

Miss esraa
26-07-2008, 20:48
وكان في اشياء محذوفة من الانمي، وايضل استخدم تقنية العلكة لأصلاح مانبقى من يده وسط دهشة ماتشي
في الانمي اعرضوا بس لما خيطت ايده و نص نزاله مع كاستر محذوف
شكرا على المرور
.

Gon The Hunter
26-07-2008, 21:04
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

اختي miss esraa

من رأيي ان كورورو يخفي قوته يعني .. لأنه انا و لا مره شفته ينازل << حسب ما رأيت
اما هيسوكا لا اظن انه سوف يتغلب على كورورو .. فكورورو يمتلك طاقه عظيمه و هذا ما جعله زعيم العناكب .. تكفي قوة العناكب نفسهم .. بالتأكيد سيكون قائدهم اقوى منهم .. نحن رأيـنا الكثير من قوة هيسوكا .. و لا اظن ان قوته تكفي للقضاء على زعيم العناكب ..

مع ان طاقة كورورو مجهوووله ؟؟؟؟؟؟؟:confused: .. الا انه بعض الأحيان يدل على انه يمتلك طاقه كبيره..

نقطة اخرى لابد من الاشارة اليها من اين اتت لكورورو تلك الثقة بالنفس لدرجة ان يطلب من هيسوكا مساعدته على استعادة قوته مقابل ان ينازله و هو يعرف من هو هيسوكا قوة و خطورة ....... حقا من اين
فلو لم يكن واثقا بفوزه على هيسوكا لما طلب منه المساعده باسترجاع قوته ..

...

ربما ما شاهدناه عن هيسوكا ليس كل شيء .. فهو بالتأكيد كان يتساهل مع مبارزيه لأنهم ضعفاء .. بالنسبه له ..

فأنا اعتقد ان طاقة الأثنين مجهووووله :confused:

šmįĿë
27-07-2008, 08:59
انا شفت هذا الانيمي اول في سبيستون:ميت:
وبعدين بعد ماشفتو في الياباني طلع شي ثاااني وفهمت اشياء ما كنت فاهمتها:)
وبالنسبة للموضوع هيسوكا ااااا شخصيتي المفضلللة بعد غووون وكيلوا والانيمي يطلع حماااس<<طلعتي عن الموضوع
يجي هيسوكا وبالنسبة للنزال المنتظر اتوقع انو الي بيفوز هو...........

هيسوكاااااااااااا::سعادة::

لانو لو فاز العلة كورورو حترجع مأساة كورابيكا:ميت:

وماادري طبعا هذا الي اتوقعو لانو زي ما قلت انا ماشفت هذا الانيمي كثير:ميت:

شكرا ع الموضوع::جيد:::D

عاشق الناروتو
27-07-2008, 14:28
ذحين في اخر حلقة من الأوفا الثالث مذا حدث بعدها هل قابل قوون أبيه وماهي قصة الحشرات
.
.
.
.
.
أرجوا من احد الاعضاء والتكرم بإنزال شابتر القناص اللي بعد الأوفا الثالث مترجم

Miss esraa
30-07-2008, 19:47
من رأيي ان كورورو يخفي قوته يعني .. لأنه انا و لا مره شفته ينازل << حسب ما رأيت
اما هيسوكا لا اظن انه سوف يتغلب على كورورو .. فكورورو يمتلك طاقه عظيمه و هذا ما جعله زعيم العناكب .. تكفي قوة العناكب نفسهم .. بالتأكيد سيكون قائدهم اقوى منهم .. نحن رأيـنا الكثير من قوة هيسوكا .. و لا اظن ان قوته تكفي للقضاء على زعيم العناكب ..

::جيد::::جيد::::جيد:: اوافقك 100%

ربما ما شاهدناه عن هيسوكا ليس كل شيء .. فهو بالتأكيد كان يتساهل مع مبارزيه لأنهم ضعفاء .. بالنسبه له ..

ربما...........

حلمي أنيمي

يجي هيسوكا وبالنسبة للنزال المنتظر اتوقع انو الي بيفوز هو...........

هيسوكاااااااااااا::سعادة::

لانو لو فاز العلة كورورو حترجع مأساة كورابيكا:ميت:

هذا مو دليل؟؟؟؟ لان كورابيكا في احسن الاحوال راح يذبح نص العناكب>نبوءة نيون< هذا اذا قدر لانه ما يقدر عليهم الا بالغدر:mad:

شكرا ع الموضوع::جيد:::D

العفو

عاشق الناروتو

ذحين في اخر حلقة من الأوفا الثالث مذا حدث بعدها هل قابل قوون أبيه وماهي قصة الحشرات
.
.
.
.
.
أرجوا من احد الاعضاء والتكرم بإنزال شابتر القناص اللي بعد الأوفا الثالث مترجم

صعب جدا تلاقي الشابتر منرجم لان القناص ما حد يترجم المانجا مالته لانه طويل و بادي من زمان

Q8Gangz
30-07-2008, 19:55
اجل وينج مختفيه صارلج ايام ..

انا مثل ما قالت اختي gon the hunter

اتفق بكل كلمه قالتها .. فطاقة كورورو مجهوووووله ..

و شكراا

ناروتو
30-07-2008, 23:45
عفوا !

يوجد موضوع خاص بنقاش احداث القناص وشخصياته يمكنك المشاركة فيه ,,

الموضوع مغلق ,,
وشكرا ^^