PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت اخر موديل

crazy _ girl
15-05-2008, 19:03
السلام عليكم يا اعضاء مكسات اليوم حابة اجيب لكم شوية نكت بس بلللللللللللللليز ماتبخلو باردووووود وايد زي ماسويتو اول إليكم....

1-محشش رجع للبيت متأخر ...
فتحت له اخته ... عطاها كف قال ماشاء الله توك جاية

2-واحد محشش ماسك علبة مساميروطاح واحدمسمار قام قله ياواد أرجع اقلك ارجع المسمار مو راضي
قام كب علبة المسامير كلها قال جيبوووووووووووووه

3-في محشش حلق شنبه يوم دخل البيت على اهله قاعد يضحك يقلهم تصدقو ماعرفتكم

4-في محشش ضايع في قريه وقابل سكران عند البيت وقال المحشش هالشارع وين يروح قال السكران من عرفت ها لشارع ماتحرك من مكانه !!!!

5-محشش ركب شبح سمع الراديو يقول هنا لندن قال يلعن ابو السرعة ماسرع وصلنا لندن

6-يقولك مــره فـي واحد محشش........
شاف بنت واقفه جنب الحمامات,و يبي يغازلها.....
راااح قللها ..احــلى ياحشــرانه ..

7-فيه محشش دخل مطعم سأل راعي المطعم : وش فيه عندكم ، قاله راعي المطعم : شطبنا . قاله المحشش : طيب عطنا اثنين شطبنا وواحد ببسي

8-في واحد سأل محشش : عندك أخوان.قال المحشش:كثييييير . قال :إيش أسماءهم .قال المحشش:كلهم اسمهم محمد إلا خالد اسمو فيصل

9-واحد غبي ماشى فى الشارع قال يارب يااااارب احط ايدى في جيبى الاقى 10جنيه يااااارب، حط ايده في جيبه لاقاه مخروم رجع يدور عليها لتكون وقعت

10-مرة واحد راح يخطب واحده، باباها قال له بس البنت لسة بتدرس، قال له خلاص اجلها في الفسحه

11-مرة واحد غبي ابنه قاله انا عاوز موبايل ابوه قاله موافق بس بشرط تركب اخواتك معاك

12-كان في واحد عنده صعوبة في النوم راح عند صاحبة وحكالة مشكلتة فقال لة صاحبة انا بأعطيك حل مناسب لهذي المشكلة ،لما تنام عد من الواحد حتى الخمسمية الان يجيك النوم قام يعد وهو في السرير حتى وصل الى 199وكبس علية النوم فقام من النوم وراح يجري يغسل وجهه ورجع يكمل العد

13-مرة واحد محشش لقي كنز قال: كويس باقي الخريطة!!

14-جماعه ارهابيين أغبياء حبوا يفرقعوا مدرسه حطوا القنبله فى الدور الاول واستخبوا فى الدور التانى

15-ذيعة تليفزيون قابلت شاب فى الشارع سألته سؤال جاوب إجابة صحيحة ، طلبت منه يحب يشوف أيه ، أجاب الشاب بسرعة: أمى الله يرحمها ، ردت المذيعة مستحيل و ترجته انه يطلب طلب آخر ، فكر الشاب ثم قال : أحب أشوف الزمالك وهو بياخد الدورى ... ردت المذيعة بسرعة لأ أجيبلك مامتك أسهل.

16-كان في اثنين غابو عن المدرسة اسبوع كامل ولما راحوا المدرسة سألهم الاستاذ فقال للأول:لية غبت :قال تحلمت اني اسافر،قال للثاني:وانت:قال :تحلمت اني كنت اودعة

17-مرة لبنانية عزمت بدوية فسوت لها عصير برتقال عليه قطعة برتقالة،وفي اليوم الثاني البدوية عزمت اللبنانية وسوت لها حليب فيله ذيل بقرة

17-واحدغبي يبغى يفتح محل ثلج ماعرف اسمةسماه(محل المياه اليابسة)

18-كان في نملة وفيل ظايعين في الصحراء قال الفيل للنملة اطلعي اتسلقي هذا الجبل وشوفي وين حنا قالت له ليش عشاان تشوف سيقاني...

19-واحد بخيل دخل السوق وما خرج منة لان مكتوب على الباب ادفع

ههههههههههههههههههه

واتمنى انها اعجبتكم وزي ماقلت ابغى ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووود مو تجون تفرون والسلام

عــاشــق كندا
16-05-2008, 01:18
هههههههههه

16-كان في اثنين غابو عن المدرسة اسبوع كامل ولما راحوا المدرسة سألهم الاستاذ فقال للأول:لية غبت :قال تحلمت اني اسافر،قال للثاني:وانت:قال :تحلمت اني كنت اودعة

بصراحه حلوه مرره
يسلموا اختي على الموضوع
تقبلي مروري

فطمطم
16-05-2008, 02:19
منجد هذه حلوه
شكراً
تقبل مروري
فطمطم

مهـــــــاجر
16-05-2008, 06:51
نكت روعه والله من جد حلوه..
هاها..

يسلموووو على الموضوع الجميل...

تقبلي تحياتي..

رشووود
16-05-2008, 07:32
هههههههههههههههه
حلوه هالنكت
ومشكورة

crazy _ girl
16-05-2008, 13:10
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــكورة على ردووووووووودكم لي:D:D:D:D:D

D A L E A
16-05-2008, 13:18
مشكوره

توي اقراه

Z £ R O
16-05-2008, 17:47
ههههههههههههههههههههههههه
يسلمو

<<me >>
16-05-2008, 18:12
هههههههههه

بصراحه حلو

راستمان
23-05-2008, 16:32
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضايجة
23-05-2008, 16:37
تسلميـــــــ خيتو .........

ضحكتينا ...........

KINGDOM KEY
23-05-2008, 17:27
الله يرجك وأحلا شيء عجبني الأولى والثالثه والسابعة ومشكورة على الموضوع الحلو