PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماشفت شخص انحس عني انا

راستمان
13-05-2008, 13:02
كح كح كح كح السسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
اشحالكم يا شباب ويا بنات انا عضو جديد في المنتدى وحبيت اشارك في مواضيع
بس انا ابغي اخبركم عن سالفه استوت وياي ما اعرف احس اني منحوس ولا حد حاسدني مأعرف يمكن حد داعي علي المهم
انا طول عمري ما مر علي اسبوع اخس عن الاسبوع الي مريت فيه شهر 10 كان اخس اسبوع في حياتي او مشكله صارت وياي هو

1_ اول يوم الاسبوع هو يوم السبت رحت الدام وتوني داش الدوام ياه واحد ودعم سيارتي قلت ما عليه الله يسامحه _ ونفس اليوم تقريبا في نهاية الدوام المدير دش على المكتب وقام يصارخ علي لاني غلط في معاملة شخص قلت نا عليه انا استاهل ليش ما انتبه
2_ وثاني يوم الاحد وديت اخوي على شان يطلع شهادة حسن وسلوك من الشرطه وانا ما حصلت ماكان على شان اركن سيارتي شان ابركن مكان الشرطه مجبور كنت ونحن داشين داخل المركز كان في ايدي بيبسي وانا بدون ما انتبه ياه واحد من وراي دزني بالغط شان البيبسي ينصب على زي الشرطي وانا صج انحرجت وشرطي عصب وصارخ وانا اقول في نفسي بعد انا غلطان وانا شو الي خلاني اشرب بيبسي ولا وانا طالع من المركز حصلت مخالفه على سيارتي قلت استاهل انا بركنت مكان غلط
3_ثالث يوم يوم الاثنين كنت انا ويا اختي صوب الكفتريا اونه عاد عازم اختي وطلبنا جذي والريال يبغي بيزات سرت ادور على البوك مالي ما حصلت شان انحرج البوك مالي ضاع وفي داخل البوك 700 درهم والليسن وبطاقه صحي والملكيه مال السياره وانا اظرطيت اني احط بطاقتي مال الدوام عند راعي الكفتريا على شان اي وادفع
4_ورابع يوم يوم الثلاثا سرت الشرطه على شان ابلغ على بوكي ضايع وهو قاعد يكتيب اسمي طلعت انا مطلوب عند الشرطه انا اهني انصدمت تميت ثلاث ساعات عندهم اخر شي قالو اخوي نحن اسفين كنا امغلطين وانا متبهدل قلت ما عليه غلط تستوي ويا اي واحد قلت اهون وقلتهم زين ابغي ابلغ عن بوكي قالولي الموظفين مش موجودين اليوم تعال باجر شان انقهر شان اتحرطم وانا طالع من المركز
5_ خامس يوم يوم الاربعاء كنت ابغي اسير المزرعه وانا ساير المزرعه طبعا ماسفه طويل لين ما اسير المزرعه وشي ردرات على الدرب وما شاالله علي اسرع بطريقه فظيعه مافي رادار ا صورني اتقول شنه انه ما اندل وين المصور ما قصرو فيني قلت ما عليه انا غلطان واستاهل وصليت المزرعه وانا مقهور
6_وسادس يوم يوم الخميس كنت في المزرعه انا هوايتي اني اركب خيل وانا جذي مستاني قلت بسوي نفس ما يسون في الاستعراض على التلفزيون يعني قلت بتفلسف اشوي قلت بخلي الحصان يرجع ورى وانا بلغلط سحبت اللجام بقوه اشوي شان الحصان تاذي شان يعقني من فوقه شان اطيح على كتفي وودوني المستشفى حمدالله على سلامتي قلت انا غلطان اونه بخلي روحي فارس مالت علي
7_سابع يوم يوم الجمعه الفليل سرت ايب ادريسي مال الدوام ما حصلت باركن على شان ابركن مكان بعد غلط وانا طالع من المحل شان احصل شرطي توه ياي يخالفني شان اقول انا ما بسكت شان اسير عنده شان اقوله اخوي الشرطي والله اخر مره انا من كم يوم خالفوني واليوم انته بعد بتخالفني شان يضحك يقولي تبغي الصراحه عورت قلبي شان انا استانست قلت اكيد ما بيخالفني شان يقولي مع ذالك بخالفك وانقهرت
وهاي الاسبوع النحس حقي انا شو اسوي مكتوب علي اتالم ولا اتكلم انتو قولولي شو رايك مب منحوس انا بصيححححححححححححححححححححح

..Sasori
14-05-2008, 14:15
ايش رايك تسو مجلة خاصة بيك

لانه كل مواضيعك

قصص طويييلة

بس مسلية

راستمان
14-05-2008, 14:33
ايش رايك تسو مجلة خاصة بيك

لانه كل مواضيعك

قصص طويييلة

بس مسلية

مشكور وما اتقصر بس تعرف شو المشكله انه يباله ميزانيه حق المجله بس تعرف شو بسوي؟ جمعيه في المنتدى

الظافري
06-06-2008, 19:25
الله يعينك يبيلك بخووووووووووووووووووووووووور :D عن العين والحسد

جـــــوري
06-06-2008, 19:41
اسم الله عليك راستماان
اكييد الحسااد كثاار
تعال عندي خلني اقرأ عليك واحصنك وابخرك عن العين
ويمكن اول واخر مره يصير معك متل هيك
تقبل مروري اختك جــوجــواني

&*cool girl*&
06-06-2008, 21:09
هاااااااااااااهااااااااااااهاااااااااااا

أولا لا تقلدني وتصيح هههههه,,,,,,,,,,,,,(امزح شو المزح حرام)

لا تصيح لا تصيح.....كلنا نغلط... شو ما تسمع.........لاااااااااا تصيح لا تصيح...زين ياخي كلنا نغلط

.... سبحان الله بعد ما تسمع.

أوكي خذ هالكلنس.......... سبحان الله حتى الكلنكس ما تبي

ماعلي أنا الغطانه لأني أكلم واحد غلطان

ههههههههههههههههههههه

صدق أسبوع نحس الله يكون بعونك

aamqz
06-06-2008, 21:19
بووهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

ღ ƒαrŏṧα
06-06-2008, 21:24
الله يعينك اخوي الصراحة المواقف كتير و مسلية ومضحكة احيانا يصير معي مواقف لكن لا اسميها سوء حظ بيكون الله اللي كاتب لي امر بالموقف هذة

<<me >>
07-06-2008, 06:53
هههههههههههههههههههه

والله ما تستاهل ..

مسكين

بعدين حصلت بوكك.؟؟؟

سلام...

راستمان
07-06-2008, 06:55
الله يعينك يبيلك بخووووووووووووووووووووووووور :D عن العين والحسد

هيه والله اذا عندك بخور الحقني فيه

راستمان
07-06-2008, 06:56
اسم الله عليك راستماان
اكييد الحسااد كثاار
تعال عندي خلني اقرأ عليك واحصنك وابخرك عن العين
ويمكن اول واخر مره يصير معك متل هيك
تقبل مروري اختك جــوجــواني

يا ريت يلاخ ان شالله بجي عندج

راستمان
07-06-2008, 06:57
[QUOTE=&*cool girl*&;11703947]هاااااااااااااهااااااااااااهاااااااااااا

أولا لا تقلدني وتصيح هههههه,,,,,,,,,,,,,(امزح شو المزح حرام)

لا تصيح لا تصيح.....كلنا نغلط... شو ما تسمع.........لاااااااااا تصيح لا تصيح...زين ياخي كلنا نغلط

.... سبحان الله بعد ما تسمع.

أوكي خذ هالكلنس.......... سبحان الله حتى الكلنكس ما تبي

ماعلي أنا الغطانه لأني أكلم واحد غلطان

ههههههههههههههههههههه

صدق أسبوع نحس الله يكون بعونك[/QUOTE

اهئ اهئ بصيح شكرا على المواسات

راستمان
07-06-2008, 06:58
بووهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

ها ها ها ها ها ها ها ها ها

راستمان
07-06-2008, 06:59
الله يعينك اخوي الصراحة المواقف كتير و مسلية ومضحكة احيانا يصير معي مواقف لكن لا اسميها سوء حظ بيكون الله اللي كاتب لي امر بالموقف هذة

شكرا اخوي على الردود صحكلامك

راستمان
07-06-2008, 06:59
هههههههههههههههههههه

والله ما تستاهل ..

مسكين

بعدين حصلت بوكك.؟؟؟

سلام...

لالالالالالالالالالالا ما حصلته