PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شخصيتك من الاشكال التي ترسمها

Mystic Rukia
04-05-2008, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا وحشين قصدي حلوين:p

ان شاء الله بخير

المهم

في وسائل كثيره للتعرف على شخصيتك وهذي المره وسيله جديده وهي تتضح من الاشكال الي نرسمها سواء بالورقه او على الحائط او السبوره وغيروووو المهم انك ترسم شي وهذي الاشكال مفتاح جديد لشخصيتك

ندخل بالموضوع

1-التعاريج:- تتمتع بخيال خصب وتحب الهروب من الواقع في بعض الاحيان ولكن رغم ذلك تحكم العقل في كثير من تصرفاتك وامورك عاطفي ايضا الى حد كبير ويمتليء قلبك بحب الاخرين تميل الى حب الظهور امام الجنس الاخر

2- المربعات المتداخله :- سريع الغضب وغير دبلوماسي في معاملاتك مع الغير تأخذ كل شيء مأخذ الجد وتعمل من الحبه قبه >> عجبتني هذي الكلمه ههـ
كما تضع شروط صعبه في شريك حياتك اهمها ان يوافق على كل ارآئك في الحياه

2-النقط المتفرقه :- تتميز بالنشاط والحركه وحب المرح والضحك ولكنك غير صبور وكثير ما تستسلم لليأس القراءه هي افضل هواياتك وتقضي في اغلب اوقاتك وهذا ينعكس على افكارك مع الناس وانت محل احترام الاخرين

3-رسم الوجوه :- معاملاتك مع الناس تتم بالصراحه والصدق والوضوح تستولي على اعجاب الكثيرين وتربطك بهم صداقات متينه ولكن نقدك الصريح للبعض يضايقهم حياتك العاطفيه مستقره ايمانك بقدراتك لا تتزعزع

4-الارقام المتعدده :- منظم في حياتك الى ابعد الحدود ودقيق في كل اعمالك ولا تقدم على شيء قبل التفكير والتمحيص اجتماعي وتشرك الاخري في كل ما يهمك وتشترك معهم في كل اهتماماتهم الحب عندك اخلاص وتضحيه ووفاء

5-الحروف المجسمه :- فنان بطبعك تعشق الجمال وتقدس كل لون من الوان الفن حياتك تير على نظام دقيق ذواق لكل شيء عميق وصادق وشجاع لا تخشى من ابداء آرائك امام الاخرين واقعي تحكم عقلك وقلبك في المسائل العاطفيه

6-رسوم على هيئه منازل :- هاديء الطبع تقدس الحياه الاسريه وتعشق الاطفال تعتمد على نفسك في كثير من الاحيان ولكنك تحب ان تشعر بحمايه فرد من الجنس الاخر دائما وهذا الفرد غالبا ما يكون هو شريك حياتك قلبك طيب جدا

7-الاسهم :- تميل الى الحركه الدائمه وتعشق التغيير والتبديل والرحلات والاسفار طبيعتك ليس فيها اي تعقيد ونفسيتك صافيه ولكنك تهوى الحديث عن كل شيء يصادفك وتظهر مشاعرك وهذا يفسره البعض بأنك هوائي

8-رسوم هندسيه مظلله :- حريص على الوقت وللا تضيعه الا في النافع والمفيد تحب ان تعمل على حل مشاكل الاخرين وتتحمل في هذه الناحيه تضحيات كثيره تتطلب في شريك حياتك ان تكون اخلاقه عاليه ويؤمن بحقك في تصريف شؤون البيت

9-الخطوط الحلزونيه :- تعتز بآرائك الى حد كبير وتميل الى تحليل كل شيء وتقييمه بدقه وعنايه وتعتقد ان من واجب المرأه ان تساعد زوجها في تحمل مسئوليات الاسره الماليه لذلك فأنت تؤمن بالعمل اخلاقك محل تقدير الجنس الاخر

10- الرسوم الهندسيه المتداخله :- لا تاخذ اي شيء ببساطه وانما تميل الى تعقيد الامور بشكل لا يطاق تهوى السيطره وفرض رأيك وبخاصه في المنزل تفترض المثاليه في كل شيء ولا ترضى بالحل الوسط ورغم ذلك كله فانت طيب الى ابعد الحدود

11-كتابه الامضاء(التوقيع) لا تقولو ما تعرفو ايش توقيع لما ؟
تفكر في نفسك اكثر من تفكيرك في الغير وهذا لا يعني انك لا تحب الناس وتعطف على الكثيرين منهم ولكن البعض يفسر هذا على انه انانيه منك وحب شديد للنفس منطوي في بعض الاحيان وحساس للنقد

يلاااا ان شاء الله يعجبكم الموضوع

وكل واحد يقول ايش يرسم

ويقول اذا كان الكلام عليه صحيح ولا

لا تنسو الردود

سلاموووووز :رامبو:

crazy cat
04-05-2008, 18:57
5-الحروف المجسمه :- فنان بطبعك تعشق الجمال وتقدس كل لون من الوان الفن حياتك تير على نظام دقيق ذواق لكل شيء عميق وصادق وشجاع لا تخشى من ابداء آرائك امام الاخرين واقعي تحكم عقلك وقلبك في المسائل العاطفيه

يسلمو ع الموضوع يا حلوة ::جيد::

تحياتي ::جيد:: سلاموووز

Lord of Winter
يالوحشه انتي :D محلله صايره :تدخين:

كيفك انتي اخبارك^^

طيب خليني اشوف ايش اكتر شي ينفعلي :rolleyes:

مافي شي :eek:

انا ماارسم شي ::مغتاظ::

امزح مزحا بايخاً:D

تفكر في نفسك اكثر من تفكيرك في الغير وهذا لا يعني انك لا تحب الناس وتعطف على الكثيرين منهم ولكن البعض يفسر هذا على انه انانيه منك وحب شديد للنفس منطوي في بعض الاحيان وحساس للنقد

انواع التوقيع في كتبي وملازمي وهاند اوتاتي :D

ماخليت توقيع الا سويتو حتى قلدت توقيع الوالد :cool:

صرت اوقع بداله ;)

تسلمي يالدبدوبه الحبوبه على موضوعك الحلووو زيك

سلاااااااموووو

crazy cat
أتشرف أرد عليكي أول وحدة ::جيد::

Lord of Winter
04-05-2008, 18:59
واقعي تحكم عقلك وقلبك في المسائل العاطفيه

زيي :p:لقافة: >>>ملقووووف اعرف :D

بس لاتقلدييني كبووشوووه;)

سلااامووو

Sukkar ~ jeddah
04-05-2008, 19:00
السلاااااااااام عليكم

كيفك ؟ ان شاء الله تمام

وكل واحد يقول ايش يرسم

اغلبيييه التحلييل صحييح ::جيد::::جيد::

وثانكسMystic Rukia ع الموضوع الخطيييييييير

PEACE

sloomi
04-05-2008, 19:25
::جيد::موضوع رائع جدا واحسن ما اقلكم انا اي واحد منهم ههههههههههههه امزح

C H ξ Ŝ T ξ R
04-05-2008, 21:07
هلاوغلا بـ
Mystic Rukia

كيفك يالدبة؟
عساك بخير يارب:)

-رسم الوجوه :- معاملاتك مع الناس تتم بالصراحه والصدق والوضوح تستولي على اعجاب الكثيرين وتربطك بهم صداقات متينه ولكن نقدك الصريح للبعض يضايقهم حياتك العاطفيه مستقره ايمانك بقدراتك لا تتزعزع

دائما وخاصة:D
لما اكون افكر في شي معين وبيدي قلم وورقة
ارسم وجوة:لقافة:
ههههه
المهم رائع موضوعك
ومنورة القسم بطلتك يالغلا:o
وسلاااااااااموز:تدخين:

الدلخ المخضرم
04-05-2008, 21:11
انني لا احب الرسم كثيرا انا لا اعرف كيف ارسم

لقد نسيت ان اشكرك على هاذا الموضوع

The Lord of Dark
04-05-2008, 21:16
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا خيتي , كيف الحال ؟

حلو ..

3-رسم الوجوه :- معاملاتك مع الناس تتم بالصراحه والصدق والوضوح تستولي على اعجاب الكثيرين وتربطك بهم صداقات متينه ولكن نقدك الصريح للبعض يضايقهم حياتك العاطفيه مستقره ايمانك بقدراتك لا تتزعزع

لكن أي فيهم بيطلع تخطيط القلب ؟

تسلمي الف سلامة على الموضوع ::جيد::
المخلص دائما

*kairi*
04-05-2008, 21:24

صدج .....
أنا ضايقت حد ؟؟ خبروني عشان أراضيكم

المربعات المتداخله :- سريع الغضب وغير دبلوماسي في معاملاتك مع الغير تأخذ كل شيء مأخذ الجد وتعمل من الحبه قبه >> عجبتني هذي الكلمه ههـ

:تعجب:
هذي اختي .. صدج سريعة الغضب .. بتاكلني

يسلمووووووو حبوبة على الموضوع الحلو ^^

● Yunetta ●
04-05-2008, 21:34

6-رسوم على هيئه منازل :- هاديء الطبع تقدس الحياه الاسريه وتعشق الاطفال تعتمد على نفسك في كثير من الاحيان ولكنك تحب ان تشعر بحمايه فرد من الجنس الاخر دائما وهذا الفرد غالبا ما يكون هو شريك حياتك قلبك طيب جدا

تسلمي على الموضوع الحلووو

قرصان البحر
05-05-2008, 07:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليكِ أختي الفاضله Mystic Rukia صرتي أستاذه في العلم والمعرفه :o
ولاحظت ان كلامك صحيح في الوصف !!! وهذا الذي أثارني أكثر !!! ...
لانني اكتشف الكثير مثل بعض الفئات وكانت نتيجتكِ صحيحه ... المهم انا من فئة ...
3-رسم الوجوه :- معاملاتك مع الناس تتم بالصراحه والصدق والوضوح تستولي على اعجاب الكثيرين
وتربطك بهم صداقات متينه ولكن نقدك الصريح للبعض يضايقهم حياتك العاطفيه مستقره ايمانك بقدراتك لا تتزعزع .
لكن ما اعرف لو كلامكِ صحيح او لا <<<< أخاف ما امدح نفسي :o لأن مادح نفسه كذاب ;)

أختي Mystic Rukia سلمت يداكِ بما كتبت .. والموضوع روعه لكن لا ننسى روعتكِ أختي ...
تقبلي خالص تحياتي ووفائي ...
أخوكِ المبحر : قرصان البحر

crazy cat
05-05-2008, 10:52

سلااامووو

الحفد الطبقي اللي عند عمنا لورد بلش :مكر::مكر: انت اللي لا تقلد :p
>>> خود راحتك قلد متل ما بدك ;):cool:
حلو نكون متل بعض ع فكرة :D

يلا سلامووز

أنيتا ميوزك
05-05-2008, 10:57
1-التعاريج:- تتمتع بخيال خصب وتحب الهروب من الواقع في بعض الاحيان ولكن رغم ذلك تحكم العقل في كثير من تصرفاتك وامورك عاطفي ايضا الى حد كبير ويمتليء قلبك بحب الاخرين تميل الى حب الظهور امام الجنس الاخر

2-النقط المتفرقه :- تتميز بالنشاط والحركه وحب المرح والضحك ولكنك غير صبور وكثير ما تستسلم لليأس القراءه هي افضل هواياتك وتقضي في اغلب اوقاتك وهذا ينعكس على افكارك مع الناس وانت محل احترام الاخرين

7-الاسهم :- تميل الى الحركه الدائمه وتعشق التغيير والتبديل والرحلات والاسفار طبيعتك ليس فيها اي تعقيد ونفسيتك صافيه ولكنك تهوى الحديث عن كل شيء يصادفك وتظهر مشاعرك وهذا يفسره البعض بأنك هوائي
مشكور على الموضوع

ساسك
05-05-2008, 12:33
شكرراً

the golden star
05-05-2008, 12:41
اهلين حبيبتي

كيفك

واخر تحليلااااااااااااتك

ان شاء الله صحة وعافية

-رسم الوجوه :- معاملاتك مع الناس تتم بالصراحه والصدق والوضوح تستولي على اعجاب الكثيرين وتربطك بهم صداقات متينه ولكن نقدك الصريح للبعض يضايقهم حياتك العاطفيه مستقره ايمانك بقدراتك لا تتزعزع

كل تقريبا صحيح عدا النقد

انا بالعادة ما احب انتقد الناس

مشكوووووووووووووورة حبيبتي موضوع عسل مثل صاحبته

ولا ننحرم من ابداعاتك

في امان الله

لؤلؤة الجنوب
05-05-2008, 13:19

يسلمووو
الموضووع مررة ناااايس

الفارسة الحمراء
05-05-2008, 16:15

ههههه عن جد هذي نفس صفاتي
و
مشكورة اختي
و
دمتي في امان الله
و
كان الله غفورا رحيما
مع تحياتي:بلايث هانتر

Lord of Winter
05-05-2008, 16:56
الحفد الطبقي اللي عند عمنا لورد بلش :مكر::مكر: انت اللي لا تقلد :p
>>> خود راحتك قلد متل ما بدك ;):cool:
حلو نكون متل بعض ع فكرة :D

يلا سلامووز

انا احقد :eek: اصلا كاتبتها غلط انتي :rolleyes::D

لالا مو حلو تقلديني يادبه انتي ووجهك الي شبه النمله :D

سلااامووو

مكتبة جرير
05-05-2008, 17:12

أكثـرهـ صح .. :rolleyes:

9-الخطوط الحلزونيه :- تعتز بآرائك الى حد كبير وتميل الى تحليل كل شيء وتقييمه بدقه وعنايه | وتعتقد ان من واجب المرأه ان تساعد زوجها في تحمل مسئوليات الاسره الماليه لذلك فأنت تؤمن بالعمل اخلاقك محل تقدير الجنس الاخر
منـ ما قبـل الخط الأحمر صح ..

بس بعدهـ ما ادري :ضحكة:

--> يا يلي دحين يجينا لورد " ما يسيب أحد في حالو<< يا ويلي " <--

:p

إلا ...... فينها حطت الموضوع وشردت ؟ :D

وانتي ما قلتيلنا انتي ايش ترسمي .. :) .. !

أريجاتوو ...... عالموضووع .. ^^ --> الاسمـ حطيهـ:p

سلامووز

ماتشي ريودان
05-05-2008, 17:25
مشكوووووووووووووووووورة صديقتي الغالية على الموضوع الرائع هذا

وانا ارسم وجوه واوقع دااااااااااااائما

بس الاكثر اوقع ههههههههههه

بس انا مو انانيه
مو مشكله ههههه

واشكرك مرة اخرى على موضوعك الرائع هذا

تقبلي سلامي الحار ::جيد::

(Saya)
05-05-2008, 17:28
السلام عليكم

كيفك يا حلوه ..!

امم انا ارسم عيون وبس :rolleyes:

يعني مدري ايش شخصيتي :D<<<مغبرة انتي :D

بس عرفت شخصيت صديقتي في مدرسة

هي ترسم وجوه :rolleyes::D

وانا اقولها في مدرسة :مكر:<<ماراح تسيبها

وشكرا ع موضوع الجميل مثل صاحبته

see ya

R I K U
05-05-2008, 18:35
كيفك خيتوو ..؟!

ان شاء الله بخير ~

ثآآنكسـ، روكيــ، عالموضوع النآآيسـ، ;)

~

سلاااموو

LonLy*GirL
05-05-2008, 19:20
السلام عليكم مايستك روكيا

Mystic Rukia
08-05-2008, 08:57

يسلمو ع الموضوع يا حلوة ::جيد::

تحياتي ::جيد:: سلاموووز

ثانكس على المرور وعلى المديح:D

أتشرف أرد عليكي أول وحدة ::جيد::

وانا سعيده لانك اول وحده ترد عليه ::سعادة::

TEMARY
08-05-2008, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله
دائما تتحفينا بأجمل لمواضيع
رورو العزيزة تقبلي مني هذا المرور المتواضع
ولكي مني جذيل الصكر وتقبلي منني مروري وجنوني
تحياتي قبل خياتي:
تيماري

&لوجين&
08-05-2008, 09:15
موضووووووووووووع رااااااااائع حبيبة البي

يمكن انا هيك ومشكورة يا عسل عالموضوع النايس

Mr.C00l
08-05-2008, 10:28

طلـ،ـعت الفضايـ،ـح :لقافة:
أقصـ،ـد كلامـ، توبـ،
و أعطيـ،ـه نسبـ،ـة كبيـ،ـره من صحتـ،ـه :رامبو:
////
//
ثانك يـ،ـو [ ليدي Mystic Rukia
وبالتوفـ،ـيق
::جيد::

Ɖ̮є .
08-05-2008, 10:38
انا بنسبه لي

يعني كلهم صح وشكرا على الموضوع الفله

Hisoka.
08-05-2008, 11:49
أحب أرسم التعاريج لأني ما أعرف أرسم شيء مستقيم :D

معظم الكلام ينطبق علي :p

مشكووورة على الموضوع التحفة زي صاحبتها ::سعادة::

alro7
08-05-2008, 12:33
رسم الوجوه

الحروف المجسمه

يعني نص ونص

شكرا على التحاليل النفسية اقصد الشخصية

بااااايوووووو

devil gold
08-05-2008, 13:05
وجوه

Mystic Rukia
10-05-2008, 14:58
يالوحشه انتي :D محلله صايره :تدخين:

ههههه ما تدري يقولولي انا طبيبه نفسيه>>تصدق حللت شخصيتك ههـ

كيفك انتي اخبارك^^

تمام بشوفتك

طيب خليني اشوف ايش اكتر شي ينفعلي :rolleyes:

مافي شي :eek:

مو غريبه عليك ههه امزح

انا ماارسم شي ::مغتاظ::

امزح مزحا بايخاً:D

حلوه هذي الجمله كأنك ابن عنتره بن شداد>>كان انتحر

امزح معك لا تزعل مني

انواع التوقيع في كتبي وملازمي وهاند اوتاتي :D

ماخليت توقيع الا سويتو حتى قلدت توقيع الوالد :cool:

صرت اوقع بداله ;)

اهاااا يا مزور انت>>ببلغ عنك

اقولك شي انا ما اعرف اوقع>>لا تضحك

تسلمي يالدبدوبه الحبوبه على موضوعك الحلووو زيك

الله يسلمك لوردو ويسمرك هع

اهم شي انو عجبك ورديت عليه كمان

لا تنسى ادعيلي الدعوه الي ابغاها

سلاااااااموووو

سلامووووز

Mystic Rukia
10-05-2008, 15:07

سلااامووو

ههههه الا هو مين قلد مين :confused:>>انتي ايش دخلك

كبوشه قلديه بليز طفشيه كمان :p

Onaba
10-05-2008, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا وحشين قصدي حلوين:p

ان شاء الله بخير

المهم

في وسائل كثيره للتعرف على شخصيتك وهذي المره وسيله جديده وهي تتضح من الاشكال الي نرسمها سواء بالورقه او على الحائط او السبوره وغيروووو المهم انك ترسم شي وهذي الاشكال مفتاح جديد لشخصيتك

ندخل بالموضوع

2- المربعات المتداخله :- سريع الغضب وغير دبلوماسي في معاملاتك مع الغير تأخذ كل شيء مأخذ الجد وتعمل من الحبه قبه >> عجبتني هذي الكلمه ههـ

مو دايما بعض الأحيان لا اثق في نفسي :نوم:
4-الارقام المتعدده :- منظم في حياتك الى ابعد الحدود ودقيق في كل اعمالك ولا تقدم على شيء قبل التفكير والتمحيص اجتماعي وتشرك الاخري في كل ما يهمك وتشترك معهم في كل اهتماماتهم الحب عندك اخلاص وتضحيه ووفاء

حتى هادي ارسمها والى حد ما تنطبق عليا ;)

8-رسوم هندسيه مظلله :- حريص على الوقت وللا تضيعه الا في النافع والمفيد تحب ان تعمل على حل مشاكل الاخرين وتتحمل في هذه الناحيه تضحيات كثيره تتطلب في شريك حياتك ان تكون اخلاقه عاليه ويؤمن بحقك في تصريف شؤون البيت

9-الخطوط الحلزونيه :- تعتز بآرائك الى حد كبير وتميل الى تحليل كل شيء وتقييمه بدقه وعنايه وتعتقد ان من واجب المرأه ان تساعد زوجها في تحمل مسئوليات الاسره الماليه لذلك فأنت تؤمن بالعمل اخلاقك محل تقدير الجنس الاخر

10- الرسوم الهندسيه المتداخله :- لا تاخذ اي شيء ببساطه وانما تميل الى تعقيد الامور بشكل لا يطاق تهوى السيطره وفرض رأيك وبخاصه في المنزل تفترض المثاليه في كل شيء ولا ترضى بالحل الوسط ورغم ذلك كله فانت طيب الى ابعد الحدود

لا ابدا مني حساسة للنقد بس على حسب اسلوب الي بينقدك

اكيد بيعجبنا طالما نتي الي كتبتي

وكل واحد يقول ايش يرسم

لا تنسو الردود
ما نسيناها:D

شكرا على الموضوع الرائع

تقبلي مروري

ولا تحرمينا جديدك

سلاموووو

ابنت الحي
10-05-2008, 16:22
رسم الوجوه

حلوه شكرا عزيزتي
..

Mystic Rukia
12-05-2008, 17:41
السلاااااااااام عليكم

وعليكم السلام

كيفك ؟ ان شاء الله تمام

حمد لله تمام

وانت كيفك ؟

اغلبيييه التحلييل صحييح ::جيد::::جيد::

حمد لله هذا اهم شي

وثانكسMystic Rukia ع الموضوع الخطيييييييير

PEACE

يسلمو على المرور السكر مثلك::جيد::

سلاموووووز

Mystic Rukia
12-05-2008, 17:51
::جيد::موضوع رائع جدا واحسن ما اقلكم انا اي واحد منهم ههههههههههههه امزح

هههه شكرا على المرور

لكن ليه ما تقبل تقول اي واحد منهم::مغتاظ::

ghost_rider
12-05-2008, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالج خيتو

وشو الاخبار

انزين يالدبه انا احب ارسم سيارات

شو تحليل شخصيتي

يلا يالدبه انا بإنتظار ردج

سلملم

Princess Luchia
12-05-2008, 21:45

شكراً شكراً جزييييلاً على الموضوع الحللللو ^__~

C U

♥яαẕγ ♥Ẵ₡
12-05-2008, 21:54

وشكرااااااااااااااً

رئيسة العصابة
13-05-2008, 10:45

يسلمو على الموضوع

هيكل الظلام
13-05-2008, 11:41

دي شخصيتي
مع اني احب ارسم العيون اكثر بس رسم الخطوط احبه اكثثثر
تسلم رجلك على الموضوع
اللي يجنن
طيب بالمناسبة ايش معنى اللي يرسم اسمه كتيييييير
لانه اكثر شيء احب ارسم هو اسمي
في كل مكان تلاقي اسمي
حتى على ملابسي تلاقي اسمي
؟؟
عشان يعرفو ا انها ممتلكات خاااااصة
يلا شكلي طولت في الكلام باي باي
تقبلي ازعاااااااااااجي
وشكراا على المعلوومة الروعة زيك
يلا رايح انام
فالمخدة تناديني

abo5alil
13-05-2008, 11:45
رسوم على هيئه منازل : هذا انا

هع

انا اصلا هوايتي الرسم و الكوره هع

Mystic Rukia
15-05-2008, 18:22
هلاوغلا بـ
Mystic Rukia

اهلين سعووودي >> هذا مختصر اسمك :D

كيفك يالدبة؟
عساك بخير يارب:)

حمد لله تمام

دائما وخاصة:D
لما اكون افكر في شي معين وبيدي قلم وورقة
ارسم وجوة:لقافة:
ههههه

طيب يا ريت لو اشوف الوجوه الي ترسمها :لقافة:

المهم رائع موضوعك
ومنورة القسم بطلتك يالغلا:o
وسلاااااااااموز:تدخين:

يسلمو سعودي على الرد الحلو ::سعادة::

سلاموووووووز :رامبو:

*بسمة ملاك*
15-05-2008, 18:40

إحم إحم ..كل هالصفات فيني ..
أصلا بعرف ..من دون ماحدا يقولي >>> خليتيني مغرورة خخخخ:D
يسلمووووو بابرفسورة على الموضوع الحلو مثلك ...
الله يعطيك ألف ألف عافية .
بإنتظار باقي إبداعاتك ..
تحياتي .

Mystic Rukia
15-05-2008, 18:41
انني لا احب الرسم كثيرا انا لا اعرف كيف ارسم

لقد نسيت ان اشكرك على هاذا الموضوع

يسلمو على الرد

لكن ليه ما تحب ترسم

يعني حتى سهم ما ترسم :لقافة:

شكرا على الرد

سبلكسات0
15-05-2008, 18:49
عاملين لي فيها رومانسيه ياهل جده

ماتيجوا لقلعة صلاح الدين بالغاريه

وتشوفوا الرومانسيه على حقيقتها !... ::جيد::

المهاجرهے
15-05-2008, 18:52

وشكـــــــــرا لموضوعكـ الراااائع..*

Mystic Rukia
17-05-2008, 15:09
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا خيتي , كيف الحال ؟

حلو ..

لكن أي فيهم بيطلع تخطيط القلب ؟

تسلمي الف سلامة على الموضوع ::جيد::
المخلص دائما

اهلين خيو

تمام الحمد لله

انت كيفك ؟

:confused: تقصد انو تبغى تحليل للي يرسم تخطيط القلب ولا ايش ؟

يسلمو لورد على الرد الحلو

ويسعدني انك ترد على موضوعي ::سعادة::

سلاموووووز

Mystic Rukia
24-05-2008, 16:22
صدج .....

أنا ضايقت حد ؟؟ خبروني عشان أراضيكم

امممم والله مدري ما اعرفك

لكن شكلك حبوبه التحليل غلط:D

هذي اختي .. صدج سريعة الغضب .. بتاكلني

ههههههههه الله يعينك عليها

يسلمووووووو حبوبة على الموضوع الحلو ^^

الله يسلمك

مشكوره قلبو على المرور::جيد::

سلامووووز

Mystic Rukia
24-05-2008, 16:28

تسلمي على الموضوع الحلووو

الله يسلمك ^^

شكرا عل الرد سلام

Ms.just
24-05-2008, 16:29

صح اللي قلتيه

Mystic Rukia
24-05-2008, 16:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليكِ أختي الفاضله Mystic Rukia صرتي أستاذه في العلم والمعرفه

ههههه لا استاذه ولا شي :مرتبك:

ولاحظت ان كلامك صحيح في الوصف !!! وهذا الذي أثارني أكثر !!! ...
لانني اكتشف الكثير مثل بعض الفئات وكانت نتيجتكِ صحيحه ... المهم انا من فئة ...

حمد لله صحيح ولو اكيد البعض ما ينطبق عليه

3-رسم الوجوه :- معاملاتك مع الناس تتم بالصراحه والصدق والوضوح تستولي على اعجاب الكثيرين
وتربطك بهم صداقات متينه ولكن نقدك الصريح للبعض يضايقهم حياتك العاطفيه مستقره ايمانك بقدراتك لا تتزعزع .
لكن ما اعرف لو كلامكِ صحيح او لا <<<< أخاف ما امدح نفسي لأن مادح نفسه كذاب

هههه انت ايش دخلك انا الي قلت هذا الكلام

لالالالا كيف تكذبك مستحيل لا تقول كذا ترا بزعل

أختي Mystic Rukia سلمت يداكِ بما كتبت .. والموضوع روعه لكن لا ننسى روعتكِ أختي ...
تقبلي خالص تحياتي ووفائي ...
أخوكِ المبحر : قرصان البحر

اخجلتني والله اعطيت الموضوع اكثر من حقو:مرتبك:

يسلمو قرصان على الرد

سلامووووز

R.e.g.i.n.a
24-05-2008, 16:57
شكـــــــــــــــــــرا لك مسمس

للموضوع الجميل و الرااائع و الممتع

اااامممممممممممم

انا ارسم دائما تعاريج

في الواقع التحليل كله صحيح

هههههه

هذا هو عرفتوا شخصيتي يكفي

تسلمي رورو للموضوع الجميل جدا و الممتع و الراااااااااااااائع

تحياتي المزهرة لك

ORENASA!!
24-05-2008, 22:10
مشكوووره ياقلبي على الموضوع الحلو زيك^_^
ربي يعطيك الف الف الف عافيه^_^
وأعذريني ما راح اقول انا اش ارسم^_^ ههههههههههه اسراري الشخصيه ههههههههي

طفله دلوعه
24-05-2008, 22:15
مشكوره خيتو على الموضوع الحلو يسلموا

انا برسم وجوه............حلو التعليق تبعوووووووووو

Mystic Rukia
06-06-2008, 13:56
مشكور على الموضوع

:confused:

ترا انا بنت والله بنت

مشكوره مو مشكور:D

شكرا على المرور

Mystic Rukia
06-06-2008, 14:03
شكرراً

العفو لكن لو قلت لنا انت ايش ترسم

على العموم

شكرا على المرور

Mystic Rukia
06-06-2008, 14:50
اهلين حبيبتي

كيفك

واخر تحليلااااااااااااتك

ان شاء الله صحة وعافية

تقريبا صحيح عدا النقد

انا بالعادة ما احب انتقد الناس

مشكوووووووووووووورة حبيبتي موضوع عسل مثل صاحبته

ولا ننحرم من ابداعاتك

في امان الله

اهلينو قلبو

تمام بشوفتك ^^

ههـ راح اصير محلله مكسات الظاهر

لا التحليل غلط اكيد :مرتبك:

العفو حبي ^^

يسلمو كولدن على المرور العسل

سلاموووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 15:05

يسلمووو
الموضووع مررة ناااايس

الله يسلمك

شكرا على المرور

Mystic Rukia
06-06-2008, 15:10

ههههه عن جد هذي نفس صفاتي
و
مشكورة اختي
و
دمتي في امان الله
و
كان الله غفورا رحيما
مع تحياتي:بلايث هانتر

حمد لله نفس صفاتك

العفو ^^

مشكوره على المرور

سلامووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 16:18
مكتبة جرير

أكثـرهـ صح .. :rolleyes:

كويس حمدلله ^^

منـ ما قبـل الخط الأحمر صح ..

هع هع

بس بعدهـ ما ادري :ضحكة:

الله يقطع ابليسك والله موتيني ضحك

--> يا يلي دحين يجينا لورد " ما يسيب أحد في حالو<< يا ويلي " <--

:p

ههههـ شو هذا مسكين لوردو :p

إلا ...... فينها حطت الموضوع وشردت ؟ :D

هههه تعرفي الاشغال كثيره >> بدء الكذب

وانتي ما قلتيلنا انتي ايش ترسمي .. :) .. !

انا ارسم وجوه بالاحرى ارسم صور الانمي

أريجاتوو ...... عالموضووع .. ^^ --> الاسمـ حطيهـ:p

والله ذبحتيني بأسمي شو لهذي الدرجه صعب هع

قولي يا مايستك يا روكيا

سلامووز

سلاموووز دووبه

Mystic Rukia
06-06-2008, 16:57
ماتشي ريودان

مشكوووووووووووووووووورة صديقتي الغالية على الموضوع الرائع هذا

العفو يا اروع صديقه

وانا ارسم وجوه واوقع دااااااااااااائما

بس الاكثر اوقع ههههههههههه

انا اصلا ما اعرف اوقع :D

بس انا مو انانيه

لا طبعا مو انانيه التحليل غلط 100% هع

مو مشكله ههههه

:مرتبك:

واشكرك مرة اخرى على موضوعك الرائع هذا

العفو ماتشي حبي

تقبلي سلامي الحار::جيد::

وي راح اذوب هع هع

مشكوره ماتشي على المرور

سلامووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 17:13
(Saya)

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتو

كيفك يا حلوه ..!

حمد لله تمام يا وحشه :p

امم انا ارسم عيون وبس :rolleyes:

يعني جزء من الوجوه هع

يعني مدري ايش شخصيتي :D<<<مغبرة انتي :D

ههههـ اقرءي الي على الوجوه

بس عرفت شخصيت صديقتي في مدرسة

هي ترسم وجوه :rolleyes::D

انتي كمان مثلها هع

وانا اقولها في مدرسة :مكر:<<ماراح تسيبها

هع هع

وشكرا ع موضوع الجميل مثل صاحبته

see ya

يسلمو سايا على الرد المغبر مثل صاحبته :D

امزح معك قلبو :مرتبك:

سلامووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 17:29
R I K U

كيفك خيتوو ..؟!

حمد لله تمام

ان شاء الله بخير ~

حمد لله ^^

ثآآنكسـ، روكيــ، عالموضوع النآآيسـ، ;)

~

العفو قلبو

لكن كملي اسمي هع

قولي روكيا :بكاء:

يسلمو ريكو على المرور

سلاااموو

سلامووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 17:45
LonLy*Girl

السلام عليكم مايستك روكيا

يلاا مو مشكله اعرف انها الكهرباء يمكن قطعت:D

انتظرك تعدلي دووبه

سلاموووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 18:00
TEMARY

السلام عليكم ورحمة الله

دائما تتحفينا بأجمل لمواضيع

شكرا تيما على الكلام:مرتبك:

رورو العزيزة تقبلي مني هذا المرور المتواضع

بس ليه ما قلتي انتي ايش ترسمي :محبط:

ولكي مني جذيل الصكر وتقبلي منني مروري وجنون

يتحياتي قبل خياتي:

تيماري

هع هع يسلمو يا تيما محششه على المرور:D

سلاموووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 18:10
&لوجين&

موضووووووووووووع رااااااااائع حبيبة البي

انتي الاروح قلبو

يمكن انا هيك ومشكورة يا عسل عالموضوع النايس

العفو ^^

مشكوره على المرور

سلامووز

Mystic Rukia
06-06-2008, 18:50
Mr.C00l

طلـ،ـعت الفضايـ،ـح :لقافة:

ههـ :مرتبك:

أقصـ،ـد كلامـ، توبـ،

حمد لله :رامبو:

و أعطيـ،ـه نسبـ،ـة كبيـ،ـره من صحتـ،ـه :رامبو:

انا دحين قعدت اقراه وشفت لايق عليك :D

////

//

ثانك يـ،ـو ليدي Mystic Rukia

وبالتوفـ،ـيق

::جيد::

العفو ^^

يسلمو كوول على الرد

نورت الموضوع والله واسعدني ردك::سعادة::

سلاموووز

روح تشاد
06-06-2008, 19:43
تسلم

انا رسومتي وجوه او تواقيع وطلع الكلام صح

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:18
انا بنسبه لي

يعني كلهم صح وشكرا على الموضوع الفله

يسلمو على المرور ::جيد::

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:21
أحب أرسم التعاريج لأني ما أعرف أرسم شيء مستقيم :D

معظم الكلام ينطبق علي :p

مشكووورة على الموضوع التحفة زي صاحبتها ::سعادة::

ههههه ليه ما تعرف غريب

حمد لله ينطبق

العفو ^^

شكرا على المرور

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:24
رسم الوجوه

الحروف المجسمه

يعني نص ونص

شكرا على التحاليل النفسية اقصد الشخصية

بااااايوووووو

ههههه الله يقطع ابليسك

مشكوره على المرور

سلاموز

ɢ є є к
16-06-2008, 12:25

والتوقيع

أضني صح هل كلام

مشكور على الموضوع

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:26
وجوه

شكرا على المرور

شكلك متعاجز تكتب :D

سلاموز

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:27
شكرا على الموضوع الرائع

تقبلي مروري

ولا تحرمينا جديدك

سلاموووو

العفو ^^

مشكوره على المرور

سلاموز

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:29
رسم الوجوه

حلوه شكرا عزيزتي
..

العفو ^^

شكرا على المرور

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:47
ghost_rider

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالج خيتو

حمد لله تمام

وشو الاخبار

تمام

انزين يالدبه انا احب ارسم سيارات

شو تحليل شخصيتي

ههههه طيب يا قوستو

ولو انا ارسلتلك التحليل بالخاص

لكن كمان بكتبو هوون

يلا يالدبه انا بإنتظار ردج

هذا ردي

رسم السيارات : يحتفظ بذكريات شبابيه اطول مده ممكنه ، تثيره اشياء كثيره ، وان كان يدعي انه لا يهتم الا بالاشياء الجاده ، عاطفي وان كان يتظاهر بعدم الاهتمام ، خياله خصب واسع .

سلملم

يسلمو قوستو على الرد

سلامووووز

عاشق لحد الطربـ
16-06-2008, 12:52
السلآم عليكم والرحمه

شكراً لكـ .. ~

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:55

شكراً شكراً جزييييلاً على الموضوع الحللللو ^__~

C U

العفو ^^

مشكوره على الرد

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:57

وشكرااااااااااااااً

العفو

شكرا على الرد::جيد::

Mystic Rukia
16-06-2008, 12:58

يسلمو على الموضوع

الله يسلمك

مشكوره على المرور

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:07
هيكل الظلام

له له له انا اقول ليه الموضوع منور

هيكول راد عليه هع

دي شخصيتي
مع اني احب ارسم العيون اكثر بس رسم الخطوط احبه اكثثثر

تصدق هذي الجمله قرءتها اربع مرات يلا فهمتها هع

تسلم رجلك على الموضوع
اللي يجنن

ههههه الله يقطع ابليسك

طيب بالمناسبة ايش معنى اللي يرسم اسمه كتيييييير

طيب بشوفلك ايش يعني وارسلو لك

لانه اكثر شيء احب ارسم هو اسمي
في كل مكان تلاقي اسمي

اهااا

حتى على ملابسي تلاقي اسمي
؟؟

هههههه الله يساعد امك

الا ممكن سؤال

هو شو اسمك :D:لقافة:

عشان يعرفو ا انها ممتلكات خاااااصة

اهاا شكلي بعمل مثلك هع

يلا شكلي طولت في الكلام باي باي

لا لا طولت ولا شي

تقبلي ازعاااااااااااجي

لا تقول ازعاج بالعكس ^^

وشكراا على المعلوومة الروعة زيك

العفو ^^

يلا رايح انام
فالمخدة تناديني

هههه تصبح على خير ^^

يسلمو هيكول على الرد

نورت الموضوع بردك والله

سلاموووز

sbancks
16-06-2008, 13:18

خخخخخخخ
مو عارف
بس ما أعتقد أناني
بالعكس الكل يقول لي عكس دلك
ع العموم شكرا

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:23
رسوم على هيئه منازل : هذا انا

هع

انا اصلا هوايتي الرسم و الكوره هع

اهااا كوره ورسم مثلي ههـ

شكرا على المرور

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:26
إحم إحم ..كل هالصفات فيني ..
أصلا بعرف ..من دون ماحدا يقولي >>> خليتيني مغرورة خخخخ:D
يسلمووووو بابرفسورة على الموضوع الحلو مثلك ...
الله يعطيك ألف ألف عافية .
بإنتظار باقي إبداعاتك ..
تحياتي .

هههههه اييوا صحيح >> بدء الغرور

الله يسلمك

انا بروفيسوره :مرتبك:

مشكوره على الرد الحلو

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:30
عاملين لي فيها رومانسيه ياهل جده

ماتيجوا لقلعة صلاح الدين بالغاريه

وتشوفوا الرومانسيه على حقيقتها !... ::جيد::

:confused::confused:

مدري ايش معنى هالكلام

لكن لو كنت تقصدني

انا اصلا مو من جده هع

شكرا على الرد

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:43
وشكـــــــــرا لموضوعكـ الراااائع..*

العفو ^^

مشكوره على الرد

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:45
صح اللي قلتيه

ايوا عارفه انو صح :تدخين: >> بدء الغرور:D

لالالا امزح

شكرا على ردك خيتو

GRIEVER
16-06-2008, 13:48

شكراً جزيلاً على الموضوع

سلام

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:50
دينانبيل

شكـــــــــــــــــــرا لك مسمس

للموضوع الجميل و الرااائع و الممتع

العفو :مرتبك:

كل يوم تطلعيلي دلع جديد:p

اااامممممممممممم

انا ارسم دائما تعاريج

حلوو ^^

في الواقع التحليل كله صحيح

حمد لله صحيح

هههههه

هذا هو عرفتوا شخصيتي يكفي

ايوا فهمنا شخصيتك هع

تسلمي رورو للموضوع الجميل جدا و الممتع و الراااااااااااااائع

الله يسلمك ^^

تحياتي المزهرة لك

مشكوره قلبوووو على الرد

حمد لله انو الموضوع عجبك

سلامووووووز

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:54
مشكوووره ياقلبي على الموضوع الحلو زيك^_^
ربي يعطيك الف الف الف عافيه^_^
وأعذريني ما راح اقول انا اش ارسم^_^ ههههههههههه اسراري الشخصيه ههههههههي

العفو انتي الاحلى ^^

ههههه ولا يهمك لا تقولي

انا احترم رأيك

لكن ممكن سؤال

ايش ترسمي ؟:p

امزح معك:D

شكرا على الرد خيتو

سلاموووووز

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:56
مشكوره خيتو على الموضوع الحلو يسلموا

انا برسم وجوه............حلو التعليق تبعوووووووووو

العفو ^^

الله يسلمك

حمد لله انو عجبك

مشكوره خيتو على الرد

سلامووز

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:58
تسلم

انا رسومتي وجوه او تواقيع وطلع الكلام صح

الله يسلمك ^^

حمد لله صح

شكرا على الرد قلبو

Mystic Rukia
16-06-2008, 13:59

والتوقيع

أضني صح هل كلام

مشكور على الموضوع

:مرتبك:

العفو

يسلمو على الرد

nezaro
16-06-2008, 14:58

أنا من عشاق رسم الوجووه :D
كما أرسم الشخصيات الي أحب :)
و الكلام الي كتب في شيء منه صح و شيء غلط بس الاصح أكثر ::جيد::

وكل واحد يقول ايش يرسم

لا تنسو الردود

[/QUOTE]

أكيد ما دام منك ;)
و ما نسيت أررد :تدخين:
تسلم ع الموضووع ::سعادة::
سي يوووووووو :cool:

dodecat
16-06-2008, 16:27
شكرا على الموضوع الجميل::جيد::

بس انا برسم خطوط منحنية وورق شجر

لو تعرف ده يدل على ايه ياريت تبقى تقولى :d

John dark
16-06-2008, 16:27

مشكور اخي على الموضوع

LonLy*GirL
16-06-2008, 16:42
السلام عليكم

كيفك خيتوووو؟

ان شاء الله بخير

انا ما اعتقد عندي نوع محدد او كثير اسوي

بس اعتقد انا من هذا النوع

ويسلموووووو عالموضوع الرائع بمعنى الكلمه

وآسفه لان تأخرت كثير في الرد عليكي

اعذريني خيتو

وتقبلي مروري الثقيل

تحياتي

صديقتك المخلصه لكي دوما

LonLy*GirL

سلاااااااااام

إيروكا2008
16-06-2008, 16:56
يسلموووو عـ الموضوع

Mystic Rukia
16-06-2008, 18:28
السلآم عليكم والرحمه

شكراً لكـ .. ~

وعليكم السلام ^^

العفو

شكرا على المرور

Mystic Rukia
16-06-2008, 18:31
خخخخخخخ
مو عارف
بس ما أعتقد أناني
بالعكس الكل يقول لي عكس دلك
ع العموم شكرا

ههه اكيد مو اناني التحليل غلط :مرتبك:

خلاص ما دام الكل يقولك عكس ذلك

العفو

يسلمو على المرور

Mystic Rukia
16-06-2008, 18:33
شكراً جزيلاً على الموضوع

سلام

العفو ^^

شكرا على المرور

Mystic Rukia
16-06-2008, 18:36
أنا من عشاق رسم الوجووه :D
كما أرسم الشخصيات الي أحب :)
و الكلام الي كتب في شيء منه صح و شيء غلط بس الاصح أكثر ::جيد::

حمد لله في شي صح :p

أكيد ما دام منك ;)
و ما نسيت أررد :تدخين:
تسلم ع الموضووع ::سعادة::
سي يوووووووو :cool:[/QUOTE]

يسلمو ::سعادة::

تسلمي >> تعديل انا بنت مو ولد هع

شكرا على المرور

سلاموز

Mystic Rukia
16-06-2008, 18:39
شكرا على الموضوع الجميل::جيد::

بس انا برسم خطوط منحنية وورق شجر

لو تعرف ده يدل على ايه ياريت تبقى تقولى :d

العفو ^^

اهااا

طيب بوعدك لو عرفت راح ارسله لك

شكرا على الرد

Mystic Rukia
16-06-2008, 18:44

مشكور اخي على الموضوع

انا اختك مو اخوك :D

شكرا على الرد ^^

Mystic Rukia
16-06-2008, 19:06
LonLy*GirL

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتو ^^

كيفك خيتوووو؟

حمد لله تمام بشوفتك

ان شاء الله بخير

حمد لله بخير

انا ما اعتقد عندي نوع محدد او كثير اسوي

بس اعتقد انا من هذا النوع

ويسلموووووو عالموضوع الرائع بمعنى الكلمه

الله يسلمك

شكرا على المديح

اعطيتي الموضوع اكثر من حقه :مرتبك:

وآسفه لان تأخرت كثير في الرد عليكي

ههه لا عادي خيتو

ولو انا آيست قلت مترد بعد:D

اعذريني خيتو

لا مو قلنا عادي

وتقبلي مروري الثقيل

ثقيل :mad:

لا تقولي كذا يا بت ترا ازعل

تحياتي

صديقتك المخلصه لكي دوما

LonLy*GirL

سلاااااااااام

مشكوره قلبو لونلي على الرد

سلاموووز

Mystic Rukia
16-06-2008, 19:10
يسلموووو عـ الموضوع

الله يسلمك

شكرا على المرور

Khareefa
17-06-2008, 09:13
/./

أهلين روكيا :)

كيفك قلبوو ؟ :رامبو:

ان شاء الله بخير و تمام ::جيد:: و تشدي في شعرك :D --> أمــــزح :p

/./

احم احم :تدخين:

يسلموو روكيا على الموضوع السكري --> مو المرض لا تفهمي غلط :D

/./

Mystic Rukia
17-06-2008, 19:57
خريف الدموع

/./

أهلين روكيا :)

اهلينو

كيفك قلبوو ؟ :رامبو:

حمد لله تمام بشوفتك

ان شاء الله بخير و تمام ::جيد:: و تشدي في شعرك :D --> أمــــزح :p

ههههه الله يرجك

/./

احم احم :تدخين:

يسلموو روكيا على الموضوع السكري --> مو المرض لا تفهمي غلط :D

الله يسمرك هع

هههه لا انا فهمت المرض

ما عليه شو تقصدي ليه تبغيني اتمرض

امزح معك:D

/./

يسلمو على المرور ::سعادة::

سلام

pink buttarfly
18-06-2008, 04:49
مشكوره اختي على الموضوع الحلو

اما انا طلع لي...
-التعاريج:- تتمتع بخيال خصب وتحب الهروب من الواقع في بعض الاحيان ولكن رغم ذلك تحكم العقل في كثير من تصرفاتك وامورك عاطفي ايضا الى حد كبير ويمتليء قلبك بحب الاخرين تميل الى حب الظهور امام الجنس الاخر

تحياتي
الفراشه الورديه

عاشق لمدريد
18-06-2008, 05:24
أنا أحب التعاريج
مشكوووووور على التحليل

hmsa
18-06-2008, 06:14
-التعاريج:- تتمتع بخيال خصب وتحب الهروب من الواقع في بعض الاحيان ولكن رغم ذلك تحكم العقل في كثير من تصرفاتك وامورك عاطفي ايضا الى حد كبير ويمتليء قلبك بحب الاخرين تميل الى حب الظهور امام الجنس الاخر
هلا مستك روكيا
شخبارك
اممممممممممم اهع عن الخيال اي وااااااااايد خياليه هع

ومشكوووووووره ع المووزوع النايش^^

somah fun
18-06-2008, 09:07
مرسي حياتي على الموضوع وانا من النوع التالت
تقبلي مروري
سومة

{toto}
18-06-2008, 09:20
شكرا الموضوع مرررررررررررررررررررررررررررره حلو

ليناااااااااا
18-06-2008, 09:50
تسلميييييييييين موووت يا عثل على موضوعك الكوووووول ::جيد::

Sedra
18-06-2008, 20:29
موضوع روعة
مشكور

3bady2000
19-06-2008, 09:36
< صح البنات>

مرحبتين وسلامين
للمحللي للشخصيات

اهوى المواضيع هذه
وبصراحه موضوعك عجبني مررررررة

وانا باختلاف الاحوال ارسم

لكن عموما
رسماتي تتسم بالبساطه وعدم التكلف

الخطوط المتعرجه والوجوه
وغيرو كتير

وشكرا مسبقا ::جيد::

نسمة دلع
19-06-2008, 20:58

تــ س ــلميـن قلـبي ع الموضوع

وانشاء الله تواصل التقدم

Mystic Rukia
19-06-2008, 22:51
مشكوره اختي على الموضوع الحلو

اما انا طلع لي...

تحياتي
الفراشه الورديه

العفو ^^

انتي الاحلى

مشكوره على المرور

سلاموووز

Mystic Rukia
19-06-2008, 22:52
أنا أحب التعاريج
مشكوووووور على التحليل

العفو

شكرا على الرد

Mystic Rukia
19-06-2008, 22:55
هلا مستك روكيا
شخبارك
اممممممممممم اهع عن الخيال اي وااااااااايد خياليه هع

ومشكوووووووره ع المووزوع النايش^^

اهلينو هموسه

حمد لله تمام بشوفتك

اهااا يا خياليه انتي حركات هع

العفو ^^

وشكرا على الرد الحلو هموسه

سلامووز

Mystic Rukia
19-06-2008, 22:56
مرسي حياتي على الموضوع وانا من النوع التالت
تقبلي مروري
سومة

العفو

شو هو النوع الثالث:لقافة:

مالي خلق اروح اشوف:D

مشكوره حبي على المرور

سلاموووز

Mystic Rukia
19-06-2008, 22:57
شكرا الموضوع مرررررررررررررررررررررررررررره حلو

العفو انتي الاحلى

شكرا على الرد

Mystic Rukia
19-06-2008, 23:00
تسلميييييييييين موووت يا عثل على موضوعك الكوووووول ::جيد::

الله يسلمك يا ثكر :D

مشكوره لينا على الرد الحلو

Mystic Rukia
19-06-2008, 23:09
موضوع روعة
مشكور

انتي الاروع

مشكور:confused:

راح اكتب اعلان

مشكوره مو مشكور

يسلمو على المرور

Mystic Rukia
19-06-2008, 23:11
< صح البنات>

مرحبتين وسلامين
للمحللي للشخصيات

اهوى المواضيع هذه
وبصراحه موضوعك عجبني مررررررة

وانا باختلاف الاحوال ارسم

لكن عموما
رسماتي تتسم بالبساطه وعدم التكلف

الخطوط المتعرجه والوجوه
وغيرو كتير

وشكرا مسبقا ::جيد::

اهلينووو ههـ

محلله نفسيه :تدخين:

حمد لله عجبك

العفو

وشكرا على ردك

سلاموز

Mystic Rukia
19-06-2008, 23:13

تــ س ــلميـن قلـبي ع الموضوع

وانشاء الله تواصل التقدم

الله يسلمك نسمه

ان شاء الله

شكرا على الرد نورتي

سلاموووز