PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هذيان....تعال و اضحك معي

alexandren
30-04-2008, 23:25
كنت اليوم أتخيل نفسي مخلوقا" آخر و أفكر كيف سيكون شعوري و هذا ما وجدته
- لو كنت خفاشا" لكنت طبعا" تضايقت من كوني دون شعر أو لنقل ريش و لكنت نظرت إلى الطيور الأخرى ذات فروة الرأس الملونة و أنا أحسدها بالإضافة إلى أنني لن أفهم لم علي أن أنام مقلوبة هل هذا غضب إلهي أم ماذا أتساءل هل سأعاني من ارتجاج في الدماغ أو صداع بسبب نومي المقلوب
- - لو كنت ضفدعا" حسنا" فلنقل إنني في هذه الحالة أفضل أن أكون ضفدعا" أطرش لكي لا أسمع صوتي ثم بالتأكيد سأنفق أموالي على أفضل مساحيق الغسيل لأزيل لوني و هذه البقع الخضراء القبيحة على جسدي
- -لو كنت قردا" يعجبني حقا" التفكير في نفسي كقرد أولا" لأنني سأكون دون ثياب كل الوقت و لن أضطر لغسيل الملابس ثم لأنني كنت سأتنقل على الشجر دون أن أخاف من أن أقصف عنقي و هذا ما كدت أوشك عليه حين تخيلت نفسي و أنا صغيرة سوبر مان و تساءلت إن كنت أستطيع الطيران بشرشف أحمر
- - أعتقد أنني أحب أن أكون صرصورا" لا تستغرب من قولي هذا فمن الجميل أن تحس بأنك شيء مزعج ثم إنني بالتأكيد كنت لأستمتع بحياة الصرصور فكلها مغامرة لأنني كل لحظة سأعيش في خطر
- المعس عن طريق الحذاء تخيل فقط صرصورا" يتجول في محل لبيع الأحذية بالطبع سأكون مثل جيمس بوند في إحدى مهماته السرية و بالطبع سأكون محاطا" بالصرصورات الحسناوات
- لا لا انتظر قليلا" ما رأيك أن أكون فيلا" أعتقد أن هذا سيكون ممتعا" كلما تحركت سأهز الأرض من تحتي و سأشعر بالدود يتمعس تحت رجلي و لن أضطر إلى استخدام الشوكة و السكين بعد اليوم لأن الخرطوم سيكون أداة المائدة الوحيدة التي سأستخدمها و لكن بالطبع سأكون حزينة ( لا يا عزيزي لن أكون حزينة بسبب ضخامتي و لأنني سأحتاج ل ريجيم لأحافظ على رشاقتي ) لقد كنت أفكر بأنني سأكون حزينة بسبب أذني اللتان تشبهان الرادار أنا متأكدة أنني سأستطيع أن ألتقط بهما كل الاذاعات

انتظروا الجزء الثاني من هذيان
ملاحظة يسعدني أن تهذي معي و تكتب لي عن تخيلاتك في حال كنت مخلوقا" آخر
-

cute__girl
01-05-2008, 07:44
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموو ع الموضوع

المهاجرهے
01-05-2008, 08:29
**ههههههههههه**

مشكــــــــور على التقــرير**.......

Onaba
01-05-2008, 09:24
ههههههههه

بس بصراحة ما قيد اتخيلت نفسي مخلوق آخر

شكرا على الموضوع

و في انتظار جديدك

تحياتي

metaplasia
01-05-2008, 10:53
حلوه خاصة فكرة الصرصور

alexandren
15-06-2009, 00:16
شكلي رح نزل التكملة

βŁǺĈΚθƯŢ
15-06-2009, 00:45
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

تمام انو في احد غيري يفكر نفس التفكير السئ :p

صراحه مافكرت الا في مخلوق واحد يعجبني في كل شي وهو ( الدب القطبي )

والسبب بسيط ماعمري شفته في حديقه او في فلم وثائقي الا والقاه نايم واذا ماكان نايم يكون ممدد خخخخخخخخخخخخخ

شي يحسد علية من ناحيتي :o <========< من جد اهل العقول في راحه

مشكوره اختي على الموضوع الي خلاني ارجع للتفكير بمحبوبي من المخلوقات

بانتظار التكمله تقبلي مروري وتفكيري ال....... :واجم:

~❀ S A T O
15-06-2009, 01:13
ييعععطيكـ العافيه ياعسسلً على الموضوعُ..{

الاحمري 909
15-06-2009, 12:30
هههههههههههههه يسلمو عل الموضع الجميل بل اكثر من جميل

Maria Wonders
15-06-2009, 12:53
يمنع الرد على المواضيع القديمة