PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هلا يا شطر دش إذا كنت قد المادة>>>>

Tecna
23-04-2008, 14:06
هلا باللي شايفين روحهم أوكي.....

طبعا ألحين وقت مدرسه و دراسه و اختبارات و دراجات و كلشي

و رايي إنه الكل شوي تعب من المواد

فشرايكم هل موضوع تحطون حرتكم على كل ماده خايسه بالنسبه لكم و تعرغون قلوبكم و ترجعون تدرسونها :D

شنو الفايده؟ تفرفشون :رامبو:

زين أنا بابدي من المشاركه اليايه (علشان المشاركات :cool: )

And See Ya

Tecna
23-04-2008, 14:14
أنا أخس موادي هي التعبير و النحو يعني عربي ما أقدر أركز على هل ماده الخايسه تجيب الأعصاب والله لو أخذ عشر حصص رياضيات و علوم أحسن لي (ترى الرياضيات و العلوم من أحلى موادي)

و بعدها الجغرافيه و التاريخ و المواطنه شوي أقدر أستحمل بس كلش مو من أحلى موادي و أحس لو يحذفونهم أحسن لأنها تسوي حق عقلي شت داون و لكن حلجي و قلمي يشتغل علشان ما أرسب في ذي المادة

زين ألحين عندنا مادة إسمها المجالات الحرة و أنا في الفن و هي حصة فراغ لي و يسمونها حره شلاخين أنا ما كنت باخذ فن لأني ما أعرف أرسم و من فوائد هذي الحصة النوم و السوالف و نرفع ضغط الملعمه (مسكينه)

أتنمى تشاركون في الموضوع

نشوى نور الدين
23-04-2008, 14:24
بالنسبة لي المواد كلها حلوة وممتعة وخاصة الرياضيات والعلوم بعشق اشي اسمه معادلات وكيمياء

وانا بختلف معك بقصة النحو لأن النحو هي رياضيات اللغة وعيب عليكي تحبي الرياضيات وما تحبي النحو

أما التاريخ فهي حصة النوم على سيرة الدولة العثمانية والفاطمية

والجغرافيا لو شفتي كتاب الي جمبك الله يرحمك المعلمة ما حتسيبك لتوصلك للمديرة

لكن بديت اكره الأنجليزي من المعلمة النكدة الغلسة الي حاطة في بالها انها عالمة فيزياء الله يشفي بس

وعنا حصة الدين ولا اروع وخاصة لما ندرس شي عن الجنة من وصف المعلمة بتحس نفسك صرت هناك الله يرزقنا الجنة ..اجمعين ان شاء الله

وبقية الحصص عادية .. ومافيها شي

شكراً على الموضوع الحلو

سلام

Tecna
23-04-2008, 17:53
بالنسبة لي المواد كلها حلوة وممتعة وخاصة الرياضيات والعلوم بعشق اشي اسمه معادلات وكيمياء

وانا بختلف معك بقصة النحو لأن النحو هي رياضيات اللغة وعيب عليكي تحبي الرياضيات وما تحبي النحو

أما التاريخ فهي حصة النوم على سيرة الدولة العثمانية والفاطمية

والجغرافيا لو شفتي كتاب الي جمبك الله يرحمك المعلمة ما حتسيبك لتوصلك للمديرة

لكن بديت اكره الأنجليزي من المعلمة النكدة الغلسة الي حاطة في بالها انها عالمة فيزياء الله يشفي بس

وعنا حصة الدين ولا اروع وخاصة لما ندرس شي عن الجنة من وصف المعلمة بتحس نفسك صرت هناك الله يرزقنا الجنة ..اجمعين ان شاء الله

وبقية الحصص عادية .. ومافيها شي

شكراً على الموضوع الحلو

سلام

شكرا بس أنا تدرين الرياضيات في الرياضيات أسهل لأنه مب حق كل باب أبواب نفس النحو
سعات إي ساعات لا ولكن الرياضيات عادة ما فيها شواذ و أظن فهتي قصدي

أما التاريخ أذكر إنني ما حضرت الحصص إللي شرحوا فيها الدولة العثمانية و الفاطمية كنت غايبه (عذر طبي مو علشان لعبه)

أنا بعد ما احب معلمة الإنجليزي بس ما أقدر أقول لا ما نبيج و هههههههههههههه عالمة فزياء ها

و الدين من أحلى الحصص صج ما أقدر أتخلى عنها لأنها الحصة الوحيدة إللي أرتاح فيها و خصوصا معلماتنا طيبات

مشكورة إنتي على المرور