PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عصبي مسوي منتدى

رمشة
22-04-2008, 21:13
عصبي مسوي منتدى

لقد تغيرت شروط التسجيل في المنتدى ....وتم تغيير مسمى المنتدى لتواكب مرحلة ما بعد الحرب الباردة
اعرفوا الشروط زين....وافهموها....واللي ما يبي هالشروط جعل اصابعه اللي طقت على الكيبورد الكسر...ولو ما عليه كلافه يطق راسه باقرب جدار....حنا ما نلعب....واللي يبينا حياه الله بيننا....فهمتوا. بما ان هذا الموقع موقعي بروحي لابارك الله فيكم وفي الساعة اللي فتحت لكم هالموقع....فاللي يبي يسجل معنا يوافق على الشروط من فوق خشمه ....والشروط هي...

1- اللي يسب اي واحد من الاعضاء بنجيه وبنربط حواجبه في صدامات الهايلكوس وبنروح ونطعس فيه باقرب طعس... قايلكم حنا ما نلعب

2- اللي بيخربط بالدين ولا بالسياسه....هذا عذابه عذاب. بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....وابحجز له على اقرب رحله على طياره ترش الجراد و ابرميه من على ارتفاع 50000 الف قدم وبرضخ به على خوص نخله...علشان ما يعود لها. قايلكم حنا ما نلعب

3- انتم اعضاء لكم تكتبون بس....ولااحد فيكم يسوي لي فيها مراقب مانبي مراقبين.....فهمتوا ولا افهمكم...

4- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب وهي فعل مضارع جمع تكسير مضارع بسيط...فهمتوا...صح ولا ماهو صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه اللي جمعت هالخشش فيها...واللي بيزعل من الذب بنخربط وجهه ونخليه يطالع في المرايه ويطلع الاخطاء التسعه عشر....ايه تسعطعش...ساحتنا وحنا حرين فيها

5- اللي بيسجل باسماء قبايل وعوايل...ولا مخله بالادب....هذا بنوديه لا اقرب شيخ وبنكويه من علبااااه..وبعدين بناخذه لأقرب جليب...وبنغطسه وبنطلعه...ونغطسه ونطلعه الين مايقول....اشهد ان الددسن سياره... قايلكم ما نلعب...

6- قريتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبي يسجل معنا يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم...لان الدعوه عناد...واللي براسه حب ما انطحن....تراي ابطحنه له....واذا فيه خير يقابلني وين ما يبي....

ملاحظه......
اللي بنكتشف انه رجال مشورب ويكتب باسماء بنات...ولا بنات تكتب باسماء رجاليه هذولي بنخلي خششهم كلمات متقاطعه يصعب حلها.....والله ما يضرب بعصا يا سرع طيحتهم
موافق.................
غير موافق...............
الفاآلح يكتبــ غير موافق00000000000

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

goku_ar
22-04-2008, 21:26
مواااااااااااااااااافق ههههههههههههههههههههههههههههه شكرا على الموضوع

رمشة
22-04-2008, 21:28
شاطر

حتي انا موافقة

ثانكس ع المرور

ســانــدي
22-04-2008, 21:30
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه مشكوره علي الموضوع الروعه

Mr.boy
22-04-2008, 21:36
هذا مو عصبي هذا مريض نفساني ::سخرية::

قولي لها اذا ما عقل :لقافة: لا أرميه في مستشفى المجانين :D رفع ضغطي :mad:>> أعصابك :D

أشك أنه ارهابي :موسوس: على هذا التعليمات لا بارك الله فيه و الا في الساعه الي فتح فيها هالمنتدى ذلنا :D

يسلمو على الموضوع الفنتك ::جيد::

سلملم

ماتشي ريودان
22-04-2008, 21:48
ههههههههههههه

مشكووووووووورة صديقتي على الموضوع الروعه

TopHero
22-04-2008, 23:30
هههههههههههههههههههه
مبدعه من صح مشكور على الموضوع

Khareefa
23-04-2008, 09:47
/./

:eek:

/./

أهلين خيو :)

كيفك ؟؟

إن شاء الله تمام ::جيد::

/./

و الله أحسن لو ما سوي المنتدى :مرتبك:

قريتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبي يسجل معنا يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم...لان الدعوه عناد...واللي براسه حب ما انطحن....تراي ابطحنه له....واذا فيه خير يقابلني وين ما يبي....

عاد هذي احسن شي خخخخخ :ضحكة:
بعد كل ذا و كل الشروط ما عندنا تسجيل هالايام :D

/./

تسلم خيو على الموضوع الحلو ::جيد::

D a R k N e S s
23-04-2008, 10:01
هههههههههههههههههههههههه يسلمووووووووو ::جيد::

قمر رااكب همر
23-04-2008, 10:22
ههههههههه

في مرض السكر

مشكوره

Mr.SaFa7
23-04-2008, 12:26
ههههههههههه
شكرا

**girl cool**
23-04-2008, 12:35
هذ شكلو احد ضاربه وجا يحط حرته في النت

بس هذا وجهي لو احد اشترك في موقعه

يسلمو وو وو وو وو وووووووو

ليناااااااااا
23-04-2008, 13:54
شكرا عالموضوع

نشوى نور الدين
23-04-2008, 14:34
ههههههههههههههه

شكراً على الموضوع الرهيب

- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب وهي فعل مضارع جمع تكسير مضارع بسيط...فهمتوا...صح ولا ماهو صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه اللي جمعت هالخشش فيها...واللي بيزعل من الذب بنخربط وجهه ونخليه يطالع في المرايه ويطلع الاخطاء التسعه عشر....ايه تسعطعش...ساحتنا وحنا حرين فيها

هاي عاد الي ما فهمتها :confused:

إلاهي يذبوه ذب لما يقول بس :D

سلام

rd878
23-04-2008, 14:41
ماني اموافقه :cool:
هههههه
شكرااا على الموضوع الحلو :)

мємσяιзs
23-04-2008, 14:48
هههههه

حلو هذا المنتدى

R.e.g.i.n.a
23-04-2008, 15:54
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا::جيد::::جيد::::جيد::

رمشة
23-04-2008, 16:03
مشكورين ع المرور

ΞŚρÌŔŤ
23-04-2008, 16:06
مشكوووووووور

(اميرoOoالظل)
23-04-2008, 16:38
انا مو موافق..
هههههههههه..

@احلى توم@
(اميرoOoالظل)

قرصان البحر
23-04-2008, 16:43
بصراحه انا عاجبني هذا المنتدى ... وماوفق
لأني باعرف كيف اودي له في منتداه الهاكرس !!!
وابهذل به حتى اتبهذل انا معاه ...

خالص التحيات لكِ ...
أخوكي المبحر : قرصان البحر

فــــهــــد
23-04-2008, 16:58
ههههههههههههههههه

المنتدى هذا احس انه افل منتدى في الوجود

لكن لاتقربون من عند راعي المنتدى وهو معصب هههههههههههه

اشكرك على مواضيعك الرائعة يا رمشة

وهذا شي مب غريب عليك

تحياتي

فــهــد