PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موضوع النقاش الرسمي عن مانجا ناروتو

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 [44] 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153

يوندامي
28-10-2008, 00:50
مالذي جلب سالاماندر هانزو لكونوها
يبدو انك تقصد دانزو

شديد الملاحظة ::جيد::/ نعم يا أخي انا أقصد دانزو وليس هانزو . : :D كههه

Saiyan Man
28-10-2008, 00:59
التوقعات الشاطحة ما أحبها بصراحة , لأنها تضيع مضمون النقاش وتخلينا في دوامة ما تنتهي .

في البداية نارتو أمامه شوط كبير جداً ليصبح قوي بما تعنيه الكلمة , من بداية نارتو شيبدون ولم نرى قتال فعلي كامل لنارتو مثلما رأينا لساسكي ( رغم إن كل قتالات ساسكي غير مقنعه ). كل قتالات نارتو كانت مع شخص يهديه , يساعده أو يوجهه . وكانت كلها عبارة عن ضربة قاضية .

فنارتو بالنسبة للتقنيات التي بين يديه , لديه الكثير . لديه عنصره الرياح لم يتقنه بعد , لم يصبح العنصر كجزء منه . لديه طور الساينين لم يستخدمه في قتال حقيقي ويتعامل معه . وأخيراً, قوة الكيوبي القوة الخارقة . نارتو يستطيع أن يقوم بما يريد في وقت واحد . وبقي شئ لا أستطيع تصنيفه وهو التي أعطاها له إيتاشي . حتى الآن لم نرى مقدارها .

بين , لازال هو الأقوى وهو المسيطر , كل الذي يقوم به كاكاشي هو تجنب ضرباته , وهو يواجه شخص واحد فقط . ماذا لو حضر الستة أشخاص ماذا ستفعل كونوها . لاحظوا , أن أذكى شخص في العصابة هو بين , لن يهجم على القرية بهذه الطريقة , إلا وهو يعرف ماذا يفعل . ولن يردعه إلا إذا حصل شئ إستثنائي.

حتى لو هزم وقتل بين , تظل إلى الآن عصابة الأكتاسوي لديه اليد الطولى في المعركة فهي تملك الوحوش السبعة ومادرا المنيع وزوتسوا وساسكي وجماعته . فحتى الآن لديهم القوة لتدمير كونوها بمساعدة وحوش البيوجي .

تسونادي التي سيضحي بها كيشمو , كما ضحى بالأخرين هل سيكون نهايتها في هذه المرحلة ؟ هل حان وقت نضوج ساكرا (مثلما قال كيشمو).

أخيرا, أتمنى نرتقي بالكلام عن أن كونونا يمكن تغلب تسونادي , تسونادي هوكاجي , كونان مجرد ورق :D !!!!!

Legendary Kakashi
28-10-2008, 03:10
الى اخي العزيز

الأسطورةكاكاشي

هذي هديةصغيرة جدا مني اليك

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=642428&stc=1&d=1225138072

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=642437&stc=1&d=1225138353

شكرا اخي العزيز كايتو على الهدية الجميلة
ان شاء الله اردها لك في الافراح :D

أخي الكريم ..
العنصر السادس لايمكن أن يكون الظلام ... لإن الظلام و الظل وجهان لعمله واحده .. و الظل هو من العناصر المشهوره
بل و المشهورة جدًا إلى درجة أن الكاتب لم يذكر عنها الكثير لضعفها ..

أما الفراغ فهو عنصر أسطوري .... لكن لماذا ؟

سأتحدث سريعا ، و سأحاول أيصال فكرة الفراغ الحقيقي ..
الفراغ هو اللاشئ ... عنصر لا يوجد فيه أي عنصر آخر ... لا ظلام ، و لا ضوء ، ولا زمان ، ولا مكان ، و لا هواء ولا ماء ... لا شيء البته ..

لذلك كان أسطوريا ..

-----------------

بالنسبة للعناصر ، فإن الآسيوي واحد بحسب ما أذكر ... و لاتوجد حضارة قديمة لليابان حتى يكون لديهم تقسيم للعناصر .. بس الحضارات كانت لدى الصين و الهند فقط في آسيا ..

إن لم تخني ذاكرتي ، فتقسيم كيشيموتو معتمد على التقسيم اليوناني للعناصر ... و الفراغ هو العنصر الأسطوري الذي لم يعترف به معظم فلاسفة اليونان ..
و سبب عدم اعترافهم هو :
عدم وجود فرغ مطلق
الفراغ النسبي موجود بكثرة
أتمنى ألا أكون قد أطلت عليكم :مرتبك:

جميل

طيب
سؤال
كيف يكون الفراغ عنصر وهو لا شيء بالاساس ؟

طبعا كل العناصر لها خواصها الفيزيائية
ما هي خواص الفراغ ؟ لا شيء طبعاً

لذلك انا ذكرت في ردي السابق انه يمكن يكون الظلام
لاني عملت بحث في جوجل عن العنصر السادس واغلب المشاركات في المنتديات الاجنبية كانت تتحدث عنه على اساس انه عنصر الظلام
وايضا فكرة انه عنصر الفراغ لكن بما ان الفراغ هو في الاساس لا شيء لم يتصنف على انه عنصر .

....
....
....

...

شكرا جزيلا عزيزي ساندايمي على الاهداء الجميل
ان شاء الله اردها لك بوقت تاني ::جيد::

هلا بك اسطورتنا :D

لأن هذي مو Kage Bunshin
هذي Rai Bunshin

كل عنصر من العناصر له نسخة خاصة فيه ... حتى العناصر الوارثيه ... مثل mokton Bunsin

حقيقة ، هذا كان رأيي إلى وقت قريب ...
لكن من فترة بدأت أفكر بسالفة الشاكرا و العناصر .. و لقيت إن فيه عنصر وراثي اسمه kage .. و هـ العنصر تستعمله عشيرة Nara ..
هذا كان أحد المنطلقات الأساسية في فكرتي عن الخلط و الدمج ... لكن للأسف ، راحت عن بالي وقت ما كتبت التقرير ..

راح أضيفها في التقارير القادمة إن شاء الله ..

و شكرا .. :D

هلا والله عزيزي هرامس :D

انا الى الان غير مقتنع ان عنصر الظل ورائي و يستخدمه اي سينوبي في الكاجي بنشن
لان الكاجي بنشن و الظل بالنسبة لي هو نفس الكورايمي و الخشب
لا علاقة بالخشب في منفذ التقنية وهي لا تدل على ان الكورايمي عنصر الخشب ويمتلكه اي شينوبي
على العموم بانتظار تقريرك القادم
ممكن يحتوي على نقاط جديدة ولم الاحظها واقتنع بفكرتك ::جيد::

LuFFy.SaMa
28-10-2008, 03:37
طوط طوط مرحبا..,,

طبعا موت اسوما وصل بالانمي وشفناه وفعلا تقطعت قلوبنا لكن هذا هو ناروتو حياة وموت<<قام يهلوس

والله بعذرك يا اووودا بنك خليت ون بيس مافيه موت..,,

المهم الان قررت اتابع المانجا الحمدلله باركولي<<<لا يكثر

بسئلكم هل موت اسوما اشعل النيران بين الاكاتسوكي وكونوها

من هي البنت اللي مع ساسكي<<الخس يالداشر

ايش هي القوه اللي اعطاها ايتاتشي لناروتو ولماذا اعطاه ويقولون عشان يشعل النار بين ناروتو وساسكي

وبس لحد يقولي تابع وشوف انا اواجه صعوبات للحصول على المانغا

تحياتي

A . A . H
28-10-2008, 03:41
طيب يا شباب أنا اقول ليش ساسكي ما ينتقم من مادرا لأن مادرا ساعد ايتاشي في قتل العشيرة؟

بعدين يا شباب أبغى رايكم في صوت مادرا في الانمي أنا بصراحة أشوف الصوت مرة مو لايق عليه

يوندامي
28-10-2008, 03:51
يا أخوان ألا تلاحظون أن أسم الفصل القادم هو تمويه من كيشي كالعادة مثلا معركة ديدارا وساسكي

كان يوجد فصل بعنوان موت ساسكي لكن ساسكي لم يمت أنما ديدارا الذي مات

لكن أتوقع في الفصل القادم أن ينضم شيكمارو الى المعركة ويستطيع أن يمسك جسم باين (ياهيكو) بحركة الظل

كما فعل مع هيدان لهاذا يظنون شينوبي كونوها أنهم أمسكو به لكن بلأخير يفلت من حركة شيكمارو بكل سهولة

ولهذا أتوقع أن الفصل القادم هو خدعة من كيشي يعني يكونو قريبين من الأمساك به لكنهم لم يستطيعو

لأن من غير المعقول أن كبير أصنام الأكاتسوكي كما يقول أخي فضحني قلبي ومدمر قرية امي ومرعب العالم

بأسره أن تكون نهايته بهذه الطريقة بدون أستخدام أي مهارة بأستثناء أمام كاكاشي حتى ممكن أحد يقول لي أنه

فقط جسم من أجسام نقاتو لذى شيء عادي أذا مات لكن أنا اظن غير ذلك لأنه أهم جسد لنقاتو وهو ياهيكو

صديقه وهو نائب الأكاتسوكي وضف على ذلك أن قوته أقوى من جميع الأجسام الأخرى مجتمعة كما لاحظنا في

المعركة عندما نجح كاكاشي بأصابة مملكة الشيطان بكل سهولة أما جسم باين ياهيكو لم يقدر أن يلمسه ولوحتى

لمسة واحدة وهذا فارق بينه وبين الأجسام.

أرجو أن لا أكون طولت عليكم كنت سأكتب أكثر .ههههه

لكني بردان و نعسان والدنيا تمطر. وتصبحو على خير.

يوندامي
28-10-2008, 04:03
طوط طوط مرحبا..,,

طبعا موت اسوما وصل بالانمي وشفناه وفعلا تقطعت قلوبنا لكن هذا هو ناروتو حياة وموت<<قام يهلوس

والله بعذرك يا اووودا بنك خليت ون بيس مافيه موت..,,

المهم الان قررت اتابع المانجا الحمدلله باركولي<<<لا يكثر

بسئلكم هل موت اسوما اشعل النيران بين الاكاتسوكي وكونوها

من هي البنت اللي مع ساسكي<<الخس يالداشر

ايش هي القوه اللي اعطاها ايتاتشي لناروتو ولماذا اعطاه ويقولون عشان يشعل النار بين ناروتو وساسكي

وبس لحد يقولي تابع وشوف انا اواجه صعوبات للحصول على المانغا

تحياتي

مبروك أخي وأخيرا أستسلمت لو بقيت تتابع الأنمي ستشيخ ولن يخلص ناروتو. هههه::سعادة::

بالنسبة لموت أسوما أنا أظن ذلك أنه أشعل النيران بين كونوها و الأكاتسوكي لأنه منذ موته والحرب أشتعلت

بين كونوها والأكاتسوكي

أما بالنسبة للبنت التي مع ساسكي فهي تدعى كارين وكانت أحدى أتباع أورتشيمارو

أما القوة ايتاشي لناروتو فهي مجهولة حتى هذه الحظة لكن ربما تكون سيف أو قوى لصد الشرينقان:تدخين:

لماذا يا أخي تواجه صعوبات للحصول على المانجا اذا أردت أساعدك::جيد::

يوندامي
28-10-2008, 04:17
طيب يا شباب أنا اقول ليش ساسكي ما ينتقم من مادرا لأن مادرا ساعد ايتاشي في قتل العشيرة؟

بعدين يا شباب أبغى رايكم في صوت مادرا في الانمي أنا بصراحة أشوف الصوت مرة مو لايق عليه

يا أخي أنا أظن أن ساسكي يريد الأنتقام من مادارا لكن ليس الأن لأنه يعلم أنه ليس بمستوى مادارا في

الوقت الحالي ولكنه سيستغل الوقت المناسب لفعل ذلك خاصة عند حصوله على الماجينكو الأبدي و انا

أتوقع ذلك بأن يأخذ عين أخيه ايتاشي عندها ربما يستطيع التغلب عليه ثم لا تنسى أن مادارا أستغل

ساسكي وقال له كلام يبين بأنه كان مظلوم وان لو أتبعته عشيرة اليوتشيها لكانو أفضل حالا لهذين السببين

ساسكي لم يحاول الأنتقام من مادارا الى الأن.

أما بالنسبة لصوت فعلا لا أظنه يليق به ::مغتاظ::

darkonito
28-10-2008, 04:18
أعتقد أن توبي ليس هو مادارا ولا أوبيتو

محترف المنتدى
28-10-2008, 07:55
أعتقد أن توبي ليس هو مادارا ولا أوبيتو

أهلا وسهلا بك أخي

لك الحق بأن تصل الى هذا الاستنتاج

ولكن سأعرض عليك ماتم مناقشته بالموضوع لتتضح لديك الصوره

هذه محادثه بيني وبين عضو أخر A . A . H لا أعرف أين ذهب ...

هذه مشاركته

إقتباس »
شباب هل كان مادرا يتقن تقنية الفضاء الزمني لما تقاتل مع الاول ؟

هذا ردي عليه

معليش بس ممكك سؤال يالغالي

الحين من يقدر يأكد المعلومه هذه لك .........يعني أنت مطالع المانجا ...وكل الاعضاء بهذا الموضوع مطالعين المانجا فهل ظهر هذا الشئ بالمانجا....الاجابه بلا طبعا

وهناك أيضا شكوك حول قضيه مادارا كونه هو توبي نفسه

فيبيلها تأكيد أيضا

ومن بعد ذالك

QUOTE=samir147;14396860]http://www.cache.mexat.com/

tobi good boy :)[/QUOTE]

وهذا ردي عليه

مشاركتي كانت على شقين

الشق الاول... كان

والشق الاخر ...كان

وردك يرد على الشق الثاني فقط....(ذكرت هذا الكلام ليكون النقاش اوضح فقط )

الشكوك حول Maddara و توبي تكمن في

1- هل توبي هو نفسه جسم مادرا بمعتى اخر هل توبي يملك المانقيكيو الاسطوريه

وإذا الاجابه بنعم لماذا توجد فتحه واحده بالقناع...؟؟ وهذا ماينفي انه يملك العين الاسطوريه

2- مادارا المفروض أن يكون ميتا عمريا ....إن لم يكون فيجب أن يكون كبير جدا بمعنى 97-100 وأكثر

فكيف لتوبي أن يصبح قادر على القتال ..؟؟ اذا كان هو مادارا الفعلي

3- والاخيره....لماذا كان يخفي وجهه من أعضاء المنظمه سابقا (ديدار,ا كاكورزو, هيدان )...؟
ولان جميع المنظمه تعرف من هو الا واخده ليست متأكد انها تعرف ام لا فلمااذا الى لان لم يزع القناع..
مادارا يضع القناع الى لان ....... . ماهو التفسبر ..؟

بين ,كيسامي ,سسكي الجميع يعرف..إذا

تستنتج أن هناك سر لا نعرفه وهو أكير كون مادرا هو مادرا ام توبي هو مادارا

الخلاصه أنا اقول الى لان لم يؤكد المانجا ان مادار ..السابق + الجسد= توبي..؟

اتمنى أن المشاركه مفيده

worstangle
28-10-2008, 08:14
يا شينوبي النقاش عندي ملاحظة
السر الذي كتبه جيرايا الناسك الاسطوري:رامبو: على ظهر الضفدع لم يحتوي فقط على سر بين , اعتقد ان الامر اكبر من ذلك .
لا تنسوا ان هزيمة جيرايا للمعركة :محبط:سيكون لها ثمن غالي بل غالي جدا واكبر من حياة قائد الاكاتسوكي لوحده بل وحتى كل الاكاتسوكي.
حيث اننا وكمتابعي المانجا لاحظنا عند رجوع الاجساد الثلاثة للحياة وقد اصبحوا ستة ان الحقيقي ليس بينهم:eek:, يعني يضحي بحاله بس عشان هيك( التضحية كانت لاكبر من ان يبين ذلك فقط, محنا عرفناها لحالنا) سهلة شوي على كونوها.:لقافة:
اعتقد ان جيرايا العظيم كشف سر الجسد الحقيقي (الذي لا يمكن كشفه لا بالشرينغان ولا بالبياكوغان) وكشف معلومات عن منظمة الاكاتسوكي ككل.

الهدوء
28-10-2008, 08:14
أخوي .... شوف الصورة هنا ..

http://www.cache.mexat.com/

مكتوب Lighting clone .. يعني Rai Bunshin ..
لما يترجمونها shadow clone .. معناها Kage Bunshin ..
لما يترجمونها water clone .. معناها Mizu Bunshin
Kaze Bunshin ... wind clone
Tsuchi Bunshin .. earth clone
Ho Bunshin ... Fire clone

و إذا عندك الصفحة اللي مترجمينها Rai-kage Bunshin ياليت تجيبها لنا ... يمكن نكتشف شي جديد ..
و شكرا ..

هلا بيك عزيزي هرامس.. ايوا هذا لصق "السليبي فانز" .. والمترجم المخضرم اللي اغلب المانجا

ياخذون منه اسمه هشوبورايكن..

وهذا نص ترجمته..

Kh-
Fu-

Page 14: [OW]

Page 15:
Asura Path: A lightning shadow clone...

Page 16:
SFX: CRUNCH

Page 17:
Chouza: That's one down, Kakashi.

Kakashi: I had a back-up plan prepared...
But you just saved me a whole lotta chakra.

Bottom: What is the Deva Path's power? Next time - "Detain Pain!"

وهذا نص مترجم آخر مشهور لناروتو :

11

[no text just transformation of wut]

12
Kakashi: ?! // (My body's being pulled towards him...! // I see... so his ability is...!)

13
Kakashi: (Pain... I don't stand a chance against these guys alone. // I need to call for backup... and to make sure I let the others know what his abilities are! // I have to use this body to the fullest...) // Agh...! // (No...!)

14
[no text just stab]

15
Deva!Pain: !
Asura!Pain: (A Raiton shadow clone...)
Deva!Pain: !

16
[no text just boom]

17
Chouza: ...I guess that's one of 'em down, huh, Kakashi.
Kakashi: I could have taken him out myself, you know... // But thanks; this way I can preserve my Chakra.
[Insert text: The signal is raised for the counterattack!!]
[Bottom text: What is the ability of Pain's Deva Path...?! Next issue, "Capture Pain!!"]

يمكن مع السرعة صار خربطوا ... تحيتاتي لك عزيزي ..

worstangle
28-10-2008, 08:26
يا أخي أنا أظن أن ساسكي يريد الأنتقام من مادارا لكن ليس الأن لأنه يعلم أنه ليس بمستوى مادارا في

الوقت الحالي ولكنه سيستغل الوقت المناسب لفعل ذلك خاصة عند حصوله على الماجينكو الأبدي و انا

أتوقع ذلك بأن يأخذ عين أخيه ايتاشي عندها ربما يستطيع التغلب عليه ثم لا تنسى أن مادارا أستغل

ساسكي وقال له كلام يبين بأنه كان مظلوم وان لو أتبعته عشيرة اليوتشيها لكانو أفضل حالا لهذين السببين

ساسكي لم يحاول الأنتقام من مادارا الى الأن.

أما بالنسبة لصوت فعلا لا أظنه يليق به ::مغتاظ::

من المعروف عن ساسكي انه متهور :مكر:(حتى اكثر من ناروتو), ليس لانه احمق بل لحب الانتقام الجنوني الذي يسري بعروقه( لاحظنا كيف قاتل ايتاتشي بأول مواجهة ولم يكن يعرف سوى التشيدوري ومقاتلته الاخيرة مع الهاتشيبي يم من اولها استعمل الاميراتسو عالدعسة بعد شوي من المعركة) لا انكر ذكائه والدليل على ذلك قضائه مبدئيا على اورو ولكنه حسب اعتقادي ليس بذلك الذكاء العبقري ليفكر بأن يؤجل انقامه من مادارا.:rolleyes:

worstangle
28-10-2008, 08:38
ما هي التوقعات لتقنية ناروتو التي تعلمها من المعلم الكبير جيرايا الاسطوري, التي لمح اليها جيرايا خلال توجه ناروتو لانقاذ جارا الصحراء(حبيب قلبي)وقال له الا يستخدمها, وما هي التقنية التي تعلمها في جبل الضفادع(شاهدنا السحب البعيدة), هل سيكون بامكان ناروتو الناسك الجديد المقدرة على رمي تقنيته الجديدة (راسينغان+عنصر الريح-اسمها صعب شوي-) الى مسافات بعيدة, هل سيكون بامكانه عمل ما عمله المعلم العبقري كاكاشي بصنع نسخ تحوي عنصر الرياح؟
الى ماذا ستؤول اليه يا ايها الناسك الجديد ؟ ناهيك هن وضعية الناسك؟سيطرة الكيوبي؟قوة ايتاتشي الغامضة؟..........الخ

THE THUNDER
28-10-2008, 09:39
السينجو يمكن ولكن الاتشيها برايي لا . ويمكن من الاتشيها ايتاشي فقط كان في انبو الجذور .

اذا كان اتشيها غير ايتاشي في الانبو الجذور فكيف ايتاشي لم يعرف بان في اتشيها غيره في الانبو .

اللي اعرفه ان ايتاتشي كان كابتن انبو وليس انبو الجذر;)

إذا ما المانع ان دانزو يخفي هذا الشيء عنه فهو يخفي الكثير حتى عن الهوكاجي:ميت:

فربما يكون العضو هذا هو من استدعى الكيوبي وليس مادارا:rolleyes:

مجرد توقع:)

THE THUNDER
28-10-2008, 09:45
بالنسبة لصوت مادارا فذلك صوته التمثيلي لدور توبي;) ويستحق عليه جائزة الاوسكار:D

فعلا بدع مادارا في دور توبي واثبت لنا انه متعدد الهوايات:D:p

اما صوته الجدي أتوقع يكون رائع(كوول);)

:D:D

worstangle
28-10-2008, 10:01
بالنسبة لصوت مادارا فذلك صوته التمثيلي لدور توبي;) ويستحق عليه جائزة الاوسكار:D

فعلا بدع مادارا في دور توبي واثبت لنا انه متعدد الهوايات:D:p

اما صوته الجدي أتوقع يكون رائع(كوول);)

فعلا كلام صحيح::جيد::, وابدع في جعل شخصيته كشخصية مهزوزة وفكاهية ليبعد جميع الشبهات حوله::سخرية::, اما الشخصية الحقيقية اتوقع تكون غير شكل (كاوروتشيمارو):رامبو:,ماذا تتوقعمون من شخص عاش مع وقاتل ضد الهوكاجي الاول:تدخين:.

[فورزا ميلانو]
28-10-2008, 10:16
شباب عندي سؤال هذا الاسبوع في شابتر ولا لا

afoufou
28-10-2008, 11:02
شكرا يا أسطورة على الجهد

..Sasori
28-10-2008, 11:12
;14409113'] شباب عندي سؤال هذا الاسبوع في شابتر ولا لا

يا أخوي كل اسبوع في شابتر::جيد::

Đємση
28-10-2008, 11:19
السلام عليكم اخواني

حد يقدر اذا ما عنده مانع ان يعطيني مانجا ناروتو من 351 الى 370 و من 397 الى 422

ارجوووووكم لا تخيبو ظني

وشكراااااا

goodlooking
28-10-2008, 11:40
هذي صورة لقيتها لتشابتر 423 بس ماادري عن مصداقيتها...

وأتوقع أنه بدري على الصور...شكلها fake

C O Π K Ξ Я
28-10-2008, 11:47
ما هي التوقعات لتقنية ناروتو التي تعلمها من المعلم الكبير جيرايا الاسطوري, التي لمح اليها جيرايا خلال توجه ناروتو لانقاذ جارا الصحراء(حبيب قلبي)وقال له الا يستخدمها, وما هي التقنية التي تعلمها في جبل الضفادع(شاهدنا السحب البعيدة), هل سيكون بامكان ناروتو الناسك الجديد المقدرة على رمي تقنيته الجديدة (راسينغان+عنصر الريح-اسمها صعب شوي-) الى مسافات بعيدة, هل سيكون بامكانه عمل ما عمله المعلم العبقري كاكاشي بصنع نسخ تحوي عنصر الرياح؟
الى ماذا ستؤول اليه يا ايها الناسك الجديد ؟ ناهيك هن وضعية الناسك؟سيطرة الكيوبي؟قوة ايتاتشي الغامضة؟..........الخ

وضعية الناسك+سيطرة الكيوبي+قوة ايتاتشي+الراسينشوريكن+قوة التحمل لديه=ناروتو لايقهر

بس ما اظن انه الكيوبي بيبقى معاه

لانه الاكاتسوكي بيلسعوه :D

وبالنهاية بيصحى بطريقة ما واعتقد انه بيصحى بسبب قوة التحمل التي لديه

وانا اموت واعرف ما هي القوة التي اهداها ايتاتشي له
وبالنسبة للهاتشيبي اظن زيتسو بيمسكه

goodlooking
28-10-2008, 12:07
اذا الصورة طلعت صحيحة فاكيد راح نقول وداعا لكاكاتشي؟؟؟

Sandaiмe
28-10-2008, 12:08

غريبة جدا !!
الصورة صحيحة والدليل أنها من المجلة
لكن على حد علمي أن المجلة لا تصدر إلا يوم الاربعاء ...كيف ما أدري:confused:
الله يستر على كاكاشي

samir147
28-10-2008, 12:18

verifacation : fake من عندي انا ساحضر الدليل بعد قليل انتضر قليلا

C O Π K Ξ Я
28-10-2008, 12:22
verifacation : fake من عندي انا ساحضر الدليل بعد قليل انتضر قليلا

ننتظرك:مرتبك:

samir147
28-10-2008, 12:29
اما الاخ محترف المنتدى
انا لم اقتنع بكلامك مع كل احتراماتي لكن راية ان قضية مادارا هو توبي واضحة وضوح الشمس
و لا تحتاج لاي اثبات يجب ان تفهمها بنفسك او ترفضها هدا يعنيك و لا املك الحق لارغمك على اي شيئ انت حر في رايك و انا احترمه
الشك الدي يمكن الخوض فيه هو الجسد هدا الجسد و الوجه ليس وجه و جسد مادارا بالتاكيد لمادا

لمادا يخفي وجهه نحن لا نعرف لا مادارا و لا يحزنوه حتى لو اضهر وجهه فلن نستغرب لاننا لم نكن نعرف مادارا الا في الاخير
ايتاتشي مات و كل اعضاء الاكاتسوكي عرفو الحقيقة فلمادا مازال يختبئ وراء القناع
الحاجة انا فهمت حاجة واحدة هي ان مادارا يختبئ من المشاهد للمانقا ادا نحن نعرف الوجه و الجسد لهدا مازال يختبئ
اعتقد
تحياتي

H o u s e
28-10-2008, 12:31
فعلا كلام صحيح::جيد::, وابدع في جعل شخصيته كشخصية مهزوزة وفكاهية ليبعد جميع الشبهات حوله::سخرية::, اما الشخصية الحقيقية اتوقع تكون غير شكل (كاوروتشيمارو):رامبو:,ماذا تتوقعمون من شخص عاش مع وقاتل ضد الهوكاجي الاول:تدخين:.

السلام عليكم
كيفكم ...
مين (كاوروتشيمارو) :موسوس:

LuFFy.SaMa
28-10-2008, 12:35
الســــلام عليكم..

جيت هنا مخصوص عشان اقدم جزيل الشكر لاخوي العزيز اللي قدم لي المانجا مترجمه وملونه اقسم بالله ماحد خدمني مثل خدمتك ولا قسم مانجا تون بكبره..,,

الله يوفقك ويحقق لك مناك..\

.....................

مرحبا يا شباب انا توني بادي بمواجهة شيكمارو وهيدان وربي ابدع فيها ابداع

تحليلي: القوه ليست قوة الجسد وربما ليست التقنيات القوه قوة الذكاء والتفكير من منا يتوقع ان شيكمارو يتغلب على واحد من الاكاتسوكي لكن كنت واثق بذكائه الخارق بالعربي شيكمارو يصلح الهوكاجي بلى منازع..

سؤال:هيدان وكاكاوزو وقحين مع بعض وهيدان يغلط على زيعم الاكاتسوكي ولا همه

واحيانا يضربون بعض ولكن يخفقون

هل فعلا يريدون قتل بعض او تذمرات عاديه بين صديقين ...الخ

واللي يقولون صوت مادرا..الخ على حد فهمي المانجا مافيها اصوات
ههه ممكن تشرحون

احلى شي في المانجا احداث ورا احداث مافي مماطله مثل الانمي

سؤالي هل المانجا فيها فلرز

..Sasori
28-10-2008, 12:59
السلام عليكم
كيفكم ...

المقصود اروتشيمارو من السينين الاسطوريين

والكاف تشبيه يعني مثل اوروتشيمارو

Sandaiмe
28-10-2008, 13:04
الســــلام عليكم..

كل واحد منهما يريد قتل الاخر لأن هدف كل واحد منهم يخالف هدف الاخر
لكن ولأنهم يعملون للمنظمه التي يريدون أن يحققو أهدافهم من ورائها .. يعملون كفريق::سخرية::

ههه ممكن تشرحون

صوت مادرا الذي متنكر بشخصية توبي ظهر في الحلقة 32 شيبودن على ما أعتقد مع زيتسو
حينما قال(إن توبي ولد مطيع):D

أبدا المانجا مافيه مماطلة زي الإنمي (الانمي يربحون من ورائه أموال طائلة) لذلك يمططون الاحداث أكثر من الازم :mad:
والفلر لا يأتي في المانجا أبدا
(المانجا لايوجد فيها إلا القصة الرئيسية , ليس هناك أحداث جانبية فيها)
.....
...
..

Đємση
28-10-2008, 13:16
ما حد رد علي

الهدوء
28-10-2008, 14:26
السلام عليكم اخواني

حد يقدر اذا ما عنده مانع ان يعطيني مانجا ناروتو من 351 الى 370 و من 397 الى 422

ارجوووووكم لا تخيبو ظني

وشكراااااا

عزيزي تقدر تسوي داونلود لكل شابترات مانجا ناروتو من موقع: Narutocentral
narutocentral.com

Mr.AMH
28-10-2008, 14:35
اخواني .. انا اتوقع العناصر اللي يتكلم عنها اخوي سمير ... هي انواع الجتسو ...

النينجتسو (معروف) .. والتايجتسو (الابواب الثمانية بتاعت قاي ولي )

والجينجتسو (الوهم ) .. وهناك 3 انواع اخرى ... ممكن الاخوان يضيفون عليها ...

samir147
28-10-2008, 14:54
الصورة معدلة بشكل جميل جدا يصعب اكتشاف الخطء انا لم استطع اتبات انها fake

لكن ضهور سبويلر مؤكد يوم الثلتاء و صورة واحدة فقط يدل انها فاك

هدا ما استطيع قوله

ضهر سبويلر جديد لا اريد ان اضعه

يقول جاء في السبويلر صور تضهر كاكاشي و هو ميت و مكتوب البطل كاكاشي مات

اضن انه فاك

samir147
28-10-2008, 14:56
Source : NF
Credits : T.D.A

We can have an idea if the guy who posted it is just playing around, by seeing what he said. Translate

やり方わかったよ。カスども
謝れよう。ひねくれ者ども

早く謝れクズ
クズだとかいわれて、せっかくうpしてやったのにありがとうもなしかよ。そんなおまえらに失望 しました。も うこれを機にここに書き込みません

translation

The guy was just requesting to be 'thanked' because he u/l the photo.

The spoiler pic is one of Kakashi getting killed. The text says, a hero "dies"... however it might refer to Kakashi losing a sharingan.

No text on 2ch thus far...

afoufou
28-10-2008, 15:08
لماذا لا تضع السبويلر

The Kazekage
28-10-2008, 15:29
اخواني .. انا اتوقع العناصر اللي يتكلم عنها اخوي سمير ... هي انواع الجتسو ...

النينجتسو (معروف) .. والتايجتسو (الابواب الثمانية بتاعت قاي ولي )

والجينجتسو (الوهم ) .. وهناك 3 انواع اخرى ... ممكن الاخوان يضيفون عليها ...

هي الثلاثة التي ذكرتها فقط لا غير:لقافة:
( تايجتسو - جينجتسو - نينجتسو )

ملاحظة : التايجتسو ليست الأبواب التي يفتحها جاي و لي و كاكاشي وحسب بل أي قتال يدوي (للعلم) ^_^

V.I.P 3podi
28-10-2008, 15:56
الســــلام عليكم..

جيت هنا مخصوص عشان اقدم جزيل الشكر لاخوي العزيز اللي قدم لي المانجا مترجمه وملونه اقسم بالله ماحد خدمني مثل خدمتك ولا قسم مانجا تون بكبره..,,

الله يوفقك ويحقق لك مناك..\

.....................

مرحبا يا شباب انا توني بادي بمواجهة شيكمارو وهيدان وربي ابدع فيها ابداع

تحليلي: القوه ليست قوة الجسد وربما ليست التقنيات القوه قوة الذكاء والتفكير من منا يتوقع ان شيكمارو يتغلب على واحد من الاكاتسوكي لكن كنت واثق بذكائه الخارق بالعربي شيكمارو يصلح الهوكاجي بلى منازع..

ههه ممكن تشرحون

المانجا ما أظن فيها فلرز
وبالنسبة للأصوات قصدهم في الانمي

samir147
28-10-2008, 16:21
ترجمة جديدة لهدا السبويلر

تؤكد ان الكتابة تعني : البطل فشل و ليس البطل مات

A . A . H
28-10-2008, 16:36

الصورة حقيقة بمعنى الكلمة

shodaim hokage
28-10-2008, 17:06

عدت
الصور لا تبدو حقيقية اخي لاحض عين بين كانها مرسومة ..0.. يعني مجعدة :D و ايضا كيشي لا يضيعه موت ككوشي مندون ان يضع تلك الكلمات الكبيرة و ايضا لدي شك فمن هاجم ككوشي فصورة توضح انه سحب و حسب

الصورة معدلة بشكل جميل جدا يصعب اكتشاف الخطء انا لم استطع اتبات انها fake

لكن ضهور سبويلر مؤكد يوم الثلتاء و صورة واحدة فقط يدل انها فاك

هدا ما استطيع قوله

ضهر سبويلر جديد لا اريد ان اضعه

يقول جاء في السبويلر صور تضهر كاكاشي و هو ميت و مكتوب البطل كاكاشي مات

اضن انه فاك

انا اوافقك الراي لكن ارجوك ان تضع السوبلير

ههه ممكن تشرحون

لا لا يحاولون قتل بعض فكاكوزو يعلم ان هيدان خالد لذا هو يريد ان ينقس من غضبه وحسب
و معلومة اخرى هي ان بين جعل في فريق كاكوزو من قبل 5 نينجا كلهم ماتو لانهم يزعجونه
اما هيدان فهو الوحيد الذي لم يمت و ايضا القائد جعلهم في فريق رغم ارادتهم فكلاهما يفضل العمل وحده ارجو ان تراجع الشابترات للمواجهة ستلاحض

انتضرو قليلا اذا قال الكيوبي عندما تواجه مع ساسكي الم يقل عيناك اكثر شرا مني يشبهان عينا اوتشيها مادارا يعني ان مادرا شرير و يثبت بعد ماقاله عمي نار ان مدورا الصغير الطيف هو اكبر مخادع في لقصة
ناروتو شيبودن
دانزو الخطير شيبودن
الى مدورا المخادع شيبودن

انتضر استنتاجاتكم

ارجو ان تردو على استنتاجي

كايتو كيد22
28-10-2008, 17:16
مذا يعني انبو الجذور و
هل يمكنكم ذكر انواعهم لي

الانبو هم من يتبعوا الهوكاج

ولكن دانزو المتمرد على الهوكاج

قام بانشاء فرقة خاصة من الشينوبي الاقوياء واسماهم الجذور

shodaim hokage
28-10-2008, 17:20
الانبو هم من يتبعوا الهوكاج

ولكن دانزو المتمرد على الهوكاج

قام بانشاء فرقة خاصة من الشينوبي الاقوياء واسماهم الجذور

اها الان فهمة لمذا عقله مخرب لكن الا يتمردون عليه مع العلم انه كبر ويعني ضعف

يوندامي
28-10-2008, 17:22
من المعروف عن ساسكي انه متهور :مكر:(حتى اكثر من ناروتو), ليس لانه احمق بل لحب الانتقام الجنوني الذي يسري بعروقه( لاحظنا كيف قاتل ايتاتشي بأول مواجهة ولم يكن يعرف سوى التشيدوري ومقاتلته الاخيرة مع الهاتشيبي يم من اولها استعمل الاميراتسو عالدعسة بعد شوي من المعركة) لا انكر ذكائه والدليل على ذلك قضائه مبدئيا على اورو ولكنه حسب اعتقادي ليس بذلك الذكاء العبقري ليفكر بأن يؤجل انقامه من مادارا.:rolleyes:

يا أخي راجع المعركة جيدا سترى قول ايتاشي لساسكي أنه يريد أخذ عينيه لكي يتمكن من هزيمة مادارا

هذا تلميح من ايتاشي الى ساسكي أنه لن يتمكن من هزيمة مادارا الى بالشرينقان الأبدية ولهذا ساسكي

ذكي جدا ولن يهاجم مادارا الا بعد أمتلاكه الأبدية وحتى لو قلت لي أنه متهور لكن هو يعلم مقدار قوة

مادارا لهذا لا يمكن يهاجمه الان/ :تدخين:

Sandaiмe
28-10-2008, 17:43

ربما تكون هذه الصورة فاك لكن سأشرحها

1- الصورة التي في الأعلى من جهة اليمين[ بين يمسك بمسمار (برغي)]
2- الصورة التي في الأعلى من جهة اليسار [بين يصوب المسمار على كاكاشي العالق في الانقاض]
3- صورة كاكاشي وهو يشاهد ما سيفعله بين [ وشكل كاكاشي يذكرنا بمعركته مع كاكوزو]
4- صورة عين بين [بين يتهيأ لرمي المسمار على كاكاشي]
5- صورة يد بين [وهو يرمي المسمار]
6- الصورة التي في الاسفل[ كاكاشي حين أصيب بالمسمار]

Legendary Kakashi
28-10-2008, 17:53

2- الصورة التي في الأعلى من جهة اليسار [بين يصوب المسمار على كاكاشي العالق في الانقاض]

جميل جدا اخي ساندايمي

بالنسبة لموت كاكاشي مثل ما قال اخي سمير

ظهرت ترجمة جديدة للسبويلر تقول ان البطل فشل ولا يوجد ذكر لكلمة موت ::جيد::

The text says "The hero falls" or "The hero fails", no mention of dying.

C O Π K Ξ Я
28-10-2008, 18:07
ككاشي ما بيموت بالسهولة هاذي

كاكاشي مو بهذا الضعف
كاكاشي....كاكاشي....

والله نعست يللا برب

كايتو كيد22
28-10-2008, 18:23
مو اكيد انه ضعف

بعدين في شيء اسمه الولاء

مثل ماكانت كونوها تتبع الثالث باخلاص مع انه كبر وضعف

Legendary Kakashi
28-10-2008, 18:24
انتضرو قليلا اذا قال الكيوبي عندما تواجه مع ساسكي الم يقل عيناك اكثر شرا مني يشبهان عينا اوتشيها مادارا يعني ان مادرا شرير و يثبت بعد ماقاله عمي نار ان مدورا الصغير الطيف هو اكبر مخادع في لقصة
ناروتو شيبودن
دانزو الخطير شيبودن
الى مدورا المخادع شيبودن

انتضر استنتاجاتكم

ارجو ان تردو على استنتاجي

اخي شودايمي انت شو كنت تتوقع ؟

ان مادارا طيب يعني ؟ :p

في واحد بالدنيا مكون منظمة ارهابية هدفها القتل و تجميع وحوش البيجو ويكون طيب :D

الامر مو محتاج ان الكيوبي يؤكده :p:D

كايتو كيد22
28-10-2008, 18:29
إذا كان الشابتر حقيقي

مو مزيف

اعتقد ان مملكة الشياطين تحطمت (بعد الهرسة الي لاقاها من ابو تشوجي)

وبين يبحث عن جسم جديد وممكن رمى كاكاشي بالمسمار ليسيطر عليه ويستخدمه كجسد سادس

بيردوا بعض الاعضاء ويقولوا بين يتحكم باجسام ميته

ارد عليهم من الان

اذكروا عندما طعن جيرايا وكاكاشي بمسامير بين

لقد احسوا بتشاكراهم تختل وشعروا ببين الحقيقي وراء ظهورهم ولو استمر المسمار عالق باجسادهم لنجح بين في السيطرة عليهم

وممكن الان لان كاكاشي عالق بالانقاض بين استغل الفرصة ليتحكم بكاكاشي

مجرد توقع لا أكثر

THE THUNDER
28-10-2008, 18:33
إذا كان الشابتر حقيقي

مو مزيف

ارد عليهم من الان

لقد احسوا بتشاكراهم تختل وشعروا ببين الحقيقي وراء ظهورهم ولو استمر المسمار عالق باجسادهم لنجح بين في السيطرة عليهم

مجرد توقع لا أكثر

توقع رائع::جيد::

لكن هل يتحكم من مسمار واحد:D

لا أتوقع ذلك;) ربما أراد ان يقضي على أحد عيونه::مغتاظ::

shodaim hokage
28-10-2008, 18:36
مو اكيد انه ضعف

بعدين في شيء اسمه الولاء

مثل ماكانت كونوها تتبع الثالث باخلاص مع انه كبر وضعف

نعم الولاء موجود و ايضا يدف المال ليبقو معه

لا كنت اقصد بان كلام الكايوبي ياكد النضرية و لكن ايضا حسب كلامه يؤكد ان الهجوم كان مفتعلا بمادارا لانه ارغم عميي نار على الهجوم بواسطة الشارينغان " عيناك اكثر شرا مني انهما تشبهان عينا اوتشيها مادارا

THE THUNDER
28-10-2008, 18:37

اهلا بكابتن انبو النقاش;)

تحليل رائع::جيد::

لكن هذه المرة هل اصيب حقا كاكاشي وهل أصاب أحد عينيه:(

عموما فعلا المعركة والحرب امور محزنة لكن ربما اقتربت رؤية وجه كاكاشي:D

ربما بعد الاصابة ينكشف الكثير من الذي خلف القناع ثم يقوم برميه كله :cool:

السؤال هنا هل سيعرفه ناروتو وقتها:D:D:D

كايتو كيد22
28-10-2008, 18:57
اين الاسطورة كاكاشي ياريت تبدي رأيك في تحليلي

Sandaiмe
28-10-2008, 19:01
جميل جدا اخي ساندايمي

بالنسبة لموت كاكاشي مثل ما قال اخي سمير

ظهرت ترجمة جديدة للسبويلر تقول ان البطل فشل ولا يوجد ذكر لكلمة موت ::جيد::

The text says "The hero falls" or "The hero fails", no mention of dying.

لو نفكر قليلا أخوي الاسطورة
بالعقل .. هاتاكي كاكاشي النينجا الناسخ وصاحب أكثر من الف تقنية وأقوى جونين في القرية يموت في شابتر واحد ؟؟:ميت:
وين صارت هذي ... حتى ماصارت لأسوما
على الاقل حتى لو كانت هذه الصورة حقيقية لن يموت هذه السهولة
ربما أصيب في عينه أو وجهه هذا إن كان أصيب فعلا:)
لأنا نعرف كاكاشي يمكن يفعل بعض الخدع مثلما فعل في الشابتر الماضي
بإختصار: كاكاشي عبقري ومن المستحيل أن يجعله ماساشي يومت بهذه السهولة
تحياتي

♥łαdy
28-10-2008, 19:05
خطرت في بالي فكرة اذا التشابتر كان مو فاك
مثلا لو بين قدر يسيطر على كاكاشي وسار كاكاشي يقاتل مع بين
امكن نضوج ساكورا مايكون بموت معلمتها امكن انو يكون باجبارها على اتخاذ قرار
بمواجهة معلمها طبعا هذي مجرد فرضية
بانتظار ارائكم

كايتو كيد22
28-10-2008, 19:06
إذا كان الشابتر حقيقي

مو مزيف

ارد عليهم من الان

مجرد توقع لا أكثر

لا ما اعتقد انه مات

هذا توقعي بالاعلى

ايش رأيكم انتم

nesta-you
28-10-2008, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتدر على هدا التدخل
لكن انا متابع النقاش
بالنسبة للسبويلر اعتقد انه صحيح و ان بين إستهدف عين الشارنغن الخاصة بكاكاشي
لان كاكاشي بدا بلكتشاف سر بين

♥łαdy
28-10-2008, 19:11
لا ما اعتقد انه مات

هذا توقعي بالاعلى

ايش رأيكم انتم

لا اكيد مامات مو معقولة كاكاشي من الشخصيات الرئيسية يموت
بهذة السهولة

Sandaiмe
28-10-2008, 19:12
اهلا بكابتن انبو النقاش;)

تحليل رائع::جيد::

لكن هذه المرة هل اصيب حقا كاكاشي وهل أصاب أحد عينيه:(

عموما فعلا المعركة والحرب امور محزنة لكن ربما اقتربت رؤية وجه كاكاشي:D

ربما بعد الاصابة ينكشف الكثير من الذي خلف القناع ثم يقوم برميه كله :cool:

السؤال هنا هل سيعرفه ناروتو وقتها:D:D:D

هلا بك يالغالي

بالعقل .. هاتاكي كاكاشي النينجا الناسخ وصاحب أكثر من الف تقنية وأقوى جونين في القرية يموت في شابتر واحد ؟؟:ميت:
تحياتي

في الحقيقة أشعر أن وجه كاكاشي سيكشف قريبا( بإرادة منه) ربما تقنية ما كما عودنا إبن ناب كونوها الابيض
أستطاع أن يحلل قوة بين في كم دقيقة (( مستحيل هذا يموت بهذه الطريقة))
وبالنسبة لناروتو ..
فعلا يمكن يصل ناروتو إلى كونوها ويكون كاكاشي مكشوف الوجه وكما سألت هل سيعرفه:D

كايتو كيد22
28-10-2008, 19:24
من الصعب جدا ان يموت كاكاشي من البداية هكذا

والاصعب ان تتم السطرة عليه وكأنه نينجا مبتدى

ولكن

اذا فعلها كيشي

فهذا أكبر خطاء سيكون ارتكبه

سقوط اساطير كونوها بالسرعة هذه

حتى وان كان هناك جيل جديد

فعملية نضوجه واكتسابه للخبرة يجب ان تكون بشكل اذكى من هذا

مثلا جيرايا مات وكاكاشي يلحق

ناروتو اكتسب قوة صحيح لكن مو بالشكل الي يجعله قادرا على هزيمة بين بسهولة والذي سقط امامه اسطوريان

مثل جيرايا وكاكاشي

وخصوصا كاكاشي

لم نرى منه بطولة كبيرة

كيشي ضخى بجيرايا بعد عمل بطولي باهر لن يتكرر

اما كاكاشي هكذا بسهولة

مصيبة والله

ايش رأيكم

afoufou
28-10-2008, 19:28
حقا إن هذه الصور محيرة
و إذا كانت حقيقية فأضن أنه عبارة عن نسخة و ذلك لمعرفة المزيد من المعلومات كما فعل في المرة السابقة و كاكاشي الحقيقي يراقب من مكان آخر و ربما قد يصيب بين بإحدى الهجمات لأنه في الشابتر السابق كاد يقضي على احدى الأجساد لولا تدخل تشوجي و أبوه و انشاء الله سوف نلاحظ قوة كاكاشي
( هذا مجرد توقع فقط فقط فقط )

THE THUNDER
28-10-2008, 19:33
من الصعب جدا ان يموت كاكاشي من البداية هكذا

والاصعب ان تتم السطرة عليه وكأنه نينجا مبتدى

ولكن

اذا فعلها كيشي

فهذا أكبر خطاء سيكون ارتكبه

سقوط اساطير كونوها بالسرعة هذه

حتى وان كان هناك جيل جديد

فعملية نضوجه واكتسابه للخبرة يجب ان تكون بشكل اذكى من هذا

مثلا جيرايا مات وكاكاشي يلحق

ناروتو اكتسب قوة صحيح لكن مو بالشكل الي يجعله قادرا على هزيمة بين بسهولة والذي سقط امامه اسطوريان

مثل جيرايا وكاكاشي

وخصوصا كاكاشي

لم نرى منه بطولة كبيرة

كيشي ضخى بجيرايا بعد عمل بطولي باهر لن يتكرر

اما كاكاشي هكذا بسهولة

مصيبة والله

ايش رأيكم

انت توقع الاسوأ لكي لا تنصدم:D

بالنسبة لكاكاشي أتوقع انه سينجو في هذه الحرب لكن توقعي ان تسونادي تقتل أو تموت في هذه الحرب:ميت:

يعني أتوقع ان كاكاشي سيصبح الهوكاجي لكن عند انتهاء جميع المعارك والحروب سيفعل كما فعل الثالث ويتنازل عن العرش لناروتو لأنه وقتها سيكون فعلا اثبت جدارته::جيد::

LuFFy.SaMa
28-10-2008, 19:33
المانجا تاخذ كم يوم عشان تنزل

وهل قالو اول ان جيرايا بيجيه ولد يتدرب ومن ثم يصير شرير=بين

وبكتابه بيجي واحد بيحكم العالم=ناروتو

ولا فاكي

THE THUNDER
28-10-2008, 19:35
حقا إن هذه الصور محيرة
و إذا كانت حقيقية فأضن أنه عبارة عن نسخة و ذلك لمعرفة المزيد من المعلومات كما فعل في المرة السابقة و كاكاشي الحقيقي يراقب من مكان آخر و ربما قد يصيب بين بإحدى الهجمات لأنه في الشابتر السابق كان يقضي على احدى الأجساد لولا تدخل تشوجي و أبوه و انشاء الله سوف نلاحظ قوة كاكاشي
( هذا مجرد توقع فقط فقط فقط )

وهناك أمر آخر اصلا جسد ياهيكو هرب وهو اساسا مهمته البحث وليس القتال والالهاء;)

كايتو كيد22
28-10-2008, 19:39
المانجا تاخذ كم يوم عشان تنزل

وهل قالو اول ان جيرايا بيجيه ولد يتدرب ومن ثم يصير شرير=بين

وبكتابه بيجي واحد بيحكم العالم=ناروتو

ولا فاكي

المانجا تنزل بالانجليزية في الساعات الأولى من يوم الجمعة على واذا كنت تريدها بالعربية ستجدها ان شاء الله على منتدى مكسات الرائع ظهيرة الجمعة

من فريق ERO-SANIN

وكذلك من فرق ترجمة اخرى

بس ان حملها من ERO-SANIN

(بيني وبينك انا هذا الفريق الي انا فيه)

هههههههههه

afoufou
28-10-2008, 19:42
وهناك أمر آخر اصلا جسد ياهيكو هرب وهو اساسا مهمته البحث وليس القتال والالهاء;)

شكرا على الرد
نحن لا نعلم إلى أين هرب بالضبط أدهي للبحث كما قلت أو ربما مازال هناك و قد يستدعي جسدا آخر

كايتو كيد22
28-10-2008, 19:42
هذي النبؤة

مو كذا فتى النبؤة يستطيع تغيير العالم الى السلام أو الى الدمار

جيرايا تأكد من ان ناروتو هو فتى النبؤة وهو من سينقذ العالم

كايتو كيد22
28-10-2008, 19:54
فين التوقعات شباب والاراء الساخنة

اين سيسك والاسطورة وفضحني قلبي

THE THUNDER
28-10-2008, 19:57
هل توافقوني ان هناك شبها بين Jugo وجسم بين المعضل اللي يستخدم الجنجتسو:rolleyes:

Legendary Kakashi
28-10-2008, 20:36
تحياتي

ما اختلف معاك في حرف واحد :D

شوف كيشي موتو عنده قوانين ثابتة منها

ما يقتل اي شخصية الا لما يظهر كل قوتها .::جيد::

إذا كان الشابتر حقيقي

مو مزيف

ارد عليهم من الان

مجرد توقع لا أكثر

عزيزي كايوتو

جسد مملكة الشياطين ما اعتقد انه مات
انا اعتقد ان اجساد بين ما رح تموت الا بعد كشف سرها << وهذا اصبح قريب جداً

بخصوص ان بين يتحكم بكاكاشي

جسد رجل الفوما
انكسر مسمار واحد فقط ناغاتو فقد السيطرة عليه

يعني علشان ناغاتو يتحكم باجساده لازم تكون المسامير كلها في مكانها
كل واحد في المكان الي انزرع فيه بالضبط
و مسمار واحد ما يكفي
لان لما كاكاشي و جيرايا انطعنوا بالسيف
التشاكرا صارت مجنونة
لانه ما استقرت بسبب عدم وجود المسامير الاخرى التي توازن التشاكرا في الجسد
و فوق هذا كله كاكاشي ظهر من الانقاض وجسد ياهيكو هرب من ضربة تشوجي
يعني في وقت كافي ان كاكاشي يطلع ويوقف على رجليه
و ايضا كاكاشي من الشخصيات الرئيسية بالمانغا
ولا يمكن تكون نهايته بهذه البساطة ويسيطر عليه بين من اول القتال
كاكاشي سيرجع وسيرجع بقوة هو الان يدرس خصمه ونجح بكشف سر جسد ياهيكو ::جيد::

لا كنت اقصد بان كلام الكايوبي ياكد النضرية و لكن ايضا حسب كلامه يؤكد ان الهجوم كان مفتعلا بمادارا لانه ارغم عميي نار على الهجوم بواسطة الشارينغان " عيناك اكثر شرا مني انهما تشبهان عينا اوتشيها مادارا

طيب
هو الكيوبي كان يتكلم عن عيون ساسكي انها تشبه عيون مادارا
بس هذا ما يعني ان مادارا السبب في الهجوم الثاني على كونوها
لان الكيوبي تعرف على مادارا منذ عهد الهوكاجي الاول
وكان مع مادارا بعد ان سيطر عليه وهجموا على كونوها
لكن طبعاً انت كنت موجود و تصديت لمادارا و الكيوبي وهزمتهم :D

Legendary Kakashi
28-10-2008, 20:47
هل توافقوني ان هناك شبها بين Jugo وجسم بين المعضل اللي يستخدم الجنجتسو:rolleyes:

اعتقد ان الشبه بين جوغو و جسد "بين" ياهيكو اكبر ::جيد::

THE THUNDER
28-10-2008, 20:59
طيب
لكن طبعاً انت كنت موجود و تصديت لمادارا و الكيوبي وهزمتهم :D

انا لا ابريء مادارا كليا لكن لدي شك في الهجوم الثاني للكيوبي الذي ذهب ضحيته الرابع::مغتاظ::

مادارا قال انه ليس له علاقة بالهجوم الثاني هل تقبلون شهادته:D

THE THUNDER
28-10-2008, 21:02
اعتقد ان الشبه بين جوغو و جسد "بين" ياهيكو اكبر ::جيد::

فعلا في شبه لكن بالجسم والعضلات لأ:D

بالنسبة لناروتو عندما فعل الهرميت مود أصبح يشبه ياهيكو بشكل كبير:confused:

أتوقع السبب لأنهم شخصيات رسام واحد وهذا اسلوبه بالرسم ربما:rolleyes:

التاج الماسي
28-10-2008, 21:06
إذا كان الشابتر حقيقي

مو مزيف

ارد عليهم من الان

وممكن الان لان كاكاشي بالانقاض بين استغل الفرصة ليتحكم بكاكاشي

مجرد توقع لا أكثر
كايتو كيد خيالك واسع
لم ولن يستطيع بين ان يسيطر على اي جسد من اجساد اقوياء كونوها او شينوبي عظيم مثل كاكاشي

هذه صورة مليون بالمائة مزيف ( Fake) فيك وليس فاك ياشباب لا يسمعكم الامريكان يزعلون عليكم

ياشباب شكل التوقعات ما تنفع مع كيشي
شكله يتابع مكسات ويشوف توقعات الشباب ويخالفها

النقطة الثانية اين برناوي اختفى طويلا عن النقاش

THE THUNDER
28-10-2008, 21:23
بالنسبة لكونان أتوقع مواجهتها من قبل شينو أو شيكيمارو;)

ما رايكم:rolleyes:

The Kazekage
28-10-2008, 21:27
( Fake) فيك وليس فاك ياشباب لا يسمعكم الامريكان يزعلون عليكم

سيزعلون::مغتاظ::

عموماً أخواني كلمة فاك معناها بالأمريكية ( .... ) واللبيب بالإشارة يفهم;)

أُفضل كما قال الأخ التاج الماسي أن نستخدم فيك::سعادة::

تجنباً لنطقنا للكلام القذر:rolleyes:

كايتو كيد22
28-10-2008, 21:27
انا توقعت مجرد توقع وشكرا لك اخي الاسطورة لانك صححت لي الخطاء

كايتو كيد22
28-10-2008, 21:31
يعني كيشي يتكلم عربي

هذي قوي

هههههه

The Kazekage
28-10-2008, 21:33

ولماذا هؤلاء بالتحديد:مرتبك:

أنا أتوقع أن لفريق جاي دورٌ في هذه الحرب خاصةً أننا لم نرهم منذ زمن طويل!!

عكس فريق أسوما ( الله يرحمه ):D وكروناي ( الله يصبرها على موت حبيبها وزوجها العرفي:لعق: ):D حيث شاهدناهم مؤخراً

بالذات فريق أسوما وخاصةً شكيامرو حيث أخذ حقه وزيادة:cool:

Rikudou
28-10-2008, 21:34
سورفايفور شو رأيك بعنصر الفراغ ؟
عندك معلومات نستفيد منها ؟

شوف..

العناصر الخمسة المُستخدمة في اليابان هي..

النار, الماء, الأرض, الريح, و الفراغ.

لكن, على ما يبدو أن كيشي استبدل عنصر الفراغ, و وضع بداله الضوء. فأشك في كون الفراغ العنصر السادس.

----

بخصوص الصورة اللي ظهرت.. أعتقد أنها مزيفة لعدة أسباب..

- ظهورها في وقت مبكر عن العادة.
- ما يجري في الصورة يتضارب مع أحداث آخر شابتر.
- ليس ستايل كيشيموتو. :نوم:

كايتو كيد22
28-10-2008, 21:41
لا اتمنى ذلك

ولكن

اليس من الممكن ان كيشي حاب يغير ستايله يعني نيو لووك

THE THUNDER
28-10-2008, 21:42

عكس فريق أسوما ( الله يرحمه ):D وكروناي ( الله يصبرها على موت حبيبها وزوجها العرفي:لعق: ):D حيث شاهدناهم مؤخراً

بالنسبة لشيكيمارو أظن أحد الاعضاء هنا طرح توقع هذه المواجهه لان أغلب خصوم شيكيمارو من النساء:D

أما بالنسبة لشينو فهو تقريبا له نفس أسلوب كونان وأتوقع ان حشراته ستجد ان طعم أوراق كونان لذيذة جدا:D:p

بالاضافة الى ان شينو يخرج في اوقات غريبة ويكشف الدخلاء وهو ذكي ولم نر له مواجهه قوية وربما يشاركه ايضا بقية فريقه::جيد::

THE THUNDER
28-10-2008, 21:47

فريق قاي توقعت لهم ان يواجهوا بين السمين;)

The Kazekage
28-10-2008, 21:51
بخصوص السبويلر أقترح نأجل الكلام , اليوم ربوع باقي يومين ومنقطع الشك باليقين;)

لا تستعجلوا على رزقكم ^^

The Kazekage
28-10-2008, 21:52
فريق قاي توقعت لهم ان يواجهوا بين السمين;)

طيب ممكن تعيد لي توقعاتك يعني كل بين وخصمه

بعدين بحكم بالراحة ^_^

كايتو كيد22
28-10-2008, 21:56
اوافقك الرأي the thunder

فريق جاي فيه التايجتسو وكذلك الأسلحة مع تن تن يواجهوا بين السمين

اما كونان مقاتلة من المدى البعيد ما ينفع لها التايجتسو

ومن ثم ليس معيارا ظهور فريق او غيابه

اذا كان هكذا كان نيجي اولى بالظهور لغيابه من زمن طويل

dragon12
28-10-2008, 22:08
السلام عليكم
امم من وين ابدأ
هلا بكل الاخواان والاخوات
في هذا النقاش الرائع
وهذي اوول مشااركه ليه في النقااش
مع اني متاابع نقااش مانغا ناروتو من
فتره طووويله والى شدني للنقاش
هي صوورة كاكاشي في السبلوير الاخير
واحب اعطي رايي عن السبلوير
اناا اقوول انه FAKE من شكل كاكاشي
في الصوره لو تدققو في الصوره تلاحظ
ان ربطة جبين كاكاشي مهي على جبينه

ولو تلاحظُ ان بين مقنص المسامير على المكان
الى كان كاكاشي متخفي فيه في اخر الشابتر
وهذي اخر صوره في الشابتر 422

يعني حتى ما تحرك
عشان تختفي ربطة الجبين
انتظر تعليقكم

Rikudou
28-10-2008, 22:19
بخصوص السبويلر أقترح نأجل الكلام , اليوم ربوع باقي يومين ومنقطع الشك باليقين;)

لا تستعجلوا على رزقكم ^^

مو لازم ننتظر ليوم الجمعة..

بكرة كل شي راح يبان لما يظهر سبويلر مؤكد. ;)

السلام عليكم
امم من وين ابدأ
في هذا النقاش الرائع

يعني حتى ما تحرك
عشان تختفي ربطة الجبين
انتظر تعليقكم

أهلاً بك في النقاش. :)

فعلاً, الصورة هي على الأرجح مزيفة, لكن..... كل شي وارد.

على العموم, من الأفضل أن نناقش في أمور أخرى حالياً بدلاً من النقاش عن هذه الصورة. ::جيد::

shodaim hokage
28-10-2008, 22:44
السلام عليكم
امم من وين ابدأ
في هذا النقاش الرائع

يعني حتى ما تحرك
عشان تختفي ربطة الجبين
انتظر تعليقكم

اخي الشابتر الواحد فيه 17 صفحة هل يمكنك ان تاكد لنا ان بين وككوشي لم يتقاتلا في 16 صفحة لكي لا يسقط حامي الجبين

طيب
لكن طبعاً انت كنت موجود و تصديت لمادارا و الكيوبي وهزمتهم اسطورة كل شيء وارد في دماغ كيشي و تذكر ان 50 بلمئة ممكن مادارا كاذب في كلامه فقط ليجعل ساسكي يحقد على كونوها

مو لازم ننتظر ليوم الجمعة..

بكرة كل شي راح يبان لما يظهر سبويلر مؤكد. السوبليرات اكرهها اشد لكره خصوصا الحقيقية لانها تدمر حب قرائة الشابتر لكن كلعادة احب رئيتها بسبب الفضول ;)

أما بالنسبة لشينو فهو تقريبا له نفس أسلوب كونان وأتوقع ان حشراته ستجد ان طعم أوراق كونان لذيذة جدا ربما لكن تذكر لعضو الواحد من الاكتسكي = 1000 نينجا مع هذ فكما قال الاسطورة A يهزم B و B يهزم C لا يعني ان A يهزم C ارجو ان تكون فهمت نضريتي

ممكن موقع مانغا ملونة

Rikudou
28-10-2008, 22:51
السوبليرات اكرهها اشد لكره خصوصا الحقيقية لانها تدمر حب قرائة الشابتر لكن كلعادة احب رئيتها بسبب الفضول ;)

كنت مثلك.. أحاول اتجنب السبويلرات.

لكن بعدين فقدت الامل بسبب هذا الموضوع.. :مكر:

كل ما يظهر سبويلر لازم يناقشوه, فصرت اضطر اني أقرأ السبويلرات عشان أناقش. :ميت:

shodaim hokage
28-10-2008, 22:54

نعم الكل اشتاق اليه انشاء الله خير

shodaim hokage
28-10-2008, 22:56

نعم التطور الاقتصادي و الفلكي و العلمي يسبب الفضول
ملاحضة ماكتبته ليس له اي علاقة بسوبليرا :D

Rikudou
28-10-2008, 23:00
ممكن موقع مانغا ملونة

بعد ما تدخل الموقع اضغط على Releases.

نعم التطور الاقتصادي و الفلكي و العلمي يسبب الفضول
ملاحضة ماكتبته ليس له اي علاقة بسوبليرا :D

:D

Sandaiмe
28-10-2008, 23:01

نفس الشيء بالنسبة لي ... لدرجة أني أبحث عنها :D
يا إخوان ترى السبويلر إدمـــــــان التي يطيح فيه ماعاد يتركه أبداً << لا لا لا للمخ.....:D

shodaim hokage
28-10-2008, 23:07
خطرت في بالي فكرة اذا التشابتر كان مو فاك
مثلا لو بين قدر يسيطر على كاكاشي وسار كاكاشي يقاتل مع بين
امكن نضوج ساكورا مايكون بموت معلمتها امكن انو يكون باجبارها على اتخاذ قرار
بمواجهة معلمها طبعا هذي مجرد فرضية
بانتظار ارائكم

نعم ساكورا ليس هذه هي الطريقة المناسبة لنضجها بل عليها ان تتخذ قرارها
و انا اتوقع بين يسيطر على كاكاشي ليحدث بعض التغير

سيرفايفور

شكرا على الموقع الرائع و سيساعدني في تصاميمي ::سعادة::

shodaim hokage
28-10-2008, 23:36
إذا كان الشابتر حقيقي

مو مزيف

ارد عليهم من الان

مجرد توقع لا أكثر

1 اسم ابو شوجي هو شوزا اذا تريد مع لومات 2 لا اضن ان ملك الشياطين يدمر بهذه السهولة لا حض سيفه يتحرك

3 اذا رمى المسمار على كاكاشي ليسيطر عليه فهذا لا يناسب لان استبدال كاكاشي بشياطن يجعل كاكاشي ذا طابع قتالي بعدي ( يااااااااااي خبير في المفردات :d ) مع انه العكس

4 نعم احسو بتشاكرا الرينغان او غينجيتسو مخدر او هجوم عادي بتشاكرا غريبة ::مغتاظ::

Rikudou
28-10-2008, 23:44
نفس الشيء بالنسبة لي ... لدرجة أني أبحث عنها :D
يا إخوان ترى السبويلر إدمـــــــان التي يطيح فيه ماعاد يتركه أبداً << لا لا لا للمخ.....:D

فعلاً..

الحين ما صار يعدي أسبوع الا و أقرا السبويلر. :ميت:

الله يهدي اللي كان السبب. :D

شكرا على الموقع الرائع و سيساعدني في تصاميمي ::سعادة::

العفو.

أيضاً..

;)

shodaim hokage
28-10-2008, 23:51
سيرفايفور
لا اعرف كيف اشكرك

الاثنين
يجب ان يكون هناك موضوع عالمي لسوبليرات

Legendary Kakashi
28-10-2008, 23:55
انا لا ابريء مادارا كليا لكن لدي شك في الهجوم الثاني للكيوبي الذي ذهب ضحيته الرابع::مغتاظ::

ولا انا :D

انا كان قصدي بس ان اخي شوداي قال انه بما ان الكيوبي قال ان عيون ساسكي نفس عيون مادرا معناها اكيد له علاقة بالهجوم الثاني
انا قلتله ان الكيوبي يعرف مادارا من ايام الاول بس .

اتوقع مجرد اسلوب كيشي
انه يقرب في الشخصيات
لكن تظل كل شخصية لها ميزة وتركيبة مختلفة :D

كايتو كيد خيالك واسع
لم ولن يستطيع بين ان يسيطر على اي جسد من اجساد اقوياء كونوها او شينوبي عظيم مثل كاكاشي

هذه صورة مليون بالمائة مزيف ( Fake) فيك وليس فاك ياشباب لا يسمعكم الامريكان يزعلون عليكم

برناوي ينتظر ساسكي يظهر في المانغا حتى يرجع مرة ثانية :D

انا توقعت مجرد توقع وشكرا لك اخي الاسطورة لانك صححت لي الخطاء

اخي كايتو انا ماصلحت خطأ او اي شيء

انت كتبت نظرية و انا كتبت رأيي عليها :)

يعني انت ما اخطئت::جيد::

شوف..

العناصر الخمسة المُستخدمة في اليابان هي..

النار, الماء, الأرض, الريح, و الفراغ.

لكن, على ما يبدو أن كيشي استبدل عنصر الفراغ, و وضع بداله الضوء. فأشك في كون الفراغ العنصر السادس.

----

بخصوص الصورة اللي ظهرت.. أعتقد أنها مزيفة لعدة أسباب..

- ظهورها في وقت مبكر عن العادة.
- ما يجري في الصورة يتضارب مع أحداث آخر شابتر.
- ليس ستايل كيشيموتو. :نوم:

اذا الفراغ اصلا لا شيء كيف تم تصنيفه كعنصر !
شيء غريب :D

السلام عليكم
امم من وين ابدأ
في هذا النقاش الرائع

يعني حتى ما تحرك
عشان تختفي ربطة الجبين
انتظر تعليقكم

اهلا وسهلا فيك اخي بالنقاش

بكرا ان شاء الله يبان كل شيء بعد تنزل السبويلرات المؤكدة ::جيد::

Rikudou
29-10-2008, 00:10
اذا الفراغ اصلا لا شيء كيف تم تصنيفه كعنصر !
شيء غريب :D

لا تسألني. :D

نظرية قرأتها تقول ان الفراغ هو العنصر المُستخدم في تقنية الكاموي + الـ Time/Space + الـ Hiraishin... و ما الى ذلك.

طبعاً أنا مو مقتنع بالنظرية, ولا مقتنع بان العنصر السادس هو الفراغ.

انت ما زلت عند رأيك ان العنصر السادس هو حد الدم؟

Legendary Kakashi
29-10-2008, 00:19
لا تسألني. :D

نظرية قرأتها تقول ان الفراغ هو العنصر المُستخدم في تقنية الكاموي + الـ Time/Space + الـ Hiraishin... و ما الى ذلك.

طبعاً أنا مو مقتنع بالنظرية, ولا مقتنع بان العنصر السادس هو الفراغ.

انت ما زلت عند رأيك ان العنصر السادس هو حد الدم؟

انا دورت في منتديات اجنبية كثيرة عن العنصر السادس

في ناس توقعوا انه الفراغ , طبعاً انا ما اقتنعن فيها

وفي الي قال انها عنصر الظلام
بما انه في عنصر الضوء لازم يكون في عنصر الظلام

لكن الـ Kaze الي يستعملها شيكا مو عنصر الظلام ؟

لكن مع هذا كله مازلت عند رأيي
ان العنصر السادس هو حد الدم ::جيد::

samir147
29-10-2008, 00:32
verefication=!!!!!!

Source: 2ch,net
Credits: mEu7QoCCO

Kakashi: I know his power, now i can engage in real battle.
Pain: ...
Kakashi: I must be careful though, there's something about him that makes him unpredictable.
Pain throws ball.
Kakashi dies.
But it's another Bunshin.
Kakashi comes from underground to land an uppercut.

Naruto is in mountains still training.
Fukasaku: Naruto, about the kyuubi, you should know that absorbing Nature chakra surpresses the quantity of kyuubi chakra in you. By surpressing it you minimize the risk of going to 4 tails. But if you run out of Nature chakra in a matter of seconds then that chakra which is compressed in you might explode and you'll feel a certain burst of energy.
Naruto: What's your point?
Fukasaku: Use it well.

Tsunade is helping civilians.
Sakura: Go help the village, i'll take care of them.
Tsunade: Pain, here i come.
Prepare the special forces, Everyone target Pain.

Pain closes his eyes, and reopens them, he cites a jutsu and the chapter ends.

Rikudou
29-10-2008, 00:32

انا دورت في منتديات اجنبية كثيرة عن العنصر السادس

في ناس توقعوا انه الفراغ , طبعاً انا ما اقتنعن فيها

وفي الي قال انها عنصر الظلام
بما انه في عنصر الضوء لازم يكون في عنصر الظلام

لكن الـ Kaze الي يستعملها شيكا مو عنصر الظلام ؟

لكن مع هذا كله مازلت عند رأيي
ان العنصر السادس هو حد الدم ::جيد::

عنصر الظلام؟ همممم..

طيب..

"يين" = الظلام.
"يانغ" = النور أو الضوء.

:rolleyes:

العنصر (أو الشيء) المستخدم في تقنية عشيرة النارا هو الـ "يين" و "يانغ", أو على الأقل له علاقة بالـ "يين" و "يانغ". لان لما ناروتو سأل كاكاشي عن العنصر المستخدم في تقنية شيكامارو.. ياماتو قال لكاكاشي "لما لا تشرح له الـ يين و يانغ لاحقاً؟".

و صحيح, احتمال كبير جداً ان العنصر السادس هو حد الدم لا أكثر.

samir147
29-10-2008, 00:33
confirmation: pending/fake
source:nardbz.jp.uk.net

Naruto chapter 423: Capture Pain

Capter cover is colored is naruto in black jounin vest with a orange coat(similar to the 4th’s and Jirayas, he has a sword on his lap and anbu mask in his hand)

First scene is is Pain(god realm) surroaded by Leaf ninja
Kakashi: pain this is the end for you
God: on the contary kakashi the end for you all will come shortly
Kakashi: I am sure you know by now…that this battle is over
God: !! *koan*
Kakashi: yes you sense it now 5 out of the 7 of you that has invaded today have been defeated
God: yes, I have been defeated for now but your time will come leaf ninja*he makes hadnd signs then begins to turn hogragrapic*

*pain is shown laying on the ground coughing up bllod..and damaged shinboi have slugs attated as there wounds are healed*

Scene changes to Naruto

Fuskage: oh naruto now that you have mastered the sage arts I and appointed to give you this *gives him a letter from tsunade*

Naruto:*reads the letter* and (his face and in shock and all that’s said is) “!”

*Ma*(ma frog enters the room with serval bags and a big suit case like thing)

Ma: hey pa give me a hand with this stuff it heavy..hey naruto what does that scroll say?

Naruto: well ma its my commission ment as a Jounin

Ma: well that great nicchan , we have some gifts for you

Scenes change back to konaha

Danzo*inside root head quarters*: we begin our operation today! Dismissed!

(pain disappears…loanss disappeares near the break of death)

Last scene is an ink bird shown landing on kakashis shoulder with a scroll in its mouth

Next capter: heavens gifts

What are the gifts presented to naruto?..what is the message kakashi has just receive? What is danzo up too?

samir147
29-10-2008, 00:40
التلاعب بالضوء و الضلام هو خاص بالنسل المحدود اي kiki kinkay

Rikudou
29-10-2008, 00:41
التلاعب بالضوء و الضلام هو خاص بالنسل المحدود اي kiki kinkay

لا..

ليس له علاقة بالـ Kekkei Genkai على الاطلاق. ;)

samir147
29-10-2008, 00:48
ادن ما هو الفرق بين شيكامارو و هاكو بما انك تستدل بقول ياماتو تايشو يعني انك ستفهم ما اقصد دون توضيح

Legendary Kakashi
29-10-2008, 00:50

عنصر الظلام؟ همممم..

طيب..

"يين" = الظلام.
"يانغ" = النور أو الضوء.

:rolleyes:

العنصر (أو الشيء) المستخدم في تقنية عشيرة النارا هو الـ "يين" و "يانغ", أو على الأقل له علاقة بالـ "يين" و "يانغ". لان لما ناروتو سأل كاكاشي عن العنصر المستخدم في تقنية شيكامارو.. ياماتو قال لكاكاشي "لما لا تشرح له الـ يين و يانغ لاحقاً؟".

و صحيح, احتمال كبير جداً ان العنصر السادس هو حد الدم لا أكثر.

طيب خلينا نناقش موضوع جديد :D

تتوقع تقنية شيكامارو لها علاقة بالعناصر ولا لا ؟

و هل يوجد عنصر الظل = الظلام او لا ؟

و الكاجي بنشن تحتوي على عناصر او لا ؟

وليش اسم الكاجي بنشن " نسخة الظل "

هل هي مكونة من الظل ؟
ام ان الظل عنصر وتمت اضافته للاسلوب ؟

شو رأيك ؟:D

samir147
29-10-2008, 00:58
لا..

ليس له علاقة بالـ Kekkei Genkai على الاطلاق.

انا اقول لا يمكن الوصول للعنصر السادس (pain) ادا يكن يمتلك خاصية النسل المحدود لهدا قلت انه له علاقة

Rikudou
29-10-2008, 01:10
ادن ما هو الفرق بين شيكامارو و هاكو بما انك تستدل بقول ياماتو تايشو يعني انك ستفهم ما اقصد دون توضيح

عزيزي..

المقصود بالـ Kekkei Genkai هنا هو دمج عنصرين و التوصل الى عنصر جديد, فقط (لا أقصد جميع الـ Bloodline Limits).

الفرق بين هاكو و شيكامارو, هو أن هاكو دمج عنصرين و توصل الى عنصر جديد و هو الثلج. أما الظل المُستخدم في تقنية شيكامارو لا يعتبر عنصر <<< الا اذا كانت الـ "يين" و "يانغ" هي العنصر السادس.

أيضاً, الكيوبي يملك نوعين من الشاكرا و هم "يين" و "يانغ", بحد ذكر جيرايا. لا أعتقد أن الكيوبي يملك Kekkei Genkai. :D

طيب خلينا نناقش موضوع جديد :D

اوكي. :D

تتوقع تقنية شيكامارو لها علاقة بالعناصر ولا لا ؟

لا.. الظل ليس عنصر.

الا اذا اعتبرنا أن Yin و Yang عنصر, فبالتالي العنصر المُستخدم في التقنية هو Yin و Yang و ليس الظل.

و هل يوجد عنصر الظل = الظلام او لا ؟

لا يوجد.

تقنية الظل مثلها مثل تقنية عشيرة الاكيميشي (عشيرة تشوجي). ليس بهم عناصر, لكن لهم علاقة بالـ Yin و Yang.

و الكاجي بنشن تحتوي على عناصر او لا ؟

أكيد لا. ::مغتاظ::

يعني مثلاً ناروتو سيكون قد أتقن عنصر الظل من قبل حتى أن يعلم بشيء اسمه "عناصر"؟ ::مغتاظ::

لا أعتقد. "نسخ الظل" مُجرد اسم.

هل هي مكونة من الظل ؟

لا, هي مكونة من شاكرا نقية لا تحتوي على أي عنصر.

ام ان الظل عنصر وتمت اضافته للاسلوب ؟

الظل ليس عنصر. :نوم:

شو رأيك ؟:D
Very nice

samir147
29-10-2008, 01:20
ارجو التعديل لاني وضعت صور للتوضيح اكثر

سانتضر قليلا ثم اجيب

ارى انك قلت ان الضل ليس عنصر هل تتكلم عن تقنية الضل الخاصة بشيكامارو

انا اتكلم عن التقنية انا ما قلت انه عنصر عزيزي

على حسب كلام ياماتو تايشو الغير واضح ان لشيكاماترو و شوجي علاقة بالتلاعب بالضوء و الضلام هدا هو قصدي

اما عن امتلاك العنصر السادس اضن انه لازم النسل المحدود هدا اعتقادي

Legendary Kakashi
29-10-2008, 01:24
اوكي. :D

لا.. الظل ليس عنصر.

الا اذا اعتبرنا أن Yin و Yang عنصر, فبالتالي العنصر المُستخدم في التقنية هو Yin و Yang و ليس الظل.

لا يوجد.

تقنية الظل مثلها مثل تقنية عشيرة الاكيميشي (عشيرة تشوجي). ليس بهم عناصر, لكن لهم علاقة بالـ Yin و Yang.

أكيد لا. ::مغتاظ::

يعني مثلاً ناروتو سيكون قد أتقن عنصر الظل من قبل حتى أن يعلم بشيء اسمه "عناصر"؟ ::مغتاظ::

لا أعتقد. "نسخ الظل" مُجرد اسم.

لا, هي مكونة من شاكرا نقية لا تحتوي على أي عنصر.

الظل ليس عنصر. :نوم:

Very nice

ردك هذا بالضبط اتذكر رديت عليه على هرامس ممكن :D

بس هو قال عنده تحليل للموضوع و ان عنصر الظل وراثي في اي شينوبي ::مغتاظ::

قلت يالله خليني اشوف تحليله ممكن نكتشف شيء جديد :D

Rikudou
29-10-2008, 01:41
ارجو التعديل لاني وضعت صور للتوضيح اكثر

سانتضر قليلا ثم اجيب

ارى انك قلت ان الضل ليس عنصر هل تتكلم عن تقنية الضل الخاصة بشيكامارو

انا اتكلم عن التقنية انا ما قلت انه عنصر عزيزي

على حسب كلام ياماتو تايشو الغير واضح ان لشيكاماترو و شوجي علاقة بالتلاعب بالضوء و الضلام هدا هو قصدي

اما عن امتلاك العنصر السادس اضن انه لازم النسل المحدود هدا اعتقادي

ما فهمت قصدك. :D

على العموم يبدو أن الاختلاف بيننا ليس كبير. ::جيد::

ردك هذا بالضبط اتذكر رديت عليه على هرامس ممكن :D

بس هو قال عنده تحليل للموضوع و ان عنصر الظل وراثي في اي شينوبي ::مغتاظ::

قلت يالله خليني اشوف تحليله ممكن نكتشف شيء جديد :D

همممم..

يعني هو يقصد ان الظل هو العنصر السادس, أم انه عنصر سابع أيضاً؟

احس ان العناصر كثرت. :D

على العموم, ننتظر تحليله, يمكن زي ما انت قلت.. نكتشف شي جديد. :D

samir147
29-10-2008, 02:00
sarutobi asuma

Legendary Kakashi
29-10-2008, 02:23
همممم..

يعني هو يقصد ان الظل هو العنصر السادس, أم انه عنصر سابع أيضاً؟

احس ان العناصر كثرت. :D

على العموم, ننتظر تحليله, يمكن زي ما انت قلت.. نكتشف شي جديد. :D

هو يقصد ان اي كاجي بنشن يحتوي على عنصر الظل تقريبا << هذا الي فهمته منه :D

والعنصر السادس هو الفراغ حسب بعض الاساطير الصينية النادرة

انا طبعا قلتله ان الكاجي بنشن عبارة عن تشاكرا خام تم تقسيمها بالتساوي بين النسخة و الاصل
يعني ما فيها لا عناصر ولا ظل

قالي حتى هو كان يعتقد نفس الشي الى فترة قريبة بعد ما اكتشف شيء جديد :موسوس:

و مازلت بأنتظار تحليله حتى اعرف شو هو هذا الشيء الجديد :D

Rikudou
29-10-2008, 02:31
هو يقصد ان اي كاجي بنشن يحتوي على عنصر الظل تقريبا << هذا الي فهمته منه :D

والعنصر السادس هو الفراغ حسب بعض الاساطير الصينية النادرة

انا طبعا قلتله ان الكاجي بنشن عبارة عن تشاكرا خام تم تقسيمها بالتساوي بين النسخة و الاصل
يعني ما فيها لا عناصر ولا ظل

قالي حتى هو كان يعتقد نفس الشي الى فترة قريبة بعد ما اكتشف شيء جديد :موسوس:

و مازلت بأنتظار تحليله حتى اعرف شو هو هذا الشيء الجديد :D

وجهة نظره و نحترمها. :)

لكن, رأيي الشخصي هو أنه لا يوجد أي عنصر آخر باستثناء العناصر الخمسة, و عناصر الـ Kekkei Genkai, و العنصر السادس المجهول.

إذا كان الظل فعلاً عنصر, فليش كاكاشي ما قال هذا الشيء لناروتو لما شرحله العناصر؟

samir147
29-10-2008, 02:52

لكن, رأيي الشخصي هو أنه لا يوجد أي عنصر آخر باستثناء العناصر الخمسة, و عناصر الـ Kekkei Genkai, و العنصر السادس المجهول.

إذا كان الظل فعلاً عنصر, فليش كاكاشي ما قال هذا الشيء لناروتو لما شرحله العناصر؟

هدا نفس اعتقادي انا ايضا 5 عناصر + النسل المحدود +العنصر السادس الدي تختلف حوله الاراء

يبقى اني اعتقد ان العنصر السادس له علاقة بالنسل المحدود و الى كيف يمكن لبين ان يمتلك 6 عناصر و نحن عندنا فقط 5 عناصر

V.I.P 3podi
29-10-2008, 06:31

لا أنا لا أقبلها :D بس ما في دليل إنها كارثة طبيعية أو من فعل فاعل بس جيرايا يقول إنها من فعل فاعل ::جيد::

ربما

كايتو كيد خيالك واسع

أن معاك في اللي قلته
كايتو كيد خياله واسع ::جيد:::D
الصورة أتوقعها Fake
أما الأمريكان خلهم يزعلون :D
كيشي يعرف العربي :eek::p
أما عن برناوي فالغايب عذره معاه

ما أتوقع :مرتبك: يمكن واحد يستخدم النار ويحرقها :D

السلام عليكم
امم من وين ابدأ
في هذا النقاش الرائع

يعني حتى ما تحرك
عشان تختفي ربطة الجبين
انتظر تعليقكم

وعليكم السلام وهلا بك
نعم أنا معاك أقول FAKE وننتظر المزيد من مشاركاتك

worstangle
29-10-2008, 06:39
السلام عليكم
كيفكم ...

هههههه::سعادة::
الله يسامحك, هذه كاف التشبيه. ليست كالكاف الاصلية كما في كلمة كوسا
سأعطيك مثال: تقنية الفضاء الزمني لكاكاشي كتقنية مادارا, هنا الكاف في كلمة كتقنية للتشبيه وليست كالكاف في كلمة كوسا.

ارجو ان تكون قد استفدت::جيد::

worstangle
29-10-2008, 06:40
اما الاخ محترف المنتدى
انا لم اقتنع بكلامك مع كل احتراماتي لكن راية ان قضية مادارا هو توبي واضحة وضوح الشمس
و لا تحتاج لاي اثبات يجب ان تفهمها بنفسك او ترفضها هدا يعنيك و لا املك الحق لارغمك على اي شيئ انت حر في رايك و انا احترمه
الشك الدي يمكن الخوض فيه هو الجسد هدا الجسد و الوجه ليس وجه و جسد مادارا بالتاكيد لمادا

لمادا يخفي وجهه نحن لا نعرف لا مادارا و لا يحزنوه حتى لو اضهر وجهه فلن نستغرب لاننا لم نكن نعرف مادارا الا في الاخير
ايتاتشي مات و كل اعضاء الاكاتسوكي عرفو الحقيقة فلمادا مازال يختبئ وراء القناع
الحاجة انا فهمت حاجة واحدة هي ان مادارا يختبئ من المشاهد للمانقا ادا نحن نعرف الوجه و الجسد لهدا مازال يختبئ
اعتقد
تحياتي

كلام صحيح اخ SAMIR , انا اقتنعت من موقف كيسامي مع توبي(هذا برأيي دليل قاطع)
وشكرا

V.I.P 3podi
29-10-2008, 08:17

يمكن سموها نسخة ظل لأنها مثل الجسم الحقيقي له ظل :D

مثل رأيي ::جيد::

V.I.P 3podi
29-10-2008, 09:07
verefication=!!!!!!

Source: 2ch,net
Credits: mEu7QoCCO

Kakashi: I know his power, now i can engage in real battle.
Pain: ...
Kakashi: I must be careful though, there's something about him that makes him unpredictable.
Pain throws ball.
Kakashi dies.
But it's another Bunshin.
Kakashi comes from underground to land an uppercut.

Naruto is in mountains still training.
Fukasaku: Naruto, about the kyuubi, you should know that absorbing Nature chakra surpresses the quantity of kyuubi chakra in you. By surpressing it you minimize the risk of going to 4 tails. But if you run out of Nature chakra in a matter of seconds then that chakra which is compressed in you might explode and you'll feel a certain burst of energy.
Naruto: What's your point?
Fukasaku: Use it well.

Tsunade is helping civilians.
Sakura: Go help the village, i'll take care of them.
Tsunade: Pain, here i come.
Prepare the special forces, Everyone target Pain.

Pain closes his eyes, and reopens them, he cites a jutsu and the chapter ends.

تسلم سمير على السبويلر ::سعادة::
بانتظار المؤكد بالصور ::جيد::

jawad100
29-10-2008, 09:08
سبويلر للتشابتر 423
--------

from NF:
i just got my jp friend to partially so heres the overview:

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する
首先是丁次父子和卡卡西确认那个修罗道是否死了的画面
First is the scene where Chouji and his dad and Kakashi try to confirm whether the Asura is dead.

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署
Then Kakashi explains the battle plan he came up with based on Pain's ability.

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像
Apparently it's the ability to use attractive force.

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始
Father and son fighting side by side, the battle begins.

作戦内容はめんどいから省略するけど親子がペインを捕獲する
作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道
The battle content is too complicated, hence omitted. But in the end, the Akimichis manage to capture the God.

そこにカカシが雷切を射つが阿修羅マンがかっこよい方の前にたち攻撃を身を持って防ぐ
然后卡卡西打算用远程雷切射击的时候,修罗道突然出现挡住了攻击
Then just as Kakashi is charging forward with a Raikiri the Asura body appears to block the attack.

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)
众人:还能动吗?卡卡西 (赶得上吗?)
Everyone: He still can move? Kakashi (Can I make it?)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合
Naruto fuses with Fukasaku.

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)
佩恩:当然还能动 !
卡卡西:太迟了吗?
Pain: Of course I(he? not sure who's talking) can still move.
Kakashi: Is it too late?

回りを見ると親子も他の援軍忍者もみんな吹っ飛んでる(かっこいいのが飛ばしたみたい)
回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了
Turning around, he sees Akimichis and the other back-up ninja have been blown away.

ペイン「影分身ではないことはわかってる。確実に死んでもらう」(年には念だ。うかつに近づく まい)
佩恩:看来这次不是影分身了,那么就给我去死吧。
Pain: Seems like it's not kagebunshin this time. Then die! (not translated)

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西
Picking up a nail from the ground he throws it at Kakashi (=_=)

ペ「痛みを知れ」
佩恩:好好品尝下痛苦吧
Pain: Feel the pain!

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」
卡卡西:这个距离的话,想逃也没办法的
Kakashi: From this distance, I can't dodge it...

The End

-------
---
---
---
---
---

شرطة بوظبي
29-10-2008, 09:16
ألف مــبــروووك على الافتتاح ...

afoufou
29-10-2008, 09:24
بخصوص الصورة
أنا أضن أنها مزيفة و بالأخص مركبة
فعندما نلاحظ صورة كاكاشي ( الصورة اليمنى ) فهي تشبه صورة كاكاشي عند قتاله مع زابوزا و ذلك بعد ما خلصه ناروتو من السجن المائي فإذا دققنا النظر نلاحظ قطرات مائية على وجهه
أما صورة اليد ( الصورة اليسرى )و هو يطلق المسمار كما قال بعض الزملاء فأضن أنها صورة لإيتاشي عندما أدخل ناروتو في قنجتسو بإصبع واحد
أنا أردت أن آخد الصور من المانقا ( صور كاكاشي و إيتاشي ) للإثبات و لكني لا أعرف كيفية إدخالها مع الرد

shodaim hokage
29-10-2008, 09:25
سبويلر للتشابتر 423
--------

from NF:

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する
First is the scene where Chouji and his dad and Kakashi try to confirm whether the Asura is dead.

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始

作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道
The battle content is too complicated, hence omitted. But in the end, the Akimichis manage to capture the God.

Then just as Kakashi is charging forward with a Raikiri the Asura body appears to block the attack.

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)

回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了
Turning around, he sees Akimichis and the other back-up ninja have been blown away.

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西

ペ「痛みを知れ」

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」

The End

-------
---
---
---
---
---

شكرا على السوبلير اخي هذه السوبليرات حقيقية لانها نزلة الاربعاء و سالفة موت او اصابة كاكاشي حقيقية

لا حضو ان الجسد دافع عن الاخر من دون طلبه و هذا يعني انهم و مع انهم متفرقون واحد من اهدافهم حماية ياهيكوhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2008/10/97.pnghttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2008/10/96.png

shodaim hokage
29-10-2008, 09:32
بخصوص الصورة
أنا أضن أنها مزيفة و بالأخص مركبة
فعندما نلاحظ صورة كاكاشي ( الصورة اليمنى ) فهي تشبه صورة كاكاشي عند قتاله مع زابوزا و ذلك بعد ما خلصه ناروتو من السجن المائي فإذا دققنا النظر نلاحظ قطرات مائية على وجهه
أما صورة اليد ( الصورة اليسرى )و هو يطلق المسمار كما قال بعض الزملاء فأضن أنها صورة لإيتاشي عندما أدخل ناروتو في قنجتسو بإصبع واحد
أنا أردت أن آخد الصور من المانقا ( صور كاكاشي و إيتاشي ) للإثبات و لكني لا أعرف كيفية إدخالها مع الرد

اسف اخي لكن هذه الصورة حقيقية لان السوبليرات الحقيقية تضهر اليوم

Sandaiмe
29-10-2008, 09:38
choujis dad compliments kakashi

kakashi explains pain's ability saying that he can control gravity and they plan an attack.
somehow chouji and his father manage to get ahold of yahiko pain.

kakashi uses a raikiri to try to take down yahiko pain but 6 armed pain blocks it and seems to be killed.

everyone is like 'wtf how can he still move?!?!'

kakashi thinking 'please make it in time' (reinforcements)

apparently naruto is going to be doing some sort of fusion (i guess this is refering to the fukasaku shoulder thing?)

goes back to konoha

pain 'i know you are unable to move now'

kakashi 'i guess it was too late' (referring to reinforcements)

choji and all the konoha nin including kakashi have defeated.
apparently pain pwned them all

pain 'i know you are not a bunshin, ill kill your for sure'

pain picks up a nail and points it at kakashi

kakashi 'theres no way you can miss this close' (being rude)

STAB sound.

يبدو أن الصورة التي كنا نتحدث عنها أصبحت حقيقية :محبط:

يوندامي
29-10-2008, 09:41
السبويلر

حذاري السبويلر مروع لمحبي كاكاشي
1- الجسم الشيطين لم يمت وعاد للحيات لقائيا
2- الصورة حقيقية كاكاشي أصيب في عينه

Le père de Chouji félicite Kakashi

Kakashi leur explique en quoi consiste la capacité de Tendou : le contrôle la gravité.
Le groupe préparent une attaque.
D’une certaine façon, Chouji et son père arrivent à immobiliser/maîtrisé Tendou.

Kakashi utilise un Raikiri sur Tendou mais l’autre Pain (celui avec les 6 bras) s’interfère et il semblerait que cette attaque lui ait été fatale.

Kakashi et les autres sont surpris, ils n’imaginaient pas qu’il pouvait encore bouger

Kakashi (pensées) : j’espère que les renforts arriveront à temps

Apparemment, Naruto va utiliser une fusion (NDT : ça doit être le truc où Fukasaku se perche sur son épaule)

Retour sur Konoha :

Pain : "tu ne peux plus bouger à présent"
Kakshi : "Ils arriveront trop tard" (il parle des renforts)

Chouji et le groupe des 9 (Kakashi y compris) se sont fait battre. Apparemment, Pain les a tous mis K.O

Pain ramasse un clou (Note: Un clou MDR !!!) et vise Kakashi
Pain : "je sais que ce n’est pas un bunshin. Tu vas mourir"
Kakashi : "tu ne me rateras pas à cette distance, hein ?"

Legendary Kakashi
29-10-2008, 09:45
سبويلر للتشابتر 423
--------

from NF:

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始

作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)

回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西

ペ「痛みを知れ」

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」

The End

-------
---
---
---
---
---

تسلم يا غالي

اول صورة مو واضحة

بس غريبة الصورة الي اعتقدناها مزيفة طلعت حقيقية ! ::مغتاظ::

يمكن سموها نسخة ظل لأنها مثل الجسم الحقيقي له ظل :D

ممكن ليش لا :D

صحيح :)

انا رأيي نفس الشي .

Sandaiмe
29-10-2008, 10:01
:بكاء:
فيه حاجات مهمة جدا في السبويلر

1- كاكاشي يشرح لوالد تشوجي قوة بين وأنه يسيطر على الجاذيبة(نيوتن):D

2- كاكاشي يستعمل رايكي ويتصدى له مملكة الشيطان ولكنه بعد هذا يموت

3- ناروتو يستعد للعودة لكونوها ولكن بعد أن أتقن تقنية ما

4- بين يقول لكاكاشي أنت الان لا تستطيع التحرك ..كاكاشي يرد :أعتقد أن الاوان قد فات ( يقصد التعزيزات)

5- بين أنا أعرف أن الان لست نسخة ..وبعدها يرفع المسمار ويصوب على كاكاشي ويرميه

...............
توقع شخصي

أعتقد أن كاكاشي ربما يفقد أحد عينيه أو ما شابه ولكن إذا كان قد فقد إحدى عينيه فلن تكون الشارينقان

THE THUNDER
29-10-2008, 10:03
سبويلر للتشابتر 423
--------

from NF:

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始

作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)

回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西

ペ「痛みを知れ」

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」

The End

-------
---
---
---
---
---

ألف شكر jawad100 على السبويلر::جيد::

ربما تكون اصابة كاكاشي على عينه اذا هل تتحقق النظرية التي تقول ان كاكاشي سيحصل على الرينجان من أحد اجساد بين:rolleyes:

بل تصورو ان كاكاشي تكون لديه المانجكيو والرينجان:eek:

Legendary Kakashi
29-10-2008, 10:03
السبويلر

حذاري السبويلر مروع لمحبي كاكاشي
1- الجسم الشيطين لم يمت وعاد للحيات لقائيا
2- الصورة حقيقية كاكاشي أصيب في عينه

يبدو انه هذا هو الحدث الكبير الذي تكلم عنه كيشي موتو انه سيحدث لكاكاشي

ممكن انه رح يفقد الشارينغان ::مغتاظ::

------------
ملخص اخر سبويلر
كاكاشي اكتشف سر جسد بين انه يتحكم بالجاذبية

وعندما حاول كاكاشي اصابته بالرايكيري سحب جسد ياهيكو جسد بين مملكة الشياطين ووضع امامه كدرع
ضربة كاكاشي اصابته ومكتوب انه قتل على ما يبدو
يوجد مشهد صغير عن ناروتو مثل ما توقعت وانه يحاول الاندماج مع فوكاساكو
يبدو انه ما احد في كونوها قدر يهزم بين
جسد ياهيكو مسك بكاكاشي بعد ضربة الرايكيري
وقاله انا اعلم انك لست بنسخة
سأقتلك هذه المرة بالتاكيد
ثم قال كاكاشي من المستحيل ان استطيع تفاديها وانا بهذا القرب منه .

مشوق الشابتر .

Legendary Kakashi
29-10-2008, 10:06
سبويلر

Verification:Confirmed

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始

作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道
The battle content is too complicated, hence omitted. But in the end, the Akimichis capture the God.

Then just as Kakashi is going to shoot out long-ranged Raikiri the Asura body appears to block the attack.

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合
Naruto merges with ***asaku.

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)

回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西

ペ「痛みを知れ」

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」

The End

Sandaiмe
29-10-2008, 10:12
نسيت شيء
تشوجي ووالده ممسكين بحبل أو ماشابه وعملو نيكبان شينسا
لكن بين يفعل كما فعل مع كاكاشي من قبل (الموجة صادمة) ويقذفهم بعيداً

Legendary Kakashi
29-10-2008, 10:13
:بكاء:
فيه حاجات مهمة جدا في السبويلر

1- كاكاشي يشرح لوالد تشوجي قوة بين وأنه يسيطر على الجاذيبة(نيوتن):D

2- كاكاشي يستعمل رايكي ويتصدى له مملكة الشيطان ولكنه بعد هذا يموت

3- ناروتو يستعد للعودة لكونوها ولكن بعد أن أتقن تقنية ما

4- بين يقول لكاكاشي أنت الان لا تستطيع التحرك ..كاكاشي يرد :أعتقد أن الاوان قد فات ( يقصد التعزيزات)

5- بين أنا أعرف أن الان لست نسخة ..وبعدها يرفع المسمار ويصوب على كاكاشي ويرميه

...............
توقع شخصي

أعتقد أن كاكاشي ربما يفقد أحد عينيه أو ما شابه ولكن إذا كان قد فقد إحدى عينيه فلن تكون الشارينقان

طلع نيوتن الاخ ياهيكو :p

مكتوب ان بين رفع المسمار من الارض
يعني مو من مساميره الخاصة ( وممكن مسمار من جسد مملكة الشياطين )
و الشارينغان ممكن يفقدها كاكاشي
لان حسب المقابلة الاخيرة قال كيشي
سيحدث شي كبير لكاكاشي .

ألف شكر jawad100 على السبويلر::جيد::

ربما تكون اصابة كاكاشي على عينه اذا هل تتحقق النظرية التي تقول ان كاكاشي سيحصل على الرينجان من أحد اجساد بين:rolleyes:

بل تصورو ان كاكاشي تكون لديه المانجكيو والرينجان:eek:

لو كاكاشي رح يفقد عين الشارينغان اتوقع كيشي يعوضها بالرينغان
لان في شيء كبير بانتظار كاكاشي .

THE THUNDER
29-10-2008, 10:13
يبدو انه هذا هو الحدث الكبير الذي تكلم عنه كيشي موتو انه سيحدث لكاكاشي

ممكن انه رح يفقد الشارينغان ::مغتاظ::

------------
ملخص اخر سبويلر
كاكاشي اكتشف سر جسد بين انه يتحكم بالجاذبية

وعندما حاول كاكاشي اصابته بالرايكيري سحب جسد ياهيكو جسد بين مملكة الشياطين ووضع امامه كدرع
ضربة كاكاشي اصابته ومكتوب انه قتل على ما يبدو
يوجد مشهد صغير عن ناروتو مثل ما توقعت وانه يحاول الاندماج مع فوكاساكو
يبدو انه ما احد في كونوها قدر يهزم بين
جسد ياهيكو مسك بكاكاشي بعد ضربة الرايكيري
وقاله انا اعلم انك لست بنسخة
سأقتلك هذه المرة بالتاكيد
ثم قال كاكاشي من المستحيل ان استطيع تفاديها وانا بهذا القرب منه .

مشوق الشابتر .

المشكلة الرئيسية ياهيكو::مغتاظ::

أتوقع اذا تم القضاء عليه يسهل أمر بقية الاجساد.

afoufou
29-10-2008, 10:17
سبويلر للتشابتر 423
--------

from NF:

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始

作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)

回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西

ペ「痛みを知れ」

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」

The End

-------
---
---
---
---
---

شكرا على السبويلر خقا كانت الصورة حقيقية و لكن لا زلت أشك في إصابة كاكاشي لإن تلك الصورة كانت الأخيرة من الشابتر و أضن أنه نسخة
كما توقعت كاكاشي بدأ يبسط نفوده على بين فكاد أن يصيبه لولا تدخل جسد الشياطين الذي لم يمت

Sandaiмe
29-10-2008, 10:19
أخوي الاسطورة ..
ماتتوقع أن هذا ربما يكون غينجتسو من كاكاشي ;)

إذا لم يتبن لنا شيء في الشابتر 423
سنعرف ماذا حصل بالضبط في شابتر 424

afoufou
29-10-2008, 10:23
و لكن كاكاشي إلى الآن لم يفعل المنجنكو شرنقان و ربما قد طورها و أصبح يتحكم بها
و ربما يمكن ينسخ جتسو بين و أديها عليه بكل التشاكرا المتبقية
مجرد توقعات خاصة

Legendary Kakashi
29-10-2008, 10:30
المشكلة الرئيسية ياهيكو::مغتاظ::

جسد ياهيكو مشكلة هذا

واضح انه اقوى و اهم الاجساد

حتى انه استغنى عن ملكة الشياطين في سبيل ما يتضرر
و قدرته عجيبة التحكم بالجاذبية :eek:

أخوي الاسطورة ..
ماتتوقع أن هذا ربما يكون غينجتسو من كاكاشي ;)

إذا لم يتبن لنا شيء في الشابتر 423
سنعرف ماذا حصل بالضبط في شابتر 424

انا فكرت فيها انها ممكن تكون قنجتسو ;)
و خاصة ان الصورة هي الاخيرة في الشابتر
يعني كيشي رح يخليلنا ابواب كثيرة مفتوحة حتى يرجع يتكلم عنها في الشابتر القادم او الي بعده
بس ما بعرف حسب المقابلة احس انه مو قنجتسو وانه فعلا رح يصير شيء كبير لكاكاشي .

shodaim hokage
29-10-2008, 10:32
لو كاكاشي رح يفقد عين الشارينغان اتوقع كيشي يعوضها بالرينغان
لان في شيء كبير بانتظار كاكاشي .

تقول هذا لتتخيل الافضل لكن لا المنزل لا يبنى مرتين ( يااااه اصبحت اصنع امثال ) كاكاشي تكفيه شارينغان مع العلم ان الرينغان ربمى لا تزرع لان لها مجال نضر واحد يعني اذا كاكاشي اخذ الرينغان سيكون كما لو بقيت عند ياهيكو لانهم سيرون مذا يفعل و مع هذا فلا اضن ان الرينغان تزرع

المشكلة الرئيسية ياهيكو

اضن ان يهيكو يعطي التعليمات و هو ليس الاضعف يعني لو مات ف ( ملك لا اعرف اسمه سيحيه مجددا و يعني من الافضل قتل من يحي الموتى لكن لديه قو جينجيتسو رهيبة ضهرة في الشابتر 422

Legendary Kakashi
29-10-2008, 10:35

هو طورها و يتحكم فيها
راجع الشابتر بعد كاكاشي راح ورا مادارا و زيتسو لمكان ساسكي
فعل المانجيكو على طول بكل سهولة يعني
عكس المرة الاولة امام ديدارا::جيد::

مجرد توقعات خاصة

تقنيات اجساد بين ما تنسخ لانها قدرات الاجساد نفسها وليست تقنيات ::جيد::

afoufou
29-10-2008, 10:37
كاكتشي رينقان
http://i258.photobucket.com/albums/hh276/bestKageever/newfang-1-1.jpg

shodaim hokage
29-10-2008, 10:40
مجرد توقعات خاصة

المانغيكيو تتطلب بعض التركيز و القوة و التشاكرا لتفعيلها لكن انضر الى حالة كاكاشي المسكين لم يبق فيه شي

2 سيف البرق = ريكيري
1 نسخ البرق
و القتال
1 حائط الكلاب الحجري
يعرف ان شيدوري تستهلك كثر من 30 بلمئة من قوة النينجا فمابالك بسيف البرق التي تساوي ضعف شيدوري

انا فكرت فيها انها ممكن تكون قنجتسو
و خاصة ان الصورة هي الاخيرة في الشابتر
يعني كيشي رح يخليلنا ابواب كثيرة مفتوحة حتى يرجع يتكلم عنها في الشابتر القادم او الي بعده
بس ما بعرف حسب المقابلة احس انه مو قنجتسو وانه فعلا رح يصير شيء كبير لكاكاشي .

توقع الاسوء افضل
كاكاشي استهلك معضم التشاكرا و كما قال بين فان كاكاشي ليس نسخة
و مع هذا فانا اضن لم يحدث لكاكاشي شئ كبير فقد عينه و حسب ( نعم وحسب ... و كانها لا تالم )

LuFFy.SaMa
29-10-2008, 10:41
انا للحين مو فاهم..

انا شفت لقطات ذكريات بن مع جيرايا وعجزت اعرف ايت واحد بن

قولولوي هو اللي شعره اسود وقتل الشخص اللي من قريه الصخر ولا اللي شعره برتقالي اللي قال لجيارايا علمني الجتسو ولا اللي شعره ازرق<<<كونان بس قلتها عشان ماخبص

مادري ايت واحد بن

shodaim hokage
29-10-2008, 10:41
كاكتشي رينقان

كاكاشي ليس جميلا برينغان

Legendary Kakashi
29-10-2008, 10:42
تقول هذا لتتخيل الافضل لكن لا المنزل لا يبنى مرتين ( يااااه اصبحت اصنع امثال ) كاكاشي تكفيه شارينغان مع العلم ان الرينغان ربمى لا تزرع لان لها مجال نضر واحد يعني اذا كاكاشي اخذ الرينغان سيكون كما لو بقيت عند ياهيكو لانهم سيرون مذا يفعل و مع هذا فلا اضن ان الرينغان تزرع

كيف يعني المنزل ما يبني مرتين ؟

المانجيكو بعد تزرع مانجيكو اخرى مو تصير ابدية ;)
عزيزي كل شيء في عالم ناروتو ممكن ;)

و تظل كلها احتمالات حتى ينفيها او يؤكدها كيشي موتو

مع اني ما اتمنى تضيع المانجيكو من كاكاشي :نوم:

Legendary Kakashi
29-10-2008, 10:49
كاكتشي رينقان

المانجيكو افضل له و تليق عليه اكثر :D

انا للحين مو فاهم..

قولولوي هو اللي شعره اسود وقتل الشخص اللي من قريه الصخر ولا اللي شعره برتقالي اللي قال لجيارايا علمني الجتسو ولا اللي شعره ازرق<<<كونان بس قلتها عشان ماخبص

مادري ايت واحد بن

يا رجل :D

ركّز شوية بس :p

بين هو ناغاتو الي شعره اسود وقتل التشونين من قرية الصخر
الي عنده الرينغان ::جيد::

كاكاشي ليس جميلا برينغان

هههههههههههه
انت تبحث عن الجمال ولا القوة :D

بس صحيح المانجيكو طالعة عليه احلى :p

shodaim hokage
29-10-2008, 10:52
انا للحين مو فاهم..

مادري ايت واحد بن

في الماضي كان هناك 3 اطفال مشردون بسبب الحرب ( اضن انها الحرب العالمية الثانية لقرى النينجا السرية ) و جدهم جيريا و حن عليهم و في احدى الايام و هم في العشاء بدء ناغاتو بلبكاء و خرج هو و ياهيكو تبعهم جيريا لكنهم سبقوه تعدى على هذان الطفلان نينجا تشونين من الصخر لكن ناخاتو قضى عليهما برينغان و عندمى اتا جيريا لم يجد شيا و راى ناغاتو يحمل الرينغان فقرر جيريا ان يدربهم على النينجيتسو و بعد تعليمهم امرهم بان يكملو طريقهم و يعيشو حيات النينجا و لم يراهم ابدا الى اليوم الذي و جه ياهيكو الجسد المحبوب لناغاتو

يعني ان الثلاثة هم ناغاتو شعر ازرق واحدة من اعينه مغطات بشعر
كونان بنت لطيفة محبة شعرها ازرق لونه اخف من شعر ناغاتو
ياهيكو يحب الضحك و المزاح و هو الان يعرلاف ببين بعد ان سيطر عليه صديقه ناغاتو حامل الرينغان
اما 5 نينجا الباقيين فهم من نخبة النينجا واجههم كلهم جيريا

مملكة الالاه استغفر الله

مملكة الحيوان مات لكن اتت في منطقته فتات

مملكة البشر

مملكةالشياطين يقال انه مات في الشابتر 423 بريكيري

مملكة الارواح الجائعة على ما اعتقد

المملكة الخيرة هي تحيي باقي الاجساد لا اعرفها سيجيبك الاسطورة كاكاشي

shodaim hokage
29-10-2008, 11:00
كيف يعني المنزل ما يبني مرتين ؟

المانجيكو بعد تزرع مانجيكو اخرى مو تصير ابدية ;)
عزيزي كل شيء في عالم ناروتو ممكن ;)

و تظل كلها احتمالات حتى ينفيها او يؤكدها كيشي موتو

مع اني ما اتمنى تضيع المانجيكو من كاكاشي :نوم:

الله اعلم انا قلت و حسب ننتضر كيشي مذا سيخربط في القصة

هههههههههههه
انت تبحث عن الجمال ولا القوة

بس صحيح المانجيكو طالعة عليه احلى

انت قلتها :D

يا رجل

ركّز شوية بس

بين هو ناغاتو الي شعره اسود وقتل التشونين من قرية الصخر
الي عنده الرينغان

كاكاشي انت ركز شوية المانغا ليسة ملونة
هو لم يعرف و حسب يضن ان ناغاتو هو بين لكن لم يفهم كيف شعره ازرق و بين شعره برتقالي
الجواب هو ان ناغاتو مختبء و لا يقاتل لكن باقي الاجساد التي يسيطر عليها تفعل كل شئ

Legendary Kakashi
29-10-2008, 11:06
كاكاشي انت ركز شوية المانغا ليسة ملونة
هو لم يعرف و حسب يضن ان ناغاتو هو بين لكن لم يفهم كيف شعره ازرق و بين شعره برتقالي
الجواب هو ان ناغاتو مختبء و لا يقاتل لكن باقي الاجساد التي يسيطر عليها تفعل كل شئ

حتى لو كانت مو ملونة :)

هو سأل اي واحد منهم بين
الي قتل التشونين ولا الي قال لجيرايا دربني ولا كونان

انا قلتله الي قتل التشونين و يمتلك الرينغان
بسيطة يعني :D

shodaim hokage
29-10-2008, 11:14
حتى لو كانت مو ملونة :)

هو سأل اي واحد منهم بين
الي قتل التشونين ولا الي قال لجيرايا دربني ولا كونان

انا قلتله الي قتل التشونين و يمتلك الرينغان
بسيطة يعني :D

انتها فتحنا موضوع لنقاش حول تسريحات الشعر و الجيل يا اخي :مرتبك:

طلع نيوتن الاخ ياهيكو

مكتوب ان بين رفع المسمار من الارض
يعني مو من مساميره الخاصة ( وممكن مسمار من جسد مملكة الشياطين )
و الشارينغان ممكن يفقدها كاكاشي
لان حسب المقابلة الاخيرة قال كيشي
سيحدث شي كبير لكاكاشي .

اذا رفع الحداد بين المسمار من الارض يعني انه لملك الشياطين
و يعني ان ملك الشياطين مات و ذبحه كاكاشي ( مشاء الله )
لكن من رمى بكاكاشي الى تحت الانقاذ و ممكن تشرحلي هذه الصورة

بطل الابطال ملك الشياطين فاز برفع الاثقال هنيئا ...http://img55.onemanga.com/mangas/00000004/000083462/03.jpg

ايضا بين قال بان ايتاشي و كيسامي دخلى بطريقة عادية و انا اجيبه كونوها ليس فيها مدخل واحد بل الكثير و اضف انهم لم يكونو يتوقوعو ان كيسامي و ايتاشي قادمان

❥ łυηα ~
29-10-2008, 11:20
السلام عليكم

لو سمحتم اريد ان أسألكم سؤال وبليييييييييييييييييييز ردو على سؤالي :

كيف تستطيعون فهم الاحداث من صور السبولير ؟

لاني اجد صعوبة كبيرة في ذلك ولااستطيع ان افهم الاحداث الا بعد تعليقات الاعضاء الكرام

بالنسبة لي لا اعتقد ابدا ان كاكاشي سوف يموت ( مجرد احساس :D)

ربما يفقد الشرينقان ( وان كنت لا اتمنى ذلك ابدا ) ولكن على افتراض انه فقد الشرينقان هل من وجهة نظركم ان مستوى كاكاشي القتالي سوف ينخفض

بانتظار وجهات نظركم ::جيد::

shodaim hokage
29-10-2008, 11:22
سيحدث شي كبير لكاكاشي .

لديها معنان هذه الكلمة

اما ان تكون شيء ايجابي كحصوله على الرينغان
او سلبي كفقدانه المانغيكيو

shodaim hokage
29-10-2008, 11:25
السلام عليكم

لاني اجد صعوبة كبيرة في ذلك ولااستطيع ان افهم الاحداث الا بعد تعليقات الاعضاء الكرام

ربما يفقد الشرينقان ( وان كنت لا اتمنى ذلك ابدا ) ولكن على افتراض انه فقد الشرينقان هل من وجهة نظركم ان مستوى كاكاشي القتالي سوف ينخفض

في الحقيقة نحن نعتمد على السوبلير الكتابي لانه يفهم مذا يجري اكثر من الصور ( بنسبة لي افضل السوبلير الصوري )
------------------------------------------
سينخفض مستوى كاكاشي كثيرا في حالة فقدانه الشارينغان

Sandaiмe
29-10-2008, 11:27
شباب شكل المسمار عادي .. يعني ليس كمثل المغروس في أجساد بين
لو تدققون تحصلونه نفس هذا الشكل
http://img293.imageshack.us/img293/7327/nailbalancingproblemax9.th.jpg

ما أدري يمكن بين مالي جيوبه مسامير:D

shodaim hokage
29-10-2008, 11:32

هذا المسمار يشبه الذي مغسوس في انفه ( ربما يريد ان يسيطر على كاكاشي من خلال انفه بداي سيئة )

جيوبه مليان مسامير و مطارق و لاحم

Sandaiмe
29-10-2008, 11:32
لديها معنان هذه الكلمة

كيشي حين لمح ان كاكاشي سيحصل له شيء كبير أعتقد وكأنه يصف هذا الشيء الكبير بشكل سلبي لكاكاشي وليس بشكل إيجابي

Legendary Kakashi
29-10-2008, 11:36
ا

اذا رفع الحداد بين المسمار من الارض يعني انه لملك الشياطين
و يعني ان ملك الشياطين مات و ذبحه كاكاشي ( مشاء الله )
لكن من رمى بكاكاشي الى تحت الانقاذ

الي رمى كاكاشي هو ياهيكو المتحكم بالجاذبية

و ممكن تشرحلي هذه الصورة

بطل الابطال ملك الشياطين فاز برفع الاثقال هنيئا ...http://www.cache.mexat.com/

ياهيكو قال مثل ماهو مخطط له سنقذف جسد مملكة الحيوانات الى فوق القرية

وبهذه الطريقة سيخطئون بعددنا

ثم سننتظر استدعاء جسد مملكة الحيوانات لنا

و ايتاشي و كيسامي دخلوا للقرية بدون مشاكل

لكن ايتاشي كان مع فرقة الاغتيالات لكونوها ( يقصد الانبو )

لذلك كان يعلم كيف يعبر من خلال الحاجز بدون ايقافه

بعدين بين قال

انه لديه طرقه الخاصة في عمل الاشياء .

ايضا بين قال بان ايتاشي و كيسامي دخلى بطريقة عادية و انا اجيبه كونوها ليس فيها مدخل واحد بل الكثير و اضف انهم لم يكونو يتوقوعو ان كيسامي و ايتاشي قادمان

لا..

الامر مو ان كونوها لديها اكثر من مدخل

الموضوع ان ايتاشي كان مع انبو كونوها
يعني يعرف طريقة الدخول لكونوها بدون ايقاف الحاجز
نفسه نفس اي شينوبي من كونوها كلهم عندهم هذه الطريقة
يدخلون و يخرجون بدون مشاكل .

بنوته13
29-10-2008, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
معليش .. أبخش عرض شويه بالنقاش :D...
لجظه ... لحظه ... لحظه ...!!!
ألحييين كاكاشي بيموووت ليه !!!:mad:
وبعدين كاكاشي شخصيه رئيسيه صحيح ان
جيرايا أيضا رئيسيه بس يبون
يحطوون شوي حماس ... بس كاكاشي أحس غير :محبط:
ماأدري بس عندي احساس انه لن يموت كاكاشي

المعذره تحمست :p

shodaim hokage
29-10-2008, 11:40
الي رمى كاكاشي هو ياهيكو المتحكم بالجاذبية

ياهيكو قال مثل ماهو مخطط له سنقذف جسد مملكة الحيوانات الى فوق القرية

وبهذه الطريقة سيخطئون بعددنا

ثم سننتظر استدعاء جسد مملكة الحيوانات لنا

و ايتاشي و كيسامي دخلوا للقرية بدون مشاكل

لكن ايتاشي كان مع فرقة الاغتيالات لكونوها ( يقصد الانبو )

لذلك كان يعلم كيف يعبر من خلال الحاجز بدون ايقافه

بعدين بين قال

انه لديه طرقه الخاصة في عمل الاشياء .

لا..

الامر مو ان كونوها لديها اكثر من مدخل

الموضوع ان ايتاشي كان مع انبو كونوها
يعني يعرف طريقة الدخول لكونوها بدون ايقاف الحاجز
نفسه نفس اي شينوبي من كونوها كلهم عندهم هذه الطريقة
يدخلون و يخرجون بدون مشاكل .

شكرا على الشرح المفصل اسطورة علي ان اذهب لدراسة :بكاء:

Legendary Kakashi
29-10-2008, 11:50
السلام عليكم

اختي حتى نحنا احياناً ما نفهم من السبويلرات التي تكون صور :D

لكن الترجمة النصية المرفقة هي الي توضح كل شيء ::جيد::

بالنسبة لكاكاشي موته مستبعد 100%
لانه من الشخصيات الرئيسية , و ايضا قتله لن يأتي بفائدة للقصة
جيرايا مات وجاء بفائدة انه اكتشف سر بين
ايتاشي مات و اعطى قوته لساسكي و ناروتو وكشف عن سر المانجيكو و مادارا
وهكذا..

انا توقعت بما ان بين رفع المسمار من الارض يكون مسمار عادي لانهم في منطقة حولهم كلها بيوت
و ايضا ممكن بنسبة ضعيفة انه يكون مسمار من جسد مملكة الشياطين

shodaim hokage
29-10-2008, 12:05

...

و ايضا قتله لن يأتي بفائدة للقصة

...

... كاكاشي مات و قتل 1 من اجساد بين

shodaim hokage
29-10-2008, 12:08

الكل يدافع عن ككوشي

فضحني قلبي
29-10-2008, 12:12
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

كيف حال الأعضاء إنشاء الله بخير ::جيد::

بعد غياب بسيط عن النقاش رجعنا ..... لنرى شيء لم يكن في الحسبان :محبط:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سبويلر للتشابتر 423
--------

from NF:

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始

作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)

回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西

ペ「痛みを知れ」

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」

The End

-------
---
---
---
---
---

مشكوووووووووووووور أخوي على هذا المجهود الرائع

ولكــ خالص التحية ::جيد::

choujis dad compliments kakashi

kakashi explains pain's ability saying that he can control gravity and they plan an attack.
somehow chouji and his father manage to get ahold of yahiko pain.

kakashi uses a raikiri to try to take down yahiko pain but 6 armed pain blocks it and seems to be killed.

everyone is like 'wtf how can he still move?!?!'

kakashi thinking 'please make it in time' (reinforcements)

apparently naruto is going to be doing some sort of fusion (i guess this is refering to the fukasaku shoulder thing?)

goes back to konoha

pain 'i know you are unable to move now'

kakashi 'i guess it was too late' (referring to reinforcements)

choji and all the konoha nin including kakashi have defeated.
apparently pain pwned them all

pain 'i know you are not a bunshin, ill kill your for sure'

pain picks up a nail and points it at kakashi

kakashi 'theres no way you can miss this close' (being rude)

STAB sound.

يبدو أن الصورة التي كنا نتحدث عنها أصبحت حقيقية :محبط:

مشكوووووووووووووووووووور أخي على مجهودك الرائع ::جيد::

اول صورة مو واضحة

بس غريبة الصورة الي اعتقدناها مزيفة طلعت حقيقية ! ::مغتاظ::

هذي الصورة أنا ما توقعت أنها صحيحة بسبب أنها نزلت قبل الوقت المعتاد الذي نعرفة

سبويلر
[center]

Verification:Confirmed

まずチョウジ父がカカシを大した奴認定する

カカシがペインの能力及びこれからの作戦を解説する
卡卡西根据掌握的佩恩能力进行了战斗部署

どうやら引力を使う能力らしい
总之是使用引力的能力好像

んで親子に協力してもらい作戦開始
上阵父子兵作战开始

作战内容太复杂,省略,不过最后父子抓住了天道
The battle content is too complicated, hence omitted. But in the end, the Akimichis capture the God.

Then just as Kakashi is going to shoot out long-ranged Raikiri the Asura body appears to block the attack.

みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)

これから融合するらしい
鸣人和深作融合
Naruto merges with ***asaku.

ペイン「動けないフリじゃないな」
カカシ(遅かったか)

回头看丁次父子和其他忍者都被吹飞了

足元こ釘を拾いカカシに向ける
捡起旁边的一个钉子仍向卡卡西

ペ「痛みを知れ」

カカシ「ま…この距離なら外しようはないな……」

The End

[CENTER]يسلموا أسطورة على هذا المجهود ::جيد::

كاكتشي رينقان

مجهود رائع منك أخوي

بس أنا من شفت هذي الصورة في أحد الشباتر من قبل وسأضعها لك..... أوقولك كاكاشي أحسن بهذي وشكله كووول :cool:

الرينغان .... لا تناسب كاكاشي لكن هذي هي اللي تناسب كاكاشي

http://www.cache.mexat.com/[/url][/IMG]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبة لكاكاشي ...... موته مستبعد جدا

أتوقع من كاكاشي الذي فاجأنا من قبل واستخدم نسخة ضوئية .... أن يفاجأنا مرة أخرى ;)

ويستخدم المانجكيو شرينقان لينقل نفسه الى بعد آخر وينجو من بين خخ .... :D :D (أمزح)

لكن كل شيء يصير في عالم ناروتو ويفاجأنا كاكاشي للمرة االثانية :D
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوندامي
29-10-2008, 12:16
انا توقعت بما ان بين رفع المسمار من الارض يكون مسمار عادي لانهم في منطقة حولهم كلها بيوت
و ايضا ممكن بنسبة ضعيفة انه يكون مسمار من جسد مملكة الشياطين
[/CENTER][/QUOTE]

يا أخي ما شاء الله عليك حتى المسمار حللته ::جيد::.

أريد أن أسئلك سؤالا يا أخي ::مغتاظ:: من أي دولة أنت :تدخين:

S O C
29-10-2008, 12:17
أذكر لما ناروتو ترك كابوتو يهجم عليه لكي يثبته ويهجم عليه بالراسينجان....وأحاول أربط هالمشهد بواقع معركة بين وكاكاشي وأقول من الممكن إن كاكاشي ترك بين يهجم بطريقة معينة لكي ينفذ خطة أو إستراتيجية معينة ^ــ^ ممكن ليش لأ.......هههه صراحة الله يصبرنا لين ينزل الشابتر.....

samir147
29-10-2008, 12:24
ممممممممممممممممممم يعني الاكاتسوكي اقوى من جيل كونوها القديم و على راسهم جيرايا و اوروتشيمارو ...

الكشكوش رايح لسلة المهملات و لا شنو ????

كاكاشي معروف عليه الاستبدالات الكثيرة والسرعة لكن هده المرة لا ارى اي شيئ يدل على هدا

لي عودة ساتابع كل المستجدات ثم ارى مالدي يجري

باين طلع اقوى مما كنا نتصور فما بالك بمادارا اضن ان ساسكي معه حق لا يمكن مواجهة الاكاتسوكي ساسكي يخون لانه لا مجال للمقاومة في الوقت الحالي

samir147
29-10-2008, 12:27
نسيت

مشكورين على السبويلرات يا شباب

{مجهول}
29-10-2008, 12:32
أتحدى واحد يجاوب على هذا السوءال

مين هو الي أمر إتاشي بقتل أفراد أسرة أوتشيها:confused:

THE THUNDER
29-10-2008, 12:43
أذكر لما ناروتو ترك كابوتو يهجم عليه لكي يثبته ويهجم عليه بالراسينجان....وأحاول أربط هالمشهد بواقع معركة بين وكاكاشي وأقول من الممكن إن كاكاشي ترك بين يهجم بطريقة معينة لكي ينفذ خطة أو إستراتيجية معينة ^ــ^ ممكن ليش لأ.......هههه صراحة الله يصبرنا لين ينزل الشابتر.....

المشكلة حتى التشابتر القادم:D ماراح يدل على شنو صار على كاكاشي بإذن الله التشابتر اللي بعده نعرف;)

المستشارين ودانزو حسب المانجا لكن ليش التحدي:D

madjed
29-10-2008, 12:49
إخواني الكرام ... أعتقد أن الذي تلقى الضر بة في آخر السبويلر ليس كاكاشي لأن شعر كاكاشي وشعر هذه الشخصية مختلف ...على ما اظن ... فقد راودني شك .... سلام

madjed
29-10-2008, 12:57

مجلس قادة كونوها هم اللذين أمروا إيتاشي بقتل أفراد اليوتشيها لأنهم كانوا يودون الإنقلاب على القرية في تلك الليلة فقام زعماء كونوها بإعطاء الأمر لإيتاشي لقتل أفر اد قبيلته من أجل سلامة القر ية .... والزعماء هم دانزو ومستشاري كونوها بما فيهم الهوكاج ....أم أنني مخطئ;)

ahmed-too
29-10-2008, 13:07
لا اعتقد بان الكات غبي ليضيع متعة الحلقة بمقتل كاكاشي
يكفي مقتل جريا .. واروشمارو
فاذا مات كاكشي فليس للحلقة اية طعم

Sandaiмe
29-10-2008, 13:07
المشكلة حتى التشابتر القادم:D ماراح يدل على شنو صار على كاكاشي بإذن الله التشابتر اللي بعده نعرف;)

وهذا ما أراده المؤلف أتوقع أنه يريد أن يجعل المتابيعين في حيره والدليل أنه جعل أخر صورة من الشابتر سوداء
لا يريد منا أن نعرف ماحصل .. وهناك أحتمالات كثيرة منها

1- كاكاشي أصيب بها فعلا في عينه أو في رأسه

2- لو تجاهلنا كلام بين حينما قال أنت الان لست نسخة وشاهدنا الشيء المتطاير من كاكاشي الذي نعتقد أنه دم ..قد يكون ميزو بينشين

3- ربما قام أحدهم بالوقوف أمام كاكاشي وأعترض المسمار (يمكن يكون تشوجي وإلا والده أو التعزيزات) لأنا لم نتيقن 100% أنه أصيب بها ..
الذي شاهدناه ماكان سوى صورة سوداء يتطاير من حولها عرق أو دم .
...
كل هذه مجرد إحتمالات وربما الشابتر القادم ينفي بعض هذه الإحتمالات أو يصيب أحدها
...
..
.

Sandaiмe
29-10-2008, 13:15
مجلس قادة كونوها هم اللذين أمروا إيتاشي بقتل أفراد اليوتشيها لأنهم كانوا يودون الإنقلاب على القرية في تلك الليلة فقام زعماء كونوها بإعطاء الأمر لإيتاشي لقتل أفر اد قبيلته من أجل سلامة القر ية .... والزعماء هم دانزو ومستشاري كونوها بما فيهم الهوكاج ....أم أنني مخطئ;)

الهوكاجي الثالث عارض المستشارين ودانزو وفعل كل شيء ليقنع من حوله بـ مصالحة مع اليوتشيها (الثالث قلبه أبيض):بكاء:

طبعا هذا الكلام كله مصدره مادرا ... ولكن سنأخذه كلامه على أنه صحيح حتى يثبت ناقض له في المانجا

worstangle
29-10-2008, 13:23
والله السبويلر بيشوش عقل الواحد

اولا مشكورين لشرح الصور::جيد::
ممكن حد يقولي (يا ريت:لقافة:) لحد الآن المعركة لصالح بين :مكر:(مملكة الاله+مملكة الشياطين-في حال لم تتدخل باقي الممالك لا سمح الله-) ولا لصالح كاكاشي:رامبو:(مبدئيا-انا اعرف انه من الصعب التكهن بذلك-)يعني مين مسيطر في الوقت الحالي فيهم؟

Sandaiмe
29-10-2008, 13:27
والله السبويلر بيشوش عقل الواحد
اولا مشكورين لشرح الصور
ممكن حد يقولي (يا ريت) لحد الآن الكرة لصالح بين (مملكة الاله+مملكة الشياطين-في حال لم تتدخل باقي الممالك لا سمح الله-) ولا لصالح كاكاشي(مبدئيا-انا اعرف انه من الصعب التكهن بذلك-)يعني مين مسيطر في الوقت الحالي فيهم؟

بإختصار شديد

حسب السبويلر أن بداية الشابتر مسيطر كاكاشي ونهايته مسيطر مملكة الإله(أستغفر الله)
.....
...

V.I.P 3podi
29-10-2008, 13:38
jawad100
ღ Sandaime ღ
يوندامي
الاسطورة كاكاشي

شكرا لكم على السبويلرات ::جيد::

يمكن كاكاشي يفقد عينه الثانية ( مو الشارينغان ) ويضع بدالها رينغان :D
يعني يصير بشارينقان ورينغان ::جيد::

انا للحين مو فاهم..

مادري ايت واحد بن

باين هو اسم للأجسام الستة
اللي شعره أسود ( ناقاتو ) نتوقع إنه المتحكم في الأجساد الـ 6
اللي شعره برتقالي ( ياهيكو ) هو الجسم الرئيسي بين الأجسام الـ 6
كونان هي مساعدة باين

السلام عليكم

وعليكم السلام
مثلك ما أفهم من السويلر كثير :o لكن فيه صور وفيه تعليقات من شينوبي النقاش ::جيد::
ولا أعتقد كاكاشي يموت هي بس إصابة وخلاص :D
مستوى كاكاشي ما أدري راح يقدر يسوي التقنيات المنسوخة بعد فقدان الشارينغان ( إذا فقدها أصلا ) ولا راحت عليه :confused:

سيحدث شي كبير لكاكاشي .
لديها معنان هذه الكلمة

أو يصير هوكاجي ::سعادة:: بعد هزيمة تسونادي أو تنازل منها بأي سبب :مرتبك:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كاكاشي يصاب فقط :D

worstangle
29-10-2008, 13:39
بإختصار شديد

حسب السبويلر أن بداية الشابتر مسيطر كاكاشي ونهايته مسيطر مملكة الإله(أستغفر الله)
.....
...

شكرا للرد ::سعادة::

راجعت اللي قلته وفعلا كلام صحيح::جيد::

Legendary Kakashi
29-10-2008, 13:58
شكرا على الشرح المفصل اسطورة علي ان اذهب لدراسة :بكاء:

العفو عزيزي ::جيد::

اهلا بك في رابطة عشاق كاكاشي :D

...

...

... كاكاشي مات و قتل 1 من اجساد بين

لالالا

كيشي موتو ما بيقتله علشان قتل جسد واحد ::جيد::

أتوقع من كاكاشي الذي فاجأنا من قبل واستخدم نسخة ضوئية .... أن يفاجأنا مرة أخرى ;)

ويستخدم المانجكيو شرينقان لينقل نفسه الى بعد آخر وينجو من بين خخ .... :D :D (أمزح)

لكن كل شيء يصير في عالم ناروتو ويفاجأنا كاكاشي للمرة االثانية :D
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هلا والله عزيزي فضحني ::جيد::

كل شيء ممكن في عالم ناروتو

و كاكاشي مليئ بالمفاجئات
ننتظر و نشوف ::جيد::

يا أخي ما شاء الله عليك حتى المسمار حللته ::جيد::.

أريد أن أسئلك سؤالا يا أخي ::مغتاظ:: من أي دولة أنت :تدخين:

من سوريا ::جيد::
[/center][/center]

afoufou
29-10-2008, 14:18

Legendary Kakashi
29-10-2008, 14:24
ممممممممممممممممممم يعني الاكاتسوكي اقوى من جيل كونوها القديم و على راسهم جيرايا و اوروتشيمارو ...

الكشكوش رايح لسلة المهملات و لا شنو ????

كاكاشي معروف عليه الاستبدالات الكثيرة والسرعة لكن هده المرة لا ارى اي شيئ يدل على هدا

لي عودة ساتابع كل المستجدات ثم ارى مالدي يجري

باين طلع اقوى مما كنا نتصور فما بالك بمادارا اضن ان ساسكي معه حق لا يمكن مواجهة الاكاتسوكي ساسكي يخون لانه لا مجال للمقاومة في الوقت الحالي

مو شرط ان قوة بين ظهرت الاول يعني ان مادارا اقوى ::جيد::

مادارا قد لا تصل قوته لقوة بين

و اذا كان بسبب ترتيب ظهور الاكاتسكي و قوتهم

ما تنسى انه في عدو بعد مادارا لم يظهر بعد ولا نعلم ماهي قوته ( كابوتامارو )::جيد::

ايضاً يوجد زيتسو لا نعلم بعد قوته قد يكون اقوى الاكاتسكي::جيد::

Legendary Kakashi
29-10-2008, 14:30

Soooooooooooooooo Fake

afoufou
29-10-2008, 14:33
Soooooooooooooooo Fake
إنها فقط صور مركبة تبين قوة ناروتو هي ليست حقيقية

فضحني قلبي
29-10-2008, 14:41
هلا والله عزيزي فضحني ::جيد::

كل شيء ممكن في عالم ناروتو

و كاكاشي مليئ بالمفاجئات
ننتظر و نشوف ::جيد::

[CENTER]
اي والله ننتظر بس وش يصبرنا أسبوع أو اسبوعين خخ ... :D :D

من سوريا ::جيد::

أنت قلت في ردك السابق يوندامي فقط بس الفضول خلى الجميع يدخل نفس الحين :لقافة:

الظاهر الكل دخل مع أني قلت بس الأسطورة ومثل ما يقولون كل ممنوع مرغوب :p

أهلين وسهلين بأهل سوريا كلهم ولكــ خاص التحية عزيزي الأسطورة ::سعادة:: ::سعادة::

أنا توقعت إنك راح تقول إنك من دولة النار وتحديدا قرية الورق كونوها لأنك الأسطورة كاكاشي :D (أمزح)

وأجمل تحياتي لكــ أسطورة ::جيد::

Legendary Kakashi
29-10-2008, 14:46
إنها فقط صور مركبة تبين قوة ناروتو هي ليست حقيقية

ناروتو الان صار اسطوري صغير وقوته الجديدة رح تطلع قدام بين ::جيد::

S O C
29-10-2008, 14:46
أخي ""THE THUNDER""" صار لنا فترة نتابع المانجا وأحنا ماسكين أعصابنا لكن هالأحداث ما خلت فينا أعصاب ههه أصدق تقريبا" أحب كل الشخصيات لكن كله ولا كاكاشي......هههه ^ــ^

Legendary Kakashi
29-10-2008, 14:57
اي والله ننتظر بس وش يصبرنا أسبوع أو اسبوعين خخ ... :D :D

و الله ما باليد حيلة غير الانتظار :D

أنت قلت في ردك السابق يوندامي فقط بس الفضول خلى الجميع يدخل نفس الحين :لقافة:

الظاهر الكل دخل مع أني قلت بس الأسطورة ومثل ما يقولون كل ممنوع مرغوب :p

أهلين وسهلين بأهل سوريا كلهم ولكــ خاص التحية عزيزي الأسطورة ::سعادة:: ::سعادة::

أنا توقعت إنك راح تقول إنك من دولة النار وتحديدا قرية الورق كونوها لأنك الأسطورة كاكاشي :D (أمزح)

وأجمل تحياتي لكــ أسطورة ::جيد::

اهلا وسهلا فيك عزيزي فضحني
يا اخي الفضول هذا مشكلة :D
الله يبارك فيك عزيزي
هو انا خطرلي هذا الكلام :D
وخطرلي ايضا اكتبله انا جار العقيد ابو شهاب قبضاي حارة الضبع ::سعادة::::سعادة::

بس اختصرتها من سوريا بس :D

afoufou
29-10-2008, 15:23
تقنيات ناروتو كلها ليست من مستواه و لكنها عبارة عن تقنيتين بإضافة إلى نمط السانين
kague bonchen rassengien فلا يملك أي ختم
نأمل أن نراه يطبق أختاما عند عودته

مسلسل ناروتو كله مايعجبني فيه شيء من غير الأختام اليدوية

kakashi vs zabuza

samir147
29-10-2008, 15:31

ما تنسى انه في عدو بعد مادارا لم يظهر بعد ولا نعلم ماهي قوته ( كابوتامارو )::جيد::

لن نتفاهم في هده النقطة اخي الاسطورة مادارا بالنسبة لي و لكل العالم اقوى من بين و هو يستغل بين
هده فكرة عالمية لا يمكن تغييرها

ساقول لك tobi هدا هو اروع شخصية في عالم المانقا التي شاهدتها ليس لاني احبه جعلته اقوى شخص في الاكات سوكي لا لا لا ..

اولا ليس الضهور هو معيار القوة لكن انضر الى مجريات القصة كلها تقول ان هدا الشخص هو صاحب كل المصائب دعنا من هدا

باين (امرني مادارا ان امسك الكيوبي )
كيسامي ( لي الشرف ان اعمل تحت امرتك )
زيتسو (انا لا استطيع ان اسبق سرعة الضوء )

هاهاها كابوتو مجرد حشرة زاحفة كابوتو + اروتشيمارو لم يستطيعا ان يتواها مع ساسكي لوحده
اروتشيمارو الدي ينتضره كابوتو داق المر من ايتاتشي فما عساك بالرائع توبي

زيتسو يقاتل من اجل الارض و هو قوي الساعد الايمن لشيطان مادارا مجهول و غامض جدا لا استطيع ان اقول الا انه قوي جدا

انا لا يمكن ان اغير فكرتي هده مادارا اقوى شخص في الاكتسوكي و هو يستغل كل اعضاء الاكاتسوكي من اجل مصلحته

اعتقد ان كل شيئ واضح

samir147
29-10-2008, 15:38
و ازيدك اخي انا لن اسكت عن الشيفرات التي ارسلها جيرايا
التي تتحدث عن اوتشيها مادارا الا ان الامر غامض جدا جدا و يصعب التاكيد لانه يجب ان تضهر بعض الامور حتى تتاكد

و نسبة صحة كلامي هي 70%

shodaim hokage
29-10-2008, 15:52

الله يبارك فيك عزيزي

كاكاشي انت جلبت لنا معضل السوبليرات و الان تحمل الفضول :D

shodaim hokage
29-10-2008, 15:58
لن نتفاهم في هده النقطة اخي الاسطورة مادارا بالنسبة لي و لكل العالم اقوى من بين و هو يستغل بين

ساقول لك tobi هدا هو اروع شخصية في عالم المانقا التي شاهدتها ليس لاني احبه جعلته اقوى شخص في الاكات سوكي لا لا لا ..

اولا ليس الضهور هو معيار القوة لكن انضر الى مجريات القصة كلها تقول ان هدا الشخص هو صاحب كل المصائب دعنا من هدا

هاهاها كابوتو مجرد حشرة زاحفة كابوتو + اروتشيمارو لم يستطيعا ان يتواها مع ساسكي لوحده

زيتسو يقاتل من اجل الارض و هو قوي الساعد الايمن لشيطان مادارا مجهول و غامض جدا لا استطيع ان اقول الا انه قوي جدا

انا لا يمكن ان اغير فكرتي هده مادارا اقوى شخص في الاكتسوكي و هو يستغل كل اعضاء الاكاتسوكي من اجل مصلحته

اعتقد ان كل شيئ واضح

سمير من اين جلبت هذه الشابترات هل هي كانت عندك

shodaim hokage
29-10-2008, 16:02

من اخبرك عن هذا العدو :confused:

samir147
29-10-2008, 16:07
شعب هذا المنتدى بدأت تتصرف بالطريقة نفسها تماما عندما جيرايا كان يموت ... :D:D:D

بااااي كاكاشي :محبط::):)

shodaime hokage عندي كل الشابترات باللغة الفرنسية و اللغة العربية
عندي القرص c كله مليئ بالمانقا و الانمي لول حوالي 60 جيقا
و ناروتو هو اخر مانقا ساتابعها اعتقد انه حان الوقت لاتقاعد
:D:D:D

shodaim hokage
29-10-2008, 16:12
شعب هذا المنتدى بدأت تتصرف بالطريقة نفسها تماما عندما جيرايا كان يموت ... :D:D:D

بااااي كاكاشي :محبط::):)

shodaime hokage عندي كل الشابترات باللغة الفرنسية و اللغة العربية
عندي القرص c كله مليئ بالمانقا و الانمي لول حوالي 60 جيقا
و ناروتو هو اخر مانقا ساتابعها اعتقد انه حان الوقت لاتقاعد
:D:D:D

انا ايضا اضن ان ناروتو هي اخر مانغا اتابعها لان كما قالة سوالف الاسطورة ان هناك عدوا ( لا اعلم من اين جاء ) اقوى من الكل ( راني نجمع )

بمناسبة الحاسوب c بقية لي فيه 35 مب فقط :ميت: اما البقية فارغين تماما يمكن ان املء فيهم او لا ؟؟

Mr.AMH
29-10-2008, 16:21
كيف حالكم اخواني ... حبيت ارد عليك اخوي سمير واقول .. في مثل يقول ..لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع .. بنقطة اقوى شخصية بمانجا ناروتو ... انت تقول مادارا وانا اقول جيرايا وبعض الاخوان يقول كاكاششي وبعضهم تسونادي .. هذا الصورة لك عزيزي سمير ... اما عن الشابتر ... الاخوان كفوا ووفوا .. بس موت كاكاشي مستحيل ... هذا رأيي .. عندي سوال .. الكلمة المكتوبة على جبين جيرايا وشي؟؟؟

هذا كلام كسيامي ...
http://www.up-00.com/czfiles/RcY96799.bmp

وهذا كلام ايتاتشي...

http://www.up-00.com/czfiles/ojT96799.bmp

shodaim hokage
29-10-2008, 16:30
خخخخخخخخخخ لن تصدق الكلمة هي الزية

goodlooking
29-10-2008, 16:43
423

goodlooking
29-10-2008, 16:44
واضح من الصورة الأخيرة حقت كاكاتشي طلعت صحيحة مية بالمية وينك ياسامر عشان تتأكد؟؟؟؟

IHHHI
29-10-2008, 17:05
كيف حالكم اخواني ... حبيت ارد عليك اخوي سمير واقول .. في مثل يقول ..لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع .. بنقطة اقوى شخصية بمانجا ناروتو ... انت تقول مادارا وانا اقول جيرايا وبعض الاخوان يقول كاكاششي وبعضهم تسونادي .. هذا الصورة لك عزيزي سمير ... اما عن الشابتر ... الاخوان كفوا ووفوا .. بس موت كاكاشي مستحيل ... هذا رأيي .. عندي سوال .. الكلمة المكتوبة على جبين جيرايا وشي؟؟؟

هذا كلام كسيامي ...

وهذا كلام ايتاتشي...

ايتاشي يقول نعم ولكن لكل قوي نقطة ضعف .

samir147
29-10-2008, 17:06
واضح من الصورة الأخيرة حقت كاكاتشي طلعت صحيحة مية بالمية وينك ياسامر عشان تتأكد؟؟؟؟

اهلا اخي goodloking شكرا على السبويلرات
الضاهر انها كانت مؤكدة
ما جعلني اشك في صحتها هو انها وضعت في وقت مبكر جدا نادرا ما نرى سبويلرات مؤكدة يوم الثلتاء على كل حال مشكور
تحياتي

Legendary Kakashi
29-10-2008, 17:06
من اخبرك عن هذا العدو :confused:

كابوتو مدموج مع اوروتشيمارو = كابونامارو ::جيد::

هذا هو العدو المستقبلي لناروتو و ساسكي

اعتقد ان كل شيئ واضح

لو اتبع اسلوبك رح اقول ان ايتاشي قاله عن مادارا انه اصبح يشفق على حاله
و ايضاَ الاول هزمه شر هزيمة

لذلك انا دائما احب اخلي كل الاحتمالات مفتوحة ::جيد::
بمعنى دائما يوجد القوي ثم يأتي الاقوى منه .

تقنيات ناروتو كلها ليست من مستواه و لكنها عبارة عن تقنيتين بإضافة إلى نمط السانين
kague bonchen rassengien فلا يملك أي ختم
نأمل أن نراه يطبق أختاما عند عودته

مسلسل ناروتو كله مايعجبني فيه شيء من غير الأختام اليدوية

kakashi vs zabuza

بصراحة ما تمنيت زابوزا مات

احسه انه بيكون ثنائي روعة مع كاكاشي ::جيد::

و ازيدك اخي انا لن اسكت عن الشيفرات التي ارسلها جيرايا
التي تتحدث عن اوتشيها مادارا الا ان الامر غامض جدا جدا و يصعب التاكيد لانه يجب ان تضهر بعض الامور حتى تتاكد

و نسبة صحة كلامي هي 70%

و انا اقولك استمر فيها ممكن انك تكتشف شيء جديد ::جيد::

كاكاشي انت جلبت لنا معضل السوبليرات و الان تحمل الفضول :D

انا ايضا اضن ان ناروتو هي اخر مانغا اتابعها لان كما قالة سوالف الاسطورة ان هناك عدوا ( لا اعلم من اين جاء ) اقوى من الكل ( راني نجمع )

بمناسبة الحاسوب c بقية لي فيه 35 مب فقط :ميت: اما البقية فارغين تماما يمكن ان املء فيهم او لا ؟؟

المفروض انك تخلي القرص C فاضي وتعبي كل الاقراص الاخرى عندك
القرص C خلي فيه نظام التشغيل فقط في حال لا سمح الله صارت عندك مشكلة في الجهاز و لزم الفورمات ما رح تضيع منك اي بيانات
لكن لو عندك ملفات في القرص C وصارت مشكلة وفرمتت رح يضيع كل شيء مع النظام ::جيد::

Legendary Kakashi
29-10-2008, 17:13
عندي سوال .. الكلمة المكتوبة على جبين جيرايا وشي؟؟؟

تعني " زيت "

423

بطيئ جداً :D

اين المانجيكيو التي تملكها ؟ :p

ايتاشي يقول نعم ولكن لكل قوي نقطة ضعف .

نقطة ضعفه النساء :D

الناسك المنحرف ::سعادة::

shodaim hokage
29-10-2008, 17:26
المفروض انك تخلي القرص C فاضي وتعبي كل الاقراص الاخرى عندك
القرص C خلي فيه نظام التشغيل فقط في حال لا سمح الله صارت عندك مشكلة في الجهاز و لزم الفورمات ما رح تضيع منك اي بيانات
لكن لو عندك ملفات في القرص C وصارت مشكلة وفرمتت رح يضيع كل شيء مع النظام

بعدمى نقلت بعض الملفات المهمة الى d و اذا حذفتها من c اليس هناك خطر على ان تحذف الملفات المبعثة الى d

Legendary Kakashi
29-10-2008, 17:33
بعدمى نقلت بعض الملفات المهمة الى d و اذا حذفتها من c اليس هناك خطر على ان تحذف الملفات المبعثة الى d

اعمل نسخ ( Copy ) للملفات التي في القرص C
انقلها للقرص دي واعمل لصق ( paste )

بعدين ارجع للملفات التي في القرص C و امسحها لا يوجد اي خطر

امسح فقط من القرص C الملفات التي نقلتها للقرص D

و بعد نقل كافة الملفات للقرص D
امسح كل الملفات من القرص C

هذه رابع صفحة على التوالي ردي يكون الاول فيها :D

فضحني قلبي
29-10-2008, 17:52

الله يبارك فيك عزيزي

صحيح ما في غير الأنتظار ::جيد::

كان قلت لهــ في الختام وشكلين ما بحكي :D ... ما عم تعرف علي أبو جودت خخ ... :D :D

نقطة ضعفه النساء :D

الناسك المنحرف ::سعادة::

صحيح أسطورة نقطة ضعف جيرايا النساء :D.... لكن مو في كل وقت ;)

في هذه الصورة

قال كيسامي هذا هو جيرايا العظيم الذي يعتبر أحد أساطير النينجا الثلاثة .... وحتى لو كنت محبوب عند

النساء .... كنت أعرف أننا لن نستطيع اشغالك بهذي السهولة .... ثم قال يبدوا أنك استطعت ابطال تقنية

الوهم من تلك المرأة

ثم قال جيرايا لي إيتاشي أن عار على كل الرجال تستخدم عيناك لتنويم امرأة لكي تفصلني عن ناروتو

يعني وقت الشدايد جيرايا يعجبك وما يهتم بالنساء خخ ... :D :D

ولذالك لا تكون النساء نقطة ضعف جيرايا وقت الشدايد :تدخين:

أما وقت المرح مؤكد نقطة ضعفة النساء :D
تحياتي.............................

Rikudou
29-10-2008, 17:53
الصورة طلعت حقيقية. :eek:

Interesting :D

أتوقع ان قاي ينقذ كاكاشي.

أيضاً.. في شي غريب بخصوص يد جسد ياهيكو هنا..

ركزوا جيداً في الصورة, كأنه فصل يده عن جسمه.. شفتوا السلاسل؟ :rolleyes:

Mr.AMH
29-10-2008, 17:54
[/CENTER][/QUOTE]

لا ... عزيزي اسطورة هذي ثاني صفحة ... 547 عزيزنا S O C .. وشف عزيزي ... لو كل الصفحات انت

اللي باديها عادي ... لانك اسم على مسمى ... وعزيزي IHHHI اتمنى ان ترجع شويات وتابع الحلقة 84 من ناروتو ...

goodlooking
29-10-2008, 18:00
اخوي كاكاتشي المانجيكو تبعك اقوى من الي عندي مع ان عندي دم اليوتشيها لاكن مو مشكلة لاتطالع في توقيعي ولا بتحرقك نار الأمتيراسو

zetsu-
29-10-2008, 18:11
انا وصلت لحد ما اروتشيمارو يواجه جيرايا و الفتات تسونادي شكل المعركة هدي قوية

Sandaiмe
29-10-2008, 18:12
الصورة طلعت حقيقية. :eek:

Interesting :D

أيضاً.. في شي غريب بخصوص يد جسد ياهيكو هنا..

ركزوا جيداً في الصورة, كأنه فصل يده عن جسمه.. شفتوا السلاسل؟ :rolleyes:

لا أخوي سرفايفر ... جسد ياهيكو مافي حاجة أبدا
السلاسل هذه كانت مع تشوجي ووالده فقامو بلفها على جسد ياهيكو ثم قامو بتقنية نيكبان سينشا
ولكن بين عمل فيهم الموجه الصادمة وطارو بعيد
والصورة هذي توضح لك أكثر دقق قليلا فقط

Rikudou
29-10-2008, 18:22
لا أخوي سرفايفر ... جسد ياهيكو مافي حاجة أبدا
السلاسل هذه كانت مع تشوجي ووالده فقامو بلفها على جسد ياهيكو ثم قامو بتقنية نيكبان سينشا
ولكن بين عمل فيهم الموجه الصادمة وطارو بعيد
والصورة هذي توضح لك أكثر دقق قليلا فقط

اها. :D

فعلاً. شكراً على التوضيح. ::جيد::

shodaim hokage
29-10-2008, 18:23
اعمل نسخ ( Copy ) للملفات التي في القرص C
انقلها للقرص دي واعمل لصق ( paste )

بعدين ارجع للملفات التي في القرص C و امسحها لا يوجد اي خطر

امسح فقط من القرص C الملفات التي نقلتها للقرص D

و بعد نقل كافة الملفات للقرص D
امسح كل الملفات من القرص C

شكرا و فعلا نقس العبء :D

ليس كل مرة تسلم الجرة

Rikudou
29-10-2008, 18:26
ليس كل مرة تسلم الجرة

ننتظر و نشوف. ;)

samir147
29-10-2008, 18:31
العنوان الي كان من المفروض ان يكون لهدا الشابتر هو القبض على باين

و لكن ما نراه الان هو قتل كاكاشي

غريب

مع اني اشك في اصابة كاكاشي

shodaim hokage
29-10-2008, 18:33

غريب

شرحها الاسطورة و عنوان الشابتر هو فشل البطل ليس موت البطل

samir147
29-10-2008, 18:34
انا وصلت لحد ما اروتشيمارو يواجه جيرايا و الفتات تسونادي شكل المعركة هدي قوية

هاهاهاها:D:D:D:D

samir147
29-10-2008, 18:36
شرحها الاسطورة و عنوان الشابتر هو فشل البطل ليس موت البطل

We can have an idea if the guy who posted it is just playing around, by seeing what he said. Translate

やり方わかったよ。カスども
謝れよう。ひねくれ者ども

早く謝れクズ

translates to hero dies

10-29-2008

لم يتاكد حتى الان اي شيئ بخصوص الشرح اخي يوجد شرحان الاول يقول موت البطل و التاني يقول فشل البطل ....

shodaim hokage
29-10-2008, 18:40

やり方わかったよ。カスども
謝れよう。ひねくれ者ども

早く謝れクズ

translates to hero dies

10-29-2008

く謝れクズ
クズだとかいわれて、せっかくうpしてやったのにありがとうもなしかよ。そんなお
::مغتاظ::

فليمة لا يهم ( نعم لا يهم ) <<<<<< ...:ميت:

❥ łυηα ~
29-10-2008, 18:58
في الحقيقة نحن نعتمد على السوبلير الكتابي لانه يفهم مذا يجري اكثر من الصور ( بنسبة لي افضل السوبلير الصوري )
------------------------------------------
سينخفض مستوى كاكاشي كثيرا في حالة فقدانه الشارينغان

شكرا لاجابتك على السؤال ، ولكن الفهم من الصور صعب جدا لانها لا تكون واضحة مطلقا

ولكن ستكون مشكلة كبيرة ان فقد كاكاشي الشارينقان وانخفض مستواه القتالي

اختي حتى نحنا احياناً ما نفهم من السبويلرات التي تكون صور

لكن الترجمة النصية المرفقة هي الي توضح كل شيء

لانه من الشخصيات الرئيسية , و ايضا قتله لن يأتي بفائدة للقصة
جيرايا مات وجاء بفائدة انه اكتشف سر بين
وهكذا..

الحمد لله اعتقدت اني الوحيدة التي تواجه هذه المشكلة :D

ولماذا يموت كاكاشي ليس هناك اي داعي لموته لان كونوها تحتاجه بشدة ( انه من شخصياتي المفضلة جدا )

موت ايتاشي كان لينضج ساسكي وموت جيرايا لينضج ناروتو اما موت كاكاشي فليس له اي داعي ( الايكفي ان المؤلف حرق قلوبنا بموت ايتاشي

ولكن ماذا ان كانت الصفحة المعروضة في السبولير هى اخر صفحة في الشابتر الذي سيعرض يوم الجمعة ان شاء الله هل سنضطر ان ننتظر اسبوع اخر :ميت:

شكرا لاجابتك يا اسطورة

وعليكم السلام
مثلك ما أفهم من السويلر كثير لكن فيه صور وفيه تعليقات من شينوبي النقاش
ولا أعتقد كاكاشي يموت هي بس إصابة وخلاص
مستوى كاكاشي ما أدري راح يقدر يسوي التقنيات المنسوخة بعد فقدان الشارينغان ( إذا فقدها أصلا ) ولا راحت عليه

وانا ايضا لااعتقد ان كاكاشي سوف يموت لانه ايضا من ابطال القصة بعد ناروتو وساسكي

اتمنى الا يفقد كاكاشي الشارينقان

شكرا لاجابتك يا خروف ملقوف

Sandaiмe
29-10-2008, 19:00
موجز الانباء ... :D BBC News

حالة كونوها بعد هجوم مستر بين وهذا تقرير من مراسلنا في كونوها السيد إيشيراكو:D

:D( مقفل المحل بسبب هجوم بين):D

أحم أحم:نوم:

عموما مراسلنا ارسل لنا هذه الصورة وهي شرح للحالة التي فيها كونوها الان

لكن الله يهديه متأخر كثيرا والدليل جسد مملكة الشيطان لم يصل لكاكاشي بعد

تدرون مالذي أعجبني في الصورة ...صورة كيسامي:D

......
...

THE THUNDER
29-10-2008, 19:03

كان قلت لهــ في الختام وشكلين ما بحكي :D ... ما عم تعرف علي أبو جودت خخ ... :D :D

في هذه الصورة

قال كيسامي هذا هو جيرايا العظيم الذي يعتبر أحد أساطير النينجا الثلاثة .... وحتى لو كنت محبوب عند

النساء .... كنت أعرف أننا لن نستطيع اشغالك بهذي السهولة .... ثم قال يبدوا أنك استطعت ابطال تقنية

الوهم من تلك المرأة

ثم قال جيرايا لي إيتاشي أن عار على كل الرجال تستخدم عيناك لتنويم امرأة لكي تفصلني عن ناروتو

جيرايا وقع بالفخ:p لكن فيما بعد انكشف الامر:)

واهلا بعودتك;)

C O Π K Ξ Я
29-10-2008, 19:14
عرفنا انه الشارينقان سبب ظهورها واحد شيطان اتزوج وحدة من الهيوجا:D

طيب البياكوقان ايش سبب ظهورها؟؟:rolleyes:

واحد ملاك اتزوج وحدة بشر:D

تكفى طلب

ادري انه محله ال ال ال الغلط

بس والله حاولت ادور عليه ما لقيته

ممكن واحد يجبلي حلقات ديث نوت مترجمة عربي:D:D:D:D:D:D:مرتبك:

THE THUNDER
29-10-2008, 19:29

......
...

تقرير رائع:D

فعلا حركة حلوة::جيد::

فضحني قلبي
29-10-2008, 19:33
جيرايا وقع بالفخ:p لكن فيما بعد انكشف الامر:)

واهلا بعودتك;)

أهلا و سهلا بك عزيزي THE THUNDER (رعودي ساما ) ::جيد::

أنا أعرفأنا جيرايا وقع في تلك الخدعة لأنه كما قال ايتاشي لكل جواد كبوة..... ولكن في المقابل كما قال كيسامي

كنت أعرف أننا لن نستطيع اشغالك بهذي السهولة .... ثم قال يبدوا أنك استطعت ابطال تقنية

الوهم من تلك المرأة

يعني هي ليست نقطة ضعف دائمة .... لأن جيرايا لم يتم طول الوقت بل هو اكتشف ذالك وقال

جيرايا لي إيتاشي أن عار على كل الرجال تستخدم عيناك لتنويم امرأة لكي تفصلني عن ناروتو

لذالك لو جيرايا تم طول الوقت مع تلك المرأة لكانت حقا النساء نقطة ضعف لجيرايا في كل الأوقات

ولكن كما قلت لك جيرايا وقت الشدايد يعجبك حتى لو كان أحد يريد أن يلهي جيرايا بأمرأة :D

تحياتي لكــ عزيزي THUNDER ::جيد::

afoufou
29-10-2008, 19:43
يا ترى ماذا حل بناروتو
ربما تعلم كل جتسو الريح الموجودة في لفيفة جيرايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Sandaiмe
29-10-2008, 19:51

تكفى طلب

أخوي هذا الكلام عن الشارينقان
وسبب ظهورها أن فيه شيطان تزوج وحدة من الهيوجا (×) خطاء في خطاء
ولم يثبت هذا في المانجا ولا أيضا الداتابوك

تقرير رائع:D

فعلا حركة حلوة::جيد::

مشكوور أخوي الرعد

.

afoufou
29-10-2008, 19:52
يا شباب لماذا توقيعي صغير الحجم رغم كبر الصورة

Legendary Kakashi
29-10-2008, 19:55

في هذه الصورة

http://www.cache.mexat.com/[/URL][/IMG]

الوهم من تلك المرأة

http://www.cache.mexat.com/[/URL][/IMG]

هو وقع بالفخ اول شيء
لكنه عدل الوضع بعدين :D

لا ... عزيزي اسطورة هذي ثاني صفحة ... 547 عزيزنا S O C .. وشف عزيزي ... لو كل الصفحات انت

اللي باديها عادي ... لانك اسم على مسمى ... وعزيزي IHHHI اتمنى ان ترجع شويات وتابع الحلقة 84 من ناروتو ...[/quote]

تسلم يا غال كلك ذوق
يالله مو مهم مين الي يفتح الصفحة
انا بس استغربت انها ما صارت معي من قبل :D

اخوي كاكاتشي المانجيكو تبعك اقوى من الي عندي مع ان عندي دم اليوتشيها لاكن مو مشكلة لاتطالع في توقيعي ولا بتحرقك نار الأمتيراسو

:cool::cool:
الاماتيراسو سهل تفاديها
رح استعمل وحدة من النسخ خليها تنحرق وخلاص :D

الحمد لله اعتقدت اني الوحيدة التي تواجه هذه المشكلة :D

ولماذا يموت كاكاشي ليس هناك اي داعي لموته لان كونوها تحتاجه بشدة ( انه من شخصياتي المفضلة جدا )

اهلا بكِ في رابطة عشاق كاكاشي ::سعادة::

موت ايتاشي كان لينضج ساسكي وموت جيرايا لينضج ناروتو اما موت كاكاشي فليس له اي داعي ( الايكفي ان المؤلف حرق قلوبنا بموت ايتاشي

صحيح موت كاكاشي مستبعد جداً
ولا فائدة من قتله الان لانه لن يفيد القصة

ايتاشي على الاقل مات وهو شينوبي عظيم ما احد قدر يهزمه ::جيد::

ولكن ماذا ان كانت الصفحة المعروضة في السبولير هى اخر صفحة في الشابتر الذي سيعرض يوم الجمعة ان شاء الله هل سنضطر ان ننتظر اسبوع اخر :ميت:

صحيح
يبدو اننا سننتظر الشابتر بعد القادم حتى يتبين لنا ما سر اخر صورة و ماذا حدث لكاكاشي :ميت:

شكرا لاجابتك يا اسطورة

العفو اختي .

شكرا و فعلا نقس العبء :D

المهم ان شاء الله وضلك كل شيء ::جيد::

غريب

كيشي موتو دائما يغير عنوان الشابتر
هو يكتب عنوان بعد نهاية الشابتر للتشويق للشابتر القادم
ثم يقوم بتغييره في الشابتر القادم ::جيد::

......
...

بين هذا مسوي هيروشيما ثانية في كونوها

عجبني اسلوب المراسل :D:D

تكفى طلب

بالنسبة لسبب ظهور الشارينغان لم يتم ذكره بعد

و اسطورة سوجوبو التي كانت ان اصل الشارينغان هو زواج شيطان من فتاة بياكوجان لم يأخذ بها كيبشي موتو
وفي مقابلة سألوه ماذا سيحدث اذا تزوج مستخدم شارينغان من مستخدمة بياكوجان ؟

اجاب ستكون عينه واحدة شارينغان والاخرى بياكوجان :D

[/CENTER]

Sandaiмe
29-10-2008, 20:10
بين هذا مسوي هيروشيما ثانية في كونوها

عجبني اسلوب المراسل :D:D

تسلم أخوي الاسطورة أهم شيء أن الإسلوب عجبك::جيد::

.

samir147
29-10-2008, 20:48
Credits:Nihongaeri

[fieldset=Spoiler Translation]
みんな「まだ動けたのか!」カカシ(間に合え)
Everyone: It moved again!? Kakashi: (please make it in time*)

*not sure if his attack's not connected yet, or if he's referring to something else.

IMO, this is likely Kakashi referring to his MS... probably...

ペイン「動けないフリじゃないな」
Pain: Doesn't seem they/you(?)'re just pretending to be unable to move.

Probably...

Pain: Looks like you really *can't* move
(Being said in reference to Kakashi's current state...)

[LEFT]
Pain: It's obvious you're no kagebunshin. Consider yourself dead. (Better to err on the side of caution - I'm not about to make the mistake of going in close).

I think this is supposed to be Pain and then Kakashi thinking again...

Pain: It's obvious you're no kagebunshin. Consider yourself dead.
Kakashi (thought): I can't jump the gun here. He's not just going to *walk* into harm's way.

So my interpretation is that this is all just Kakashi playing possum and biding his time until he can get Pain into range to use his super awesome MS technique... or maybe that was already obvious and my nitpicking isn't doing one bit of good.

/enter hole

منقول

كاكاشي :بكاء:

هل دائما ستنجح خدعه اعتقد انه هده المرة قد يؤدي نفسه
باين اكيد انها ليست كاجيبونشن

Rikudou
29-10-2008, 21:08
Credits:Nihongaeri

IMO, this is likely Kakashi referring to his MS... probably...

"برأيي, يبدو أن كاكاشي يشير الى المانجيكيو شارينقان... غالباً".

... على ما يبدو ان كاكاشي حاول يستخدم المانجيكيو, لكنها لم تتفعل في الوقت المناسب. :rolleyes:

samir147
29-10-2008, 21:12
"برأيي, يبدو أن كاكاشي يشير الى المانجيكيو شارينقان... غالباً".

... على ما يبدو ان كاكاشي حاول يستخدم المانجيكيو, لكنها لم تتفعل في الوقت المناسب. :rolleyes:

يعني نقول احنى بالمغربي زكلها :D:D:D:D يعني شكحها و لم يشقلها :D:D:D:D
هههههههههه

فضحني قلبي
29-10-2008, 21:40
هو وقع بالفخ اول شيء
لكنه عدل الوضع بعدين :D

صحيح كلامك.... لكن في المقابل هذا يعني إن النساء ليست نقطة ضعف جيرايا في كل وقت

صحيح هو وقع في الفخ .... لكن لم يتم طول الوقت فيه

وكما ذكرت للأخ العزيز THUNDER

أنا أعرفأنا جيرايا وقع في تلك الخدعة لأنه كما قال ايتاشي لكل جواد كبوة..... ولكن في المقابل كما قال كيسامي

كنت أعرف أننا لن نستطيع اشغالك بهذي السهولة .... ثم قال يبدوا أنك استطعت ابطال تقنية

الوهم من تلك المرأة

يعني هي ليست نقطة ضعف دائمة .... لأن جيرايا لم يتم طول الوقت بل هو اكتشف ذالك وقال

جيرايا لي إيتاشي أن عار على كل الرجال تستخدم عيناك لتنويم امرأة لكي تفصلني عن ناروتو

لذالك لو جيرايا تم طول الوقت مع تلك المرأة لكانت حقا النساء نقطة ضعف لجيرايا في كل الأوقات

ولكن كما قلت لك جيرايا وقت الشدايد يعجبك حتى لو كان أحد يريد أن يلهي جيرايا بأمرأة :D

تحياتي لكــ أسطورة ..... ::جيد::

كايتو كيد22
29-10-2008, 21:52
اخواني

بصراحة اكبر ازمة في المسلسل لو يموت كاكاشي

خلاص انتهى المسلسل وماله طعم

واصبح لدي يقين ان ساسكي سيعود الى قريته

لا أحد يستطيع مواجهة مادارا الا ساسكي بالتعاون مع الناسك ناروتو

ولكن

إذا مات كاكاشي لن اكون هنا لكي ارى النهاية

xxadelxx
29-10-2008, 21:58

تعليقاتكم على الصوره
هل تتوقعون هذا الي راح يسير

هاي شباب
هذا الاقتباس لرد لي في تاريخ
18-06-2008, 14:30
وكان توقعي صح وهذا الي راح يصير
القليل من الاعضاء ماعجبتهم الفكره خخخخ وقالو انها مانفعت مع بين يعني وش الفايده اذا تعلمها ناروتو
والكثير طنشني ومارد حسيت نفسي متخلف
عموما طلع تخميني صحيح
فاااش فاااش فاااش

كايتو كيد22
29-10-2008, 21:59
جيرايا أشجع شخصية في المسلسل وفي كل المسلسلات والمانجا التي تابعته في حياتي

واعتقد انه الاقوى ( مع اني ضد نقاش من الاقوى)

جيرايا كان محتاج اثنان يتقاسموا معه اجساد بين وكان باينتصر

لكن

كيشي المزعج

ماعلينا

مادارا خارق واكيد يمتلك تقنيات هائلة مكنتها من مواجهة الأول

فما بالكم الان

وقد صار له عقود من الزمن اكيد طور اشياء رهيبة

ولكن جيرايا هو الشخص الذي تدمع عيناي كل ماذكرته

الأسطورة جيرايا

الناسك المنحرف

كايتو كيد22
29-10-2008, 22:03
شباب كيشي ما راح يقتل كاكاشي

لا

لانه هو من حلل شخصية بين وقال عرفت سر قوته

واذا مات راح تكون هزيمة بين مستحيلة وخلاص

تصل المانجا الى طريق مسدود

كاكاشي هو من اكبر عامل في هزيمة بين

وراح يكون له دور في القتال العظيم امام مادارا

وممكن تكون هناك نهاية كاكاشي

ليترك القرية للسانين الجدد

كايتو كيد22
29-10-2008, 22:18
لا اعتقد بان الكات غبي ليضيع متعة الحلقة بمقتل كاكاشي
يكفي مقتل جريا .. واروشمارو
فاذا مات كاكشي فليس للحلقة اية طعم

ايش من طعم مالك اخوي ايش معانا مطعم

ههههه

كيفك حبيبي مرت فترة ما اشوفك

بس بصراحة اذا حصل ومات كاكاشي ما راح اتابع المانجا ولا المسلسل خلاص انا مو ناقص حزن

موت جيرايا عمل لي صدمة لا زلت اتعالج منها الى الان

لا لا

با اجنن

worstangle
29-10-2008, 22:28
المعلم كاكاشي سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل وسيهزم او سيكشف سر بين, وذلك طبعا بعد استعراض رائع لبعض التقنيات, اما ان يموت فبعيد الشر عن قلبه لانه والله مصيبة مات اورو ومشينها بصعوبة:ميت: ولحد الان عندي امل يرجع, مات الناسك الاسطوري جيرايا ومشيناها بصعوبة وبرضه عندي امل انه ما مات:بكاء:

ناروتو لن يعود الا وقد اتقن تقنيتين من الدرجة S او ِa على اقل تقدير وهذا طبعا غير التقنية التي استعملها ضد كاكوزو, ناهيك عن وضعية الناسك

على كل حال ناروتو وكاكاشي هم حل هذه المعركة

ماننسى مساعدة من باقي الشينوبي

كايتو كيد22
29-10-2008, 22:29
اذا كيشي قتل كاكاشي

راح اروح الى كيشي (طوكيو)

واذبحه ذبح

وبعدين استدعي كلاب النينجا

واخليها تأكل جثته

samir147
30-10-2008, 00:42
هلا اخي كايتو كيد كيف حالك شد حالك
عشان تجيب لينا ترجمة حلوة كيف العادة يلا ero sanin
انا عندي طلب ارجو ان تخلو ترجمة كلام زيتسو بلون اخضر هده الشخصية مرة خطيرة شخصان داخل جسد لول .
مدهش D:

Legendary Kakashi
30-10-2008, 02:58
صحيح كلامك.... لكن في المقابل هذا يعني إن النساء ليست نقطة ضعف جيرايا في كل وقت

صحيح هو وقع في الفخ .... لكن لم يتم طول الوقت فيه

وكما ذكرت للأخ العزيز THUNDER

الوهم من تلك المرأة

تحياتي لكــ أسطورة ..... ::جيد::

تصدق اول ما كتبتها كتبتها كمزحة فقط :D

جيرايا ليس لديه نقطة ضعف

والنساء هذه حاله حال كاكاشي حال ناروتو و كثير شخصيات :D

صحيح وقت اللعب انخدع بأسلوب ايتاشي لكنه وقت الجد غير ::جيد::

اسدٌ والاسودُ قليلُ ::جيد::

اخواني

بصراحة اكبر ازمة في المسلسل لو يموت كاكاشي

خلاص انتهى المسلسل وماله طعم

واصبح لدي يقين ان ساسكي سيعود الى قريته

لا أحد يستطيع مواجهة مادارا الا ساسكي بالتعاون مع الناسك ناروتو

ولكن

إذا مات كاكاشي لن اكون هنا لكي ارى النهاية

اذا مات كاكاشي حتى انا رح اتوقف عن متابعتها .:نوم:

هاي شباب
هذا الاقتباس لرد لي في تاريخ
18-06-2008, 14:30
وكان توقعي صح وهذا الي راح يصير
القليل من الاعضاء ماعجبتهم الفكره خخخخ وقالو انها مانفعت مع بين يعني وش الفايده اذا تعلمها ناروتو
والكثير طنشني ومارد حسيت نفسي متخلف
عموما طلع تخميني صحيح
فاااش فاااش فاااش

اكتب نظرياتك و تحليلاتك ولا يهمك
قد تصيب او تخطأ ليس عيباً ::جيد::

اذا كيشي قتل كاكاشي

راح اروح الى كيشي (طوكيو)

واذبحه ذبح

وبعدين استدعي كلاب النينجا

واخليها تأكل جثته

انا بروح معاك :D:D

Rikudou