PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موضوع النقاش الرسمي عن مانجا ناروتو

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 [117] 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153

Rateb The Pro
03-04-2009, 06:47

Rateb The Pro
03-04-2009, 06:51
أهلا بالجميع

انتظروا ترجمة az.group

بقيادة الخارق rateb the pro

تحياتي
و لا يهمّك صعب
الشابتر نزّلته ::جيد::
تسلم على التشجيع

نهاية بيّن جاءت ، والشابتر القادم سيكون منتهي تماما ::جيد::

Mokh
03-04-2009, 06:55
الف شكر لك اخوي علي الفصل يــ احلا فريق Az.Group

Haze
03-04-2009, 07:06
في الحقيقة أنا أتساءل إذا كان ( ناروتو ) سيصبح الهوكاجي بعد أن تخطى الجميع

وقضى على ( بين )

ولماذا لا يظهر ( ساسكي ) في المانجا ؟
:confused::confused::confused::confused:

diaammm
03-04-2009, 07:13
هاي شباب وبنات

اخيرا المانجا دحين دي الي احنا متحمسين ليها

والله ملل لا عرفنا بين مات ولا شئ الحمد لله والله ما ابغا يموت بس المهم ساكورا عرفت انو هيناتا تحب ناروتو

لاكن ما استفدت شئ

بس مينا بدي اسئل هل السوبيلر الي دحين احنا شفنا الي حيطلع في ناقوتو حيكون حقيقي ولا لأ

اتسائل هل كيشي من جد ناوي يخلص الحرب اصلا ماطولت فلو خلص على ناقوتو احس الانيمي حينتهي بسرعه

عشان ما حيكون بعدها في معارك

المهم استنا التشابتر الجاي

يلا جااناا
أجمل شيء في هذا الشابتر هو أن هيناتا تم إنقاذها من قِبَل ساكورة كما توقعنا....::جيد::.....أما باقي الشابتر...:ميت: (على الفاضي:mad: )...
إذا كان الخبر صحيح بأن المانغا ستنهي في 2010 يجب أن تحل مسألة ناغوتو قريباً......لأن هناك الكثير من المسائل التي يجب أن يحلها كيشي قبل إنتهاء المدة.....فما زالت هناك مسألة ساسكي ومادارا ودانزو وكابتومارو......إلخ....:تدخين:
على فكرة إذا كانت معركة ناغوتو أخذت كل هذه الشابترات ....فكيف معركة ناروتو وساسكي ومادارا.....:eek:(ياساتر)..... لذلك أنا أعتقد بأن القتال لن يهدء حتى نهاية القصة......سيكون هناك قتال وراء قتال.......:رامبو:
أمّا مسألة العاطفة في القصة....فهو الشيء الوحيد الذين لا نستطيع أن نتنبأ به...:نوم:... (لأنها قسمة ونصيب:D )..... ولكني سأقول لك منذ الآن.....إذا الكاتب كان يريد أن تكون هيناتا لناروتو ويحقق لك هذا الحلم...;)... عندها بالتأكيد ستكون ساكورة لساسكي.....طبعاً بعد حركات حلوة يعملها كيشي...::سعادة::... أتعلمين أنا أحياناً أحب أن أرى منظر ساسكي وهو عشقان...:مكر:.. فنحن لم نراه ولا مرة بهذا الشكل.....فهو دائماً وقور وجدّي....هكذا..:نوم:

شريفة الشطي
03-04-2009, 07:36
انا اتوقع ان ناروتو لساكورا ::جيد::وساسكي لـ اينو :Dو هيناتا لكيبااو لنيجي::مغتاظ:: وشكمارو لتيماري:cool: وتن تن لـ لي:eek: ..........حسب توقعاتي....:تدخين:

كيشيموتو22
03-04-2009, 07:41
الشابتر 442 من مانجا ناروتو بعنوان الرهان الآخير من فريق ERO-SANIN

لاندعي اننا الأفضل

بل ندعكم أنتم تقررون ذلك

diaammm
03-04-2009, 07:56
انا اتوقع ان ناروتو لساكورا ::جيد::وساسكي لـ اينو :Dو هيناتا لكيبااو لنيجي::مغتاظ:: وشكمارو لتيماري:cool: وتن تن لـ لي:eek: ..........حسب توقعاتي....:تدخين:

لذلك أنا أقول أن المسألة العاطفية لا نستطيع التنبأ بها...:نوم:... فكل الإحتمالات واردة.....::جيد::
ولا تنسي كيشيموتو مسبب الجلطة والسكته القلبية....:mad:

αвυ ǿkặşhặ
03-04-2009, 08:26
مشكور اخي ما قصرت

جزاك الله خير ::جيد::

R I S A
03-04-2009, 09:01
أجمل شيء في هذا الشابتر هو أن هيناتا تم إنقاذها من قِبَل ساكورة كما توقعنا....::جيد::.....أما باقي الشابتر...:ميت: (على الفاضي:mad: )...
إذا كان الخبر صحيح بأن المانغا ستنهي في 2010 يجب أن تحل مسألة ناغوتو قريباً......لأن هناك الكثير من المسائل التي يجب أن يحلها كيشي قبل إنتهاء المدة.....فما زالت هناك مسألة ساسكي ومادارا ودانزو وكابتومارو......إلخ....:تدخين:
على فكرة إذا كانت معركة ناغوتو أخذت كل هذه الشابترات ....فكيف معركة ناروتو وساسكي ومادارا.....:eek:(ياساتر)..... لذلك أنا أعتقد بأن القتال لن يهدء حتى نهاية القصة......سيكون هناك قتال وراء قتال.......:رامبو:
أمّا مسألة العاطفة في القصة....فهو الشيء الوحيد الذين لا نستطيع أن نتنبأ به...:نوم:... (لأنها قسمة ونصيب:D )..... ولكني سأقول لك منذ الآن.....إذا الكاتب كان يريد أن تكون هيناتا لناروتو ويحقق لك هذا الحلم...;)... عندها بالتأكيد ستكون ساكورة لساسكي.....طبعاً بعد حركات حلوة يعملها كيشي...::سعادة::... أتعلمين أنا أحياناً أحب أن أرى منظر ساسكي وهو عشقان...:مكر:.. فنحن لم نراه ولا مرة بهذا الشكل.....فهو دائماً وقور وجدّي....هكذا..:نوم:

ايوا والله الشي المهم انو عرفت ساكورا انو هيناتا تحب ناروتو ( يعني لا تقربي منوووو :mad: )

الصراحه اول مررهـ اسمع انو المانجا رح تنتهي في 2010 ( أذا الله احيانا طبعا :) ) ولو كاان صح يعني الله يعين

ناروتو ماارح يخلص من ناغوتو الا رح يبدأ مع الاوتشيها تااني ( خلو يتمتع شويا بحياتوو :ميت: )

والله بجد اجل كيف رح تكون مع ساسكي و مدارا ..؟ مني قادرهـ اتخيل بصراحه ::مغتاظ::

لــا انا اقولك ناروتو 100% حيكون لهيناتا ( احسن عشان ساكورا تتغاض و تتندم أحسن أحسن هــع )

واذا كنت تبغا تشوف ساسكي وهوا عشقاان انصحك بـ >>> ثانويه كونوها

لـــااااا اينو لـيشكامرو و ساكورا لساسكي و هيناتا ليناروتو :مكر:

L'amor i la vida
03-04-2009, 09:08
هذا الرد كتبته انا سابقا ولكن لم يرد احد عليه ويبدو ان كلامي كان صحيح............

سلام عليكم جميعا .............

بما ان ناروتو عاد الى وضع الناسك فهذا يعني انه قام بستخدام النسخة المتبقية له وكما نعلم ان ناروتو لم يكن يستطيع ان يصنع في معركته ضد باين اكثر من ثلاث نسخ وهذا اثر على ناروتو لانه دائما ما نشاهد ناروتو يعتمد في قتاله على النسخ اقصد انها حركة اساسية يتبعهااو يستخدمها ناروتو في جميع معاركه ولكننا امام باين لم نره يستخم النسخ مع انني اعتقد ان افضل طريق لهزيمة باين من خلال النسخ

ناروتو كما ذكرت سابقا استخدم النسخة الاخيرة المتبقية له للعودة الى نمط الناسك وهذا يعني انه صار بستطاعت ناروتو استخدام النسخ في قتاله ضد باين وهذا ما سوف يسهل عليه المهمة امام باين خصوصا ان حركات باين تعتمد على الجاذبية ومن خلال النسخ يستطيع ناروتو ان يخدع باين .................

وهو موجود في الصفحة 1411

hokagi 4
03-04-2009, 09:16

بما ان ناروتو عاد الى وضع الناسك فهذا يعني انه قام بستخدام النسخة المتبقية له وكما نعلم ان ناروتو لم يكن يستطيع ان يصنع في معركته ضد باين اكثر من ثلاث نسخ وهذا اثر على ناروتو لانه دائما ما نشاهد ناروتو يعتمد في قتاله على النسخ اقصد انها حركة اساسية يتبعهااو يستخدمها ناروتو في جميع معاركه ولكننا امام باين لم نره يستخم النسخ مع انني اعتقد ان افضل طريق لهزيمة باين من خلال النسخ

ناروتو كما ذكرت سابقا استخدم النسخة الاخيرة المتبقية له للعودة الى نمط الناسك وهذا يعني انه صار بستطاعت ناروتو استخدام النسخ في قتاله ضد باين وهذا ما سوف يسهل عليه المهمة امام باين خصوصا ان حركات باين تعتمد على الجاذبية ومن خلال النسخ يستطيع ناروتو ان يخدع باين .................

اخي انت محطئ مند بداية المعركة وناروتو يستعمل نسخ الضل حتى تدكر عندما صنع اوداما راسنغان احتاج الى نسخ الضل وحتى ولو كان ناروتو يملك نسخ الضل في مكان اخر هو يستطيع ان يصنع ما يشاء اما كلامك فهم خاطئ وثانيا نحن الى الان لا نعرف كيف عاد ناروتو الى نمط النسك هو قال بلسان ان استخدامي لنمط الناسك اتر على شاكراي ويهذا اختفت نسخة الضل خاصتي هذا يعني انه عاد بطريقة اخرى الله اعلم ماهي

diaammm
03-04-2009, 09:17
ايوا والله الشي المهم انو عرفت ساكورا انو هيناتا تحب ناروتو ( يعني لا تقربي منوووو :mad: )

الصراحه اول مررهـ اسمع انو المانجا رح تنتهي في 2010 ( أذا الله احيانا طبعا :) ) ولو كاان صح يعني الله يعين

ناروتو ماارح يخلص من ناغوتو الا رح يبدأ مع الاوتشيها تااني ( خلو يتمتع شويا بحياتوو :ميت: )

والله بجد اجل كيف رح تكون مع ساسكي و مدارا ..؟ مني قادرهـ اتخيل بصراحه ::مغتاظ::

لــا انا اقولك ناروتو 100% حيكون لهيناتا ( احسن عشان ساكورا تتغاض و تتندم أحسن أحسن هــع )

واذا كنت تبغا تشوف ساسكي وهوا عشقاان انصحك بـ >>> ثانويه كونوها

لـــااااا اينو لـيشكامرو و ساكورا لساسكي و هيناتا ليناروتو :مكر:

أنا بالنسبة لرأيي الشخصي....لا يهمني من سيكون لمن في النهاية.:نوم:..لأني أحب ناروتو وساسكي بنفس القدر....ونفس الشيء بالنسبة لساكورة وهيناتا...فهما رائعتان جداً أيضاً...::جيد::.... لذلك أنا مرتاح من هذه الناحية....;).... ولكن الشيء الوحيد الذي أتمناه هو أن يبقى هؤلاء الأبطال بألف خير ولا نفقد أي واحد منهم........::سعادة::
أنا أشعر أحياناً ربما كيشي سيترك النهاية مفتوحة بالنسبة للمسألة العاطفية.....لأنه لو لم يفعل ذلك ستحدث معارك طاحنة بين قبيلة ساكورة وقبيلة هيناتا.:مكر:..(مثل قبيلتي أوتشيها وسينجو:رامبو:).... وسيكون هناك الكثير من الضحايا....أولهم كيشي....هو أكثر واحد راح يتلقى الركلات والرفسات والبوكس...:eek:... لذلك لا أدري إن كان سيعرض نفسه لهذا الموقف الذي لا يحسد عليه.....:D
سلملم......:)
(لا أفهم ماذا تقصدين بثانوية كونوها:confused:)

يا مراحب
03-04-2009, 09:29
السلام عليكم
شابتر ممل كيشي يلعب باعصابنا اتمنى من منتديات مكسات تشكل فريق من الاعضاء المميزين لاغتيال كيشي

naruhina
03-04-2009, 09:57

وقضى على ( بين )

طببببعا اخي سييصبح الهوكاجي لانو القصه تنص على اهم شيئين يبغا احد يحبو ويبغا يصير الهوكاجي
اما بالنسبه لساسكي الله اعلم ما ندري اش مخطط كيشي عشانو الظاهر انو اخر معركه في المانجا وينتهي الانيمي حتكون بين ساسكي وناروتو وقبلها حيقضي على مدارا

naruhina
03-04-2009, 10:06
أمّا مسألة العاطفة في القصة....فهو الشيء الوحيد الذين لا نستطيع أن نتنبأ به...:نوم:... (لأنها قسمة ونصيب:d )..... ولكني سأقول لك منذ الآن.....إذا الكاتب كان يريد أن تكون هيناتا لناروتو ويحقق لك هذا الحلم...;)... عندها بالتأكيد ستكون ساكورة لساسكي.....طبعاً بعد حركات حلوة يعملها كيشي...::سعادة::... أتعلمين أنا أحياناً أحب أن أرى منظر ساسكي وهو عشقان...:مكر:.. فنحن لم نراه ولا مرة بهذا الشكل.....فهو دائماً وقور وجدّي....هكذا..:نوم:

اممممم صح كلامك بالنسبه لأنقاذ هيناتا ومن جد التشايتر ملللللللللل

انا كمان سمعت انو المانجا حتنتهي 2010 وانا كمان اايدك على ناغوتو لانو لو طالت المده مستحيل الناجا تنتهي 2010 وكمان لا تنسى انو في الاكاتسكي لازم يخلصوا عليهم كلهم وباقي ناس كتير

وكمان بالنسبه للقتال كيشي لازم عالاقل يحط تشايتر واحد نشوف في ردة فعل ناروتو لهيناتا ولازم يجاوبها انو بحبها ولا لأ مستحيل يفضل معلق الامر كدا

بالتأكييييييييد لو هيناتا لناروتو لازم ساكورا لساسكي لانها البطله ولازم تلاقي احد تحبو وكمان لاتنسى ساكورا مازال في تفكيرها ساسكي

انا كمان معاك في ساسكي حيكون كاكووووووووووووووووووووييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي(كوووول)
لوكان عشقان وانا احس انو يحب ساكورا لانو لو لاحظت ساكورا لما اعترفت لساسكي كان هوا خلاص رايح من كونوها
وكان مصر على رأيو فمهما حصل ما كان حيرجع لاكن هو ابتسم ليها فالله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجانا

kisami 1
03-04-2009, 10:23
كيشي موتو غريب والله كيف انه هرع لانقاد شخصية مثل هيناتا وطمننا عليها والحمد لله لكن مقابل هذا هو لم يعر اهتمام لشخصية رائعة مكثل كاكاشي ولا يزال مصيره غير معروف والله ان هذا الكيشي غريب هل فعلا هيناتا اهم من كاكاشي انا من اشد معجبي هيناتا لكن كاكاشي عنده مكانة خصاة

هل انتم راضيون على هذا

❥ łυηα ~
03-04-2009, 10:43
أمّا مسألة العاطفة في القصة....فهو الشيء الوحيد الذين لا نستطيع أن نتنبأ به...:نوم:... (لأنها قسمة ونصيب:D )..... ولكني سأقول لك منذ الآن.....إذا الكاتب كان يريد أن تكون هيناتا لناروتو ويحقق لك هذا الحلم...;)... عندها بالتأكيد ستكون ساكورة لساسكي.....طبعاً بعد حركات حلوة يعملها كيشي...::سعادة::... ....هكذا..:نوم:

انا فهمت اول صفحة واخر صفحة بس :D
المهم انو ساكورا عرفت انو هيناتا بتحب ناروتو وراح تعالجها
معركة ناروتو + ساسكي Vs مادارا راح تكون مرعبة واتوقع ان تكون هى الاروع خصوصا عندما يكون كلا الطرفين يمتلك المانجيكوا شارينقان وان كانت الفضلية لمادارا لانه يمتلك الابدية ولخبرته المرعبة في القتال ودهاءه ومكره

أتعلمين أنا أحياناً أحب أن أرى منظر ساسكي وهو عشقان...:مكر:.. فنحن لم نراه ولا مرة بهذا الشكل.....فهو دائماً وقور وجدّي

شكل ساسكي وهو عشقان راح يكون بيجنن ::سعادة::

انا اتوقع :
ساسكي لساكورا ، ناروتو لهيناتا ، تيماري لشيكاماروا ، اينو لساي ، تن تن لنيجي
باقي كاكاشي لمين راح يكون ::مغتاظ::

لذلك أنا أقول أن المسألة العاطفية لا نستطيع التنبأ بها...:نوم:... فكل الإحتمالات واردة.....::جيد::
ولا تنسي كيشيموتو مسبب الجلطة والسكته القلبية....:mad:

لحد ما تيجي سنة 2010 ، متابعي ناروتو راح يعانوا من الامراض المزمنة ، اللي عندو الضغط واللي عندو السكر واللي عندو القلب ( بعيد الشر عنكم اجميعن )
وبالآخر راح نرفع على كيشي قضية بتهمة ارتكاب جرائم حرب:D >> شو دخل جرائم الحرب بالمانجا :eek:

اممممم صح كلامك بالنسبه لأنقاذ هيناتا ومن جد التشايتر ملللللللللل

انا كمان سمعت انو المانجا حتنتهي 2010 وانا كمان اايدك على ناغوتو لانو لو طالت المده مستحيل الناجا تنتهي 2010 وكمان لا تنسى انو في الاكاتسكي لازم يخلصوا عليهم كلهم وباقي ناس كتير

وكمان بالنسبه للقتال كيشي لازم عالاقل يحط تشايتر واحد نشوف في ردة فعل ناروتو لهيناتا ولازم يجاوبها انو بحبها ولا لأ مستحيل يفضل معلق الامر كدا

بالتأكييييييييد لو هيناتا لناروتو لازم ساكورا لساسكي لانها البطله ولازم تلاقي احد تحبو وكمان لاتنسى ساكورا مازال في تفكيرها ساسكي

انا كمان معاك في ساسكي حيكون كاكووووووووووووووووووووييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي(كوووول)
لوكان عشقان وانا احس انو يحب ساكورا لانو لو لاحظت ساكورا لما اعترفت لساسكي كان هوا خلاص رايح من كونوها
وكان مصر على رأيو فمهما حصل ما كان حيرجع لاكن هو ابتسم ليها فالله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجانا

ساسكي يخفي مشاعر قوية لساكورا لكنه يتكم ذلك في قلبه ، ولولا مسألة الانتقام لعاش ساسكي حياة عادية ولما كتم مشاعره مطلقا

ثانوية كونوها هى مانجا يصدرها محبي هذا المسلسل وهى عبارة عن احداث لساسكي وناروتو وساكورا وهيناتا في الثانوية ، المانجا جميلة جدا ( ساسكي فيها يكون يعشق ساكورا ) اذا اردت يمكنني ان اعطيك روابط هذه المانجا

بعدما يقضي ناروتو على بين هل سيتوجه الى ناجاتو :confused:

جاااااااااااااااااااااااااانا

hokagi 4
03-04-2009, 11:03
لم يعد هنالك شيء اسمه نقاش مانجا ناروتو

النقاش كان قبل شهر :نوم: والان هو :ميت:

safe3
03-04-2009, 11:07
كيشي موتو غريب والله كيف انه هرع لانقاد شخصية مثل هيناتا وطمننا عليها والحمد لله لكن مقابل هذا هو لم يعر اهتمام لشخصية رائعة مكثل كاكاشي ولا يزال مصيره غير معروف والله ان هذا الكيشي غريب هل فعلا هيناتا اهم من كاكاشي انا من اشد معجبي هيناتا لكن كاكاشي عنده مكانة خصاة

هل انتم راضيون على هذا

السلام عليكم
لا غريبة ولا شيء كاكشي الأن بدون اي ذرة شاكرا و اي نينجوتسو طبي لن ينفعة على الأطلاق لذالك الأولية في العلاج هي للأشخاص الذين فيهم القليل من الشاكرا الرحية حالة كاكشي الأن هي مثل حالة جنشيروكي انتزع منه البيجو و علاج هيناتا هو دليل اخر على موته و لكن لا اظن ان شخصة مثل كاكشي ستموت بهذه السهولة كون لها احداث ما زالت اسرار يجب ان تكشف و ان كشفت بعد وفاتها فلن تكون ذات قيمة و منها منجيكو كاكشي
المفاجئة كانت ملللله الى ابعد الحدود مع تقدير لتقنية مثل الرزنقان لكن هي غير مناسبة لأنهاء معركة اخذة من وقتنا 5 اشهر !
و لو راجعنا المعارك السابقة لنجد ان النهايات كانت على قدر قوة القتال و اهميتة ولكن كيشي لا يريد ان يتعب روحه و فضل الأمر هكذا !

samir147
03-04-2009, 11:13
عدنا بعد غياب و تراجع عن قراري

S h a L M a R k
03-04-2009, 11:15

:d

welcome back my friend ::جيد::

mam_1010
03-04-2009, 11:17
سلام عليكم جميعا ^ــ^

صراحه الشابتر اعجبني كثييييييييير واهم شي انهم انقذو هيناتا:D:)

ولكن لفت انتباهي شي وهو لماذا ناروتو يقاتل باين بدون وضع الناسك؟:confused: مع العلم ان ناروتو استخدم شوريكن واحده نسخه والثانيه حقيقيه اذا لماذا عاد لوضعه العادي قبل ان يفعل الثانيه:confused:

تحياااتي للجميع:رامبو:

hokagi 4
03-04-2009, 11:21

اهلا بالاسطورة الحقيقي ::سعادة::

اشرقة الانوار واخيرا هنالك نقطة ضوء في هذه الضلمى

samir147
03-04-2009, 11:22
welcome back my friend ::جيد::

شكرا اخي سعد
الله يفو علينا من ناروتو :(

hachemthe3rd
03-04-2009, 11:33
هل هي نهاية المعركة؟
هل يموت بين بالراسيغان؟

samir147
03-04-2009, 11:40
شكرا هوكاجي4 امل ان يكون النقاش قد تحسن عن دي قبل
احرجتني بتوقيعك

امل ان يعود كل المناقشين الاخرين
و تحياتي لكم

S O C
03-04-2009, 11:44
شابتر جميل......رغم التمطيط ^ــ^

L'amor i la vida
03-04-2009, 11:46
اخي انت محطئ مند بداية المعركة وناروتو يستعمل نسخ الضل حتى تدكر عندما صنع اوداما راسنغان احتاج الى نسخ الضل وحتى ولو كان ناروتو يملك نسخ الضل في مكان اخر هو يستطيع ان يصنع ما يشاء اما كلامك فهم خاطئ وثانيا نحن الى الان لا نعرف كيف عاد ناروتو الى نمط النسك هو قال بلسان ان استخدامي لنمط الناسك اتر على شاكراي ويهذا اختفت نسخة الضل خاصتي هذا يعني انه عاد بطريقة اخرى الله اعلم ماهي

يا اخي ناروتو لم يكن بستطيع ان يستخدم اكتر من ثلاث نسخ لكي لا يؤثر على النسخ التي تركها لجمع الطاقة الطبيعية ............... فلماذا انت تقول انه يستطيع ان يصنع ما يشاء من النسخ ناروتو عندما كان يقاتل باين وهو بوضعية الناسك لم يكن يستطيع استخدام النسخ كما يستخدمها دائما لكي لا يؤثر على النسخ التي تركها لتجمع الطاقة الطبيعية .................
انا لم اكن اقصد ان ناروتو لم يكن يسشتطيع استخدام النسخ بشكل عام انا كنت اقصد ان ناروتو لا يستطيع استخدام النسخ باعداد كبيرة ....................انت فهمت خطأ

ناروتو لم يقل ان استخدامه لنمط الناسك اثر على شاكراه ولكنه قال ان الدخوله في نمط الثعلب قد اثر على تشاكراه

بعتقادي ان ناروتو عاد الى نمط الناسك من خلال النسخة التي بقيت له النسخة اختفت بسبب دخول ناروتو الى نمط الثعلب ودائما ما تعود النسخة الى صاحبها الاصلي يعني عندما اختفت النسخة تحولت الطاقة التي تجمعا الى ناروتو ...........................

وانا من خلال الرد الذي كتبته وعلقت عليه انت .................... لم اكن اريد ان اقول الا ان ناروتو سوف يستخدم النسخ باعداد كبيرة ضد باين .....................

شكرا لك على ردك

النقاش بسبب وجع للرأس

مجرّد فكرة
03-04-2009, 11:48

مما يعني بانه يتوجّب عليك القيام بكفارة اليمين أولا ً . :)

انا اقسم بالله العلي العضيم اني لن اعود لاشارك في منتديات مكسات و لو بعضوية اخرى

ادا كنت تكن لي كل هدا لمادا تقلدني في كل شيئ اقوم به ؟؟
هههههههههههههه

هيا بلغو عن هده المشاركة

انا اقسم بالله العلي العضيم اني لن اعود لاشارك في منتديات مكسات و لو بعضوية اخرى

تهانينا لكم

===

على ما يبدو بأن ناروتو قضى على التندو بالضربة التي تعلّمها من جيرايا و أعني بذلك الراسينقان .

و أظن بانه سوف يمضي بعدها إلى ناقاتو مباشرة .

ناروتو في النهاية تمكّن من هزيمة التندو باستخدام الكاقيبنشن .

samir147
03-04-2009, 11:48
هل هي نهاية المعركة؟
هل يموت بين بالراسيغان؟

لا لان تدمير جسد التيندو بالراسينقان ليس بجواب
عليه ان يجد جواب

بس خليني اطرح سؤال هل ادا انتهى جسد التندو هل هدا يعني ان ناجاتو انتهى ؟؟
ادا وجدو مكان ناجاتو هل هدا يعني ان ناجاتو انتهى ؟؟

samir147
03-04-2009, 11:55
Cesc-Xمجرّد فكرة او

لن اجيبك فهده اشياء تعنيني و لا دخل لك بها
انا لم اعد للنقاش حتى ادخل في صراعات لدا سأتجاهل ردك هدا

بكفارة اليمين http://i36.************/2pys0vr.png

انا اطلب من كل شخص ان يتكلم معي في احداث المانقا غير هدا فانا سأتجاهل
رده
تحياتي لكم

hokagi 4
03-04-2009, 11:56
مما يعني بانه يتوجّب عليك القيام بكفارة اليمين أولا ً . :)

===

على ما يبدو بأن ناروتو قضى على التندو بالضربة التي تعلّمها من جيرايا و أعني بذلك الراسينقان .

و أظن بانه سوف يمضي بعدها إلى ناقاتو مباشرة .

ناروتو في النهاية تمكّن من هزيمة التندو باستخدام الكاقيبنشن .

لا تعليق :ميت:

الن تتغير ولو لمر واحدة

m7md 7sn
03-04-2009, 11:59
عليه ان يجد جواب

لن ينتهي لكنه سيكون ضعيفا
لانه استعمل كثيرا من التشاكرا بهجمات الشيزا تانسي والشيكوباي تانسي
لكن اظن ان ناغاتو لا يزال يخبيء شيء من المفاجئات
وكونان لم تقاتل كثيرا هل ستنضم الى جانب كونوها ام انها ستموت وهي تحمي
ناقاتو من ناروتو

مجرّد فكرة
03-04-2009, 12:03
Cesc-Xمجرّد فكرة او

لن اجيبك فهده اشياء تعنيني و لا دخل لك بها
انا لم اعد للنقاش حتى ادخل في صراعات لدا سأتجاهل ردك هدا

بكفارة اليمين http://i36.************/2pys0vr.png

انا اطلب من كل شخص ان يتكلم معي في احداث المانقا غير هدا فانا سأتجاهل
رده
تحياتي لكم

أنا لا أعلم لماذا الجميع يشتبه علي أعضاء آخرين . :مرتبك:

فكايتو كيد يظنني الأخ Rateb The Pro ، و أنت تظنني الأخ Cesc-X . :)

و كما قلت أنت بنفسك هذا يخصك . :)

safe3
03-04-2009, 12:03
عليه ان يجد جواب

الرسنقان تقنية قوية جدآ تعتمد على تغيير شكل الشاكرا رغم انها لم تقتل اي احد بشاكرا ناروتو العادية الأ ان لها اضرار لا تصدق على الجسد و منها اعتقد ان التندو سيقاوم التقنية لكن في النهاية مثل كابوتو سوف يسقط بسبب الأضرار التي سببتها في جسدة التندو مجرد جثة مشحونة بالشاكرا و ناروتو اصابة في نقطة ضعفة تحت معدل 5 ثواني
بالنسبة لسؤالك ناجتو لن ينتهي بسقوط اجسادة سيضل على قيد الحياة كون الأرتباط مع الأجساد هو للتحكم وليس في الروح ان سقطو يسقط و اظن ان ناروتو سوف يلتقي به وجهآ لوجة في الفصل القادم كونان ستحاول ان تصد ناروتو لكن اعتقد ان ناغتو سيسمح لناروتو بأن يكلمة القتال انتهى بقي ان نعرف كيف ستكون النهاية وما هي القصة القادم التي سوف نتدخل فيها !!!

safe3
03-04-2009, 12:07
من هذا الفصل تأكدة ان الرزنقان شوريكين تقنية بطيه الحركة التندو بالقرب منها و غير قادر على استعمال قوتة و هو ضعيف بضعف ناغتو و 2 بنشن من ناروتو حاولا امساكة و تثبيته وفي النهاية تجوزها بسهول !!!

محمود الطيب
03-04-2009, 12:12
الشابتر 441 ملوان و ((غير مترجم))

البسورد هو

نسر السماء
03-04-2009, 12:17
اهلين اخي الغالي نسر السماء ^ـــ^

نعم كلامك صحيح 100%100 ولكن انت يمكن ماقريت ردي زين :d انا قلت الشرنغان اقوى من الرنينغان .
اللى اذا ظهر حكيم الطرق الستة اي ريكودو وسوف نرى قوة الرنينغان الحقيقيه ::جيد::
اهلا بك اخي mam_1010
صحيح اعتذر يمكن استعجلت
لكن حتى بدون ريكودو تبقى تقنيات الرينغان ( كتقنيات ) اقوى بكثير من المانجيكيو والدليل الدمار الشامل التي تحدثه
ربما نقطة تفوق توبي هي السرعة التي يستطيع بها التخلص من كل قوى الرينغان

وقضى على ( بين )

مرحبا بك اخي
القادم كله عن ساسكي وتوبي

ماهذا الخيال الخصب تصلح تكون مؤلف...::جيد::.. لماذا لم تأخذني معك عندما ذهبت إلى البعد الموازي...:mad:.. فأنا مشتاق لرؤية أروتشيمار..... هل لا يزال يستطيع أن يمد لسانه الطويل... أم أنه قعد عاقل....:p
تحتوتاتي الحارة....::سعادة::
شكرا جزيلا لك اخي اسالتك هي التي تفرض على العقل الابحار في بعض عوالم كيشي
بصراحة انا ما جبت شيء جديد كله تقليد لابداعات كيشي
اوروتشيمارو بصراحة قليل ادب لكن هذه المرة اخوك ما سكتله سحبتله سيف السوسانو الساكي غاري وقطعت لسانه :D <<<<<<<<من باب الخيال فقط لا اكثر

لماذا ناروتو لايستطيع استعمال تقنيات لعنصر الرياح سوى الراسن شوريكن
مرحبا بك اخي التندو فقط احب ان اقول لك ان الراسن شوريكن هي اقوى تقنيات عنصر الريح
يعني ناروتو مو محتاج لغيرها
ولك تحية

الفصل الجديد
الصفحة الملونة الثانية التي تتحدث عن ناروتو وناغاتو

فقط اوحت لي بفكرة ( اعلم انها لن تروق لكم )
المهم
هناك سلسلة من الحكماء في القصة
راس هذه السلسلة هو ساراتوبي
الذي ورث حكمته وقوته ثم تجاوزه كان الحكيم العملاق جيرايا
وتستمر السلسلة
جاء ميناتو فورث عن جيرايا كل حكمته وقوته وتفوق عليه حتى انه فاق الجميع ( استثني فقط ريكودو )
ثم ناغاتو التلميذ الذي تاثر بشدة وبقوة باستاذه العبقري جيرايا فورث منه حكمة وفاقه قوة لكنه صنع لنفسه نهجا مستقلا في كيفية التغيير
وهناك ايضا التلميذ النجيب لميناتو انه كاكاشي
واخرهم الحكيم القوي الذي تجاوز اغلب اساتذته وسيتاجوز الباقين منهم
ناروتو
قصدت ان هذه السلسلة بدات بالثالث ثم انتقلت لجيرايا ثم لميناتو وناغاتو ثم لكاكاشي من ميناتو ثم لناروتو من كل من جيرايا وكاكشي وميناتو وناغاتو ( فقد تاثر بناغاتو وكلامه )

لكن
( هذا الجزء الذي لن يعجبكم )
هذه السلسلة كان مصيرها ان تختفي حلقلتها حلقة بعد الاخرى بالموت
بدات هذه السلسلة تختفي واول الراحلين الاقوى والاكثر حكمة الرابع
ثم تبعه راس السلسلة الثالث
ثم جيرايا استاذ العباقرة
ثم كاكاشي الذي تشير كل العلامات الى موته
ثم ناغاتو الذي اقتربت نهايته الحزينة
السؤال الاهم في كل هذا يا ترى هل هذا سيكون مصير ناروتو ؟

ومرحبا بالعزيز على الجميع الاخ samir147
وفي امان الله

...Yahiko...
03-04-2009, 12:21
الشابتر 441 ملوان و ((غير مترجم))

عمل طيب وتشكر يا اخى
ولكن اين الباسورد :confused:

samir147
03-04-2009, 12:26
أنا لا أعلم لماذا الجميع يشتبه علي أعضاء آخرين . :مرتبك:

فكايتو كيد يظنني الأخ rateb the pro ، و أنت تظنني الأخ cesc-x . :)

و كما قلت أنت بنفسك هذا يخصك . :)

شكرا لتفهمك !!
انا اخطات بشانك و انا اسف و اعتدر منك
امل ان يكفي هدا
_______

ما رايك بالشابتر ؟؟

محمود الطيب
03-04-2009, 12:27
عمل طيب وتشكر يا اخى
ولكن اين الباسورد :confused:

اعتذار
البسورد هو

hokagi 4
03-04-2009, 12:58

هذا كلامك الاول

يا اخي ناروتو لم يكن بستطيع ان يستخدم اكتر من ثلاث نسخ لكي لا يؤثر على النسخ التي تركها لجمع الطاقة الطبيعية ............... فلماذا انت تقول انه يستطيع ان يصنع ما يشاء من النسخ ناروتو عندما كان يقاتل باين وهو بوضعية الناسك لم يكن يستطيع استخدام النسخ كما يستخدمها دائما لكي لا يؤثر على النسخ التي تركها لتجمع الطاقة الطبيعية .................
انا لم اكن اقصد ان ناروتو لم يكن يسشتطيع استخدام النسخ بشكل عام انا كنت اقصد ان ناروتو لا يستطيع استخدام النسخ باعداد كبيرة ....................انت فهمت خطأ

ناروتو لم يقل ان استخدامه لنمط الناسك اثر على شاكراه ولكنه قال ان الدخوله في نمط الثعلب قد اثر على تشاكراه

بعتقادي ان ناروتو عاد الى نمط الناسك من خلال النسخة التي بقيت له النسخة اختفت بسبب دخول ناروتو الى نمط الثعلب ودائما ما تعود النسخة الى صاحبها الاصلي يعني عندما اختفت النسخة تحولت الطاقة التي تجمعا الى ناروتو ...........................

وانا من خلال الرد الذي كتبته وعلقت عليه انت .................... لم اكن اريد ان اقول الا ان ناروتو سوف يستخدم النسخ باعداد كبيرة ضد باين .....................

شكرا لك على ردك

النقاش بسبب وجع للرأس

كلامك مختلف تماما عن ردك السابق

L'amor i la vida
03-04-2009, 13:05

هذا ما كنت اقصد من كلامي وهو موجود في الرد ولكن انا لا استطيع صياغة او كتابة ما اريد قوله بطريقة صحيحة

كلامك مختلف تماما عن ردك السابق

لا تعليق

hokagi 4
03-04-2009, 13:14
هذا ما كنت اقصد من كلامي وهو موجود في الرد ولكن انا لا استطيع صياغة او كتابة ما اريد قوله بطريقة صحيحة

لا تعليق

انا لا اريد تعليق ::جيد::

المهم انت قارن كلامك وستفهم

اصلا ناروتو لا يوجد هنالك داعي لكي يستعمل عادته القديمة لانه عاد من التدريب انسان اخر غير مندفع كماكان ولهذا هو لم يستعمل النسخ وثانيا مالفرق بين ان يستعمل 3 نسخ او 100 عندما كان ناروتو يتدرب على اخراج شاكرا الريح او عنصر الريح تحولة نسخة ما الى نمط الكيوبي لكن عند ايقافها تتفجر على طول ادن كيف تفسر هذا ادا استخدم ناروتو نسخة معينة فإن الاخرى ليس لها علاقة ببعضها الا في حالت تضرر الجسد وهذا واضح عندما تحول ناروتو الى نمط الكيوبي في مهمت انقاد جارا تحول الجسد الاصل الى نمط الكيوبي فتفجرت جميع النسخ

زيورو
03-04-2009, 13:32
السلام عليكم اتوقع ظهور الثلاثي

hokagi 4
03-04-2009, 13:42

وعليكم السلام

اي ثلاثي ؟:confused:

التندو( pain)
03-04-2009, 13:54
معركة ناروتو وبين كانت اى كلام طويلة على الفاضى على عكس معركة ساسكى وايتاشى او ساسكى وديدرا

ولم نرى تغير ملحوظ فى قوة ناروتو حتى ان الكاتب اضعف من قوة بين مع العلم ان بين هو الزعيم بعد مادرا

فكيف هذا التناقض وناروتو قضى على اجساد ناجتو بدون تقنيات كثيرة بحسب هذا الكلام يكون ساسكى اقوى من بين .......... ??????????

القصة لم تعد واقعية فكيف ان التندو هزم جيرايا بسهولة دون ان يدمر لة اى جسد .... ثم ياتى ناروتو ويهزمة بهذة الطريقة البلهاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:

RIKODO
03-04-2009, 14:29
القصة لم تعد واقعية فكيف ان التندو هزم جيرايا بسهولة دون ان يدمر لة اى جسد .... ثم ياتى ناروتو ويهزمة بهذة الطريقة البلهاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:

معك بعض الحق في أن كيشي المجنون
لم يعط جيرايا حقه و ظلمه كثيرا مع باين
لكن
من جهة أخرى أرى أن جيرايا عندما قاتل باين لم يكن يملك أي معلومة عنه
على العكس ناروتو كانت المعلومات متوفرة لديه
ثم لا تنسى أن ناروتو أتقن وضعية الناسك أكثر من جيرايا نفسه
أيضا
قبل أن يتواجه ناروتو و باين
كان باين قد قاتل مقاتلين أقوياء : كاكاشي شوجي و والده و العديد من النينجا
يعني أن باين على الاقل يكون قد خسر بعضا من طاقته قبل مواجهة ناروتو
أما في حالة جيرايا فقد قاتله باين و هو في كامل قواه ( العقلية:d )

RIKODO
03-04-2009, 14:31

:confused: أي ثلاثي
ممكن توضيح

زيورو
03-04-2009, 14:31

توبي وكيسامي وزيتسو

RIKODO
03-04-2009, 14:55
توبي وكيسامي وزيتسو

شكرا أخي على التوضيح بس
لا أظن انهم سيظهروا الان
خاصة بعد هزيمة باين
سيحسبون ألف حساب قبل ما يقوموا بأي خطوة
ناروتو صاحب الكيوبي الان قوي جدا
تمكن من هزيمة باين
هذا كفيل بأن يردعهم و لو لبعض الوقت
فمادارا ليس غبيا
و ان كان لك أدلة على ما تقول أخي زيورو
فأرجوا أن تفيدنا...

safe3
03-04-2009, 15:08
معركة ناروتو وبين كانت اى كلام طويلة على الفاضى على عكس معركة ساسكى وايتاشى او ساسكى وديدرا

ولم نرى تغير ملحوظ فى قوة ناروتو حتى ان الكاتب اضعف من قوة بين مع العلم ان بين هو الزعيم بعد مادرا

فكيف هذا التناقض وناروتو قضى على اجساد ناجتو بدون تقنيات كثيرة بحسب هذا الكلام يكون ساسكى اقوى من بين .......... ??????????

__________________________________________________ ___
ناروتو ليس ند لباين المعركة منذو البداية فيها الكثير من التناقضات الكاتب عظم باين كثيرآ و جعله شيء غير قابل للهزيمة جعله يقتل جرايا و يسحق كاكشي و يدمر كونوها كاجوي بتقنية واحد ويهزم معظم شنوبي كونوها و يجعل تسونادي تبكي و تفقد كل قوتها و يقتل الضفادع و يهزم الكيوبي بستة ذيول و يقاومه في الثمانية ذيول و بعد كل هذا نأتي بسيناريو لا عقلاني و هو اضعاف باين و رفع قوة ناروتو من دون اي اسباب منطقية (ناروتو يعود من نمط الكيوبي الى نمط الناسك في لحظات من دون ان يأثر علية اي شيء من الذيول الثمانية ) و يعود اقوى بالنمط بل واقوى من رجوعه من الميبيكوزان !!!

اعرف ان ناروتو هو البطل لكن كنت اتمنى ان نخرج بشيء مفيد في هذه المعركة و هو قوة جديدة لناروتو يستطيع استخدامها في معاركة القادمة لنفرض مثلآ انه تعرض الى هجوم مفاجىء و دخل في معركة ما كيف سيستخدم النمط وهو غير قادر على الأندماج هل سيبقى ثابت امام عدوة لجمع السنجوتسو !
انهاء الأمر بالرزنقان رغم انها تقنية قوية لكن هذا سبب خيبة امل للقتال المنتظر منذو اكثر من 8 اشهر و بعد كل هذه الفصول لم يجد الكاتب سوى هذا السيناريو لكي ينهي هذه المعركة
لو عدنا للمعاركة الستبقة لنجدها انتهت على قمة في الأثارة
سوسونا vs يامتو
تفجير ديدارا vs تحكم ساسكي بالمندا و الكشف عن قوة خطير للشرنقان و هي الاتحكم بالوحوش
و غيرها و غيرها
الخلاصة معركة باين ناروتو مجرد كلام و انفعالات و فلسفة عقيمة لباين ولناروتاو نفسة
في انتظار اوروكابوتو و ساسكي و الريكاجي و الكلربي و لعل هذه الأحداث تكون اكثر اثارة

S O C
03-04-2009, 15:23
أتوقع بأن الشخص القادم ضد ناروتو سيكون ساسكي......

مادرا لن يخاطر بالظهور الآن وإلا مخططاته لن تتم......فأفضل حل هو بإرسال الفريق العبيط المكون من ساسكي

والبنت التي لا أعرف أسمها والفتى المائي اللذي لا أعرف أسمه والمجنون صاحب الختم اللذي لا أعرف أسمه أيضا" ^ــ^ "من ( سطحية هذا الفريق لا أعرف أسمائهم)+ كيسامي وذلك لخبرته فالقتال......

hokagi 4
03-04-2009, 15:27
شباب لما ناروتو لم يقتل احد مند بدايت المانجا ؟

shodaim hokage
03-04-2009, 15:32

حقا سؤال جيد

طبعا ناروتو لم يقتل احدا لانه يهدف الى السلام

S O C
03-04-2009, 15:34

فعلا" ملاحظة جميلة....

safe3
03-04-2009, 15:43
فعلا" ملاحظة جميلة....

اخي
الكاتب لا يريد ان يجعل لناروتو شخصية ملطخة بقتل يريد الحد الأدنى له في العنف
لكن نظريآ ناروتو مع الأكاتسكي لا يرحم و تذكر كاكوزا و التندو الأن

hokagi 4
03-04-2009, 15:45
اخي

اخي ناروتو ليس هو من قتل كاكوزو ::جيد::

RIKODO
03-04-2009, 15:47

سؤال جعلني أفكر كثيرا
لكن اجابته سهلة
القتل لا يؤدي الا الى الاحقاد
هذا ما قاله جيرايا الذي تنبأ بالطفل الذي سيصبح نينجا عظيم و يقود العالم الى السلام
فكيف لناروتو أن يقود العالم الى السلام و هو قاتل للأخرين
حتى ناغاتو لا أظن أنه سيموت على يدي ناروتو

اذا اراد ناروتو أن يحقق السلام فعليه ألا يقتل باين
و هذا ما أظنه
بل سؤالك أخي الهوكاجي 4 ما جعلني أفكر هكذا
فعلا سؤال سيفتح الكثير من الاحتمالات التي كانت غائبة
شكرا على اسؤال الذكي

hokagi 4
03-04-2009, 15:51
شباب انا اضن انه للو كان مادار حي لعرف الرابع على طول لانه كيف لرابع ان لايعرف ولو فليلا عن مادار وخصتا انه الهوكاجي وكيف شك جيريا في موت مادار من كلام الرابع استنتجت ان توبي ليس مادار لكن هل دكر اسم توبي امام ناروتو لانه لو دكر لعرف الرابع اسمه ولما قال انه شخص مقنع

S O C
03-04-2009, 15:53
اخي

صحيح أن ناروتو لم يقتل أي شخص بشكل مباشر إلى الآن ولكن ذلك لا يعني أنه لا يقدر على ذلك

المسألة مسألة أنه بطل المسلسل والكاتب لايريد لبطل المسلسل أن يكون """سفاح""" ^ـــ^

محمود الطيب
03-04-2009, 15:54
خلال تصفحى فى احدى المواقع الاجنبية
وجدت هذا الشابتر من ناروتو هو العدد 478

و ارجو مناقشة هذا الشابتر

safe3
03-04-2009, 15:54
اخي ناروتو ليس هو من قتل كاكوزو ::جيد::

نعم اعرف ذالك لكن قلت نظريآ مع الأكاتسكي لا يرحم كاكشي هو من قتل كاكوزا و الأن التندو و اجساد باين كلها قتلها ناروتو اختصرت الأمر في الأكاتسكي كونهم العدو الأول
ناروتو حاول قتل الكثيرين و لكن لم ينجح و او في الأحرى الكاتب لا يريد لبطل قصته ان يكون قاتل حقيقي
و تذكر عندما اطلاق الكيوبي على ديدارا و على اوروتشمارو و عندما قتل نسخة ايتاشي و التي كانت 30 % بأودوما رازنقان

shodaim hokage
03-04-2009, 15:57

هذا الشابتر غير موجود اصلا :نوم:

Turki 2007
03-04-2009, 15:58
السلآم عليكم

كيفكم مع النقـآش الجـــآمد ^^

ممكن روابط شابتر ساسكي ضد صاحب أذيل 8

و أذا أمكن تعطوني ارقام الحلقات من المانجا و موقع لمشاهدة أولاين

و شكراً

S O C
03-04-2009, 15:59

ياريت تعيد رفع الصور......لكن قبل لا تتعب نفسك 100 % الصور من رسم هواه

jill valantine
03-04-2009, 16:00
يا جماعة أنا مالي من متابعي مانغا ناروتو و لكني أتابعه بشدة كانمي و أريد فقط أن أعلم ان كان كاكاشي سوف يموت فكيف أرجوكم أنا أتابعه لأجل كاكاشي

blue__is__back
03-04-2009, 16:01
نسر السماء

جاء ميناتو فورث عن جيرايا كل حكمته وقوته وتفوق عليه حتى انه فاق الجميع ( استثني فقط ريكودو )

أنت جعلت ميناتو أقوى شخص في المانغا وأنا أختلف معك نعلم أنه قوي ونينجا من الدرجه الاولى وكما قال عنه جيراريا أنه عبقري لكنه لم يتفوق على الجميع لا تنسى أن مادارا اقوى والدليل أنه لا يمكن أن يواجه مادارا بدون قوة خاصه ومادارا يمتلك سرعه الضوء اللتي يمتلكها الرابع لكنها مطورة ولا أحد يتجرأ على لمسه ويكفي أنه يمتلك المانغيكيو شارينغان الأبدي
ولا تنسى أنه هناك أشخاص لا يقلون أهميه عن ميناتو وهم الهوكاجي الاول والثاني والثالث هم أيضا كانوا عباقره النينجا في زمانهم

safe3
03-04-2009, 16:07
يا شباب ما رائيكم ان عيون الشرنقان لها القدرة على التحكم بجميع البيجو ولا تقتصر على الكيوبي فقط و قد ظهرت هذه القدرة مرتيين

hokagi 4
03-04-2009, 16:11

لا مكننا منافشتها لانها مزيفة :d::جيد::

نسر السماء

أنت جعلت ميناتو أقوى شخص في المانغا وأنا أختلف معك نعلم أنه قوي ونينجا من الدرجه الاولى وكما قال عنه جيراريا أنه عبقري لكنه لم يتفوق على الجميع لا تنسى أن مادارا اقوى والدليل أنه لا يمكن أن يواجه مادارا بدون قوة خاصه ومادارا يمتلك سرعه الضوء اللتي يمتلكها الرابع لكنها مطورة ولا أحد يتجرأ على لمسه ويكفي أنه يمتلك المانغيكيو شارينغان الأبدي
ولا تنسى أنه هناك أشخاص لا يقلون أهميه عن ميناتو وهم الهوكاجي الاول والثاني والثالث هم أيضا كانوا عباقره النينجا في زمانهم

نعم لكن انت نسيت انه معجزة كما قال جيريا لكن نحن نتحد عن منوال اسنه الجيل الجديد يتخطى الجيل القديم ::جيد::

diaammm
03-04-2009, 16:11

هل انتم راضيون على هذا

أهلا بك صديقتي العزيزة......
أنا بصراحة بدأت تراودني الشكوك والمخاوف بخصوص ككاشي...::مغتاظ::.... بسبب غيابه الطويل عن الساحة وعدم ذكر أي شيء عنه.....وأيضاً ما يقلقني هو إلتقائه مع أبيه....هل كان مجرد حلم أم أنه إلتقى به في العالم الآخر......وهناك شيء آخر...بعد إنقاذ هيناتا....بدأت أشك في الأمر أكثر....... لأن عندما أصيبت هيناتا أنا قلت مؤكد إذا كانت ستموت سينجو ككاشي...ولكن عندما نجت هيناتا أصبحت الآن خائف على ككاشي...... لأن من الغير المنطقي أن ينجو الإثنان....فلا بدّ من تضحية ما....... ولكني أعتقد أن كيشي مزال خائف لإتخاذ هذا القرار..... لأنني قرأت في الماضي.....في أحد الإحصائيات السابقة التي جرت في اليابان من هو أكثر شخص محبوب في القصة....فحصل ككاشي على أكثر الأصوات..... لذالك كيشي ربما يكون يخاف من غضب اليابانيين لذلك لم يقرر تماماً مصير ككاشي...... وهذا ما يعطينا الأمل لكي يتراجع عن قرار موت ككاشي الغالي........(هذا مجرد رأيي الشخصي لا أكثر)
أجمل تحية لك ولجميع الإصدقاء الأحباء.........:)

shodaim hokage
03-04-2009, 16:12
يا شباب ما رائيكم ان عيون الشرنقان لها القدرة على التحكم بجميع البيجو ولا تقتصر على الكيوبي فقط و قد ظهرت هذه القدرة مرتيين

على ما اعتقد ضهرت هذه القوة فقط عندما تحكم مدارا بلكايوبي في الماضي

---

اذا كان توبي هو مدرا

كان قادرا على الذهاب الى كونوها و اذا استدعي الكايوبي يصبح قادرا على التحكم به

و هذا دليل على ان توبي لا يعرف امكانيت التحكم بلكايوبي

hokagi 4
03-04-2009, 16:13

مرتين ؟:confused: متى

RIKODO
03-04-2009, 16:21
مرتين
الاولى ربما عندما تحكم مادارا في الكيوبي
و الثانية؟؟؟:confused:
هل تقصد عندما تمكن ساسكي من الدخول في عقل ناروتو؟؟ ذلك لا يعتبر تحكما في الكيوبي::مغتاظ::

safe3
03-04-2009, 16:22
على ما اعتقد ضهرت هذه القوة فقط عندما تحكم مدا بلكايوبي في الماضي

---

اذا كان توبي هو مدرا

نعم ظهرت في مرتين و ايظآ هنالك احتمال كبير انها ظهرة على السانبي كون توبي لم يستخدم تقنية عنيفة على حصل الأمر بسرعة و السانبي حالة كحال ماندا
بالنسبة للشق الأخر في ردك هنالك قاعدة لا يمكن ان تتحكم في البيجو وهو مقيدة بتقنية ختم تستطيع ان تكبت قوتة ان كان الجنشيروكي غير مسيطر على شاكرا وحشة كما حدث مع ساسكي و ناروتو و لكن لن تستطيع ان تتحكم به او استدعائة وهو داخل تقنية الفيوجين حتى لو كان هنالك عقد بين الطرفين لأنه ببساطة مختوم
اهتمام الأول لمدارا هو ساسكي و كان ناروتو و 7 اخرين من كونوها امامه مثل الأطفال الأ انه فضل تركهم و الأهتمام بشء له اهمية اكبر له من الكيوبي كونه سيتم القبض علية عاجلآ او اجلآ

blue__is__back
03-04-2009, 16:24
مرتين ؟:confused: متى

هو يقصد أن قوة التحكم في الكيوبي ظهرت مرتين مرة في قتال مادارا وهاشيراما في وادي النهاية ومرة في الهجوم على كونوها قبل 16 سنه

safe3
03-04-2009, 16:28
لمرة الأول سيطرة مادرا على الكيوبي
و تحكم ساسكي بالمندا و كبت قوة الكيوبي داخل ناروتو و انظر الى ما جاء في date book 3 وسوف يوضح لك الأمر كثيرآ

لشرنقان قدرة فريدة على السيطرة على الوحوش سواء كانت بيجو او كانت استدعائات و الأساس هو الغنجوتسو
1- كبت قوة الوحش و عرقة الشاكرا خاصتة
2- احلال شاكرا الشرنقان المميزة محلها فيصبح جسد ةوروح الوحش ملك لصاحب العين

blue__is__back
03-04-2009, 16:47
على ما اعتقد ضهرت هذه القوة فقط عندما تحكم مدارا بلكايوبي في الماضي

---

اذا كان توبي هو مدرا

:) هو قادر على التحكم في الكيوبي ولكن الهوكاجي الرابع أفسد مخططه الشرير

قصه مادارا مع الهوكاجي الاول تشابه قصه ساسكي مع ناروتو ولكن نهايتها ستكون على طريقه مختلفه

الكاتب أظهر لنا شخصيه من الجيل القديم من بداية تأسيس كونوها تكن الحقد للسينجو واليوتشيها لخاينتهم له واختيارهم هاشيراما لمنصب الهوكاجي

وتوبي بالنسبه لي هو مادارا ومقتنع مئه في المئه لأنه لا يوجد شخص من اليوتشيها حي الأن ولا يوجد شخص حاقد على كونوها أكثر من مادارا

RIKODO
03-04-2009, 17:02
أنا أسف أخواني بس ايش اللي يخلي مادارا ل يستدعي الكيوبي ؟
صحيح انو في مختوم في نروتو لكن هل ذلك يمنعه من استدعائه....

و تقبلوا مني هذا الكليب الرائع عن ساسكي و ناروتو.... صدقوني من يعشق ناروتو و ساسكي سيجعله يبكي.... وجدته في اليوتوب

(http://www.zshare.net/delete.html?58139698-b280e992d498947ca9c71269249a2153)
(http://www.zshare.net/delete.html?58139698-b280e992d498947ca9c71269249a2153)

IHHHI
03-04-2009, 17:06
شباب انا اضن انه للو كان مادار حي لعرف الرابع على طول لانه كيف لرابع ان لايعرف ولو فليلا عن مادار وخصتا انه الهوكاجي وكيف شك جيريا في موت مادار من كلام الرابع استنتجت ان توبي ليس مادار لكن هل دكر اسم توبي امام ناروتو لانه لو دكر لعرف الرابع اسمه ولما قال انه شخص مقنع

الاتشيها لم يعرفو عن مادارا مع ان مادارا من الاتشيها فكيف الرابع يعرف . الي كان يعرف هو ايتاشي فقط .

.: The Darkness :.
03-04-2009, 17:14
السلام عليكم

عندي سؤال عن الشابتر الاخير 442

السؤال : كيف عرفت ساكورا ان هيناتا تحب ناروتو
هيناتا اعترفت بحبها لناروتو فقط
كيف عرفت ساكورا بذلك

ارجوا التوضيح

في امان الله

نسر السماء
03-04-2009, 17:35
blue__is__back
وجدت اخي ان مسالة القوة وتحديدها تعتمد على اكثر من عامل
وفي الاخير تعتمد على وجهة نظر شخصية
لذلك اعتقد ان الرابع هو الاقوى من وجهة نظري لا اكثر
وتحية لك اخي blue__is__back

Nejiahmed76
03-04-2009, 18:02
هذي اول مشاكرة في الموضوع وحاب اكون من متبعين مانغا ناروتو
ابغي الاحدات التي صارت بعد تواجه ساسكي
وما قصة اشكال بين الستة وهانزو وكيف يموت كاكاشي شيزوني تسونادي
من هي كونان وماقصة زيستو
ابغي رد يا شباب

hachemthe3rd
03-04-2009, 18:10
لماذا مازال البعض مصر ان توبي ليس مادارا
كل شيء واضح
فقد قال الرابع ان توبي من وجه الكيوبي الى كونوها
و هو من اسس الاكاتسكي عن طريق بين
ولديه قوة مستحيلة
فمن يكون غير مادارا؟

Nejiahmed76
03-04-2009, 18:29
من هي كونان وماقصة زيستو
ابغي رد يا شباب

كيف ما في رد افهم انا محد قبلي في هذا الموضوع ومحد يبغي يرد علي اسئلتي
:محبط: :محبط: :محبط: :محبط:
:ميت: :ميت: :ميت: :ميت:
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

shodaim hokage
03-04-2009, 18:31
:) هو قادر على التحكم في الكيوبي ولكن الهوكاجي الرابع أفسد مخططه الشرير

قصه مادارا مع الهوكاجي الاول تشابه قصه ساسكي مع ناروتو ولكن نهايتها ستكون على طريقه مختلفه

الكاتب أظهر لنا شخصيه من الجيل القديم من بداية تأسيس كونوها تكن الحقد للسينجو واليوتشيها لخاينتهم له واختيارهم هاشيراما لمنصب الهوكاجي

وتوبي بالنسبه لي هو مادارا ومقتنع مئه في المئه لأنه لا يوجد شخص من اليوتشيها حي الأن ولا يوجد شخص حاقد على كونوها أكثر من مادارا

اي مخطط شرير

و اي افساد لرابع

نعم ظهرت في مرتين و ايظآ هنالك احتمال كبير انها ظهرة على السانبي كون توبي لم يستخدم تقنية عنيفة على حصل الأمر بسرعة و السانبي حالة كحال ماندا
بالنسبة للشق الأخر في ردك هنالك قاعدة لا يمكن ان تتحكم في البيجو وهو مقيدة بتقنية ختم تستطيع ان تكبت قوتة ان كان الجنشيروكي غير مسيطر على شاكرا وحشة كما حدث مع ساسكي و ناروتو و لكن لن تستطيع ان تتحكم به او استدعائة وهو داخل تقنية الفيوجين حتى لو كان هنالك عقد بين الطرفين لأنه ببساطة مختوم
اهتمام الأول لمدارا هو ساسكي و كان ناروتو و 7 اخرين من كونوها امامه مثل الأطفال الأ انه فضل تركهم و الأهتمام بشء له اهمية اكبر له من الكيوبي كونه سيتم القبض علية عاجلآ او اجلآ

احتمال انه استعملها مع سانبي :نوم:

هل لديك دليل ؟

RIKODO
03-04-2009, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم

تقرير عن العضو الغامض زيتسو

.
.
http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/Zetsuz.png?t=1224002592

البيانات البيولوجية:

الاسم :Zetsu
تاريخ الميلاد :؟
القرية : Kusagakure (؟)
الطول : 177.0سم
الوزن :؟
الدم : النوع B+
الرتبة : الدرجة المفقودين s
الانتماء : منظمة الاكاتسكي
خاتم : ( "الخنزير")

السمات الجسدية

زيتسو رأس ويبدو أن يلفها كبير فينوس صائدة الذباب ، والتي يمكن أيضا أن يكون الخطاب بقية جسمه. ومن غير المؤكد ان هذا المصنع هو جزء من جسمه ، واستدعاء ، أو شيء آخر مثل الطفيليات. وقد الدولتين تخفيف الجسم ، مثل طابع وجه اثنان من باتمان. الظلام (يمين) الى جانب زيتسو الكتفين ووجه العديد من البقع البيضاء التي قد تكون أو لا يخدم أي غرض. زيتسو يبدو إلى انقسام الشخصية ، كما السوداء نصف وجهه ويتحدث بصوت عميق (المكتوبة في الكتكانا) ، بينما في الجانب الأبيض أخف صوت (Kanji وقانا). نصفي كما يبدو التحدث مع بعضها البعض (لفظيا والفكر من خلال) ، وأحيانا تختلف في الرأي

قوى / تقنيات

زيتسو بشكل خاص النوع من الرؤية التي تتيح له أن يرى الأشياء البعيدة

http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/ch255pg10colour3es.png?t=1221997363

زيتسو ما زال لغزا ، ولكن يبدو أنه في كثير من الأحيان استخدام" Hiru Banshō : بوكا(المستنزف جميع الإنشاء : منع هجوم) "الأسلوب الذي يسمح له الصمامات مع أن يفعل أي شيء لا تتحرك ، مثل الأشجار والصخور والارض ، مما سمح له بالسفر لمسافات بعيدة بسرعة كبيرة

http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/vd.png?t=1221985793

زيتسو يستخدم تقنيت Kagerou لتختفي في والظهور من الارض.

إحصائيات مجهولة

http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/sothestatchartz.png?t=1222030802

معلومات مثيرة للاهتمام

زيتسو يشارك في الاستطلاع.
زيتسو هو العضو الوحيد Akatsuki التصرف دون شريك على أساس منتظم.
ويبدو أن تمدد زيتسو السادس من نوع من الشعور جسده الى المنطقة المحيطة به ، وليس بالاعتماد على بصره وحدها.
زيتسو أيضا Akatsuki العضو الوحيد الذي قادرة على التحرك خلال Bijuu الختم الطقوس ، وهي المهارة التي تملك وحدها. وهذا يجعل منه بحثا خلال الطقوس.
زيتسو قادرة على تسجيل مشاهد فقط احترامها.
أيضا ، زيتسوبمثابة نوع من تتفوق على غيرها من أعضاء ، لأنها غالبا ما يكون تابعا له مباشرة ، بدلا من الزعيم الفعلي ، الألم.

قال كيشيموتو عن زيتسو

"أنا أصلا يريد أن يجعل Akatsuki الى مجموعة من الوحوش. زيتسو غرار بعد مقتات بالحشرات المصنع الأول في الأصل Akatsuki تريد أن تكون مجموعة من الأفراد مع ما يقرب من أي الخصائص البشرية. قررت أن تجعل زيتسو نصف نصف أبيض وأسود لأفضل وتظهر له شخصية مزدوجة. "

و الله الصراع حول شخصية مادارا لازمله تحضير
سأعود بعد أن أجري تحقيق صغير عنه:تدخين:

shodaim hokage
03-04-2009, 18:41
من هي كونان وماقصة زيستو
ابغي رد يا شباب

اهلا وسهلا بك :)

ساسكي ضد ناروتو و ياماتو و ساي

او ساسكي و اوروشيمرو

او ساسكي و يتاشي

وما قصة اشكال بين الستة

هانزو

يمكنك مراجعت مواجهت بين و جيريا

وكيف يموت كاكاشي شيزوني تسونادي

كاكاشي و تسونادي لم تموتا

اما شيزوني فلا يهمني و لا اعلم كيف ماتت

من هي كونان وماقصة زيستو

يمكنك مراجعت المانجا

RIKODO
03-04-2009, 18:48
سؤال؟
اذا كان مادارا هو توبي فلماذا يضع قناعا عليه ثقب جهة عينه اليمنى فقط
لماذا غطى عينه اليسرى؟؟؟؟؟

هل هو أبيتو ؟
في رأيي لا
لان بيتو أضعف من أن يكون القائد الفعلي للأكتسوكي
ربما الدليل الوحيد المقنع على ان مادارا هو توبي
انو توبي هو قائد الاكتسوكي
و تعلمون ما معنى ذلك
أقوى من جميع الأعضاء...

diaammm
03-04-2009, 19:22
blue__is__back
وجدت اخي ان مسالة القوة وتحديدها تعتمد على اكثر من عامل
وفي الاخير تعتمد على وجهة نظر شخصية
لذلك اعتقد ان الرابع هو الاقوى من وجهة نظري لا اكثر
وتحية لك اخي blue__is__back

أهلا بأخي الغالي......
نعم أنا معك تحديد مسألة القوة تعتمد على وجهة النظر الشخصية......::جيد::

هناك جملة في الصفحة الأخيرة من الشابتر الأخير..... ماذا تعني هذه الجملة برأيك...وهي..(هاهو جواب ناروتو.... تدمير باين بالتقنية التي علمه إياها جيرايا..) .... ما ذا يعني لك هذا الكلام....

تحياتي الحارة......

hokagi 4
03-04-2009, 19:28
سؤال؟
اذا كان مادارا هو توبي فلماذا يضع قناعا عليه ثقب جهة عينه اليمنى فقط
لماذا غطى عينه اليسرى؟؟؟؟؟

هل هو أبيتو ؟
في رأيي لا
لان بيتو أضعف من أن يكون القائد الفعلي للأكتسوكي
ربما الدليل الوحيد المقنع على ان مادارا هو توبي
انو توبي هو قائد الاكتسوكي
و تعلمون ما معنى ذلك
أقوى من جميع الأعضاء...

اخي لا يعني ان قائد مجموعة معينة يعني انك اقوى مافيها توبي ليس مادار وستعرف ذلك ان شاء الله انا اضن ان توبي مجرد نصاب حصل على منجكو غبية او انه اخو مادار الصغير او انه يعمل لصالح مادار

hokagi 4
03-04-2009, 19:30
الاتشيها لم يعرفو عن مادارا مع ان مادارا من الاتشيها فكيف الرابع يعرف . الي كان يعرف هو ايتاشي فقط .

ولما تقارن اليوتشيها بالرابع :confused: انا اتحدث عن الرابع بشكل خاص وما دخل ايتاشي وتانيا حتى بين يعرف ذلك وليس ايتاشي لوحده

SaKuR
03-04-2009, 19:41
السلام و عليكم
هذا اول مشارك لي
و متابع النقاش
بس عندي طلب لو في احد يقدر يجبل مانغ نارتو ملوان
الشبترات من 430 الى 441 اذا امكن
وشكررا

زيورو
03-04-2009, 20:11
توبي هومادارا
مادار هوتوبي
سبب عيش مادارا كل هذه السنين الشاكرا الخاصه له
هما وجهان لشخص واحد

S O C
03-04-2009, 20:11
السلام عليكم

كيف عرفت ساكورا بذلك

ارجوا التوضيح

في امان الله

لن يقول لها أحد هذا الشئ يا أخي العزيز ولكن هي إستنتجت هذا بنفسها وذلك بعد أن سأل نيجي

لماذا قامت هيناتا بهذا ؟.......فالموضوع كان إستنتاج من قبل ساكورا......^ــ^من جهتي أتمنى أن تكون
هيناتا من نصيب بطلنا الأسطوري الصغير.....

mrhack
03-04-2009, 20:17
اخي لا يعني ان قائد مجموعة معينة يعني انك اقوى مافيها توبي ليس مادار وستعرف ذلك ان شاء الله انا اضن ان توبي مجرد نصاب حصل على منجكو غبية او انه اخو مادار الصغير او انه يعمل لصالح مادار

أهلا بالرابع :)
يعني أنت عندك شك أن مدرا يمكن يكون مثل ماقلت أنا في نظرية سابقة أن يكون هو أخو مدرا ;)

أهم شي أنا صراحة كنت أبغى أرد عليك في موضوع ثاني وهو

فعلا ملاحظة قوية وأنا فكرت في هذه النقطة كثير
ولقيت أن ناروتو وساسكي لم يقتلوا أي أحد الى الان
فديدرا هو من دمر نفسه
وأورو قتل من إيتاتشي
والهاتشيبي هرب :d

أيضا
لهذا السبب أعتقد أن المؤلف راح يعيد سيناريو معركة ساسكي وإيتاتشي وهو أن ساسكي لم يقتل إيتاتشي وإنما مات بواسطة المرض والإرهاق
والان
أعتقد أن ناقاتو أيضا راح يموت عن طريق الإرهاق ::جيد::
وتقبل تحياتي

mrhack
03-04-2009, 20:22
السلام عليكم

كيف عرفت ساكورا بذلك

ارجوا التوضيح

في امان الله

أهلا The Darkness
مثل ماقال الأخ s o c
هو استنتاج
راجع الصفحة الأولى من التشابتر رقم 438 راح تلاقي
أن صاحب البياكويان كان قد شاهد تضحية هيناتا من أجل ناروتو وكان يخبر ساكرا والاخرين
بهذا تمكنت ساكرا من معرفة حب هيناتا لناروتو :)
وتقبل تحياتي

ابوهتون
03-04-2009, 20:28
الشابتر مافيه شي مهم غير حركات ناروتو الذكيه

اما مايخص توبي فأنا لازلت اشك انه مادارا
لكن احتمال كونه اوبيتو اصبح نوعا ما ضعيف عندي

لكن ابرد علي من قال كيف اوبيتو يكون قائد وهو ضعيف

الرد اللي ابقوله

كيف عرفت انه ضعيف والشابتر ماتكلم عنه !!!!

ممكن يكون تدرب علي يد مادارا فتره طويله

كاكاشي يوم كان بعمره كان مو مره قوي والان كاكاشي فرق عن اول

hokagi 4
03-04-2009, 20:29
توبي هومادارا
مادار هوتوبي
سبب عيش مادارا كل هذه السنين الشاكرا الخاصه له
هما وجهان لشخص واحد
لم تأتي بجديد كلنا يعرف هذا لكن نحن نحاول ان نبطل هذا لان لا يمكن ان يكونو هو مادار وادا كنت تسمع القصص التي تروى على ماجدار لأدركت دلك ونيا هو قال ان مادار لم يعد هو ادار الساب ةهذا يتثير الشك

يعني أنت عندك شك أن مدرا يمكن يكون مثل ماقلت أنا في نظرية سابقة أن يكون هو أخو مدرا ;)

فديدرا هو من دمر نفسه
وأورو قتل من إيتاتشي

أيضا
لهذا السبب أعتقد أن المؤلف راح يعيد سيناريو معركة ساسكي وإيتاتشي وهو أن ساسكي لم يقتل إيتاتشي وإنما مات بواسطة المرض والإرهاق
والان
وتقبل تحياتي

اهلا مستر هاك ون هذه الغيبة :mad:

نعم كلامك معقول وجميل ::جيد::
الم ترى العاشق لاني اشتقت لتحليلاته ::جيد::

hokagi 4
03-04-2009, 20:33
شباب توبي ليس اوبيتو ولدي الدليل هو ان ميناتو يعرف شاكرا اوبيتو متلما عرف ناروتو ان شاكرا كاكاشي غير موجدة لانها كانت ضعيفة ؟ وثنيا لقد كان ابيتو في ذلك الوقت لا يزال على اكثر تقدير في 14 هذا نحن نعلم انه ميت قبل ان يصل لهذا السن انا قلت في حالت انه كان هو ادن كيف لرابع ان لا يعرف شاكرا تلميد مر على يديه

di diari
03-04-2009, 20:36

فديدرا هو من دمر نفسه
وأورو قتل من إيتاتشي

أيضا
والان
وتقبل تحياتي

السلام عليكم

أهلا بك مستر هاك

طبعا ناروتو و ساسكي لم يقتلا أي أحد لحد الآن ، لكن ربما بعد مشاهدتي لهذا الشابيتر فربما أن ناروتو

قضى على التندو ، لكن رغم ذلك فإن جسد التندو كان ميت من قبل لذلك ربما لا يعتبر هذا قتلا .....:)

samir147
03-04-2009, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم

.
.
http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/Zetsuz.png?t=1224002592

البيانات البيولوجية:

الاسم :Zetsu
القرية : Kusagakure (؟)
الدم : النوع B+

السمات الجسدية

زيتسو رأس ويبدو أن يلفها كبير فينوس صائدة الذباب ، والتي يمكن أيضا أن يكون الخطاب بقية جسمه. ومن غير المؤكد ان هذا المصنع هو جزء من جسمه ، واستدعاء ، أو شيء آخر مثل الطفيليات. وقد الدولتين تخفيف الجسم ، مثل طابع وجه اثنان من باتمان. الظلام (يمين) الى جانب زيتسو الكتفين ووجه العديد من البقع البيضاء التي قد تكون أو لا يخدم أي غرض. زيتسو يبدو إلى انقسام الشخصية ، كما السوداء نصف وجهه ويتحدث بصوت عميق (المكتوبة في الكتكانا) ، بينما في الجانب الأبيض أخف صوت (Kanji وقانا). نصفي كما يبدو التحدث مع بعضها البعض (لفظيا والفكر من خلال) ، وأحيانا تختلف في الرأي

قوى / تقنيات

http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/ch255pg10colour3es.png?t=1221997363

زيتسو ما زال لغزا ، ولكن يبدو أنه في كثير من الأحيان استخدام" Hiru Banshō : بوكا(المستنزف جميع الإنشاء : منع هجوم) "الأسلوب الذي يسمح له الصمامات مع أن يفعل أي شيء لا تتحرك ، مثل الأشجار والصخور والارض ، مما سمح له بالسفر لمسافات بعيدة بسرعة كبيرة

زيتسو يستخدم تقنيت Kagerou لتختفي في والظهور من الارض.

إحصائيات مجهولة

http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/sothestatchartz.png?t=1222030802

معلومات مثيرة للاهتمام

زيتسو هو العضو الوحيد Akatsuki التصرف دون شريك على أساس منتظم.
ويبدو أن تمدد زيتسو السادس من نوع من الشعور جسده الى المنطقة المحيطة به ، وليس بالاعتماد على بصره وحدها.
زيتسو أيضا Akatsuki العضو الوحيد الذي قادرة على التحرك خلال Bijuu الختم الطقوس ، وهي المهارة التي تملك وحدها. وهذا يجعل منه بحثا خلال الطقوس.
أيضا ، زيتسوبمثابة نوع من تتفوق على غيرها من أعضاء ، لأنها غالبا ما يكون تابعا له مباشرة ، بدلا من الزعيم الفعلي ، الألم.

قال كيشيموتو عن زيتسو

"أنا أصلا يريد أن يجعل Akatsuki الى مجموعة من الوحوش. زيتسو غرار بعد مقتات بالحشرات المصنع الأول في الأصل Akatsuki تريد أن تكون مجموعة من الأفراد مع ما يقرب من أي الخصائص البشرية. قررت أن تجعل زيتسو نصف نصف أبيض وأسود لأفضل وتظهر له شخصية مزدوجة. "

عمل جميل
بس و الله اني لم افهم اي شيئ لانها ترجمة google
ساحاول ان اقتبس تقرير لي عن زيتسو قديم جدا امل ان يعجبك
تحياتي

كيلر
03-04-2009, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم ...

انزين هيناتا عرفنا انها حية ..... كاكاشي شو موقفه من الاعراب :confused:

أكره شي عندي قصص الحب ...... ساكورا قامت تغار من هيناتا لأنها اعترفت بحبها لناروتو بينما هي لم تعترف له بهذا الشي ... بس واضح انها بدأت تميل له ( مب هين يا ناروتو :D )

شاهدت العديد من تلوين بعض الفنانين للمانجا ..... بس الشيء اللي ما اتوقعوه و لا أنا .... ان شعر ناقاتو لونه أحمر :eek:

ناروتو طلع ذكي بشكل غير متوقع ....... بصراحة استغل فترة ال 5 ثواني على أحسن وجه .... صدق انك ابن الرابع ::جيد:: ...... حتى انه استخدم الراسينقان ( اللي شبعنا منها :D )...... حتى لا يفوت عليه هذه الفرصة الذهبية ...

حال أعضاء مكسات يضحك من بينهم أنا طبعا ..... تقريبا آخر 15 تشابتر السؤال اللي دوم نذكره ( هل مات فلان و لا لأ ؟ .... هل تتوقعون انه سيموت أم ماذا ؟! :D) ....... مرة تسونادي مرة كاكاشي مرة هيناتا مرة جسد التيندو مرة الضفادع ..... بس ما ألومهم كيشيموتو جننهم مع نهاية كل تشابتر :p

تحياتي

Px0
03-04-2009, 20:45
شباب عندي نضرية مستقبلية

ألم تلاحضوا أن الكاتب يلمح من الأحداث الماضية ان قاي سوف ينهي كيسامي

و أنا أتوقع أن سوف تكون معركة قوية بين قاي و كيسامي و قاي سوف يفتح البوابات الثمان و يفتح البوابة الثامنة بوابة الموت و سوف يقتل قاي كيسامي و سوف يموت قاي ايضاً بعد المعركة لأنه فتح البوابة الثامنة و أنتم تعرفوت ذلك أن من يفتح البوابة الثامنة سوف يموت ماتعليقكم .

samir147
03-04-2009, 21:03
شباب عندي نضرية مستقبلية

ألم تلاحضوا أن الكاتب يلمح من الأحداث الماضية ان قاي سوف ينهي كيسامي

و أنا أتوقع أن سوف تكون معركة قوية بين قاي و كيسامي و قاي سوف يفتح البوابات الثمان و يفتح البوابة الثامنة بوابة الموت و سوف يقتل قاي كيسامي و سوف يموت قاي ايضاً بعد المعركة لأنه فتح البوابة الثامنة و أنتم تعرفوت ذلك أن من يفتح البوابة الثامنة سوف يموت ماتعليقكم .

كيسامي ليس بشخص قوي اقصد لا يمكن تشبيهه بتوبي (مادارا ) او بين ساما او ايتاتشي

كيسامي يمتلك تشاكرا مرعبة على حسب كلام نيجي و للعلم انها كانت مجرد نسخة من كيسامي

هدا يعني ان خطورة كيسامي تكمن في تشاكراه و بالتالي فموته بسهولة شيئ مستبعد تماما

ايضا

هنالك قاعدة في مانقا ناروتو تقول
موت اي عضو من الاكاتسوكي يستوجب تضحيات

يعني موت كيسامي يستوجب له تضحيات قبل ان يموت

زيتسو انا متاكد من انه يمتلك عنصر الخشب و الارض و الماء و قد سبق ووضعت تقرير لي عنه
قديم جدا ...

RIKODO
03-04-2009, 21:12
عمل جميل
بس و الله اني لم افهم اي شيئ لانها ترجمة google
ساحاول ان اقتبس تقرير لي عن زيتسو قديم جدا امل ان يعجبك
تحياتي

:rolleyes: عذرا
أنا لما شفت الاخ ملح على المعلومات لم أجد سوى ذلك التقرير
لكنني فعلا لم انتبه على انه ترجمة قوقل
كنت مشغول شوي
أنا أسف
على كل سأبحث له على كل المعلومات ان شاء الله
:mad: هل سيموت قاي أيضا
ماهذا ؟
هل تريدوننا أن نتابع مانجا الاموات
سبحان الله
فكونا منها سيرة
كل دقيقة يموت شخص
انا شخصيا و بكل صراحة
زهقت من مسألة الموت للشخصيات
يعني ما فرحنا
ليس هناك زواج:D...... لماذا

AlcheMisT-
03-04-2009, 21:41

انزين هيناتا عرفنا انها حية ..... كاكاشي شو موقفه من الاعراب :confused:

أكره شي عندي قصص الحب ...... ساكورا قامت تغار من هيناتا لأنها اعترفت بحبها لناروتو بينما هي لم تعترف له بهذا الشي ... بس واضح انها بدأت تميل له ( مب هين يا ناروتو :d )

شاهدت العديد من تلوين بعض الفنانين للمانجا ..... بس الشيء اللي ما اتوقعوه و لا أنا .... ان شعر ناقاتو لونه أحمر :eek:

ناروتو طلع ذكي بشكل غير متوقع ....... بصراحة استغل فترة ال 5 ثواني على أحسن وجه .... صدق انك ابن الرابع ::جيد:: ...... حتى انه استخدم الراسينقان ( اللي شبعنا منها :d )...... حتى لا يفوت عليه هذه الفرصة الذهبية ...

حال أعضاء مكسات يضحك من بينهم أنا طبعا ..... تقريبا آخر 15 تشابتر السؤال اللي دوم نذكره ( هل مات فلان و لا لأ ؟ .... هل تتوقعون انه سيموت أم ماذا ؟! :d) ....... مرة تسونادي مرة كاكاشي مرة هيناتا مرة جسد التيندو مرة الضفادع ..... بس ما ألومهم كيشيموتو جننهم مع نهاية كل تشابتر :p

تحياتي

السلام عليكم

كيف الحال يا شباب.؟؟
ان شاء الله كلكم بخير

طيب في حاجات كثير راح ارد عليها لكي اعوض اللذي فات ولكن سوف ابدأ يأخي كلير

طيب

كاكاشي شو موقفه من الاعراب :confused:

كاكاشي نعتقد انه حي وفيه ادله وتلميحات كثيرة اذا بغيتني اجيبها جبتها

أكره شي عندي قصص الحب

نعم وانا مثلك اكره مسلسلات الحب يعني اللي تكون تصنيفها حب

ولكن لا بأس ببعض الحب مسلسلات الاكشن

يعني ملينا كل شوي واحد يموت

لازم يغير كيشي شوي

ساكورا قامت تغار من هيناتا لأنها اعترفت بحبها لناروتو بينما هي لم تعترف له بهذا الشي ... بس واضح انها بدأت تميل له

لا
بالعكس ساكورا لم تغار من هنياتا

ويبين من علامات وجهها انها مستأه

يعني كأنها تفكر في الماضي تقول كل هذا الوقت وهنياتا تحب نارتو

اعتقد انك فهمت ما قصد

بصراحة استغل فترة ال 5 ثواني على أحسن وجه

نارتو كل ماله يثبت نفسه زياده وبصراحه انا اشوفه اذكى واحد في المسلسل طبعا في القتال

صدق انك ابن الرابع

بصراحه فيه فرق بين نارتو والرابع

الرابع انولد كعبقري الذي يأتي بالجيل مرة واحد

اما نارتو انولد كفاشل غبي ووحش ولم يلقي اي اهتام

ولكن اثبت نفسه بكل جداره واثبت عبقريته في المعارك

ولكن من ناحية الفهم حدث ولا حرج

حتى انه استخدم الراسينقان ( اللي شبعنا منها :d )...... حتى لا يفوت عليه هذه الفرصة الذهبية ...

لا نارتو استخدم الراسنقان ليهزم بين بتقنيه الذي قتله وهو جيرايا

وهذا هو جواب نارتو

يمكن ان تقول ان نارتو اردها رأس برأس

حال أعضاء مكسات يضحك من بينهم أنا طبعا ..... تقريبا آخر 15 تشابتر السؤال اللي دوم نذكره ( هل مات فلان و لا لأ ؟ .... هل تتوقعون انه سيموت أم ماذا ؟! :d) ....... مرة تسونادي مرة كاكاشي مرة هيناتا مرة جسد التيندو مرة الضفادع ..... بس ما ألومهم كيشيموتو جننهم مع نهاية كل تشابتر :p

هذا مو حال اعضاء النقاش فقط بل حال العالم اجمع

هذا الكيشي لعب بعقولنا بحبكته وعبقريته

وتقبل اطيب التحياتي

sauské23
03-04-2009, 21:52
اهلا أخي العلشق ليا زمان ما شاركت .كيشي حرقنا عقولنا اااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخ يس هو ذكي

AlcheMisT-
03-04-2009, 21:57
اهلا أخي العلشق ليا زمان ما شاركت .كيشي حرقنا عقولنا اااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخ يس هو ذكي

ياهلا والله فيك ساسكي

من ناحية كيشي عبقري ما فيها كلام

وتشوف ناس يسبونه ويقول مجنون

ولكن بعدها بفتره يعترفون بذكائه

حتى عند اول ظهور للكيوبي في المعركة قلنا كلنا كيشي عبقري

والان ارى ان البعض يقول كيشي يريد التمطيط فقط

صدقوني كيشي راح يبهركم

ثقوا فيه شوي ;)

sauské23
03-04-2009, 22:06
ياهلا والله فيك ساسكي

من ناحية كيشي عبقري ما فيها كلام

وتشوف ناس يسبونه ويقول مجنون

ولكن بعدها بفتره يعترفون بذكائه

حتى عند اول ظهور للكيوبي في المعركة قلنا كلنا كيشي عبقري

والان ارى ان البعض يقول كيشي يريد التمطيط فقط

صدقوني كيشي راح يبهركم

ثقوا فيه شوي ;)
ما في شابتر ما بهرنا فيه كيشي بذكائه و عبقريته.يا ريت اعرف طريقة تفكيره

.|S O N A |.
03-04-2009, 22:08

:أوو:
جومين
<< داخلة عرض :o
بس حبيت اعرف الادلة والتلميحات ع ان كاكاشي حي :o

mrhack
03-04-2009, 22:21
السلام عليكم

أهلا بك مستر هاك

طبعا ناروتو و ساسكي لم يقتلا أي أحد لحد الآن ، لكن ربما بعد مشاهدتي لهذا الشابيتر فربما أن ناروتو

قضى على التندو ، لكن رغم ذلك فإن جسد التندو كان ميت من قبل لذلك ربما لا يعتبر هذا قتلا .....:)

أهلا بدي دياري :)
فعلا كما ذكرت ساسكي وناروتو لم يقتلوا أي أحد الى الان وفي اعتقادي أنهم لم يقتلو ولم يقتلو ::جيد::
لان الأصل انهم أثنينتهم طيبين ::جيد::
هذا بالرغم من ان ساسكي هدفه القضاء على المستشارين ودانزو
وتحياتي

السلام عليكم

كيف الحال يا شباب.؟؟
ان شاء الله كلكم بخير

طيب في حاجات كثير راح ارد عليها لكي اعوض اللذي فات ولكن سوف ابدأ يأخي كلير

طيب

نعم وانا مثلك اكره مسلسلات الحب يعني اللي تكون تصنيفها حب

ولكن لا بأس ببعض الحب مسلسلات الاكشن

يعني ملينا كل شوي واحد يموت

لازم يغير كيشي شوي

لا
بالعكس ساكورا لم تغار من هنياتا

ويبين من علامات وجهها انها مستأه

يعني كأنها تفكر في الماضي تقول كل هذا الوقت وهنياتا تحب نارتو

اعتقد انك فهمت ما قصد

نارتو كل ماله يثبت نفسه زياده وبصراحه انا اشوفه اذكى واحد في المسلسل طبعا في القتال

بصراحه فيه فرق بين نارتو والرابع

الرابع انولد كعبقري الذي يأتي بالجيل مرة واحد

اما نارتو انولد كفاشل غبي ووحش ولم يلقي اي اهتام

ولكن اثبت نفسه بكل جداره واثبت عبقريته في المعارك

ولكن من ناحية الفهم حدث ولا حرج

لا نارتو استخدم الراسنقان ليهزم بين بتقنيه الذي قتله وهو جيرايا

وهذا هو جواب نارتو

يمكن ان تقول ان نارتو اردها رأس برأس

هذا مو حال اعضاء النقاش فقط بل حال العالم اجمع

هذا الكيشي لعب بعقولنا بحبكته وعبقريته

وتقبل اطيب التحياتي

ما شاء الله عليك يالعاشق من أول مشاركة كل هذا :eek::p
والله مبدع فعلا
وتقبل تحياتي
أعتقد أني سويت الي عليا
والباقي على الكميائي هو وحده يكفي ويوفي وأنا راح أسانده طبعا ::جيد::
وتقبل تحياتي :)

assm_ah_071
03-04-2009, 22:24
أنا بالنسبة لرأيي الشخصي....لا يهمني من سيكون لمن في النهاية.:نوم:..لأني أحب ناروتو وساسكي بنفس القدر....ونفس الشيء بالنسبة لساكورة وهيناتا...فهما رائعتان جداً أيضاً...::جيد::.... لذلك أنا مرتاح من هذه الناحية....;).... ولكن الشيء الوحيد الذي أتمناه هو أن يبقى هؤلاء الأبطال بألف خير ولا نفقد أي واحد منهم........::سعادة::
أنا أشعر أحياناً ربما كيشي سيترك النهاية مفتوحة بالنسبة للمسألة العاطفية.....لأنه لو لم يفعل ذلك ستحدث معارك طاحنة بين قبيلة ساكورة وقبيلة هيناتا.:مكر:..(مثل قبيلتي أوتشيها وسينجو:رامبو:).... وسيكون هناك الكثير من الضحايا....أولهم كيشي....هو أكثر واحد راح يتلقى الركلات والرفسات والبوكس...:eek:... لذلك لا أدري إن كان سيعرض نفسه لهذا الموقف الذي لا يحسد عليه.....:d
سلملم......:)
(لا أفهم ماذا تقصدين بثانوية كونوها:confused:)

لا أظن انه سيترك المسائل العاطفيه مفتوحه

اصلا لو قرات الأحداث الحاليه بالماضى

ستدرك انه من الصعب ان يهمل هذه المسائل

ومساله المعجبين هذه لا تؤثر على كاتب ككيشىموتو فى مسلسل كناروتو الكاتب هنا له استقلاليته
هو لو تابع راى الجماهير حيقلب فى الآخر ناروتو ون بيس

assm_ah_071
03-04-2009, 22:30

هل انتم راضيون على هذا

أظن هذا من اهتمامه بالجيل الجديد

دائما كيشيموتو بيهتم بالجيل الجديد حتى لو ضحى بحياه بعض الجيل القديم ......

Turki 2007
03-04-2009, 22:44
السلآم عليكم</b>

كيفكم مع النقـآش الجـــآمد ^^</b>

ممكن روابط شابتر ساسكي ضد صاحب أذيل 8 </b>

و أذا أمكن تعطوني ارقام الحلقات من المانجا و موقع لمشاهدة أولاين

و شكراً

F L Λ S H
03-04-2009, 23:15
هل ممكن اعرف رقم اخر منجا من ناروتو شيبودن لو سمحتم

نسر السماء
03-04-2009, 23:31
أهلا بأخي الغالي......
هناك جملة في الصفحة الأخيرة من الشابتر الأخير..... ماذا تعني هذه الجملة برأيك...وهي..(هاهو جواب ناروتو.... تدمير باين بالتقنية التي علمه إياها جيرايا..) .... ما ذا يعني لك هذا الكلام....

تحياتي الحارة......

اهلا باخي الغالي
في البداية حتى نعلم جواب ناروتو لناغاتو عن كيفية تحقيق السلام لابد من معرفة ( ايمان ) و ( رؤية ) ناغاتو عن السلام
تحدث ناغاتو عن العدالة التي تجر الى الانتقام ومن ثم الى الكراهية
ولكسر سلسلة الكراهية امن ناغاتو بضرورة ان يتذوق الانسان طعم الالم
هذا الالم سيولد عند الانسان خوف من الالم وبالتالي فترات متقطعة من الهدوء
ولتحقيق هذا ( الخوف من الالم ) يريد ناغاتو الحصول على سلاح دمار شامل
اذن هو يؤمن بان الالم طريق لتحقيق السلام ورؤيته لتحقيق هذا السلام تعتمد على ايصال الانسان الى مرحلة الخوف من الالم
هنا اعترض ناروتو قائلا بان هذا ليس سلام بل هو كذبة لانه قائم على الخوف والالم
وناروتو يؤمن بالتفاهم لكنه لم يحدد رؤيته عن كيفية الوصول لهذا التفاهم
لكن سيكون من الغباء بمكان وزمان ان ياتينا كيشي بفكرة امكانية تحقيق السلام دون اللجوء للقتل
الا اذا اراد كيشي ان يروج لدولة افلاطون المثالية حيث كل البشر فيها طيبين و محبين وخيرين
فلابد لتحقيق السلام من خوض حروب مع اعداء السلام
لذلك اظن ان هذه الجملة
تدمير باين بالتقنية التي علمه إياها جيرايا.. تعني بان رؤية ناروتو لتحقيق السلام ستكون بتدمير الالم
يعني عكس رؤية ناغاتو بنشر الالم
لكن هنا لابد من سؤال وهو كيف سيدمر ناروتو الالم فالامر في النهاية يحتاج الى تدمير ؟ بالتاكيد تدمير الالم يستوجب بالضرورة تدمير من يسبب الالم
والتدمير بدوره ايضا يسبب الالم
ربما دائرة الالم التي يؤمن بها ناروتو تشمل فقط اعداء السلام وبذلك سيحمى البقية من ذلك الالم
بينما دائرة الالم التي يريدها ناغاتو فتشمل الجميع
طبعا هذا الا اذا وجد كيشي طريقة اخرى لتحقيق السلام
وبصراحة اذا لم تكن بقتل ناغاتو فسنشاهد مفاجئة من العيار الثقيل جدا
ربما سنرى ناروتو يدمر الكيوبي امام انظار ناغاتو لكن كيف فهذا لا اعرفه ابدا
ويخبره بان الالم لن يجلب الا الالم والكراهية لا كما يظن هو بان الالم سيجلب الخوف من الالم والرغبة في السلام
لكن حتى هذه الطريقة فيها قتل فالمقتول هنا هو الكيوبي
ارى ان لا مهرب من القتل
وفي امان الله وسلامه صديقي diaammm

ابوهتون
04-04-2009, 04:29
الكاتب اوضح لنا ان هيناتا لم تمت

وكاكاشي لا

وذالك بسبب اهميه شخصية كاكاشي اللي حاب يشوقنا لحالته

وانا اتوصر ان الكاتب يأجل الموضوع لانه ماعنده فكره كيف يخلي الموضوع مشوق

انا متأكد انه يفكر بطريقه يظهر لنا فيها كاكاشي

ولا احد يعرف يمكن الكاتب كان ناوى يخلي كاكاشي يموت لكن حس انه استعجل بهذا القرار واوجد لكاكاشي مكان في مستقبل القصه

مكان كاكاشي حينما يتواجه طالبين من طلابه ساسكي وناروتو لازم يكون له تواجد وقتها

وحتي يوم يصير ناروتو هوكاجي اذا جيرايا وتسونادي وكاكاشي ماتو من يفتخر ان ناروتو صار هوكاجي !!!!

AlcheMisT-
04-04-2009, 06:09
جومين
<< داخلة عرض :o
بس حبيت اعرف الادلة والتلميحات ع ان كاكاشي حي :o

اوك انا راح احط اللي اعرفه

فيه بعضها من الاعضاء

وبعضها مني

1- قال في غلاف الشابتر 435

قتل جيرايا وهزم كاكاشي ودمر القرية

http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/3/09/0l6fvo036.jpg/jpg

هنا ليش ما قال قتل جيرايا وكاكاشي

بدال ما يقول قتل جيرايا وهزم كاكاشي

هنا فرق هذا الشي

لذلك هذا تلمح بأنه لم يمت

2- كاكاشي انتهى لان الشاكرا عنده نفذت لانه استخدم المانجكيو

طيب كما نذكر

ان انعدام الشاكرا في اسوء الحالات الموت

طيب فيه حالات كثيره انعدمت الشاكرا لبعض الناس ولا ماتوا

مثل تشوجي في مهمة استعادة ساسكي

ومثل ساسكي في الجزء الاول استخدم التشدوري ثلاث مرات مع انه لا يستطيع فعلها الا مرتين

ومع ذلك لم يمت

ولذلك يعتبر هذا دليل

3-وهذا دليل انا استنتجته

عندما فعل بين الشيرا تنسي الكيبرة التي دمرت القرية

تسونادي ضحت بالعلامة التي على جبينها لكي تنقذ الاحياء في القرية

ورأنا كاتسويو تغطي الناس

وايضا رأنها تغطي كاكاشي فلماذا تحمي شخص ميت اصلا

4- موت كاكاشي مثير للريبه فقد رأنا موت شبيه له

وهو موت هنياتا وبالاخير ظهرت وهي حيه

يعني اقولك اي موت غامض اعرفي ان ورأه بلاء

وتقبلي اطيب التحيات

safe3
04-04-2009, 07:02
اوك انا راح احط اللي اعرفه

فيه بعضها من الاعضاء

وبعضها مني

1- قال في غلاف الشابتر 435

قتل جيرايا وهزم كاكاشي ودمر القرية

http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/3/09/0l6fvo036.jpg/jpg

هنا ليش ما قال قتل جيرايا وكاكاشي

بدال ما يقول قتل جيرايا وهزم كاكاشي

هنا فرق هذا الشي

لذلك هذا تلمح بأنه لم يمت

2- كاكاشي انتهى لان الشاكرا عنده نفذت لانه استخدم المانجكيو

طيب كما نذكر

ان انعدام الشاكرا في اسوء الحالات الموت

طيب فيه حالات كثيره انعدمت الشاكرا لبعض الناس ولا ماتوا

مثل تشوجي في مهمة استعادة ساسكي

ومثل ساسكي في الجزء الاول استخدم التشدوري ثلاث مرات مع انه لا يستطيع فعلها الا مرتين

ومع ذلك لم يمت

ولذلك يعتبر هذا دليل

3-وهذا دليل انا استنتجته

عندما فعل بين الشيرا تنسي الكيبرة التي دمرت القرية

تسونادي ضحت بالعلامة التي على جبينها لكي تنقذ الاحياء في القرية

ورأنا كاتسويو تغطي الناس

وايضا رأنها تغطي كاكاشي فلماذا تحمي شخص ميت اصلا

4- موت كاكاشي مثير للريبه فقد رأنا موت شبيه له

وهو موت هنياتا وبالاخير ظهرت وهي حيه

يعني اقولك اي موت غامض اعرفي ان ورأه بلاء

وتقبلي اطيب التحيات

2- جسدية
و من خلال متابعة قتال كاكشي مع باين اتضح ان كاكشي استهلاك النوعيآ معآ
الشاكرا الجسديه استنزفها عندما استخدم الشيدوري مرتين و عندما استخدمه حركة اعلى من الشيدوري وهي ذئب الشيدوري و تقنية للدوتون عندما نصب فخ للتندو و تعرض الى اكثر من من هجوم للشنراي تنساي اكثر من ثلاث مرات مع بانشو تنين و استخدم للبيوشن رايتون التي وحدها اخذت نصف الشاكرا الخاصة به ...... و تعرض ايظآ لطعنة بالسيف الأسود هذا للجانب الجسدي
اما عن الشاكرا الروحية
و التي تمثل روح كاكشي فالمنجيكو هي من استهلاكتها وقد اعترف هو بنفسة ان استخدمها سوف يموت استخدمها مرتين ثم بعدها فقد كل الشاكرا في جسدة
و الدليل الأخر على فراغ الشاكرا في جسدة هو عدم احساس ناروتو وهو بالنمط بأي شيء من شاكرا كاكشي و صمت تسونادي و ردة فعلها الغاضبة عندما وصلت الكاتسيو الى كاكشي والد شوجي امكن علاجة ولكن كاكشي لا يمكن ان يعالج كونه بلا روح ولن ينفع النينجوتسو الطبي في علاج جسد بلا روح مثلما لم ينفع مع دان ونواكي و جارا بعد سحب الشكاكو
الأن كاكشي ميت نظريآ ولو كان فيه امل لتم انقاذة قبل انقاذ ايناتا .... لكن للأمر بقية و هنالك جوتسو محرم يعيد الروح للجسد الميت و لكن السؤال من له القدرة على تنفيذة وهل تسونادي قادرة على فعل شيء وهي لا تستطيع حتى الوقوف على قدمها !!

diaammm
04-04-2009, 07:02
اهلا باخي الغالي
في البداية حتى نعلم جواب ناروتو لناغاتو عن كيفية تحقيق السلام لابد من معرفة ( ايمان ) و ( رؤية ) ناغاتو عن السلام
اذن هو يؤمن بان الالم طريق لتحقيق السلام ورؤيته لتحقيق هذا السلام تعتمد على ايصال الانسان الى مرحلة الخوف من الالم
لكن سيكون من الغباء بمكان وزمان ان ياتينا كيشي بفكرة امكانية تحقيق السلام دون اللجوء للقتل
الا اذا اراد كيشي ان يروج لدولة افلاطون المثالية حيث كل البشر فيها طيبين و محبين وخيرين
لذلك اظن ان هذه الجملة تعني بان رؤية ناروتو لتحقيق السلام ستكون بتدمير الالم
لكن هنا لابد من سؤال وهو كيف سيدمر ناروتو الالم فالامر في النهاية يحتاج الى تدمير ؟ بالتاكيد تدمير الالم يستوجب بالضرورة تدمير من يسبب الالم
ربما دائرة الالم التي يؤمن بها ناروتو تشمل فقط اعداء السلام وبذلك سيحمى البقية من ذلك الالم
ويخبره بان الالم لن يجلب الا الالم والكراهية لا كما يظن هو بان الالم سيجلب الخوف من الالم والرغبة في السلام
ارى ان لا مهرب من القتل

أخي وصديقي الغالي.......:)
أوافق بكل شيء قلته عزيزي........أستطيع أن أقول لك أن يجب على كيشي أن يفكر كثيراً قبل أن يوجيب عن موضوع كيفية تحقيق السلام فهذه النقطة حساسة جداً...... وأيضاً الجميع ينتظر أن يعرف ماهي نظرة كيشي للسلام.........
أستطيع أن أضيف على كلامك شيء آخر أيضاً........ نحن نعلم أن باين هو جسد ميت وهو مجرد أداة ناغوتو (أي سلاحه).... فهو يعتمد على هذا الجسد إعتماد كبير جداً في المعركة........حسناً.... أنا أعتقد أن ناروتو سيجعل ناغوتو يفهم أن السلام لن يحل بوجود هذه الأسلحة....لذلك ناروتو سيعطل هذا السلاح المدمر (باين)...... وعندها ناغوتو سيشعر كم هو ضعيف من دون هذا السلاح.....وسيعرف قيمة السلام حقاً......على فكرة هذا الشيء نراه في الحقيقة....فنحن نعرف دائماً أن الذين يمتلكون القوة لا يعرفون قيمة السلام مثل الضعيف الذي يخاف من هذه القوة........(هذا مجرد رأيي الشخصي قابل للخطأ وللصواب)
وفي النهاية نحن لا نعلم كيف نظرة كيشي لهذا الأمر....ربما يكون لديه أيضاً تفسيرآخر منطقي لهاذا المفهوم المعقد....ماعلينا إلا الإنتظار......:تدخين:
((طالما هناك أسلحة مدمرة ومصالح شخصية والأنانية....لن يحل السلام في عالمنا المحتظر...وسيبقى القوي يأكل الضعيف...:ميت:))
هل أنت إطلعت أيضاً على هذا الكتاب الرائع جمهورية أفلاطون....

S O C
04-04-2009, 10:10
كاكاشي......

موضوعه غامض جدا".....إلى الآن لم يتبن لنا ماهو موقفه.....هل مات ؟ هل هو حي ؟ هل أصبح عاجزا" ؟

والكثير من الأسئلة التي تنتظر إجابه بما يخص كاكاشي........والد تشوجي عرفنا أنه لازال على قيد الحياة

وهيناتا لم تمت ....لكن كاكاشي ..........................من الممكن جدا" بأن كاكاشي إن لم يمت سيصبح عاجز

أو ما شابه.......لننتظر ولنرى.............^ــ^

IHHHI
04-04-2009, 10:32
السلام عليكم .

اذا ناروتو تخلص من بين هل مادارا سوف يتحكم بقرية المطر ( يعني يمكن يستغل نينجا القرية للهجوم علي .....)

او يمكن يتخلص من القرية .

di diari
04-04-2009, 10:54
السلام عليكم .

اذا ناروتو تخلص من بين هل مادارا سوف يتحكم بقرية المطر ( يعني يمكن يستغل نينجا القرية للهجوم علي .....)

او يمكن يتخلص من القرية .

لا أضن أن مادارا سوف يفعلها ؛ لأنه أصلا أصبح ميزوكاغي لكي يعرف مخططات القرى الأخرى ،

وهو من هذه الناحية متفوق

لذلك لن يشهر نفسه كميزوكاغي .....وربما ذلك يؤدي إلى إنقلاب أهلها عليه وبذلك تفسد خطته ...

Rateb The Pro
04-04-2009, 11:19
السلام عليكم ..~
لقيت إستنتاج ، و أنا أحسّ إنّه صحيح 99%
بما أنّه ساسكي و فريقه قادمون لكونوها ، فبالتأكيد ستحدث منازلات أو شيء مثل هذا القبيل
بين نينجا كونوها ، و فريق ساسكي ...

و جدول النزالات المتوقّع كالتالي :
كارين ضد ساكورا -وقد تدخل إينو- للنزال على ساسكي
جييوجو ضد لي -وقد يتدخّل أحد آخر- لأنّه لي ساهم بقتل كيميمارو
سيجيتسو ضد ؟؟؟ ، وفي الغالب سيكون شخص ذكي مثل شينو ، أو نيجي
أترك لكم التوقعات .. ^^

لدي طلب و أتمنّى تلبيته ^^
أريد غلاف المانجا لأي مجلّد (وتكون واضحة) لو سمحتم

نسر السماء
04-04-2009, 11:19
أخي وصديقي الغالي.......:)
أوافق بكل شيء قلته عزيزي........أستطيع أن أقول لك أن يجب على كيشي أن يفكر كثيراً قبل أن يوجيب عن موضوع كيفية تحقيق السلام فهذه النقطة حساسة جداً...... وأيضاً الجميع ينتظر أن يعرف ماهي نظرة كيشي للسلام.........
أستطيع أن أضيف على كلامك شيء آخر أيضاً........ نحن نعلم أن باين هو جسد ميت وهو مجرد أداة ناغوتو (أي سلاحه).... فهو يعتمد على هذا الجسد إعتماد كبير جداً في المعركة........حسناً.... أنا أعتقد أن ناروتو سيجعل ناغوتو يفهم أن السلام لن يحل بوجود هذه الأسلحة....لذلك ناروتو سيعطل هذا السلاح المدمر (باين)...... وعندها ناغوتو سيشعر كم هو ضعيف من دون هذا السلاح.....وسيعرف قيمة السلام حقاً......على فكرة هذا الشيء نراه في الحقيقة....فنحن نعرف دائماً أن الذين يمتلكون القوة لا يعرفون قيمة السلام مثل الضعيف الذي يخاف من هذه القوة........(هذا مجرد رأيي الشخصي قابل للخطأ وللصواب)
وفي النهاية نحن لا نعلم كيف نظرة كيشي لهذا الأمر....ربما يكون لديه أيضاً تفسيرآخر منطقي لهاذا المفهوم المعقد....ماعلينا إلا الإنتظار......:تدخين:
((طالما هناك أسلحة مدمرة ومصالح شخصية والأنانية....لن يحل السلام في عالمنا المحتظر...وسيبقى القوي يأكل الضعيف...:ميت:))
هل أنت إطلعت أيضاً على هذا الكتاب الرائع جمهورية أفلاطون....
لكن المشكلة في عقلية ناغاتو الرافضة الا لمنطق السلام القائم على الرعب
فهل يا ترى سيتخلى عن رؤيته هذه اذا ما قام ناروتو بتدمير سلاحه ؟

فنحن نعرف دائماً أن الذين يمتلكون القوة لا يعرفون قيمة السلام مثل الضعيف الذي يخاف من هذه القوة ........(هذا مجرد رأيي الشخصي قابل للخطأ وللصواب)
لا بل قد اصبت عين الحقيقة والصواب
لكن غرور الاقوياء بقوتهم ينسيهم ان للانسان روحا تابى الا ان تثور على ظلمهم فتراهم مذهولين امام تضحيات الضعفاء وهنا مكمن الخطا في فلسفة ناغاتو فهو يظن ان الناس كل الناس ستسكت على تدميره وستخشى سلاحه لكنه لم يعلم بوجود امثال ناروتو الذين وان تاكدو من موتهم فلن يتاخروا في محاولة ردع ظلمه
وهو يظن انه بالقضاء على امثالهم سينتهون لكنه لا يعلم ان الانسان مجبول على الحرية فكلما اتى جيل جديد تراه يحاول ( وان فشل في محاولاته ) ان يكسر تلك القيود

نعم هو عالم محتضر
مرات الواحد يتمنى لو في شخص مثل ناروتو في الواقع لكن هي مجرد اماني
بل حتى مثل ناروتو غيرقادر على تغيير العالم لان اصل المشكلة في كل الانسانية لا فقط في بعضها

كتاب جمهورية افلاطون قراته قبل ثماني او عشرة سنين واذكر منه انه يدعو لدولة يحكمها الفلاسفة والحكماء
ولك اجمل تحية اخي وصديقي diaammm

طلحون
04-04-2009, 11:42
هل حقا أن نهاية بين أتت على يد ناروتو أم أن هناك من سيتدخل في القتال ؟

وهل حقا أن ناروتو سَيُحِل السلام في كونوها زعالم النينجا ؟

AlcheMisT-
04-04-2009, 12:05
2- جسدية
و من خلال متابعة قتال كاكشي مع باين اتضح ان كاكشي استهلاك النوعيآ معآ
الشاكرا الجسديه استنزفها عندما استخدم الشيدوري مرتين و عندما استخدمه حركة اعلى من الشيدوري وهي ذئب الشيدوري و تقنية للدوتون عندما نصب فخ للتندو و تعرض الى اكثر من من هجوم للشنراي تنساي اكثر من ثلاث مرات مع بانشو تنين و استخدم للبيوشن رايتون التي وحدها اخذت نصف الشاكرا الخاصة به ...... و تعرض ايظآ لطعنة بالسيف الأسود هذا للجانب الجسدي
اما عن الشاكرا الروحية
و التي تمثل روح كاكشي فالمنجيكو هي من استهلاكتها وقد اعترف هو بنفسة ان استخدمها سوف يموت استخدمها مرتين ثم بعدها فقد كل الشاكرا في جسدة
و الدليل الأخر على فراغ الشاكرا في جسدة هو عدم احساس ناروتو وهو بالنمط بأي شيء من شاكرا كاكشي و صمت تسونادي و ردة فعلها الغاضبة عندما وصلت الكاتسيو الى كاكشي والد شوجي امكن علاجة ولكن كاكشي لا يمكن ان يعالج كونه بلا روح ولن ينفع النينجوتسو الطبي في علاج جسد بلا روح مثلما لم ينفع مع دان ونواكي و جارا بعد سحب الشكاكو
الأن كاكشي ميت نظريآ ولو كان فيه امل لتم انقاذة قبل انقاذ ايناتا .... لكن للأمر بقية و هنالك جوتسو محرم يعيد الروح للجسد الميت و لكن السؤال من له القدرة على تنفيذة وهل تسونادي قادرة على فعل شيء وهي لا تستطيع حتى الوقوف على قدمها !!

اولا غلط عليك

الشاكرا ليست نوعان

الشاكرا تكون بأندماج الطاقة الروحيه والطاقة الجسده وهذا ينتج الشاكرا العاديه واذا اردت دليل على كلامك قلي

ولكن ان اضفنا الطاقه الطبيعيه تكون لدينا شاكرا الساج

نعم هو اعترف انه سوف يموت اذا استخدمها ولقد قال هذا الشي بناء على ان شاكراه على وشك النفاذ

نارتو لم يحس بشاكرا كاكاشي لانه معدومه

واذا كانت الشاكرا معدوم فأسوء الحالات يموت
وهذه مقولة كاكاشي

لا يمكن ان يعالج كونه بلا روح ولن ينفع النينجوتسو الطبي في علاج جسد بلا روح مثلما لم ينفع مع دان ونواكي و جارا بعد سحب الشكاكو

عطني دليل واحد على ان كاكاشي جسد بلا روح

طيب هنياتا وضعها مختلف فهم يعرفون مكانها ويستطيعون الذهاب اليها

اما كاكاشي فهو تحت الانقاض

ولكن طيب بعطيك السؤال

لماذا لم ينقذوا ابو شوجي

وطبعا راح ينقذوه بعد انتهاء المعركة

AlcheMisT-
04-04-2009, 12:08
كاكاشي......

موضوعه غامض جدا".....إلى الآن لم يتبن لنا ماهو موقفه.....هل مات ؟ هل هو حي ؟ هل أصبح عاجزا" ؟

والكثير من الأسئلة التي تنتظر إجابه بما يخص كاكاشي........والد تشوجي عرفنا أنه لازال على قيد الحياة

وهيناتا لم تمت ....لكن كاكاشي ..........................من الممكن جدا" بأن كاكاشي إن لم يمت سيصبح عاجز

أو ما شابه.......لننتظر ولنرى.............^ــ^

نعم بالضبط موته غامض جدااا

وهذا ما جعلني اشك انه مات اصلا

samir147
04-04-2009, 12:15
هل كارين ضهرت عليها علامات امتلاك الرينينقان ؟

اي واحد سيجيبني امل ان يقوم بمقارنة بينها و بين حامل الرينينقان اولا

و ماعلاقة اروتشيمارو بالموضوع ؟

di diari
04-04-2009, 12:18
هل إتضح لكم أن هذه المعركة مملة :محبط:

وتقنيات ليست بالمستوى سوى شباكو سانساي :eek:

ولقد شاهدنا الراسين شوروكين تتكرر 7 مرات هي وتشنزا سانساي

مما جعل المعركة 0 على 0 ....:ميت:

naruhina
04-04-2009, 12:58
بس مينا ابا اسالل هل ككاشي حي ولا لا ابا دلييييل وهل صحيح ان فريق ساسكي حيجي للقرية

وايش هدفهم دي المرة

لا يكون القبض على الكيوبي:eek::eek::eek::eek:

أمير فارس
04-04-2009, 13:12
هل إتضح لكم أن هذه المعركة مملة :محبط:

وتقنيات ليست بالمستوى سوى شباكو سانساي :eek:

ولقد شاهدنا الراسين شوروكين تتكرر 7 مرات هي وتشنزا سانساي

مما جعل المعركة 0 على 0 ....:ميت:

صدقت في هذا يا أخي فمستوى المعركه مملل جدا

ومن الطرفين

من جانب ناروتو الذي يكرر كل شيء كالذي ليس لدي شيء آخر يقدمه

ومن جانب ناغاتو صاجب الطرق السته الذي هدمت خمس طرق له في لمحة عين ثم لم يبق له
الا الببغاء الاجرب التندو الذي علمه صاحبه كلمه واحد لا يعرف غيرها ( تنسي )

كيشي اصابني بالملل الشديد ( وما يزعجني اكثر عندما سألوه في المقابله الاخيره في مطلع 2009
عن من هو أقوى ساسكي أو ناروتو قال انتظروا معركة بين ومع ناروتو وسترون مستوىاه وتستطيعون المقارنة بانفسكم

لكن ما رأيناه لحد اللحظه لا يسازي 20% من القوة التي حصل عليها ساسكي البغيض

إلهام الأمورة
04-04-2009, 13:19
يعني لو فرضنا ناروتو في نمط السانين يجلس خمسة دقائق بدون إستخدام الراسين شوركين, ولو فرضنا في أربعة أو ثلاثة نسخ تقوم بسحب طاقة الطبيعة, يعني ناروتو حيقدر يهزم ساسكي خلال (نقول 25دقيقة). (قمة الغباء)

مافي ماجال للمقارنة برضو ساسكي حيتفوق على ناروتو ,خصوصا أغلب تقنيات ساسكي قاتلة (من غير الهجوم الجسدي و إستخدام الشارنجن ).

إذا في ماجال ناروتو يهزم ساسكي أتمنى تدوني هو !!!!(مع الأدلة ).

أمير فارس
04-04-2009, 13:24
بس مينا ابا اسالل هل ككاشي حي ولا لا ابا دلييييل وهل صحيح ان فريق ساسكي حيجي للقرية

وايش هدفهم دي المرة

لا يكون القبض على الكيوبي:eek::eek::eek::eek:

بالنسبه لكاكاشي لا نعرف مصيره

لكن هناك دلالات قويه على أنه مات

وهناك ايضا من الكاتب على امكانية نجاته اقرئي الصفحه السابقه وستجدين بعض هذه التلميحات

========

بالنسبه لفريق ساسكي لا اعتقد انه سيصل لكونوها

قبل ان يواجه فريق الرايكاجي وتلاميذ كيلربي

ويمكن لا يكون مقدم ساسكي للقريه إلا و دانزو قد احتل موقع الهوكاجي ليبدأ انتقامه من القريه

أما بالنسبه للكيوبي فلا شأن لساسكي به

دمت بود

محبة narusaku
04-04-2009, 13:25
بصراحه الشبتر كان غايه في الملل:D

هل سوف يهزم بين بهذه البساطه:mad: يعني لا الكيوبي 6 و 8 ذيول ولا طور الناسك قدر عليه عشان في الأخير
تهزمو راسينقان والله شيء يرفع الضغط:p

بس اهم شيء ان المعركه بتخلص و روح معركه ثانيه::جيد::

ثانياً أنا لن أدخل بمن سوفه تفوز بناروتو لأن ساكورا لم تظهر شيء بعد ,ايضاً أني أرى أن الكاتب أرد ساكورا تعرف مشاعر هيناتا لكي تعرف مشاعرها هي لناروتو لأن عندما قال ياماتو لها أنها لديها مشاعر لناروتو واضح انها لا تعرف مشاعرها أتجاهه لذا أنا في الأنتظار::سخرية::

اما من ناحية ساسكي لم يظهر أعتقد أنه أخذ حقه و زياده ولكنه سوف يظهر قريباً جداً:لقافة:

ماهذا أين دور تسونادي بالقصه كل ألي أشوفوه أنها الأن ضعيفه وهذا وهي من الاساطير الثلاثة
وكمان أيش صار لصغيرانا كوموهمرو؟

assm_ah_071
04-04-2009, 13:48

انا سعيد لسماعى قرارك الجديد سنباى

S O C
04-04-2009, 13:54
بصراحه الشبتر كان غايه في الملل:d

هل سوف يهزم بين بهذه البساطه:mad: يعني لا الكيوبي 6 و 8 ذيول ولا طور الناسك قدر عليه عشان في الأخير
تهزمو راسينقان والله شيء يرفع الضغط:p

بس اهم شيء ان المعركه بتخلص و روح معركه ثانيه::جيد::

ثانياً أنا لن أدخل بمن سوفه تفوز بناروتو لأن ساكورا لم تظهر شيء بعد ,ايضاً أني أرى أن الكاتب أرد ساكورا تعرف مشاعر هيناتا لكي تعرف مشاعرها هي لناروتو لأن عندما قال ياماتو لها أنها لديها مشاعر لناروتو واضح انها لا تعرف مشاعرها أتجاهه لذا أنا في الأنتظار::سخرية::

اما من ناحية ساسكي لم يظهر أعتقد أنه أخذ حقه و زياده ولكنه سوف يظهر قريباً جداً:لقافة:

ماهذا أين دور تسونادي بالقصه كل ألي أشوفوه أنها الأن ضعيفه وهذا وهي من الاساطير الثلاثة
وكمان أيش صار لصغيرانا كوموهمرو؟

نعم سيهزم ولم لا......^ــ^ لأن بين وهو في هذه الحاله ليس بين وهو بكل قواه.....فقد إستهلك جميع شاكراه إما بهجمات لها فائدة أو عكس ذلك..

من جهتي أظن أن هيناتا هي الأجدر بقلب ناروتو لأن الحب بصمت وكل هذه السنين لا يضاهيه أي حب ولا ننسى بأن ساكورا ظلت تصد ناروتو في كثير من المواقف ولم تظهر له إلا كل جحود....

بخصوص نقطة ساسكي أتفق معك في هذه النقطه ساسكي أخذ حقه وزيادة

تسونادي أتوقع بأن الكاتب همش دورها في هذه المعركة لكي يفسح المجال لبطل جديد لكونوها ولكي يمهد بجعل الأحداث تسير في منحنى ومسار مغاير جدا" لما كان.....

فالقصه بعد هذه المعركة المدمره لم ولن تكون كما كانت ^ــ^

دمتم بود......

محبة narusaku
04-04-2009, 14:03

نعم سيهزم ولم لا......^ــ^ لأن بين وهو في هذه الحاله ليس بين وهو بكل قواه.....فقد إستهلك جميع شاكراه إما بهجمات لها فائدة أو عكس ذلك..

من جهتي أظن أن هيناتا هي الأجدر بقلب ناروتو لأن الحب بصمت وكل هذه السنين لا يضاهيه أي حب ولا ننسى بأن ساكورا ظلت تصد ناروتو في كثير من المواقف ولم تظهر له إلا كل جحود....

بخصوص نقطة ساسكي أتفق معك في هذه النقطه ساسكي أخذ حقه وزيادة

تسونادي أتوقع بأن الكاتب همش دورها في هذه المعركة لكي يفسح المجال لبطل جديد لكونوها ولكي يمهد بجعل الأحداث تسير في منحنى ومسار مغاير جدا" لما كان.....

فالقصه بعد هذه المعركة المدمره لم ولن تكون كما كانت ^ــ^

دمتم بود......

أظن أن كيشي سوف ينهي دوره فقط لأن المعركه طالت ويريد ادخال شخصيات أخرى مثل ساسكي و بين كلير.....

أما من ناحية ساكورا فلا أتفق معك ساكورا وهي لا تعرف مشاعرها أتجاه ناروتو فعلت كل هذا فما بالك بعد أن تعرف أما هيناتا برغم أنها تعرف أنها تحب ناروتو لم تقم سوى بقذف نفسها أمام بين وتتلقى الضرب ويغمى عليها هذا مافعلته بعد حب دام سينين ياله من حب:d

أما بنسبه لتسونادي لا أعتقد أن كيشي سوف ينهي دورها بهذه البساطه:نوم: ربما سوف يأتي دورها لاحقاً:رامبو:

أمير فارس
04-04-2009, 14:04
يعني لو فرضنا ناروتو في نمط السانين يجلس خمسة دقائق بدون إستخدام الراسين شوركين, ولو فرضنا في أربعة أو ثلاثة نسخ تقوم بسحب طاقة الطبيعة, يعني ناروتو حيقدر يهزم ساسكي خلال (نقول 25دقيقة). (قمة الغباء)

مافي ماجال للمقارنة برضو ساسكي حيتفوق على ناروتو ,خصوصا أغلب تقنيات ساسكي قاتلة (من غير الهجوم الجسدي و إستخدام الشارنجن ).

أولا أهلا بك هنا

ثانيا : لا يمكن الحكم على القوة بين اثنين اذا لم يتواجها ونشوف تقنياتهم مع بعض
بعدها نستطيع الحكم بشكل حاسم
ولا تنسي ايضا ظروف المعركه والتدخلات وغيرها حتى حالة الطقس ممكن تفرق

لكن ما دام ليس هناك مواجهه فسنقارن الشخصين حسب ما رأينا من تقنيات كل شخص

1- من حيث العناصر :
ناروتو الرياح فقط ( وفي احتمال ضئيل الماء بمساعدة الضفادع كما رأينا في الفلر الاخير )
ساسكي الضوء ( وهو الاساسي ) والنار

حسب ترتيب العناصر الساسكي له التفوق بالنار امام الرياح
وناروتو له التفوق بالريح أمام الضوء ( ولو ملك ناروتو الماء يستطيع صد النار وعندها يتفوق ناروتو في العناصر )

لكن في الوقت الحالي ساسكي له الغلبه تقريبا

2- خط الدم
ساسكي يملك الشارينقان والان المانجنكو ايضا ( والتقنيات الظاهره لحد اللحظه هي الامتراسو )
ناروتو لا يوجد خط دم لديه ( اعتقد تلفون ما عنده مالين يركب خط :eek::D )

لكن لا ننسى القوه التي اعطاها ايتاشي لناروتو فربما يتفوق بها ناروتو على ساسكي
ولا ننسى الكلام الذي ذكر عن امكانية وجود خط دم لناروتو من كوشينا التي كانت ىخر من نجى من قرية الدوامه
ايضا لا ننسى ان كيشي لمح إلى انه من الممكن ان يمتلك ساسكي كل تقنيات ايتاشي ( التسكيومي والسوسانو )

لكن في الوقت الراهن الغلبة لساسكي في خط الدم

3- التقنيات :
ساسكي لديه الشدوري ( الرايكري ) وسيف الشدوري و الكيرين وسمعت الاعضاء يتحدثون عن الشيبون
( ما اعرف نطقها صح ) لكن هي التنقل السريع وظهرت في مواجهة ساسكي أمام ديدرا
وكلها تقنيات ضوء ما عدا تقنية اليوتشيها وهي نفث النار من الفم
ناروتو لدية الراسنجان واوداما راسنجان وراسنجا سنبو و راسنجان شوريكن وهي الاقوى وايضا السيج مود
ويستطيع البقاء فيه لخمس دقائق وبمساعدة النسخ 15 دقيقه ( لأنه لا يستطيع تشكيل الا نسختين لجمع
طاقة الناسك وايضا هو ملتزم بعدد 3 نسخ في المعركه لكي لا تتشابك الخطوط لديه مع نسختي جمع الشاكرا . . . بالنسبه لتقنيات الراسنجان ايضا يحتاج فيها ناروتو للاستخدام النسخ
وكلها تقنيات رياح ما عدا السيج طبعا

لو تقابل الشدوري او سيف الشدوري مع الراسنجان او الاودام راسنجان ستكون الغلبة لناروتو
( راجع العناصر وستجد ان الرياح يتغلب على الضوء )

لو تقابل الكيرين مع الشوريكن الغلبة لناروتو ( الضوء لا يقوى على ماجبهة الريح )

بالنسبه للسرعة التي يتقنها ساسكي فبالمقابل ناروتو لدي السيج مود وهي تزيد كل انواع
السنجتسو والننجتسو والتايجتسو ولا غرابة ان تزيد من سرعة ناروتو التي سيستطيع كما اضن
مجاراة سرعة ساسكي

اذا الغلبة هنا لناروتو على ساسكي

4- الاستدعاءات : وهي جزء من التقنيات ولكن فضلت ذكرها بشكل منفصل

ساسكي يستطيع استدعاء الثعابين واقواهم ماندا الذي ضحى به ساسكي في معركته الاخيره مع ديدرا

ناروتو الضفادع واقواهم جاما بونتا وقد ساعده في التغلب على جارا في وضع البيجو في الجزء الاول

بالنسبه لمن له الغلبة في الاستدعاءات فاتركها تعادل لانها تعتمد على ظروف المعركه وكيف مساهمة المستدعى في المعركه

النتيجة النهائية ساسكي 2 ناروتو 1 وظروف المعركه ربما تخدم احد الطرفين ولا نستطيع ان نحدد

5- الكيوبي : لم ارد ذكره لأن ناروتو لا يريد استخدامه ولأن الختم قد اصلح من قبل الرابع
ولحد الوقت الذي سنرى ناروتو مسيطرا على الكيوبي وانه اكمل الجتسو الذي تركه له والده

عندها سيكون هناك تقييم جديد لميزان القوى بين ناروتو وساسكي

لكن مثل ما قلت في الوقت الراهن لا زال ساسكي متفوقا على ناروتو

أرجو ان اكون كنت مصيبا فيما كتبت

دمت بود

diaammm
04-04-2009, 14:06
لكن المشكلة في عقلية ناغاتو الرافضة الا لمنطق السلام القائم على الرعب
فهل يا ترى سيتخلى عن رؤيته هذه اذا ما قام ناروتو بتدمير سلاحه ؟

لا بل قد اصبت عين الحقيقة والصواب
لكن غرور الاقوياء بقوتهم ينسيهم ان للانسان روحا تابى الا ان تثور على ظلمهم فتراهم مذهولين امام تضحيات الضعفاء وهنا مكمن الخطا في فلسفة ناغاتو فهو يظن ان الناس كل الناس ستسكت على تدميره وستخشى سلاحه لكنه لم يعلم بوجود امثال ناروتو الذين وان تاكدو من موتهم فلن يتاخروا في محاولة ردع ظلمه
وهو يظن انه بالقضاء على امثالهم سينتهون لكنه لا يعلم ان الانسان مجبول على الحرية فكلما اتى جيل جديد تراه يحاول ( وان فشل في محاولاته ) ان يكسر تلك القيود

نعم هو عالم محتضر
مرات الواحد يتمنى لو في شخص مثل ناروتو في الواقع لكن هي مجرد اماني
بل حتى مثل ناروتو غيرقادر على تغيير العالم لان اصل المشكلة في كل الانسانية لا فقط في بعضها

كتاب جمهورية افلاطون قراته قبل ثماني او عشرة سنين واذكر منه انه يدعو لدولة يحكمها الفلاسفة والحكماء
ولك اجمل تحية اخي وصديقي diaammm

نعم معك حق ناغوتو لن يقتنع بسرعة بفكرة السلام الحقيقية.......فهو منذ أن كان صغيراً تأسست عنده فكرته الخاطئة المتطرفة عن السلام.......ولا بد أن يحدث شيء كبير أمام عينيه لكي يقتنع بفكرة ناروتو عن السلام التي سيقولها له.....أي أنه سيتعظ من موقف ما ربما......
أنا بالنسبة لي....لا يجب على ناروتو أن يقتل ناغوتو......تخيل معي لو أن ناروتو يرى حالة جسد ناغوتو المثيرة للشفقة...يلهث من التعب وينزف الدماء من فمه بسبب الإرهاق.....هل سيضربه ناروتو بكل وحشية ويقتله......... أنا لا أظن ذلك.....لأن اليوندايمي قال لناروتو أن أخطاء عالم النينجا هي التي تولد أشخاص مثل ناغوتو.....أي أن ناغوتو يُعتبر مريض بأفكاره بسبب المواقف التي تعرض لها.......وهو يرى السلام بطريقة أخرى....... ونحن نرى أن ناغوتو كل ما يريده هو السلام في الحقيقة ولا يهمه مصلحته الشخصية والدليل على ذلك مظهر جسده المزري....فهو فعل كل هذا بنفسه لكي يحقق هذا الحلم...... عكس توبي المقنع الذي لا يهمه إلا مصالحه الشخصية فقط......... لذلك أنا أظن أن ناغوتو قبل أن يموت من الإرهاق سيعرف معنى السلام الحقيقي من ناروتو....وسيرتاح أخيراً لأنه عرف الجواب الذي طالما كان يبحث عنه........ وأنا أعتقد بأنه سيقول لناروتو معلومات عن توبي المقنع...(مثلما فعل ساسوري قبل أن يموت)...... فأنا أعتقد أن ناروتو سيسأله عن المقنع توبي....... فناروتو يجب أن يعرف بعض الحقائق عن هوية توبي.....فربما كان ناغوتو هو من سيقول له هذه المعلومات.....(كل هذا مجرد آرائي الشخصية لا أكثر)....
أما بالنسبة لكتاب جمهورية أفلاطون.... نعم هو كما وصفته تماماً...... فالمدينة المثالية بنظر هذا الفيلسوف الإغريقي تبنى بواسطة الأشخاص المثاليون الفاضلون والحكماء......... ولكن بالنسبة لعالمنا هذا ستكون هذه المدينة مجرد حلم أو كما وصفها أفلاطون بالفردوس المفقود....... ولكن ما أدراك ربما نرى هذه المدينة ستبنى في عالم النينجا....ويكون ناسكنا الصغير هو من أهم الأشخاص الذين سيبنون هذه المدينة......هذا ما نتمناه حقاً......
تقبل مني أجمل تحية أخي وصديقي الغالي.......
ملاحظة..(سأرد على رسالتك الخاصة قريباً::جيد:: )

نسر السماء
04-04-2009, 15:28
نعم معك حق ناغوتو لن يقتنع بسرعة بفكرة السلام الحقيقية.......فهو منذ أن كان صغيراً تأسست عنده فكرته الخاطئة المتطرفة عن السلام.......ولا بد أن يحدث شيء كبير أمام عينيه لكي يقتنع بفكرة ناروتو عن السلام التي سيقولها له.....أي أنه سيتعظ من موقف ما ربما......
أنا بالنسبة لي....لا يجب على ناروتو أن يقتل ناغوتو......تخيل معي لو أن ناروتو يرى حالة جسد ناغوتو المثيرة للشفقة...يلهث من التعب وينزف الدماء من فمه بسبب الإرهاق.....هل سيضربه ناروتو بكل وحشية ويقتله......... أنا لا أظن ذلك.....لأن اليوندايمي قال لناروتو أن أخطاء عالم النينجا هي التي تولد أشخاص مثل ناغوتو.....أي أن ناغوتو يُعتبر مريض بأفكاره بسبب المواقف التي تعرض لها.......وهو يرى السلام بطريقة أخرى....... ونحن نرى أن ناغوتو كل ما يريده هو السلام في الحقيقة ولا يهمه مصلحته الشخصية والدليل على ذلك مظهر جسده المزري....فهو فعل كل هذا بنفسه لكي يحقق هذا الحلم...... عكس توبي المقنع الذي لا يهمه إلا مصالحه الشخصية فقط......... لذلك أنا أظن أن ناغوتو قبل أن يموت من الإرهاق سيعرف معنى السلام الحقيقي من ناروتو....وسيرتاح أخيراً لأنه عرف الجواب الذي طالما كان يبحث عنه........ وأنا أعتقد بأنه سيقول لناروتو معلومات عن توبي المقنع...(مثلما فعل ساسوري قبل أن يموت)...... فأنا أعتقد أن ناروتو سيسأله عن المقنع توبي....... فناروتو يجب أن يعرف بعض الحقائق عن هوية توبي.....فربما كان ناغوتو هو من سيقول له هذه المعلومات.....(كل هذا مجرد آرائي الشخصية لا أكثر)....
أما بالنسبة لكتاب جمهورية أفلاطون.... نعم هو كما وصفته تماماً...... فالمدينة المثالية بنظر هذا الفيلسوف الإغريقي تبنى بواسطة الأشخاص المثاليون الفاضلون والحكماء......... ولكن بالنسبة لعالمنا هذا ستكون هذه المدينة مجرد حلم أو كما وصفها أفلاطون بالفردوس المفقود....... ولكن ما أدراك ربما نرى هذه المدينة ستبنى في عالم النينجا....ويكون ناسكنا الصغير هو من أهم الأشخاص الذين سيبنون هذه المدينة......هذا ما نتمناه حقاً......
تقبل مني أجمل تحية أخي وصديقي الغالي.......
ملاحظة..(سأرد على رسالتك الخاصة قريباً::جيد:: )
كم يعجبني النقاش معك صديقي diaammm
بصراحة اقنعتني بامكانية تغير ناغتو فيما لو تعرض لموقف كبير
وفعلا احيانا للكلمات تاثير
وناغاتو رجل فكرة ومبدا في النهاية فقد اعجبني بشدة عندما قال لناروتو (( اذا لم تعرف الجواب اذن استسلم )) هذا دليل كبير على احترام هذه الشخصية للفكرة
وقد قال كيشي عنه وعن ناروتو بان هؤلاء هم الذين آمنوا حقا
لذلك قد يكون كما ذكرت انت صديقي بان يتغير ناغاتو
ثم ناغاتو في النهاية يبحث عن فترات من السلام فهو يؤمن في داخله باستحالة ذلك السلام الابدي
لذلك ناروتو عنده رؤية ايضا قد تحقق السلام المرحلي وقد تحدث عنها في البداية عندما قال لناغاتو اريد ان اهزمك لاحقق السلام
فناروتو يؤمن بالسلام القائم على العدالة وعلى الاقتصاص من المجرمين وهذا يحقق السلام بدون سفك دماء بريئة عكس طريقة ناغاتو التي اكثر ما يسفك جرائها الدماء البريئة
اما فيما لو اتيحت الفرصة لناروتو لرؤية ناغاتو وجها لوجه فانا معك واؤيدك فسيكون جبنا كبيرا من ناروتو ان هو لمس شعرة من ناغاتو
لذلك اظنه سيدير له ظهره بعد ان يحدثه قليلا
هناك لا اعلم هل سيموت ناغاتو ام انه سيختار العزلة ام انه سيختار التضحية والوقوف بوجه توبي
هذا الذي سيقودنا الى سيناريو جديد يشبه من حيث الفكرة والمبدا موقف كل الذين ضحوا لاجل الابرياء
فاكثر السيناريوهات المحتملة هي قدوم توبي لانتهاز هذه الفرصة التي لن تتكرر بعد ذلك ابدا
هنا سيضحي ناغاتو دفاعا عن السلام وبعد ان كانت كونوها تمقته ربما سيذكر اسمه مع الرابع والثالث

قد اوحى لي كلامك عن التغير الذي قد يحدث للانسان بسبب موقف كبير يراه او يتعرض له فكرة عن السيناريو المقترح لتوبة ساسكي
فساسكي لن يرجع الا اذا تعرض لمثل هكذا موقف لكني بقيت اتسائل ما هو هذا الموقف فما وجدت افضل من التضحية
واكثر التضحيات تاثيرا في ساسكي ربما ستاتي من قبل ساكورا التي بذلت قلبها له وهو يعلم بذلك بل يحس بذلك اما كيف ومتى ولماذا فهذا لم اتعب نفسي في كشفه

أولا أهلا بك هنا

1- من حيث العناصر :
ناروتو الرياح فقط ( وفي احتمال ضئيل الماء بمساعدة الضفادع كما رأينا في الفلر الاخير )

وناروتو له التفوق بالريح أمام الضوء ( ولو ملك ناروتو الماء يستطيع صد النار وعندها يتفوق ناروتو في العناصر )

2- خط الدم
ساسكي يملك الشارينقان والان المانجنكو ايضا ( والتقنيات الظاهره لحد اللحظه هي الامتراسو )
ناروتو لا يوجد خط دم لديه ( اعتقد تلفون ما عنده مالين يركب خط :eek::D )

ولا ننسى الكلام الذي ذكر عن امكانية وجود خط دم لناروتو من كوشينا التي كانت ىخر من نجى من قرية الدوامه
ايضا لا ننسى ان كيشي لمح إلى انه من الممكن ان يمتلك ساسكي كل تقنيات ايتاشي ( التسكيومي والسوسانو )

3- التقنيات :
ساسكي لديه الشدوري ( الرايكري ) وسيف الشدوري و الكيرين وسمعت الاعضاء يتحدثون عن الشيبون
ناروتو لدية الراسنجان واوداما راسنجان وراسنجا سنبو و راسنجان شوريكن وهي الاقوى وايضا السيج مود
ويستطيع البقاء فيه لخمس دقائق وبمساعدة النسخ 15 دقيقه ( لأنه لا يستطيع تشكيل الا نسختين لجمع
طاقة الناسك وايضا هو ملتزم بعدد 3 نسخ في المعركه لكي لا تتشابك الخطوط لديه مع نسختي جمع الشاكرا . . . بالنسبه لتقنيات الراسنجان ايضا يحتاج فيها ناروتو للاستخدام النسخ

لو تقابل الشدوري او سيف الشدوري مع الراسنجان او الاودام راسنجان ستكون الغلبة لناروتو

بالنسبه للسرعة التي يتقنها ساسكي فبالمقابل ناروتو لدي السيج مود وهي تزيد كل انواع
السنجتسو والننجتسو والتايجتسو ولا غرابة ان تزيد من سرعة ناروتو التي سيستطيع كما اضن
مجاراة سرعة ساسكي

ساسكي يستطيع استدعاء الثعابين واقواهم ماندا الذي ضحى به ساسكي في معركته الاخيره مع ديدرا

ناروتو الضفادع واقواهم جاما بونتا وقد ساعده في التغلب على جارا في وضع البيجو في الجزء الاول

بالنسبه لمن له الغلبة في الاستدعاءات فاتركها تعادل لانها تعتمد على ظروف المعركه وكيف مساهمة المستدعى في المعركه

النتيجة النهائية ساسكي 2 ناروتو 1 وظروف المعركه ربما تخدم احد الطرفين ولا نستطيع ان نحدد

5- الكيوبي : لم ارد ذكره لأن ناروتو لا يريد استخدامه ولأن الختم قد اصلح من قبل الرابع
ولحد الوقت الذي سنرى ناروتو مسيطرا على الكيوبي وانه اكمل الجتسو الذي تركه له والده

دمت بود
تحليل مميز جدا
فقط احببت ان اناقشك في مسالة
فلو افترضنا فعلا ان ناروتو لا يملك عنصر الماء فهو بالتاكيد ( في العناصر ) مغلوب
لكن في تقنيات الاستدعاء عموما يستطيع ناروتو استدعاء بعض تلك التقنيات الضفدعية الدفاعية مثل الضفدع الحجري والتي ستصمد حتما امام هجمات عنصر النار
لكن ناروتو لم يستخدم يوما ساتر دفاعي لذا اشك في استخدامه لهذه التقنية
على كل هما متعادلان الا في نقطة واحدة لن يستطيع ناروتو الوقوف بوجهها وهي كما ذكرت انت السوسانو
لان التسوكيومي والاماتيراسو لن يجد ناروتو مشكلة في تجاوزهما
اما هذا السوسانو فهو معضلة حقيقية
لكن لو افترضنا جدلا حصول ناروتو على الهيراشين ففي هذه الحالة سيتفوق على ساسكي ولن يعود للسوسانو ذلك الخطر
لكن في نفس الوقت الذي يطور فيه ناروتو سرعته الى الضوء سيطور فيه ساسكي سرعته الى الضوء
لذا النتيجة ايضا تعادل في النهاية
تبقى الشيكي فوجن فاذا ما حازها ناروتو فهو متفوق لا محالة على ساسكي
لكن هذا التفوق سيكون نسبي لان الشيكي حل نهائي عندما تفشل جميع الحلول
وهذه الشيكي ايضا رغم قوتها الا انها اعتراف صريح بقوة الخصم

sauské23
04-04-2009, 16:02
أولا أهلا بك هنا

1- من حيث العناصر :

2- خط الدم
ناروتو لا يوجد خط دم لديه ( اعتقد تلفون ما عنده مالين يركب خط :eek::d )

3- التقنيات :

مجاراة سرعة ساسكي

دمت بود
مبدع حقيقي .بس في الاستدعاء ناروتو متفوق و الدليل في معركته مع باين عندما استدعى كل تلك الضفادع.

IHHHI
04-04-2009, 16:10
[di diari;16185149]

كلامك صحيح ::جيد::.

=إلهام الأمورة;16185758]يعني لو فرضنا ناروتو في نمط السانين يجلس خمسة دقائق بدون إستخدام الراسين شوركين, ولو فرضنا في أربعة أو ثلاثة نسخ تقوم بسحب طاقة الطبيعة, يعني ناروتو حيقدر يهزم ساسكي خلال (نقول 25دقيقة). (قمة الغباء)

ناروتو لن يستطيع ان يوقف( يهزم) ساسكي الي باستخدام طاقة ايتاشي.

madjed
04-04-2009, 16:57

وماهي الطاقة التي أعطاها ايتاشي لناروتو

di diari
04-04-2009, 17:00
أولا أهلا بك هنا

1- من حيث العناصر :

2- خط الدم
ناروتو لا يوجد خط دم لديه ( اعتقد تلفون ما عنده مالين يركب خط :eek::d )

3- التقنيات :

مجاراة سرعة ساسكي

دمت بود

كلامك صحيح

لكن هناك خطأ وهو من ناحية السرعة فساسكي هو أسرع ونمط السانين ليس بمقدار شوشين نو جوتسو

المعروفة بالإنقال عبر الفضاء، لذلك فنتيجة المواجة 2.5 ل 0.5

لناروتو ....وإذا راجعت تقنيات الضوء بالنسبة لساسكي فسترى أن النتيجة 3 ل0

لأن ساسكي يمتاز بكرين وحتى لو إفترضنا أن ناروتو لديه نمط السانين ولكنه يستطيع البقاء فيه مجرد 5

دقائق لأن الضفاضع شبه ميتة

لذلك فإن ساسكي عندما ينفد الكيرين يكون ناروتو قد خرج من نمط الناسك و سيصد الراسين شوريكين....

لكن إذا خرج الكيوبي فتلك ستكون مواجهة أخرى ، لكن إحتمال خروجه ضعيف جداا

di diari
04-04-2009, 17:02
وماهي الطاقة التي أعطاها ايتاشي لساسكي

هناك عدة تساؤلات عن هذه التقنية لكن مازالت مجهولة

++

لم تستعمل بعد

نسر السماء
04-04-2009, 17:15
لكن هناك خطأ وهو من ناحية السرعة فساسكي هو أسرع ونمط السانين ليس بمقدار شوشين نو جوتسو

المعروفة بالإنقال عبر الفضاء،

اخي العزيز دي دياري
فط احسستك تصر على شيء غير صحيح وهو ان شونشن الخاصة بساسكي هي انتقال عبر الفضاء فكاني احسك تشبهها بانتقال الرابع وتوبي
صدقني هي تختلف
هي انتقال سريع جدا
لكنها ليست بل بعيدة جدا عن انتقال الرابع وتوبي
مرة احد الاخوة قال لو كان فعلا ساسكي يمتلك تقنية بنفس مستوى الرابع فهل كان سيحتاج ان يستدعي ماندا ويستخدمها في الهروب ؟
اجبني لو سمحت
وتحية لك صديقي

madjed
04-04-2009, 17:21
هناك عدة تساؤلات عن هذه التقنية لكن مازالت مجهولة

++

لم تستعمل بعد

كلامك صحيح ...لكن أغلب الترجيحات ترجح على أنها طاقة لا تدع ساسكي يتحكم في قوة الكيوبي ويخمدها كما فعل المرة السابقة .... وسنرى ما الذي سيقرره كيشي

di diari
04-04-2009, 17:35
اخي العزيز دي دياري
فط احسستك تصر على شيء غير صحيح وهو ان شونشن الخاصة بساسكي هي انتقال عبر الفضاء فكاني احسك تشبهها بانتقال الرابع وتوبي
صدقني هي تختلف
هي انتقال سريع جدا
لكنها ليست بل بعيدة جدا عن انتقال الرابع وتوبي
مرة احد الاخوة قال لو كان فعلا ساسكي يمتلك تقنية بنفس مستوى الرابع فهل كان سيحتاج ان يستدعي ماندا ويستخدمها في الهروب ؟
اجبني لو سمحت
وتحية لك صديقي

أنا سأعطيك جواب

وهو أن شوشين نو جوتسو هي تقنية تضيف عليها شيء مثال

توبي يستعملها لكن أضاف عليها تقنية الإختفاء ، يعني تعدلها أو تضيف عليها

أختام

أما بالنسبة للإنفجار فكما ذكرت أن توبي أظاف عليها تقنية الإختفاء لذلك هو تفاده

أما بالنسبة لساسكي ؛ فهو أضاف عليها ختم وهو ماندا لذلك كان مضطر لإخراج

ماندا لحماية نفسه..

أضنك إستوعبت الأمر

hokagi 4
04-04-2009, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تتوقعون ان الشابتر القادم هو اخر الشابتر في معركة ناروتو والتيندو

di diari
04-04-2009, 17:44

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

نعم إحتمال كبير وهذا ماأتمناه

لأن هذه المعركة أصبحت مملة جدا....

++

هذا يقول أن ناروتو من سيفوز

نسر السماء
04-04-2009, 17:52
أنا سأعطيك جواب

وهو أن شوشين نو جوتسو هي تقنية تضيف عليها شيء مثال

توبي يستعملها لكن أضاف عليها تقنية الإختفاء ، يعني تعدلها أو تضيف عليها

أختام

أما بالنسبة للإنفجار فكما ذكرت أن توبي أظاف عليها تقنية الإختفاء لذلك هو تفاده

أما بالنسبة لساسكي ؛ فهو أضاف عليها ختم وهو ماندا لذلك كان مضطر لإخراج

ماندا لحماية نفسه..

أضنك إستوعبت الأمر
اذن بنفس منطقك فناروتو يمتلك ايضا تقنية انتقال بعدي
فلو تذكر صديقي عندما استخدم فوكاساكو تقنية عكس الاستدعاء وانتقل هو وناروتو الى جبل الضفادع
يعني ناروتو يقدر يستفيد من هذه الخاصية في الانتقال
لكن حتى هذه الطريقة تختلف عن طريقة الرابع بشكل كبير جدا فالرابع وتوبي كلاهما لا يعد المكان والزمان ابدا حاجزا في طريقيهما ابدا
وشكرا لتجاوبك معي صديقي

نسر السماء
04-04-2009, 17:58

وعليكم السلام ورحمة الله
اتوقع الفصل القادم مع ناغاتو
لان التندو انتهى فعلا
لكن ماذا تتوقع يكون الحوار بين ناروتو وناغاتو ؟
وعذرا على المداخلة

di diari
04-04-2009, 18:11
اذن بنفس منطقك فناروتو يمتلك ايضا تقنية انتقال بعدي
فلو تذكر صديقي عندما استخدم فوكاساكو تقنية عكس الاستدعاء وانتقل هو وناروتو الى جبل الضفادع
يعني ناروتو يقدر يستفيد من هذه الخاصية في الانتقال
لكن حتى هذه الطريقة تختلف عن طريقة الرابع بشكل كبير جدا فالرابع وتوبي كلاهما لا يعد المكان والزمان ابدا حاجزا في طريقيهما ابدا
وشكرا لتجاوبك معي صديقي

أهلا بك مجددا

إذن أنت معي

أما عن ناروتو فهو لا يمتلك هذه التقنية

++

يحتاج لتدريب خاص على هذه التقنية

وشكراا لك صديقي :)

نسر السماء
04-04-2009, 18:18
أهلا بك مجددا

إذن أنت معي

أما عن ناروتو فهو لا يمتلك هذه التقنية

++

لا انا ارى ان تقنية ساسكي في الانتقال السريع تختلف جذريا عن تقنية الرابع وتوبي جذريا
و في امان الله

di diari
04-04-2009, 18:23
لا انا ارى ان تقنية ساسكي في الانتقال السريع تختلف جذريا عن تقنية الرابع وتوبي جذريا
و في امان الله

لكن أنت ترفضها بدون دليل أخي نسر السماء

تقبل تحياتي :)

wellyee
04-04-2009, 18:25

هل ساسكي تدرب عليها ؟

wellyee
04-04-2009, 18:27
لا أعتقد ذلك .

نسر السماء
04-04-2009, 18:28
لكن أنت ترفضها بدون دليل أخي نسر السماء

تقبل تحياتي :)
على العكس اخي انا ارفضها لانها اصلا مو موجودة
لكن انت تصر عليها بدون دليل على وجودها الا ذلك الدليل الذي قراته لك سابقا عن كلام توبي وهو في الحقيقة لا يعد دليل على هذه المسالة كل ما في الامر انه دليل على سرعة ساسكي لااكثر
ولك اجمل تحية

Orochimaru_Ksa
04-04-2009, 18:31
شباب .. بنات .. بقول نقطه عندي وبختفي كالعاده هههههه

هل تتوقعون ساسكي يكون سبب في كسر ختم الكيوبي ! وخروجه من ناروتو !

بغض النظر اذا كان هذا هدف من ساسكي او من مادارا !!

وسلامتكم

سنجيو راشومو

wellyee
04-04-2009, 18:35
لكن انت تصر عليها بدون دليل على وجودها الا ذلك الدليل الذي قراته لك سابقا عن كلام توبي وهو في الحقيقة لا يعد دليل على هذه المسالة كل ما في الامر انه دليل على سرعة ساسكي لااكثر
ولك اجمل تحية

اذا كان يملكها لما لم يستخدمها اثناء قتاله مع ايتاشي

لما لم يستخدمها للوصول لمعبد اليوتشيها للقاء ايتاشي بدل الذهاب اليه على الأقدام ليحقق انتقامه وهو عاش حياته من أجله

لما لم يستخدمه أما ديدرا

إذا هو لا يملكها

وكلام توبي مثل ماقلت انه دلالة على سرعته حتى اني أظن ان ناروتو بوضع الناسك أسرع منه .

di diari
04-04-2009, 18:42
ولك اجمل تحية

لكن إذا راجعت الأمر

سترى أنا ساسكي يملكها ودليل توبي هو أشد دليل من دليلك

++

أنا كنت أصر عليها لأن هناك من يقول أنه لا يمتلكها أصلا

di diari
04-04-2009, 18:46

لما لم يستخدمها للوصول لمعبد اليوتشيها للقاء ايتاشي بدل الذهاب اليه على الأقدام ليحقق انتقامه وهو عاش حياته من أجله

لما لم يستخدمه أما ديدرا

إذا هو لا يملكها

وكلام توبي مثل ماقلت انه دلالة على سرعته حتى اني أظن ان ناروتو بوضع الناسك أسرع منه .

أممم

شكلك ما راجعت مواجهة ديدارا جيدا

إذا راجعتها ستجد أنه نفدها ...إذا أردت الصورة لا مانع

++

عندما كان في طريقه إلى معبد الأوتشيها كان مصاب بسبب الإنفجار لذلك لم

يستعملها

di diari
04-04-2009, 18:51
هل ساسكي تدرب عليها ؟

هذا أمر مجهول إلى الآن

لكن ربما هو تدرب عليها من خلال تدريباته على يد أوريشيمارو

وهذا قرب أمر لذلك :)

di diari
04-04-2009, 18:54

وسلامتكم

سنجيو راشومو

أهلا بك أوريشيمارو

طبعا هذا سيكون هذف الأكاتسوكي وهو إخراج الكيوبي من ناروتو

و أنا أضن أن لكيوبي لن يدافع عن نفسه وخصوصا أن اليوندايم صلح الختم من جديد

wellyee
04-04-2009, 18:58
أممم

شكلك ما راجعت مواجهة ديدارا جيدا

إذا راجعتها ستجد أنه نفدها ...إذا أردت الصورة لا مانع

لا يا أخي انا راجعتها جيدا

كل اللي عمله انه استدعا ماندا وداخل في داخله ثم ألغى الأستدعاء

وجاء سوجيتستو واستدعاه مره أخرى

هل تسمي هذه تقنية للأنتقال الزمني والمكاني ....1

di diari
04-04-2009, 19:06
لا يا أخي انا راجعتها جيدا

كل اللي عمله انه استدعا ماندا وداخل في داخله ثم ألغى الأستدعاء

وجاء سوجيتستو واستدعاه مره أخرى

هل تسمي هذه تقنية للأنتقال الزمني والمكاني ....1

هاهو الدليل

أضنك قد فهمتني الآن :rolleyes:

نسر السماء
04-04-2009, 19:11

لما لم يستخدمه أما ديدرا

إذا هو لا يملكها

ما اجمل قوة المنطق
هذا هو الكلام الفصل

alsa7r
04-04-2009, 19:19

صح كلام اخوي ::جيد:: اتفق معاك

إلى الان ساسكي متفوق على ناروتو بدون سرد مقارنات بينهما ،،بالاضافة بعد اذا كان عنده كل تقينات ايتاشي ومن ضمنها السوسانو فذي تكفي
لو سألنا ايتاشي عن المقارنة بين اخيه ونارتو لقال : انه يحتاج لبعض من قوته التي اعطاها له لكي يواجه اخيه ساسكي او ليوقف اخيه ساسكي عن نارتو لكي لا يأذيه بطريقه ما كما او تظهر طاقة ايتاشي التي في نارتو لساسكي وتوقفه كما حصل مع نارتو وابيه اليوندامي وستتدهشون من عبقرية وذكاء يوشيها ايتاشي ساما

wellyee
04-04-2009, 19:38
الشوشن نو جتسو هي تقنية يستطيع اي جونين اتقانها

لكن انظر في الصورة تلاحظ انا مادارا تفادا ضربته بكل سهولة كأنها ليست موجودة

هذه ليست الهيراشين ولا كالتي يملكها مادارا

حتى لو كان يمتلكها لما لم يستخدمها اثناء هجوم الامارتيراسو عليه بدل حرق جناحه ؟؟؟؟؟

وهو ايضا كان يركض بأقصى سرعة لديه والأميراتسو اصابته

هل الأميراتسو تملك سرعة الضوء ..؟

blue__is__back
04-04-2009, 19:54
الشوشن نو جتسو هي تقنية يستطيع اي جونين اتقانها

لكن انظر في الصورة تلاحظ انا مادارا تفادا ضربته بكل سهولة كأنها ليست موجودة

هذه ليست الهيراشين ولا كالتي يملكها مادارا

حتى لو كان يمتلكها لما لم يستخدمها اثناء هجوم الامارتيراسو عليه بدل حرق جناحه ؟؟؟؟؟

وهو ايضا كان يركض بأقصى سرعة لديه والأميراتسو اصابته

هل الأميراتسو تملك سرعة الضوء ..؟

أنا واثق أن ساسكي لا يملك تلك التقنيه الفضاء الزمني من يمتلكها فقط ميناتو وتوبي ولا يوجد غيرهم

والترجمه التي وضعها زميلنا تدل على سرعه ساسكي في الهجوم ونحن نعلم أن ساسكي سريع منذ معركته مع غارا في الجزء الأول تلك السرعه تشابه أيضا سرعه روك لي في الهجوم

wellyee
04-04-2009, 19:58
أنا واثق أن ساسكي لا يملك تلك التقنيه الفضاء الزمني من يمتلكها فقط ميناتو وتوبي ولا يوجد غيرهم

والترجمه التي وضعها زميلنا تدل على سرعه ساسكي في الهجوم ونحن نعلم أن ساسكي سريع منذ معركته مع غارا في الجزء الأول تلك السرعه تشابه أيضا سرعه روك لي في الهجوم

روك لي اسرع منه انظر معركته مع قارا ومعركة ساسكي مع قارا

لا توجد مقارنة :ميت:

blue__is__back
04-04-2009, 20:10
صح كلام اخوي ::جيد:: اتفق معاك

إلى الان ساسكي متفوق على ناروتو بدون سرد مقارنات بينهما ،،بالاضافة بعد اذا كان عنده كل تقينات ايتاشي ومن ضمنها السوسانو فذي تكفي
لو سألنا ايتاشي عن المقارنة بين اخيه ونارتو لقال : انه يحتاج لبعض من قوته التي اعطاها له لكي يواجه اخيه ساسكي او ليوقف اخيه ساسكي عن نارتو لكي لا يأذيه بطريقه ما كما او تظهر طاقة ايتاشي التي في نارتو لساسكي وتوقفه كما حصل مع نارتو وابيه اليوندامي وستتدهشون من عبقرية وذكاء يوشيها ايتاشي ساما

صحيح أن ساسكي ينفذ تقنيات خطيرة ويمتلك تقنيات أكثر من ناروتو ولكنه لم يتفوق على ناروتو بالعكس
الكاتب يلمح على تطور في ناروتو وأنه أصبح أقوا نينجا في كونوها بعد أن قتل سته أجساد لبيين وباقي أخير وأقوى جسد له وهو التيندو الذي سنرى مصيره في الشابتر القادم
هذا يدل على ان ناروتو مستواه عالي وبمستوى ساسكي تقريبا ويكفي انه سيهزم الاسطوري بيين الذي لم يهزم في أي معركه والذي لم يخدش في معركه والذي قتل جيراريا ودمر كونوها بتقنيته المرعبه شينرا تينسي وهزم كاكاشي ومصيره مجهول حتى الأن
كل هذا وناروتو هزمه يعني نارووتو يتقارن مع ساسكي وأتحدى ساسكي يأتي ويقاتل بيين

وشكرا

Orochimaru_Ksa
04-04-2009, 20:10
أهلا بك أوريشيمارو

طبعا هذا سيكون هذف الأكاتسوكي وهو إخراج الكيوبي من ناروتو

و أنا أضن أن لكيوبي لن يدافع عن نفسه وخصوصا أن اليوندايم صلح الختم من جديد

تسلم اخوي على التجاوب .. فيك الخير

ايه اكيد صادق
الكل ضد ناروتو .. والله يكون في عونه

سنجيو راشومو

blue__is__back
04-04-2009, 20:18
روك لي اسرع منه انظر معركته مع قارا ومعركة ساسكي مع قارا

لا توجد مقارنة :ميت:

لي وساسكي رغم سرعتهم فلا يقارنون بسرعه توبي وميناتو سرعه الضوء :)

blue__is__back
04-04-2009, 20:29
الحمدالله أن ناروتو أصبح قوي ولولا تدخله في اخير لحظه لقتلت تسونادي من بيين

alsa7r
04-04-2009, 21:22
صحيح أن ساسكي ينفذ تقنيات خطيرة ويمتلك تقنيات أكثر من ناروتو ولكنه لم يتفوق على ناروتو بالعكس
الكاتب يلمح على تطور في ناروتو وأنه أصبح أقوا نينجا في كونوها بعد أن قتل سته أجساد لبيين وباقي أخير وأقوى جسد له وهو التيندو الذي سنرى مصيره في الشابتر القادم
هذا يدل على ان ناروتو مستواه عالي وبمستوى ساسكي تقريبا ويكفي انه سيهزم الاسطوري بيين الذي لم يهزم في أي معركه والذي لم يخدش في معركه والذي قتل جيراريا ودمر كونوها بتقنيته المرعبه شينرا تينسي وهزم كاكاشي ومصيره مجهول حتى الأن
كل هذا وناروتو هزمه يعني نارووتو يتقارن مع ساسكي وأتحدى ساسكي يأتي ويقاتل بيين

وشكرا

الكارين تحتاج الى كم ثانية لتصل الى الخصم اتسائل اذا كان يقدر على التفكير قبل ان تأتيه الضربه غير تقنيات اخر
انا اراهن على ساسكي كما راهن مادارا في مواجهته لديدارا ،،، ان لم نقل انها لم تكن انتقال الزمن والمكان فلقد كان طريق ذكية في وقت قياسي ان يستخدم ماندا العظيم ،،،
انا لا استغرب ان يتفوق ساسكي على بين ويكشف سره ويجد طريقه لهزيمته بدون مساعدة

نسر السماء
04-04-2009, 21:38

وسلامتكم

سنجيو راشومو
اخر مرة ظهر فيها الكيوبي كان بسبب مقتل هيناتا اللي شعلل غضب ناروتو و اطلق الكيوبي
السؤال اللي طرحته انت يخليني اسال هل في المستقبل ممكن يحدث امر اكبر من اللي حدث مع هيناتا ؟
ويكون سببه ساسكي ؟ غريب .. ايش ممكن يعمل ساسكي بحيث يوصل ناروتو الى هذه الدرجة ؟
واذا حدث هذا السيناريو اللي اشرت له انت فكيف ممكن تكون نهاية القصة ؟
ساحتفظ باجابتي فهي قد لا تعجب الاعضاء

Orochimaru_Ksa
04-04-2009, 21:46
اخر مرة ظهر فيها الكيوبي كان بسبب مقتل هيناتا اللي شعلل غضب ناروتو و اطلق الكيوبي
السؤال اللي طرحته انت يخليني اسال هل في المستقبل ممكن يحدث امر اكبر من اللي حدث مع هيناتا ؟
ويكون سببه ساسكي ؟ غريب .. ايش ممكن يعمل ساسكي بحيث يوصل ناروتو الى هذه الدرجة ؟
واذا حدث هذا السيناريو اللي اشرت له انت فكيف ممكن تكون نهاية القصة ؟
ساحتفظ باجابتي فهي قد لا تعجب الاعضاء

كلامك جميل .. وفي محله .. الاسباب .. !! الله اعلم ..

قول اجاباتك .. عادي ياصاحبي .. سنجيو راشومو ..

نسر السماء
04-04-2009, 22:19
كلامك جميل .. وفي محله .. الاسباب .. !! الله اعلم ..

قول اجاباتك .. عادي ياصاحبي .. سنجيو راشومو ..
شكرا جزيلا
المشكلة ان اي حديث عن نهايات قاسية تسبب ردات فعل عند الاخوة
المهم
ساتحدث فقط عن احتمالات لا اكثر وليس بالضرورة حدوثها
المعروف عن شخصية ساسكي انه شخص ما يتنازل عن هدقه حتى وان ايقن ان اهدافه ممكن تسبب الالم لاصحابه
بل هو ايضا مستعد يضحي باصحابه ان احس انهم عقبة في طريقه
لذا احتمال قدومه مع توبي للقرية وارد جدا
او ربما ارساله وحده كتعويض عن فشله في المهمة السابقة
في كل الاحوال حدوث مواجهة مع ناروتو امر حتمي ( حتى ايتاشي كان قلق جدا من هذا الامر) حتى ان لم يكن في الوقت الحالي فمن المحتمل تكون مهمة ساسكي فقط سحب ناغاتو
الا ان قدوم قوة اسناد هو الامر الاكثر منطقية
المشكلة ان ناروتو ما راح يقعد يتفرج على ساسكي وهو ينزل انتقامه في القرية
ومو ممكن اصلا يسلمه نفسه بحجة الصداقة ويقول له الكيوبي امامك
لان هذه راح تكون اكبرمهزلة
هذا اللي يخلينا نتسائل عن نهاية هذه المعركة
انا اتوقع نهاية قاسية
او ممكن نهاية وردية حتى يرضي كيشي كل متابعيه
و شكرا لك من جديد صديقي

blue__is__back
04-04-2009, 23:27
متى سيعيدون بناء كونوها وهل هناك دعم من القرى الاخرى كقريه الرمل ؟؟؟؟؟؟ ومتى سينفذ ساسكي أنتقامه وهل سينجح أم يمنعه ناروتو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل سينجح ناروتو في أرجاعه الى صوابه ؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أتوقع كالتالي : بعد هزيمه ناغاتو لا أعلم كيف ستكون الهزيمه سأترك هذا الأمر للمؤلف سوف تعطي تسونادي أوامر لبعض النينجا ان يذهبو ويخبروا قريه الرمل عن ما حدث لكونوها بسبب بيين وأنها تدمرت بسببه وبالتأكيد سنرى غارا في المانغا من جديد هذا في اعتقادي أننا سنرى غارا بعد طول غياب هو مع نينجا الرمل يأتون ليساعدون كونوها ويقفون معهم كما وقفوا كونها معهم عند اختطاف الأكاتسوكي لغارا

وساسكي أتوقع أنه سوف يفشل في قتل المستشارين ودانزو وسيقف ناروتو أمامه سدا منيعا وأتوقع أنهم ستقاتلون مرة أخرى في وادي النهاية وسيكون أقوى قتال يحدث بينهم بالتأكييد فمستواهم أقوى من السابق اتوقع أنه سيكون قتال مرعب ومثير اذا وهم صغار وقتالهم مثير وكيف وهم وصلو الى مستوى عالي سيكون قتالهم بقمه الاثارة وأتوقع ناروتو أنه سينجح في اقناع ساسكي في الرجوع الى القرية وسيخبره عن طريق ايتاشي بحقيقة توبي وأنه يريد أستغلاله لأطماعه الشخصيه

ولكن هناك رفاق ساسكي سوجيتسو وجوغو وكارين ماذا سيكون مصيرهم هل يكونون موجودين في الهجوم على كونوها مع ساسكي ومن سيتصدى لهم ؟؟؟؟؟؟ لو كان الامر هكذا لأتوقع أنه سيحدث كالآتي :
ساسكي يستدرجه ناروتو الى وادي النهاية ويتقاتلون
جوغو ربما يقاتله روك لي ولكنه لن ينجح في قتاله ويكمل عنه مثلا كيبا لأننا لم نرى دور لهذه الشخصيه الى القليل
أما كارين فستتكلف لامرها ربما ساكورا وستساعدها اينو وربما ساي
أما سوجيتسو فسيتكلف لأمره كاكاشي لأنه يقاتل بنفس طريقه زابوزا وسوف ينسخ تقنياته كاكاشي المبدع ويهزمه كما فعل بزابوزا
فعلا كاكاشي أمتعنا بالكثير من الأوقات
واذا جاء الأمر لكيسامي أتمنى أن يقاتله غاي ويفتح البوابات الثمانية ويقتله بعد قتال مثير ويموت بعدها غاي التضحيه في أخر القصه لها داعي
أما زيتسو الغانض الذي لم نره يقاتل لا أدري من سيتكلف لأمره ربما ناروتو أو ساسكي لأنني اتوقع أنه قوي وليس عادي
أما الشخص الاكثر غموض الذي يدعي أنه مادارا زعيم الاكاتسوكي توبي أتوقع انه له ضحايا لأنه الشخصيه الشريرة الأاساسية في المسلسل وابتدت القصه بفعلته عندما هاجم كونوها في الكيوبي
وأتوقع من ضحاياه ستكون تسونادي بما أن الاساطير أوروتشيمارو وجيراريا قتلو سوف تلحق بهم تسونادي أتوقع أن مادارا يقتلها بعد علمه بانها حفيده الهوكاجي الأول سينجو هاشيراما لانه يكره السينجو
وأتوقع من قوته المرعبه ستقف أمامه جميع القرى لابادته ولن ينفع معه ذالك فسيريينه الكاتب مدى قوته كما راينا قوة بيين في تدمير كونوها ولكن ضحاياه ستكون من كافه القرى ولن ينجح أحد في مهاجمته الى أن يأتي ساسكي بالمانغيكيو شارينغان وناروتو بعد تعلمه في التحكم بالكيوبي وأتمنى فعلا ذالك فستكون تلك القوة الخاصه سدا له وربما يقف مع ناروتو وساسكي الهاتشيبي وقريته ولكنه وجميع القرى ستقف ضد مادارا اقوى عدو في المانغا وستروون ذالك في المانغا وسوف تتفاجئوون من قوته أكثر من ما تفجئتم من قوة بيين وتدميره لكونوها
وأيضا سيفاجئنا الكاتب في طريقه القضاء عليه اللتي أتوقع أن يكون ناروتو وساسكي معا وربما الهاتشيبي

therock711
04-04-2009, 23:30
ياخوة متنسوش ان من بداية المسلسل
ساسكى المخ وناروتو العضلات
يعنى ساسكى ذكى جدا بالفطرة كمان غير ذكائة
اما ناروتو عادى متوسط التفكير يعنى لايقارن فى الذكاء بساكسى
بس ظروف المعارك هى التى تخدم

kazkagi garaa
04-04-2009, 23:42
أخي كيف تقول وين دور الهوكاج تسونادي ...

وهي التي ردت أقوى ظربات بين عن ظرر سكان القرية

تسونادي أثبتت وجودها لكن أرهقها ما فعلتها عند إنفجار قنبلة بين

ومن قال إن دانزو سيصبح هوكاج

يا حبيبي الهوكاج إلا الأن تسونادي

كلة فترة ترتاح فيها ثم ترجع زي أول

كل ما بها أثر التقنية سوزو سايسي

فقط لا غير

ولا دانزو يخسى يكون هوكاج

أحس إنة ظعيف

وش سبب كسر يدة ؟؟

ياليت الهوكاج تسونادي تعظية مثل ما عطت أوروتشيمارو

والله بتكون أحسن حركة سوها كيشي إلى الأن

assm_ah_071
05-04-2009, 02:21
اهلا باخي الغالي
لذلك اظن ان هذه الجملة تعني بان رؤية ناروتو لتحقيق السلام ستكون بتدمير الالم
ارى ان لا مهرب من القتل

كلامك مقنع خالص

assm_ah_071
05-04-2009, 02:58
صدقت في هذا يا أخي فمستوى المعركه مملل جدا

ومن الطرفين

من جانب ناروتو الذي يكرر كل شيء كالذي ليس لدي شيء آخر يقدمه

ومن جانب ناغاتو صاجب الطرق السته الذي هدمت خمس طرق له في لمحة عين ثم لم يبق له
الا الببغاء الاجرب التندو الذي علمه صاحبه كلمه واحد لا يعرف غيرها ( تنسي )

كيشي اصابني بالملل الشديد ( وما يزعجني اكثر عندما سألوه في المقابله الاخيره في مطلع 2009
عن من هو أقوى ساسكي أو ناروتو قال انتظروا معركة بين ومع ناروتو وسترون مستوىاه وتستطيعون المقارنة بانفسكم

لكن ما رأيناه لحد اللحظه لا يسازي 20% من القوة التي حصل عليها ساسكي البغيض

جملتك هذه انت اصبت فيها جدا :
(ناروتو الذي يكرر كل شيء كالذي ليس لدي شيء آخر يقدمه .... )
لو اى ننجى ذكى لديه امكانيات ناروتو لكان اقوى من ناروتو سبعين مره :ميت::ميت:

ملكة دولة النار
05-04-2009, 03:39

فقط لا غير

أحس إنة ظعيف

وش سبب كسر يدة ؟؟

عللللليك نور::جيد::::جيد::يعني مو بس انا ادافع عنها فيه واحد معي ..الحمد لله

assm_ah_071
05-04-2009, 04:07
أكيد تسونادى قويه لاقصى حد ممكن

تسونادي لم نرى لها حتى الآن قتال حقيقى

قتالها ضد اوروتشيمارو هذا لم تكن فيه بكل قوتها لانه استعمل نقطه ضعفها ( التى تخلصت منها فيما بعد ) بخصوص الدم ونقطه ضعفها من ناحيه حبها لاخيها وحبيبها القديم وكانت تقاتل وهى مصابه جدا

وفى هجوم بين استنفزت كل قوتها فى حمايه القريه بغض النظر عن سلامتها وهذا يدل على نبلها ليس كدنزو كلب السلطه الذى مستعد ان يقتل كل القريه حتى ينفذ مخططاته القذره فتسونادى لم تكن ضعيفه امام بين ابدا

انا منتظر لها فى المستقبل قتالات عنيفه وقويه ولا اتمنى ابدا ان تموت كجيرايا لان ناروتو ممكن يكون هوكاجى فى حياتها كما كان ميناتو هوكاجى فى حياه الثالث

مسحب
05-04-2009, 06:34
أكيد تسونادى قويه لاقصى حد ممكن

تسونادي لم نرى لها حتى الآن قتال حقيقى

قتالها ضد اوروتشيمارو هذا لم تكن فيه بكل قوتها لانه استعمل نقطه ضعفها ( التى تخلصت منها فيما بعد ) بخصوص الدم ونقطه ضعفها من ناحيه حبها لاخيها وحبيبها القديم وكانت تقاتل وهى مصابه جدا

وفى هجوم بين استنفزت كل قوتها فى حمايه القريه بغض النظر عن سلامتها وهذا يدل على نبلها ليس كدنزو كلب السلطه الذى مستعد ان يقتل كل القريه حتى ينفذ مخططاته القذره فتسونادى لم تكن ضعيفه امام بين ابدا

انا منتظر لها فى المستقبل قتالات عنيفه وقويه ولا اتمنى ابدا ان تموت كجيرايا لان ناروتو ممكن يكون هوكاجى فى حياتها كما كان ميناتو هوكاجى فى حياه الثالث

انا لدي نظرية بخصوص تسونادي

رأينا ان جيرايا علم ناروتو كل ما يعرف ومن ثم مات

اورو علم ساسكي كل ما يعرف وبطريقة ما مات < مع اني اتوقع عودته بسبب الختم الي في اتباعه .

تسونادي لم تعلم ساكورا كل ما تعرف ما زال لها دور في تعليم ساكورا .

الكاتب جعل لكل شخصية تلميذ وحين انتهاء الدور تموت الشخصية خاصه في حالة السينين الثلاث

عشاق&الملوك
05-04-2009, 06:38

بالفعل كلامك صحيح لكن ناروتو من ناحية الذكاء طور كثير داخل المعركة وهناك اكثر من دليل على ذلك

جملتك هذه انت اصبت فيها جدا :
(ناروتو الذي يكرر كل شيء كالذي ليس لدي شيء آخر يقدمه .... )
لو اى ننجى ذكى لديه امكانيات ناروتو لكان اقوى من ناروتو سبعين مره

أظن نمط الناسك هذه تقنية وقوه جديده لناروتو وبالفعل ناروتو يعتمد كثير على النسخ في قتاله

لكن تفيده ويستخدمها باسلوب متميز وتساعده على تحقيق الانتصار وكذلك ناروتو يملك الذكاء داخل المعركة

ولا اظن الكاتب أكتفي بهذا القدر من القنيات لناروتو وسنري قوته الحقيقة في الاحداث القادمة

hokagi 4
05-04-2009, 11:23
لي وساسكي رغم سرعتهم فلا يقارنون بسرعه توبي وميناتو سرعه الضوء :)

نعم اخي هذا كلام صحيح لكن سرعت لي قد شاهدتهل لكن سرعت ساكي لا لانها وبالصراحة لم تتوضح لي ادا قلنا هذا الكلام فإنه ينطبق على كاكاشي ايضا وخصوصاانه اكثرا واحد عامل لشارنغان شاهد التقنية من مبتكرها وهو الرابع ادن ادا طان هنالك احد احق بمتلاك هذه التقنية فإنه كاكاشيهذا مع احترامي لرأي الاخ دي دياري :)

نعم لكن اخي نحن لمت مصرين على احباط ناروتو في صورتنا الخاصة لنتحدث عن ناروتو الحالي
ناروتو اليوم اصبح مختلف حتى انه اصبح اقوى من في القرية وهو الوحيد الدي تعلم من اكثر من معلم وهكذا اكتسب قوة وخبرة في المعارك وانا اقول انه الان ساسكي ليس ند لناروتو بتاتا لهذا ناروتو لم يعد ذالك الطفل المحدود التفكير كما كان في السابق كان كل ما يشغل ناروتو في السابق هو ان يصبح هوكاجي وأن يأكل الرامن::سخرية:: لكن الان اختلف الامر وكل هذا الفضل يعود لساسكي فلولاه لما تطور مستوى ناروتو الى ماهو عليه

naruhina
05-04-2009, 12:07

فقط لا غير

أحس إنة ظعيف

وش سبب كسر يدة ؟؟

وكمان لاتنسوا انو شيزونيه ماتت فلازم تيجي تسونادي
وبعدين للعلم الهوكاجي ما يتحدد غير من الهوكاجي الي قبلو

يعني مستحيل دانزو يصير هوكاجي الا لو تسونادي خلتوا يصير وانا اقولك مستحييييييييييييل يحصل لانها تكرهو

وهو معادي لكونوها لاكن ما عندهم دليل ضدو

اممممممممممممم

شكرا
جانا

Nejiahmed76
05-04-2009, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم

.
.
http://i440.photobucket.com/albums/qq123/zetsu_fc/zetsuz.png?t=1224002592

البيانات البيولوجية:

الاسم :zetsu
القرية : kusagakure (؟)
الدم : النوع b+

السمات الجسدية

زيتسو رأس ويبدو أن يلفها كبير فينوس صائدة الذباب ، والتي يمكن أيضا أن يكون الخطاب بقية جسمه. ومن غير المؤكد ان هذا المصنع هو جزء من جسمه ، واستدعاء ، أو شيء آخر مثل الطفيليات. وقد الدولتين تخفيف الجسم ، مثل طابع وجه اثنان من باتمان. الظلام (يمين) الى جانب زيتسو الكتفين ووجه العديد من البقع البيضاء التي قد تكون أو لا يخدم أي غرض. زيتسو يبدو إلى انقسام الشخصية ، كما السوداء نصف وجهه ويتحدث بصوت عميق (المكتوبة في الكتكانا) ، بينما في الجانب الأبيض أخف صوت (kanji وقانا). نصفي كما يبدو التحدث مع بعضها البعض (لفظيا والفكر من خلال) ، وأحيانا تختلف في الرأي

قوى / تقنيات

زيتسو ما زال لغزا ، ولكن يبدو أنه في كثير من الأحيان استخدام" hiru banshō : بوكا(المستنزف جميع الإنشاء : منع هجوم) "الأسلوب الذي يسمح له الصمامات مع أن يفعل أي شيء لا تتحرك ، مثل الأشجار والصخور والارض ، مما سمح له بالسفر لمسافات بعيدة بسرعة كبيرة

زيتسو يستخدم تقنيت kagerou لتختفي في والظهور من الارض.

إحصائيات مجهولة

معلومات مثيرة للاهتمام

زيتسو هو العضو الوحيد akatsuki التصرف دون شريك على أساس منتظم.
زيتسو أيضا akatsuki العضو الوحيد الذي قادرة على التحرك خلال bijuu الختم الطقوس ، وهي المهارة التي تملك وحدها. وهذا يجعل منه بحثا خلال الطقوس.

قال كيشيموتو عن زيتسو

"أنا أصلا يريد أن يجعل akatsuki الى مجموعة من الوحوش. زيتسو غرار بعد مقتات بالحشرات المصنع الأول في الأصل akatsuki تريد أن تكون مجموعة من الأفراد مع ما يقرب من أي الخصائص البشرية. قررت أن تجعل زيتسو نصف نصف أبيض وأسود لأفضل وتظهر له شخصية مزدوجة. "

بشكرك اخوي علي الرد انا كنت مشغول
وياريت تقرير عن هانزو

L'amor i la vida
05-04-2009, 12:51
انا قرأت كل ردود الاعضاء الكرام عن قوة ساسكي وناروتو وكل الاعضاء لتكلموا عن هذه النقطة قالوا ان ساسكي اقوى من ناروتو وناروتو لا يقارن به الا الاخ hokagi 4
هو الوحيد الذي قال ان ناروتو الان مختلف عما كان عليه في السابق

انا برأيي ساسكي شخصية مغرورة صحيح ان ساسكي يملك تقنيات قوية وكثيرة ولكن التقنيات لم تكن يوما هي الحد الفاصل الذي يحدد مصير القتال ......... ناروتو يمتلك القليل من التقنيات ولكنه يعرف كيف يسخر هذه التقنيات في هزيمة اعدائه

الفرق بين ناروتو وساسكي ان ناروتو يحسن استخدام تقنياته بشكل فعال في القتال اكثر من ساسكي
سؤال ؟ هل ساسكي يستطيع استدعاء الافاعي الان بعد اختفاء لعنة اوروتشيمارو منه ..........؟

Nejiahmed76
05-04-2009, 13:01
اهلا وسهلا بك :)

ساسكي ضد ناروتو و ياماتو و ساي

او ساسكي و اوروشيمرو

او ساسكي و يتاشي

يمكنك مراجعت مواجهت بين و جيريا

كاكاشي و تسونادي لم تموتا

اما شيزوني فلا يهمني و لا اعلم كيف ماتت

ok

يمكنك مراجعت المانجا

بشكرك اخوي
بدي مواجهة ساسكي ضد ديدرا وتوبي والبيجو صاحب 8ذيول

hokagi 4
05-04-2009, 13:15
انا قرأت كل ردود الاعضاء الكرام عن قوة ساسكي وناروتو وكل الاعضاء لتكلموا عن هذه النقطة قالوا ان ساسكي اقوى من ناروتو وناروتو لا يقارن به الا الاخ hokagi 4
هو الوحيد الذي قال ان ناروتو الان مختلف عما كان عليه في السابق

انا برأيي ساسكي شخصية مغرورة صحيح ان ساسكي يملك تقنيات قوية وكثيرة ولكن التقنيات لم تكن يوما هي الحد الفاصل الذي يحدد مصير القتال ......... ناروتو يمتلك القليل من التقنيات ولكنه يعرف كيف يسخر هذه التقنيات في هزيمة اعدائه

الفرق بين ناروتو وساسكي ان ناروتو يحسن استخدام تقنياته بشكل فعال في القتال اكثر من ساسكي
سؤال ؟ هل ساسكي يستطيع استدعاء الافاعي الان بعد اختفاء لعنة اوروتشيمارو منه ..........؟

نعم اخي في الماضي كان ساسكي اقوى من ناروتو لكن كاد ناروتو ان ينهيه فةق سطح المستشفى لولا تدخل كاكاشيلكانت ساسكي الان :ميت: ولكا الان الامر يخلف عن ما كان عليه في مهمة ارجاع ساسكي وناروتو الان في مستوي ربما يكون اعلى من السانين وامنا لا ابالغبل هي الحقيقة وزانا من جهتي لا ليمكنني ان اقارن القوة لساسكي وناروتو لان النتيجة هي ان ناروتو اقوى من ساسكي بكل المقاييس وهذه رأي الخاصوادا اردتم ان نخسب القوة فأنا مستعد ::جيد::
نعم ساسكي يستطيع ذلك وبكل بساطة ::جيد::

..MARTIN..
05-04-2009, 13:24

فقط لا غير

أحس إنة ظعيف

وش سبب كسر يدة ؟؟

اهلين حبيبي ...

بس حبيت اعقب على كلامك لـ دانزو ..!

اخوي مانكسرت يده ولا فيه شي بعينه ...

تدري ليه مغطي يده وعينه ....

دانزو اكبر مكـآآر في هذا المانجا !

دانزو استغل ملحمة الأوتشيها !

وخذآ له عين :ميت:

وغطى يده مع عينه كـ تموييه

لكن قريباً جداً رآح تشوف دآنزو ! (قلب)

hokagi 4
05-04-2009, 13:42
اهلين حبيبي ...

بس حبيت اعقب على كلامك لـ دانزو ..!

اخوي مانكسرت يده ولا فيه شي بعينه ...

تدري ليه مغطي يده وعينه ....

دانزو اكبر مكـآآر في هذا المانجا !

دانزو استغل ملحمة الأوتشيها !

وخذآ له عين :ميت:

وغطى يده مع عينه كـ تموييه

لكن قريباً جداً رآح تشوف دآنزو ! (قلب)

ادا قلت انت هذا الكلام فسيأتي ايضا احد اخر ويقول ان دانزو هو ابيتو :مرتبك: وهذا يفسر امور كتيرة لهذا فأنا اضن ان هذا نتيجة معركة التالت ودانزو على الهوكاجية ::جيد::

كيلر
05-04-2009, 13:50

من بدأ الأنمي الى الآن شاهدنا أن الكاتب يطور من قوة ساسكي و ناروتو

ففي البداية فعل ساسكي الشارنقان في المواجهة أمام هاكو صديق زابورزا ..... ثم قام ناروتو باستخدام تشاكرا الكيوبي امامه

ساسكي قام باكتساب لعنة أوروتشيمارو الذي ساعده على تقويته ..... بينما ناروتو استطاع أن يقوم بتقنية استدعاء الضفادع

ساسكي تعلم كيفية استخدام التشيدوري ...... بينما ناروتو استطاع تعلم الراسينقان ..

وصولا الى هذا التطور فان ناروتو كان يتفوق على ساسكي باعتراف من الأخير ....

المواجهة الاولى بين ساسكي و ناروتو

هنا بدأت تتضح معالم قوة أوروتشيمارو لدى ساسكي و التي ساعدته على التفوق على ناروتو ..... على الرغم من الاخير استدعى الذيل الثالث للكيوبي

بعد 3 سنوات

استطاع ناروتو تطبيق الأداما راسينجان الضخمة ..... و الراسين شوريكن ...... و السنجستو ... و ازدادت خبرته في القتال و ذكائه .

بينما ساسكي استطاع تفعيل المانجيكو شارينجان و اكتسب الاميتراسو و التسوكيومي.... و طور التشيدوري بشكل لافت ..... حتى انه أصبح قادر على استخدام البرق الحقيقي من السماء :rolleyes: ... و أصبح أسرع من ذي قبل ..... و لكنه فقد لعنة أرووتشيمارو

حتى هذه اللحظة

من الصعب أن نرفع كفة أحد على الآخر ...

و لكن بطبيعة الحال الكاتب سيجعل ناروتو أقوى من ساسكي و السؤال هنا كيف ؟!!!

1 - اذا تحكم ناروتو بالكيوبي .... فانه بامكانه أن يفعل السنجستو الابدي بطريقتين ( اما أن يتعلم الكيوبي كيفية السيطرة على طاقة الطبيعة ...... أو امكانية اندماج الضفدع العجوز مع ناروتو )

النتيجة :- ساسكي لن يستطيع أن يفعل التسوكيومي ... لأن ناروتو في تلك الحالة سيستعين بالكيوبي لتفشيل الغنجستو كما حدث مع الهاتشيبي ...

2 - قوة ايتاشي و السوسانو ....

السوسانو التي لا تقهر يأي هجوم كان ..... و قوة السيف الذي يؤدي بمن يتلقاه الى غنجستو أبدي .... و هو الورقة الرابحة لساسكي في المواجهة ضد ناروتو ...

لدي شك كبير ..... أن قوة ايتاشي لها علاقة بالسوسانو كونها التقنية الاخطر للمانجيكو شارينجان ... و في حال فقدها ساسكي فان الغلبة ستكون لناروتو

تحياتي

diaammm
05-04-2009, 13:58
ما اجمل قوة المنطق
هذا هو الكلام الفصل
يامراحب....هل أنت مستعد لثرثرتي....حسناً...سأبدأ....إحم..إحم...في البداية أنظر إلى الشابتر 363 صفحة 14 عندما كان سويجتسو يتكلم بخصوص ساسكي....فقد قال..إستخدام جوتسو البعد الفضائي الزمني للطيران إلى بعد آخر بغرض الهرب كان شيء رائع...ما تفسير هذا الكلام برأيك....:confused:
وأيضاً هناك شيء بخصوص توبي المقنع...أنظر إلى الشابتر 364 صفحة 18 عندما قال توبي...قوة الشرينجان الحقيقية....قوتي قوة يوشيها مادارا.....هذا الكلام بالحقيقة يدخلنا بدوامة التفكير....هناك تفسيران لهذا الكلام....أولاً...إذا كان مادارا هو توبي حقاً فيكون يعني بكلامه هذا التباهي بنفسه...أي أنه يقصد أن الجميع مخدوعين به بالرغم أنه هو مادارا الذي يمتلك القوة المذهلة.....أي بمعنى هع هع هع قوتي قوة مادارا وليس قوة توبي المسكين كما تظنون...(التباهي بالنفس:مكر:).....ثانياً إذا كان توبي ليس مادارا...فيكون يعني بكلامه هذا أنه أخذ قوة مادارا الحقيقي بطريقة ما..... أخبرني ماهو رأيك في هذا الموضوع المعقد...أنا بصراحة فات رأسي بالحيط..:mad: (سلامة رأسي:D).....
هناك شيء لفت نظري بخصوص كيشي موتو...أااه..أقصد كيشي ماتموتو..:D.. هل لاحظت معي أن كيشي دائما يتكلم عن مسألة الوحدة والحرمان في قصته.....فقد جعل أبطال القصة الرئيسيون يعانون من هذه القضية..... أولهم ناروتو..... فقد رأيناه كم كان يعاني.... ولكنه بالرغم من ذلك لم ييأس أبدا.... وأيضا ساسكي...فقد أهله وعانى من الوحدة..... ولا ننسى قارا ومعاناته من المسألة نفسها........ وسؤالي الآن هو..... هل كيشيموتو كان يعاني من هذه المسألة أيضا لذلك ركز عليها كثيرا في قصته...أم أنه كان يرى أحد من المقربين له يعاني كثيراً من هذه المسألة لذلك تركت في نفسه أثر عميق...ولذلك استطاع أن يظهر لنا هذه المسألة في قصته بطريقة قوية جداً ومؤثرة.... إذا كنت تعرف معلومات عن كيشي ... أرجو أن تطلعني عليها...::جيد::
أجمل تحية لك أخي الغالي ولجميع الأصدقاء الأعزاء.....

L'amor i la vida
05-04-2009, 14:11
اخي في الماضي كان ساسكي اقوى من ناروتو لكن كاد ناروتو ان ينهيه فةق سطح المستشفى لولا تدخل كاكاشيلكانت ساسكي الان ولكا الان الامر يخلف عن ما كان عليه في مهمة ارجاع ساسكي وناروتو الان في مستوي ربما يكون اعلى من السانين وامنا لا ابالغبل هي الحقيقة وزانا من جهتي لا ليمكنني ان اقارن القوة لساسكي وناروتو لان النتيجة هي ان ناروتو اقوى من ساسكي بكل المقاييس وهذه رأي الخاصوادا اردتم ان نخسب القوة فأنا مستعد

لكل معركة ضروفها الخاصة ونحن لا نستطيع ان نعرف من هو الاقوى الا اذا تواجها مع بعضهما ........
ولكن انا اعتقادي ان ناروتو في الوقت الحالي اقوى من ساسكي .... كما قلت انت

نعم ساسكي يستطيع ذلك وبكل بساطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا يستطيع ساسكي .؟

hokagi 4
05-04-2009, 14:26
لكل معركة ضروفها الخاصة ونحن لا نستطيع ان نعرف من هو الاقوى الا اذا تواجها مع بعضهما ........
ولكن انا اعتقادي ان ناروتو في الوقت الحالي اقوى من ساسكي .... كما قلت انت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا يستطيع ساسكي .؟

نعم ساسكي يستطيع استدعاء الافاعي ::جيد::

naruhina
05-04-2009, 14:27
يامراحب....هل أنت مستعد لثرثرتي....حسناً...سأبدأ....إحم..إحم...في البداية أنظر إلى الشابتر 363 صفحة 14 عندما كان سويجتسو يتكلم بخصوص ساسكي....فقد قال..إستخدام جوتسو البعد الفضائي الزمني للطيران إلى بعد آخر بغرض الهرب كان شيء رائع...ما تفسير هذا الكلام برأيك....:confused:
وأيضاً هناك شيء بخصوص توبي المقنع...أنظر إلى الشابتر 364 صفحة 18 عندما قال توبي...قوة الشرينجان الحقيقية....قوتي قوة يوشيها مادارا.....هذا الكلام بالحقيقة يدخلنا بدوامة التفكير....هناك تفسيران لهذا الكلام....أولاً...إذا كان مادارا هو توبي حقاً فيكون يعني بكلامه هذا التباهي بنفسه...أي أنه يقصد أن الجميع مخدوعين به بالرغم أنه هو مادارا الذي يمتلك القوة المذهلة.....أي بمعنى هع هع هع قوتي قوة مادارا وليس قوة توبي المسكين كما تظنون...(التباهي بالنفس:مكر:).....ثانياً إذا كان توبي ليس مادارا...فيكون يعني بكلامه هذا أنه أخذ قوة مادارا الحقيقي بطريقة ما..... أخبرني ماهو رأيك في هذا الموضوع المعقد...أنا بصراحة فات رأسي بالحيط..:mad: (سلامة رأسي:d).....
هناك شيء لفت نظري بخصوص كيشي موتو...أااه..أقصد كيشي ماتموتو..:d.. هل لاحظت معي أن كيشي دائما يتكلم عن مسألة الوحدة والحرمان في قصته.....فقد جعل أبطال القصة الرئيسيون يعانون من هذه القضية..... أولهم ناروتو..... فقد رأيناه كم كان يعاني.... ولكنه بالرغم من ذلك لم ييأس أبدا.... وأيضا ساسكي...فقد أهله وعانى من الوحدة..... ولا ننسى قارا ومعاناته من المسألة نفسها........ وسؤالي الآن هو..... هل كيشيموتو كان يعاني من هذه المسألة أيضا لذلك ركز عليها كثيرا في قصته...أم أنه كان يرى أحد من المقربين له يعاني كثيراً من هذه المسألة لذلك تركت في نفسه أثر عميق...ولذلك استطاع أن يظهر لنا هذه المسألة في قصته بطريقة قوية جداً ومؤثرة.... إذا كنت تعرف معلومات عن كيشي ... أرجو أن تطلعني عليها...::جيد::

هههههههههههههههههه
كلام مقنع يا شاطر
ايش رايك اني والله و ثلاثة بالله فكرت نفس التفكير بخصوص انو كيشي عانا من نفس اللي عانا حتى

اسال عاشقة هيناتا لاني قلتلها نفس الكلام

وايش رايك لو اني قلتلك انو تفكيري وتفكيرك صح

لاني لما قرات معلومات عن كيشي قالو انو كان فاشل في الدراسة و ما كان محبوب جدا من اصدقاؤه

وز و بالنسبة لساسكي ومدرا

........... كلامك مزبوط و معاك

وممكن اسال هل من معنى كلامك ان توبي هو مادرا طيب ليشس اعترف انو بيخدع الناس طيب ليش ساسكي مس مهتم و هل هو عارف قصة مادرا؟

وشكرا
جانا
ا

الكيورا22
05-04-2009, 14:39
السلام عليكم

اخواني واعزائي يسرنا ان نقدم لكم الشابتر 437 من مانجا ناروتو ملونة بالكامل تلوين احترافي ومميز

وهذا من انتاج فريق ERO-SANIN بالتعاون مع ملونين محترفين من مختلف الأقطار

لاتفوتوا الفرصة مشاهدة المانجا الملونة امتع بكثير من المانجا الأبيض والأسود

L'amor i la vida
05-04-2009, 15:03
نعم ساسكي يستطيع استدعاء الافاعي

شكرا لك .......... هل وقع ساسكي على وثيقة مع الافاعي مثلما فعل ناروتو مع الضفادع ؟

❥ łυηα ~
05-04-2009, 15:18
وأيضاً هناك شيء بخصوص توبي المقنع...أنظر إلى الشابتر 364 صفحة 18 عندما قال توبي...قوة الشرينجان الحقيقية....قوتي قوة يوشيها مادارا.....هذا الكلام بالحقيقة يدخلنا بدوامة التفكير....هناك تفسيران لهذا الكلام....أولاً...إذا كان مادارا هو توبي حقاً فيكون يعني بكلامه هذا التباهي بنفسه...أي أنه يقصد أن الجميع مخدوعين به بالرغم أنه هو مادارا الذي يمتلك القوة المذهلة.....أي بمعنى هع هع هع قوتي قوة مادارا وليس قوة توبي المسكين كما تظنون...(التباهي بالنفس:مكر:).....ثانياً إذا كان توبي ليس مادارا...فيكون يعني بكلامه هذا أنه أخذ قوة مادارا الحقيقي بطريقة ما..... أخبرني ماهو رأيك في هذا الموضوع المعقد...أنا بصراحة فات رأسي بالحيط..:mad: (سلامة رأسي:d).....
هناك شيء لفت نظري بخصوص كيشي موتو...أااه..أقصد كيشي ماتموتو..:d.. هل لاحظت معي أن كيشي دائما يتكلم عن مسألة الوحدة والحرمان في قصته.....فقد جعل أبطال القصة الرئيسيون يعانون من هذه القضية..... أولهم ناروتو..... فقد رأيناه كم كان يعاني.... ولكنه بالرغم من ذلك لم ييأس أبدا.... وأيضا ساسكي...فقد أهله وعانى من الوحدة..... ولا ننسى قارا ومعاناته من المسألة نفسها........ وسؤالي الآن هو..... هل كيشيموتو كان يعاني من هذه المسألة أيضا لذلك ركز عليها كثيرا في قصته...أم أنه كان يرى أحد من المقربين له يعاني كثيراً من هذه المسألة لذلك تركت في نفسه أثر عميق...ولذلك استطاع أن يظهر لنا هذه المسألة في قصته بطريقة قوية جداً ومؤثرة.... إذا كنت تعرف معلومات عن كيشي ... أرجو أن تطلعني عليها...::جيد::

وانا ايضا لاحظت هذا الشئ
ان جميع الابطال في هذا المسلسل يعانوا من الوحدة والألم
سواء ناروتو - ساسكي - نيجي - جارا
وجميع هؤلاء الابطال لديهم طفولة حزينة جدا وعانوا كثيرا في حياتهم
وهذا بالتأكيد يدل على نفسية كيشي الحزينة جدا

هناك شئ لفت انتباهي في الشابتر الاخير
في الغلاف نلاحظ وجود الفريق السابع ( ساسكي - ناروتو - ساكرا ) ووجود صورة ناجاتو - ياهكو - كونان

مالذي يقصده كيشي من هذا التلميح ؟؟؟

جااااااااااااااانا

m7md 7sn
05-04-2009, 15:37
شكرا لك .......... هل وقع ساسكي على وثيقة مع الافاعي مثلما فعل ناروتو مع الضفادع ؟

لم يظهر ذلك في المانجا وبما انه لم يظهر
فلم يحصل هو بس ضحك على ماندا عشان يستدعيه

L'amor i la vida
05-04-2009, 15:48
لم يظهر ذلك في المانجا وبما انه لم يظهر
فلم يحصل هو بس ضحك على ماندا عشان يستدعيه

ما انا مشان هيك سألت لانه هذا الشي ما ظهر في المانجا انا بدي اعرف اذا هو ما وقع على وثيقة مع الافاعي كيف قام باستدعاء ماندا

هيسوكا10
05-04-2009, 15:52
السلام عليكم

يسرنا نحن فريق ERO-SANIN ان نقدم لكم الشابتر 441 من مانجا ناروتو ملون ملون بالكامل تلوين احترافي للغاية

من انتاج قسم التلوين الخاص بنا بالتعاون مع محترفين من جميع انحاء العالم

وبدون تأخير تفضلوا

لاتفوتوا على انفسكم روعة مشاهدة المانجا ملونة

ولنرى من المحترف ومن الهاوي

m7md 7sn
05-04-2009, 16:32
ما انا مشان هيك سألت لانه هذا الشي ما ظهر في المانجا انا بدي اعرف اذا هو ما وقع على وثيقة مع الافاعي كيف قام باستدعاء ماندا

خدعه بواسطه الشارنقا بقنجتسو ان اوروشيمارو
يستغله واقنعه بان ينضم اليه لذلك لم تره يستدعي الا ماندا
والافاعي التي يخرجها من يديه ليست الى قدرات من جسد اورو
فهو مسيطر عليه كليا كما تعلم اخي اما بخصوص ماندا فانا
اظن ان ماندا لا يزال معه

m7md 7sn
05-04-2009, 16:34
اريد ان اسأل من اقوى الفوتون راسين شوريكن ام راسينقان جيرايا الضخمه
انا برايي الفوتون راسين شوريكن اقوى بسبب تأثيرها الذي يعلمه الجميع

shodaim hokage
05-04-2009, 16:49

طبعا الراسن شوركن لان تاثيرها مدمر

samir147
05-04-2009, 16:51
السلام عليكم

يسرنا نحن فريق ERO-SANIN ان نقدم لكم الشابتر 441 من مانجا ناروتو ملون ملون بالكامل تلوين احترافي للغاية

من انتاج قسم التلوين الخاص بنا بالتعاون مع محترفين من جميع انحاء العالم

وبدون تأخير تفضلوا

لاتفوتوا على انفسكم روعة مشاهدة المانجا ملونة

ولنرى من المحترف ومن الهاوي

شكرا

S h a L M a R k
05-04-2009, 16:54
الراسن شيروكن الغير مكتملة كادت تحطم يد كاكاشي سيمباي :ميت: فكيف بالراسنشيروكن التي يقوم بها ناروتو الان وخاصة في وضع الناسك اكيد الراسن شيروكن اقوى :مكر:

happy birthday

diaammm
05-04-2009, 17:05
هههههههههههههههههه
كلام مقنع يا شاطر
ايش رايك اني والله و ثلاثة بالله فكرت نفس التفكير بخصوص انو كيشي عانا من نفس اللي عانا حتى

اسال عاشقة هيناتا لاني قلتلها نفس الكلام

وايش رايك لو اني قلتلك انو تفكيري وتفكيرك صح

لاني لما قرات معلومات عن كيشي قالو انو كان فاشل في الدراسة و ما كان محبوب جدا من اصدقاؤه

وز و بالنسبة لساسكي ومدرا

........... كلامك مزبوط و معاك

وممكن اسال هل من معنى كلامك ان توبي هو مادرا طيب ليشس اعترف انو بيخدع الناس طيب ليش ساسكي مس مهتم و هل هو عارف قصة مادرا؟

وشكرا
جانا
ا
حقاً قد صدقت توقعاتي بشأن كيشي.....إذا هو كان يعاني من هذه الأشياء.....شكراً لكي صديقتي العزيزة على هذا التوضيح...::جيد::
أما بشأن أن توبي هو مادارا...أنا بصراحة لست متأكد من ذلك تماماً بالرغم أني أرى ذلك أقرب شيء لأرض الواقع.....ولكني أخاف من مفاجئات كيشي لذلك لا أستطيع أن أجزم على أي شيء.....::مغتاظ::
أما بالنسبة لساسكي ومادارا.......في ذلك الوقت لم يكن يعرف ساسكي عن قصة مادارا لأنه لم يكن قد قابل إتاشي بعد......فإتاشي هو أول ما أخبره عن قصة مادارا بعد أن سأله ساسكي من يكون الشخص الثاني الذي أباد العشيرة........
تقبلي مني أجمل تحية صديقتي.....:)

diaammm
05-04-2009, 17:08
وانا ايضا لاحظت هذا الشئ

في الغلاف نلاحظ وجود الفريق السابع ( ساسكي - ناروتو - ساكرا ) ووجود صورة ناجاتو - ياهكو - كونان

جااااااااااااااانا

أهلا بك صديقتي العزيزة محبة ساسكي.....:)
إذا يبدو أنكي أيضاً لا حظتي هذا الشيء بالنسبة لكيشي وأبطال قصته.......::جيد::
أما بالنسبة لصورة الغلاف الشابتر الأخير.....مؤكد أن كيشي يقصد من وراء ذلك شيء ما وسيطلعنا عليه فبما بعد.......ولكننا لنقارن الكلمات المكتوبة في هذه الصورة......فوق صورة ناروتو وهو صغير كان مكتوب...طفل وثق في أحلامه بعناد....وفوق صورة ناغوتو وهو صغير مكتوب....طفل آمن بواقع الحياة المر......وفوق صورهم عندما أصبحوا كبار مكتوب.....في نهاية المعركة هؤلاء هم الذين يثقون.....لنرى ماذا نحاول أن نستنتج من هذا الكلام....الذي نفهمه أن ناروتو وناغوتو كانت لهم معانات كثيرة وهم صغار وبسبب هذه المعانات كل واحد منهم أصبح ينظر إلى الحياة بطريقته الخاصة... فناروتو كان لديه تصميم كبير لكي يحقق أحلامه ويصبح ذي قيمة كبيرة عند الناس بطريقة صحيحة دون أن يسبب إي أذى أو ألم للناس ...أما ناغوتو فقد آمن بواقع المر أي أنه آمن بمعنى الألم الحقيقي وأنه بهذه الطريقة أي بالألم سيحقق طموحاته فهو يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة..... نأتي الآن إلى جملة الأخيرة وهي هؤلاء هم الذين يثقون....أي أن في النهاية ناروتو وناغوتو يأمنون بنفس الهدف وهو السلام ويثقون به ولكن كل واحد حسب طريقته الخاصة به.....هذا الشيء أيضاً لمحه لي صديقي نسر السماء إذا لم أكن مخطئ.....أمّا الباقين الذين ظهرو في الصورة فهم أقرب أصدقاء لهما وكل واحد من هؤلاء الأصدقاء كان يثق بأهدافه أيضا ويسعى إلى تحقيقها.....على فكره هذه الصورة أيضاً مازالت لغز بالنسبة لي...:confused:...وأنا واثق أن كيشي سيوضحها لنا فيما يعد بشكل صحيح ومنطقي.....;)
لكي مني أجمل تحية صديقتي....:)

kali
05-04-2009, 17:14
السلام عليكم...
انا امس كنت منقهر من السواد اللي بوجه زيتسو فجربت اشيله بالفوتوشوب.
و يوم شلته اكتشفت شي.
زيتسو فيه شبه كبيييييييييييييير بيمه و بين ساي
http://img98.imageshack.us/img98/4158/sai019animestockscomfg3.jpg
فهل ممكن يكون ساي هو زيتسو؟

fares30
05-04-2009, 17:43
نعم ساسكي يستطيع استدعاء الافاعي ::جيد::

أنا أأيد كلامك وبشده

فساسكي قادر على استدعاء الافاعي

وسأرد على المشككين بنقاط

1- من برر عدم قدرته لانه لم يعرض في المانقا ان ساسكي قام بحلف مع الافاعي

الرد على هذا الادعاء هو ( وجود الدخان دليل على وجود النار )

فكيف استدعى ساسكي أقوى التعابين على الاطلاق

مادام قادر على الاستدعاء فهذا دليل واضح على انه تابع للثعابين ( سواء اكانت الثعابين راضيه ام غير راضيه )

كما حصل مع نارتو فلم يقبله الضفدع الى بعد فتره من تسجيله الاتفاق

2- الى من قال انه استدعاه بتقنيه الوهم اللتي عملها

فهذا كلام خاطي جدا

تقنيه الوهم تستلزم ان يكون الشخص موجود فيكف يقوم بتقنيه الوهم على الثعبان والثعبان غير موجود

( فالذي قام به ساسكي هو أستدعاء ماندا اقوى الثعابين ولانه يعلم ان هذا الثعبان عنيد جدا حتى ان اورو نفسه لا يقدر عليه قام بتقنيه الوهم ليسيطر عليه )

فساسكي قادر على استدعاء الثعابين وتقنية الوهم لا تستدعي الثعااااااااااااابين بل تسيطر على افكارها

وتحياتي للجميع

S h a L M a R k
05-04-2009, 17:50
السلام عليكم...
و يوم شلته اكتشفت شي.

هنا يظهر كل من زيتسو و ساي في نفس المكان وفي نفس الوقت و امام انظار اكثر من 8 افراد منهم مستخدمان للشارينغان و بياكوغان هيناتا
يعني لا مجال للقول ان زيتسو = ساي :نوم:

كيلر
05-04-2009, 17:53
وانا ايضا لاحظت هذا الشئ

جااااااااااااااانا

تقصدين هذه الصورة

عندما نقارن بين ساكورا و كونان فكلاهما يمتاز بالنينجستو الطبي ...... و كلاهما يقلقان على ناروتو و ناجاتو .... و مصيرهما مرتبط بهما

عندما نقارن بين ناروتو و ناجاتو ...... كلاهما يسعى الى تحقيق السلام بطريقته الخاصة

عندما نقارن ساسكي و ياهيكو ...... كلاهما يسعى الى الانتقام ممن دمر عشيرتهما

و هنا مفارقة اخرى

ساسكي رحل عن ناروتو ..... و ياهيكو رحل عن ناجاتو

الفرق بين الفريقين

ناروتو لم يعد يرغب في سلوك درب الانتقام ........ بينما ناجاتو استمر على هذا النهج بسبب ياهيكو ؟!!!!!!

على فكرة السبب الرئيسي لوصول ناجاتو الى هذه الهيئة ...... هو تجنبه لتناول الطعام كما كان عندما كان دائما جائع قبل التعرف الى ياهيكو

ساكورا لا تعارض ما يؤمن به ناروتو .......... بينما كونان غير سعيدة باتباع بمخططات ناجاتو

و اللغز هنا (( في نهاية المعركة ....... هؤلاء هم من سيؤمنون ؟!!!!!!! )

المشكلة في تواجد ساسكي معهم ؟!!!!!

ما علاقة هذه المعركة بما سيؤمن به ساسكي :confused:

hokagi 4
05-04-2009, 18:02
شباب اين توقعاتكم حول الشابترات المقبل كل ماتفعلونه الان هو النقاش حول الماضي لدى يجب ان نتوقع لاالاحداث القادمة

نسر السماء
05-04-2009, 18:15
بعد السلام لاخي الغالي
فانه
في الحقيقة استخدم ساسكي هذا الانتقال في تلك المعركة
لكن ماندا راحت عليه فهل سيستطيع ساسكي استخدام هذه التقنية من جديد ؟
ثم ان اختلاف التقنية عن توبي والرابع في هذه النقطة بالتحديد فكل من الرابع وتوبي لا يستخدمان وسيلة انتقال ( مثل ماندا ) بل كل ما هنالك انهما يقومان باختام ( الرابع ) او حتى بدون اختام ( توبي ) ثم ينتقلان
هما وسيلة انتقالهما المكان والزمان نفسه
اما ساسكي فماندا هو وسيلة انتقاله عبر المكان والزمان
لكن في الاخير ماندا ذهب عند الشيني جامي ولا اعلم ما هي وسيلة ساسكي الجديدة في الانتقال ؟

اما توبي فحسب ذاكرتي فقد قال توبي هذا الكلام بعد ان قال (( قريبا .. قريبا سنكمل كل اهدافنا ، ثم يرجع كل شيء كما كان ، قوة الشارينغان الحقيقية .. قوتي .. قوة اوتشيها مدرا ))
هذا لا يقبل الا تفسيرين
ان توبي هو مدرا وقد فقد قوة الشارينغان الحقيقية لكنه يعتمد على القبض على ناروتو لتعود قوته السابقة
او انه يعتبر نفسه مثل مدرا ( يساوي قوته بقوة مدرا ) لكنه يعلم ان ما ميز اوتشيها مدرا الكيوبي لذا هو يريد تلك القوة الخاصة التي ميزت اوتشيها مدرا
اما جملة ( حتى يعود كل شيء كما كان ) فهذا لانه ( توبي ) قد امتلك الكيوبي في يوم ما
لكن ذكرني سؤالك بسؤال هل يا ترى يعد هذا الكلام دليلا على ان السوسانو لا شيء امام الكيوبي ؟
فلو كان السوسانو ندا للكيوبي فلماذا يبحث توبي عن القوة الحقيقية للشارنغان ؟
ربما ليس لان السوسانو اضعف بل ربما فقط لان الكيوبي يعد سلاح دمار شامل بينما السوسانو يستخدم في الاشتباك الفردي .. يعني هناك اختلاف في الاستخدام للسلاحين لا اكثر لا لان السوسانو اضعف .. ربما
ثم في النهاية اصبحت لا اهتم لحقيقة توبي ان كان مدرا او غير مدرا لاني لا ادري لماذا احس بان راية الافساد في عالم المانغا سيستلمها شخص اخر وسينتهي دور توبي او مدرا
اما كيشي فبصراحة لا اعلم عنه اكثر من انه مؤلف هذه المانغا
لكن بالتاكيد هو يعكس تجربته الشخصية وكل ما دار في راسه من صراعات في هذه المانغا
تقول انت تثرثر ! فماذا اقول انا ؟
في امان الله

كيلر
05-04-2009, 18:30
شباب اين توقعاتكم حول الشابترات المقبل كل ماتفعلونه الان هو النقاش حول الماضي لدى يجب ان نتوقع لاالاحداث القادمة

توقعاتي للتشابتر القادم :-

- سيتذكر ناجاتو عن ما حدث لياهيكو في الماضي ...... و مالذي تسبب في موته ؟!!!!

- نهاية التشابتر .... جسد التندو بعده ما تأكد موته :d ..

❥ łυηα ~
05-04-2009, 19:57
تقصدين هذه الصورة

عندما نقارن بين ساكورا و كونان فكلاهما يمتاز بالنينجستو الطبي ...... و كلاهما يقلقان على ناروتو و ناجاتو .... و مصيرهما مرتبط بهما

عندما نقارن بين ناروتو و ناجاتو ...... كلاهما يسعى الى تحقيق السلام بطريقته الخاصة

عندما نقارن ساسكي و ياهيكو ...... كلاهما يسعى الى الانتقام ممن دمر عشيرتهما

و هنا مفارقة اخرى

ساسكي رحل عن ناروتو ..... و ياهيكو رحل عن ناجاتو

الفرق بين الفريقين

ناروتو لم يعد يرغب في سلوك درب الانتقام ........ بينما ناجاتو استمر على هذا النهج بسبب ياهيكو ؟!!!!!!

على فكرة السبب الرئيسي لوصول ناجاتو الى هذه الهيئة ...... هو تجنبه لتناول الطعام كما كان عندما كان دائما جائع قبل التعرف الى ياهيكو

ساكورا لا تعارض ما يؤمن به ناروتو .......... بينما كونان غير سعيدة باتباع بمخططات ناجاتو

و اللغز هنا (( في نهاية المعركة ....... هؤلاء هم من سيؤمنون ؟!!!!!!! )

المشكلة في تواجد ساسكي معهم ؟!!!!!

ما علاقة هذه المعركة بما سيؤمن به ساسكي :confused:

نعم هذه هى الصورة التي اقصدها

ولكني قد اختلف معك قليلا
لو لاحظنا

جملة { طفل وثق بأحلامه بعناد } المقصود بهذه الجملة هو ناروتو
فهو آمن بأنه سيكون الهوكاجي وآمن انه سيرجع صديقه ، وكان عنيدا جدا ولم يتخلى عن احلامه

جملة { طفل آمن بواقع الحياة المر } المقصود بهذه الجملة هو ناجاتو
فهو آمن بأن العالم يجب ان يعيش الألم الذي عاشه حتى يتمكن من تحقيق السلام الذي ينشده

نتكلم الآن عن الصور :

1- صورة ساسكي : طفل يعيش في كونوها وينظر من بعيد الى الحياة التي سلبت منه ويفكر بطرق لكسب القوة لانتقامه المنشود
بعدما كبر هرب من كونوها و لا زالت لديه النظرات الحزينة ولكنها هذه المرة متقدة بنار الانتقام الاشد ، الانتقام ممن عذبوه هو وشقيقه

2- صورة ناروتو : طفل مرح جدا يعشق الحياة الجميلة وله مفهومه الخاص بعالم النينجا ، لديه حلم يؤمن به وفيما بعد يصبح حلمين
بعدما كبر نظراته جدية جدا ومستعد للقتال والمحافظة على قريته التي يحبها ، في عينيه توجد نظرات غضب ولكن ممن ؟ هل من ناجاتو الذي قتل استاذه ودمر كونوها؟ اكيد ، وفي نفس الوقت يوجد بعيني ناروتو عزيمة قوية جدا للمحافظة على ما يؤمن به ، فهو لن يتخلى عن حلمه مهما واجه من صعاب

3- صورة ساكورا : طفلة تضحك خلفها يوجد زهرة الكرز ، ونظراتها تبدو سعيدة
بعدما كبرت : نظراتها تدل على الخوف والاضطراب ويبدو عليها ان تسنجد بناروتو ليعود وينقذ القرية

4- صورة ياهيكو : يبدو انه كان طفلا مرحا ، الابتسامة تملئ وجهه
في الصورة الثانية لا توجد اي تعابير لانه عبارة عن جثة متحركة

5- صورة ناجاتو : يبدو عليه البرود وفي نفس الوقت يحاول ان يخفي الألم الذي يشعر به
بعدما كبر : من الواضح ان ألمه قد زاد مع تدهور حالته الصحية بشكل سئ جدا في اثناء معركته مع ناروتو

6- كونان : تبدو طفلة مرحة ولكن في نفس الوقت خجولة
بعدما كبرت نظرات عينيها مريبة ويبدو عليها البرود الشديد

نقطة اخرى :

ناروتو وناجاتو :

كلاهما يبحث عن السلام ولكن بطريقين مختلفين
فناروتو يؤمن ان المحبة تجلب السلام
وناجاتو يؤمن ان الألم يجلب السلام

طريق واحدة فقط هى المنتصرة
فهل ستكون نهاية ناجاتو على يد ناروتو ؟!! ام أنه سيظل يكابر ويقاتل بالرغم من حالته المتدهورة حتى يموت تعبا
لو التقى ناروتو بناجاتو ورآه في تلك الحالة الصعبة هل سيكون قادرا على قتله ؟!!
هل لو تكلم ناروتو مع ناجاتو عن معنى السلام الحقيقي سوف يتأثر الاخير ويغير من افكاره ؟!!

ساسكي وياهيكو :

لماذا تمت مقارنة الصورتين مع بعضهما
هل سيموت ساسكي وسيحزن عليه ناروتو مثلما ماحدث مع ناجاتو وياهيكو

ساكورا وكونان :

ساكورا تدعم ناروتو تماما
واظن ان كونان تدعم ناجاتو

الجملة الاخيرة { في نهاية المعركة هؤلاء هم الذين يثقون }

كلمة في نهاية المعركة : اية معركة يقصدها المؤلف ؟ لا اظن انه يقصد نهاية معركة بين وناروتو ، ربما يقصد نهاية المعركة الكبرى التي ستجلب للناس السلام

كلمة هؤلاء المقصود بهم : ساسكي - ناروتو - ساكورا - ناجاتو - كونان ( تم استثناء ياهيكو لانه ميت )

كلمة هم الذين يثقون : ما معنى هذه الكلمة ؟ هل الاسماء المذكورة سابقا سيثقون كلهم ويتفقون على شئ معين ؟ ما هو هذا الشئ ؟ وهل يمكن للتفسيرات المختلفة للكلمة الواحدة ان تتفق يوما ؟

اعرف ان في كلامي الكثير من التناقضات ولكن هذا ما يفعله كيشي دوما بنا فهو يغرقنا ببحور من الخيوط المتشابكة ويرسم لنا الكثير من الطرق المتقاطعة ويعطينا الكثير من المعاني المنتاقضة وعلينا دوما ان نمعن التفكير لنصل الى حل
وفي الواقع حياتنا جميعا مليئة بالتناقضات التي علينا ان نجد لها حلا ، فكيشي ربما يعطينا درسا عن كيفية حل طلاسم معادلات الحياة المتناقضة والمعقدة

جااااااااااااااانا

diaammm
05-04-2009, 20:09
بعد السلام لاخي الغالي
فانه
في الحقيقة استخدم ساسكي هذا الانتقال في تلك المعركة
لكن ماندا راحت عليه فهل سيستطيع ساسكي استخدام هذه التقنية من جديد ؟
ثم ان اختلاف التقنية عن توبي والرابع في هذه النقطة بالتحديد فكل من الرابع وتوبي لا يستخدمان وسيلة انتقال ( مثل ماندا ) بل كل ما هنالك انهما يقومان باختام ( الرابع ) او حتى بدون اختام ( توبي ) ثم ينتقلان
هما وسيلة انتقالهما المكان والزمان نفسه
اما ساسكي فماندا هو وسيلة انتقاله عبر المكان والزمان
لكن في الاخير ماندا ذهب عند الشيني جامي ولا اعلم ما هي وسيلة ساسكي الجديدة في الانتقال ؟

اما توبي فحسب ذاكرتي فقد قال توبي هذا الكلام بعد ان قال (( قريبا .. قريبا سنكمل كل اهدافنا ، ثم يرجع كل شيء كما كان ، قوة الشارينغان الحقيقية .. قوتي .. قوة اوتشيها مدرا ))
هذا لا يقبل الا تفسيرين
ان توبي هو مدرا وقد فقد قوة الشارينغان الحقيقية لكنه يعتمد على القبض على ناروتو لتعود قوته السابقة
او انه يعتبر نفسه مثل مدرا ( يساوي قوته بقوة مدرا ) لكنه يعلم ان ما ميز اوتشيها مدرا الكيوبي لذا هو يريد تلك القوة الخاصة التي ميزت اوتشيها مدرا
اما جملة ( حتى يعود كل شيء كما كان ) فهذا لانه ( توبي ) قد امتلك الكيوبي في يوم ما
لكن ذكرني سؤالك بسؤال هل يا ترى يعد هذا الكلام دليلا على ان السوسانو لا شيء امام الكيوبي ؟
فلو كان السوسانو ندا للكيوبي فلماذا يبحث توبي عن القوة الحقيقية للشارنغان ؟
ربما ليس لان السوسانو اضعف بل ربما فقط لان الكيوبي يعد سلاح دمار شامل بينما السوسانو يستخدم في الاشتباك الفردي .. يعني هناك اختلاف في الاستخدام للسلاحين لا اكثر لا لان السوسانو اضعف .. ربما
ثم في النهاية اصبحت لا اهتم لحقيقة توبي ان كان مدرا او غير مدرا لاني لا ادري لماذا احس بان راية الافساد في عالم المانغا سيستلمها شخص اخر وسينتهي دور توبي او مدرا
اما كيشي فبصراحة لا اعلم عنه اكثر من انه مؤلف هذه المانغا
لكن بالتاكيد هو يعكس تجربته الشخصية وكل ما دار في راسه من صراعات في هذه المانغا
تقول انت تثرثر ! فماذا اقول انا ؟
في امان الله
لو تحقق قولك بشأن أن هناك من سيستلم راية الإفساد في عالم المانغا غير مادارا....فمن تتوقع المرشح لهذا المنصب المحترم....:d
سلملم.....;)

diaammm
05-04-2009, 20:13

ولكني قد اختلف معك قليلا
لو لاحظنا

فهو آمن بأنه سيكون الهوكاجي وآمن انه سيرجع صديقه ، وكان عنيدا جدا ولم يتخلى عن احلامه

فهو آمن بأن العالم يجب ان يعيش الألم الذي عاشه حتى يتمكن من تحقيق السلام الذي ينشده

نتكلم الآن عن الصور :

1- صورة ساسكي : طفل يعيش في كونوها وينظر من بعيد الى الحياة التي سلبت منه ويفكر بطرق لكسب القوة لانتقامه المنشود
بعدما كبر هرب من كونوها و لا زالت لديه النظرات الحزينة ولكنها هذه المرة متقدة بنار الانتقام الاشد ، الانتقام ممن عذبوه هو وشقيقه

2- صورة ناروتو : طفل مرح جدا يعشق الحياة الجميلة وله مفهومه الخاص بعالم النينجا ، لديه حلم يؤمن به وفيما بعد يصبح حلمين
بعدما كبر نظراته جدية جدا ومستعد للقتال والمحافظة على قريته التي يحبها ، في عينيه توجد نظرات غضب ولكن ممن ؟ هل من ناجاتو الذي قتل استاذه ودمر كونوها؟ اكيد ، وفي نفس الوقت يوجد بعيني ناروتو عزيمة قوية جدا للمحافظة على ما يؤمن به ، فهو لن يتخلى عن حلمه مهما واجه من صعاب

بعدما كبرت : نظراتها تدل على الخوف والاضطراب ويبدو عليها ان تسنجد بناروتو ليعود وينقذ القرية

5- صورة ناجاتو : يبدو عليه البرود وفي نفس الوقت يحاول ان يخفي الألم الذي يشعر به
بعدما كبر : من الواضح ان ألمه قد زاد مع تدهور حالته الصحية بشكل سئ جدا في اثناء معركته مع ناروتو

نقطة اخرى :

ناروتو وناجاتو :

فهل ستكون نهاية ناجاتو على يد ناروتو ؟!! ام أنه سيظل يكابر ويقاتل بالرغم من حالته المتدهورة حتى يموت تعبا
هل لو تكلم ناروتو مع ناجاتو عن معنى السلام الحقيقي سوف يتأثر الاخير ويغير من افكاره ؟!!

ساسكي وياهيكو :

ساكورا وكونان :

ساكورا تدعم ناروتو تماما

كلمة في نهاية المعركة : اية معركة يقصدها المؤلف ؟ لا اظن انه يقصد نهاية معركة بين وناروتو ، ربما يقصد نهاية المعركة الكبرى التي ستجلب للناس السلام

كلمة هؤلاء المقصود بهم : ساسكي - ناروتو - ساكورا - ناجاتو - كونان ( تم استثناء ياهيكو لانه ميت )

كلمة هم الذين يثقون : ما معنى هذه الكلمة ؟ هل الاسماء المذكورة سابقا سيثقون كلهم ويتفقون على شئ معين ؟ ما هو هذا الشئ ؟ وهل يمكن للتفسيرات المختلفة للكلمة الواحدة ان تتفق يوما ؟

اعرف ان في كلامي الكثير من التناقضات ولكن هذا ما يفعله كيشي دوما بنا فهو يغرقنا ببحور من الخيوط المتشابكة ويرسم لنا الكثير من الطرق المتقاطعة ويعطينا الكثير من المعاني المنتاقضة وعلينا دوما ان نمعن التفكير لنصل الى حل
وفي الواقع حياتنا جميعا مليئة بالتناقضات التي علينا ان نجد لها حلا ، فكيشي ربما يعطينا درسا عن كيفية حل طلاسم معادلات الحياة المتناقضة والمعقدة

جااااااااااااااانا
تحليل رائع جداً.......هل رأيت كيف تحليلك منطقي أكثر من تحليلي أنا.....::جيد::
لك أجمل تحية....::سعادة::

m7md 7sn
05-04-2009, 21:40
أنا أأيد كلامك وبشده

فساسكي قادر على استدعاء الافاعي

وسأرد على المشككين بنقاط

1- من برر عدم قدرته لانه لم يعرض في المانقا ان ساسكي قام بحلف مع الافاعي

الرد على هذا الادعاء هو ( وجود الدخان دليل على وجود النار )

فكيف استدعى ساسكي أقوى التعابين على الاطلاق

مادام قادر على الاستدعاء فهذا دليل واضح على انه تابع للثعابين ( سواء اكانت الثعابين راضيه ام غير راضيه )

كما حصل مع نارتو فلم يقبله الضفدع الى بعد فتره من تسجيله الاتفاق

2- الى من قال انه استدعاه بتقنيه الوهم اللتي عملها

فهذا كلام خاطي جدا

تقنيه الوهم تستلزم ان يكون الشخص موجود فيكف يقوم بتقنيه الوهم على الثعبان والثعبان غير موجود

( فالذي قام به ساسكي هو أستدعاء ماندا اقوى الثعابين ولانه يعلم ان هذا الثعبان عنيد جدا حتى ان اورو نفسه لا يقدر عليه قام بتقنيه الوهم ليسيطر عليه )

فساسكي قادر على استدعاء الثعابين وتقنية الوهم لا تستدعي الثعااااااااااااابين بل تسيطر على افكارها

وتحياتي للجميع [/color][/size]

لم يسيطر على ماندا بالوهم بل استعمل الوهم كوسيله اقناع
وتحريض ضد اورو فاقتنع ماند بان يقوم ساسكي بستدعائه
هو فقط ونستطيع ان نستدعي حيوان بدون حلف كما كان يفعل
ناروتو

sauské23
05-04-2009, 22:23
لم يسيطر على ماندا بالوهم بل استعمل الوهم كوسيله اقناع
وتحريض ضد اورو فاقتنع ماند بان يقوم ساسكي بستدعائه
هو فقط ونستطيع ان نستدعي حيوان بدون حلف كما كان يفعل
ناروتو

من اعطاك هذه المعلومة تقدر تجيب دليل على انه ناروتو ان يستدعي بدون حلف

نسر السماء
05-04-2009, 22:25
لو تحقق قولك بشأن أن هناك من سيستلم راية الإفساد في عالم المانغا غير مادارا....فمن تتوقع المرشح لهذا المنصب المحترم....:d
سلملم.....;)
سؤالك فخ قد يوقعني في مشاكل:d
ساترك المشاكل تقع على راس كيشي:d
ساكتب لك جوابي في رسالة
سلام اخي الغالي

ولكني قد اختلف معك قليلا
لو لاحظنا

نتكلم الآن عن الصور :

نقطة اخرى :

ناروتو وناجاتو :

ساسكي وياهيكو :

ساكورا وكونان :

ساكورا تدعم ناروتو تماما

جااااااااااااااانا

تحليل رائع
ساعلق على بعض النقاط فقط

ساسكي وياهيكو :

اظن ان التشابه هو بين ساسكي وناغاتو
فكل منهما تذوق الالم وآمن بقسوة الحياة وكفر بوجود التفاهم
كل منهما يعيش تلك اللحظات القديمة دائما هما يعيشان في الذاكرة ويؤمنان بها
كلاهما يملكان تلك النظرة السوداوية عن العالم المحيط ( وهما محقان )
لكن لنسال انفسنا سؤالا وهو هل ناروتو لم يشعر بذلك الالم ؟
بالتاكيد نعم
وما رعبه من غارا في اول مواجهة الا دليل على معرفته بالالم الذي قد يخلق وحشا لا يعرف الرحمة
لكن ناروتو اظنه تجاوز الذاكرة وبدا يفكر في المحيط
وهل محيطه الا اصدقائه ؟
اظن ان ناروتو فهم وآمن انه لو اهتم كل انسان بمن حوله لو فقط اشعرهم بحبه وترك اذية غيره لعاش العالم في ما يشبه الفردوس ( ورغم صحة فهمه الا انه يحلم بالمستحيل )
ومن هنا كان حلمه ان يحمي اصدقائه
وما رتبة الكاجي التي يحلم بها الا وسيلة ليحمي اصدقائه
وقد كان سؤاله لناغاتو اثناء المعركة ( لماذا تفعل كل هذا ) كان لانه يستغرب ذلك التصرف من الناس
ربما في نفسه كان يقول ما الذي يدفع هذا الشخص الى زيادة آلام الناس ؟
لم يفهم ناروتو ناغاتو لا لانه لم يتذوق الالم بل لانه آمن بانه قد يستطيع ان يحمي اصدقائه من الالم

هنا الفارق بين ناروتو وكل من ساسكي وناغاتو فناروتو خرج من ذاته الى المحيط بحلم فيه الكثير من المثالية اما ساسكي وناغاتو فلم يستطيعا ذلك لانهما آمنا بالواقعية
تلك الواقعية التي جعلت ناغاتو يقتل الجميع لانه يحمل الجميع مسؤولية الظلم وفي كل ذلك هو يؤمن بحقيقة السلام
لكن ساسكي اكثر سوداوية في الرؤية للعالم هو اصلا لايؤمن بحقيقة السلام ربما في نظره كل حديث السلام هراء
لذلك كل حلمه هو ان ينتقم لنفسه وليذهب العالم الى حيث شاء ان يذهب
اظن ان ياهيكو اشبه ما يكون بناروتو فهو ايضا آمن بحياة اصدقائه

ساكورا وكونان :

ساكورا تدعم ناروتو تماما
نعم
وكذلك هما ايضا جربا قسوة الحياة وما تلك النظرات التي اشرت لها في قولك :

صورة ساكورا : طفلة تضحك خلفها يوجد زهرة الكرز ، ونظراتها تبدو سعيدة
- كونان : تبدو طفلة مرحة ولكن في نفس الوقت خجولة
الا دليل على خوف من المستقبل

الذي يجمع بينهم هو الايمان بالالم
والذي فرق بينهم هو النظرة للعالم وكيف رسم كل منهم رؤية للتخلص من الالم

sauské23
05-04-2009, 22:28
Status: Prediction (FanFic)

Naruto 443: The Impossible answer

Tendou falls back.
Naruto: My answer, is "I don't know, it isn't real. Peace is impossible, but happiness is........."

Tendou: Urghhhh..... what... do.. you.....urghhh!
Tendou falls over .

Tendou: This body was a dear friend of mine, a bit like sasuke to you.......
Naruto: then why do you use him as a puppet ! Thats not ewhat friends do!!!!
Tendou jumps up

Tendou: Don't tell me about friends!!
Tendou uses black sword thing...

HIts naruto, turns out that is KB filled with natrual energy
Tendou:What!!!!?

The sage energy attaccks tendou .
Throws him down
The real naruto appears , still in Sage Mode

Tendou: How are you still in sage mode!?
Naruto : Think back, when you blew clones away, that was a distraction, I sent one away to gather sage energy.
Tendou: That fast!!!!

NAruto: I thinks it time I left for your reaal body.
A kb above tendou lumps down with rasenrengan, kills tendou.
Tendou: Arghhhhh!

Naruto Leaves

Naruto: I think I should see to hinata first>
Katsuya: Its fine sakura is healing her.
Naruto: Ok,, I guess I can't let Pein escape

Scene Change.

Hinata is fully healed.
Hinata: Where is naruto?
Sakura: It's OK , he's fighting Pein.
Hinata:I mean-
Sakura: You love him don't you...
Hinata : Yeah.......

Sakura looks hurt..

Rock Lee: Sakura over here , You have to help this toad !!!!!!
Sakura: OK then.
Might Guy: Good Luck Naruto...,

Scene change to Nagato.....

Nagato: He destroyed yahiko.
Konan: That brat!!!
Nagato: He didn't know what peace was!
Konan:!!!!

A shadow appears in opening.

Nagato: Uzmaki!!!!
????: Afraid not!!!
Nagato : Who?

Yamato: My name is Captain Yamato.
Yamato: Pein is it.

Nagato : Konan!
Konan: Yes Nagato!

Konan and Yamato begin to fight outside .
Nagato's armchair thing jumps to top of the tree.

Change to Naruto. The tree with Nagato is in sight.
Naruto: Yamato Sensei, Whats he doing there?

Yamato versus Konan, Naruto's Conversation with Pein. A conclusion is Near!
Next time: "Origami"

by: Naruto the Toad Sannin (NB)

Status: Prediction (Fanfic)

sauské23
05-04-2009, 22:32
"Naruto plunges into Pain with the Rasengan"

Pain: - Gaaahh!
Nagato: - *cough cough* ahggg...!

"Naruto and Pain hits the ground and slides into a block standing 5 meters away, the crash crumples the stone."

"As the stones falls to the ground and the dust settles out of the rumble a shadow arises. Naruto, his shoulders hanging towards his sides and blood running from a wound in his chin lets his head fall back in exhaustion... His cloth are torn and covered in dirt from the collition. He looks up towards the sky, it's so blue. He looks back down towards Pain. Pain lies incapacitated on the ground, a big wound in his chest and his arms broken. Blood is pouring from his mouth."

Naruto: - What's your name? Your real name.

At Hinata:

"Sakura looks tired"

Sakura: - There...I've done what I can. Let me see Pa...
Neji: - Will she be alright!?
Sakura: -Yes Neji..yes...It was a close call though.
Neji: - Hinata...why did you....

"Sakura walks over to Pa"

Ma: - It's to late Sakura.....he is gone...

"Ma starts crying. Sakura looks sad"

Sakura: - I'm sorry Ma...I was to late.
Ma: - It's not your fault Sakura...we were not prepared to handle Pain. It is our misjudgment that made this reality.....and Naruto still fights for us..

"Neji looks towards Naruto and exclaims"

Neji: - It seems that Naruto have defeated his opponent!
Ma: - !! He did it! Did you hear that Pa! He did good...He is the destined child after all, you would be so proud..

"Ma starts crying into Pa:s chest"

At Naruto:

"Pain looks up towards Naruto, Naruto is standing in the light of the sun"
"Nagato see this Naruto through the eyes of Yahiko and his own eyes widen"

Nagato: - The...destined child....
Konan: - What's happening Nagato!?
Nagato: - He....he has defeated us...utterly.
Nagato through Yahiko: - You have won this battle Naruto. My name is Nagato, this body is Yahiko.

"Naruto looks towards the location of Nagato then back at Yahiko"

Naruto : - I want to talk to you, the real you..Nagato.
Nagato: - If you wish to speak you have to come to me, you know where I am. Bring Yahikos body as a sign of trust.

"Naruto flinches and become more serious"

Naruto: - Trust?...I don't know what will go down or if we will fight. All I know is that I must speak to you.

"Naruto seems to be in deep thought"

Nagato: - That is fine for now, I ask you to bring Yahiko then, as a favor, even if you owe me nothing.

"Yahiko's eyes turn normal and his body turns limb. Naruto stands silent for awhile."

Naruto thinks: Jirayia, Father, Kakashi...Pa... is this what you mean? I'm starting to find my answers....but....I can't forget about you....what he has done.... I must be prepared.

"Naruto sits down, and meditate, pondering all he has learned....loosing his physical self in thought, becoming still and gathering Natural energies."

"Naruto awakes, stands up, walk over to Yahiko, picks him up and Jumps of"

"You see Naruto jumping through the air towards Nagato from the side. The one that is looking is Madara. He is standing on a tree branch very far away, his eye focused on the location of Naruto."

Madara to himself: - The nine tail was suppressed it seems...but he did not do that alone, I felt it...he had help. This has become interesting indeed.

"Naruto lands in front of the place where Nagato sits. He doesn't see Nagato because of Konana cover. Naruto puts down Yahikos body and as he stands up again, zoom into his eyes, he is in Sage mode again. He glares right towards the spot Nagato and Konan is They both feel the power of his resolution"

Naruto: - Reveal yourself!

Shaye3
05-04-2009, 23:25
الله يهداك راعي السبويلر

الكلام اللي نقلته يوحي

ان مانجا ناروتو انتهت

وعلى فكره

حالة السبويلر = تخمين

وشكرا جزيلا ^_*

assm_ah_071
06-04-2009, 01:04
السلام عليكم...
و يوم شلته اكتشفت شي.

انت بتقول نكته ام انك فعلا جاد مممم:eek:

naruhina
06-04-2009, 03:30
انا مينا سان بدي افكركم بحاجه ويارية تردو علي
1-انتو شباب ناسين ياماتو الي كان مع ساي وبعدين راح عشان يوقف ناروتو لازززززززززززززم يجي في التشابتر الجاي او الي بعدو

2- انتو شباب كمان ناسين انو اينو وشيكمارو وابوهم قررو انهم يدورو على مكان بين يعني لازم اما ناروتو يقابلهم في مكان المخبى حقهم او انو يلا قيهم في الطريق او انو لما يدخل المخبأ هم يدخلو ورا هادا لو كيشي قرر انهم يلاقو المخباء بس لازم يلاقو لانو معاهخم شيكمارو وابو مستحييييل ما يلاقو والله الامر معقد كيشي يا طاعووون ينسى ناس ويخلي ناس

فما ادري اش حيكون دورهم بس لازم يجو خلال التشابترات الجايه عشان الصراح ليهم كتيييييييييير ما جاء فيهم احد

اما كيشي مخطط لشئ او انو نساهم و نسى انو سوا ليهم ادوار في المهمه
وشكرا

جانا

التندو( pain)
06-04-2009, 10:54
ناروتو على وشك ان يهزم ناجتو اين مادرا لماذا لا يتدخل ولماذا لا يراقب زيتسو المعركة

❥ łυηα ~
06-04-2009, 11:20
تحليل رائع جداً.......هل رأيت كيف تحليلك منطقي أكثر من تحليلي أنا.....::جيد::
لك أجمل تحية....::سعادة::

شكرا لك على الاطراء

تحياتي لك

نسر السماء

اظن ان التشابه هو بين ساسكي وناغاتو
فكل منهما تذوق الالم وآمن بقسوة الحياة وكفر بوجود التفاهم
كل منهما يعيش تلك اللحظات القديمة دائما هما يعيشان في الذاكرة ويؤمنان بها
كلاهما يملكان تلك النظرة السوداوية عن العالم المحيط ( وهما محقان )
لكن لنسال انفسنا سؤالا وهو هل ناروتو لم يشعر بذلك الالم ؟
بالتاكيد نعم
وما رعبه من غارا في اول مواجهة الا دليل على معرفته بالالم الذي قد يخلق وحشا لا يعرف الرحمة
لكن ناروتو اظنه تجاوز الذاكرة وبدا يفكر في المحيط
وهل محيطه الا اصدقائه ؟
اظن ان ناروتو فهم وآمن انه لو اهتم كل انسان بمن حوله لو فقط اشعرهم بحبه وترك اذية غيره لعاش العالم في ما يشبه الفردوس ( ورغم صحة فهمه الا انه يحلم بالمستحيل )
ومن هنا كان حلمه ان يحمي اصدقائه
وما رتبة الكاجي التي يحلم بها الا وسيلة ليحمي اصدقائه
وقد كان سؤاله لناغاتو اثناء المعركة ( لماذا تفعل كل هذا ) كان لانه يستغرب ذلك التصرف من الناس
ربما في نفسه كان يقول ما الذي يدفع هذا الشخص الى زيادة آلام الناس ؟
لم يفهم ناروتو ناغاتو لا لانه لم يتذوق الالم بل لانه آمن بانه قد يستطيع ان يحمي اصدقائه من الالم

هنا الفارق بين ناروتو وكل من ساسكي وناغاتو فناروتو خرج من ذاته الى المحيط بحلم فيه الكثير من المثالية اما ساسكي وناغاتو فلم يستطيعا ذلك لانهما آمنا بالواقعية
تلك الواقعية التي جعلت ناغاتو يقتل الجميع لانه يحمل الجميع مسؤولية الظلم وفي كل ذلك هو يؤمن بحقيقة السلام
لكن ساسكي اكثر سوداوية في الرؤية للعالم هو اصلا لايؤمن بحقيقة السلام ربما في نظره كل حديث السلام هراء
لذلك كل حلمه هو ان ينتقم لنفسه وليذهب العالم الى حيث شاء ان يذهب
اظن ان ياهيكو اشبه ما يكون بناروتو فهو ايضا آمن بحياة اصدقائه

اشكرك على تعقيبك ولكن قد اختلف معك في هذه النقطة وسأبين لك وجهة نظري

لننظر الى صورة الغلاف

لو لاحظنا ترتيب صور الشخصيات

اولا نرى صورة ساسكي ثم ناروتو ثم ساكورا
في الصورة المقابلة ، نرى صورة ياهيكو ثم ناجاتو ثم كونان

صورة ساسكي تقابلها صورة ياهيكو
فساسكي عزيز جدا على صديقه وهو مفقود بالنسبة له

صورة ناروتو يقابلها صورة ناجاتو
فكلاهما تذوق معتى الألم وكلاهما يريد تحقيق السلام ولكن بطريقين مختلفين

صورة ساكورا تقابلها صورة كونان
ساكورا تثق بناروتو
كونان تثق بناجاتو

عودة الى ساسكي :

ساسكي في طفولته كان مرحا ومحبا للحياة ولكن حادثة ابادة العشيرة ومن قبل شقيقه الذي يحبه حطم في قلبه كل شئ جميل
والصدمة الاخيرة كانت هى الاقسى
هذه الصدمة هى التي جعلته يغرق اكثر في البحور المظلمة
فساسكي لا يريد ان يدمر كونوها الا انتقاما ممن حطموا حياته وحياة شقيقه
ولكن هل سيمضي ساسكي في ذلك الهدف ؟
لا اظن ذلك
فناروتو له القدرة على تغيير الكثير من الناس ، فما بالك بتغيير اعز اصدقائه واحبهم الى قلبه
ساسكي سوف يتغير وسيعود الى رشده وسيقف الى جانب ناروتو لان ساسكي شديد التأثر بصديقه والذي يحمل له معزة في قلبه والدليل على ذلك انه تذكر كاكاشي وناروتو وساكورا في معركته ضد الهاتشيبي

نتحدث قليلا عن ناروتو :

عندما كان صغيرا كان يعيش وحيدا وكان منبوذا من قبل الجميع وكان الكل يتجنبه باعتبار انه الوحش ( وكم كانت كونوها ظالمة جدا فالهوكاجي الرابع ضحى بحياته وختم الكيوبي في ابنه ولكن ماذا كان المقابل ؟ المقابل كان كره الناس لابنه بدلا من رعايته ، حقا ان كونوها ظلمت الكثير )
بعد تعرف ناروتو على المعلم ايروكا وكاكاشي وساسكي وساكورا تغيرت حياته واصبح يشعر بالسعادة
خاصة بعد اعتراف ساسكي بناروتو
فناروتو يعتبر ان رابطته مع ساسكي هى اول رابطة له وهى الاهم
ناروتو ربط حصوله على منصب الهوكاجي بمدى قدرته على ارجاع صديقه

{ كيف يمكن لشخص لم يستطع ان ينقذ صديقه ان يصبح هوكاجي }
هذه كلمات ذهبية من ناروتو وما اصدقها من كلمات

لذلك فمعاناة ناروتو تختلف تماما عن معاناة ساسكي
ناروتو كان يعيش تعيسا ووحيدا ثم وجد طريق السعادة
ساسكي كان يعيش بسعادة ومحاطا من اهله ثم فقد كل ذلك وتوالت عليه الصدمات واحدة تلو الاخرى

نقطة اخرى :

الهوكاجي الرابع اخبر ابنه انه للوقوف ضد الشخص المقنع يلزم قوة خاصة
ونحن نعرف انه توبي ( اي مادارا ) سلاحه الاقوى هو المانجيكو شارينقان الابدية ، لذلك للوقوف ضد هذا السلاح القوي يلزم وجود سلاح مقابل له وهو المانجيكو شارينقان ( والمفروض ان تكون ابدية ايضا )
لذلك لا اظن انه يوجد اي نينجا في كونوها قادر على الوقوف بوجه مادارا ، وحتى ساسكي نفسه لن يكون قادرا على الوقوف بوجه مادارا
لذلك اظن ان القوة الخاصة سوف تأتي من اتحاد ساسكي وناروتو معا ، فهما الوحيدان القادران على مواجهة مادارا

جااااااااااااااااااااااانا

XXOO
06-04-2009, 11:38
انت بتقول نكته ام انك فعلا جاد مممم:eek:

لا هذا من صدق ينكت أجل ساي زيتسو الله يقطع بليسك هههههههه

naruhina
06-04-2009, 12:05

مينا سان مو قلتو ان دا الكوفر حق دا التشابتر

ليش ما جاء ولا انتو ناسين انو ما جاء

انا مستغربه منو ولو قلنا انو مو كوفر مع انو كوفر اش حيكون

ما ادري ومستحيييل يكون حق التشابتر الجاي والي يعرف تفسير يقول

جانا
:D

naruhina
06-04-2009, 12:07
لا هذا من صدق ينكت أجل ساي زيتسو الله يقطع بليسك هههههههه

هههههههههههههههههههه
حللللللللللللوه منك
انا اقولك امكن ساي بيعمل عملية تجميل والله امكن دا هو السبب للونه الابيض المايل للرمادي

:d:d:d:d:d:d:d:d:d

جانا

shodaim hokage
06-04-2009, 12:11
ناروتو على وشك ان يهزم ناجتو اين مادرا لماذا لا يتدخل ولماذا لا يراقب زيتسو المعركة

زيتسو حاليا مع مدرا من اخر مرة شاهدناه فيها

اين مادرا

يمكن ان مدرا يطمح لاضعاف كونوها و في نفس الوقت التخلص من ناجاتو

او يمكن انه واثق بقوة بين

shodaim hokage
06-04-2009, 12:17

مينا سان مو قلتو ان دا الكوفر حق دا التشابتر

ليش ما جاء ولا انتو ناسين انو ما جاء

انا مستغربه منو ولو قلنا انو مو كوفر مع انو كوفر اش حيكون

ما ادري ومستحيييل يكون حق التشابتر الجاي والي يعرف تفسير يقول

جانا

اذا كنتي تعنين ان هذا الغلاف لهذا الشابتر فهذا خطئ

هذا غلاف مجلت شونن جمب لهذا الاسبوع

naruhina
06-04-2009, 13:04
زيتسو حاليا مع مدرا من اخر مرة شاهدناه فيها

يمكن ان مدرا يطمح لاضعاف كونوها و في نفس الوقت التخلص من ناجاتو

او يمكن انه واثق بقوة بين

طيب انت مش فاكر انو ناغوتو قال في السوبيلر انو لو هو وكونان لو رجعو مادارا راح يقتلهم

امكن دا على حسب الكلام الي في السوبيلر
كمان مدرا ما اعتقد انو بدو يقتل ناغوتو لانو هو الي بيتحكم ببين فماندري اش الي بيخطط ليه

وشكرا واعذرني اذا قلت شئ خاطئ

جانا

samir147
06-04-2009, 13:08
mini databook 4

34صفحة

كلمة السر هي : samir147

في انتضار الترجمة

naruhina
06-04-2009, 13:12
اذا كنتي تعنين ان هذا الغلاف لهذا الشابتر فهذا خطئ

هذا غلاف مجلت شونن جمب لهذا الاسبوع

اااااهههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

دوبي افهم لاني شقت واحد كاتب انو الغلاف حيكون في ساكورا وناروتو و ككاشي

شكككرا عالتوضيح

جانا

samir147
06-04-2009, 13:12
كاكاشي فعلا مات

و من وضع book قال ان كاكاشي مات 100%

hokagi 4
06-04-2009, 13:16
السلام عليكم
هذا رد على السريع انا لا اضن ان مادار سيفوت معركة مثل هذه وخصوصا انها معركة اكثر تدمير من معركة اليوتشيها وانا لحضت ان زيتسو داؤما يراقب اعضاء الاكاتسوكي وانا اضن انهذههي مهمته وسف ترونانه يراقب هذه المعركة

samir147
06-04-2009, 13:18
و قد استدل بهدا و بكلام باليابانية انا لم افهمه
المهم الصورة الموضحة للمعلومة هي هده
الاموات وضعت صورهم و هي مضللة كاكاشي و جيرايا من كونوها و هما ميتان

و كاكوزو و هيدان و ساسوري و ديادرا و ايتاتشي ساما و اروتشيمارو من الاكاتسوكي و كلهم اموات الان

تحياتي للجميع

hokagi 4
06-04-2009, 13:19
شكرا سمير انت فعلا سيد المفاجؤات بكل المقايس وانت هو اسطورة النقاش بالفعل

shodaim hokage
06-04-2009, 13:37
اااااهههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

دوبي افهم لاني شقت واحد كاتب انو الغلاف حيكون في ساكورا وناروتو و ككاشي

شكككرا عالتوضيح

جانا

لا شكر على واجب

طيب انت مش فاكر انو ناغوتو قال في السوبيلر انو لو هو وكونان لو رجعو مادارا راح يقتلهم

كمان مدرا ما اعتقد انو بدو يقتل ناغوتو لانو هو الي بيتحكم ببين فماندري اش الي بيخطط ليه

وشكرا واعذرني اذا قلت شئ خاطئ

جانا

اعتقد ان هذا السبويلر كان لشابتر الماضي ؟

جيريا اكد قوة الرينجان

لذا فمن مصلحت مدرا ان يتخلص من بين و ناجتو بعد ان تدمر كونوها

و بعدها سيصبح الطريق سهلا له للحصول على الكايوبي

مدرا ما اعتقد انو بدو يقتل ناغوتو

انا لا اقصد ان مدرا سيقتل ناجاتو بل انا اقصد ان ناجاتو من المفترض ان يسقط في المعركة حسب خطة مدرا