PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موضوع النقاش الرسمي عن مانجا ناروتو

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 [115] 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153

blue__is__back
26-03-2009, 19:56
لماذا مادارا بقوته الاسطورية يريد قوة الكيوبي

الا تكفيه قوة المانغيكيو شارينغان الابدية

أنا أتوفع لو مادارا قاتل الأول بدون أنا يتحكم بالكيوبي فقط باستخدام الشارينغان لهزمه

لأنه مادارا ربما كان يجهل أنا الهوكاجي الاول يستطيع أن يخمد قوة الكيوبي

S O C
26-03-2009, 19:57

يبدو ان ناروتو عتر فعلا على ناقاتو

شكرا أخ hokagi 4 حركة ذكية من ناروتو "الأسطوري" ^ــ^

blue__is__back
26-03-2009, 20:02

مبروووووووووووووووووووووووووووووك

::جيد::

ηєνєтσ
26-03-2009, 20:04
أنتباه أيها الأخوة
سينزل الفصل 441 قريبا
كونوا مع موعد جديد في تحطيم الرقم القياسي

blue__is__back
26-03-2009, 20:04
أنا أتوقع تدخل كونان لمساعده ناغاتو

لا أتوقع أن ناروتو سيقتله بسرعه ربما سيناقشه ويعلمه معنى السلام الحقيقي

shodaim hokage
26-03-2009, 20:12

انقلب الامر اصبح ناجاتو هو الذي يرى عينان ورائه :d

ahmed13
26-03-2009, 20:13
أنتباه أيها الأخوة
سينزل الفصل 441 قريبا
كونوا مع موعد جديد في تحطيم الرقم القياسي

شابتر ون بيس نزل قبل ناروتو لم تحدث من قبل

ηєνєтσ
26-03-2009, 20:18
شابتر ون بيس نزل قبل ناروتو لم تحدث من قبل

أعتقد والله أعلم في رأس السنة :مرتبك:

.MAD.
26-03-2009, 20:58

تسلم ياهوكاجى 4
كان السوبليرات كان فية نوع من الخومول
ولكن
هذة الصفحة قلبت كل شي

hokagi 4
26-03-2009, 21:43
بعض الاسألة اتمنى ان تحرك النقاش

هل وضع هيناتا يشبه وضع كاكاشي

هل هيناتا ماتت

هل سيكون الشابتر 442 هو نهية معركة ناروتو وبين

هل ستنتقل الاحداث الى ساسكي

وهل ناروتو في كامل قوته اقصد كما في الاول

اضن اني اكثرت من هل هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

البقرة هوكاجي 4 هذه في الدالات لما ؟

والله اضحكتني لان ملكة الابقار تعرف شعبها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

RIKODO
26-03-2009, 21:52

نعم وضع هيناتا مثل وضع كاكاشي فكلاهما على حافة الموت

لا هيناتا لم تمت

لا فنهاية المعركة بين ناروتو و باين اتوقع انها تكون في الشابيتر 443

أكيد ستنتقل الاحداث لساسكي و لكن بعد ان تمر بعض الشابيترات في اعادة بناء كونوها

لا أظن ان ناروتو في كامل قواه ... على الاقل ليس كما كان قبل المعركة

:تدخين::تدخين::تدخين:

::..jiraya::..
26-03-2009, 21:53

هل وضع هيناتا يشبه وضع كاكاشي

هل هيناتا ماتت

هل سيكون الشابتر 442 هو نهية معركة ناروتو وبين

هل ستنتقل الاحداث الى ساسكي

وهل ناروتو في كامل قوته اقصد كما في الاول

اضن اني اكثرت من هل هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

أهلا ياغالي ( هوكاجي رغم أنف الجميع)

بالنسبة للسؤال الأول في هذا التشابتر تم التأكيد بأن هيناتا بخير واهل كونوها أيضا فكاتسيو أخبرته بذلك

بالنسبة للسؤال الثاني :أتفق معك بأن القتال أصبح في نهايته فعلى الأغلب سينتهي في التشابتر القادم

بالنسبة للسؤال الثالث فلا يبدو بأنه سيتم اللجوء لساسكي حالا لأن كونوها في وضع متدهور وأعتقد سيأتي أولا دور القرى المجاورة لمساعدة كونوها

بالنسبة السؤال الرابع : نعم لأن طاقة السينجيتسو تحمي من الأضرار وتعطي صاحبها قوة خارقة

ياغالي كما قال صديق لي عزيز على قلبي جدا جدا" إذا جائت المذمة من ناقص فهذا دليل على كمالي"

فمن يسب فيك فهو بالتأكيد ناقص فلا تعتد على كلامهم وانت أعلى من هذا

وتحياتي لك ياغالي

RIKODO
26-03-2009, 21:55

سؤال؟؟؟؟؟؟؟

هل سيصير ناروتو هوكاج بعد هذه المحنة ام انه سيرفض حتى يرجع ساسكي ؟؟

hokagi 4
26-03-2009, 22:10
نعم وضع هيناتا مثل وضع كاكاشي فكلاهما على حافة الموت

لا هيناتا لم تمت

لا فنهاية المعركة بين ناروتو و باين اتوقع انها تكون في الشابيتر 443

أكيد ستنتقل الاحداث لساسكي و لكن بعد ان تمر بعض الشابيترات في اعادة بناء كونوها

لا أظن ان ناروتو في كامل قواه ... على الاقل ليس كما كان قبل المعركة

لا اخي لقد قال التيندو بنفسه لولا حفاضنا على سرنا لقتلنا يعني انهم الان في خطر
انا اضن ان ناروتو اعد معضم قوته لان وضعيت الناسك توفر له الحماية والشاكرا الوفيرة

أهلا ياغالي ( هوكاجي رغم أنف الجميع)

بالنسبة للسؤال الأول في هذا التشابتر تم التأكيد بأن هيناتا بخير واهل كونوها أيضا فكاتسيو أخبرته بذلك

بالنسبة للسؤال الثاني :أتفق معك بأن القتال أصبح في نهايته فعلى الأغلب سينتهي في التشابتر القادم

بالنسبة للسؤال الثالث فلا يبدو بأنه سيتم اللجوء لساسكي حالا لأن كونوها في وضع متدهور وأعتقد سيأتي أولا دور القرى المجاورة لمساعدة كونوها

بالنسبة السؤال الرابع : نعم لأن طاقة السينجيتسو تحمي من الأضرار وتعطي صاحبها قوة خارقة

ياغالي كما قال صديق لي عزيز على قلبي جدا جدا" إذا جائت المذمة من ناقص فهذا دليل على كمالي"

فمن يسب فيك فهو بالتأكيد ناقص فلا تعتد على كلامهم وانت أعلى من هذا

وتحياتي لك ياغالي

اهلا بالغالي جيريا ::جيد::
هناتا ممكن لكن لا اضن ان هذا الكلام ينطبق على كاكاشي :بكاء:نعم ان شاء الله في الشابتر 442
ادن ان تعتقد ان الكاتب سيلجئ الى التمطيت مجددا :mad::D

نعم هي كذلك لكن انا اقصد جسد ناروتو بعد 8 اديل

نعم اخي والله انا لا اعرف لما يكرهني هذا الشخص ولكن الحمد لله القافلة تسير والكلاب تنبح

سؤال؟؟؟؟؟؟؟

هل سيصير ناروتو هوكاج بعد هذه المحنة ام انه سيرفض حتى يرجع ساسكي ؟؟

كبعا لا لان الهوكاجي لا يخرج من القرية ::جيد::

26-03-2009, 22:29

良い兆候

التندو( pain)
26-03-2009, 22:37
لماذا تاخرت صور السبولير

نسر السماء
26-03-2009, 22:38
رد رائع في الحقيقة ::سعادة::::جيد:: وهذا ما احبه

بالنسب لتناقض الاول انا اضن ان تلك التقنية خاصة بالكيوبي فقط وهي تعمل وكأنها مضاضة لشاكرا الكيوبي

اممممممممم
انا لا اضن ان هذا تناقض خصوصا ان ناغاتو لا يعرف ان الكيوبي بنصف قوته فقط وهذا يقول ان بين اخفق امام الكيوبي نعم كيف لمس ميناتو لكن كيفما كانت تلك الطريقة فإنها مرعبة ;)

يمكن ان توبي خالد بطريقوة خاصة وكما قال ميناتو يلزمك لقتله قدرة خاصة وهو لم يقل مواجهته بل قال لقتله يعني من الممكن ان الرابع تواجه معه ولم يستطع قتله وهذا يفسر عدم هجوم المقنع بعد ان مات الرابع انا اتكلم عن تلك اللحظة وليس عن زمن طويل ::جيد:: وعلى فكرة هذا يفسر ايضا تأإخر الرابع في ذلك اليوم

مرحبا بالهوكاجي الرابع
لكن بالنسبة للطريقة التي يحجز بها الشودايمي الكيوبي هي بواسطة الخشب و ان كان هناك شيء من المفترض ان لايعمل مع الكيوبي فهو الخشب
الظاهر ان الشودايمي قادر على صنع كمية هائلة من الخشب لحجز الكيوبي
اظن ان تقنيته تشبه الى حد كبير تقنية قمر ناغاتو التي حاول بها حجز الكيوبي الفرق انه يستخدم الخشب بدلا من الصخور
بالتاكيد السر في كمية الشاكرا التي كانت للشودايمي والتي مكنته من صنع هذه الكمية من الاخشاب
لكن انا الان متاكد من شيء واحد وهو ان الشودايمي غير قادر ابدا على قتل الكيوبي بل حجزه لدقائق كما استطاع ناغاتو حجزه لثواني اظن ان هذا التفسير الوحيدالذي ينفي وجود التناقض وهو ان الكيوبي قادر على التحرر من سجن الشودايمي لانه ليس من المعقول ان يكون اضعف من الساندايمي
والا لماذا لم يقتله في ذلك الحين ويخلص العالم من شروره ؟
اما عن توبي فاصبحت اميل الى كون ان اليوندايمي لم يتقاتل معه ابدا بل فقط لاحظه لكنه اضطر الى قتل الكيوبي فهو الخطر الفعلي على كونوها في تلك اللحظة لان اي تاخير اضافي كان من الممكن يسبب ازهاق المزيد من الارواح
انا ايضا متاكد من شيء واحد وهو ان الوحيد القادر على قتل الكيوبي هو اليوندايمي وبالتاكيد ذلك الريكودو القديم
الرابع استطاع اهداء نصف الكيوبي الى الحاصد وفضل بارادته ان يهدي نصفه الاخر لناروتو
واصبحت متاكد من شيء اخر وهو ان اليوندايمي كان قادر على سحق توبي
اليوندايمي اظنه كان يعلم انه فيما لو مات هو فلن يبقى هناك شخص قادر على التصدي لتوبي لذلك فضل ابقاء تلك القوة الخاصة لابنه لكني لازلت لا اعرف ما هي فائدة الكيوبي مع شخص مثل توبي يستطيع الهرب بسرعة الضوء ؟!
انت تقول ان توبي خالد لكن لا اظنه خالد مثل الكيوبي فان اردنا ان نطلق الخلود على احد في المانغا فالبيجو هم اقوى المرشحين لهذا اللقب
لكن اليوندايمي نسف خلودهم بتقنيته المرعبة و الاقوى الشيكي فوجن
ليس هناك شيء خالد عندما يحضر الحاصد

يا أخي الهوكاجي الأول ما شاهدنا قوة الحقيقية في معركة الثالث ضد أورتشيمارو بتقولي كيف

راح أجاوبك في معركة الثالث و أورتشيمارو

أورتشيمارو هو الشخص الي يتحكم في الهوكاجي الأول فلهوكاجي الأول مجرد سومون مو يتحكم

بأرادة الخاصة على شان أوضح لك الصورة بشكل أضح

طيار عسكري محترف متدرب سنين طويلة جدا في الطيران بتعطية طيارة حربية يقاتل بها مهارتهـ

راح تكون مثل لو أعطيت نفس الطيارة إلى شخص ما عنده إلى خلفيهـ بسيطة في الطيران أكيد راح يكون

الأختلاف شاسع جدا بين الشخصين و إن كانت نفس الطيارة لدى الأثنين
مرحبا بشانكس
نعم انا في البداية فكرت مثلك لكن
الذي حدث هو ان اوروتشيمارو قام باستدعاء الاول والثاني بتقنية محرمة وهذا يشبه استدعاء الحيوانات والبيجو
اذن من اتى هو الاول والثاني بكامل قواهما
لكن هذه التقنية تلغي الارادة فقط لكنها لا تلغي الاساليب القتالية والقوة والا فما الفائدة منها ؟
هو استدعاهما وامرهما بقتل الساندايمي وهما استخدما كامل قواهما لقتل الساندايمي
لكنهما فشلا بل هو استطاع قتلهما مرتين مرة بالمتفجرات لكنها لا تنفع مع الايدو تنسي ومرة اخرى كانت عندما استدعى الحاصد
انا برايي ان الثالث اقوى من الاول والثاني بالتقنيات والسرعة لكنه اضعف من الاول في مسالة الشاكرا
لو كان الثالث يملك نفس شاكرا الاول لاستطاع ان يصنع مثل قمر ناغاتو او اكبر

أهلا بك عزيزي نسر النقاش....... أين هذه الغيبة يارجل لقد افتقدنا لك..........
سأقول باختصار...... أن كيشيموتو أوقعنا في حيرة كبير بشأن مادارا هذا........... ولكن مع ذلك أنا أظن أن الأحتمال الأقرب إلى أرض الواقع هو أن توبي نفسه مادارا.... ولكنني بنفس الوقت لا أستطيغ أن أجزم على ذلك...... فالشكوك التي طرحتها لنا بشأن أن مادارا ليس هو توبي.... جعلتني أحتار بأمري حقا.....
ولكن إن شاء الله سنعرف قريبا من يكون مادارا هذا...... ونرتاح من التفكير بأمره....... وكما قلت سيكون مصيره الموت في النهاية مهما كانت القوة التي يمتلكها.....
تقبل تحياتي أخي......
مرحبا باخي diaammm شكرا جزيلا لك اخي
هل تعلم شيء انا بدات اتاكد من ان توبي ليس مدرا
فان كان الشودايمي قادر على التصدي له فالنيدايمي غير قادر اذن اين كان مدرا في وقت النيدايمي ؟
ثم جاء الساندايمي ولم يخرج راسه ايضا فاين كان ؟
اصبحت متاكد انه قتل في تلك المعركة في وادي النهاية
المفترض ان يكون مدرا قادر على استدعاء الكيوبي لكن ذلك التوبي ظهر بعد ما يقارب ثمانين سنة اي انه شخص اخر غير مدرا
شخص حديث السن استطاع حديثا السيطرة واستدعاء الكيوبي

امر اخر عن ناغاتو وناروتو
في ذلك الفصل الاخير قام الرابع بختم الكيوبي في الوقت الذي يواجه فيه ناروتو شخص مرعب مثل ناغاتو
هنا السؤال : هل الرابع يعتقد ان الكيوبي كثير على ناغاتو ؟!
وكانه يقول لناروتو انت لا تحتاج في قتالك لناغاتو اكثر من اسلوب الناسك !
طيب لماذا كان ناروتو ضعيف امام التندو بعد ان استعاد قوته ؟!
ربما تسارع الاحداث والحوار الذي دار بينه وبين التندو كل ذلك اثر سلبا على نفسية ناروتو فرايناه بتلك الهيئة الضعيفة ؟
اظن ذلك
اظن ان ناروتو بعد ان التقى بوالده اصبح اكثر استقرارا لذلك هو الان قادر على قتل ناغاتو بوضع الناسك
بل اظنه فعلا استطاع السيطرة على الكيوبي ولا اظننا سنشاهد ذلك الكيوبي الهائج من جديد بل سنشاهد استخدام حكيم لشاكرا الكيوبي

L'amor i la vida
26-03-2009, 22:38
良い兆候

كيف تلفظ الكلمة التي كتبتها

26-03-2009, 22:40
لماذا تاخرت صور السبولير

أهلا ياغالي

You are So Late

الصور صدرت من زمان ارجع صفختين أو ثلاثة هتلاقيهم بإذن الله

نحن الان في انتظار صدور التشابتر بإذن الله

26-03-2009, 22:42
كيف تلفظ الكلمة التي كتبتها

لمن يهمه الأمر

良い兆候

Good Marks

علامات جميلة

:تدخين:

التندو( pain)
26-03-2009, 22:43
لم يصدر سوى ثلاث او اربع صور اين الباقى

hokagi 6
26-03-2009, 22:58
لماذا تاخر التشابتر

26-03-2009, 23:05
لماذا تاخر التشابتر

لم يتأخر موعده الأصلي يوم الجمعة بيكون تم ترجمته إنجليزي

ولكننا في الإنتظار لأن تشابتر ون بيس نزل وتم ترجمته لأكثر من 6 لغات حتى الأن

RIKODO
26-03-2009, 23:06
هههههه
من وضع هذه العلامة ( الدالات)
من هذا العبقري الذي وجد الشخصية الحقيقية لتوبي:d

الاخ علو كنديشن لقد كشفوا أمرك هههه

ممكن سؤال؟؟

للأن محيرني .....

حول هذا الجسد الذي يستعمله باين , هو جسد أخوه لكن هل هو من قتله لأنه كان ضد فكره " هذا ما فكرت فيه عندما قال باين لناروتو لما تحول إلى 8 ذيول أن ألمه اكبر بكثير من ألم ناروتو ؟؟؟؟؟

فعلا محيرتني هذه النقطة هل من مجيب

hokagi 4
26-03-2009, 23:11
نسر السماء

مرحبا بالهوكاجي الرابع

لكن بالنسبة للطريقة التي يحجز بها الشودايمي الكيوبي هي بواسطة الخشب و ان كان هناك شيء من المفترض ان لايعمل مع الكيوبي فهو الخشب

اظن ان تقنيته تشبه الى حد كبير تقنية قمر ناغاتو التي حاول بها حجز الكيوبي الفرق انه يستخدم الخشب بدلا من الصخور
بالتاكيد السر في كمية الشاكرا التي كانت للشودايمي والتي مكنته من صنع هذه الكمية من الاخشاب
لكن انا الان متاكد من شيء واحد وهو ان الشودايمي غير قادر ابدا على قتل الكيوبي بل حجزه لدقائق كما استطاع ناغاتو حجزه لثواني اظن ان هذا التفسير الوحيدالذي ينفي وجود التناقض وهو ان الكيوبي قادر على التحرر من سجن الشودايمي لانه ليس من المعقول ان يكون اضعف من الساندايمي
والا لماذا لم يقتله في ذلك الحين ويخلص العالم من شروره ؟
اما عن توبي فاصبحت اميل الى كون ان اليوندايمي لم يتقاتل معه ابدا بل فقط لاحظه لكنه اضطر الى قتل الكيوبي فهو الخطر الفعلي على كونوها في تلك اللحظة لان اي تاخير اضافي كان من الممكن يسبب ازهاق المزيد من الارواح
انا ايضا متاكد من شيء واحد وهو ان الوحيد القادر على قتل الكيوبي هو اليوندايمي وبالتاكيد ذلك الريكودو القديم
الرابع استطاع اهداء نصف الكيوبي الى الحاصد وفضل بارادته ان يهدي نصفه الاخر لناروتو
اليوندايمي اظنه كان يعلم انه فيما لو مات هو فلن يبقى هناك شخص قادر على التصدي لتوبي لذلك فضل ابقاء تلك القوة الخاصة لابنه لكني لازلت لا اعرف ما هي فائدة الكيوبي مع شخص مثل توبي يستطيع الهرب بسرعة الضوء ؟!
انت تقول ان توبي خالد لكن لا اظنه خالد مثل الكيوبي فان اردنا ان نطلق الخلود على احد في المانغا فالبيجو هم اقوى المرشحين لهذا اللقب

اولا اخي اكثر شيء يعجبي فيك هي ردودك ذائما طويلة ومليئة بالمتعة وهذا ما احبه ::سعادة::::جيد::

نعم لكن من الممكن ان الكيوبي لديه نقطة ضعف

الظاهر ان الشودايمي قادر على صنع كمية هائلة من الخشب لحجز الكيوبي

طبعا فهو قادر على خلق غابة في صحراء ::جيد::
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نعم انا معك على ان الاول غير قادر على قتل الكيوبي وحتى مادار غير قادر على ذلك لكن يبدو لي انك نسيت ان الاول كان يستطيع التحكم في الكيوبي مثل مادار او احسن ولكن لما لم يتخلص منه هذا ما احاول ان ابحث عنه لكن لاشيء يخص الاحداث بعد المعركة ظاهر في المانجا لحد الان وانا اضن انه مادام قادر على التحكم به فهو يستطيع ان يحجزه متى اراد ::جيد::

لا انا اعتقد انه تواجه معه ودارة بينهما معركة وخرج الرابع منتصر او ان المقنع ان سحب وكذلك الرابع قال بلسانه ادا اردت قتل ذلك الشخص عليك ان تملك قدرة خاصة وهذا نص صريح على ان الرابع تواجه معه ولم يستطع قتله وبل هزمه فقط
وكل هذا يفسر عدم موته عندما تواجه مع الاول في ذلك اليوم وكيف نجا من براثن الاول وثانيا كيف لم ستطع الاول ان يقتله الا اذا كان الامر يتطلب تقنية خاصة ضده هو بالدات اقوى من اخشاب الاول

نعم الرابع هو الوحيد القادر على دلك فكلنا يعرف الكيوبي جيدا ولكن كلنا نعرف حاصد لا يترك احد ادا حظر فلابد له ان يعود عامر اليدين:d

نعم معك حق لكن مادمت تملك شاكرا مثل الكيوبي فلا شيء صعب عنك تخيل انك تعمل تقنية توبي مضاعفة الى اكتر من 1000 مرة او اكثر كيف ستكون ان الشاكرا هي الاساس

نعم توبي خالد لكن ليس مثل البيجو لكن جاء الاسطورة اقصد المعجزة ميناتو وكسر هذه القاعدة وجعل وحوش البيجو المرعبة دليلة لكن مع الاسف هذا يتطلب حيات المستخدم

نعم وكما قلت انا ادا حضر حاصد لا يعود فارغ اليدين

26-03-2009, 23:12
هههههه
من وضع هذه العلامة ( الدالات)
من هذا العبقري الذي وجد الشخصية الحقيقية لتوبي:d

الاخ علو كنديشن لقد كشفوا أمرك هههه

ممكن سؤال؟؟

للأن محيرني .....

حول هذا الجسد الذي يستعمله باين , هو جسد أخوه لكن هل هو من قتله لأنه كان ضد فكره " هذا ما فكرت فيه عندما قال باين لناروتو لما تحول إلى 8 ذيول أن ألمه اكبر بكثير من ألم ناروتو ؟؟؟؟؟

فعلا محيرتني هذه النقطة هل من مجيب

أهلا ياغالي

بالنسبة لنقطة جسد التندو وهو جسد صديقة وليس أخيه "ياهيكو" فقط كانوا ثلاثة عندما وجدهم جيرايا " ناجوتو , كونان , ياهيكو " وعلمهم جيرايا وتركهم ثم لم نعرف بعد ذلك ماذا حدث لهم غير أن قريتهم دمرت وياهيكو مات ولكننا لا تعلم التفاصيل بعد وأعتقد بأن الإجابة قريبة بإذن الله

ابوهتون
26-03-2009, 23:13
واضح ان النوم احسن الان وبكره اشوف الشابتر

RIKODO
26-03-2009, 23:21
أهلا ياغالي

بالنسبة لنقطة جسد التندو وهو جسد صديقة وليس أخيه "ياهيكو" فقط كانوا ثلاثة عندما وجدهم جيرايا " ناجوتو , كونان , ياهيكو " وعملهم جيرايا وتركهم ثم لم نعرف بعد ذلك ماذا حدث لهم غير أن قريتهم دمرت وياهيكو مات ولكننا لا تعلم التفاصيل بعد وأعتقد بأن الإجابة قريبة بإذن الله

أهلا بيك يا أخي

شكرا على تصحيح المعلومة:d

طيب انا عندي سؤال ....
لنفترض ان ناروتو تمكن من فك الختم.. هل كان الكيوبي سيتشكل بشكله الكامل مع ان القوة التي ختمها الرابع هي فقط النصف؟؟؟؟
ثم... هل يسبب تشكل الكيوبي بشكله الكامل في موت ناروتو... ربما نعم لانه لا احد قادر على اعادة ناروتو كما كان في حال بقي حيا ... كما ان الكيوبي مسيطر و لن يرضى بان يعود لسجنه ؟؟؟؟؟

hokagi 4
26-03-2009, 23:25
أهلا بيك يا أخي

طيب انا عندي سؤال ....
لنفترض ان ناروتو تمكن من فك الختم.. هل كان الكيوبي سيتشكل بشكله الكامل مع ان القوة التي ختمها الرابع هي فقط النصف؟؟؟؟
ثم... هل يسبب تشكل الكيوبي بشكله الكامل في موت ناروتو... ربما نعم لانه لا احد قادر على اعادة ناروتو كما كان في حال بقي حيا ... كما ان الكيوبي مسيطر و لن يرضى بان يعود لسجنه ؟؟؟؟؟

السلام عليك اخي

نعم الكيوبي رغم انه يملك فقط نصف شاكراه المعتادة الا انه يستطيع التشكل الى 9 اذيل

لا ناروتو لن يموت لكن سيموت كإنسان لانه سيتحول الى كيوبي وهذا ما قاله ضفدف الختم قال فتح الختم قد يأدي الى تحول الطفل الى كيوبي وهذا اخر ما كان يتمناه ميناتو

RIKODO
26-03-2009, 23:25
سؤال أخر....لا أدري لماذا نزلت علي الاسئلة الان هههه

معلوم ان الرابع ختم نصف طاقة الكيوبي.... طيب
1- اين النصف الاخر
أو
2-لو استطاع ناروتو ترويض الكيوبي فهل هذا يعني انه يحصل على نصف طاقة الكيوبي فقط؟؟

26-03-2009, 23:28
أهلا بيك يا أخي

طيب انا عندي سؤال ....

تسلم والله ياغالي

بالنسبة لناروتو والكيوبي فاحدهما يجب ان يكون المسيطر

فمثلا في حدود الثلاث زيول الأخرى يكون ناروتو مسيطر ويبدأ الكيوبي بالتشكل

في الذيل الرابع يبدأ ناروتو يأخذ شكل الكيوبي أو ما يسمى برداء الثعلب ويكون الكيوبي مسيطر

في الذيل السادس يبدأ الهيكل العظمي للكيوبي بالظهور وايضا في الثامن

ولكن بعد سيطرت ناروتو على الكيوبي سيتحكم في التشاكرا ويكون ناروتو هو المسيطر على الوضع هذا في حالة بقاء الختم

أما في حالة كسر الختم كما رأينا أن ناروتو كان على وشك كسرة إلا أن والده أوقفه

سيكون الكيوبي هو المسيطر على الوضع وسيظهر بكامل شكله ولكن ليس بكامل شكراه لأن في ناروتو هو فقط نصف التشاكرا

وأرجو أن أكون وفقت في الإجابة ياغالي
:مرتبك:

hokagi 4
26-03-2009, 23:30

1- اين النصف الاخر
أو
2-لو استطاع ناروتو ترويض الكيوبي فهل هذا يعني انه يحصل على نصف طاقة الكيوبي فقط؟؟

اسأل كما تريد
اين دهب النصف الاخير هذا امر بديهي الا تعرف لقد دهب مع الشينجامي اقد اله الموت (استغفر الله الذي لا الله الا هو )::جيد::
طبعا هنالك طريقة كي يعيد ناروتو تلك الشاكرا من دلك الشينجامي وهذا ما سنعرف في تدريباته ان شاء الله

26-03-2009, 23:32

1- اين النصف الاخر
أو

1- الرابع ختم نصف التشاكرا في ابنه والنصف الأخر في لفيفة لدى أحد الضفادع

2- سيكون معه اللفيفة ويفتح الختم بعد أن يكون سيطر على الوضع داخله

ولكن انا عندي سؤال " هل تستهين بنصف طاقة الكيوبي ؟"

أنه الكيوبي اقوى من جميع البيجو مجتمعين فنصفه ممكن أن يقوم بتدمير قرية في غمضة عين :رامبو:

hokagi 4
26-03-2009, 23:35
1- الرابع ختم نصف التشاكرا في ابنه والنصف الأخر في لفيفة لدى أحد الضفادع

2- سيكون معه اللفيفة ويفتح الختم بعد أن يكون سيطر على الوضع داخله

ولكن انا عندي سؤال " هل تستهين بنصف طاقة الكيوبي ؟"

أنه الكيوبي اقوى من جميع البيجو مجتمعين فنصفه ممكن أن يقوم بتدمير قرية في غمضة عين :رامبو:

اسمح لي اخي جيريا انا ايضن كنت علطان في هذا الامر لكن تبين لي ان نصف الشاكرا الاخر مع الشينجامي ودلك ليس الا مفتاح ختم ناروتو وادا راجعت تلك المحادثة بين جيريا و ضفدع اللفيفة ستعرف ذلك

26-03-2009, 23:38
اسمح لي اخي جيريا انا ايضن كنت علطان في هذا الامر لكن تبين لي ان نصف الشاكرا الاخر مع الشينجامي ودلك ليس الا مفتاح ختم ناروتو وادا راجعت تلك المحادثة بين جيريا و ضفدع اللفيفة ستعرف ذلك

بعد رؤيت ردك ياغالي ذهبت لأتأكد من معلوماتي

وشكرا ياغالي على التصحيح

لقد كان مفتاح الختم فقط لأنه قال لا يجب ترك المفتاح ولم يقل باقي التشاكرا

تسلم ياغالي

RIKODO
26-03-2009, 23:42
تسلم والله ياغالي

في الذيل الرابع يبدأ ناروتو يأخذ شكل الكيوبي أو ما يسمى برداء الثعلب ويكون الكيوبي مسيطر

ولكن بعد سيطرت ناروتو على الكيوبي سيتحكم في التشاكرا ويكون ناروتو هو المسيطر على الوضع هذا في حالة بقاء الختم

سيكون الكيوبي هو المسيطر على الوضع وسيظهر بكامل شكله ولكن ليس بكامل شكراه لأن في ناروتو هو فقط نصف التشاكرا

اخي جيرايا_ساما ههه خلينا نقولك ساما...
انا فكرت انه مادام الرابع ختم نصف طاقةالكيوبي هذا يعني ان النصف الاخر مازال طليقا:مكر:... و انا شاهدت في الانمي لا ادري اي حلقة نسيت... ان " سورا هذا اسمه تحول للكيوبي باربعة اذيل و قال أب سورا كان مع أسوما في الحراس الاثني عشر انهم جمعوا طاقة الكيوبي المنتشرة عقب ختمه و ختموها داخل سورا....... من هنا أقول ان نصف طاقة الكيوبي منتشرة بالهواء... لان ناروتو حرر سورا من تلك الشاكرا "اعذروني لاني استشهد بالانمي للضرورة احكام "

hokagi 4
26-03-2009, 23:42
بعد رؤيت ردك ياغالي ذهبت لأتأكد من معلوماتي

وشكرا ياغالي على التصحيح

لقد كان مفتاح الختم فقط لأنه قال لا يجب ترك المفتاح ولم يقل باقي التشاكرا

تسلم ياغالي

لا دعي لشكري المهم اننا متفاهمان وهذا ه المطلوب وأنا ايضن كنت اعتقد ذلك وكثير اثير هذه النقطة كثيرا الى ان تبين لي الامر ولا تنسى ان هذا الامر لا يزال يحيط به الكثير من الغموض

hokagi 4
26-03-2009, 23:44
انا فكرت انه مادام الرابع ختم نصف طاقةالكيوبي هذا يعني ان النصف الاخر مازال طليقا:مكر:... و انا شاهدت في الانمي لا ادري اي حلقة نسيت
... ان " سورا هذا اسمه
تحول للكيوبي باربعة اذيل و قال أب سورا كان مع أسوما في الحراس الاثني عشر
انهم جمعوا طاقة الكيوبي المنتشرة عقب ختمه و ختموها داخل سورا....... من هنا أقول ان نصف طاقة الكيوبي منتشرة بالهواء... لان ناروتو حرر سورا من تلك الشاكرا "اعذروني لاني استشهد بالانمي للضرورة احكام "

الشكلة ان هذا ليس ايضا من القصة الرئيسية هذا مجرد فلر ونصيحة لا تصدقه لانه خارج عن القصة نهائيا

26-03-2009, 23:46
تسلم والله ياغالي

انا فكرت انه مادام الرابع ختم نصف طاقةالكيوبي هذا يعني ان النصف الاخر مازال طليقا:مكر:... و انا شاهدت في الانمي لا ادري اي حلقة نسيت... ان " سورا هذا اسمه تحول للكيوبي باربعة اذيل و قال أب سورا كان مع أسوما في الحراس الاثني عشر انهم جمعوا طاقة الكيوبي المنتشرة عقب ختمه و ختموها داخل سورا....... من هنا أقول ان نصف طاقة الكيوبي منتشرة بالهواء... لان ناروتو حرر سورا من تلك الشاكرا "اعذروني لاني استشهد بالانمي للضرورة احكام "

لا ياغالي عادي المانجا هي الأنمي ولكن متقدمة بعض الشيء

ولكن هناك ما يخص الجزء الذي ظهر في سورا : " لم يكن جزءا من المانجا بل لم يؤلفه كيشيموتو أنه يسمى فيلر أو حشو للتمطيط في الأحداث

ولكنه كما ذكر في الأنمي أن أبو سورا انتظر هجوم الكيوبي على كونوها واستغل الطاقة المنتشره من الكيوبي في الجو وختمها داخل ابنه " سورا" فهذه لا يوجد علاقة بينها وبين الكيوبي نفسه بل الطاقة المتسربة منه في الهواء

RIKODO
26-03-2009, 23:48
:مندهش::مندهش:

يبدوا انك على حق فعلا.... ذلك الشينجامي المخيف نسيته تماما:مرتبك:

ربما ذلك الجتسو الذي اراد الرابع ان يتعلمه ابنه ناروتو هو كيفية استرجاع النصف الاخر من الطاقة حتى يكتمل الكيوبي و يكون فعلا ناروتو قد امتلك شيئا خاصا جدا جدا لمقاتلة مادارا:مكر:

hokagi 4
26-03-2009, 23:53

ربما ذلك الجتسو الذي اراد الرابع ان يتعلمه ابنه ناروتو هو كيفية استرجاع النصف الاخر من الطاقة حتى يكتمل الكيوبي و يكون فعلا ناروتو قد امتلك شيئا خاصا جدا جدا لمقاتلة مادارا:مكر:

اخي ذلك الجوتسو يحتاج الى التحكم في الكيوبي وهذا يقول انه شيئ اقوى من التحم في الكيوبي او استرجاع النصف الاخر بتعبير اصح قد يكون هذا الجوتسو اقوى ما ضهر في المانجا بكل المقايس ::جيد::

RIKODO
26-03-2009, 23:55
و الله بارك الله فيكم يا جيرايا و الهوكاجي 4
صححتولي الكثير من المعلومات
شكرا
اذن فالانمي فيه الكثير من تخريفات المخرج:d

طبعا بعد انتهاء ناروتو من باين.... و يعيد بناء كونوها أكيد ستتجه احداث المانغا الى ساسكي
هنا
عندي سؤال اخر

كان إتاتشي قد سأل ناروتو عن علاقته بساسكي فقال أنه أخوه أكثر منه أخو إتاتشي... و هذا ما جعل إتاتشي يفعل شيء لمساعدة ناروتو ليعيد ساسكي " فلا يمكن ان تكون النهاية مقتل أحدهما على يد الاخر".. كما أن إتاتشي أراد فعل لساسكي من خلال ناروتو لايمكنه فعله له مباشرة ..
ترى ماهي القوة التي اعطاها ايتاشي لناروتو و هل هي فعلا قوة؟؟؟؟
هل هي قوة تمكنه من صد الشارينقان؟؟؟؟؟

27-03-2009, 00:00
شكرا

طبعا بعد انتهاء ناروتو من باين.... و يعيد بناء كونوها أكيد ستتجه احداث المانغا الى ساسكي
هنا
عندي سؤال اخر

كان إتاتشي قد سأل ناروتو عن علاقته بساسكي فقال أنه أخوه أكثر منه أخو إتاتشي... و هذا ما جعل إتاتشي يفعل شيء لمساعدة ناروتو ليعيد ساسكي " فلا يمكن ان تكون النهاية مقتل أحدهما على يد الاخر".. كما أن إتاتشي أراد فعل لساسكي من خلال ناروتو لايمكنه فعله له مباشرة ..

كلنا إخوة في الله فلا تقلق بهذا الشأن

وبالنسبة لقضية القوة المعطاه لناروتو من قبل إيتاشي فهي لاتزال غامضة غموض الشمس في كبد السماء :eek:

وقد وجدت بعض النظريات من قبل الاعضاء سأحاول توفيرها لك ولكن يغلب ظني على أنها قوة لا بمكن إستخدامها إلا امام ساسكي هذا والله أعلم

hokagi 4
27-03-2009, 00:01
شكرا

هنا
عندي سؤال اخر

والله اخي لو بحث عن ذلك فلن تجد ولو مجرد تلميح على ذلك الا اذا قالها كيشي

RIKODO
27-03-2009, 00:01
:نوم::نوم::نوم::نوم:
في أمان الله
سامحوني انا تعبت
وقت النوم:d الى الغد ان شاء الله

نسر السماء
27-03-2009, 00:22
hokagi 4

اولا اخي اكثر شيء يعجبي فيك هي ردودك ذائما طويلة ومليئة بالمتعة وهذا ما احبه
شكرا جزيلا لك اخي

طبعا فهو قادر على خلق غابة في صحراء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نعم انا معك على ان الاول غير قادر على قتل الكيوبي وحتى مادار غير قادر على ذلك لكن يبدو لي انك نسيت ان الاول كان يستطيع التحكم في الكيوبي مثل مادار او احسن ولكن لما لم يتخلص منه هذا ما احاول ان ابحث عنه لكن لاشيء يخص الاحداث بعد المعركة ظاهر في المانجا لحد الان وانا اضن انه مادام قادر على التحكم به فهو يستطيع ان يحجزه متى اراد
لكن رغم هذه الغابة فهو لم يستطع القضاء على الكيوبي
والدليل ظهوره المتكرر

لا انا اعتقد انه تواجه معه ودارة بينهما معركة وخرج الرابع منتصر او ان المقنع ان سحب وكذلك الرابع قال بلسانه ادا اردت قتل ذلك الشخص عليك ان تملك قدرة خاصة وهذا نص صريح على ان الرابع تواجه معه ولم يستطع قتله وبل هزمه فقط
وكل هذا يفسر عدم موته عندما تواجه مع الاول في ذلك اليوم وكيف نجا من براثن الاول وثانيا كيف لم ستطع الاول ان يقتله الا اذا كان الامر يتطلب تقنية خاصة ضده هو بالدات اقوى من اخشاب الاول

نعم الرابع هو الوحيد القادر على دلك فكلنا يعرف الكيوبي جيدا ولكن كلنا نعرف حاصد لا يترك احد ادا حظر فلابد له ان يعود عامر اليدين:
طيب لنفترض انهما تقاتلا في هذه الحالة لا اظن ان اي منهما انتصر او هزم
بل كلاهما لم يستطع لمس الاخر بسبب الحركة بسرعة الضوء التي يمتلكها كل منهما
الظاهر ان كل منهما انسحب بعد ان يئسا من هذا القتال الذي لاجوى منه
اما مدرا والاول ففي تلك الفترة لم يكن مدرا يملك تلك التقنية اي الانتقال بسرعة الضوء وهذا انا متاكد منه لان من يمتلك هذه التقنية لا يلمس

نعم معك حق لكن مادمت تملك شاكرا مثل الكيوبي فلا شيء صعب عنك تخيل انك تعمل تقنية توبي مضاعفة الى اكتر من 1000 مرة او اكثر كيف ستكون ان الشاكرا هي الاساس

بصراحة انت اقنعتني وبقوة بكلامك هذا
اذن انت تتوقع ان يطور ناروتو تقنية الهيراشين ويستفيد من شاكرا الكيوبي فينتج تقنية تتجاوز سرعة الضوء
والله راحت عليك يا توبي :D
صراحة كلامك معقول جدا فناروتو مثل ما تخطى الراسنغان الى الراسن شوريكن سيتخطى الهيراشين الى شيء وحدود جديدة من السرعة لن يعلمها الا ناروتو
هنا فقط اتعجب على عبقرية الرابع الذي فكر وخطط للمستقبل وقاتل وقتل الكيوبي

نعم توبي خالد لكن ليس مثل البيجو لكن جاء الاسطورة اقصد المعجزة ميناتو وكسر هذه القاعدة وجعل وحوش البيجو المرعبة دليلة لكن مع الاسف هذا يتطلب حيات المستخدم

نعم وكما قلت انا ادا حضر حاصد لا يعود فارغ اليدين

هنا اختلف معاك فلا اظن توبي خالد هو نينجا غير اعتيادي او خارق
اما اليوندايمي فهو اكثر من خارق هو كما تقول معجزة
والشين جامي ( الحاصد ) احدى نتاجات عبقريته
وفي امان الله

التندو( pain)
27-03-2009, 00:24

bosslicious
27-03-2009, 00:27

السؤال هنا .. كيف ناروتو بيقدر يتحكم بالشاكرا الثانيه من النصف الثاني من شاكرا الكيوبي ..

ما تحكم بالنص يتحكم بالكل .. :(

اتوقع اللفافه التي استدعاها جيرايا هي تقريبا زي ماقال الاخ فيها الجتسو ::مغتاظ:: وزي ماقال الضفدع اللي جا هديه مع اللفافه هذي مفتاح ختم ناروتو

BrainJR
27-03-2009, 00:30
ما هي الهيراشين ؟؟؟

27-03-2009, 00:33
ما هي الهيراشين ؟؟؟

هي تقنية اخترعها الرابع وهي الإنتقال بسرعة الضوء بأداء بعض الأختام اليدوية

وظهر بأن توبي يمتلكها ولكنها بدون أختام يدوية ........... ؟

BrainJR
27-03-2009, 00:35
اها انا كنت احسب انو الشوشن هي الانتقال عبر الفضاء

27-03-2009, 02:35
نزل التشابتر RAW

في انتظار الترجمة الإنجليزية

L'amor i la vida
27-03-2009, 02:53
نزل التشابتر raw

مشكور ويعطيك العافية ..................

αвυ ǿkặşhặ
27-03-2009, 02:58
نزل التشابتر raw

جزاك الله خير

ڤھـ ٵ ږ ๛
27-03-2009, 03:04
نزل التشابتر raw

احسنت
شكراً لك

:)

التاج الماسي
27-03-2009, 03:13
نزل التشابتر raw

مشكور جيرايا على الشابتر

يبدو انه لا جديد لم تنتهي المعركة بعد

هيناتا من ردة فعل ناروتو اظن انها قتلت ولهذا ترى ناروتو يبكي بحرقة ربما انه لم يعد يحس بشاكراها الان

لو كان هذا حقيقة ان هيناتا قتلت فقد فستفقد المانجا شخصية عاشقة لناروتو توقع البعض انها ستكون يوما ما له

ناغوتو ينزف بشده ولكن جسد التندو يقف بكل ثقة امام ناروتو ؟؟

اتوقع ان ناروتو استطاع اكتشاف مخبأ بين عندما غرس الوتد في كتفه فظهرت بعدها اعين ناروتو خلف ناجوتو

واظن ان الرسان شوريكن هذه المرة موجهة الى جسد بين الاصلي ناغوتو وليس التندو

في الصفحة الاخيرة يبدو ان ناروتو ارسل اثنتين من الرسن شوريكين في نفس الوقت
ليستغل فاصل الخمس ثواني فصد بين الاولى وتفاجأ بالثانية التي اظنها القاضية
لأن الخمس الثواني لم تنتهي بعد
وداعا ناجوتو وداعا هيناتا

L'amor i la vida
27-03-2009, 03:15
bobojojo

مرحبا........

اهلا اخي ... ولا عليك امر يا ريت تحذف المشاركة لكتبتها لانها مالها داعي وما بدنا نخلق مشاكل بالنقاش

رح يتاخر الشابتر لحتى ينزل ........... ام لا

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 03:27
اهلا اخي ... ولا عليك امر يا ريت تحذف المشاركة لكتبتها لانها مالها داعي وما بدنا نخلق مشاكل بالنقاش

رح يتاخر الشابتر لحتى ينزل ........... ام لا

اتوقع اقل من ساعتين وحيكون مترجم انجليزي في onemanga

27-03-2009, 03:27
التشابتر Raw جاهز

انتظر قليلا لتحميل كامل الصور

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-c71ba856d3.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-430b6db683.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-b6a9a60d23.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-c5afec237a.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-b39735a661.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-ade971cb90.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-eb3b15f812.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-48d2252376.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-83179fbc78.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-fb8541e449.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-7429789baa.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-afa330172e.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-196157788c.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-b7fe6211b9.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-e33d6c73ec.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-7d31a84b63.jpg

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-bbe83aa6d2.jpg

::سخرية::

التاج الماسي
27-03-2009, 03:30
جيرايا قمة الابداع مشكور وماقصرت

27-03-2009, 03:30
مشكور جيرايا على الشابتر

يبدو انه لا جديد لم تنتهي المعركة بعد

هيناتا من ردة فعل ناروتو اظن انها قتلت ولهذا ترى ناروتو يبكي بحرقة ربما انه لم يعد يحس بشاكراها الان

لو كان هذا حقيقة ان هيناتا قتلت فقد فستفقد المانجا شخصية عاشقة لناروتو توقع البعض انها ستكون يوما ما له

ناغوتو ينزف بشده ولكن جسد التندو يقف بكل ثقة امام ناروتو ؟؟

اتوقع ان ناروتو استطاع اكتشاف مخبأ بين عندما غرس الوتد في كتفه فظهرت بعدها اعين ناروتو خلف ناجوتو

واظن ان الرسان شوريكن هذه المرة موجهة الى جسد بين الاصلي ناغوتو وليس التندو

في الصفحة الاخيرة يبدو ان ناروتو ارسل اثنتين من الرسن شوريكين في نفس الوقت
ليستغل فاصل الخمس ثواني فصد بين الاولى وتفاجأ بالثانية التي اظنها القاضية
لأن الخمس الثواني لم تنتهي بعد
وداعا ناجوتو وداعا هيناتا

أهلا بك ياغالي

بالنسبة للدموع في دموع الفرح عندما أخبرته كاتسيو بأن هيناتا بخير وأيضا بأن أهل القرية بسلام

وشكرا لك ياغالي

ڤھـ ٵ ږ ๛
27-03-2009, 03:32
شابتر مميز جداً..
كثير الحركه وفي قمة الاكشن والحماس/

هاقد تحققت نبوءة ناروتو وقد بدأ الان انهاء خطوة الميل
ليصل الى القمه ,,

ηєνєтσ
27-03-2009, 03:45
نزل التشابتر RAW

الراو بجودة عالية

وشكرا يا مبدع
أنت نشط
ما شاء الله عليك ::جيد::

L'amor i la vida
27-03-2009, 03:58

27-03-2009, 03:59
تم صدور الترجمة الإنجليزية

انتظروا فريق Ero-Sanin

جاري الترجمة إلى العربية

التاج الماسي
27-03-2009, 03:59
أهلا بك ياغالي

بالنسبة للدموع في دموع الفرح عندما أخبرته كاتسيو بأن هيناتا بخير وأيضا بأن أهل القرية بسلام

وشكرا لك ياغالي

طمنتني صراحة لأني ماقريت السبويلر
لكن خبر مفرح ان هيناتا مازالت حية

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 04:01
ياشباب الشابتر نزل في onemanga

ηєνєтσ
27-03-2009, 04:05
يعطيك العافية

وللتحميل

L'amor i la vida
27-03-2009, 04:08
يعطيك العافية

وللتحميل

مشكور اخي والله يعطيك الصحة

27-03-2009, 04:11
أخي هاوي الأنمي ارجو منك الإهتمام بأمر التشابتر

أنا بدأت أفقد الرؤية

أراكم على خير بإذن الله

YamamotoTakeshi
27-03-2009, 04:28
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااا ااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووو\

هي هي هيناتاااااااااااااااااااااااا
عايييييييشه
تجنن جايه في شابتر
لازم اشوفه الترجمه بالعربي
تحيااتي

shorbagi
27-03-2009, 06:21
شابتر رائع خطير مدهش وناروتو اصبح ليس ذكيا فقط لقد اصبح عبقريا

ηєνєтσ
27-03-2009, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:eek:
الفصل مترجم من فريق ERO-SANIN
نزل وحقق تحطيم جديد :رامبو:
وما في أي زوار :مندهش:

طيب ضع ردك في هذا الموضوع
لتشاركنا التحطيم الجديد ::جيد::

ولاتنسوا
أنتم على موعد قريب في أكبر تحطيم
بل تحطيم عالمي
ترقبوا أكبر تحطيم

S h a L M a R k
27-03-2009, 08:05
السلام عليكم :)

يبدو ان توقعات بعض الاعضاء جاءت صحيحة

1 .. نسخة الجبل اختفت عند ظهور ناروتو بنمط الكيوبي
2 .. ناغاتو مختبئ في الجبل وتغطيه كونان باوراقها ::جيد:: اعتقد ان هذه كانت نظرية الكيميائي ( اسف اذا كانت لاحد آخر )

.......................................

1 .. يبدو ان هيناتا حية
2 .. التندو متفاجئ من قوة ناروتو
3 .. الضفدع ما ما تزال حية هي مصابة فقط
4 .. يبدو ان ناروتو تدرب مع جيت لي لقد لقن التندو درسا في التايجتسو :eek::صيني:
5 .. غرس ناروتو للوتد في جسده لمعرفة مكان الحقيقي كانت حركة عبقرية من ناروتو
6 .. ناروتو يستفيد من مدة الخمس ثواني بخداع التندو بنسخة ثم بعد ذلك يهاجم بالجسد الحقيقي

تحياتي ::سعادة:: لي عودة مع تحليلات الاعضاء ::جيد::

أمير فارس
27-03-2009, 08:21
شابتر ولا أروع

الكل بخير

هيناتا بخير ولكنها تريد مساعده طبيه عاجله

( ما ) الضفدعه العجوز وتحتاج لعناية طبيه

الضفدع العجوز فكاسكو في عداد الموتى بنسبة 99% ( لقول الضفدع العجوز لناروتو ، لقد ضحى جيرايا والحكيم بحياتهما لأنهما أمنا بك ) لولا ثقتها في موته لما قرنته بجيرايا العزيز

كاكاشي مستبعد من التشكيله إلى إشعار آخر

ناروتو .............. عــــبـــقري :eek:

الظاهر إن الرابع لما ختم الكيوبي ختم ذكاء إبنه معه ولكنه عندما
سمع ناروتو يشتكي من غبائه تنبه للأمر وأصلح غلطته فظهرت النتائج سريعا حتى أسرع من أكل
ناروتو للرامن :eek::D:eek::rolleyes:

دمتم بود

S h a L M a R k
27-03-2009, 08:30
الظاهر إن الرابع لما ختم الكيوبي ختم ذكاء إبنه معه ولكنه عندما
سمع ناروتو يشتكي من غبائه تنبه للأمر وأصلح غلطته فظهرت النتائج سريعا حتى أسرع من أكل
ناروتو للرامن

هذه حلوة هههههه اضحكتني هذا الصباح

انا ياعطيك السيناريو

الكيوبي : يوندايمي هوكاجي
اليوندايمي : ساختمك اليوم
الكيوبي : :d ماذا ؟؟
اليوندايمي : ( يقوم بالختمات ) .. شيكي فيوجن ختم الكيوبي و عقل ناروتو هههههههه :مكر:

::Dd

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 08:32
ناروتو فعلا انت الشينوبي رقم 1 في المفاجئات

ما اقدر اعلق اكثر من كذا ................................. دمتم بود

di diari
27-03-2009, 09:09
السلام عليكم

شابيتر ولا أجمل
وشاهدنا بعضا من ذكاء ناروتو
المهم سأبدأ بالتحيل
هنا إنضرو إلى الصورة

(ص 4)

نلاحظ أن نمط الناسك أثر على النسخ التي في الجبر ربما
لأنه بمجرد ماختم الكيوبي إستطاع ناروتو العودة إلى نمط الناسك ومن هنا نقول أن نمط الناسك هو السبب الذي أثر في إختفاء نسخة الجبل..

أنضرو إلى هذه الصورة (ص 5)

باين لم يصدق أن ناروتو
عاد إلى السنجوتسو بهده الصورة ؛ وأنا سأعطيكم جواب في أول المعركة عندما خرج ناروتو من نمط الناسك مباشرة بعدها بدأت تشاكرا الكيوبي تضهر..
يعني الكيوبي هو الذي كان السبب في إخراج ناروتو من نمط الناسك وهذا ماهو موضح لنا ؛ يعني عندما ختم اليوندايم الكيوبي ؛ عاد ناروتو إلى نمط الناسك وهذا هو الدليل..
أنضرو هنا ص 12 و 13

هنا يضهر لنا بعض دكاء ناروتو يعني هو ضرب التندو وأخد إحدى عصيّ الشاكرا ثم بعد ذلك أدخلها في جسده لكي يستطيع معرفة تتبع طريق التشاكرا التي تصل لباين وبذلك سيضرب عصفورين بحجر واحد يعني معرفة مكان باين وقطع إتصاله بالتشاكرا وهذا يشبه تتبع إتصال هاتفي..

أنضرو هنا ص 15

http://pics.imagup.com/02/1238169809_15.jpg[/IMG]

هنا ناروتو إستعمل فويتون راسن شوريكين لكن هذه هي خدعة فقط منه لكي يصد التندو هذه الضربة ومن ثم يستغل ناروتو الخمس ثوان ليطلق واحدة أخرى والأخيرة لأن ناروتو وهو في نمط الناسك يستطيع فقط إرسال 2 من راسن شوريكين وبهذا سيستغل ناروتو الخمس ثوان لأن التندو لن يستطيع إستعمال تشانزا سانسي إلى بعدها...

أتمنى أن يعجبكم هذا التحليل البسيط

تقبلو تحيات دي دياري

S h a L M a R k
27-03-2009, 09:15
السلام عليكم

شابيتر ولا أجمل
المهم سأبدأ بالتحيل
هنا إنضرو إلى الصورة

(ص 4)

لأنه بمجرد ماختم الكيوبي إستطاع ناروتو العودة إلى نمط الناسك ومن هنا نقول أن نمط الناسك هو السبب الذي أثر في إختفاء نسخة الجبل..

باين لم يصدق أن ناروتو
عاد إلى السنجوتسو بهده الصورة ؛ وأنا سأعطيكم جواب في أول المعركة عندما خرج ناروتو من نمط الناسك مباشرة بعدها بدأت تشاكرا الكيوبي تضهر..
يعني الكيوبي هو الذي كان السبب في إخراج ناروتو من نمط الناسك وهذا ماهو موضح لنا ؛ يعني عندما ختم اليوندايم الكيوبي ؛ عاد ناروتو إلى نمط الناسك وهذا هو الدليل..
أنضرو هنا ص 12 و 13

هنا يضهر لنا بعض دكاء ناروتو يعني هو ضرب التندو وأخد إحدى عصيّ الشاكرا ثم بعد ذلك أدخلها في جسده لكي يستطيع معرفة تتبع طريق التشاكرا التي تصل لباين وبذلك سيضرب عصفورين بحجر واحد يعني معرفة مكان باين وقطع إتصاله بالتشاكرا وهذا يشبه تتبع إتصال هاتفي..

أنضرو هنا ص 15

هنا ناروتو إستعمل فويتون راسن شوريكين لكن هذه هي خدعة فقط منه لكي يصد التندو هذه الضربة ومن ثم يستغل ناروتو الخمس ثوان ليطلق واحدة أخرى والأخيرة لأن ناروتو وهو في نمط الناسك يستطيع فقط إرسال 2 من راسن شوريكين وبهذا سيستغل ناروتو الخمس ثوان لأن التندو لن يستطيع إستعمال تشانزا سانسي إلى بعدها...

تقبلو تحيات دي دياري

تحليل جميل

لكن لا اظن ان ناروتو استعمل نسخة الجبل

ناروتو دخل النمط بشكل عادي

نسخة الجبل اختفت عند دخول ناروتو في طور الكيوبي

di diari
27-03-2009, 09:26
تحليل جميل

لكن لا اظن ان ناروتو استعمل نسخة الجبل

ناروتو دخل النمط بشكل عادي

نسخة الجبل اختفت عند دخول ناروتو في طور الكيوبي

نعم أنا أعرف هذا وهل قلت أنا في ردي أنه إستعمل نسخة الجبل؟

طبعا الكيوبي هو السبب..

وشكراا

كيلر
27-03-2009, 09:51
السلام عليكم

شابيتر ولا أجمل
المهم سأبدأ بالتحيل
هنا إنضرو إلى الصورة

(ص 4)

باين لم يصدق أن ناروتو
أنضرو هنا ص 12 و 13

أنضرو هنا ص 15

http://pics.imagup.com/02/1238169809_15.jpg[/IMG]

تقبلو تحيات دي دياري

تحليل مميز أخوي ...... أوافقك عليه ....

و ضيف عليها أن النمط الناسك لناروتو هو اللي ساعد ناروتو على ايجاد ناجاتو ......

و بخصوص الفقرة اللي بالأحمر ...... هذا بالفعل ما كنت أتوقعه في أحد ردودي السابقة

naruhina
27-03-2009, 09:56
هاااااااااااااااااااي

مينا سان

والله على بالي الناس شافتوا وانا اخر وحده ووووه من زماااان انا شفتو

المهم القمر هيناتا بخير والعسلللللللللللللللللل ناروتو ياقلبي عليه لما كاان بيبكي

الحمد لله انو كيشي افتكر انو هيناتا اعترفه

يلا استنى السوبيلر على احر من الجمر

ووووووووو اخيرا حيموت بين (مع اني اموووووووووووووووووووووووووووووووووووت في)

وناجوتو (اووووووف في المقبره)

كونان (حررررررااااااااااااااااااااااام والله انها عسلللل)

المهم مينا

استناكم

جااااانااااا

ηєνєтσ
27-03-2009, 10:05
جديد ...

شرفونا ..

فضحني قلبي
27-03-2009, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بصراحة شابتر رائع جداً ...

بين مستغرب كيف تمكن ناروتو وتحكم بالكيوبي بهذه السرعة ... ما يعرف أنا الرابع خلص شغله ومشى ....

(مسكين يتوقع أنا ناروتو تمكن ما يدري أنا اليوندايمي .... هو روراء هذا كله ) ... ناغاتو ينزف دم ... بصراحة

في احتمال كبير يموت لحاله ....صورة (1)

نسخة الظل اختفت بسبب تشاكرا الكيوبي ... وهذا يعني أنا ناروتو أتقن التدريب في وسط المعركة ولذالك

هو نينجا الأول في مفاجأة الأخرين ...

ناروتو هو يستطيع جمع الطاقة الطبيعية عن طريق الحركة بسرعة و التي تتطلب سكون تام هذه أخر مراحل

تدريبات ناروتو على وضعية وتقنيات الناسك قبل مجيئه الى كونوها ناروتو يتحرك ويحاول أن يجد طريقة لكي يتقن التدريب

ناروتو تحول الى وضع الناسك ... وبعدها فشل ... فتحول الى شبه ضفدع فضربه فوكاساكو

فوكاساكو يخبر ناروتو بما يتوجب عليه فعله لكي يتقن هذا التدريب ... وناروتو من خلال هذه الأحداث وجد الحل فهو تذكر تدريب كاكاشي

أما في الوضع الحالي هنا ناروتو قبل أن يكون بوضعية الناسك

وهنا ناروتو بوضعية الناسك لذالك ناروتو أتقن التدريب ... تماماً

لذالك ناروتو أتقن التدريب فهو النينجا رقم واحد (1 ) في مفأجأة الأخرين .... بين الذي قتل هانزوا ودمر قريته والأن دمر كونوها

يعترف بقوة نارتو ... صورة ( 5 ) .... (والكل يعرف أنا ناروتو في النهاية سيفوق الجميع ...فهو قد قالها في

السابق سأفوق جميع الهوكاجين السابقين ...)

هيناتا لم تمت و هذا رد على كل من يتوقع موتها ... وتدخل فريق قاي أيضا ً ...فريق قاي سينقسم ... تن تن

سوف تأخذ هيناتا وتبعدها عن مكان المعركة ... ونينجي سيبحث عن نينجا طبي لمعالجة فإصابة هيناتا غير

مميته ..هيناتا ... ورك لي وقاي ربما سيعقون التندوا مع أنهم ليسوا ندا له ... ربما وليس مؤكد

شيما ساما (ما ) مصابه فقط وهي أيضا لم تمت ...بين يريد أن ينهي كل هذا ... (صورة 7 - 8 )

ناروتو يتذكر كلام اليوندايمي والذي زرع الثقة فيه ... وأنه سيجد الأجابه ...(صورة 9 )

ناروتو يخبر بين أين الجسد الحقيقي لأنه يريد التحدث معه ... بين يعترف بذكاء نينجا كونوها ... وهذا اعتراف

من بين بذكاء وقوة هذه القرية ... (صورة 10 )

ناروتو يثبت أن ليس نينجا ذكي فحسب .... بل نينجا عبقري وهو الذي اكتشف مكان ناغاتو (11 تقريبا الى نهاية الشابتر )

لذالك بنظري الشخصي أنا ناروتو يسعى لكل هذا لكي يجد ناغاتو وهذا واضح

ولكن ... الغرض والغاية من ذالك هو إخبار ناغاتو .... طريقة تحقيق السلام في عالم النينجا المليء

بالكراهية .... بات من الواضح أنا ناروتو سوف يجد هذه الأجابة ... وسيتحدث مع ناغاتو ... ليغير فكرة ناغاتو

لذالك ناغاتو .... سيكون عندنا احتمالين بشأنه

1- أن يغير فكرة بسبب إجابة ناروتو ...

2- يموت لوحده بسبب أن ينزف ...

ولذالك ربما يغير ناغاتو فكرة بسبب إجابة ناروتو ... ويموت بعدها ... أو يتدخل مادارا عندما يغير ناغاتو فكرة

ويقتله ... بصراحة مادارا مخادع بشكل كبير وأهم شيء عنده تحقيق اهدافه ... وسيستغل ربما ضعف

ناغاتو بعد هذه المعركة ... وبسبب تغير فكر ناغاتو .... وهذه ستكون نهاية شخص عاش حياة الصراع والألم ... (مجرد توقع )

تحياتي ... للجميع ....

نسر السماء
27-03-2009, 12:19
السلام عليكم
النهاية الغير متوقعة ياترى ما هي ؟
ما رايكم ان اتجهت هذه الراسن شوريكن الثانية نحو الجبل الذي يختبئ فيه ناغاتو وكونان مباشرة ؟!
ستكون فعلا مفاجئة كبيرة سنشاهد نهاية قاسية لناغاتو
فهو اما سيشطر الى نصفين او سيموت تحت الركام
لقد بدا الناسك يصبح اكثر حكمة
لقد بدا عصر السلام
وفي امان الله

shodaim hokage
27-03-2009, 12:25

لذالك ناروتو أتقن التدريب فهو النينجا رقم واحد (1 ) في مفأجأة الأخرين .... بين الذي قتل هانزوا ودمر قريته والأن دمر كونوها

يعترف بقوة نارتو ... صورة ( 5 ) .... (والكل يعرف أنا ناروتو في النهاية سيفوق الجميع ...فهو قد قالها في

هيناتا لم تمت و هذا رد على كل من يتوقع موتها ... وتدخل فريق قاي أيضا ً ...فريق قاي سينقسم ... تن تن

سوف تأخذ هيناتا وتبعدها عن مكان المعركة ... ونينجي سيبحث عن نينجا طبي لمعالجة فإصابة هيناتا غير

مميته ..هيناتا ... ورك لي وقاي ربما سيعقون التندوا مع أنهم ليسوا ندا له ... ربما وليس مؤكد

شيما ساما (ما ) مصابه فقط وهي أيضا لم تمت ...بين يريد أن ينهي كل هذا ... (صورة 7 - 8 )

ناروتو يتذكر كلام اليوندايمي والذي زرع الثقة فيه ... وأنه سيجد الأجابه ...(صورة 9 )

ناروتو يخبر بين أين الجسد الحقيقي لأنه يريد التحدث معه ... بين يعترف بذكاء نينجا كونوها ... وهذا اعتراف

ناروتو يثبت أن ليس نينجا ذكي فحسب .... بل نينجا عبقري وهو الذي اكتشف مكان ناغاتو (11 تقريبا الى نهاية الشابتر )

ولكن ... الغرض والغاية من ذالك هو إخبار ناغاتو .... طريقة تحقيق السلام في عالم النينجا المليء

بالكراهية .... بات من الواضح أنا ناروتو سوف يجد هذه الأجابة ... وسيتحدث مع ناغاتو ... ليغير فكرة ناغاتو

ولذالك ربما يغير ناغاتو فكرة بسبب إجابة ناروتو ... ويموت بعدها ... أو يتدخل مادارا عندما يغير ناغاتو فكرة

ويقتله ... بصراحة مادارا مخادع بشكل كبير وأهم شيء عنده تحقيق اهدافه ... وسيستغل ربما ضعف

ناغاتو بعد هذه المعركة ... وبسبب تغير فكر ناغاتو .... وهذه ستكون نهاية شخص عاش حياة الصراع والألم ... (مجرد توقع )

تحياتي ... للجميع ....

و عليكم السلام فضحني قلبي

انا اوافقك بخصوص ناروتو و كونه ذكيا في الاونة الاخيرة لكن بخصوص بين لا اضن انه سيغير فكرته لتحقيق

السلام خاصتا انه عاش حيات مؤلمة في وسط الحرب و ايض كانتن دولته الصغيرة ارضاللحرب لهذا لا اضن انه

سيغير فكرته لكن ايضا هناك كونان ربما ستهاجم ناروتو و ستكون معركتهما متكافئة لصالح ناروتو او يمكنه ان

تكون مساعدة لناروتو خاصتا ان امر ناجاتو يهمها و بتالي النهاية غير معروفة بخصوص ناجاتو اما عن كلامك

بخصوص توبي انا متاكد انه مع ساسكي او انه يلاحق الكيلربي خاصتا ان كيسامي لاحضه و هو يهرب لذا

فبطبع سيلاحق كيسامي الكيلربي

- انا اضن انه ستشب معركة بين الاكتسوكي و بتالي سيعتبرون كيسامي خائن لانه لم يلاحق الهاتشيبي

سلام :)

XXOO
27-03-2009, 12:30
لاحظــت أن نارتو أنتهاء

من نمط النــاسك

في الهجمه الأخيرة

(لاحظ عيون نارتو و وسط الدخان )

فكيف سيقــاتل بين

أذا لم تنجـح الهجمه

وا أتوقع أنه لم يتقن نمط الناسك

عن طريق الحركه السريعه وجمع الطاقه في نفس الوقت

كمــا قال أخوي { فضحني قلـبــي }

hokagi 4
27-03-2009, 12:35
لاحظــت أن نارتو أنتهاء

من نمط النــاسك

في الهجمه الأخيرة

(لاحظ عيون نارتو و وسط الدخان )

فكيف سيقــاتل بين

أذا لم تنجـح الهجمه

وا أتوقع أنه لم يتقن نمط الناسك الأبدي

في وسط المعركه

نعم ملاحة جميل لكن هذا سوف يكون اخر هجوم على التيندو لانه سيموت
وترقبو شابتر نأئم الاسبوع القادم الان ناروتو يريد التحدث مع ناقاتو

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 12:36
انا عندي احساس ان بين راح يتفادى الضربه مع اني ما اتمنى انه يتحقق

shodaim hokage
27-03-2009, 12:39
كلام xxoo صحيح

بين قال بان ناروتو يمكنه تنفيذ 2 من الراسن شوركن فقط و يعود لى لوضع العادي

لكنه ايضا عندما استعمل شيباكو تنسي اختفت نسخت الضل التي كانت على شكل شوركن

و بعدها نفذ ناروتو راسن شوركن حقيقية و بعدها ضهر ناروتو بعين عادية

هذا يدل على تناقض لان ناروتو بقيت له راسن شوركن واحدة و يعود الى النمط العادي لكنه عاد لنمط العادي

قبل استعماله لراسن الثانية

diaammm
27-03-2009, 12:51
السلام عليكم
ما رايكم ان اتجهت هذه الراسن شوريكن الثانية نحو الجبل الذي يختبئ فيه ناغاتو وكونان مباشرة ؟!
لقد بدا عصر السلام
وفي امان الله

أهلا بك عزيزي نسر السماء......
هزيمة ناغوتو أصبحت وشيكة..... ولكني لا أعتقد بأن ناروتو سيقتله بل سيموت لوحده من الإرهاق..... طبعا هذا بعد أن يشرح له ناروتو معنى السلام الحقيقي........ وهنا يكمن السؤال...... هل تعتقد بأن ناغوتو قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة سيقول لناروتو معلومات هامة عن المقنع توبي..... طبعا ربما يكون هذا الأحتمال بعيد...... ولكن ليس مستحيل.... هل تتذكر ساسوري كيف قال لساكورة معلومات عن أوريتشمارو قبل أن يموت بالرغم إننا لم نكن نتوقع منه هذا الشيء...... فهل سيفعل ناغوتو نفس الشيء أيضا..... وهناك سؤال آخر أيضا.... هل تعتقد بأن اليوندايمي أعطى قوة ما لناروتو عندما وضع يده على رأس ناروتو..... فنحن رأينا كيف أعطى ايتاشي قوته لساسكي عندما وضع يده على جبين ساسكي...... فهل حدث لناروتو هذا الشيء أيضا.... أم أن كيشي لن يكرر السيناريو نفسه......
أجمل تحية لك عزيزي ولجميع الأصدقاء......

hokagi 6
27-03-2009, 13:06
بصراحة شابتر رائع جداً

ملكة دولة النار
27-03-2009, 13:09
جديد ...

شرفونا ..

مشكوررررررررين عالترجمه ::جيد::::جيد::::جيد::

hokagi 6
27-03-2009, 13:10
انا عندي احساس ان بين راح يتفادى الضربه مع اني ما اتمنى انه يتحقق

ناروتو سيد المفجات :d

ملكة دولة النار
27-03-2009, 13:13
السلام عليكم
لقد بدا عصر السلام
وفي امان الله
مع انه تواجدك نادر بس مشاركاتك رائعه..
عموما اتمنى ان يحدث هذا الشيء.. وفعلا ناروتو بدأ يتصرف بحكمه..

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 13:16
ناروتو سيد المفجات :d

هذا مؤكد انه سيد المفاجئات بس ........ ماتدري كيشي كيف يفكر:ميت:

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 13:38
انا عندي نظريه جات في بالي كذا على الطاير

ذحين لو افترضنا انه ناروتو قضي على التندو اكيد انه حيرجع لوضعه الطبيعي وبكذا يفقد شكرا ناقاتو فبالتالي
ممكن ناجاتو يغير محله من غير ماينتبه ناروتو لاسيما انه المكان بعيد يعني فرصه تغيير المحل وارده
ولا اش رايكم؟؟:confused:

نسر السماء
27-03-2009, 13:44
أهلا بك عزيزي نسر السماء......
هزيمة ناغوتو أصبحت وشيكة..... ولكني لا أعتقد بأن ناروتو سيقتله بل سيموت لوحده من الإرهاق..... طبعا هذا بعد أن يشرح له ناروتو معنى السلام الحقيقي........ وهنا يكمن السؤال...... هل تعتقد بأن ناغوتو قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة سيقول لناروتو معلومات هامة عن المقنع توبي..... طبعا ربما يكون هذا الأحتمال بعيد...... ولكن ليس مستحيل.... هل تتذكر ساسوري كيف قال لساكورة معلومات عن أوريتشمارو قبل أن يموت بالرغم إننا لم نكن نتوقع منه هذا الشيء...... فهل سيفعل ناغوتو نفس الشيء أيضا..... وهناك سؤال آخر أيضا.... هل تعتقد بأن اليوندايمي أعطى قوة ما لناروتو عندما وضع يده على رأس ناروتو..... فنحن رأينا كيف أعطى ايتاشي قوته لساسكي عندما وضع يده على جبين ساسكي...... فهل حدث لناروتو هذا الشيء أيضا.... أم أن كيشي لن يكرر السيناريو نفسه......
أجمل تحية لك عزيزي ولجميع الأصدقاء......
مرحبا باخي العزيز diaammm
نعم ناغاتو هزم
ربما كلامك صحيح وانه سيموت من الارهاق
اثرت نقطة مهمة عن كشف سر توبي صراحة اتمنى ذلك بشدة يمكن هذه هي المفاجئة وهو الحوار بين ناروتو وناغاتو وتكشف بعض الحقائق
الا انه يستطيع توجيه الكلام لياهيكو لان ناغاتو يستطيع سماعه لكن ريما هو يخطط لشيء اخر
اما بالنسبة لقوة اليوندايمي التي اعطاها فانا معاك
لكن هي ليست قوة ننجيتسو او شيء من هذا الباب ( هو اصلا اعطاه الكيوبي ) بل هي قوة من نوع اخر
هو اعطاه الثقة بنفسه عندما وضع يده على راسه اعطاه شيء افتقده طوال حياته
وتحية لك صديقي

مع انه تواجدك نادر بس مشاركاتك رائعه..
عموما اتمنى ان يحدث هذا الشيء.. وفعلا ناروتو بدأ يتصرف بحكمه..
شكرا جزيلا
وانا ايضا اتمنى ان تكون النهاية فيها الكثير من الاكشن كما يقال

di diari
27-03-2009, 13:57
السلام عليكم
لقد بدا عصر السلام
وفي امان الله

أهلا بك أخي

أنا لا أوافقك على أن الراسين شوريكين ستتجه نحو ناغاتو

لأن ناروتو يريد قتل التندو ولذلك هو إستغل فترة 5 ثوان لتنفيد هذه الراسين الثانية لذلك فعليه أن لا يضيع الفرصة ..

حتى لو إفترضنا أنه رماها نحو مكان ناغاتو مما يستفيد

ثم إنه لن تكون بإستطاعته تنفيد أي راسين شوريكين أخرى لأنه سيكون قد نفد 2 من الراسين شوريكين وهذا هو الحد الأقصى .

di diari
27-03-2009, 14:03
انا عندي نظريه جات في بالي كذا على الطاير

ذحين لو افترضنا انه ناروتو قضي على التندو اكيد انه حيرجع لوضعه الطبيعي وبكذا يفقد شكرا ناقاتو فبالتالي
ممكن ناجاتو يغير محله من غير ماينتبه ناروتو لاسيما انه المكان بعيد يعني فرصه تغيير المحل وارده
ولا اش رايكم؟؟:confused:

أنا أحترم نضريتك

لكن حتى لو غير ناغاتو مكانه فناروتو باستطاعته تتبع المكان وذلك بفضل عصا التشاكرا ، ولهاذا فإن تغيير المكان لن يفيد بالنسبة لناغتو..

لذلك تعتبر هذه الضربة من ناروتو هي الفاصل :

إما أن يصدها التندو وبالتالي فناروتو سيخسر

أو أن الراسين ستصيب التندو و بالتالي ناروتو سيفوز..

وتقبل تحياتي :)

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 14:10
أنا أحترم نضريتك

لكن حتى لو غير ناغاتو مكانه فناروتو باستطاعته تتبع المكان وذلك بفضل عصا التشاكرا ، ولهاذا فإن تغيير المكان لن يفيد بالنسبة لناغتو..

لذلك تعتبر هذه الضربة من ناروتو هي الفاصل :

إما أن يصدها التندو وبالتالي فناروتو سيخسر

أو أن الراسين ستصيب التندو و بالتالي ناروتو سيفوز..

كلام مقنع بالفعل ولكن افرض انصدت الراسن شوريكن وانا اتوقع كيشي يسويها.........اش الي حيصير
:eek::eek::eek:

إلهام الأمورة
27-03-2009, 14:14
أنا أظن ناروتو رسل واحده راسين شوركين و أخفى نسخة كابنشي في الراسين شوريكين

والنسخة الثالثة رسل راسيين شوريكين تانيه في فترة الخمس ثواني

بعني الكابنشي لجذب إنتباه جسم بين!!!! ما فهمت ؟

طيب إيش الفايدة من الكابنشي ؟

di diari
27-03-2009, 14:16
كلام مقنع بالفعل ولكن افرض انصدت الراسن شوريكن وانا اتوقع كيشي يسويها.........اش الي حيصير
:
Eek::eek::eek:

أهلا بك أخي ::سعادة::

إذا إنصدت فإن التندو سوف يكون قد إنتهى من مهمته وبذلك سوف تحضر كونان إلى ساحة المعركة وتأخد ناروتو..

وبالتالي ستكون نهاية محزنة لمحبي أوزوماكي ناروتو

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 14:19

اهم فائده انه مايقدر يسوي الراسن شوريكن إلا بالكاجي بنشين;)

di diari
27-03-2009, 14:19

ممكن تشرحي هذه الكلمة

وشكرا :)

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 14:23
أهلا بك أخي ::سعادة::

إذا إنصدت فإن التندو سوف يكون قد إنتهى من مهمته وبذلك سوف تحضر كونان إلى ساحة المعركة وتأخد ناروتو..

وبالتالي ستكون نهاية محزنة لمحبي أوزوماكي ناروتو

سعدت بنقاشك:)

لاتستبعد ان كيشي يسويها ويغير مجريات الاحداث 180 درجه الله يستر

S h a L M a R k
27-03-2009, 14:24

كلنا نعلم ان التندو عندما يقوم بشينرا تينسي يلزمه 5 ثواني للقيام بها من جديد

ناروتو قام بقذف الكاجبنشن على انها راسن شيروكن

التندو قام بصدها بالشينراتينسي ليفاجأ بانها فقط نسخة

اذن يلزمه الانتظار 5 ثواني لاعادة القيام بها مجددا

هنا ناروتو يهاجمه براسن شيروكن حقيقية

لان التندو بدون دفاع

اتمنا انني صغت الجواب بطريقة صحيحة :)

تحياتي :)

di diari
27-03-2009, 14:32
سعدت بنقاشك:)

لاتستبعد ان كيشي يسويها ويغير مجريات الاحداث 180 درجه الله يستر

ربما 360 درجة :d

وأنا أيضا سعيد بالنقاش معك

نعم ليس هناك مستحيل ،لكن ألا تضن أن ذلك سيطوَّل المعركة وبالتالي ستكون مملة لذلك من الأفضل أن

ينهي المعركة بهذه الطريقة..

نسر السماء
27-03-2009, 14:33
أهلا بك أخي

أنا لا أوافقك على أن الراسين شوريكين ستتجه نحو ناغاتو

لأن ناروتو يريد قتل التندو ولذلك هو إستغل فترة 5 ثوان لتنفيد هذه الراسين الثانية لذلك فعليه أن لا يضيع الفرصة ..

حتى لو إفترضنا أنه رماها نحو مكان ناغاتو مما يستفيد

ثم إنه لن تكون بإستطاعته تنفيد أي راسين شوريكين أخرى لأنه سيكون قد نفد 2 من الراسين شوريكين وهذا هو الحد الأقصى .

مرحبا بك اخي
ربما كلامك صحيح
لكن هو يستطيع استغلال الخمس ثواني بهجوم جسدي فليس بالضرورة ان يكون براسن
لو رماها باتجاه ناغاتو قد يستطيع نسف الجبل كما في اثناء التدريب
على كل هذه مجرد تنبؤات لااكثر
وشكرا لك دي دياري

ηєνєтσ
27-03-2009, 14:36
تم تعديل الرد من قبل مشرف القسم ,,
*

S h a L M a R k
27-03-2009, 14:38
ربما 360 درجة :d

وأنا أيضا سعيد بالنقاش معك

نعم ليس هناك مستحيل ،لكن ألا تضن أن ذلك سيطوَّل المعركة وبالتالي ستكون مملة لذلك من الأفضل أن

ينهي المعركة بهذه الطريقة..

::جيد::::جيد::::جيد::

كيشي لا يريد ان يطول هجوم ناغاتو حيث بعد نهاية المعركة ضد لاتندو سننتقل لناغاتو

ومن ثم سنصبح في 50 شابتر كلها تحت عنوان هجوم ناقاتو :eek::eek::eek:

وتصبح المعركة بعدها مملة كما اسلفت انت او كما نقول غادا تحماااض

mnin nta fi lkhot

di diari
27-03-2009, 14:44
مرحبا بك اخي
ربما كلامك صحيح
وشكرا لك دي دياري

أهلا بك نسر السماء

لكن بماذا سيستفيذ إن ضرب التندو هل سيؤتر ذلك عليه، ولقد قلت في ردي السابق أن ناروتو يبحث عن ضربة

مميتة وهي الراسين شوريكين

وهذا سيتبين من خلال الشابيتر القادم عندما سيطلق راسين شوريكين..

ولك أجمل تحية :صيني::صيني::صيني:

أمير فارس
27-03-2009, 14:46
السلام عليكم

قــبــيــل إنــتــهــاء المـــعــركــة . . .

لنقف وقفة تقييم للمشهد في كونوها : -

أولا : الدمار

منذ أن حل أجساد بين في القرية الشماء ( كونوها ) وهي تعاني أثار الخراب والدمار
البيوتات الجميلة التي تعودنا رؤيتها مسحت بالكامل والطرق الضيقه التي كان يتسكع فيها
ناروتو بصحبة الناسك المنحرف لم تعد إلا ركاما تذروه الرياح
وتماثيل الهوكاجيين الأربعه تطالع بحزن أبشع منظر قد تراه الهين ، وفي نفسها رغبة في ذرف
الدموع لكنها تعجز عن ذلك لكن عزاءها في التمثال الخامس الذي لا يزال صاحبه صامدا بين الحطام

ثم أكمل جسد التندو سمفونية التدمير والمحق بتقنية الشترا تنسي التي أحالت كونوها أو معظمها تقريبا
إلى ارض بور تكتسحها الاعبره

ثم جاء ناروتو بوضع الكيوبي ليطلق رصاصة الرحمه على القريه بتقنية التاكرا المكثفه ( لا اعرف اسمها )
فمسح ما تبقى منها عن وجه الارض وأضن أن التماثيل ذهبت معها لأنني لم أرى كيشي أظهرها لنا بعد ذلك

ثانيا : التضحيات

تسونادي . . . ضحت بكل تشاكراها لحماية ومعالجة اهل قريتها حتى أنها قامت بتنفسذ تقنيتها المحضوره
التي تظهر على جبينها وكأنها تقول هذا كل ما أملكه لكم وكانت ستلقى حتفها ايضا لولا تدخل ناروتو باللحظة الأخيرة

كاكاشي . . . واجه جسد التندو بكل بساله واكتشف سر بين ( ياهيكو ) وقوة المغناطيس التي يتميز بها
وسر الثواني الخمس وانقاذه ايضا تشوجي ووالده من موت محقق ولحد الان لا نعرف مصيره

فوكاسكو . . . العجوز لقى حتفه على يد ياهيكو بعد معركة ضارية خاضها جنبا إلى جنب مع ناسكنا الصغير
لفظ أنفاسه الاخيره على أثر ضربة خاطفه من شترا تنسي مصغره وطعنة أخرى بالعصا السوداء
مات الحكيم وهو يؤمن بطفل النبؤة ( كان مشهدا حزينا كدت أبكي حينها >>> خراط :eek::D )

شيما . . . العجوز ( ما ) قاتلت جنبا إلى أشقرنا وكادت أن تخسر حياتها نتيجة لضربة بين لولا ايجادها من قبل
روك لي والمساعدة الطبيه قادمت لها في الشبتر القادم

هيناتا . . . كم أنا سعيد بنجاتها ( لأني ما أطيق ساكرا ) هبت صاحبة القلب الكبير والروح الخجلى لأنقاذ حبيبها الاشقر ولكنها فشلت في درأ الخطر عنها وانتهت مطعونة بالعصا السوداء ولكن ابعاد الكيوبي عن المنطقه تسنى لنيجي ورفاقه باللحاق بها والبحث عن معالج يبعدها عن منطقة الخطر

تشيزوني . . . فارقت الحياة على يد جسد بين ( البشر ) عندما كانت هي وفريق البحث على وشك اكتشاف
سر بين لكنه فاجأها على حين غرة وسحب الروح منها

وأخيرا الضفادع المسدعاه مثل جاما بونتا وزلاؤه الذين ألقى بهم التندو في الهواء فتساقطوا يمنة ويسرى
وقد تطحمت على عظمة في أجسادهم ولكني شبه واثق من نجاتهم جميعا ( عالاقل ما ماتوا :( )

أما بقية النينجا فهم تحت رعاية البزاقة تسكوما تعاجهم وتحميهم . . . لا داعي لذكرهم

ثالثا : الإنجازات

ويمثلها بكل جداره . . . ناروتو

1- قضاءه على خمسة من اجساد بين والسادس في الشبتر القادم
2- اتقانه لوضع الناسك بواسطة النسخ بعد فشل الاندماج مع فوكاسكو لكنه خسر نسخته
الثانيه بسبب تشاكرا الكيوبي
3- اكماله لتقنية للفوتون شريكن والان يستطيع رميها دون ان تؤثر عليه ويستطيع تنفيذها مرتين
وهو في وضع الناسك ويستطيع اطلاق ثلاث نسخ كحد أقصى لكي لالا تتشابك الخطوط مع نسختي جمع
شاكرا الناسك
4- اتقانه للراسنجان اوداما والراسنجان المزدوجه ولكن لازال يحتاج للنسخ لتنفيذها
5- اظهاره لشيء من العبقريه باكتشاف مكان ناغاتو في الشبتر الاخير
6- ظهور الرابع وتعرف ناروتو على أبيه واصلاح اليوندايمي للختم وتعزيز ثقة ناسكنا الاشقر في نفسه

لكن رغم ذلك أننا لا نرى جديدا في اسلوب ناروتو . . .
باالنسبة لي لحد هذه اللحظه كيشي لم يرضني بالنسبة لمستوى ناروتو وارجو أن يعجل لنا بالجديد
فكما رأينا فهو لا يستطيع استخدام الشريكن دون نسخ ولا وضعية السيج مود دون نسخ ولم نرى الاوليدات
الراسنجان ولم نرى عنصرا جديدا كما تحدث آمل الاعضاء

فما هو القادم في القصه ؟ وما الجديد الذي سيطرحه كيشي في تطوير ناروتو ؟

هذا ودمتم بود

S h a L M a R k
27-03-2009, 14:51
السلام عليكم

قــبــيــل إنــتــهــاء المـــعــركــة . . .

لنقف وقفة تقييم للمشهد في كونوها : -

أولا : الدمار

منذ أن حل أجساد بين في القرية الشماء ( كونوها ) وهي تعاني أثار الخراب والدمار
البيوتات الجميلة التي تعودنا رؤيتها مسحت بالكامل والطرق الضيقه التي كان يتسكع فيها
ناروتو بصحبة الناسك المنحرف لم تعد إلا ركاما تذروه الرياح
وتماثيل الهوكاجيين الأربعه تطالع بحزن أبشع منظر قد تراه الهين ، وفي نفسها رغبة في ذرف
الدموع لكنها تعجز عن ذلك لكن عزاءها في التمثال الخامس الذي لا يزال صاحبه صامدا بين الحطام

ثم أكمل جسد التندو سمفونية التدمير والمحق بتقنية الشترا تنسي التي أحالت كونوها أو معظمها تقريبا
إلى ارض بور تكتسحها الاعبره

ثم جاء ناروتو بوضع الكيوبي ليطلق رصاصة الرحمه على القريه بتقنية التاكرا المكثفه ( لا اعرف اسمها )
فمسح ما تبقى منها عن وجه الارض وأضن أن التماثيل ذهبت معها لأنني لم أرى كيشي أظهرها لنا بعد ذلك

ثانيا : التضحيات

تسونادي . . . ضحت بكل تشاكراها لحماية ومعالجة اهل قريتها حتى أنها قامت بتنفسذ تقنيتها المحضوره
التي تظهر على جبينها وكأنها تقول هذا كل ما أملكه لكم وكانت ستلقى حتفها ايضا لولا تدخل ناروتو باللحظة الأخيرة

كاكاشي . . . واجه جسد التندو بكل بساله واكتشف سر بين ( ياهيكو ) وقوة المغناطيس التي يتميز بها
وسر الثواني الخمس وانقاذه ايضا تشوجي ووالده من موت محقق ولحد الان لا نعرف مصيره

فوكاسكو . . . العجوز لقى حتفه على يد ياهيكو بعد معركة ضارية خاضها جنبا إلى جنب مع ناسكنا الصغير
لفظ أنفاسه الاخيره على أثر ضربة خاطفه من شترا تنسي مصغره وطعنة أخرى بالعصا السوداء
مات الحكيم وهو يؤمن بطفل النبؤة ( كان مشهدا حزينا كدت أبكي حينها >>> خراط :eek::D )

شيما . . . العجوز ( ما ) قاتلت جنبا إلى أشقرنا وكادت أن تخسر حياتها نتيجة لضربة بين لولا ايجادها من قبل
روك لي والمساعدة الطبيه قادمت لها في الشبتر القادم

هيناتا . . . كم أنا سعيد بنجاتها ( لأني ما أطيق ساكرا ) هبت صاحبة القلب الكبير والروح الخجلى لأنقاذ حبيبها الاشقر ولكنها فشلت في درأ الخطر عنها وانتهت مطعونة بالعصا السوداء ولكن ابعاد الكيوبي عن المنطقه تسنى لنيجي ورفاقه باللحاق بها والبحث عن معالج يبعدها عن منطقة الخطر

تشيزوني . . . فارقت الحياة على يد جسد بين ( البشر ) عندما كانت هي وفريق البحث على وشك اكتشاف
سر بين لكنه فاجأها على حين غرة وسحب الروح منها

وأخيرا الضفادع المسدعاه مثل جاما بونتا وزلاؤه الذين ألقى بهم التندو في الهواء فتساقطوا يمنة ويسرى
وقد تطحمت على عظمة في أجسادهم ولكني شبه واثق من نجاتهم جميعا ( عالاقل ما ماتوا :( )

أما بقية النينجا فهم تحت رعاية البزاقة تسكوما تعاجهم وتحميهم . . . لا داعي لذكرهم

ثالثا : الإنجازات

ويمثلها بكل جداره . . . ناروتو

1- قضاءه على خمسة من اجساد بين والسادس في الشبتر القادم
2- اتقانه لوضع الناسك بواسطة النسخ بعد فشل الاندماج مع فوكاسكو لكنه خسر نسخته
الثانيه بسبب تشاكرا الكيوبي
3- اكماله لتقنية للفوتون شريكن والان يستطيع رميها دون ان تؤثر عليه ويستطيع تنفيذها مرتين
وهو في وضع الناسك ويستطيع اطلاق ثلاث نسخ كحد أقصى لكي لالا تتشابك الخطوط مع نسختي جمع
شاكرا الناسك
4- اتقانه للراسنجان اوداما والراسنجان المزدوجه ولكن لازال يحتاج للنسخ لتنفيذها
5- اظهاره لشيء من العبقريه باكتشاف مكان ناغاتو في الشبتر الاخير
6- ظهور الرابع وتعرف ناروتو على أبيه واصلاح اليوندايمي للختم وتعزيز ثقة ناسكنا الاشقر في نفسه

لكن رغم ذلك أننا لا نرى جديدا في اسلوب ناروتو . . .
باالنسبة لي لحد هذه اللحظه كيشي لم يرضني بالنسبة لمستوى ناروتو وارجو أن يعجل لنا بالجديد
فكما رأينا فهو لا يستطيع استخدام الشريكن دون نسخ ولا وضعية السيج مود دون نسخ ولم نرى الاوليدات
الراسنجان ولم نرى عنصرا جديدا كما تحدث آمل الاعضاء

فما هو القادم في القصه ؟ وما الجديد الذي سيطرحه كيشي في تطوير ناروتو ؟

هذا ودمتم بود

اخي .... كأنك تصف لنا مأساة غزة :rolleyes:

اما بخصوص تطور ناروتو فانا اتفق معك كيشي لم ياخد تطوير مستوى ناروتو على محمل الجد

كيشي يبخس حق ناروتو في المسلسل

انه البطل يا اخوان يجب له من مميزات ::جيد::

JIRAIYA.SAMA
27-03-2009, 15:01
اخي .... كأنك تصف لنا مأساة غزة :rolleyes:

اما بخصوص تطور ناروتو فانا اتفق معك كيشي لم ياخد تطوير مستوى ناروتو على محمل الجد

كيشي يبخس حق ناروتو في المسلسل

انه البطل يا اخوان يجب له من مميزات ::جيد::

اتفق معاك مليوووووووووووووون في الميه

ناروتو لم يأخذ حقه كبطل القصه

عربي انجليزي
27-03-2009, 15:08
أهلاً مناقشون
أعتقد أن هذا التشابتر هو الفاصل في هذه المعركة الطويلة العريضة
التي استمتعنا حقاً بقراءتها 0

و أعجبني حقاً ذكاء ناروتو في تحديد مكان بين 0

و أظن أيضاً أن ناروتو راح يحدث بينه وبين الحقيقي نقاش0

S O C
27-03-2009, 15:11
لا أظن بين سيتجنب الراسين شوريوكن وسنشهد إنفجارها في جسد التيندو مع أول صفحة فالشابتر القادم....

وأما بالنسبة لناروتو هو أرسل شادوشوريوكن فالبداية ثم أتبعها بواحده حقيقة أي أنه لازال في نمط الناسك....

AlcheMisT-
27-03-2009, 15:12
السلام عليكم

هذا الشابتر روعه

وقد اثبت نظريتي

وهي مكان ناقاتو انا قلت انه في الغابه

شوفو اول مربع راح تلقون الشاكرا تذهب الى الغابه

وفي المربع اللي بعده تلقون الشاكرا تذهب الى شجره

وبعدها راح تلاقوا ان الشجره مغطاه بأوراق كونان مثلما قلت تماما

وفي الاخير راح نلقى ان ناقاتو داخل الشجره وهذا ايضا مثلما قلت ان كونان تستطيع التأقلم على حسب المكان

وتقبلوا تحياتي

diaammm
27-03-2009, 15:21
مرحبا باخي العزيز diaammm
نعم ناغاتو هزم
ربما كلامك صحيح وانه سيموت من الارهاق
اثرت نقطة مهمة عن كشف سر توبي صراحة اتمنى ذلك بشدة يمكن هذه هي المفاجئة وهو الحوار بين ناروتو وناغاتو وتكشف بعض الحقائق
الا انه يستطيع توجيه الكلام لياهيكو لان ناغاتو يستطيع سماعه لكن ريما هو يخطط لشيء اخر
اما بالنسبة لقوة اليوندايمي التي اعطاها فانا معاك
لكن هي ليست قوة ننجيتسو او شيء من هذا الباب ( هو اصلا اعطاه الكيوبي ) بل هي قوة من نوع اخر
هو اعطاه الثقة بنفسه عندما وضع يده على راسه اعطاه شيء افتقده طوال حياته
وتحية لك صديقي

شكرا جزيلا
وانا ايضا اتمنى ان تكون النهاية فيها الكثير من الاكشن كما يقال

كم أعجبني تعبيرك عن القوة التي أعطاها اليوندايمي لناروتو......... نعم محبة الأب وثقته بأبنه... هو أقوى من كل شيء....
أشكرك يا غالي

نسر السماء
27-03-2009, 15:22

كلنا نعلم ان التندو عندما يقوم بشينرا تينسي يلزمه 5 ثواني للقيام بها من جديد

ناروتو قام بقذف الكاجبنشن على انها راسن شيروكن

التندو قام بصدها بالشينراتينسي ليفاجأ بانها فقط نسخة

اذن يلزمه الانتظار 5 ثواني لاعادة القيام بها مجددا

هنا ناروتو يهاجمه براسن شيروكن حقيقية

لان التندو بدون دفاع

اتمنا انني صغت الجواب بطريقة صحيحة :)

وعليكم السلام سعد
الراسن شوريكين الاولى لم تكن نسخة بل كانت حقيقية
اما الراسن شوريكن الثانية كانت ايضا حقيقية لكنها مختبئة في ظل الاولى وهذا هو المقصود بال shadow shuriken
اي ان كلا الراسن شوريكن حقيقيتان ولهذا خرج ناروتو من وضع الناسك
وفي امان الله سعد

وعفوا diaammm الغالي

diaammm
27-03-2009, 15:24
السلام عليكم

هذا الشابتر روعه

وقد اثبت نظريتي

وفي الاخير راح نلقى ان ناقاتو داخل الشجره وهذا ايضا مثلما قلت ان كونان تستطيع التأقلم على حسب المكان

وتقبلوا تحياتي

أهلا بك عزيزي العاشق...
نعم أشهد لك بأنك قلت لنا كل هذه التوقعات التي حصلت..... أنت حقا تستحق لقب الكيميائي....
تقبل تحياتي عزيزي....

kali
27-03-2009, 15:37
السلام عليكم...

الشابتر خياااااااااااااااااااااالي و رااااااااااااااااااااااااااااااائع.

اما بالنسبة لتوقعي حول الشابتر القادم:-

1-بالنسبة لباين فأنا ما اتوقع انه يبقى حيا لأنه تسبب في موت جيرايا و شيزوني و يمكن كاكاشي فإذا ما مات سيسبب هذا موجة غضب من محبي هذه الشخصيات.

2-اما كونان فأنا عندي 4 احتمالات:-
أ-انها بعد موت باين تنظم مع كونوها 20%
ب-انها تموت مع باين40 %
ج-انها بعد موت باين ترفظ الذهاب مع كونوها او الأكاتسكي و تقول انها ستحاول تحقيق السلام بطريقتها الخاصة 20%
د-انها تكون هي ايضا احد اجساد باين -لأن هناك شئ اسود يشبه مستقبل الشاكرا تحت شفتها- 20%

3- سيناريو خيالي للشابتر القادم:-

يقضي ناروتو على جسد التندو باستخدام نسخة الراسن شيريكي و من ثم نرا وجه ناغاتو و هو يلهث ثم تقول له كونان:باين احترس.
يرفع باين رأسه فيرا راسن شيروكي متجه نحوهم و من ثم نرا المكان الذي كان فيه ناغاتو و قد تدمر.
ثم نرا جسد ناغاتو و قد احيط بأوراق كونان لأن كونان حمته بحياتها و ماتت لكي تحميه.
ثم يأتي ناروتو إلى ناغاتو و نرى فلاش باك سريع عن ماضي ناغاتو و كيف ان صديقه -ويمكن كونان-قد مات فلم يحتمل ناغاتو المصيبة وقرر ان يعيش بقية عمره مرتبطا بهذا الجهاز لكي يحس ان اصدقائه ما زالو احياء-مثل ساسوري مع والديه-.
و من ثم يقول ناروتو لباين ان الأمر قد انتهى و عليه ان يستسلم فيبتسم ناغاتو و يقول:لقد حاولت تحقيق السلام بطريقتي و فشلت.
و الأن علي ان اموت و لكنني مطمئن لمستقبل السلام ما دمت موجودا يا ناروتو

هاه شرايكم اعرف االف؟.::جيد::

shodaim hokage
27-03-2009, 15:43
كلام xxoo صحيح

بين قال بان ناروتو يمكنه تنفيذ 2 من الراسن شوركن فقط و يعود لى لوضع العادي

لكنه ايضا عندما استعمل شيباكو تنسي اختفت نسخت الضل التي كانت على شكل شوركن

و بعدها نفذ ناروتو راسن شوركن حقيقية و بعدها ضهر ناروتو بعين عادية

هذا يدل على تناقض لان ناروتو بقيت له راسن شوركن واحدة و يعود الى النمط العادي لكنه عاد لنمط العادي

قبل استعماله لراسن الثانية

S h a L M a R k
27-03-2009, 15:43
السلام عليكم

هذا الشابتر روعه

وقد اثبت نظريتي

وتقبلوا تحياتي

يبدو ان توقعات بعض الاعضاء جاءت صحيحة

1 .. نسخة الجبل اختفت عند ظهور ناروتو بنمط الكيوبي
2 .. ناغاتو مختبئ في الجبل وتغطيه كونان باوراقها ::جيد:: اعتقد ان هذه كانت نظرية الكيميائي ( اسف اذا كانت لاحد آخر )
.......................................

1 .. يبدو ان هيناتا حية
2 .. التندو متفاجئ من قوة ناروتو
3 .. الضفدع ما ما تزال حية هي مصابة فقط
4 .. يبدو ان ناروتو تدرب مع جيت لي لقد لقن التندو درسا في التايجتسو :eek::صيني:
5 .. غرس ناروتو للوتد في جسده لمعرفة مكان الحقيقي كانت حركة عبقرية من ناروتو
6 .. ناروتو يستفيد من مدة الخمس ثواني بخداع التندو بنسخة ثم بعد ذلك يهاجم بالجسد الحقيقي

تحياتي ::سعادة:: لي عودة مع تحليلات الاعضاء ::جيد::

تحياتي للكيميائي

لكن لايبدو لي ان ناقاتو في الغابة ناغاتو في قمة الجبل

AlcheMisT-
27-03-2009, 15:56
تحياتي للكيميائي

لكن لايبدو لي ان ناقاتو في الغابة ناغاتو في قمة الجبل

اهلين ساد

شوف في البدايه الصورة هذي

لاحظ اخر مربع

راحح تشوف انه جبل ولكن هذا الجبل ليس مغطى بالتراب ولكنه مغطى بالاشجار الطويله

ولهذا كان هذا المكان هو افضل مكان لناقاتو

يعني اطول شجره في جبل ضخم

وتقبل تحياتي

نسر السماء
27-03-2009, 16:47
أهلا بك نسر السماء

لكن بماذا سيستفيذ إن ضرب التندو هل سيؤتر ذلك عليه، ولقد قلت في ردي السابق أن ناروتو يبحث عن ضربة

مميتة وهي الراسين شوريكين

وهذا سيتبين من خلال الشابيتر القادم عندما سيطلق راسين شوريكين..

ولك أجمل تحية :صيني::صيني::صيني:

مرحبا بك من جديد دي دياري
بصراحة معك حق لاننا شاهدنا خروج ناروتو من وضع الناسك وبالتاي ضربته لن تكون مثل تلك التي ازهق بها احد الاجساد سابقا عندما كان في وضع الناسك
اذن الحل هو ان تكون هذه الراسن الثانية المختبئة في ظل الاولى من نصيب التندو
خليتني اتراجع عن كلامي الاول الذي قلته بان هذه الراسن الثانية مسافرة الى ناغاتو
على كل التندو الان في عداد الموتى
اما ناغاتو فلا اعلم بصراحة ماذا يريد ان يقول له ناروتو ؟
هو قال لليوندايمي انه لا يستطيع ان يسامح قاتل جيرايا
و كانه قد وجد ذلك الجواب الذي حيره لكن ما هو جوابه ؟
لا اظنه يسامحه ؟ فليس من حق ناروتو ان يسامح من نسف كونوها وروع اهلها
ليس من حقه ان يتناسى كل الابرياء
اظنه سيخبره بان الطريق الى السلام هو بقتل امثال ناغاتو
لكن فيما لو راى ناروتو حالة ناغاتو المزرية يا ترى هل سيكون قادر على قتله ؟
لكن هل سيستطيع ان يدير له ظهره بكل هذه البساطة ؟
وان فعل فكيف هي ردة فعل ناغاتو ؟ هل سينتحر ؟ ام سيختار العزلة ؟
ام سيموت رهقا كما توقع بعض الاخوة
في كل الاحوال دوره انتهى
ولك ايضا اجمل تحية
وللغالي diaammm شكر و تحية

في ذلك الفصل قال اليوندايمي ان صاحب القناع لا يواجه الا بقدرات خاصة
الرابع كما يبدو لم يستطع لمس توبي
وبالتاكيد توبي لم يستطع لمس الرابع فسرعة ضوء في مواجهة سرعة ضوء النتيجة هي ان لا احد يستطيع رؤية الاخر او لمس الاخر
لكن هنا اتسائل هل فعلا كان ايتاشي يشكل خطر على توبي ؟
ايتاشي لا يمتلك تلك التقنية الضوئية
اذن هو لا يستطيع لمسه
اذن هو لا يمنعه من كونوها والكيوبي
لكن ما الذي منع توبي من خطف ناروتو اثناء حياة الثالث ؟
بل هذه العصابة ( الاكاتسكي ) لم تظهر الا بعد هجوم اوروتشيمارو على القرية وموت الثالث
اظن وهذا مجرد راي ان توبي كان يخشى من ان يقع تحت لعنة الشين جامي الحاصد
كان خائف من الاستاذ الذي يتقن كل التقنيات
لكنه لا يخاف اي من تلك التقنيات هو فقط يخشى ما يسمى اله الموت
اظن ان هذا الختم القادر على نزع روح الكيوبي وقتله قادر على قتل التوبي ومنعه من الهروب في احد تلك المسارات والممرات البعدية
وعذرا على الاطالة

di diari
27-03-2009, 16:48
أهلا بالمناقشين :)

ماذا تتقوعون أن يطرأ خصوصا بعدما أن شاهدنا شابيتر رائع

يعني من ترى لديه الحظ الأكبر ليحسم المواجهة:

ـ التندو الذي يتمسك بآخر أمل له وهو صد الراسين شوركين

أم ناروتو الذي سيحاول إنهاء المواجهة بإطلاقه للراسين شوركين

بالنتضار الردود ::سعادة::

hokagi 4
27-03-2009, 16:55
نسر السماء

شكرا جزيلا لك اخي

اهلا بك

لكن رغم هذه الغابة فهو لم يستطع القضاء على الكيوبي
والدليل ظهوره المتكرر

امممممم
كلام جميل او من الممكن ان توبي اخد معه الكيوبي عندما ذهب او اني لا اعرف شيء

طيب لنفترض انهما تقاتلا في هذه الحالة لا اظن ان اي منهما انتصر او هزم
بل كلاهما لم يستطع لمس الاخر بسبب الحركة بسرعة الضوء التي يمتلكها كل منهما
الظاهر ان كل منهما انسحب بعد ان يئسا من هذا القتال الذي لاجوى منه
اما مدرا والاول ففي تلك الفترة لم يكن مدرا يملك تلك التقنية اي الانتقال بسرعة الضوء وهذا انا متاكد منه لان من يمتلك هذه التقنية لا يلمس

لا انا اضن مثلما قال الاخ فضحني قلبي نهما توزاجها والا كيف عرف الرابع انه عليك ان تملك قدر خاصة لكي تستطيع قتله
نحن لانعرف كيف دارة المعركة بين الاول ومادار لهذا لا نستطيع ان نقول ادا كان يمكل تلك التقنية ام لا

بصراحة انت اقنعتني وبقوة بكلامك هذا
اذن انت تتوقع ان يطور ناروتو تقنية الهيراشين ويستفيد من شاكرا الكيوبي فينتج تقنية تتجاوز سرعة الضوء
والله راحت عليك يا توبي :d
صراحة كلامك معقول جدا فناروتو مثل ما تخطى الراسنغان الى الراسن شوريكن سيتخطى الهيراشين الى شيء وحدود جديدة من السرعة لن يعلمها الا ناروتو
هنا فقط اتعجب على عبقرية الرابع الذي فكر وخطط للمستقبل وقاتل وقتل الكيوبي

طبعا سيطورها ناروتو والا لما هو ابن الرابع طبعا توبي في وضع حرج اما ناروتو ولا تنسى ان توبي يملك الان 7 وحوش بيوجو طبعا كل هذا من تفكير العبقري الرابع

هنا اختلف معاك فلا اظن توبي خالد هو نينجا غير اعتيادي او خارق
اما اليوندايمي فهو اكثر من خارق هو كما تقول معجزة
والشين جامي ( الحاصد ) احدى نتاجات عبقريته
وفي امان الله

لا انا اذن ان توبي خالد بطرية خاصة من وطبعا هو نينجا مرعب لكن الرابع هو سيد الرابع لانه استدعا اكثر شيء رعب في المانجا وهو الشينجامي

di diari
27-03-2009, 17:00
مرحبا بك من جديد دي دياري
بصراحة معك حق لاننا شاهدنا خروج ناروتو من وضع الناسك وبالتاي ضربته لن تكون مثل تلك التي ازهق بها احد الاجساد سابقا عندما كان في وضع الناسك
اذن الحل هو ان تكون هذه الراسن الثانية المختبئة في ظل الاولى من نصيب التندو
خليتني اتراجع عن كلامي الاول الذي قلته بان هذه الراسن الثانية مسافرة الى ناغاتو
على كل التندو الان في عداد الموتى
اما ناغاتو فلا اعلم بصراحة ماذا يريد ان يقول له ناروتو ؟
هو قال لليوندايمي انه لا يستطيع ان يسامح قاتل جيرايا
و كانه قد وجد ذلك الجواب الذي حيره لكن ما هو جوابه ؟
لا اظنه يسامحه ؟ فليس من حق ناروتو ان يسامح من نسف كونوها وروع اهلها
ليس من حقه ان يتناسى كل الابرياء
اظنه سيخبره بان الطريق الى السلام هو بقتل امثال ناغاتو
لكن فيما لو راى ناروتو حالة ناغاتو المزرية يا ترى هل سيكون قادر على قتله ؟
لكن هل سيستطيع ان يدير له ظهره بكل هذه البساطة ؟
وان فعل فكيف هي ردة فعل ناغاتو ؟ هل سينتحر ؟ ام سيختار العزلة ؟
ام سيموت رهقا كما توقع بعض الاخوة
في كل الاحوال دوره انتهى
ولك ايضا اجمل تحية
وللغالي diaammm شكر و تحية

في ذلك الفصل قال اليوندايمي ان صاحب القناع لا يواجه الا بقدرات خاصة
الرابع كما يبدو لم يستطع لمس توبي
وبالتاكيد توبي لم يستطع لمس الرابع فسرعة ضوء في مواجهة سرعة ضوء النتيجة هي ان لا احد يستطيع رؤية الاخر او لمس الاخر
اذن هو لا يستطيع لمسه
بل هذه العصابة ( الاكاتسكي ) لم تظهر الا بعد هجوم اوروتشيمارو على القرية وموت الثالث
اظن وهذا مجرد راي ان توبي كان يخشى من ان يقع تحت لعنة الشين جامي الحاصد
كان خائف من الاستاذ الذي يتقن كل التقنيات
لكنه لا يخاف اي من تلك التقنيات هو فقط يخشى ما يسمى اله الموت
اظن ان هذا الختم القادر على نزع روح الكيوبي وقتله قادر على قتل التوبي ومنعه من الهروب في احد تلك المسارات والممرات البعدية
وعذرا على الاطالة

أهلا بك أخي
كلامك جميل
المهم سأرد على الكلام الذي قلته تجاه توبي و اليوندايم
طبعا اليوندايم قوي لكن لا يجب القول أن مادارا ليس بقوي
وأنا سأعطيك إقتراح وهو أن مادارا في ذلك الوقت تقريبا في مثل مستوى اليوندايم وخصوصا أنه إستطاع النجاة من قبضة الهوكاغي الأول وهذا يعتبر إنجاز لذلك أنا قلت أنهم تقريبا في نفس المستوى وبالإضافة إلى كلامك أن كل واحد منهم لم يستطع لمس الآخر وهذا يؤكد بشدة كلامي..
بخصوص تقنية الضوء بالإضافة إلى الرابع و مادارا فإن ساسكي أيضا يمتلكها وقد نفدها عندما تواجه هو ديدارا ...
وهذا كل شيء
لك أجمل تحية :)

kali
27-03-2009, 17:11
السلام عليكم...

1-بالنسبة لباين فأنا ما اتوقع انه يبقى حيا لأنه تسبب في موت جيرايا و شيزوني و يمكن كاكاشي فإذا ما مات سيسبب هذا موجة غضب من محبي هذه الشخصيات.

ب-انها تموت مع باين40 %
ج-انها بعد موت باين ترفظ الذهاب مع كونوها او الأكاتسكي و تقول انها ستحاول تحقيق السلام بطريقتها الخاصة 20%
د-انها تكون هي ايضا احد اجساد باين -لأن هناك شئ اسود يشبه مستقبل الشاكرا تحت شفتها- 20%

يقضي ناروتو على جسد التندو باستخدام نسخة الراسن شيريكي و من ثم نرا وجه ناغاتو و هو يلهث ثم تقول له كونان:باين احترس.
يرفع باين رأسه فيرا راسن شيروكي متجه نحوهم و من ثم نرا المكان الذي كان فيه ناغاتو و قد تدمر.
ثم نرا جسد ناغاتو و قد احيط بأوراق كونان لأن كونان حمته بحياتها و ماتت لكي تحميه.
ثم يأتي ناروتو إلى ناغاتو و نرى فلاش باك سريع عن ماضي ناغاتو و كيف ان صديقه -ويمكن كونان-قد مات فلم يحتمل ناغاتو المصيبة وقرر ان يعيش بقية عمره مرتبطا بهذا الجهاز لكي يحس ان اصدقائه ما زالو احياء-مثل ساسوري مع والديه-.
و من ثم يقول ناروتو لباين ان الأمر قد انتهى و عليه ان يستسلم فيبتسم ناغاتو و يقول:لقد حاولت تحقيق السلام بطريقتي و فشلت.

هاه شرايكم اعرف االف؟.

kali
27-03-2009, 17:20
اسف اضفت المشاركة مرتين لأن الملقم عندي فيه مشكلة

نسر السماء
27-03-2009, 17:20
hokagi 4

اهلا بك
اهلا بعاشق الرابع
انا ايضا من عشاقه

كلام جميل او من الممكن ان توبي اخد معه الكيوبي عندما ذهب او اني لا اعرف شيء
هو لا يستطيع ذلك لانه هزم اما لو كان فعلا يموه موته فلن بستطيع اخذ الكيوبي والا كشف نفسه
لكننا لا نعرف كيف تعامل الاول مع الكيوبي بعد ان هزم مدرا
ربما بعد قتله لمدرا فر هاربا خوفا من تحرر الكيوبي من قفصه الخشبي

لا انا اضن مثلما قال الاخ فضحني قلبي نهما توزاجها والا كيف عرف الرابع انه عليك ان تملك قدر خاصة لكي تستطيع قتله
نحن لانعرف كيف دارة المعركة بين الاول ومادار لهذا لا نستطيع ان نقول ادا كان يمكل تلك التقنية ام لا
طيب ان موافقك وموافق الاخ فضحني في مسالة تواجه الرابع مع توبي
لكن متاكد بان مثلما لم يستطع الرابع لمس توبي فتوبي بدوره لم يستطع لمس الرابع لانهما يملكان نفس التقنية

اما عن معركة الاول ومدرا فبالتاكيد مدرا لا يملك تلك التقنية ( الهيراشين ) لان كما اعلم من القصة وممما قرات للاخوة هنا ان الرابع هو مبتكر هذه التقنية
لو لم يكن مبتكرها فلماذا لم نشاهد او نسمع باحد غير الرابع يستخدمها ؟!
بالتاكيد لانها لم تكن معروفة قبله
وكاكاشي عندما تحدث عنها نسبها للرابع

طبعا سيطورها ناروتو والا لما هو ابن الرابع طبعا توبي في وضع حرج اما ناروتو ولا تنسى ان توبي يملك الان 7 وحوش بيوجو طبعا كل هذا من تفكير العبقري الرابع
نعم هو فعلا عبقري
هو حلل المعطيات وقدر الخطر وتنبا بالمستقبل
هو ضحى بنفسه و حمل ابنه مسؤولية ضخمة
فعلا عملاق يا ميناتو
وابنك ايضا عملاق

S h a L M a R k
27-03-2009, 17:37
اهلين ساد

شوف في البدايه الصورة هذي

لاحظ اخر مربع

راحح تشوف انه جبل ولكن هذا الجبل ليس مغطى بالتراب ولكنه مغطى بالاشجار الطويله

ولهذا كان هذا المكان هو افضل مكان لناقاتو

يعني اطول شجره في جبل ضخم

وتقبل تحياتي

اهلا بالعاشق::سعادة::

لاحظ معي مسار الشاكرا

و دقق النظر في الدائرة ( اعلى الجبل )

هذا يدل ان ناغاتو يوجد اعلى الجبل

تحياتي ::سعادة::

اسمي سعد ليس ساد

مشرفين .. انا من نواحي آسفي بالضبط من جمعة سحيم الى كنت كتسمع بها
مقدرتش نجاوبك في الخاص خاص نتسنى 720 دقيقة :eek:

S h a L M a R k
27-03-2009, 17:43
أهلا بك أخي
كلامك جميل
وأنا سأعطيك إقتراح وهو أن مادارا في ذلك الوقت تقريبا في مثل مستوى اليوندايم وخصوصا أنه إستطاع النجاة من قبضة الهوكاغي الأول وهذا يعتبر إنجاز لذلك أنا قلت أنهم تقريبا في نفس المستوى وبالإضافة إلى كلامك أن كل واحد منهم لم يستطع لمس الآخر وهذا يؤكد بشدة كلامي..
بخصوص تقنية الضوء بالإضافة إلى الرابع و مادارا فإن ساسكي أيضا يمتلكها وقد نفدها عندما تواجه هو ديدارا ...وهذا كل شيء

لم أرها ايمكنك أن تجلب لي صورة او فقط رابط على الوان مانغا

ارجو الا اكون اثقلت عليك لكني لم ار ساسكي ينفذ هذه التقنية

تحياتي

rock e
27-03-2009, 17:44
اخواني
هل تتوقعون خروج الوحوش السبعه من التمثال اذا مات ناغاتو
ام سيسنمر توبي في مطارده ناروتو والكيلر بي

IHHHI
27-03-2009, 17:45
اذن هو لا يستطيع لمسه

السلام عليكم .

مادارا لم يهجم علي كونوها لانهو لم يستطع أن يواجه ايتاشي .( شابتر 404 ص 16).

di diari
27-03-2009, 17:50
لم أرها ايمكنك أن تجلب لي صورة او فقط رابط على الوان مانغا

ارجو الا اكون اثقلت عليك لكني لم ار ساسكي ينفذ هذه التقنية

تحياتي

أهلا بك

هاد دليل قديم كنت قد صممته

أنضرهنا

أنضر هنا جيد كل شيء موضح في الصورة

ولكي لا يقول لي أي أحد أنها ليست مثل التي عند اليوندايم

أنا جبت مثال لكي يرى الكل أن ليس هناك أي إختلاف ..

نسر السماء
27-03-2009, 18:04
di diari

أهلا بك أخي
كلامك جميل
بخصوص تقنية الضوء بالإضافة إلى الرابع و مادارا فإن ساسكي أيضا يمتلكها وقد نفدها عندما تواجه هو ديدارا ...
وهذا كل شيء
لك أجمل تحية
بالنسبة لي ن مدرا الذي واجه الاول ليس ندا للرابع لانه لا يستطيع مجاراة سرعته
اما توبي الذي يملك تلك السرعة فهو ند للرابع لانه يستطيع مجاراة سرعته
اما ساسكي فصحيح انه يمتلك سرعة عالية تفوق بها على اغلب النينجا لكنها لا توازي سرعة الرابع لانها ليست سرعة ضوئية
ناروتو ايضا سريع عندما يكون ناسكا لكنه ايضا لا يستطيع مجاراة لا الرابع ولا توبي
ولك تحية اجمل اخي دي دياري

kali

- سيناريو خيالي للشابتر القادم:-

سيناريو جميل وخاصة عندما تضحي كونان بنفسها بصراحة تعرف تالف

هنا اختلف معاك اخي
فكيف لناغاتو ان يطمئن لمستقبل السلام الذي سيبنيه ناروتو برؤيته الخاصة
هو منذ بداية المعركة حتى الان يتحدث عن مفهومه للسلام فكيف سيرضى بسلام لا يشبه سلامه
لا هو ان لم يمت قتلا سيموت كمدا
وشكرا لك

di diari
27-03-2009, 18:11
di diari

بالنسبة لي ن مدرا الذي واجه الاول ليس ندا للرابع لانه لا يستطيع مجاراة سرعته
اما توبي الذي يملك تلك السرعة فهو ند للرابع لانه يستطيع مجاراة سرعته
اما ساسكي فصحيح انه يمتلك سرعة عالية تفوق بها على اغلب النينجا لكنها لا توازي سرعة الرابع لانها ليست سرعة ضوئية
ناروتو ايضا سريع عندما يكون ناسكا لكنه ايضا لا يستطيع مجاراة لا الرابع ولا توبي
ولك تحية اجمل اخي دي دياري

kali

سيناريو جميل وخاصة عندما تضحي كونان بنفسها بصراحة تعرف تالف

هنا اختلف معاك اخي
فكيف لناغاتو ان يطمئن لمستقبل السلام الذي سيبنيه ناروتو برؤيته الخاصة
هو منذ بداية المعركة حتى الان يتحدث عن مفهومه للسلام فكيف سيرضى بسلام لا يشبه سلامه
لا هو ان لم يمت قتلا سيموت كمدا
وشكرا لك

أهلا بك نسر السماء

لا أنا أختلف معك

شاهد ردي في الأعلى ، وسترى أن ساسكي يملك سرعة الضوء يعني شوشين نو جوتسو..

S h a L M a R k
27-03-2009, 18:25
أهلا بك

أنضرهنا

مشكور على التوضيح

لم اتوقع ذلك

لكن تبقى تقنية ساسكي اضعف بكثير من تقنية كل من الرابع و مادارا <<< مادارا تقنيته صاعقة :eek:

di diari
27-03-2009, 18:38

مشكور على التوضيح

لم اتوقع ذلك

لكن تبقى تقنية ساسكي اضعف بكثير من تقنية كل من الرابع و مادارا <<< مادارا تقنيته صاعقة :eek:

لكن على حساب كلام توبي فإنها مثلهم تماما

عندما قال{ الشوشين الخاصة به كانت أسرع من الخاصة بي}

وهذا هو الدليل على كلامي

لك أجمل تحية

ڤھـ ٵ ږ ๛
27-03-2009, 18:43
السلام عليكم...

ب-انها تموت مع باين40 %

هاه شرايكم اعرف االف؟.

تحليل مميز ::جيد::

AlcheMisT-
27-03-2009, 19:07
اهلا بالعاشق::سعادة::

لاحظ معي مسار الشاكرا

و دقق النظر في الدائرة ( اعلى الجبل )

هذا يدل ان ناغاتو يوجد اعلى الجبل

اسمي سعد ليس ساد

مشرفين .. انا من نواحي آسفي بالضبط من جمعة سحيم الى كنت كتسمع بها
مقدرتش نجاوبك في الخاص خاص نتسنى 720 دقيقة :eek:

انا ماقلت لا هو مو في جبل قلت في جبل مليئ بالاشجار

شوف ناقاتو في اعلى الجبل ومن حوله اشجار كثير

يعني هو في الغابه

وتقبل تحياتي

AlcheMisT-
27-03-2009, 19:12
أهلا بك

أنضرهنا

انا اذكر أننا قد انهينا من النقاش بهذي وقلنا انها ليست كتقنية اليوندايمي

طيب لو كانت مثل اللي عند الرابع

فهل تتوقع افلات ديدرا منها ..؟؟؟

يعني ديدرا اسرع من الضوء .؟؟ :rolleyes:

اعتقد بهذا نقول ان ساسكي لا يملك تقنية التنقل الزماكني

S h a L M a R k
27-03-2009, 19:18
لكن على حساب كلام توبي فإنها مثلهم تماما

عندما قال{ الشوشين الخاصة به كانت أسرع من الخاصة بي}

وهذا هو الدليل على كلامي

لك أجمل تحية

السلام علييكم :)

لاحظ معي اخي

قارن بين الترجمتين يبدو ان هناك خطا في الترجمة :نوم:

توبي قال الشوشن الخاصة به <<( يعني بها شوشن ساسكي) اقوى مما يمكننا التعامل معه

ولم يقل اقوى من الشوشن الخاصة بي <<<( توبي) على اساس انه لا يملكها

المهم ليست الترجمة موضوعنا الان

لاحظ معي هذه الصورة

لاحظ معي لو كان شكل الجملة كما هو ممثل بللون الاحمر لكنا قلنا ان توبي يتكلم في نفسه

واذا كان يتكلم في نفسه اذن لا داعي للكذب .. يمكننا حينها ان نقول انه يقول الحقيقة

وهي ان شوشن ساسكي اسرع من شوشن توبي و لما كنت كتبت هذا الرد :مرتبك:

لكن

لاحظ معي ان الكلام مؤطر على انه كلام مجهور كما هو ممثل بالازرق :مكر:

كلنا نذكر ان توبي كان يظهر بمظهر الغبي الساذج :لقافة: اذن ليس من المعقول ان ينزع قناعه ويقول

هاهاها انا اوتشيها مادارا الشوشن الخاصة بي هي الاقوى :eek:

وبذلك يفضح تغطيته خصوصا اذا فاز دايدارا بالقتال

وليس من المعقول ان يتفاداها لانه سيجعل ساسكي يشك وبالتالي سيتوجب على ساسكي القتال

على جبهتين و هذا ما لا يريده توبي لانه يريد اختبار قوة ساسكي من خلال تركه يقاتل ضد دايدارا وحده

بكل بساطة توبي في ذلك الوقت مثل فيلما على ساسكي بجعله يظن ان دايدارا هو الاقوي في الساحة

كي لا يضطر للقتال بنفسه

ارجو ان اكون صغت كلامي بطريقة صحيحة :o

تم التعديل المرجو قراءة الفقرة الخاصة بالترجمة :o

shodaim hokage
27-03-2009, 19:28
بين في جوف الشجرة

L'amor i la vida
27-03-2009, 19:30

يعني هو في الغابه

لو بتلاحظ الشجرة الذي حد عليها باللون الاحمر هي اعلى او اكبر شجرة في الجبل الملي بالاشجار كما قلت انت
ومسارات الشاكرا تتجه نحو هذه الشجرة بالذات ونرى في هذه الصورة ان الشاكرا اخترقت الشجرة .........

AlcheMisT-
27-03-2009, 19:36

لو بتلاحظ الشجرة الذي حد عليها باللون الاحمر هي اعلى او اكبر شجرة في الجبل الملي بالاشجار كما قلت انت
ومسارات الشاكرا تتجه نحو هذه الشجرة بالذات ونرى في هذه الصورة ان الشاكرا اخترقت الشجرة .........

ايه بالضبط يعني انت تدعم كلامي

الشجره كانت مخطاه بأوراق كونان

وتقبل تحياتي

S h a L M a R k
27-03-2009, 19:38

يعني هو في الغابه

وتقبل تحياتي

انا لم اخالفك في انه داخل شجرة

اتا قلت انه داخل شجرة في قمة الجبل يعني اعلى نقطة من الجبل هذا ما قلته انا لم اخالفك الراي

للتوضيح

L'amor i la vida
27-03-2009, 19:48
ايه بالضبط يعني انت تدعم كلامي

الشجره كانت مخطاه بأوراق كونان

وتقبل تحياتي

نعم ناغاتو مختبىء في اعلى الجبل كما قلت انت وتحيط به الاشجار وهو مختبىء في الشجرة وكونان تغطيها باورواقها ...................... ::جيد::

Rateb The Pro
27-03-2009, 20:04
سبب التأخير في بداية الموضوع

S O C
27-03-2009, 20:15
سبب التأخير في بداية الموضوع

الله يعطيك العافية..::جيد::

S O C
27-03-2009, 20:21
لماذا ناقاتو عاجز عن الحركة وتقريبا" مشلول

أظن بأن الكاتب يجب أن يجعل على الأقل شابتر لكي يوضح لنا العديد من النقاط الغامضة

كيفية موت ياهيكو وكيف وصل الحال بناقاتو إلى هذا الحد...........

قــ JARa ـلب
27-03-2009, 20:49
سلام عليكم

كنت أفكر في أكبر الاحتمالات الوارده لما سيحدث بالشابتر القادم

وطرأ على مخيلتي هذا السيناريو الرائع وان لم يحدث فيكفيني أني تخيلته : -

بما ان ناروتو علم ان القريه بخير وهيناتا لم يصبها شيئ فهذا رفع نسبة تسامح ناروتو من ناجاتو ع النحو التالي : -

سيذهب ناروتو لناجاتو وهذا أكيد بعد قتل التندو هذا أكيد وسيقف امام ناجاتو ويضرب كونان ( لن يقتلها ) فقط يؤلمها

ثم ينضر في أعين ناجاتو وستكون نضره تاريخيه في هذه المانجا ثم سيقول ناروتو ( أنا أسامحك ) وثم سيقول

بعد هذا ( هذا جوابي لك يا ناجاتو ) ثم ستضهر على ناجاتو علامات التعجب ( ! ) ومن ثم سيبتسم ويموت

من ألمه وكثرت استخدامه للتشاكرا وليس من ناروتو ,, وهذا السيناريو الذي طرأ على بالي :) ,,

تحياتي ,

therock711
27-03-2009, 21:38
سلام عليكم

بما ان ناروتو علم ان القريه بخير وهيناتا لم يصبها شيئ فهذا رفع نسبة تسامح ناروتو من ناجاتو ع النحو التالي : -

سيذهب ناروتو لناجاتو وهذا أكيد بعد قتل التندو هذا أكيد وسيقف امام ناجاتو ويضرب كونان ( لن يقتلها ) فقط يؤلمها

ثم ينضر في أعين ناجاتو وستكون نضره تاريخيه في هذه المانجا ثم سيقول ناروتو ( أنا أسامحك ) وثم سيقول

بعد هذا ( هذا جوابي لك يا ناجاتو ) ثم ستضهر على ناجاتو علامات التعجب ( ! ) ومن ثم سيبتسم ويموت

من ألمه وكثرت استخدامه للتشاكرا وليس من ناروتو ,, وهذا السيناريو الذي طرأ على بالي :) ,,

تحياتي ,

توقع مقبول اخى بس لو ناجاتو مات لوحده وطبعا احنا توقعنا ذالك
يبقى فين نهاية غير متوقعة بقى

نسر السماء
27-03-2009, 21:59
السلام عليكم .

مادارا لم يهجم علي كونوها لانهو لم يستطع أن يواجه ايتاشي .( شابتر 404 ص 16).

وعليكم السلام
نحن اذا سلمنا بكلام توبي سندخل في كثير من التناقضات
على سبيل المثال ان كان فعلا ايتاشي عقبة في وجه توبي فلماذا سكت عن جرائمهم كل تلك الفترة ؟
يعني نحن نقول انه يحب كونوها وفي نفس الوقت قادر على قتل اعداء كونوها وفي نفس الوقت لا يحرك ساكنا لانهائهم !!!!!!!!!!!!
طيب تناقض اخر وهو : الرابع يقول ان توبي لا يواجه الا بقدرة خاصة وان ناغاتو بكل قوته ليس الا مستخدم من توبي
ثم تاتي انت يا اخي وتريد ان تقنعني ان ايتاشي اقوى من توبي ؟!
كيف ذلك ؟! هذا يعني ان ايتاشي اقوى من ناغاتو ايضا !
الا تظن ان هذا تناقض كبير ؟
وفي هذه الحالة ان صح تفسيرك لكلام توبي فنحن مجبرين على تفسير موقف ايتاشي على انه هو المحرك الحقيقي للاكاتسكي !
يعني ايتاشي فعلا كان جاد في اقتلاع عين ساسكي لكنه فشل لانه اضعف من ساسكي !!!!!!
هنا ياتي تناقض كبير اخر فهل ساسكي اقوى من ايتاشي ؟ يعني ساسكي اقوى من توبي ؟ وبالتاي كل كلام الرابع عن تلك القوة الخاصة كان حماقة في حماقة وتضحيته اكبر حماقة وختم الكيوبي حماقة اخرى!!!!!!!!!!!!!!!
والمهزلة الكبرى ستكون ان الجينشوريكي الهاتشيبي هو اقوى من في المانغا لانه هزم ساسكي اكثر من مرة لولا فريقه !!!!!!!!!!!!!
الا تشعر بكل هذه التناقضات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تناقضات ستؤدي الى مهزلة كبيرة
وفي هذه الحالة ليس في وسعي الا ان اقول ان مانغا ناروتو مهزلة وكيشي ليس اكثر من احمق
وانا اكثر حمقا منه لاني اقرا له

نحن نستطيع ان نتجنب كل هذه التناقضات بان نضع الامور في محلها وان ننظر لها نظرة كلية وان نفسر كلام الشخصيات في اطار دور هذه الشخصيات ونفسياتهم
يعني نستطيع ان نقول ان توبي كاذب في كثير مما يقول
المختصر المفيد وبدون كل وجع الراس هذا هو :
توبي يمتلك الانتقال بسرعة الضوء
اذن هو لا يلمس ( دفاع مطلق )
وايتاشي اضعف من ان يفكر بايذاء توبي
توبي بنفس التقنية هذه يمتلك هجوم لا يمكن صده ابدا
لكنه في نفس الوقت كذاب محترف
هذا وفي امان الله

ملكة دولة النار
28-03-2009, 00:22
سلام عليكم

تحياتي ,

والله انك خيااااااااالي وبقوه ..عموما مشكوووووووووووووور::جيد::::جيد::

ملكة دولة النار
28-03-2009, 00:29
وعليكم السلام
على سبيل المثال ان كان فعلا ايتاشي عقبة في وجه توبي فلماذا سكت عن جرائمهم كل تلك الفترة ؟
يعني نحن نقول انه يحب كونوها وفي نفس الوقت قادر على قتل اعداء كونوها وفي نفس الوقت لا يحرك ساكنا لانهائهم !!!!!!!!!!!!
طيب تناقض اخر وهو : الرابع يقول ان توبي لا يواجه الا بقدرة خاصة وان ناغاتو بكل قوته ليس الا مستخدم من توبي
وفي هذه الحالة ان صح تفسيرك لكلام توبي فنحن مجبرين على تفسير موقف ايتاشي على انه هو المحرك الحقيقي للاكاتسكي !
هنا ياتي تناقض كبير اخر فهل ساسكي اقوى من ايتاشي ؟ يعني ساسكي اقوى من توبي ؟ وبالتاي كل كلام الرابع عن تلك القوة الخاصة كان حماقة في حماقة وتضحيته اكبر حماقة وختم الكيوبي حماقة اخرى!!!!!!!!!!!!!!!
والمهزلة الكبرى ستكون ان الجينشوريكي الهاتشيبي هو اقوى من في المانغا لانه هزم ساسكي اكثر من مرة لولا فريقه !!!!!!!!!!!!!
وفي هذه الحالة ليس في وسعي الا ان اقول ان مانغا ناروتو مهزلة وكيشي ليس اكثر من احمق

نحن نستطيع ان نتجنب كل هذه التناقضات بان نضع الامور في محلها وان ننظر لها نظرة كلية وان نفسر كلام الشخصيات في اطار دور هذه الشخصيات ونفسياتهم
هذا وفي امان الله

انا اوافقك انه توبي اكبر كذاب في المانجا بس اخالفك انه ايتاتشي يخشاه بل يخشى على ساسكي منه ولو كان يقدر يقتل ايتاشي كان قتله وماقصر لكن لم يستطع لسبب غامض (((والله واعلم))) وسلامتكم::جيد::::جيد::::جيد::

ابوهتون
28-03-2009, 04:39
انا احس بعض الاوقات ان الكاتب مايظهر لنا بعض الاشياء

كيف ناروتو جت في باله فكرة تتبع الشاكرا بهذي الطريقة

يعني كيف ماخاف انه يتأثر بسيطرة ناقتو عليه !!!!

IHHHI
28-03-2009, 10:34
وعليكم السلام
هذا وفي امان الله

من كلام مادارا في شابتر ( 397 ص 9 , 10 ) و شابتر ( 404 ص 16) نستنتج بان مادارا لم يستطيع أن يواجه ايتاشي .و كلام مادارا في هذا الشابترات ليس كذب و هو يمكن كذب فقط في انهو لم يرسل الكيوبي للهجوم علي كونوها.

لماذا يقوم مادارا بمواجهة ايتاشي ؟ لان مادارا كان يريد الهجوم علي كونوها... ( شابتر 404 ص 16 ).

لماذا ايتاشي لم يواجه مادارا ؟ 1- لان مادارا لم يهجم علي كونوها 2- ايتاشي يريد حماية ساسكي من دانزو 3- ايتاشي كان يريد أن يواجه ساسكي ....( شابتر 400 ص 13 , 15,16) .
( برايي ايتاشي كان يستطيع منع مادارا من الهجوم علي كونوها و لكن للتخلص من مادارا كان يحتاج الي الاتيرنال مانجيكو ( شابتر 386 ص 11 ) .
و شكرا .

shodaim hokage
28-03-2009, 11:24
:سعادة2:

polo31
28-03-2009, 11:28

بين مستغرب كيف تمكن ناروتو وتحكم بالكيوبي بهذه السرعة ... ما يعرف أنا الرابع خلص شغله ومشى ....

(مسكين يتوقع أنا ناروتو تمكن ما يدري أنا اليوندايمي .... هو روراء هذا كله ) ... ناغاتو ينزف دم ... بصراحة

في احتمال كبير يموت لحاله ....صورة (1)

نسخة الظل اختفت بسبب تشاكرا الكيوبي ... وهذا يعني أنا ناروتو أتقن التدريب في وسط المعركة ولذالك

هو نينجا الأول في مفاجأة الأخرين ...

ناروتو هو يستطيع جمع الطاقة الطبيعية عن طريق الحركة بسرعة و التي تتطلب سكون تام هذه أخر مراحل

تدريبات ناروتو على وضعية وتقنيات الناسك قبل مجيئه الى كونوها ناروتو يتحرك ويحاول أن يجد طريقة لكي يتقن التدريب

ناروتو تحول الى وضع الناسك ... وبعدها فشل ... فتحول الى شبه ضفدع فضربه فوكاساكو

فوكاساكو يخبر ناروتو بما يتوجب عليه فعله لكي يتقن هذا التدريب ... وناروتو من خلال هذه الأحداث وجد الحل فهو تذكر تدريب كاكاشي

أما في الوضع الحالي هنا ناروتو قبل أن يكون بوضعية الناسك

وهنا ناروتو بوضعية الناسك لذالك ناروتو أتقن التدريب ... تماماً

تحياتي ... للجميع ....

السلام عليك

اهلا بفضحني قلبي و الله من زمان ماجيت في النقاش و ما شاء الله الصفحات تمشي سريع بالكاد أوصل للنهاية:D

المهم مشاركتك جميله و قد أعجبتني كالعادة لكن أ،ا أرى أن التندو (ربما) له فرصة أخرى ففي التشابتر الأخير و الصفحة الاخيرة بدا لي أن كيشي أراد منا أن نتوهم أن ناروتو سوف يتخلص من التندو باستغلال الخمس ثوان لكن ربما لن يحدث ذلك. لدي شك بسيط فيها:لقافة:

و شيء أخر يبدو أن ناروتو تفهم ناقاتو فعلا لذا فهو ليست لديه نية استمرار القتال و هذا هو ناروتو فبهذا يبدو أنه وجد الاجابة فعلا على سؤال ناقاتو له.

تحياتي لك:cool:

polo31
28-03-2009, 11:31
مرحبا بك اخي
ربما كلامك صحيح
وشكرا لك دي دياري

أهلا بالجميع لكن ناروتو أراد أن يتكلم معه فكيف له أن يقذف بها باتجاهه وههو يريد أن يتكلم معه.؟؟؟:confused:

polo31
28-03-2009, 11:34
السلام عليكم

هذا الشابتر روعه

وقد اثبت نظريتي

وتقبلوا تحياتي

يا اهلا و يا مرحب بصديقي الغلي العاشق::جيد::

هكذا هم الكبار و الله أنا انتظرت أني أتكلم معاك بخصوصها و فعلا أثبت أنه لديك المانجيكيو الباكجون الابدية ياخي.:d

تحياتي لك

polo31
28-03-2009, 11:36
السلام عليكم...

ب-انها تموت مع باين40 %

هاه شرايكم اعرف االف؟.::جيد::

خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــال جميل ::جيد::

diaammm
28-03-2009, 12:40
وعليكم السلام

هذا وفي امان الله

أهلا بك عزيزي نسر النقاش........
أنا معك بأن توبي أكبر داهية في عالم النينجا..........ولكن توبي كان يخشى من ايتاشي لسبب ما..... والدليل على ذلك...... أن المنظمة لم تهاجم كونوها من قبل بهذا الشكل المتوحش إلا بعد أن مات ايتاشي.... هذا يدل أن ايتاشي كان يحمي كونوها حقا..... ولكن لماذا كان توبي يخشى ايتاشي فنحن لا نعرف.... هناك احتمالان.... إما أن ايتاشي أقوى من توبي..... أو أن توبي (إذا كان مادارا) أقوى من إيتاشي ولكن لسبب ما كان يخشى من إيتاشي لذلك لم يهاجم كونوها....... وهناك شيء آخر يدل أن ايتاشي قوي.... نحن رأيناه كيف غلب أروتشيمارو بسهولة.... حتى أن أروتشيمارو لم يستطيع أن يمس شعرة من ايتاشي...... بالرغم أن أروتشيمارو قد استطاع أن يقتل هوكاجي الثالث........ على كل حال أنا لا أستطيع أن أجزم أن إيتاشي أقوى من الثالث... فلكل معركة لها ظروفها... لذلك لا يزعل مني محبين الثالث...... على العموم مسألة من الأقوى من الشخصيات في القصة مازالت مجهول لحد الآن...... لندع كيشيموتو يفسر لنا هذا الأمر على طريقته........
أما بشأن إيتاشي لماذا لم يقضي على المنظمة..... بما أن إيتاشي من شخصياتي المفضلة سأقول لك توقعاتي التي أتمنى أن تكون صحيحة...... ربما كان إيتاشي يريد من المنظمة أن تجمع جميع وحوش البيجو لكي يقضي عليها في ما بعد بطريقة ما حتى يريح العالم من هذه الوحوش الخطيرة التي تهدد السلام...... أو ربما كان يريد أن يقضي على أفراد المنظمة بعد أن يجمعوا البيجو حتى يتحكم هو بقوة هذه الوحوش ويصنع السلام الذي كان يحلم به........ على كل حال ربما تكون جميع هذه التوقعات خاطئة..... لأن ايتاشي كان من أكثر الشخصيات غموضاً..... وهذا ما شد الناس إليه..... فالشيء الغامض والمجهول هو ما يعطي القصة كل هذه الإثارة.......
هناك سؤال يدور في ذهني..... بما أن الهوكاجي الثالث كان عبقري ويلقبونه بالبروفيسور.... لماذا لم يتصرف بطريقة صحيحة بشأن عشيرة أوتشيها... كيف سمح لدانزو والمستشارين أن يتخذوا هذا القرار المتوحش.... أليس هو أقوى منهم.... أليس هو صاحب القرار الأخير.... حتى إن كان قد عارضهم بشأن هذا القرار.... ولكنه كان متهاوناً جدا معهم.... ولم يتخذ القرار الصحيح..... كان يستطيع أن يحل هذه المسألة بشكل آخر فهو الهوكاجي..... حسنا هناك من يقول إنه تهاون بهذا الأمر من أجل سلامة سكان كونوها من عشيرة أوتشيها..... أليست كونوها مؤلفة من عدة عشائر.... أليست أوتشيها من ضمن هذه العشائر.... أليس هم من سكان كونوها أيضا..... حتى إن كان بينهم أشخاص خطيرون يريدون الحرب... ولكن ما ذنب النساء والأطفال الأبرياء......... أنا أرى أن الهوكاجي الثالث أذنب بهذا الأمر ولم يتصرف بحكمة... فهناك طرق كثيرة لحل هذه المسألة دون اللجوء إلى هذه الطريقة المتوحشة الخالية من الإنسانية..... الذي يعجبني بتسونادي أنها لا تهتم لأمر دانزو والمستشارين بل تتصرف بما تراه صحيحا..... لماذا الهوكاجي الثالث لم يكن كذلك أيضا..... لذلك لا نستطيع أن نضع كل اللوم على أيتاشي الضحية الذي كان أداة كبار كونوها......... وعلى أية حال الهوكاجي الثالث أثبت لنا في النهاية أنه بطل يستحق الأحترام بعد أن ضحى بنفسة لأنقاذ كونوها من أروتشيمارو.... وهذه التضحية النبيلة غفرت له كل ذنوبه السابقة.... ونفس الشيء بالنسبة لإيتاشي الذي ضحى بكل شيء من أجل كونوها أيضا.......... وفي النهاية كلنا بشر ومعرضين للأخطاء...... طبعا هذا إذا كان كلام توبي صحيحا بشأن العشيرة وكبار كونوها وإيتاشي...... فنحن لا نستطيع أيضا أن نصدق كلامه تماما.... فقد ظهرت أول أكاذيبه بشأن هجوم الكيوبي على كونوها.... فهو قال بأن مادارا لا شأن له بذلك.... ولكن الرابع أكد لناروتو العكس........,,,,, أما بشأن مسألة السلام..... أعجبني الرابع بقوله.... أن أخطاء عالم النينجا هي التي تولد أشخاص مثل ناجوتو..... إذاً المصالح الشخصية والأنانية وحب السيطرة والأحكام القاسية الخاطئة.... جميعها أخطاء التي تسبب الحقد والإنتقام....... فهل سيكون الطفل النبوءة ناروتو هو الطبيب المداوي لجميع هذه الأمراض...... هذا ما نتمناه جميعا......
أرجو أن تتقبل مروري هذا عزيزي..... وأجمل تحية لك صديقي الغالي... ولجميع الأصدقاء الأعزاء...

diaammm
28-03-2009, 12:45
سلام عليكم

تحياتي ,

أعجبني كثيرا السيناريو الذي طرحته...... فأنا فهمت منه أن التسامح هو الذي سيؤدي إلى السلام في عالم النينجا....... نعم التسامح من أجمل الصفات الإنسانية....
تقبل تحياتي عزيزي.....

di diari
28-03-2009, 12:57
انا اذكر أننا قد انهينا من النقاش بهذي وقلنا انها ليست كتقنية اليوندايمي

طيب لو كانت مثل اللي عند الرابع

فهل تتوقع افلات ديدرا منها ..؟؟؟

يعني ديدرا اسرع من الضوء .؟؟ :rolleyes:

اعتقد بهذا نقول ان ساسكي لا يملك تقنية التنقل الزماكني

أهلا بك

[SPOILER="........"]
http://pics.imagup.com/02/1238201395_704580663.jpg[/SPOILER

لكن أنضر الصورة جيدا هل ساسكي كان قد وجه الضربة لديدارا

لا أذا لا حضت الصورة فإن ساسكي قد هاجم توبي وليس ديدارا لذلك لا يجب القول أن ديدارا صدها وهي

أصلا لم تهاجمه ..

أضن أنك فهمت قصدي

di diari
28-03-2009, 13:03

لاحظ معي اخي

ولم يقل اقوى من الشوشن الخاصة بي <<<( توبي) على اساس انه لا يملكها

المهم ليست الترجمة موضوعنا الان

لاحظ معي هذه الصورة

لاحظ معي لو كان شكل الجملة كما هو ممثل بللون الاحمر لكنا قلنا ان توبي يتكلم في نفسه

واذا كان يتكلم في نفسه اذن لا داعي للكذب .. يمكننا حينها ان نقول انه يقول الحقيقة

وهي ان شوشن ساسكي اسرع من شوشن توبي و لما كنت كتبت هذا الرد :مرتبك:

لكن

لاحظ معي ان الكلام مؤطر على انه كلام مجهور كما هو ممثل بالازرق :مكر:

كلنا نذكر ان توبي كان يظهر بمظهر الغبي الساذج :لقافة: اذن ليس من المعقول ان ينزع قناعه ويقول

هاهاها انا اوتشيها مادارا الشوشن الخاصة بي هي الاقوى :eek:

وبذلك يفضح تغطيته خصوصا اذا فاز دايدارا بالقتال

وليس من المعقول ان يتفاداها لانه سيجعل ساسكي يشك وبالتالي سيتوجب على ساسكي القتال

على جبهتين و هذا ما لا يريده توبي لانه يريد اختبار قوة ساسكي من خلال تركه يقاتل ضد دايدارا وحده

بكل بساطة توبي في ذلك الوقت مثل فيلما على ساسكي بجعله يظن ان دايدارا هو الاقوي في الساحة

كي لا يضطر للقتال بنفسه

ارجو ان اكون صغت كلامي بطريقة صحيحة :o

أنا الترجة التي أحضرت هي لmst لذلك هي صحيحة..

أما بالنسبة لترجمتك أنت فممكن تعطني الجملة التي قالها توبي تالترجمة التي أحضرتها أنت

باستور
28-03-2009, 13:05
من الأقوى ناروتو ساسكي ساكورا كاكاشي

S h a L M a R k
28-03-2009, 13:18

لاحظ معي اخي

ترجمة الجملة التي قالها توبي بالاحمر ( ترجمة الوان مانغا )

أنا الترجة التي أحضرت هي لmst لذلك هي صحيحة..

أما بالنسبة لترجمتك أنت فممكن تعطني الجملة التي قالها توبي تالترجمة التي أحضرتها أنت

ترجمة ال mst ليس بالضرورة ان تكون صحيحة هي تقبل الخطا شكلها شكل ترجمة الوان مانغا التي احضرتها انا

اتمنى ان تكون قد استوعبت كلامي

تحياتي لولد بلادي ::سعادة::

S h a L M a R k
28-03-2009, 13:20

مواضيع من الاقوى لا يمكن مناقشتها لانها تجلب المشاكل خصوصا اذا كان من يناقشها متعصبا لشخصية ما

hokagi 4
28-03-2009, 13:24

كيشي موتو ::سخرية::

diaammm
28-03-2009, 13:29
كيشي موتو ::سخرية::

ها ها ها.... حلوة منك عزيزي أبو ناروتو......

hokagi 4
28-03-2009, 17:51
الهوكاجي الاول

انت لم تفهم كلامي حقا ونظرت له نظرة سطحية ولم تقرا ما بين السطور

سوف أبسطها لأبسط صورة ممكنة ،

كاكاشي تكلم عن وجهة نظره في الرابع عن طريق قوله "أؤمن" ،، غالبا ما تكون وجهة نظر الشخصية غير
وجهة نظر الكاتب ،، كأقوال الجينين بصفة عامة ،، كيف نفرق بين وجهة النظر والكلام المصرح به ؟!
إذا تمكنا من اثبات خطأ هذه النظرة ، يعني انها وجهة نظر ، إذا لم يثبت خطؤها ، تبقى دليل إلى اجل غير
مسمى ::جيد::
في قضية كاكاشي هنا ، تم نفي هذا القول بفعل وليس فقط قول ، حيث ان الثالث كان مقدم على تتويج
أورو كهوكاجي لولا أفكاره الشريرة !!

طيب بحسب منطق كيشي ، الهوكاجي هو الأقوى في القرية !

اورو كان على وشك ان يتوج باللقب، مع تواجد الرابع في القرية ، تم غض البصر عنه لأفكاره الشريرة
ورشح الرابع للمنصب !!

من المعطيات اللي فوق حدد لي من أقوى من مين !!

انت هنا في نقاش انيمي ، رجاء إن كنت لا تستطيع تملك اعصابك فحاول المشاهدة بصمت ::جيد::

اولا لا توجد وجهة نضر الشخصية لان الشحصية هي الكاتب ::جيد::

اي شيء تقوله الشخصية يعتبر نابع من الكاتب الا ادا كانت الشخصية تكدب مثل توبي عندما قال ان هجوم الكيوبي كان كارثة طبيعية ::جيد::

في قضية كاكاشي هنا ، تم نفي هذا القول بفعل وليس فقط قول ، حيث ان الثالث كان مقدم على تتويج

أورو كهوكاجي لولا أفكاره الشريرة !!

امم انا ايضا سوف اقول لك ان هذه مجرد وجهت نضر الشخصية لكي نكون متعادلان ولا تنسى انك انت من بدأ بهذه الطريقة

ولا تنسى ان ميناتو كان لا يزال صغير على منصب الهوكاجي في دلك الوقت ::جيد::

طيب بحسب منطق كيشي ، الهوكاجي هو الأقوى في القرية !

اورو كان على وشك ان يتوج باللقب، مع تواجد الرابع في القرية ، تم غض البصر عنه لأفكاره الشريرة
ورشح الرابع للمنصب !!

كما قلت لك كان اورو هو الاقوى عندما كان ميناتو صغير لهذا رسح لكن عندما عرف الثالث بأفكار اورو انتظره الى ان كبر الرابع وأخد المنصب ::جيد::

طبعا انا اقول انه الرابع والشخص الوحيد الدي سيتخطاه هو ناروتو ::جيد::

لا نحن الان في نقاش المانجا

نسر السماء
28-03-2009, 18:43
انا اوافقك انه توبي اكبر كذاب في المانجا بس اخالفك انه ايتاتشي يخشاه بل يخشى على ساسكي منه ولو كان يقدر يقتل ايتاشي كان قتله وماقصر لكن لم يستطع لسبب غامض (((والله واعلم))) وسلامتكم::جيد::::جيد::::جيد::
نعم انا متاكد من حب ايتاشي لساسكي
هناك بعض المواقف التي اكدت هذا الحب
كان احد تلك المواقف تلك النظرات الحنونة في اخر لحظات ايتاشي
نظر الى اخيه الصغير بطريقة لا ينظر بها الا الاباء
ثم اقترب منه ولمس جبينه باصبعيه ونظر للمرة الاخيرة لوجه ساسكي فقد كان قد ضعف بصره
ثم مات
استطيع تخيل تلك المشاعر التي كانت في صدره
ربما كان قلبه يتمزق
كان الموقف الثاني بعد موت ايتاشي
كان على شكل حماية اعطاها له لابعاده من توبي والاكاتسكي
يحميه حتى بعد موته
هذا كان الوجه الحنون لايتاشي والذي جميعنا احببناه لاجله
لكن هناك نواحي اخرى في شخصية ايتاشي
فهناك ايتاشي الضعيف
وكان ضعفه باذعانه لاوامر المستشارين بقتل عائلته
وهذا الضعف شكل نفسية متناقضة عند ايتاشي
فهو يحب السلام ويكره الحروب
لكنه يقتل الابرياء ظانا انه يحمي السلام
والدليل انتمائه للاكاتسكي
هناك حقيقة وهي ان من يعمل في منظمة ما لابد ان يكون يحمل ولو جزء يسير من افكارها
اظن انه رغم خوفه من الحروب التي تسفك فيها دماء بريئة رغم ذلك الكره والخوف منها فهو يؤمن بان الانسان يستحق الموت
والا كيف نفسر دخوله في عمليات لخطف الجينشوريكي وهم ليسو اكثر من اشخاص ولدوا بذلك القدر المفروض عليهم و الذي جعلهم منبوذين ومضطهدين ؟
لقد عاش بينهم ما يقارب العشر سنين
انا ارى ان نظرة ايتاشي للسلام تشبه نظرة ناغاتو
هو شخص محب لكنه في نفس الوقت يقتل الابرياء
سحقا للعالم الذي اوصله لهذه الدرجة
اما لو كذبنا قصة توبي بخصوص المستشارين فهذا يعني ان السمة الرئيسية في شخصية ايتاشي هي السادية وهذا غير صحيح فالساديون بلا اي مشاعر
اما ايتاشي فحبه لاخيه الصغير يسع العالم كله

من كلام مادارا في شابتر ( 397 ص 9 , 10 ) و شابتر ( 404 ص 16) نستنتج بان مادارا لم يستطيع أن يواجه ايتاشي .و كلام مادارا في هذا الشابترات ليس كذب و هو يمكن كذب فقط في انهو لم يرسل الكيوبي للهجوم علي كونوها.

لماذا يقوم مادارا بمواجهة ايتاشي ؟ لان مادارا كان يريد الهجوم علي كونوها... ( شابتر 404 ص 16 ).

لماذا ايتاشي لم يواجه مادارا ؟ 1- لان مادارا لم يهجم علي كونوها 2- ايتاشي يريد حماية ساسكي من دانزو 3- ايتاشي كان يريد أن يواجه ساسكي ....( شابتر 400 ص 13 , 15,16) .
( برايي ايتاشي كان يستطيع منع مادارا من الهجوم علي كونوها و لكن للتخلص من مادارا كان يحتاج الي الاتيرنال مانجيكو ( شابتر 386 ص 11 ) .
و شكرا .
لا بل كذبه وارد جدا
انت تصدقه في هذه النقطة
لكنك لم تجب على ما سينبني على هذه القوة التي يزعم توبي ان ايتاشي يملكها
اول ما سينبني على هذه القوة هو التالي :
1- ايتاشي اقوى من في القصة
2- ان كان فعلا اقوى من في القصة لماذا رجا توبي ان لا يدمر كونوها لماذا لم يقتله وخلاص وقبل ان تحدث ماساة الاوتشيها وقبل ان تحدث كل تلك الاحداث؟
وهذا بدوره يعني ان ايتاشي قتل عائلته بارادته وكل قصة توبي عن المستشارين كذب في كذب
فحسب تفسيرك للامور ايتاشي قوي جدا بل هو الاقوى اذن لماذا لا يمنع الاوتشيها من الانقلاب ؟ هو بالتاكيد قادر على ذلك لانه اصلا قادر على ايقاف الذي قال عنه الرابع انه لا يهزم الا بقوة خاصة اذن هو قادر على منع الاوتشيها ومنع زعماء كونوها من قتل الاوتشيها
اليس كان اولى به ان يفعل ذلك ؟
لكنه قتل الاوتشيها بطريقة بشعة حتى انه قتل والديه
وان انا صدقت بكلام توبي بخصوص تلك القوة المخيفة فانا مجبر منطقيا على اتهام ايتاشي بانه يقتل لانه يحب القتل لا اكثر
وهذا سجعلنا نتسائل عن حقيقة تركه لاخوه ساسكي وعدم قتله له لان الذي يقتل لاجل غريزة سادية فقط لن يحب لا اخوه ولا حتى امه وابوه
لكن كل الاحداث تشير الى انه كان فعلا مغلوب على امره وانه ليس بيده حيلة
وشكرا لك اخي IHHHI

أهلا بك عزيزي نسر النقاش........
أنا معك بأن توبي أكبر داهية في عالم النينجا..........ولكن توبي كان يخشى من ايتاشي لسبب ما..... والدليل على ذلك...... أن المنظمة لم تهاجم كونوها من قبل بهذا الشكل المتوحش إلا بعد أن مات ايتاشي.... هذا يدل أن ايتاشي كان يحمي كونوها حقا..... ولكن لماذا كان توبي يخشى ايتاشي فنحن لا نعرف.... هناك احتمالان.... إما أن ايتاشي أقوى من توبي..... أو أن توبي (إذا كان مادارا) أقوى من إيتاشي ولكن لسبب ما كان يخشى من إيتاشي لذلك لم يهاجم كونوها....... وهناك شيء آخر يدل أن ايتاشي قوي.... نحن رأيناه كيف غلب أروتشيمارو بسهولة.... حتى أن أروتشيمارو لم يستطيع أن يمس شعرة من ايتاشي...... بالرغم أن أروتشيمارو قد استطاع أن يقتل هوكاجي الثالث........ على كل حال أنا لا أستطيع أن أجزم أن إيتاشي أقوى من الثالث... فلكل معركة لها ظروفها... لذلك لا يزعل مني محبين الثالث...... على العموم مسألة من الأقوى من الشخصيات في القصة مازالت مجهول لحد الآن...... لندع كيشيموتو يفسر لنا هذا الأمر على طريقته........
أما بشأن إيتاشي لماذا لم يقضي على المنظمة..... بما أن إيتاشي من شخصياتي المفضلة سأقول لك توقعاتي التي أتمنى أن تكون صحيحة...... ربما كان إيتاشي يريد من المنظمة أن تجمع جميع وحوش البيجو لكي يقضي عليها في ما بعد بطريقة ما حتى يريح العالم من هذه الوحوش الخطيرة التي تهدد السلام...... أو ربما كان يريد أن يقضي على أفراد المنظمة بعد أن يجمعوا البيجو حتى يتحكم هو بقوة هذه الوحوش ويصنع السلام الذي كان يحلم به........ على كل حال ربما تكون جميع هذه التوقعات خاطئة..... لأن ايتاشي كان من أكثر الشخصيات غموضاً..... وهذا ما شد الناس إليه..... فالشيء الغامض والمجهول هو ما يعطي القصة كل هذه الإثارة.......
هناك سؤال يدور في ذهني..... بما أن الهوكاجي الثالث كان عبقري ويلقبونه بالبروفيسور.... لماذا لم يتصرف بطريقة صحيحة بشأن عشيرة أوتشيها... كيف سمح لدانزو والمستشارين أن يتخذوا هذا القرار المتوحش.... أليس هو أقوى منهم.... أليس هو صاحب القرار الأخير.... حتى إن كان قد عارضهم بشأن هذا القرار.... ولكنه كان متهاوناً جدا معهم.... ولم يتخذ القرار الصحيح..... كان يستطيع أن يحل هذه المسألة بشكل آخر فهو الهوكاجي..... حسنا هناك من يقول إنه تهاون بهذا الأمر من أجل سلامة سكان كونوها من عشيرة أوتشيها..... أليست كونوها مؤلفة من عدة عشائر.... أليست أوتشيها من ضمن هذه العشائر.... أليس هم من سكان كونوها أيضا..... حتى إن كان بينهم أشخاص خطيرون يريدون الحرب... ولكن ما ذنب النساء والأطفال الأبرياء......... أنا أرى أن الهوكاجي الثالث أذنب بهذا الأمر ولم يتصرف بحكمة... فهناك طرق كثيرة لحل هذه المسألة دون اللجوء إلى هذه الطريقة المتوحشة الخالية من الإنسانية..... الذي يعجبني بتسونادي أنها لا تهتم لأمر دانزو والمستشارين بل تتصرف بما تراه صحيحا..... لماذا الهوكاجي الثالث لم يكن كذلك أيضا..... لذلك لا نستطيع أن نضع كل اللوم على أيتاشي الضحية الذي كان أداة كبار كونوها......... وعلى أية حال الهوكاجي الثالث أثبت لنا في النهاية أنه بطل يستحق الأحترام بعد أن ضحى بنفسة لأنقاذ كونوها من أروتشيمارو.... وهذه التضحية النبيلة غفرت له كل ذنوبه السابقة.... ونفس الشيء بالنسبة لإيتاشي الذي ضحى بكل شيء من أجل كونوها أيضا.......... وفي النهاية كلنا بشر ومعرضين للأخطاء...... طبعا هذا إذا كان كلام توبي صحيحا بشأن العشيرة وكبار كونوها وإيتاشي...... فنحن لا نستطيع أيضا أن نصدق كلامه تماما.... فقد ظهرت أول أكاذيبه بشأن هجوم الكيوبي على كونوها.... فهو قال بأن مادارا لا شأن له بذلك.... ولكن الرابع أكد لناروتو العكس........,,,,, أما بشأن مسألة السلام..... أعجبني الرابع بقوله.... أن أخطاء عالم النينجا هي التي تولد أشخاص مثل ناجوتو..... إذاً المصالح الشخصية والأنانية وحب السيطرة والأحكام القاسية الخاطئة.... جميعها أخطاء التي تسبب الحقد والإنتقام....... فهل سيكون الطفل النبوءة ناروتو هو الطبيب المداوي لجميع هذه الأمراض...... هذا ما نتمناه جميعا......
أرجو أن تتقبل مروري هذا عزيزي..... وأجمل تحية لك صديقي الغالي... ولجميع الأصدقاء الأعزاء...
مرحبا بك اخي الغالي diaammm
هو هذا الذي لا اصدقه انا وهو ان توبي كان يخشى فعلا ايتاشي
انا لا اقول ان ايتاشي ضعيف لا بل على العكس هو من اقوى الشخصيات
لكن ما لا استطيع تصديقه هو ان يكون اقوى من توبي
انا بنظري ان توبي لم يقتل ايتاشي لان ايتاشي لا يشكل اي تهديد على توبي
اما بشان ايتاشي واوروتشيمارو ففعلا اوروتشيمارو لم يستطع لمس شعرة من ايتاشي وهذا دليل على قوة ايتاشي لكنه ليس دليل على ان ايتاشي اقوى من توبي
اما عن اوروتشيمارو والثالث ففي الحقيقة الذي هزم كان اوروتشيمارو فقد قام الثالث بنسف كل مخططاته وارجعه خائب
واظن اننا لابد ان نقول عن تلك المعركة انها بين الثالث وكل من الاول والثاني واوروتشيمارو

ربما كان إيتاشي يريد من المنظمة أن تجمع جميع وحوش البيجو لكي يقضي عليها في ما بعد بطريقة ما حتى يريح العالم من هذه الوحوش الخطيرة التي تهدد السلام......
صراحة في الوهلة الاولى اقتنعت
لكن الا ترى انه لو قتل الاكاتسكي وخلص العالم من شرورهم لكان قد خدم السلام بشكل افضل ؟
حتى ان الجينشوريكي مصيرهم الموت وبالتالي موت البيجو معهم فلماذا لم يتركوهم يعيشون بسلام ؟
الا يكفي ما يتعرضون له يوميا من نبذ واضطهاد ؟

أو ربما كان يريد أن يقضي على أفراد المنظمة بعد أن يجمعوا البيجو حتى يتحكم هو بقوة هذه الوحوش ويصنع السلام الذي كان يحلم به........
اتقصد بنفس طريقة ناغاتو ؟
شوف هو انا متاكد ان ايتاشي يفكر بهذه الطريقة
لكن هذا يعني انه موافق على نهج الاكاتسكي
لكن اعود واقول ان كان فعلا يملك هذه القوة المرعبة التي حتى الاكاتسكي بكل مسوخها لا يستطيعون ان يقاتلوه فلماذا قام بقتل الاوتشيها بكل وحشية ؟
كانت الحلول كثير امامه وخاصة انه بمثل هكذا قوة مخيفة

لأن ايتاشي كان من أكثر الشخصيات غموضاً..... وهذا ما شد الناس إليه..... فالشيء الغامض والمجهول هو ما يعطي القصة كل هذه الإثارة.......
اما هذه فاتفق معك فيها على طول
اما بشان الثالث ومسؤوليته عن تلك الجريمة التي ارتكبت بحق الاوتشيها فنعم
هو مسؤول بل هو المسؤول الاول
اما تسونادي فهي تستحق لقب الهوكاجي وبجدارة وفعلا هي شخصية قيادية ( وجميلة ايضا :D )

أما بشأن مسألة السلام..... أعجبني الرابع بقوله.... أن أخطاء عالم النينجا هي التي تولد أشخاص مثل ناجوتو..... إذاً المصالح الشخصية والأنانية وحب السيطرة والأحكام القاسية الخاطئة.... جميعها أخطاء التي تسبب الحقد والإنتقام....... فهل سيكون الطفل النبوءة ناروتو هو الطبيب المداوي لجميع هذه الأمراض...... هذا ما نتمناه جميعا......
كلام جميل جدا ( ما دام عن الرابع فهو جميل :D:D )
الطبيب المداوي لجراح الانسانية ناروتو ..جميل جدا وفعلا هذا ما نتمناه
وتحية لك اخي وصديقي الغالي diaammm

أهلا بالجميع لكن ناروتو أراد أن يتكلم معه فكيف له أن يقذف بها باتجاهه وههو يريد أن يتكلم معه.؟؟؟:confused:

اهلا بك polo31
نعم معاك حق في تساؤلك هذا
لكن انا ايضا عندي تساؤل وهو ما الذي يجعل ناروتو يريد ان يواجه ناغاتو وجها لوجه وهو يعلم بانه اصلا يسمعه ويراه ؟
لكن اعجبني جزء من السيناريو الذي قاله الاخ قــ JARa ـلب :

ثم ينضر في أعين ناجاتو وستكون نضره تاريخيه في هذه المانجا
بصراحة انا انتظر تلك اللحظة

diaammm
28-03-2009, 20:41
نعم انا متاكد من حب ايتاشي لساسكي
هناك بعض المواقف التي اكدت هذا الحب
كان احد تلك المواقف تلك النظرات الحنونة في اخر لحظات ايتاشي
نظر الى اخيه الصغير بطريقة لا ينظر بها الا الاباء
ثم اقترب منه ولمس جبينه باصبعيه ونظر للمرة الاخيرة لوجه ساسكي فقد كان قد ضعف بصره
ثم مات
استطيع تخيل تلك المشاعر التي كانت في صدره
ربما كان قلبه يتمزق
كان الموقف الثاني بعد موت ايتاشي
كان على شكل حماية اعطاها له لابعاده من توبي والاكاتسكي
يحميه حتى بعد موته
هذا كان الوجه الحنون لايتاشي والذي جميعنا احببناه لاجله
لكن هناك نواحي اخرى في شخصية ايتاشي
فهناك ايتاشي الضعيف
وكان ضعفه باذعانه لاوامر المستشارين بقتل عائلته
وهذا الضعف شكل نفسية متناقضة عند ايتاشي
فهو يحب السلام ويكره الحروب
لكنه يقتل الابرياء ظانا انه يحمي السلام
والدليل انتمائه للاكاتسكي
هناك حقيقة وهي ان من يعمل في منظمة ما لابد ان يكون يحمل ولو جزء يسير من افكارها
اظن انه رغم خوفه من الحروب التي تسفك فيها دماء بريئة رغم ذلك الكره والخوف منها فهو يؤمن بان الانسان يستحق الموت
والا كيف نفسر دخوله في عمليات لخطف الجينشوريكي وهم ليسو اكثر من اشخاص ولدوا بذلك القدر المفروض عليهم و الذي جعلهم منبوذين ومضطهدين ؟
لقد عاش بينهم ما يقارب العشر سنين
انا ارى ان نظرة ايتاشي للسلام تشبه نظرة ناغاتو
هو شخص محب لكنه في نفس الوقت يقتل الابرياء
سحقا للعالم الذي اوصله لهذه الدرجة
اما لو كذبنا قصة توبي بخصوص المستشارين فهذا يعني ان السمة الرئيسية في شخصية ايتاشي هي السادية وهذا غير صحيح فالساديون بلا اي مشاعر
اما ايتاشي فحبه لاخيه الصغير يسع العالم كله

لا بل كذبه وارد جدا
انت تصدقه في هذه النقطة
لكنك لم تجب على ما سينبني على هذه القوة التي يزعم توبي ان ايتاشي يملكها
اول ما سينبني على هذه القوة هو التالي :
1- ايتاشي اقوى من في القصة
2- ان كان فعلا اقوى من في القصة لماذا رجا توبي ان لا يدمر كونوها لماذا لم يقتله وخلاص وقبل ان تحدث ماساة الاوتشيها وقبل ان تحدث كل تلك الاحداث؟
وهذا بدوره يعني ان ايتاشي قتل عائلته بارادته وكل قصة توبي عن المستشارين كذب في كذب
فحسب تفسيرك للامور ايتاشي قوي جدا بل هو الاقوى اذن لماذا لا يمنع الاوتشيها من الانقلاب ؟ هو بالتاكيد قادر على ذلك لانه اصلا قادر على ايقاف الذي قال عنه الرابع انه لا يهزم الا بقوة خاصة اذن هو قادر على منع الاوتشيها ومنع زعماء كونوها من قتل الاوتشيها
اليس كان اولى به ان يفعل ذلك ؟
لكنه قتل الاوتشيها بطريقة بشعة حتى انه قتل والديه
وان انا صدقت بكلام توبي بخصوص تلك القوة المخيفة فانا مجبر منطقيا على اتهام ايتاشي بانه يقتل لانه يحب القتل لا اكثر
وهذا سجعلنا نتسائل عن حقيقة تركه لاخوه ساسكي وعدم قتله له لان الذي يقتل لاجل غريزة سادية فقط لن يحب لا اخوه ولا حتى امه وابوه
لكن كل الاحداث تشير الى انه كان فعلا مغلوب على امره وانه ليس بيده حيلة
وشكرا لك اخي ihhhi

مرحبا بك اخي الغالي diaammm
هو هذا الذي لا اصدقه انا وهو ان توبي كان يخشى فعلا ايتاشي
انا لا اقول ان ايتاشي ضعيف لا بل على العكس هو من اقوى الشخصيات
لكن ما لا استطيع تصديقه هو ان يكون اقوى من توبي
انا بنظري ان توبي لم يقتل ايتاشي لان ايتاشي لا يشكل اي تهديد على توبي
اما بشان ايتاشي واوروتشيمارو ففعلا اوروتشيمارو لم يستطع لمس شعرة من ايتاشي وهذا دليل على قوة ايتاشي لكنه ليس دليل على ان ايتاشي اقوى من توبي
اما عن اوروتشيمارو والثالث ففي الحقيقة الذي هزم كان اوروتشيمارو فقد قام الثالث بنسف كل مخططاته وارجعه خائب
واظن اننا لابد ان نقول عن تلك المعركة انها بين الثالث وكل من الاول والثاني واوروتشيمارو

صراحة في الوهلة الاولى اقتنعت
لكن الا ترى انه لو قتل الاكاتسكي وخلص العالم من شرورهم لكان قد خدم السلام بشكل افضل ؟
حتى ان الجينشوريكي مصيرهم الموت وبالتالي موت البيجو معهم فلماذا لم يتركوهم يعيشون بسلام ؟
الا يكفي ما يتعرضون له يوميا من نبذ واضطهاد ؟

اتقصد بنفس طريقة ناغاتو ؟
شوف هو انا متاكد ان ايتاشي يفكر بهذه الطريقة
لكن هذا يعني انه موافق على نهج الاكاتسكي
لكن اعود واقول ان كان فعلا يملك هذه القوة المرعبة التي حتى الاكاتسكي بكل مسوخها لا يستطيعون ان يقاتلوه فلماذا قام بقتل الاوتشيها بكل وحشية ؟
كانت الحلول كثير امامه وخاصة انه بمثل هكذا قوة مخيفة

اما هذه فاتفق معك فيها على طول
اما بشان الثالث ومسؤوليته عن تلك الجريمة التي ارتكبت بحق الاوتشيها فنعم
هو مسؤول بل هو المسؤول الاول
اما تسونادي فهي تستحق لقب الهوكاجي وبجدارة وفعلا هي شخصية قيادية ( وجميلة ايضا :d )

كلام جميل جدا ( ما دام عن الرابع فهو جميل :d:d )
الطبيب المداوي لجراح الانسانية ناروتو ..جميل جدا وفعلا هذا ما نتمناه
وتحية لك اخي وصديقي الغالي diaammm

اهلا بك polo31
نعم معاك حق في تساؤلك هذا
لكن انا ايضا عندي تساؤل وهو ما الذي يجعل ناروتو يريد ان يواجه ناغاتو وجها لوجه وهو يعلم بانه اصلا يسمعه ويراه ؟
لكن اعجبني جزء من السيناريو الذي قاله الاخ قــ jara ـلب :

بصراحة انا انتظر تلك اللحظة

أجمل تحية لنسرنا الغالي.......
بصراحة كيشيموتو أوقعنا في حيرة كبيرة بشأن توبي و قصة إيتاشي...... وإذا لم يفسر لنا المسألة تفسيرا مقنعاً في النهاية فسأريه...:مكر: على كل حال نحن لا نستطيع أن نجزم على أية شيء نقوله بشأن توبي وأيتاشي.... فهذا الشيء مازال غامضاً جداً.... ولكن أنا أعتقد بأن هناك أمور كثيرة لم يقلها توبي عن إيتاشي..... فسر إيتاشي أكبر بكثير مما قاله....... على العموم سأقول لك الأشياء التي جعلتني أنجذب لشخصية إيتاشي بغض النظر عن الأشياء التي فعلها والتي لا نعرف ما هو مقصده الحقيقي من ورائها... أحب بإيتاشي هدوئه الرائع.....ووقاره...وعبقريته......وأهم من ذلك حبه الأسطوري لأخيه الصغير.... فهذا الحب الأخوي الصادق نادر أن نرى مثله.... هل تصدق أن عيناي قد دمعتا عندما رأيت نظرته الأخيرة لساسكي..... فقد كانت تحمل هذه النظرة أعذب معاني المحبة والحنان..... فنحن رأينا كم تأثر ساسكي عندما تذكر هذه النظرة... حتى انه بكى بحرقة ومرارة.... كم كان هذا الموقف صعب على ساسكي المسكين الذي أصبح محطم القلب.... بصراحة أنا أتمنى أن يكون إيتاشي بريء من جميع التهم التي وجهت إليه.... فهو حقاً يحرق القلب....... :بكاء::مذنب:
أما بشأن ما قلته أن توبي أقوى من إيتاشي.... ربما تكون محق.... ولكن ما تفسيرك أن المنظمة لم تهجم على كونوها عندما كان إيتاشي حي........ أحب أن أسمع وجهة نظرك بهذه النقطة........
أما بشأن الهوكاجي الثالث.... نعم هو المسؤول الأول عن الجريمة التي أرتكبت بحق الأوتشيها..... فهو الهوكاجي وتقع على عاتقه مسؤلية كل شيء يحدث في كونوها.... وهذه الجريمة النكراء حدثت في عهده ولم يمنعها بالرغم من قوته وذكائه النادر........:نوم:
تحياتي الحارة....

assm_ah_071
28-03-2009, 21:02
السلام عليكم

شابيتر ولا أجمل
المهم سأبدأ بالتحيل
هنا إنضرو إلى الصورة

(ص 4)

باين لم يصدق أن ناروتو
أنضرو هنا ص 12 و 13

أنضرو هنا ص 15

http://pics.imagup.com/02/1238169809_15.jpg[/img]

تقبلو تحيات دي دياري

أريجاتوو جزيمس آونى سنباى

كيلر
28-03-2009, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم

شباب عندي سؤال يمكنكم أن تتناقشوا فيه

لماذا يرغب ناروتو في التحدث الى ناجاتو مباشرة ..... على الرغم من انه بامكانه الحديث معه عن طريق جسد التندو ؟!!!!

تحياتي

إلهام الأمورة
28-03-2009, 21:15
ناروتو بعد ما أجاد إستخدام أسلوب الناسك (نقول كامل) هل هو قادر على مواجهة (شارنجن)ساسكي
يعني لو فرضنا ناروتو أصبح سريع و أصبحت الضربات قوية (في نمط الناسك) كلها يقدر يتصدلها ساسكي بالشارنجن العادية .
طيب ساسكي لو أستخدم تقنيات (المانجكيو شارنجن) طيب كيف يتصدالها ناروتو ؟؟؟؟؟

إمكن عندكم الجواب

S h a L M a R k
28-03-2009, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا يرغب ناروتو في التحدث الى ناجاتو مباشرة ..... على الرغم من انه بامكانه الحديث معه عن طريق جسد التندو ؟!!!!

تحياتي

آسف لا اعرف

لكن لدي جواب قد يعتبر غبيا

عندما تتحدث في الهاتف مع شخص ما اهو نفس التاثير اذا كنت تتحدث معه مباشرة ... طبعا لا

في هذه الحالة سنجعل من جسد التندو هاتفا لكن من النوع المقاوم للنينجا :ضحكة:

Signal
28-03-2009, 21:24
ناروتو بعد ما أجاد إستخدام أسلوب الناسك (نقول كامل) هل هو قادر على مواجهة (شارنجن)ساسكي
يعني لو فرضنا ناروتو أصبح سريع و أصبحت الضربات قوية (في نمط الناسك) كلها يقدر يتصدلها ساسكي بالشارنجن العادية .

إمكن عندكم الجواب

الصراحة أنتي سبقتيني بطرح هالسوءال لأن الكل يعرف إن نقطة ضعف ناروتو هي عدم قدرته على الإفلات من تقنيات القينجتسو (تقنيات الوهم) وكل شويه يطيح فيها وساسكي مستخدم من الدرجة الأولى للقينجتسو مثل ماشفنا في معركته ضد أيتاتشي.

لو ناروتو يبي ينتصر على ساسكي لازم يشوف له حل ضد تقنيات القينجتسو أو كل تقنياته ماراح يكون لها فايدة.

كيلر
28-03-2009, 21:33
صح نسيت أسألكم سؤال آخر

ما هي توقعاتكم للخاتمة المفاجئة لقتال بين و ناروتو .... كما ألمح لها كيشيموتو :confused:

طالما أن هناك نهاية غير متوقعة فهذا ربما يعني :-

1 - ناروتو لن يصيب جسد التندو بأي أذى

2 - تدخل أحد الأشخاص ( ربما كابوتو ) في المعركة ..... و ربما هو من سيتكفل بجسد التيندو ::مغتاظ::

3 - كيشيموتو يخدعنا ليس الا :mad:

تحياتي

diaammm
28-03-2009, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي

ربما كان ناروتو عنده فضول لكي يرى شكل ناغوتو الحقيقي... :p:p:p (أمزح)
أنا أعتقد أن ناروتو سيقول لناغوتو ماذا يعني السلام الحقيقي....... ويحب أن تكون هذه المحادثة وجهاً لوجه.... فأنت تعرف أن نظرة العينان تعبر عن الموقف أكثر من الكلام......
تقبل تحياتي صديقي......

shodaim hokage
28-03-2009, 22:03
صح نسيت أسألكم سؤال آخر

ما هي توقعاتكم للخاتمة المفاجئة لقتال بين و ناروتو .... كما ألمح لها كيشيموتو :confused:

طالما أن هناك نهاية غير متوقعة فهذا ربما يعني :-

1 - ناروتو لن يصيب جسد التندو بأي أذى

2 - تدخل أحد الأشخاص ( ربما كابوتو ) في المعركة ..... و ربما هو من سيتكفل بجسد التيندو ::مغتاظ::

3 - كيشيموتو يخدعنا ليس الا :mad:

تحياتي

ناروتو لن يصيب جسد التندو بأي أذى

جسد الاله في حالة مزرية او ربما يكون قد انتهى و قطع مثل ما حدث مع جسد البشر

تدخل أحد الأشخاص ( ربما كابوتو ) في المعركة ..... و ربما هو من سيتكفل بجسد التيندو ::مغتاظ::

اوروشيمارو هارب من الاكتسكي لانه يملك الخاتم الذي يقدم للاعضاء في الاكتسكي

بهذا نستنتج ان كابوتو يعلم مكان الخاتم

و بطبع ستقبض عليه كونان اذا اقترب

كيشيموتو يخدعنا ليس الا

لا اعلم لمذا تكرهون المؤلف و تؤلفون عليه تفاهات

لا اعلم مذا فعل لكم لتكرهوه هكذا

الكل يتابع المانجا التي هي من تاليفه و التي هي من تعبه و التي هي من مخيلته

و في النهاي اللوم يقع عليه

ارجو ان لا تغضب مما قلته :)

الناسك لا يشعر بلالم بفضل الطقوس التي تدرب عليها

و ساسكي لن يجاري قوة ناروتو في التايجيتسو

الاماتيراسو

ناروتو يملك سرعة كبيرة و ايضا باستعماله للكاجي بنشن لن يدرك ساسكي من الحقيقي

و مع مرور الوقت سيشعر ساسكي بالم كبير في علينيه و لن يستطيع القتال طويلا

التسوكويامي

يبدو ان الناسك يستطيع ان يستوعب انه في علم خيالي

ايضا من خلال الطقوس

السوسانو

لا امل لناروتو في المواجهة

هناك احتمال لنجات ناروتو و هو قوت ايتاشي التي قدمها له ( مع ان هذه القوة غير معروفة )

Fox Hound
28-03-2009, 22:14
^
عن الكلام عن قوة ناروتو وساسكي .
زي ما قال كيشي في أحد مقابلاته إن قوة ساسكي لن تقارن بقوة ناروتو :)

Signal
28-03-2009, 22:33
^

مافهمت الي تقصدة يعني ناروتو الأقوى أو ساسكي؟

على العموم أنا ميزان القوى الي أقيس به حالياً هو على حسب الأحداث الي نشوفها وماندري وش بيصير في المستقبل بس في الوقت الحاضر أنا أشوف إن ساسكي أقوى من ناروتو بمراحل ويكفي إنه أتقن تغيير طبيعة وشكل التشاكر بدون مايحتاج لنمط معين يحمية من مخاطر هذه التقنية مثل ماشفنا مع ناروتو وعلى نطاق ضيق بعد يعني وهو بنمط الناسك يمكنه إستخدامها بس مرتين.

غير كذا إن ساسكي عنده أكثر من ورقة رابحة ويمكن أكثر شي يحسب له هو تقنيات الوهم الي أول مايقع فيها ناروتو راح تكون النهاية.

ملاحظة
يبقى لدى ناروتو قوه خفية ماكشف عنها كيشيموتو وهي القوة الي أعطاها اياه إيتاتشي بس مثل ماقلت قبل كذا على حسب المعطيات الي نشوفها ساسكي هو الأقوى.

shodaim hokage
28-03-2009, 22:37
^

يمكن ان تكون المقابلة غير حقيقية :)

زي ما قال كيشي في أحد مقابلاته إن قوة ساسكي لن تقارن بقوة ناروتو

لن يفيد هذا بشيئ

فلن نستنتج الاقوى من هذا الكلام لانه كلام متشابك

hokagi 4
28-03-2009, 22:45
شباب المشكلة ليست فمن الاقوى بل فمن سيفوز على الاخر

الداتابوك التالت يبين ان نقاط كاكاشي اعلى من كاكازو لكن هذا الاخير كاد يقتله لولا تدخل الفريق

وكذلك نقاط هيدان اعلى من نقاط شيكمارو لكن هذا الاخير قتله

وهنالك الكثير من الامثلة وكلها تبقى امثلة تابت

لهذا حتى ولو كان ساسكي اقوى من ناروتو فقد يهزم على يده والعكس صحيح

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=780014&stc=1&d=1238280948

shodaim hokage
28-03-2009, 23:05

الداتابوك التالت يبين ان نقاط كاكاشي اعلى من كاكازو لكن هذا الاخير كاد يقتله لولا تدخل الفريق

المهم ليس في نقاط القوة

النقاط ليس لها تاثير كبير

بل الاهم هو الذكاء كما حصل مع شيكامارو

اما كاكاشي فكانت نجاته هبة من القصة

blue__is__back
29-03-2009, 00:31
أنا أتوقع أنه ناغاتو قبل أن يموت سوف يخبر ناروتو عن أسرار الأكاتسوكي وربما يخبره عن أسرار توبي
مادارا الذي يستطيع بالشارينغان التحكم بالكيوبي أقوى البيجو....هل يستطيع التحكم بالبيجو الذي أضعف منه؟؟؟؟؟ اذا كان يستطيع ذالك أتوقع أنه عند فشله في امساك الكيوبي سيتحكم في باقي الوحوش في الهجوم على كونوها لأنه لا حيله له بدون الكيوبي

كونوها ستاهجم مرة أخرى لكن عن طريق وحوش البيجو الاخرى هذا توقعي

وشكرا :)

blue__is__back
29-03-2009, 00:50

من أين أستطيع أن ارى الداتابوك :confused:

أنا أتوقع لو عرضت قوة توبي وهاشيراما وميناتو لأصبحت جميع الزوايا كامله :)

ما رايكم ::جيد::

الهدوء
29-03-2009, 04:22
أهلا بك

[spoiler="........"]
http://pics.imagup.com/02/1238201395_704580663.jpg[/spoiler

لكن أنضر الصورة جيدا هل ساسكي كان قد وجه الضربة لديدارا

لا أذا لا حضت الصورة فإن ساسكي قد هاجم توبي وليس ديدارا لذلك لا يجب القول أن ديدارا صدها وهي

أصلا لم تهاجمه ..

أضن أنك فهمت قصدي

اللي لاحظته يدل ان توبي يكذب كالعادة ^_^

ركز على ان سيف ساسكي ((يفترض)) أنه قطع توبي ...

بعدين لاحظ ان ساسكي قال: "ما هذا؟!" يعني تعجب من شغلة..

(أغلب الظن انه متعجب انه ما حس ان سيفه لمس شي)

يعني توبي تلافاها بكل اريحية... ولكن ليبعد شك ديدرا في أنه خارق

القوى ادعى انه أصيب...

ابوهتون
29-03-2009, 04:37
انا اتصور ان كونان صار وقتها في القصه

راح تقدم شي معين

اما التحالف او الدفاع عن صديق عمرها

SSJ10
29-03-2009, 07:02
this is new fan animation
very nice hop u like it

غراموه
29-03-2009, 07:59
السلام عليكم
لدي نقطه اردت ان اتحدث فيها
وهي قول بعض الاعضاء ان ناجاتو ربما يموت من تلقاء نفسه
هو صحيح ربما يموت من تلقاء نفسه لكن السبب يرجع لناروتو
اي ان لو مات ناجاتو سيكون ناروتو هو السبب الرئيسي في موته
لأن ناجاتو لم يكن مثل كيميمارو مريض وارغم نفسه على التحرك
بل ناجاتو ارهق من كثرة استخدامه للتقنيات والشاكرا وهذا ماجعله في هذا الحال
واللذي اجبره على فعل ذلك هو ناروتو اي ان لو مات ناجاتو سيكون النصر لناروتو اي انه لم يكن الحظ هو من انتصر على ناجاتو
لأن كثير من الاعضاؤ يقولون سيموت من تلقاء نفسه وهو مايهمش بطولة ناسكنا الصغير

الفوضئ
29-03-2009, 08:18

yugi**lover
29-03-2009, 08:23
تدخل أحد الأشخاص ( ربما كابوتو ) في المعركة ..... و ربما هو من سيتكفل بجسد التيندو

^
السؤال

^
الجواب

انت فهمت السؤال اخوي يوم انك تجاوب انا ودي اعرف بس شدخل خاتم الاكاتسكي ^^ بس

...Yahiko...
29-03-2009, 08:25
يرجى الاكتفاء بالتبليغ عن المشاركات المخالفة وعدم الرد عليها .

nma931
29-03-2009, 08:34
تم الابلاغ

وحسبنا الله ونعم الوكيل

ناس ماهم تريد تدمر كل ماهو فيه فائده للناس

ra7al
29-03-2009, 08:40
الحمد لله على نعمة العقل ,,,

ناس ما عندها اخلاق ,,

ما عليكم منه كملوا ,,

واشكر المراقب في سرعة اتخاذ القرار ,,

تحياتي للجميع ,,

السلمندر ناتسو
29-03-2009, 09:16
* يرجى العودة الى اصل الموضوع وهو التنقاش في احداث مانجا ناروتو وعدم التطرق لاي امور اخرى .

كيلر
29-03-2009, 09:59
جسد الاله في حالة مزرية او ربما يكون قد انتهى و قطع مثل ما حدث مع جسد البشر

كلامك صحيح ..... و لكن قوللي لماذا كيشيموتو قال بأن الخاتمة ستكون مفاجئة :confused: ....... طبعا كيشيموتو يقصد هنا ختام قتال ناروتو ضد جسد التيندو ..... و ليس ناروتو ضد ناجاتو نفسه :eek:

اذا استطاع ناروتو القضاء على جسد التيندو بالراسين شوريكن ..... فان هذه الخاتمة متوقعة من الاغلبية .... و لن تكون هناك مفاجئة من قبل كيشيموتو الذي دائما ما يفاجأنا بأفكاره الرهيبة ::جيد::

و ما علاقة هذه الاجابة بتوقعاتي ؟!!!!!!!!

كونان الآن بالقرب من ناجاتو و ليس جسد التيندو :confused: .....

أنا اللي توقعته ان كابوتو ربما هو من سيتكفل بجسد التيندو و لم أذكر ناجاتو بأي سيرة في هذا التوقع ...

لا اعلم لمذا تكرهون المؤلف و تؤلفون عليه تفاهات

لا اعلم مذا فعل لكم لتكرهوه هكذا

الكل يتابع المانجا التي هي من تاليفه و التي هي من تعبه و التي هي من مخيلته

و في النهاي اللوم يقع عليه

نكره كيشيموتو :eek:

عندما أقول انه يخدعنا ..... أي انه يضع نهاية متوقعة من قبل قراء المانجا .... و لم يضع الختام المفاجي لهذه المعركة حسب تصوره و تخيله

ارجو ان لا تغضب مما قلته :)

بالعكس أخوي ...... لا بأس في تبادل وجهات النظر .... فهي الهدف الأسمى من النقاش ::جيد::

الرد في الاقتباس نفسه :)

shodaim hokage
29-03-2009, 10:44
كلامك صحيح ..... و لكن قوللي لماذا كيشيموتو قال بأن الخاتمة ستكون مفاجئة ....... طبعا كيشيموتو يقصد هنا ختام قتال ناروتو ضد جسد التيندو ..... و ليس ناروتو ضد ناجاتو نفسه

من قال انه سيضع نهايية غير متوقعة ؟

اذا كان قال حقا هذا فستكون النهاية لغير متوقعة هي بقبول ناجاتو لمفهوم السلام العام

اذا استطاع ناروتو القضاء على جسد التيندو بالراسين شوريكن ..... فان هذه الخاتمة متوقعة من الاغلبية .... و لن تكون هناك مفاجئة من قبل كيشيموتو الذي دائما ما يفاجأنا بأفكاره الرهيبة

بل يؤكد تفوق ناروتو على الاجساد التي فعلت المستحيل

و ما علاقة هذه الاجابة بتوقعاتي ؟!!!!!!!!

كونان الآن بالقرب من ناجاتو و ليس جسد التيندو .....

أنا اللي توقعته ان كابوتو ربما هو من سيتكفل بجسد التيندو و لم أذكر ناجاتو بأي سيرة في هذا التوقع ...

التيندو سيهاجم كابوتو اذا اقترب

لان كابوتو هو اوروشيمارو

نكره كيشيموتو

عندما أقول انه يخدعنا ..... أي انه يضع نهاية متوقعة من قبل قراء المانجا .... و لم يضع الختام المفاجي لهذه المعركة حسب تصوره و تخيله
-
بالعكس أخوي ...... لا بأس في تبادل وجهات النظر .... فهي الهدف الأسمى من النقاش

حسنا لا يهم :)

di diari
29-03-2009, 10:53
ترجمة الجملة التي قالها توبي بالاحمر ( ترجمة الوان مانغا )

ترجمة ال mst ليس بالضرورة ان تكون صحيحة هي تقبل الخطا شكلها شكل ترجمة الوان مانغا التي احضرتها انا

اتمنى ان تكون قد استوعبت كلامي

تحياتي لولد بلادي ::سعادة::

أهلا بك سعد

من خلال ترجمتك وترجمتي ففي كلتى الحالتين يتبين لنا أن الشوشين نفسها هي التي عند ساسكي

يعني الترجمة التي أحضرت ، حتى هي تقول أن ساسكي لديه نفس الشوشين نو جتسو.

ولاحظ معي التفسير للجملة { اقوى مما يمكننا التعامل معه }

يعني شوشين ساسكي أصبحث تنافس الشوشين الخاصة بتوبي...وهذا يعني أنه ليس هناك فرق أبدا بين

التقنيتين ...

و لقد أحضرت لك صورة ممثلة لحالة نفد فيها اليوندايم تقنية الضوء ...والملاحظ أن ليس هناك أي إختلاف

أبدا.

تحياتي لولد بلادي :d

كيلر
29-03-2009, 10:59

اذا كان قال حقا هذا فستكون النهاية لغير متوقعة هي بقبول ناجاتو لمفهوم السلام العام

لان كابوتو هو اوروشيمارو

حسنا ..... لن نتناقش في هذا الموضوع كثيرا .... لأنها توقعات ليست أكثر

بس حبيت أضع الصفحة اللي ذكر فيها كيشيموتو ان الخاتمة راح تكون مفاجئة للجميع ....

تحياتي

di diari
29-03-2009, 11:00
اللي لاحظته يدل ان توبي يكذب كالعادة ^_^

ركز على ان سيف ساسكي ((يفترض)) أنه قطع توبي ...

بعدين لاحظ ان ساسكي قال: "ما هذا؟!" يعني تعجب من شغلة..

(أغلب الظن انه متعجب انه ما حس ان سيفه لمس شي)

يعني توبي تلافاها بكل اريحية... ولكن ليبعد شك ديدرا في أنه خارق

القوى ادعى انه أصيب...

لا توبي لا يكذب ولا حظ ملامح وجهه وكأنه يقول الصواب...ولقد قلت أن توبي صدها بكل أرحية...وهذه هي

من عادات توبي أتتذكر لم تقابل هو وفريق كونوها كيف كان يصد الهجمات وكأنه يمزح معهم...

يعني شيء عادي :)

الجوكر الماكر
29-03-2009, 11:51
من ناحية

ناروتو لن يستطيع ان يهزم ناقاتو باغلب التوقعات ةهذا يطول من مدة المعركة

...Yahiko...
29-03-2009, 12:05

لان كابوتو هو اوروشيمارو

لا انا اختلف معاك بالنسبة للنهاية الغير متوقعة لانها لو كانت كما قلت ستكون متوقعة لان كل من كان يقابل

ناروتو يؤثر علية بطريقة او باخرى فينقلب ضد افكارة التى كان معتنقعها قبل مقابلة ناروتو

اما بالنسبة لرأى فى هذة النهاية الغير متوقعة

انا اتوقع ظهور دور لكونان وهى الانقلاب على االاكتسوكى

وهذا مجرد توقع ليس الا

وتقبل منى كل تحية

wellyee
29-03-2009, 12:11
لن ينفع اي قسنجستو مع ناروتو في وضع الناسك

لأأن في وضع الناسك تأتـي التشاكرا من الخارج وهذا احد اقوى اسباب التغلب من الجيجستو

يعني ناروتو في وضع الناسك محصن من الجينجيستو

أما عن السوسانو

فناروتو في طور الكيوبي لأيمكن ان يقع في الجينجستو الخاص به

لأن يوجد شريك دائم داخل ناروتو وهو الكيوبي

الصورة تتكلم

hokagi 4
29-03-2009, 12:15
لن ينفع اي قسنجستو مع ناروتو في وضع الناسك

لأأن في وضع الناسك تأتـي التشاكرا من الخارج وهذا احد اقوى اسباب التغلب من الجيجستو

يعني ناروتو في وضع الناسك محصن من الجينجيستو

أما عن السوسانو

فناروتو في طور الكيوبي لأيمكن ان يقع في الجينجستو الخاص به

لأن يوجد شريك دائم داخل ناروتو وهو الكيوبي

الصورة تتكلم

انت تقصد التسوكيمي وليس السوسانو ::جيد::

wellyee
29-03-2009, 12:19
انت تقصد التسوكيمي وليس السوسانو ::جيد::

كلامك صحيح انا اقصد التسوكيومي

لكن هل تعلم

انا اشك انه يمكن للسوسانو ان توقع ناروتو في جيجستو ابدي

فجدسد ناروتو وهو بالكيوبي قوي جدا ولا يخترق حتى ان سيف اوروتشمارو لم يتمكن من خدشه حتى

وأيضا الجنشيوريكي لا يمكن ان يقع في جينجستو مهما كان نوعه .

hokagi 4
29-03-2009, 12:23

لكن هل تعلم

فجدسد ناروتو وهو بالكيوبي قوي جدا ولا يخترق حتى ان سيف اوروتشمارو لم يتمكن من خدشه حتى

ادا كانت بقوة الشيكي فوجن فإنها تستطيع ::جيد::

wellyee
29-03-2009, 12:26
الشيكي فوجين هو السلاح الأكثر رعبا في مسلسل ناروتو الى الأن

فأنت تستطيع استدعاء ملك الموت نفسه لا سوسانو ولا غيره

وانا ايضا اشك ان الثالث لم يكن يتقنها جيدا بل 30 ولا 40 بالمئة

لا يعرف شخص اسرارها وخفاياها وقواها غير الرابع نفسه

S h a L M a R k
29-03-2009, 12:27
أهلا بك سعد

من خلال ترجمتك وترجمتي ففي كلتى الحالتين يتبين لنا أن الشوشين نفسها هي التي عند ساسكي

يعني الترجمة التي أحضرت ، حتى هي تقول أن ساسكي لديه نفس الشوشين نو جتسو.

ولاحظ معي التفسير للجملة { اقوى مما يمكننا التعامل معه }

يعني شوشين ساسكي أصبحث تنافس الشوشين الخاصة بتوبي...وهذا يعني أنه ليس هناك فرق أبدا بين

التقنيتين ...

و لقد أحضرت لك صورة ممثلة لحالة نفد فيها اليوندايم تقنية الضوء ...والملاحظ أن ليس هناك أي إختلاف

أبدا.

تحياتي لولد بلادي :d

السلام علبكم :)

انا لم اقل ان ساسكي لا يمتلك الشوشن انا قلت انها اضعف من شوشن اليوندايمي و مادارا و اقوى من الشخصيات الاخرى :مرتبك::نوم:

تحياتي ::جيد::

shodaim hokage
29-03-2009, 12:28
^
السؤال

^
الجواب

انت فهمت السؤال اخوي يوم انك تجاوب انا ودي اعرف بس شدخل خاتم الاكاتسكي ^^ بس

ساشرح الامر

توبي كما تعلم لم يكن فردا من الاكتسكي الى ان مات ساسوري

لان الاكتسكي تملك تسع خواتم للاعضاء يعني يجب ان يكون 9 عضاء فقط

و اوروشيمارو عندما هرب اخذ معه خاتمه و لم يتركه لهذا فلاكتسوكي تريد الخاتم

لكي تتمكن من اضافت عضو جديد بينهم

على ما اضن الخواتم هي التي تسمح بنقل شكرا البيجو الى التمثال الخشبي

لا انا اختلف معاك بالنسبة للنهاية الغير متوقعة لانها لو كانت كما قلت ستكون متوقعة لان كل من كان يقابل

ناروتو يؤثر علية بطريقة او باخرى فينقلب ضد افكارة التى كان معتنقعها قبل مقابلة ناروتو

اما بالنسبة لرأى فى هذة النهاية الغير متوقعة

انا اتوقع ظهور دور لكونان وهى الانقلاب على االاكتسوكى

وهذا مجرد توقع ليس الا

وتقبل منى كل تحية

كونان و ناجاتو اكثر من فريق لانها تهتم به فهي عاشت معه

و لهاذا فهي تفكر في مصلحت ناجاتو

و اذ تغير ناجتو فستتغير معه و العكس صحيح

.سلام.

.

di diari
29-03-2009, 12:38
السلام علبكم :)

انا لم اقل ان ساسكي لا يمتلك الشوشن انا قلت انها اضعف من شوشن اليوندايمي و مادارا و اقوى من الشخصيات الاخرى :مرتبك::نوم:

تحياتي ::جيد::

أهلا بك مجددا

نعم أنا أعلم قصدك وإذا قرأثردي جيدا سيتوضح لك ذلك ..

وأنا بينت لك أيضا أن شوشين الي عند ساسكي نفسنا هي إلي عند الآخرين

وشكراا :)

hokagi 4
29-03-2009, 12:39
الشيكي فوجين هو السلاح الأكثر رعبا في مسلسل ناروتو الى الأن

فأنت تستطيع استدعاء ملك الموت نفسه لا سوسانو ولا غيره

وانا ايضا اشك ان الثالث لم يكن يتقنها جيدا بل 30 ولا 40 بالمئة

لا يعرف شخص اسرارها وخفاياها وقواها غير الرابع نفسه

نعم معك حق كلما رأينا هي تقنية بسيطة لم تيتطع ان تختم اورو ولكن مقابل ذلك شاهدنا تقنية مرعبة بكل المقايس نعم انها السوسانو انا شخصيا اقول ان هذه النقنية مرعبة في كل شيء وحتى توبي و بين لن يستطيعان ان بفى اممها حتى ولوكانا معا لكن تبقى التقنية الاكثر رعب هي الشيكي فوجن لكب بشرط ان تكون من اسعمل الرابع تخيل معي كيف ان اقو وحوش البيجو كان سيموتو لولى حاجة ناروتوله يعني لو انه لم يكن هنالك خطر يهدد القرية لمات الكيوبي وثانيا هذا حاص انه لا يعود فارغ اليدين

بوهالي جمال
29-03-2009, 12:40
السلام عليكم
لدي نقطه اردت ان اتحدث فيها
وهي قول بعض الاعضاء ان ناجاتو ربما يموت من تلقاء نفسه
هو صحيح ربما يموت من تلقاء نفسه لكن السبب يرجع لناروتو
اي ان لو مات ناجاتو سيكون ناروتو هو السبب الرئيسي في موته
لأن ناجاتو لم يكن مثل كيميمارو مريض وارغم نفسه على التحرك
بل ناجاتو ارهق من كثرة استخدامه للتقنيات والشاكرا وهذا ماجعله في هذا الحال
واللذي اجبره على فعل ذلك هو ناروتو اي ان لو مات ناجاتو سيكون النصر لناروتو اي انه لم يكن الحظ هو من انتصر على ناجاتو
لأن كثير من الاعضاؤ يقولون سيموت من تلقاء نفسه وهو مايهمش بطولة ناسكنا الصغير

تحياتي للجميع

صديقي العزيز لو لاحظت أن مؤلف القصة تفادي ان يقتل نارتو أي شخص منذ البادية , لأنهم لايعتبرون الكارتون فقط لتسلية بل هوا رسالة غير مباشرة لتهذيب وترقية الشعب صغارا اوكبار
أنا أرى قصة نارتوا من زاوية أخرى ربما لا يراها الكثير منكم لأنها بالفعل قصة تحوي كثير من العبر والحكم والدروس.
لو لاحظت عزيزي دئما نزلات بين الفتيات والذكور . يجعل فتاة مع فتاة أو مع تشكمارو الدي يعتمد على الحيل والظل لكي لا يشجع العنف ضدد المرأة في المجتع
وكما نعلم أعزاء ان يابان قذفت بقنبلتين نوويتن ,كان مبرر امريكا هوا إحلال السلام في العالم
وهذي القصة ترد على ما قمت به امريكا في حق الشعب الياباني ألا وهوا ان السلام والعدل ممكن ان يحصل دون الأسلحة النووية الفتاكة

التندو( pain)
29-03-2009, 13:22
هل تقنية الشوشن نو جتسو هى الانتقال فى الزمن وكيف ساسكى حصل عليها

diaammm
29-03-2009, 13:26
تحياتي للجميع

صديقي العزيز لو لاحظت أن مؤلف القصة تفادي ان يقتل نارتو أي شخص منذ البادية , لأنهم لايعتبرون الكارتون فقط لتسلية بل هوا رسالة غير مباشرة لتهذيب وترقية الشعب صغارا اوكبار
أنا أرى قصة نارتوا من زاوية أخرى ربما لا يراها الكثير منكم لأنها بالفعل قصة تحوي كثير من العبر والحكم والدروس.
لو لاحظت عزيزي دئما نزلات بين الفتيات والذكور . يجعل فتاة مع فتاة أو مع تشكمارو الدي يعتمد على الحيل والظل لكي لا يشجع العنف ضدد المرأة في المجتع
وكما نعلم أعزاء ان يابان قذفت بقنبلتين نوويتن ,كان مبرر امريكا هوا إحلال السلام في العالم
وهذي القصة ترد على ما قمت به امريكا في حق الشعب الياباني ألا وهوا ان السلام والعدل ممكن ان يحصل دون الأسلحة النووية الفتاكة

إستنتاج جميل جداً صديقي العزيز.... أنا مثلك لاحظت أن كيشي يوجه للجيل الجديد الكثير من الرسائل.... خاصة لشباب اليابان التي تكثر عندهم حالات الإنتحار بسبب يأسهم من الحياة... فأن كيشي يحث الجيل الجديد على عدم الأستسلام أبداً لليأس مهما كانت الظروف.... فنحن رأينا ناروتو الغالي كيف كان يقاوم دائما ولم يستسلم لظروف حياته الصعبة.... بالرغم أنه كان يعانى كثيراً من اليتم... و من نظرة الناس إليه.... ولكنه بقوة إرادته وتصميمه غيّر هذا الواقع الصعب.... وأصبح الآن محط أنظار الجميع.... ومحبوباً جداً من قبل الجميع... بعد أن كان منبوذاً.... وإن شاء الله سيصبح ناروتو هوكاجي عن قريب....... فنحن عندما نرى قوة إرادة ناروتو وصبره وسعيه القوي نحو هدفه..... نشعر بالقوة والأمل ونحاول أن نفعل مثله...... فالأيام الجميلة ستأتي حتماً حتى لو طال الوقت.... هذا ما كان يؤمن به ناروتو....
تقبل تحياتي صديقي العزيز......

di diari
29-03-2009, 13:34
هل تقنية الشوشن نو جتسو هى الانتقال فى الزمن وكيف ساسكى حصل عليها

أهلا بك أخي

تقنية شوشين نو جتسو هي تقنية الضوء أو الإنتقال عبر الفضاء

هي تقنية الآن لدى الرابع و توبي و ساسكي..

أما بالنسبة لكيفية حصول ساسكي على هذه التقنية فهذا أمر مجهول إلى الآن

لكن أنا أعتقد أن ساسكي حصل عليها من خلال تدريباته على يد أوريشيمارو لأن هذا هو السبب الممكن

والأقرب..

أنضر هذه الصورة هي ثمثل متى نفذ ساسكي الشوشين نو جوتسو

أتمنى أني قد حللت الأمر بالطريقة الي تريد :)

IHHHI
29-03-2009, 13:45

لكن هل تعلم

السلام عليكم .

ناروتو لن يستطيع الخروج من التسوكيومي ( شابتر 142 ص 16 ).

سيف السوسانو ( التوتسوكا) لا يقارن مع سيف اروتشيمارو لانه يسنطيع أن يدخل ناروتو مع الكيوبي في القينجيتسو ( شابتر 392 ص 16).

محب كايتوكيد010
29-03-2009, 13:58

Đ e x t e r
29-03-2009, 14:04
نعم معك حق كلما رأينا هي تقنية بسيطة لم تيتطع ان تختم اورو ولكن مقابل ذلك شاهدنا تقنية مرعبة بكل المقايس نعم انها السوسانو انا شخصيا اقول ان هذه النقنية مرعبة في كل شيء وحتى توبي و بين لن يستطيعان ان بفى اممها حتى ولوكانا معا لكن تبقى التقنية الاكثر رعب هي الشيكي فوجن لكب بشرط ان تكون من اسعمل الرابع تخيل معي كيف ان اقو وحوش البيجو كان سيموتو لولى حاجة ناروتوله يعني لو انه لم يكن هنالك خطر يهدد القرية لمات الكيوبي وثانيا هذا حاص انه لا يعود فارغ اليدين

كيف تصنف تقنية انتحارية على انها من أقوى التقنيات

خطرها كبير على الخصم نعم ، ولكن ينطبق الأمر نفسه عليك

يا جماعة انت قاعد تموت لاستخدامك التقنية

بينما اورو استدعى هوكاجيين ولم يخسر شيء؟!

أين العبقرية ؟!

جيرايا أتقن اسلوب يمكنه من جمع كم هائل من التشاكرا حوله بغضون ثواني

يمتلك قينجوتسو صوتي يصنف الأقوى حتى الآن

تسونادي التي لا تموت في معركة ،، وتقول ختم الشيكيفوجن من أقوى التقنيات

كما قلت ،، إذا كنت تريد استخدام ايدو تنسي أورو فكر مرة

وان كنت تريد استخدام الشيكي فوجن فكر مليون مرة ::جيد::

محب كايتوكيد010
29-03-2009, 14:09

diaammm
29-03-2009, 14:14
أهلا بك أخي

لكن أنا أعتقد أن ساسكي حصل عليها من خلال تدريباته على يد أوريشيمارو لأن هذا هو السبب الممكن

والأقرب..

صديقي العزيز.... أنا معك الأحتمال الأقرب إلى أرض الواقع هو أن ساسكي حصل على هذه التقنية من خلال تدريبه على يد أروتشمارو....... ولكن ما يحيرني هو أن أروتشيمارو ليست لديه هذه التقنية.... فكيف سيحصل ساسكي على هذه التقنية إذا كان مدربه أروتشمارو لا يعرفها...... هل ياترى أروتشمارو كان يعرف مبدأ هذه التقنية ولكنه لا يستطيع أن ينفذها بنفسه ولكن ساسكي استطاع بطريقة ما أن ينفذها بعد أن عرف مبدأها........ حقاً هذا الأمر محير.....
أجمل تحية لك أخي.......

غراموه
29-03-2009, 14:18
مرحبا اخواني الاعزاء
في المقارنه بين تقنيتين الشيكي فوجن والساسانو في اعتقادي ان السسانو اقوى من الشيكي فوجن واريح منها

لاحظنا ان الشيكي فوجن تتطلب التضحيه بحياة مستخدمها هي قويه نعم لكن تقتل الطرفين يعني سلاح ذو حدين
اما السسانو فهي تؤدي نفس الغرض دون قتل مستخدمها وفي المقابل السسانو تحمي مستخدمها من الهجمات
اي انها قوه هجوميه ودفاعيه نفس الوقت
ربما يقول البعض ان الشيكي فوجن لها استخدامات اخرى <<< حتى الآن نحن لم نرى الا استخدامها في ختم الارواح
وبالمقابل لم نرى من السسانو الا مارأيناه ضد ساسكي لذلك انا في اعتقادي ان السسانو افضل
مع احترامي لتقينة الرابع ويبقى الرابع الافضل لدي

di diari
29-03-2009, 14:30
صديقي العزيز.... أنا معك الأحتمال الأقرب إلى أرض الواقع هو أن ساسكي حصل على هذه التقنية من خلال تدريبه على يد أروتشمارو....... ولكن ما يحيرني هو أن أروتشيمارو ليست لديه هذه التقنية.... فكيف سيحصل ساسكي على هذه التقنية إذا كان مدربه أروتشمارو لا يعرفها...... هل ياترى أروتشمارو كان يعرف مبدأ هذه التقنية ولكنه لا يستطيع أن ينفذها بنفسه ولكن ساسكي استطاع بطريقة ما أن ينفذها بعد أن عرف مبدأها........ حقاً هذا الأمر محير.....
أجمل تحية لك أخي.......

أهلا بك أخي diaammm

أوريشيمارو هو كان يريد أن يدرب ساسكي لكي يندمج معاه ويقضيان على إتاشي وبذلك فإن أوريشيمارو ربما

كان يعلم عن مزايا هذه التقنية لأنها ليست غامضة و الكل يعرف أن أوريشيمارو هو يعير إهتمامه بالتقنيات

المحرمة وربما من خلال أبحاثه تعرف على مزايا هذه التقنية ...

وتقبل تحياتي أخي العزيز :)

di diari
29-03-2009, 14:41
مرحبا اخواني الاعزاء
في المقارنه بين تقنيتين الشيكي فوجن والساسانو في اعتقادي ان السسانو اقوى من الشيكي فوجن واريح منها

لاحظنا ان الشيكي فوجن تتطلب التضحيه بحياة مستخدمها هي قويه نعم لكن تقتل الطرفين يعني سلاح ذو حدين
اما السسانو فهي تؤدي نفس الغرض دون قتل مستخدمها وفي المقابل السسانو تحمي مستخدمها من الهجمات
ربما يقول البعض ان الشيكي فوجن لها استخدامات اخرى <<< حتى الآن نحن لم نرى الا استخدامها في ختم الارواح
وبالمقابل لم نرى من السسانو الا مارأيناه ضد ساسكي لذلك انا في اعتقادي ان السسانو افضل

أهلا بك أخي

أن أتفق معاك على أن السوزانو هي الأقوى ، لكن هناك أمر يجب أن تعرفه وهو أن سلبية الوحيدة لدى

سوسانو هي أنه يأثر على حيات مستعمله

لأن حين إستعمال سوسانو سترتبط حيات مستخدم مع سوسانو ولن يختفي سوسانو إلى إذا مات

المستخدم ..

وهذا كلام ذكر في الداتابوك .

diaammm
29-03-2009, 14:48
أهلا بك أخي diaammm

أوريشيمارو هو كان يريد أن يدرب ساسكي لكي يندمج معاه ويقضيان على إتاشي وبذلك فإن أوريشيمارو ربما

كان يعلم عن مزايا هذه التقنية لأنها ليست غامضة و الكل يعرف أن أوريشيمارو هو يعير إهتمامه بالتقنيات

المحرمة وربما من خلال أبحاثه تعرف على مزايا هذه التقنية ...

وتقبل تحياتي أخي العزيز :)

أوافقك الرأي تماماً..... ::جيد::

hokagi 4
29-03-2009, 15:20

أين العبقرية ؟!

اخي انا اقصد تقنية لايمكن الافلات منها وثانيا اين سوسانو انت تحدث عن تقنيات لم تتحدث عن السوسانو

اخي انا في بلاد وانت في بلاد تلك التقنية ليس انتحارية كما تفول وادا اخدنا بكلامك فإن الثالث ايضا انتحر ولكن ميناتو استفاد اما الثالث فلم يستفد كلها مدة من القوث وعاد اورو الى ماكان عليه وادا كنت ملاحض جيد فستعرف ان اورو فقد 3 من نينجا الصوت عندما استخدمها ادن هي ايضا تقوم على التضحية ولا تنسى ان اورو وتسونادي وجيريا والثالث عاشو اكثر من الرابع لهذا هم اخترعو تقنيات خاص بهم اما الرابع فهو في طور الشباب واخترع تقنية حمت القرية من اورو والكيوبي

shodaim hokage
29-03-2009, 15:38

أين العبقرية ؟!

انا لا اعتبر الشيكيفيوحن تقنية مدمرة

لانها تاخذ روحين عندمى تستدعى روح المستعمل و روح الخصم

و لكنها تضمن الفوز

hokagi 4
29-03-2009, 15:44
انا لا اعتبر الشيكيفيوحن تقنية مدمرة

لانها تاخذ روحين عندمى تستدعى روح المستعمل و روح الخصم

و لكنها تضمن الفوز

كيلر
29-03-2009, 16:11
اذا نقاشكم حول المقارنة بين الشيكي فوجن و السوسانو ...

أعتقد أن تقنية الشيكي فوجن هي الأقوى :rolleyes:

السوسانو تستطيع أن تصد هجوم الخصم مهما كانت قوته ..... و لكن الأمر سيختلف مع الشينيجامي و الذي بدوره سيتكفل بسحب روح مستخدمه و مستخدم السوسانو ....

في تلك الحالة فان الشيكي فوجن تفوقت على تقنية السوسانو من وجهة نظري

و لكن ثمن هذه االتقنية سيكون باهض الثمن و الثمن هو موت مستخدمها

بالمختصر المفيد ....

اذا قام ايتاشي بتنفيذ السوسانو ....... و قام الرابع بتنفيذ الشيكي فوجن

فان ايتاشي سيموت من تقنية الرابع ..... و لكن الرابع لن تؤثر فيه السوسانو لأنها ستختفي بمجرد موت صاحبها

تحياتي

عشاق&الملوك
29-03-2009, 16:57
أهلا بك أخي

والأقرب..

السلام عليكم

عزيزي اسمح لي اختلف معك لو كان ساسكي يستعملها كان استخدمها في معركته امام كلير والبيجو

وكذلك استخدمها امام اتاشي الانتقال الزمني او الضوئي اتوقع الى الان في ناروتو لا يفعلها سوا الرابع ومادرا

حتي اروشيما لا اتوقع يعلم عنها الكثير

وبخصوص الصوره وردك لو تنظر لشكل توبي هل تري انه من خلال منظره يتحدث بجديه؟؟؟؟ وهو معروف بالطابع الكوميدي الشبة دائم

لو كان ساسكي يملكها كان في امس الحاجة لها امام ايتاشي وكلير

وبخصوص الصوره لا اتوقع انها دليل ابدا

أين العبقرية ؟!

وان كنت تريد استخدام الشيكي فوجن فكر مليون مرة

عزيزي اختلف معك بالفعل هي تقنية عبقرية لغاية جدا

وكما ذكر أحد الأعضاء سابقا أستطاعت القبض على أقوي شاكرا في القصة(الكيوبي)

ولو أراد قتله أخذه معه واخرجه من خارج الحسابات

والتقنيه تعتبر مفيده جدا عندما تكون في موقف محرج جدا مثل ما حصل مع الثالث

اروشيما استدعي 2 من العظماء دون ان يخسر شئ ؟؟ لكن سؤالي لو لم يكون الثالث متساهل معه بعض الشئ بخصوص حبة له كيف توقع نهاية ارويشما ؟

لا أقول انها الأقوي في المسلسل لكن من يريد النصر الاكيد والاستغناء عن حياته هي الامثل والافضل

Px0
29-03-2009, 17:03
تقنية الشيكي فوجن كل من يستعملها تأخذ روحه
إذا كيف أخترعها اليوندايمي ؟
و كيف أتقنها السندايمي ؟

alsa7r
29-03-2009, 17:10
مرحبا اخواني الاعزاء

اوافقك الرأي 100% ان تقنية ايتاشي هي الاقوى على الاطلاق ولا تقارن مع تقنية اخرى ،،، هجومية وفي نفس الوقت دفاعية ولا تتطلب اي مجهود ولولا مرض ايتاشي وتعبه في المعركة لرأينى ابداع وعبقرية هذا الشخص مع هذي التقنية ولا اعتقد ان هذي التقينة السوسانو نقينة محرمه او محضورة لانها لا تسبب الوقاه او الانتحار لمستخدمها فلا عجب ان تكون انها التقينة الافضل على الاطلاق فقد اذهلنا هذا الشخص كما اذهل يوشيها مادارا ،،،
فلا يوجد مزايدات على هذي التقينة لانه لايوجد تقنية مقاربه لها
ولم ابالغ في قوة هذي التقنية السوسانو بينما ارى ان المبالغات تكون على تقينات اخرى لاينبغ ان نقارن السوسانو بها
هذا رأيي في هذي التقنية واعتقد ان من يعرفها يتفق مع 100 %

shodaim hokage
29-03-2009, 17:11
تقنية الشيكي فوجن كل من يستعملها تأخذ روحه
إذا كيف أخترعها اليوندايمي ؟
و كيف أتقنها السندايمي ؟

لا اعلم كيف اخترعها و لم تاخذ روحه

يمكن ان يكون الساندايمي اتقنها اذا علمها له الرابع او شاهدها عند المعركة مع لكايوبي

hokagi 4
29-03-2009, 17:48
شباب الم تلاحضو ان السوسانو و الشينجامي يتشبهان

الشينجامي هي تقنية اخترعها الرابع وتعتمد في الاساس على التضحية بالمستعمل لها وهي تقنية قوية جدا ولا تفلة من استعملة ضده استعملها الرابع لكي يتخلص من الكيوبي علما ان هدا الاخير لايموت وهو ايضا اقوى وحوش البيوجو وبفضل هده التقنية تمكن الرابع من تخلص من الكيوبي كليا ولدالك تعد من اقوى التقنيا ادا لم نقل انها الاقوى نتائج هده التقنية هي انها تختم الخصم الى الابد ولتدكير فقط استعملة مرتين في مانجا ناروتو المرة الاولى استعملها الرابع ضد الكيوبي والمرة التانية استعملها التالت ضد اوروشيمارو .

السوسانو هي تقنية يمتلكها ايتاشي وهي تقنية قوية ايضا وهي ايضا تختاج الى شروط معينة منها المانجكون هده التقنية ترمي المستخدة ضده في غينجيتسو الى الابد واستعملة هدهالتقنية مرتا واحدة في مانجا ناروتو واستعملة ضد اروشيمارو

وهده تبين ان الشينجامي والسوسانو هما اقوى تقنيتين في المانجا ولهما نفس المفعول وكدالك نفس النتيجة الشينجامي تختم الى الابد واسوسانو ترمي في جينجيتسو الى الابد هنالك امر غريب ان هتين التقنيتين استعملتا ضد اوروشيمارو

تحياتي

هذ الرد لي هو قديم شوي

مسكين اوروشيمارو

shodaim hokage
29-03-2009, 17:54
هذ الرد لي هو قديم شوي

مسكين اوروشيمارو

اورو لديه 9 ارواح

Orochimaru_Ksa
29-03-2009, 18:31
السلام عليكم جميعا .. يا اعضاء مكسات الرائع

نقاش بصراحه اكثر من رائع .. والحمد لله اتابع كل ماكتب هنا

عندي بعض التعليقات .. والاسئله ..

اول شي .. وضعية الناسك لناروتو .. مكنته من اقتفاء اثر ناجاتو .. وهذا شي خيالي بصراحه .. من كل قلبي اقولها

تحسب لصالح ناروتو ودليل قاطع على انه في ازدياد في القوه .. هذا وهو مااكمل وضعية الناسك بالكامل

الي مستغربه .. ويعتبر دليل على قوة ناروتو هو .. انه جيرايا في وضعية الناسك لمن تم طعنه .. وظهور عين الريينغان خلفه .. واختلاف التشاكرا .. عدم قدرته على اقتفاء الاثر مثلما فعل ناروتو حين تم طعنه في اخر التشابر مسك المقبض الحديدي .. وكسره

اتوقع انه ناروتو سوف يضرب جسد التيندو ضربه قاضيه لانه ناجاتو خلاص .. تعب بشكل يحزن بصراحه

ماراح يقدر يستجمع قواه .. الا لو تم اظهار بعض من قوة الريننغان لو كان باقي له

بعد قضاء ناروتو على جسد التيندو سوف يذهب الى ناجاتو بنفسه .. ام هل سوف يظهر ناجاتو ويأتي الى ساحة المعركه .. بنفسه بوجود كونان .. لأسباب ..
الاول .. حزنه الشديد على جسد التيندو الذي يشبه صديق عمره ياهيكو .
والاخر .. انهاء المعركه .. والوصول الى هدفه

وهنا سوف يستفيد ناروتو .. من وجود ناجاتو للعوده الى الحوار .. عاد الحوار والنقاش سوف يكون فيه احتمالات كبيره بشكل بصراحه مالها حصر اتركها لوقت اخر وللأعضاء

الشي الاخر .. والي محيرني بجد .. دانزو وانبو الجذور الى الان لا حركه ولا همسه ابد

معقوله ياناس .. احس انه راح تتم خيانه عظمى ..

والسؤال هنا .. هل سوف يحضر بعض من اعضاء الاكتسوكي .. ومن ثم مواجهة تتم بين دانزو والانبو مع اعضاء الاكتسوكي .. ام هل يهجم ساسكي .. بعد ظهور دانزو والخيانه العظمى منه .. وتصدي او انتقام او سموه كما تشاؤو من قبل ساسكي !!

...........

لا ننسى تمكن ناروتو من استخدام شادو شوريكن وهذي تحسب له كمان .. روعه بصراحه ناروتو الى الامام

...............
السؤال الي حاصل الان مقارنه بين تقنيتي الشيكي فوجن والسوسانو

بصراحه الدليل القاطع على قوة الشيكي فوجن هو .. عدم تمكن صاحب التقنيه من انقاذ نفسه من التقنيه

اي لتمام التقنيه هو اهداء روح الشخص وهذا يكفي بصراحه ..

السوسانو اكثر من رائعه بصراحه وتصنف في مصاف التقنيات العظمى
مثل .. الايدو تنسي لـ حبيب البي اوروتشي .. وتقنية الرابع ومادارا .. ومن ثم ساسكي ووضعية الناسك لجيرايا وناروتو

وبعض التقنيات الاخرى

السوسانو .. يمكن الافلات منها .. لانه اغلبها دفاع .. ويعتمد الهجوم على تقنيات اخرى بوجودها مع هجوم بصراحه يعتبر هجوم قوي وضعيف في نفس الوقت ..

لانه يمكن تفادي الهجوم من قبل السوسانو

اوروتشيمارو .. لم يكن يعلم ماذا فعل الثالث من تقنيه الا لمن تمكن الثالث من الامساك به ومن بعدها ماقدر يفلت بصراحه ..

السوسانو .. مشكلة اوروتشيمارو انه .. خرج بجسمه الاصلي والحقيقي .. ولم يلقي بال لهجوم السوسانو الظاهر امامه مع عدم العلم بـ امتلاك ايتاشي لسيف الوهم الابدي الذي اتوقع خروج اوروتشيمارو منه بمساعدة كابوتو منه ..

اوروتشيمارو كان هدفه الانقضاض على جسد ساسكي لانه في حالة يرثى لها وكاد اوروتشي اخذ جسد ساسكي

ولو اخذ اوروتشي الجسد .. صدقوني ماكان ايتاشي ان يستطيع فعل اي شي حيال اوروتشي ولو حصل اوروتشي على جسد ساسكي .. ماراح احد يقف في وجهه .. وهذا الي بيحصل لو تم

واوروتشيمارو زي مو عارفين مثله مثل جيرايا وتسونادي .. وهو الافضل من ناحية اختراع واكتشاف التقنيات من زمان

كان وجدنا من اوروتشي .. تقنيات جديده بـ وجود الشارينقان بعد امتلاك جسد ساسكي

لكن هذا الي حصل .. والمخرج عاوز كده انه اوروتشي يكون ضحيه لـ اقوى التقنيات من قبل الثالث وايتاشي

وللمعلوميه الوحيد الي ايتاشي .. كان ينتظره بعد ان يكمل اوروتشي تعليم اخيه لانه هو المناسب لهذا الهدف

ولو شفنا غير اوروتشي ايتاشي مافعل حاجه امامهم لانهم ليسو بند له بصراحه ماعدى جيرايا الذي احوج ايتاشي لـ استخدام ملك الشمس
وماراح ادخل في تفاصيل مرض ايتاشي .. لانه ايتاشي قوي بصراحه والافضل في قبيلة اليوتشيها حتى من مادارا وساسكي

سوسانو .. الامتيراسو .. شخصيه عجيبه جميله قويه غامضه .. والكاتب ابدع فيها بصراحه

اوروتشيمارو .. عنوان الاجرام والقوه وعدم الخوف ..

( ايه نعم سبب خروج اوروتشي من المنظمه ايتاشي .. مثل ماقال اوروتشي بنفسه لوجود عين الشارينقان )

ولو لا وجود الشارينقان ماكان احد من قبيلة اليوتشيها الصمود في وجهه اوروتشي للحظه واحده

مزايا وعيوب بعض القبائل وتقنياتها في مسلسل ناروتو

...

في الختام اذا هذا كل مالدى عين الريننغان .. بكل صراحه راح اقولها .. الشارينقان الابديه اقوى منها وبدون اي منازع

لكن ننتظر .. لعل وعسى ان نرى شي اجرامي وخرافي من هالعين ومن ناجاتو الذي يرثى لحالته بصراحه

وسنجيو راشومو .. للجميع .. ووننتظر عودة اوروتشي

Px0
29-03-2009, 18:31
أنا عندي استنتاج عن تقنية الشيكي فوجن

أنا أستنتج أن تقنية الشيكي فوجن لا تأخذ روح مستخدمها إلا عند استخدام التقنية على شخص ما

يعني مثلاً لو اليوندايمي يتدرب عليها دون استخدامها على شخص لن تأخذ روحه

فهل توافقوني الرأي

ناروتو_ساما
29-03-2009, 18:34
شكراً

LaMoOosha MoOoN
29-03-2009, 20:01
(الى جميع محبي ناروساكو..)

اولا ؛بالنسبه للناس الي كانت تقول انو هيناتا بعد الي سوتو راح ينساها ناروتو عشان تحول لكيوبي

هههه ..بوكوجكيرا!!!

اهوه ناروتو رجع من تحولو للكيوبي و ما حصل شي من الي قلتوه زي بلا بلا بلا انو ناروتو حينسى اعتراف هيناتا ليه

تانيا ؛ و بالنسبه لساكورا الناس الي كانت تقول ساكورا ..بلا بلا بلا ... حيكون ليها دور مهم اهوه دورها جاه و انتهى
( مع انها حراام ما جات كتير و انا احبها )

(انا كان قصدي انكم تجطو امال على شي مستحيل هاذا الي يقهر في حب ناروساكو و ناروتو ما كان ما صار يهتم بساكورا زي اول عشان الوعد الي قطعو على نفسو انو حيرجع ساسكي عشان ساكورا تحبوه فهو وعد نفسو انو ما حيحب ساكورا هوه عند كلمتو فكيف حيرجع عن وعده ؟)

ثالثا؛بالنسبه للناس ...بلا بلا بلا..الي كانت تقول ناروساكو للأبد(بصوت متعفن)

ناروتو في حلقه 100 لما كان في الحراسه الليليه و جات ساكورا تتكلم معاه و قال لها ناروتو عن المكان الذي يعود اليه الشخص الذي يفكر فيه ..كان يقصد يوكيمارو و الفيلسوفه طلعت ساسكي من العدم ..و خجلت بدليل انها مازالت تحب ساسكي ..

في المانجا كان في سوبيلر يتكلم عن محادثه حصلت بين هيناتا و ساكورا لاكنها ما جات

المحادثه لو كانت جات كانت حتكون دليل انو ساكورا لسه بتفكر بساسكي ساكورا قالت؛انها مازالت تحب ساسكي و هيناتا قالت انها تحب ناروتو من زمان و هوه ما يعرف الله اعلم تجي المحادثه ولا لا ..و اذا ما جات هاذا دليل انو كيشي كان ناوي يحطها ...دليل انو ساكورا لسه تفكر بساسكي ..

..

فيا محبين نارو ساكو روحو سوو ايميل جديد و ادخلو بحساب جديد و غيرو اسمائكم عشان ما تتفشلو ^^

و بالمناسبه كييشي كان عمدا مسوي قصه لهيناتا عشان يخليها لناروتو في النهايه ..هع هع هع هع ببوكوجاكيرا !!

مع تحيات naruhina and عاشقه هيناتا

shodaim hokage
29-03-2009, 20:50
(الى جميع محبي ناروساكو..)

اولا ؛بالنسبه للناس الي كانت تقول انو هيناتا بعد الي سوتو راح ينساها ناروتو عشان تحول لكيوبي

هههه ..بوكوجكيرا!!!

اهوه ناروتو رجع من تحولو للكيوبي و ما حصل شي من الي قلتوه زي بلا بلا بلا انو ناروتو حينسى اعتراف هيناتا ليه

تانيا ؛ و بالنسبه لساكورا الناس الي كانت تقول ساكورا ..بلا بلا بلا ... حيكون ليها دور مهم اهوه دورها جاه و انتهى
( مع انها حراام ما جات كتير و انا احبها )

(انا كان قصدي انكم تجطو امال على شي مستحيل هاذا الي يقهر في حب ناروساكو و ناروتو ما كان ما صار يهتم بساكورا زي اول عشان الوعد الي قطعو على نفسو انو حيرجع ساسكي عشان ساكورا تحبوه فهو وعد نفسو انو ما حيحب ساكورا هوه عند كلمتو فكيف حيرجع عن وعده ؟)

ناروتو في حلقه 100 لما كان في الحراسه الليليه و جات ساكورا تتكلم معاه و قال لها ناروتو عن المكان الذي يعود اليه الشخص الذي يفكر فيه ..كان يقصد يوكيمارو و الفيلسوفه طلعت ساسكي من العدم ..و خجلت بدليل انها مازالت تحب ساسكي ..

المحادثه لو كانت جات كانت حتكون دليل انو ساكورا لسه بتفكر بساسكي ساكورا قالت؛انها مازالت تحب ساسكي و هيناتا قالت انها تحب ناروتو من زمان و هوه ما يعرف الله اعلم تجي المحادثه ولا لا ..و اذا ما جات هاذا دليل انو كيشي كان ناوي يحطها ...دليل انو ساكورا لسه تفكر بساسكي ..

..

فيا محبين نارو ساكو روحو سوو ايميل جديد و ادخلو بحساب جديد و غيرو اسمائكم عشان ما تتفشلو ^^

و بالمناسبه كييشي كان عمدا مسوي قصه لهيناتا عشان يخليها لناروتو في النهايه ..هع هع هع هع ببوكوجاكيرا !!

مع تحيات naruhina and عاشقه هيناتا

؟!

و خجلت بدليل

الخجل دليل ؟

السوبلير ليس اشارات مشفرة لكي يتحدث عن محادثة غير موجودة بين ساكورا و هينتا

السوبلير تزال صحته تماما بعد نزول الشابتر و لا يوجد اي سوبلير بعدها

النتيجة حسب كلامك هناك سوبلير لهذا الشابتر يقول ان هينتا تحدثت مع ساكورا

يمكن ان تضعيه في موضوع النقاش :)

المحادثه لو كانت جات كانت حتكون دليل انو ساكورا لسه بتفكر بساسكي ساكورا قالت؛انها مازالت تحب ساسكي و هيناتا قالت انها تحب ناروتو من زمان و هوه ما يعرف الله اعلم تجي المحادثه ولا لا

يعني انتي تعلمين انه لا يوجد سبوالر و قلتي انه موجود مع نك انت اخترعتيه :)

و اذا ما جات هاذا دليل انو كيشي كان ناوي يحطها
دليل انو ساكورا لسه تفكر بساسكي ..

" و اذا جات يعني ان كيشي لم يكن ناوي يحطها :) "

هل تسمين هذا دليل

يبدو ان هذا دليل ايضا على ان هيناتا ستكون لناروتو :rolleyes:

و بالمناسبه كييشي كان عمدا مسوي قصه لهيناتا عشان يخليها لناروتو في النهايه

فل نقل ان هيناتا لم تاتي الى بين و تهاجمه

كان ناروتو ليموت

و هذه جزئ من القصة و ليس قصة :)

hokagi 4
29-03-2009, 21:19

لقد غلبي هذا السؤال المحير ولم اجد له جواب سوى اعتقاد بسيط

السؤال هل ياهاكو ميت فعلا ؟

اعتقاد هو ان حي لان جسد التيندو لا يزال يملك التقنيات المائية مثل ما كان في الاول والدليل ان كان يستخدم المطر

لكن لقد قال بين ان ياهاكو ميث ادن انا اضن ان يكذب يعني زي ماقال توبي ان الهجوم على القرية كان كارثة طبعية (انا اقصد هجوم الكيوبي ) اذن لما لا يكون بين ايضا يكذب ::جيد::

اسباب هذا الاعتقاد اضن ان ناقاتو يملك القوة وياهاكو يملك الجسد الذي لا يملكه ناقاتو وكلنا نعرف حالة ناقاتو الان حتى انضرو في الشابتر الاخير كيف يسغل وكذلك ناروتو يقول ابتعد عن طريقي لما لم يقل ابعده من طريقي :confused: ولا ادا كان اعتقادي صحيح

وادا قال لي احدهم كيف عرف ناروتو ذلك فهذا سهل لان ماذام ياهاكو حي فإنه يملك الشاكرا وادا كان يملك الشاكرا فسيشعر بها ناروتو ::جيد::

كيلر
29-03-2009, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم ..

كنت أفكر في تقنية الشيكي فوجين اللي طبقها الرابع على الكيوبي :rolleyes:

و السؤال هنا كيف استطاع الرابع تقسيم قوة الكيوبي ؟!!!!!!

أعتقد بأن الرابع عندما واجه الكيوبي .... استخدم نسخة ظل و التي بدورها قامت بختم الجزء yang من تشاكرا الكيوبي في ناروتو ....
بينما استخدم الرابع جسده الأصلي و قام بختم الجزء yin من تشاكرا الكيوبي

سبب نظريتي هذه هذه الصورة :-

مستخدم الختم و المختوم به ........ تمتزج روحهما مع بعضها البعض

هذا يعني أن تشاكرا الكيوبي و تشاكرا الرابع امتزجتا مع بعضها البعض ... و ختمتا في بطن ناروتو

و لو تلاحظون ..... أن الكيوبي هو عبارة عن تشاكرا تشكلت على شكل الثعلب

و عندما ظهر اليوندايمي في عقل ناروتو ...... فانها بالأصل كانت تشاكرا تشكلت على شكل اليوندايمي ( لأن المختوم كانت نسخة ظل الهوكاجي الرابع .... و كما نعلم فان النسخة هي عبارة عن تشاكرا :eek: )

و لو تركزون شوي .... فان هذه التشاكرا استهلكت تقريبا بعد أن قام الهوكاجي الرابع بتصليح ختم ناروتو .... و لذلك اختفى الرابع من عقل ناروتو الى الابد :(

تحياتي

hokagi 4
29-03-2009, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم ..

كنت أفكر في تقنية الشيكي فوجين اللي طبقها الرابع على الكيوبي :rolleyes:

و السؤال هنا كيف استطاع الرابع تقسيم قوة الكيوبي ؟!!!!!!

أعتقد بأن الرابع عندما واجه الكيوبي .... استخدم نسخة ظل و التي بدورها قامت بختم الجزء yang من تشاكرا الكيوبي في ناروتو ....
بينما استخدم الرابع جسده الأصلي و قام بختم الجزء yin من تشاكرا الكيوبي

سبب نظريتي هذه هذه الصورة :-

مستخدم الختم و المختوم به ........ تمتزج روحهما مع بعضها البعض

هذا يعني أن تشاكرا الكيوبي و تشاكرا الرابع امتزجتا مع بعضها البعض ... و ختمتا في بطن ناروتو

و لو تلاحظون ..... أن الكيوبي هو عبارة عن تشاكرا تشكلت على شكل الثعلب

و عندما ظهر اليوندايمي في عقل ناروتو ...... فانها بالأصل كانت تشاكرا تشكلت على شكل اليوندايمي ( لأن المختوم كانت نسخة ظل الهوكاجي الرابع .... و كما نعلم فان النسخة هي عبارة عن تشاكرا :eek: )

و لو تركزون شوي .... فان هذه التشاكرا استهلكت تقريبا بعد أن قام الهوكاجي الرابع بتصليح ختم ناروتو .... و لذلك اختفى الرابع من عقل ناروتو الى الابد :(

تحياتي

سوف اظهر كلما ضهر الذيل الثامن هذه الجملة كفيلة بإبطال نضريتك مع الاسف

كلامك مقنع الا الاخير هو قال سوف اصلح الخثم لاحر مرة ولم يقل انه سيختفي الى الابد وانا كان كلام هاكذا ادن لما لا تختفي شاكرا الكيوبي لانه ضهر امثر من مرة سوف تقول انه لا متناهية ونا يوف اقول لك انه نصفها فقط وليس كاملة

عشاق&الملوك
29-03-2009, 21:57

لقد غلبي هذا السؤال المحير ولم اجد له جواب سوى اعتقاد بسيط

السؤال هل ياهاكو ميت فعلا ؟

اعتقاد هو ان حي لان جسد التيندو لا يزال يملك التقنيات المائية مثل ما كان في الاول والدليل ان كان يستخدم المطر

لكن لقد قال بين ان ياهاكو ميث ادن انا اضن ان يكذب يعني زي ماقال توبي ان الهجوم على القرية كان كارثة طبعية (انا اقصد هجوم الكيوبي ) اذن لما لا يكون بين ايضا يكذب ::جيد::

اسباب هذا الاعتقاد اضن ان ناقاتو يملك القوة وياهاكو يملك الجسد الذي لا يملكه ناقاتو وكلنا نعرف حالة ناقاتو الان حتى انضرو في الشابتر الاخير كيف يسغل وكذلك ناروتو يقول ابتعد عن طريقي لما لم يقل ابعده من طريقي :confused: ولا ادا كان اعتقادي صحيح

وادا قال لي احدهم كيف عرف ناروتو ذلك فهذا سهل لان ماذام ياهاكو حي فإنه يملك الشاكرا وادا كان يملك الشاكرا فسيشعر بها ناروتو ::جيد::

تفكير رائع ونظرية احتمال صحيحه لكن اختلف معك

لماذا نجد ناقاتو هو يتاثر في استخدام القنيات القوية

لو كان ياهاكو عايش لن يحتاج ناقاتو لكل هذا الشاكرا وكل هذا المجهود والارهاق

حتي كونان كانت تحدث ناقاتو بشكل مباشر وهو دليل على تحكمة

حتي في تنفيذ اخر تقنية قال قبضت على الكيوبي

وبخصوص الشاكرا هي الدليل الذي اوصل ناروتو مباشره لناقاتو مباشره