PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موضوع النقاش الرسمي عن مانجا ناروتو

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 [111] 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153

قــ JARa ـلب
14-03-2009, 21:33
أهلا بك

لكن لا حظ معي
ألم يقل لكيوبي لناروتو أن ينزع الختم من الجدار
إذن فهو لا يستطيع أن يكسره بنفسه أو شيء مثل هذا...

ثم إن ناروتو كان على وشك أن يزيل ذلك الختم لكن اليوندايم تدخل
يعني ربما أن هذا الختم ليس كبقية الختوم :)

هل تطبخ الاندومي بنكهة الدجاج بالماء ولكن بنكهة الخضار بالحليب ؟ :rolleyes: < اقوى تمثيل بالكوكب :محبط:

اقصد بكلامي الي ساري ع الجميع ساري على ناروتو ولكن ناروتو واجه صعوبات في التحكم بالكيوبي !!

خلاصة ما اقول :

1 - لا يتحرر الكيوبي من ناروتو إلا اذا ازيد الختم الذي على الباب .

2 - يخرج الكيوبي بهيئته الكاااااامله لحم وعظم وجلد بانفتاح الختم الذي ببطنه

3 - طلب الكيوبي من ناروتو فتح القفل الذي بالقفص هذا بديهي جدااااا حيث انه يريد ان يتحرر

mr1988ak
14-03-2009, 21:34
تم تعديل الرد من قبل المراقب

di diari
14-03-2009, 21:35
اكيد طبعا الرابع صمم الختم بحيث يكون فى شىء مثل إنذار طوارئ حتى لو فقد ابنه السيطره وحاول نزع الختم يمنعه
ولا اظن ابدا انه حيقول له( عيب يا ولد كده غلط ) أظن انه اكيد نظام الطوارىء هذا اكيد حيساعد ابنه باكثر من هذا لربما انه يكون قد ختم تقنيه ما فى ناروتو او يعلمه شئ ما ( لكن لا اظن الوقت يتسع لهذا )

هذا من ناحيه الرابع وختمه

لكن اظن كون الرابع ابو ناروتو هذا المفاجئه سترفع من معنويات ناروتو جدا لان ناروتو شخصيته شديده الإنفعال للنواحى العاطفيه لكونه اصلا محروم منها

نعم هذا قد يفيده من ناحية العزيمة
ثم إنه الآن لم يعد له معلم

ولكن عندما سيسمع أن عنده أب سوف......

لكن يجب على ميناتو أن يخبر ناروتو بذلك الآن
لأن ذلك يؤثر عليه في المواجهة

di diari
14-03-2009, 21:43
هل تطبخ الاندومي بنكهة الدجاج بالماء ولكن بنكهة الخضار بالحليب ؟ :rolleyes: < اقوى تمثيل بالكوكب :محبط:

اقصد بكلامي الي ساري ع الجميع ساري على ناروتو ولكن ناروتو واجه صعوبات في التحكم بالكيوبي !!

خلاصة ما اقول :

1 - لا يتحرر الكيوبي من ناروتو إلا اذا ازيد الختم الذي على الباب .

2 - يخرج الكيوبي بهيئته الكاااااامله لحم وعظم وجلد بانفتاح الختم الذي ببطنه

3 - طلب الكيوبي من ناروتو فتح القفل الذي بالقفص هذا بديهي جدااااا حيث انه يريد ان يتحرر

قد قلت أن هذا الختم يمكن أن يكون مختلفا
يعني لن تتكون للكيوبي 9 أديل فقط عندما ينتح الختم الذي ببطنه ..

ولكن كلام الكيوبي يؤكد أنه لن يستطيع كسر هذا الختم

قــ JARa ـلب
14-03-2009, 21:44

polo31
14-03-2009, 21:48

di diari
14-03-2009, 21:52
والله ماهذا هل يتدمر النقاش مرة أخرى

ياإخوان خلونا نناقش بسلام وبدون تلك الردود...

قــ JARa ـلب
14-03-2009, 21:52
قد قلت أن هذا الختم يمكن أن يكون مختلفا
يعني لن تتكون للكيوبي 9 أديل فقط عندما ينتح الختم الذي ببطنه ..

ولكن كلام الكيوبي يؤكد أنه لن يستطيع كسر هذا الختم

اخي الكريم انا توني لاحظت شي والله اعلم صحيح ام خاطئ :

لاحظ هالصوره !

بمجرد انفتاح الختم الذي ببطن ناروتو تحول الرقم الى 8 في يد ياماتو !

وهنا بمجرد وصول الدم الى الكيوبي تحول الرقم الى تسعه !!

,,,

حيث انه لا يتحول الكيوبي الى 9 او يتحول الرقم الى 9 في يد ياماتو الا في حالة تحوله بحق وحقيقه

يعني ما يتحول الرقم الى تسعه بمجرد ما ناروتو يفكررررر في انه يشيل الختم أخي هذا غير منطقي

mr1988ak
14-03-2009, 21:58

mr1988ak
14-03-2009, 22:05

di diari
14-03-2009, 22:07
اخي الكريم انا توني لاحظت شي والله اعلم صحيح ام خاطئ :

لاحظ هالصوره !

بمجرد انفتاح الختم الذي ببطن ناروتو تحول الرقم الى 8 في يد ياماتو !

وهنا بمجرد وصول الدم الى الكيوبي تحول الرقم الى تسعه !!

,,,

حيث انه لا يتحول الكيوبي الى 9 او يتحول الرقم الى 9 في يد ياماتو الا في حالة تحوله بحق وحقيقه

يعني ما يتحول الرقم الى تسعه بمجرد ما ناروتو يفكررررر في انه يشيل الختم أخي هذا غير منطقي

أنا لا أعارظك في قضية إنفتاح الختم

لكن هناك ملا حضة أخرى حتى لو إفترضنا أنه ب9 أديل

إذا لماذا أمره بإزالة ذلك الختم

di diari
14-03-2009, 22:11

Orochimaru_Ksa
14-03-2009, 22:18
هدية لاعضاء النقاش

اما بعد

تم الحذف ::سخرية:: حتى انني حذفت مشاركة النقاش

تحياتي

تحياتي no hard feelingz

تسلم اخوي ويعطيك العافيه .. وانا ابغى اقول ياليت انه الكل والجميع مايفهمني غلط ابد واهمهم التاج الماسي

الكل .. يعطيكم العافيه

mr1988ak
14-03-2009, 22:22

الناسك ناروتو
14-03-2009, 22:26

assm_ah_071
14-03-2009, 22:31

mr1988ak
14-03-2009, 22:37

assm_ah_071
14-03-2009, 22:45

assm_ah_071
14-03-2009, 22:47
يا di diari ارجوا منك ان نكمل النقاش

mr1988ak
14-03-2009, 22:51

قــ JARa ـلب
14-03-2009, 22:55
أنا لا أعارظك في قضية إنفتاح الختم

لكن هناك ملا حضة أخرى حتى لو إفترضنا أنه ب9 أديل

إذا لماذا أمره بإزالة ذلك الختم

هذا بديهي لكي يتحرر من ناروتو ويخرج طليقآ

الناسك ناروتو
14-03-2009, 23:00

assm_ah_071
14-03-2009, 23:03

انا متأسف وحقك على راسى المهم الآن ممكن تعطينا مشاركه متعلقه بالمانجا نريد ان نستفيد من خبرتك
انا فى مسأله خائف منها وهى مخطط دانزا للإنقلاب الأمور حتى الآن فى صالحه

assm_ah_071
14-03-2009, 23:09
Sasori_ksa شكرا اخى ياريت نرجع للنقاش ومش نتكلم خالص على هذه المشاكل عاوزين ننساها

عاوزين حد من الأعضاء يفتح ابواب النقاش فى المانجا

خا111لد
14-03-2009, 23:22
مساء الخير على كل المناقشين....

بعد الاحداث الي صارت وكانت قوية بالفعل ...

تحليلات كثيرة ومذهله من كثير من الاعضاء ...

في اعتقادي عندما ظهر في يد ياماتو كسر الرقم 9 كانت فقط تنبيه لدخول ناروتو في طور الذيل الاخير لكن هذا مايعني ان الكيوبي قد خرج وشفنا الدليل ان الهوكاجي الرابع ( والد ناروتو ) موجود وجهز كثير من المفاجات وللكيوبي بح ذاته وهذا يخلينا نحتار هل هو عايش ولكن مختوم مع الكيوبي ووجوده بوجود الختم عشان كذا شفنا قوة ناروتو الي معاه قد تخلينا متسألين هل ابوة حط قوتة لناروتو ؟؟؟؟

وهل الهوكاجي الرابع موجود .... هذا هوه حب الاب لأبنه .... في اعتقادي حتى لو خرج الكيوبي فأن ناروتو بوجود الهوكاجي الرابع سوف يتحكم بالكيوبي ....

مجرد تخمين عشان ماحد يزعل مني .... صارو الشباب كثير معصبين ...

تحياتي

Orochimaru_Ksa
14-03-2009, 23:24
sasori_ksa شكرا اخى ياريت نرجع للنقاش ومش نتكلم خالص على هذه المشاكل عاوزين ننساها

عاوزين حد من الأعضاء يفتح ابواب النقاش فى المانجا

العفو اخوي تسلم كلك ذوق

ان شاء الله الاوضاع تهدأ ويرجع النقاش للأحسن

Orochimaru_Ksa
14-03-2009, 23:27
مساء الخير على كل المناقشين....

بعد الاحداث الي صارت وكانت قوية بالفعل ...

تحليلات كثيرة ومذهله من كثير من الاعضاء ...

في اعتقادي عندما ظهر في يد ياماتو كسر الرقم 9 كانت فقط تنبيه لدخول ناروتو في طور الذيل الاخير لكن هذا مايعني ان الكيوبي قد خرج وشفنا الدليل ان الهوكاجي الرابع ( والد ناروتو ) موجود وجهز كثير من المفاجات وللكيوبي بح ذاته وهذا يخلينا نحتار هل هو عايش ولكن مختوم مع الكيوبي ووجوده بوجود الختم عشان كذا شفنا قوة ناروتو الي معاه قد تخلينا متسألين هل ابوة حط قوتة لناروتو ؟؟؟؟

وهل الهوكاجي الرابع موجود .... هذا هوه حب الاب لأبنه .... في اعتقادي حتى لو خرج الكيوبي فأن ناروتو بوجود الهوكاجي الرابع سوف يتحكم بالكيوبي ....

مجرد تخمين عشان ماحد يزعل مني .... صارو الشباب كثير معصبين ...

تحياتي

امممم كلامك جميل يبو خلود .. ممكن ظهور الرقم دلاله على الدخول للطور فقط وبداية الظهور وليس التحول

وبالنسبه للرابع والله لحست مخ بصراحه ايش الي راح يسويه ..

هل سوف يسرد الاحداث القديمه فقط .. ام سوف يعطي ابنه تقنيات او يعلمه على تقنيات !!

لكن .. انا اتوقع .. ومجرد توقع .. انه ناروتو راح يتعلم تقنية سرعة الضوء .. او الانتقال الزمني ..

وان شاء الله ينتقل ونشوفه في بليتش ههههههههههههههه

اهدو شباب اهدو بليز .. خلو الجو حلو ..

assm_ah_071
14-03-2009, 23:47
انا حاسس ان ننيجا الرمل حيدخلوا فى الأحداث القادمه لان الحلقه الآخيره كان على البوستر صور لبعض شينوبى الرمل وأعين منهم اخت جارا

لا ادرى كيف حيتدخلوا لكن لا اظن انهم حيتخلوا فى القتال بين ناروتو الكيوبى و تندوا بيين

لكن اظن ان ممكن تدخلهم يكون -لو حصل اصلا - يكون على صوره مساندات لكونوها فى مهاجمه جسم بين الحقيقى .....

او

يحبطوا مخطط دانزوا والعجوزين فى الإنقلاب و إن كنت ان دانزا حتكون نهايته على يد ساسكى لانه هو الذى امر بقتل عشيره اليوتشيها

قــ JARa ـلب
15-03-2009, 00:25
اخي ساسوري هدئ من روعك يا رجل لم يحصل الا كل خير وان شاء الله كلها اخوان

وعلى سالفة المشاركات هذه صحيحه لكن مو عالكل يعني عندك انا وولد عمي طلاب في جامعة وكنا نقرى النقاش

من زمان جدا في مكسات ونتابعه لكن ما شاركنا الا قريب يعني لا تعمم لنه حسيت ان كلامك موجه لي بدون ان اغلط

على احد انا اناقش الجميع ومحترم مع الجميع والحمدلله نقاشي لا يضره شيئ ,,

نعود للنقاش :

الحين تكلمنا في الي صار في الشابتر اوك شالي ممكن يصير بالشابتر الجاي هذا الي ما تناقشنا فيه تمام !!

خل نحلل المعركه بالتفصيل :

وجود ناجاتو بقرب موقع المعركه ! الكيوبي فجر التقنيه وتحرر منها ! فريق يبحث عن ناجاتو وذكر والد إينو أنه وجد

حل لمكان ناجاتو وهوا مكان مرتفع لكي يوزع التشاكرا ولكن رأينا ان موقع ناجاتو حيث انه يستطيع ان يرى الكره

كان موقع منخفض أو ان الكره أعلى من المكان المرتفع الذي يتواجد فيه ناجاتو !! ناروتو ضهر له اليوندايمي !!

سر الختم الي انفتح ببطن ناروتو !! جسد التندو يواجه الكيوبي والكيوبي منطلع نحوه بهجوم !! ناجاتو مرهق جدا

اوك الحين جا وقت الاسئله :

هل تتوقع ناجاتو في مكان مرتفع !! ؟

هل تتوقع ناجاتو سوف يهاجم بآخر تشاكرا لديه !! ؟

هل تتوقع ناجاتو سوف يضحي بجسد التندو حيث انه اغلى جسد لديه حيث انه لم يخرجه اولآ امام جيرايا ويفضله

عن الجميع حيث انه واااظح جدا انه اقوى جسد !! ؟

هل تتوقع ان الكيوبي سوف يجهز على التندو !! < هذا اتوقع وبقوه نعم !!

هل تتوقع الكيوبي يخمد قبل ضربه للجسد !!

هل تتوقع ناجاتو يموت !! ان انه يهرب ؟

هل تتوقع والد إينو يجد مكان ناجاتو !! ؟

هل تتوقع ان هناك من دخل الكره ومن هوا ! ولماذا دخلها !!

هل الكلام الذي سيذكره اليوندايمي لناروتو سيكون دافل لناروتو بالسيطره على الكيوبي بطريقه ما !!

Orochimaru_Ksa
15-03-2009, 00:34

Orochimaru_Ksa
15-03-2009, 00:49
قــ jara ـلب
نعود للنقاش :

الحين تكلمنا في الي صار في الشابتر اوك شالي ممكن يصير بالشابتر الجاي هذا الي ما تناقشنا فيه تمام !!

خل نحلل المعركه بالتفصيل :

وجود ناجاتو بقرب موقع المعركه ! الكيوبي فجر التقنيه وتحرر منها ! فريق يبحث عن ناجاتو وذكر والد إينو أنه وجد

حل لمكان ناجاتو وهوا مكان مرتفع لكي يوزع التشاكرا ولكن رأينا ان موقع ناجاتو حيث انه يستطيع ان يرى الكره

كان موقع منخفض أو ان الكره أعلى من المكان المرتفع الذي يتواجد فيه ناجاتو !! ناروتو ضهر له اليوندايمي !!

سر الختم الي انفتح ببطن ناروتو !! جسد التندو يواجه الكيوبي والكيوبي منطلع نحوه بهجوم !! ناجاتو مرهق جدا

اوك الحين جا وقت الاسئله :

انا اتوقع وبكل صراحه .. موقع ناجاتو يعتمد على تقنية لكونان .. كلنا يعرف ان كونان لديها من تقنيات الورق الشي الكثير .. لكن .. اتوقع انه يكون في موضع يستطيع من خلاله ناجاتو الكشف عن ارض المعركه .. بس بجد يعني سؤال .. ناجاتو يستطيع الرؤيه لمسافات بعيده !!!!!!!!

هذا اذا تم الكشف عن مكانه .. في حال اخفاق كونان في التصدي للعدو ( كونوها ) .. او في حالة يئسه من الامساك بالكيوبي .. لكن بجد .. هل تظن ان عين الريننغان لا تملك الا هذه التقنيات التي رأيناها ؟؟ ام هنالك المزيد ؟؟ اتوقع الكاتب محتاج ان يظهر لنا حاجه او حاجات عن هذه العين لكي نحكم عليها بـ انها الاقوى وبكل جداره

هل تتوقع ناجاتو سوف يضحي بجسد التندو حيث انه اغلى جسد لديه حيث انه لم يخرجه اولآ امام جيرايا ويفضله
عن الجميع حيث انه واااظح جدا انه اقوى جسد !! ؟

امممم جسد التندو هذا فيه اشياء لاحسه عقلي بصراحه .. انا اقلك .. هل تتوقع انه ناجاتو يستطيع الانتقال فيما بين الاجساد !!!!!

ماااظن انه يفرط فيه بكل بساطه .. ولو راح جسد التندو .. راح يخاطر ناجاتو بجسده الحقيقي

هل تتوقع ان الكيوبي سوف يجهز على التندو !! < هذا اتوقع وبقوه نعم !!

امممم برضه الى الان لا اعلم .. وهذا يعتمد على ماذا سيحدث للكيوبي وناروتو والرابع .. لانه التيندو صاير زي الاطرش في الزفه .. بصراحه خروج الكيوبي من الكره .. واتجاهه نحو التيندو .. فيه حاجات كثيره

يعني .. راح نشوف كذه مشهد في مشهد واحد ..

الكيوبي مع التيندو .. والكيوبي الاصلي الي بداخل ناروتو مع ناروتو والرابع .. والرابع مع ناروتو ..

هل تتوقع الكيوبي يخمد قبل ضربه للجسد !!

اممممم اتوقع لو تم القتال فيما بينهم .. راح يتم القضاء على التيندو الاول ومن ثم التفرغ لللإخماد من قبل الرابع وناروتو .. لكن من ناجاتو .. لا اظن .. لاني اتوقع .. هل تتوقع .. معرفة ناجاتو بظهور الرابع داخل ناروتو !!!

ولو درى .. تتوقع حدوث ايش !! بصراحه علامات استفهام كبيره جدا حول الشابتر القادم

هل تتوقع ناجاتو يموت !! ان انه يهرب ؟

ناجاتو لن يهرب ابدا .. كيشي مو غبي عشان يعمل هيك .. ولو هرب ماراح يسمى هرب .. اتوقع انه راح يظهر مجسم احتجاز البيجو ومن ثم عمل شي ما .. وهذا راح يضر الختم ويضر ناروتو .. وبيصير شي مع الرابع

هل تتوقع والد إينو يجد مكان ناجاتو !! ؟

نعم ومايحتاج لها ذكاء بصراحه لانه لازم الجيل القديم يعمل حاجه قبل الاختفاء ههههههه >> خلاص كلهم راح يموتو هههههههه

هل تتوقع ان هناك من دخل الكره ومن هوا ! ولماذا دخلها !!

انا اقلك مافي احد دخل .. ولو دخل لك عندي عشاء .. >> تكفى لا تقول ايوه هههههههه

هل الكلام الذي سيذكره اليوندايمي لناروتو سيكون دافل لناروتو بالسيطره على الكيوبي بطريقه ما !!

هو شوف اكيد .. بس ايش يكون بالضبط .. !! الله اعلم
بعدين انت تتوقع يحدث لناروتو مع الكيوبي مايحدث للهاتشيبي ..!

انه الاثنين يصيرو فله مع بعض ! هههههه

diaammm
15-03-2009, 00:59
انا حاسس ان ننيجا الرمل حيدخلوا فى الأحداث القادمه لان الحلقه الآخيره كان على البوستر صور لبعض شينوبى الرمل وأعين منهم اخت جارا

لا ادرى كيف حيتدخلوا لكن لا اظن انهم حيتخلوا فى القتال بين ناروتو الكيوبى و تندوا بيين

لكن اظن ان ممكن تدخلهم يكون -لو حصل اصلا - يكون على صوره مساندات لكونوها فى مهاجمه جسم بين الحقيقى .....

او

يحبطوا مخطط دانزوا والعجوزين فى الإنقلاب و إن كنت ان دانزا حتكون نهايته على يد ساسكى لانه هو الذى امر بقتل عشيره اليوتشيها

أهلا بك صديقي العزيز.....
نعم أنا مثلك أعتقد بأن نينجا الرمل سيظهرون بأية للحظة...... فأنت تعلم كيف وقفت كونوها بجانب قرية الرمل عندما احتاجت الى المساعدة ...... وها قد جائت الفرصة لقرية الرمل لكي ترد جميلها لكونوها التي هي بأمس الحاجة الآن للمساندة.....
أما بالنسبة لدانزو المحتال....... أنا أعتقد أنه سيكون له دور كبيرفي القصة...... ولا أضن بأنه سيهزم بسهولة.... فأنا أعتقد بأنه يخفي وراء مظهره المسن قوة قتالية كبيرة...... هذا يفسرلنا لماذا الجميع يهاب منه .... حتى الهوكاجي الثالث لم يستطيع أن يفرض سيطرته عليه.... ودليل على ذلك ابادة عشيرة أوتشيها فهو المسسب الأكبر لهذه المؤامرة.....
بصراحة مازال الغموض يحيط بشخصية دانزو الماكر...... وسنرى منه الكثير في الأحداث القادمة.......
ويجب أن تكون نهايته على يد ساسكي فهو سبب كل معاناته وآلامه.........
أطيب تحية لك ولجميع الأصدقاء.......

قــ JARa ـلب
15-03-2009, 01:36

انا اتوقع وبكل صراحه .. موقع ناجاتو يعتمد على تقنية لكونان .. كلنا يعرف ان كونان لديها من تقنيات الورق الشي الكثير .. لكن .. اتوقع انه يكون في موضع يستطيع من خلاله ناجاتو الكشف عن ارض المعركه .. بس بجد يعني سؤال .. ناجاتو يستطيع الرؤيه لمسافات بعيده !!!!!!!!

ارحمني ارحمني يا ساسوري :محبط: ردك هذا خلاني اتعقد كفايه يخرب بيت ابليسك :مذنب:

اوك لو طلع يشوف لمسافات بعيده والحل يعني والحللل ؟ اقولك بغير انا بروح اتفرج بليتش :محبط:

ولك جوابك خلاني افكر كثير لكن متطر اني اجاوب جواب بدائي جدا الا وهوا ان الكره عندما ضهرت

من موقع ناجاتو و كونان كانت كبيره بالحجم حيث انهم لو كانو بعيدين عن الكره سوف تبدو صغيره الحجم

ولكن كبرها يبرر قربهم منها لكن لو كلامك كان صح يعني حتى لو كانت قريبه هذا يعني ان ناجاتو يشوف من

مسافات بعيده :محبط: بديت اكرهك ساسوري :محبط: جواب محير :محبط:

قــ JARa ـلب
15-03-2009, 01:40

هذا اذا تم الكشف عن مكانه .. في حال اخفاق كونان في التصدي للعدو ( كونوها ) .. او في حالة يئسه من الامساك بالكيوبي .. لكن بجد .. هل تظن ان عين الريننغان لا تملك الا هذه التقنيات التي رأيناها ؟؟ ام هنالك المزيد ؟؟ اتوقع الكاتب محتاج ان يظهر لنا حاجه او حاجات عن هذه العين لكي نحكم عليها بـ انها الاقوى وبكل جداره

هذا كلامك صحيح حيث انه لو واجهوه ننجا كونوها حتى لو كان ناجاتو في اضضضضضعف حالاته محد بيتصداله

بيسويلهم نفر استدعاء ولا نفر جاذبيه يجيب فيهم العيد انا استبعد انهم يهزمونه بهالطريقه لنه بصراحه من اكثر

واحد يستحق الفوز على ناجاتو ننجا كونوها الي ما عاتو ولا نص بالميه ولا ناروتو الي مات مدربه وجده وفجر قريته

وضربله مدربه الاول كاكاشي !!! انا اقول ناروتو احق له بنه يقتل ناجاتو او انه يعلمه المغزى الحقيقي للسلام

Orochimaru_Ksa
15-03-2009, 01:46

ارحمني ارحمني يا ساسوري :محبط: ردك هذا خلاني اتعقد كفايه يخرب بيت ابليسك :مذنب:

اوك لو طلع يشوف لمسافات بعيده والحل يعني والحللل ؟ اقولك بغير انا بروح اتفرج بليتش :محبط:

ولك جوابك خلاني افكر كثير لكن متطر اني اجاوب جواب بدائي جدا الا وهوا ان الكره عندما ضهرت

من موقع ناجاتو و كونان كانت كبيره بالحجم حيث انهم لو كانو بعيدين عن الكره سوف تبدو صغيره الحجم

ولكن كبرها يبرر قربهم منها لكن لو كلامك كان صح يعني حتى لو كانت قريبه هذا يعني ان ناجاتو يشوف من

مسافات بعيده :محبط: بديت اكرهك ساسوري :محبط: جواب محير :محبط:

لووووووووووووووووووووول غير ياصاحبي وفالك البيرق ههههههههه

يمكن ناجاتو .. لابس عدسات !! ههههههههههههههه >> ايش الفرق يعني مو احول هوا ههههه

احسك تحب الفيزياء .. ههههههههههه ماشاء الله عليك

الكره كانت قريبه .. فيه احد دخل الكره .. الجسم الصلب في حالة سقوطه على رأس احد يساوي قوة خروج الدم من الرأس ههههههههههههههههههههههههههه اشبنا ياصاحبي الجامعه سوت فيك زي كذه !!

لوووول

الله يوفقك .. انا الحمد لله خلصت لي سنه واتوظفت ولله الحمد .. بالتوفيق يا ماني عارف اسمك هههه

خلاص مو مشكله .. ولا تزعل ناجاتو قريب .. وتلاقيه في البطحاء ههههههه

قــ JARa ـلب
15-03-2009, 01:51
امممم جسد التندو هذا فيه اشياء لاحسه عقلي بصراحه .. انا اقلك .. هل تتوقع انه ناجاتو يستطيع الانتقال فيما بين الاجساد !!!!!

طبعا هذا واظح حيث انها دمى له ويتحكم بها كيفما يريد بشاكراه ^_*

[امممم برضه الى الان لا اعلم .. وهذا يعتمد على ماذا سيحدث للكيوبي وناروتو والرابع .. لانه التيندو صاير زي الاطرش في الزفه .. بصراحه خروج الكيوبي من الكره .. واتجاهه نحو التيندو .. فيه حاجات كثيره

انا اتوقع ان التندو في مواجهه خطيره جدا ( مافي بنزين " تشاكرا :p " ) + هذا الكيووووبي @_@

يعني .. راح نشوف كذه مشهد في مشهد واحد ..

انت متأكد انك ما تشتغل في برت بلس ؟ ثنين في واحد ككككك :p ( اكيد هالشي بيصير )

الكيوبي مع التيندو .. والكيوبي الاصلي الي بداخل ناروتو مع ناروتو والرابع .. والرابع مع ناروتو ..

انا ما همني الا ناروتو وابوه ::جيد::

اممممم اتوقع لو تم القتال فيما بينهم .. راح يتم القضاء على التيندو الاول ومن ثم التفرغ لللإخماد من قبل الرابع وناروتو .. لكن من ناجاتو .. لا اظن .. لاني اتوقع .. هل تتوقع .. معرفة ناجاتو بظهور الرابع داخل ناروتو !!!

اوووف اتخيل يعرف @_@ هذا يخي عيونه مالها حل ما تدري تسوي كل شي يخي @_@

[ناجاتو لن يهرب ابدا .. كيشي مو غبي عشان يعمل هيك .. ولو هرب ماراح يسمى هرب .. اتوقع انه راح يظهر مجسم احتجاز البيجو ومن ثم عمل شي ما .. وهذا راح يضر الختم ويضر ناروتو .. وبيصير شي مع الرابع

توقعك رائع انا كمان استبعد هروب ناجاتو , تتوقع انه راح يستخدم قوى البيجو !! لنه انا قريت رد واحد يقول

انه كل قواه يستمدها من البيجو الـ 7 الي عنده لكن ما اتوقع لو كان يستمدها منهم كان ما خلصت التشكرا

الي عنده لكن نشوف انه تشاكراه ما تخلص وبس تتجدد يعني بيرتاح شويتين وثم ترجع زيه زي اي ننجا

نعم ومايحتاج لها ذكاء بصراحه لانه لازم الجيل القديم يعمل حاجه قبل الاختفاء ههههههه >> خلاص كلهم راح يموتو هههههههه

ككككككككككككككككك اوافقك الرأي هنا ككككككككك

انا اقلك مافي احد دخل .. ولو دخل لك عندي عشاء .. >> تكفى لا تقول ايوه هههههههه

ككككككككككككككككككككككك تم تم تم منتهي الوضع :p وبيني وبينك الشابتر الجاي

وما راح انسى العشى مع اني ما انزل مكه الا نادر لكن ما راح انساها دام اني ما حجيت يعني جاي جاي :p

هو شوف اكيد .. بس ايش يكون بالضبط .. !! الله اعلم
بعدين انت تتوقع يحدث لناروتو مع الكيوبي مايحدث للهاتشيبي ..!

لا ابدا ما اتوقع لنه الكيوبي انت عارف شكثر هو عنيد :ميت:

انه الاثنين يصيرو فله مع بعض ! هههههه

ككككككككككككككككككككككككك ::جيد::

رائع النقاش معك

Orochimaru_Ksa
15-03-2009, 01:51
هذا كلامك صحيح حيث انه لو واجهوه ننجا كونوها حتى لو كان ناجاتو في اضضضضضعف حالاته محد بيتصداله

بيسويلهم نفر استدعاء ولا نفر جاذبيه يجيب فيهم العيد انا استبعد انهم يهزمونه بهالطريقه لنه بصراحه من اكثر

واحد يستحق الفوز على ناجاتو ننجا كونوها الي ما عاتو ولا نص بالميه ولا ناروتو الي مات مدربه وجده وفجر قريته

وضربله مدربه الاول كاكاشي !!! انا اقول ناروتو احق له بنه يقتل ناجاتو او انه يعلمه المغزى الحقيقي للسلام

شوف هو راح يموت على يد ناروتو لانه مهي معقوله جيرايا يقتل على يد ناجاتو وفي الاخير ناجاتو يموت كذه لوحده من مرض ملم به

بعدين نفر جاذبيه ونفر مش عارف ايش ضحكتني الله يرج ابليسك نكبتني والله ههههههه بغى يجيني شد عضلي هههههههه

قــ JARa ـلب
15-03-2009, 01:55
لووووووووووووووووووووول غير ياصاحبي وفالك البيرق ههههههههه

يمكن ناجاتو .. لابس عدسات !! ههههههههههههههه >> ايش الفرق يعني مو احول هوا ههههه

احسك تحب الفيزياء .. ههههههههههه ماشاء الله عليك

الكره كانت قريبه .. فيه احد دخل الكره .. الجسم الصلب في حالة سقوطه على رأس احد يساوي قوة خروج الدم من الرأس ههههههههههههههههههههههههههه اشبنا ياصاحبي الجامعه سوت فيك زي كذه !!

لوووول

الله يوفقك .. انا الحمد لله خلصت لي سنه واتوظفت ولله الحمد .. بالتوفيق يا ماني عارف اسمك هههه

خلاص مو مشكله .. ولا تزعل ناجاتو قريب .. وتلاقيه في البطحاء ههههههه

عدسات ها ككككككككككككككككككككككككككك اي تخيل كلهم لابسين عدسات واخر حلقه كلهم

يجيبون في شابتر اسمه ( النمك ) وكلهم يفكون العدسات ويقولون ترا كله كان نمك ومافي لا شرنقان

ولا بياكوجان ولا نمك ككككككككككككككككككككككككككككككككك

والله يا صاحبي انا اكره الفيزيا من قلبي وانا متخصص marketing والحمدلله زي الفل الشغل ::جيد::

هانت باقي سنه ::جيد:: على فكره مبروك التخرج وعقبال ما نشوفك مخلف 9 على عدد ذيول الكيوبي :p

اي كذا حلو زين انك قلت انه قريب لنه كان باقيلي تكه وانتحر :p

:p

قــ JARa ـلب
15-03-2009, 01:58
اوك عزيزي انا احب أستأذن قبل اترك احد وانا رايح ارقد ورانا دوام سافل ساقط سخيف منحط وعاد تعرف البترول انت

على فكره اسمي صهيب ^_*

Orochimaru_Ksa
15-03-2009, 01:59
طبعا هذا واظح حيث انها دمى له ويتحكم بها كيفما يريد بشاكراه ^_*

انا اتوقع ان التندو في مواجهه خطيره جدا ( مافي بنزين " تشاكرا :p " ) + هذا الكيووووبي @_@

انت متأكد انك ما تشتغل في برت بلس ؟ ثنين في واحد ككككك :p ( اكيد هالشي بيصير )

انا ما همني الا ناروتو وابوه ::جيد::

اوووف اتخيل يعرف @_@ هذا يخي عيونه مالها حل ما تدري تسوي كل شي يخي @_@

توقعك رائع انا كمان استبعد هروب ناجاتو , تتوقع انه راح يستخدم قوى البيجو !! لنه انا قريت رد واحد يقول

انه كل قواه يستمدها من البيجو الـ 7 الي عنده لكن ما اتوقع لو كان يستمدها منهم كان ما خلصت التشكرا

الي عنده لكن نشوف انه تشاكراه ما تخلص وبس تتجدد يعني بيرتاح شويتين وثم ترجع زيه زي اي ننجا

ككككككككككككككككك اوافقك الرأي هنا ككككككككك

ككككككككككككككككككككككك تم تم تم منتهي الوضع :p وبيني وبينك الشابتر الجاي

وما راح انسى العشى مع اني ما انزل مكه الا نادر لكن ما راح انساها دام اني ما حجيت يعني جاي جاي :p

لا ابدا ما اتوقع لنه الكيوبي انت عارف شكثر هو عنيد :ميت:

ككككككككككككككككككككككككك ::جيد::

رائع النقاش معك

انا كنت اقصد انتقال ناجاتو مثل اوروتشيمارو العزيز بس مو بالضبط زيه >> اجل كيف يانبيه هههههه

الي اقصده والله ماني عارف كيف اوصل فكرتي خلاص بعدين هههههه
بعدين عندي نقطه مهمه .. كيف جهز ناجاتو الاجساد واعطى كل واحد فيهم خاصيه معينه !! لازم نعرف ترى

>> يفكر يسوي زيه هههههههه

والاهم من ذا كله .. جسد التيندو احس وراه حاجه .. لانه ممرمط اهله والله كل شويه يكرفه على وجهه هههههههه >> كلام اهل مكه ويبغالك مترجم ههههه

بعدين ماعندك مشاكل البنزين .. اخونا في الله شغال على الطاقه الشمسيه >> والله بطاريات ابو بس هههههههههه

اممم النقطه الي ذكرها اخونا في استخدام ناجاتو لطاقة البيجو .. اتوقع انها لو تم راح تكون مرحله متقدمه لناجاتو
هذا اذا حاب كيشي انه يماطل شويتين في المشهد حق ناروتو مع ناجاتو والقتال فيما بينهم

وتسلم اخوي بالعكس والله النقاش معك يعني مو مره هذاك لوووووول

امزح امزح معك والله .. نقاشك روعه .. بس روح ذاكر يرحم امك احسن لك هههههههههه

الا على فكره انا متوظف بالرياض لي 4 اشهر .. بس عندي اجازه مرضيه لاني سويت عمليه في ركبتي عندي اصابة ملاعب احم احم .. فورزا يوفي ههههههههه

سوري شباب عارف قلبتها دردشه هنا .. ههههههه

Orochimaru_Ksa
15-03-2009, 02:02
عدسات ها ككككككككككككككككككككككككككك اي تخيل كلهم لابسين عدسات واخر حلقه كلهم

يجيبون في شابتر اسمه ( النمك ) وكلهم يفكون العدسات ويقولون ترا كله كان نمك ومافي لا شرنقان

ولا بياكوجان ولا نمك ككككككككككككككككككككككككككككككككك

والله يا صاحبي انا اكره الفيزيا من قلبي وانا متخصص marketing والحمدلله زي الفل الشغل ::جيد::

هانت باقي سنه ::جيد:: على فكره مبروك التخرج وعقبال ما نشوفك مخلف 9 على عدد ذيول الكيوبي :p

اي كذا حلو زين انك قلت انه قريب لنه كان باقيلي تكه وانتحر :p

:p

لووووووووووووووووووووووووووول ههههههههههه عدسات ههههه

نمك وفي روايه لأهل الحجاز .. بكش

بالتوفيق ياصهيب .. اخوك احمد الشريف طالب سابق في جامعة البترول ولي زيارات متعدده لها وبجيكم ان شاء الله بعد شهر تقريبا ويك اند وبشوفك وقتها بس يرحم امك يطلع شكلك مقبول مو زي اخونا زيتسو

هههههههههههه امزح معاك يابطل

Orochimaru_Ksa
15-03-2009, 02:05
اوك عزيزي انا احب أستأذن قبل اترك احد وانا رايح ارقد ورانا دوام سافل ساقط سخيف منحط وعاد تعرف البترول انت

على فكره اسمي صهيب ^_*

خذ راحتك .. وفيك الخير .. ورحم الله والدينك الي احسنو تربيتك .. ونوم العوافي ..

والله يكون في عونك على الدوام لاني اعرفه هههههههههههههههههه

يالله جانا

EnG.Narut0
15-03-2009, 02:07
ناروتو(الناسك) + الكيوبي + الرابع = For the win [ GooD GaMe ] nice try
الله يعوض عليك يابين :D :D

وفي نقطة ابي اضيفه ان الهوكاج الرابع قال في اخر كلامه اننا متعادلين وكان يقصد الكيوبي [ YOU CAN CALL IT EVEN [ ENGLISH
معناها يمكنك القول باننأ متعادلين الأن

assm_ah_071
15-03-2009, 03:34
ناروتو(الناسك) + الكيوبي + الرابع = for the win [ good game ] nice try
الله يعوض عليك يابين :d :d

وفي نقطة ابي اضيفه ان الهوكاج الرابع قال في اخر كلامه اننا متعادلين وكان يقصد الكيوبي [ you can call it even [ english
معناها يمكنك القول باننأ متعادلين الأن

كلامك ممكن يكون صحيح
وانا ارجع عن كلامى واقول ان الرابع فعلا قال اننا اننا متعادلين

لكن الكلام موجه لمن او من يقصده هذا هو المجهول

ابوهتون
15-03-2009, 04:46
شباب انا ماقريت كل ردودكم بخصوص الهوكاجي الرابع

لكن انا اقولكم شغله ان الهوكاجي الرابع كان مختوم داخل الختم وهذا يفسر اختفاء الجثة واتصور ان فيه ناس تعرف انه في بطن ناروتو

ويوم انكسر طلع الرابع وممكن يكون تعمد انه يختم نفسة عشان يوم ينكسر ختم بطن ناروتو

مايضغط عليه الكيوبي ويفك الختم اللي في القفص

لان الواضح ان الختم مرحلتين الاول بطن ناروتو والثاني ختم القفص

الشغله الثانيه دانزو راح يصلح انقلاب مع المستشارين لان القريه ضعيفه

وقتها بيطلع ساسكي لان ساسكي مشكلته مع المستشارين ودانزو لانهم هم اللي وجهو ايتاشي بقتل القبيلة

الصراحه راحه
15-03-2009, 06:10
كفاكم غرور يا مناقشي مكسات
إعترفوا بتحول النقاش من ممتع الى ممل ومن افضل نقاش لأسوأ نقاش
إعترفوا ان غياب قدامى النقاش له دور كبيير في حالة النقاش حاليا
كفاكم غرور
واضح وضوح الشمس تأثيير غياب أساطير النقاش
وأنا أعلم علم اليقين انه يوجد من يكره هذه اللفظة إلا أنها الحقيقة ولا داعي للغرور والتكبر
فالتكبر والغرور هو بطر الحق وغمط الناس
الان على الجميع معرفة قدر قدامى
أنهم السبب في جعل نقاش مكسات ممتع
الان يلا ابحثوا لكم عن أساطير يعيدوا النقاش كما كان حتى الاعضاء الجدد المميزين أدركوا هذا الشي
و اخر كارثة من كوارث النقاش اعتزال العشق من النقاش وهو كان اخر واحد يحرك النقاش واخيرا انضم الى المستائين من النقاش
انتم البقية اما ان تلحقوا بهم واما ان تعترفوا
اذا اردتم المفيد

قسم بالله لا تعليق على كلامك
رد طول عرض اعترفوا واعترفوا.؟
خير على ايش نعترف.؟ هههههه
لا يكون جالسين نحل قضيه فلسطين
ترى كرتون هذا كرتون يا إنسان
عندك شي بتقوله او رأي بتطرحه في الانمي . ياخي قوله خلاص.اما القداما ومدري ايش . فهذي خرابيط
يعني نقفل النقاش خلاص لأن بعض الناس تركوا النقاش ولا كيف .؟
بعدين ايش الي نقاش وما نقاش . الي يسمعك يقول احنا الي جالسين نسوي الأنمي .
كل النقاش وناسه وسواليف عاديه للمانغا مو احنا الي جالسين نكتبها ولا شي
الحمد الله والششششششششكر بس

mr1988ak
15-03-2009, 06:34
قسم بالله لا تعليق على كلامك
رد طول عرض اعترفوا واعترفوا.؟
خير على ايش نعترف.؟ هههههه
لا يكون جالسين نحل قضيه فلسطين
ترى كرتون هذا كرتون يا إنسان
عندك شي بتقوله او رأي بتطرحه في الانمي . ياخي قوله خلاص.اما القداما ومدري ايش . فهذي خرابيط
يعني نقفل النقاش خلاص لأن بعض الناس تركوا النقاش ولا كيف .؟
بعدين ايش الي نقاش وما نقاش . الي يسمعك يقول احنا الي جالسين نسوي الأنمي .
كل النقاش وناسه وسواليف عاديه للمانغا مو احنا الي جالسين نكتبها ولا شي
الحمد الله والششششششششكر بس

هه هه هه
فعلا في أقل من يوم فقط بدأت تظهر حقيقة الأعضاء الذين لم يأتوا أصلا إلا ليخربو ويفسدوا النقاش
يعني اذا كنت لا تبالي بحالة النقاش فأنت غير مطالب بتغير تفكير من يهتم بحال النقاش
وللمعلومية
سبب من أسباب سقوط النقاش وجود أعضاء امثالك مليئة قلوبهم بالحقد والحسد على أعضاء -فقط لأنهم قدامى ويطلق عليهم اساطير- يعني انت تقول ان هذا مجرد إنيمي
أنا اقول لك طيب اذا كان مجرد انيمي مثل ما تفضلت لماذا تكن كل هذا الحقد على قدامى النقاش؟؟؟
ولماذا تترفع وتتهرب من قول الحقيقة وهي فضل المناقشين القدامى وتبرر ذلك بقولك هذا انيمي ، هذي خرابيط هذي ما اعرف وش >> عجيب والله أمرك
في الاخير أعذرك لأنك عضو جديد لا تعرف رأسك من رجلك
لسا لك يومين دخلت في نقاش وجاي تقول كلام ما أعرف من فين

polo31
15-03-2009, 08:00
mr1988ar

هه هه هه
فعلا في أقل من يوم فقط بدأت تظهر حقيقة الأعضاء الذين لم يأتوا أصلا إلا ليخربو ويفسدوا النقاش
يعني اذا كنت لا تبالي بحالة النقاش فأنت غير مطالب بتغير تفكير من يهتم بحال النقاش
وللمعلومية
سبب من أسباب سقوط النقاش وجود أعضاء امثالك مليئة قلوبهم بالحقد والحسد على أعضاء -فقط لأنهم قدامى ويطلق عليهم اساطير- يعني انت تقول ان هذا مجرد إنيمي
أنا اقول لك طيب اذا كان مجرد انيمي مثل ما تفضلت لماذا تكن كل هذا الحقد على قدامى النقاش؟؟؟
ولماذا تترفع وتتهرب من قول الحقيقة وهي فضل المناقشين القدامى وتبرر ذلك بقولك هذا انيمي ، هذي خرابيط هذي ما اعرف وش >> عجيب والله أمرك

أهلا بك يا أخي

كما قلت تماما ::جيد::

و أزيد،،،،،،،،،،، النقاش لن يستعيد مكانته ما دام فيه أعضاء يفسدون و لا يصلحون
و الله و ين أيام ما كان الواحد يكفيه يقرأ الردود و أحيانا يستحي حتى أنه يرد على واحد منهم (أساطير النقاش) صراحة الأن حتى اذا بغيت تتناقش تجي تقول لنفسك يالله بسم الله خلينا نشوف الردود

و اذا ما بدات قراءة الردود و إذا بموضوع كـــ (هيناتا، ساكورا، نينجا قوي، و أخر ضعيف، و هنا مناقش متمسك بأن الشخصية الفلانية غبية، و أخر يقول بيين هو اليوندايمي، توبي هو أوبيتو) رغم أن اذا كان النقاش على هذه الوتيرة فأنا سأكتفي حينها بالرد على من يستحق و لن أجد حرجا من ذلك.

لكن ما يكسر الرأس هو ان تجد اثنان يدردشون و كأنهم في الماسنجر. أو تجد أخرين يناقشون لكن بدون أي موضوعية و لا منطقية. أحيانا أضحك حتى تدمع عيناي من بعض الردود.

يا اخي mr1988ar لا تتعب نفسك فلا حياة لمن تنادي و لن يشعر أحد بما تشعر لأن النقاش في نظر الكثير لم يتغير و أن ترك المناقشين المميزين النقاش ليس بالشيء المحزن أو الخسارة الكبيرة.

و لكن أرجو أن يتم تجاوز هذه الكبوة و أرجو رجوع المناقشين المميزين و إن كان أحد منهم يقرأهذا الرد فانا أسأله أن يعيد النظر و ان يعود إلى النقاش و يناقش و يشارك كما كان لكن لنضع نحن المناقشين بعض الشروط لنا حتى يتسى لنا الاستمرار في هذا النقاش

فمثلا ان واجهنا تعصبا من مناقش تركناه، وإن رأينا ردا غبيا تجاهلناه، وان طرحنا مشاركات انتظرنا ردود المميزين، و للانصاف ان قرأنا مشاركات جميلة عقبنا و اثنينا عليها، و ان أتت لنا اهانات كانت صفة الحلم سماتنا.

هكذا نستطيع العودة إلى النقاش و حينها لن يكون هناك أي تأثير من المخربين.

أرجو أن ألقى و لو بعض الردود حتى و ان كان على الخاص بهذا الشأن.

تحياتي

و لمن يقول أن هذا اينمي لا يجدر أن تصل الأمور لهذا الحد، أنا أقول لا يجدر بنا فما دام أن نقاش مكسات عزيز على قلبي فأنا لن أتراجع حتى أعيد الأمور إلى نصابها حتى و إن أوقفت.

ابوهتون
15-03-2009, 08:09
شباب ابي رايكم في ردي

لكن انا اقولكم شغله ان الهوكاجي الرابع كان مختوم داخل الختم وهذا يفسر اختفاء الجثة واتصور ان فيه ناس تعرف انه في بطن ناروتو

ويوم انكسر طلع الرابع وممكن يكون تعمد انه يختم نفسة عشان يوم ينكسر ختم بطن ناروتو

وقتها بيطلع ساسكي لان ساسكي مشكلته مع المستشارين ودانزو لانهم هم اللي وجهو ايتاشي بقتل القبيلة

الصراحه راحه
15-03-2009, 08:18
هه هه هه
وللمعلومية

ههههههههههههههههه يارب لك الحمد على نعمه العقل

اضاهر تأثير الأنمي واضح عليك والله . روح روح تعلم الراسنقن يا متهيأ

كلامك صراحه مدري كيف

سبب من أسباب سقوط النقاش وجود أعضاء امثالك مليئة قلوبهم بالحقد والحسد على أعضاء -فقط لأنهم قدامى ويطلق عليهم اساطير

طيب ليش واحد يحقد على واحد فقط لأنه قديم ههههههههه
يعني واحد يشارك في منتدى من عشر سنوات ونا امس جاي . كذا يعني احقد عليه من غير سبب فقط لأنه قديم .؟
الحمد الله والشكر بس

صدقني مافي احد حاقد على احد . انا اتابع النقاش هذا من يوم ما فتح بس ما شاارك فيه اصلن الا بالنادر اذا شفت ان في يستاهل .
الأنمي هذا كله اتابعه انا من بدايته من قبل لا تدري عنه انت اصلن.
بس برضو ما شفت نفسي على الناس وأجلس اقيم هذا وأقيم هذا ونت ما تعرف تناقش وأنت مدري ايش .
ياخي هذا منتدى واي احد يقدر يشارك فيه بأسلوبه
بس الضاهر تأثير الأنمي عليك .مسوي هوكاجي

اي حقيقه واي خرابيط ههههههه
ترى انا معرفك ولا تعرفني
لا تسوي قضيه وحقيقه ومدري ايش

جد جد ترى انت رايح فيها .مصدق انك هوكاجي
ريح راسك تراه انمي = افلام كرتون=اكبر اكبر

او اضاهر ان احد مرسلك من منتدى ثاني وحاقد على منتدى مكسات

ترى هذا هو الي قاهرك ومخليك غيران من كل الي جالسين يناقشون][ وهذا سبب كتابتك للموضع من البدايه][ . انت بس تبغى تفرض سيطرتك على الناس بحجه انك قديم في النقاش وبس. يعني وغيرك ماله حق يقول رأيه او انه يتكلم في شي يهمه هو . وكل واحد وله اهتماماته

يمكن انت ما بديت تتابع الأنمي الا من الحلقه 80 تقريبا وهذا حال اكثر الزوار ونا عارف هذا الشي . حتى ولو انك قديم في النقاش .وفي ناس من الحلقه الاولى . يعني هو صار احسن منك . وأفهم منك لانه يتابعه من قبلك . وأقدم منك .؟ههههههههه
شي سخيف والله

زي كأنك من الاول تحاول تقول انا وأنا وأنا بس بطريقه ثانيه .

الصراحه راحه
15-03-2009, 08:30
[center]mr1988ar

color="red"] رغم أن اذا كان النقاش على هذه الوتيرة فأنا سأكتفي حينها بالرد على من يستحق و لن أجد حرجا من ذلك.
[/color]

center]
هذي هي وبس . كل واحد وله اهتماماته ورأيه الخاص. علم خويك.

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 08:41
هه هه هه
وللمعلومية

تخلف وسذاجه ترى تكرار الشئ عن حده بيقلب ضده

..

انت ماخذ مفهوميه الكره والمحبه على اي اساس؟

..

افهم من طريقة جدالك العقيم انك تحب تقرا لمن لديه مشاركات كثيره
وتوقيع جميل ..

لاتناقض نفسك

IHHHI
15-03-2009, 08:45
انا فى مسأله خائف منها وهى مخطط دانزا للإنقلاب الأمور حتى الآن فى صالحه

السلام عليكم .

برايي مخطط دانزو من ناحية نجح لان دانزو لم يرسل انبو الجذور لمواجهة بين يعني دانزو يريد من بين أن يدمر كونوها حتي يقول بان تسونادي لم يستطع فعل شئ امام بين و بعدها يأخذ المنصب .

و لكن من ناحية لم ينجح لان دانزو تخلص من الضفدع( شابتر 421 ص 17 ) حتي لا يصل الخبر هجوم بين علي كونوها الي ناروتو . ولكن ناروتو وصل الي كونوها و يواجه بين .

ولكن هل فعلا دانزو ما كان يريد قدوم ناروتو حتي لا يمسك بين بالكيوبي . ( برايي من كلام دانزو في شابتر ( 421 ص 17 ) نستنتج بان دانزو ما كان يريد قدوم ناروتو لان يمكن الكيوبي يهزم بين و دانز لا يريد هزيمة بين بل يريد من بين أن يدمر كونوها ( شابتر 424 ص 3) حتي يقول بان تسونادي لم يستطع فعل شئ امام بين و بعدها يأخذ المنصب .

و اذا فعلا دانزو كان يريد أن لا يمسك بين بالكيوبي هل سوف يرسل الانبو الجذور لمواجهة بين .

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 08:53
و اذا فعلا دانزو كان يريد أن لا يمسك بين بالكيوبي هل سوف يرسل الانبو الجذور لمواجهة بين .

وهل انبو الجذور كفايه ليقاتلو بكل شجاعه
اعتقد اذا اردت ان تعرف قوة عناصر انبو الجذور
عندك ساي كمثال لهم ..

لايسمنو ولايغنو من جوٍع ..

IHHHI
15-03-2009, 08:55

يمكن كلامك صحيح لان الرابع طلع بعد خروج الثمانية ذيول لمنع ناروتو من فك الختم .

برايي لن ياتي ساسكي الي كونوها لان مادارا يمكن يرسل ساسكي لامساك الهاتشيبي .

IHHHI
15-03-2009, 08:59
وهل انبو الجذور كفايه ليقاتلو بكل شجاعه
اعتقد اذا اردت ان تعرف قوة عناصر انبو الجذور
عندك ساي كمثال لهم ..

لايسمنو ولايغنو من جوٍع ..

و هل ساي هو الاقوي في انبو الجذور ؟ يعني يمكن في اعضاء أقوي من ساي .

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 08:59

ممكن ,,
ولكن من الناس اللي يعرفو انه في بطن ناروتو ؟
لاتتصور كثيراً ربما قوة الفلاش تضعف قوة بصرك < مزحه

اتمنى ,,
عشان تنتهي المانقا سريعاً

تحيتي لك

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 09:02
و هل ساي هو الاقوي في انبو الجذور ؟ يعني يمكن في اعضاء أقوي من ساي .

وهل الثالث الذي تقاتل مع دانزو وتغلب عليه وقتل من اورو
الذي قتله ساسكي وايتاشي سيتمكن من فعل شئ ؟
ف مابالك بصغارٍ الام ؟ لايحسنون إلا عمليه الهضم ..

safe3
15-03-2009, 09:19
http://fc99.deviantart.com/fs42/f/2009/073/5/7/Naruto_Manga_439_Page_11_by_KilamanJaroIT.jpg
السلام عليكم اصدقائي
الكيوبي ذكي جدآ وماكر وخبيث في نفس الوقت و يتمتع بقدرة على الصبر للوصول الى الهدف خاصتة (التحرر) من ناروتو ..انتظر الحظه المناسبة لكي يضعف ناروتو فكريآ و جسديآ و قام بتنفيذ ما يخطط له منذو سنين يبدو ان كلامات الكيوبي لناروتو في الصورة مثل كلمات باين دمر اي شيء يسبب لك الألم اعطني قلبك ثق بي سأحفظك من الألم لا اعرف ان كان يقصد باين ام يقصد الم التفكير بجواب لسؤال باين ما يأرق ناروتو كثيرا في سؤال باين هو كيف نزع الكراهية من شخص وكل هذا اللم من التفكير بها يعود الى ساسكي ساسكي الذي اصبح مشحون بكراهية شديدة ضد كونوها ناروتو تعرف على كراهية ساسكي لأيتاشي ولم يجد في وقتها الحل لأنتزاعها فخسر ساسكي اكثر من مرة و بعد كل هذا التطور الذي حصل له ما زال عاجز عن معرفة طريقة سليمه لنزع الكراهية و ان لم يجد هذه الطريقة فسيخسر ساسكي الى الأبد . لم يجد امامه الى طريقة باين و ان دل هذا فأنه يدل على تأثير شخصية ناغتو على ناروتو و فلسفتة القوية و قدرة اقناعة لبطل القصة في ان الكراهية لا تجابة الأ بالقوة لا مجال للقناع بقبول الصداقة و السلام القوة هي عنصر رئيسي في هذه المعادلة الصعبة التي فرضت على البطل ناروتو و من هنا و جد الكيوبي الثغرة حث ناروتو على الأيمان اكثر بفكرة الأعتماد عليه في التخلص من الكراهية و اطلاق موجه من الشر لكتساح كراهية مرحلية لكن بعد هذه الموجه قد تتولد فترة من السلم يتبها كراهية اكثر قوة و اكثر شراسه من ذي قبل هذا في ما يخص الشطر الأول من الصورة
الشطر الثاني منظر ناروتو و الختم يتلاشى من جسمة
يبدو في ان مجرد التفكير في تحرير الكيوبي يجعل ناروتو يفقد شكل الختم من جسمه اي خروج الثمانية ذيول تعني نظريآ الغاء جوتسو الفيوجين(الختم) و العلامة المميزة لها منت الجسد و الغريب خروج الدم من الجسم وهو في العقل الباطن لا اجد تفسير لماذا بعد هذا المنظر لم يخرج الكيوبي هل في الختم عدة مراحل للتحرر و هل ناروتو التقى بضفدع الأختام و فتح له الختم ام ان جرايا وحدة هو من يفتح الختم و يقفله من ضفدع الختم . تفسيري لهذا هو ان ناروتو حرر جزء الين من الختم (الجزء الروحي للكيوبي ) بالكامل و ادى الى ظهور الثمانية ذيول و لم يبقى الأ الجزء الغير مختوم و الغير خاضع لناروتو و هو اليانج (الجزء الجسدي من الكيوبي ) الذي يوجد خلف السجن المختوم بورقة الختم اي الن ناروتو اخرج الجانب الروحي من ناروتو بالكامل و لم يبقى سوى الجانب الجسدي من الكيوبي و الذي لا يعتمد على مفاتيح الختم كونه غير مختوم (غير قابل للأستخدام داخل ناروتو ) الأ بكسر الختم و هنا استنتج ان الكيوبي موجود بشكل كامل متكامل داخل ناروتو و لكن القوة مقسمة الى قسمين احدها قابل للأستخدام و احدها غير قابل و خاضع لجوتسو سري تركة اليوندامي لناروتو و احتمال ان يخبرة كيقية استعمال الجانب الجسدي من الكيوبي من دون تحرير تقنية الختم و افلات البيجو

hitmann
15-03-2009, 10:04
http://fc99.deviantart.com/fs42/f/2009/073/5/7/naruto_manga_439_page_11_by_kilamanjaroit.jpg
السلام عليكم اصدقائي
الكيوبي ذكي جدآ وماكر وخبيث في نفس الوقت و يتمتع بقدرة على الصبر للوصول الى الهدف خاصتة (التحرر) من ناروتو ..انتظر الحظه المناسبة لكي يضعف ناروتو فكريآ و جسديآ و قام بتنفيذ ما يخطط له منذو سنين يبدو ان كلامات الكيوبي لناروتو في الصورة مثل كلمات باين دمر اي شيء يسبب لك الألم اعطني قلبك ثق بي سأحفظك من الألم لا اعرف ان كان يقصد باين ام يقصد الم التفكير بجواب لسؤال باين ما يأرق ناروتو كثيرا في سؤال باين هو كيف نزع الكراهية من شخص وكل هذا اللم من التفكير بها يعود الى ساسكي ساسكي الذي اصبح مشحون بكراهية شديدة ضد كونوها ناروتو تعرف على كراهية ساسكي لأيتاشي ولم يجد في وقتها الحل لأنتزاعها فخسر ساسكي اكثر من مرة و بعد كل هذا التطور الذي حصل له ما زال عاجز عن معرفة طريقة سليمه لنزع الكراهية و ان لم يجد هذه الطريقة فسيخسر ساسكي الى الأبد . لم يجد امامه الى طريقة باين و ان دل هذا فأنه يدل على تأثير شخصية ناغتو على ناروتو و فلسفتة القوية و قدرة اقناعة لبطل القصة في ان الكراهية لا تجابة الأ بالقوة لا مجال للقناع بقبول الصداقة و السلام القوة هي عنصر رئيسي في هذه المعادلة الصعبة التي فرضت على البطل ناروتو و من هنا و جد الكيوبي الثغرة حث ناروتو على الأيمان اكثر بفكرة الأعتماد عليه في التخلص من الكراهية و اطلاق موجه من الشر لكتساح كراهية مرحلية لكن بعد هذه الموجه قد تتولد فترة من السلم يتبها كراهية اكثر قوة و اكثر شراسه من ذي قبل هذا في ما يخص الشطر الأول من الصورة
الشطر الثاني منظر ناروتو و الختم يتلاشى من جسمة
يبدو في ان مجرد التفكير في تحرير الكيوبي يجعل ناروتو يفقد شكل الختم من جسمه اي خروج الثمانية ذيول تعني نظريآ الغاء جوتسو الفيوجين(الختم) و العلامة المميزة لها منت الجسد و الغريب خروج الدم من الجسم وهو في العقل الباطن لا اجد تفسير لماذا بعد هذا المنظر لم يخرج الكيوبي هل في الختم عدة مراحل للتحرر و هل ناروتو التقى بضفدع الأختام و فتح له الختم ام ان جرايا وحدة هو من يفتح الختم و يقفله من ضفدع الختم . تفسيري لهذا هو ان ناروتو حرر جزء الين من الختم (الجزء الروحي للكيوبي ) بالكامل و ادى الى ظهور الثمانية ذيول و لم يبقى الأ الجزء الغير مختوم و الغير خاضع لناروتو و هو اليانج (الجزء الجسدي من الكيوبي ) الذي يوجد خلف السجن المختوم بورقة الختم اي الن ناروتو اخرج الجانب الروحي من ناروتو بالكامل و لم يبقى سوى الجانب الجسدي من الكيوبي و الذي لا يعتمد على مفاتيح الختم كونه غير مختوم (غير قابل للأستخدام داخل ناروتو ) الأ بكسر الختم و هنا استنتج ان الكيوبي موجود بشكل كامل متكامل داخل ناروتو و لكن القوة مقسمة الى قسمين احدها قابل للأستخدام و احدها غير قابل و خاضع لجوتسو سري تركة اليوندامي لناروتو و احتمال ان يخبرة كيقية استعمال الجانب الجسدي من الكيوبي من دون تحرير تقنية الختم و افلات البيجو

التقييم 10 على 10 مشكور اخي

polo31
15-03-2009, 10:05

di diari
15-03-2009, 10:05
السلام عليكم .

برايي مخطط دانزو من ناحية نجح لان دانزو لم يرسل انبو الجذور لمواجهة بين يعني دانزو يريد من بين أن يدمر كونوها حتي يقول بان تسونادي لم يستطع فعل شئ امام بين و بعدها يأخذ المنصب .

و لكن من ناحية لم ينجح لان دانزو تخلص من الضفدع( شابتر 421 ص 17 ) حتي لا يصل الخبر هجوم بين علي كونوها الي ناروتو . ولكن ناروتو وصل الي كونوها و يواجه بين .

ولكن هل فعلا دانزو ما كان يريد قدوم ناروتو حتي لا يمسك بين بالكيوبي . ( برايي من كلام دانزو في شابتر ( 421 ص 17 ) نستنتج بان دانزو ما كان يريد قدوم ناروتو لان يمكن الكيوبي يهزم بين و دانز لا يريد هزيمة بين بل يريد من بين أن يدمر كونوها ( شابتر 424 ص 3) حتي يقول بان تسونادي لم يستطع فعل شئ امام بين و بعدها يأخذ المنصب .

السلام عليكم

أهلا بك أخي

نعم ممكن يكون هذا هذف دانزو يعني هو يحاول أن يقلل من شأن تسوادي
لكي يعلن هو كهوكاغي جديد

لكن دانزو هو لم يلاحظ شيئا
يعني سكان كونوها ليسو خبيتين ،يعني هم يعتبرون أن من يضحي من أجل القرية يعتبر هو الأجدر بذلك المنصب حتى لو لم تكون تلك التضحية قد نفعتهم

لكن المهم هي أنها حاولت أن تضحي بحياتها من أجل القرية..
ولذلك سكان كونوها سيقبلون بها كهوكاغي مرة أخرى ، هذا إن لم تمت...

لكن دانزو هو مختلف و أنا أضن أنه كان ينتضر قدوم باين لكي تموت وبذلك لن
يكون هناك من ينافسه على هذا المنصب .

وهذا كل شيء

تقبل تحياتي

shodaim hokage
15-03-2009, 10:38
اهلين شودايمي :)

هذا الرد مخالف ومن ارد ان يبلغ عنه فل يتفضل ليست لدي اي مشكله اذا كان الاعضاء راح يرضون عني

ممكن ... لكن اذكر اني قلت اني لن ابلغ عن احد فقط سوف انصح

لا اعتبر كلامك اهانه بل تودع لي

الان ان سعيد لانك اخر شخص كلمني :)

انا اقول الحقيقه

وشكرا :)

لا انا متاكد ان ليس هناك عضو سيبلغ :)

لكن مذا تعني ب
الان ان سعيد لانك اخر شخص كلمني :)

؟
.

shodaim hokage
15-03-2009, 10:50
السلام عليكم

أهلا بك أخي

نعم ممكن يكون هذا هذف دانزو يعني هو يحاول أن يقلل من شأن تسوادي
لكي يعلن هو كهوكاغي جديد

لكن دانزو هو لم يلاحظ شيئا
يعني سكان كونوها ليسو خبيتين ،يعني هم يعتبرون أن من يضحي من أجل القرية يعتبر هو الأجدر بذلك المنصب حتى لو لم تكون تلك التضحية قد نفعتهم

لكن المهم هي أنها حاولت أن تضحي بحياتها من أجل القرية..
ولذلك سكان كونوها سيقبلون بها كهوكاغي مرة أخرى ، هذا إن لم تمت...

لكن دانزو هو مختلف و أنا أضن أنه كان ينتضر قدوم باين لكي تموت وبذلك لن
يكون هناك من ينافسه على هذا المنصب .

وهذا كل شيء

تقبل تحياتي

لكن اذا لم يكن هناك من يواجه دانزو في القوة في كونوها

بطبع سيختارونه هوكاجي ... لا يهم رئي السكان ... المهم هو رئي كبار كونوها

و حسب ما نشاهد فهؤلاء الثلاثة متفقون و لهذا ف اي واحد منهم يرشح لكونه الهوكاجي السادس

.

mr1988ak
15-03-2009, 10:52

di diari
15-03-2009, 10:58
لكن اذا لم يكن هناك من يواجه دانزو في القوة في كونوها

بطبع سيختارونه هوكاجي ... لا يهم رئي السكان ... المهم هو رئي كبار كونوها

و حسب ما نشاهد فهؤلاء الثلاثة متفقون و لهذا ف اي واحد منهم يرشح لكونه الهوكاجي السادس

.

نعم القرار يكون للكبار

لكن أنا قلت في ردي أن دانزو وكما قال ihhhi

أنه كان منتضر باين من أن يدمر كونوها وذلك سيقلل من سمعة سونادي كهوكاغي

وأنا قلت له أن حتى أن تسونادي لم تحمي كونوها جيدا ، فهي على العموم حاولت ذلك يعني منصبها كهوكاغي لن ينزل حتى تموت

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 11:06

shodaim hokage
15-03-2009, 11:21
نعم القرار يكون للكبار

لكن أنا قلت في ردي أن دانزو وكما قال ihhhi

أنه كان منتضر باين من أن يدمر كونوها وذلك سيقلل من سمعة سونادي كهوكاغي

وأنا قلت له أن حتى أن تسونادي لم تحمي كونوها جيدا ، فهي على العموم حاولت ذلك يعني منصبها كهوكاغي لن ينزل حتى تموت

بين اقوى من تسونادي ... و هي حاولة باقصى ما يمكنهى

اما دانزو فهو غبي بضنه ان يكان كونوها سيرضون برئي المستشارين

di diari
15-03-2009, 11:26
بين اقوى من تسونادي ... و هي حاولة باقصى ما يمكنهى

اما دانزو فهو غبي بضنه ان يكان كونوها سيرضون برئي المستشارين

نعم هذا هو ما حاولت أوضحه لك

وتقبل تحياتي

الهدوء
15-03-2009, 11:28
السلام عليكم

لا يوجد اي شيء داخل الى الكره وانما هذا الكيوبي قام بضرب الكره من الداخل لاحظ تناثر الحجاره :rolleyes::

اما استغراب بين فهو لانه لم يتوقع ان يكون الكيوبي قادرا على صنع فتحه في الكره .:eek::eek:

وشكرا ::جيد::::جيد::::جيد::

تسلم عالتفاعل ... حبيب قلبي روبشن ^_^

طيب خلك معي ونشوف تسلسل الأحداث ونقرر سوا شرايك ؟

نسمي باسم الله ...

بداية ناروتو محتار ... ويصرخ..

فجأة يصيح احدهم وهو يسرع سرعة خارقة
(خطوط الرسم هذه يستعملها كيشي ليعبر عن السرعة)

ونشاهد فتحة كبيرة في الجرم !!
(هل كان الذي يجري ويقول ناروتو دخل بقوة خارقة)

التندو يتعجب!!

ثم يستفهم ..

يبدو لي انه فعلا هناك شي دخل الكرة !! وهذا الشيء شخص ويريد مساعدة ناروتو..

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 11:29
اما دانزو فهو غبي

لااعتقد انه غبي
وبالنسبه لمنصب الهوجاج في ظل الاوضاع الحاليه
سيأخذه بالقوة ان لزم الامرٍ

واذا رفضو المستشارين لايسعهم إلا قتلهم
ف اولا واخيراً ليس هو من وضعهم ولايكن لهم احترام او تقديرٍ

mr1988ak
15-03-2009, 11:31

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 11:34
إن كان كما قلت وان صدق وكانت الخطوط تعبرٍ عن السرعه
وكانت الفتحه من اثار هذه السرعه من الخارج

فبالتأكيد ان اليوندايمي حي ,,

وثم فيه دليل واضح وملموس يفيد ان الرابع حي
وذلك في اخر صفحه من الشابتر بالاخير عندما قال
لقد تطلعت لأن ارى ابني قد كبرٍ
لو كان الامر مجرد تسجيل لم يستطيع ان يقول ارى ابني
إلا ان كان كيشي عنده لغه جديده لانفهمها

ڤھـ ٵ ږ ๛
15-03-2009, 11:37

di diari
15-03-2009, 11:40
إن كان كما قلت وان صدق وكانت الخطوط تعبرٍ عن السرعه
وكانت الفتحه من اثار هذه السرعه من الخارج

فبالتأكيد ان اليوندايمي حي ,,

وثم فيه دليل واضح وملموس يفيد ان الرابع حي
وذلك في اخر صفحه من الشابتر بالاخير عندما قال
لقد تطلعت لأن ارى ابني قد كبرٍ
لو كان الامر مجرد تسجيل لم يستطيع ان يقول ارى ابني
إلا ان كان كيشي عنده لغه جديده لانفهمها

أخي
اليوندايم يستطيع أن يثحدث مع ناروتو وأن يراه

لكن تلك الجملة ليست بدليل
يعني فقط أن يراه دليل على أنه حي
هذا خطأ

Robshen
15-03-2009, 11:43
تسلم عالتفاعل ... حبيب قلبي روبشن ^_^

طيب خلك معي ونشوف تسلسل الأحداث ونقرر سوا شرايك ؟

نسمي باسم الله ...

بداية ناروتو محتار ... ويصرخ..

فجأة يصيح احدهم وهو يسرع سرعة خارقة
(خطوط الرسم هذه يستعملها كيشي ليعبر عن السرعة)

ونشاهد فتحة كبيرة في الجرم !!
(هل كان الذي يجري ويقول ناروتو دخل بقوة خارقة)

التندو يتعجب!!

ثم يستفهم ..

يبدو لي انه فعلا هناك شي دخل الكرة !! وهذا الشيء شخص ويريد مساعدة ناروتو..

السلام عليكم

اخي الهدوء مرحبا بك معنا ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

ولكن هل لاحظت الاثار الناتجه عن ضرب الكره لو انك ضربت الكره من الداخل فان قوة الانفجار ستكون للخارج اوكي ::جيد::::جيد::

اما اذا قمت بضرب الكره من الخارج فان اثار الانفجار ستكون للخارج :تدخين::تدخين:

واتمنى الصوره توضح لك اكثر :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

mr1988ak
15-03-2009, 11:50

Robshen
15-03-2009, 11:59

sola
15-03-2009, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظراً لكثرة المخالفات التي تعم موضوع النقاش الخاص بقسم الميجاتوون فقد تم اغلاق موضوع النقاش
ومعاقبة الاعضاء المتسببين في المخالفات

وقد تم اعادة فتح النقاش مجدداً لكن كلنا امل ان يلتزم الاعضاء بالقوانين وهي كالتالي :

(1) احترام أراء الآخرين .

(2) عدم الإستهزاء أو السخرية بالأعضاء.

(3) عدم الخروج عن النقاش وتحويل النقاش الى دردشة ووضع الردود التي لا هدف منها .

(4) يمنع التعصب منعاً باتاً للشخصيات و عدم التعصب ضدها أيضاً .

فالقصة ملك للكاتب فقط . ليس من حق أحد تمجيد شخصية بما لم يقره الكاتب !

(5) يرجى عدم النقاش حول الأمور التي لا فائدة منها كمن الأجمل ومن الأطول ومن الأذكى وغير ذلك من النقاشات الغير هادفة.

(6) لا مانع من نقاشات الأقوى بشرط أن تكون موضوعية وخالية من التعصب وتكون مدعمة بأدلة صريحة

لا تقبل القسمة على إثنان ( ليس كمن يقول ان ساسكي اقوى شخصية او مادارا ). ومن يخالف هذه النقطة فسيعرض نفسه للمساءلة

(7) يرجي عدم طرح صورة في مشاركة حجمها عريض جداً حتي لا تخرب شكل الموضوع ويمكنك تصغيرها بأي برنامج أو إخفائها بزر الإخفاء ( سبويلر )

(8) ترك العضو المخالف وعدم الرد عليه والاكتفاء بالتبليغ عنه بواسطة خاصية التبليغ عن المشاركات المخالفة والموجودة اسفل كل مشاركة
سواء كانت هذه الاساءة موجهة لك او لغيرك وفي حال قمت بالرد عليه فستتم معاقبك معه حتى لو كنت على حق والعضو الاخر هو المخطئ .

(9) عدم تجاوز صلاحيات الأعضاء والتعدي على الأعضاء الآخرين . فالمراقب هو الوحيد المخول في الحكم

هل تلك المشاركة مخالفة ام لا .

(10) عدم استفزاز الأعضاء سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة .

(11) عدم إفتعال المشاكل.

بالاضافه الى قوانين الميجاتوون

ومن يخالف هذه الشروط سيعرض نفسه لعقوبة شديدة ( الوضع تحت المراقبة او الايقـاف )

كلنا ثقة بتعاونكم معنا لرقي وتنظيم المنتدى .. و سيتم تقدير كل من يتعاون مع المراقبين في التبليغ عن مثل هذه المخالفات عبر استخدام خاصية التبليغ .

sola
17-03-2009, 20:30
:)

S h a L M a R k
17-03-2009, 20:35

نظراً لكثرة المخالفات التي تعم موضوع النقاش الخاص بقسم الميجاتوون فقد تم اغلاق موضوع النقاش

وقد تم اعادة فتح النقاش مجدداً لكن كلنا امل ان يلتزم الاعضاء بالقوانين وهي كالتالي :

(5) يرجى عدم النقاش حول الأمور التي لا فائدة منها كمن الأجمل ومن الأطول ومن الأذكى وغير ذلك من النقاشات الغير هادفة.

(6) لا مانع من نقاشات الأقوى بشرط أن تكون موضوعية وخالية من التعصب وتكون مدعمة بأدلة صريحة

لا تقبل القسمة على إثنان ( ليس كمن يقول ان ساسكي اقوى شخصية او مادارا ). ومن يخالف هذه النقطة فسيعرض نفسه للمساءلة

(7) يرجي عدم طرح صورة في مشاركة حجمها عريض جداً حتي لا تخرب شكل الموضوع ويمكنك تصغيرها بأي برنامج أو إخفائها بزر الإخفاء ( سبويلر )

(8) ترك العضو المخالف وعدم الرد عليه والاكتفاء بالتبليغ عنه بواسطة خاصية التبليغ عن المشاركات المخالفة والموجودة اسفل كل مشاركة
سواء كانت هذه الاساءة موجهة لك او لغيرك وفي حال قمت بالرد عليه فستتم معاقبك معه حتى لو كنت على حق والعضو الاخر هو المخطئ .

(9) عدم تجاوز صلاحيات الأعضاء والتعدي على الأعضاء الآخرين . فالمراقب هو الوحيد المخول في الحكم

(11) عدم إفتعال المشاكل.

كلنا ثقة بتعاونكم معنا لرقي وتنظيم المنتدى .. و سيتم تقدير كل من يتعاون مع المراقبين في التبليغ عن مثل هذه المخالفات عبر استخدام خاصية التبليغ .

مشكورة اختي على اعادة فتح الموضوع:)

عن نفسي انا تعهدت واجدد ..بالالتزام بالقوانين

مشكورة مجددا:)

احسـ الحب ـاس
17-03-2009, 20:39
على البركه فتح الموضوع

و اتمنى يا مشرفين انكم تحظرون اللي يسببون مشاكل في النقاش بشكل نهائي عن المشاركه في منتديات المانجا او الموضوع بشكل خاص بشكل نهائي

و يا ليت يصير مثل نقاش الانمي محدد بعدد معين من المشاركات

خط أحمر
17-03-2009, 20:43
يا شباب متى مانجا ناروتو ٤٤٠
يا ناس متحمس :d
...

.MAD.
17-03-2009, 20:49
本バレ3
ナルトと四代目が会話
長いから省略
場面が変わりジライヤの顔が…ジライヤの目が覚める
なんとカブト丸
カブト丸「目が覚めたようね。
ジライヤ「おろち丸……」なぜ…わしはペインとの戦闘で死んだはずじゃが…
カブト丸「うちはマダラとペインは私にとっては邪魔な存在。あなたが殺ってくれれば、私にとっ て好都合だか らね。
サスケ君も今は暁の一員らしいからね。
カブト丸はその場から消える
次号 ジライヤ復活……そして木の葉

ηєνєтσ
17-03-2009, 20:54

مبروك على اعادة فتح الموضوع

وان شاء الله الجميع راح يحترم القوانين

وأبدأ بإشعال النقاش

طبعا هذا رد لي في أحدى المنتديات

وأنا اقتبسته الآن

أرجوا أن أستمتع معكم في هذا النقاش

^_^"

لدي نقطة يجب التركيز عليها الآن

وهي نوع الختم الذي ختم الرابع بها الكيوبي

والختم الذي استخدمها الثالث على أوروتشيمارو

ما يهم الآن

هو أن الكيوبي مختوم بثلاث ختوم

الختمة الآولى

لختم طاقة الكيوبي في ناروتو

واسمها ( hakke no fuuin shiki )

وسيتم شرح هذا الختم * في وقت لاحق

الختمة الثانية

وهي نفس الختمة الي استخدمها الثالث على اوروتشيمارو

وأيضا استخدمها الرابع على الكيوبي

واسمها ( shiki fuujin )

الختمة الثالثة

وهي بالإشتراك مع الختمة الثانية

لختم الكيوبي داخل ناروتو

واسمها ( shishou fuuin )

هذا كل ما في الختم

والذي الكثير منا كان يجهله

أي أن الرابع ختم الكيوبي بثلاث ختوم

الختم الأول كان تقسيم طاقة الكيوبي

والختم الثاني كان مكمل للختم الثاني

وإبعاد الجزء الآخر من طاقة الكيوبي إلى عالم الموت

والختم الثالث مكمل الثاني

وهو يجعل من ناروتو يستفيد من طاقة الكيوبي

والقفص الحديدي المحبوس فيه الكيوبي

هي من هذه الختمة

أما في خصوص الثالث

فإن الثالث استخدم الختمة الثانيية

وهي استدعاء "أمير" الموت

ولا يسعني إلا أن أقول أن الرابع

هو الأقوى بلا منازع حتى الآن

استخدم ثلاث ختوم من الدرجة ما بعد الدرجة "s"

في معركة واحدة

ودمتم في رعياة الله

.MAD.
17-03-2009, 20:56
يبدو ان الشابتر يتحدث عن كابتو واروتشيمار

S h a L M a R k
17-03-2009, 21:02
يبدو ان الشابتر يتحدث عن كابتو واروتشيمار

السلام عليكم :)

أعتقد ان السبويلر fake لان المعركة بين ناروتو وبين لم تنته بعد ليتم الانتقال الى احداث اخرى

تحياتي :)

ηєνєтσ
17-03-2009, 21:16
إلى الآن لم يؤكد أي سيويلر
:موسوس:

ayou
17-03-2009, 21:18
السلام عليكم
حسب كلام ناغاتو عن تقنيته تشيباكو
فيمكن القول أن التشيباكو هي نفس التقنية التي استطاع من خلالها ريكودو
صنع القمر و العياذ بالله .
أعتقد أن هذه التقنية تدخل في نطاق قدرة التندو (الجذب و النفر)
و بما أن ريكودو ربما استطاع صنع القمر بواسطتها
فهدا يعني أن ريكودو كان يملك هو الاخر قدرة التندو .
ريكودو معروف بالحكيم ذو الطرق الستة
هذه الطرق الستة مجهولة حتى الان
و كذلك كيفية حصول ناغاتو على هذه القدرة مجهول .
ما أريد قوله أن هده القدرة من الممكن جدا أن تكون احدى الطرق الستة
التي عرف بها ريكودو .
سؤال هل الطرق الستة من الممكنأن تكون مقتصرة على حاملي الريننغان .
و السلام عليكم

ڤھـ ٵ ږ ๛
17-03-2009, 21:22

S h a L M a R k
17-03-2009, 21:23
السلام عليكم
حسب كلام ناغاتو عن تقنيته تشيباكو
فيمكن القول أن التشيباكو هي نفس التقنية التي استطاع من خلالها ريكودو
صنع القمر و العياذ بالله .
أعتقد أن هذه التقنية تدخل في نطاق قدرة التندو (الجذب و النفر)
و بما أن ريكودو ربما استطاع صنع القمر بواسطتها
فهدا يعني أن ريكودو كان يملك هو الاخر قدرة التندو .
ريكودو معروف بالحكيم ذو الطرق الستة
هذه الطرق الستة مجهولة حتى الان
و كذلك كيفية حصول ناغاتو على هذه القدرة مجهول .
ما أريد قوله أن هده القدرة من الممكن جدا أن تكون احدى الطرق الستة
التي عرف بها ريكودو .
سؤال هل الطرق الستة من الممكنأن تكون مقتصرة على حاملي الريننغان .
و السلام عليكم

اعتقد ان الطرق الستة المقصود بها قدرات الاجساد ( بين ) لكن يبدو ان ريكودو

كان يستعملها كلها في جسده الاصلي دون اللجوء الى الاجساد الميتة :rolleyes:

.MAD.
17-03-2009, 21:35
本バレ3

ナルトと四代目が会話

長いから省略

場面が変わりジライヤの顔が…ジライヤの目が覚める

なんとカブト丸

カブト丸「目が覚めたようね。

ジライヤ「おろち丸……」なぜ…わしはペインとの戦闘で死んだはずじゃが…

カブト丸「うちはマダラとペインは私にとっては邪魔な存在。あなたが殺ってくれれば、私にとっ て好都合だか らね。

サスケ君も今は暁の一員らしいからね。

カブト丸はその場から消える

次号 ジライヤ復活……そして木の葉

Naruto and Yondaime have a conversation.

It’s long, so I’ll skip it.

Scene changes and Jiraiya’s face… Jiraiya opens his eyes.

Somehow, Kabutomaru (is there?).

Kabutomaru: So you have woken up.

Jiraiya: “Orochimaru…” Why… I shouldn’t have been able to survive the fight against Pain…

Kabutomaru: Uchiha Madara and Pain, their existence are a bother to me. It would be convenient if you could take them out for me. That’s why.

It seems like Sasuke-kun is also an Akatsuki member now.

Kabutomaru disappears from the place.

Next issue: Jiraiya’s revival… And Konoha.

ڤھـ ٵ ږ ๛
17-03-2009, 21:36
أعتقد ان السبويلر fake لان المعركة بين ناروتو وبين لم تنته بعد ليتم الانتقال الى احداث اخرى

اظن ان بإمكانه وبكل سهوله الانتقال الى احداث اخرى

ف هذا يعتبر اسلوب تشويق ولن يتردد في دراسته

ومدى جدية إمكانيته

hokagi 4
17-03-2009, 21:44
السبلوير spoiler

《《440鸣他妈囧易情报》

封面是四代陪着2岁半鸣人骑着小狐狸玩耍(注意有歧义)

小鸣:父…父亲!!怎么可能~~~!!
9尾:冷静点,小鸣!这种情况一般只是严肃漫画中插播的一点搞笑剧情,一页之后就会恢复原状的
四代:你才需要给我冷静点喂!!
小鸣捂脸痛苦中:呀哒,这就好象通宵玩《马里奥》结果最后的boss居然是自己的兄弟“路易”一样,呀哒, 请在一格后就恢复原状带把哟~~
四代:你们就那么怕见到我么 = =||||

画面转到天道与陨石……

天道:恩?9尾有些奇怪,鼻水眼泪流个不停
小南:怎么回事?
长门:嘛撒卡……
小南:??
长门突然恍然大悟:难道是我的陨石夹住了他的小○○!
小南:鬼才相信啊!!
“啊,好象那边有动静”
小南:糟糕,是木叶的人?嘁~
长门脸冒青筋:早跟你说让你安静点了!比雏田还不让人省心!
小南:谁让你说小○○,让我激动了!
长门:我说的是小屁屁,用○表示更形象!
“啊,没错就在那!”
小南长门:……

画面转回鸣人、9尾和四代……
9尾:那尼!?你居然还在,混蛋四!一页过去了为什么《火影》还没有恢复原状啊~
四代:谁是混蛋四!!还有,给我接受现实吧!!八噶狐狸!
四代转头:小鸣,是爸爸啊~~是爹地啊~是帕p啊!(急促)
9尾:喂,你才给我冷静点吧!
四代:小鸣?你怎么了?怎么不说话?
9尾挖着鼻孔:那小子刚才流那么多血,又被你来个惊天巨雷,双重打击早就不醒人世了
四代:是你害得更厉害!
9尾:是你雷得更彻底!
四代:要不是你在鼓惑,我也不用出来雷他!
9尾:……
四代:没话说了?我要让你知道什么叫通宵打《马里奥》误杀死兄弟“路易”后对boss老乌龟的 复仇!
9尾:这定语也太长了喂!!那个……
四代飞起:问答无用!!
就在四代落下攻击的瞬间,9尾:其实一切都是pn惹的祸!
四代停住:八噶狐狸,刚才说什么?
9尾:如果在这里把我给干掉,pn就会带走你儿子的,怎么办?你自己选吧…
四代:……………………(猛的抬头!)混帐家伙!我只跟你合作这一次!记得给我保密!可恶!
9尾:跟你合作,我只觉得比误杀死兄弟“路易”更让人难受!
四代:少废话,要上了!
9尾:噢!

hokagi 4
17-03-2009, 21:46
الترجمة

source: Anime-and-manga.info/
state: Pending
naruto stares in shock at the fourth.
Naruto: “your son? How is it even possible for you to be here?”
minato looks at naruto and a tear comes to his eye.
“minato it was a sacrifice that had to be made.”
a flashback image occurs as we see minato standing a distance away on the back of gamabunta.
Minato: “if this scroll works as i have figured, the fox will be utterly stopped from attacking konoha. Its destiny directly tied to the fate of my son.”
gamabunta looks up at minato.
Gambunta: “but at what cost? Your life? Your soul? Surely there has to be another way.”
minato looks down at a nearby hut with a damaged roof. Inside we see kushina and sarutobi hovering over naruto working on the last of the seal.
Minato: “there is no other way.”
minato does a series of hand signs and the reaper appears near the scroll.
Minato: “i call fourth the reaper of souls to make a trade. Half of my soul and half of the soul of the kyubi in exchange for the other halves of our souls sealed within my son in that hut there.”
the reaper turns to look at the fox which is at the edge of konoha’s gates. A ghostly hand reaches from its mouth and strikes the fox in the chest. The fox shudders in horror as its eyes widen in shock. The reaper turns and looks at minato. Another ghostly hand shoots out and hits minato in the chest. He screams in shock and collapses to his knees. He looks up one last time and we see through his eyes half of his soul floating away along with the kyubi’s soul towards the hut. Inside the hut, kushina and sarutobi watches as the new seal on naruto begins to spin. The fox’s soul and minato’s soul slowly are drawn into it before vanishing entirely. Kushina then collapses and starts crying.
Kushina: “what have we done? My husband? My son? Both sacrificed to protect the village.”
sarutobi: “it had to be done. Look at this as a gift. Your son will always carry within the heart of his father to guide and protect him.”
kushina looks at naruto and starts crying as he awakens.
Kushina: “i cant take this. Im leaving the village. I entrust naruto and the body of minato to your capable hands.”
sarutobi: “i will care for them well. I promise.”
kushina: “leave me now so i may spend some last minutes with my son alone before i leave.”
sarutobi walks out of the hut and heads towards the body of minato still laying on gamabunta’s back. He picks up the scroll and puts in the case. Gamabunta looks up at sarutobi.
Gamabunta: “he died well to save us. I will inform the other frogs to build a shrine in honor of his sacrifice.”
sarutobi looks at the hut and at the fallen minalto.
Sarutobi: “on the promise of my life minato and yours, i promise i will serve and protect this village to my final days. I will protect it once again as the third hokage. I will also watch over your son as you requested. He shall be remembered as the savior of konoha.”
naruto stumbles back at the enormity of what he has seen. Minato smiles at naruto who gets up with a look of surprise.
Minato: “as you can see naruto. There is no need for you to break that seal. For i shall always be with you and watching over you. Now it is time you truly finished pain once and for all.”
naruto: “but i have nothing left. Im no match for this pain.”
minato: “you have forgotten something though. Something that pain has no idea you still have.”
naruto: “the shadow clone?! I still have enough for one last use of sage chakra.”
minato: “always remember naruto. As long as there those who will sacrifice themselves for the lives of others, there will always be great ninja. Even though death may claim the lives of many of the greatest. A new generation will take its place. Each working hard to create a better life for the generation to come and to honor the sacrifices of those who came before. Honor me and all those before you naruto. Go show pain the true power of the hidden leaf village.”
devi pain stares at the dust storm of the reminds of the chibiku tensei. As the dust storm clears from a wind blow, naruto is revealed in sage mode. Then another naruto is shown. Then another. Until the wind blows away the last of the dust to reveal that devi pain is surrounded by not one but thousands of naruto clones. Nagato’s eye widen in shock at what he is seeing before him.
Next episode: “the true power of the hidden leaf village

.”

ملكة دولة النار
17-03-2009, 21:59
naruto and yondaime have a conversation.
It’s long, so i’ll skip it.
Scene changes and jiraiya’s face… jiraiya opens his eyes.
Somehow, kabutomaru (is there?).
Jiraiya: “orochimaru…” why… i shouldn’t have been able to survive the fight against pain…
kabutomaru: Uchiha madara and pain, their existence are a bother to me. It would be convenient if you could take them out for me. That’s why.
It seems like sasuke-kun is also an akatsuki member now.
Next issue: Jiraiya’s revival… and konoha.

شكرا جزيلا..ومبروك افتتاح النقاش وعودا حميدا انشاءالله ..واسفه ان كنت قد اسئت لاحد::سعادة::::سعادة::

hokagi 4
17-03-2009, 22:00

(11) عدم إفتعال المشاكل.

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا شكرا لك اختي لاعادت فتح النقاش

المهم اتمنى ان يلتزم الكل بالقوانين

لقد كانت هده فكرة فعالة وجميلة اغلاق النقاش لمدة معينة وفعلا هي كدالك رغم ان النقاش افتقد الكتير من الاعضاء او بالاحرا اساطيره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السبلوير الذي وضعته لم يأكد لحد الان وانا انتظر

_Uchiha_Itachi
17-03-2009, 22:06
السلام عليكم
أنا عضوة جديدة في النقاش أتمنى أن تتقبلوني
ومبروك الإفتتاح مرة أخرى

أبدأ بالنقاش

إلى الآن لم يؤكد أي سيويلر
على ماأظن لأن السبويلر الأول كان بين أورو وجيرايا
أما التاني كان فيه محادثة طويلة عريضة بين الأب وابنه
بس الوقت لا يسمح >> أعتقد أنه راح تكون فلاش سريع

أهم الأحداث المتوقع حدوثها في الشابتر القادم
1- ردة فعل ناروتو لمن يعرف أنه اليوندايمي أباه
<<الأرجح أنه راح يفتخر

2- ماذا سيفعل ياماتو لإيقاف الكيوبي >> ممكن تكون في الشابتر اللي بعده
3- هل من الممكن أن يعطي يوندايمي التقنية التي أرادها منذ زمن لناروتو الآن
4- هل سيكون هنالك فلاش أو ممكن ذكر اسم فقط لوالدة ناروتو >>
الصراحة لو صارت حيكون أفضل شابتر :D
5- ممكن تكون هنالك معلومات لمعرفة ماحصل لتسونادي ودانزو >> الأرجح
راح تصير بينهم معركة عشان مين يآخذ كونوها :p
6- بين وأعماله ممكن نعرف متى تنتهي >> أعتقد الشغلة محتنتهي مادام
في بين كل ماطاح قام :mad: مايستسلم أبد >> يعتقد أن الإستسلام هزيمة
وراه لمن يطلع ناروتو مسيطر على الكيوبي حيسطر تسطير :D

أحداث وأحداث ممكن تصير << هذا اللي قدرت أجمعه
بس محد يعرفش الكاتب ده يلعب علينا
مرة نتوقع شي يطلع شي تاااااني وفي طريق تاااااني
على العموم
مافي أفضل إلا أن نصبر ونبدأ بنقاش السبويلرات
في أمان الله

.MAD.
17-03-2009, 22:13
naruto and yondaime have a conversation.
It’s long, so i’ll skip it.
Jiraiya: “orochimaru…” why… i shouldn’t have been able to survive the fight against pain…
kabutomaru: Uchiha madara and pain, their existence are a bother to me. It would be convenient if you could take them out for me. That’s why.
Next issue: Jiraiya’s revival… and konoha.

توقعي لشابتر
انة راح ينقل الاحداث الى ساى و انكو وعملية القبض على كابتو
لزيدة التشويق لمعركة ناروتو و بين

ملكة دولة النار
17-03-2009, 22:16
توقعي لشابتر
انة راح ينقل الاحداث الى ساى و انكو وعملية القبض على كابتو
لزيدة التشويق لمعركة ناروتو و بين

اتمنى قبل كل شيء انتهاء هذه المعركه لانها طالت كثيرا..::جيد::

Orochimaru_Ksa
17-03-2009, 22:22
شباب .. بنات .. عودا حميدا ومافيا اتفلسف

المهم ندخل على طول في السبويلر

...

Gambunta: “but at what cost? Your life? Your soul? Surely there has to be another way.”
minato looks down at a nearby hut with a damaged roof. Inside we see kushina and sarutobi hovering over naruto working on the last of the seal.
Minato: “i call fourth the reaper of souls to make a trade. Half of my soul and half of the soul of the kyubi in exchange for the other halves of our souls sealed within my son in that hut there.”

هنا نقاش حاد بين الرابع وجامبونتا .. لانه واضح انه الوضع في كونوها كان متأزم ايام الكيوبي

يعني مافي وقت للعب او التفكير .. خلاص اي حاجه تمشي الحال يعملها الرابع وخلصنا

جامبونتا >> ان شاء الله يطلع اسمه صح هههههههه

يقول للرابع .. مافي طريقه غير ذي .. حياتك روحك ؟؟
الرابع يقله لا .. نصف روحي ونصف روح الكيوبي ( يعني كملت كذه روح كامله ) في مقابل .. النصف الباقي من الرابع ومن الكيوبي .. تختم في بطن ناروتو ..

i call fourth the reaper of souls to make a trade

...

راح اناقش في هذا الموضوع بعدين لاني شفت حاجه ماني مصدقها وربي وبتجنن وماني عارف كيف راح يجيني نوم

...

Next issue: Jiraiya’s revival… and konoha

...

وربي مو معقوله ترى .. جيرايا حي .. والي انقذه .. كابوتومارو !! لا لا وربي شي خيال زي ظهور الرابع وربي

جيرايا يفتح عينيه .. ويجد كابوتومارو .. ويقول .. اوروتشيمارو ... ليه المفروض ماااعيش .. بعد المعركه مع بيــن ساما ؟؟؟

كابوتومارو مايرد عليه ويتكلم عن .. بيــن ومادارا وانه وجودهم يقهره وكمان ساسكي وإلتحاقه بالاكتسوكي

وفي الاخير .. مكتوب .. نهضة جيرايا .. وكونوها ..

لا لا لا لا لا بصارررررررررررخ وربي لا .. شوفو ياناس شوفو الاساطير خلاص

hokagi 4
17-03-2009, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

لنبدأ شباب مسألة انتقال الاحداث الى شخصية او مكان اخر مستحيلة بالنسبة لي

اولا لاننا لا نعرف اشياء كتير عن يوم الختم وكذلك عن سبب تأخر الرابع والكتير الكتير من الاشياء وانا اضن ان هذا هو الوقت المناسب لها بعد ان ضهر الرابع وبكل شجاعة يقول لابنه انا هو ولادك لهدا انا اضن بأن كيشي او الرابع :Dمطالب بالشرح لناروتو لان هذا المسكين :confused: والكثير الكثير من الاشياء وثانيا لا يوجد شيئ مهم لتنتقل له الاحداث :cool: ياماتو قادم في الطريق ::سخرية:: وهل هذا حدث مهم لدرجة ان كيشي سوف يراوغ احداث الرابع وابنه من اجله ::سخرية:: شباب تيقنو انه ليس هنالك مبرر لكيشي انه الان ليس له مهرب هو مطالب بالشرح :cool: وكذلك كان الكل يتحشى الحديث عن ماضي ناروتو او عن اسرته لاكن ميناتو قالها له بكل بساطة لما يترى ؟

.MAD.
17-03-2009, 22:30
اتمنى قبل كل شيء انتهاء هذه المعركه لانها طالت كثيرا..::جيد::

لا اظن ذلك
ولكن اعتقد انها سوف يقوم بسيناريو الذى قام فيها اثناء معركة ساسكي وديدار ينقل الاحداث هونا وهناك

ڤھـ ٵ ږ ๛
17-03-2009, 22:31
جيرايا حي .. والي انقذه .. كابوتومارو !! لا لا وربي شي خيال زي ظهور الرابع وربي

جيرايا يفتح عينيه .. ويجد كابوتومارو .. ويقول .. اوروتشيمارو ... ليه المفروض ماااعيش .. بعد المعركه مع بيــن ساما ؟؟؟

كابوتومارو مايرد عليه ويتكلم عن .. بيــن ومادارا وانه وجودهم يقهره وكمان ساسكي وإلتحاقه بالاكتسوكي

اكيد فاك

hokagi 4
17-03-2009, 22:37
لا تعليق :ميت:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=771357&stc=1&d=1237329321

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=771358&stc=1&d=1237329321

أدع لكم التعليق :ميت:

ملكة دولة النار
17-03-2009, 22:39
شباب .. بنات .. عودا حميدا ومافيا اتفلسف

المهم ندخل على طول في السبويلر

...

هنا نقاش حاد بين الرابع وجامبونتا .. لانه واضح انه الوضع في كونوها كان متأزم ايام الكيوبي

يعني مافي وقت للعب او التفكير .. خلاص اي حاجه تمشي الحال يعملها الرابع وخلصنا

جامبونتا >> ان شاء الله يطلع اسمه صح هههههههه

يقول للرابع .. مافي طريقه غير ذي .. حياتك روحك ؟؟
الرابع يقله لا .. نصف روحي ونصف روح الكيوبي ( يعني كملت كذه روح كامله ) في مقابل .. النصف الباقي من الرابع ومن الكيوبي .. تختم في بطن ناروتو ..

I call fourth the reaper of souls to make a trade

...

راح اناقش في هذا الموضوع بعدين لاني شفت حاجه ماني مصدقها وربي وبتجنن وماني عارف كيف راح يجيني نوم

...

Next issue: Jiraiya’s revival… and konoha

...

وربي مو معقوله ترى .. جيرايا حي .. والي انقذه .. كابوتومارو !! لا لا وربي شي خيال زي ظهور الرابع وربي

لا لا لا لا لا بصارررررررررررخ وربي لا .. شوفو ياناس شوفو الاساطير خلاص

شكرا جزيلا رغم اني لااعلم هو حقيقي ولا فاك لاكن افرحني عودة )جيرايا ساما) جدا

ڤھـ ٵ ږ ๛
17-03-2009, 22:39
لا تعليق :ميت:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=771357&stc=1&d=1237329321

أدع لكم التعليق :ميت:

يبدو لي من حيث الصورٍ ان بين اصبح في مهب الريح
وقد قرب زواله نهائياً

.MAD.
17-03-2009, 22:43

:d:d:d

Orochimaru_Ksa
17-03-2009, 22:49
شكرا جزيلا رغم اني لااعلم هو حقيقي ولا فاك لاكن افرحني عودة )جيرايا ساما) جدا

خليني افرح ولو بالكذب .. والله لو حصل كذه اقسم بالله انه مافي زي جيرايا واوروتشي رغم انه كابوتومارو الي سوى ذا كله

بس بجد .. تخيل لو صار كذه !!

الكل راح يكون في مهب الريح وربي ..

......

بعدين موضوع الرابع من السبويلر محيرني وربي ياجماعة الخير

حتى لو لم يتم التأكيد عليه بس بجد .. جالس يتكلم كلام .. ولا تدخل في حاجه ابد غير انه يحمس ولده ناروتو

ويتكلم عن قصته مع الكيوبي في وجود ام ناروتو والثالث والضفدع مدري ايش اسمه ذا

ويقول تذكر انت عندك الشادو كلون ... وجسد التندو يراقب الانفجار الي حدث في التقنيه حقته

ويطلع ألآف من ناروتو ويحيطو بجسد التندو .. مع تعجب شديد من ناجاتو .. يعني ناجاتو قريب من ارض المعركه لدرجة الرؤيا او انه يستطيع الرؤيا عن بعد .. او بيشوف بشكل غريب مانعرفه نحن .. بعيد عن استخدام اجساده

او .. وشكله هذا الي حاصل .. الي يشوفه جسده يشوفه هوا .. زي ماتم الشرح مسبقا من بعض الاعضاء الله يعطيهم العافيه عن عين الريننغان

وباقي مذهول بصراحه لو كان صحيح

::..jiraya::..
17-03-2009, 23:10
ほとんど会話のみ><
it's all just talking ><
九尾が4代目登場して うおおおおおおおおおお4代目~
ってわめき散らすので他の場所に移動して会話
kyubi growls "gngggggggggggggggggg yondaime!'
so they move to another place to talk

なぜ九尾を自分の息子に入れたんだって色々あって辛かったんだぞ
とナルトが4代目を殴る
why did he put the kyubi in his own son, shit happened, it was tough
Naruto punches the 4th (naruto pwns the 4th people! you heard it here first- kwgod)
自分の息子ならこの力を扱えるようになると思ってと簡単に説得され
minato believed his son would be able to control kyubi's power
ナルト「4代目の息子だからな」と納得する
naruto: because I'm the 4ths son [he seems satisfied with this]
ペインに問われた答えを親父に聞くが親父はナルトにならそれをみつけられるさ
みたいな事をいわれる
something about naruto asking yondy about pain and yondy saying he'll find out.
ペインも結局はマダラに利用されてるってのを4代目から聞かされる
Naruto learns from the 4th that Pain is being used by madara
16年前の九尾が里を襲った裏で黒幕がいるとナルトに伝える
he tells naruto that when kyubi attacked 16 years ago someone as behind it
それは仮面をつけたやつだとナルトに伝え
he tells naruto it was someone with a mask
ナルトは前に戦ったトビ(マダラ)と知る
naruto remembers tobi

色々あってナルト仙人モードであの球体から脱出
stuff happens and naruto escapes the ball in sennin mode

長門 我にかえったか…
nagato: you've returned to your senses have you?

次回はペインと最終決戦
next: final battle with pain

終了
end

4代目はナルトの意識の中で生きてたみたいだから
ジライヤ死亡とか見て知ってた
yondy lived in naruto's mind
so he knew about jiraiya's death

まあ封印式組みなおして チャクラもう残り少ないから 「じゃあ」
ご都合主義で終了
って感じです
yondy fixes the seal, says his chakra is low and leaves 'in an opportune fashion'
kinda like that.

سبويلر مؤكد

hokagi 4
17-03-2009, 23:12
لقد تم تأكد من السبلوير الذي وضعته انا لكن كل شيء ممكن لهذا انا انتظر الصور

لهذا بالنسبة لي هذا السبلوير لا يزال معلق

17-03-2009, 23:17
لقد تم تأكد من السبلوير الذي وضعته انا لكن كل شيء ممكن لهذا انا انتظر الصور

أهلا ياغالي

أولا السلام عليك ورحمة الله وبركاته

بجد واحشني مووووووووووووووووووووت

خلي بالك Spoiler بتاعك تم التأكيد بأنه fake من ساعة وربع تقريبا :D

I Miss You So Much

hokagi 4
17-03-2009, 23:22
أهلا ياغالي

أولا السلام عليك ورحمة الله وبركاته

بجد واحشني مووووووووووووووووووووت

خلي بالك spoiler بتاعك تم التأكيد بأنه fake من ساعة وربع تقريبا :d

i miss you so much

نعم في موقع الاصلي قيل هدا لاكن موقع اخر قال انه صحيح وسيأتي بالصور بعد اقل من ساعتين لانه لم يعد لهو ولا الصور :dشكل هرب انا ايضا اعرف انه 100%100 فك ::جيد:: لكن مادام هو قال انه سوف يحضر الصور فإنه معلق :d

والله انت كمان وحشتني موت وربي العالم

ملكة دولة النار
17-03-2009, 23:23
ほとんど会話のみ><
it's all just talking ><
ってわめき散らすので他の場所に移動して会話

とナルトが4代目を殴る
why did he put the kyubi in his own son, shit happened, it was tough
naruto punches the 4th (naruto pwns the 4th people! You heard it here first- kwgod)
ナルト「4代目の息子だからな」と納得する
naruto: Because i'm the 4ths son [he seems satisfied with this]
みたいな事をいわれる
naruto learns from the 4th that pain is being used by madara
それは仮面をつけたやつだとナルトに伝え
ナルトは前に戦ったトビ(マダラ)と知る
naruto remembers tobi

色々あってナルト仙人モードであの球体から脱出

長門 我にかえったか…
nagato: You've returned to your senses have you?

次回はペインと最終決戦
next: Final battle with pain

終了
end

4代目はナルトの意識の中で生きてたみたいだから
ジライヤ死亡とか見て知ってた
yondy lived in naruto's mind
so he knew about jiraiya's death

ご都合主義で終了
って感じです
yondy fixes the seal, says his chakra is low and leaves 'in an opportune fashion'
kinda like that.

سبويلر مؤكد\
شكرا جزيلا وبانتظار الترجمه..

DVD 82
17-03-2009, 23:33
السلام عليكم ...

الحين السبويلر اللي وضعه الأخ جيرايا مؤكد 100% أم لا ؟

17-03-2009, 23:36
الترجمة

دا الجزء الأول

التشابنر كله كلام

الكيوبي يزمجر : أأأأأأأه الرابع

لذلك ينتقل ناروتو ميناتو لمكان أخر للتحدث

لماذا يضع الرابع الكيوبي داخل ابنه

ناروتو يلكم الرابع

ميناوتو أمن بأن ابنه سيستطيع السيطرة على الكيوبي

ناروتو : لأني ابن الرابع ( يبدو بان ناروتو رضا بهذا )

ناوتو يسأل الرابع عن باين والرابع يقول له أنه سيعرف ذلك

ناروتو يعرف من مبناتو بأن باين هو تحت سيطرة مادارا

قال الرابع لناروتو بأنه عندما هاجم الكيوبي منذ 16 سنة

كان هناك شخص وراء ذلك

كان شخصا يرتدي قناع

ناروتو يتذكر توبي

حدثت بعض الأشياء وناروتو يخرج من الكرة وهو في وضعية الناسك

ناجوتو : لقد عدت إلى رشدك , أليس كذلك ؟

القادم / المعركة النهائية مع باين

17-03-2009, 23:38
السلام عليكم ...

الحين السبويلر اللي وضعه الأخ جيرايا مؤكد 100% أم لا ؟

أهلا ياغالي

لحين إشعار أخر مؤكد بإذن الله

ولكن لحين صدور الصور لا نعلم :confused:

وفي انتظار الصور ولكن لا أحد موجود

مش عارف شكلهم نايمين

hokagi 4
17-03-2009, 23:39
الترجمة

دا الجزء الأول

التشابنر كله كلام

ناروتو يلكم الرابع

كان هناك شخص وراء ذلك

كان شخصا يرتدي قناع

ناروتو يتذكر توبي

شكرا على الترجمة يا غالي ::جيد::

Orochimaru_Ksa
17-03-2009, 23:50
شكرا على الترجمة يا غالي ::جيد::

مشكورين .. والكل يعطيه العافيه

بس مافيا اتحمس مع السبويلر الين يتأكد ميه في الميه هههههههههههههه
مو زي اول جيرايا واوروتشي ههههههههه

نحن في الانتظار

ملكة دولة النار
17-03-2009, 23:53
الترجمة

دا الجزء الأول

التشابنر كله كلام

ناروتو يلكم الرابع

كان هناك شخص وراء ذلك

كان شخصا يرتدي قناع

ناروتو يتذكر توبي

الف شكر يامبدع..::سعادة::

.MAD.
18-03-2009, 00:04
الترجمة

دا الجزء الأول

التشابنر كله كلام

ناروتو يلكم الرابع

كان هناك شخص وراء ذلك

كان شخصا يرتدي قناع

ناروتو يتذكر توبي

شكرا على الترجمة

18-03-2009, 00:12
Spoiler الأخير تم التأكيد في اكثر من موقع

وفي إنتظار الصور

ملكة دولة النار
18-03-2009, 00:37
spoiler الأخير تم التأكيد في اكثر من موقع

وفي إنتظار الصور

متى تنزل الصور. اليوم؟؟؟:لقافة:

❝Nάяuτό Sεййiй❝
18-03-2009, 00:40
::الترجمة العربية ::

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

ترجمة الـ mst ، ممنوع نقلها أو وضعها بمنتديات أخرى

الكيوبي يتمتم (غغغغغغغغ يوندايمي) يبدو أنّهم يذهبون إلى مكان آخر للحديث.

لماذا قام بوضع الكيوبي بإبنه، هذا الأمر قد حدث و هو صعب

ناروتو يلكم/يضرب اليوندايمي

ميناتو كان يعتقد أن إبنه يستطيع التحكم بقوة الكيوبي
ناروتو : لأني إبن الرابع (و يبدو أنه سعيد بذلك)
ناروتو يسأل اليوندايمي عن شيء ما بخصوص باين فيجيبه
بأنه سيبحث عن ذلك

ناروتو يكتشف عن طريق اليوندايمي أن مادارا يستعمل باين

و يروي له أن هناك شخصا ما وراء الهجمة التي حدتث قبل 16 عاما

أخبر ناروتو بأنه شخص يرتدي قناعا، حينها يتذكر ناروتو "توبي"

اليوندايمي كان يعيش داخل ناروتو و هو يعلم بموت جيرايا

اليوندايمي يُثَبت الختم و يقول أن الشاكرا الخاصة به ضعيفة

ثم يذهب بطريقة رائعة

شيء ما يحدث و ناروتو يهرب من تلك الكرة بنمط الناسك

ناغاتو : لقد عدت إلى وعيك، أليس كذلك ؟
المرة القادمة : معركة حاسمة مع باين

ملكة دولة النار
18-03-2009, 00:48
::الترجمة العربية ::

الكيوبي يتمتم (غغغغغغغغ يوندايمي) يبدو أنّهم يذهبون إلى مكان آخر للحديث.

لماذا قام بوضع الكيوبي بإبنه، هذا الأمر قد حدث و هو صعب

ناروتو يلكم/يضرب اليوندايمي

ميناتو كان يعتقد أن إبنه يستطيع التحكم بقوة الكيوبي
ناروتو : لأني إبن الرابع (و يبدو أنه سعيد بذلك)
ناروتو يسأل اليوندايمي عن شيء ما بخصوص باين فيجيبه
بأنه سيبحث عن ذلك

ناروتو يكتشف عن طريق اليوندايمي أن مادارا يستعمل باين

و يروي له أن هناك شخصا ما وراء الهجمة التي حدتث قبل 16 عاما

أخبر ناروتو بأنه شخص يرتدي قناعا، حينها يتذكر ناروتو "توبي"

اليوندايمي كان يعيش داخل ناروتو و هو يعلم بموت جيرايا

اليوندايمي يُثَبت الختم و يقول أن الشاكرا الخاصة به ضعيفة

ثم يذهب بطريقة رائعة

شكرا جزيلا:p

❝Nάяuτό Sεййiй❝
18-03-2009, 01:00
شكرا جزيلا:p
العفو اختي الكريمه

a-style
18-03-2009, 05:36
مبروك افتتاح النقاش من جديد

في شوق للنقاش معكم

a-style
18-03-2009, 07:26
Naruto 440 spoiler | Naruto 440 raw spoiler
Verification: Confirmed
Source : NF

ほとんど会話のみ><
it’s all just talking ><
ってわめき散らすので他の場所に移動して会話

とナルトが4代目を殴る
why did he put the kyubi in his own son, **** happened, it was tough
Naruto punches the 4th (naruto pwns the 4th people! you heard it here first- kwgod)
ナルト「4代目の息子だからな」と納得する
naruto: because I'm the 4ths son [he seems satisfied with this]
みたいな事をいわれる
Naruto learns from the 4th that Pain is being used by madara
それは仮面をつけたやつだとナルトに伝え
ナルトは前に戦ったトビ(マダラ)と知る
naruto remembers tobi

色々あってナルト仙人モードであの球体から脱出

長門 我にかえったか…
nagato: you've returned to your senses have you?

次回はペインと最終決戦
next: final battle with pain

終了
end

translation by KWGoDのbrucelee from NF

added:
あ~忘れてた ナルトの腹にある封印式を4代目がまた組みなおす

4代目はナルトの意識の中で生きてたみたいだから
ジライヤ死亡とか見て知ってた

ご都合主義で終了
って感じです

Looks like Minato knew that Madara was behind the Kyuubi attack and that Naruto fought him as Tobi or something like that.
The later part I added is about Minato could hear about Jiraiya's death in Naruto's consciousness. Then Minatos fixes the seal and is low on chakra and leaves(?).

Another Naruto 440 spoiler
《《440鸣他妈囧易情报》

封面是四代陪着2岁半鸣人骑着小狐狸玩耍(注意有歧义)

小鸣:父…父亲!!怎么可能~~~!!
9尾:冷静点,小鸣!这种情况一般只是严肃漫画中插播的一点搞笑剧情,一页之后就会恢复原状的
四代:你才需要给我冷静点喂!!
小鸣捂脸痛苦中:呀哒,这就好象通宵玩《马里奥》结果最后的BOSS居然是自己的兄弟“路易”一样,呀哒, 请在一格后就恢复原状带把哟~~
四代:你们就那么怕见到我么 = =||||

画面转到天道与陨石……

天道:恩?9尾有些奇怪,鼻水眼泪流个不停
小南:怎么回事?
长门:嘛撒卡……
小南:??
长门突然恍然大悟:难道是我的陨石夹住了他的小○○!
小南:鬼才相信啊!!
“啊,好象那边有动静”
小南:糟糕,是木叶的人?嘁~
长门脸冒青筋:早跟你说让你安静点了!比雏田还不让人省心!
小南:谁让你说小○○,让我激动了!
长门:我说的是小屁屁,用○表示更形象!
“啊,没错就在那!”
小南长门:……

画面转回鸣人、9尾和四代……
9尾:那尼!?你居然还在,混蛋四!一页过去了为什么《火影》还没有恢复原状啊~
四代:谁是混蛋四!!还有,给我接受现实吧!!八噶狐狸!
四代转头:小鸣,是爸爸啊~~是爹地啊~是帕P啊!(急促)
9尾:喂,你才给我冷静点吧!
四代:小鸣?你怎么了?怎么不说话?
9尾挖着鼻孔:那小子刚才流那么多血,又被你来个惊天巨雷,双重打击早就不醒人世了
四代:是你害得更厉害!
9尾:是你雷得更彻底!
四代:要不是你在鼓惑,我也不用出来雷他!
9尾:……
四代:没话说了?我要让你知道什么叫通宵打《马里奥》误杀死兄弟“路易”后对BOSS老乌龟的 复仇!
9尾:这定语也太长了喂!!那个……
四代飞起:问答无用!!
就在四代落下攻击的瞬间,9尾:其实一切都是PN惹的祸!
四代停住:八噶狐狸,刚才说什么?
9尾:如果在这里把我给干掉,PN就会带走你儿子的,怎么办?你自己选吧…
四代:……………………(猛的抬头!)混帐家伙!我只跟你合作这一次!记得给我保密!可恶!
9尾:跟你合作,我只觉得比误杀死兄弟“路易”更让人难受!
四代:少废话,要上了!
9尾:噢!

حارق العواطف
18-03-2009, 07:34
مبروكين على افتتاح النقاش مره ثانيه ^ــ^

عاشق النادر
18-03-2009, 08:06
متشوق اشوف الحلقة القادمة

مسحب
18-03-2009, 08:28
رائع الاسبويلر لو تأكد بيكون تحفه حيث ان ناروتو استطاع بمساعدة ابوه ان يخمد شاكرا الكيوبي ويعتمد على نفسه في قتاله ضد التندو ولكن ما زالت قوة الجذب والنفر الخاصه بالتندو مشكلة حقيقية لناروتو الا اذا علمه الرابع تقنية التنقل الزمني ليستطيع قهر تلك القدرة .

الغريب في الاسبويلر هو ان ناغاتو هو من قال عدت الى عقلك وليس باين هل هذا يعني ان ناغاتو قرر مقاتله ناروتو بدون استخدام جسد التندو ؟

عاشق النادر
18-03-2009, 08:39
اتوقع ان ناجاتو تعبان وماراح يقدر يسوي شيء

18-03-2009, 09:26
تم التأكيد بالصور

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-a.jpg

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-b.jpg

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-c.jpg

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-d.jpg

يوندامي
18-03-2009, 09:27
السلام عليكم

السبويلر الذي وضعه الاخ ::..jiraya::.. مؤكد

وقد ظهرت بعض الصور :تدخين:

safe3
18-03-2009, 09:39

السلام عليكم مبروك عودة فضائكم للنقاش مرة اخرى
سوف احاول ان اجيب عن سؤال ((كيف تخلص ناروتو من الكيوبي عاد ناروتو الى نمط الناسك بهذه السرعة))
ناروتو عاد الى شكلة الطبيعي بفضل شيء فعلة ميناتو للختم وهو ملتصق بالقمر الذي صنعه ناغتو و التصاقة بالقمر هو تثبيت للجسد لذالك هو يجمع السنجوتسو ودخل في طور السنجوتسو لا اعرف كيف سيتحرر من جاذبية القمر ولا يمكن لناغتو ان يختم الكيوبي وناروتو بهاذا الوضع على احدهم ان يتصرف و يفلت من جوتسو الأخر اليوندامي قال انه سيبحث في امر باين و اضنه سوف يجد طريقة لكسر جاذبية القمر

...Yahiko...
18-03-2009, 10:07
فى هذة http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/thumbs/vb3rb-f55c6c1251.jpg

يبدو ناروتو يضرب ميناتو
لا اعرف لماذا ؟
ارجو التوضيح

وشكرا

safe3
18-03-2009, 10:20
فى هذة http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/thumbs/vb3rb-f55c6c1251.jpg

يبدو ناروتو يضرب ميناتو
لا اعرف لماذا ؟
ارجو التوضيح

وشكرا

ناروتو لديه طبيعة هو غضبه للأشخاص الذين يختمون البيجو في الجسد ومنهم شيو من سونا عندما صرخ في وجهها لكنه سرعان ما يعود الى رشدة بعد ان يفرخ شحنه بسيطة من الغضب

hokagi 4
18-03-2009, 10:38

سؤال حيرني منذ ان قرأت السبلوير هو كيف عرف الرابع ان مادار هو من يتحكم ي بين (يستعمله )

هنالك تفسير واحد لهذا
ان الرابع كان يعرف بأن هدف مادار هو جمع وحوش البيجو وعندما عرف ان بين يخطط لذلك قال ان مادار هو من يستعمله كيف عرف الرابع ان مادار يخطط لجمع البيجو هذا ممكن يكون قد حصل في المعركة الكيوبي والرابع او بالاحرى المعركة الخفية بين الرابع ومادار (هذا لحد الان مجرد توقعظ) وعندها كان مادار يضن ان الرابع اضعف منه لهضا قرر ان يخبره بأهدافه لهذا قال ذلك وهذا يفسر تخلي العشيرة على مادار وأنا اى ان مادار اهدافه اكبر من كونوها او احدى القرى بل هو يفكر في احتلال عالم النينجا لاكن لما بدأ من كونوها ؟؟؟

...Yahiko...
18-03-2009, 10:45
ناروتو لديه طبيعة هو غضبه للأشخاص الذين يختمون البيجو في الجسد ومنهم شيو من سونا عندما صرخ في وجهها لكنه سرعان ما يعود الى رشدة بعد ان يفرخ شحنه بسيطة من الغضب

يدو هذا فعلا وشكرا على التوضيح

XXOO
18-03-2009, 11:07
تم التأكيد بالصور

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-a.jpg

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-b.jpg

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-c.jpg

http://edgarluvitug001.files.wordpress.com/2009/03/naruto440-d.jpg

مشكور على الصور

الشهري9
18-03-2009, 11:43
يعني فهمت من السبلوير ان ميناتو عايش داخل ناروتو

shodaim hokage
18-03-2009, 12:26

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

تم التأكيد بالصور

مشكور على الترجمة :rolleyes:

اليست هذه رينجان على عيني اليوندامي ؟

عاشق النادر
18-03-2009, 12:43
ليش ناروتو ضرب ابوه

مسحب
18-03-2009, 12:44
اليست هذه رينجان على عيني اليوندامي ؟

لا هذه اعين طبيعية ولكن هي جاحظة بسبب الصدمة .

مسحب
18-03-2009, 12:50
ليش ناروتو ضرب ابوه

حسب السبويلر بسبب غضبه بعدما عرف ان ابوه هو من ختم الكيوبي بداخله .

فناروتو يكره وبشده هذا التصرف بسبب معاناته من صغره من نظرات اهل القريه له حيث ينظرون له كوحش وليس كانسان

.MAD.
18-03-2009, 13:35
ليش ناروتو ضرب ابوه

فناروتو يكره وبشده هذا التصرف بسبب معاناته من صغره من نظرات اهل القريه له حيث ينظرون له كوحش وليس كانسان

او ان الكاتب حب ايضيف بعض الفكاهة اى لا يخلى كل الشابتر جد بجد

S O C
18-03-2009, 13:44
^ــ^ مبروك على عودة النقاش مرة أخرى.......
من السوبليرات الظاهر الشابتر راح يكون مليان حديث شيق بين الأب و الإبن . . . . .

مسحب
18-03-2009, 13:52

لا اعتقد ان نظرة الرابع تحمل ان الموقف فكاهه بل يوضح وبشكل جلي انه تلقى صدمة لم يتوقعها

ayou
18-03-2009, 13:54

اعتقد ان الطرق الستة المقصود بها قدرات الاجساد ( بين ) لكن يبدو ان ريكودو

كان يستعملها كلها في جسده الاصلي دون اللجوء الى الاجساد الميتة :rolleyes:

و عليكم السلام أخي
لا لا أعتقد ذلك ...
جسد مملكة الحيوان لديه تقنية الاستدعاء و هي تقنية عادية و لا يمكن القول أنها قدرة أو طريقة .
و هذا ينطبق على باقي الأجساد كلها تملك تقنيات و ليس قدرات .
الوحيد الذي يملك قدرة بين الأجساد الستة هو التندو .
لذا فأعتقد أن قدرة التندو هي من الطرق الستة التي عرف بها ريكودو .
و تحياتي لك أخي .

_Uchiha_Itachi
18-03-2009, 14:06
لا أعتقد هذا أبدا
الآن وقت المعركة ولازم تنتهي بسرعة
ممكن والله تصير
الكاتب قاعد يلعب في عقولنا

المشكلة الأساسية كيف ستكون ردة فعل ناروتو
لمن يعرف ان اليوندايمي اباه
بس أظنه تقبل الأمر
كله واضح من حركاته

Rateb The Pro
18-03-2009, 14:21
السلام عليكم ،،،
توقع بسيط ..~

بما أنّ ناروتو غاضب من أبوه ، فأتوقع أنه ميناتو سوف يشرح لناروتو ليش اضطر لختم الكيوبي
و يبدو أنّنا سوف نسمع القصة من البداية ، وسوف نشاهد و نكشف كل الأحداث الغامضة مع مادارا ...~

باختصار ..~
مرحبا بـYondaime Gaiden ::جيد::

18-03-2009, 14:46
السلام عليكم ،،،
توقع بسيط ..~

بما أنّ ناروتو غاضب من أبوه ، فأتوقع أنه ميناتو سوف يشرح لناروتو ليش اضطر لختم الكيوبي
و يبدو أنّنا سوف نسمع القصة من البداية ، وسوف نشاهد و نكشف كل الأحداث الغامضة مع مادارا ...~

باختصار ..~
مرحبا بـyondaime gaiden ::جيد::

لا أعتقد بذلك الأم لان في نهاية التشابتر سيخرج ناروتو من الكرة وهو في وضعية الناسك لينهي القتال مع باين

...Yahiko...
18-03-2009, 14:59
[QUOTE=::..jiraya::..;16015474]
لا أعتقد بذلك الأم لان في نهاية التشابتر سيخرج ناروتو من الكرة وهو في وضعية الناسك لينهي القتال مع باين

[/QUOTE

ولكن هل تعتقد ان بين مازال يخبىء لنا شىء بعد تشيباكو تنسى ؟

18-03-2009, 15:09
عندما نفذ تقنية التشيباكو تينساي كان يجب عليه بأن يكون جسد التندو بجوار ناغوتو ليستطيع عمل هذن التقنية

حتى لو كان عنده تقنيات أخرى فلا أعتقد بأنه يستطيع استخدامها على الأقل الأن لأن الشينرا تينساي انتظر فترة راحة كبيرة حتى يكون قادر على العودة للمعركة فما بالك بشيباكو تينساي

...Yahiko...
18-03-2009, 15:14
عندما نفذ تقنية التشيباكو تينساي كان يجب عليه بأن يكون جسد التندو بجوار ناغوتو ليستطيع عمل هذن التقنية

حتى لو كان عنده تقنيات أخرى فلا أعتقد بأنه يستطيع استخدامها على الأقل الأن لأن الشينرا تينساي انتظر فترة راحة كبيرة حتى يكون قادر على العودة للمعركة فما بالك بشيباكو تينساي

اذا يبدو اننا سنقول لجسد التندو بعد خروج ناروتو من الرة بنمط الناسك

game over

مسحب
18-03-2009, 15:25
لا اعتقد ان بخروج ناروتو سينتهي جسد باين الا بعد قتال قوي جدا من باين وبعد ذلك اتوقع ان يعثر فريق البحث على مخبأ ناغاتو وتحدث معركة طاحنة .

اذا لم تصل امدادات لباين فنهايته حتميه

dania sweet
18-03-2009, 15:41
انا انعميت من الاستنتاجات :cool:

عاشق النادر
18-03-2009, 15:46
بعد ماطلع ناروتو من الكره راح يكون بنفس قوة الكيوبي او لا

كليتشي 22
18-03-2009, 16:06
مبروك رفع الإغلاق ... هل يوجد صور سبويلر للشابتر القادم ؟

safe3
18-03-2009, 16:09
اذا يبدو اننا سنقول لجسد التندو بعد خروج ناروتو من الرة بنمط الناسك

game over

لا اعتقد ستأول الأمور الى هذا الحد كيشي لن ينهي المعركة بهذه المهزلة باين مكتوف الأيدي يضربة ناروتو ويموت و يموت ناغتو معه و يصبح الأنتصار شيء فارغ المعركة عادله ولا تنسى ان كونان قريبه وسوف تشاخل ناروتو قليلا لحين عودة تندو الى المعركة قد يقتلها ناروتو انتقامآ لهيناتا اذا تدخلت و تشتعل الكراهية من جديد
:d

hitmann
18-03-2009, 16:26
لا اعتقد ستأول الأمور الى هذا الحد كيشي لن ينهي المعركة بهذه المهزلة باين مكتوف الأيدي يضربة ناروتو ويموت و يموت ناغتو معه و يصبح الأنتصار شيء فارغ المعركة عادله ولا تنسى ان كونان قريبه وسوف تشاخل ناروتو قليلا لحين عودة تندو الى المعركة قد يقتلها ناروتو انتقامآ لهيناتا اذا تدخلت و تشتعل الكراهية من جديد
:d

ناروتو لا يقتل شخص بدل شخص اخر

يعني ان عدوه ناقاتو والتندو وليس كونان

وهو ايضا لا يقتل الفتيات وليس بعيدا

ان يهزم باين بطريقه اخرى او يموت من التعب وتنظم كونان لناروتو بمحاربة توبي

sauské23
18-03-2009, 16:48
لا كيشموتو مو غبي لكي ينهي احمس المعارك في شابترات.(هل تقصد الشلبتر 440 اذا نعم ففي البويلر الصفحة الاخيرة يكون فيها ناروتو واقف بوضع الناسك)

AlcheMisT-
18-03-2009, 16:49
السلام عليكم

مبروووك على فتح النقاش مرة ثاني واتمنى انه ما يكرر منكم مرة ثانيه

المهم

اعتزالي اعتقد ينتهي بهذا الحد

طيب

انا عندي توقع للشابتر الجاي

طيب لو تلاحظون كيشي عبقري نسانا تماما اشياء مهمة بظهور اليوندايمي

تذكرون ان شيما الضفدعه لم تمت

وايضا تذكروا ان باقي نسخه ناسك

انا توقعي للشابتر الجاي هو

ان نارتو يتذكر انه باقي له نسخه وبعدها يجعل شيما تستدعيها

طبعا افتراض

ولكن اردت ان افتح النقاش مرة اخرى

وتقبلوا اطيب تحيه

AlcheMisT-
18-03-2009, 16:58
يا شباب تذكرون اني قلت

ان نارتو قد يكرة اليوندايمي بسبب انه ختم الكيوبي به وهو ابنه

اعتقد ان السوبيلر يؤكد على هذا الشي

ولكن اقول انها ضربه من غير رامي

انا قلتها عشان احمس النقاش وقد حدثت :p

وتقبلوا اطيب التحياتي

safe3
18-03-2009, 17:01
ناروتو لا يقتل شخص بدل شخص اخر

يعني ان عدوه ناقاتو والتندو وليس كونان

وهو ايضا لا يقتل الفتيات وليس بعيدا

ان يهزم باين بطريقه اخرى او يموت من التعب وتنظم كونان لناروتو بمحاربة توبي

لاحظ تصرفات ناروتو بعد حوار باين ضرب ابوة وحاول تحرير الكيوبي واصبح غاضب غضب حقيقي الكراهية تركة اثار كبيرة بداخلة صدقني لن يرحم احد واذا عاد الى طباعة السابق سوف يذل و يهان كونان ان تدخلت سوف يقتلها و يقول لباين هل تكرهني

الصراحه راحه
18-03-2009, 17:09
بين عرف قوه الكيوبي.
سوى اقوى حركه عنده ولا نفعت معاه..(هذا اذا كانت اخر حركه سواها هي اقوى حركه عنده).
إذا لمذا بين يكمل المعركه وهو عرف انه ماراح يقدر على الكيوبي .؟
بين ليس غبي.
اتوقع بتكون نهايه المعركهه شي غريب وما نتوقعه

safe3
18-03-2009, 17:14
لو تم تنفيذ الشباكو تنساي و ناغتو بقوتة لما نجى الكيوبي منها
ثم تذكر كلمات باين قال يبدو انك عدت من جديد باين ليس مجرد كلمات الثقة لديه كبيرة ولو شعر انه سيهزم لأنسحب بسرعة او ناور من جديد

mino.2oo8
18-03-2009, 17:51
مافي سبويلر

shodaim hokage
18-03-2009, 18:03

يعني الم ينسى ناروتو ذلك ؟

ضننت انه لم يسئل عن من ختم الكايوبي بداخله

على كل حال هو غبي اذا لم يسئل :)

مسحب
18-03-2009, 19:56
يعني الم ينسى ناروتو ذلك ؟

ضننت انه لم يسئل عن من ختم الكايوبي بداخله

على كل حال هو غبي اذا لم يسئل :)

ناروتو كما انه سريع الغضب فهو ايضا سريع التسامح .

الرابع كما في السبويلر سيفسر لناروتو كل ما حدث في الماضي اسرار هجوم الكيوبي واسباب الختم واذا نسي امر كوتشينا فهذه زلة اتمنى لا ينسى ذكرها ، فهي الى الان لم يعرف ماذا حدث لها .

therock711
18-03-2009, 20:12
مش عارف اية الى حصل ده ناروتو رجع لنمط الناسك مرة اخرى
اكيد معلم ناروتو الجديد هو ميناتو
تزكروا كل معركة بعدها بناروتو يجيلة مدرب جديد
اكيد ناروتو سيتعلم تقنية الانتقال الزمنى ويطورها كمان

therock711
18-03-2009, 20:16
معلش نسيت ابارك على فتح النقاش مرة اخى
انا مكنتش لاقى حاجة اعملها
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك علينا كلنا

مسحب
18-03-2009, 20:32
بالتأكيد سيكون الرابع معلم ناروتو الا اذا مات في داخل ناروتو

فاذا مات فان الجدة الضفدع اذا لم يقتلها باين فستكون هي معلمة ناروتو فهي لا تقل عن الجد الضفدع في السينين مود .

التندو( pain)
18-03-2009, 21:36
انا لسة جديد بالمناقشة وببارك على فتح الموضوع مرة ثانية

واعتقادى ان ناروتو رجع لنمط الناسك بمساعدة ابوة لانة اصلح الختم واتوقع ان الشابتر 441 حيكون كلة اكشن جامد اوىىىىىىى

التندو( pain)
18-03-2009, 21:46
انا لسة جديد بالمناقشة واهنئ الا عضاء على افتتاحها من جديد

اما بخصوص الشابتر فقد رايت ناروتو فى نمط الناسك ولكن كيف هل بمساعدة والدة ام ماذا ولماذا لا تبدو علية علامات النعب وهو لسة خارج من نمط الكيوبى وكيف سواجة بين اسئلة كثيرة ولا اجد لها جواب

the Shield
18-03-2009, 21:51
الف مبروك عودة النقاش

أنا للحين مصدوم ناروتو يعود لطبيعته دون أضرار و بطور الناسك
كما رأينا في التشابتر السابق ناروتو بالذيل الـ 8 و ناروتو خارج القفص كاد أن يحرر الكيوبي
ناروتو في طور الـ 4 ذيول حينما قاتل أورو كان داخل القفص و الكيوبي مطبق عليه بكلتا يديه و رأينا كيف أن سكورا قامت بمعالجته بصعوبه
دائم ما نرا كيشي يخفي بين السطور أشياء غامضه لها مغزا في احداث مستقبليه
ظهور ميناتو دعم موقف ناروتو في القتال أمام ناقاتو
فنحن حتى الان نرا تسلسل للقوه و التقنيات اللتي تكون مع ناروتو في المسلسل من الكاجي بنشن و حتى طور الناسك
هل سنرا تقنيات جديده حسب قوة الاعداء و داعمين أخرين له

---

توقعي أن ميناتو سيعلم ناروتو تقنيات جديده تؤهله لمواجهة إما مدرا أو البقيه من الاكتسوكي أو يعلمه طريقة
إخضاع الكيوبي لاننا نعلم ان الشينوبي الوحيد اللذي دخل معركه موت أو حياه أمام الكيوبي هو الرابع أي أن الرابع
هو الوحيد اللذي يعلم كيفيت هزيمة الكيوبي و كذالك هو الشينوبي الوحيد اللذي يعد المعجزه في عالم الشينوبي
أي أن الفصول المقبله ستكون أشد تشويق من ذي قبل خصوص و موضوع الغموض اللتي تحيط بالرابع
سوف تبدأ بحل بعض الالغاز

موفقين

KEMOOOO
18-03-2009, 22:03
بصراحه ترك الاخ سمير للنقاش مع بقى الاعضاء الى تركوا النقاش مؤثر جدا على مستوي النقاش نتمنى انهم يعودوا من جديد

blue__is__back
18-03-2009, 22:07
أخيرا عاد ناروتو الى وضع الناسك بدون اي أضرار او اصابات هذا يدل انه الرابع أصلح الختم :)
ولكن كيف سيكمل ناروتو المعركة ضد بيين وهل تتوقعون أنه سيتعلم تقنيه جديدة من الرابع ؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:
أتمنى أنه يتعلم تقنيه الانتقال الزمني لانها ربما تفيده في مواجهة مادارا :)

blue__is__back
18-03-2009, 22:30
اذا هزم ناروتو بيين بهذا السن أتوقع انه سيصبح أسطوري :confused:
وربما يأخذ منصب الهوكاجي لأنه سيصبح أقوى شخص في القرية :)
وأتمنى أن يصبح ناروتو هوكاجي بأسرع وقت :)

التندو( pain)
18-03-2009, 22:33
أخيرا عاد ناروتو الى وضع الناسك بدون اي أضرار او اصابات هذا يدل انه الرابع أصلح الختم :)
ولكن كيف سيكمل ناروتو المعركة ضد بيين وهل تتوقعون أنه سيتعلم تقنيه جديدة من الرابع ؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:
أتمنى أنه يتعلم تقنيه الانتقال الزمني لانها ربما تفيده في مواجهة مادارا :)

انا ايضا نفسى ناروتو يتعلم الانتقال الزمنى ولكن فهى تقنية تحتاج وقت لكى يتعلمها فلقد رانا الوقت الذى احتاجة لكى يصبح ناسك

التندو( pain)
18-03-2009, 22:36
الم تنزل بعد صور السبولر

Robshen
18-03-2009, 22:51
الم تنزل بعد صور السبولر

السلام عليكم

ارجع الى الوراء صفحتين او ثلاث ::سعادة::::سعادة::

Robshen
18-03-2009, 22:53
انا ايضا نفسى ناروتو يتعلم الانتقال الزمنى ولكن فهى تقنية تحتاج وقت لكى يتعلمها فلقد رانا الوقت الذى احتاجة لكى يصبح ناسك

بخصوص هذا الامر صدقني ان كيشي مخبئ لنا اكثر من مجرد انتقال زمني :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

shodaim hokage
18-03-2009, 23:02
ناروتو كما انه سريع الغضب فهو ايضا سريع التسامح .

الرابع كما في السبويلر سيفسر لناروتو كل ما حدث في الماضي اسرار هجوم الكيوبي واسباب الختم واذا نسي امر كوتشينا فهذه زلة اتمنى لا ينسى ذكرها ، فهي الى الان لم يعرف ماذا حدث لها .

اعلم هذا لكني ...

لم افهم كيف لم يسئل ناروتو عن والديه

قــ JARa ـلب
19-03-2009, 00:04

مبارك عليكم عودة النقاش

سؤالي :

كيف يخرج ناروتو من الكره وقد دمرة الكره كليآ حين تحول الكيوبي الى 8 أذيل وفجر الكره وخرج منها !!

اعتقد والله اعلم ان السبويلر فيه شوي غمووض ,, حيث انه باين يحاول يسويله التقنيه مره ثانية !!

الله اعلم

التندو( pain)
19-03-2009, 00:32
الرابع ظهر لناروتو عندما اظهر 8 ذيول هل بعد كدة كل لما يعوز ناروتو يتكلم معاه يقدر يستدعيه زى ماكان بيعمل مع الكيوبى ولا فقط لما طلع 8 ذيول

Orochimaru_Ksa
19-03-2009, 02:08
اهلا بالجميع .. وسلام خاص لأخي صهيب ..

....

الي حبيت اقوله انه السبويلر مو واضح بصراحه زي الكل مو عارف ..

والشي المحير الان اكثر من ضرب ناروتو لـلرابع ... هو ..

لمن تحول .. ناروتو الى وضع الناسك .. وخروجه من الكره .. !!

يعني نحن شفنا خروج الكيوبي بـ ثمان اذيال والتحوش المخيف الذي ظهر به الكيوبي .. وقتها ..

هل .. هل .. في هذيك اللحظه .. وذاك التوقيت .. تمكن ناروتو من السيطره على تشاكرا الكيوبي واخمادها بشكل سريع .. عن طريق ارجاع الختم الذي في بطنه بمساعدة ابيه .. !

ام انه الرابع الذي استطاع ... الاخماد !

ولكن .. كيشي مااخذ في الحسبان زيادة تعصب الكيوبي في تلك اللحظه .... وفي وقت صار فيه الختم ضعيف لدرجة التآكل .. !!!

رغم وجود الرابع !!

وخروج ناروتو بوضعية الناسك .. وبهذه السرعه .. !! اتوقع فيها مبالغه مع تقديري للرابع وبكل صراحه

على الاقل .. كان اعطى مشهد لقتال الكيوبي بثمان اذيال .. مع جسد التيندو ..

حتى لحظة .. قرب موت وتحطيم جسد التيندو .. فيتم .. اخماد الكيوبي .. والسيطره عليه .

وتحول ناروتو الى وضعية الناسك .. والامساك بجسد التيندو .. وبدأ الحوار معه .. ومع ناجاتو !!

هذا تحليل بسيط مني اوروتشي العزيز .. وننتظر ظهور التشابتر ..

سنجيو راشومو ... شعارنا الجديد .. الاخوه مهما حدث .. ومع بعض صدقوني .. بنكون الاول في نقاش مانجا ناروتو

تشاو

SSJ10
19-03-2009, 06:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا مبروك الافتتاح الجديد ونرجو ان يعلمنا ونفهم
بالنسبة للشابتر الجديد فاتوقع ان اليوندامي اعطى طاقة لناروتو وتقنياة ايضا كما فعل ايتاشي لساسكي فهذا الرابع ولن يخفى عليه شيءدليلي هو
1) ناروتو خرج معافى بدو ن اصابت وكلكم نظر :D
2) الحالة اليائسة التي كان بها ناروتو تستدعي تدخل حيث قال يوندامي لناروتو انه سيخرج فقط عند ظهور الذيل الثامن وهو يعني ان ناروتو يحتاج الى طاقة للقضاء على هذا الخصم فسيستغل الكيوبي وهذا مالايرده اليوندامي :confused: :confused:
3) خروج نارتو بنمط الناسك بدون استدعاء النسخة المخباة لانها بحاجة للاستدعاء
4) الكثير الكثير وانا متيقن ان ناروتو سيخرج اقوى بمائة مرة عن ما كان عليه وعليكم فهم الباقي

...Yahiko...
19-03-2009, 06:36
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اصحى درى واجببكم صورة غلاف الشابتر الجديد

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-c4015f3557.jpg

E M D D I E
19-03-2009, 07:50
للي يدورون عن السبويلرات من اليوم,, تفضلو :D

ほとんど会話のみ><
it's all just talking >< 九尾が4代目登場して うおおおおおおおおおお4代目~ ってわめき散らすので他の場所に移動して会話 kyubi growls "gngggggggggggggggggg yondaime!' so they move to another place to talk なぜ九尾を自分の息子に入れたんだって色々あって辛かったんだぞ とナルトが4代目を殴る why did he put the kyubi in his own son, shit happened, it was tough Naruto punches the 4th (naruto pwns the 4th people! you heard it here first- kwgod) 自分の息子ならこの力を扱えるようになると思ってと簡単に説得され minato believed his son would be able to control kyubi's power ナルト「4代目の息子だからな」と納得する naruto: because I'm the 4ths son [he seems satisfied with this] ペインに問われた答えを親父に聞くが親父はナルトにならそれをみつけられるさ みたいな事をいわれる something about naruto asking yondy about pain and yondy saying he'll find out. ペインも結局はマダラに利用されてるってのを4代目から聞かされる Naruto learns from the 4th that Pain is being used by madara 16年前の九尾が里を襲った裏で黒幕がいるとナルトに伝える he tells naruto that when kyubi attacked 16 years ago someone as behind it それは仮面をつけたやつだとナルトに伝え he tells naruto it was someone with a mask ナルトは前に戦ったトビ(マダラ)と知る naruto remembers tobi 色々あってナルト仙人モードであの球体から脱出 stuff happens and naruto escapes the ball in sennin mode 長門 我にかえったか… nagato: you've returned to your senses have you? 次回はペインと最終決戦 next: final battle with pain 終了 end translation by KWGoDのbrucelee from NF added: あ~忘れてた ナルトの腹にある封印式を4代目がまた組みなおす 4代目はナルトの意識の中で生きてたみたいだから ジライヤ死亡とか見て知ってた まあ封印式組みなおして チャクラもう残り少ないから 「じゃあ」 ご都合主義で終了 って感じです Looks like Minato knew that Madara was behind the Kyuubi attack and that Naruto fought him as Tobi or something like that. The later part I added is about Minato could hear about Jiraiya's death in Naruto's consciousness. Then Minatos fixes the seal and is low on chakra and leaves(?). 2. Quick translation of the main points: -The chapter is mostly talking. -Naruto punches Yondaime for putting 9-Tails in him but after talking he's satisfied. -Naruto asks for help in answering Pain's question. Yondaime says Naruto will be able to find the answer. -Pain is being used by Madara who was behind the 9-Tails attack 16 years ago. Naruto realizes Tobi=Madara. -Naruto uses Sennin-mode to escape the sphere and Nagato comments that Naruto is back to himself. -Next chapter is "The Final Battle with Pain" Extra stuff: Yondaime fixes the 9-Tails seal on Naruto stomach and is alive inside Naruto's consciousness and thus knows Jiraiya is dead.

وهذه الصورة الأخيرة " المحــيــرة"

Enjoy...~ }

S h a L M a R k
19-03-2009, 09:36
السلام عليكم كيف حال أعضاء النقاش :)

لدي أمر أفكر فيه منذ ان قتل الضفدع فوكاسكو

الان وبعد ان اصبح ناروتو يعتمد اعتمادا شبه كلي على اسلوب الناسك

كلنا نعلم ان ناروتو يترك نسخا في جبل الضفادع ...تجمع الطاقة ...يقوم باستدعائهاالى ارض المعركة

...تنفذ النسخ ...السؤال الان ليس كيف سيستدعي النسخ لكن .... كيف سيقوم بارسال النسخ الى ارض الضفادع

لتجمع شاكرا السنجتسو

هناك احتمالان الاول هو ان ما ما تزال حية حيث بامكانها اصطحاب باروتو الى ارض الضفادع

الثاني وهو في حالة موت كلا الضفدعين حيث يجب على ناروتو تعلم كيفية جمع الشاكرا اثناء المعركة

وهو ما يعتبر مستحيلا في عرف مستخدمي السنجتسو :confused:

تحياتي لاعضاء النقاش تحية ل di diari mr hack اليوندايمي اتمنى عودتهم للنقاش :)

[FONT="Tahoma"]لمن يبحث عن صفحات مانغا ملونة تلوين احترافي ... موقع شامل لتحميل الصور

[COLOR="Red"]ملاحظة ..1.... الموقع غربي لذلك انا اخلي مسؤوليتي من الصور المخلة :o
..........2.....الموقع للذين لا يعلمون به اما الباقي فانا ارى انهم يجلبون معظم الصفحات الملونة منه :D

تم تعديل الرد من قبل مشرف القسم ,,
* يمنع وضع روابط لمواقع تحتوي على امور مخلة .

...Yahiko...
19-03-2009, 09:36
ودى صورة تانية ملونة من الشابتر

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-5f7ec90eed.jpg

ديدرا - سينباي
19-03-2009, 09:45
السلام عليكم

ماشاء الله نزلت الملونة والمترجمة لسى مانزلت

متى تنزل المترجمة ؟

وسؤال : كيف ناروتو رجع لهيأة الناسك مع إنه إستخدم النسختين ؟

...Yahiko...
19-03-2009, 09:57
وسؤال : كيف ناروتو رجع لهيأة الناسك مع إنه إستخدم النسختين ؟

ناروتو لم يستخدم النسخة الاخرى والدليل على ذلك ان من يستطيع استدعائها وهو الضفدع
با مازلنا لم نتأ اهو ام يتأجل موتة الى اشعار اخر

اما كيف رجع الى هيئة الناسك فالا جابة سهلة ان نارتو يستطيع تجميع طاة السنجتسو بجسة الحقيقي

S h a L M a R k
19-03-2009, 09:57
تذكرت الان نقاشا قديما بين الاعضاء:D

وهو عن شاكرا الكيوبي وخاصة شاكرا الكيوبي الحارقة :Dلماذا شاكرا الكيوبي _ اذا كانت حارقة _ لم تحرق ملابس ناروتو :D

لو انها فعلت لكنا رأينا ناروتو (لابس من غير هدوم) <<<:D عادل امام :D

هذا يدل ان راي بعض الاخوان ان شاكرا الكيوبي تحرق فقط الجسد من الداخل

ملاحظة ... استسمح اذا كان احد الاعضاء سبقني الى هذه الملاحظة :لقافة:

تحياتي :) :D

:mad::mad::mad::mad: ما مصيبتة هذه الابتسامة >>>>:D لماذا لا تعمل :mad:

I!LoNeLy
19-03-2009, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

لقد نزل الشابيتر او با لاحرى الفصل . 440 من ناروتو شيبودن لمن يريد التحميل.

I!LoNeLy
19-03-2009, 10:01
إليكم رابط تحميل مانجا فصل :440

S h a L M a R k
19-03-2009, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

لقد نزل الشابيتر او با لاحرى الفصل . 440 من ناروتو شيبودن لمن يريد التحميل.

اين الرابط :confused: بعد اذنك:p

تم التعديل ظهر الرابط مشكور:D

I!LoNeLy
19-03-2009, 10:10
اين الرابط بعد اذنك

تم التعديل ظهر الرابط مشكور

الحمد للهـ وانا كنت اظنك شاربـ شي ههههههههههـ امزح .

اها أحداثـ المانجا فصل 440 : ظهور ميناتو في عقل ناروتو .

توضيح : من طرفـ ميناتو لبنهـ ناروتو : كيف وصل الكييوبي لكونوها .

ومن كان السبب .

وفي الاخير يختم ميناتو الكييوبي .

ويعود ناروتو مثل ماكان .

و+ في وضع الناسك .

لانو مازالتـ نسخهـ في جبل المييوبوكوزااان .

التندو( pain)
19-03-2009, 10:11

مشكور اخى على المجهود ولكن هل هو مؤكد لانة اول مرة ينزل بدرى ::جيد::

I!LoNeLy
19-03-2009, 10:16
[
quote]مشكور اخى على المجهود ولكن هل هو مؤكد لانة اول مرة ينزل بدرى [/quote]

لآ شكر على وآجبـ ../

و المانجا 440 مؤكدهـ 100% .

نزلها وستعرفـ كل شي.

سيو لاخ .

S h a L M a R k
19-03-2009, 10:32
مشكور اخى على المجهود ولكن هل هو مؤكد لانة اول مرة ينزل بدرى ::جيد::

مؤكدة 200% حملتها و شاهدتها روعة كلها حديث بين الاب والابن

يوندامي
19-03-2009, 10:42
شاهدوا هنا الفصل دون الحاجة للتحميل ;)

...Yahiko...
19-03-2009, 10:43

جزاك الله خيرا

AlcheMisT-
19-03-2009, 10:53

مشكووور اخي يوندايمي

ياخي والله اشتقنالك في النقاش حاول تكثر دخولك اوكي ؟؟ ;)

الا هذا الشابتر raw صح ؟؟

يلا ننتظر بكرة عشان ينزل بالعربي
وتقبل اطيب تحيه

Robshen
19-03-2009, 11:04
السلام عليكم

شكرا لكل من جلب الشابتر ::سعادة::::سعادة::

بس عندي سؤالين هل فيه احتمال القى الشابتر في ون منجا مترجم :confused::confused:

وما السبب وراء نزول الشابتر بتوقيت مبكر هذا الاسبوع :p:p:p:p

shodaim hokage
19-03-2009, 11:12

شكرا يوندامي

اذا نستنتج بان ناروتو ضرب الرابع لانه تركه و هو صغير

- ... ربما :rolleyes: .... -

shodaim hokage
19-03-2009, 11:20
السلام عليكم

شكرا لكل من جلب الشابتر ::سعادة::::سعادة::

بس عندي سؤالين هل فيه احتمال القى الشابتر في ون منجا مترجم :confused::confused:

وما السبب وراء نزول الشابتر بتوقيت مبكر هذا الاسبوع :p:p:p:p

كان بامكانك في وقت كتابت هذه الجملة

هل فيه احتمال القى الشابتر في ون منجا مترجم

الدخول الى ون مانجا و مشاهدة جميع شابترات ناروتو :p

اسف على ما قلته لكن بطبع لن تجده مترجم الى بعد حوالي 4 ساعات

- بخصوص وقت نزول الشابتر فهذا يرتبط بمن جلب الشابتر و عرضه على الانترنت

لان شابترات ناروتو تصدر في وقت واحد دائما الى عند احداث خاصة

αвυ ǿkặşhặ
19-03-2009, 12:10

مشكور جدا

الهدوء
19-03-2009, 12:52
ترجمة الفصل 440
انجليزي للمبدع هيشوبورايكين.

page 1:
Title: Speaking with the fourth!
Side: The far-off figure he idolized was his own father...and now, he tells naruto the shocking truth.

page 2:
Text: The fourth halts the nine-tails transformation!

pain: What power...forcing his way out of the celestial terra blaster
with brute force.

i'll have to enlarge it...

naruto: Rrrr...
Sfx: Twitch twitch

page 3:
Fox: Gruoooooah! The fourth!
Face me! I'll tear you to shreds!

fourth: Now why would i go face someone who's going to tear me to shreds.

anyways...naruto.

naruto: Naruto...? You know my name?

how do...

fourth: Heh!
Well, i mean, i gave you your name.

you're my kid, after all.

naruto: Kid?

wait, you mean-

fox: Gruooooooooah!

page 4:
Fourth: Yep! Like i just said,
you're my son.

naruto: Haha...

fox: Gragh! Fourth!

fourth: This guy never shuts up. Let's go somewhere else.

page 5:
Sfx: Snap

naruto: Hehe...

fourth: I guess the third never told you.

hiruzen-sama wanted as little information about the nine-tails as possible out in the public.

if anyone knew you were my son, you'd have been in constant danger.

...forgive me, naruto.

naruto: Dad...

page 6:
Sfx: Thock

fourth: Ngh...

naruto: Why did you seal the fucking nine-tailed fox in your own son?!
Do you know how tough it's been living with that?!

i'm happy, i'm pissed as hell,
i dunno what to feel?!

nn-nnh...

page 7:
Fourth: Naruto...how old are you now?

naruto: *sniff*
sixteen...

fourth: Sixteen, wow...
I've...caused you a lot of pain, naruto.
I'm sorry.

i've caused you nothing but grief...
Some father i am...all i can do is apologize.

naruto: Whatever...
I'm the fourth hokage's son, i can deal.

page 8:
Fourth: I sealed half of the demon fox's chakra inside you
because i knew you'd learn to use it someday...
Because you were my son.

i had a very good reason for it...

sixteen years ago, when it first attacked the village,
i learned something.

naruto: What?

fourth: Someone was hiding in the shadows
controlling the nine-tails' every move.

he too was a shinobi of unfathomable power.
No one could ever face him without a very unique set of abilities.

page 9:
Fourth: I'm sure he'll attack again.

naruto: The hidden leaf village has been obliterated...
Frouth: Right...i saw, from inside here...

naruto: You saw that?!

fourth: I know what happened to jiraiya-sensei, too.

naruto: Was pain the one who sent the nine-tails to attack when i was a baby?!
Fourth: No...it wasn't him.

naruto: Then who?!

page 10:
Frouth: A man from akatsuki
wearing a mask.

frouth: On that night...he saw through every move i tried to make...
He's no ordinary man...i'm almost positive he's giving pain orders as well.

naruto: No way! Pain hates everything the leaf stands for!
His own village was destroyed by us back when he was a kid!

fourth: I see...
Then that's all the more reason he'd be using him.

page 11:
Naruto: Manipulated?
By this guy behind the curtain?!
Why is he so bent on destroying the leaf?

fourth: As long as the current shinobi system remains in place,
we may very well never have peace.

he asked you for your solution earlier...
Figuring out the answer will be a long, hard road.

war breeds from our desire to protect those dear to us.
As long as there is love, there will be hate, hate used and directed by shinobi.

while this system remains unchallenged, hatred, that monstrous hatred, will eventually give rise to a new pain.

page 12:
Fourth: Pain may be jiraiya-sensei's killer,
but if you think long and hard, you'll realize that he was created by the chaos and strife of our world.

to be a ninja is to be at constant war against hate.
It holds true for all of us.

jiraiya-sensei made it his mission to end the hate once and for all, a mission he left to you.

naruto: I can't let pain go...
I can't let him get away with this!

page 13:
Fourth: Right...

naruto: Fourth...tell me.
What am i supposed to do?

fourth: You'll have to find the answer yourself.
I don't know, either.

naruto: How the hell am i suppoed to figure out something the perverted hermit and freakin' fourth hokage couldn't?!
Stop lumping all this crap on me!

if you hadn't noticed, i'm pretty stupid!
I'm not even that good of a ninja!
And plus-

page 14:
Fourth: You'll figure it out someday.
I know you can do it.

page 15:
Naruto: Really...?
You really think i can...

fourth: Hey, a parent always believes their kid can do anything, no matter what.

now, it's almost time for me to go...
My chakra's running out...

i'll redo the seal...
But this will be the last time...

naruto: Ngh-
sfx: Wuuuuuuuush

fourth: The leaf will grow again...it's in your hands now, naruto.

page 16:
Naruto: Thank you...
Dad.

page 17:
Pain: The nine-tails...is gone?

page 18:
Pain: There's no longer any hint of confliction in him...
What happened?

text: The will of fire still burns within naruto, fueling him towards his final battle!

استمتعوا ^_^

مبرووك افتتاح النقاش من جديد ^_^

ηєνєтσ
19-03-2009, 13:06

الفصل نزل على ون ماتجا
وجاري ترجمته
إلى العربية

انتظرونا
فريق
ero-sanin

ابوسعد1
19-03-2009, 13:13
الفصل على onemanga

ahmed13
19-03-2009, 13:23
الشابتر نزل
عبارة عن محادثة بين الرابع وناروتو ولكن الاختلاف عن السبويلر فالرابع لم يخبره ان مادرا هو من وراء الاحداث بل اخبره بأنه الشخص ذو القناع حسنا ربما هذا يدل ان توبي ليس مادرا او ان المؤلف يخبئ لنا مفاجأة جديدة
الشابتر القادم سيكون دموي اعتقد انه اخر شابتر في قتال ناروتو وبين

الهدوء
19-03-2009, 13:45
ناروتو بعظمته يبكي امام عطف ابيه الرائع..

لحظات جميلة جدا.. وفعلا يبدو ان بين يتم تحريكه من قبل توبي..

يا الهي رد الرابع على الكيوبي

جميل جدا ^_^ : "من يريد الدنو ممن سيقطعه اربا اربا " ::سعادة::

ويبدو ان توبي ليس مادارا الحقيقي كما ذكر الاخ العزيز ^_^ ..

الرابع لم يجد اجابة لانهاء الكراهية! هل هذا معقول!

واتعجب لعدم سقوط بين للآن من التعب ..! تقنيات هائلة ومحظورة ولا زال يمتلك المزيد!

IHHHI
19-03-2009, 13:51
الشابتر نزل
عبارة عن محادثة بين الرابع وناروتو ولكن الاختلاف عن السبويلر فالرابع لم يخبره ان مادرا هو من وراء الاحداث بل اخبره بأنه الشخص ذو القناع حسنا ربما هذا يدل ان توبي ليس مادرا او ان المؤلف يخبئ لنا مفاجأة جديدة
الشابتر القادم سيكون دموي اعتقد انه اخر شابتر في قتال ناروتو وبين

السلام عليكم .

بلعكس هذا يؤكد بان توبي هو مادارا و كما قال ايتاشي بان مادارا كان وراء هجوم الكيوبي علي كونوها لان مادارا يستطيع أن يتحكم في الكيوبي .

freezi
19-03-2009, 13:53
،، الشابتر بصراحة كنت اتوقع انه احسن من كذا ،، بس الكاتب يبغى يلعب بأعصابنا ،،
على العموم الشابتر حلو ومميز ،، بس اكيد الجاي احلى !!

وعندي ملاحظة

يمكن ان توبي ،، هو مادارا نفسه مع اني مو متأكد ،، لاكن كلام الرابع يثبت وجهة نظري ،،واتوقع بعد ان توبي عنده تقنية
بالمانجيكيو شارينغان يستطيع التحكم باي شخص !!! (عاد ذي قوية!)

بالعربي توبي ذا لحاله لغز،، واحس ان الكاتب يقول تو باقي ما شفتوا شي،، !!!!

19-03-2009, 14:20
تم بحمد الله تعالى الإنتهاء من ترجمة ناروتو 440
من فريق Ero-Sanin

...Yahiko...
19-03-2009, 14:31
تم بحمد الله تعالى الإنتهاء من ترجمة ناروتو 440
من فريق ero-sanin

والله شغل مبدعين تسلموا يا غالين

naruhina
19-03-2009, 14:32
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

كفففففففففففففففففففففففففففففففته والله العظيم المره دي مرررررررررررررررررررررررررررررره بدري

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااو

والله لازم اشوفوا دحين جانا

ηєνєтσ
19-03-2009, 14:35
مبروك للجميع
تحطيم فريق ERO-SANIN الرقم القياسي الجديد
في ترجمة الفصل 440 من ناروتو
وكان هذا هو الموضوع
شرفونا وكونوا معنا في الإنجاز

تحيات اخوكم هاوي الإنمي
وشكر خالص للأخ المبدع جيرايا ^_^

blue__is__back
19-03-2009, 14:53
توبي هو يوتشيها مادارا وكلام ايتاشي لساسكي عن مادارا لم يكن هواء :eek: وهو الذي كان يتحكم في الكيوبي أثناء الهجوم على القرية

الرابع يتوقع أنه هناك هجوم جديد من الشخص المقنع الغامض :eek: كافي هجوم بيين والتدمير الذي سببه لكونوها لا نريد المزيد من التدمير

...Yahiko...
19-03-2009, 14:59
والله زعلت جدا بعد ظهور الرابع قلنا سنعرف بعض اسرار الماضى ولكن يتضح من هذة

http://www.vb3rb-server.com/up/uploads/images/vb3rb-366fd3bc8b.jpg

اننا لن نرى الرابع مرة اخرى ام انة يقصد هذة المرة الاخيرة التى يختمة

من لدية تفسير لذلك يرد على وشكرا

ηєνєтσ
19-03-2009, 15:02
لي تظرة خاصة في أن توبي هو نفسه مادرا
وهذا دليله من كلام الرابع

الرابع علم بأن من كان سبب الهجوم هو ذلك المقنع
وذلك المقنع اعترف لساسكي بأنه مادرا
وناروتو لا يعلم بأن المقنع هو مادرا
فكيف للرابع أن يعرف بأن المقنع هو مادرا
لأن الرابع كان داخل ناروتو يرى ما يراه

دمتم بود ،،

m7md 7sn
19-03-2009, 15:02
توبي هو يوتشيها مادارا وكلام ايتاشي لساسكي عن مادارا لم يكن هواء :eek: وهو الذي كان يتحكم في الكيوبي أثناء الهجوم على القرية

الرابع يتوقع أنه هناك هجوم جديد من الشخص المقنع الغامض :eek: كافي هجوم بيين والتدمير الذي سببه لكونوها لا نريد المزيد من التدمير

انا اقول هكذا ايضا فكلام ايتشاي يقول
انا مادارا هو من سيطر على الكيوبي وهاجم كونوها والرابع قال ان االشخص المقنع هو من هاجم كونوها بالكيوبي هذا يعني توبي =مادارا :)

XXOO
19-03-2009, 15:09
صـــوة أنفتاح الختـــم ملونـــه

XXOO
19-03-2009, 15:13
الشابتر مترجم 440

S h a L M a R k
19-03-2009, 15:14

بداية احب ان القي تحية الى اعظم واقوى شينوبي ظهر في مانغا ناروتو الى الان بين ساما

شخص واحد قاتل شينوبي كونوها دمر كونوها قاتل كاكاشي سينباي قاتل الناسك الصغير

قاتل ملك البيجو الكيوبي ب 8 اذيل قام بعدة تقنيات محرمة شينرا تينسي التي دمر بها كونوها

سبباكو تينسي التي حجز بها الكيوبي وما زالت لديه شاكرا للقيام بشيباكو تينسي اكبر من الاولى

كم انت عظيم يا بين

لقطة مؤثرة دموع الفرح تخرج من عيني بطلنا بعد معرفة ابيه ::سعادة::

اليوندامي يسخر من الكيوبي هه :D

.................................................. ..........................

عدنا لناروتو البكاء :D ::سخرية::

اليوندايمي يصطحب ابنه في جولة ... يبدو ان عقل ناروتو عبارة عن مدينة :D :D :D

يبدو ان الثالت اخفى الحقيقة عن ناروتو :محبط:

ناروتو يستحظر وجه توبي بعد ان اخبره والده عن سر هجوم الكيوبي الاخير على كونوها

يبدو ان ناروتو الان هو الوحيد الذي يعلم ان توبي هو زعيم الاكتسكي :D

يبدو ان الرابع عاش حياتين :D

ناروتو يحمد الله ان اباه لم يره يفعل شيئا ........ :D:D:D

ناروتو يعترف بانه غبي ( يا للتواضع ):D:D

لكن يبدو ان اليوندايمي العظيم ايضا لا يعرف الاجابة

.................................................. ..............

يبدو ان هذه المرة الاخيرة التي سنرى فيها اليونديمي ::مغتاظ:: :محبط:

ناروتو يخرج من الكرة بكل ثقة يبدو ان رؤيته لواده اعطته روحا عالية

كيشي يخلق الاثارة الشابتر القادم قمة في الحماس

امر آخر يشغل تفكيري اين ذهب وشاح ناروتو ..... ارسله للتصبين :D:D:D

انا اعتذر منك اخي لكن تلك المانغا مليئة باللقطات المخلة انا شاهدتها الى الشابتر الخمسين مانغا جميلة

لكن كما قلت لك

XXOO
19-03-2009, 15:15
الشابتر 440 مترجم

S h a L M a R k
19-03-2009, 15:16
صـــوة أنفتاح الختـــم ملونـــه

ضعها في سبويلر يا اخي

عاشق النادر
19-03-2009, 15:37
ممكن احد يحط المانجا هنا

عاشق النادر
19-03-2009, 15:39
مترجمة عربي

كايتو كيد14
19-03-2009, 16:43
اليكم اعزائي وبرقم قياسي جديد

الشابتر 440 من مانجا ناروتو بعنوان محادثة مع الرابع

من فريق ERO-SANIN مع كل الشكر والتقدير للعضو المميز ::..jiraya::..

نأمل ان ينال عملنا اعجابكم

Rateb The Pro
19-03-2009, 16:47

αвυ ǿkặşhặ
19-03-2009, 16:58
جزاك الله خير

freezi
19-03-2009, 17:05
السلام عليكم ،، عندي بعض الملاحضات على المانجا 440 :
1- اتوقع ان توبي = مادارا اقوي من الهوكاجي الرابع ،، لعدة اسباب ،، تذكروا قول الهوكاجي الرابع ،، عندما كنت اواجه الكيوبي كان هناك شخص يتحكم به ،، نينجا قوي جدا ،، بعدها قال انه عضو من الآكاتسوكي يرتدي قناع ،،
للحين ما فيه شي يثبت وجهة نظري ،،
لكن يوم قال الكيوبي لساسكي داخل ناروتو : عينان بهذة القوة اشد لعنة مني ،... وفي الأخير قال يوتشيها مادارا ،، اتضح لكم كلامي ،،؟؟

وثاني شي ناروتو يقول سأصبح اعضم هوكاجي !!
والرابع قال لناروتو انا اثق بك ،،،
يعني كل هالكلام ان ناروتو سيصبح اعضم شينوبي
كل هالكلام مجرد وجهة نظر فقط

DBZ الأنمي
19-03-2009, 17:16
مبروك وانشاء تكون أفضل من قبله

mss2
19-03-2009, 18:01
اللي محيرني كيف رجع نارووتوا لطور الناسك كيف تعالجت جروووحه وخاصة بعد ما ظهر 8 أذيال
كلنا شفنا لمن تحول إلى 4 ذيول كيف كانت الجروح في نارووتوا خطيره !!!
الصراحة ما دخلت مخي ابد

zezo_x
19-03-2009, 18:02
كلام الرابع معناة ان الي في داخل نارتو ليس قوة الثعلب كاملة وانما نصفها .
وهذا يثبت ان الكيوبي قوي جداً اقوى مما تخلينا جميعاً هذا وهو بنصف قوته .

انا استنتجت من كلام نارتو لحد الان لم يستخدم قوة الثعلب ابداً هذا اولاً

وان الرابع كان قادر على ختم الثعلب كاملاً ولاكن فضل يعطي ابنه نصف قوة الكيوبي لانه علم ان صاحب القناع سوف يهاجم كونوها مره ثانية وكذا نارتو يستطيع ان يواجهة مادرا او صاحب القناع .

الرابع قال انه لازم قوى خاصة لكي تهزم توبي والقوة الخاصة هذه راح تكون باستخدام قوة الكيوبي الي داخل نارتو

lemon1986
19-03-2009, 18:02
الشابتر الجاي حماس

IHHHI
19-03-2009, 18:45
الرابع قال لمواجهة هذا الشخص ( يعني مادارا ) تحتاج الي قوي خاصة لكن كيف عرف الرابع هذا الشئ ؟ برايي يمكن الرابع تواجه مع مادارا أو راقب مواجهة مادارا مع بعض نينجا كونوها .

و نستنتج من هذا الشابتر بان ايتاشي كان عندة قوي خاصة و لهذا مادارا لم يستطع أن يواجه ايتاشي .

di diari
19-03-2009, 18:49
لي تظرة خاصة في أن توبي هو نفسه مادرا
وهذا دليله من كلام الرابع

الرابع علم بأن من كان سبب الهجوم هو ذلك المقنع
وذلك المقنع اعترف لساسكي بأنه مادرا
وناروتو لا يعلم بأن المقنع هو مادرا
فكيف للرابع أن يعرف بأن المقنع هو مادرا
لأن الرابع كان داخل ناروتو يرى ما يراه

دمتم بود ،،

السلام عليكم

الحمد لله على عودة النقاش

المهم سأبدأ في النقاش..

حسب كلام اليوندايم توضح لنا مرة أخرى أن توبي هو مادارا ففي ص10 ش440
قال اليوندايم أن من هاجم القرية هو الرجل المقنع من منضمة الأكاتسوكي
وهنا يتوضح لنا أن توبي هو مادارا
فسبق لنا أن شاهدنا توبي يقولها بنفسه لساسكي ثم مرة أخرى يقولوها كيسامي

وأنا سأجيب على كلام هاوي الأنمي
كيف عرف اليوندايم أنه مادارا فكما هو واضح في الصفحة 10
أن ليوندايم قال أنه كان يحس به وكأنه يتتبع حركاته يعني يدرسها و أنا أضن أن مادارا إستغل فرصة خروج ليوندايم من القرية ثم هاجم بالكيوبي
لذلك كان مجيء اليوندايم في ذلك الوقت متأخرا....

وهذا كل شيء

تقبلو تحياتي :)

hokagi 4
19-03-2009, 18:55
السلام عليكم ،، عندي بعض الملاحضات على المانجا 440 :
1- اتوقع ان توبي = مادارا اقوي من الهوكاجي الرابع ،، لعدة اسباب ،، تذكروا قول الهوكاجي الرابع ،، عندما كنت اواجه الكيوبي كان هناك شخص يتحكم به ،، نينجا قوي جدا ،، بعدها قال انه عضو من الآكاتسوكي يرتدي قناع ،،
للحين ما فيه شي يثبت وجهة نظري ،،
لكن يوم قال الكيوبي لساسكي داخل ناروتو : عينان بهذة القوة اشد لعنة مني ،... وفي الأخير قال يوتشيها مادارا ،، اتضح لكم كلامي ،،؟؟

وثاني شي ناروتو يقول سأصبح اعضم هوكاجي !!
والرابع قال لناروتو انا اثق بك ،،،
يعني كل هالكلام ان ناروتو سيصبح اعضم شينوبي
كل هالكلام مجرد وجهة نظر فقط

السلام عليكم ورحمة الله
اخي لاحظ كلامك انت لم تأتي بدليل يقول ان مادار اقى من الرابع بل على العكس اما الكيوبي فلقد قالم اكثر شرا مني وليس اكتر قوة مني لانه ليس هنالك اقوى من الكيوبي في المانجا

hokagi 4
19-03-2009, 18:59
يقدم لكم الشابتر 440 من مانجا ناروتو من فريق اورو سانين اتمنى ان ينال اعجابكم

اتمنى ان تستمتعو

ηєνєтσ
19-03-2009, 19:09
السلام عليكم

الحمد لله على عودة النقاش

المهم سأبدأ في النقاش..

حسب كلام اليوندايم توضح لنا مرة أخرى أن توبي هو مادارا ففي ص10 ش440
قال اليوندايم أن من هاجم القرية هو الرجل المقنع من منضمة الأكاتسوكي
وهنا يتوضح لنا أن توبي هو مادارا
فسبق لنا أن شاهدنا توبي يقولها بنفسه لساسكي ثم مرة أخرى يقولوها كيسامي

وأنا سأجيب على كلام هاوي الأنمي

كيف عرف اليوندايم أنه مادارا فكما هو واضح في الصفحة 10
أن ليوندايم قال أنه كان يحس به وكأنه يتتبع حركاته يعني يدرسها و أنا أضن أن مادارا إستغل فرصة خروج ليوندايم من القرية ثم هاجم بالكيوبي
لذلك كان مجيء اليوندايم في ذلك الوقت متأخرا....

وهذا كل شيء

تقبلو تحياتي :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عودة حميدة ^_^

وأشكر لك مشاركتك هذه
وبالنسبة لجوابك
أنا أيضا أجبت عليها لو تلاحظ في نفس ردي أنا سألت وأجبت :مرتبك:
لكن مشاركتك كانت أيضا مفيدة
وشكرا لك ،،

ηєνєтσ
19-03-2009, 19:15
يقدم لكم الشابتر 440 من مانجا ناروتو من فريق اورو سانين اتمنى ان ينال اعجابكم

وهذا للماشاهد دون تحميل على وموقع مانجا عرب وهو ايضا من ترجمة فريق اورو سانين

اتمنى ان تستمتعو

ما هذا أخي الرابع :confused:

هذه ليست ترجمة فريقنا :mad:
لا تقول لي أن عرب مانجا استبدلت ترجمتنا مرة أخى :confused:

d!dine
19-03-2009, 20:12
السلام عليكم كيف هو النقاش اليوم

(Renjy)
19-03-2009, 20:15
يا اخوان اعضاء فريق ايرو سانين بالله عليكم عدو كم رد كلها للتشابتر من ترجمتكم نسقو بينكم واحد احط الروابط وخلاص :)

S O C
19-03-2009, 20:24
شابتر جميل وهادئ في نفس الوقت......

1. حديث الرابع المشوق.

2. أحاسيس ناروتو الصادقة والعفوية.

3 . الكيوبي قوي ومدمر وهو بنصف قوته فما بالك وهو بكامل قوته !!!!!!!

4. المعركة على وشك النهاية والنصر قريب المنال لكن من من؟؟؟ ^ــ^

5. ناروتو رجع لوضعية السينين لكن كيف؟ هل قام بسحب شاكرا الطبيعة أم أن هناك من إستدعى النسخة الأخيره من جبل الضفادع ...........

mrhack
19-03-2009, 20:37
اااااااااااااااااه النقاش .. والله ليا فترة ليست بالقصيرة على النقاش:)
أهلا بجميع أعضاء النقاش
كيف حال الجميع؟ أمنياتي أن يكون الكل بصحة وسلامة::جيد::
أما بخصوص التشابتر :eek:::جيد::تقيمي له 10/10 بسبب... لا ليس بسبب بل لأسباب :مكر::p

كالعادة لن أخوض في تفاصيل التشابتر وسأكتفي بالرد على الردود التي شدتني ومنها ستتضح أفكاري في التشابتر وآرائي :rolleyes:
أبدأ بصاحب الثقافات :D الذي بعد أن يكتب 20 سطر يقول أنه لا يجيد التعبير :p أمزح
ولن تخلو مشاركتي بدون التعليق على الكميائي ::جيد::

السلام عليكم كيف حال أعضاء النقاش :)

وعليكم السلام اخي العزيز سعد
كيف حالك انت ؟ ومشتاقين لكم ومشكور على سؤالك علي :)

لدي أمر أفكر فيه منذ ان قتل الضفدع فوكاسكو

الان وبعد ان اصبح ناروتو يعتمد اعتمادا شبه كلي على اسلوب الناسك

كلنا نعلم ان ناروتو يترك نسخا في جبل الضفادع ...تجمع الطاقة ...يقوم باستدعائهاالى ارض المعركة

...تنفذ النسخ ...السؤال الان ليس كيف سيستدعي النسخ لكن .... كيف سيقوم بارسال النسخ الى ارض الضفادع

لتجمع شاكرا السنجتسو

هناك احتمالان الاول هو ان ما ما تزال حية حيث بامكانها اصطحاب باروتو الى ارض الضفادع

الثاني وهو في حالة موت كلا الضفدعين حيث يجب على ناروتو تعلم كيفية جمع الشاكرا اثناء المعركة

وهو ما يعتبر مستحيلا في عرف مستخدمي السنجتسو :confused:

طيب
سؤال مهم
لكن أنا في اعتقادي أن ناروتو يستطيع أن يجعل النسخ في العالم الحقيقي :p (دشيت في بليتش)
وما المانع من ذلك ؟؟
وتقبل تحياتي

يا شباب تذكرون اني قلت

ان نارتو قد يكرة اليوندايمي بسبب انه ختم الكيوبي به وهو ابنه

اعتقد ان السوبيلر يؤكد على هذا الشي

ولكن اقول انها ضربه من غير رامي

انا قلتها عشان احمس النقاش وقد حدثت :p

وتقبلوا اطيب التحياتي

أهلا بصديقي العاشق
منذ زمن بعيييييييييييد لم انقاش معاك او حتى اتكلم معاك :)
فعلا لك وحشة :)
أما بخصوص ردك :D فعلا انت كيميائي مميز حتى في تجاربك تصيب الهدف :p
وتقبل تحياتي أخي الكيميائي ::جيد::

[font="tahoma"]تذكرت الان نقاشا قديما بين الاعضاء:D

وهو عن شاكرا الكيوبي وخاصة شاكرا الكيوبي الحارقة :Dلماذا شاكرا الكيوبي _ اذا كانت حارقة _ لم تحرق ملابس ناروتو :D

لو انها فعلت لكنا رأينا ناروتو (لابس من غير هدوم) <<<:D عادل امام :D

هذا يدل ان راي بعض الاخوان ان شاكرا الكيوبي تحرق فقط الجسد من الداخل

ملاحظة ... استسمح اذا كان احد الاعضاء سبقني الى هذه الملاحظة :لقافة:

تحياتي :) :D

:mad::mad::mad::mad: ما مصيبتة هذه الابتسامة >>>>:D لماذا لا تعمل :mad:

ااااااااه سعد انت تقصدني شكلك ;)
فأنا واحد من الذين تناقشوا بهذا الموضوع ويحملون نفس الرأي :مكر:
لكن أعتقد أن في هذه اللقطات تناقض فكيف نشاهد الدم يتبخر والثياب تبقى كما هي ؟؟
وهذا الأمر ليس فقط مع ناروتو بل مع جميع الجينشوريكي
وهذا ما يحملني على القول أن ثمة هناك تناقض ولو نراجع تشابتر تحول ناروتو الى 6 أذيل سترون
أنه في طور التحول الأول تظهر عباءة ناروتو وهي ممزقة :confused: فكيف لا تتاثر ملابسه ؟؟يمكن السبب
هو أنه من غير اللائق إظهار ناروتو لابس من غير هدوم :D كما تفضلت :p

على العموم تحياتي لك

والله زعلت جدا بعد ظهور الرابع قلنا سنعرف بعض اسرار الماضى ولكن يتضح من هذة

اننا لن نرى الرابع مرة اخرى ام انة يقصد هذة المرة الاخيرة التى يختمة

من لدية تفسير لذلك يرد على وشكرا

أهلا بك أخي التندو أقصد ياهيكو :p
أنا أقلك لا تستعجل الأحداث فلن تنتهي القصة إلا وقد أجابت على كل تساؤلاتنا ::جيد::
فربما يريد كيشي إظهار ما حدث في الماضي في وقت أفضل من هذا الوقت وربما من غير المناسب أن الذي يوضح تلك الأحداث هو اليوندايمي
أنا في اعتقادي الأصلح لهذه المهمة هو إما مدرا فهو أسطورة في طريقة الحوار وتكبيير الشخصيات وقد شاهدنا ذلك في كلامه مع ساسكي عن إيتاتشي ::جيد::
أو في إحتمال اخر أيضا هو الاخر يبدو شيقاً وهو أن يكون الكيوبي هو من يوضح تلك الأحداث التي بالماضي ::جيد::
وتحياتي لك

اللي محيرني كيف رجع نارووتوا لطور الناسك كيف تعالجت جروووحه وخاصة بعد ما ظهر 8 أذيال
كلنا شفنا لمن تحول إلى 4 ذيول كيف كانت الجروح في نارووتوا خطيره !!!
الصراحة ما دخلت مخي ابد

أهلا أخي mss2
فعلا هو أمر محير ورأيي في الأعلى بخصوص هذا الموضوع
وتحياتي لك

الرابع قال لمواجهة هذا الشخص ( يعني مادارا ) تحتاج الي قوي خاصة لكن كيف عرف الرابع هذا الشئ ؟ برايي يمكن الرابع تواجه مع مادارا أو راقب مواجهة مادارا مع بعض نينجا كونوها .

و نستنتج من هذا الشابتر بان ايتاشي كان عندة قوي خاصة و لهذا مادارا لم يستطع أن يواجه ايتاشي .

أهلا بالأخ الغامض IHHHI
أسمح لي أشاركك في وجهت نظرك لكن ليس بالطريقة التي تفضلت بها ;)
فأنا بالنسبة لي أن الرابع أثبت في كلامه أنه لم يتقاتل مع مدرا كما توقع الكثير
أما عن المواجهة فهي محتملة
ولكن الذي ظهر
أن الرابع لا يعرف شي عن مدرا

أما عن كلامك بخصوص أن مدرا لم يستطع أن يواجه إيتاتشي
فباعتقادي أن هذا الكلام أصلا غير منطقي
لماذا يقوم مدرا بمواجهة إيتاتشي ؟؟؟
وما هي الأسباب ؟؟
أعتقد أنها لا توجد إجابة بل على العكس مدرا لا يكن اي خصومة لإيتاتشي
أما ايتاتشي فهو من يريد القضاء على مدرا
فمن هنا نستنتج سؤال يقلب الموازين كلها
لماذا لم يتجرأ ايتاتشي على مواجهة مدرا مع أنه يريد القضاء عليه؟؟؟
الجواب سهل للغاية وهو
أنه لا يستطيع ذلك ::جيد::
فرغم أنه يريد القضاء على مدرا إلا أنه لم يتجرأ على ذلك

وإن شاء الله لي عودة قريب إن شاء الله
وتحياتي للجميع

hokagi 4
19-03-2009, 20:57
شباب الرابع ربط بين ان من هاجم على القرية في هوجوم الكيوبي كان فرد من افراد الاكاتسوكي وهو الان يعرف ان بين من الاكاتسوكي بطريقة غير مباشرة لاكن الشخص الوحيد الذي يقدر على التحكم في الكيوبي هو مادار اذن لما لم يقل ان مادار هو صاحب القناع هذا امر من السهل ان يستنتجه معجزة مثل الرابع هل هذا يعني ان مادار شخص وتوبي شخص اخر لكن رغم ذلك فإن مادار لا يزال حي ام انه هنالك سر خطير وكذالك ماهو سبب تأخر الرابع في ذالك اليوم الان نعرف ان توبي هو من حرذ الكيوبي على القرية اذن ماهو التوقع الانسب لهذا الامر سوى ان الرابع تقاتل مع توبي هنالك شيءاخر تقنية توبي هي نفسها تقنية الرابع والدليل انه الرابع قال لقد كان يراقبني اذن مالحل هنا؟