PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موضوع النقاش الرسمي عن مانجا ناروتو

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 [105] 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153

The JoKer_989
03-03-2009, 12:18
كلامك جميل يا جوكر ::جيد::

و لدي نقطة رأي أيضا بخصوص دانزو الظاهر أن ساندايمي (الثالث) هو المستشاريين تلامذة الشودايمي (الأول). اضافة أن دانزو هو من تحدى الثالث على منصب الهوكاج (أليس كذلك) لذا ارى أنه لربما كان دانزو تلميذ مادرا و هو حتى هذه اللحظة يملك الولاء لمعلمه ( و ربما بحثه عن الكيوبي له سبب أخر و هو اما ارجاع قوة مادرا المفقودة أو (استغفر الله) كما هو ممكن في القصة احياءه من جديد.;)

ما رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:تدخين:

لووووووووووووووووووول

ماشاء الله عليك أخوي polo31
تحليل رائع فعلا والله ما مر على بالي فعلا قد يكون أحد تلاميذه وهو الذي يريد أن يحقق حلم معلمه في أن يصبح الهوكاجي
والله كلام معقول من عبقري في التفكير ::جيد::
الله يعطيك العافيه على هذا الكلام

shodaim hokage
03-03-2009, 12:25
:d:d:d

مشكور لكن لم أجدها أيضا لا تتعب نفسك على أي حال

اتبع ما يلي

shodaim hokage
03-03-2009, 12:29
لا هذا قبره وكل الدلائل تشير إليه

أما عن أن يضعه تذكاره فقد أعطاه عينه سيتذكره متى يشاء

اي دلائل تشير الى انه قبره

كل الدلائل تشير الى انه اختفى عبر الصخور

الان فهمت قصدك شكرا

polo31
03-03-2009, 12:30
أشكر الجميع على ما بذلوه

و جزاكم الله خيرا:)

The JoKer_989
03-03-2009, 12:32
الان فهمت قصدك شكرا

[/font][/color][/size][/center][/center]

عفوا يالغالي ::سعادة::

jiraiya^^
03-03-2009, 12:33
ههه أراك شاطر

وماذا تقول عن النضرات

هسا هاد دليلك ؟؟ النضرات ؟!!
طمن بالك النضرات ما كان لبسهن كان خالعهن عن وجهه ..
عند مواجهتهم للاعداء ,,
واثناء نقل عين اوبيتو لكاكاشي "راجع المانجا" .. ^^

polo31
03-03-2009, 12:33
اتبع ما يلي

ما شاء الله الكل ما قصر لكن كما قلت هذه الميزة لا توجد عندي فأنا لا أراها

المهم أشكرك أيضا يا هوكاج طبعا متوقع من هوكاج مثلك معاونة الرعية:d

samir147
03-03-2009, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

naruto 438 spoiler
source : Om forum
verification: Pending

告别第438份工作

终于把这个半死的生活结束了。休息半个月,然后找半个月的工作。
被坑了两天的工资,早该走了,,
拖了这么久,这样离梦想越来越远,刚看了‘智联招聘’和‘英才网’招人的不是很多。但是比我想 的好多,我辞 职的时候就没期望一开始好找,经济危机嘛,,
不论多么难都要朝着自己的梦想走,,
刚来的时候只是想见见世面,看看外面的世界。经过一段时间却不得不面对生存的问题。想象工作了 5个月究竟或 得了些什么,钱没有,认识了几个朋友(勉强算是把),学了一些管理思想。学了点。
下来想想这个半个月干点什么。。、
面对现实 还是要打工,,,
无奈,,,,,,,,
王大妈的电脑店不知道开了没;要刚的饰品店流产了;那些在学校学了syb的也不一定创业了把。 倒是tb那个 家伙不错,买个保险6k/yue,估计还有前途。。
高中同学呢,估计各个的差别更大把,,,
未来,还未来,,。期待

تحياتي .......... للجميع ........

لا لا فاك اخي السبويلر هدا انا وضعته ثم حدفته
هدا السبويلر يتحدث عن حرب الفيتنام

و الصورة هي للشخص الدي وضع السبويلر الاسبوع السابق ووضعها قبل ان يضع السبويلر
تحياتي

diaammm
03-03-2009, 12:51
أهلا بكم أحبائي ....... أريد معروف صغير منكم........ ياريت تعطوني الموقع الذي أستطيع أن أقرأ فيه الداتا بوك فأنا أسمع كثيرا عن هذا الكتاب ولكني لم أطلع عليه بعد........
ولكم جزيل الشكر......

saquil
03-03-2009, 13:05
اهلا بالجميع انا اود ان اعلق عن حقيقة '' توبي''

اولا كما ذكر أصدقاء الآعزاء أن هناك احتمالين توبي هو مادارا أو توبي هو أوبيتو

أنا في رأيي توبي هو اوبيتو وهذه هي الآدلة

1- اولا هناك ادلة الأخ سمير ( اختلاف في الذقن و التجاعيد ) شكرا له

2- اذا دققتم جيدا في المانجا تجود شيء أولا لما يظهر توبي بعين شرينغان واحدة بمعنى اذا كان توبي هو مادارا لماذا لانرى توبي بعينا شرينغان
بالاضافة اذا دققتم جيدا في المانجا و خصوصا في chapiter 396 لاحظت شيء
ابيتو اعطى لكاكاشي عينه اليسرى ثم نرى ان لكاكاشي الشرينغان في العين اليسرى و أن لتوبي الشرينغان في العين اليمنى ماذا يعني ذلك ؟ مجرد صدفة لا أعتقد
اتساءل لماذا في نظركم جعل الكاتب لتوبي الشرينغان في الجهة اليمنى لما لايجعلها في الجهة اليسرى ؟
هناك تفسير واحد ان جسد توبي هو جسد ابيتو نعم ابيتو اعطى لكاكشي عينه البسرى و لا يوجد دليل قاطع ان ابيتو قد مات بالآضافة الى تقنية الرابع فلا يمكن لاحد ان يتقنها ما عدا ابيتو و كاكاشي
و حسب ما جاء في المانجا ان توبي هو اوتشيها مادارا لا بعني انه في جسم مادارا هو جسم توبي و قد تكون روحه فانا استنتج ان توبي جسدا هو اوبيتو و قد تتملكه روح مادارا
حيث انه في مانجا او فلم لا يوجد مشهد او صورة مجانيا كل شيء له معنى و طبعا ان الكاتب ذكي جدا و شكرا

blue_love_re
03-03-2009, 13:14
السلام عليكم انا حبيت اطرح عليكم تسائل عن الوضع الراهن لتطور ناروتو بعد اكتساب وضعية الناسك طبعن كلنا عارفين انو قوة ناروتو زادة اضعاف مضاعفة والدليل لما حمل التمتال الحجرى للضفضع :eek: لاكن انا ابى اعرف سرعة ناروتو فى وضع الناسك هل نطورت عن قبل واريد مقارنتها بسرعة ناروتو عندما يخرج تلاتة ديول ومقارنتها مع سرعة ساسكى الحالية واريد من الشباب ان يطرحو من اسرع نينجا طبعن من بعد اليوندامى ومادار طبعن وشكرا

عاشق الرابع
03-03-2009, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله

كلنا نتدكر المعركة الاسطورية التي كانت بين كوروشيمارو و الهوكاجي التالت الاسطورة

عندها استخدم اورو تقنة محضورة (انا لا اعرف اسمها :confused:) وهي تعيد شخص ميت او بالحرى هي متل تقنية استدعاء وشرط هده التقنية هي ان تضحي باحدهم ولقد فعلها اورو وضحى بتلاتة من النينجا قرية الصوت واراد ان يستدعي الهوكاجي الاول والتاني والرابع ولقد كان الهوكاجي التالت قادر على ان يوقف احد الاتدعاءات ولقد اوقف القبر الدي قيه الرابع لمادا الرابع بالدات ؟

الجواب هو ان الرابع هو اقوى هوكاجي مر على كونوها والكلام الدي فوق خير دليل وادا تحققت نضرية الاسطورة ناروتو (النضرية تقول ان الرابع تواجه مع مادار وهزمه لهدا جاء متأخر في دالك اليوم ) فان الرابع سيكون هو اعضم نينجا في المانجا رغم اننا نعرف انه المعجزة النينجا الاستتنائي كما قال جيريا

لقد اختفى الاسطورة ناروتو بشكل غريب :confused: ارجو ان تكون بالف خير

عاشق الرابع
03-03-2009, 13:30
السلام عليكم انا حبيت اطرح عليكم تسائل عن الوضع الراهن لتطور ناروتو بعد اكتساب وضعية الناسك طبعن كلنا عارفين انو قوة ناروتو زادة اضعاف مضاعفة والدليل لما حمل التمتال الحجرى للضفضع :eek: لاكن انا ابى اعرف سرعة ناروتو فى وضع الناسك هل نطورت عن قبل واريد مقارنتها بسرعة ناروتو عندما يخرج تلاتة ديول ومقارنتها مع سرعة ساسكى الحالية واريد من الشباب ان يطرحو من اسرع نينجا طبعن من بعد اليوندامى ومادار طبعن وشكرا

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

انا اضن انه هنالك الكتير من النينجا السريعين وكدالك الان ناروتو بوضعية الناسك يعد سريعا جدا حتى انه عندما هاجم جسد مملك الشيطان تسونادي كان خلفها احد الانيبو وهو ينل الى الاد وكان خلف الانيبو ناروتو تفصله عن مسافة بعيد لانه قبل ان ينزال كان ناروتو قد خحطم البين الشيطاني اسم جديد مع العلم ان الانبو لم يكن يبعد عن الارض سو متر او متر ونصف

انا اقول ان النينجا السريعن هنالك ايتاشي وكاكاشي وكدالك هنالك روك لي مع العلم انه لا يستخدم النينجيتسو وكدالك ساسكي

انا كنت اريد ان اوضح شيئ لم يقل طاكاشي لقد تخطي تقنية الرابع لانه اسرع منه بل لانه لم يستخدم الاختام اما السرعة فا اضن ان الرابع اسر منه :d

S h a L M a R k
03-03-2009, 14:16
السلام عليكم :)

تحياتي لجميع اعضاء النقاش ::جيد::

عندي بعض الملاحظات <<< حكيم :D

اخوي سمير ...

انا معاك ان حامل الوحش مثل الهاتشيبي وناروتو لا مشكله لديه مع القنجتسو
لكن لو كانت القوه التي اعطاها ايتاشي لناروتو هجوميه لكان نارتو استخدمها امام بين ولم يتردد فيها لحظه واحده خصوصا انك تقول انها قوه قاتله

لكن ناروتو حتى الآن لم يتحكم في الكيوبي وهذا الشيء اعتقد انه سوف يكون في معركته امام مادارا
وقتاله مع ساسكي سيكون قبل قتاله مع مادارا

وفي النهايه هذا اعتقاد يا اخي العزيز وربما تكون انت على حق وربما اكون انا لكن الايام القادمه ستثبت من هو على حق

انا مع الاخ سمير في نظريته عن قوة ايتاشي المجهولة = القوة هجومية 100 % اما من يقول

لمادا لم يستخدمها امام بين فاجيب... انه يمكن ان هذه التقنية لا تفعل الا امام حامل الشارنغان :تدخين:

بسم الله الرحمن الرحيم

توبي من هو؟

عرفه كيشي موتوا بكلمة واحدة: secret (سر)..

ماهي الخيارات المتاحة؟

1. توبي هو مادارا أوتشيها المعروف. (توقع شائع ودلائله كثيرة)

2. توبي هو اوبيتو أوتشيها صديق كاكاشي المخلص (توقع شائع ولكنه غير محبب لمحبي كاكاشي)

3. شخص آخر مختلف كليا !؟

النقاشات كثيرة على التوقع الأول والثاني بس الثالث نادرا ما احد يتكلم عنها ^_^ عشان كذا ردي الجاي عنه ..

:رامبو:

اهلا اخي اين هذا الهدوء ::سعادة:: <<< يعني اين هذا الغياب

تفكيرك سليم اخي يمكن ان نجعل احتمال انه مادارا الاصلي و انه شخص اخر في نفس المقام

لكن احتمال انه اوبيتو لا نجعل له نصيبا :مكر:

تحياتي :)

أسف لكن لدي استفسار :

أرجو ارسال كيفية تغيير كلمة عضو أو عضو بارز التي تكون فوق صورة الشخصية للمشارك؟

و شكرا

انا ايضا اخي لا تعمل عندي :confused:

هالمشاركة عجبتني وقلت برد عليها :رامبو:

بالنسبة لتوبي = مادارا أنا ما اقتنعت فيها من البداية وللحين مو مصدق إن توبي هو مادارا :نوم:

بالنسبة لكلامه قوتي قوة يوتشيها مادارا هذي لا تعني أنه مادارا نفسه ومن الممكن إنه يكون لها أكثر من تفسير وأنا أضعف كون تفسيرها إنه مادارا نفسه :تدخين:

وبالنسبة لتوبي = أوبيتو أيضاً ما أعتقد إن هالإحتمال صحيح وهالشي أخذ مني وقت طويل للتفكير فيه :تدخين:

1/ أوبيتو سحق نصف جسمه
2/ مع تشابه البنية وشكل الشعر والتصرفات إلا أنني لا أظن إن الكاتب راح يدخل شخصية فرعية بأساس القصة ب÷الطريقة وكأنه راح يخلي أساس القصة على كاكاشي بينما هو يستند على ناروتو وساسكي فقط ::مغتاظ::

3/ توبي ما قال أي شي ولا أبدى أي شي يدل على كونه أوبيتو كأن يلمح لكاكاشي مثلاً أو يقول أي شي يدل على إنه أوبيتو

قد يكون هو أوبيتو فاقد للذاكرة أو مأخوذ جسده كما قلت لكن هذي راح تكن قوية جداً بحقه واللي راح يتعامل معه ويحل المشكلة هو كاكاشي فقط ولا أحد غيره :غول:.. ولهذا أستبعد هالإحتمال :ميت:

أما بالنسبة لتوبي = يوندايمي هذا أيضاً احتمال بعيد جداً بالنسبة لي :ميت:

يوندايمي مات ومدفون بكونوها مثل ما مات الثالث بنفس التقنية ودفن بكونوها أيضاً ولو حصل إن الرابع مو ميت لذكر إنه مفقود لعدم وجود جثته :ميت:.. مستحيل يكون الرابع ولو حصل وكان هو الرابع راح تكون في أخطاء لا تحصى بالقصة :تعجب:

الإحتمال الأكبر لدي هو إن توبي = دانزو وأدلتي هي...

1/ هو الوحيد اللي عرف هوية الشخص الذي هاجم كونوها

2/ الأعمال اللي يقوم فيها توبي ودانزو تتقابل مع بعضها وكأن توبي يحرض بين لكي يذهب ويلقى حتفه ودانزو يخبر المستشارين عن هوية العدو ويقتل الضفدع لكي لا يحضر ناروتو ويختبئ مع الإنبو الجذور... إلخ :ميت:

2/ ساسكي الآن عدو لكونوها والشي الوحيد اللي راح يخليه يوقف بصفهم هو إنه يكون خدع من قبل توبي وعندما يكتشف إن توبي = دانزو ((كما في نظريتي)) سيقف بصف كونوها وكونوها ستقاتل معه أيضاً ((لكنها بحالة ترثى لها من هجوم بين)) لذلك سيكون سيناريو مقارب لسيناريو إيتاشي اللي كنا نظنه شرير وانتهى به الأمر طيب :تعجب: << هذا توقعي مع إنه ما يعجبني بتاتاً :ميت:

وسوري عالإطالة :مرتبك:

السلام عليكم اخي :)

احتمال انه مادارا = يقبله العقل :مكر:

احتمال انه اوبيتو = لامحل لها من الاعراب :D

احتمال انه ميناتو = no coment :eek:

احتمال انه دانزو = هذه يمكن الحديث عنها ::جيد::

بالنظر الى عمر دازو يمكن القول انه عاصر الهوكاج الاول :) دانزو راقب المعركة بين الشودايمي

و مادارا و الكيوبي نو يوكو بعد انتهاء المعركة عاد الشودايمي ادراجه بعد :ميت: ان طحن تحالف

الكيوبي و اوتشيها مادارا :مكر: هدا الاخير قام متخبطا ليلقى دانزو في انتظاره :mad: يقوم دانزو

بانهاء مادارا ... يقتلع الابدية اليمنى لمادارا يضع ضمادة على عينه كي لا تكشف و يتلف جتثه

هذا هو السيناريو المعقول لحصول دانزو على الشارنغان

لكن

ما مصلحة دانزو من عدم حضور ناروتو الى القرية

لن يستفيد شيئا ادا لم يقبض بين على الكيوبي

وايضا للرد على انه اراد هلاك بين ... الكل يعلم ان كونوها باكملها لم تصمد امام بين :مكر:

فكيف يلقى بين حتفه اذا لم يحظر ناروتو :confused:

تحياتي :مكر: :D

IHHHI
03-03-2009, 14:18
[=akeel salman;15865059][size="4"][center][color="green"]السلام عليكم

ملاحظة ووجهة نظر

عندما كنت اتصفح بعض الشابترات بحثاً عن شيئ انتبهت على شيئٍ آخر لم يكن في الحسبان....
توبــــي ليـــــــــــــس مـــــادرا ، صراحةً انا كنت مقتنع بأن توبي هو مادرا حتى اليوم....
وسأتحدث عن الشيئ الذي جعلني اقول ان توبي ليس مادرا....

لاحظوا ذقن مادرا ، شكله مثلث وحاد....

اما هنا كانت المفاجئة حينما انتبهت على ذقن توبي عندما نزع قناعه امام كيسامي....

لاحظو الفرق بين ذقن مادرا وذقن توبي فذقن مادرا كما اسلفت مثلث الشكل وحاد بينما ذقن توبي يكاد يكون مربع وعريض ، وكذلك وجه توبي عريض بينما وجه مدرا نحيف وحاد....

الشيئ الوحيد الذي يمكن ان يفسر ان توبي هو مادرا مع هذا الاختلاف في شكل الذقن هو ان يكون مادرا قد استبدل جسده بإستخدام تقنية مشابهة لتقنية اوروتشيمارو او انها مجرد هفوة كبيـــــــــرة من الكاتب....

عليكم السلام .

شكل توبي في شابتر ( 400 ص 8 , 9) يثبت بانه مادارا . لان شكله مشابه لشكل مادارا ( شابتر 386 ص6)

وهناك عدة ملاحظات اخرى ، فمثلاً ما الداعي لعدم اظهار شكل توبي ان كان مادرا حقاً فبين مثلاً كان وجهه لا يظهر لمدة طويلة حتى فترة وجيزة من المانغا اذن ما الداعي من عدم اظهار وجهه....
وكذلك نحن نميز عين مادرا من المانجيكيو خاصته فشكلها مميز ومختلف لكن ان كان مادرا هو توبي فمانجيكيو مادرا لم تظهر ولا مرة واحدة لكن ما ظهر لنا من توبي هو الشارنغان وحسب وهذه جميع الصور التي ظهرت بها:-
اذن ان كان توبي هو مادرا فلم لم تظهر المانجيكيو وحتى عند استخدامه لتقنية زمان-مكان لم نشاهده وهو يستخدم المانجيكيو ولا شيئ يدل على استخدامه لها ، لكننا شاهدنا الشارناغان خاصته بعدها فقط....

كلام ايتاشي في( شابتر 386 ) يثبت بان توبي هو مادارا لان عندة اتيرنال مانجيكو .

لكن ان لم يكن توبي هو احد الذين ذكرتهم اذن من؟؟؟؟
ومن اين حصل على تقنية الانتقال الزمكاني هل هناك احد بقوة اليوندايمي حتى يستطيع ابتكار تقنية كهذه

في شخصيات أقوي من الرابع و لديهم تقنيات أقوي من تقنية الرابع .

انا لا ارجح هذا الامر فلا اظن ان هناك شخص غير اليوندايمي قادر على ابتكار تقنية كهذه ولو افترضنا ان احد ما شاهد هذه التقنية من اليوندايمي فكيف بقي حياً ان كان في مواجهة معه فلا احد ينجو من قبضة اليوندايمي الا ان كان بمستواه وليس هناك شخص بمستواه غير مادرا والشودايمي ( ليسو بمستواه بل قريبين منه لا اكثر ) الا ان كان من احد المرافقين له وهذا يعيدنا الى اوبيتو فهو الاحتمال الارجح حالياً....

علي حسب كلامك الرابع طلع ضعيف لانه لم يستطع أن يهزم اوبيتو فكيف تقول بان مادارا ليس في مستوي الرابع( مع ان مادارا أقوي من الرابع ) اذا الرابع لم يستطع أن يهزم اوبيتو .

و كيف استطاع اوبيتو أن يرسل الكيوبي و هو ماعندة مانجيكو .

كيف اوبيتو استطاع الخروج من بين الصخور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ڤھـ ٵ ږ ๛
03-03-2009, 14:33
الكاتب يقول مادرا
يلمح مادرا
ايتاشي يقول معلمي
كيسامي يقول مادرا
بين يقول مادرا
وووووو
..
وش دخل اوبيتو بالسالفه ؟
..
يعني مثلا كاكاشي عينه اليمين شارينقان
وتوبي لابس القناع وعينه اليسار شارينقان
ودانزو عينه اليمين مغطيه بشاش ابيض
من الغباء طول المسلسل والشاش عليه
شلون يفكر الكاتب
اكيد طبعاً بطريقه تفكير مشاهدينه
مع احترامي الكبيرٍ
..

ياليت لو تخلونا بالسبلويرات افضل واحسن نناقشها
حتى لو كان فالك
..

انا اعتقد ناروتو سيخاطب الكيوبي بعقله الباطن
ويقوم بتهديده اذا لم يرضخ لاوامره بالموت او البقاء
على قيد الحياه
وسيختار الكيوبي ان يسيطر عليه ناروتو ليبقى على قيد الحياه
رغماً عنه
بعد معركه شرسه لاعقل فيها من جانب الكيوبي
,,
تحيتي

polo31
03-03-2009, 14:37
اهلا بالجميع انا اود ان اعلق عن حقيقة '' توبي''

اولا كما ذكر أصدقاء الآعزاء أن هناك احتمالين توبي هو مادارا أو توبي هو أوبيتو

أنا في رأيي توبي هو اوبيتو وهذه هي الآدلة

1- اولا هناك ادلة الأخ سمير ( اختلاف في الذقن و التجاعيد ) شكرا له

2- اذا دققتم جيدا في المانجا تجود شيء أولا لما يظهر توبي بعين شرينغان واحدة بمعنى اذا كان توبي هو مادارا لماذا لانرى توبي بعينا شرينغان
بالاضافة اذا دققتم جيدا في المانجا و خصوصا في chapiter 396 لاحظت شيء
ابيتو اعطى لكاكاشي عينه اليسرى ثم نرى ان لكاكاشي الشرينغان في العين اليسرى و أن لتوبي الشرينغان في العين اليمنى ماذا يعني ذلك ؟ مجرد صدفة لا أعتقد
اتساءل لماذا في نظركم جعل الكاتب لتوبي الشرينغان في الجهة اليمنى لما لايجعلها في الجهة اليسرى ؟
هناك تفسير واحد ان جسد توبي هو جسد ابيتو نعم ابيتو اعطى لكاكشي عينه البسرى و لا يوجد دليل قاطع ان ابيتو قد مات بالآضافة الى تقنية الرابع فلا يمكن لاحد ان يتقنها ما عدا ابيتو و كاكاشي
و حسب ما جاء في المانجا ان توبي هو اوتشيها مادارا لا بعني انه في جسم مادارا هو جسم توبي و قد تكون روحه فانا استنتج ان توبي جسدا هو اوبيتو و قد تتملكه روح مادارا
حيث انه في مانجا او فلم لا يوجد مشهد او صورة مجانيا كل شيء له معنى و طبعا ان الكاتب ذكي جدا و شكرا

كلام جميل لكن تم استنتاج شيء مختلف الا و هو أن دانزو هو الشخص المعني راجع مشاركة الأخ الجوكر و مشاركتي.

تحياتي

blue_love_re
03-03-2009, 14:48

انا اضن انه هنالك الكتير من النينجا السريعين وكدالك الان ناروتو بوضعية الناسك يعد سريعا جدا حتى انه عندما هاجم جسد مملك الشيطان تسونادي كان خلفها احد الانيبو وهو ينل الى الاد وكان خلف الانيبو ناروتو تفصله عن مسافة بعيد لانه قبل ان ينزال كان ناروتو قد خحطم البين الشيطاني اسم جديد مع العلم ان الانبو لم يكن يبعد عن الارض سو متر او متر ونصف

انا اقول ان النينجا السريعن هنالك ايتاشي وكاكاشي وكدالك هنالك روك لي مع العلم انه لا يستخدم النينجيتسو وكدالك ساسكي

انا كنت اريد ان اوضح شيئ لم يقل طاكاشي لقد تخطي تقنية الرابع لانه اسرع منه بل لانه لم يستخدم الاختام اما السرعة فا اضن ان الرابع اسر منه :d

شكرا على الرد الرئع لاكن انا كنت حابب اخد رايكم عن الفرق بين سرعة ناروتو فى وضع الناسك مقارنة مع ناروتو فى وضع الكيوبى تلاتة ديول وسرعة ساسكى الحالية او سرعة روك لى عند فتح البوابة الخامسة وشكرا على الرد ::جيد::

مُعــادي
03-03-2009, 14:53
مشكوووووور

ayou
03-03-2009, 14:57
السلام عليكم
الاستدعائات التي قام بها بين
لاحظنا أن جميعها كانت تحتوي على موصلات التشاكرا و لها عيني الريننغان
(استنتاج بسيط : ربما هذه الحيوانات المستدعات ميتة)
سؤال
هل ناغاتو كان يتحكم بهذه الاستدعاءات أيضا ?
اذا كان الجواب نعم
ألا يعني هذا أن ناغاتو يستطيع التحكم بأكثر من ستة أجساد ?
:confused:
ودمتم سالمين

polo31
03-03-2009, 14:58
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرابع » مشاهدة المشاركة

انا كنت اريد ان اوضح شيئ لم يقل طاكاشي لقد تخطي تقنية الرابع لانه اسرع منه بل لانه لم يستخدم الاختام اما السرعة فا اضن ان الرابع اسر منه:d

شكرا على الرد الرئع لاكن انا كنت حابب اخد رايكم عن الفرق بين سرعة ناروتو فى وضع الناسك مقارنة مع ناروتو فى وضع الكيوبى تلاتة ديول وسرعة ساسكى الحالية او سرعة روك لى عند فتح البوابة الخامسة وشكرا على الرد

أهلا بك يا أخي

كل ما أحب قوله أن السرعة ربما هي ميزة من الصعب مقارنتها بين النينجا.
كيف؟؟؟

أقول أن السبيل الوحيد لذلك هو مواجهة بين شخصين مميزين من حيث السرعة، أيضا يكونو قد أثبتو سرعتهم أمام الجميع فان تبينت سرعة أحدهما على الأخر فنقول حينها من الأسرع لكن في حالة مادرا و الرابع أقول أنهما الاسرع حتى الأن (حتى اشعار أخر)

تحياتي ;)

LORD TEDO
03-03-2009, 15:04

إذا أصبحت لديك 300 مشاركه تستطيع أن تعديله و كذلك ستزيد الرسائل الخاصه لديك
و أيضاً التعليقات تكون ممكنه لديك ^_^

--------

لمن يقول أن توبي هو أوبيتو ^^
هل لأنه لم يظهر العين الأخرى يكون هو اوبيتو
لكن أيضاً ايتاشي وضع لساسكي تقنيه (لا أتذكر اسمها ) تتفعل عندا يظهر عينيه ..
و أيضاً صحيح أن اوبيتو بنفس هذا الشكل لكن كيف سيعود حياً مره أخرى :لقافة: ؟
و ايضاً ايتاشي قال أنه هو مادارا و الكثير قالوه هل يمكن أن يكون ليس هو ؟ :confused:
لكن ستقولون لماذا هو حي حتى الآن
ربماً هو فعل التقنية المحظوره (الخلود) <--- لا أحد يصدق مش حقيقه :لقافة:
كلش جائز ;)

samir147
03-03-2009, 15:07
spoiler 438

اعتقد مؤكد

ナルト暴走し高濃度ビームをそこらじゅうに放つ さすがのペインもビームで消滅
本体はしてやったりの顔で痛みを感じるがいいと笑ってる っ
ヒナタは瀕死で生きててナルト止めようとするが
無情にもビームがはなたれるが間一髪でネジ達が到着して助かる
ここで次週(ナルトの暴走を止められるか!)

polo31
03-03-2009, 15:12
السلام عليكم
الاستدعائات التي قام بها بين
لاحظنا أن جميعها كانت تحتوي على موصلات التشاكرا و لها عيني الريننغان
(استنتاج بسيط : ربما هذه الحيوانات المستدعات ميتة)
سؤال
هل ناغاتو كان يتحكم بهذه الاستدعاءات أيضا ?
اذا كان الجواب نعم
ألا يعني هذا أن ناغاتو يستطيع التحكم بأكثر من ستة أجساد ?
:confused:
ودمتم سالمين

ياااااااااااااا سلامممممممممممممم عليك

رائع يا يونس حقا ملاحظة جميلة و أيضا لدي سؤال ثاني:

الا يستطيع التحكم بالأحياء ان تمكن من غرس الأوتاد على الأجساد ان كان نعم فربما نرى ذلك في القريب العاجل؟

و السلام عليكم::جيد::

polo31
03-03-2009, 15:16
إذا أصبحت لديك 300 مشاركه تستطيع أن تعديله و كذلك ستزيد الرسائل الخاصه لديك
و أيضاً التعليقات تكون ممكنه لديك ^_^

أشكرك

و الحقيقة أنني كنت اتوقع شيء كهذا لكن أنا اعرف بعض الأصدقاء في المنتدى لديعم هذه الميزة و لم تتجاوز مشاركاتهم العدد الذي ذكرت

و سلام خاص لك::جيد::

hokagi 4
03-03-2009, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله

كلنا نتدكر المعركة الاسطورية التي كانت بين كوروشيمارو و الهوكاجي التالت الاسطورة

عندها استخدم اورو تقنة محضورة (انا لا اعرف اسمها :confused:) وهي تعيد شخص ميت او بالحرى هي متل تقنية استدعاء وشرط هده التقنية هي ان تضحي باحدهم ولقد فعلها اورو وضحى بتلاتة من النينجا قرية الصوت واراد ان يستدعي الهوكاجي الاول والتاني والرابع ولقد كان الهوكاجي التالت قادر على ان يوقف احد الاتدعاءات ولقد اوقف القبر الدي قيه الرابع لمادا الرابع بالدات ؟

الجواب هو ان الرابع هو اقوى هوكاجي مر على كونوها والكلام الدي فوق خير دليل وادا تحققت نضرية الاسطورة ناروتو (النضرية تقول ان الرابع تواجه مع مادار وهزمه لهدا جاء متأخر في دالك اليوم ) فان الرابع سيكون هو اعضم نينجا في المانجا رغم اننا نعرف انه المعجزة النينجا الاستتنائي كما قال جيريا

لقد اختفى الاسطورة ناروتو بشكل غريب :confused: ارجو ان تكون بالف خير

والله امر من هو اقوى هوكاجي مر على كونوها معروف طبعا هو نيميكازي ميناتو الهوكاجي الرابع اليوندايمي الوميض الاصفر لكونها هده كلها اسماء لشخص واحد وهدا الشخص هو اقوى هوكاجي مر على او في تاريخ كونها

نعم انا ايضا كنت دائما اقول ان هدا هو السبب الدي قد يجعل الرابع يتأخر عن مهمته وانا كنت اول من ايد الاسطورة ناروتو الله يدكره بالخير

انا اضن انه هنالك الكتير من النينجا السريعين وكدالك الان ناروتو بوضعية الناسك يعد سريعا جدا حتى انه عندما هاجم جسد مملك الشيطان تسونادي كان خلفها احد الانيبو وهو ينل الى الاد وكان خلف الانيبو ناروتو تفصله عنه مسافة بعيد لاكنه قبل ان ينزال كان ناروتو قد حطم البين الشيطاني اسم جديد مع العلم ان الانبو لم يكن يبعد عن الارض سو متر او متر ونصف

نعم وهنالك نضرية للاخ عقيل وبعدها تقول بأن كاكاشي يملك نفس تقنية مادار لاكن لما لم يستعملها ضد بين

LORD TEDO
03-03-2009, 15:19
أشكرك

و الحقيقة أنني كنت اتوقع شيء كهذا لكن أنا اعرف بعض الأصدقاء في المنتدى لديعم هذه الميزة و لم تتجاوز مشاركاتهم العدد الذي ذكرت

و سلام خاص لك::جيد::
عفواً

هذا واجبي ^-^
لا أعلم حقاً عن هذا الأمر :مرتبك:

samir147
03-03-2009, 15:20
السبويلر يتحدث عن استعداد الكيوبي لاطلاق ليزر او قديفة على ياهيكو
و هيناتا لم تمت و لكنها على وشك الموت و تحاول ان تقف ....

نعم حية و تحاول ايقاف ناروتو

hokagi 4
03-03-2009, 15:22

الا يستطيع التحكم بالأحياء ان تمكن من غرس الأوتاد على الأجساد ان كان نعم فربما نرى ذلك في القريب العاجل؟

نعم انا اقول ان نه يستطيع فعندما اخطرق دالك الوتد جسد جيريا قال جيريا ان الشاكرا خاصتي مضطبة وناروتو قال ان شاكرا البين في جسدي وهنالك دليل اخر لما اخد التيندو يغرس الاوتاد في مناطق مختلف من جسد ناروتو هدا يعني انه كا يرد التحكم في ناروتو الا ان يصل الى ماكن تنزيل الكيوبي (يعني متل ما تنزل انت احد برامج من النت ) لاكن هو سوف ينزل الكيوبي من ناروتو هههه

hokagi 4
03-03-2009, 15:25
السبويلر يتحدث عن استعداد الكيوبي لاطلاق ليزر او قديفة على ياهيكو

و هيناتا لم تمت و لكنها على وشك الموت و تحاول ان تقف ....

والله افرختني يا سمور بقولك ان هيناتا لم تمت ::سعادة::

لاكن مادخلسلاح الليزر في عالم النينجا نعم ربما تكون هي نفس التقنية التي استعملها ضد اوروشيمارو تلك الكرة السوداء المليئة بالحقد

akeel salman
03-03-2009, 15:28
لكن انا استطيع اقول ان مادارا هو من اكتشف طريقة الخلود وقام باستبدال جسده (ربما قام بأخذ جسد اوبيتو) ولكن ليس اورتشيمارو اللذي اكتشف تلك الطريقه للخلود

كلنا نعلم ان اورتشيمارو كان في الاكاتسوكي لا بد انه استطاع ان يحصل على سر الخلود بعد رؤيته لتوبي او مادارا ايا كان

اولاً اهلاً بك اخي غراموه....
لكن تقنية تبديل الاجساد لأوروتشيمارو تحتاج الى طقوس خاصة ونحن رأينا عندما ظهر شكل اوروتشيمارو الحقيقي فقد كان على شكل ثعبان ابيض فهو لا بد ان يظهر على هذا الشكل لتنفيذ التقنية ، واوروتشيمارو قد استطاع الحصول على هذه التقنية بعد سنوات من التجارب على البشر وعلى نفسه وكانت النتيجة هذه التقنية ، الخلاصة ان اوروتشيمارو استطاع تنفيذ هذه التقنية بعد اجراء العديد والعديد من التجارب على نفسه وقد كانت النتيجة تحوله الى شكل هذا الثعبان الابيض القبيح ، فهذه التقنية لا تنسخ ولا تنفذ الا من قبل اوروتشيمارو وحسب....
وبالنسبة للخلود فإن كان مادرا هو توبي ، فهذا الامر يدل على انه عبارة عن شخص كاذب لأنه في حديثه لساسكي لم يقل بأنه خالد بل قال ان شاكراه مميزة مما اطال من عمره بهذا القدر....
وكما قلت فلا احد غير اوروتشيمارو قادر على استخدام تقنية تبديل الاجساد فهي لا تتم الا بعد اجراء تجارب عديدة على الجسد....

لذلك انا اعتقد ان توبي هو مادارا لكن يوجد شك لدي في استبدال الجسد ربما قام بها فعلاً
اعتقد من الصعب على اوبيتو ان يكون هو نفسه توبي لأن جسد اوبيتو من ناحية اليمين كان تحت الصخره وانسحق الجسد

بالنسبة لأمر

اما بالنسبه لتوبي فجسده من الجهه اليمنى سليم

بالنسبة لأمر ان جزء اوبيتو الايمين قد سحق فمن الممكن ان هذه الصورة تفسر هذا الامر لاحظ الخطوط في وجه توبي من الممكن انها تكون اثار جروح:-

وانا قلت من الصعب لكن ليس مستحيل وربما يكون مادرا قام بأخذ جسد توبي كل شي وارد

كما قلت لك فليس هناك من هو قادر على استخدام تقنية تبديل الاجساد سوى اوروتشيمارو....

اما بالنسبه للانتقال الزمني نعم ان اللذين شاهدوا هذه التقنيه هم رين واوبيتو وككاشي والاقرب لهذا اوبيتو لكن انا اخالفك الراي
لأن في قتال اليوندايمي ضد كيوبي المتحكم للكيوبي كان مادارا وانا اعتقد انه حدث قتال بين اليوندايمي ومادارا وفي هذا الحين استخدم اليوندايمي تلك التقنيه واستطاع مادارا نسخها .
لأن حتى الآن نحن لم نعلم تفاصيل قتال الكيوبي ضد اليوندايمي لكن في اعتقادي هذا ماحدث وان شاء الله الايام القادمه كفيله بوضوح كل شيء

انا اكاد اجزم ان هجوم الكيوبي كان كارثة طبيعية لا اكثر ، واكاد اجزم ان الشودايمي قد قضى على مادرا ، وبالنسبة للإختلاف في الذقن بين مادرا وتوبي فأظن انه دليل ينفي ان يكون مادرا هو توبي الا ان كان خطأ من الكاتب وانا لا اظن ان كيشي يخطأ خطأ كهاذا بل اعتقد انه قد وضع تلك الصورة متعمداً....

اما بالنسبه للحنيات الموجوده اسفل عين توبي فهذا اعتقد يدل على كبر السن

او انها آثار جروح كما في الصورة التي وضعتها فوق....

وفي احتمالك بأن الهوكاجي الرابع هو توبي اعتقد ان هذه النظريه بعيده كل البعد
لأن مثل ماقلت انت ان مستخدم تقنية الشكي فوجن يضحي بحياته

والسبب الثاني ان الهوكاجي الرابع هو من قام بالتضحيه بمستقبل ابنه وبنفسه من اجل كونوها فمن الصعب
ان يلحق بهم الاذي لاحقاً

نعم من المستحيل ان يكون توبي هو اليوندايمي....

وتحياتي لك....

ماشاء الله عليك سبقتني في الموضوع وانا كنت ناوي أطرحه لكن بصراحه كفيت ووفيت
لكن نظريتي في هالمسأله ليس الاختيارات التي وضعتها
أنا بصراحه ان الشخصيه اللي خلف الحقيقه هي دانزو
لاحظ أخوي دانزو يمتلك نفس الذقن لتوبي ومالفتني في دانزو انه دائما مغلق عينه اليمنى لماذا وتوبي يخفي عينه اليسرى ؟؟!!
فبعتقادي البسيط أن خلف الضمادات التي يخفيها دانزو الشارينغان
ولكن لو كشف نفسه بها طبعا راح اتصير مصيبه ففضل ان يخفيها خلف الضمادات حتى يكون قريب من كونوها ويستطيع بذلك تحقيق حلمه ليكون الهوكاجي
أما عن موضوع أن توبي هو أبيتو فأنا أخالفك الرأي وذلك أن لو كان هو أبيتو فسيكون يحمل نفس المانجيكو التي مع كاكاشي ::جيد::
برأيي دانزو هو الأقرب ليكون توبي وخاصه أن تقنية الانتقال البعدي هي التي تساعده للانتقال من مكلن لاخر
:تدخين:

اولاً اهلاً بك اخي the joker_989....
وشكراً لك....

نعم معك حق فذقن دانزو يشبه ذقن توبي وقد يكون يخفي عينه اليمنى لأنها شارنغان ( مثل كاكاشي لأن عينه دائماً الشارنغان فيها مفعلة لأنه لا يملك حد دم وراثي وقد حصل عليها من اوبيتو ) ، وكذلك تقنية الانتقال الزمكاني التي تخوله الانتقال بسرعة الضوء....
لكن انا برأيي انه ليس مادرا ولأسباب عديدة:-
ان كا هو زعيم الاكاتسكي وقد قام بإرسال بين للقبض على جينشوريكي الكيوبي ومن ناحية اخرى قام بقتل الضفدع كي يقطع الاتصال بين ناروتو والقرية حتى لا يأتي ناروتو الى القرية فهذا تناقض واضح ويدل على اهداف مختلفة لكل من هذين الشخصين ( توبي ودانزو ) ، وقد تقول لي ان توبي ارسل بين الى كونوها للتخلص منه فكيف سيتم التخلص منه وعن طريق من ناروتو؟ ، كيف ناروتو هو الذي لم يكن يريده ان يصل للقرية حتى ، اذن من سيقضي عليه؟ ، ما حصل هو ان بين قام بتدمير كونوها وحولها الى وادٍ عميق....
وايضاً نحن نعلم ان دانزو ارسل ساي مع فريق كاكاشي في مهمة ارجاع ساسكي وكانت مهمة ساي هي القضاء على ساسكي ، ومن جهة اخرى توبي يريد ساسكي الى جانبه ويقول ان اهم شيئ حصل من جراء جهود اعضاء الاكاتسكي هو جعل ساسكي ملكاً له....
هناك تناقض واضح بين اهداف كلاً من هاتين الشخصيتين ، فأهدافهم متناقضة....
وكذلك عند حديث توبي مع ساسكي قال له ان دانزو والمستشارين هم من امروا ايتاشي بالقضاء على الاوتشيها ، ان كان توبي هو دانزو افليس هو بهذا الحديث يجعل من ساسكي عدواً له....

وكذلك هناك اختلاف واضح في شكل شعر دانزو عن شعر توبي لاحظ الصور التالية:-

هناك فرق واضح بينهما....
ولو تشاهد الحلقة 32 من ناروتو شيبودين ستشاهد فرق واضح في الشعر بين توبي ودانزو وكذلك صوت توبي مختلف تماماً عن صوت دانزو....

اما عن قولك ان كان توبي هو اوبيتو فلما لا يملك نفس مانجيكيو كاكاشي فرأيي بهذا الموضوع كالتالي....
نحن نعلم ان اوبيتو من الاوتشيها ولكي يحصل احد الاوتشيها على المانجيكيو فلا بد ان يقتل احد المقربين منه كصديق او اخ على ان يكون من الاوتشيها ايضاً ، فليس هناك اي شيئ يدل على ان اوبيتو او توبي يمتلك المانجيكيو كما ذكرت في مشاركتي ان كل المرات التي ظهرت بها عين توبي كانت شارنغان عادية وليست مانجيكيو....
اما بالنسبة لكاكاشي فلا نعلم كيف حصل على المانجيكيو من الممكن ان شروط الاوتشيها لا تنطبق عليه بما انه لا يمتلك حد دم وراثي....
وتحياتي لك وللجميع....

mrhack
03-03-2009, 15:38
السلام عليكم اعضاء النقاش المميزين
انا اليوم تعبان وماراح اقدر ارد على كثيير نظرا لسببين الاول ان النقاش مايحتاج اليوم فقط المشاهدة تكفي
والثاني جيت من الدوام تعبان :بكاء:ادعولي :p
على العموم كالعادة راح ابدأ بالمتعصب :p

والله امر من هو اقوى هوكاجي مر على كونوها معروف طبعا هو نيميكازي ميناتو الهوكاجي الرابع اليوندايمي الوميض الاصفر لكونها هده كلها اسماء لشخص واحد وهدا الشخص هو اقوى هوكاجي مر على او في تاريخ كونها

نعم انا ايضا كنت دائما اقول ان هدا هو السبب الدي قد يجعل الرابع يتأخر عن مهمته وانا كنت اول من ايد الاسطورة ناروتو الله يدكره بالخير

نعم وهنالك نضرية للاخ عقيل وبعدها تقول بأن كاكاشي يملك نفس تقنية مادار لاكن لما لم يستعملها ضد بين

اهلا بالهوكاجي
انا ما عندي كلام كثيير اليوم لكن ابغى ارد عليك في شي واحد فقط
انت قلت ان اليوندايمي اقوى هوكاجي وانا أخالفك
واقولها بكل وضوح ان الشودايمي اقوى هوكاجي ولم يظهر الى الان اي احد استطاع فعل نصف مافعله الشودايمي
اقصد من ذلك انتصاره الساحق على الكيوبي ومدرا في آن واحد
لالالالالالالا نعرف اي احد الى الان تمكن من فعل نصف ذلك
يعني كما قال ايتاتشي ان مدرا كان اقوى نينجا في العالم (طبعا زعيم الاوتشيها وصاحب الابدية)
ايضا لاتنسى
شهرت الرابع وقوته هي تمكنه من القضاء على الكيوبي

والشودايمي تمكن من الانتصار على الاثنين في آن واحد
كيييييييييييييييييييييييييييييييييف
يكون في واحد اقوى او حتى مثل او حتى قرييييييييييييب من الشودايمي ؟؟؟؟؟؟؟؟
تقدر تقول انه صاحب افضل موهبة من بين الوكاجي نظرا لصغر سنه
او انه لو كمل مشواره لأصبح الاقوى ذلك اوافقك فيه
لكن الاقوى بوجود هاشيراما
مستحييييييييييييييل
تحياتي لك

samir147
03-03-2009, 15:40
للعلم هده الصفحة صدرت مع المجلة خلال الاسبوع الماضي لكنها لم تترجم الى الان

كل الي اعرفه عنها انها اكدت موت كاكاشي

http://img167.imageshack.us/img167/8184/9227ab74a8312940e6388d1.jpg

قد احصل على الترجمة بعد قليل

samir147
03-03-2009, 15:45
للعلم هده الصفحة صدرت مع المجلة خلال الاسبوع الماضي لكنها لم تترجم الى الان

كل الي اعرفه عنها انها اكدت موت كاكاشي

http://img167.imageshack.us/img167/8184/9227ab74a8312940e6388d1.jpg

قد احصل على الترجمة بعد قليل

الترجمة الى الانجليزية

Naruto VS Pain
Ultra-special edition!!
The man-to-man battle between Naruto and Pain is reaching its climax!
A thorough explanation about how that battle came to happen!!

-Under Pain's name: For what reason does Akatsuki's leader target Naruto?
Pain's home, the Hidden Rain was ruined by the wars between the great countries. He endeavored to found the Akatsuki in order to share his pain with the world and impose his idea of peace.

-Under Naruto's name: The comrades who fell victim to Pain
Jiraiya, Kakashi, Shizune, Fukasaku... Remembering all those lost to Pain pushes Naruto into action!! Entrusted with the Will of Fire, Will Naruto, the Child of Prophecy, be able to change the shinobi world?

In the middle: Hatred breeds hatred. The conclusion of the battle...!!

On Naruto's side of the p age

Kakashi: He fights Tendou and Shuradou (Heaven and Demon Path), but gets crushed by Tendou's Shinra Tensei. He depletes his chakra pool to save Chouji.
Jiraiya: Died in battle while investigating Pain in the Hidden Rain. He entrusts the info he's gathered about Pain to Naruto.
Fukasaku: He taught Senjutsu to Naruto so he could fight Pain. Upon trying his genjutsu on Pain a second time, he gets interrupted and killed by him.
Shizune: Upon investigating Pain's identity, she finds out Pain's bodies are corpses. But Ningendou (Human Path) probes her mind and takes her life.

How far will Naruto's Senjutsu prove efficient?
Upon becoming a Sage, Naruto became able to make a projectile rasenshuriken!! (something about how efficient the jutsu is). But Tendou repelled his jutsu. How will Naruto fare against him?

Tendou Pain's Shinra Tensei!!
The power to repel things, Shinra Tensei. The power to attract things, Bansho Ten'in!! Shinra Tensei is used to deflect enemy jutsu. Tendou Pain destroyed the Leaf village with it!!

On Pain's side

THE FIVE PAIN BODIES NARUTO DEFEATED!!

His village, a battle ground for the great countries!
His country ravaged by the wars between the great countries, Pain loses his family and his friends. (The rest is about hatred in the shinobi world, and what Pain plans to do about it.

(A portion of text I didn't translate.

Bring Pain to the world...
The greatest weapon, out of the bijuu's chakra!

Jigokudou (Hell): The one with the ability to revive the others with the powers of Enma Dai-Ou. Naruto successfully brings him down with a double-rasengan.
Chikushoudou (Animal): The summoner Pain. He can summon animals, and is responsible for summoning the other Pains from outside the village, into its walls.
Shuradou: A massive, robot-lie body. (something kinda hard to read). Destroyed in one blow by Naruto.
Gakidou (Hungry Ghost): He absorbs any attack that isn't taijutsu. He was turned into stone upon absorbing natural energy from Naruto.
Ningendou (Human): Reads and rips out people's souls. The enemy dies instantly. He did this to Shizune, thus finding out Naruto wasn't in the village.

hokagi 4
03-03-2009, 15:50
من قال اني متعصب :mad: :p:D

انا اليوم تعبان وماراح اقدر ارد على كثيير نظرا لسببين الاول ان النقاش مايحتاج اليوم فقط المشاهدة تكفي

اهلا بالهوكاجي
واقولها بكل وضوح ان الشودايمي اقوى هوكاجي ولم يظهر الى الان اي احد استطاع فعل نصف مافعله الشودايمي
يعني كما قال ايتاتشي ان مدرا كان اقوى نينجا في العالم (طبعا زعيم الاوتشيها وصاحب الابدية)
ايضا لاتنسى

مستحييييييييييييييل
تحياتي لك

السلام عليك

يكفي ان تقول ان شودايمي ركز على مادار والكيوبي ام الرابع فلم يكن يعرف ان مادار حي او لا لهدا لا تستطيع ان تحكم مادا لو كان الرابع تواجه مع مادار وهو السبب الدي افقده عينه مالدي ستقوله في هده الحالة وتانيا الول لم يكن قادر على ان يتخبص من الكيوبي الى الابد كما فعل الرابع وكدالك تفنن في ختمه والاكتر من هدا هو الجتسو الاسطوري الدي يقوم علىالتحكم في الكيوبي يني مجرد جتسو منه كان يحتاج الى الكيوبي وانا اقول ان دالك الجتسو بداه الرابع ولم يكمله وهدا دليل على كلامي

لقد قال جيريا على ناروتو ان يتحكم فيالكيوبي لكي يكمل دالك الجتسو الدي تركه ميناتو يعني انه قد بداه وكدالك كيف ستفسر موقف التالت هده في رد الاخ عاشق الرابع كيف ستفسر امه اختار من بين الاتنان اختار ميناتو

LaMoOosha MoOoN
03-03-2009, 15:58
يلا يلا احصلو على الترجمه بسرعه ^_^

متحمسه الاخت

samir147
03-03-2009, 16:01
spoiler438

غالبا مؤكد

ネタバレ来た

あの黒棒はチャクラで形を維持されている血の塊。
柔拳を黒棒で防いだ時に触れたことで一時的にチャクラが乱され、次第に形を成さなくなった
天道は形を維持出来なくなった黒棒を地面に突き刺し、残りが溶けて袖から流れ出た

ヒナタは九尾化したナルトのもとへ向かう

samir147
03-03-2009, 16:04
spoiler438
تتمة

別スレでバレきてた

ナルトの動きを止めていた黒棒は長門のチャクラを
練りこんだ自らの血を材料に形を維持している
ヒナタの柔拳を防いだ蚊に見えたがわずかにペインに接触しており
柔拳がペインにわずかに触れたことでペインのチャクラが一時的に乱され、
ペインは黒棒の形を維持出来なくなった。ヒナタに止めを刺したのではなく
黒棒が溶けて袖から流れ出たためだった。
自我をなくしビームを放とうとしているナルト(九尾)に気づいたペインは
気絶しているヒナタを掴む、「おまえ自身がこいつに止めをさせば痛みはさらに大きくなる、
 だがオレが心の受けた傷にはまだまだ・・」
そう言いかけつつ急にナルトはヒナタを認識できないままビームを放つ
ヒナタを離してその場から飛び退くペイン
「これでお前は同胞殺しの烙印付きだ」
そうペインがつぶやくやいなや、ジライヤのカエルに気づいていた
ネジが急襲、すんでのところでヒナタを回収する。
場面が変わって塔にいる長戸は相当辛そう 
そしてシカマルの指示により塔の近くを走る探索隊の陰

来週へ

polo31
03-03-2009, 16:12

اهلا بالهوكاجي
ايضا لاتنسى

مستحييييييييييييييل
تحياتي لك

تعبان طيب هذا رد مني حتى ترتاح:d

أولا حياك الله
ثانيا انا شخص متعصب للكلام اللي أسمعه في النامجا إيروكا قال في أحد التشابترات أن الهوكاج الثالث كان الأقوى في ريعان شبابه (رغم أني أعتقد أنه قالها عامة الا انه و حتى ان قالها ضمن محيط القادة فيعني ذلك أن الثالث هو الأقوى و أقوى من الأول او الرابع حتى.

تحياتي لكم::جيد::

samir147
03-03-2009, 16:18
الترجمة

A lump of blood maintained form in cakra as for that black stick.

Chakra was disturbed in what I mentioned when I prevented a weak fist with a black stick temporarily and didn't gradually take shape

Tendo stuck the black stick which wasn't able to maintain form into the ground and the remainder melted and flowed out of a sleeve

Hinata goes to the cause of the naruto which became nine of them

shodaim hokage
03-03-2009, 16:25

اسف الان تذكرة

على العضو ان يمتلك 300 + مشاركة لكي تكون عنده هذه الخاصية

samir147
03-03-2009, 16:26
شباب هل كيشيموتو فقد عقله ؟؟

عشر سنين و احنا تابعين انسان غير عاقل ..

يبدو ان الهيوقا ايضا قادرين على التحكم بالكيوبي

LaMoOosha MoOoN
03-03-2009, 16:30

والله معك حق ... بس اش صار ؟؟

شكلو غير الشابتر:d

شووو كيف يقدرو يتحكمو بالكيوبي

و ايش حتسوي سكورا؟

samir147
03-03-2009, 16:36

و ايش حتسوي سكورا؟

انا مثلك انتضر حد يترجم السطور هده

samir147
03-03-2009, 16:39
لا لا خلاص كل شيئ تمام تحكم هيناتا بالكيوبي كان مجرد اكاديب

__________________________________________________ _________

الترجمة الصحيحة

Black sticks that were holding Naruto from movement - are blood, containing in form with chakra.
Hinata's jutsu slightly touched Pain, and disorder his chakra control.
What we saw in Pain's sleeve, when he atacked Hinata were those sticks melting.
Naruto charges hiz laser, Pain notices that and grasp fainted Hinata:
Pain: *Some usual shit about pain*

But Naruto doesn't seems to recognize Hinata and fire, Pain retreats.
Pain: *Some usual shit about killing him*

Team Neji finds Jiraiya's toad and ?finds Hinata?

Scene changes to Shikamaru standing near some tower.

يلا خلاص و انتهت حصتنا لهدا اليوم نراكم لاحقا

shodaim hokage
03-03-2009, 16:39

و ايش حتسوي سكورا؟

اولا يمكن اذا لم تغيري حجم توقيعك ستتعرضين لمخالفة

حجم التوقيع المناسب هو 500 في 500 بكسل

مثانيا من قال ان الهايوجا تستطيع التحكم بلكايوبي

و مذا جرى لساكورا ايضا هل ماتت :تعجب:

akeel salman
03-03-2009, 16:40
الله عليك يا عقيل

تفكير ذكي لكن

فعلا هو فيه شي مثير للشك وهو انه لم يظهر المانجكيو او وجهه

وقد يكون مجرد خطا في الرسم

لكن لا نأخذ هذا كدليل قاطع ولكن كمثير للشك ان توبي ليس مادرا

وتقبل ردي

تحياتي

اهلاً بك اخي العاشق....
وشكراً لك....
انا لا اجزم ان توبي هو اوبيتو لكنه الاقرب بالنسبة لي حالياً ، لكني متأكد ان توبي ليس مادرا الا ان كان خطأ في الرسم من الكاتب....
وتحياتي لك....

أهلا بالأخ سلمان

أحيك أكبر تحية على هذا التحليل الأكثر من رائع حقيقة النقاش دائما جميل عندما يكون فيه أشخاص أمثالك.

الحقيقة أنا كنت من المعارضين أن يكون توبي هو اوبيتو حتى قرأت مشاركتك، و أضيف لثقتي بكيشي أرى أن كلامك عن امكانية أن يكون توبي هو أوبيتو باتت قريبة و نسبيا صحيحة.

لكن هناك ايضا ملاحظة أخرى لدي أريد أن أدقق فيها الا و هي التجاعيد في عين توبي تبدو لشخص كبير في السن !!! الا تعتقد ذلك؟ و أوبيتو من المفترض أن يكون شابا أي بعمر كاكاشي و هذه أيضا ستكون نقطة ضعف للمؤلف ان سقط فيها.

و أحيك من جديد و أرجو أن تقرأمشاركتي و ننقاش الموضوع أكثر. ::جيد::

;)

اهلاً بك اخي polo31....
شكراً لك....
هناك تفسير بالنسبة لهذه التجاعيد قد يكون صحيح....
لاحظ هذه الصورة:-

قد تكون هذه الخطوط آثار للجروح التي اصابته جراء الصخور ، والله اعلم....
وتحياتي لك....

و عليكم السلام أخي سلمان
غبت قليلا و جئت بكارثة :D

:D:D:D:D

ملاحظتك قوية جدا جدا جدا و محيرت للغاية ::جيد::

شكراً:D

لكن لدي بعض الأسئلة يجب أن أطرحها :
متى كان مادارا معلما لايتاشي ?

صراحة لا اعلم متى بالضبط لكن حسب كلام ايتاشي فقد كان هذا بعد ان قضى ايتاشي على العشيرة ، صراحة انا اعتقد ان ايتاشي وتوبي عبارة عن كاذبين كبيرين....

(قبل معركة مادارا مع الهوكاغي الأول أم بعدها ?)

حسب كلام ايتاشي فبعدها وكذلك ايتاشي في ذلك الوقت لم يكن مولوداً بعد ، لكني اكاد اجزم ان مادرا قد قتل على يد الشودايمي ، والله اعلم....

و متى قضى ايتاشي على أفراد عشيرته (أيضا قبل المعركة أم بعدها ?)

بعدها

هل هجوم الكيوبي على كونوها كان فعلا كارثة طبيعية فقط ?

انا برأيي انها كانت كارثة طبيعية....

أسئلة غبية :D لكن أعتقد أنها مهمة
و تحياتي لك أخي العزيز سلمان

ولك خالص تحياتي صديقي العزيز يونس....

مشاركة جميله ومثالية...........::جيد::

شكراً لك اخي SOC....

هالمشاركة عجبتني وقلت برد عليها :رامبو:

اهلاً بك اخي The Black Dragon....
وشكراً لك....

بالنسبة لتوبي = مادارا أنا ما اقتنعت فيها من البداية وللحين مو مصدق إن توبي هو مادارا :نوم:

بالنسبة لكلامه قوتي قوة يوتشيها مادارا هذي لا تعني أنه مادارا نفسه ومن الممكن إنه يكون لها أكثر من تفسير وأنا أضعف كون تفسيرها إنه مادارا نفسه :تدخين:

معك حق....

وبالنسبة لتوبي = أوبيتو أيضاً ما أعتقد إن هالإحتمال صحيح وهالشي أخذ مني وقت طويل للتفكير فيه :تدخين:

1/ أوبيتو سحق نصف جسمه
2/ مع تشابه البنية وشكل الشعر والتصرفات إلا أنني لا أظن إن الكاتب راح يدخل شخصية فرعية بأساس القصة ب÷الطريقة وكأنه راح يخلي أساس القصة على كاكاشي بينما هو يستند على ناروتو وساسكي فقط ::مغتاظ::

ليس بالضرورة ان يكون اوبيتو هو توبي لكني متأكد انه ليس مادرا ، لكن برأيي فأوبيتو هو الاقرب حالياً....

3/ توبي ما قال أي شي ولا أبدى أي شي يدل على كونه أوبيتو كأن يلمح لكاكاشي مثلاً أو يقول أي شي يدل على إنه أوبيتو

قد يكون السبب لغاية في نفسه....

قد يكون هو أوبيتو فاقد للذاكرة أو مأخوذ جسده كما قلت لكن هذي راح تكن قوية جداً بحقه واللي راح يتعامل معه ويحل المشكلة هو كاكاشي فقط ولا أحد غيره :غول:.. ولهذا أستبعد هالإحتمال :ميت:

نعم احتمال بعيد....

أما بالنسبة لتوبي = يوندايمي هذا أيضاً احتمال بعيد جداً بالنسبة لي :ميت:

اظن انه اكثر من بعيد بل اظن انه مستحيل....

يوندايمي مات ومدفون بكونوها مثل ما مات الثالث بنفس التقنية ودفن بكونوها أيضاً ولو حصل إن الرابع مو ميت لذكر إنه مفقود لعدم وجود جثته :ميت:.. مستحيل يكون الرابع ولو حصل وكان هو الرابع راح تكون في أخطاء لا تحصى بالقصة :تعجب:

وايضاً كان يجب ان يكون توبي اشقر:D

الإحتمال الأكبر لدي هو إن توبي = دانزو وأدلتي هي...

1/ هو الوحيد اللي عرف هوية الشخص الذي هاجم كونوها

2/ الأعمال اللي يقوم فيها توبي ودانزو تتقابل مع بعضها وكأن توبي يحرض بين لكي يذهب ويلقى حتفه ودانزو يخبر المستشارين عن هوية العدو ويقتل الضفدع لكي لا يحضر ناروتو ويختبئ مع الإنبو الجذور... إلخ :ميت:

انا لا اظن ان توبي هو دانزو وقد ذكرت الاسباب في ردي على الأخ The JoKer_989....

2/ ساسكي الآن عدو لكونوها والشي الوحيد اللي راح يخليه يوقف بصفهم هو إنه يكون خدع من قبل توبي وعندما يكتشف إن توبي = دانزو ((كما في نظريتي)) سيقف بصف كونوها وكونوها ستقاتل معه أيضاً ((لكنها بحالة ترثى لها من هجوم بين)) لذلك سيكون سيناريو مقارب لسيناريو إيتاشي اللي كنا نظنه شرير وانتهى به الأمر طيب :تعجب: << هذا توقعي مع إنه ما يعجبني بتاتاً :ميت:

انا صراحة لا اعتقد ذلك....

وسوري عالإطالة :مرتبك:

بالعكس ، لقد سررت بالمناقشة معك....
وتحياتي لك وللجميع....

The JoKer_989
03-03-2009, 16:51
[COLOR="#ff8c00"][SIZE="4"][CENTER]اولاً اهلاً بك اخي the joker_989....
وشكراً لك....

نعم معك حق فذقن دانزو يشبه ذقن توبي وقد يكون يخفي عينه اليمنى لأنها شارنغان ( مثل كاكاشي لأن عينه دائماً الشارنغان فيها مفعلة لأنه لا يملك حد دم وراثي وقد حصل عليها من اوبيتو ) ، وكذلك تقنية الانتقال الزمكاني التي تخوله الانتقال بسرعة الضوء....
لكن انا برأيي انه ليس مادرا ولأسباب عديدة:-
ان كا هو زعيم الاكاتسكي وقد قام بإرسال بين للقبض على جينشوريكي الكيوبي ومن ناحية اخرى قام بقتل الضفدع كي يقطع الاتصال بين ناروتو والقرية حتى لا يأتي ناروتو الى القرية فهذا تناقض واضح ويدل على اهداف مختلفة لكل من هذين الشخصين ( توبي ودانزو ) ، وقد تقول لي ان توبي ارسل بين الى كونوها للتخلص منه فكيف سيتم التخلص منه وعن طريق من ناروتو؟ ، كيف ناروتو هو الذي لم يكن يريده ان يصل للقرية حتى ، اذن من سيقضي عليه؟ ، ما حصل هو ان بين قام بتدمير كونوها وحولها الى وادٍ عميق....
وايضاً نحن نعلم ان دانزو ارسل ساي مع فريق كاكاشي في مهمة ارجاع ساسكي وكانت مهمة ساي هي القضاء على ساسكي ، ومن جهة اخرى توبي يريد ساسكي الى جانبه ويقول ان اهم شيئ حصل من جراء جهود اعضاء الاكاتسكي هو جعل ساسكي ملكاً له....
هناك تناقض واضح بين اهداف كلاً من هاتين الشخصيتين ، فأهدافهم متناقضة....
وكذلك عند حديث توبي مع ساسكي قال له ان دانزو والمستشارين هم من امروا ايتاشي بالقضاء على الاوتشيها ، ان كان توبي هو دانزو افليس هو بهذا الحديث يجعل من ساسكي عدواً له....

وكذلك هناك اختلاف واضح في شكل شعر دانزو عن شعر توبي لاحظ الصور التالية:-

هناك فرق واضح بينهما....
ولو تشاهد الحلقة 32 من ناروتو شيبودين ستشاهد فرق واضح في الشعر بين توبي ودانزو وكذلك صوت توبي مختلف تماماً عن صوت دانزو....

اما عن قولك ان كان توبي هو اوبيتو فلما لا يملك نفس مانجيكيو كاكاشي فرأيي بهذا الموضوع كالتالي....
نحن نعلم ان اوبيتو من الاوتشيها ولكي يحصل احد الاوتشيها على المانجيكيو فلا بد ان يقتل احد المقربين منه كصديق او اخ على ان يكون من الاوتشيها ايضاً ، فليس هناك اي شيئ يدل على ان اوبيتو او توبي يمتلك المانجيكيو كما ذكرت في مشاركتي ان كل المرات التي ظهرت بها عين توبي كانت شارنغان عادية وليست مانجيكيو....
اما بالنسبة لكاكاشي فلا نعلم كيف حصل على المانجيكيو من الممكن ان شروط الاوتشيها لا تنطبق عليه بما انه لا يمتلك حد دم وراثي....
وتحياتي لك وللجميع....

أولا مرحبا بعودتك Akeel

خصوص النقطه الأول فقد تناقشت أنا والشباب في هذا الموضوع ويمكنك أن تراجع ردي في الصفحه 1300 مشاركه رقم 25987
::جيد::
أما بالنسبة لساي فأريدك أن تعلم أن توبي أو مادارا كما تقول كان يمتلك ايتاتشي فلا يحتاج إلى ساسكي ربما كان يحتاج لمن يملك الشارينغان الأصليه وبعد الاختلاف مع ايتاتشي فضل أن يلاحق ساسكي الذي بغضبه وتسرعه سيكون تحت سيطرته بسهوله
ولا حظ كلامه عندما انتصر ساسكي على ايتاتشي قال لم أنتظر ذلك ثم غير وقال توقعت ذلك
لماذا برأيك ؟
رغم أن مادارا لم يقابل ساسكي الا مره واحده وقت كان مع ديدرا ؟؟!!
ولكن يبدو في الشابتر 395 أنه يعرف الكثير عن ساسكي
أما بالنسبة لموضوع الشعر فأرجو الا تتناقش بهذا الموضوع لأنه لا أنا ولا أنت نستطيع أن نحكم
فالشعر يتغير بشكله ومن طبيعته فهو ليس صلب كالجسم وانما يتغير شكله فدانزوا لا يلبس القناع والذي بذلك ينزل شعره على عينيه بينما توبي يلبس قناع مما يجعل من الشعر لا يسقط على وجهه وهناك نقطه أخرى لو لاحظت جيدا دانزو تختلف حجم ضماداته من أسفل إلى أعلى في كل مره يظهر بها مره تبدو أنها ملاصقه لرأسه ومره كأنها أعلى بقليل
أما توبي فأيضا هنالك الربطه التي على رأسه فلو لاحظت جيدا سترى أنها مرفوعه أعلى من جبينه بحيث لايستطيع شعره أن يتساقط على وجهه ( الرجاء الابتعاد عن هذه النقطه لأنها ليس دليل كافي)

شكر يالغالي ولك جزيل الشكر

shodaim hokage
03-03-2009, 16:56
اضن ان الشودايمي و مدرا اقوى من مستوى اليوندامي

1 الانتقال الزمني

هذه التقنية يملكها توبي و اغلب الضن يقول انها من خواص المانجيكيو مدرا

الدليل

اذا كانت مانجيكيو كاكاشي استطاعة فتح ثقب في الزمكان ... فان هناك علاقة بين نزع عين واحدة و نزع عينان

- بما ان كاكاشي يملك مانجيكيو واحدة = يمكنه فتح فتحة زمنية لكنه لا يمكن ان يهرب بها

- بما ان مدرا يمتلك عينان فان مدرا يستطيع الدخول بها اما دور العين الثانية فهي كمفتاح من داخل الغير مكان

ليعود لزمانه و مكانه

و نستنتج ان هذا السر هو من اسرار مدرا التي لا نعرفها

و بتالي هو يمتلك تقنية تشبه تقنية اليوندامي

2 القضاء على الكايوبي

مباشرتا الاول و مدرا تمكنا من التحكم به و بتالي التحكم به اسهل من حبسه داخل طفل -

و يمكن للوحش العودة ثانيتا

--------------------------

بخصوص حقيقة توبي اضنه مجرد غبي اخذ مانجيكيو غبية و يضن انه سيتحكم بلعالم و ينجو بفعلته

mrhack
03-03-2009, 17:18
من قال اني متعصب :mad: :p:D

:D:p:D
[
center]السلام عليك [/center]

وعليكم السلام وحمة الله وبركاته هلا بالهوكاجي

يكفي ان تقول ان شودايمي ركز على مادار والكيوبي ام الرابع فلم يكن يعرف ان مادار حي او لا لهدا لا تستطيع ان تحكم مادا لو كان الرابع تواجه مع مادار وهو السبب الدي افقده عينه مالدي ستقوله في هده الحالة

نعم نعم كلامك لو كان صحيح كان رأيي راح يكون مختلف طبعا
لكن لا نملك اي دليل يثبت ان الرابع تقاتل مع الكيوبي ومدرا كلها مجرد توقعات

وتانيا الاول لم يكن قادر على ان يتخلص من الكيوبي الى الابد كما فعل الرابع وكدالك تفنن في ختمه

صحيح عمل كبيير جدا من الرابع لكن ضحى بحياته لأجل ذلك
وفي المقابل الشودايمي انتصر على الاثنين بدون ان يموت يعني بقى حيا بعكس الرابع
وهذه طبعا افضلية للشودايمي

والاكتر من هدا هو الجتسو الاسطوري الدي يقوم علىالتحكم في الكيوبي يني مجرد جتسو منه كان يحتاج الى الكيوبي وانا اقول ان دالك الجتسو بداه الرابع ولم يكمله وهدا دليل على كلامي

يتحكم في الكيوبي ؟؟؟؟
من تقصد الشودايمي ولا اليوندايمي ؟؟
الشودايمي نعم يستطيع بقدرته الخارقة
لكن الرابع لم يذكر اي شي بهذا الخصوص
اما بخصوص الجتسو فإن كان لم يتقنه فأنا أعتقد على الاقل انه وصل الى مرحلة اكبر بكثيير من المرحلة التي وصل اليها الثالث
لهذا استطاع ختم الكيوبي في ناروتو

لقد قال جيريا على ناروتو ان يتحكم فيالكيوبي لكي يكمل دالك الجتسو الدي تركه ميناتو يعني انه قد بداه وكدالك كيف ستفسر موقف التالت هده في رد الاخ عاشق الرابع كيف ستفسر امه اختار من بين الاتنان اختار ميناتو

؟؟؟؟؟
صراحة مافهمت هذي النقطة لو ممكن تعيدها اخي الرابع:)

على العموم اخي الرابع انا في نفسي اقول ان الاول الافوى لا منازع الى الان نظرا لما تمكن من فعله
لكن ان كان هناك احد يمكن ان يكون تخطى الاول ففي نفسي اقول انه الرابع ::جيد::
مع كبر البطولة التي قدمها لكونهاوا في حادثة الكيوبي وايضا تعلم الكبار امثال الثالث وجيرايا (يعني يتعلمون من اليوندايمي وهما اصلا كبار واساطير من قبل ان يولد اليوندايمي ومع ذلك هم يتعلمون منه ) فذلك يثبت مدى كبر موهبته ونباغته ومع ذلك كله
الى الان هو يحيط بغموض كبيييييييير

لكن الى الان في المانجا لم نسمع ولم نرا حدث كحدث الشودايمي ومادرا
وتحياتي لك

تعبان طيب هذا رد مني حتى ترتاح:d

أولا حياك الله
ثانيا انا شخص متعصب للكلام اللي أسمعه في النامجا إيروكا قال في أحد التشابترات أن الهوكاج الثالث كان الأقوى في ريعان شبابه (رغم أني أعتقد أنه قالها عامة الا انه و حتى ان قالها ضمن محيط القادة فيعني ذلك أن الثالث هو الأقوى و أقوى من الأول او الرابع حتى.

تحياتي لكم::جيد::

اهلا ببولو
صحيح انت لك رأيك وانا احترمه لكن
القوة لا تحدد بالكلام ولكن بالافعال ::جيد::
فكلام ايروكا غير كافي لابد من الافعال لكي تثبت ذلك
لهذا انا قلت ان الشودايمي هو الاقوى
ومع ذلك اذا انت مصر على رأيك فلك كل الاحقية وهذا شي راجع لك
تحياتي لك

أولا مرحبا بعودتك Akeel

خصوص النقطه الأول فقد تناقشت أنا والشباب في هذا الموضوع ويمكنك أن تراجع ردي في الصفحه 1300 مشاركه رقم 25987
::جيد::
أما بالنسبة لساي فأريدك أن تعلم أن توبي أو مادارا كما تقول كان يمتلك ايتاتشي فلا يحتاج إلى ساسكي ربما كان يحتاج لمن يملك الشارينغان الأصليه وبعد الاختلاف مع ايتاتشي فضل أن يلاحق ساسكي الذي بغضبه وتسرعه سيكون تحت سيطرته بسهوله
ولا حظ كلامه عندما انتصر ساسكي على ايتاتشي قال لم أنتظر ذلك ثم غير وقال توقعت ذلك
لماذا برأيك ؟
رغم أن مادارا لم يقابل ساسكي الا مره واحده وقت كان مع ديدرا ؟؟!!
ولكن يبدو في الشابتر 395 أنه يعرف الكثير عن ساسكي
أما بالنسبة لموضوع الشعر فأرجو الا تتناقش بهذا الموضوع لأنه لا أنا ولا أنت نستطيع أن نحكم
فالشعر يتغير بشكله ومن طبيعته فهو ليس صلب كالجسم وانما يتغير شكله فدانزوا لا يلبس القناع والذي بذلك ينزل شعره على عينيه بينما توبي يلبس قناع مما يجعل من الشعر لا يسقط على وجهه وهناك نقطه أخرى لو لاحظت جيدا دانزو تختلف حجم ضماداته من أسفل إلى أعلى في كل مره يظهر بها مره تبدو أنها ملاصقه لرأسه ومره كأنها أعلى بقليل
أما توبي فأيضا هنالك الربطه التي على رأسه فلو لاحظت جيدا سترى أنها مرفوعه أعلى من جبينه بحيث لايستطيع شعره أن يتساقط على وجهه ( الرجاء الابتعاد عن هذه النقطه لأنها ليس دليل كافي)

شكر يالغالي ولك جزيل الشكر

جوكر وعقيل
اهلا بالخطيرين في النقاش نظرا للكارثة (على قول يونس:D)
التي احدثتموها
كلامكما يثير الجدل والاهتمام في نفس الوقت
لكن
انا صراحة
اميل انه مدرا
وهناك غموض من المؤلف لكن الا تعتقدون ان المؤلف فعلا لكي يجعل ساسكي اقوى واحد في اليوتشيها
يجلب مدرا بقوته ومن ثم يظهر لنا كيف يتفوق ساسكي على مدرا (هذا في اعتقادي)
لكن بخصوص انه ممكن يكون دانزو
فلا تناقض في وجوده في كونهاوا اثناء قتال بيين
نسيتوا انه يمتلك الانتقال الزمني (مثل قوكو في دراغون بولز التيلي بوتاسيون:D)
يعني يقدريكون في كل مكان طبعا امزح:p
انا في الاصل اعتقد ان الاكثر منطقية ان يكون مدرا
المؤلف وضع كل هذه الاشياء المثيرة للجدل للتشويق فقط ::جيد::
وتحياتي لكما على ما بدلتما من جهد

khalildz
03-03-2009, 17:25

samir147
03-03-2009, 17:31

هده الصفحة لا علاقة لها بالشابتر 438
هده الصفحة صدرت الاسبوع الماضي في المجلة مع الشابتر 437

Cesc-X
03-03-2009, 17:33
السلام عليكم

ملاحظة ووجهة نظر
*لتكبير الصور اضغط عليها

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
كيف حالك أخي [ عقيل سلمان ] ..

أعجبتني هذي المشاركة .. و تحليلك أيضاً أعجبني ، لكني حبيت أعقّب على بعض النقاط ^^"

لاحظوا ذقن مادرا ، شكله مثلث وحاد....

اما هنا كانت المفاجئة حينما انتبهت على ذقن توبي عندما نزع قناعه امام كيسامي....

لاحظو الفرق بين ذقن مادرا وذقن توبي فذقن مادرا كما اسلفت مثلث الشكل وحاد بينما ذقن توبي يكاد يكون مربع وعريض ، وكذلك وجه توبي عريض بينما وجه مدرا نحيف وحاد....

هذا فرق واضح وان كانت الملامح تتغير مع تقدم السن فالعظم لا يتغير فمن المستحيل ان يتغير شكل ذقنه ، ولا يأتي احد ويقول لي عملية تجميل او شيئ من هذا القبيل....

الشيئ الوحيد الذي يمكن ان يفسر ان توبي هو مادرا مع هذا الاختلاف في شكل الذقن هو ان يكون مادرا قد استبدل جسده بإستخدام تقنية مشابهة لتقنية اوروتشيمارو او انها مجرد هفوة كبيـــــــــرة من الكاتب....

ما شاء الله دقة ملاحظتك عالية جداً ..
لكن فعلاً اختلاف الذقن بسبب كبر السن ..;)
و اختلاف الوجه أيضاً بسبب كبر السن ..

و السبب لاختلاف الذقن ، أو خلينا نقول إن الدليل في إن اختلاف الذقن مع كبر السن أنا شخصياً يأكد لي إنه مادارا .. خاصةً بعد ما وضعت انت التغير في الذقن ..

وجود شخصية أخرى في مسلسل ناروتو شفناها و هي شباب و كان ذقنها مثلث و حاد ، و لما كبرت صار ذقنها شبه مستطيل ..

و تقريباً لما ركّزت النظر فيهم و في الصور الي أنت حطيتها ، شفت الشبه كبير بين الاثنين ..

طبعاً الشخصية هذي هي الساندايمي .. ::جيد::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=759386&stc=1&d=1236100438

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=759385&stc=1&d=1236100438

فموضوع الذقن الآن أظن إنه يؤكد إنه مادارا ، مو شخصية ثانية [ بالنسبة لي ] .. ::سعادة::

أما موضوع الأعين فأشوف إن الحكم صعب فيها ..

بالنسبة لعيون توبي لما رفع القناع .. فالخطوط الي عند عينه هي تجعدّات مثلها مثل تجعدّات الساندايمي ..
الجروح آثارها تكون مثل آثار جرح كاكاشي على عينه .. :مكر:

القرينة الثانية هي:-
تقنية الانتقال الزمكاني....
نحن نعلم ان المبتكر لهذه التقنية والشهير بإستخدامها هو المسمى ببرق كونوها الاصفر اليوندايمي ، والاشخاص الوحيدين الذين رأو تقنيته دون ان يموتوا هم ثلاثة ( اوبيتو ، كاكاشي ، رين ) وانا لا اضن ان احداً غيرهم قد شاهد هذه التقنية وبقي حياً....

عندي تعقيب أيضاً على هذه النقطة ^^"

أوبيتو ما رأى تقنية الانتقال الزمني بعد تفعيل الشارينجان بتاتاً ، لأنه أساساً فعّل الشارينجان لما كان اليوندايمي بعيد عنهم ، و مات قبل وصول اليوندايمي :لقافة:

اذن ان كان توبي هو مادرا فلم لم تظهر المانجيكيو وحتى عند استخدامه لتقنية زمان-مكان لم نشاهده وهو يستخدم المانجيكيو ولا شيئ يدل على استخدامه لها ، لكننا شاهدنا الشارناغان خاصته بعدها فقط....

مثل إيتاشي لما استخدم التسوكيومي على كاكاشي .. ;)

وتحياتي للجميع....

.. دمت بود ..

::سعادة::

shodaim hokage
03-03-2009, 17:44
والله افرختني يا سمور بقولك ان هيناتا لم تمت ::سعادة::

لاكن مادخلسلاح الليزر في عالم النينجا نعم ربما تكون هي نفس التقنية التي استعملها ضد اوروشيمارو تلك الكرة السوداء المليئة بالحقد

مليئ بالحقد ها :rolleyes:

أعجبتني هذي المشاركة .. و تحليلك أيضاً أعجبني ، لكني حبيت أعقّب على بعض النقاط ^^"

و السبب لاختلاف الذقن ، أو خلينا نقول إن الدليل في إن اختلاف الذقن مع كبر السن أنا شخصياً يأكد لي إنه مادارا .. خاصةً بعد ما وضعت انت التغير في الذقن ..

وجود شخصية أخرى في مسلسل ناروتو شفناها و هي شباب و كان ذقنها مثلث و حاد ، و لما كبرت صار ذقنها شبه مستطيل ..

و تقريباً لما ركّزت النظر فيهم و في الصور الي أنت حطيتها ، شفت الشبه كبير بين الاثنين ..

فموضوع الذقن الآن أظن إنه يؤكد إنه مادارا ، مو شخصية ثانية [ بالنسبة لي ] .. ::سعادة::

بالنسبة لعيون توبي لما رفع القناع .. فالخطوط الي عند عينه هي تجعدّات مثلها مثل تجعدّات الساندايمي ..

أوبيتو ما رأى تقنية الانتقال الزمني بعد تفعيل الشارينجان بتاتاً ، لأنه أساساً فعّل الشارينجان لما كان اليوندايمي بعيد عنهم ، و مات قبل وصول اليوندايمي :لقافة:

.. دمت بود ..

بخصوص السانديم

اضن ان لحيته غطة ذقنه

و دليلي على ان لحيته كبيرة هو ان لحيته اقتربة من فمه

و اذا اكملنا شكل الموجه بطبع سيكون مثل ما كان قديما

jiraiya^^
03-03-2009, 17:45
بخصوص حقيقة توبي اضنه مجرد غبي اخذ مانجيكيو غبية و يضن انه سيتحكم بلعالم و ينجو بفعلته

يا ريت وصل لمستوى المانجيكو لهسا بلشارينقن .. :p
عنده شارينقن غبيه ..
الفقير اظهر الشارينقن وقال انتهى وقت المزاح يا اطفال
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=759408&stc=1&d=1236101894
انا فكرته راح يطلعلنا اشي جديد ..
اما تقنيته الخاصه هاذه الي اظهرها لنا اعتقد ملهاش علاقه بقوه عينه
وكمان باين يهجم على الخصم وما بهمه حتى قوه خصمه
باين لوحده على كل كونوها الخصم المرعب والاقوى حتى الان ..
اما توبي ..!!!
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=759404&stc=1&d=1236101613

Cesc-X
03-03-2009, 18:02
مليئ بالحقد ها :rolleyes:

بخصوص السانديم

اضن ان لحيته غطة ذقنه

و دليلي على ان لحيته كبيرة هو ان لحيته اقتربة من فمه

و اذا اكملنا شكل الموجه بطبع سيكون مثل ما كان قديما

أهلاً عزيزي [ shodaim hokage ] ..

مع إني أشوف إن الفرق واضح .. ^^"

لكن حتى بدون اللحية إذا كانت مغطية أو لا ، تلاحظ اختلاف الخد ..
تقدر تلاحظ انحناءات الخد ، و كيف الانحناء حاد جداً و هو شباب عشان يكون زاوية .. و الانحناء ضعيف
جداً و عريض لما اصبح عجوز ..

هذا غير إن انحناءات بداية الذقن من الجهتين واضحة حتى مع وجود اللحية ^^" ..
.. دمت بود ..

jiraiya^^
03-03-2009, 18:13

.. دمت بود ..

هاد الكلام قبل بلجزء الاول لكن بلجزء الثاني والمانجا .. راينا انه لكل مانجيكو شكلها الخاص
ومعتقدش واحد مثل كيشيموتو يعيد نفس الغلطه مرتين ,, يعني انه يظهر المانجيكو بشكل الشارينقن !!!

تقدر تلاحظ انحناءات الخد ، و كيف الانحناء حاد جداً و هو شباب عشان يكون زاوية .. و الانحناء ضعيف

.. دمت بود ..

لو بدي اتعبك مفش صور اكبر من هذه .. بجوز انا اعمى
الصراحه موش شايف اي اختلاف بينه هو صغير وهو كبير

polo31
03-03-2009, 18:15
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MRhack

اهلا ببولو
صحيح انت لك رأيك وانا احترمه لكن
القوة لا تحدد بالكلام ولكن بالافعال ::جيد::
فكلام ايروكا غير كافي لابد من الافعال لكي تثبت ذلك
لهذا انا قلت ان الشودايمي هو الاقوى
ومع ذلك اذا انت مصر على رأيك فلك كل الاحقية وهذا شي راجع لك
تحياتي لك

همممم أهلا بالمناقش المعاند الثاني:D

نعم لي رأئي و لك رأيك.

لكن أنا على الأقل اقول أن الأول و الرابع قدما الكثير (حسب ما هو مذكور) لكن أن انفي كلام حدث في المانجا لا أستطيع.

المهم ان كنا نريد ان نثبت أن الكلام له الكثير من الايجابيات لاثبات حقيقة في القصة فمن الممكن أن نناقش الموضوع معا

أخيرا أنا أغير قليلا ما قلته أنت عن الأول، الصحيح أن نقول "باعتقادي" ( الأول صاحب أكبر انجاز في القصة ليثبت قوتة حتى اللحظة) هكذا تكون أفضل ما رأيك؟؟؟:p

تحياتي لك

Cesc-X
03-03-2009, 18:31
هاد الكلام قبل بلجزء الاول لكن بلجزء الثاني والمانجا .. راينا انه لكل مانجيكو شكلها الخاص
ومعتقدش واحد مثل كيشيموتو يعيد نفس الغلطه مرتين ,, يعني انه يظهر المانجيكو بشكل الشارينقن !!!

أهلاً أخي [ jiraiya^^ ]

في البداية أبي أسألك ، ليه قلت إنها غلطة ..؟ :مكر:

ثانياً إيتاشي قال بلسانه إن مادارا عنده EMS ، و نفس الشي مادارا قال كيف أخذ المانجكيو و الاترنال ..

و مش أول مرة نشوف تقنية مانجكيو بدون ما تتحول العين ، خاصة إذا ما كانت في معركة حقيقية ^_^

لو بدي اتعبك مفش صور اكبر من هذه .. بجوز انا اعمى
الصراحه موش شايف اي اختلاف بينه هو صغير وهو كبير

و الله ما لقيت و النت مش و لا بد ، إذا لقيت له صورة كبيرة أو أنت لقيت له صورة كبيرة عطني إياها و أوضح لك
الفروق ^^" ..

.. دمت بود ..

ملاحظة توني أنتبه لها في ردك ، كيشي ما يغلط و يرسم المانجكيو على شكل شارينغان ؟ هو يتعمد ما يوريك تحول الشارينقان ..
" تقدر تراجع المانجا الي كان ايتاشي يستخدم فيها المانجكيو بدون ما تطلع صورتها ، و تشوف تسلسل الصور و تحلل الموضوع ، رايح تتضح عندك الصورة "

hokagi 4
03-03-2009, 18:36
صحيح عمل كبيير جدا من الرابع لكن ضحى بحياته لأجل ذلك
وفي المقابل الشودايمي انتصر على الاثنين بدون ان يموت يعني بقى حيا بعكس الرابع
وهذه طبعا افضلية للشودايمي انا الدي انتصرت في هده النقط نعم الرابع مات والاول لم يمت ادن قل لي هل عاد الكيةبي بعد ان تقاتل مع الاول طبعا عاد ودمر الرقية والان هل عاد الكيبي بعد ان تقاتل مع الرابع لا لم يعد لانه تخلص منه واكتر من دالك هي استفاد او سيستفيد منه ابنه والقرية تانيا ادا كان الاول يستطيع ان يتحكم في الكيوبي رغم انه قيل في المانجا وزع بعضها يعني ليست كل البيجو
يتحكم في الكيوبي ؟؟؟؟
من تقصد الشودايمي ولا اليوندايمي ؟؟
الشودايمي نعم يستطيع بقدرته الخارقة
لكن الرابع لم يذكر اي شي بهذا الخصوص
اما بخصوص الجتسو فإن كان لم يتقنه فأنا أعتقد على الاقل انه وصل الى مرحلة اكبر بكثيير من المرحلة التي وصل اليها الثالث
لهذا استطاع ختم الكيوبي في ناروتو
لقد قيل في المانجا لكي يتمكن من اتقان تلك التقنية عليه ان يتحكم في الكيوبي هدا يعني ان الرابع م افتقده اما التحكم في الكيوبي او الكيوبي نفسه وما دخل التالت في كل هدا انا لا اتكلم عن الشيكي فيوجن انا اتحدت عن التقنية التي يجب على ناروتو ان يتعلمها كما قال ميناتو على لسان جيريا
على العموم اخي الرابع انا في نفسي اقول ان الاول الافوى لا منازع الى الان نظرا لما تمكن من فعله
لكن ان كان هناك احد يمكن ان يكون تخطى الاول ففي نفسي اقول انه الرابع ::جيد::
مع كبر البطولة التي قدمها لكونهاوا في حادثة الكيوبي وايضا تعلم الكبار امثال الثالث وجيرايا (يعني يتعلمون من اليوندايمي وهما اصلا كبار واساطير من قبل ان يولد اليوندايمي ومع ذلك هم يتعلمون منه ) فذلك يثبت مدى كبر موهبته ونباغته ومع ذلك كله
الى الان هو يحيط بغموض كبيييييييير

لكن الى الان في المانجا لم نسمع ولم نرا حدث كحدث الشودايمي ومادرا
وتحياتي لك انت قلتها لاكن انا لدي سؤال لك اتمنى ان لا تتجاهله لمادا التالت منع الرابع من الخروج في معركة اوروشيمارو ارجو ان تجيبني

jiraiya^^
03-03-2009, 18:47
[center][font="tahoma"]

أهلاً أخي [ jiraiya^^ ]

في البداية أبي أسألك ، ليه قلت إنها غلطة ..؟ :مكر:

يا هلا اخي المناقش المبدع .. ::جيد::
اولا انا قلت غلطه لانه ما اعطى المانجيكو شكل خاص فيها من البدايه

ثانياً إيتاشي قال بلسانه إن مادارا عنده ems ، و نفس الشي مادارا قال كيف أخذ المانجكيو و الاترنال ..

لا شفنا منه مانجيكو ولا غيرها
شفنا بس الشارينقن .. ^^
وهاد دليل جديد بنضيفو على انه
"توبي ليس مدارا"

و مش أول مرة نشوف تقنية مانجكيو بدون ما تتحول العين ، خاصة إذا ما كانت في معركة حقيقية ^_^

هيي مره وحده بلجزء الاول "ايتاشي ضدد كاكاشي "
وكما قلت كانت غلطه وما ستمر عليها كيشيموتو وصلحها بلجزء الثاني والمانجا ..

و الله ما لقيت و النت مش و لا بد ، إذا لقيت له صورة كبيرة أو أنت لقيت له صورة كبيرة عطني إياها و أوضح لك
الفروق ^^" ..

.. [color="dimgray"]دمت بود ..

من عيوني بجبلك صور قريبااا .. ::جيد::

polo31
03-03-2009, 18:48

.. دمت بود ..

:p:p:p
الحقيقة لم ننفك من أن اقتنعنا أن توبي هو دانزو الا و تاتي أنت و تلغي الفكرة

طبعا كلامك و اقعي و ما شاء الله عليك لديك دقة ملاحظة قوية ::جيد:: لكن بهذه النظريات نستطيع القول أن توبي هو إما (أوبيتو - مادرا - دانزو)

و لتقريب النتيجة أكثر لنجب على الأسئلة التالية:

1- توبي قوي و لديه سلطة و هدف!! ماهو هدفه؟ (بعد استنتاج ما يمكن استنتاجه من واقع كل من المرشحين ليكونو توبي؟)
2- ما مصير ناروتو و ساسكي ؟ في حالة كل من المرشحين؟
3- أي الأدلة أوضح؟ (لتأكد من يكون)

بالنسبة لي :
في حالة أوبيتو:
الاجابات كالأتي:
1- لا يوجد هدف، حتى اللحظة أوبيتو مات و هو يحب القرية فلا يمكن أن يدمرها هكذا لا يوجد شيء واضح أبدا.
2- توبي لا يعرف كلا من ناروتو و ساسكي و حتى ان عرف و كان فعلا يربد الكيوبي و ساسكي فأوبيتو الذي نعرفه ليس لديه طموح ليسيطر على الكيوبي و لا أن بستخدم ساسكي.
3- العين و الشخصية أما العين فحتى الأن و ما نعرفه أن توبي لم يظهر الا عين واحدة و هي العين التي تقع في نفس جهة عين توبي التي اعتقد أنها تدمرت تحت الصخور، و أيضا شخصيته مرحة و هذه ملاحظة قوية لأننا لا نتخيل دانزو أو مادرا أن يتصرفو كما يفعل.

في حالة مادرا:
الاجابات كالأتي:
1- لديه أهداف كثيرة و اختصارا (كل ما قاله)و كل ما بفعله واضح فهو حقيقة يريد أن يكون مادرا في أعين الجميع.
2- ناروتو الموت حيث أنه يريد الكيوبي، ساسكي لقوة الشارينقان و أيضا لسهولة التلاعب به حتى اللحظة كما هو بائن. (هذا بالنسبة لمادرا)
3- قوله أنه مادرا و الشارينقان.

في حالة دانزو:
الاجابات كالأتي:
1- غير معلوم الا انه يريد احتلال منصب الهوكاج::مغتاظ::، رغم أني لا اعتقد أن الأمر سيتوقف عند هذا الحد.
2- ناروتو لاستخدام الكيوبي فهو كنز للدولة و قوة عظمى.ساسكي لينهي احتمالية السيطرة على الكيوبي عم طريقه لذا يريد قتله كما هو واضح ( و ينتابني شعور أيضا أنه يشك ان ايتاشي ممكن عرف حقيقته لذا فهو يخشى ان يكشف سره لساسكي و هذا يهدد أهدافه.
3- يبدو أنه يريد ان يكون مادرا و هي على العموم طريقة ممتازة ليخفي نفسه بمعنى أنه يستطيع التمثيل أنه مادرا خارجا و دانزو داخلا و هو كما نعلم أو نتوقع ليس بالسهل لأنه نافس الهوكاج الثالث و هذا الأمر مثير، أيضا العين المغطاه كما تكلم في ذلك الأخ الجوكر. أما عن امتلاكه للشارينقان فهذا الأمر أصبح واضح و يبدو سهلا عليه. (نفس طريقة امتلاك كاكاشي للعين).

اخيرا أنا لم أسرق أفكار أحد بل انا أجمع كل الافكار في المنتدى و أعرضها الأن.

أرجو مشاركة الجميع.

تحياتي لكم جميعا;)

akeel salman
03-03-2009, 18:54
اضن ان اذا فقد احدهم و لم يجدو جثته

او انهم لم يتمكنوا من سحب جثته

فيمكن وضع قبر له لتذكار

السلام عليكم

و عليكم السلام

اول من يصدقك

نعم انت محق

لا اضن ان العمر يمكن تغيير الذقن

نعم

مدرا وجهه يشبه الهرم

لا توجد هناك عمليات تجميل

لا يمكن ان يكون هناك خطء بهذا الحجم

يمكن ان يكون مدرا مجرد حاقد على كونوها كما قلت انا

و ايضا شكل الحواجب

حواجب توبي قريبة من اعلى الانف

حواجب مدرا بعيدة من على الانف

حتى انا غيرة رئي بان توبي لا يزال حيا

صحيح

فاذا مات الشخص و لم يجدو جثته يضعون نصبا تذكاريا له

يمكن ان جسده سرق

لكن بطبع لن يترك الهوكاجي الثالث هذه المعلومة من دون ان نعرفها حتى الشابتر 436

اضن ان الشودايمي و مدرا اقوى من مستوى اليوندامي

1 الانتقال الزمني

هذه التقنية يملكها توبي و اغلب الضن يقول انها من خواص المانجيكيو مدرا

الدليل

اذا كانت مانجيكيو كاكاشي استطاعة فتح ثقب في الزمكان ... فان هناك علاقة بين نزع عين واحدة و نزع عينان

- بما ان كاكاشي يملك مانجيكيو واحدة = يمكنه فتح فتحة زمنية لكنه لا يمكن ان يهرب بها

- بما ان مدرا يمتلك عينان فان مدرا يستطيع الدخول بها اما دور العين الثانية فهي كمفتاح من داخل الغير مكان

ليعود لزمانه و مكانه

و نستنتج ان هذا السر هو من اسرار مدرا التي لا نعرفها

و بتالي هو يمتلك تقنية تشبه تقنية اليوندامي

2 القضاء على الكايوبي

مباشرتا الاول و مدرا تمكنا من التحكم به و بتالي التحكم به اسهل من حبسه داخل طفل -

و يمكن للوحش العودة ثانيتا

--------------------------

بخصوص حقيقة مدرا اضنه مجرد غبي اخذ مانجيكيو غبية و يضن انه سيتحكم بلعالم و ينجو بفعلته

اهلاً بك اخي العزيز شودايمي هوكاجي....
كيف حالك ان شاء الله بخير....
انا سعيد لأنك توافقني....
اما بالنسبة للمن اقوى اليوندايمي ام الشودايمي ومادرا ، فأنا رأيي ان اليوندايمي اقوى....
وذلك لأن اليوندايمي هزم الكيوبي بدون حدود دم بل بقدرته الخاصة وكذلك فهو ينفذ تقنية الانتقال الزمكاني بلا مانجكيو شارنغان ونحن نعلم ما تقدمه الشارنغان من تسهيلات فكيف مع المانجيكيو ، عموماً هذه وجهة نظري....
اما عن تفسيرك لكيفية قيام مادرا بالانتقال فهو ممكن ، ويفسر ايضاً عدم مقدرة كاكاشي على الانتقال ، لكن هناك احتمال بأن كاكاشي قد قام بالانتقال فعلاً لكن هذا مجرد احتمال لا اكثر....
وتحياتي لك اخي العزيز شودايمي....

Cesc-X
03-03-2009, 18:58
يا هلا اخي المناقش المبدع .. ::جيد::
اولا انا قلت غلطه لانه ما اعطى المانجيكو شكل خاص فيها من البدايه

شفنا بس الشارينقن .. ^^
"توبي ليس مدارا"

من عيوني بجبلك صور قريبااا .. ::جيد::

إن شاء الله رايح أوضح لك كيف تسلسل كيشي في استخدام المانجكيو في رد آخر أو ربما في نفس هذا الرد .. و بتسلسل المانجا إن شاء الله .. ;)

بس تعليق بسيط ، ربما تكون تقنية الفضاء الزمني المتطورة مش من تقنيات المانجكيو او حتى الاترنال ، و ما في اي حدث يجبر مادارا على اظهار المانجكيو .. ^^"

- لي عودة -

الأسطورة ميناتو
03-03-2009, 19:05
[quote=akeel salman;15872278]

اما بالنسبة للمن اقوى اليوندايمي ام الشودايمي ومادرا ، فأنا رأيي ان اليوندايمي اقوى....
وذلك لأن اليوندايمي هزم الكيوبي بدون حدود دم بل بقدرته الخاصة وكذلك فهو ينفذ تقنية الانتقال الزمكاني بلا مانجكيو شارنغان ونحن نعلم ما تقدمه الشارنغان من تسهيلات فكيف مع المانجيكيو ، عموماً هذه وجهة نظري....
[[/quote

[center]والله اخي عقيل لم تتكرك لي ما اقول وانت ضربت صميم الموضوع

S O C
03-03-2009, 19:24
معروف أن الهوكاجي الأول هزم مادرا +المانجنيكو الأبدية + الكيوبي

فلماذا النقاش عن أقوى هوكاجي مر على كونوها........فكل الدلائل تشير إلى الهوكاجي الأول

^ــ^

الأسطورة ميناتو
03-03-2009, 19:31

فلماذا النقاش عن أقوى هوكاجي مر على كونوها........فكل الدلائل تشير إلى الهوكاجي الأول

^ــ^

نعم مع حق لاكن وكما قال عقيل لقد هزم الكيوبي بتقنيات عادية يستطيع اي نينجا ان سيتعملهايعني دون خط دم ولاكن الاول لم يتخلص من الكيوبي الى الابد

وهنالك شيئ يحيرني هو كيف ترك الاول مادار حي او كيف لم يا تأكد من موته رغم انه اضعف جنين يستطيع معرفة دالك :confused:

Robshen
03-03-2009, 19:38
نعم مع حق لاكن وكما قال عقيل لقد هزم الكيوبي بتقنيات عادية يستطيع اي نينجا ان سيتعملهايعني دون خط دم ولاكن الاول لم يتخلص من الكيوبي الى الابد

وهنالك شيئ يحيرني هو كيف ترك الاول مادار حي او كيف لم يا تأكد من موته رغم انه اضعف جنين يستطيع معرفة دالك :confused:

حتى الان الظاهر لنا عن مادرا انه شخصيه شريره جدا وماكره وهو قادر على خداع الجميع :لقافة::لقافة:

وشكرا ::جيد::::جيد::::جيد::

الأسطورة ميناتو
03-03-2009, 19:40
حتى الان الظاهر لنا عن مادرا انه شخصيه شريره جدا وماكره وهو قادر على خداع الجميع :لقافة::لقافة:

لاكنه ليس قادر على خداع من هزمه الى ادا كان هنالك شيء ناقص في تلك المعركة

Robshen
03-03-2009, 19:46
لاكنه ليس قادر على خداع من هزمه الى ادا كان هنالك شيء ناقص في تلك المعركة

السلام عليكم

يمكن يظهر للناس والمتقاتلين انه احد الطرفين انتصر ولكن المخادع الماكر قادر على خداع الجميع مهما كان الا اذا كان ذلك الشخص امكر منه :p:p:p:p

زي معركة الهاتشيبي وساسكي :rolleyes::rolleyes:

The JoKer_989
03-03-2009, 19:59
:D:p:D
[

[

جوكر وعقيل
اهلا بالخطيرين في النقاش نظرا للكارثة (على قول يونس:D)
التي احدثتموها
كلامكما يثير الجدل والاهتمام في نفس الوقت
لكن
انا صراحة
اميل انه مدرا
وهناك غموض من المؤلف لكن الا تعتقدون ان المؤلف فعلا لكي يجعل ساسكي اقوى واحد في اليوتشيها
يجلب مدرا بقوته ومن ثم يظهر لنا كيف يتفوق ساسكي على مدرا (هذا في اعتقادي)
لكن بخصوص انه ممكن يكون دانزو
فلا تناقض في وجوده في كونهاوا اثناء قتال بيين
نسيتوا انه يمتلك الانتقال الزمني (مثل قوكو في دراغون بولز التيلي بوتاسيون:D)
يعني يقدريكون في كل مكان طبعا امزح:p
انا في الاصل اعتقد ان الاكثر منطقية ان يكون مدرا
المؤلف وضع كل هذه الاشياء المثيرة للجدل للتشويق فقط ::جيد::
وتحياتي لكما على ما بدلتما من جهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي Mr.Hack

شكرا على هذا الاطراء الجميل منك :)
أولا أرحب بك كأخ وصديق ثم مناقش

أنا لا أختلف عنك فعلا كلامك في محله أنا لا أبعد هذا الشك أيضا أن توبي هو مادارا
قد تقول أني شخص متناقض لكن دعني أوضحلك
ما باعتقادي أن
مادارا هو توبي + دانزو
دانزوا هو مادارا + توبي
لأن هنالك فعلا أدله تثبت أن مادارا حي ولكن أيضا أدله تثبت أن دانزو هو توبي
وذل لتشابه الأهداف
لذلك أنا لدي اعتقاد أن دانزو = مادارا = توبي لكنه ضعيف لقلة الأدله
كما قلت سابقا لم ا يعلم أحد عن مادارا الا ايتاتشي وبما أنه تحدث عنه فيجب وضعه في الحسبان
فلذلك لدي اعتقاد أن مادارا قد غير من اسمه إلى دانزو حتى يستطيع العوده إلى كونوها وغير اسمه إلى توبي حتى يدخل إلى قلب الاكاتوسكي ويستطيع بذلك مقابلة إيتاتشي ::جيد::
وأنا هنا أوضح في نقاشي أن دانزو هو توبي لأني لا أملك دليل أو شيء ملموس على أنه مادارا أو أن مادارا حي بما أني لا أعرف عنه الكثير وليس لدي الأدله سوى مالم يلاحظه الكثير وهو أن دانزو قام بانشاء الانبو الاصليين لكن مالم تلاحظوه ان عملهم نفس عمل الشرطه السريين الذين قاموا بالعمل بها الاوتشيها والتي أنشأت على يد مادارا
ربما لم يتمكن من جعل اليوتشيها بالانقلاب على الهوكاجي لذلك أنشأ هذه المنظمه السريه حتى يستطيع السيطره من دون الحاجه الا اليوتشيها لأنهم بعتقاده مجرد كلاب للهوكاجي
فلذلك سأبقى على أنه دانزوا إلى أن أملك الأدله ان مادارا هو دانزوا وتوبي :)
أو أن دانزوا هو مادارا وتوبي (ربما لأنه يريد احياء هذه الشخصيه من جديد )
لكن دانزوا حتى الآن بالنسبة لي هو توبي ::جيد::
وفعلا المؤلف لازال يخفي الادله التي أبحثها عن مادارا
لكن الكلمه الأخيره هي أن دانزو هو توبي أما مادارا ؟؟؟ لا أدله متوفره لوجوده

The JoKer_989
03-03-2009, 20:22
:p:p:p
الحقيقة لم ننفك من أن اقتنعنا أن توبي هو دانزو الا و تاتي أنت و تلغي الفكرة

طبعا كلامك و اقعي و ما شاء الله عليك لديك دقة ملاحظة قوية ::جيد:: لكن بهذه النظريات نستطيع القول أن توبي هو إما (أوبيتو - مادرا - دانزو)

و لتقريب النتيجة أكثر لنجب على الأسئلة التالية:

1- توبي قوي و لديه سلطة و هدف!! ماهو هدفه؟ (بعد استنتاج ما يمكن استنتاجه من واقع كل من المرشحين ليكونو توبي؟)
2- ما مصير ناروتو و ساسكي ؟ في حالة كل من المرشحين؟
3- أي الأدلة أوضح؟ (لتأكد من يكون)

بالنسبة لي :
في حالة أوبيتو:
الاجابات كالأتي:
1- لا يوجد هدف، حتى اللحظة أوبيتو مات و هو يحب القرية فلا يمكن أن يدمرها هكذا لا يوجد شيء واضح أبدا.
2- توبي لا يعرف كلا من ناروتو و ساسكي و حتى ان عرف و كان فعلا يربد الكيوبي و ساسكي فأوبيتو الذي نعرفه ليس لديه طموح ليسيطر على الكيوبي و لا أن بستخدم ساسكي.
3- العين و الشخصية أما العين فحتى الأن و ما نعرفه أن توبي لم يظهر الا عين واحدة و هي العين التي تقع في نفس جهة عين توبي التي اعتقد أنها تدمرت تحت الصخور، و أيضا شخصيته مرحة و هذه ملاحظة قوية لأننا لا نتخيل دانزو أو مادرا أن يتصرفو كما يفعل.

في حالة مادرا:
الاجابات كالأتي:
1- لديه أهداف كثيرة و اختصارا (كل ما قاله)و كل ما بفعله واضح فهو حقيقة يريد أن يكون مادرا في أعين الجميع.
2- ناروتو الموت حيث أنه يريد الكيوبي، ساسكي لقوة الشارينقان و أيضا لسهولة التلاعب به حتى اللحظة كما هو بائن. (هذا بالنسبة لمادرا)
3- قوله أنه مادرا و الشارينقان.

في حالة دانزو:
الاجابات كالأتي:
1- غير معلوم الا انه يريد احتلال منصب الهوكاج::مغتاظ::، رغم أني لا اعتقد أن الأمر سيتوقف عند هذا الحد.
2- ناروتو لاستخدام الكيوبي فهو كنز للدولة و قوة عظمى.ساسكي لينهي احتمالية السيطرة على الكيوبي عم طريقه لذا يريد قتله كما هو واضح ( و ينتابني شعور أيضا أنه يشك ان ايتاشي ممكن عرف حقيقته لذا فهو يخشى ان يكشف سره لساسكي و هذا يهدد أهدافه.
3- يبدو أنه يريد ان يكون مادرا و هي على العموم طريقة ممتازة ليخفي نفسه بمعنى أنه يستطيع التمثيل أنه مادرا خارجا و دانزو داخلا و هو كما نعلم أو نتوقع ليس بالسهل لأنه نافس الهوكاج الثالث و هذا الأمر مثير، أيضا العين المغطاه كما تكلم في ذلك الأخ الجوكر. أما عن امتلاكه للشارينقان فهذا الأمر أصبح واضح و يبدو سهلا عليه. (نفس طريقة امتلاك كاكاشي للعين).

اخيرا أنا لم أسرق أفكار أحد بل انا أجمع كل الافكار في المنتدى و أعرضها الأن.

أرجو مشاركة الجميع.

تحياتي لكم جميعا;)

ماشاء الله عليك يالغالي
بس هنالك نقطه وضحتها وأتمنى أن تضيفها لمجموعة معلوماتك في المشاركه الاخيره ::جيد::

G U V E N
03-03-2009, 20:28
السلام عليكم اخواني

شباب ظهر في الشابتر الاخير كيوبي ناروتو وعليه هيكل غريب الصور بالاسفل؟؟ هل له علاقه ببين ولا شي ثاني

نظرتي له تذكريني بتقنية ايتاشي سوسونا ؟ هل هي قوة ايتاشي التي زرعها في ناروتو في الشباتر السابقه

اريد توضيح او بعض الاراء وشكرا

http://fc99.deviantart.com/fs44/f/2009/060/0/7/Kyuubi_Mode_Naruto_with_6Tails_by_DemonFoxKira.png

Robshen
03-03-2009, 20:38
السلام عليكم اخواني

شباب ظهر في الشابتر الاخير كيوبي ناروتو وعليه هيكل غريب الصور بالاسفل؟؟ هل له علاقه ببين ولا شي ثاني

نظرتي له تذكريني بتقنية ايتاشي سوسونا ؟ هل هي قوة ايتاشي التي زرعها في ناروتو في الشباتر السابقه

اريد توضيح او بعض الاراء وشكرا

http://fc99.deviantart.com/fs44/f/2009/060/0/7/Kyuubi_Mode_Naruto_with_6Tails_by_DemonFoxKira.png

السلام عليكم

تم النقاش عن هذه النقطه وذكر البعض انها ستساعد الكيوبي على الحركه :rolleyes::rolleyes:

وفي النهايه تبقى مجرد آراء الى ان تثبت في المنجا :confused::confused:

G U V E N
03-03-2009, 20:47
Robshen

انت شايف كم عدد الصفحات والردود والله انقلب راسي قاعد ادور نقاش حول هذه النقطه ما حصلت ...

طيب اذكري رقم الصفحه الي ناقشوا فيها .
او ضع لي رابط

IHHHI
03-03-2009, 20:52
شفنا بس الشارينقن .. ^^
"توبي ليس مدارا"

كيف ايتاشي يعرف شكل مانجيكو او اتيرنال مانجيكو لمادارا اذا توبي ليس مادارا . ( شابتر 386 ص 8).

هذا الدليل يثبت بان توبي هو مادارا .

غراموه
03-03-2009, 21:03
اخي سلمان عقيل

بالنسبه للكلام اللذي قلته انت عن وجه توبي م ناحية اليمين انه توجد تجاعيد ولربما تكون آثار جروح نعم ربما يكون ذلك صحيح انها اثار جروح ويكون هذا الشخص هو اوبيتو
هذه النظريه الثانيه اللتي كنت سوف اكتبها لكن انت سبقتني فيها
صحيح اني في النظريه الاولى شككت في كون توبي هو اوبيتو
لكن بالنسبه للاحتمالات والنظريه الثانيه كنت سوف اضع هذه النظريه انه ربما يكون هو وان هذه اثار جروح

غراموه
03-03-2009, 21:13

مرحبا اخي انا اختلف معاك هي ليست مره واحده فقط انما اكثر من مره
اولا في قتال ايتاشي ضد ككاشي
ثانيا عندما تقابل ساسكي مع ايتاشي في الفندق عندما كان ايتاشي يريد اخذ ناروتو
والمره الثالثه هي في الاحداث اللتي تذكرها ساسكي قبل مواجهة ايتاشي في الفندق

اما في معركة ناروتو وساسكي فتذكر ساسكي نفس الاحداث لكن هنا تم توضيح تغير العين الى المانجيكو

غراموه
03-03-2009, 21:26
اما عن تفسيرك لكيفية قيام مادرا بالانتقال فهو ممكن ، ويفسر ايضاً عدم مقدرة كاكاشي على الانتقال ، لكن هناك احتمال بأن كاكاشي قد قام بالانتقال فعلاً لكن هذا مجرد احتمال لا اكثر....

انا اوافقك الرأي في أن اليوندايمي هو اقوى من مادارا والشودايمي
لأن الهوكاجي الرابع مثل ماتفضلت انت وقلت قاتل الكيوبي بدون حد خط الدم بل بقدرته الخاصه
اما مادارا كان يتحكم فيه بالعين والهوكاجي الأول عن طريق قدرته في ترويض الوحوش
والهوكاجي الرابع هو من ابتكر تقنيات تعد من اقوى تقنيات الانمي ان لم تكن اقواها

الا وهي الراسينقان : حيث ان الراسينقان وهي في مرحلتها الاولى تعتبر من القوه أ ناهيك عن مراحلها المتقدنه

الثانيه الشكي فوجن : اله الموت(استغفر الله) التي تتخلص من العدو مهما بلغت قوته لكن التضحيه فيها مكلفه

الثالثه الا وهي الانتقال الزمني : التي تسهل الكثير والكثير من الاشياء ساء في القتال او غيره

والنقطه الاهم هو قول جيرايا ان ميناتو لا يولد نينجا في موهبته الا كل 100 عام مره
وميناتو اصبح هوكاجي وهو في بداية شبابه كل هذه الامور اعتقد انها كافيه

غراموه
03-03-2009, 21:28

^ــ^

عفوا اخوي لكن الهوكاجي الاول لم يهزم كيوبي بل سيطر عليه وتحكم فيه

ملكة دولة النار
03-03-2009, 21:30
لا يهم ... :نوم:

هههههه

ارجو ان يستمر النقاش هكذا

هل لديك دليل ان مدرا لم يقل شيئا بعدما نزع القناع الى ان قال " اعتمد عليك كيسامي "

لا يجب دليل لما اقوله

انا اعرف الاسهم جيدا و اعرف من قال الكلام

لكن يمكن ان يكون هناك جزء مخفي من الكلام لم يضهره كيشيموتو

شكرا

هل تعلم ان الرابع هو بين

هل تعلم((شكلها احلامك ))عموما::جيد::كثر منها::جيد::

mrhack
03-03-2009, 21:39
اهلا بجميع المناقشين المميزين اليوم صراحة النقاش جدا جميل بوجودكم
احب اختم ردودي قبل ما أنام بالرد على بعض المميزين لكن أنا لاحظت غياب بعض المناقشين المميزين من فترة طويلة ما أبغى اذكر احد لكي لا أنسى آخر على العموم ان شاء الله يكونوا بخير
أبدأ ردي على احد ابرز المناقشين المميزين السانين المعروف ::جيد::

اهلا بالاخ سلمان
وطبعا كالعادة لازم أرد عليك :D
طيب انت تعرف رأيي تماما ان الشودايمي اقوى هوكاجي
انت تقول ان اليوندايمي اقوى نظرا لتمكنه من هزم الكيوبي وهو لا يملك اي خطوط دم
طيب
لازم نعرف ان الشودايمي لا يملك خطوط دم وانما المكتون نوجتسو تقنية خاصة به ولو كانت خطوط دم
فسيكون لنسله نفس التقنيات مثل الشارينقان والبياكيوان وتقنية الظل وغيرها وطالما اننا لم نشاهد احد كذلك فلا نستطيع ان نقول انه يملك خطوط دم
(يمكن احد يقول ياماتو اكبر دليل بما أن اورو قام بأخذ عينة من دم الاول طبعا هذا ليس دليل والسبب هو كما ذكرت بالأعلى إن كان يملك خطوط دم فلابد من انتقال التقنية بالتوارث)
اكمل
رغم اني بينت انه لايملك خطوط دم لكن اقول
وان كان يملك فما المشكلة ؟؟؟ بما أنه يملك فهي زيادة قوة ويكون بذلك الاقوى
يعني بكل اختصار عند المقارنة بين شخصيتين
لا نستطيع فصل خطوط الدم عن الشخصية بحجة ان الشخصية الاخرى لا تملك خطوط دم

اما حديثك عن ان الرابع يمتلك الانتقال الزمكاني بدون شارينقان
فهذا لا عجب فيه ابدا فهو اساسا مخترعها

اما امتلاك مدرا فلا أعرف كيف :D
اما امتلاك كاكاشي للإنتقال الزمكاني
فلا يوجد في المانجا شي كهذا الى الان وانما هي خاصية المانجيكيو فقط
وتحياتي لك

إن شاء الله رايح أوضح لك كيف تسلسل كيشي في استخدام المانجكيو في رد آخر أو ربما في نفس هذا الرد .. و بتسلسل المانجا إن شاء الله .. ;)

بس تعليق بسيط ، ربما تكون تقنية الفضاء الزمني المتطورة مش من تقنيات المانجكيو او حتى الاترنال ، و ما في اي حدث يجبر مادارا على اظهار المانجكيو .. ^^"

- لي عودة -

اهلا بالمخضرم سيسك
قبل ان تتطرق في ردك
لي طلب ارجو ان تراعيه
وهو
كثر الكلام على ان كاكاشي يمتلك الانتقال الزمكاني ولا أعرف متى حدث ذلك فأرجو ان تتطرق لذلك
وانا طبعا كما رددت على سلمان رأيي ان الانتقال الزماني لا يمكن ان تنسخها الشارينقان
وليست من تقنيات المانجيكيو
وتحياتي لك

^ــ^

اهلا بالاخ soc
طبعا هذه هي المنطقية الذي ظهر الى الان يثبت انه الاقوى
إذاً فهو الاقوى حتى اشعار اخر
مع عدم اعتقادي ان هناك من يستطيع ان يفعل مثل مافعله هاشيراما ساما
تحياتي لك

اهلا بك اخي لكن انا ذكرت رد بالاعلى (ردي على سانين النقاش سلمان هو يعتبر اجابة لك) اما بخصوص نجات مدرا
فلابد ان ندرك ان مدرا رغم خسارته الا انه يعتبر اقوى النينجا ولا عجب في امكانيته في خداع الاول
وتحياتي لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي Mr.Hack

شكرا على هذا الاطراء الجميل منك :)
أولا أرحب بك كأخ وصديق ثم مناقش

أنا لا أختلف عنك فعلا كلامك في محله أنا لا أبعد هذا الشك أيضا أن توبي هو مادارا
قد تقول أني شخص متناقض لكن دعني أوضحلك
ما باعتقادي أن
مادارا هو توبي + دانزو
دانزوا هو مادارا + توبي
لأن هنالك فعلا أدله تثبت أن مادارا حي ولكن أيضا أدله تثبت أن دانزو هو توبي
وذل لتشابه الأهداف
لذلك أنا لدي اعتقاد أن دانزو = مادارا = توبي لكنه ضعيف لقلة الأدله
كما قلت سابقا لم ا يعلم أحد عن مادارا الا ايتاتشي وبما أنه تحدث عنه فيجب وضعه في الحسبان
فلذلك لدي اعتقاد أن مادارا قد غير من اسمه إلى دانزو حتى يستطيع العوده إلى كونوها وغير اسمه إلى توبي حتى يدخل إلى قلب الاكاتوسكي ويستطيع بذلك مقابلة إيتاتشي ::جيد::
وأنا هنا أوضح في نقاشي أن دانزو هو توبي لأني لا أملك دليل أو شيء ملموس على أنه مادارا أو أن مادارا حي بما أني لا أعرف عنه الكثير وليس لدي الأدله سوى مالم يلاحظه الكثير وهو أن دانزو قام بانشاء الانبو الاصليين لكن مالم تلاحظوه ان عملهم نفس عمل الشرطه السريين الذين قاموا بالعمل بها الاوتشيها والتي أنشأت على يد مادارا
ربما لم يتمكن من جعل اليوتشيها بالانقلاب على الهوكاجي لذلك أنشأ هذه المنظمه السريه حتى يستطيع السيطره من دون الحاجه الا اليوتشيها لأنهم بعتقاده مجرد كلاب للهوكاجي
فلذلك سأبقى على أنه دانزوا إلى أن أملك الأدله ان مادارا هو دانزوا وتوبي :)
أو أن دانزوا هو مادارا وتوبي (ربما لأنه يريد احياء هذه الشخصيه من جديد )
لكن دانزوا حتى الآن بالنسبة لي هو توبي ::جيد::
وفعلا المؤلف لازال يخفي الادله التي أبحثها عن توبي
لكن الكلمه الأخيره هي أن دانزو هو توبي أما مادارا ؟؟؟ لا أدله متوفره لوجوده

اهلا بالاخ المبدع الاكثر من رائع
سوف تعرف لماذا اقول لك كل هذا الكلا م في رسالة خاصة ::جيد::
المهم في الامر
اعتقد انك تتكلم بكل منطقية مع جلب الادلة المناسبة لكلامك
وفعلا انت والاخ سلمان والاخ ملك السبويلرات
مفروض اسوي عليكم حظر :D واخرجكم من النقاش :p
احس انه بوجودكم :ميت::p
سمور + سلمان + جوكر = حررر:mad:ررر:mad:رررر:mad:ررررر:mad:ررق
وتحياتي لك
ولجميع اعضاء النقاش المميزين
واشوفكم ان شاء الله بعد 18 ساعة بإذن الله
تعرفو دوام :تدخين:ومشاغل :ميت:
ادعولي

ملكة دولة النار
03-03-2009, 21:46
أهلا و مرحبا بك صديقي العزيز .......
اذا كان الكاتب يريد أن يقرب ساكورا من ناروتو بموت هيناتا بحسب رأيك...... فأنا أرى أن هذه الطريقة قاسية جدا.......يا أخي يزوجها لأبن عمها أحسن ما يقتلها
ماتسمعها تناديه اخي الاكبر؟
......على الأقل هذا حل وسط.......لماذا لا نقول بأنه يجب أن يقتل روك لي أيضا فهو يحب ساكورا كما رأينا في الجزء الأول..... لماذا هيناتا فقط.......على فكرة موقف هيناتا مع ناروتو ذكرني بموقف روك لي مع ساكورا في امتحان شونين عندما وقف أمامها وحماها من نينجا الصوت ودافع عنها بكل قوته حتى انه كاد أن يموت لأجلها.....فقد كان يأمل أن تبدأ تحبه....... ورأينا ماذا كان موقف ساكورا منه ....فقد أصبحت تحترمه جدا بعد أن كانت تحتقره....... و عندما أصيب روك لي بعد معركته ضد قارا كانت ساكورا تزوره كل يوم في المستشفى وتحضر له زهرة وتتمنى له الشفاء.....فقد أصبح صديق عزيز جدا بالنسبة لها لا أكثر من ذلك..... فاذا كان الكاتب يريد أن تكون ساكورا لناروتو فسيكون موقف ناروتو مع هيناتا مثل موقف ساكورا مع روك لي في النهايه........
على كل حال .....أنا أعشق هيناتا اللطيفة وساكورا الجميلة بنفس القدر لا أميز بينهما أبدا.....فهما أروع فتيات النينجا........لو كنت مكان ناروتو لكنت في حيرة من أمري أيهما أختار..........ولكن في النهاية كلها قسمة ونصيب...........وكل ما أتمناه أن لا تموت أي واحدة منهما..........اذا مات أحد من أبطال القصة فأن قلبي يتحطم فما بالك اذا ماتت أحد البطلات .....لا أدري ماذا سيحدث لقلبي بعد ذلك........
::جيد::لييييييه اش الفرق بين الولد والبنت::جيد::
تحياتي لك أيها الصديق الغالي وأرجو أن تتقبل مروري هذا......

(( عندي سؤال للجميع......هل تعتقدون أن ساكورا استطاعت أن تعرف التقنية التي نفذتها الجدة لقارا لكي تعيده للحياة..؟ فكما نعلم ساكورا نينجا طبية وذكية جدا ربما استطاعت معرفة سر هذه التقنية ... فقد كانت تراقب الجدة.........فاذا كانت ساكورا تعرف هذه التقنية حقا فأنا أعتقد بأنها تحتفظ بها لكي تنقذ شخص عزيز على قلبها مثل ناروتو أو ساسكي أو أحدا آخر...... ولكني أتمنى من كل قلبي أن لا يأتي هذا اليوم وتحتاج به لهذه التقنية.....يارب.....)
)آآآآآآآآميييييييييييين

ayou
03-03-2009, 21:49

مرحبا بالأخ العزيز بولو31
** اذا كان ناغاتو هو من يتحكم بتلك الاستدعاءات
فلماذا لا يتحكم بأكثر من ستة أجساد بشرية في المعركة ?
** اذا كان ناغاتو لا يتحكم بتلك الاستدعاءات
فلماذا قام بزرع مشتقبلات التشاكرا و عيني الريننغان بتلك الاستدعاءات ?
---> و الملاحظ أن تصرفات الاستدعاءات كانت تنزاح نحو الحيوانية :d -
ااااخ
رأسي يكاد ينفجر من كثرة التفكير في هده الأسئلة :d
---
بالنسبة لسؤالك فأعتقد أن بامكانه فعل ذلك (هو في الأخير يملك الريننغان
يعني كل شيئ ممكن معه)
دمت سالما أخي

The JoKer_989
03-03-2009, 22:00
اهلا بجميع المناقشين المميزين اليوم صراحة النقاش جدا جميل بوجودكم
احب اختم ردودي قبل ما أنام بالرد على بعض المميزين لكن أنا لاحظت غياب بعض المناقشين المميزين من فترة طويلة ما أبغى اذكر احد لكي لا أنسى آخر على العموم ان شاء الله يكونوا بخير
أبدأ ردي على احد ابرز المناقشين المميزين السانين المعروف ::جيد::

اهلا بالاخ المبدع الاكثر من رائع
سوف تعرف لماذا اقول لك كل هذا الكلا م في رسالة خاصة ::جيد::
المهم في الامر
اعتقد انك تتكلم بكل منطقية مع جلب الادلة المناسبة لكلامك
وفعلا انت والاخ سلمان والاخ ملك السبويلرات
مفروض اسوي عليكم حظر :D واخرجكم من النقاش :p
احس انه بوجودكم :ميت::p
سمور + سلمان + جوكر = حررر:mad:ررر:mad:رررر:mad:ررررر:mad:ررق
وتحياتي لك
ولجميع اعضاء النقاش المميزين
واشوفكم ان شاء الله بعد 18 ساعة بإذن الله
تعرفو دوام :تدخين:ومشاغل :ميت:
ادعولي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا الأخ الغالي Mr.Hack

والله أنت من تفرحنا بمشاركاتك الرائعه والأسئله الخطيره والأجوبه المفجره لمشاركاتنا ::سعادة::

متى مابغيت ارسل وانا انشاء الله راح اكون بنتظارك حتى أقرأ وجهة نظرك والتي لاتخفي حدة ذكاءك

لكن انك تحطني بعصاية البلاك ليست ههههههههههههههههه :D

شهاده راح أعتز فيها منك معني لا أقارن بالأستاذ سمور و المايسترو سلمان وجميع الأعضاء المميزين وعلى رأسهم أنت

والله يحفظك انشاء الله ونوم العوافي :D

والله يصبرك على الدواااام هههههههههههههههه :D

ayou
03-03-2009, 22:04
متى كان مادارا معلما لايتاشي ?

صراحة لا اعلم متى بالضبط لكن حسب كلام ايتاشي فقد كان هذا بعد ان قضى ايتاشي على العشيرة ، صراحة انا اعتقد ان ايتاشي وتوبي عبارة عن كاذبين كبيرين....
(قبل معركة مادارا مع الهوكاغي الأول أم بعدها ?)
حسب كلام ايتاشي فبعدها وكذلك ايتاشي في ذلك الوقت لم يكن مولوداً بعد ، لكني اكاد اجزم ان مادرا قد قتل على يد الشودايمي ، والله اعلم....

مرحبا يا صاحبي سلمان
طبعا مادارا كان معلما لايتاشي بعد معركة مادارا مع الهوكاجي الأول - قبل أم بعد قضاء ايتاشي على عشيرته لا يهم -

و متى قضى ايتاشي على أفراد عشيرته (أيضا قبل المعركة أم بعدها ?)
بعدها

أكيد بعد المعركة
و قد استنتج العبقري ساسكي :d أن ايتاشي لم يقم بتلك المجزرة لوحده
و الراجح أن مادارا هو من ساعد ايتاشي على ارتكاب المجزرة .
---> أعتقد أنه اذا كان ايتاشي و توبي يكذبان في مثل هده النقاط
فاننا أيضا لا يمكن أن نثبت أن توبي يملك المانجيكو الأبدية .
المهم من الكلام السابق سنجد أن مادارا لم يمت في معركة
وادي البداية و النهاية .(و هذا كان الهدف من تلك الأسئلة)
حسنا اذا كان مادارا لم يمت في تلك المعركة
فأين هو الان ?أو ماذا حدث له بعد تدريبه لايتاشي و مساعدت هذا
الأخير في انهاء اليوتشيها ?

هل هجوم الكيوبي على كونوها كان فعلا كارثة طبيعية فقط ?

انا برأيي انها كانت كارثة طبيعية....

اذا كان مادارا فعلا لم يمت في معركته ضدالأول
فما المانع من أن يكون هو من سلط الكيوبي على كونوها
و أظن أن يكون مادارا من سلط الكيوبي على كونوها أكثر منطقية
من أن نعتبر ذلك مجرد حادث طبيعي.
في الحقيقة يا أخي ملاحظتك قوية جدا جدا
و أعتقد أنه من الأفضل أن نبحث عن تفسير اخر لها من غير حذف مادارا من الموضوع

و دمت سالما سلمان

غراموه
03-03-2009, 22:15
لاحظوا معاي يا اخوان عدة عوامل مشتركه بين دانزو ومادارا

اولا دانزو لم يظهر الا في الجزء الثاني
والحديث عن مادارا لم يظهر الا في الجزء الثاني وكونه هو توبي
دانزو يكرهه الهوكاجي الاول بشده وسياسته ومادارا ايضاً كان يكرهه سياسة الهوكاجي الأول وسيطرته

دانزو كان من المؤيديين لإبادة عشيره اليوتشيها
ومادارا أييد ايتاشي لإبادة العشيره

هذه بعض الروابط ربما تربط بين الاثنين ولا يكون الكلام بالضروره عن كون دانزو هو مادارا

XXOO
03-03-2009, 22:34
1
)اخيرا هيناتا اعترفت بمشاعرها لناروتو .. بس كانت متأخره .. وما اتوقع انها ماتت باسهوله

2) ام جبه عريضه اللي ما منها فايده .. وينها؟؟ ا؟ هيناتا تدخلت وانضربت وحالتها حاله .. وهاذي ماغيــر تضرب نارتــو

صور الملونه من الشابتر السابق

http://fc87.deviantart.com/fs43/f/2009/061/f/e/__Explosion_of_Emotions___by_Amaterasu_kun.jpg

http://th06.deviantart.com/fs44/300W/f/2009/058/0/4/047c3a423db5481925c88115b2f9c3ea.jpg

http://fc16.deviantart.com/fs45/i/2009/059/a/8/__Because____I_love_you___by_Amaterasu_kun.jpg

blue_love_re
03-03-2009, 23:03
أهلا بك يا أخي

كل ما أحب قوله أن السرعة ربما هي ميزة من الصعب مقارنتها بين النينجا.
كيف؟؟؟

أقول أن السبيل الوحيد لذلك هو مواجهة بين شخصين مميزين من حيث السرعة، أيضا يكونو قد أثبتو سرعتهم أمام الجميع فان تبينت سرعة أحدهما على الأخر فنقول حينها من الأسرع لكن في حالة مادرا و الرابع أقول أنهما الاسرع حتى الأن (حتى اشعار أخر)

تحياتي ;)
‏ ‏
‏ شكرا علي الرد

blue_love_re
04-03-2009, 00:00
السلام عليكم انا عضو جديد لاكن متتبع قديم للمناقشة طبعن انا قلت هادا الكلام من فبل بس حبيت اعرف نفسي المهم انا لاحظت انو النقاش صار كلو تقريبن في سيرة مادارا وحبيت اطرح عليكم موظوع جديد عن معركة ساسكي و صاحب التمانية ديول الملقب (كيلر بي) انا لاحظت انو ساسكي لم يكن ليصمد امام القوة الجبارة وتفاهم بين (كيلر بي+التور المدمر) لولا المساعدة لاكن رغمة دالك اعترفة كيلر بي بانة ساسكي لم يكن خصمان سهلا بل من اقوي من قاتلهم المهم مارايكم بلدي سيحصل ادا تواجهو مري اخري انا اتمنا ان يجدث دالك و ما رايكم لو تواجها (ناروتو+كيلر بي)الن يكون دالك من اقوي النزالة المدمرة

assm_ah_071
04-03-2009, 00:01

آسف لم أفهم ؟؟
ممكن تفهمنى مغزى كلامك الهيوقا ايضا قادرين على التحكم بالكيوبي !!!

jojo1987
04-03-2009, 00:04
^
^
^

هو قصده أن كيشي كل يوم جايب لنا واحد يقدر يتحكم في الكيوبي مع أنه صعب التحكم فيه .

( على حسب فهمي )

وشكراً

L'amor i la vida
04-03-2009, 00:08
Mr爆气六尾之后,愤怒让他失去了理智,透过九尾的双眼,mr仇视着前面杀害ct的pn!

一声怒吼,mr冲向pn,pn这时摆起架势准备迎击!镜头一转,木叶的忍者们现在分散着寻找

cm的藏身之地.根据分析,作为发射ckl讯号,大家都一致认为cm一定藏身在木叶的某一

高处.鹿丸呆坐在原地,看着自己受伤的腿,不禁埋怨到:"可恶,现在我却什么忙也帮不上!"

这时身旁的眼睛娘安慰道:"鹿丸已经帮到大家很大的忙了!"两人对视了一会,鹿丸笑笑

说:"谢谢你..."眼镜娘红着脸说些其他话题避开鹿丸的视线.

轰隆一声,mr这边已经开打了,pn竭力地躲避着mr九尾化的追打.显然,pn留有一手,面对

着九尾化的mr毫不畏惧,左闪右避的.木叶本来就已经不想样子了,现在mr爆发了九尾,简

直是一发不可收拾!战斗中,九尾的ckl越来越活跃,第七根尾巴开始出现了.这时大和刚好

赶到,利用木遁把mr牢牢困住,当然现在的mr疯狂的程度,大和很难把持住,更何况后面还

要顾及pn,pn见有空隙,马上停止闪避,冲了上来,口中还念念有词:"接受悲痛吧!"

镜头又转到了凯班,他们来到重伤的文太跟前,得知木叶现状,情况不妙!马上赶路,奋身赶去

支援.这时在不远的丛林穿梭着两个身影,nc第一个发现了!凯见到nc惊讶的表情,问

道:"怎么了嚒?"nc口中挤出几个字:"他..他们是...."凯班其他成员都好奇地看着nc...

"mr!清醒点!"大和对着眼前就快被九尾吞噬的mr呼喊道!眼看pn就快杀到眼前了,突然一

阵强风逼着pn退下,pn闪开了攻击,大和惊讶地回头寻找出术的主人.

"我没有遵守承诺把zz带回来,也没有保护好重要的人..."mr现在身处黑暗之中,"ct,对不

起..."mr缩着身子,垂这头.这时,突然mr耳边好像听到有人在呼喊自己的名字."谁?是谁

在呼喊我?"mr抬起头,脸上挂着泪痕,眼睛无神的看着前方.一只手,有一只手搭在mr的肩

膀上.mr缓缓回过头,是他!左额上刻着一红字的"爱"字!mr瞪大眼睛看着他,"我爱罗!"mr

开口了,我爱罗笑着看他.突然光照退了所有黑暗,浮现眼前的是沙村的忍者们,大家,都来

了!"大家...."mr看着在场的所有人,都说不出话来了.褪去了九尾的ckl衣,mr现在伤痕累

累."你们来得真迟啊..."站在旁边的kjl埋怨到,"不好意思,我们来迟了!"sj在一旁勉强地

笑道.mr惊恐地回头向ct的方向望去,只见ct安然无恙地躺在不远处,身边屹立着kjl的

傀儡--乌鸦!pn看着所有人,又看了看mr:"支援嚒...."mr环顾了四周,回头问我爱

罗:"这...这是怎么回事?"我爱罗笑道:"我以风影之名,前来支援了!"

下回:"悲痛的背后"

这是我自己天马行空想的啦,哈哈....写得不好别扔我鸡蛋喔!ct会没事的!

jojo1987
04-03-2009, 00:10
^
^
^

وش التعويذة ذي

:d

YamamotoTakeshi
04-03-2009, 00:48
1
)اخيرا هيناتا اعترفت بمشاعرها لناروتو .. بس كانت متأخره .. وما اتوقع انها ماتت باسهوله

2) ام جبه عريضه اللي ما منها فايده .. وينها؟؟ ا؟ هيناتا تدخلت وانضربت وحالتها حاله .. وهاذي ماغيــر تضرب نارتــو

صور الملونه من الشابتر السابق

http://fc87.deviantart.com/fs43/f/2009/061/f/e/__explosion_of_emotions___by_amaterasu_kun.jpg

http://th06.deviantart.com/fs44/300w/f/2009/058/0/4/047c3a423db5481925c88115b2f9c3ea.jpg

http://fc16.deviantart.com/fs45/i/2009/059/a/8/__because____i_love_you___by_amaterasu_kun.jpg

مسيكنة هيناتا خلاص قالت هي بتحبه على طوول هي هاجمت ونضربت :محبط:
بس يارب ما تمووووووووت:بكاء:

ويسلمووو على صور الروووعه
وتم سرقة الصور كلهاا:d

نسر السماء
04-03-2009, 01:02
السلام عليكم

ساتكلم عن ايتاشي من جديد بالرغم من اني تكلمت عنه سابقا
لكن قصته هو و توبي محيرة جدا (كل الحيرة والغموض في فصل 404 صفحة 16 -17 )

في البداية اريد ان اسال :
توبي قال لزيتسو ان كل شيء على ما يرام فايتاشي مات ولم يعد هناك من يقف في طريقنا
لكن وبعدها اضاف ايضا ان كونوها لم تعد محمية
طيب اذا اولنا الجملة الثانية لتوبي بانها تعني : لان ايتاشي مات فكونوها اصبحت غير محمية
هذا راح ياكد شيء واحد وهو ان ايتاشي يحمي كونوها
طيب لوكان فعلا يريد حماية كونوها ليش ما قتل توبي وخلص كونوها من مخططاته ؟

قرات نظرية للاخ سمير قال فيها ان القوة التي اعطاها ايتاشي لناروتو هي هجومية و قادرة على قتل ساسكي ( اظنك يا سمير تقصد السوسانو ) لان الاماتيراسو بستطيع ساسكي النجاة منها بعدة طرق .
لكن السوسانو شاهدنا ساسكي عاجز امامها .
وكانت نظرية سمير تقول ان كل ما حدث بتخطيط من ايتاشي لايقاف ساسكي ان تمادى واللي فهمته من النظرية ان من خطة ايتاشي التصدي لتوبي بالقوة اللي اعطاها لناروتو في نفس الوقت لان ساسكي قريب من توبي
لكن لماذا يفعل ايتاشي هذا ان كان هو قادر على التصدي لتوبي بنفسه ويملك القوة القادرة على هزيمته ؟

هنا مربط الفرس بين كلامي في البداية عن حديث توبي لزيتسو ونظرية سمير
كيف ؟
توبي عندما اقر بان ايتاشي كان يقف في طريقه اذن هناك فعلا قوة يملكها ايتاشي ترعب توبي لذلك هو فرح بمقتل ايتاشي وقال ان كل شيء على ما يرام
وبما ان السوسانو اعجزت ساسكي فربما حسب ما فهمته من كلام سمير انها هي تلك القوة .

لكن نعود لنفس السؤال المحير وهو لماذا لم يتخلص ايتاشي من توبي ويخلص كونوها من شره ؟
هناك نتيجة واحدة فقط هي :
ان ايتاشي لا يهمه ان احترقت كونوها ام لم تحترق كل ما يهمه هو ساسكي
لذلك اعطى بعض الحماية لساسكي لانه يريد ابعاده عن توبي وربما عن كل هذه المشاكل كانت هذه الحماية على شكل النار السوداء
ايتاشي فقط يفكر بساسكي ولا شيء غيره
وهذا يؤكد ان ايتاشي جزء من المؤامرة على كونوها لكنه كان يقف بوجه توبي فقط فيما يخص بساسكي لانه لا يسمح لاحد بلمس اخيه الصغير
يعني هو كان يمنع توبي من لمس ساسكي وبما انه يريد الموت على يد اخوه فاعطاه الاماتيراسو ليمنع توبي ان يقترب منه بعد موته وفي نفس الوقت ولانه شعر بان ناروتو لن يفكر يوما بايذاء ساسكي اعطاه قوة قادرة على ردع ساسكي وقتل توبي وهو مطمئن بان ناروتو لن يؤذي ساسكي
هذا ما فهمته من نظرية سمير

الان نظرية عقيل التي اثبت فيها ان توبي ليس مدرا
هذه النظرية تثبت ان هناك حقيقة اخفاها ايتاشي و كان يعلم انها لن تنكشف ابدا لان ليس من مصلحة توبي ان تنكشف هذه الحقيقة وقد كذب ايتاشي على ساسكي بخصوص مدرا لانه لا يريد كشف هذا السر
هذه الحقيقة هي التي تحدث عنها زيتسو ونظرية عقيل تفسر الغموض في كلام زيتسو عن الحقيقة
وتوبي ايضا يكذب في انه مؤسس الاكاتسكي وعلى الاغلب يكذب ايضا في اتهامه لكونوها بقتل الاوتشيها الا كان فعلا هذا ما حدث وهذا سبب حقد ايتاشي على كونوها

ساكتب النتائج في نقاط :
1- ايتاشي يملك القوة لقتل توبي وهذا من كلام توبي ونظرية سمير
2-ايتاشي لا يهتم ابدا لامر كونوها لانه لو كان فعلا يهتم لقضى عليه لانه قادر وهذا بناءا على نظرية سمير
3-ايتاشي يهتم فقط لساسكي واعطى قوة لساسكي وناروتو كل ذلك لاجل ساسكي وحتى لو ادى ذلك الى افشال مخططاته هو وتوبي وهذا ايضا بناءا على نظرية سمير
4-هناك حقيقة تجمع ايتاشي وتوبي وقد كذب ايتاشي على ساسكي بخصوص مدرا وهذا من كلام زيتسو و بناءا على نظرية عقيل
5-ايتاشي جزء من المؤامرة على كونوها وهذا بناءا على نظرية عقيل

وفي امان الله

assm_ah_071
04-03-2009, 01:03
الترجمة

a lump of blood maintained form in cakra as for that black stick.

Chakra was disturbed in what i mentioned when i prevented a weak fist with a black stick temporarily and didn't gradually take shape

tendo stuck the black stick which wasn't able to maintain form into the ground and the remainder melted and flowed out of a sleeve

hinata goes to the cause of the naruto which became nine of them

ما هذا ؟؟؟
وانا الصراحه جديد فأريد معرفه ما معنى السبويلر

AlcheMisT-
04-03-2009, 01:55
يا شباب بشرى سارة

هنياتا فاقده للوعي فقط

ولكن نارتو يضن انها ميته

وهذا الكلام من سوبيلر اتوقع انه مؤكد

AlcheMisT-
04-03-2009, 02:28
السلام عليكم

ساتكلم عن ايتاشي من جديد بالرغم من اني تكلمت عنه سابقا
لكن قصته هو و توبي محيرة جدا (كل الحيرة والغموض في فصل 404 صفحة 16 -17 )

في البداية اريد ان اسال :
توبي قال لزيتسو ان كل شيء على ما يرام فايتاشي مات ولم يعد هناك من يقف في طريقنا
لكن وبعدها اضاف ايضا ان كونوها لم تعد محمية
طيب اذا اولنا الجملة الثانية لتوبي بانها تعني : لان ايتاشي مات فكونوها اصبحت غير محمية
هذا راح ياكد شيء واحد وهو ان ايتاشي يحمي كونوها
طيب لوكان فعلا يريد حماية كونوها ليش ما قتل توبي وخلص كونوها من مخططاته ؟

قرات نظرية للاخ سمير قال فيها ان القوة التي اعطاها ايتاشي لناروتو هي هجومية و قادرة على قتل ساسكي ( اظنك يا سمير تقصد السوسانو ) لان الاماتيراسو بستطيع ساسكي النجاة منها بعدة طرق .
لكن السوسانو شاهدنا ساسكي عاجز امامها .
وكانت نظرية سمير تقول ان كل ما حدث بتخطيط من ايتاشي لايقاف ساسكي ان تمادى واللي فهمته من النظرية ان من خطة ايتاشي التصدي لتوبي بالقوة اللي اعطاها لناروتو في نفس الوقت لان ساسكي قريب من توبي
لكن لماذا يفعل ايتاشي هذا ان كان هو قادر على التصدي لتوبي بنفسه ويملك القوة القادرة على هزيمته ؟

هنا مربط الفرس بين كلامي في البداية عن حديث توبي لزيتسو ونظرية سمير
كيف ؟
توبي عندما اقر بان ايتاشي كان يقف في طريقه اذن هناك فعلا قوة يملكها ايتاشي ترعب توبي لذلك هو فرح بمقتل ايتاشي وقال ان كل شيء على ما يرام
وبما ان السوسانو اعجزت ساسكي فربما حسب ما فهمته من كلام سمير انها هي تلك القوة .

لكن نعود لنفس السؤال المحير وهو لماذا لم يتخلص ايتاشي من توبي ويخلص كونوها من شره ؟
هناك نتيجة واحدة فقط هي :
ان ايتاشي لا يهمه ان احترقت كونوها ام لم تحترق كل ما يهمه هو ساسكي
لذلك اعطى بعض الحماية لساسكي لانه يريد ابعاده عن توبي وربما عن كل هذه المشاكل كانت هذه الحماية على شكل النار السوداء
ايتاشي فقط يفكر بساسكي ولا شيء غيره
وهذا يؤكد ان ايتاشي جزء من المؤامرة على كونوها لكنه كان يقف بوجه توبي فقط فيما يخص بساسكي لانه لا يسمح لاحد بلمس اخيه الصغير
يعني هو كان يمنع توبي من لمس ساسكي وبما انه يريد الموت على يد اخوه فاعطاه الاماتيراسو ليمنع توبي ان يقترب منه بعد موته وفي نفس الوقت ولانه شعر بان ناروتو لن يفكر يوما بايذاء ساسكي اعطاه قوة قادرة على ردع ساسكي وقتل توبي وهو مطمئن بان ناروتو لن يؤذي ساسكي
هذا ما فهمته من نظرية سمير

الان نظرية عقيل التي اثبت فيها ان توبي ليس مدرا
هذه النظرية تثبت ان هناك حقيقة اخفاها ايتاشي و كان يعلم انها لن تنكشف ابدا لان ليس من مصلحة توبي ان تنكشف هذه الحقيقة وقد كذب ايتاشي على ساسكي بخصوص مدرا لانه لا يريد كشف هذا السر
هذه الحقيقة هي التي تحدث عنها زيتسو ونظرية عقيل تفسر الغموض في كلام زيتسو عن الحقيقة
وتوبي ايضا يكذب في انه مؤسس الاكاتسكي وعلى الاغلب يكذب ايضا في اتهامه لكونوها بقتل الاوتشيها الا كان فعلا هذا ما حدث وهذا سبب حقد ايتاشي على كونوها

ساكتب النتائج في نقاط :
1- ايتاشي يملك القوة لقتل توبي وهذا من كلام توبي ونظرية سمير
2-ايتاشي لا يهتم ابدا لامر كونوها لانه لو كان فعلا يهتم لقضى عليه لانه قادر وهذا بناءا على نظرية سمير
3-ايتاشي يهتم فقط لساسكي واعطى قوة لساسكي وناروتو كل ذلك لاجل ساسكي وحتى لو ادى ذلك الى افشال مخططاته هو وتوبي وهذا ايضا بناءا على نظرية سمير
4-هناك حقيقة تجمع ايتاشي وتوبي وقد كذب ايتاشي على ساسكي بخصوص مدرا وهذا من كلام زيتسو و بناءا على نظرية عقيل
5-ايتاشي جزء من المؤامرة على كونوها وهذا بناءا على نظرية عقيل

وفي امان الله

هلا بك نسر ::جيد::

من ناحية ايتاشي يملك القوه انا لا اعتقد لان اتياشي صرح وقال ان مادرا اقوى منه ونظرية سمير لا تخص هذا الشي

ايضا من ناحية اتياشي لا يهتم لكونوها فهذا مستحيل لو انه لا يهتم لها لما خان كل عشيرة لكي ينقذ وطنه

ايتاشي يهتم بالمركز الاول لساسكي والثاني كونوها برايك لماذا يعطي نارتو قوة لكي يردع ساسكي اخيه الضغير ...؟؟؟

لقد اعطي ايتاشي نارتو القوة لكي يدافع عن كونوها بعدم قتل ساسكي

فعلا انا بدأت اشك زياده ان توبي ليس مادرا لكن لان اتكلم كثيرا في هذه النقطه

ايتاشي زي ما ذكرت اهم شي عنده اخيه بعدها يأتي دور كونوها

وبعطيك دليل
ايتاشي كان يقول دايما لمادرا لا تمس كونوها لا تمس كونوها

وتقبل تحياتي

G U V E N
04-03-2009, 02:30
تعليقاتي

هجوم هيناتا

الصراحه ما توقعت الشجاعه هذه منها الصراحه كبرت بعيني ( الحب اعمى ) لكن الكلام وشو ردت فعل ناروتو
او انطباعه عن مشاعر هيناتا وهل راح يبادلها توقعاتي ان موت هيناتا والصدمه الاليمة لناروتو سواء كسب النزال امام
بيين او هزيمته .

ظهور كيوبي ناروتو

ظهووور قوي ومفاجاء ب6 ذيووووول وشي غريب فوق ظهر ناروتو لكن كيشي لخبط ابو الاوراق
وعفسنا عفس الصراحه لا مجال للنقاش كل شوي مفاجأت عجيبه يعني من توقع ظهور هيناتا بالشكل هذا

واخيرا

سالفة توبي ومدارا

انتم من جدكم تناقشون الموضوع هذه طيب يوم قابل مادرا ساسكي تفعلت المانقكيو ( حقت ايتاشي )
وايتاشي بنفسه قال ( مادرا ) والخبره والمعلومات الي يمتلكها مادرا تحس انه عاااااش زمن ويعرف كل شي
اوضح من كذا طيب قارن عين مادرا يوم كان صغير وعينه الان نفس الرسم سواد بسيط حول العين ونفس
الشكل .

يوندامي
04-03-2009, 03:04
Verification: Pending

The bones around kyuubi it's throughout the body; (??)
Naruto talk with kyuubi, the talk isn't seen, only kyuubi answered: "alright";
.
Kyuubi with a punch in floor raises everything;
Pain see something stranger;
Hinata it's in one of 6 tails of the kyuubi;
Pain notes that chakra of kyuubi it's healing hinata in her injury on the breast;
.
Tsunade and Sakura join with shikamaru and the other;
Tsunade cry to know of the death of shizune;
.
Pain doesn't maked follow the speed of kyuubi, he appers tired; (??)
Zetsu appers behind Pain;
Pain: "It'll not be easy, I will use that";
Zetsu: "This will let you immobilized for a long time";
Pain: "Doesn't matter, you take kyuubi for the place intended";
.
Chapter ends with Pain making seals.

assm_ah_071
04-03-2009, 03:39
Verification: Pending

The bones around kyuubi it's throughout the body; (??)
Naruto talk with kyuubi, the talk isn't seen, only kyuubi answered: "alright";
.
Pain see something stranger;
Hinata it's in one of 6 tails of the kyuubi;
Pain notes that chakra of kyuubi it's healing hinata in her injury on the breast;
.
Tsunade and Sakura join with shikamaru and the other;
Tsunade cry to know of the death of shizune;
.
Zetsu appers behind Pain;
Pain: "It'll not be easy, I will use that";
Zetsu: "This will let you immobilized for a long time";
Pain: "Doesn't matter, you take kyuubi for the place intended";
.
Chapter ends with Pain making seals.

:rolleyes::مرتبك: الحقيقه انا عضو جديد لذا مش فاهم ما هذا الكلام
انا قرأته أحسست انه شبتر جديد من غير صور
هل انت متأكد من المصدر؟؟؟!!
لو متأكد ممكن تعطينى أياه

يوندامي
04-03-2009, 05:09
:rolleyes::مرتبك: الحقيقه انا عضو جديد لذا مش فاهم ما هذا الكلام
انا قرأته أحسست انه شبتر جديد من غير صور
هل انت متأكد من المصدر؟؟؟!!
لو متأكد ممكن تعطينى أياه

لا يوجد شابتر من غير صور ;)

و السبويلر غير مؤكد :rolleyes:

assm_ah_071
04-03-2009, 05:19

طيب هل يمكن ان اعرف ما هو الموقع الرسمى الذى يصدر السبويلر :مرتبك::مرتبك:

وهل هو مصدرك :تدخين::تدخين: أحب ان اطلع عليه

samir147
04-03-2009, 06:00

the bones around kyuubi it's throughout the body; (??)
naruto talk with kyuubi, the talk isn't seen, only kyuubi answered: "alright";
.
pain see something stranger;
hinata it's in one of 6 tails of the kyuubi;
pain notes that chakra of kyuubi it's healing hinata in her injury on the breast;
.
Tsunade and sakura join with shikamaru and the other;
tsunade cry to know of the death of shizune;
.
zetsu appers behind pain;
pain: "it'll not be easy, i will use that";
zetsu: "this will let you immobilized for a long time";
pain: "doesn't matter, you take kyuubi for the place intended";
.
Chapter ends with pain making seals.

اعتقد ان ان هدا السبويلر تم تاأكد من انه فاك
السبويلر الي غالبا مؤكد

هوسبويلر الي يقول ان هجمة هيناتا على ياهيكو اثرت عليه
فقد سببت له خلل في استقبال التشاكرا ....

و نيجي ويتحدث لضفادع جيرايا ثم يتجه لهيناتا و يخرجها من ساحة المعركة
و يتوجه رفقة فريق قاي الى برج شيكامارو

هدا ما جاء به

samir147
04-03-2009, 06:05

هدا السبويلر اعجبني زيتسو ضهر اخيرا و ربما يقاتل :مكر:
ولكن قصة هجوم بين طالت كثيرا الا ترى معي ان على كيشيموتو انهاء هدا السيناريو الطويل جدا
:محبط:

THE THUNDER
04-03-2009, 06:09

the bones around kyuubi it's throughout the body; (??)
naruto talk with kyuubi, the talk isn't seen, only kyuubi answered: "alright";
.
pain see something stranger;
hinata it's in one of 6 tails of the kyuubi;
pain notes that chakra of kyuubi it's healing hinata in her injury on the breast;
.
Tsunade and sakura join with shikamaru and the other;
tsunade cry to know of the death of shizune;
.
zetsu appers behind pain;
pain: "it'll not be easy, i will use that";
zetsu: "this will let you immobilized for a long time";
pain: "doesn't matter, you take kyuubi for the place intended";
.
Chapter ends with pain making seals.

يوندامي ألف شكر على السبويلر ::جيد::

وتبدوا قصته محبوكة جيدا لكن لا أظن ان تسونادي في وضع يسمح لها بالانضمام لشيكامارو والبقية:لقافة:

يوندامي
04-03-2009, 06:42
طيب هل يمكن ان اعرف ما هو الموقع الرسمى الذى يصدر السبويلر :مرتبك::مرتبك:

وهل هو مصدرك :تدخين::تدخين: أحب ان اطلع عليه

موقع رسمي هذا تجده في اليابان :p

اغلبية المواقع تضع السبويلرات واغلبيتها مزورة والسبويلر الرسمي يظهر يوم الاربعاء

وفي بعض الاحيان يظهر الثلاثاء ويتم تأكيده يوم الاربعاء

على كل حال انا اخذت السبويلر من هذا الموقع

اعتقد ان ان هدا السبويلر تم تاأكد من انه فاك

السبويلر الي غالبا مؤكد

هوسبويلر الي يقول ان هجمة هيناتا على ياهيكو اثرت عليه

فقد سببت له خلل في استقبال التشاكرا ....

و نيجي ويتحدث لضفادع جيرايا ثم يتجه لهيناتا و يخرجها من ساحة المعركة
و يتوجه رفقة فريق قاي الى برج شيكامارو

هدا ما جاء به

فعلاً السبويلر الذي وضعته انا ؛ فاك وحتى الذي تتكلم عنه انت اعتقد ايضاً انه فاك

انت تقصد هذا السبويلر

Note: The translator had trouble translating the last bit about shikamaru, so there's mistakes there. It's not accurate.

Black sticks that were holding Naruto from movement - are blood, containing in form with chakra.
Hinata's jutsu slightly touched Pain, and disorder his chakra control.
What we saw in Pain's sleeve, when he atacked Hinata were those sticks melting.
Naruto charges hiz laser, Pain notices that and grasp fainted Hinata:
Pain: ÷÷Some usual stuff about pain÷÷

But Naruto doesn't seems to recognize Hinata and fire, Pain retreats.
Pain: ÷÷Some usual stuff about killing him÷÷

Team Neji finds Jiraiya's toad and ?finds Hinata?

Scene changes to Shikamaru standing near to some tower

هذا السبويلر يفسر لماذا اوتاد التي يستخدمها باين لا تنتهي :D

ولكني مازلت اعتقد انه فاك كيف استطاعة هيناتا لمس التيندو :ميت:

ثم نحن داخلين على معركة غير طبيعية التيندو و الكيوبي وهذا الوقت ليس وقت هيناتا :مكر:

ثم الى الان لم تظهر اي صورة ..

هدا السبويلر اعجبني زيتسو ضهر اخيرا و ربما يقاتل :مكر:
ولكن قصة هجوم بين طالت كثيرا الا ترى معي ان على كيشيموتو انهاء هدا السيناريو الطويل جدا
:محبط:

الا تلاحظ ان دائماً السبويلر الجميل يكون فاك :D

قصة هجوم باين طالت كثيراً ويبدو انها ستطول أكثر

كنت اتمنى ان اشاهد ماذا قال مادارا بعد مشاهدة خدعة كيلربي .

المفروض ان كيشي ينوع في الأحداث :confused:

الان افضل حل ان يجعل كيشي باين ينسحب من كونوها

لان موته لن يؤدي الى السلام ؛ موته سيؤدي الى الملل :p

يوندامي ألف شكر على السبويلر ::جيد::

وتبدوا قصته محبوكة جيدا لكن لا أظن ان تسونادي في وضع يسمح لها بالانضمام لشيكامارو والبقية:لقافة:

عفواً ثندر :)

السبويلر جميل ولكن واضح انه فاك :(

ثندر ان تشارك يوم وتغيب عشرة :ميت:

الحمد لله على السلامة :D

.|S O N A |.
04-03-2009, 07:34

عندي سؤال واتمنى من الاعضاء يجاويوني عليه :أوو:

بالنسبة للصفحة الي صدرت مع المجلة :نوم:

وفي ترجمتها ذكر ان كاكاشي سحق :(

هل هذا معناه ان كاكاشي مااات

واذا مات ليش جعلوا الموضوع غاامض

وماجابوا عنه شيء وهو ميت :لقافة:

اقصد شيزوني لما ماتت جابوا عنها مع شيكا وابوه والباقين

واكدوا لنا انها ميتة

ليش كاكاشي مااسوا نفس الشيء معه ؟؟

الكاتب خلى موضوع موته سري وغامض :rolleyes:

هذا الي حبيت استفسر عنه واتمنى احد يجاوبني :أوو:

Cesc-X
04-03-2009, 08:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
قلت إني رايح أوضح نقطة أسلوب كيشي في استخدام تقنيات المانجكيو بدون ظهور الشارينقان ، لأن بعض الإخوان التبس عليه الوضع ..

الرد هذا رايح أتطرق فيه للنقاط التالية :

أسلوب كيشي في معظم الأوقات في تقنيات المانجكيو عندما تكون خارج المعركة .
هل تقنية الـ Time \ Space التي يستخدمها مادارا لها علاقة بالمانجكيو ؟
سؤال الأخ العزيز [ Mr.Hack ] هل كاكاشي يستخدم لتقنية الـ Time \ Space ؟

..

أسلوب كيشي في معظم الأوقات في تقنيات المانجكيو عندما تكون خارج المعركة .

البعض يعتقد إن ظهور تقنيات المانجكيو بدون تحول العين للشارينقان خطأ رسم من كيشي . لكن كيشي معروف بأسلوبه الغامض ، و ما يوريك الشي مباشرة ..

هنا رايح أستعرض بعض الحالات الي استخدمت فيها تقنيات مانجكيو دون ظهور المانجكيو و كيف كيشي عمل لها تسلسل صحيح لا يمكن أن يقال بأن رسمها بشكل خاطئ ;) ..

- كل الحالات تقريباً لإيتاشي -

الحالة الأولى : إيتاشي ضد كاكاشي .

لما نستعرض تسلسل الحدث ،،

في البداية ، إيتاشي يغلق عينه ، و يكتب كيشي صوت تأثير خارج من عينه ..

و من بعدها و الصورة دايماً تكون بدون عيون إيتاشي ، يا إما من ظهره أو إلى الأنف بدون ما تظهر عيونه ..

بعد ما انتهت التقنية ، شفنا الصورة تجي على عيون ايتاشي بعد ما أصبحت شارينغان عادية ..

..

الحالة الثانية : إيتاشي ضد ساسكي عند وجود جيرايا .

نفس السابقة بالضبط ،

في البداية وجود الشارينقان و بعدها أغلق عيونه ..

و هنا جاب الصورة على عيون إيتاشي ، لكنها بدون ملامح

بعدها دخول ساسكي في التسوكيومي ، و بعد ما أنهى إيتاشي التقنية بسبب تدخل جيرايا ، رجعت الشارينقان مرة ثانية ..

..

الحالة الثالثة : الهرب باستخدام الأماتيراسو .

بما إنها نفس الحالتين السابقتين ، فما رايح أتكلم عنها ..

..

هل تقنية الـ Time \ Space التي يستخدمها مادارا لها علاقة بالمانجكيو ؟

الجواب هو لا . ليس لها علاقة لا بالمانجكيو و لا حتى بالاترنال .. لو افترضنا بأن للشارينقان دور فيها ، فأغلب الظن بأنه نسخها بالشارينقان .

خاصة إن كاكاشي قال إنها نفس تقنية الرابع و لكنها أكثر تطوراً ، فربّما يكون مادارا قد نسخها من الرابع و طورها خلال المدة الطويلة الي عاشها ..

- النسخ مجرّد اعتقاد ، لكني متأكد بأنها مالها علاقة لا بالمانجكيو و لا بالاتيرنال -

..

سؤال الأخ العزيز [ Mr.Hack ] هل كاكاشي يستخدم لتقنية الـ Time \ Space ؟

كاكاشي لا يستخدم تقنية الـ Time \ Space ، لكن في نقاش دار من زمان على ما أتذكّر بيني و بين الأسطورة كاكاشي في هذا الموضوع و طلعنا بهالنتيجة إن كاكاشي ممكن ينتقل من مكان إلى مكان عن طريق تقنية الكاموي للمانجكيو ..

لأن في شابتر البحث عن ساسكي لما راح عنهم مادارا لمكان ساسكي ، و مشوا و شافوا الأماتيراسو مسكرة عليهم الطريق ..

كاكاشي قال للي معاه انهم يلحقونه ، و فعّل المانجكيو .. و بعدها في صورة أغلب ما تكون لتوضيح سرعة أو بعد آخر ، المهم بعدها مباشرة صاروا متواجدين في المكان الي دارت فيه معركة ساسكي و إيتاشي ..

..

أتمنّى إني ما أكون طوّلت عليكم بردي ^^"

Cesc-X
04-03-2009, 08:27

عندي سؤال واتمنى من الاعضاء يجاويوني عليه :أوو:

بالنسبة للصفحة الي صدرت مع المجلة :نوم:

وفي ترجمتها ذكر ان كاكاشي سحق :(

هل هذا معناه ان كاكاشي مااات

واذا مات ليش جعلوا الموضوع غاامض

وماجابوا عنه شيء وهو ميت :لقافة:

اقصد شيزوني لما ماتت جابوا عنها مع شيكا وابوه والباقين

واكدوا لنا انها ميتة

ليش كاكاشي مااسوا نفس الشيء معه ؟؟

الكاتب خلى موضوع موته سري وغامض :rolleyes:

هذا الي حبيت استفسر عنه واتمنى احد يجاوبني :أوو:

أهلاً بك أختي [ .|s o n a |. ] ^_^

kakashi: He fights tendou and shuradou (heaven and demon path), but gets crushed by tendou’s shinra tensei. He depletes his chakra pool to save chouji.

Jiraiya: died in battle while investigating pain in the hidden rain. He entrusts the info he’s gathered about pain to naruto.

Fukasaku: He taught Senjutsu to Naruto so he could fight Pain. Upon trying his genjutsu on Pain a second time, he gets interrupted and killed by him.

Shizune: Upon investigating Pain’s identity, she finds out Pain’s bodies are corpses. But Ningendou (Human Path) probes her mind and takes her life

جيرايا - كتبوا عنه إنه مات ..
فوكوساكو - كتبوا عنه إن بين قتله ..
تشيزوني - كتبوا عنها إن جسد البشر سحب روحها ..

الوحيد الي ما كتبوا عنه أي وصف من أوصاف الموت ، هو كاكاشي :d

خاصةً إنهم ذكروا إنه سحق بواسطة الشيرا تنسي ، لكنه بقى حي بعدها و استخدم المانجكيو لإنقاذ تشوجي ، و مثل ما ذكرت من قبل ، مسألة كاكاشي مسألة تشاكرا ..

لكن بما إن كيشي الآن دخّل شخصية ثانية في قائمة الانتظار لتأكيد الموت ، فأتوقع إنه يحتاج يضحي بواحد من الاثنين ، إما كاكاشي و إما هيناتا .

.. دمت ِ بود ..

samir147
04-03-2009, 08:39
spoiler 438

مؤكد

Chapter's title is "Seal's release"

.|S O N A |.
04-03-2009, 08:46
جيرايا - كتبوا عنه إنه مات ..
فوكوساكو - كتبوا عنه إن بين قتله ..
تشيزوني - كتبوا عنها إن جسد البشر سحب روحها ..

الوحيد الي ما كتبوا عنه أي وصف من أوصاف الموت ، هو كاكاشي :d

خاصةً إنهم ذكروا إنه سحق بواسطة الشيرا تنسي ، لكنه بقى حي بعدها و استخدم المانجكيو لإنقاذ تشوجي ، و مثل ما ذكرت من قبل ، مسألة كاكاشي مسألة تشاكرا ..

لكن بما إن كيشي الآن دخّل شخصية ثانية في قائمة الانتظار لتأكيد الموت ، فأتوقع إنه يحتاج يضحي بواحد من الاثنين ، إما كاكاشي و إما هيناتا .

.. دمت ِ بود ..

تسلم اخوي ع الرد الوافي

ماقصرت :أوو:

ان شاء الله كاكاشي مايموت :d

samir147
04-03-2009, 08:48
spoiler 438

confirmed

簡易
ヤマトのスリーマンセル任務から帰ってきた→ヤマト。ナルトみてヤバイ→首飾りも効かない→ペ イン禁術発動 

.|S O N A |.
04-03-2009, 08:48
spoiler 438

chapter's title is "seal's release"

تسلم اخوي ع السبويلر

الظاهر ان الشاابتر خطير :d

samir147
04-03-2009, 08:54
spoiler 438

مؤكد
صورة اوضح من الاولى

samir147
04-03-2009, 09:00
spoiler 438

مؤكد
صورة اخرى

samir147
04-03-2009, 09:06
spopiler 438

مؤكد

samir147
04-03-2009, 09:08
ياماتو عاد ياماتو عاد ياماتو عاد ياماتو عاد

samir147
04-03-2009, 09:13
spoiler438

مؤكد

流れは

ペインの技は、ナルトに効かない
逆にペインダメージ

ひなた、かろうじて生きてる

さくら、みんな里から出ろと言う

ヤマト、アンコ、サイ里の外でカブト探し
ヤマト、ナルトの異変に気付く。

ペイン、ナルト里から離れる。

来週
九尾化ナルトのエネルギーをペインが滅する。次号「地爆天星」

ayou
04-03-2009, 09:19
spopiler 438

مؤكد

شكرا أخي سمير على الصور
الشابتر القادم يبدو ممتعا
أخيرا التندو بدت عليه اثار المعركة
و أخيرا ظهر ياماتو +ساي +نسيت اسمها :d

samir147
04-03-2009, 09:19
spoiler 438
مؤكد

ترجمة ماجاء في الصورة الاولى

Sakura: The feeling of this chakra.... It's from that time[?]...

Gamakichi[?]: What the hell happened/is happening?!

Cut-off panel in lower-right corner: Hinata went out to Naruto[cut off]

ترجمة السطر الدي وضعه صاحب السبويلر

簡易
ヤマトのスリーマンセル任務から帰ってきた→ヤマト。ナルトみてヤバイ→首飾りも効かない→ペ イン禁術発動 

Yamato returns from a mission with his three man cell. He sees Naruto, and things don't look good. The necklace has no effect. Pain starts up a Forbidden Technique (Kinjutsu).

هده ايضا

なんで、ペインは里離れるんだろう。

日向ファンの方、生きてたよ!!
良かったね!!

ヤマトは手に六って数字が出てきて、ナルトの九尾の尾が
六本出てしまってることに気づく。

More from her.
in the end she said that the number on yamato's hand is the number of the naruto-kyuubi's tails

اكثر اكثر اجل افقدوني عقلي اكثر يلا

流れは

ペインの技は、ナルトに効かない
逆にペインダメージ

ひなた、かろうじて生きてる

さくら、みんな里から出ろと言う

ヤマト、アンコ、サイ里の外でカブト探し
ヤマト、ナルトの異変に気付く。

ペイン、ナルト里から離れる。

来週
九尾化ナルトのエネルギーをペインが滅する。次号「地爆天星」

Pain's jutsu isn't working on Naruto.
Rather damaging Pain himself.

Hinata is barely alive.

Sakura is told to evacuate everyone.

Outside Yamato, Anko and Sai are searching for ?Kabuto?
Yamato becomes aware of Naruto's situation.

Next week: Pain standing agianst Kyuubi's energi.
"Chibaku Tensei".

Mokh
04-03-2009, 09:20
spopiler 438

مؤكد

يعطيك العافيه اخوي سمير

Mokh
04-03-2009, 09:24
spoiler 438
مؤكد

ترجمة ماجاء في الصورة الاولى

sakura: The feeling of this chakra.... It's from that time[?]...

gamakichi[?]: What the hell happened/is happening?!

cut-off panel in lower-right corner: Hinata went out to naruto[cut off]

ترجمة السطر الدي وضعه صاحب السبويلر

yamato returns from a mission with his three man cell. He sees naruto, and things don't look good. The necklace has no effect. Pain starts up a forbidden technique (kinjutsu).

هده ايضا

more from her.

in the end she said that the number on yamato's hand is the number of the naruto-kyuubi's tails

مره حمـــــــــــــــــــاس هذا الشابتر

يعطيك ألف عاافيه أخوي سمير مره أخرى

يوندامي
04-03-2009, 09:30
الله يعطيك ألف عافية سمير ::جيد::

يبدو انه سيكون شابتر خرافي

ياماتو عاد وساي عاد وظهرت في الصور اينكو

لاول مرة نشاهد التيندو في هذه الحالة يبدو ان قوة الكيوبي بـ6 ذيول غير طبيعية ابداً

لو لاحظتم في الصورة الأخيرة ان التيندو يستعد لاستخدام جوتسو جديد

Chibaku Tensei :مكر:

اكيد انه سيكون في مجال قدرة الجاذبية ولكن بما انه سيظهره لاول مرة

اعتقد سيكون اقوى من شينرا تينسي :ميت:

.|S O N A |.
04-03-2009, 09:32
spopiler 438

مؤكد

وااااااااااااااااوز ^^

حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس :أوو:

ساكورا وساي وياماتو وانكو وحارس هيناتا

كلهم رجعوا ^^

التيندو الظاهر انه ارهق ><"

هيناتا :ميت: لكن ع الاقل ما ماتت :مذنب:

تحمست للشابتر الجديد ::سعادة::

تسلم اخوي سمير ع الجهد الرائع :لقافة:

samir147
04-03-2009, 09:34
الله يعطيك ألف عافية سمير ::جيد::

يبدو انه سيكون شابتر خرافي

ياماتو عاد وساي عاد وظهرت في الصور اينكو

لاول مرة نشاهد التيندو في هذه الحالة يبدو ان قوة الكيوبي بـ6 ذيول غير طبيعية ابداً

لو لاحظتم في الصورة الأخيرة ان التيندو يستعد لاستخدام جوتسو جديد

chibaku tensei :مكر:

اكيد انه سيكون في مجال قدرة الجاذبية ولكن بما انه سيظهره لاول مرة

اعتقد سيكون اقوى من شينرا تينسي :ميت:

ماساشي يمهد لقتل اينكو تق بي ستموت

chibaku tensi

Chibaku Tensei (地爆天星) means "Earth's Explosion of the Heavenly Star" or simply put, "Supernova".

.|S O N A |.
04-03-2009, 09:36

:ميت:

من جد الظاهر يبي يضحي فيها

samir147
04-03-2009, 09:42
الضاهر ان ياماتو خارج القرية في مهمة للبحث عن ياكوشي كابوتو
بس لزم ننتضر اكثر حتى تتوضح الامور اكثر

samir147
04-03-2009, 09:44
spoiler 438

ترجمة افضل

Pain's technique isn't effective on Naruto and backfires on Pain.

Hinata barely survives.

[Tsunade] tells Sakura to evacuate everyone.

Yamato, Anko and Sai is outside the village, searching for Kabuto, when they become aware of Naruto's disaster.

Pain and Naruto leave the village.

Next week, KN's energy is extinguished by Pain. Next time: "Chibaku Tensei"

الناسك الأشقر22
04-03-2009, 09:47

الترجمة :

ساكرا : هذا الاحساس .. لقد شعرت به من قبل في تلك المرة

جامكيشي: بحق الجحيم مالذي يحدث؟؟

هيناتا ذهبت الى ناروتو

Yamato returns from a mission with his three man cell. He sees Naruto, and things don't look good. The necklace has no effect. Pain starts up a Forbidden Technique (Kinjutsu).

ياماتو يعود من مهمة مع ثلاثة من رفاقه, هو يرى ناروتو.. والوضع لايبدو جيدا... القلادة لم تجدي نفعا

بين ينفذ تقنية محرمة ( كينجتسو ؟؟؟؟)

More from her.

الرقم الموجود على يد ياماتو هو عدد ذيول الكيوبي التي تظهر من ناروتو

Hinata is barely alive.

"Chibaku Tensei".

تقنية بين لم تعمل على ناروتو

بل انها الحقت الضرر ببين نفسه

هيناتا بالكاد على قيد الحياة

تسونادي أخبرت ساكرا بأن تخلي الجميع

ياماتو وانكو وساي خارج القرية يبحثون عن كابوتو

ياماتو قلق على حالة ناروتو الكارثية

بين وناروتو يغادران القرية

الاسبوع القادم بين أخمد قوة الكيوبي

تشيباكو تينسي

هذه ترجمتي المتواضعة للسبويلر وأشكر الاخ سمير على توفير السبويلر لنا

واتمنى ان تنال اعجابكم

مع تحيات فريق ERO-SANIN للترجمة

samir147
04-03-2009, 09:57

الترجمة :

ساكرا : هذا الاحساس .. لقد شعرت به من قبل في تلك المرة

جامكيشي: بحق الجحيم مالذي يحدث؟؟

هيناتا ذهبت الى ناروتو

ياماتو يعود من مهمة مع ثلاثة من رفاقه, هو يرى ناروتو.. والوضع لايبدو جيدا... القلادة لم تجدي نفعا

بين ينفذ تقنية محرمة ( كينجتسو ؟؟؟؟)

More from her.

الرقم الموجود على يد ياماتو هو عدد ذيول الكيوبي التي تظهر من ناروتو

Hinata is barely alive.

"Chibaku Tensei".

تقنية بين لم تعمل على ناروتو

بل انها الحقت الضرر ببين نفسه

هيناتا بالكاد على قيد الحياة

تسونادي أخبرت ساكرا بأن تخلي الجميع

ياماتو وانكو وساي خارج القرية يبحثون عن كابوتو

ياماتو قلق على حالة ناروتو الكارثية

الاسبوع القادم بين أخمد قوة الكيوبي

تشيباكو تينسي

هذه ترجمتي المتواضعة للسبويلر وأشكر الاخ سمير على توفير السبويلر لنا

واتمنى ان تنال اعجابكم

مع تحيات فريق ERO-SANIN للترجمة

شكرا على العمل الجميل و الرائع
تحياتي ر ero sanin

الناسك الأشقر22
04-03-2009, 10:04
مشكور اخوي سمير على الدعم الكبير من قبلك

والحمدلله أن المياة عادت لمجاريها وتم الصلح الكبير بيننا ( كايتو كيد22 + سمير = المعارضة الصامدة)

AlcheMisT-
04-03-2009, 10:22
اممممممممممممممممم

اليوم جيت لقيت صور كثير

غريبه دايم يكون السوبيلر صورة واحده وهي الاخير

احلى شي بهذا الشابتر ان هيناتا حيه عشان مرة ثانيه تصدقوني اذا قلت ان الامر مثير للشك

لكن ماقدر اقول الا

متى يجي الشابتر

..MARTIN..
04-03-2009, 10:25
شبآب حبيت استفسر

تقنية السوسانو هي تقينة استدعآء ..! ؟

Ṋ - Ṥ a m a
04-03-2009, 10:41
مدآخلة :لحية:

متى بينزل الشآبتر ؟ :موسوس:

samir147
04-03-2009, 10:46
SPOILER 438

ترجمة نصوص الصور الستة

الصورة الاولى و الثانية

Naruto turns to Kyuubi...
Kishimoto Masashi 438: Fuuin Hakai (Seal Release)!!!

Sakura: This chakra's feeling... from that time!!!
Gamakichi: What's going on?!
Hyuuga: Hinata-sama went out to help Naruto-kun!!!
Sakura: It.... It can't be!!!

الصورة الثالتة و السابعة

Naruto: Uoooooo!!!!
Nagato: Tendou is close to ten minutes.
Tendou: Chibaku Tensei (Earth Explosion Heaven's Star)

الصورة الرابعة

Nothing

الصورة الخامسة
Hinata: Na... Naruto-kun (Note: ah, guess she's still alive)

الصورة السادسة :

Sai: (Note: can't read, sorry)
Anko: (Note: same here)
Sign on Yamato's palm: Roku (6)
Anko: What's wrong?
Yamato: (Note: can't read first part.)... Six [tails]...Impossible!
Yamato: (Note: Too complicated kanji for me to read... Sorry)

AlcheMisT-
04-03-2009, 10:53
شبآب حبيت استفسر

تقنية السوسانو هي تقينة استدعآء ..! ؟

نعم استدعاء :نوم:

مدآخلة :لحية:

متى بينزل الشآبتر ؟ :موسوس:

الجمعه ::جيد::

الشاكوش
04-03-2009, 11:11
جميل جداً وبانتظار نزول الشبتر 438 مترجم

يا مراحب
04-03-2009, 11:17
السلام عليكم
عندي استفسار من عمالقة النقاش الناروتي
هل تعتقدون ان الرابع ختم جزء من قوته داخل ناروتو عندما ختم الكيوبي:confused::confused::confused::confused:
مع السلامة

غراموه
04-03-2009, 11:24
يعطيك العافيه اخوي سمير عالصور
ومن الصور والترجمه يبدو ان الاحداث روعه

Cesc-X
04-03-2009, 11:30

لا يا عزيزي .. السوسانو ما هي استدعاء .
السوسانو تقنية ^^"

و الفرق واضح بينها و بين الاستدعاء ^^"

يوندامي
04-03-2009, 11:31

chibaku tensi

اينكو شخصية ثانوية جداً وستموت انا اثق بك :D

chibaku tensi

تعني انفجار الارض الالهي

لذلك ربما تكون اقوى من شينرا تنسي بكثير :تدخين:

ناقاتو يقول يبقى للتيندو عشرة دقائق ماذا يقصد من هذه الجملة !!

هل 10 دقائق وبعدها سيعجز التيندو عن القتال ام ماذا :rolleyes:

لا سوسانو ليست تقنية استدعاء ;)

يوندامي
04-03-2009, 11:36
السلام عليكم
عندي استفسار من عمالقة النقاش الناروتي
هل تعتقدون ان الرابع ختم جزء من قوته داخل ناروتو عندما ختم الكيوبي:confused::confused::confused::confused:
مع السلامة

لا احد يدري بس ممكن جداً :rolleyes:

وخاصة ان كيف ضمن اليوندامي ان بعد الختم الكيوبي بناروتو ان ناروتو سيبقى حياً

ياماتو قال شاكرا الكيوبي هي سم ولا اعرف كيف ناروتو يستحمل كل تلك القوة

لذلك ممكن والله اعلم ..

السوسانو تقنية ^^"

صحيح هي ليست تقنية استدعاء ::جيد::

di diari
04-03-2009, 11:37
السلام عليكم

إشاء الله يعجبكم هذا السبويلر مترجم عربي و بصور

عنوان الفصل 438: تحرير (تحرير الختم)

ساكورا: هذه التشاكرا... هي ذاتها تشاكرا المرّة السابقة

قاماكيشي: تبّا، ماالذي يحدث ؟

في فقاعة ما: هيناتا ساما التحقت بناروتو

http://img1.sunderpicture.com/k/h/e/kheops/640170-489c3c4ef02159d62e1e9c1156d9e576.jpg

http://img1.sunderpicture.com/k/h/e/kheops/640440-42f458b7d2b7f7f8f83dd07522dfb024.jpg

هيناتا: نا...ناروتو كن (يوببي لازالت حية يا ناس !!)

http://img1.sunderpicture.com/k/h/e/kheops/640720-fb5c2d55e238d217a30b8585aa991587.jpg

الرمز في بد ياماتو هو الرّقم "6"

بلا شكّ يعني عدد ذيول الكييوبي التي ظهرت

ناقاتو: بقي عشر دقائقَ لتاندو

تاندو: شيباكو تانساي (معناها انفجار أرضي إلاهي)

الجوتسو الذي يستعمله باين لا يؤثّر إطلاقا على ناروتو

بل وبالعكس، يسبّب له (باين) جروحا

هيناتا لازالت تتنفّس

يُطلب من ساكورا أن تقوم بإخلاء القرية من سكّانها

خارج القرية (على ما يبدو من الصفحة) ياماتو، آنكو وساي

يقومون بالبحث عن كابوتو

ياماتو يعلم ما يجري مع ناروتو

الفصل القادم: باين و وقوّة كييوبي وجها لوجه..."شيباكو تانساي"

(الإنفجار الأرضي الإلاهي)

ياماتو يرجع من مهمّته...ناروتو يفقد رباط كونوها...باين يلجأ لجوتسو محظور (ممنوع)

كل الحقوق محفوضة لmst

تقبلوا تحياتي

shodaim hokage
04-03-2009, 11:47
يا ريت وصل لمستوى المانجيكو لهسا بلشارينقن .. :p
عنده شارينقن غبيه ..
الفقير اظهر الشارينقن وقال انتهى وقت المزاح يا اطفال
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=759408&stc=1&d=1236101894
انا فكرته راح يطلعلنا اشي جديد ..
اما تقنيته الخاصه هاذه الي اظهرها لنا اعتقد ملهاش علاقه بقوه عينه
وكمان باين يهجم على الخصم وما بهمه حتى قوه خصمه
باين لوحده على كل كونوها الخصم المرعب والاقوى حتى الان ..
اما توبي ..!!!
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=759404&stc=1&d=1236101613

المهم انك لا تصدق ان توبي هو مدرا

.. دمت بود ..

الشيوخ يجري لهم نفس الشيئ

يصبحون تدريجيا كلهيكل العضمي :p

يعني تنخفض طقتهم و نشاطهم

على العموم شكرا :)

بخصوص الرابع انت محق فقط اذا لم نحسب الدم

+ منذ متى كاكاشي استطاع استعمال الانتقال الزمني

di diari
04-03-2009, 11:48
السوسانو تقنية ^^"

السلام عليكم

لا ياأخي السوزانو هي إستدعاء وإذا لم تكن كذلك
فماذا ستكون
ممكن تقول أنها من تقنيات الشارينغان لكن هذا خطأ

gwrim
04-03-2009, 11:49
يبدوا ان باين ذاق شئ من قوة الكيوبي ..

الكيوبي قوي قوي جدا من خلال مااضهر بالمانجا

والسوال الي تبادر في ذهني كيف استطاع الرابع الوقوف في وجهه وختمه

DVD 82
04-03-2009, 11:54
يعطيك مليون عافية أخوي سمير على السبويلرات

الشابتر أكثر من رائع

ظهور ساي و ياماتو و اينكو ، و ياماتو في مهمة البحث عن كابوتو !

ياماتو عرف بأنه ظهرت ست ذيول لناروتو

لكن هناك أمر فعلا ...

و هو أن ناقاتو قال بقي للتيندو 10 دقائق ؟

هل يعني أنه بعد العشر دقائق لن يستطيع التيندو استخدام قواه ؟

لهذا التيندو الآن يريد استخدام تقنية لم نره يستخدمها أبدا و هي الـ Chibaku Tensi

و تبدو من المؤكد أنها أقوى تقنية لدى التيندو

لنرى ماذا ستفعل هذه التقنية بناروتو في الشابتر الذي بعد القادم ؟

و هل هي تقنية مدمرة أم لا ؟

:)

di diari
04-03-2009, 11:56
يبدوا ان باين ذاق شئ من قوة الكيوبي ..

الكيوبي قوي قوي جدا من خلال مااضهر بالمانجا

والسوال الي تبادر في ذهني كيف استطاع الرابع الوقوف في وجهه وختمه

أهلا بك أخي

أولا اليوندايم لم يختم الكيوبي

ولكن هو إستعمل تقنية الشيشكين فوجن وهي تقنية عبارة عن إله تعطيف روحك (أستغفر الله) ويأخد روح من تريد.

وقد إستعملها الهوكاغي الثالث عندما تواجه هو وأوريشيمارو ولكن هو لم يتقنها كليا..

وهذا هو كيف إستطاع اليوندايم التغلب على الكيوبي بهذه التقنية

AlcheMisT-
04-03-2009, 11:58
السوسانو تقنية ^^"

يا عزيزي انا مو قصدي استدعاء زي استدعاء الضفادع او الثعابين

انا قصدي هي تقنية استدعاء اله السوسانو

يعني تقنيه من خلاها تستدعي اله السوسانو

يعني زي اله الموت (استغفر الله)

الشيكي فوجن تقنيه يستطيع صاحبها استدعاء اله الموت ولكن بثمن

هذا قصدي يا اخي العزيز

AlcheMisT-
04-03-2009, 12:03
لا احد يدري بس ممكن جداً :rolleyes:

وخاصة ان كيف ضمن اليوندامي ان بعد الختم الكيوبي بناروتو ان ناروتو سيبقى حياً

ياماتو قال شاكرا الكيوبي هي سم ولا اعرف كيف ناروتو يستحمل كل تلك القوة

لذلك ممكن والله اعلم ..

صحيح هي ليست تقنية استدعاء ::جيد::

اهلا يوندايمي

تقول مو استدعاء ...؟؟؟

انا اقولك استدعاء لكن مو زي ما نارتو يستدعي الضفادع

هذي تقنيه تستدعي فيها اله السوسانو

زي تقنيه اله الموت ( استغفر الله)

تستدعي اله الموت وليست زي التقنيات الاخرى ::جيد::

di diari
04-03-2009, 12:22

أنضروا إلى الصورة السوزانو هي تقنية إستدعاء

وسأوضح ذلك

نحن نعلم أن أتاشي هو كل تقنياته متعلقة بالشارينغان

لكن أنضروا إلى عينيه هل كان إستعمل الشارينغان عندما إستدعى السوزانو.

لا وهذا موضح في الصورة

وهذا هو الدليل على أن السوزانو هي إستدعاء

لكن ليس إستدعاء عادي

ويمكن نقول مثل الشيكن فوجن..

وتقبلوا تحياتي

samir147
04-03-2009, 12:23
كل من يسال عن السوسانو سيجد المعلومات بالداتابوك3 و بالتفاصيل

المانقا لا تحمل معلومات السوسانو

di diari
ارجو ان تضع الصورة داخل سبويلر لان الصورة كبيرة

assm_ah_071
04-03-2009, 12:32
spopiler 438

مؤكد

هل هذه الصور كل الشبتر !!!

Robshen
04-03-2009, 12:38
هل هذه الصور كل الشبتر !!!

:confused::confused::confused::confused::confused:

طبعا لا لان السبويلر صوري يعني محرد اقتصاص لبعض الصور من الشابتر اللي ينزل كل اربعاء في اليابان

YamamotoTakeshi
04-03-2009, 12:47
السلام عليكم

إشاء الله يعجبكم هذا السبويلر مترجم عربي و بصور

عنوان الفصل 438: تحرير (تحرير الختم)

ساكورا: هذه التشاكرا... هي ذاتها تشاكرا المرّة السابقة

قاماكيشي: تبّا، ماالذي يحدث ؟

في فقاعة ما: هيناتا ساما التحقت بناروتو

http://img1.sunderpicture.com/k/h/e/kheops/640170-489c3c4ef02159d62e1e9c1156d9e576.jpg

http://img1.sunderpicture.com/k/h/e/kheops/640440-42f458b7d2b7f7f8f83dd07522dfb024.jpg

هيناتا: نا...ناروتو كن (يوببي لازالت حية يا ناس !!)

http://img1.sunderpicture.com/k/h/e/kheops/640720-fb5c2d55e238d217a30b8585aa991587.jpg

الرمز في بد ياماتو هو الرّقم "6"

بلا شكّ يعني عدد ذيول الكييوبي التي ظهرت

ناقاتو: بقي عشر دقائقَ لتاندو

تاندو: شيباكو تانساي (معناها انفجار أرضي إلاهي)

الجوتسو الذي يستعمله باين لا يؤثّر إطلاقا على ناروتو

بل وبالعكس، يسبّب له (باين) جروحا

هيناتا لازالت تتنفّس

يُطلب من ساكورا أن تقوم بإخلاء القرية من سكّانها

خارج القرية (على ما يبدو من الصفحة) ياماتو، آنكو وساي

يقومون بالبحث عن كابوتو

ياماتو يعلم ما يجري مع ناروتو

الفصل القادم: باين و وقوّة كييوبي وجها لوجه..."شيباكو تانساي"

(الإنفجار الأرضي الإلاهي)

ياماتو يرجع من مهمّته...ناروتو يفقد رباط كونوها...باين يلجأ لجوتسو محظور (ممنوع)

كل الحقوق محفوضة لmst

تقبلوا تحياتي

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو:eek::eek:
هيناتا _تشان ماتت ياي ياي مي :)
يسلمووو على صور الروووعه خيرا ظهرووو ساي _ ساما و ياموتو _سيبباي ايش دخل دي البنت الي معهم
مسكينه هيناتا _تشان نانا نارتو كن يا ترى هل سوف تعالجها تسونادي ساماسكورا ممممممممممممممممممممممممممممم :نوم::نوم:

هل نيجي اخدها ام بقيت على الارض

AMON2
04-03-2009, 12:51
هل ستصدقونى اننى هعنا منذ عامين اتى اعضاء وذهب اعضاء لكن النقاش كمان هوة مميز ملىء بالافكار الجميلة سواء تغير الاعضاء ام بقوا اتابع او اتى جديد يوميا النقاش ويم ان اكون فى سفر ارجع لاخر شىء قرأتة واكمل من بعدة
عامة لية شىء فقط يخص ناروتو اردت قولة لان انا صعبان علية ناروتو :d
انا بعشق ناروتو واثق انة هيهزم بين لان دة وقت اثبات الذات بعد كل التدريبات دى وان كان لم يتقناساليب الناسك والتقال بها عامة

بصراحة فية نقطة مهمة البعض ينظر للكيوبى اذا استعملة ناروتو انة فاشل والخ الخ

ناروتو فتى طبيعى ليس عبقرى لم يولد بشارينجان او بياكوجان قدرة انة طبيعى وهوة طفل فى المهد وضع فية الكيوبى لماذا لا نعتبر الكيوبى قدرة من قدراتة ؟

مثلها مثل الشارينجان والبياكوجان لو حسبناها صح ساسكى بدون الشارينجان نينجا جيد نيجى ربما يكون عادى او اقل من العادى ناروتو يمتلك قدرة لم يريدها لا يريد استخدامها

ويستخدمها مضطرا غصبا عنة اوقات الغضب والحزن اى عندما ينفعل جداااا لمقتل او اذية شخص عزيز او قرب موتة

الكيوبى قدر ناروتو قدرتة لماذا لا نعتبرها اضافة لة او قدرة مثلها مثل الشارينجان والبياكوجان ؟ !! ناروتو الان بدون الكيوبى وصل لمستوى رهيب قابل للزيادة

ساسكى بدون الشارينجان وملحقاتها نينجا جيد او عادى
نيجى سيصبح نينجا عادى

فلماذا البعض يقصى على ناروتو ؟

hokagi 4
04-03-2009, 12:52
اهلا بك اخي لكن انا ذكرت رد بالاعلى (ردي على سانين النقاش سلمان هو يعتبر اجابة لك) اما بخصوص نجات مدرا
فلابد ان ندرك ان مدرا رغم خسارته الا انه يعتبر اقوى النينجا ولا عجب في امكانيته في خداع الاول
وتحياتي لك
اممم لاكن انت لم تجب عن سؤالي
انت قلتها لاكن انا لدي سؤال لك اتمنى ان لا تتجاهله لمادا التالت منع الرابع من الخروج في معركة اوروشيمارو ارجو ان تجيبني

hokagi 4
04-03-2009, 13:05
السلام عليكم

واو هدا الاسبوع في الكتير من الحرق وانا اشكرا ملك السبلور لى هدا الحرق الحمد لله انها موضوعة داحل سبلوير لاكن انا قتلني القضول

الم تلاحضو ان لكيوبي يشبه الى حدما السوسانو او بالحرى ضهر الكيوبي هده المرة يشبه السوسانو لانه هو ايضا كان يتشكل متل السوسانو هل للقوة التي اعطاها ايتاشي لناروتو دور في هدا

LORD TEDO
04-03-2009, 13:07
فلماذا البعض يقصى على ناروتو ؟
مدري تقصدنا او تقصد اللي بالمسلسل ^_^
بس ان كنت تقصد بالمسلسل
فالسبب واضح جداً !!
شخص يحمل وحش مين اللي بيقرب منه ؟ <_<

بس عندي سؤال أنا بعد ( للجميع) <-- ما ينفع معكم الا كذا :تعجب:
هل سأل ناروتو مره عن والديه ؟ :موسوس:

daigy31102
04-03-2009, 13:10
انا اقول ان تدرب ساسكي لمدة ثلاث سنوات لم يكن علي ناطل فلان اصبح اقوي
والسلام
تحياتي

AMON2
04-03-2009, 13:14
مدري تقصدنا او تقصد اللي بالمسلسل ^_^
بس ان كنت تقصد بالمسلسل
فالسبب واضح جداً !!
شخص يحمل وحش مين اللي بيقرب منه ؟ <_<

ههههههههههههه ;)

ايوة يا مان اقصد مثلا حضرتك لان فى المسلسل الان لا احد يكرة ناروتو :p مع انى ما اعرفك لكن مثلا انت انت واضح ان انت بتكرهة
ولسبب من اسباب بناء القصة وسعى ماروتو ان يصبح الاقوى ويحمل لقب الهوكاج وهوة انة يحمل وحش والقرية كلها كانت بتتجنبة سابقاً :D

بخصوص كلامك عن ان ناروتو ما سأل عن ابوية صراحة معاك حق ؟؟ انا مستغرب بس هنرجع ونقول الكاتب عايز كدة ووممكن يفجر فى الاخر مفاجاءة بخصوص كدة

Cesc-X
04-03-2009, 13:15
السلام عليكم

لا ياأخي السوزانو هي إستدعاء وإذا لم تكن كذلك
فماذا ستكون
ممكن تقول أنها من تقنيات الشارينغان لكن هذا خطأ

و عليكم السلام ..

عزيزي سؤال ، شنهي شروط الاستدعاء .. ؟ :rolleyes:

السوسانو تقنية مانجكيو شارينقان لإيتاشي .

يا عزيزي انا مو قصدي استدعاء زي استدعاء الضفادع او الثعابين

انا قصدي هي تقنية استدعاء اله السوسانو

يعني تقنيه من خلاها تستدعي اله السوسانو

يعني زي اله الموت (استغفر الله)

الشيكي فوجن تقنيه يستطيع صاحبها استدعاء اله الموت ولكن بثمن

هذا قصدي يا اخي العزيز

الأخ أو الأخت ما أتذكر بالضبط سالك هل هي استدعاء [ يقصد استدعاء عادي ] ، و أنت قلت له إي عشان كذا قلت لك إنه مو استدعاء

السوسانو تقنية ، يعني مثل تقنية جسد الجحيم لبين و الوحش الي يطلع وراه ، و تقنية الشينيقامي ، و هذه تقنيات و لا يطلق عليها اسم استدعاء . ;)

.. دمت بود ..

أنضروا إلى الصورة السوزانو هي تقنية إستدعاء

وسأوضح ذلك

طيب ..

لكن أنضروا إلى عينيه هل كان إستعمل الشارينغان عندما إستدعى السوزانو.

لا وهذا موضح في الصورة

وهذا هو الدليل على أن السوزانو هي إستدعاء

انت لو قريت الشابتر كامل من بدايته كان عرفت الجواب بنفسك ;):D

عين إيتاشي اليسرى صارت مانجكيو .. و بعدها شفنا ظهور تقنية السوسانو ..
طيب تبي دليل أوضح من كذا ..؟

أول صورة من اليسار .. دليل قاطع و واضح و صريح :D

ها الآن شرايك .. هل إلى الآن تعتقد بأن السوسانو مش تقنية مانجكيو شارينقان .. ;)

.. دمت بود ..

LORD TEDO
04-03-2009, 13:21
ههههههههههههه ;)

ايوة يا مان اقصد مثلا حضرتك لان فى المسلسل الان لا احد يكرة ناروتو :p مع انى ما اعرفك لكن مثلا انت انت واضح ان انت بتكرهة
ولسبب من اسباب بناء القصة وسعى ماروتو ان يصبح الاقوى ويحمل لقب الهوكاج وهوة انة يحمل وحش والقرية كلها كانت بتتجنبة سابقاً :d

بخصوص كلامك عن ان ناروتو ما سأل عن ابوية صراحة معاك حق ؟؟ انا مستغرب بس هنرجع ونقول الكاتب عايز كدة ووممكن يفجر فى الاخر مفاجاءة بخصوص كدة

انا اصلاً ما قهرني فيه الا انه يقول ناني تِبايو ×_×
و كمان حمل لقب الهوكاجي حقيقه مدري شالفايده <_<

------

ما ندري بس يمكن كيشيموتو مثل ما قلت
بيخلي الحقيقه بعدين <_<

di diari
04-03-2009, 13:25
و عليكم السلام ..

الأخ أو الأخت ما أتذكر بالضبط سالك هل هي استدعاء [ يقصد استدعاء عادي ] ، و أنت قلت له إي عشان كذا قلت لك إنه مو استدعاء

السوسانو تقنية ، يعني مثل تقنية جسد الجحيم لبين و الوحش الي يطلع وراه ، و تقنية الشينيقامي ، و هذه تقنيات و لا يطلق عليها اسم استدعاء . ;)

.. دمت بود ..

طيب ..

انت لو قريت الشابتر كامل من بدايته كان عرفت الجواب بنفسك ;):D

أول صورة من اليسار .. دليل قاطع و واضح و صريح :D

.. دمت بود ..

السلام عليكم

ياأخي هل تعتبر هذا دليل

أنضر اللحضة التي نفد فيها سوزانو هل كان يستعمل المانكيغو ..:تدخين:

بالأضافة هل تقنيات الإله لها علاقة بالشارينغان هذا لا يدخل في العقل..:rolleyes:

وحسب كل المعلومات فتقنيات الإله هي كلها إستدعاءت

محبة narusaku
04-03-2009, 13:27
spoiler 438

مؤكد
صورة اوضح من الاولى

السبلوبير الصوره صحيح ياسلام عودة ساكورا:d:d:d:d

hokagi 4
04-03-2009, 13:27
ههههههههههههه ;)

ولسبب من اسباب بناء القصة وسعى ماروتو ان يصبح الاقوى ويحمل لقب الهوكاج وهوة انة يحمل وحش والقرية كلها كانت بتتجنبة سابقاً :d

السلام عيك اخي
مند بداية المانجا ونحن نعلم ان ناروتو يعلم ان والديه ماتا في الحرب ولداك هو لا يسأل عنه وهدا يفسر الامر
اما في خصوص المفاجئة من ختم الكيوبي في ناروتو هو ابوه وامه من قرية اخرى اليس هده مفاجئة وهل تريد مفاجأت اخرى

d!dine
04-03-2009, 13:34
السلام عليكم
اصبح ناروتو رائع الان ولكن مادا سيحدت ل كونوها

Cesc-X
04-03-2009, 13:40
السلام عليكم

ياأخي هل تعتبر هذا دليل

أنضر اللحضة التي نفد فيها سوزانو هل كان يستعمل المانكيغو ..:تدخين:

بالأضافة هل تقنيات الإله لها علاقة بالشارينغان هذا لا يدخل في العقل..:rolleyes:

وحسب كل المعلومات فتقنيات الإله هي كلها إستدعاءت

أنت تحاول تثبت رايك بأي طريقة حتى لو كنت خطأ .. لأن أي واحد متابع للمانجا بس يعرف إنها تقنية مانجكيو ، و لو نسى هالدليلين بيذكرونه ..

عموماً أنا أشوف الأدلة واضحة جداً ،، ;)

di diari
04-03-2009, 13:46

أنت تحاول تثبت رايك بأي طريقة حتى لو كنت خطأ .. لأن أي واحد متابع للمانجا بس يعرف إنها تقنية مانجكيو ، و لو نسى هالدليلين بيذكرونه ..

عموماً أنا أشوف الأدلة واضحة جداً ،، ;)

ياأخي ماهذا الوضوح الصورتان ليس فيهما أي دليل

على عكس صورتي هي واضحة

ومع هذا تقول أنها تقنية من تقنيات شارينغان

Cesc-X
04-03-2009, 13:53

على عكس صورتي هي واضحة

:rolleyes:

The Third And Final Technique , Along With Tsukuyomi And Amaterasu , That Awoke Within These Eyes On That Fateful Day .

الترجمة العربية : التقنية الثالثة و الأخيرة ، هي و التسوكيومي و الأماتيراسو ، التي تم إيقاظهم في هذه الاعين في ذلك اليوم المقدّر .

أوضح من كذا .. ما في ،، :)

AMON2
04-03-2009, 13:53
السلام عيك اخي
مند بداية المانجا ونحن نعلم ان ناروتو يعلم ان والديه ماتا في الحرب ولداك هو لا يسأل عنه وهدا يفسر الامر
اما في خصوص المفاجئة من ختم الكيوبي في ناروتو هو ابوه وامه من قرية اخرى اليس هده مفاجئة وهل تريد مفاجأت اخرى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة :)
بردة يا مان اعذرنى على كدة بس ان شاء الله ما يحصل لك كدة ويبعد عنك كل شر لكن او لاحبائك
تخيل ان انا او انت كنا مكان انروتو وقيل لك ابواك قتلا فى الحروب هل لن تسأل من كانان على الاقل الن تريد ان ترى صورهما ؟ الن ينتابك الفضول الشديد لمعرفة تاريخك وعائلتك ؟؟

اما بخصوصو الكيوبى اعذرنى انا لا اعلم ماذا تقصد اانا طرحت فكرة اننا يجب علينا تقبل ان الكيوبى قدرة من قدرات ناروتو مثلها مثل الشارينجان والبياكوجان وعدم التقليل من ناروتو اذا استخدمة انا اعلم انة امة من قرية اخرى دمرت اثناء الحروب وقيل انها ماتت واباة من خارج كونوها وقتل عندما احتوى الكيوبى وختمة بسبب تقنية الة الموت استغفر الله

ابواحمد.
04-03-2009, 13:58

.. دمت بود ..

اعتقد انه لا يوجد بينك وبين الأخ دي ديارا اي اختلاف فأنت تقول انها تقنية مانجييكو وليست استدعاء

ولكن التقنية نفسها تتم عن طريق استدعاء هذا الشئ ::جيد::

وظننت ان الأخ دي ديارا مختلف عن كلامك ولكنه في الحقيقة نفسه ولكن مع اختلاف في الشرح وطريقة الرد فكلامكم واحد :D

على عكس صورتي هي واضحة

اعتقد اني وضحت مقصد اخي سيسك في الإعلى اذاً ما رأيك فيه ؟ :rolleyes:

اعتقد انك موافق عليه :D

لأني رأيتك اكثر من مرة تقول انها تقنية مانجيكيو ;)

AlcheMisT-
04-03-2009, 14:07
و عليكم السلام ..

.. دمت بود ..

طيب ..

انت لو قريت الشابتر كامل من بدايته كان عرفت الجواب بنفسك ;):d

أول صورة من اليسار .. دليل قاطع و واضح و صريح :d

.. دمت بود ..

انا عارف انها تقنيه

بس هذا التقنيه وش تسوي تستدعي اله السوسانو

يعني الوضيفه منها استدعاء

صح الاخ سال عن اذا كان استدعاء عادي

لكن كل هذا سوء تفاهم

وتقبل تحياتي

samir147
04-03-2009, 14:25
ناقاتو يشبه الى حد كبير العالم الفيزيائي Stephen Hawking هههههههه معاق مثله
و افكارهما ربما متشابهة جدا لول

mrhack
04-03-2009, 15:15
اليوم انا قاعد من الصباح وانا ارواغ في النقاش واتجنب السبويلرات :رامبو: لكي لا أحرق على نفسي :D
ومع ذلك اصبت اصابات بالغة:p وهذا السبب الي سيجعلني اترك النقاش الى وقت طلوع التشابتر::جيد::
اهم شي احب اعلق على بعض المشاركات الجميلة من الاجملييين :D اقصد الرائعين :p
وابدأ بالرابع الرائع

اممم لاكن انت لم تجب عن سؤالي

اهلا بالرائع
لكن ايضا انت لم تعلق على كلامي :مكر:
على العموم انا لازم اوضح نقطة مهمة
وهي انه لا يوجد اي دليل يدل على ان الثالث كان اليوندايمي لانملك اي دليل
وفي بعض الاخوان يقولو انه مكتوب على نفس التابوت لكن هذا كلام طبعا خاطئ والسبب
انا اقول ارجعوا للمانجا وشوفو القتال هذا وراح اصلا تعرفو الفرق الكبيير بين القتال الي شفتوه في الانيمي والقتال الموجود في المانجا ::جيد::
فهذا اعتقد انه جواب كافي ::جيد::
اه
دورك الان تجاوب على ردي :D
وتحياتي لك

The Third And Final Technique , Along With Tsukuyomi And Amaterasu , That Awoke Within These Eyes On That Fateful Day .

الترجمة العربية : التقنية الثالثة و الأخيرة ، هي و التسوكيومي و الأماتيراسو ، التي تم إيقاظهم في هذه الاعين في ذلك اليوم المقدّر .

أوضح من كذا .. ما في ،، :)

اهلا بالاخ سيسك
اعتقد انها واضحة وضوح الشمس بل ليست واضحة فقط بل انها مسلمة من المسلمات الموجودة
التأكيد هذا بكلام ايتاتشي نفسه
واضحة يقول
هذه اخر تقنية من تقنيات المانجيكيو فهذه لا تحتاج الى تفسير ::جيد::
والموضوع اذا كان فيه دليل قاطع مثل هذا فعلى جميع الاخوة التسليم بهذا الدليل :)
وتحياتي لك

AlcheMisT-
04-03-2009, 15:19
اليوم انا قاعد من الصباح وانا ارواغ في النقاش واتجنب السبويلرات :رامبو: لكي لا أحرق على نفسي :d
ومع ذلك اصبت اصابات بالغة:p وهذا السبب الي سيجعلني اترك النقاش الى وقت طلوع التشابتر::جيد::
اهم شي احب اعلق على بعض المشاركات الجميلة من الاجملييين :d اقصد الرائعين :p
وابدأ بالرابع الرائع

اهلا بالرائع
لكن ايضا انت لم تعلق على كلامي :مكر:
على العموم انا لازم اوضح نقطة مهمة
وهي انه لا يوجد اي دليل يدل على ان الثالث كان اليوندايمي لانملك اي دليل
وفي بعض الاخوان يقولو انه مكتوب على نفس التابوت لكن هذا كلام طبعا خاطئ والسبب
انا اقول ارجعوا للمانجا وشوفو القتال هذا وراح اصلا تعرفو الفرق الكبيير بين القتال الي شفتوه في الانيمي والقتال الموجود في المانجا ::جيد::
فهذا اعتقد انه جواب كافي ::جيد::
اه
دورك الان تجاوب على ردي :d
وتحياتي لك

اهلا بالاخ سيسك
اعتقد انها واضحة وضوح الشمس بل ليست واضحة فقط بل انها مسلمة من المسلمات الموجودة
التأكيد هذا بكلام ايتاتشي نفسه
واضحة يقول
هذه اخر تقنية من تقنيات المانجيكيو فهذه لا تحتاج الى تفسير ::جيد::
والموضوع اذا كان فيه دليل قاطع مثل هذا فعلى جميع الاخوة التسليم بهذا الدليل :)
وتحياتي لك

اهلا مستر هاك

بما انك موجود عطنا رائك

السوسانو تقنية استدعاء ولا لا

AlcheMisT-
04-03-2009, 15:24
شباب ليش الجو كذا بارد سخنوه ولا انا بسخنه بس احتاج دعم بعض الاعضاء

يلا انا بعد خمس دقايق جايب تحليل بس انتظرواا

تقبلوا تحياتي الكيميائي

afoufou
04-03-2009, 15:24
spopiler 438

مؤكد

king spoiler samir

نلاحظ أن الهيكل العضمي قد بدأ في الإكتمال

كما نلاحظ في هذه الصورة تشكل مخالب الثعلب
و أيضا فقاعات تشاكرا الكيوبي و تشاكرا ناروتو ( كما رأينا في قتال الكيوبي ضد أوروتشيمارو )
ربما الكيوبي سيقوم بتجميع التشاكرا في فمه و يقدفها و هذا سيسبب دمار لكونوها

therock711
04-03-2009, 15:39
معنديش كلام اقولة يريت حد يفتح موضوع ولا حاجة
علاشان نعرف نتناقش

shodaim hokage
04-03-2009, 16:37

يمكن نسي امر والديه بسبب غبائه الاسطوري

او ببساطة قال له انهما ميتان في حرب

mrhack
04-03-2009, 16:47
جاي خصيصا لأطرح رأيي بناءاً على طلب الاخ الغالي العاشق
وطبعا لي الشرف اني ادخل نقاش واطرح رأيي مع عمالقة النقاش امثال العاشق وسيسك ودي دياري وووالبقية المميزين ::جيد::

اهلا مستر هاك

بما انك موجود عطنا رائك

السوسانو تقنية استدعاء ولا لا

طيب
انقسم النقاش الى قسمين في هذا الموضوع
طرف بدأه سيسك يقول ان السوزانو تقنية وليست استدعاء
وطرف بدأه العاشق يقول ان السوزانو استدعاء

طيب رأيي بسيط جدا
اعتقد انها استدعاء وفي نفس الوقت تقنية
فهي ليست استدعاء بالمعنى المعروف في القصة (مثل الضفادع والكلاب والافاعي..)
وكذلك قال ايتاتشي انها اخر تقنيات المانجيكيو الخاصة به
فهذان دليلان قويان يثبتان انها ليست استدعاء (اقصد بالمعنى المعروف بكلمة استدعاء في القصة)
لكن في نفس الوقت
هي في الحقيقة تقنية استدعاء لأنها ليست كأي تقنية من التقنيات الجامدة التي لاتتحكم في نفسها
بل هي تقنية تتحكم في نفسها ولها شخصيتها الخاصة هي والشيكي فوجن
ومن هنا نستطيع ان نقول انها تقنية ونستطيع ان نقول انها استدعاء
فإنها تقنية لا استدعاء من حيث انها خاصة بالمانجيكيو
ونقول انها استدعاء في كيفية التقنية اي انها تستدعي الاله (استغفر الله)

لكن بما ان الكلام الموجود والمثبت في المانجا يثبت ان ايتاتشي قال انها من تقنيات المانجيكيو ولم يذكر انها استدعاء(رغم انها استدعاء للآله)
فالأقرب انها تقنية ::جيد::
هذا ما توصلت له
وتحياتي للجميع

AlcheMisT-
04-03-2009, 16:52
شباب انا مستغرب من شي

تذكرون كاكاشي وش قال عن الشيدوري

قال انه هو يقدر يستخدم اربع وتخلص كل شاكراه

وساسكي 2 وتخلص كل شاكراه (طبعا قبل ما يروح لاورو)

في قتال ايتاشي ساما و ساسكي

ساسكي استخدم شيدوري 5 مرات

واستخدم الكوارمي الخاص بأورو

وهذا قال انه يستنزف نص شاكراه

واستخدم تنين النار وقال يحتاج كميات كبيره من شاكرا يعني ممكن الربع

طيب الشيدروي نقول الربع وتنين النار الربع الثاني والكوارمي النص الباقي

طيب من هذا نستنتج ان ساسكي يقدر يسخدم 20 شيدوري

يعني خمس اضعاف شاكرا الننجا العادي زي كاكاشي

هذا شي مهول

ولو تتذكرون ان نارتو اربع اضعاف الننجا العادي

يعني هل ساسكي تفوق على نارتو من ناحية الشاكرا

لا يجي واحد يقول عشان اورو كان بداخله اذا كان يمده بالشاكرا كان ما تخلص الشاكرا على الكلام

لكن كتاب الدتابوك يخالفني يقول ان شاكرا نارتو خمسه من خمسه وان شاكرا ساسكي ثلاثه ونص من خمسه

طيب ابي تعلقكم على تحليلي

وتقبلوا تحياتي

صاحب التحاليل الكيميائيه

AlcheMisT-
04-03-2009, 16:58
جاي خصيصا لأطرح رأيي بناءاً على طلب الاخ الغالي العاشق
وطبعا لي الشرف اني ادخل نقاش واطرح رأيي مع عمالقة النقاش امثال العاشق وسيسك ودي دياري وووالبقية المميزين ::جيد::

طيب
انقسم النقاش الى قسمين في هذا الموضوع
طرف بدأه سيسك يقول ان السوزانو تقنية وليست استدعاء
وطرف بدأه العاشق يقول ان السوزانو استدعاء

طيب رأيي بسيط جدا
اعتقد انها استدعاء وفي نفس الوقت تقنية
فهي ليست استدعاء بالمعنى المعروف في القصة (مثل الضفادع والكلاب والافاعي..)
وكذلك قال ايتاتشي انها اخر تقنيات المانجيكيو الخاصة به
فهذان دليلان قويان يثبتان انها ليست استدعاء (اقصد بالمعنى المعروف بكلمة استدعاء في القصة)
لكن في نفس الوقت
هي في الحقيقة تقنية استدعاء لأنها ليست كأي تقنية من التقنيات الجامدة التي لاتتحكم في نفسها
بل هي تقنية تتحكم في نفسها ولها شخصيتها الخاصة هي والشيكي فوجن
ومن هنا نستطيع ان نقول انها تقنية ونستطيع ان نقول انها استدعاء
فإنها تقنية لا استدعاء من حيث انها خاصة بالمانجيكيو
ونقول انها استدعاء في كيفية التقنية اي انها تستدعي الاله (استغفر الله)

لكن بما ان الكلام الموجود والمثبت في المانجا يثبت ان ايتاتشي قال انها من تقنيات المانجيكيو ولم يذكر انها استدعاء(رغم انها استدعاء للآله)
فالأقرب انها تقنية ::جيد::
هذا ما توصلت له
وتحياتي للجميع

اهااا يعني انت توافقني

انا قلت انها ليست تقنيه استدعاء زي تقنية استدعاء الضفادع

وقلت ايضا انها تقنيه ووظيفتها استدعاء اله السوسانو

يعني هي تستدعي

وهي تقنيه

للمعلوميه تقنيات التي تتسببه بها مانجكيو تسمي دوجتسو وليس العين نفسها

وتقبل تحياتي

اخوك العاشق

di diari
04-03-2009, 17:05

The Third And Final Technique , Along With Tsukuyomi And Amaterasu , [COLOR="Red"]That Awoke Within These Eyes On That Fateful Day .

أوضح من كذا .. ما في ،، :)[/
COLOR]

ياأخي هل تريد أن أشرح لك معنى هذه الكلمة

قال إتاشي أن هذه الأعين ثم إقاضهم داخل أعين

يعني بواسطة التسوكيامي و الأمتراز ثم إقاض سوزانو
وهناك إختلاف بين أنها تقنية من تقنيات التسوكيامي أو أنها إستيقضت بواسطتها ..

وهذا هو المعنى يعني هي ليست من تقنيات التسوكيامي ولكن هي إستقضت بفعلها.

وكما وضحت في ردي السابق أن إتاشي لما إستعمل لم يكن مستعمل التسوكيامي على الإطلاق وسأعطيك الدليل مرة أخرى

أنضر إلى عينيه هل إستعمل التسوكيامي

هذا هو الدليل الذي لم تحضر إلي حتى الآن دليل آخر ينافسه.

أعتقد أنك تقبلت الأمر الآن

mrhack
04-03-2009, 17:10
معنديش كلام اقولة يريت حد يفتح موضوع ولا حاجة
علاشان نعرف نتناقش

اهلا بالاخ روك
شكلك طفشان:D
على العموم اتمنى ان النقاش يستمر خارج حدود السبويلرات (الحرق)
لكي استطيع ان اشارك
لكن في حالة وجد سمور :mad::D فعليا الهرب :p
نظر لكبر التشاكرا الخاصة به :D في بعض الاحيان اشك انه يمتلك الكيوبي داخله:p

طيب لكي لا يذهب ردي سدى
سوف اسأل سؤال
الكثيير من الاعضاء المميزين قالو ان النسخة الاخيرة لناروتو اختفت بعدما تحول الى كيوبي لكن
اعتقد ان هذا الذي يريده كيشي ان نفكر به
وبعدها يفاجئنا بالورقة التي لازلت مصمما على انها رابحة
خاصة
مهما كانت نتيجة معركة بيين وناروتو الكيوبي
ففي النهاية الشي الذي لا يتوقعه بيين ولا يمكن اصلا ان يتوقعه هو امكانية عودة ناروتو لنمط الناسك
بعد قتال الكيوبي (مهما كانت النتيجة طبعا الا لو سحقه الكيوبي:p مع اني استبعد هذا فعلا)
لكن يبقى السؤال المحيير فعلا والذي سأله احد الاخوة ولم يتم الرد عليه بشكل مقنع
كيف سيستطيع ناروتو من الرجوع من هيئة الكيوبي ؟؟؟

انا رأيي انه سيتمكن اذا استطاع السيطرة على الكيوبي ودليلي
الهاتشيبي استطاع ان يرجع نفسه وكأن شيئا لم يكن (مع العلم ان التأثيرات السلبية التي تظهر في ناروتو قد ظهرت في الهاتشيبي عند التحول)
ومن هنا اقول انه سيستطيع اذا استطاع من السيطرة
وتحياتي لكم
طبعا اقولها بكل صراحة
كان الهدف من ردي هو الرد على الاخ روك
لكن ليس من اللائق ان ارد برد خارج النقاش
لذا
وانا اضع الرد حاولت ان اجد اي موضوع لكي لا اخالف القوانين :D
فلهذا
الرد ركيك :محبط:

AlcheMisT-
04-03-2009, 17:27

وكما وضحت في ردي السابق أن إتاشي لما إستعمل لم يكن مستعمل التسوكيامي على الإطلاق وسأعطيك الدليل مرة أخرى

طيب بسألك سؤال

الحين الاستدعاء اذا جيت تستدعيه تبي تقعد طوال الوقت وانت تسوي اختام ...؟؟؟ بالتأكيد لا

لكن الاماتيراسو اذا جاء يستخدمها يبقى مفعل للمانجكيو

وزي الراسنقان اذا جمع الشاكرا تبقى فيده

يعني هو متى سوا المانجكيو عندما استدعى الاله

فقط

di diari
04-03-2009, 17:36
طيب بسألك سؤال

الحين الاستدعاء اذا جيت تستدعيه تبي تقعد طوال الوقت وانت تسوي اختام ...؟؟؟ بالتأكيد لا

لكن الاماتيراسو اذا جاء يستخدمها يبقى مفعل للمانجكيو

وزي الراسنقان اذا جمع الشاكرا تبقى فيده

يعني هو متى سوا المانجكيو عندما استدعى الاله

فقط

ماذا تقول إستخدم المانجيكو عندما إستدعى الإله..

طيب ممكن دليل على كلامك

AlcheMisT-
04-03-2009, 17:36
انت تبي دليل يا دي دياري

شوف متى سوا ايتاشي المانجكيو

قبل لا تجيه الكيرين فعل المانجكيو واستدعي السوسانو

وهو قال لو لم استخدم هذه التقنيه لا كانت نهايتي

طيب متى استخدم السوسانو

اعتقد ان هذا الدليل زياده على اللي قاله اخي سيسك

وهذا دليلل قاطع

هل اقتنعت الان ...؟

di diari
04-03-2009, 17:58
انت تبي دليل يا دي دياري

شوف متى سوا ايتاشي المانجكيو

قبل لا تجيه الكيرين فعل المانجكيو واستدعي السوسانو

وهو قال لو لم استخدم هذه التقنيه لا كانت نهايتي

طيب متى استخدم السوسانو

اعتقد ان هذا الدليل زياده على اللي قاله اخي سيسك

وهذا دليلل قاطع

هل اقتنعت الان ...؟

طيب أخي العاشق لا عليك

أخي هذه الصورة هي الصفحة رقم 9 شابيتر 392

لاحظ الصورتان في الأعلى إيتاشي كان من قبل مستعملا المانغيغو

يعني هو كان في حالة مانجيكو من قبل على عكس كلامك

قلت أنه إستعملها فقط عند الإستدعاء

وهذا خطأ ياأخي

ثم بعدما أن إستعمل السوزانو إختفت المانغيغو من عينيه وهذا هو الدليل

أضن أنك تقبلت الأمر

assm_ah_071
04-03-2009, 17:59
كتاب الدتابوك ؟؟؟ ايش هوه ال كتاب الدتابوك

AlcheMisT-
04-03-2009, 18:20

طيب أخي العاشق لا عليك

أخي هذه الصورة هي الصفحة رقم 9 شابيتر 392

لاحظ الصورتان في الأعلى إيتاشي كان من قبل مستعملا المانغيغو

يعني هو كان في حالة مانجيكو من قبل على عكس كلامك

قلت أنه إستعملها فقط عند الإستدعاء

وهذا خطأ ياأخي

ثم بعدما أن إستعمل السوزانو إختفت المانغيغو من عينيه وهذا هو الدليل

أضن أنك تقبلت الأمر

امممممممم

انت قلت دليل على انها من المانجكيو

طيب طبعا كما انت عارف المانجكيو تحتاج شاكرا

والشاكرا بعد تنفذ السوسانو باتت قليله عند ايتاشي

شوف الصورة

زيتسو يقول مجازفة من ايتاشي استخدامه للسوسانو

يعني انها تجتاج شاكرا كبيرة

وايضا في نفس الصورة

يقول زيتسو ساسكي لا يملك الشاكرا حتى لكي يستخدم الشاريقان

يعني استخدام الشارينقان يحتاج الى شاكرا فما بالك بالماجكيو

وتذكر ان المانجكيو تحتاج على الاقل 30 % من شاكرا ايتاشي

بعدما استخدم السوسانو انعدمت عنه الشاكرا وبالتالي لا يستطيع ان يستخدم المانجكيو

واخيرا اتنمي انك اقتنعت

ياخي انت شخص بصراحه مفأجي توقعت انك اقتنعت لكن اتيت بدليل ثاني

لكن على العموم الان اتمني منك الاقتناع

وتقبل تحياتي

TheTormentor
04-03-2009, 18:27
السلام عليكم يا أعضاء أحلى منتدى

عودة إلى النقاش

نارتو هل سيعود بعد تحوله إلى كيوبى 6 ذيول إلى وضعية الناسك؟

أعتقد أن نارتو سيتخلص من سيطرة الكيوبى وسيعود إلى شكله الطبيعى مرة أخرى

هل ماتت هيناتا؟

أعتقد أنها لم تمت

هل سيكون هناك دور لفريق المعلم قاى ؟
أعتقد أنه سيشترك فى القتال

منتظر مناقشاتكم::جيد::

di diari
04-03-2009, 18:29
امممممممم

انت قلت دليل على انها من المانجكيو

طيب طبعا كما انت عارف المانجكيو تحتاج شاكرا

والشاكرا بعد تنفذ السوسانو باتت قليله عند ايتاشي

شوف الصورة

زيتسو يقول مجازفة من ايتاشي استخدامه للسوسانو

يعني انها تجتاج شاكرا كبيرة

وايضا في نفس الصورة

يقول زيتسو ساسكي لا يملك الشاكرا حتى لكي يستخدم الشاريقان

يعني استخدام الشارينقان يحتاج الى شاكرا فما بالك بالماجكيو

وتذكر ان المانجكيو تحتاج على الاقل 30 % من شاكرا ايتاشي

بعدما استخدم السوسانو انعدمت عنه الشاكرا وبالتالي لا يستطيع ان يستخدم المانجكيو

واخيرا اتنمي انك اقتنعت

ياخي انت شخص بصراحه مفأجي توقعت انك اقتنعت لكن اتيت بدليل ثاني

لكن على العموم الان اتمني منك الاقتناع

وتقبل تحياتي

أهلا بك مرة أخرى

لكن إتاشي إنعدمت عنه المانجيكو قبر إستعمال الأمترازو
كما ملاحظ في الصورة

والله لم أناقش من زمان بهذه الكيفية

أتمنى أني هذه المرة أرضيتك

AlcheMisT-
04-03-2009, 18:38
أهلا بك مرة أخرى

لكن إتاشي إنعدمت عنه المانجيكو قبر إستعمال الأمترازو
كما ملاحظ في الصورة

والله لم أناقش من زمان بهذه الكيفية

أتمنى أني هذه المرة أرضيتك

هممممممممم

لم افهم جيدا ماذا تقصد بي

إنعدمت عنه المانجيكو قبر إستعمال الأمترازو

اتمني التوضيح

وبالنسبه للنقاش معك جدا جدا جدا ممتع

di diari
04-03-2009, 18:44
هممممممممم

لم افهم جيدا ماذا تقصد بي

إنعدمت عنه المانجيكو قبر إستعمال الأمترازو

اتمني التوضيح

وبالنسبه للنقاش معك جدا جدا جدا ممتع

آسف أنا كنت أريد أن أقول سوزانو وليس الأمتيرازو

أنا وضحت لك أنها إنعدمت عنده قبل وليس بعد أن إستعمل السوزانو

وهذا دليل يقول على أن السوزانو ليست من تقنيات الشارينغان

AlcheMisT-
04-03-2009, 19:00
أنت قلت في كلامك السابق أن المانجيكو إنعدمت يعني لم تعد عنده في ذلك الوقت فقط

لكن أنا وضحت لك أن إنعدمت عنده قبل وليس بعد أن إستعمل السوزانو

هممممممممممممممممم

طيب خلنا نراجع قليلا

هنا

ايتاشي قبل لا تجيه الكيرين

كان مفعل للمانجكيو

ولو تذكر ان سرعة الكيرين بسرعه الضوء يعني لن يستطيع ان يستخدم الاختام حتى

طيب هنا

لو تلاحظ انه حتى لا يستطيع ان يستخدم الشارنقان العاديه حتى

بمعني انه انتهت شاكراها بعد ان استخدم السوسانو

وقبل لا تجيه الكيرين كان مفعل المانجكيو يعني يقدر يستخدم تقنيه زي كذا

وبعدها لم يعد يستطيع ان يستخدم المانجكيو

بس ابي اذكرك بشي او اثنين

كما تعرف اننا لم نرا ايتاشي حتى يفعل الاختام لكي يستدعيه او بالاحرى لم يفعل لسرعة التقنيه

وثانيا كما تعرف لم يذكر الكثير من تفاصيل السوسانو في المانجا

لكن في الدتابوك موجود عنها كل شي

انتظر بس انا الان انتهيت من النقاش عندي كم مشوار بخلصه

ممكن اجيب بكره من الدتابوك كم معلومه عن السوسانو

واخيرا النقاش معك جدا ممتع وايضا متعب

di diari
04-03-2009, 19:08
هممممممممممممممممم

طيب خلنا نراجع قليلا

هنا

ايتاشي قبل لا تجيه الكيرين

كان مفعل للمانجكيو

ولو تذكر ان سرعة الكيرين بسرعه الضوء يعني لن يستطيع ان يستخدم الاختام حتى

طيب هنا

لو تلاحظ انه حتى لا يستطيع ان يستخدم الشارنقان العاديه حتى

بمعني انه انتهت شاكراها بعد ان استخدم السوسانو

وقبل لا تجيه الكيرين كان مفعل المانجكيو يعني يقدر يستخدم تقنيه زي كذا

وبعدها لم يعد يستطيع ان يستخدم المانجكيو

بس ابي اذكرك بشي او اثنين

كما تعرف اننا لم نرا ايتاشي حتى يفعل الاختام لكي يستدعيه او بالاحرى لم يفعل لسرعة التقنيه

وثانيا كما تعرف لم يذكر الكثير من تفاصيل السوسانو في المانجا

لكن في الدتابوك موجود عنها كل شي

انتظر بس انا الان انتهيت من النقاش عندي كم مشوار بخلصه

ممكن اجيب بكره من الدتابوك كم معلومه عن السوسانو

واخيرا النقاش معك جدا ممتع وايضا متعب

أنا قلت لك أنها تقنية إستدعاء يعني ليست لها علاقة مع الشارينغان

فتقنيات الإستدعاء لا تتطلب تشاكرا كثيرة عكس الشارينغان يعني إتاشي يقدر على أن يستدعي

وأنا سأعطيك دليل على كلامي

هل تتذكر مواجهة الهوكاغي الثالث مع أوريشمارو

الكل يعرف أن الهوكاغي الثالث كان متعب يعني يكاد يموت

ومع ذلك إستدعى ذلك الإله

يعني تقنيات الإستدعاء الإله لا تتطلب الكثير من الشاكرا لكن يكمن ذلك في كيفية إتقانها

وهذا هو الدليل أخي العاشق

و أتمنى أني الآن أقنعتك

والله أن صاير أكثر من ساعة و نصف وأنا أتناقش معك..

Cesc-X
04-03-2009, 19:19

هذا آخر رد لي معاك انت بالذات ، لأني قاعد أقول لك أحد المسلمات الواضحة ، حتى الجديد في المانقا يعرفها ، و أنت تنكرها بدون أي دليل .. :D

أول شي إذا بغيت تجيب لي دليل ، يا ليت يكون إنجليزي ، لأن العربية 90 % منها أخطاء ترجمة . :مكر:

ثاني شي أنا جبت لك الانجليزية و وريتك الدليل منها ، و ترجمتها لك بالعربي بعد .. و الدليل واضح ..

هذه الأعين تم إيقاظها داخل أعين ..!!
ممكن تفسّر اللغز هذا ..؟ ::مغتاظ::

:eek:

هذي نتايج متابعة الترجمة العربية ..

أعيدها مرة ثانية ، جبت لك الترجمة الانجليزية و ترجمتها لك عربي ، و واضحة مثل وضوح الشمس ..
لكن أنت ما تبي تقتنع فيها .. :o

أي تقنية من تقنيات التسوكيومي و أي استيقظت بواسطتها ..!!

يا حبيبي السوسانو تقنية مانجكيو شارينقان ، و الدليل الي اعطيتك يقول إن السوسانو و الأماتيراسو و التسوكيومي ، كلها تقنيات تم إيقاظها داخل الأعين ، و هو بذلك يقصد المانجكيو ..

معليش عزيزي ، بس أنا مدري كيف جاء في بالك إنها من تقنيات التسوكيومي أو استيقظت بسببها ^^"

مرة ثانية تقول لي التسوكيومي ..!! :D

شدخل التسوكيومي في الموضوع يا عزيزي ..! :)

اذا كنت تقصد مانجكيو ، فأنا قلت لك اقرا الشابتر كامل ، و بتلاحظ إن عند تنفيذ ساسكي للكيرين ، إيتاشي نفذ المانجكيو .. و بعدها شفنا خروج السوسانو .. و الدليل جبته لك ..

صحيح ، بحيث إني جبت لك دليلين قاطعين ما فيهم أي جدال و أنت جالس تنكرهم و تجادل فيهم .. ;)

أعتقد أنا إنك المفروض تكون الصورة واضحة عندك من البداية ;)

.. دمت بود ..

shodaim hokage
04-03-2009, 20:10
كتاب الدتابوك ؟؟؟ ايش هوه ال كتاب الدتابوك

الداتبوك هو كتاب من تاليف كيشيموتو بلغة اليابانية و مترجم حاليا للانجليزية

حتى الان فيه 3 اجزاء

فائدته هي

معلومات عن احداث القصة بتفصيل الممل

معلومات عن التقنيات

معلومات عن شخصيات المسلسل

معلومات عن الاشخاص الذين كان لهم دور جانبي جدا في المسلسل

The JoKer_989
04-03-2009, 21:35
كيف سيستطيع ناروتو من الرجوع من هيئة الكيوبي ؟؟؟

[/SPOILER]

أهلا وسهلا أخوي mr.hack

بصراحه دخلت اليوم على أمل اني اشوف نظريتك عن مادارا ولازلت انتظر رسالتك

أما عن النقطه اللي تحدثت عنها فقد تناقشنا فيها سابقا ووقد أبديت رأيي فيها وممكن تراجعها اذا كنت مهتم ويوجد ذلك
في الصفحه 1285 المشاركه رقم 25695

::جيد:: وتوجد هنالك أدله وقد حدثت بعض النقاشات وممكن أعطيك صفحاتها ::جيد::

ولك كل تحيه وتقدير

mrhack
04-03-2009, 21:47
اتمنى ان الجميع يكونوا بخير
واليوم النقاش ممتع واتمنى انه يستمر كدا
وانا صراحة مشاغلي كثرت لهذا لا استطيع إلا أن ارد على اثنين فقط وهما احد ابرز المناقشين
ابدأ بصاحب الشخصية المتعصبة لساسكي:D
والي مايقتنع ابدا :D امزح :p

آسف أنا كنت أريد أن أقول سوزانو وليس الأمتيرازو

أنا وضحت لك أنها إنعدمت عنده قبل وليس بعد أن إستعمل السوزانو

اهلا بالاخ دي دياري
انا راح ارد عليك بسرعة
اولا ابغى اسألك سؤال واضح
ماذا تقول في كلام ايتاتشي عندما قال انها اخر تقنيات المانجيكيو ؟؟
وهذا السؤال مهم تجاوب عليه
اعتقد انه اقوى دليل على انها من تقنيات المانجيكيو
اما عن قولك الاستدعاءات لا تحتاج لتشاكرا وكلام كثيير دار بينك وبين الغاليين العاشق و سيسك
لكن في نظري ان هذا السؤال هو الاهم
فأرجو ان تجيبني عليه::جيد::
وتحياتي لك واذا تبغاني اجيبلك الصورة راح اجيبها ما عندي مانع
مع ان الاخ سيسك قد جابها

معليش هو واحد بس الي قدرت ارد عليه:D

hokagi 4
04-03-2009, 21:52
نبدأ بسؤال اين دهب الكيوبي بعد معركته مع الاول ؟

انا سأقول بعد ان انتهت المعركة بين الاول ومادار لقد ختم الشوديمي الكيوبي في مكان لا يعلمه سوى هو لاكن بعد مدة بعد دة جاء الرابع واراد ان يتقن تلك التقنية المدوكورة التي تحتاج الى التحكم في الكيوبي ولداك بحت عن الكيوبي حتى وجده واب ببعض التدريبات لاكن جاء ما لم يكن في الحسبان انه مادار وقد وقد فقد الرابع السيطرة على الكيوبي ورسل مادار الكيوبي الى الجهت الاخرى من القرية وتواجه مادار مع الرابع وبدالك فقد مادار عينه ولقد ولاكنه لم يمت عندها اضطر الرابع الى ان يتخلى عن نفسه من اجل القرية لقد كان يريد ا يرجع الكيوبي الى سيطرته لاكنه كان يعلم ان مادار لم يمت مهما فعل لن يستطيع ان يبعد مادار عن الكيوبي لهدا قرر ان يضحي بحايته وهدا يفسر قوله على لسان جيريا انه على ناروتو ان يكمل دالك الجتسو يعني ان هدا الجتسو بداه الرابع لم يكمله وختم الكيوبي في ناروتو وبهادا يفسر ختم الكيوبي في ابنه وانا لدي سؤال اخر كيف ترك مانتو في داخل ابنه سم او شاكرا مسمومة رغم انها عندها شاكرا تساعده على الشفاء اكنها في الاصل مسمومة المهم كيف فعلها ميناتو دون ان يترك لابنه شيء يحمي به نفسه او كيف سيتحكم به .

jiraiya^^
04-03-2009, 22:38
[COLOR="red"]
[SIZE="3"]اهلا بالاخ دي دياري
انا راح ارد عليك بسرعة
اولا ابغى اسألك سؤال واضح
ماذا تقول في كلام ايتاتشي عندما قال انها اخر تقنيات المانجيكيو ؟؟
وهذا السؤال مهم تجاوب عليه
اعتقد انه اقوى دليل على انها من تقنيات المانجيكيو
اما عن قولك الاستدعاءات لا تحتاج لتشاكرا وكلام كثيير دار بينك وبين الغاليين العاشق و سيسك
لكن في نظري ان هذا السؤال هو الاهم
فأرجو ان تجيبني عليه::جيد::
وتحياتي لك واذا تبغاني اجيبلك الصورة راح اجيبها ما عندي مانع
مع ان الاخ سيسك قد جابها

معليش هو واحد بس الي قدرت ارد عليه:D

نعم ايضا لا يوجد جواب على هذه السوال لانه الدلليل واضح وبضوي
الاخوه جابو الصور غير ملونه وانا كمان بجيبها ملونه للتوضيح اكتر
:: قبل استخدام تقنيه السوزانو ::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760418&stc=1&d=1236204774

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760420&stc=1&d=1236204774

"انظر هنا" اثناء تجهيز ساسكي لتقنيه ((كيرين))
ايتاشي يظهر بلمانجيكو ..
العين اليمنى غير سليمه بسبب الاماتيرازو
لكن العين اليسرى سليمه ..
عين مانجيكو واحده كافيه لتنفيذ التقنيه على اكمل وجهه

-_

:: بعد استخدام السوزانو ::
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760419&stc=1&d=1236204774

يظهر ايتاشي بانه اعمى
بسبب استخدامه للسوزانو

سوزانو تقنيه خاصه بلمانجيكو 100%
لا اعتقد ان لها علاقه بلاستدعاء

hokagi 4
04-03-2009, 22:57
شباب ملاحضة الكيوبي هنا يتحدت مع التيندو مادا يعني هدا مع العم انه في معركة اوروشيماروتو كان فقط يزمجر ويصرخ فعلا هدا الامر غريب

وهد هي الصور :confused:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760447&stc=1&d=1236207356

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760448&d=1236207356

انا لا اعرف ادا كانت هته الصور قد وضعت من قبل
والسلام مسك الختام

يوندامي
04-03-2009, 23:11
شباب ملاحضة الكيوبي هنا يتحدت مع التيندو مادا يعني هدا مع العم انه في معركة اوروشيماروتو كان فقط يزمجر ويصرخ فعلا هدا الامر غريب

ومهد هي الصور :confused:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760447&stc=1&d=1236207356

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760448&d=1236207356

انا لا اعرف ادا كانت هته الصور قد وضعت من قبل
والسلام مسك الختام

اهلاً هوكاجي 4

هو لا يتحدث هذا فقط صراخ

تماماً مثل ما حدث في الفصل الماضي

شاهد مربع الحوار الخاص بالكيوبي في الصورتين هناك حرف واحد

مع علامات استفهام ويدل على الزمجرة و الصراخ

وثم لم يذكر في السبويلر اي شيء يخص تكلم الكيوبي ::جيد::

jiraiya^^
04-03-2009, 23:20
اتمنى هاد الملاحظه ما تكون مكرره بلمشاركات قبل الملاحظه :- ..
معتقدش نارتو سيطر او حيسيطر على الكيوبي حاليا ليش ؟؟! ..
لانه نارتو من الذنب الاول للثالث وهو مقاوم للكيوبي
حتى يظهر الذيل الرابع ويفقد السيطره كليا !! ,,
ويبدأ شكله يظهر كأنه "كيوبي مصغر"
لو كان سيطر على الكيوبي لما ظهر لنا بلشكل هاد
كان ظهر بشكله الحقيقي وله ذيول من الاول للسادس
يعني كما ظهر لنا "الجينشوريكي هاتشيبي " هيك ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760454&stc=1&d=1236208572

ڤھـ ٵ ږ ๛
04-03-2009, 23:44
ايه ياشباب ياليت تخلون النقاش بالسبلوير والشابتر وتحليله
لان يكفي كلاماً عن ايتاشي وساسكي لن يفيد بشئ ...
خلوكم خطوة خطوة مع كيشيموتو احسن لكم ولنا
تحيتي

samir147
05-03-2009, 00:00
ضهولا الكيوبي بهده القوة يفسر شيئ واحد
هو

عضمة الشودايم و مادارا فقد كان لعبة بيدهما

therock711
05-03-2009, 00:09
والله اخى انا معاك ان الاول ومادار كانوا عظماء
بس لاحظ سياسة القصة
الجدد يتفوقون دائما
انت شفت الكلام الى بيقلوة على الرابع
وبعدين هنشوف ناروتوا
واكدلك فى اخر القصة هيتضح مضمون القصة
لابد من العمل والجهد لكى تبنى عظمتك وترتفع بها فوق من سبقوك

hokagi 4
05-03-2009, 00:09
ضهولا الكيوبي بهده القوة يفسر شيئ واحد
هو

عضمة الشودايم و مادارا فقد كان لعبة بيدهما

الاول يملك تقنية اخاصة هي خضاع وحوش البيجو ومادار يملك المنجكون الابدية

لاكن البطل الحقيقي هو الدي تحدا الكيوبي دون اي شيء من هدا القبيل يعني ظهور الكيوبي بهده القوة يقول ان الرابع معجزة بكل معنى الكلمة

blue_love_re
05-03-2009, 00:50
اتمنى هاد الملاحظه ما تكون مكرره بلمشاركات قبل ..
الملاحظه :- معتقدش نارتو سيطر على الكيوبي حاليا ليش ؟؟! ..
لانه نارتو من الذنب الاول للثالث وهو مقاوم للكيوبي
حتى يظهر الذيل الرابع ويفقد السيطره كليا !! ,,
ويبدأ شكله يظهر كأنه "كيوبي مصغر"
لو كان سيطر على الكيوبي لما ظهر لنا بلشكل هاد
كان ظهر بشكله الحقيقي وله ذيول من الاول للسادس
يعني كما ظهر لنا "الجينشوريكي هاتشيبي " هيك ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760454&stc=1&d=1236208572
السلام عليكم كيف الحال انا احب اقول انو الكلام الى قلتو كلام جميل جدا وعن العقل لانو صار جدال كبير فى فكرة انو ناروتو حيتحكم فى قوة الكيوبى لاكن الملاحضا الى قلتها بينت كل شى اكيد لو ناروتو اتحكم فى قوة الكيوبى كان بضهر بشكلو الطبيعى زايد الديول مثل ما ضهر لنا كيلير بى ومستنين منك المزيد من الملاحضات الرائعة وشكرا ::جيد::

blue_love_re
05-03-2009, 00:54
الاول يملك تقنية اخاصة هي خضاع وحوش البيجو ومادار يملك المنجكون الابدية

لاكن البطل الحقيقي هو الدي تحدا الكيوبي دون اي شيء من هدا القبيل يعني ظهور الكيوبي بهده القوة يقول ان الرابع معجزة بكل معنى الكلمة

السلام عليم حبيت اشاركم فى فكرتى....... انا اعتقد انا ضهور الكيوبى بهادى الشكل سوفة يبين لنا قوة بين المرعبة

assm_ah_071
05-03-2009, 02:33
الداتبوك هو كتاب من تاليف كيشيموتو بلغة اليابانية و مترجم حاليا للانجليزية

حتى الان فيه 3 اجزاء

فائدته هي

معلومات عن احداث القصة بتفصيل الممل

معلومات عن التقنيات

معلومات عن شخصيات المسلسل

معلومات عن الاشخاص الذين كان لهم دور جانبي جدا في المسلسل

هل معنى هذا انه يحرق احداث ؟

كيف أحصل على هذا الكتاب ؟؟

هل يمكننى تحميله من على النت لو تعرف موقع فى الكتاب ارجوك لا تبخل عنى بالمساعده ؟:rolleyes:

يوندامي
05-03-2009, 02:48
هل معنى هذا انه يحرق احداث ؟

كيف أحصل على هذا الكتاب ؟؟

هل يمكننى تحميله من على النت لو تعرف موقع فى الكتاب ارجوك لا تبخل عنى بالمساعده ؟:rolleyes:

لا ليس حرق للاحداث هو فقط معلومات عامة عن كل شيء

تفضل

assm_ah_071
05-03-2009, 02:50
فى groups تترجم المانجا ما هى افضل مجموعه ؟ يعنى التى ليس عندها اخطاء فى الترجمه

DVD 82
05-03-2009, 03:19
فى groups تترجم المانجا ما هى افضل مجموعه ؟ يعنى التى ليس عندها اخطاء فى الترجمه

اللي أعرفهم فريقين بس و اثنينهم محترفين و هما :-

Ero Sanin

MST

assm_ah_071
05-03-2009, 04:06

أنا اقصد الترجمه الإنجليزيه:مرتبك:

AlcheMisT-
05-03-2009, 06:09
صباح الخير لكل المناقشين المميزين

انا اليوم جيت بدري للنقاش لكي اقول

لكل من يقول السوسانو ليست من تقنيات المانجكيو حدث امس بيني وبين اخي العزيز دي دياري نقاش ممتع حول هذا الشي

لكن سوف اختمه بكلام ليس من تحاليل ولا توقعات بل من الداتابوك

سوف اترككم معه كل شي عن السوسانو

""Amaterasu", representing "the material world and light" and "Tsukuyomi", symbolizing "the spiritual world and darkness", are two jutsu that can only be used by the ones who awakened the "Mangekyou Sharingan", the almighty eyes that can see through anything. The power of the violent god resides in the ones who are able control both jutsu: that is Susanoo. The chakra becomes tangible and takes the shape of the great, strong belligerent god. His fighting spirit doesn't abate until he has destroyed all the enemies before him.
Susanoo possesses a flawless offense and defense thanks to the "incorporeal tools" he holds in both of his hands. The "Sword of Totsuka" in his right hand cuts down any opponent, while the "Mirror of Yata" in his left hand rejects any attack. Material, incorporeal, ninjutsu, physical attacks: all these have no meaning in front of the god."

Captions:
"The Mangekyou Sharingan is feared as the strongest doujutsu, but only some of its possessors can reach this further godlike state. This jutsu works both as the user's guardian deity and as something that consumes his life." (Hmm, just reading the manga it wasn't clear that Susanoo also ate at the user's health.. This makes even more evident why Itachi died soon after using it, I guess; ndt)
"The sake coming out of the gourd takes the shape of a sword, the Sword of Totsuka. The spirits absorbed by the sword also get sealed inside of the gourd."
"Totsuka no Tsurugi (Sword of Totsuka) - It's like a Sword of Kusanagi enhanced with the power to send the people it stabs to a world of illusions similar to the dream of a drunken person and seal them for eternity. It has a built-in sealing jutsu."
"Yata no Kagami (Mirror of Yata) - An incorporeal shield. It possesses all the chakra qualities (elements) and is able to render any attack vain by changing its own quality accordingly."

وهذا ينهي النقاش

وتقبلوا تحياتي

AlcheMisT-
05-03-2009, 06:12

لا اعتقد :نوم:

الاعضاء ما قصروا وعطوك رابط

لكن اذا بغيت غير كذا الله يوفقك

تلقها بقوقل

وتقبل تحياتي

S N O K E
05-03-2009, 08:33

أخي أعتقد ان أفضل ترجمة هي الترجمة الموجودة بهذا الموقع : والسلام

يوندامي
05-03-2009, 08:39

assm_ah_071
05-03-2009, 08:48
انا اظن ان ناروتو لو خرج لسبب او لآخر من الكيوبى حيكون مصاب إصابات خطيره جدا جدا

كيشيموتو جعل دماخى تلف وتوش من كثره التفكير فى مسائل كتير جدا لها احتمالات كتير جدا

الواحد صدع من التفكير

والسبويلر الى نزل ده لم لخبطنى اكتر واكتر

فرضا بين اخمد تشاكرا الكيوبى ده معناه انه حيكون بعدها ناروتو مصاب ويأخذه بين اللعين بسهوله وهو فاقد الوعى ... بل سمعت ان فى امدادات من الاكتسوكى لبين

طيب فرضا هزم الكيوبى بين ؟؟؟؟ حسب السبويلر المؤكد ياماتو نفسه عاجز عن ختم تشاكرا الكيوبى او إخماده ؟!! فالكيوبى حنطلق فى التدمير والتخريب

هذان احتمالان

الثالث هل ناروتو نفسه ممكن يسيطر على الكيوبى ام ... هل مثلا ممكن القوه التى اعطاها إيتاتشى لناوتو ممكن يستفيد منها الان ان مثلا النسخه الثالثه التى لم يظهر اثرها حتى الآن او موضوع مفتاح الختم ؟؟؟؟!!

هل ممكن حد من الاعضائ يفسر لى لان العمليه صعبه كيشيموتو قلقنى جدا

JARHEAD
05-03-2009, 09:08
اظن راح تكون امدادات من الاكاتسوكي ..
وتدخل فريق قاي .. لان دخولهم بالاحداث الماضيه ماكانت عبث ..
يعني راح نشاهد معارك حاميه
..
ونشوف اخرتها مع الكاتب ...

assm_ah_071
05-03-2009, 09:48
لسه واحد انا بأفتح موقع اجنبى شوفو بيقولوا ايه على كيشيموتوا بعد حدثه هيناتا
واحد بيقول
Damn you Kishimoto,you shall burn in HELL!!!
والتانى بيقول
KISHIMOTO SHALL BURN IN HELL!!! Damn him for doing that to Hinata TT~TT!!!
والتالت
Of course.... I CURSE YOU KISHIMOTO!!!! ....but Cheer up everybody! this is not Over not like this!
والرابع
nooooooooooooooooooooooooo hina don't die fight for your life to be with naruto
و
YES KISHIMITO YOU WILL BURN IN HELL!! I'll take photos of you burning and post them all over deviantart and Facebook. I'll be RICH!!
و

الجوكر الماكر
05-03-2009, 10:13
هل تتوقعوا ان ساسكي يكون
على راس التعزيزات انا اعتقد ذلك

shodaim hokage
05-03-2009, 10:41
هل تتوقعوا ان ساسكي يكون

تقصد انه سيساعد ناروتو او مذا ؟؟؟

assm_ah_071
05-03-2009, 10:42
هل تتوقعوا ان ساسكي يكون

لا اظن هذا

هوه ممكن يقاتل ننجا الاصل

يبدوا كلامك الدافع عليه هو إعجابك بساسكى ::سعادة::

assm_ah_071
05-03-2009, 10:45
انا كنت بفكر ان ناروتو أحتمال ان يتحكم بتشاكرا الكيوبى احتمال صار بعيد جدا جدا

هل توافقونى الراى ؟

متابع ناروتو
05-03-2009, 11:18
أنا شاهدت إلى الحلقة 230 أي إلى أواخر الحلقات الموجدة في هذا المنتدى ولكن إلى الآن لم تظهر المقاتلة بين ساسكي و إيتاتشي فهل يوجد عند أحدكم الروابط للحلقات الباقية

Robshen
05-03-2009, 11:32
أنا شاهدت إلى الحلقة 230 أي إلى أواخر الحلقات الموجدة في هذا المنتدى ولكن إلى الآن لم تظهر المقاتلة بين ساسكي و إيتاتشي فهل يوجد عند أحدكم الروابط للحلقات الباقية

السلام عليكم

بعد ناروتو الجزء الاول يوجد جزء ناروتو شيبودن وهو حتى الان 98 حلقه .

اما معركة ساسكي وايتاتشي فهي موجوده في المنجا ولم تصل اليها حلقات الانمي .

RIKODO
05-03-2009, 11:47
نعم سيكون مدد من الاكاتسوكي و أتوقع انو ساسكي و عصابته...و أتوقع ايضا حضور مادارا

كما تعرفون عن كيشي انو كاتب مخادع و دائما يفاجئنا.... لذلك أتوقع أن بيين سيتمكن منأخضاع الكيوبي حتى لا اقول انه سيهزمه... و سيكون ناروتو في أضعف حالاته كما حدث له يوم أن أخضعه ياماتو ... و سيأخذه بيين لمقر الاكتسوكي ظنا منهم انهم امسكو الكيوبي .... لكن ناروتو سيعود لأن ناروتو الذي في الجبل و الذي نظنه نسخة قد يكون هو الحقيقي و استدللت على كلامي بما فالته اينو لناروتو بعد هزمه لكاكوزو "" لا أصدق كيف تمكنت من دمج نفسك مع النسخ التي عملتها "" و قال تشوجي لناروتو انها فكرة ذكية منه ان يدمج نفسه مع النسخ ( طبعا فقط ناروتو يستطيع ان يدمج نفسه مع نسخه)... انتم لاحظتم ان كاكوزو و هو الذي قاتل الهوكاجي الاول و يتميز بقوة و خبرة لم يتمكن من كشف النسخة و قام بمهاجمتها على انها ناروتو الحقيقي....لكن ظهر ناروتو من الخلف و قضى عليه.....

على هذا أقول حتى بيين لم يتمكن من كشف زيف ناروتو النسخة :D و حتى نحن....

يعني

أن ناروتو سيعود من جبل الضفادع لكن عليه يمشي لشهر كامل لان الضفدع الحكيم مات ..... و سيكون بعدها هجوم كونوها على الاكتسوكي ........:cool:

مجرد توقع و الله أعلم ....

مع تحياتي لعمالقة النقاش

متابع ناروتو
05-03-2009, 11:54
أخي لقد شاهدت إلى الحلقة 98 ولكن لم أفهم كيف أن المقاتلة لم تصل إليها حلقات الانمي و إنما في المانغا ؟؟؟؟؟؟؟
فهل من شرح بسيط

ηєνєтσ
05-03-2009, 11:59

العودة النهائية إلى ساحة النقاش
ويبدأ المشوار من جديد

والآن بين أيديكم صور ملونة من السيبويلر
حتى يحلو النقاش وبألوانها المتناسقة :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760765&stc=1&d=1238586772
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760762&d=1236253763
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760763&d=1236253763
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=760764&d=1236253763

بإذن الله الفصل القادم راح يكون ملون من فريق
ERO-SANIN
حسب الظروف
انتظرونا ،،

دمتم بود ;)

غراموه
05-03-2009, 11:59
التعزيز اذا كان من الاكاتسوكي لبيين
قد يرسلون ساسكي
وفي هذا الشأن ربما يكون ساسكي في صف ناروتو هذه المره وينقلب على الاكاتسوكي
هذا اذا كان صحيح ان في تعزيز لبيين

AlcheMisT-
05-03-2009, 12:16
اشوف بعض الاعضاء يقولون ان بيكون فيه تعزيزات لبين

انا اقول هذا مستحيييييييل

واحد يقول كيف ..؟؟

لو تتذكرون ان توبي او مادرا مهما كان فهو مخادع وذكي جداا

اولا مو مخلي ساسكي يدهب لكونوها الان ليه ...؟؟؟

عشان ممكن نارتو يأثر في ساسكي ويخليه الى جنبه

توبي ذكي وسوف يضع هذا في دماغه

ثانيا توبي ايضا واثق من بين واثق الى اقصى الحدود

ولو تتذكرون المكان بعيد من مخبأ الاكاتسكي و كونوها لن بستطيع الذهاب بسرعه الا اثنين هما زيتسو وتوبي

بالنسبه ل الاخ بيكويقان

اشوف ان كلامك منطقي جداا

لكن بقولك شي مو من طبع كيشي انه يعيد الاحداث

فهذا الذي قلته حدث مع الهاشيبي

وتقبلوا تحياتي جميعا

اخوكم صاحب التحاليل الكيميائيه

khalildz
05-03-2009, 12:18
http://3.bp.blogspot.com/_7u9gMhrSm6Y/Sa5oiseMMjI/AAAAAAAABOA/wIdpAe7YVIE/s200/naruto438-g.jpg
http://2.bp.blogspot.com/_7u9gMhrSm6Y/Sa5oicc4GKI/AAAAAAAABN4/CAU4Rzdlolk/s200/naruto438-d.jpg
http://4.bp.blogspot.com/_7u9gMhrSm6Y/Sa5oiXgOI0I/AAAAAAAABNw/zCw43Jokys8/s200/naruto438-f.jpg
http://4.bp.blogspot.com/_7u9gMhrSm6Y/Sa5pNWL2-PI/AAAAAAAABOI/PHrqmD--SE8/s200/naruto438-i.jpg
http://1.bp.blogspot.com/_7u9gMhrSm6Y/Sa5oiWansDI/AAAAAAAABNo/C2EBtOVwxnc/s200/naruto438-c.jpg
http://3.bp.blogspot.com/_7u9gMhrSm6Y/Sa5oiVUFGBI/AAAAAAAABNg/yvs_7Yk_AXs/s200/naruto438-b.jpg
http://3.bp.blogspot.com/_7u9gMhrSm6Y/Sa5pNgMMf1I/AAAAAAAABOg/4NrVtbCwE3M/s200/naruto438-d.jpg

Robshen
05-03-2009, 12:42
أخي لقد شاهدت إلى الحلقة 98 ولكن لم أفهم كيف أن المقاتلة لم تصل إليها حلقات الانمي و إنما في المانغا ؟؟؟؟؟؟؟
فهل من شرح بسيط

الشرح كالتالي :

اول ما يبدا الكاتب بقصه يصوغها ويراجعها ويضع لها نهايه .

بعد ذلك اذا اراد نشرها على شكل رسوم فانه يبدا برسمها (منجا ) فالقصص المصوره التي تشاهدها في المجلات هي منجا .

ومن ثم اذا نجحت المنجا يقوم بالتعاقد مع شركه لتقوم بتحويل المنجا الى انمي (رسوم متحركه ).

وبما ان المنجا ظهرت قبل الانمي فانها تكون سابقه لها باحداث كثيره كما يحدث الان في الانمي ناروتو .

ويستطيع الكاتب او الشركه (غير متكد ايهما ) ان يتحكم في الفارق بين الانمي والمنجا بواسطة الفلرات الغبيه .

فمثلا ون بيس الفارق بين المنجا والانمي بسيط جدا بعكس ناروتو :mad::mad::mad:.

واتمنى ان اكون افدتك :rolleyes::rolleyes:

Robshen
05-03-2009, 12:47
السلام عليكم

يا اعضاء النقاش لدي فرضيه حول مادرا تحتاج الى مراجعه وبعض الادله حتى استطيع الجزم بانها نظريه :cool::cool::cool:

ولكن لدي سؤال هل صحيح ان كيسامي ينادي مادرا بسانسي(مافيني حيل اراجع المنجا في هذا الوقت)

sauské23
05-03-2009, 13:17
أنا اقول ان الchibaku tensei راح يكون لها اثر على ناروتو (كيوبي) و راح تبطل شاكرا كيوبي و بعدين يدخل فريق قاي و ينقذ ناروتو و يقضوا على التندو لانه مرهق

S h a L M a R k
05-03-2009, 13:19
السلام عليكم

يا اعضاء النقاش لدي فرضيه حول مادرا تحتاج الى مراجعه وبعض الادله حتى استطيع الجزم بانها نظريه :cool::cool::cool:

ولكن لدي سؤال هل صحيح ان كيسامي ينادي مادرا بسانسي(مافيني حيل اراجع المنجا في هذا الوقت)

لا لم يفعل :مكر:

sauské23
05-03-2009, 13:29
الشرح كالتالي :

اول ما يبدا الكاتب بقصه يصوغها ويراجعها ويضع لها نهايه .

بعد ذلك اذا اراد نشرها على شكل رسوم فانه يبدا برسمها (منجا ) فالقصص المصوره التي تشاهدها في المجلات هي منجا .

ومن ثم اذا نجحت المنجا يقوم بالتعاقد مع شركه لتقوم بتحويل المنجا الى انمي (رسوم متحركه ).

وبما ان المنجا ظهرت قبل الانمي فانها تكون سابقه لها باحداث كثيره كما يحدث الان في الانمي ناروتو .

ويستطيع الكاتب او الشركه (غير متكد ايهما ) ان يتحكم في الفارق بين الانمي والمنجا بواسطة الفلرات الغبيه .

فمثلا ون بيس الفارق بين المنجا والانمي بسيط جدا بعكس ناروتو :mad::mad::mad:.

واتمنى ان اكون افدتك :rolleyes::rolleyes:

انت ضعها و احنا ممكن نساعدك يا اخي
تقبل مروري

sauské23
05-03-2009, 13:32
انا اسف لقد اخطأت في الاقتباس كنت اقصد
النظرية

safe3
05-03-2009, 13:39
السلام عليكم

السلام عليكم
بالنسبة لسؤالك كيسامي ينادي مادرا بكلمه اكبر من سنسي ينادية ميزوكاجي ساما و اذا احببت راجع الفصل 404 صفحة الثانية
العلاقة بين كيسامي و مادرار ليسه علاقة تلميذ مع معلم مثل علاقة ناروتو بكاكشي هي علاقة تابع بتابعة يعني ممكن تشبيهها بعلاقة كاكشي بتسونادي :d

sauské23
05-03-2009, 13:46
انا اظن ان ناروتو لو خرج لسبب او لآخر من الكيوبى حيكون مصاب إصابات خطيره جدا جدا

كيشيموتو جعل دماخى تلف وتوش من كثره التفكير فى مسائل كتير جدا لها احتمالات كتير جدا

الواحد صدع من التفكير

والسبويلر الى نزل ده لم لخبطنى اكتر واكتر

فرضا بين اخمد تشاكرا الكيوبى ده معناه انه حيكون بعدها ناروتو مصاب ويأخذه بين اللعين بسهوله وهو فاقد الوعى ... بل سمعت ان فى امدادات من الاكتسوكى لبين

طيب فرضا هزم الكيوبى بين ؟؟؟؟ حسب السبويلر المؤكد ياماتو نفسه عاجز عن ختم تشاكرا الكيوبى او إخماده ؟!! فالكيوبى حنطلق فى التدمير والتخريب

هذان احتمالان

الثالث هل ناروتو نفسه ممكن يسيطر على الكيوبى ام ... هل مثلا ممكن القوه التى اعطاها إيتاتشى لناوتو ممكن يستفيد منها الان ان مثلا النسخه الثالثه التى لم يظهر اثرها حتى الآن او موضوع مفتاح الختم ؟؟؟؟!!

هل ممكن حد من الاعضائ يفسر لى لان العمليه صعبه كيشيموتو قلقنى جدا

اخي العزيز
1-أنا شخصيا اظن ان ناروتو سيهزم لكن يتدخل فريق قاي
2-تأتي النسخة الثالثة التي يمكن أن تكون ناروتو الحقيقي لأنه يتقن
التخفي بين نسخه.اذا كانت نسخة أظن انها لن تنجح في تحرير نالاوتو من الكيوبي
3-الضفدع اللي بقا يستدعي المفتاح و يقوم بأي عمل عشان يتجنبوا ايذاء باقي كونوها
4-نارتو يشوف الحالة التي فيها هيناتا و يسترجع السيطرة

Robshen
05-03-2009, 13:53
انا اسف لن استطيع وضع الفرضيه لاني اكتشفت ان المعطيات التي بنيت عليها الفرضيه كانت كلها
خاطئه :محبط::محبط::محبط:

واسف لاني حمستكم على الفرضيه دون ذكرها :مذنب::مذنب::مذنب::مذنب:

اش رايك بكلامي اللي على الخاص

sauské23
05-03-2009, 13:57
لا عليك أخي كلنا خطائون

S h a L M a R k
05-03-2009, 13:58

كلنا نعلم ان السيافين السبعة ( ضمنهم زابوزا و كيسامي ) <<<<< الباقي لا نعلم عنهم شيئا :D

حاولوا اغتيال الميزوكاجي و فشلوا :rolleyes: الا يمكن ان يكون هذا الميزوكاجي هو ماااادااارااا وليس ميزوكاجي اخر

Robshen
05-03-2009, 14:00
السلام عليكم

ذكر في السبويلر ان بين عندما يقوم بجذب الكيوبي هو يتظرر !!!!!!!!!!!!!!!!

انا اديكم تفسيري قبل نزول التشابتر:cool::cool::cool:

من المعروف ان شاكرا الكيوبي سم ومجرد الاقتراب منها يعتبر مجازفه :eek::eek::eek:

تخيلوا معي مالذي سيحدث لو قام جسد التندو بجذب الكيوبي بنفسه بستة اذيل اليه :eek::eek::eek::eek:

سوف يكون كما لو انه يريد احراق جسده .