PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : وتسألوا ليه تتركوا المنتدى؟؟

كاسح
11-07-2004, 21:59
سلام..

كيف الحال؟؟

ما راح اطول عليكم..راح ادخل بالموضوع على طول.. الحين انا مستغرب كيف لما يجي احد يترك المنتدى كلكم تتجمعون وليييش تتركه واش صااار...الخ

اعتقد انه هذا الشي كلنا نعرفه..لكن احب اقلكم اذا مو كل عضو حاول يتمالك نفسه عمره الاعضاء ما راح يستمروا في المنتدى..
ما ادري كل واحد صاير يبغى يمشي المنتدى بمزاجه.. انا ما اتكلم عنكم كلكم اتكلم عن بعضكم..ما ابغى واحد فيكم يجي ياخذ موضوعي على محمل شخصي ولا ابغى واحد يجي يدافع عن نفسه لأنه على طول وقتها بنعرف انه مسوي شي غلط والا ليه حس انه الموضوع موجه له..

انا اطلب منكم في هذا الموضوع انكم وبكل صراحة اي واحد يكون شايل شي بقلبه على الثاني يجي ويقوله يا (.....) انا اسف..
حتى لو هو ما سواله شي والثاني بدأ خليك افضل منه واحرجه واتصالح معاه..

صراحة الوضع كذا مرة مزعجني..
يا هوو والله عيب المنتدى له 3 سنين فاتح وانا مشترك فيه من اول ما فتح وهذه الفترة اشوفها اسوأ فترة في تاريخ المنتدى من ناحية العلاقات بين الاعضاء..
ترا كلكم اخوان وما يصير اللي بتسووه هذا..كل موضوع يعتمد على اراء الاعضاء صار كل واحد يبغى يقنع الثانيين برأيه بالقوة..الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..
يعني انت قول رأيك وخلاص ما يحتاج كل من رد برأي مخالف ترد عليه...الوحيد اللي له حق الرد عليه اللي هو كاتب الموضوع ويرد عليه بحدود الادب بدون تهديد ولا اي شي شخصي..

انا حبيت انبه عليكم وزي ما قلتلكم ما ابغى واحد يجي يقولي والله انا ما سويت شي..لأني ما قصدت احد معين..

يا ليت تكونوا صادقين مع نفسكم..وابغى الصراحة كل من شايل بقلبه على عضو من الاعضاء ويكتب اسمه هنا ويعتذر له عتاب وملامة ما ابي..

لو سمحتوا هذا رجا اكثر منه طلب...انتوا بيدكم تصلحوا المنتدى وتصلحوا العلاقات بين الاعضاء وش اللي مأخركم؟؟

تحياااااااااتي :)

HARD-GIRL
11-07-2004, 22:06
شكرا لك اخوي على الموضوووع

وفعلا كلامك صحيح امية بالإمية

ولازم نكوون غييد وحدةة

christian vieri
11-07-2004, 22:20
السلام عليكم جميعاً ...

في البداية أشكر أخي العزيز وثرية المنتدى كاسـح على موضوعه الهام لنا جميعاً ...

وأنا معه في كل كلامه الذي قاله....

بالنسبة لي لا أدري إن كان هناك أي عضو زعلان علي....(مبدئياً.. والحمد لله ليس بيني وبين أي عضو أي خلاف)

وإذا كان هناك عضو زعلان فيا ريت يقولي وأنا أقول له أني آسف ...

في الختام أتمنى التفاعل من الجميع ...

لنسمو بالمنتدى ...

كاسح
11-07-2004, 22:37
HARD GIRL

شكرا لك اخوي على الموضوووع

وفعلا كلامك صحيح امية بالإمية

ولازم نكوون غييد وحدةة

العفو واشكرك على ردك السريع ماشالله..

ويا ليت الاعضاء يطبقون هالكلام..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

christian vieri

السلام عليكم جميعاً ...

في البداية أشكر أخي العزيز وثرية المنتدى كاسـح على موضوعه الهام لنا جميعاً ...

وأنا معه في كل كلامه الذي قاله....

بالنسبة لي لا أدري إن كان هناك أي عضو زعلان علي....(مبدئياً.. والحمد لله ليس بيني وبين أي عضو أي خلاف)

وإذا كان هناك عضو زعلان فيا ريت يقولي وأنا أقول له أني آسف ...

في الختام أتمنى التفاعل من الجميع ...

لنسمو بالمنتدى ...

وعليكم السلام..

العفو اخوي احرجتني بذوقك..

شي يفرحني انك موافق على كلامي.. ::سخرية::

ماشالله عليك من غير مبالغة اعتبرك من احسن الاعضاء خلقا في المنتدى وهااادئ بطبعك وما تحب المشاكل..

ومشكوور على تفاعلك..

اتمنى انا بعد هالشي

تحياااااااااااااااااااتي

Sad Toy
12-07-2004, 00:25
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. أهلين كاسح ..
كيف الحال ؟ :لقافة: على حطت ايدك ..

بــصـــراحة .. كلامك صحيح 100% ، هذي الظاهرة بدأت تنتشر في مكسات ::مغتاظ:: بشكل واسع .. كثير أعضاء مايحترمون باقي الأعضاء و متكبرين :نوم: .. أكيد مافيه احد يرضى أنه ينهان على شيء مايستاهل .. و الحين انا صرت اخاف ارد .. من ان يتهجمون علي بالسكاكين و القنابل انت قلت كذا انت غلطان انت و كذا و كذا و و و .. الى اخره الكلام اللي ماله داعي و ينفز ..
مهو من حقي أعبر عن رأيي ؟!!! ..
و لا هم بس اللي لهم الحق في هالشيء و الباقي ماعليهم الا يرضون بهم و يتبعونهم ::مغتاظ:: مستحيل اصلاً .. لكل واحد وجهة نظره الخاصة و اللي المفروض ان يحترموا الرأي الخاص .. لكن إذا كان خطأ تماماً فهني نقدر نناقش الموضوع بهدوء و اتزان دون اللجوء إلى شتم العضو أو التقليل من شأنه .. و طبعاً هذا خارج الموضوع .. فنقدر نناقش موضوع خاص فينا بالرسايل الخاصة بدون ما نطلع عن اطار الموضوع .. يعني الموضوع مثل ماهو و لا كأنه انفتحت فيه سالفة في نقاش امر معين ..
كل واحد يحترم الموضوع و مايرد غير الرد اللي المفروض يكون ان يرده على ان يكون رد محترم و منطقي ..
و كذا راح يقدر الواحد يرد و هو مطمن و تظل المواضيع حلوة و مرتبة دون تطفل ..
و ارجو ان ماتتهجموا علي ::مغتاظ:: لأني ماقلت غير رأيي ..

و تسلم ايدك كاسح .. شكرا لانك اتحت لنا فرصة النقاش في هذا الموضوع ..

SAD TOY

Grappler-Baki
12-07-2004, 00:34
صادق و الله و انا جديد هنا لكن شعرت بهذه الحزازية

D o F F y ~
12-07-2004, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

أهلييييييييين كاسح ......

الله ياربي يسلمك على هالكلام ........

كل انسان هنا في المنتدى مهما كان مخفي هويته الحقيقية ...ومستخدم اسم مستعار .....

مايحق له انه يجرح في غيره وانه يحط من قدره ويتمهزى فيه .......مهما كانت الاسباب ...

لأن أولاً : في حديث الرسول ( عليه أفضل الصلوات وأجل التسليم ) "كما تدين تدان "

زي ما انت اليوم جرحت في غيرك يجي بكرة النهار ويجرح فيك ويتمصخر ومو شرط انه يكون في المنتدى ربما في حياتك العامة مع الناس .....

ساعتها حتفتكر انك سويت نفس الموقف مع شخص مرة قابلته .....

وثانيا : كل شخص في هذا المنتدى يمثل تفكيرة وبيئته .......برقي تفكيره وألفاظه وتدنيها وانحطاطها .......

ليش ندخل الضغينه لأنفسنا .........ليش نخلي المنتدى تربة خصبة نزرع فيها كل ماهو دنيء ومايولد حقد ....

والله وانا واثقة ان ماحيربح انسان وهذي أفكارة ........

اتمنى اننا نرتقي بأنفسنا وبأفكارنا .......

يا هوو والله عيب المنتدى له 3 سنين فاتح وانا مشترك فيه من اول ما فتح وهذه الفترة اشوفها اسوأ فترة في تاريخ المنتدى من ناحية العلاقات بين الاعضاء..

انا مع كاسح في النقطة ذي انا في المنتدى من فترة تتجاوز السنتين ........عمره ماكان بهذا الوضع ...

ليش .........

صحيح اني ما اردعلى كثير من المواضيع ............بي انا أقرا أكثر ومطلعه على أغلب الاحداث هنا .......

مو عيب ان الانسان يعتذر .........ويصفي نفسة من اي شائبة تسيء له هو نفسه قبل غيره ......

وعذرا لإطالتي .......

doki doki
12-07-2004, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :...

اخي الكريم ....
شكرا جزيلا لك كاسح على فتح هذا لموضوع و من هنا يمكننا مناقشة المشاكل مع الاعضاء وربما يؤدي الامر الى الصلح ...
ولكن عندما يكون الطرف الثاني عنيدا فهل سوف يقبل التصالح؟
في الحقيقة لقد جربتها في يوم من الايام و لم تأتي محاولاتي بأية نتيجة ..
على كل حال ...
اوافقك الراي اخي كاسح على ماقلته ... في الحقيقة ومع الاسف الشديد ففي هذه الايام تكثر الخلافات بين الاعضاء ..
كل عضو يريد ان يثبت للجميع انه هو الوحيد الذي يملك رأيا صائبا .. متجاهلا العضو (.....) ومقللاً من شأنه ...
اليــس كل الاعضاء بشر ... :eek:
والانسان يحس ولا اعتقد انه يوجد من يرضى لنفسه بالاهانة ...

اختي تاتو جيرل

شكرا جزيلا لكِ على نقل الحديث الينا ...
كما قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم ) :..
- (( اتق الله حيثما كنت و اتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن ))....
- (( عامل الناس كما تحب ان يعاملوك))...

عنجد يعني ...
في حد يرضى على نفسه انه يعامل بالطريقة اللي كان هو يعامل الشخص اللي يظن نفسه اقل شأن منه .. طبعا لا .. محد يرضى على نفسه بالاهانه ...
وبعض الاعضاء يذلونك وترد عليهم بلطف ولين ويسكتون ويستحون ويعتذرون ..
اما بعض الاعضاء ... ترد عليهم بلطف فـ يتهمونك بأنك جبان و مو عارف تدافع عن نفسك ...
حرام عليكـــم والله تفرقون فيما بينكم :بكاء:
كلنا في الله اخوة واتمنى أن تحل كل المشاكل اللي بين الاعضاء ...

مع خالص احترامي وتقديري :...
catty

haneen alro7
12-07-2004, 07:37
انا عرفت عن مين تتكلم :محبط: :محبط: :محبط:

لكن مو بيدي في اعضاء ينرفزون :نوم: :نوم: وبصراحه انا مأستحمل :ميت: :ميت: :ميت:

لكن انا ماشيه على الكلام هذا (( كل شخصيه تختلف عن الاخرى )) ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

لكن اختلاف الاعضاء الي هنا الله لايوريك بس الي شفته :نوم: :نوم: :نوم:

لكن عادي الحين رجعت وبأبدا صفحه جديد ::جيد:: :لقافة: :لقافة: ::جيد::

لكن في عضو رافع لي ضغطي الفين الي هو سلطعون احسه جدي مو لايق لمواضيع المرح ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

كذا مأدري احس فيه شئ غلط شكلي بأسوي مشاكل واطلع :confused: :confused: :محبط: :محبط: :محبط: :ميت:

الله لايقوله :مذنب: :مذنب: :مذنب:

على العموم مشكوووووووووووووووور كسوحه :تدخين: :تدخين:

.:SWEET:.
12-07-2004, 14:39
اهلا ..

اخووي كاسح ..

كلامك صحيح 100% ..

كل ما يطلع عضو .. نحاول نقنعه جميعا بالمكوث ..

صح انه دليل على المحبة والاخوة والصداقة ..

لكن احيانا يتخطى العضو الخط بأن يضع 5 مواضيع او اكثر عن خروجه .. اذا يجب كتابة المزيد والمزيد من الردود

المنتديات مكان للاستفادة .. وليس مكان لمثل هذه الاشياء ..

لذلك يجب حذف موضوعه و الطلب من عضو حميم له ان يقنعه بالمكوث ..

لان موضوعه قد يصل الى 10 صفحات وبعده غير مقتنع ..

ويجب تفسير لماذا قاموا بحذفه كي لا يظن ان المراقب او المشرف الذي قام بحذف الموضوع يكرهه

لكل عضو سبب للرحيل .. ولكن اكثر الحالات هي اذية احد الاعضاء له ..

ولذلك يجب حل هذه المشكة ايضا ..

وشكرا ..

كاسح
12-07-2004, 23:34
Sad Toy

كيف الحال ؟ على حطت ايدك ..

الحمدلله بخير..

بــصـــراحة .. كلامك صحيح 100% ، هذي الظاهرة بدأت تنتشر في مكسات بشكل واسع .. كثير أعضاء مايحترمون باقي الأعضاء و متكبرين .. أكيد مافيه احد يرضى أنه ينهان على شيء مايستاهل .. و الحين انا صرت اخاف ارد .. من ان يتهجمون علي بالسكاكين و القنابل انت قلت كذا انت غلطان انت و كذا و كذا و و و .. الى اخره الكلام اللي ماله داعي و ينفز ..

يسعدني انك لاحظت..
لااا شدعوة تخاف من انك ترد مافي داعي رد وقول اللي تقوله واي واحد بيتهجم عليك هو اللي بيطيح في نظر الناس..

مهو من حقي أعبر عن رأيي ؟!!! ..

الا لك حق

و لا هم بس اللي لهم الحق في هالشيء و الباقي ماعليهم الا يرضون بهم و يتبعونهم مستحيل اصلاً .. لكل واحد وجهة نظره الخاصة و اللي المفروض ان يحترموا الرأي الخاص .. لكن إذا كان خطأ تماماً فهني نقدر نناقش الموضوع بهدوء و اتزان دون اللجوء إلى شتم العضو أو التقليل من شأنه .. و طبعاً هذا خارج الموضوع .. فنقدر نناقش موضوع خاص فينا بالرسايل الخاصة بدون ما نطلع عن اطار الموضوع .. يعني الموضوع مثل ماهو و لا كأنه انفتحت فيه سالفة في نقاش امر معين ..

من جد ترا فيه نوعية من الاعضاء زي كذا..ما يحترموا رأي الاخرين..ولو كان خطأ نناقصه ولو ما اقتنع هو حر ما نقدر نضربه..اما من ناحية الرسايل الخاصة هذا شي ثاني يخص كل عضو لحاله ما نقدر نتحكم فيها..

كل واحد يحترم الموضوع و مايرد غير الرد اللي المفروض يكون ان يرده على ان يكون رد محترم و منطقي ..
و كذا راح يقدر الواحد يرد و هو مطمن و تظل المواضيع حلوة و مرتبة دون تطفل ..
و ارجو ان ماتتهجموا علي لأني ماقلت غير رأيي ..

صح لسانك حبيب البي..وما راح يتهجموا عليك انشالله مو في موضووووعي اللي مو عاجبه ردك خليه ساكت ::مغتاظ::
<<<< سوا قوي..

و تسلم ايدك كاسح .. شكرا لانك اتحت لنا فرصة النقاش في هذا الموضوع ..

الله يسلمك الشكر لك لتفاعلك مع الموضوع..

لي عودة...انتظروني ::جيد::

كاسح
13-07-2004, 04:37
Grappler-Baki

صادق و الله و انا جديد هنا لكن شعرت بهذه الحزازية

شي ما استغربه لأنه نص المواضيع صارت فيها مضاربة ::مغتاظ::

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

tatto girl

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلييييييييين كاسح ......

اهلييييين تاتتتوووو

الله ياربي يسلمك على هالكلام ........

ويسلم قلبك ::سخرية::

كل انسان هنا في المنتدى مهما كان مخفي هويته الحقيقية ...ومستخدم اسم مستعار .....

مايحق له انه يجرح في غيره وانه يحط من قدره ويتمهزى فيه .......مهما كانت الاسباب ...

زي ما انت اليوم جرحت في غيرك يجي بكرة النهار ويجرح فيك ويتمصخر ومو شرط انه يكون في المنتدى ربما في حياتك العامة مع الناس .....

ساعتها حتفتكر انك سويت نفس الموقف مع شخص مرة قابلته .....

المسألة مو في شخصية العضو انشالله كان كاتب اسمه الكامل ولا كان كاتب اسم نوع من انواع الصابون ما يفرق..ما يفرق طالما الشخص هو نفسه والانسان اللي عنده استعداد يغلط على غيره ويجرحهم ما تفرق معاه العوامل..
وصح لسانك كما تدين تدان.. بكرا لما يجي دورك تعال قابل الانسان اللي جرحته ووقتها اترجاه عشان يسامحك.. بس بيكون قيد فات الاوان ::مغتاظ::

وثانيا : كل شخص في هذا المنتدى يمثل تفكيرة وبيئته .......برقي تفكيره وألفاظه وتدنيها وانحطاطها .......

ليش ندخل الضغينه لأنفسنا .........ليش نخلي المنتدى تربة خصبة نزرع فيها كل ماهو دنيء ومايولد حقد ....

والله وانا واثقة ان ماحيربح انسان وهذي أفكارة ........

اتمنى اننا نرتقي بأنفسنا وبأفكارنا .......

صح مثل ما كانوا يقولون بالمدرسة التلميذ عنوان لبيته...هنا اقول العضو عنوان لبيئته.. انت لما يكون اسلوبك سيء مع غيرك ترا كل العالم ما راح تحترمك يعني انت الخسران في النهاية..صدقوني اللي تفلت اعصابه ويكتب كلام مو صالح في المنتدى ترا كل ماله ينزل بنظر الناس..

انا مع كاسح في النقطة ذي انا في المنتدى من فترة تتجاوز السنتين ........عمره ماكان بهذا الوضع ...

ليش .........

تذكري ايام زمان..الطائر الجريح ووسيمو واندليس تيرز والعميد وابو الوليد الجداوي وعبودي ومجنونة ومجهولة(هبنقة) والله ايام من جد كنا اخوان كلنا ومحد يرضى احد يغلط على اخوه صح؟؟؟ فمحد فينا كان يغلط عالثاني كلنا نحاول نكسب رضا بعض ونسعد بعض.. :)

صحيح اني ما اردعلى كثير من المواضيع ............بي انا أقرا أكثر ومطلعه على أغلب الاحداث هنا .......

نفس حالتي لفترة طويلة تتجاوز ال 6 شهور وانا بهذا الاسلوب لكن ما نشطت الا في الفترة الاخيرة..

مو عيب ان الانسان يعتذر .........ويصفي نفسة من اي شائبة تسيء له هو نفسه قبل غيره ......

صح لسانك لكن صدق من قال انه ما وجدت كلمة اصعب من آسف بالحياة هذه..

وعذرا لإطالتي .......

بالعكس اشكرك على ابداء رأيك..واتمنى تفاعلك دائما..

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Cat Girl

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اخي الكريم ....
شكرا جزيلا لك كاسح على فتح هذا لموضوع و من هنا يمكننا مناقشة المشاكل مع الاعضاء وربما يؤدي الامر الى الصلح ...

العفو اختي واتمنى لو اثنين عالاقل اتصالحوا بالموضوع هذا وكذا راح اكون راضي عن نفسي..

ولكن عندما يكون الطرف الثاني عنيدا فهل سوف يقبل التصالح؟

مو هنا المشكلة اللي اتمنى تنحل بهالموضوع..

في الحقيقة لقد جربتها في يوم من الايام و لم تأتي محاولاتي بأية نتيجة ..

جربتي ايش؟؟الصلح مع شخص كان عنيدا؟؟ وضحي اكثر

على كل حال ...
اوافقك الراي اخي كاسح على ماقلته ... في الحقيقة ومع الاسف الشديد ففي هذه الايام تكثر الخلافات بين الاعضاء ..
كل عضو يريد ان يثبت للجميع انه هو الوحيد الذي يملك رأيا صائبا .. متجاهلا العضو (.....) ومقللاً من شأنه ...
اليــس كل الاعضاء بشر ...
والانسان يحس ولا اعتقد انه يوجد من يرضى لنفسه بالاهانة

هذا امر من جد انتشر بشكل غريب ما ادري صار مثل المرض...كل شوي ينتشر اكثر وكل شوي يزيدوا الاعضاء اللي لا يحترموا رأي الاخر..ما ادري هل هي عدوى ::مغتاظ::
وفي النهاية كل واحد على باله انه لو اتكلم بأسلوب القوي الثاني راح يسكت له...احنا محنا بالغابة وما عندنا شي اسمه ((البقاء للاقوى)) لا...البقاء هنا للفضل اخلاقا..واكررها للافضل اخلاقا واخلاقا واخلاقا...ومن بعده تجي الثقافة..

اختي تاتو جيرل

إقتباس »

شكرا جزيلا لكِ على نقل الحديث الينا ...
كما قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم ) :..
- (( اتق الله حيثما كنت و اتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن ))....
- (( عامل الناس كما تحب ان يعاملوك))...

عنجد يعني ...
في حد يرضى على نفسه انه يعامل بالطريقة اللي كان هو يعامل الشخص اللي يظن نفسه اقل شأن منه .. طبعا لا .. محد يرضى على نفسه بالاهانه ...
اما بعض الاعضاء ... ترد عليهم بلطف فـ يتهمونك بأنك جبان و مو عارف تدافع عن نفسك ...
حرام عليكـــم والله تفرقون فيما بينكم
كلنا في الله اخوة واتمنى أن تحل كل المشاكل اللي بين الاعضاء ...

مع خالص احترامي وتقديري :...
catty

اعتقد انه الكلام هذا موجه لاخت تاتو واترك الرد عليه لها :)

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

&الحنين&

انا عرفت عن مين تتكلم

انا مو قلت ببداية الموضوع ما ابغى واحد يجيني يقول انت تقصدني ولا مدري ايش :نوم:
لأنه مع احترامي ما راح افتح موضوع كبير واتعب نفسي فيه عشان عضو واحد ما يأخر ولا يقدم؟؟
الظاهرة منتشرة بشكل كبير يا اخت حنين يمكن انتي تكوني بكم موضوع اتكلمتي بأسلوب جاف صحيح.. لكن مو معنى هذا الشي انه الموضوع موجه لك فقط.. :)

لكن مو بيدي في اعضاء ينرفزون وبصراحه انا مأستحمل

جملة خاطئة يا حنيييييييين...ما ينفع تقولي انا ما اقدر استحمل..يا شباب والله تراكم ما تعرفوا شخصيتي انا انسان عصبي في الواقع يعني انقهر بسرعة لكن النت غييير النت مستحيل اعصب فيه لأنه في النهاية هو كمبيوتر وما يحتاج احرق دمي عشانه..
لا تقولي ما تقدري تستحملي امسكي نفسك خليك احسن من العضو ردي عليه بقول ((شكرا)) والا ((هذا من ذوقك))
كلمة بسيطة وقصيرة تظهر رفعة اخلاقك وتقهره بنفس الوقت ;)

لكن انا ماشيه على الكلام هذا (( كل شخصيه تختلف عن الاخرى ))

انا ابغاك تمشي على كلام ((طنش تعش تنتعش)) ::جيد::

لكن اختلاف الاعضاء الي هنا الله لايوريك بس الي شفته

مثل ما قلتلك لا يهمك الموضوع واي واحد يقهرك طنشيه..

لكن عادي الحين رجعت وبأبدا صفحه جديد

اتمنى يكون قول وفعل ::جيد:: وصدقيني انتي غالية علينا وما يهون علينا خسارتك يا حنين..

لكن في عضو رافع لي ضغطي الفين الي هو سلطعون احسه جدي مو لايق لمواضيع المرح

اوووه وصلنا للخط الاحمر...طالما ذكرتي اسم العضو اتمنى لو تطبقي اللي كتبته بالموضوع..اعتذري منه لو كنتي قلتيله اي كلمة غلط.. حتى لو هو البادئ..هذا رجا مني..اتمنى تسوين هالشي عشان كل اعضاء المنتدى..

كذا مأدري احس فيه شئ غلط شكلي بأسوي مشاكل واطلع

هييي حنييين اش فيه شي غلط ::مغتاظ:: الله لا يوريك قد ايش اعضاء من المنتدى مروا علي مررة قهروني ورفعولي ضغطي ومررة طفشت منهم لكن شوفي تعاملي معاهم تقولي انهم اخواني..خليك رسمية..

على العموم مشكوووووووووووووووور كسوحه

العفو ومشكورة على تفاعلك...على فكرة ترا دلعي كسوحي مو كسوحة والا كاسوحة :p

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اهلا ..

اخووي كاسح ..

كلامك صحيح 100% ..

كل ما يطلع عضو .. نحاول نقنعه جميعا بالمكوث ..

صح انه دليل على المحبة والاخوة والصداقة ..

لكن احيانا يتخطى العضو الخط بأن يضع 5 مواضيع او اكثر عن خروجه .. اذا يجب كتابة المزيد والمزيد من الردود

المنتديات مكان للاستفادة .. وليس مكان لمثل هذه الاشياء ..

لذلك يجب حذف موضوعه و الطلب من عضو حميم له ان يقنعه بالمكوث ..

لان موضوعه قد يصل الى 10 صفحات وبعده غير مقتنع ..

ويجب تفسير لماذا قاموا بحذفه كي لا يظن ان المراقب او المشرف الذي قام بحذف الموضوع يكرهه

لكل عضو سبب للرحيل .. ولكن اكثر الحالات هي اذية احد الاعضاء له ..

ولذلك يجب حل هذه المشكة ايضا ..

وشكرا ..

ممممم الظاهر يا اخت سويت انك منتي فاهمة القصد من موضوعي..شكلك ما قريتيه كله.. انا اتكلم عن شي اخر وهو انه بقول لا تلوموا الاعضاء اللي طالعين لأنه من حقهم يطفشوا من اللي صاير.. و وينزعجوا من المشاكل اللي صايرة بين الاعضاء..
مواضيع خروج الاعضاء ما تهمني وما اشوف انه فيها شي..صح انها مو ضرورية الا اذا كان خروج نهائي لعضو مثبت وجوده فوقتها لازم ينبه اعضاء المنتدى بطلوعه..لكن مافي مانع انه اي واحد يكتب موضوع وداع هنا لأنه في النهاية احنا في قسم الاصدقاء والمرح ومافيه..يعني((كل يللي بدك تكتبه))

اتمنى تفهمي القصد من موضوعي وتدلي برأيك ثاني سوييييت اوكي؟؟

باااااااي

Li_Syaoran
13-07-2004, 04:58
السلام عليكم.. :لقافة: شدني عنوان الموضوع وعلى طول دخلت <<< فضولي

بصراحة ^_^ مو متعود أتكلم بهالمكان بس يعني كله منتدى واحد يعني..
بصراحة تعجبني أخوي كاسح على هالموضوع اللي بصراحه يدل على اهتمامك مو بس بالمنتدى.. بل اهتمامك بوحدة الاعضاء :رامبو: تسلم أخوي

:مذنب: راح أعتذر وأطلع لأن ما أعرف أبدي رأيي
أعتذر من أي شخص كنت تسببت في إزعاجه أو مضايقته بأي شكل من الأشكال
وبعد أذكر من فترة في أحد المواضيع نعتت أخوي العضو ليوناردو دافنشي بالغرور.. v_V مع أنه كان مجرد رأي لكن الحين تذكرت الموضوع وأحسها يمكن كلمة تزعل
فأود أقدم اعتذاري وأطلع وبس... #_#
وأشكر أخوي كاسح عالموضوع الطيب :رامبو:

قرصان الانمي
13-07-2004, 05:03
شكرا كاسح انا من زمان ابغى احد يقول هذا الكلام

doki doki
13-07-2004, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :...

اخوي كاسح ....

جربتي ايش؟؟الصلح مع شخص كان عنيدا؟؟ وضحي اكثر

بقول لك عالخاص ... والله ماابغي كل الناس يعرفون .. اوكيك

هذا امر من جد انتشر بشكل غريب ما ادري صار مثل المرض...كل شوي ينتشر اكثر وكل شوي يزيدوا الاعضاء اللي لا يحترموا رأي الاخر..ما ادري هل هي عدوى
وفي النهاية كل واحد على باله انه لو اتكلم بأسلوب القوي الثاني راح يسكت له...احنا محنا بالغابة وما عندنا شي اسمه ((البقاء للاقوى)) لا...البقاء هنا للفضل اخلاقا..واكررها للافضل اخلاقا واخلاقا واخلاقا...ومن بعده تجي الثقافة..

كلام سليم :)

اعتقد انه الكلام هذا موجه لاخت تاتو واترك الرد عليه لها

:)

تحياتي
catty

D o F F y ~
13-07-2004, 07:40
السلام عليكم .......

تذكري ايام زمان..الطائر الجريح ووسيمو واندليس تيرز والعميد وابو الوليد الجداوي وعبودي ومجنونة ومجهولة(هبنقة) والله ايام من جد كنا اخوان كلنا ومحد يرضى احد يغلط على اخوه صح؟؟؟ فمحد فينا كان يغلط عالثاني كلنا نحاول نكسب رضا بعض ونسعد بعض..

كمان اي جي مكلين _مون _ القلب اللازوردي _الوردة البيضاء_ساحر القلوب _سعودي انتريال ...........

هذووووووول يتنسوا ياكاسح ........لا والله

بس حتى يالي موجودين في المنتدى الحين ............باذن الله يكون زيهم وأحسن .....

بس ان كل واحد فيهم يفهم نفسه صح .......ويقعد مع نفسة قعدة صفا ويراجع اموره .......

وان تجريح الناس ما يجلب له اي فائدة .......

باذن الله فيهم الخير :) :)

اعتقد انه الكلام هذا موجه لاخت تاتو واترك الرد عليه لها

احم احم ..................كاني كشخة :نوم: :نوم: :نوم:

حرام عليكـــم والله تفرقون فيما بينكم

لابد حياتي من كل انسان انه يبدا باصلاح نفسة قبل ما يحاول يصلح غيره .....

لابد البادرة تكون منه هو ........

اما كونك ترد بلطف ويستهزو فيك ......لا والله .......هذا ضعف منهم هم نفسهم ..

القوة عمرها ما كانت بالكلام ...........وفرد العضلات ابدا ::جيد::

اسمحلي كاسح ........اني اكلم هنا الاخت حنين .....

لكن في عضو رافع لي ضغطي الفين الي هو سلطعون احسه جدي مو لايق لمواضيع المرح

كذا مأدري احس فيه شئ غلط شكلي بأسوي مشاكل واطلع

حبيبتي مو كل انسان والله ماعجبتني تريقته او مزحة .......اقوم اختلق مع مشكله عشان يطلع هو او انا ......

عمره هذا ما هو اسلوب ابدا حبيبتي ........

طالما الموضوع ما يخرج عن حدود المزح المعقول .........ما اشوف ابدا اني انكد على نفسي وافسد عليه وعليا واخرجه .....

كونه اسلوبه ما ناسبني (( كلمة غلط ماعتقد انها جديرة تتقال عن اي انسان )) انا ما ابغى كل الاعضاء على كيفي انا

لكل انسان شخصيتة واسلوب مميز له وحده .......

اوكي.........

شكرا كاسح ........

خالتكم مزينه
13-07-2004, 08:13
اهليييييييييييييييييييييييين كاسح

كيفك؟؟ ان شا الله تمام..

بصراحه انا مااحرق اعصابي ابدا من الي يتكلمون عني لكن احب ارد عليهم رد بس مافيه الفاظ ..

لكن مشكووووووووووووووووووووووووووور على فكرة الموضوع الي تدل على اخلاقك العاليه

MP3
13-07-2004, 08:38
ثانكيو على الموضوع فعلا كلامك صحيح ::جيد::

كاسح
13-07-2004, 09:00
Li_Syaoran

السلام عليكم.. شدني عنوان الموضوع وعلى طول دخلت <<< فضولي

وعليكم السلام..حلو انه عنوان موضوعي مشوق ^_^

بصراحة ^_^ مو متعود أتكلم بهالمكان بس يعني كله منتدى واحد يعني..

افااا عيب عليك كل المنتديات تحت امرك طال عمرك :D

بصراحة تعجبني أخوي كاسح على هالموضوع اللي بصراحه يدل على اهتمامك مو بس بالمنتدى.. بل اهتمامك بوحدة الاعضاء تسلم أخوي

الله يسلمك احرجتني بطيب اصلك ::سعادة::

راح أعتذر وأطلع لأن ما أعرف أبدي رأيي
أعتذر من أي شخص كنت تسببت في إزعاجه أو مضايقته بأي شكل من الأشكال

والله انك مثال للاخلاق الطيبة والمحترمة اخوي والله يكثر من امثالك..

وبعد أذكر من فترة في أحد المواضيع نعتت أخوي العضو ليوناردو دافنشي بالغرور.. v_V مع أنه كان مجرد رأي لكن الحين تذكرت الموضوع وأحسها يمكن كلمة تزعل
فأود أقدم اعتذاري وأطلع وبس... #_#

ما حصل شي..وانشالله يقبل اعتذارك ::سخرية::

وأشكر أخوي كاسح عالموضوع الطيب

العفو واشكرك انا على مرورك..

قرصان الانمي

شكرا كاسح انا من زمان ابغى احد يقول هذا الكلام

العفو..انبسط يا عمي شفني كتبت هالكلام ;)

---------------------------------------------------------------------------------------------------

Cat Girl

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :...

بقول لك عالخاص ... والله ماابغي كل الناس يعرفون .. اوكيك

سوري عالتأخير توني شفت ردك بس خلاص قيدني قريت سالفتك عالخاص :)
وارسلتلك الرد..

كلام سليم

سليم والا احمد :D

تحياتي
catty

هاااا وش قلنااا ما نبغى نسمح تحيااااتي اقري الموضوع اللي يدور عن هذه الكلمة :)

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tatto girl

السلام عليكم .......

وعليكم السلام

كمان اي جي مكلين _مون _ القلب اللازوردي _الوردة البيضاء_ساحر القلوب _سعودي انتريال ...........

هذووووووول يتنسوا ياكاسح ........لا والله

اي جي اللي هو فن ديزل :D واخخخ يا ساحر القلوب ما عليك منه الجني هذا علاقتي فيه قوية ماشالله وكل يوم معاه عالماسنجر ::مغتاظ::

بس حتى يالي موجودين في المنتدى الحين ............باذن الله يكون زيهم وأحسن .....

اكيد كلهم فيهم الخير وما اعتقد انهم اقل من غيرهم في شي..

بس ان كل واحد فيهم يفهم نفسه صح .......ويقعد مع نفسة قعدة صفا ويراجع اموره .......

وان تجريح الناس ما يجلب له اي فائدة .......

هذا الشي الوحيد اللي اطلبه منهم..وما اعتقد انه طلب صعب..والا مو؟؟ :)

باذن الله فيهم الخير

انشالللللله

احم احم ..................كاني كشخة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انتي قلتيها بنفسك..كأأأنك كشخة يعني انتي منتي كشخة اصلا :p
هيييييي وخري عني جست كيدينج ما ابغى ضرب..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

خالتكم مزينه

اهليييييييييييييييييييييييين كاسح

يا هلا بأختي ::سخرية::

كيفك؟؟ ان شا الله تمام..

بخير دامك بخير

بصراحه انا مااحرق اعصابي ابدا من الي يتكلمون عني لكن احب ارد عليهم رد بس مافيه الفاظ ..

مع احترامي يا خالتنا لا انا لاحظت في ردودك انك تعصبي بسرعة...ممكن راح تقولي انك ما تعصبي لكن هذا اسلوبك ما اختلفنا لكن الظاهر للاعضاء انك معصبة..وبعض ردودك انا ملاحظ تكون حارة اللهجة..وياليت تتقبلي كلامي بصدر رحب وما تزعلي مني ::سخرية::

لكن مشكووووووووووووووووووووووووووور على فكرة الموضوع الي تدل على اخلاقك العاليه

العفوووووووووو على تعقيبك وعلى المجاملة اللطيفة :)

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

MP3

ثانكيو على الموضوع فعلا كلامك صحيح

العفو على ردك..ويسعدني انك اقتنعت في كلامي :)

تشاااو

zainab
13-07-2004, 11:18
السلام عليكم

اولا احب اشكرك اخي الكريم على الموضوع الجميل و المفيد ...
اما بعد....

صحيح ان انا ماصار لي وقت طويل في مكسات بس بيصير سنه و نصف و انا كمان اعتقد ان هذه الايام اعضاء كثار بيطلعون و مثل ما قلت بنحاول معهم بس ما في فايده -_-
موضوعك رائع اخي الكريم بحيث اي شخص يقدر يعتذر من اى عضو بدون ما يذكر اسمه و هيك العلاقات بين الاعضاء تتحسن و كمان مشاكل بين الاعضاء ما راح تزداد.... انا كمان اتمنى و ارجوا من كل الاعضاء ان يعتذروا حتى اذا كان بينهم و بين اى عضو مشاكل ^_^ .... و هيك راح نبقى عائله دووووم ... و يا رب لا تحرمنا من بعض و من مكسات العزيز

اما بالنسبة لي اعتذر من اى عضو ضايقته في يوم من الايام و اتمنى ان يقبل اعتذاري

تحياتي زينب

13-07-2004, 14:00
هلا ..

اخووي كاسح ..

ممممم الظاهر يا اخت سويت انك منتي فاهمة القصد من موضوعي..شكلك ما قريتيه كله.. انا اتكلم عن شي اخر وهو انه بقول لا تلوموا الاعضاء اللي طالعين لأنه من حقهم يطفشوا من اللي صاير.. و وينزعجوا من المشاكل اللي صايرة بين الاعضاء..

انا فاهمة قصدك .. وقريت كل الموضوع

لكنني حبيت ان ابدي رأي من حالة خروج الاعضاء المستمرة ..

قد تكون من اذية عضو له ..

وهذا محور ردي الاول..

وحبيت اتكلم معاه .. عشان شوي يهدي اعصابه ..

وما يكتب 5 او اكثر من موضوع بسبب خروجه ..
ويعطي الشخص فرصة في هذا الموضوع ليعتذر له !!
وحبيت اقترح على المراقبين و المشرفين ..

ولهذا كتبت الرد الاول .. !!

انا اطلب منكم في هذا الموضوع انكم وبكل صراحة اي واحد يكون شايل شي بقلبه على الثاني يجي ويقوله يا (.....) انا اسف..

صرااحة .. انا ما شليت قلبي على اي حد .. ..

واللي يحس اني اخطأت في حقه ..

آســــــــــــــــــــــــــــفة

مواضيع خروج الاعضاء ما تهمني وما اشوف انه فيها شي..صح انها مو ضرورية الا اذا كان خروج نهائي لعضو مثبت وجوده فوقتها لازم ينبه اعضاء المنتدى بطلوعه..لكن مافي مانع انه اي واحد يكتب موضوع وداع هنا لأنه في النهاية احنا في قسم الاصدقاء والمرح ومافيه..يعني((كل يللي بدك تكتبه))

مواضيع الخروج النهائية هي مصب اهتمامي .. لان بعد تكوين الصداقات .. يخرج .. ويلتموا عليه كل الاعضاء ..!!

وفي النهاية ..

ارجو ان لا تنزعج من ردي ..

ولا تخاف انا مب معصبة !! ;)

وشكرا ..

haneen alro7
13-07-2004, 14:19
انا مو قلت ببداية الموضوع ما ابغى واحد يجيني يقول انت تقصدني ولا مدري ايش :نوم:
لأنه مع احترامي ما راح افتح موضوع كبير واتعب نفسي فيه عشان عضو واحد ما يأخر ولا يقدم؟؟
الظاهرة منتشرة بشكل كبير يا اخت حنين يمكن انتي تكوني بكم موضوع اتكلمتي بأسلوب جاف صحيح.. لكن مو معنى هذا الشي انه الموضوع موجه لك فقط.. :)

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

انا حسبته موجه لي لاني انا وفي غيري سوينا كذا :لقافة: :لقافة:

جملة خاطئة يا حنيييييييين...ما ينفع تقولي انا ما اقدر استحمل..يا شباب والله تراكم ما تعرفوا شخصيتي انا انسان عصبي في الواقع يعني انقهر بسرعة لكن النت غييير النت مستحيل اعصب فيه لأنه في النهاية هو كمبيوتر وما يحتاج احرق دمي عشانه..
لا تقولي ما تقدري تستحملي امسكي نفسك خليك احسن من العضو ردي عليه بقول ((شكرا)) والا ((هذا من ذوقك))
كلمة بسيطة وقصيرة تظهر رفعة اخلاقك وتقهره بنفس الوقت ;)

مأقدر اشوف احد يغلط علي واقول له شكرا راح يكثر كلامه علي

يعني بأجلس اقول شكرا شكرا لماااااا انفجر واطلع وجهي الثاني ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

وجهي الثاني مايحتاج عليه لسان مو طبيعي :لقافة:

انا ابغاك تمشي على كلام ((طنش تعش تنتعش)) ::جيد::

حاولت مره امشي عليه لكن مانفع

انفجرت في النهايه وانطردت من المنتدى :نوم: :نوم:

مثل ما قلتلك لا يهمك الموضوع واي واحد يقهرك طنشيه..

وانا زي ماقلت مأقدر راح انفجر في النهايه ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

اتمنى يكون قول وفعل ::جيد:: وصدقيني انتي غالية علينا وما يهون علينا خسارتك يا حنين..

ماتخاف اذا كان اتغيرت اخلاقي في بيتنا كيف في النت ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

اوووه وصلنا للخط الاحمر...طالما ذكرتي اسم العضو اتمنى لو تطبقي اللي كتبته بالموضوع..اعتذري منه لو كنتي قلتيله اي كلمة غلط.. حتى لو هو البادئ..هذا رجا مني..اتمنى تسوين هالشي عشان كل اعضاء المنتدى..

اي خط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لووووووووووول احاول اشوف يمكن احاول :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

هييي حنييين اش فيه شي غلط ::مغتاظ:: الله لا يوريك قد ايش اعضاء من المنتدى مروا علي مررة قهروني ورفعولي ضغطي ومررة طفشت منهم لكن شوفي تعاملي معاهم تقولي انهم اخواني..خليك رسمية..

لوووووووووووووووول اخاوني لو بيسون زي كذا انصحهم يقولون احنا ليش ولدنا

لكن اذا انقهرت انا لووووووووووووووووول خلوني ساكته احسن :مندهش: :مندهش: :نوم: ::مغتاظ::

العفو ومشكورة على تفاعلك...على فكرة ترا دلعي كسوحي مو كسوحة والا كاسوحة :p

العفو وكمان عجبني دلع كسوحه حلووووووو

ولا تعاند :مكر: :مكر:

كاسح
14-07-2004, 00:09
السلام عليكم

اولا احب اشكرك اخي الكريم على الموضوع الجميل و المفيد ...
اما بعد....

العفو واشكرك على تواصلك..

صحيح ان انا ماصار لي وقت طويل في مكسات بس بيصير سنه و نصف و انا كمان اعتقد ان هذه الايام اعضاء كثار بيطلعون و مثل ما قلت بنحاول معهم بس ما في فايده -_-

سنة ونصف اعتقد انها تعتبر فترة طويلة اخت زينب.. ما ادري الحين هذه الفترة صاروا كل خلق الله يتهاوشون..

موضوعك رائع اخي الكريم بحيث اي شخص يقدر يعتذر من اى عضو بدون ما يذكر اسمه و هيك العلاقات بين الاعضاء تتحسن و كمان مشاكل بين الاعضاء ما راح تزداد

مشكورة اخت زينب.. واتمنى انه يحقق الموضوع المقصد منه..عالاقل نشوف اثنين بتصالحوا هنا..

.... انا كمان اتمنى و ارجوا من كل الاعضاء ان يعتذروا حتى اذا كان بينهم و بين اى عضو مشاكل ^_^ .... و هيك راح نبقى عائله دووووم ... و يا رب لا تحرمنا من بعض و من مكسات العزيز

انشالله يارب...وصح لسانك يا زينب..

اما بالنسبة لي اعتذر من اى عضو ضايقته في يوم من الايام و اتمنى ان يقبل اعتذاري

انشالله ما تكوني غلطتي على احد ابدا.. وحتى لو مرة غلطتي بالغلط ما اعتقد فيه احد يشيل بقلبه عليك :)

كاسح
14-07-2004, 00:31

هلا ..

اخووي كاسح ..

اهلين..

انا فاهمة قصدك .. وقريت كل الموضوع

لكنني حبيت ان ابدي رأي من حالة خروج الاعضاء المستمرة ..

اها فهمت قصدك يعني انتي بتتكلمي عن نقطة معينة في الموضوع..

قد تكون من اذية عضو له ..

وهذا محور ردي الاول..

اها اوكي فهمت عليك..

وحبيت اتكلم معاه .. عشان شوي يهدي اعصابه ..

طيب مين هو بالضبط على ما اعتقد انتي تتكلمي عن الاعضاء كلهم اجل ليش تتكلمي بصيغة ((هو))؟؟

وما يكتب 5 او اكثر من موضوع بسبب خروجه ..
ويعطي الشخص فرصة في هذا الموضوع ليعتذر له !!

نفس السؤال السابق

وحبيت اقترح على المراقبين و المشرفين ..

ولهذا كتبت الرد الاول .. !!

اها لكن انتي بكذا خرجتي عن موضوعي بدون اي مقدمات فما فهمت اش كنتي تبغي تقولي ::مغتاظ::

صرااحة .. انا ما شليت قلبي على اي حد .. ..

واللي يحس اني اخطأت في حقه ..

آســــــــــــــــــــــــــــفة

ماشالله قلبك ابيض ::سخرية::

وتعجبيني خليك كذا دايما ::سخرية::

مواضيع الخروج النهائية هي مصب اهتمامي .. لان بعد تكوين الصداقات .. يخرج .. ويلتموا عليه كل الاعضاء ..!!

ممممم مو هنا ما نقدر نقوله لا ونخليه بالقوة ممكن الظروف جابرته...وممكن مثلا بأي لحظة اجي اقولكم باي يا مكسات :)

وفي النهاية ..

ارجو ان لا تنزعج من ردي ..

لا ابدا بالعكس اسعدني..

ولا تخاف انا مب معصبة !!

وشكرا ..

اخخخخخ كذا ريحتيني<<<< كان قاعد على اعصابه :D

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

الحنين

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

انا حسبته موجه لي لاني انا وفي غيري سوينا كذا

خخخخخخخخخخخ كويس طلع فيه احد غيري يقول لوول في المنتدى ::سعادة::
على فكرة بما انك سويتي كذا هذا معناه انتي من اللي موجه لهم الموضوع :)

مأقدر اشوف احد يغلط علي واقول له شكرا راح يكثر كلامه علي

يعني بأجلس اقول شكرا شكرا لماااااا انفجر واطلع وجهي الثاني

وجهي الثاني مايحتاج عليه لسان مو طبيعي

ممممممم هنا اكتشفت انه انتي فاهمة غلط..صدقيني يا الحنين اكثر شي يقهر الانسان الدنيء انك ما تردي عليه ابدا..راح يستحقر نفسه بالعكس انتي لما تردي عليه بيكون دافع له انه يستمر لانه لقى منك ردة فعل واعتقد انتي ملاحظة الشي هذا عامة حتى الشباب لما يعاكسوا والبنت تطنشهم خلاص يمشوا لكن اذا ردت حتى لو سبت يمشوا وراها ;)

الوضع ما يختلف هنا

حاولت مره امشي عليه لكن مانفع

الا ينفع لكن خليك صابرة اكثر

انفجرت في النهايه وانطردت من المنتدى

انتي قلتيها بنفسك انطردتي من المنتدى..اجل مين اللي خسر في النهاية؟؟؟ انتي لأنك ما اتمالكتي اعصابك :cool:

وانا زي ماقلت مأقدر راح انفجر في النهايه

just try

ماتخاف اذا كان اتغيرت اخلاقي في بيتنا كيف في النت

خخخخخ حلوة ما تخاف لييه ومين حضرة جنابك عشان اخاف منك :p <<<<<< يختبرك يشوفك تعصبي والا لا
خلاص اللي خلاك تغيريها في البيت يخليك تغيريها في النت

اي خط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي فاهمة قصدي لا تستهبلي ::مغتاظ::

لووووووووووول احاول اشوف يمكن احاول

خلاص اوكي حاولي وشوفي ويمكن تحاولي :D <<<<<< فخمتوا شي؟؟؟

لوووووووووووووووول اخاوني لو بيسون زي كذا انصحهم يقولون احنا ليش ولدنا

لكن اذا انقهرت انا لووووووووووووووووول خلوني ساكته احسن

انا من ناحيتي بصراحة اشوف انه اكثر ناس في العالم الواحد يتعاند معاهم الاخوان دايما تتضاربين معاهم..

العفو وكمان عجبني دلع كسوحه حلووووووو

ولا تعاند

انا مو عاجبني احسه كأنك تقولي عنترة :p
الا بعاند فيه شي؟؟؟ ::مغتاظ::

تشاااااوووو

لوليتا
14-07-2004, 13:14
السلام عليكم ..

شكراً لك اخي كاسح على طرحك لهذا الموضوع المهم ...

اوافقك الرأي فعلى غير العاده اشعر بأن الجو مشحون جداً مؤخراً...

اما اكثر قسم تظهر فيه هذه الظاهره فهو ( القسم السياسي ) عن جداره ... اذا حدث اختلاف في الرأي هناك ... فيجب ان تعرف ان حروباً عنيفه ومعارك طاحنه في الطريق خصوصاً مع حدوث تدخلات في هذه المشاكل التي يمكن ان تحل بدون هذه المداخلات الاستفزازيه ...

لا ادري لماذا اصبح الرأي الاخر شبه معدوم لدرجة ان من يكتب رأيه يعد جارحاً وظالماً ومخرباً وما الى ذلك.... والأسوأ استخدام بعض الاعضاء الرسائل الخاصه لأثارة المشاكل وزيادة اشتعالها وهؤلاء اشخاص لا يحبون مكسات وانما يحبون رؤية هذه المشاكل والاستمتاع بها ....

وهناك ملاحظه اخرى ... ان لم يكن الشخص قادراً على المناقشة فمن الافضل ان يبعد نفسه عن النقاش بدلاً من اثارة المتاعب -_-

اتمنى ان يستجيب الاعضاء لهذا الموضوع وانا متأكده انهم يدركون اننا جميعاً اخوه واخوات ولا داعي لما يحدث :rolleyes:

مع خالص احترامي وتقديري ,

لوليتا

14-07-2004, 13:52
هلا ..

اها فهمت قصدك يعني انتي بتتكلمي عن نقطة معينة في الموضوع..

نعم ! *_*

طيب مين هو بالضبط على ما اعتقد انتي تتكلمي عن الاعضاء كلهم اجل ليش تتكلمي بصيغة ((هو))؟؟

صيغة { *هو } .. هي طريقة تعبير .. وانا اتحدث عن الاعضاء الراحلين كأنهم انسان واحد .. لاننا المسلمين كالجسد الواحد

اليس كذلك ؟؟

اها لكن انتي بكذا خرجتي عن موضوعي بدون اي مقدمات فما فهمت اش كنتي تبغي تقولي ::مغتاظ::

لا يا اخووي .. انا ما قصدت الخروج عن موضوعك ..
بس لان هنالك بعض المشرفين مثل لوليتا يدخلون الموضوع ..
فحبيت ان اقترح عليهم ولو مو بشكل مباشر ..
لان انا تكلمت عن الاعضاء واعطيت بعض الحلول ايضا .. كل مشكلة ولها حل ..
واذا اسأت اليك في هذه النقطة .. >> سامحني <<

ماشالله قلبك ابيض ::سخرية::

وتعجبيني خليك كذا دايما ::سخرية::

اشكرك على هذا .. وانشالله ..

ممممم مو هنا ما نقدر نقوله لا ونخليه بالقوة ممكن الظروف جابرته...وممكن مثلا بأي لحظة اجي اقولكم باي يا مكسات :)

انا ما كنت اتحدث عن العضو اللي عنده ظروف ..

كنت اتحدث عن العضو الذي خرج بسبب اساءة عضو آخر له ..

لا ابدا بالعكس اسعدني..

سرني ذلك ..

اخخخخخ كذا ريحتيني<<<< كان قاعد على اعصابه :D

>> ههههه <<

انا هنا لــ اتناقش وليس لانشاء معركة ..

وشكرا ..

*_*

كاسح
14-07-2004, 14:18
لوليتا

السلام عليكم ..

وعليكم السلام

شكراً لك اخي كاسح على طرحك لهذا الموضوع المهم ...

العفو..

اوافقك الرأي فعلى غير العاده اشعر بأن الجو مشحون جداً مؤخراً...

هذا الشي اللي خلاني اكتب الموضوع :)

اما اكثر قسم تظهر فيه هذه الظاهره فهو ( القسم السياسي ) عن جداره ... اذا حدث اختلاف في الرأي هناك ... فيجب ان تعرف ان حروباً عنيفه ومعارك طاحنه في الطريق خصوصاً مع حدوث تدخلات في هذه المشاكل التي يمكن ان تحل بدون هذه المداخلات الاستفزازيه ...

كلامك صحيح وما اختلف معاك في هذه النقطة لكن من ناحية المنتدى السياسي انا اعتدت الخلافات فيه بصراحة ومنز زمان وانا اذكر انه فيه خلافات فيه..صحيح انه الحين زادت وصارت بأسلوب (همجي) لكن خلاص اتعودت الغريب في الموضوع الخلافات في منتدى الاصدقاء والمرح هذا اللي من المفترض انه يكون بالعكس لتقوية العلاقة بين الاعضاء.. ::مغتاظ::

لا ادري لماذا اصبح الرأي الاخر شبه معدوم لدرجة ان من يكتب رأيه يعد جارحاً وظالماً ومخرباً وما الى ذلك.... والأسوأ استخدام بعض الاعضاء الرسائل الخاصه لأثارة المشاكل وزيادة اشتعالها وهؤلاء اشخاص لا يحبون مكسات وانما يحبون رؤية هذه المشاكل والاستمتاع بها ....

على قولك فيه نوعية اشخاص تستمتع باختلاق المشاكل وتلاقيه ينبسط اكثر كل ما شاف انه الاعضاء اتهاوشوا اكثر..
ويكون هذا الشخص مثلا الشرارة اللي غالبا ما تجد الزيت اللي تشتعل فيه في المنتدى السياسي اكثر من غيره لهذا تكثر الخلافات هناك وهذا ما يمنع يكون فيه شوية خلافات هنا وفي اي منتدى ثاني..
واما النوعية الثانية ما تكون تقصد اختلاق المشاكل لكن ما يكون عندها تقدير للشخص الاخر بحيث انه لو الثاني قهره ولو شوي ما يسكت عشان يحافظ على الهدوء ويحاول يبتعد عن المشاكل لا يصير هو مقهور من الثاني ويرد عليه بدون اي حساب للنتائج :نوم:

وهناك ملاحظه اخرى ... ان لم يكن الشخص قادراً على المناقشة فمن الافضل ان يبعد نفسه عن النقاش بدلاً من اثارة المتاعب -_-

اتمنى يطبقوها بس ما اعتقد... لأنه ترا كثير من الاعضاء ما يقدر يشوف موضوع بدون ما يرد عليه كذا قلبه يحرقه..

اتمنى ان يستجيب الاعضاء لهذا الموضوع وانا متأكده انهم يدركون اننا جميعاً اخوه واخوات ولا داعي لما يحدث

انشالله وانا اشوف فيهم كل خير انشالله..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

.:sweet:.

صيغة { *هو } .. هي طريقة تعبير .. وانا اتحدث عن الاعضاء الراحلين كأنهم انسان واحد .. لاننا المسلمين كالجسد الواحد

اليس كذلك ؟؟

ايه صح...بس انه مافي مناسبة لذكر هو فاتلخبطت ::مغتاظ:: قلت يمكن تتكلمي عن الاعضاء كلهم بنفس الصيغة ((هو)) لكن رجعت قلت انه يمكن في بالك شخص معين..
بس خلاص فهمت الحين..

لا يا اخووي .. انا ما قصدت الخروج عن موضوعك ..
بس لان هنالك بعض المشرفين مثل لوليتا يدخلون الموضوع ..
فحبيت ان اقترح عليهم ولو مو بشكل مباشر ..
لان انا تكلمت عن الاعضاء واعطيت بعض الحلول ايضا .. كل مشكلة ولها حل ..
واذا اسأت اليك في هذه النقطة .. >> سامحني <<

اها..مو اقتراحك كان برا الموضوع :d انا ادري انك تبغي مصلحتنا وانا اشوف كويس انك اتكلمتي عن هذه النقطة لكن ما اعطيتينا اي مقدمات انه بتاخذي هذه الناحية وتتكلمي عنها فما استوعبت ليش كان ردك كذا..
وعلى قولك كل مشكلة ولها حل..
لا مني مسامحك :d
مافيها سامحني ولا تسامحني...كلنا اخوان :) واصلا انتي اش قلتي عشان تعتذري ما غلطتي بشي ::سخرية::

انا ما كنت اتحدث عن العضو اللي عنده ظروف ..

كنت اتحدث عن العضو الذي خرج بسبب اساءة عضو آخر له ..

اها واصلا ترا الاعضاء اللي يخرجوا بسبب اساءة غيرهم لهم اكثر من اللي يخرجوا لظروفهم وهذا الشي انا ملاحظه في مكسات اكثر من غيره من المنتديات..مدري ليه..

>> ههههه <<

انا هنا لــ اتناقش وليس لانشاء معركة ..

من جد؟؟؟ انا حسبتك هنا لانشاء معركة :d

مشكورة على تفاعلك مع الموضوع وتعبتك معايا :)

تشاااااو

V З И U S
14-07-2004, 15:49
تسلم كاسح على الموضوع

أنا أتأسف من

أي شخص غلطت في حقه
وأنا الحمد لله ما
أشيل بقلبي لأي أحد

كاسح
14-07-2004, 16:01
تسلم كاسح على الموضوع

الله يسلمك حليمة :p

أنا أتأسف من

ادري مني :cool: <<<<< اخص يالواثق

أي شخص غلطت في حقه
وأنا الحمد لله ما
أشيل بقلبي لأي أحد

كذا تفشليني :( خخخخخخخخ

يعجبوني اصحاب القلوب الصافية ::جيد::

ومشكووووووووووورة على تنوير الموضوع كان مظلم بدونك :)

تشاااااو

V З И U S
14-07-2004, 16:20
العفووووو كاسح

كذا تفشليني خخخخخخخخ
لا لا لا ما أفشلك
أنا آسفه
بس على ويش

ومشكووووووووووورة على تنوير الموضوع كان مظلم بدونك
الموضوع منور باللي كاتبه و بالأعضاء

كاسح
14-07-2004, 16:25
لا لا لا ما أفشلك
أنا آسفه
بس على ويش

مو قلتي اعتذر من وانا كتبت اكيد مني انا وطلع مو مني فاتفشلت :p

الموضوع منور باللي كاتبه و بالأعضاء [/COLOR]

مشكووورة على المجاملة الحلوة :)

ميرنا
15-07-2004, 01:36
مممممم
ماعرف لو في حدا زعلان مني يقول
انا ماقصدي
امكن تحسبوني جدية
بس احب المزح
وبالنسبة للاعضاء الي خرجو
ماعرف لو بيزورو المنتدى عشن يقرو المكتوب
بس اقولهم يوسعو صدرهم
المنتدى زيما فيه الناس البطالين الي يفررو منو
فيه الي يستاهل يكون صديق و أخ
ليش تخلو ناس مايستاهلو يأثرو عليكم؟
عالعموم
مشكور عالاموضوع
و اسفة لو حدا زعل من مزحي التقيل
بااااااي]

كاسح
15-07-2004, 01:58
مممممم
ماعرف لو في حدا زعلان مني يقول

ما اعتقد يا ميرنا انه فيه احد زعلان منك لأنك عضوة لسا جديدة مو معقول لحقتي تتضاربي :p

انا ماقصدي
امكن تحسبوني جدية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا حسبتك سودانية<<<< لاحظ (((ما قصدي)))<<<<< كأنها لهجة سودانية

بس احب المزح

حلو :)

وبالنسبة للاعضاء الي خرجو
ماعرف لو بيزورو المنتدى عشن يقرو المكتوب
بس اقولهم يوسعو صدرهم
المنتدى زيما فيه الناس البطالين الي يفررو منو
فيه الي يستاهل يكون صديق و أخ
ليش تخلو ناس مايستاهلو يأثرو عليكم؟

شوفوا الكلام الصححححح..انشالله يسمعووووك يا رب..

عالعموم
مشكور عالاموضوع
و اسفة لو حدا زعل من مزحي التقيل

العفو وانشالله ما يكون احد زعل منك

تشااااااو

15-07-2004, 11:42
اهلا ..

المهم احنا وصلنا لحل ..

و خلص النقاش ..

كل طرف راضي .. عن الطرف الآخر

واشكرك مرة اخرى على الموضوع

كاسح
16-07-2004, 01:36
اهلا ..

المهم احنا وصلنا لحل ..

و خلص النقاش ..

كل طرف راضي .. عن الطرف الآخر

واشكرك مرة اخرى على الموضوع

ممم خلاص اوكي..

بس ليش احسك ما صدقتي انتهى النقاش :p

العففوووووو ومشكورة على متابعتك للموضوع

Emily Rashy
16-07-2004, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أقدم الشكر الجزيل للأخ / كاسح .. على فتح هذا الموضوع ( المهم ) واللي ان شاالله توضح الصورة بين أعضاء مكسات ...

لاشك أن كثرة أعداد الأعضاء وكثرة المشاكل بينهم تتناسب تناسب طردي .. :rolleyes:
أليس كذلك يا أخ كاسح بحكم إنك شايبنا وحكيم قريتنا قرية مكسات :p

الكل يعرف ليش احنا دخلنا عالم النت وليش انتسبنا لمكسات .. ;) مو علشان نوسع صدرنا أو نستفيد .. ؟! :rolleyes:

اللي يسبب المشاكل في المنتدى مدري شالفايدة من اللي قاعد يسويه .. هل هو فاضي وما عنده شي إلا في هتك أعراض خلق الله وتجريحهم !!!!

صحيح أنك خلف شاشة ومحد داري عنك لكن ترا ربي يحاسبك عاللي قاعد تسويه ..
ياخي ريح عمرك وبلاش تخريب ومشاكل .. والتزم بأخلاقك هذا أخير لك في دنياك وآخرتك ....

أعتقد يا كاسح أن خروج الأعضاء وتركهم للمنتدى ليس سبباً واحداً أو سبباً مشتركاً ..
ربما أن هناك أعضاء خرجوا من المنتدى لسبب وجيه ودافع قوي .. ربما أنا وأنت نجهله ... يعني احنا ما علينا إلا من الظاهر ...

ما شاالله عليك يا كاسح أنت إنسان محترم وخلوق والكل يحترمك وأكيد إن شاالله ما تسببت أو صارت لك مشكلة في المنتدى من يوم تسجيلك .. وأكيد ما تضايقت أو ضايقت أحد ... لكن :نوم: هنـــــــــــــــــــ الكثير الكثير مما تجهله ـــــــــــــاااااااك ..
أسباب خروج بعض الأعضاء أعمق من ذلك بكثير ...

الحل :

إن كنت أخطأت على أحد >> لازم تروح تعتذر من اللي أخطأت عليه .. وهذا مو إهانة لك .. بالعكس والله تحترم أكثر ويزيد قدرك .. والا ترا إنت بتحاسب على كل شي تسويه سواء في العالم الرقمي أو العالم الكوني ..

إن كان أحد غلط عليك >> يختلف من شخص لآخر .. وأنت بحكمتك وأخلاقك ومبادئك تقدر تحكم وشلون تسوي .. وبإمكانك طلب المساعدة من أصدقائك في المنتدى الذين لا يقصرون في إبداء النصيحة والمشورة .. وبالتأكيد إن استطعت تسيير الأمور بحكمة فإن أحوالك ستسير للأفضل .. ::جيد::

وتأكدوا إن أهم شي في العضو أخلاقه أخلاقه أخلاقه ... :D

أخوي كاسح لا أدري فهناك الكثير من الكلمات اللي أبي أطلعها لكن الوقت ما يسعفني .. ولا أدري إن كنت توافقني في اللي قلته .. لكن لنا لقاء آخر بإذن الله ..

وشكراً جزيلا لك :)

أختكم / ايملي ،،

تحياااااااتي The countess

كاسح
16-07-2004, 06:21
Emily Rashy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أقدم الشكر الجزيل للأخ / كاسح .. على فتح هذا الموضوع ( المهم ) واللي ان شاالله توضح الصورة بين أعضاء مكسات ...

العفو..

لاشك أن كثرة أعداد الأعضاء وكثرة المشاكل بينهم تتناسب تناسب طردي .. :rolleyes:
أليس كذلك يا أخ كاسح بحكم إنك شايبنا وحكيم قريتنا قرية مكسات :p

طبعا كلام صحيح فكل ما يزيدوا الاعضاء مثل ما يزيدوا المحترمين يزيدوا التافهين والفاضيين ::سخرية::

الكل يعرف ليش احنا دخلنا عالم النت وليش انتسبنا لمكسات .. ;) مو علشان نوسع صدرنا أو نستفيد .. ؟! :rolleyes:

صح من جد الواحد ما يخش نت الا عشان ينبسط ويوسع صدره مهي وظيفة هي..

اللي يسبب المشاكل في المنتدى مدري شالفايدة من اللي قاعد يسويه .. هل هو فاضي وما عنده شي إلا في هتك أعراض خلق الله وتجريحهم !!!!

اكيد فاضي تلاقيه احيانا يسجل بالمنتدى وهو ناوي من الاساس انه يسوي مشاكل؟؟
لكن فيه غيره شخصيتهم كذا يسبب المشاكل بدون قصد..صحيح انه مو قاصد بس لازم يتعلم كيف يتحكم في اعصابه..

صحيح أنك خلف شاشة ومحد داري عنك لكن ترا ربي يحاسبك عاللي قاعد تسويه ..
ياخي ريح عمرك وبلاش تخريب ومشاكل .. والتزم بأخلاقك هذا أخير لك في دنياك وآخرتك ....

::جيد::

أعتقد يا كاسح أن خروج الأعضاء وتركهم للمنتدى ليس سبباً واحداً أو سبباً مشتركاً ..
ربما أن هناك أعضاء خرجوا من المنتدى لسبب وجيه ودافع قوي .. ربما أنا وأنت نجهله ... يعني احنا ما علينا إلا من الظاهر ...

انا ما قلت انه مشترك اكيد انها اسباب مختلفة لأنه شبه مستحيل يكون السبب واحد لكللللل الاعضاء.. لكن انا في الاصل ما اتكلم عن اسباب خروج الاعضاء من المنتدى انا موضوعي يدور حول نقطة عدم احترام بعض الاعضاء لبعضهم..خروج الاعضاء يعتبر من نتائج عدم الاحترام احنا لازم نعالج الشجرة من جذورها عشان تطلع الثمر الجيد..اقصد لازم نعالج مشكلة الاحترام عشان ما يطلعوا الاعضاء احيانا تكون فيه مشكلة حاصلة تبعا للمشكلة الاولى وما عمرك راح تحلي المشكلة الثانية اذا ركزتي عليها لازم ترجعي للجذور (الاولى)

ما شاالله عليك يا كاسح أنت إنسان محترم وخلوق والكل يحترمك وأكيد إن شاالله ما تسببت أو صارت لك مشكلة في المنتدى من يوم تسجيلك .. وأكيد ما تضايقت أو ضايقت أحد ... لكن :نوم: هنـــــــــــــــــــ الكثير الكثير مما تجهله ـــــــــــــاااااااك ..
أسباب خروج بعض الأعضاء أعمق من ذلك بكثير ...

انا ما اتكلمت ابدا انه ليش الاعضاء يخرجوا انا اتكلمت بالعكس انه لا تلوموهم انهم يخرجوا لأنه احيانا الوضع صار مرة يطفش بصراحة..
لدرجة انه انا فكرت اطلع... بس لأني مرررة مرتبط في مكسات صعب اسيبه لكن غيري كثير من اللي مالهم فترة وما اتعلقوا في المنتدى فممكن اي مشكلة تخليهم يطلعوا...

الحل :

:confused:

إن كنت أخطأت على أحد >> لازم تروح تعتذر من اللي أخطأت عليه .. وهذا مو إهانة لك .. بالعكس والله تحترم أكثر ويزيد قدرك .. والا ترا إنت بتحاسب على كل شي تسويه سواء في العالم الرقمي أو العالم الكوني ..

صح لسانك وهذا الطلب اللي اطلبه منكم وشوفوه موجود في موضوعي :)

إن كان أحد غلط عليك >> يختلف من شخص لآخر .. وأنت بحكمتك وأخلاقك ومبادئك تقدر تحكم وشلون تسوي .. وبإمكانك طلب المساعدة من أصدقائك في المنتدى الذين لا يقصرون في إبداء النصيحة والمشورة .. وبالتأكيد إن استطعت تسيير الأمور بحكمة فإن أحوالك ستسير للأفضل .. ::جيد::

صح كلامك انا اشوف انه لو انت انسان رزين وعاقل ما راح تفرق معاك مين اللي قدامك لأنه في كل الاحوال تستطيع حل المشكلة..

وتأكدوا إن أهم شي في العضو أخلاقه أخلاقه أخلاقه ... :D

لا تقلدي انا قلت كذا في البداية :p

أخوي كاسح لا أدري فهناك الكثير من الكلمات اللي أبي أطلعها لكن الوقت ما يسعفني .. ولا أدري إن كنت توافقني في اللي قلته .. لكن لنا لقاء آخر بإذن الله ..د

انشالله وخذي راحتك لا تستعجلي :)

وشكراً جزيلا لك :)

العفو

devil_85
16-07-2004, 06:45
مشكوووووور على الموضوع

أحب أهدي محبي المنتخب السعودي هذي الأغنية.

يا أخضر للفنان راشد الماجد أضغط هنا (http://www.rashed-kingdom.org/rashed/Ya-A5ther.rm)

:رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو:

devil_85
16-07-2004, 06:46
مشكوووووور على الموضوع

أحب أهدي محبي المنتخب السعودي هذي الأغنية بسبب إقتراب موعد كأس أسيا .

يا أخضر للفنان راشد الماجد أضغط هنا (http://www.rashed-kingdom.org/rashed/Ya-A5ther.rm)

كاسح
16-07-2004, 07:53
اهلين اخوي..

اقدر مرورك على موضوعي لكن مافي داعي تحط الاهداء هنا لو حطيته بموضوع خاص فيه في المنتدى المناسب افضل لأنه خرجت عن الموضوع كذا..