PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : (العائله الكريمه حقتي) اموووواه لاتفوتكم

كيوت دلو
12-04-2008, 22:28
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بالأعضاء الحلوين :D بس إلي ما يدخلو ويردو مهم حلوين::سعادة:: هههههههه امزحالموهم أنا اليوم قعدت أفكر وفكر :confused:أنا أبي أحط موضوع بس عن ايش بعدين جاتني فكره :Dقلت اكتب موضوع عن
معاناتي في البيت مع عائلتي الكريمه اوكي:D يلا نبدأ:cool::

أول شخص اخوي وليد:

هذا عنده سبحان الله طاقه ما تخلص الولد من أول ما يقوم من النوم يقعد يناقز ويسوي نذالة(أكيد انتو ودكم تعرفون نذالة زي ايش أنا أقولكم مره من المرات ونا اتغدا اخذ الكاتشاب وقعد يعصره علي المشكلة اللبس الي أنا لابسته جديد وتوني متحممه ويهرب)
سبحان الله حتى وهوا نايم يتحرك ويقعد يغني بعد أخ منه لوتدرون بس وش يغني راح تنتحرون استغفر الله يقعد يغني أغنيه للكرتون يحبه بس المشكلة لما يغني يغير بعض الكلمات فجئه يسكت أكيد ودكم تعرفون وش يغني اوكي أنا أقولكم: ( اتومك بتي.. تعاون الشر.. اتوميك بتي.. تحب الشر.. اتومك بتي.. اتوميك بتي.)
ويطلع أنواع السيمفونيات الرائعة الصراحة ما أتحمل الروائح التي يطلقها بالجو وييييييع .

طيب ننتقل للشخص اخر ثانيا اخوي زياد:

هذا الولد ما أطيقه أبدا اكرهه مرررررررررره دلووووووع وأحسن لكم يعني نصيحة لا تعطوه وجه وتدلعوه
لانه اذا دلعتوه يقعد يتلصق فيك زي الصمغ الي مستحيل ينفك يعني نو وي تقدر تبعده عنك بس في طريقه وحده أنا دايم اسويهه فيه تبون تعرفون وش هيه أنا اقولكم بس احذركم لانو هذي العمليه لها مخاطرها اول شي اعطيه بقس على وجهه وشلوته على مكوته هوا عاد راح يتعور ويتركك وهذا الوقت اهروب بسرر رعه للغرفة وقفل الباب قبل ما يجيك ويعطيك بقسات مو بقس واحد طيب ذحين خلاص تخلصت منه بس اكيد لما يشوفك مره ثانيه راح يتذكر البقس الي اعطيته اياه على وجهه ايش راح تسوي انا اقولك اول شي طلع أي حلاوه عندك انشاء الله مدتها مخلصه بس طلع او اذا كان في فلوس طلعها طيب وبعدين اطلع من الغرفه وناديه هو راح يكون معصب متجهز يبي يعطيك بقوس على وجهك بس قبل ما يعطيك البقوس طلع الفلوس او الحلاوه وقله شوف ايش جبتلك هو عاد راح ينبسط راح يقعد يعد الفلوس عاد زياد يموت على شيء اسمه فلوس طيب خلصت من زياد.

واثالثا أختي سارهـ :

هذي البنت هبله بشكل ما يوصف دايم الناس يظحكو لما تتكلم لييه صوت ظحكتها يفطس من الظحك الموهيم هيه دافوره واربعه وعشرين ساعه على النت ما عندها شغله يا اما على النت يا اما نايمه يا اما تذاكر مدري كيف عايشه الموهيم انتو اكيد تتسالون كيف اعاني انا منها انا اقولكم مو انا قلت انها اربعه وعشرين ساعه على النت طيب انا دااايم لما ابي ادخل على النت القاها حاطه مكوتها على الكرسي حق الكومبيوتر وجالسه على النت اقوم اقول اوووف لانه مافي أي طريقه ممكن اقدر اقومها اذا قامت قامت و خلصت من سارهـ.

رابعا اختي الكبيره اكبر وحده من البنات ديمة:

اففففففف منها مررره دلوعه وغبيه اكرهااااا مررره بس لاسوت لي شي احبه تصير يعني لا باس بها الموهيم يعني مثلا:لا قعدت اتضارب معا اخوي زياد تجي وتقعد تدافع عنه وهو الغلطان ولا يكون زياد ولا فيصل مخربين شي حقي احوبه مره مثلا سواره من صديقتي معطيتني ايها عشان تعبر عن صداقتنا يجون بكل بساطه يقطعونه تجي هيه قايمه من النوم على صوات صراخنا ناكشه كشتها وشكلها ودها تموت احد وتجي بكل بساطه تشد شعري وترميني على السريروهيا شادته وتدافع عن وليدوه وزياد اوف انا مره حاقده عليها.

خامسا اخوي عبد العزيز
بالثانوي :
اكبر واحد من اخواني الاولاد بس اصغر من ليان احوبه مررررررره لا صار شي غلط ولو انا مسويته وتهمت احد غيري يقعد يدافع عني وهو داري انو انا الغلطانه ولا طلبت منه حاجه على العين و الرأس ما يقولي لا الا لما يكون يذاكر ولا شيء او عندو امتحان.

سادسا اختي البزر المعفنه مريم:

اكبر من زياد واصغر من فيصل دلوعة ديمة مدلعتها اخر تدليع تقهر تقعد تتلصق فيه اكرها ما اقدر ااتمنها على شي تعشق تفتن اكرهههههههااااااااا.

سابعا ماما:

انا طبعا احوب ماما بس متى احس انو ودي انتحر منها انا اقولكم لما تجي تقومني من النوم تقعد تقرب فمها من اذني وتقول: يلا داليا يلا يا داليا قومي روحي الحمام يالله يا داليا وتقولها تقريبا 1000000 مليون مره باذني ااااااااااااااااااخ عاد يلا ابداو اتخيلو العذاب.

طيب شغالتنا صحيح انها مهي من العائله بس حبيت اظيفها بالموضوع:
شغالتنا زي الروبوت لا تكلمت ما تسكت و لا سوت حاجه غلط تسوي كل شيء غلط يا الله منها ولما اسالها ايش الغدا تقولي مثلا :رز ولحم و باميه. اقولها طيب حطيلي باميه بس بس بسسسسس واعلي صوتي كمان عشان تسمع كلمت بسسسسسس. طيب تجيني بعد شويه تحطلي الغدا اناظر القاها حاطتلي رز ولحم وباميه . يا الله منها.

________________________-_-___-_-__-__-_-__-__-_-_______________________

يلاااااااا خلصت كل:D واحد يدخل ويقول رايه بالعائله الكريمه حقتي طيب ولا ينسا يقول :مندهش:موعاناته معا فرد من افراد عائلته او اذا يبي يكتب عائلته كلها عادي راح استانس :Dاوكي يلا منتظره ردودكم الحلوه:مكر: .

يُرام
12-04-2008, 22:46
يحيا بيت ياروليم العظيم ..

ώαтея Ĺіlў
12-04-2008, 23:26
حبيبتي

اذهبي إلى الأصدقاء والمرح أرى أنك ستجدين الرد هناك

وستسعدين أكثر

حفظك الله
وحفظ لك عائلتك

كيوت دلو
13-04-2008, 17:28
خخخخخخخخخ ( شباصه ثرما)طيب سوف اتجه للاصدقاء وسوف اجد المرح والسعاده خخخخخخخخخخخخ تسلمس على الرد (يرام) انتي وين وانا وين بعدين من هو ذا ياروليم العظيم لا يكون صديقك بعد حرام عليكم بس ردين ابي ردود اكثر ...تحياتي :كيوت دلو ميو