PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تعريف بأعضاء العصر الذهبي لمكسات...^__^

christian vieri
09-07-2004, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم ....

لقد أحببت أن أعرف ببعض الأعضاء الذين حفروا أسمائهم بكل اقتدار في ممكلة مكسات ....

وللأسف فإن بعضهم لم يعد معنا ولكنه مع ذلك لازال في أذهاننا .....

مممممممم ...ما أبي أطول عليكم .... يلا بينا نغوص في أعماق الموضوع ....^_^

نبتدي...

غاري أوك:

عضو من الجيل الذهبي وهو رائع جداً .. تجده معك عندما تحتاج إليه (إسألوني عنه فأنا صديقه ^_^)
أبرز مايميزه هو طيبة قلبه وحكمته في بعض الأحيان^_^ وحنكته وكرمه وأخلاقه ...
وبالإضافة إلى أنه مبدع بكل مايتعلق بالألعاب الإكترونية (مستحيل أهزمه في أي لعبة باستثناء كرة القدم أحياناً^_^)

ويروس:

عضو جاء بعد الجيل الذهبي لمكسات وهذا العضو لن تعرفه إلا عندما تدخل في قسم الألعاب والمسابقات
لأنك ستكتشف أنه واثق بنفسه وطيب القلب ولا يسيء إلى أين كان حتى ولو أسيء إليه ..ويملك أخلاق عالية
وهو من أعز أصدقائي المكساتيين ^_^....

هاردي بوي (هارديوه) :

عضو من الجيل الذهبي لمكسات... هذا العضو لا أدري ماذا أقول عنه .... فهو بالفعل عضو نعتز به جميعاً لأنه بيننا...
ويملك قلباً مرح إلى أبعد الحدود ...بالإضافة إلى أنه خلوق جداً جداً.... عندما يصيبك الملل فهو دوائك ^_^ ...

أكيرا:

عضو من الجيل الذهبي لمكسات .... عضو أشتهر برئاسته لمجلة في غاية الروعة .... أستقطبت عدد كبير جداً....
من الأعضاء الذين إنضموا إليها ... وكان 50% من أعضاء مكسات ينتظرون مجلته لقرائتها والاستمتاع بها ....
إضافة إلى أنه عضو رائع بما تحمله الكلمة من معنى ....ولو عاد لمكسات فهو مكسب لنا جميعاً...

مرعب الأشباح:

عضو من جيل مكسات الذهبي...هذا العضو في الحقيقة لا أعرف الكثير عنه لانه لايتواجد كثيراً في مكسات.....
ولكن أعرف أنه شخص رزين وهادئ ومراقب قدير...

فارس القمر:

عضو من الجيل الذهبي لمكسات ...عضو محبوب ومعروف من الاعضاء .... يلقبونه الكتكوت احياناً ^_^ .....
هذا الشخص له شخصية مميزة وله بصمته في قسم الألعب والمسابقات...ومن الأعضاء الذين ننتظر عودتهم بسرعة...

واحد من الشباب:

عضو من الجيل الذهبي...هذا عضو عسل عليه طلعات في بعض المواضيع ....وهو محبوب من جميع الأعضاء.....
ويتميز بتواضعه ....وله موضوع لن ينساه مكسات أبداً (لعبة السجن((فيري كول)) ^_^)...

آيس كيوب :

عضو من جيل مكسات الذهبي... عضو رائع ومحبوب ومتواضع....واذا اردت أن ترى مدى روعته فعليك بقسم الألعاب..
ومن ميزاته أنك تراه يهديك أشياء لم تتوقعها (مثل لما عمل لي موضوع عيد الميلاد) ^_^ ...ويتميز بأخلاق عالية...

عاشق السراب:

عضو من جيل مكسات الذهبي... شااااااااااااعر مكسات الأول .... واذا اردت أن ترى إبداعه فعليك بمواضيعه الشعرية ...
وأيضاً بالإضافة إلى كونه شاعر فهو يتميز بأخلاق وتواضع ويشجع الأعضاء على تقديم الأفضل..وهو مراقب قدير.

ذا شيرك :

عضو من جيل مكسات الذهبي... افتقد مكسات هذا العضو كثيراً ... يتميز بدهائه ومكره وأحذر أن تعبث معه .....
فهو سيطفشك تطفيشاً لا نظير له ^_^ وإن تحديته في لعبة السجن فأنت الخسران دائماً وأبداً ^_^

خلاص! ....

انتظروا التعريف ببقية عضوات الجيل الذهبي ... ::جيد::

أخوكم,,,,
كريس ::جيد::

Romantic
09-07-2004, 20:07
جميع الأعضاء الذين ذكرتهم بالفعل أرى أن لهم أخلاقا عاليه
و لا أحد يستطيع أن ينسى انجازاتهم و قدرتهم على كسب محبة الأعضاء و تقديرهم ... و الدليل موضوعك ;)
حبيت أضيف منهم christian vieri :
عضو راااائع .. اشتهر بابداعه و ثقافته .. تجده دائما في قسم الألعاب و المسابقات ... و هادىء نوعا ما ..
استطاع أن يكسب محبة جميع الأعضاء .. بأخلاقه و أسلوبه الجميل

أشكـــرك كريس على هذا الموضوع الرائع :)

B.M.B&M.J
09-07-2004, 21:47
مشكووووووووووووووور والله كريس على الموضوع الرووووووووووووووووووووعه !!

M!ss.PunK
09-07-2004, 22:13
السلام عليكم...!!!

أخي الكريم christian vieri....

حقيقة إنهم ذهبيوووووون ومن الجيل الذهبي كما ذكرت :) :)

لكن من غاب منهم نأمل أن نراه... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
ومن لايزال يشاركنا نتمنى له أن يصبح من الجيل الألماسي ;) ;) ;)

أيها اللاعب الإيطالي :D :D :D :D :D

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك ;) ;)

المرالسة الكرتونية الصحفية
TOONY

Chucky
09-07-2004, 22:23
موضوعك جميل جدا ماشاء الله الافكار حلوةوالتعريف كان رائعا

شكرا فييري ونتظر تعريف البقيه

ويروس
09-07-2004, 23:23
شكرا يا فيرى { صابونه } على هذا التعريف
و على المدح
و لك خالص تحياتى
و اتمنى لك التوفيق

ويروس
رئيس عصابة الخراتيت
^_ْ~

9ronaldo9
09-07-2004, 23:25
مشكووووووووووووووووور أخوي كريس

و الله يستاحلون التكريم و يبلحم تكريم اكثر من كذا

تحياتي

doki doki
09-07-2004, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :...

اخي الكريم كرستان فير ابهرتنا بموضوعك الجميل جدا
وفعلا انهم يستحقون كل ذلك :رامبو:

غاري أوك:

عضو من الجيل الذهبي وهو رائع جداً .. تجده معك عندما تحتاج إليه (إسألوني عنه فأنا صديقه ^_^)
وبالإضافة إلى أنه مبدع بكل مايتعلق بالألعاب الإكترونية (مستحيل أهزمه في أي لعبة باستثناء كرة القدم أحياناً^_^)

كل ماقلته صحيح اخي فيري ... جاري طيب ودووم ينكت .. ويتميز ان ردوده ماتتعدى 3 اسطر :لقافة:

ويروس:

عضو جاء بعد الجيل الذهبي لمكسات وهذا العضو لن تعرفه إلا عندما تدخل في قسم الألعاب والمسابقات
لأنك ستكتشف أنه واثق بنفسه وطيب القلب ولا يسيء إلى أين كان حتى ولو أسيء إليه ..ويملك أخلاق عالية
لاحظت ذلك عليه ... بالفعل فقد رفع اسمه عاليا بكرم اخلاقه .. الله يخليه لمكسات ولاصدقاءه

هاردي بوي (هارديوه) :

عضو من الجيل الذهبي لمكسات... هذا العضو لا أدري ماذا أقول عنه .... فهو بالفعل عضو نعتز به جميعاً لأنه بيننا...
ويملك قلباً مرح إلى أبعد الحدود ...بالإضافة إلى أنه خلوق جداً جداً.... عندما يصيبك الملل فهو دوائك ^_^ ...
هاردي ظريف و دومه ينكت وينميز بالــ هاااااااااااع في قسم الالعاب خخخخخخ
دواء الملل :) هههه ههه

أكيرا:

عضو من الجيل الذهبي لمكسات .... عضو أشتهر برئاسته لمجلة في غاية الروعة .... أستقطبت عدد كبير جداً....
من الأعضاء الذين إنضموا إليها ... وكان 50% من أعضاء مكسات ينتظرون مجلته لقرائتها والاستمتاع بها ....
إضافة إلى أنه عضو رائع بما تحمله الكلمة من معنى ....ولو عاد لمكسات فهو مكسب لنا جميعاً...
لقد عاد الينا :رامبو: لكن مشاركاته قليلة جدا .. اتمن ان يرجع كما كان فهو بالفعل عضو من الجيل الذهبي

مرعب الأشباح:

عضو من جيل مكسات الذهبي...هذا العضو في الحقيقة لا أعرف الكثير عنه لانه لايتواجد كثيراً في مكسات.....

:بكاء: :ميت: :محبط: :محبط: :بكاء:
اتمنى ان يرجع للمنتدى اخونا مرعب ... واعرف عنه انه شخص هادئ وطيب ومتفهم ... ويحب دارك من د.ن.انجل خخخخخ
ويساعد الاعضاء بقسم الخبرات :رامبو:

فارس القمر:

عضو من الجيل الذهبي لمكسات ...عضو محبوب ومعروف من الاعضاء .... يلقبونه الكتكوت احياناً ^_^ .....
هذا الشخص له شخصية مميزة وله بصمته في قسم الألعب والمسابقات...ومن الأعضاء الذين ننتظر عودتهم بسرعة...

تشااااكي هي اول من قالتله الكتوت صح تشاكي !! :رامبو:

واحد من الشباب:

عضو من الجيل الذهبي...هذا عضو عسل عليه طلعات في بعض المواضيع ....وهو محبوب من جميع الأعضاء.....
ويتميز بتواضعه ....وله موضوع لن ينساه مكسات أبداً (لعبة السجن((فيري كول)) ^_^)...
عضو رايق على طوول ويألف قصص بالعامي ...

آيس كيوب :

عضو من جيل مكسات الذهبي... عضو رائع ومحبوب ومتواضع....واذا اردت أن ترى مدى روعته فعليك بقسم الألعاب..
ومن ميزاته أنك تراه يهديك أشياء لم تتوقعها (مثل لما عمل لي موضوع عيد الميلاد) ^_^ ...ويتميز بأخلاق عالية...
ويحب الروك بعد :لقافة: صح ايس شخص محبوب ومتواضع ^^

عاشق السراب:

عضو من جيل مكسات الذهبي... شااااااااااااعر مكسات الأول .... واذا اردت أن ترى إبداعه فعليك بمواضيعه الشعرية ...
وأيضاً بالإضافة إلى كونه شاعر فهو يتميز بأخلاق وتواضع ويشجع الأعضاء على تقديم الأفضل..وهو مراقب قدير.
وهو خير من يهتم بقسمه :لقافة: ويعرف يشيك روحه يعني صورة رمزية ماشاء الله وتوقيع فلاشي :p خخخخ

ذا شيرك :

عضو من جيل مكسات الذهبي... افتقد مكسات هذا العضو كثيراً ... يتميز بدهائه ومكره وأحذر أن تعبث معه .....
فهو سيطفشك تطفيشاً لا نظير له ^_^ وإن تحديته في لعبة السجن فأنت الخسران دائماً وأبداً ^_^

ههههههههههههههههههههههه

شيركووووووه اذكره عدل ...
صدق يطفش الواحد اذا عبث معاه زي ماتقول :p
اذكر يوم يدخل كل الاعضاء السجن عداه هو ويا واحد من ربعه
بعدين هاجت عليه سويتوه قالته مايصير :D

ويحب وسيم من ابطال الديجتال بعد :D ههههههههه
والله كلنا نفتقده هالعضو المميز ان شاء الله يرجع لنا بأقرب وقت ...

شكرا جزيلا لك اخي الكريم على طرح الموضوع وانا بانتظار التكملة ;)

تحياتي
cattu

Al Baronah
09-07-2004, 23:28
الموضوع جدا راائع

مشكوووووووووووووور فيري

وصرااحة تعرفيك لك عضو في محله

يسلمووو

اختك محبت هيرو

haneen alro7
10-07-2004, 00:01
مشكور على التعريفات فيري

انشوف بتعرفني بأيش

Alhashemi4ever
10-07-2004, 01:22
والله الموضوووع رائع وش اتقولون عني عيل هههههههههههههههههههههه

<<<<<<<انسان يحب الرمكسات للابد وقاعد على النت 44 ساعه وما يمل من النت مهما يكون الاسباب

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<دايم كسول وما ينام الا ساعتين باليوم

وبس واشووف رايكم هههههههههههههههههه

وبعد هاااردي احححححسن واااحد اشوووفه على النت والله انسان عاجبني بالمره هههههههه

تحياتي الهاشمي للابد

kawther
10-07-2004, 05:28
أهلاً ...

شُكَْراً جَزِيلاً لكَ أَخْ كَريسَتان فِيرِي عَلَىَ المَوضُوع الجَمَيْل ..
لَقَدْ عَرَفتَ لَنَا أَعْضَاء مَكْسَاتِ اَلْبَارَزِينْ وَ اَلْلذينَ قَدَمُوا لِمُنْتَدانَا الكَثِير ^.^ وَ سَاهَمُوا فَي تَطْوِيرِه للرِقِي بِشَكلٍ أَفْضَلْ ..

فارس القمر - واحد من الشباب -آيس كيوب - عاشق السراب - ذا شيرك - مرعب الأشباح - أكيرا - هاردي بوي - ويروس - قاري أوك - والت - أنجل اون إيرث - جندام وينج - كرستان فيري - كوجي كابوتو - كونان العرب ... و غيرهم

هؤلاء الأعضاء أسماءهم مطبوعة في عقولنا .. لم و لن ننساهم .. و نتمنى ان يعودوا إلى منتدانا ليشاركو معنا :رامبو:

ننتظر البنات بفارق الصبر أخ كريستان فيري :لقافة:
>>>>>> ياويلك إذا كوثر مو بينهم :لقافة:
أمزح :مرتبك:

شكراً مرة ثانية على الموضوع ::جيد::

.:. تحياتي .:. كـ ـ ـوثر ..

HARD-GIRL
10-07-2004, 05:52
شكرا لك على الموضووع وفعلا الأعضاء إلي ذكرتهم لايقدروون بثمن

خالتكم مزينه
10-07-2004, 06:45
مشكوووووووووووووور على الموضوع

بس مافي تعرف ثاني للاولاد

يعني في كثييييييير يستاهلو يكونو اول القائمه وهم معروفين مايحتاج اذكر اسامي

فجــ العزيز ــر
10-07-2004, 06:53
كريستسان فيري ...

شكرا على موضوعك الجميل هذا .. وفعلا مثل ما قلت .. يعني ولكن ..

كلامك فيه شئ من المنطق .. ولكن ممكن يوصل الى حد المبالغة .. او المجاملة .. على كل الاحوال اغلب الاعضاء اللي ذكرتهم حلوين .. ويستاهلوا ..

طبعا مثل ما قلت خالتي مزينة .. يعني في اعضاء كثير حلوين .. من الشباب ولهم اثار في المنتدى كله ..
عندك صقر العرب وابو واليد و كاسح و دارك وبلاك وكان موجود ديرتي و فيه غيرهم كثير .. ولا يمكن انكم ما بتدخلوا للمنتديات العامة او السياسية فا ما بتعرفوا الاعضاء الحقيقين مثلا ... ما بعرف :confused:

بدك تعرف العضو الاصلي من العضو التقليد .. اطلع المنتدى السياسي .. وشوف كيف .. حتعرف كل الاعضاء بوجوهم الأصلية .. وممكن تاخذ منهم مواااقف كمان .. لا تحكم على العضو من خلال اللعب والمسابقات .. ;) وطبعا الكلام هذا للكل مو بس لك يا اخي الحبيب ::جيد::
شكرا فيري على الموضوع ..

اشوااقي ..

فجــ العزيز ــر

the light star
10-07-2004, 09:33
موضوع جميل جداً صابونة ....

وكلهم يستاهلون ...^^

ننتظر البقية ^^ ...

.:SWEET:.
10-07-2004, 09:44
::

غاري أوك:

صرااحة عضو مميز .. واروع ما فيه قمة اخلاقه .. اود ان اشكر هذا العضو الرائع .. (( طيبة قلبه وكرمه جعلاه من افضل الاعضاء))
يهتم بباقي الاعضاء .. ويتحرق بشوق الى عودتهم للمنتدى .. اني اعترف لانك لعضو رائع .. وتستحق ان تكون من الجيل الذهبي ..

والى الامام .. !! ::جيد::

ويروس:

معروف بردوده الرائعة .. ومواضيعه المدهشة .. وطبعا اخلاقه عاليه .. بدون جدل

أكيرا:

شهدنا مواضيعه الحلوة في قسم التوون .. وتقاريره الرائعة .. وشرف لنا اذا عاد ..
كون صداقات كثيرة بين الاعضاء .. مما جعله محبوبا

هناك الكثير من الاعضاء الذين ذكرتهم وكلهم يستحقون ان يكونوا مصدر فخر لهذا المنتدى ..

اضيف ..

christian vieri
عضو من الجيل الذهبي .. معروف بطيبته ومواضيعه الشيقة .. متواضع ويقدر ويحترم جميع الاعضاء ..

اشكرك على هذا الموضوع الرائع .. يستحق التثبيت واكثر من ذلك ..

ان تقديرك للاعضاء .. من ذهب منهم او بقى يدل على شخصيتك ..

انتظر التعريف ببقية عضوات الجيل الذهبي بشوق ..

لا تحرمنا من مواضيعك المميزة ..

وشكرا ..

christian vieri
10-07-2004, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

في البداية أشكر جميع الأعضاء على تفاعلهم معنا ...

وأحببت أن أخبركم أن هنالك تعريف لعضوات الجيل الذهبي ..

ومن ثم سيكون هناك تعريف لباقي أعضاء العصر الذهبي الذين لم يكن بإمكاني التعرف عليهم عن كثب من قبل إحدى أعضائنا المميزين..

ونبتدئ الغوص في أعماق الردود ^_^...

رومانتيك...

جميع الأعضاء الذين ذكرتهم بالفعل أرى أن لهم أخلاقا عاليه
و لا أحد يستطيع أن ينسى انجازاتهم و قدرتهم على كسب محبة الأعضاء و تقديرهم ... و الدليل موضوعك

مشكووووووووووووووووووووووووووووور أخي رومانتيك على ردك الرووعة...

حبيت أضيف منهم christian vieri :
عضو راااائع .. اشتهر بابداعه و ثقافته .. تجده دائما في قسم الألعاب و المسابقات ... و هادىء نوعا ما ..
استطاع أن يكسب محبة جميع الأعضاء .. بأخلاقه و أسلوبه الجميل

أشكـــرك كريس على هذا الموضوع الرائع

حقيقةً أنا بقاية الخجل منك يا أخي ...

لأني وبصراحة لا أستحق كل هذا...وعلى العموم فأنا ممتن لك كثيراً على كلامك الرائع... :)

B.M.B&M.J ...

مشكووووووووووووووور والله كريس على الموضوع الرووووووووووووووووووووعه !!

عفواً أخيB.M.B&M.J ...

وأشكرك على تفاعلك...

المراسلة الصحفية توونوه...

السلام عليكم...!!!

أخي الكريم christian vieri....

حقيقة إنهم ذهبيوووووون ومن الجيل الذهبي كما ذكرت

لكن من غاب منهم نأمل أن نراه...
ومن لايزال يشاركنا نتمنى له أن يصبح من الجيل الألماسي

أيها اللاعب الإيطالي

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك

المرالسة الكرتونية الصحفية
TOONY

أيتها المراسلة الكرتونية ...شكراً جزيلاً لكي على مروركي الكريم ......

ونتمنى أن نرى من غاب عنا ....

ومشكورة مجدداً على مرورك أختي.. ::جيد:: .

chucky...

موضوعك جميل جدا ماشاء الله الافكار حلوةوالتعريف كان رائعا

شكرا فييري ونتظر تعريف البقيه

ردكي جميل أيضاً يا أختي..

عفواً ...وكوني بالانتظار^_^

ويروس...

شكرا يا فيرى { صابونه } على هذا التعريف
و على المدح
و لك خالص تحياتى
و اتمنى لك التوفيق

ويروس
رئيس عصابة الخراتيت
^_ْ~

عفواً يا رئيس عصابة الخراتيت ...

وانا لم أقل سوى ما رأيت ...

وبالتوفيق يا أخي.. ::جيد::

رونالدو...

مشكووووووووووووووووور أخوي كريس

و الله يستاحلون التكريم و يبلحم تكريم اكثر من كذا

تحياتي..

عفوا أخي رونالدو.....

وشكراً لك على مرورك ...

كات غيرل والرد المميز...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :...

اخي الكريم كرستان فير ابهرتنا بموضوعك الجميل جدا
وفعلا انهم يستحقون كل ذلك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

شكراً لكي أختي ...ولقد أبهرتيني بردك التحليلي ^_^

غاري أوك:

كل ماقلته صحيح اخي فيري ... جاري طيب ودووم ينكت .. ويتميز ان ردوده ماتتعدى 3 اسطر

هههههههههههههههه.... ::جيد:: ::جيد::

مشكورة كات على الإضافة ...^_^

ويروس:

لاحظت ذلك عليه ... بالفعل فقد رفع اسمه عاليا بكرم اخلاقه .. الله يخليه لمكسات ولاصدقاءه

الله يسمع منج أختي ...

هذا إن دل فهو يدل على روعة أخلاقك ::جيد::

هاردي بوي (هارديوه) :

هاردي ظريف و دومه ينكت وينميز بالــ هاااااااااااع في قسم الالعاب خخخخخخ
دواء الملل هههه ههه

ههههههههههههههههه.. إي صحيح ذكرتيني بالهاااااااااع ..^_^

أكيرا:

لقد عاد الينا لكن مشاركاته قليلة جدا .. اتمن ان يرجع كما كان فهو بالفعل عضو من الجيل الذهبي

أو لم أعلم بعودته ..لأني لم ألاحظ ذلك..

لربما كما قلتي مشاركاته النادرة تخفيه عن أنظارنا ...

مرعب الأشباح:

اتمنى ان يرجع للمنتدى اخونا مرعب ... واعرف عنه انه شخص هادئ وطيب ومتفهم ... ويحب دارك من د.ن.انجل خخخخخ
ويساعد الاعضاء بقسم الخبرات

بالفعل فهو شخص يحب مساعدة الأعضاء...

فارس القمر:

تشااااكي هي اول من قالتله الكتوت صح تشاكي !!

هههههههههههههه.. ماشاء الله كات حافظة أيام زمان ^_^...

واحد من الشباب:

عضو رايق على طوول ويألف قصص بالعامي ...

ههههههه .. زي قصة أم علي..^_^

آيس كيوب :

ويحب الروك بعد صح ايس شخص محبوب ومتواضع ^^

بالفعل هو كذلك ... وقاهرني في موضوع الإدمان دايم يعاندني ^_^....

عاشق السراب:

وهو خير من يهتم بقسمه ويعرف يشيك روحه يعني صورة رمزية ماشاء الله وتوقيع فلاشي خخخخ

ههههههههههه...
صح هذي الشياكة ولا بلاش ^_^ ....

ذا شيرك :

ههههههههههههههههههههههه

شيركووووووه اذكره عدل ...
صدق يطفش الواحد اذا عبث معاه زي ماتقول
اذكر يوم يدخل كل الاعضاء السجن عداه هو ويا واحد من ربعه
بعدين هاجت عليه سويتوه قالته مايصير

ويحب وسيم من ابطال الديجتال بعد ههههههههه
والله كلنا نفتقده هالعضو المميز ان شاء الله يرجع لنا بأقرب وقت ...

هههههههههههه...

انا قتلك يا كات أنتي ماشاء الله حافظة أيام زمان باين عليكي ^_^...

لا وبعد حافظة الشخصيات اللي يحب ^_^..

والله ذكرتينا بسويتوه :بكاء: ما ندري وين راحت ؟؟!!

شكرا جزيلا لك اخي الكريم على طرح الموضوع وانا بانتظار التكملة

شكررررررررراً جزيلاً لكي يا كات على هذا الأداء المميز ...

وكوني بالانتظار... ::جيد::

وبالتوفيق...

انتظروا أشويه لي عودة مع الردود .....

بس تعبت اشويه ....^_^ :مرتبك:

christian vieri
10-07-2004, 11:42
محبت هيرو...

الموضوع جدا راائع

مشكوووووووووووووور فيري

وصرااحة تعرفيك لك عضو في محله

يسلمووو

اختك محبت هيرو

ردك رائع أيضاً يا أختي محبت هيرو...

ويسلمو على المرور ^_^...
:رامبو: ::جيد::

الحنين...

مشكور على التعريفات فيري

انشوف بتعرفني بأيش

عفواً أختي ....
::جيد::

الهاشمي...

والله الموضوووع رائع وش اتقولون عني عيل هههههههههههههههههههههه

<<<<<<<انسان يحب الرمكسات للابد وقاعد على النت 44 ساعه وما يمل من النت مهما يكون الاسباب

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<دايم كسول وما ينام الا ساعتين باليوم

وبس واشووف رايكم هههههههههههههههههه

وبعد هاااردي احححححسن واااحد اشوووفه على النت والله انسان عاجبني بالمره هههههههه

تحياتي الهاشمي للابد

شكراً أخي هذا من ذوقك...

ممممممممم... هذا ممكن تعريف كويس لك ^_^ .....

بس تستحمل بس تنام ساعتين؟؟؟؟؟ (لو انا جان ينبط راسي)..^_^ :p

كوثر ورد القوس قزح...^_^ ::جيد:: ::جيد::

أهلاً...

أهلين

شُكَْراً جَزِيلاً لكَ أَخْ كَريسَتان فِيرِي عَلَىَ المَوضُوع الجَمَيْل ..
لَقَدْ عَرَفتَ لَنَا أَعْضَاء مَكْسَاتِ اَلْبَارَزِينْ وَ اَلْلذينَ قَدَمُوا لِمُنْتَدانَا الكَثِير ^.^ وَ سَاهَمُوا فَي تَطْوِيرِه للرِقِي بِشَكلٍ أَفْضَلْ ..
شكراً وشكراً وشكراً لكي أختي كوثر على هذا الكلام المشع ^_^

فارس القمر - واحد من الشباب -آيس كيوب - عاشق السراب - ذا شيرك - مرعب الأشباح - أكيرا - هاردي بوي - ويروس - قاري أوك - والت - أنجل اون إيرث - جندام وينج - كرستان فيري - كوجي كابوتو - كونان العرب ... و غيرهم

هؤلاء الأعضاء أسماءهم مطبوعة في عقولنا .. لم و لن ننساهم .. و نتمنى ان يعودوا إلى منتدانا ليشاركو معنا

شكراً لذكري من بينهم ^_^ :مرتبك: ..

وبالفعل فهم يستحقون ذلك وأكثر (طبعاً ما أقصد نفسي) ^_^

ننتظر البنات بفارق الصبر أخ كريستان فيري
>>>>>> ياويلك إذا كوثر مو بينهم
أمزح

شكراً مرة ثانية على الموضوع

.:. تحياتي .:. كـ ـ ـوثر ..

ترقبي يا كــوثر...

وأتمنى أن تكوني من بينهم ^_^ ::جيد:: :rolleyes:

وشكراً لكي على ردكي المتلئلئ.... ::جيد:: ::جيد::

هارد قيرل...

شكرا لك على الموضووع وفعلا الأعضاء إلي ذكرتهم لايقدروون بثمن

شكراً لكي أختي على تفاعلك معنا...

خالتكم مزينة..

مشكوووووووووووووور على الموضوع

بس مافي تعرف ثاني للاولاد

يعني في كثييييييير يستاهلو يكونو اول القائمه وهم معروفين مايحتاج اذكر اسامي

عفواً أختي...

وهناك تعريف لباقي الأعضاء المميزين...

ونتمنى أن يوفقنا الله في أن لا ننسى كل عضو من الجيل الذهبي...

فجر عزيز...

كريستسان فيري ...

شكرا على موضوعك الجميل هذا .. وفعلا مثل ما قلت .. يعني ولكن ..

عفواً أخي فجر

يا خوفتي من لكن :مرتبك:

كلامك فيه شئ من المنطق .. ولكن ممكن يوصل الى حد المبالغة .. او المجاملة .. على كل الاحوال اغلب الاعضاء اللي ذكرتهم حلوين .. ويستاهلوا ..

طبعا مثل ما قلت خالتي مزينة .. يعني في اعضاء كثير حلوين .. من الشباب ولهم اثار في المنتدى كله ..
عندك صقر العرب وابو واليد و كاسح و دارك وبلاك وكان موجود ديرتي و فيه غيرهم كثير .. ولا يمكن انكم ما بتدخلوا للمنتديات العامة او السياسية فا ما بتعرفوا الاعضاء الحقيقين مثلا ... ما بعرف

مبالغة!...لا أعتقد ذلك يا أخي... لأني لست أن فقط من يقول ذلك ... ::جيد::

وكما قلت فأغلب الأعضاء كويسين وحلوين ^_^...

أخي بالنسبة للتعريف بالأعضاء فهناك مقاييس عديدة ...اذا انطبقت كل المقاييس فسيعرف العضو لجميع الأعضاء..

أرجو أن تتفهم ما أقصد....

بدك تعرف العضو الاصلي من العضو التقليد .. اطلع المنتدى السياسي .. وشوف كيف .. حتعرف كل الاعضاء بوجوهم الأصلية .. وممكن تاخذ منهم مواااقف كمان .. لا تحكم على العضو من خلال اللعب والمسابقات .. وطبعا الكلام هذا للكل مو بس لك يا اخي الحبيب
شكرا فيري على الموضوع ..

اشوااقي ..

فجــ العزيز ــر

أخي لقد اطلعت على المنتدى السياسي مرات ومرات عديدة....

ولكن مع الأسف فكل مرة أدخل فيها إلى هذا القسم اتحسر وأقول في نفسي لماذا هذا الفضول....

لو أني لم أدخل لكان ذلك أفضل...

ذا لايت ستار...

وكلهم يستاهلون ...^^

ننتظر البقية ^^ ...

احم احم ...شكراً ::مغتاظ::

وكوني بالانتظار..^_^

سويت...(والرد اللي يعمي العيون ) بس مميز ..^_^

غاري أوك:

صرااحة عضو مميز .. واروع ما فيه قمة اخلاقه .. اود ان اشكر هذا العضو الرائع .. (( طيبة قلبه وكرمه جعلاه من افضل الاعضاء))
يهتم بباقي الاعضاء .. ويتحرق بشوق الى عودتهم للمنتدى .. اني اعترف لانك لعضو رائع .. وتستحق ان تكون من الجيل الذهبي ..

والى الامام .. !!

اللـــه اللــه .. من قدك يا غاري ^__^....

شكراً أختي...

ويروس:

معروف بردوده الرائعة .. ومواضيعه المدهشة .. وطبعا اخلاقه عاليه .. بدون جدل

لاتغتر يا رئيس العصابة ::مغتاظ:: (امزح خخخخخخخ)^_^

أكيرا:

شهدنا مواضيعه الحلوة في قسم التوون .. وتقاريره الرائعة .. وشرف لنا اذا عاد ..
كون صداقات كثيرة بين الاعضاء .. مما جعله محبوبا

هناك الكثير من الاعضاء الذين ذكرتهم وكلهم يستحقون ان يكونوا مصدر فخر لهذا المنتدى ..

كلام سليم وجميل ورائع..

اضيف ..

christian vieri
عضو من الجيل الذهبي .. معروف بطيبته ومواضيعه الشيقة .. متواضع ويقدر ويحترم جميع الاعضاء ..

اشكرك على هذا الموضوع الرائع .. يستحق التثبيت واكثر من ذلك ..

ان تقديرك للاعضاء .. من ذهب منهم او بقى يدل على شخصيتك ..

:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: .... أشكركي أختي سويت على كلامك الجميل ....

وأنا أعتز به كثيراً ...^_^

وأن كما قلت لا أستحق كل هذا .....

انتظر التعريف ببقية عضوات الجيل الذهبي بشوق ..

لا تحرمنا من مواضيعك المميزة ..

وشكرا ..

كوني بالانتظار....

في الختام لا يسعني إلا أن أشكر جميع الأعضاء الذين أكمونا بردودهم الرائعة ...

وأحببت أن أخبركم وأأكد عليكم أني لا أختار العضو فقط لكونه مميز وذو أخلاق ...لا هناك عدة مقاييس..

منها كونه عضو من أيام زمان ...

ومنها كونه يشارك بشكل معقول على الأقل 4 أو 5 مشاركات يومياً..

وكونه معروف من كل الأعضاء....

وهناك أهم شرط وهو كونه محترم مع باقي الأعضاء ولا يسيء لهم بأي شكل كان (لأن ذلك هو من يصنع العضو المميز)...

تقبلوا تحياتي,,,,

أخوكم:كريس ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

doki doki
10-07-2004, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :..

ماي سستر كوثر

ننتظر البنات بفارق الصبر أخ كريستان فيري
>>>>>> ياويلك إذا كوثر مو بينهم
أمزح

:D ههههههههههههههه تضحكين والله ....

الاخ فجر عزيز :...

بدك تعرف العضو الاصلي من العضو التقليد .. اطلع المنتدى السياسي .. وشوف كيف .. حتعرف كل الاعضاء بوجوهم الأصلية .. وممكن تاخذ منهم مواااقف كمان .. لا تحكم على العضو من خلال اللعب والمسابقات .. وطبعا الكلام هذا للكل مو بس لك يا اخي الحبيب
شكرا فيري على الموضوع ..

آسفهـ لكني قريت ردك قبل التعديل ...
وشفت وش قايل عن ويروس ..
مع احترامي اقول .. انك ماتحترم الاعضاء ..
تطلع سلبياته متجاهلاً ابيجابياته الكثيرهـ واخلاقه العالية ...

صديقتي the light star

وكلهم يستاهلون ...^^

ننتظر البقية ^^ ...

هههههههههه فشلتيه قدام الاعضاء ...
هذا لقبه بقسم الالعاب فقط ( برايي طبعا) .. :مذنب:

شكراً لكي أختي ...ولقد أبهرتيني بردك التحليلي ^_^

:p

هههههههههههههههه....

مشكورة كات على الإضافة ...^_^

العفوو

الله يسمع منج أختي ...

هذا إن دل فهو يدل على روعة أخلاقك

اوووخ .... شكرا اخووي ... :D

ههههههههههههههههه.. إي صحيح ذكرتيني بالهاااااااااع ..^_^

انت اللي كيف نسيتها :ميت:

أو لم أعلم بعودته ..لأني لم ألاحظ ذلك..

لربما كما قلتي مشاركاته النادرة تخفيه عن أنظارنا ...

صحيح :مذنب:

هههههههههههههه.. ماشاء الله كات حافظة أيام زمان ^_^...

مو كلها ... لاني مااعرف سوى اللحظات اللي حضرتها انا :لقافة:

ههههههه .. زي قصة أم علي..^_^

تمامــاً ...

بالفعل هو كذلك ... وقاهرني في موضوع الإدمان دايم يعاندني ^_^....

على الرووك ويا الفيمتو؟

ههههههههههه...
صح هذي الشياكة ولا بلاش ^_^ ....

:D

هههههههههههه...

انا قتلك يا كات أنتي ماشاء الله حافظة أيام زمان باين عليكي ^_^...

لا وبعد حافظة الشخصيات اللي يحب ^_^..

والله ذكرتينا بسويتوه :بكاء: ما ندري وين راحت ؟؟!!

والله سويتوو قصت علينا .. قالت انها رجعت للمنتدى وبعدين ما جت ...

شكررررررررراً جزيلاً لكي يا كات على هذا الأداء المميز ...

وكوني بالانتظار...

وبالتوفيق...

لا شكر على واجب اخووي فيري ...,
واصلا انا جالسة انتظر من اول ماشفت الموضوع .. :eek:
الله يخليك اخووي لا تخلينا نطول في الانتظار ...
واعرض التكملة في اقرب وقت ممكن ...,

تحياتي
catty

Sassy
10-07-2004, 12:29
كل الاعضاء اللي تم ذكرهم هم فعلا اعضاء العصر الذهبي

يستحقون اللقب ::جيد::

CIoud
10-07-2004, 14:04
الله عليك فيري مواضيعك حلوه وايد وتحلا بوايد تسلم على الموضوع الاكثر من رائع ::جيد:: بس انا من العصر الحجري 7000 قبل الميلاد :D

10-07-2004, 14:13

سويت...(والرد اللي يعمي العيون ) بس مميز ..^_^

اشكرك اخووي .. بس اهم شىء انه مميز :cool:

اللـــه اللــه .. من قدك يا غاري ^__^....

شكراً أختي...

والله يستاهل !!

واكثر بعد ..

لاتغتر يا رئيس العصابة ::مغتاظ:: (امزح خخخخخخخ)^_^

>> هههههه <<

كلام سليم وجميل ورائع..

من دواع سروري ان اعبر عن رأي ..

:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: .... أشكركي أختي سويت على كلامك الجميل ....

وأنا أعتز به كثيراً ...^_^

وأن كما قلت لا أستحق كل هذا .....

انا افتخر انك تعتز بكلامي .. !!

انا قلت انك تستحق اكثر .. >> تواضعك <<

كوني بالانتظار....

سأكون !! واتحرق بشوق ..

وشكرا

Sad Toy
10-07-2004, 15:13
مرعب الأشباح:

ويساعد الاعضاء بقسم الخبرات :رامبو:

لاأدري لماذا كلما قرأت اسم هذا العزيز خفق قلبي بشدة ..
إن كل كلمات التي وردت في القاموس لا تكفي لوصف أخلاق هذا الانسان الأكثر من رائعة .. صديق حقيقي .. وفي مخلص .. طيب القلب .. عندما تكون بقربه ستشعر بطيبته و نبل أخلاقه ، إن من الصعب أن افي حقة مها قلت ، فهو شخص قدير و يستحق كل الثناء و التقدير ..
بالنسبة إلي .. أظن أن صداقة مرعب الاشباح واحدة تكفي ، لأنها و بكل صفات هذا الصديق .. أفضل من صداقة ألف ألف عـضـو .. لكن هذا لايعني أنني لا أحب أحداً .. لا .. أنا أفتح قلبي للجميع ، لكن أن أملك صديقاً واحداً مخلصاً و وفياً حكيماً و صادقاًُ .. محباً .. فأظن انني أملِك كنزاً حقيقياً .. لايقدر بثمن ..
ساعدني في قسم تبادل الخبرات .. لم يعترض أو يحتج .. بل كان يقدم العون مهما كان صعباً و مكلفاً .. و كنت أيضاً أستمتع بقراءة دروسه الجميلة في قسم الدزاين .. درس التلوين بالفوتوشوب .. النص الألماسي .. كيفية عمل فرشاة بأسمك .. و غيرها الكثير ..
كم كانت أياماً رائعة .. يصعب علي أن أنساها ..
يعز علي فراق انسان حمل كل صفات الانسانية ..

.. و لا أملك سوى انتظاره ....

أه .. أنا آآسف جداً أخي العزيز فيري .. نسيت أن أشكرك على هذا الموضوع الرائع ..
فعلاً من ذكرتهم هم من أبرز الأعضاء ، لكن هذا لايعني انهم الوحيدون .. فهناك الكثيرين المبدعين غيرهم اللذين تركوا بصمة واضحة في تاريخ مكسات ..

شكراً للجميع .. و إلى اللقاء ..

Gary oak
10-07-2004, 16:15
أولاً : اشكر صاحب الموضوع على موضوعه الرائع .

ثانياً : اشكر كات غيرل على الإضافه .

ثالثاً : اشكر أختي الغالية سويت على الإطراء والمديح ^_^

سويت ليست اقل اهميه مني ^_^ .

zainab
10-07-2004, 17:57
السلام عليكم

اخي الكريم كريستيان .....

اولا اريد اعتذر على ردى المتأخر على موضوعك الرائع و لكنى لم ادخل مكسات كم يوم بسبب صحتي و اتمنى ان تقبل اعتذاري
اما بعد.... موضوعك رائع بل اروع من الرائع اخي الكريم
و انت نسيت تذكر نفسك بين الاعضاء
كريستيان ......
عضو رائع جدا و له مشاركات مميزه فى اقسام مختلفه لمنتدى مكسات و مواضيع جذابه و رائعه ايضا و يجب ان لا ننسى هذا الموضوع من بين مواضيعه المتميزه و محبوب من قبل الجميع لان لديه اخلاق عاليه و رفيعه ^_~ ........

اشكرك مرة ثانيه على الموضوع الرائع
اتمنى لك التوفيق

تحياتي زينب

10-07-2004, 19:00

اشكرك اخووي ..

^
^
^
ما جلتلكم عضو ممتاز ؟؟

قمة الاخلاق

وشكرا

IceCube
10-07-2004, 20:37
اشكر حبيبي فيييييييييييريييييييي من كل قلبي على موضوعه المميز

واشكر كمان جميع الاعضاء الي ردو على الموضوع والي رح يردو من بعدي

واعتقد يا فييري كان في اعضاء اولى انك تذكرهم بدال اسمي

بس يلا ان شاء الله تكمل موضوعك

تحياتي

آيــــــــــــــــس

Chucky
10-07-2004, 21:14

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: صح كات :o

وشكرا مرة ثانية كريستان موضوعك جميل وننتظر الباقين بفارغ الصبر :)

سلطعون
11-07-2004, 05:01
فعلا كلامك كله ذهب و عين الصح
لاحظت هذا الشي على الي اعرفهم منهم
فعلا متميزين بكرم اخلاقهم و احترامهم و مرحهم في نفس الوقت
صحيح انهم ما يعرفوني بس انا شايف ردودهم و كلامهم المحترم

و من الي اعرفهم ولو سطحيا بس عارفنهم من ردودهم الطيبه:

christian vieri

ويروس

هاردي بوي (هارديوه)

واحد من الشباب

آيس كيوب

و انت منهم
ما شا الله عليكم قمه في الاخلاق
الله يخليكم لاهلكم و يخلي اهلكم لكم

تحياتي
سلطان

friendship flower
11-07-2004, 14:33
شكرا فيري علة الموضوع وانا حبيت ارد عليه
اعضاء العصر الذهبي هم

فيري

فارس القمر

جهاد

ويروس

زينب

نداء

ران

سلطعون

في وايد ما ينذكرون :)

ЯŘ
11-07-2004, 18:49
من كل الي ذكرتهم اعرف ذا شيرك ..هه والكلام الي قلته عنه صح ؟
وياليت لو بعدك تكلمه قله محبه سينشي تسلم عليييك وخخ وشوف ايش يقلك وخبرني
مدري اذ هو الحين كبر ولا بعده صغنون المنتدى >ههه كان ينقهر لمن اناديه كذا

حسنا اسمح لي ان اضيف انا ايضا المميزون في نظري ..
انجل اون ايرث ..وموضوعي عمالقه التون ..يثبت كم هو محبوب لدى الاعضاء
وهؤلاء اخرون نسيهم المنتدى .. وهم
اوشن بريز ..اعز انسانه عرفتها بالننت مراقبه المنتدى العام سابقا ..
وااذا تبغو تشوفو ايش قدمت للمنتدى ..شوفو مواضيع المنتدى العام من سنتين.. كذلك
ريمي وفتاه االرياضياات ..
زيلدا : مراقبه تون قدييييره رقابها كانت طوييله وحافله بالمواضييع الرائعه ..لها وحشه انشاء الله ترجع
كونـان العرب ..عضو حبوب يحب يقدم المساعده للكـل <<له وحشه هو بعد
وشكــرا عالموضوع

christian vieri
11-07-2004, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :..

كات قيرل:

صديقتي the light star

هههههههههه فشلتيه قدام الاعضاء ...
هذا لقبه بقسم الالعاب فقط ( برايي طبعا) ..

ههههههههههه ..لا لا عادي ^_^ :مرتبك:

اوووخ .... شكرا اخووي ...

عفواً ..ولو^_^

انت اللي كيف نسيتها
:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :نوم:

على الرووك ويا الفيمتو؟

إيه أكيد ^_^

والله سويتوو قصت علينا .. قالت انها رجعت للمنتدى وبعدين ما جت ...

لا انشاء الله ماتقص علينا وترجع في أسرع وقت ^_^

لا شكر على واجب اخووي فيري ...,
واصلا انا جالسة انتظر من اول ماشفت الموضوع ..
الله يخليك اخووي لا تخلينا نطول في الانتظار ...
واعرض التكملة في اقرب وقت ممكن ...,

أختي كاتي انا احاول اعرض البقية في أقرب وقت ممكن

ولكن مهما يكن فسوف يحتاج ذلك إلى بعض الوقت ... ::جيد::

وشكراً كات على التواصل...

ساسي:

كل الاعضاء اللي تم ذكرهم هم فعلا اعضاء العصر الذهبي

يستحقون اللقب

كلام سليم ...^_^

جهاد:

الله عليك فيري مواضيعك حلوه وايد وتحلا بوايد تسلم على الموضوع الاكثر من رائع بس انا من العصر الحجري 7000 قبل الميلاد

مشكور أخوي جهاد على كلامك الجميل.....^_^

سويت:

اشكرك اخووي .. بس اهم شىء انه مميز

صح ^_^

انا افتخر انك تعتز بكلامي .. !!

انا قلت انك تستحق اكثر .. >> تواضعك <<

شكراً جزيلاً لكي أختي سويت ..

وهذا كله من طيبتك ^_^...

وشكرا

العفو ..^_^

ساد توي:

لاأدري لماذا كلما قرأت اسم هذا العزيز خفق قلبي بشدة ..
إن كل كلمات التي وردت في القاموس لا تكفي لوصف أخلاق هذا الانسان الأكثر من رائعة .. صديق حقيقي .. وفي مخلص .. طيب القلب .. عندما تكون بقربه ستشعر بطيبته و نبل أخلاقه ، إن من الصعب أن افي حقة مها قلت ، فهو شخص قدير و يستحق كل الثناء و التقدير ..
بالنسبة إلي .. أظن أن صداقة مرعب الاشباح واحدة تكفي ، لأنها و بكل صفات هذا الصديق .. أفضل من صداقة ألف ألف عـضـو .. لكن هذا لايعني أنني لا أحب أحداً .. لا .. أنا أفتح قلبي للجميع ، لكن أن أملك صديقاً واحداً مخلصاً و وفياً حكيماً و صادقاًُ .. محباً .. فأظن انني أملِك كنزاً حقيقياً .. لايقدر بثمن ..
ساعدني في قسم تبادل الخبرات .. لم يعترض أو يحتج .. بل كان يقدم العون مهما كان صعباً و مكلفاً .. و كنت أيضاً أستمتع بقراءة دروسه الجميلة في قسم الدزاين .. درس التلوين بالفوتوشوب .. النص الألماسي .. كيفية عمل فرشاة بأسمك .. و غيرها الكثير ..
كم كانت أياماً رائعة .. يصعب علي أن أنساها ..
يعز علي فراق انسان حمل كل صفات الانسانية ..

.. و لا أملك سوى انتظاره ....

^_^ مشكور أخوي ساد توي لأنك أكملت التعريف بالعضو القدير مرعب الاشباح ..

ويتضح أن علاقتكما وثيقة جداً ....

أرجو لصداقتكما أن تدوم ....

أه .. أنا آآسف جداً أخي العزيز فيري .. نسيت أن أشكرك على هذا الموضوع الرائع ..
فعلاً من ذكرتهم هم من أبرز الأعضاء ، لكن هذا لايعني انهم الوحيدون .. فهناك الكثيرين المبدعين غيرهم اللذين تركوا بصمة واضحة في تاريخ مكسات ..

شكراً للجميع .. و إلى اللقاء ..

لا مافيش داعي للأسف أخي...

عفواً ... وشكراً لك على المرور....

جاري أوك:

أولاً : اشكر صاحب الموضوع على موضوعه الرائع .

ثانياً : اشكر كات غيرل على الإضافه .

عفواً أخي جاري .. ولو^_^

(غريبة تعدى ردك الثلاثة أسطر ^_^)

زينب:

السلام عليكم

وعليكم السلام

اخي الكريم كريستيان .....

اولا اريد اعتذر على ردى المتأخر على موضوعك الرائع و لكنى لم ادخل مكسات كم يوم بسبب صحتي و اتمنى ان تقبل اعتذاري
اما بعد.... موضوعك رائع بل اروع من الرائع اخي الكريم

أختي الكريمة زينب..

اولاً لا داعي لأي اعتذار

ثانياً سلامات ! أرجو أن تكون صحتك ممتازة وأن تكوني بألف خير يا أختي العزيزة

ثالثاً عفواً أختي...

و انت نسيت تذكر نفسك بين الاعضاء
كريستيان ......
عضو رائع جدا و له مشاركات مميزه فى اقسام مختلفه لمنتدى مكسات و مواضيع جذابه و رائعه ايضا و يجب ان لا ننسى هذا الموضوع من بين مواضيعه المتميزه و محبوب من قبل الجميع لان لديه اخلاق عاليه و رفيعه ^_~ ........

ششششششششششششششششكراً جزيلاً أختي...

لا أجد الكلمات المعبرة لمدى سعادتي بكلامكم الرائع ....

وأنا لست بأفضل من أين منكم ..

اشكرك مرة ثانيه على الموضوع الرائع
اتمنى لك التوفيق

تحياتي زينب

عفواً أختي زينب....

وبالتوفيق يا أختي....

آيس كيوب:

اشكر حبيبي فيييييييييييريييييييي من كل قلبي على موضوعه المميز

واشكر كمان جميع الاعضاء الي ردو على الموضوع والي رح يردو من بعدي

واعتقد يا فييري كان في اعضاء اولى انك تذكرهم بدال اسمي

بس يلا ان شاء الله تكمل موضوعك

تحياتي

آيــــــــــــــــس

عفواً أخي آيس...^_^

ولقد أنك من الأعضاء المتواضعين وها أنت تثبت كلامي ^_^

تشاكي:

وشكرا مرة ثانية كريستان موضوعك جميل وننتظر الباقين بفارغ الصبر

عفواً أختي مرة تانية ^_^ ...

سلطعون:

فعلا كلامك كله ذهب و عين الصح
لاحظت هذا الشي على الي اعرفهم منهم
فعلا متميزين بكرم اخلاقهم و احترامهم و مرحهم في نفس الوقت
صحيح انهم ما يعرفوني بس انا شايف ردودهم و كلامهم المحترم

و من الي اعرفهم ولو سطحيا بس عارفنهم من ردودهم الطيبه:

christian vieri

ويروس

هاردي بوي (هارديوه)

واحد من الشباب

آيس كيوب

و انت منهم
ما شا الله عليكم قمه في الاخلاق
الله يخليكم لاهلكم و يخلي اهلكم لكم

تحياتي
سلطان

لقد أفرحتني يا أخي الكريم سلطعون (اقصد الربيع) ^_^ بردك الرااائع...

وانت يا أخي الكبير في مقدمة الأعضاء الخلوقين وأكبر دليل على كلامي هو ردك ..^_^

بالتوفيق يا أخي

friendship flower:

شكرا فيري علة الموضوع وانا حبيت ارد عليه
اعضاء العصر الذهبي هم

فيري

فارس القمر

جهاد

ويروس

زينب

نداء

ران

سلطعون

في وايد ما ينذكرون

عفواً أختي ....

واشكركي على ذكري في قائمتك ...

وكل اللي قلتيهم مميزين بالفعل (طبعاً ما أقصد نفسي)^_^

محبــة:(عضوة العصر الحجري^_^)

من كل الي ذكرتهم اعرف ذا شيرك ..هه والكلام الي قلته عنه صح ؟
وياليت لو بعدك تكلمه قله محبه سينشي تسلم عليييك وخخ وشوف ايش يقلك وخبرني
مدري اذ هو الحين كبر ولا بعده صغنون المنتدى >ههه كان ينقهر لمن اناديه كذا

هههههههههههههههههههه .. ذاشيرك .. اوكي اختي سأوصل كلامكي متى استطعت ^_^ ::جيد::
صغنون المنتدى ! ...حلو هاللقب ^_^

حسنا اسمح لي ان اضيف انا ايضا المميزون في نظري ..
انجل اون ايرث ..وموضوعي عمالقه التون ..يثبت كم هو محبوب لدى الاعضاء
وهؤلاء اخرون نسيهم المنتدى .. وهم
اوشن بريز ..اعز انسانه عرفتها بالننت مراقبه المنتدى العام سابقا ..
وااذا تبغو تشوفو ايش قدمت للمنتدى ..شوفو مواضيع المنتدى العام من سنتين.. كذلك
ريمي وفتاه االرياضياات ..
زيلدا : مراقبه تون قدييييره رقابها كانت طوييله وحافله بالمواضييع الرائعه ..لها وحشه انشاء الله ترجع
كونـان العرب ..عضو حبوب يحب يقدم المساعده للكـل <<له وحشه هو بعد
وشكــرا عالموضوع

مشكوووووووووووووووووووورة أختي على التذكير بهؤلاء الأعضاء الرائعين ...

وبالفعل فهم جميعاً مميزون .. ::جيد::

في الختام أتمنى للجميع كل التوفيق....

claire22
11-07-2004, 22:32
السلام عليكم

الصراحه موضووووووووووووع جميل ^_^ انا اسفه كان ردي اخر شيء دائما

والاعضاء الي كتبتهم بالفعل اعضاء العصر الذهبي وانت واحد منهم ومثل ماقالت زينب^^

كريستان

وانا اؤؤيدها بالفعل انت عضو محبوب عند الجميع

مشكوووووووووور على الموضوع المميز

Hardy Boy
12-07-2004, 17:28
هلا يالصابونه ^_^

والله مشكور على الكلام الي قلته وفعلا هالأعضاء ريهيبن ...

ولا ننسى طبعا غيرهم .. مثل

فين ديزل

موون

بان

سويتووه

وسيمووه

المجهوله >>كانت مراقبه المرح قبل

المجنونه

قائده الشله

في غيرهم كثير طبعا ....

واشكرك على الموضوع اخوي فيري ولا تنسى انك متميز زيهم ^_^

christian vieri
12-07-2004, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

كلير22:

السلام عليكم

الصراحه موضووووووووووووع جميل ^_^ انا اسفه كان ردي اخر شيء دائما

وعليكم السلام....

ومن الجميل أن الموضوع أعجبك ::جيد:: ....

ولاداعي للأسف أختي كلير..المهم هو أننا رأينا مشاركتك الرائعة....

والاعضاء الي كتبتهم بالفعل اعضاء العصر الذهبي وانت واحد منهم ومثل ماقالت زينب^^

كريستان

وانا اؤؤيدها بالفعل انت عضو محبوب عند الجميع

شششششششششششششششكراً جزييييييييييييييييلاً أختي ^_^...

أنا فرح بما أسمعه منكم .... ::جيد::

وكلكم رائعون بالفعل..... :)

مشكوووووووووور على الموضوع المميز

شكراً أختي كلير عالرد الجميل...

هارديوه:

هلا يالصابونه ^_^

أهلين :مرتبك: ...

عفواً أخي العزيز... :)

فين ديزل

موون

بان

سويتووه

وسيمووه

المجنونه

قائده الشله

في غيرهم كثير طبعا ....

وشكراً لك على ذكر هؤلاء المبدعين أيضاً ....

شكراً لك على ردك .... ::جيد:: ...والتميز هو لكم ::جيد::

christian vieri
12-07-2004, 19:51

سوف نستكمل رحلتنا في التعريف بأعضاء العصر الذهبي في مكسات..... :رامبو:

لوليتــا:
عضوة من العصر الذهبي .... بالنسبة للوليــتا :) ...أعتقد أنه ما يحتاج أتكلم ...^_^ .....عضوة في غاية الروعة والاتزان ....تجدها في المواقف الصعبة ....وتجدها أول من يحيي الأعضاء الجدد .....لهـا شخصية مميزة جداً ....وكل عضو يحلم بأن يكون مثل لوليــتا محبوب من الجميع ... وأكبر دليل هو عندما قررت الابتعاد عنا (اعتقد شفتوا المظاهرات في مكسات ^_^).....أبرز مايميزها أنها مثقفة وهادئة وذكية وحساسة و من خلال تجاربي في مكسات أعتقد أنها لا تحب المزح الثقيل :لقافة: (واتمنى أن نراها دكتورة)....ولها لقب يجب أن تنادى به وهو{ درة المنتدى ^_^} ::جيد::

مالينا روبنسون :
عضوة من العصر الذهبي.... مالينــا التوأم الروحي للوليــتا ... متشابهتان كثيراً .. ومن محاسن الصدف أن كلتاهما عراقيتان..^_^....مالينا عضوة خلوقة ومؤدبة ومحبوبة من الجميع .... وهي مثقفة إلى أبعد حد خصوصاً بما يتعلق بفنون الرسم ... بالفعل أبهرتني كثيراً بالكم الهائل من المعلومات التي تملكها ....تتميز بالرزانة والهدوء والذكاء والطيبة ....ولكن فيها شيء يميزها عن باقي العضوات أنها لاتحب العناد ^_^ ...

سويتوه (الحاضرة الغائبة):
عضوة من العصر الذهبي...عضوة مرح وصرقعة مئة في المئة ... عضوة كول حيل حيل ^__^...تمتاز بخفة دم لا مثيل لها..
وأبرز مايميزها هو طيبة قلبها ... وكنا نستانس لما نشوفها ....ولها نكهة خاصة عندما توجد في مكسات .....ويا بخته اللي بتكون متحده معاه ضد عضو آخر ^_^...ومحبوبة من جميع أعضاء مكسات..ونحن بانتظارها..

كيوت أنجل(كيوتوه) :
عضوة من العصر الذهبي...التوأم الروحي لسويتوه ....عضوة مرحة جداً .... من رواد مكسات الدائمين ولكن بالموت تلقى لها رد .... واذا ردت فامسك بطنك قبل ماتقرأ الرد .... وأفضل مايميزها هو طيبة قلبها ومرحها ...وحفلاتها اللي تسويها في أعياد الميلاد .... صج حفلات كجرة ^__^....وهي بالأضافة إلى ذلك محبوبة من الجميع...

تشاكي:
عضوة من الجيل الذهبي...هذه العضوة في غاية الابداع ... ومرت فترة في مكسات هي كانت أنشط عضوة بمشاركاتها ....تمتاز بأنها تعطي لكل عضو لقب خاص ^_^ ...غابت هذه الشخصية طويلاً عن المنتدى ...وعادت ولكن باسم آخر ^_^...مايميزها نشاطها وسرعة البديهة عندها ...

لونا:
عضوة من الجيل الذهبي...عضوة رائعة ... ودايم تشوفها تسجن في الأعضاء ^_^ ....اذا رأيت منتدى الالعاب فيه نشاط غير طبيعي ومشاركات متلاحقة فاعلم أن لونا موجودة ^_^ ...تتميز بالمرح والطيبة والاخلاق العالية....وهي محبوبة من الجميع..

كات غيرل:
عضوة من الجيل الذهبي لمكسات ....عضوة مبدعة ... اذا كانت مستانسة فهي تتمتع بردود ذهبية ^_^...لها أخلاق عالية وهي ملتزمة وصريحة ...وهي أكبر مساعد للأعضاء من ناحية إهدائهم التواقيع..(بمعنى آخر مصدرة توقيعات)..شعبيتها جيدة ....

كوثر:
عضوة من الجيل الذهبي ....عضوة ممتازة وهي أخت كات وبالفعل فهما متشابهتان كثيراً ....تتميز بإبداعها في الرسم ...لها رسمات رائعة ...وتحب مساعدة الغير وهي ذات أخلاق ممتازة ...ومحبوبة من الجميع..وهي صريحة جداً ...

سويت:
عضوة من الجيل الذهبي....عضوة قديرة وفنانة ...(.إذا بقت تعذب العضو تعمي عيونه بالألوان ^_^)...تتميز بمحبتها لتوسيع ثقافتها الذاتية ... وتتميز بالتواضع ولاتنسى من يحسن إليها مهما يكن ....ولها شعبية جيدة ...ومن ميزاتها أنها معروفة بحبها الشديد لمكسات...

لوف اند بيس:
عضوة من الجيل الذهبي...عضوة مرحة جداً ...مشهورة بأسلتها اللي تفر الراس في موضوع كرسي التحقيق.... ...تحلل شخصية الشخص بالكامل ...لاتدع صغيرة ولا كبيرة إلا وسألت عنها ..^_^ تتميز بالطيبة وبانها محبوبة من الجميع....

زينب:
عضوة من الجيل الذهبي....عضوة ممتازة جداً ...ومراقبة نشيطة ...تمتاز بكونها لها شخصية هادئة وصريحة وتحب مساعدة الغير وتحب الشعر ولها أشعار جميلة جداً ... ومحبوبة من الكل ...وبالتأكيد فنحن فرحون لأنها بيننا ... وهي من الأعضاء اللي من خارج الوطن العربي ^_^

ملكة السيوف :
عضوه من الجيل الذهبي ... من يطالع ملفها الشخصي يتعجب من تحقيقها لهذا النجاح واثبات وجودها في فتره وجيزه .... استطاعت تخطي الصعوبات واهمها ذهاب عضويتها في شهر مارس لتعود مجدداً وتثبت انها الملكه التي لا تيأس .... ردودها الخلوقه ومواضيعها المتميزه جعلت منها رمزاً لنجاح المنتديات العامه .... نقاشاتها هادئه واسلوبها مقنع ... هي القائده الباحثه عن الديموقراطيه من اجل مكسات بعد الانقلاب الذي قد قادته كلير ^_^

المرعبة :
عضوه من الجيل الذهبي ... اسم على غير مسمى ... لمع هذا الاسم في المنتدى العام من خلال السطور الذهبيه التي تبهرنا يوماً بعد يوم ... ليتكلل النجاح برقابة المنتديات الدراسيه ... من يقرأ اسمها يتوقعها شخصيه مخيفه ولكنها على العكس من ذلك شخصيه رزينه , هادئه , لا تكثر من الكلام في ردودها ... يمكن القول انها شخصية غامضة بعض الشيء ...

تاتو جيرل :
عضوه من الجيل الذهبي ... تمتاز بردودها التي تخطها باللون البني المحمر وبالنقاط الكثيره فيها .... شخصيتها قويه حتى ان من يري ردودها يخاف ان يكلمها ولكن خلف تلك القوه تكمن شخصية اخرى تبتسم من خلالها فنانة مبدعه اعطت الكثير لمكسات ولمنتدى المرح على الاخص ... رغم ان ردودها مرحة الا ان النظره العامه عليها تعطيها شيئاً من الجدّيه , ربما تكون مواضيع توون جيرل تعرفنا على هذه العضوه اكثر من مشاركاتها ..

المجهوله :
عضوة من الجيل الذهبي ... مرعبة الاولاد وكاتبة القصص ... شخصيه طفوليه مشاكسه , تحب المقالب ولكنها حساسه الى ابعد الحدود ... عندما اشتركت في مكسات كان طابع الحزن يسيطر على مشاركاتها وحتى الان لا تزال قصصها تشير الى ذلك ... يمكن القول ان لها شخصيتين , واحده طفولية واخرى مجهولة ... رغم تناقص عدد ردودها في منتدى المرح الا ان اسمها لا يزال متوهجاً في قسم القصص ..

زينب21 :
عضوه من العصر الذهبي ... اكثر ما يميزها حسها الفني فهي رسامة المنتدى ... اخلاقها عاليه ... قليلة المشاركه ولكن مشاركاتها ذات فائده ... شخصية مسؤولة , محبه , هادئه ,,,, لا يعرفها الكثيرون لكن من يعرفها يجدها شخصية مميزه فهي قائدة مجموعة الانامل الجريئه ... يمكن القول انها شخصيه قياديه حازمه ولكنها مرحه احياناً ...

توون جيرل :
عضوه من العصر الذهبي ... المراسله الصحفيه الشهيره ... يسميها الجميع تووني ... وهي اخت تاتو جيرل .... شخصية لطيفه , رقيقة ومرحه , مواضيعها لا تمل ابداً سواء كانت في قسم المرح او المنتدى العام ... اما مواضيع القمه لها فتوجد في الميجاتوون ... اصبحت صحفيه شهيره تغطي اي حدث مهم في مكسات , انها مميزه بالفعل

ليدي أوسكار :
عضوه من الجيل الذهبي .... مراقبة المرح السابقه ... حازت لفتره طويله على اعجاب الكثير من الاعضاء فلم يكن هناك رد في القسم يخلو من اسمها ... كيف لا وهي شخصيه مرحه خلوقه ... للأسف لقد اختفت مؤخراً ولكنها باقيه في قلوبنا .... لها ضحكه مميزه خاصه بها وحقوق تأليفها محفوظه لها ^_^

محبة روجينا :
عضوه من الجيل الذهبي .... تتميز بوضع صور القلوب والدببه والتزيينات في ردودها ... اخلاقها عاليه ومواضيعها متميزه في اكثر من قسم ... تعتبر من اكثر الاعضاء انتباهاً للمناسبات المختلفه واسرعهم مباركة فيها ... انها المراقبة الوحيده بين 6 مراقبين للميجاتوون ... ردودها لطيفه وهي مرحه أحياناً .. هنيئاً لمكسات بأمثالها ..

هدير الموج :
عضوه من العصر الذهبي ... شخصيتها القويه وثقافتها العاليه تميزها عن غيرها ... رغم اختفائها في الشهور الاخيره الا ان منجزاتها في مكسات لا يمكن ان تنسى ... بحثها عن العلم حتى خارج بلدها يدعونا جميعاً لأحترام ذلك فيها .... تتميز بأستخدام الاحرف الطويله عند الرد ... اما الصفه الاكثر وضوحاً فيها هي صراحتها التي قد تثير البعض احيناً الا انه سرعان ما يدرك ان لا شيء اجمل من الصراحه ...

:MIZUKI
عضوه من الجيل الذهبي ... الحضور الاقوى لنجمتنا يوجد في الميجاتوون حيث تقريرها الرائعه و اهتمامها بالأنمي الياباني يبلغ اقصى حد له ... اما القسم الاخر الذي تزينه ردودها هو الميجاجيرل حيث تراقب هناك آنستنا اللطيفه وتشارك بنات مكسات اجمل اللحظات .... اسمها لمع ويلمع في تاريخ مكسات ...

هذا وأأسف لكل عضوة متميزة لم أذكرها ...

لأن هذا ما أمكنني تذكره وسنحت لي الفرصة بمعرفته قليلاً ....

في الختام أتمنى لجميع العضوات المميزات بالاستمرار على نفس المنوال...

وأنصح العضوات المبتدئات في مكسات بالسير على نهج هؤلاء العضوات...

وبالتوفيق للجميع.. ::جيد::

kawther
12-07-2004, 22:06
هلا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. ;)

سوف نستكمل رحلتنا في التعريف بأعضاء العصر الذهبي في مكسات.....
بدأ حبس الأنفاس و تقريب العيون من الشاشة و تقديم الكرسي لقدام شوي ::سخرية::

لوليتــا - Malina Robinson - Sweet flower - Cute^Angel - تشاكي - لونا - Cat Girl - SWEET - Love & Peace - zainab - ملكة السيوف - المرعبة - tatto girl - toon girl - المجهوله - زينب 21 - ليدي أوسكار - محبة روجينا - هدير الموج - MIZUKI - ZelDa - Loona

كلهن بدعن بدعن بدعن :cool: :cool: يتساهلواا :رامبو: :رامبو: :رامبو:
عجبنتي طريقتك في تعريف العضوات و خاصةً ( المجهوله ) تعريفها خطييير ::جيد::

هدير الموج :
مستحيل أنساها .. مستحيل .. كانت أول مراقبة شفتها في كل منتديات النت .. و لما أول ماسجلت منتدى مكسات و كنت اعرض اي شيء اعمله .. كانت تشجعني دائماً .. استمري يا "لاحق" ، انتي فتاة موهوبة .. و الله حنيت لذيك الأيام .. و ننتظر عودتها الغالية بفارغ الصبر ..

محبة روجينة :
عضــوة طيييييبة :p طيبة جداً جداً .. و ماتغيرت مثل غيرها لما صارت مراقبة :rolleyes: الا زادت طيبة .. انسانة رائعة محبة روجينة .. صعب تنوصف .. ماشا الله عليها :p

ليدي أوسكار :
مممممم ما أعرف عنها كثير :o بس هي مرررررررحة مررحة و حبوبة .. و كانت لها اشاعات حلوة في لعبة الاشاعات :D

تون جيرل :
صحفية مبدعة :رامبو: مواضيعها حلوة و ممتعة .. اسلوبها ألماسي .. بس توني ادري انها اخت تاتو :confused:

تشااكي :D :
تشي شتي اول لقاء لي معاها لما كنا بألبوم الصور نلعب :rolleyes: و كنت افكرها ولد .. :D :D بس بعدين عرفت انها بنت :cool: .. تشاكي طيبة و عندها اخلاق عالية .. دائماً تشجع الاعضاء .. و انا سررت لأنها رجعت لمكسات ..

كات غيرل :
هذي عندي 24 ساعة في البيت و اعرفها عدل :D و يا كثر الهواشات بيننا :rolleyes: دايما النزاع يكون على الكمبيوتر :D لأن لو مسكت الكمبيوتر ما اتركه الا وقت النوم و نفس الشيء معها .. خخخ .. اختي طيبة بس عصبية :ميت: و تحب تقلد :تدخين: حساسة و رسامة ممتازة ::جيد:: .. و و تحت مخدتها فيه وايد مجلات :D و اوراق و قلم و دفتر مافيه ولا صفحة فاضية :مرتبك:

لونا :
عضوة مرحة و طيبة و اخلاقها عالية ماشا الله عليها

كيوت انجل و سويت فلاور :
:D :D :D :D ايش اقول ؟ تحفة هذولا الثنتين .. دايمن يفقعوني من الضحك .. حبوبين و طيبين :D و مسويين عصابة :رامبو:

مالينا :
هاااادئة .. طيبة و تملك قدر عالي من الثقافة .. اخلاقها حميدة .. و تعشق الليدي اوسكار ;) .. دائماً تكون أرائها حكيمة , و مفيدة ..

لوليتا :
تقريبا مثل مالينا :p وحدة حلووة و طييبة و امورة و كتكوتة و وفية و مخلصة و عصبية شوي و اخلاقها طيبة :رامبو:

سويت :
لها مواضيع مفيدة جدا و جميلة و ممتعة .. دائما تنسق ردوها بشكل جميل و مرتب .. لكنها تستخدم الوان تضطرني اني احدد النص و اقرأ حفاظاً على عيوني :p .. مهذبة و خلوقة ..

لوف أند بيس :
مرحة و طيبة و صريحة .. مرة كتكووتة هذي البنت :rolleyes: شوفتها تونس .. لكني مااشوفها هذي الايام .. :مندهش:

زينب :
هادئة و طيبة جدا جدا .. كلامها حلو دايمن و لا يخلو من الصراحة .. مع انها تجامل كثير احيانا :تدخين: اشعارها جميلة .. و زينب صديقة مخلصة ..

ملكة السيوف ..
عضوة مثقفة و متميزة و تمتاز بأخلاقها الحميدة .. العضوة بصراحة اكبر من اوصفها .. لأنها على كل وصف بأخلاقها الحميدة ..

المرعبة :
هادئة مررة .. مواضيعها جميلة .. بنت حكيمة و رزينه .. طيبة و متواضعة

تاتو جيرل :
عضوة مبدعة .. اتحفتنا بمواضيعها و ردودها المميزة .. مثقفة .. طيبة .. صريحة ..

المجهوله :
صديقتي ^_^ .. عصبية بس طيبة .. دائماً احس انها حزينة .. قصصها جميلة و روعة ..

زينب 21 :
قائدة ممتازة لمجموعتنا .. رسامة مبدعة .. عضوة صريحة جداً .. طيبة و خلوقة ..

ما نسيت حد :مندهش:
اذا نسيت قولوا :مرتبك:

:p

:cool: شكراً أخي المبدع فيري على تعرفينا بهؤلاء العضوات اللي مستحيل ننسى حدا منهن :cool:

.:.لكم تحياتي .:.
كوثر

خخخخ

Queen of Swords
12-07-2004, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

الحقيقة لم اتصور و لو للحظة اني سأكون من اعضاء العصر الذهبي لمكسات :بكاء:

اعجبتني فكرة الموضوع ::جيد:: فهي تكرِّم جهود الاعضاء المميزين في مكسات و الذين اضافوا اليه و الكثير الكثير برقي اخلاقهم و تعاونهم اللامحدود ...

و لكن حين قرأت اسمي و النبذة التي كُتِبت عني بطريقة لا استطيع وصفها لقد تأثرت كثيرا :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

لم اصدق عيني حين قرأت اسمي :eek: ... ( خلي اتكلم بالعاميه) صرت اقره بسرعة و اشوف شنو الي مكتوب عني و مجرد كتابة اسمي هوة مفاجأة حقيقية... :مندهش: :مندهش: :مندهش:

شكرا لكَ اخي فيري على اعتباري من عضوات العصر الذهبي

اريد اقول شي اخي فيري ...هو مجرد تخمين :cool: ...فقط اخبرني ;) ... هل ساعدك احد بكتابة النبذة لو لا ؟؟؟ ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)

لدي احساس انك مو انت كاتب النبذة ليش ما ادري ؟؟ ;) ;) ;)

لاني لا اتصور ان هناك من اكتشف ان عضويتي قد الغيت في شهر مارس الا شخص واحد... هو او وهي ..........؟؟؟؟؟ ;) ;) :) :)

فحين كتبت موضوع ترحيب كان او كانت من اول المرحبين و قال او قالت (اهلا بكِ اختي في مكسات مجدداً) ;)

على العموم...

شكرا جزيلا لكِ اخي العزيز ...

خجلتني :o :o :o

مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــروك :D :D :D :D :D :D

لكل من كان من اعضاء او عضوات العصر الذهبي لمكســـــــــــــــــــــــــــــــــات

اختـــــــــــــكـم
ملكة السيــــــــــــوف

claire22
13-07-2004, 00:30
مشكووووووووووووووووووور فيري فعلا عضوات مبدعات

بس ليش انا مو معهم

امزح فانا لست مبدعه مثلهن انشاء الله في المستقبل

مشكوووووووور مره ثانيه

Warm Heart
13-07-2004, 04:12
فعلا اعضاء و عضوات يستحقون التقدير ::جيد::

ما شا الله عليهم من احسن الاعضاء في المنتدى

حتى انت فيرييووه تراك معاهم

مب انا مالت علي خذلتكم بطلعتي من المنتدى :نوم:

C U على خير

IceCube
13-07-2004, 08:30
عنجد فييري مو طبيعي
الواحد بحسد المنتدى عشان هو فيه والله
ياريت كلنا متلك

مشكور على تعبك واخلاصك الكبير في المنتدى سواء للمنتدى او للاعضاء

بس عندي تعليق بالنسبة لتعريفك عن عضوات المنتدى
اول شي ماشاء الله عليهن كلهن مميزات ويستاهلو جدا جدا جدا جدا

بس انت نسيت شوية عضوات كمان يستاهلون انك تذكرهم مثل وارم هارت الي فعلا تستاهل كل خير
وكمان محبت هيرو
وخالتكم مزينة
و cat .uk
واعتقد اكثر يستاهلون

على العموم ما الومك انت ما قصرت ابدااااا

تحياتي لك

آيــــــــــــــــــــــــــــس

ЯŘ
13-07-2004, 08:35
هههههههههههه حلوة عضوة العصر الحجري ;)

هلا يالصابونه ^_^

فين ديزل

موون

بان

سويتووه

وسيمووه

المجنونه

قائده الشله

في غيرهم كثير طبعا ....

لووووووول ..انت تعرف هالاعضااااء ..
بالنسبه للمجهوله وأختها المجنونه هذولااا صاحباتي^_^..
انا كنت مراقبه معاها باسم *محبــ سينشي ــه*وكان معانا وسيموووو وانترنال سعودي >>مراقبين المرح قبل سنتين *.~

zainab
13-07-2004, 10:37
السلام عليكم

اخي الكريم كريستيان ما كنت اتوقع اني راح اكون من العضوات العصر الذهبي لمكسات ^_^
اشكرك على ذكر اسمي .... تسلم

زينب:
عضوة من الجيل الذهبي....عضوة ممتازة جداً ...ومراقبة نشيطة ...تمتاز بكونها لها شخصية هادئة وصريحة وتحب مساعدة الغير وتحب الشعر ولها أشعار جميلة جداً ... ومحبوبة من الكل ...وبالتأكيد فنحن فرحون لأنها بيننا ... وهي من الأعضاء اللي من خارج الوطن العربي ^_^ شكرا على ذكر اشعاري ... ما كنت اعرف ان اشعاري جميله
الحمد لله مع ان انا ضعيفه باللغه العربيه بس عجبتهم للاعضاء
اما عن كلمة ( الصريحه ) فسامعتها كثير من ناس يعرفوني .... على العموم اشكرك جدا جدا

زينب :
هادئة و طيبة جدا جدا .. كلامها حلو دايمن و لا يخلو من الصراحة .. مع انها تجامل كثير احيانا :تدخين: اشعارها جميلة .. و زينب صديقة مخلصة .. اما عنك يا كوثر
اولا اشكرك لانك قلتي رأيك عني ^_^
و شئ الثاني .... اجامل كثير ... هذى عن جد ما كنت اعرفها ... و انتى كمان صديقه مخلصه و رائعه و جميله و حنونه ( بدون اي مجاملات^_~)

تحياتي زينب

Gary oak
13-07-2004, 10:51
هلاااااا آسف بإنقطاعي يومين متتاليين بسبب زواج أخي الأكبر

الأعضاء الي اختارهم صديقي العزيز فيري هم القمم الناميه للمنتدى

----------------

شكراً سويت على كلامك اخجلتيني ^_^

Aoi Sakuraba
13-07-2004, 12:40
شكراً أخـي فيييري .. موضوع ممتع حقاً ...

قائمه جميله تضم تعريف كامل بكل عضو مميز هنا ..

و الوصف دقيق .. أعتقد جلبت معلومات من الأصدقاء لتعدم بعض الوصف لأعضاء العصر الذهبي :)

و الموضوع خارج بشكل رائع و مميز

شكرا لك و بالتوفيق :)

Aoi Sakuraba

Warm Heart
13-07-2004, 20:33
بس انت نسيت شوية عضوات كمان يستاهلون انك تذكرهم مثل وارم هارت الي فعلا تستاهل كل خير
:نوم:
لا انا ما استاهل التميز
لاني خذلتكم بطلعتي من المنتدى
:نوم: :بكاء: :نوم: :بكاء:

christian vieri
13-07-2004, 22:14

كوثر:

بدأ حبس الأنفاس و تقريب العيون من الشاشة و تقديم الكرسي لقدام شوي
:) هههههههههههه ماشاء الله حماس...^_^ ::جيد::

لوليتــا - Malina Robinson - Sweet flower - Cute^Angel - تشاكي - لونا - Cat Girl - SWEET - Love & Peace - zainab - ملكة السيوف - المرعبة - tatto girl - toon girl - المجهوله - زينب 21 - ليدي أوسكار - محبة روجينا - هدير الموج - MIZUKI - ZelDa - Loona

كلهن بدعن بدعن بدعن يتساهلواا
عجبنتي طريقتك في تعريف العضوات و خاصةً ( المجهوله ) تعريفها خطييير
كلام سليم !....

وحقاً تعريف المجهولة خطير ^_^ .... ::جيد::

هدير الموج :
مستحيل أنساها .. مستحيل .. كانت أول مراقبة شفتها في كل منتديات النت .. و لما أول ماسجلت منتدى مكسات و كنت اعرض اي شيء اعمله .. كانت تشجعني دائماً .. استمري يا "لاحق" ، انتي فتاة موهوبة .. و الله حنيت لذيك الأيام .. و ننتظر عودتها الغالية بفارغ الصبر ..

محبة روجينة :
عضــوة طيييييبة طيبة جداً جداً .. و ماتغيرت مثل غيرها لما صارت مراقبة الا زادت طيبة .. انسانة رائعة محبة روجينة .. صعب تنوصف .. ماشا الله عليها

ليدي أوسكار :
مممممم ما أعرف عنها كثير بس هي مرررررررحة مررحة و حبوبة .. و كانت لها اشاعات حلوة في لعبة الاشاعات

تون جيرل :
صحفية مبدعة مواضيعها حلوة و ممتعة .. اسلوبها ألماسي .. بس توني ادري انها اخت تاتو

تشااكي :
تشي شتي اول لقاء لي معاها لما كنا بألبوم الصور نلعب و كنت افكرها ولد .. بس بعدين عرفت انها بنت .. تشاكي طيبة و عندها اخلاق عالية .. دائماً تشجع الاعضاء .. و انا سررت لأنها رجعت لمكسات ..

كات غيرل :
هذي عندي 24 ساعة في البيت و اعرفها عدل و يا كثر الهواشات بيننا دايما النزاع يكون على الكمبيوتر لأن لو مسكت الكمبيوتر ما اتركه الا وقت النوم و نفس الشيء معها .. خخخ .. اختي طيبة بس عصبية و تحب تقلد حساسة و رسامة ممتازة .. و و تحت مخدتها فيه وايد مجلات و اوراق و قلم و دفتر مافيه ولا صفحة فاضية

لونا :
عضوة مرحة و طيبة و اخلاقها عالية ماشا الله عليها

كيوت انجل و سويت فلاور :
ايش اقول ؟ تحفة هذولا الثنتين .. دايمن يفقعوني من الضحك .. حبوبين و طيبين و مسويين عصابة

مالينا :
هاااادئة .. طيبة و تملك قدر عالي من الثقافة .. اخلاقها حميدة .. و تعشق الليدي اوسكار .. دائماً تكون أرائها حكيمة , و مفيدة ..

لوليتا :
تقريبا مثل مالينا وحدة حلووة و طييبة و امورة و كتكوتة و وفية و مخلصة و عصبية شوي و اخلاقها طيبة

سويت :
لها مواضيع مفيدة جدا و جميلة و ممتعة .. دائما تنسق ردوها بشكل جميل و مرتب .. لكنها تستخدم الوان تضطرني اني احدد النص و اقرأ حفاظاً على عيوني .. مهذبة و خلوقة ..

لوف أند بيس :
مرحة و طيبة و صريحة .. مرة كتكووتة هذي البنت شوفتها تونس .. لكني مااشوفها هذي الايام ..

زينب :
هادئة و طيبة جدا جدا .. كلامها حلو دايمن و لا يخلو من الصراحة .. مع انها تجامل كثير احيانا اشعارها جميلة .. و زينب صديقة مخلصة ..

ملكة السيوف ..
عضوة مثقفة و متميزة و تمتاز بأخلاقها الحميدة .. العضوة بصراحة اكبر من اوصفها .. لأنها على كل وصف بأخلاقها الحميدة ..

المرعبة :
هادئة مررة .. مواضيعها جميلة .. بنت حكيمة و رزينه .. طيبة و متواضعة

تاتو جيرل :
عضوة مبدعة .. اتحفتنا بمواضيعها و ردودها المميزة .. مثقفة .. طيبة .. صريحة ..

المجهوله :
صديقتي ^_^ .. عصبية بس طيبة .. دائماً احس انها حزينة .. قصصها جميلة و روعة ..

زينب 21 :
قائدة ممتازة لمجموعتنا .. رسامة مبدعة .. عضوة صريحة جداً .. طيبة و خلوقة ..

اللــه اللــه ....

كوثر تبدع في التعريفات بعد ^_^....

مشكورة كوثر على تعريفك بالأعضاء ويستحقون هذا وأكثر.... ::جيد::

شكراً أخي المبدع فيري على تعرفينا بهؤلاء العضوات اللي مستحيل ننسى حدا منهن

عفواً أختي المبدعة كوثر..... :)

ملكة السيوف:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

الحقيقة لم اتصور و لو للحظة اني سأكون من اعضاء العصر الذهبي لمكسات

اعجبتني فكرة الموضوع فهي تكرِّم جهود الاعضاء المميزين في مكسات و الذين اضافوا اليه و الكثير الكثير برقي اخلاقهم و تعاونهم اللامحدود ...
هههههههه...
لماذا يا ملكة فأنتي عضوة مؤهلة لتكوني من الجيل الذهبي بكل اقتدار... ::جيد::

وأنا اعتز كثيراً بآرائكم المشيدة بالموضوع ...

والموضوع لم يحقق النجاح إلا بفضلكم ... ::جيد::

و لكن حين قرأت اسمي و النبذة التي كُتِبت عني بطريقة لا استطيع وصفها لقد تأثرت كثيرا

لم اصدق عيني حين قرأت اسمي ... ( خلي اتكلم بالعاميه) صرت اقره بسرعة و اشوف شنو الي مكتوب عني و مجرد كتابة اسمي هوة مفاجأة حقيقية...

ههههههههههههههههههه...^_^

تستاهلين يا ملكة هذا التعريف وأكثر...^_^ ::جيد::

شكرا لكَ اخي فيري على اعتباري من عضوات العصر الذهبي
عفواً أختي... وهذا هو حقك لا أقل ولا أكثر...

اريد اقول شي اخي فيري ...هو مجرد تخمين ...فقط اخبرني ... هل ساعدك احد بكتابة النبذة لو لا ؟؟؟

لدي احساس انك مو انت كاتب النبذة ليش ما ادري ؟؟

لاني لا اتصور ان هناك من اكتشف ان عضويتي قد الغيت في شهر مارس الا شخص واحد... هو او وهي ..........؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههه..

هنا المحك ^_^...

ماشاء الله فلقد تمكنتي يا أختي من معرفة الحقيقة بنفسك.... ::جيد::

في الحقيقة لقد تلقيت مساعدة كبيرة من أختي لوليتا ...

ولولاها لما رأيتم هذه التعريفات بهذه الصورة الرائعة ...

لقد قامت لوليتا بتعريف معظم العضوات الآئي لم أتمكن أنا من تعريفهن ^_^...

وفي الحقيقة كانت لي النية بأن أقول لكم هذا من البداية ولكن حصل ظرف شاء أن لا أتمكن من عرض جهود لوليتا لكم :مذنب: :بكاء: ...

فحين كتبت موضوع ترحيب كان او كانت من اول المرحبين و قال او قالت (اهلا بكِ اختي في مكسات مجدداً)

حقاً أنها نبيهة ... ::جيد::

على العموم...

شكرا جزيلا لكِ اخي العزيز ...

خجلتني

مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــروك

لكل من كان من اعضاء او عضوات العصر الذهبي لمكســـــــــــــــــــــــــــــــــات

عفواً أختي ملكة

وشكراً لكي على ردك الخيالي .... ::جيد::

christian vieri
13-07-2004, 22:20
نكمل...

كلير22:

مشكووووووووووووووووووور فيري فعلا عضوات مبدعات
عفواً أختي كلير.......

بس ليش انا مو معهم

سامحيني أختي كلير..

انتي بالفعل مميزة بما تحمله الكلمة من معنى ...

ولا يدل عدم إختيارنا لكي بأنكي لست مميزة ....

لكن...

امزح فانا لست مبدعه مثلهن انشاء الله في المستقبل
أنتي مبدعة يا أختي كلير...واتمنى أن تستمري على نفس هذا النهج ..

وبالتوفيق يا أختي...

مشكوووووووور مره ثانيه

عفواً أختي..

وورم هيرت:

فعلا اعضاء و عضوات يستحقون التقدير

مب انا مالت علي خذلتكم بطلعتي من المنتدى

C U على خير

مشكورة أختي وورموه على تشريفنا بردك ...

ولاتقولي هذا على نفسك :محبط: ...

وأشكركي على كلامك الجميل ...

آيس كيوب:

عنجد فييري مو طبيعي
الواحد بحسد المنتدى عشان هو فيه والله
ياريت كلنا متلك

:مرتبك: :مرتبك: ........مشكووووووووووووووور أخوي آيس..

والله خجلتني ... :مرتبك:

مشكور على تعبك واخلاصك الكبير في المنتدى سواء للمنتدى او للاعضاء
عفواً أخي الغالي....

بس عندي تعليق بالنسبة لتعريفك عن عضوات المنتدى
تفضل أخي ...
من حقك أن تكتب كل ملاحظاتك ...

اول شي ماشاء الله عليهن كلهن مميزات ويستاهلو جدا جدا جدا جدا

وكمان محبت هيرو
وخالتكم مزينة
و cat .uk
واعتقد اكثر يستاهلون

على العموم ما الومك انت ما قصرت ابدااااا

بالفعل كل اللي ذكرتهن عضوات قديرات ...

ولكن أخي آيس أنا أراعي معايير كثيرة في الاختيار...

ولعل هؤلاء العضوات تنطبق عليهن كثير من هذه المعايير...

محبـ سينشي ـــة:

هههههههههههه حلوة عضوة العصر الحجري
::جيد:: ::جيد:: :) :D :p ::جيد::

لووووووول ..انت تعرف هالاعضااااء ..
بالنسبه للمجهوله وأختها المجنونه هذولااا صاحباتي^_^..
انا كنت مراقبه معاها باسم *محبــ سينشي ــه*وكان معانا وسيموووو وانترنال سعودي >>مراقبين المرح قبل سنتين *.~

اللــه ...ماشاء الله مانسيتي أيام زمان ..... ختى بعد مضي سنتين !؟

حقاً هذا هو الحب والإخلاص الحقيقة ... ::جيد::

زينب:

السلام عليكم

اخي الكريم كريستيان ما كنت اتوقع اني راح اكون من العضوات العصر الذهبي لمكسات ^_^
اشكرك على ذكر اسمي .... تسلم

وعليكم السلام ...

عفواً أختي ...وتسلمي...

شكرا على ذكر اشعاري ... ما كنت اعرف ان اشعاري جميله
الحمد لله مع ان انا ضعيفه باللغه العربيه بس عجبتهم للاعضاء
اما عن كلمة ( الصريحه ) فسامعتها كثير من ناس يعرفوني .... على العموم اشكرك جدا جدا

لاشكر على واجب....العفو ... ::جيد::

اولا اشكرك لانك قلتي رأيك عني ^_^
و شئ الثاني .... اجامل كثير ... هذى عن جد ما كنت اعرفها ... و انتى كمان صديقه مخلصه و رائعه و جميله و حنونه ( بدون اي مجاملات^_~)
هههههههههههههههههههههههههههه ::جيد::

غاري أوك:

هلاااااا آسف بإنقطاعي يومين متتاليين بسبب زواج أخي الأكبر

اهليين....اي ذكرتني عشان أبركلك جدام الأعضاء...مبرووووووووووووووووك....منه المال ومنها العيال ^_^ ::جيد::

الأعضاء الي اختارهم صديقي العزيز فيري هم القمم الناميه للمنتدى
ههههههههههههه..اسكت ذكرتني بالأحياء.....شغل مضبوط ^_^ :p

اوي ساكورابا:

شكراً أخـي فيييري .. موضوع ممتع حقاً ...

عفواً أخي...

قائمه جميله تضم تعريف كامل بكل عضو مميز هنا ..

و الوصف دقيق .. أعتقد جلبت معلومات من الأصدقاء لتعدم بعض الوصف لأعضاء العصر الذهبي

أيوه بالضبط ..كلامك صحيح ^_^.... ::جيد::

و الموضوع خارج بشكل رائع و مميز

هذا من ذوقك أخي...تسلم

شكرا لك و بالتوفيق

العفو وبالتوفيق يا أخي..

وورم هيرت مجدداً:

لا انا ما استاهل التميز
لاني خذلتكم بطلعتي من المنتدى

لا لا لا ....هذا كلام مو صحيح ..

أختي هذا ما كنت أخافه عند نشري للموضوع ...أن يعتقد كل عضو لم نذكر أسمه أنه غير مميز ... :بكاء: :مذنب:

في الختام لا يسعني إلا السلام

وبالتوفيق للجميع ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Gary oak
13-07-2004, 23:19
فيري :

الله يبارك فيك عقبالك .

هههههههههههههههههههههههه اي والله الأحياء ههههههههه

Warm Heart
14-07-2004, 04:19
أختي هذا ما كنت أخافه عند نشري للموضوع ...أن يعتقد كل عضو لم نذكر أسمه أنه غير مميز
لا والله مب هذا قصدي
قصدي اني خذلتكم و طلعت من المنتدى
¬_¬;

doki doki
14-07-2004, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....,

في الحقيقة اممممممممم ... اول ماشفت رد كرستان فيري وبدا التعريف .. حسيت ان قلبي شوي وامووت :eek: ... اقوول لكوثر نزلي يمكن كتبنا :p
وزين والله شفت اسمي ... تسلم والله اخوي كريستان فيري ..

وبالنسبة للتعليقات :...

لوليتــا:
مممممممم ... هالبنت والله .. يعني لوليتا بنت عصبية بس والله كشخة , وما تحب الاولاد .. و فعلا هي رسامة ... بس اللي مشهورة به هو الكف الاسود عصابتنا الرائعة :رامبو:

مالينا روبنسون :
عضوة مثقفة جدا وحكيمة جدا .. وتقاريرها كووول .. بس مشكلتها ماتدخل المسنجر .. ووش بعد .. ايوه .. اسمها من قبل كان apple

:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
والله اشتاق لها هالبنت :محبط: .. بالسابق كانت منشطة منتدى المرح بمشاركاتها الظريفة مع عصاباتها.. ان شاء الله ترجع باسرع وقت ..

كيوت أنجل(كيوتوه) :

كيوتوه .. والله هذي عضوة ذهبية وصعب تحصلون زيها .. قلبها طيب مررررررة و دمها خفيف .. انصحكم بها فهي صديقة مخلصة .. ودومها تنكت

تشاكي:
عضوة معروفة بطيبتها .. وهي وحدة من اعز صديقاتي .. وتحب آنا كيوياما من شامان كنج ووو ... ماتشبك عندي بالماسنجر حيل :eek:

لونا:
عضوة طيبة جدا ... وتميل الى المرح بعض الشيء , ومع ذلك فهي ملتزمة دينيا .. عضوة رائعة جدا جدا .. طيبة جدا ..

كات غيرل:

اللحظة الحاسمة هع

((عضوة من الجيل الذهبي لمكسات ....عضوة مبدعة ... ))

معليش الاقتباس مايشتغل عندي:D شكرا شكرا لك فيري على هالكلام .. ماكنت ادري اني مبدعة ...

(( اذا كانت مستانسة فهي تتمتع بردود ذهبية ^_^...))

هالمقطع لفت نظري :EEK: ردود ذهبية زي ايش ؟

(( لها أخلاق عالية وهي ملتزمة وصريحة ...))

شكرا لك فيري على الكلام الحلوو :لقافة:

(( وهي أكبر مساعد للأعضاء من ناحية إهدائهم التواقيع..(بمعنى آخر مصدرة توقيعات)..))

ههههههههههههههههه ضحكني هالمقطع ...

(( شعبيتها جيدة ....))

زين مادام انك تشوف كذا .. الحمد لله :نوم:

كوثر:
احم احم .. كوثرووو هاذي عندي 24 ساعة و دايما لما نصير برا البيت الحقها وين ماتروح .. و ايضا فـ هي دفتر ملاحاظتي .. وتعرف كل سوالفي البايخة ,, وتنفعني احيانا استخدمها عشان تطرد البزران من البيت او تطرش اخواني الصغار البقالة لووووووووووول ..........

سويت:
عضوة رائعة ومثقفة ... تنسق رودها ومواضيعها وتحط لون يعمي العيون كخخخخخخخخ

لوف اند بيس:
عضوة مهسترة على طول .. وعطتني توقيع حلو في عيد الاضحى .. و هي دايما بقسم الالعاب .. بصراحة مااعرفها عدل

زينب:
عضوة رائعة جداجدا .. متزنة وصريحة وهادئة .. واذا شفتوا مواضيعها تشوفون ان كلها صور و اشعار واعياد ميلاد خخخخخ ... بس بصرراحة زينب طيبة جدا .. ولو انها باردة (( زي تشاكي)) ...

ملكة السيوف :
عضوة مااعرفها عدل بس والله اعجبتني هالبنت بكل صراحة ... فهي صديقة مخلصة جدا لـ لوليتا و تحب كوين اوف سورز .. ((<ههههههه شفت منه على قناة نيو تي في )) ..

المرعبة :
ماااعرفها عدل بس هي عضوة مثقفة ومواضيعها كلها ابداع..

تاتو جيرل :
عضوة رسامة .. عضوة تهتم بالمشاكل اللي تصير بين الاعضاء .. وفي رودها بين كل سطر وسطر مسافتين خخخخ

المجهوله :
عضوة صريحة.. باردة جدا .. بصراحة لما اكلمها عالماسنجر احسها متثقلتني :محبط:

زينب21 :
احم احم ... رئيسة مجموعتنا ... عضوة رسامه ومبدعة ..

توون جيرل :
مااقدر اقووول عنها شيء لانك قلت كل شيء ... بس هالبنت تعجبني والله .. طيبة جدا واخلاقها عالية ماشاء الله ..

ليدي أوسكار :
مشهورة بالـ ((خهخهخه)) ... كانت في السابق تشارك معانا بس الحين مالها اي اثر :ميت:

محبة روجينا :
عضوة رائعة وهي من افضل مراقبين التوون ... طيبة جدا وخدومة ...

هدير الموج :
عضوة مثقفة وطيبة جدا .. وهي اول مراقبة رايتها ((زي كوثر)) ...

عضوة من اكثر الاعضاء حبا للانمي ... ودايما تحط الـ (( Ki ki ki ki)) ...عضوة مبدعة بتقاريرها في قسم التوون .. وماتدخل المسنجر حيل ..

......................

كوثرووو

((هذي عندي 24 ساعة في البيت و اعرفها عدل))

............. >___<

((يا كثر الهواشات بيننا دايما النزاع يكون على الكمبيوتر لأن لو مسكت الكمبيوتر ما اتركه الا وقت النوم و نفس الشيء معها .. خخخ ))

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

(( اختي طيبة بس عصبية ))

شكرا شكرا لك اختي العزيزة

((تحب تقلد ))

:ميت:

((حساسة و رسامة ممتازة ))

يووخ ... كشخخخة والله تووني ادري ان هذا رايك فيني ..

((.. و و تحت مخدتها فيه وايد مجلات))

فضحتينا يالفضيحة :mad:

((و اوراق و قلم و دفتر مافيه ولا صفحة فاضية ))

لا تكذبين .. الصفحة الاخيرة مو مكتوب فيها شي خخخخخخخخخخ

تسلمين الغالية عالتعليق ...

مع خالص احترامي وتقديري
catty

Aoi Sakuraba
14-07-2004, 07:37
عفواً أخي...

أيوه بالضبط ..كلامك صحيح ^_^....

هذا من ذوقك أخي...تسلم

العفو وبالتوفيق يا أخي..

الله يعافيك .. شكراً على ردك

و بالمناسبه أنا أخت ولست أخ :)

Aoi Sakuraba

Cute^Angel
14-07-2004, 09:38
سلامن عليكم ... :eek:

اويييييييه سوري وانا كله ارد متأخره ... الله ينطب هالحاله يا ربيييييه ... :eek:

السموووووووووووووووووحه ... :لقافة:

:eek: :eek: :eek: >>> متفاجئه ليش جافت اسمها :رامبو:

يالله شوي بعلق ... احم ... :لقافة:

عضوة من العصر الذهبي...التوأم الروحي لسويتوه ....عضوة مرحة جداً .... من رواد مكسات الدائمين ولكن بالموت تلقى لها رد .... واذا ردت فامسك بطنك قبل ماتقرأ الرد .... وأفضل مايميزها هو طيبة قلبها ومرحها ...وحفلاتها اللي تسويها في أعياد الميلاد .... صج حفلات كجرة ^__^....وهي بالأضافة إلى ذلك محبوبة من الجميع...

هههههههههههههههههه ... شكرا شكرا على هذا الاطراااء.. وي وحليلها سويته والله الها وحشه .. وجان انا الحين يالسه اتوله عليها ... وجاااااااان انا الحين يالسه اتفشل .. شكرا شكرا ... اونه بالموت تلقى لها رد هههههههههههههههههه وجان اتفشلني ... اونه فاذا ردت فامسك بطنك ... تتتتتتتتتت ما اروووم انا .. وجان انا الحين يالسه اصدق عمري .. فديتني طلعت مرحه هههههههههه .. ههههههههههه عافان الله انزين امدح حفلاتي ههههههههههههه ... شكرا فيري على هذا الاطراء جان صدق انا الحين يالسه اتفشل واصدق عمري ههههههه ... ميرسي اوي فيريووه ..
وجان اطلع حركااااات هههههههههه ... شووووووكرااااااااااااااان فيريووه .. وجان انا الحين خقاااااااااااااااااااااقه .. احم ههههههههه اسولف

>>>>> بروحها اتقول وبروحها تضحك :لقافة:

ايش اقول ؟ تحفة هذولا الثنتين .. دايمن يفقعوني من الضحك .. حبوبين و طيبين و مسويين عصابة

ههههههههههههههههههههه ... شكرا كوثر على الكلام الرقيق اللطيف ... هههههههه
وجان تفضحينا ويا العصااابه هههههههههههههههه ... :تدخين:

كيوتوه .. والله هذي عضوة ذهبية وصعب تحصلون زيها .. قلبها طيب مررررررة و دمها خفيف .. انصحكم بها فهي صديقة مخلصة .. ودومها تنكت

اوووووووه ... كاتي ... انت بعدج حيه ؟!! هههههههه اسوولف
مشكوووووووووووووووره غناتي عالاطراااء ... وجان يطلع دمي خفيف مب زئبق على قولت سويته ههههههههههههههه :تدخين: شوووووكرااان ...

ميرسي فيريوووه عالموضووع الكووووووووول ... والسمووحه على الرد المتأخر .. ومره ثاانيه شوووووووكرااااااااااااااااااااااااااااااااااان :تدخين:

doki doki
14-07-2004, 09:55
اوووووووه ... كاتي ... انت بعدج حيه ؟!! هههههههه اسوولف
مشكوووووووووووووووره غناتي عالاطراااء ... وجان يطلع دمي خفيف مب زئبق على قولت سويته ههههههههههههههه شوووووكرااان ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العفوو حبيبتي :ضحكة:

وجان يطلع دمي خفيف مب زئبق على قولت سويته ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه هي قالتلك كذا ...؟؟
وانتي قصيتي علي قلتي بتردين بالعربي الفصيح لووووووول
ههه المهم رديتي
متاخر ولا مبكر كله واحد ...

ولو اني ماقلتلج عن الموضوع كان وش سويتي

اسووولف حبيبتي

Cute^Angel
14-07-2004, 10:28
هههههههههههههههههههه هي قالتلك كذا ...؟؟
وانتي قصيتي علي قلتي بتردين بالعربي الفصيح لووووووول
ههه المهم رديتي
متاخر ولا مبكر كله واحد ...

ولو اني ماقلتلج عن الموضوع كان وش سويتي

اسووولف حبيبتي

:ضحكة: هههههههههههههههههههههههه .. فضحتينا :ضحكة:
هاااااا ... لو ما قلتيلي عن الموضووع جان حد ثاني بيقولي هههههههه :تدخين:
اسوولف .... :تدخين:

ايه بس خربنااا الموضووع ههههههه :لقافة:

14-07-2004, 15:29
اهلا ..

اود شكرك اخووي كريستيان على هذا الموضوع الرائع
الذي يضم جميع اعضاء العصر الذهبي ..

لوليتــا - Malina Robinson - Sweet flower - Cute^Angel - تشاكي - لونا Cat Girl - Love & Peace - zainab - ملكة السيوف - كوثر - المرعبة - tatto girl - toon girl - المجهوله - زينب 21 - ليدي أوسكار - محبة روجينا - هدير الموج - MIZUKI - ZelDa - Loona

كل هؤلاء يستحقون عن جدارة لقب اعضاء العصر الذهبي ..

قد لا اعرفهم جميعا .. لكن من وصفك الجميل لهم .. يشير الى مدى روعتهم ..

لوليتــا:
عضوة من العصر الذهبي .... بالنسبة للوليــتا ...أعتقد أنه ما يحتاج أتكلم ...^_^ .....عضوة في غاية الروعة والاتزان ....تجدها في المواقف الصعبة ....وتجدها أول من يحيي الأعضاء الجدد .....لهـا شخصية مميزة جداً ....وكل عضو يحلم بأن يكون مثل لوليــتا محبوب من الجميع ... وأكبر دليل هو عندما قررت الابتعاد عنا (اعتقد شفتوا المظاهرات في مكسات ^_^).....أبرز مايميزها أنها مثقفة وهادئة وذكية وحساسة و من خلال تجاربي في مكسات أعتقد أنها لا تحب المزح الثقيل (واتمنى أن نراها دكتورة)....ولها لقب يجب أن تنادى به وهو{ درة المنتدى ^_^}

بالفعل .. تستحقين كل هذا ..
اخلاقك رائعة .. محبوبة من الجميع .. انت في غاية الروعة والاتزان .. مثقفة وهادئة وذكية وحساسة ..

رائعة جدا .. وتستحقين ان تكوني قائدة عصابتنا بالفعل ..

لم اتلق يوما منكِ اي سوء معاملة .. ولم تقولي لي اي كلمة اغضبتني ..

لقب ( * درة المنتدى ) يناسبك فعلا ..

و الى الامام .. !! ::جيد:: ;)

مالينا روبنسون :
عضوة من العصر الذهبي.... مالينــا التوأم الروحي للوليــتا ... متشابهتان كثيراً .. ومن محاسن الصدف أن كلتاهما عراقيتان..^_^....مالينا عضوة خلوقة ومؤدبة ومحبوبة من الجميع .... وهي مثقفة إلى أبعد حد خصوصاً بما يتعلق بفنون الرسم ... بالفعل أبهرتني كثيراً بالكم الهائل من المعلومات التي تملكها ....تتميز بالرزانة والهدوء والذكاء والطيبة ....ولكن فيها شيء يميزها عن باقي العضوات أنها لاتحب العناد ^_^ ...

هذا ما جذبني الى صداقتك .. انك تشبهين لوليتا في كثير من الاشياء ..
فعلا انك .. خلوقة ومؤدبة ومحبوبة من الجميع .. مثقفة رزينة و هادئة و ذكية و طيبة ..
انك فعلا .. تستحقين هذا اللقب الرائع ..

تشاكي:
عضوة من الجيل الذهبي...هذه العضوة في غاية الابداع ... ومرت فترة في مكسات هي كانت أنشط عضوة بمشاركاتها ....تمتاز بأنها تعطي لكل عضو لقب خاص ^_^ ...غابت هذه الشخصية طويلاً عن المنتدى ...وعادت ولكن باسم آخر ^_^...مايميزها نشاطها وسرعة البديهة عندها ...

بالفعل .. !! نشاطك هو ميزتك .. ;)

والى الامام !

كات غيرل:
عضوة من الجيل الذهبي لمكسات ....عضوة مبدعة ... اذا كانت مستانسة فهي تتمتع بردود ذهبية ^_^...لها أخلاق عالية وهي ملتزمة وصريحة ...وهي أكبر مساعد للأعضاء من ناحية إهدائهم التواقيع..(بمعنى آخر مصدرة توقيعات)..شعبيتها جيدة ....

عضوة مميزة .. ومبدعة .. وردودها في قمة الاخلاق والادب ..

(بمعنى آخر مصدرة توقيعات).. بالفعل ..!!

والى الامام ..

زينب:
عضوة من الجيل الذهبي....عضوة ممتازة جداً ...ومراقبة نشيطة ...تمتاز بكونها لها شخصية هادئة وصريحة وتحب مساعدة الغير وتحب الشعر ولها أشعار جميلة جداً ... ومحبوبة من الكل ...وبالتأكيد فنحن فرحون لأنها بيننا ... وهي من الأعضاء اللي من خارج الوطن العربي ^_^

مراقبة رائعة .. طيبة وخلوقة .. هادئة وصريحة وتحب مساعدة الغير .. >> بالفعل هذه الصفات تنطبق عليك ..

وبالتأكيد فنحن فرحون لأنها بيننا

اكيد فرحون ..

والى الامام ..

ملكة السيوف :
عضوه من الجيل الذهبي ... من يطالع ملفها الشخصي يتعجب من تحقيقها لهذا النجاح واثبات وجودها في فتره وجيزه .... استطاعت تخطي الصعوبات واهمها ذهاب عضويتها في شهر مارس لتعود مجدداً وتثبت انها الملكه التي لا تيأس .... ردودها الخلوقه ومواضيعها المتميزه جعلت منها رمزاً لنجاح المنتديات العامه .... نقاشاتها هادئه واسلوبها مقنع ... هي القائده الباحثه عن الديموقراطيه من اجل مكسات بعد الانقلاب الذي قد قادته كلير ^_^

عضوة رائعة بالفعل .. خلوقة ومواضيعها هي اساس نجاحها ..

والى الامام ..

المرعبة :
عضوه من الجيل الذهبي ... اسم على غير مسمى ... لمع هذا الاسم في المنتدى العام من خلال السطور الذهبيه التي تبهرنا يوماً بعد يوم ... ليتكلل النجاح برقابة المنتديات الدراسيه ... من يقرأ اسمها يتوقعها شخصيه مخيفه ولكنها على العكس من ذلك شخصيه رزينه , هادئه , لا تكثر من الكلام في ردودها ... يمكن القول انها شخصية غامضة بعض الشيء ...

صديقة حميمة لي .. ودامت صداقتها حتى الآن .. واعرفها قبل ان تصبح مراقبة للمنتديات الدراسية ..
طيبة و خلوقة .. رائعة وميتميزة ..
معروفة بمواضيعها المفيدة ..
رزينة وهادية

والى الامام ..

تاتو جيرل :
عضوه من الجيل الذهبي ... تمتاز بردودها التي تخطها باللون البني المحمر وبالنقاط الكثيره فيها .... شخصيتها قويه حتى ان من يري ردودها يخاف ان يكلمها ولكن خلف تلك القوه تكمن شخصية اخرى تبتسم من خلالها فنانة مبدعه اعطت الكثير لمكسات ولمنتدى المرح على الاخص ... رغم ان ردودها مرحة الا ان النظره العامه عليها تعطيها شيئاً من الجدّيه , ربما تكون مواضيع توون جيرل تعرفنا على هذه العضوه اكثر من مشاركاتها ..

ردودك رائعة ..

واخلاقك رائعة ..

والى الامام ..

المجهوله :
عضوة من الجيل الذهبي ... مرعبة الاولاد وكاتبة القصص ... شخصيه طفوليه مشاكسه , تحب المقالب ولكنها حساسه الى ابعد الحدود ... عندما اشتركت في مكسات كان طابع الحزن يسيطر على مشاركاتها وحتى الان لا تزال قصصها تشير الى ذلك ... يمكن القول ان لها شخصيتين , واحده طفولية واخرى مجهولة ... رغم تناقص عدد ردودها في منتدى المرح الا ان اسمها لا يزال متوهجاً في قسم القصص ..

قد لا اعرف الكثير عنكما ..
لكنكما لعضوتان مميزتان بالفعل

وتستحقان ان تكونا مراقبتين ..

توون جيرل :
عضوه من العصر الذهبي ... المراسله الصحفيه الشهيره ... يسميها الجميع تووني ... وهي اخت تاتو جيرل .... شخصية لطيفه , رقيقة ومرحه , مواضيعها لا تمل ابداً سواء كانت في قسم المرح او المنتدى العام ... اما مواضيع القمه لها فتوجد في الميجاتوون ... اصبحت صحفيه شهيره تغطي اي حدث مهم في مكسات , انها مميزه بالفعل

تووني ..

لطيفه , رقيقة ومرحه , مواضيعها لا تمل ابداً سواء كانت في قسم المرح او المنتدى العام

^
^
بالفعل ..

انت مراسلة رائعة .. وعضوة متفهمة ..

اتمنى لك المزيد من التفوق والنجاح كعضوة ومراسلة في آن واحد ..

محبة روجينا :
عضوه من الجيل الذهبي .... تتميز بوضع صور القلوب والدببه والتزيينات في ردودها ... اخلاقها عاليه ومواضيعها متميزه في اكثر من قسم ... تعتبر من اكثر الاعضاء انتباهاً للمناسبات المختلفه واسرعهم مباركة فيها ... انها المراقبة الوحيده بين 6 مراقبين للميجاتوون ... ردودها لطيفه وهي مرحه أحياناً .. هنيئاً لمكسات بأمثالها ..

اخلاقك عالية .. ردودك رائعة ..
مرحة ولطيفة ..

وتستحقين بالفعل ان تكوني عضوة من الجيل الذهبي لمكسات ..

سويت:
عضوة من الجيل الذهبي....عضوة قديرة وفنانة ...(.إذا بقت تعذب العضو تعمي عيونه بالألوان ^_^)...تتميز بمحبتها لتوسيع ثقافتها الذاتية ... وتتميز بالتواضع ولاتنسى من يحسن إليها مهما يكن ....ولها شعبية جيدة ...ومن ميزاتها أنها معروفة بحبها الشديد لمكسات...

اشكرك اخووي ..

...(.إذا بقت تعذب العضو تعمي عيونه بالألوان ^_^)...

>> ههههه <<

سويتها مرة وحدة ياناس .. :D

تتميز بمحبتها لتوسيع ثقافتها الذاتية

بالفعل .. !!

... وتتميز بالتواضع ولاتنسى من يحسن إليها مهما يكن ....

اشكرك اخووي .. على المديح ..

هذه هي طباعي ولا استطيع تغييرها ..

....ولها شعبية جيدة ...ومن ميزاتها أنها معروفة بحبها الشديد لمكسات

بالفعل ..

مكسات هو منتداي الوحيد والمفضل .. لم اشعر بالانتماء الى منتدى آخر ..

وارجو ان يرقى هذا المنتدى ..

وشكرا ..

14-07-2004, 15:41
اهلا ..

kawther

سويت :
لها مواضيع مفيدة جدا و جميلة و ممتعة .. دائما تنسق ردوها بشكل جميل و مرتب .. لكنها تستخدم الوان تضطرني اني احدد النص و اقرأ حفاظاً على عيوني .. مهذبة و خلوقة ..

اشكرك اختي على ردك الجميل والرائع ..

والى الامام ..

Cat Girl

سويت:

>> ههههه <<

اشكرك اختي على هذا الكلام الرائع ..

والى كل الاعضاء والعضوات ..

تابعوا عملكم الرائع و سوف تحوزون يوما ما على هذا اللقب الذي يتمانه الجميع ..

وشكرا ..

doki doki
15-07-2004, 00:54
ههههههههههههههههه

حبيبتي كيوتو اشفيج انا امززح

سويت
شكرا جزيلا على تعليقك اختي ^^

Cute^Angel
15-07-2004, 07:10
ههههههههههههههههه حبيبتي كيوتو اشفيج انا امززح

:ضحكة: ههههههههه هي انزين حتى انا :ضحكة:

فارس القمر
15-07-2004, 11:29
فارس القمر:

السلام عليكم
اشكرك اخى كريستيان على الموضوع الجميل
و على الكلمات الرائعه
انا هم احاول ان ادخل فى المنتدى اكثر
انشاء الله

تحياتى لكم جميعا
فارس القمر

لونا
16-07-2004, 13:48
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
:بكاء: :بكاء: :بكاء:
كل ها يستوي وانا ما ادري
:confused:

صراحة لولا فيريوه العضو الرائع والمتميز داااائما ما كنت دريت بالموضوع ابداااا

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

وهو من اوائل الاعضاء الذهبيين في المنتدى

واحب اقووووووووووووووووووووووووووووول
سووووووووووووووووووووووووووووووووووووري على هالغيبة الي طولتها والله كانت عندي ظروف
اول شي طبعا الامتحانات وفترتها الطويلة وبعدين احنا سافرنا على طول بعد الامتحانات فما كان عندي فرصة ادخل المنتدى واشوف اصحابي :بكاء: :بكاء:
ويوم وصلنا مصر اختي كانت تمتحن في الجامعة وما قدرت افتح النت لانه الكمبيوتر في غرفتها
وطبعا ممنوع اي صوت وكنت يوم امشي في البيت على اطراف اصابعي :D :D :D :D
المهم الحين احنا واايد مشغوولين لاننا بننقل لمكان ثاني عشان شي ما اقدر ادخل وايد النت

وبعدين انا الحين حضرتي وبلا فخر المفروض على قولة امي وابوي اني ما افتح النت ابداااا
واني ما اشوف التيلفزيون واني ما العب ولا اسوي شي غير اني امسك الكتب واذاكر
اكيد تقولون لييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
لاني ان اشاء الله السنة القادمة بكون في ثانوية عامة يعني لازم اذاكر :بكاء:

ولهذا يمكن ما ادخل النت مرة ثانية ولو دخلت بحاول اني ادخل المنتدى الي ايامي كلها كانت فيه

سوووووووووري ادري طلعت عن الموضوع الاساسي :p

الاعضاء الذهبيين

فيري وجاري :
عضواااااااان مميزان جدااااا صراحة واايد احب العب وياهم في الالعاب والمسابقات
وهم الاثنين جداااا مرحين بمعنى الكلمة وما تحملها من احرف
وهو دايما ويا بعض في الحرب او السلم وانا واايد احترمهم
وهم نجمان ذهبيان يلمعان في سماء مكسات ::سعادة:: ::سعادة::

ويروس

او فيروس ... احسه مثل الفيرووس بس اول فيروووس يكون واايد طيووب وحبوب
صراحة ما اشاء الله عليه عضو متميز يحب يعاند ويعلب وهو وايد مرح
وانا وايد احب اعانده ههههههههههههه :D :D :D

هارديوووووووووه
هالعضو ايامه ما تنسى كلها لعب ومرح ويوم يكون في المنتدى المنتدى ينقلب فوق تحت
وقسم الالعاب والمسابقات احس انه بيعلق وما بيشتغل من كثرة الردود في وقت وااحد
ويوم اتذكر هارديوووه اكيد اتذكر سلفر وعبسون عضوين مشاغبييييين ووايد حبوبين

مرعب الاشباح
صراحة مو واايد اتعرفت عليه بس في الفترة القليلة هذي
عرفت انه شخص محترم وحبوب ومرح وقوي الشخصية

فارس القمر وواحد من الشباب عضوان متميزاااااااااااااااان جدااااا

ذا شيرك

عضو مرح جدااااااااااااااااااااااا ودمه واايد خفيف
وكانت لنا ايام ما تنسى ولعب ومرح وعناد وفرفشة وشياء واايد اعتبره عضو مميز جدا

عاشق السراب
انسان رائع

ومشكوووووووووووورين
الحلقة القادمة للعضوات ::سعادة:: ::سعادة:: :D

لونا
16-07-2004, 13:57
هلا

صح من الاعضاء المميزين بعد

باد جااااااااااي

العضوات المميزات

لوليتا

عضوة مرحة جداااااااااااااااااااااااااااا
وانا واايد احبها واحترمها واقدرها جداااااا
وكنا قبل غي عصابة ويا بعض واقولها والله اشتجتلك ::سعادة:: ::سعادة::

سويتوه :
صديقتي بالمدرسة وبالمنتدى
سويتوه انسانه رااااااااائعة مرحة جداااااااا وحبوبة ودمها وايد خفيف
وانا وايد احبها واقدرها وهي واااايد كوووووووووول

كات جيرل
كات انسانة تعرف معنى العشرة والمحبة وهي شخصية احسها هادئة وخلوقة ومحترمة جداو وايد احبها

كيوت انجل
احسها انسانة رزينة هادئة وفي نفس الوقت مرحة وحبوبة

زينب عضوة حلوة ومرحة وتوقيعاتها حلوة وهي شخصية رائعةو تحب تتعامل وياها

Gary oak
16-07-2004, 14:56
شكراً لونا على كلامك الطيب ^_^ انا وفيري Twins هههههههههههههه

doki doki
17-07-2004, 04:15
السلام عليكم ...

كات انسانة تعرف معنى العشرة والمحبة وهي شخصية احسها هادئة وخلوقة ومحترمة جداو وايد احبها

تسلمي والله عزيزتي لولو على كلامك ...
الكلمات احسها قوية شويه علي ^^
تسلمين والله يا الغالية...

واحد من الشباب
17-07-2004, 05:41
اول شي حبيت اقول آسف لأني قاطع المنتدى من زان لكن كل من كمبيوترنا الخايس

ثاني شي

والله احرجتي كثيييييييييييييير اخوي فيري انا مب مصدق

والصراحه كل الاعضاء اللي كتبتهم يستحقوون اللقب

لكن انا في عضو عزيز على قلبي وانت نسيت تذكرة

فيري (انت ههههه):
24 ساعه في لعبه السجن ههههههه ( لا امزح )
قلبه طيب ومحبوب من جميع اعضاء مكسات ودايمل موجود لماندة الاعضاء والوقوف بجانبهم والصراحه انا زعلت لأنك ماكتبت اسمك
صدقني انت تستحق تكون على اول اللائحة

كااااااااااسح
والله الصراحه في قمه الكرم والاخلاق العالية وايزعل احد لكن مشكلته انه يدخل اسبوع ويطلع شهر احنا وااااااااااايد مشتاقين له ونتمنى يرجع

والسلام احلى ختام

eternal-saudi
17-07-2004, 06:09
سلامي للجميع .......

ألف شكر لك أخوي فري على الموضوع الجميل .... :)

أنا بصراحة أقدر أقول إني من القدامى في هذا المنتدى ... :) لكن للأسف قطعت ... لفترة طويلة ...:(

وأنا مضطر أيضاً للقطع ... :( ...

لكن حبيت أعرفكم على نفسي ... :)... أنا تميم من جدة ... :)

وحبيت أذكر أصدقاء من أفضل الأصدقاء الذين عاشرتهم في المنتدى .... :بكاء:

الوردة البيضاء .... المجهولة .... وأختها الصغيرة مجنونة ألسكندر ... وكونان العرب .... والرومنسي ... وساحر القلوب ... وأندليس تيرز .... وألفريدو .... وسينشي ... وعبودي .....تهئ تهئ تهو .... :بكاء: .... مخاوي الليل ... أتمنى إني ما نسيت أحد حتى لو نسيت ياريت ما ياخذ علي .... تراني قاطع النت لفترة طويلة ... :)

وان شاء الله أقضي معاكم أحلى من الأيام إللي قضيتها .... لدرجة إنها وصلت لمشاكل وإشاعات ... :D ... لكن مازالت ذكرى حلوة ... :) ... :مندهش:

معليش طولت عليكم ... لكن الموضوع يستاهل ... مشكور أخوي فري مرة أخرى ... :تدخين: :تدخين: :تدخين:

tamim4ever1@msn.com

وان شاء الله أعود إليكم بعد فترة وجيزة ... :)
أخوكم المحب

D o F F y ~
17-07-2004, 20:05
السلام عليكم .......

بصراحة .........

ماتوقعت احد انه يذكرني هنا ............ولا ملييييييييييييييييييون بالمية ......

شكرا أخ فيري.....

تاتو جيرل :

ماكنك مبالغ حبتين ....... :rolleyes: :rolleyes:

Chucky
17-07-2004, 21:14
السلام عليكم

تشاكي:

أشكرك أخي فيري على التعريف الجميل ،،، :) هل حقاً كنت أنشط عضوة ؟ :o ولا أعرف ماذا أقول ;)
::جيد:: ::جيد:: وشكـــــــرا على وصفي بالابداع ;) أخجلت تواضعي

M!ss.PunK
17-07-2004, 22:08
السلام عليكم............!!!

:)
:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o
:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

والله ماني عارفة اش أقول مرة أحرجتوني بكلامكم

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا

تووني ..

لطيفه , رقيقة ومرحه , مواضيعها لا تمل ابداً سواء كانت في قسم المرح او المنتدى العام

^
^
بالفعل ..

شكرا عزيزتي sweet...ماقلته شهادة أعتز بهااااااااا...كثيييرااااا

فشكرااااااااااااااااااا لك :) :) :) :)

توون جيرل :

شكرااااااااا لك أخي كريستيااااااان... مع والله ماني عارفة اش أقوووول
وأنا مرة سعيدة إن هذا رايكم فيني.........!! :D :D :D

catgirl

kawther
حبيباتي...تسلمووووووووون خجلتوني بلطفكم...!! :D :D :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أختكم
المراسلة الصحفية الكرتونية
toony

zainab
18-07-2004, 09:37
زينب:
عضوة رائعة جداجدا .. متزنة وصريحة وهادئة .. واذا شفتوا مواضيعها تشوفون ان كلها صور و اشعار واعياد ميلاد خخخخخ ... بس بصرراحة زينب طيبة جدا .. ولو انها باردة (( زي تشاكي)) ...

مراقبة رائعة .. طيبة وخلوقة .. هادئة وصريحة وتحب مساعدة الغير .. >> بالفعل هذه الصفات تنطبق عليك ..

السلام عليكم

اشكركم حبايبى خواتى العزيزات على ردودكم الجميله >>> حاسبه الموضوع لها الاخت ^_~
تسلمين كاتى و شكرا سويت العزيزه .. شكرا شكرا شكرا
و انتوا كمان اخلاقكم رائعه و اللهى و ما راح الاقى خوات رائعات مثلكم ابدا ابدا ^_^
الله يحفظ العلاقات الطيبه ان شاء الله ... امييين

تحياتي زينب

لونا
18-07-2004, 14:50
سوووووووووري ما كملت كلامي

العضوات الذهبيات
اكيييييييييييييييييييييييييييييد منهم
هدير الموج
اعتبرها انسانه رائعة ومتحملة المسؤليسه واحبها جداااو مستعده لتقديم المساعده
ووايد حبوبه ولها شخصية

وايضا توون جيرل صورها حلوة وهي حلوة ومرحة وفرفوشة

ليدي اوسكار انا صراحة اعتبرها القائدة ماشاء الله عليها متميزة

محبة روجينا
متميزة ولها تقدير واحترام من كل الاعضاء ويعتمد عليها وهي وااايد رزيينة

وانا احب واااااااايد اوشن بريز
ومشكوووووووووووووورين ومشكووووووووووووووور واااااااااااااايد فيريوه

zainab
18-07-2004, 22:04
اسفه اختي الحبيبه لونا
ماشفت ردك -_- ... اسفه جدا

اشكركى على الرد الجميل و الرائع مثلك و شكرا على ذكر اسمي ^_^.... تسلمين

تحياتي زينب

ملك القلوب
19-07-2004, 06:58
انا ما توقعت احد يذكرني بهالموضوع وبالفعل صدق ظني على كل حال مشكور اخ فييري على هذا الموضوع الذي يذكرنا بالاعضاء الذي ساهموا في رفعة المنتدى.

واذكر بان سبب انقطعي عن المنتدى بسبب كثرة الظروف وكثرة الدراسة في المعاهد العلمية اجبرتني على تركه وان شاء الله راح اعاود الاتصال بالمنتدى لكن ببعض المشاركات الخفيفة :)

تحياتي,,,:)

فارس القمر
19-07-2004, 10:24
فارس القمر وواحد من الشباب عضوان متميزاااااااااااااااان جدااااا مشكور اختى لونا على المدح
::جيد:: :تدخين:

وش رايكم فى توقيعى

مع تحياتى فارس القمر

christian vieri
19-07-2004, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

نعود مرة أخرى مع الردود الجميلة ...(هالمرة ماشاء الله من كثر الردود بيصيبني إغماء ^_^)

يالله نبتدي الرحلة ...^_^

ماما وورموه :

لا والله مب هذا قصدي
قصدي اني خذلتكم و طلعت من المنتدى
¬_¬;
آها ...بالعكس يا ماما أنتي لم تخذلينا ...

فكلنا معرضين لظروف قد تمنعنا من الدخول لمكسات لعدة أيم ... ::جيد::

كات غيرل:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....,

وعليكم السلام والرحمة ...

في الحقيقة اممممممممم ... اول ماشفت رد كرستان فيري وبدا التعريف .. حسيت ان قلبي شوي وامووت ... اقوول لكوثر نزلي يمكن كتبنا
وزين والله شفت اسمي ... تسلم والله اخوي كريستان فيري ..

هههههههههههه..شيء جميل ..هذا يدل على اهتمامكي الشديد ^_^ ::جيد::

وبالنسبة للتعليقات :...

لوليتــا:
مممممممم ... هالبنت والله .. يعني لوليتا بنت عصبية بس والله كشخة , وما تحب الاولاد .. و فعلا هي رسامة ... بس اللي مشهورة به هو الكف الاسود عصابتنا الرائعة

مالينا روبنسون :
عضوة مثقفة جدا وحكيمة جدا .. وتقاريرها كووول .. بس مشكلتها ماتدخل المسنجر .. ووش بعد .. ايوه .. اسمها من قبل كان apple

والله اشتاق لها هالبنت .. بالسابق كانت منشطة منتدى المرح بمشاركاتها الظريفة مع عصاباتها.. ان شاء الله ترجع باسرع وقت ..

كيوت أنجل(كيوتوه) :

تشاكي:
عضوة معروفة بطيبتها .. وهي وحدة من اعز صديقاتي .. وتحب آنا كيوياما من شامان كنج ووو ... ماتشبك عندي بالماسنجر حيل

لونا:
عضوة طيبة جدا ... وتميل الى المرح بعض الشيء , ومع ذلك فهي ملتزمة دينيا .. عضوة رائعة جدا جدا .. طيبة جدا ..

كوثر:
احم احم .. كوثرووو هاذي عندي 24 ساعة و دايما لما نصير برا البيت الحقها وين ماتروح .. و ايضا فـ هي دفتر ملاحاظتي .. وتعرف كل سوالفي البايخة ,, وتنفعني احيانا استخدمها عشان تطرد البزران من البيت او تطرش اخواني الصغار البقالة لووووووووووول ..........

سويت:

لوف اند بيس:
عضوة مهسترة على طول .. وعطتني توقيع حلو في عيد الاضحى .. و هي دايما بقسم الالعاب .. بصراحة مااعرفها عدل

زينب:

ملكة السيوف :
عضوة مااعرفها عدل بس والله اعجبتني هالبنت بكل صراحة ... فهي صديقة مخلصة جدا لـ لوليتا و تحب كوين اوف سورز .. ((<ههههههه شفت منه على قناة نيو تي في )) ..

المرعبة :
ماااعرفها عدل بس هي عضوة مثقفة ومواضيعها كلها ابداع..

تاتو جيرل :
عضوة رسامة .. عضوة تهتم بالمشاكل اللي تصير بين الاعضاء .. وفي رودها بين كل سطر وسطر مسافتين خخخخ

المجهوله :
عضوة صريحة.. باردة جدا .. بصراحة لما اكلمها عالماسنجر احسها متثقلتني

زينب21 :
احم احم ... رئيسة مجموعتنا ... عضوة رسامه ومبدعة ..

توون جيرل :
مااقدر اقووول عنها شيء لانك قلت كل شيء ... بس هالبنت تعجبني والله .. طيبة جدا واخلاقها عالية ماشاء الله ..

ليدي أوسكار :
مشهورة بالـ ((خهخهخه)) ... كانت في السابق تشارك معانا بس الحين مالها اي اثر

محبة روجينا :
عضوة رائعة وهي من افضل مراقبين التوون ... طيبة جدا وخدومة ...

هدير الموج :
عضوة مثقفة وطيبة جدا .. وهي اول مراقبة رايتها ((زي كوثر)) ...

عضوة من اكثر الاعضاء حبا للانمي ... ودايما تحط الـ (( Ki ki ki ki)) ...عضوة مبدعة بتقاريرها في قسم التوون .. وماتدخل المسنجر حيل ..

......................

كوثرووو

((هذي عندي 24 ساعة في البيت و اعرفها عدل))

............. >___<

((يا كثر الهواشات بيننا دايما النزاع يكون على الكمبيوتر لأن لو مسكت الكمبيوتر ما اتركه الا وقت النوم و نفس الشيء معها .. خخخ ))

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

(( اختي طيبة بس عصبية ))

شكرا شكرا لك اختي العزيزة

((تحب تقلد ))

((حساسة و رسامة ممتازة ))

يووخ ... كشخخخة والله تووني ادري ان هذا رايك فيني ..

((.. و و تحت مخدتها فيه وايد مجلات))

فضحتينا يالفضيحة

((و اوراق و قلم و دفتر مافيه ولا صفحة فاضية ))

لا تكذبين .. الصفحة الاخيرة مو مكتوب فيها شي خخخخخخخخخخ

تسلمين الغالية عالتعليق ...

مع خالص احترامي وتقديري

اللــــه ...اللـــه ... ::جيد::

ماقلتلك من الأول ...إذاكنتي مستانسة تمتازين بالردود الذهبية ^_^ ::جيد::

بالفعل تحليل جميل للأعضاء ....

وشكرا كات على تعريفنا ببعض الصفات الإضافية للعضوات ^_^..

كات غيرل:

اللحظة الحاسمة هع

((عضوة من الجيل الذهبي لمكسات ....عضوة مبدعة ... ))

معليش الاقتباس مايشتغل عندي شكرا شكرا لك فيري على هالكلام .. ماكنت ادري اني مبدعة ...

هههههههههههه...عادي ..ولو ^_^

(( اذا كانت مستانسة فهي تتمتع بردود ذهبية ^_^...))

هالمقطع لفت نظري :EEK: ردود ذهبية زي ايش ؟

يعني زي هذا الرد ^_^

(( لها أخلاق عالية وهي ملتزمة وصريحة ...))

شكرا لك فيري على الكلام الحلوو

العفو ... ::جيد::

(( وهي أكبر مساعد للأعضاء من ناحية إهدائهم التواقيع..(بمعنى آخر مصدرة توقيعات)..))

ههههههههههههههههه ضحكني هالمقطع ...

(( شعبيتها جيدة ....))

زين مادام انك تشوف كذا .. الحمد لله

شكراً لكي مجدداً أختي كات على الرد الذهبي ^_^ ...

:Aoi Sakuraba

الله يعافيك .. شكراً على ردك

و بالمناسبه أنا أخت ولست أخ

العفو ....وشكراً على التنبيه ^_^

كيوت انجل(كيوتوه):

هههههههههههههه (تذكروا كلامي اللي قلتلكم عن كيوتوه وشوفوا هالرد ^_^ :p :p ::جيد:: )

سلامن عليكم ...

اويييييييه سوري وانا كله ارد متأخره ... الله ينطب هالحاله يا ربيييييه ...

السموووووووووووووووووحه ...

>>> متفاجئه ليش جافت اسمها

يالله شوي بعلق ... احم ...

وعليكمن السلامن ...

هههههههه اي والله.... الله ينطب هالحالة ! ^_^

هههههههههه مافيش داعي للأسف كيوتوه ....ردك مو متأخر بالعكس جاء في وقته ^_^

(ترى أنا مسكت بطني ) ^_^

هههههههههههههههههه ... شكرا شكرا على هذا الاطراااء.. وي وحليلها سويته والله الها وحشه .. وجان انا الحين يالسه اتوله عليها ... وجاااااااان انا الحين يالسه اتفشل .. شكرا شكرا ... اونه بالموت تلقى لها رد هههههههههههههههههه وجان اتفشلني ... اونه فاذا ردت فامسك بطنك ... تتتتتتتتتت ما اروووم انا .. وجان انا الحين يالسه اصدق عمري .. فديتني طلعت مرحه هههههههههه .. ههههههههههه عافان الله انزين امدح حفلاتي ههههههههههههه ... شكرا فيري على هذا الاطراء جان صدق انا الحين يالسه اتفشل واصدق عمري ههههههه ... ميرسي اوي فيريووه ..
وجان اطلع حركااااات هههههههههه ... شووووووكرااااااااااااااان فيريووه .. وجان انا الحين خقاااااااااااااااااااااقه .. احم ههههههههه اسولف

>>>>> بروحها اتقول وبروحها تضحك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

^_^ أشوه أن الكيبورد بعيد عني ولا كان كسرته ^_^ههههه)

عفووواً أختي الظريفة كيوتوه .....وهذا حقك وأقل ....ولو ...وجان أنا الحين ماسك بطني ^_^...وجان انا الحين طاح لساني ^_^ :p :p :p ::جيد::

ميرسي فيريوووه عالموضووع الكووووووووول ... والسمووحه على الرد المتأخر .. ومره ثاانيه شوووووووكرااااااااااااااااااااااااااااااااااان

ميغسي...(عدل جذا يقولون؟^_^)....وشوووووكران على الرد الظريف ^_^

اووووووووووووو بس تعبت .....

في تكملة طبعاً بس خلوني ارتاح ^_^... :p

christian vieri
19-07-2004, 22:54
سويت:

اهلا ..

اود شكرك اخووي كريستيان على هذا الموضوع الرائع
الذي يضم جميع اعضاء العصر الذهبي ..

لوليتــا - Malina Robinson - Sweet flower - Cute^Angel - تشاكي - لونا Cat Girl - Love & Peace - zainab - ملكة السيوف - كوثر - المرعبة - tatto girl - toon girl - المجهوله - زينب 21 - ليدي أوسكار - محبة روجينا - هدير الموج - MIZUKI - ZelDa - Loona

كل هؤلاء يستحقون عن جدارة لقب اعضاء العصر الذهبي ..

قد لا اعرفهم جميعا .. لكن من وصفك الجميل لهم .. يشير الى مدى روعتهم ..

اهلين أختي سويت ....

وشكراً لكي على مشاركتنا الموضوع...

>> ههههه <<

سويتها مرة وحدة ياناس ..

هههههههه..لا انتي صرتي مشهورة بهالخاصية ^_^

مكسات هو منتداي الوحيد والمفضل .. لم اشعر بالانتماء الى منتدى آخر ..

وارجو ان يرقى هذا المنتدى ..

وشكرا ..

شعور جميل جداً ...ونتمنى جميعاً لمنتدانا الرقي والازدهار دوماً

بالفعل .. تستحقين كل هذا ..
اخلاقك رائعة .. محبوبة من الجميع .. انت في غاية الروعة والاتزان .. مثقفة وهادئة وذكية وحساسة ..

رائعة جدا .. وتستحقين ان تكوني قائدة عصابتنا بالفعل ..

لم اتلق يوما منكِ اي سوء معاملة .. ولم تقولي لي اي كلمة اغضبتني ..

لقب ( * درة المنتدى ) يناسبك فعلا ..

و الى الامام .. !!

هذا ما جذبني الى صداقتك .. انك تشبهين لوليتا في كثير من الاشياء ..
فعلا انك .. خلوقة ومؤدبة ومحبوبة من الجميع .. مثقفة رزينة و هادئة و ذكية و طيبة ..
انك فعلا .. تستحقين هذا اللقب الرائع ..

بالفعل .. !! نشاطك هو ميزتك ..

والى الامام !

عضوة مميزة .. ومبدعة .. وردودها في قمة الاخلاق والادب ..

والى الامام ..

اكيد فرحون ..

والى الامام ..

عضوة رائعة بالفعل .. خلوقة ومواضيعها هي اساس نجاحها ..

والى الامام ..

صديقة حميمة لي .. ودامت صداقتها حتى الآن .. واعرفها قبل ان تصبح مراقبة للمنتديات الدراسية ..
طيبة و خلوقة .. رائعة وميتميزة ..
معروفة بمواضيعها المفيدة ..
رزينة وهادية

والى الامام ..

ردودك رائعة ..

واخلاقك رائعة ..

والى الامام ..

قد لا اعرف الكثير عنكما ..
لكنكما لعضوتان مميزتان بالفعل

وتستحقان ان تكونا مراقبتين ..

تووني ..

^
^
بالفعل ..

اخلاقك عالية .. ردودك رائعة ..
مرحة ولطيفة ..

وتستحقين بالفعل ان تكوني عضوة من الجيل الذهبي لمكسات ..

شيء جميل جداً أن نرى مثل هذه التحليلات ^_^...

كلامك جميل جداً أختي سويت وأهنئكي على شعوركي الطيب اتجاه جميع العضوات ...

وشكراً على إمدادنا بالمعلومات الإضافية ... ::جيد:: ::جيد::

فارس القمر:

السلام عليكم
اشكرك اخى كريستيان على الموضوع الجميل
و على الكلمات الرائعه
انا هم احاول ان ادخل فى المنتدى اكثر
انشاء الله

تحياتى لكم جميعا
فارس القمر

وعليكم السلام أخي فارس

العفو ..

وانشاء الله نشوفك زي أول...

لونا:

كل ها يستوي وانا ما ادري
تصدقين عاد!^_^ :p

صراحة لولا فيريوه العضو الرائع والمتميز داااائما ما كنت دريت بالموضوع ابداااا

وهو من اوائل الاعضاء الذهبيين في المنتدى

شكرا شكراً ^_^ ....

واحب اقووووووووووووووووووووووووووووول
سووووووووووووووووووووووووووووووووووووري على هالغيبة الي طولتها والله كانت عندي ظروف
اول شي طبعا الامتحانات وفترتها الطويلة وبعدين احنا سافرنا على طول بعد الامتحانات فما كان عندي فرصة ادخل المنتدى واشوف اصحابي
ويوم وصلنا مصر اختي كانت تمتحن في الجامعة وما قدرت افتح النت لانه الكمبيوتر في غرفتها
وطبعا ممنوع اي صوت وكنت يوم امشي في البيت على اطراف اصابعي
المهم الحين احنا واايد مشغوولين لاننا بننقل لمكان ثاني عشان شي ما اقدر ادخل وايد النت

آها ...لا بأس ..المهم أن تستمري في زيارت مكسات كلما سنحت لكي الفرصة ^_^!

وبعدين انا الحين حضرتي وبلا فخر المفروض على قولة امي وابوي اني ما افتح النت ابداااا
واني ما اشوف التيلفزيون واني ما العب ولا اسوي شي غير اني امسك الكتب واذاكر
اكيد تقولون لييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني ان اشاء الله السنة القادمة بكون في ثانوية عامة يعني لازم اذاكر

ولهذا يمكن ما ادخل النت مرة ثانية ولو دخلت بحاول اني ادخل المنتدى الي ايامي كلها كانت فيه

آها...بالتوفيق يا لونا ....ونتمنى أن تأتي بأفضل الدرجات ... ::جيد::

سوووووووووري ادري طلعت عن الموضوع الاساسي

الاعضاء الذهبيين

لا أبداً مازلنا في زبدة الموضوع ^_^

فيري وجاري :
عضواااااااان مميزان جدااااا صراحة واايد احب العب وياهم في الالعاب والمسابقات
وهم الاثنين جداااا مرحين بمعنى الكلمة وما تحملها من احرف
وهو دايما ويا بعض في الحرب او السلم وانا واايد احترمهم
وهم نجمان ذهبيان يلمعان في سماء مكسات

هههههههههههه..شكراً جزيلاً أختي لونا

هذا كلام أعتز به كثيراً ^_^ ... :)

ويروس

او فيروس ... احسه مثل الفيرووس بس اول فيروووس يكون واايد طيووب وحبوب
صراحة ما اشاء الله عليه عضو متميز يحب يعاند ويعلب وهو وايد مرح
وانا وايد احب اعانده ههههههههههههه

هارديوووووووووه
هالعضو ايامه ما تنسى كلها لعب ومرح ويوم يكون في المنتدى المنتدى ينقلب فوق تحت
وقسم الالعاب والمسابقات احس انه بيعلق وما بيشتغل من كثرة الردود في وقت وااحد
ويوم اتذكر هارديوووه اكيد اتذكر سلفر وعبسون عضوين مشاغبييييين ووايد حبوبين

مرعب الاشباح
صراحة مو واايد اتعرفت عليه بس في الفترة القليلة هذي
عرفت انه شخص محترم وحبوب ومرح وقوي الشخصية

فارس القمر وواحد من الشباب عضوان متميزاااااااااااااااان جدااااا

ذا شيرك

عضو مرح جدااااااااااااااااااااااا ودمه واايد خفيف
وكانت لنا ايام ما تنسى ولعب ومرح وعناد وفرفشة وشياء واايد اعتبره عضو مميز جدا

عاشق السراب
انسان رائع

ومشكوووووووووووورين
الحلقة القادمة للعضوات

هلا

صح من الاعضاء المميزين بعد

باد جااااااااااي

العضوات المميزات

لوليتا

عضوة مرحة جداااااااااااااااااااااااااااا
وانا واايد احبها واحترمها واقدرها جداااااا
وكنا قبل غي عصابة ويا بعض واقولها والله اشتجتلك

سويتوه :
صديقتي بالمدرسة وبالمنتدى
سويتوه انسانه رااااااااائعة مرحة جداااااااا وحبوبة ودمها وايد خفيف
وانا وايد احبها واقدرها وهي واااايد كوووووووووول

كات جيرل

كيوت انجل
احسها انسانة رزينة هادئة وفي نفس الوقت مرحة وحبوبة

العضوات الذهبيات
اكيييييييييييييييييييييييييييييد منهم
هدير الموج
اعتبرها انسانه رائعة ومتحملة المسؤليسه واحبها جداااو مستعده لتقديم المساعده
ووايد حبوبه ولها شخصية

وايضا توون جيرل صورها حلوة وهي حلوة ومرحة وفرفوشة

ليدي اوسكار انا صراحة اعتبرها القائدة ماشاء الله عليها متميز

محبة روجينا
متميزة ولها تقدير واحترام من كل الاعضاء ويعتمد عليها وهي وااايد رزيينة

وانا احب واااااااايد اوشن بريز
ومشكوووووووووووووورين ومشكووووووووووووووور واااااااااااااايد فيريوه

عفواً أختي لونا ...

وشكراً لكي لونا على التحليل ....

ذكرتينا ببعض الصفات القديمة ^_^ لهؤلاء الأعضاء ^_^... ::جيد::

غاري أوك:

شكراً لونا على كلامك الطيب ^_^ انا وفيري Twins هههههههههههههه

ههههههههه...قصدك Twim ^_^

واحد من الشباب:

اول شي حبيت اقول آسف لأني قاطع المنتدى من زان لكن كل من كمبيوترنا الخايس

لا داعي للأسف أخي العزيز وعذرك معك ...

ثاني شي

والله احرجتي كثيييييييييييييير اخوي فيري انا مب مصدق

والصراحه كل الاعضاء اللي كتبتهم يستحقوون اللقب

ههههههههههههه...لا أنت تستحق هذا أخي واحد ...

لكن انا في عضو عزيز على قلبي وانت نسيت تذكرة

فيري (انت ههههه):
24 ساعه في لعبه السجن ههههههه ( لا امزح )
قلبه طيب ومحبوب من جميع اعضاء مكسات ودايمل موجود لماندة الاعضاء والوقوف بجانبهم والصراحه انا زعلت لأنك ماكتبت اسمك
صدقني انت تستحق تكون على اول اللائحة

:p :p شششششششششششششششششششششششكراً أخي الغالي واحد على كلامك الجميل..
وانا أعتز بكلامك كثيراً يا أخي ::جيد::

كااااااااااسح
والله الصراحه في قمه الكرم والاخلاق العالية وايزعل احد لكن مشكلته انه يدخل اسبوع ويطلع شهر احنا وااااااااااايد مشتاقين له ونتمنى يرجع

بالفعل كاسح عضو في غاية الروعة .....

انتظروا التكملة بعدين ...

بس فيوزاتي ضربت ^_^

Chucky
20-07-2004, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش برد مرة ثانية المرة الاولى ما كنت عارفة شو أقول : :o :o

نبدأ بكوثر :

تشااكي :
تشي شتي اول لقاء لي معاها لما كنا بألبوم الصور نلعب و كنت افكرها ولد .. بس بعدين عرفت انها بنت .. تشاكي طيبة و عندها اخلاق عالية .. دائماً تشجع الاعضاء .. و انا سررت لأنها رجعت لمكسات ..

شكرا عزيزتي كوثر على الكلام الجميل ذكرتني بأيامي الأولى مع مكسات ،،وقتها قلت عنك: ههههههههه يا زين هذه البنت دمها خفيف ،،على فكرة كوثر بنت قمة في الطيبة وتحب تأكل آيس كريم هذا لازم منه حتى ولو بنص الليل ههههههههه ، وكوثر بعد إنسانة فنانه وهي مخلصة جدا وأخلاقها رائعة ،،عزيزتي انا ايضا سررت برجعتي الفضل لله ثم للأعضاء الطيبين اللي كانوا يتمنوا اني ارجع

SWEET

بالفعل .. !! نشاطك هو ميزتك ..

والى الامام !

شكرا سويت :o ،، بالنسبة لكي فأنا ما أعرفك كثير لكن من خلال ردودك فماشاء الله عليكي خلوقة جدا وأخلاقك رائعه تتعاملين مع الكل بإسلوب مهذب بارك الله فيكي

كات جيرل :

تشاكي:
عضوة معروفة بطيبتها .. وهي وحدة من اعز صديقاتي .. وتحب آنا كيوياما من شامان كنج ووو ... ماتشبك عندي بالماسنجر حيل
شكرا عزيزتي وإنتي بعد أعز صديقاتي ،،إنتي وكوثر أول صديقات لي بالنت ،،وأنا احبكم في الله ،، أفضل صديقاتي على الاطلاق الله يحفظكم ،،لما أغيب عن المسنجر تسألوا عني بالتلفون ،، الله يوفقكم ويسعدكم ،،
بس تعالي هنا يا بكاشة أنا اللي ما أشبك ولا إنتي هاااا!!!! هههههههههه وإنتي بعد تحبي آناا بعد وتحبي Tao Ren و Lyserg ،، هههههههه كات جيرل أما إنتي إنسانة مرحة ودمها خفيف ودايما تذكر صديقاتها ،،مخلصة و وفية ما تنسى اللي تحبهم وهي بعد عضوة نشيطة ومواضيعها رائعه ^_^

فارس القمر :

وش رايكم فى توقيعى

مع تحياتى فارس القمر

ههههههههههه جميل جدا ولايق عليك إسم على مسمى يا كتكوت ::جيد::

فارس القمر عضو كتكوت ومرح وطيب جدا على نياته ،،ودايما يقول عني فيل ::سعادة:: وهو عضو متميز بمشاركاته في قسم الالعاب ،،

بصراحة كل أعضاء مكسات رائعون وماني عارفة اتكلم عن مين ،،الجميع طيبون ورائعون ،،، مش عارفة شو أقول :مذنب:

وشكــــــــرا للجميع وشكر خاص لصاحب الموضوع

أوه نسيت خليني أتكلم عن كريستان شوية

كريستان :
إمممممممم عضو مشكوك في أمره >>>أمزح ،،كريستان عضو أحس إنه موهوب ماشاء الله بس ما أدري في إيش ،، وهو عضو يحب كرة القدم الإيطالية ،، كما أنه شاعر وهو مهذب وخلوق وما يزعل من أحد ماشاء الله ،،مواضيعه وردوده تدل على أخلاقه ،،بارك الله فيك ،، وأيضاً إممممممم ماذا أيضاً؟؟ نعم مرت فترة في مكسات كان دايما يدخلني السجن :بكاء: شرير (أمزح) وأخيرا هو عضو يحب المزاح ويقبله وهو مخلص ووفي ومجتهد

وشكـــــــــــــرا

بصراحه لا أريد أن أخرج من الموضوع ،،نفسي أعرف كل أعضاء مكسات وأتكلم عنهم بس المصيبة إني مرتبكة شوية ويدي ترتجف ما أدري ليه مع إن الموضوع مو مرعب ولا شيء بس سبحان الله

المهم يلا مع السلامة وأنا آسفة جدا إذا كنت ثرثارة أو أزعجت أحد بكلامي

doki doki
20-07-2004, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

(( هههههههههههه..شيء جميل ..هذا يدل على اهتمامكي الشديد ^_^ ))

كخخخخخخ ... مشكوور اخووي كرستان ===> معذوره مرة ثانيه معندها اقتباس -___-

ا((للــــه ...اللـــه ...

ماقلتلك من الأول ...إذاكنتي مستانسة تمتازين بالردود الذهبية ^_^

بالفعل تحليل جميل للأعضاء ....

وشكرا كات على تعريفنا ببعض الصفات الإضافية للعضوات ^_^..))

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني انا مستانسه الحين ..
اوكي...
العفو اخوووي كرستان ^^

(( شكراً لكي مجدداً أختي كات على الرد الذهبي ^_^ ...))

العفو وللمره الثانية اخووي ^_^

صديقتي العزيزة تشاكي :...

(( شكرا عزيزتي وإنتي بعد أعز صديقاتي ،،))

^_^

إنتي وكوثر أول صديقات لي بالنت ،،وأنا احبكم في الله ،، أفضل صديقاتي على الاطلاق الله يحفظكم ،،

شكرا جزيلا لك عزيزتي ^_^

(( أغيب عن المسنجر تسألوا عني بالتلفون ،، الله يوفقكم ويسعدكم ،،))

شكرا شكرا تشاكي على الكلام الجميل .. والله ماني عارفه وش اقوول :بكاء:

(( بس تعالي هنا يا بكاشة أنا اللي ما أشبك ولا إنتي هاااا!!!! ))

هااااااااااااااااااااع طبعااا انتي :D

((هههههههههه وإنتي بعد تحبي آناا بعد وتحبي Tao Ren و Lyserg ،، ))

هههههههههههههههههه شكلك عارفتني وعارفه ذوقي ;)

(( هههههههه كات جيرل أما إنتي إنسانة مرحة ودمها خفيف ودايما تذكر صديقاتها ،،مخلصة و وفية ما تنسى اللي تحبهم وهي بعد عضوة نشيطة ومواضيعها رائعه ^_^ ))

شكرا شكرا لك عزيزتي تشاكي على كلامك الجميل ومدحكوالله ماني عارفه وش اقوول .. تسلمين والله عزيزتي ..

الاخ فارس القمررر

خخخخخخ توقيع لطيف .. اشوف صورة فرخه :لقافه: .. لا صج.. صوره لـ كتوت علشان الك يعرف انك تلقب بالكتكوت هه ههه ...

مع محبتــــــــــي..
Catty

christian vieri
22-07-2004, 11:33

سوف نكمل رحلة الردود ^_^....

نبتديء ببسم الله ...

انترنال:

سلامي للجميع .......
وعليك السلام

ألف شكر لك أخوي فري على الموضوع الجميل ....
عفواً أخي (عاجبتني فري ^_^) :p

أنا بصراحة أقدر أقول إني من القدامى في هذا المنتدى ... لكن للأسف قطعت ... لفترة طويلة ...
وأنا مضطر أيضاً للقطع ... ...
لكن حبيت أعرفكم على نفسي ... ... أنا تميم من جدة ...

أهلاً وسهلاً ...أخي تميم ....فرصة جميلة أن يعرفك من لا يعرفك ويتذكرك من يعرفك (سويتها معادلة كيميائية) ^_^

وحبيت أذكر أصدقاء من أفضل الأصدقاء الذين عاشرتهم في المنتدى ....

الوردة البيضاء .... المجهولة .... وأختها الصغيرة مجنونة ألسكندر ... وكونان العرب .... والرومنسي ... وساحر القلوب ... وأندليس تيرز .... وألفريدو .... وسينشي ... وعبودي .....تهئ تهئ تهو .... .... مخاوي الليل ... أتمنى إني ما نسيت أحد حتى لو نسيت ياريت ما ياخذ علي .... تراني قاطع النت لفترة طويلة ...

الله القائمة القديمة جميلة جداً ....^_^...
وأنا متأكد من هؤلاء الأعضاء سيكونون فرحين فيما لو رأوا ماكتبته عنهم ^_^...

وان شاء الله أقضي معاكم أحلى من الأيام إللي قضيتها .... لدرجة إنها وصلت لمشاكل وإشاعات ... ... لكن مازالت ذكرى حلوة ... ...
معليش طولت عليكم ... لكن الموضوع يستاهل ... مشكور أخوي فري مرة أخرى ...
tamim4ever1@msn.com
إنشاء الله تعود بحيوتك المعروفة معنا أخي انترنال....

وعفواً مرة أخرى......وشكراً لك على تفاعلك.. (فري ههههه)

تاتو قيرل:

السلام عليكم .......

وعليكم السلام أختي تاتو...

بصراحة .........

ماتوقعت احد انه يذكرني هنا ............ولا ملييييييييييييييييييون بالمية ......

معقولة ما نذكر تاتو!!! .....لازم ومية في المية نذكر مراقبتنا العزيزة ^_^

شكرا أخ فيري.....

العفو أختي تاتو ....

ماكنك مبالغ حبتين .......
هههههه..ماكنك متواضعة تلات حبات ^_^ ::جيد::

تشاكي:

السلام عليكم
وعليكم السلام

أشكرك أخي فيري على التعريف الجميل ،،، هل حقاً كنت أنشط عضوة ؟ ولا أعرف ماذا أقول
العفو أختي تشاكي...

وشكـــــــرا على وصفي بالابداع أخجلت تواضعي

عفواً أختي... ::جيد:: ..وانتي مبدعة بالفعل...

توون قيرل(تونوه):

السلام عليكم............!!!
وعليكم السلام.....

والله ماني عارفة اش أقول مرة أحرجتوني بكلامكم

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا

ههههههههههههههه... هذا من دواعي سرورنا ^_^....

عفوااااااااااااااااااً

شكرااااااااا لك أخي كريستيااااااان... مع والله ماني عارفة اش أقوووول
وأنا مرة سعيدة إن هذا رايكم فيني.........!!

عفواً أختي توونقيرل....ونحن سعيدون جداً بتواجدكي معنا ^_^...

ملك القلوب:

انا ما توقعت احد يذكرني بهالموضوع وبالفعل صدق ظني على كل حال مشكور اخ فييري على هذا الموضوع الذي يذكرنا بالاعضاء الذي ساهموا في رفعة المنتدى.

عفواً أخي ملك

ولا تستعجل كثيراً يا أخي....

فهناك باقي بعض التعريفات ^_^....

ولربما تكون متواجداً فيها ....

واذكر بان سبب انقطعي عن المنتدى بسبب كثرة الظروف وكثرة الدراسة في المعاهد العلمية اجبرتني على تركه وان شاء الله راح اعاود الاتصال بالمنتدى لكن ببعض المشاركات الخفيفة
آها ...أسباب وجيهة
المهم أتمنى أن لاتقطعنا ... ::جيد::

تشاكي والرد المتألق ^_^:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش برد مرة ثانية المرة الاولى ما كنت عارفة شو أقول :
بالطبع تفضلي....

نبدأ بكوثر :

شكرا عزيزتي كوثر على الكلام الجميل ذكرتني بأيامي الأولى مع مكسات ،،وقتها قلت عنك: ههههههههه يا زين هذه البنت دمها خفيف ،،على فكرة كوثر بنت قمة في الطيبة وتحب تأكل آيس كريم هذا لازم منه حتى ولو بنص الليل ههههههههه ، وكوثر بعد إنسانة فنانه وهي مخلصة جدا وأخلاقها رائعة ،،عزيزتي انا ايضا سررت برجعتي الفضل لله ثم للأعضاء الطيبين اللي كانوا يتمنوا اني ارجع

SWEET

شكرا سويت ،، بالنسبة لكي فأنا ما أعرفك كثير لكن من خلال ردودك فماشاء الله عليكي خلوقة جدا وأخلاقك رائعه تتعاملين مع الكل بإسلوب مهذب بارك الله فيكي

كات جيرل :

شكرا عزيزتي وإنتي بعد أعز صديقاتي ،،إنتي وكوثر أول صديقات لي بالنت ،،وأنا احبكم في الله ،، أفضل صديقاتي على الاطلاق الله يحفظكم ،،لما أغيب عن المسنجر تسألوا عني بالتلفون ،، الله يوفقكم ويسعدكم ،،
بس تعالي هنا يا بكاشة أنا اللي ما أشبك ولا إنتي هاااا!!!! هههههههههه وإنتي بعد تحبي آناا بعد وتحبي Tao Ren و Lyserg ،، هههههههه كات جيرل أما إنتي إنسانة مرحة ودمها خفيف ودايما تذكر صديقاتها ،،مخلصة و وفية ما تنسى اللي تحبهم وهي بعد عضوة نشيطة ومواضيعها رائعه ^_^

فارس القمر :

ههههههههههه جميل جدا ولايق عليك إسم على مسمى يا كتكوت

فارس القمر عضو كتكوت ومرح وطيب جدا على نياته ،،ودايما يقول عني فيل وهو عضو متميز بمشاركاته في قسم الالعاب ،،

بصراحة كل أعضاء مكسات رائعون وماني عارفة اتكلم عن مين ،،الجميع طيبون ورائعون ،،، مش عارفة شو أقول

وشكــــــــرا للجميع وشكر خاص لصاحب الموضوع

رررائع ....عفواً أختي تشاكي وشكراً لكي على التحليل ^_^

وشكر خاص لكي انتي ^_^أيضاً

أوه نسيت خليني أتكلم عن كريستان شوية
هههههههههههه...مافيش داعي ^_^ (اسكت بس انت الحين مو مصدق نفسك)

كريستان :
إمممممممم عضو مشكوك في أمره >>>أمزح ،،كريستان عضو أحس إنه موهوب ماشاء الله بس ما أدري في إيش ،، وهو عضو يحب كرة القدم الإيطالية ،، كما أنه شاعر وهو مهذب وخلوق وما يزعل من أحد ماشاء الله ،،مواضيعه وردوده تدل على أخلاقه ،،بارك الله فيك ،، وأيضاً إممممممم ماذا أيضاً؟؟ نعم مرت فترة في مكسات كان دايما يدخلني السجن شرير (أمزح) وأخيرا هو عضو يحب المزاح ويقبله وهو مخلص ووفي ومجتهد
هههههههههههه....
شــــــــــــــكرا شكــــــــــــــــرا تشاكيوه .....
هذا من ذوقك ^_^ .... :مرتبك:

وشكـــــــــــــرا
وعفواً ^_^

بصراحه لا أريد أن أخرج من الموضوع ،،نفسي أعرف كل أعضاء مكسات وأتكلم عنهم بس المصيبة إني مرتبكة شوية ويدي ترتجف ما أدري ليه مع إن الموضوع مو مرعب ولا شيء بس سبحان الله
المهم يلا مع السلامة وأنا آسفة جدا إذا كنت ثرثارة أو أزعجت أحد بكلامي

هههههههههههههههه.... لها الدرجة الموضوع وحشي ^_^ ...
مع السلامة تشاكيوه وبالعكس فانتي أسعدتينا بردك الجميل جداً....

22-07-2004, 13:12
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=7078

SWEET

شكرا سويت :o ،، بالنسبة لكي فأنا ما أعرفك كثير لكن من خلال ردودك فماشاء الله عليكي خلوقة جدا وأخلاقك رائعه تتعاملين مع الكل بإسلوب مهذب بارك الله فيكي

هلا ..

اشكرك اختي ..
وانت بعد عضوة ممتازة ..

والى الامام ..

شكرا ..

كاسح
22-07-2004, 17:52
واحد من الشباب:

كااااااااااسح

مشكوووور اخوي انت اول واحد يفتكرني بالموضوع هذا :)
على فكرة انا لي فترة شهر تقريبا رجعت للمنتدى بشكل قوي وكل اعضاء المنتدى عارفين ومستغرب انك ما تدري...لاحظ انه مافي موضوع ما خلا من رد لي على الاقل ^_^..

تحياااااااااتي

فارس القمر
22-07-2004, 21:14
ههههههههههه جميل جدا ولايق عليك إسم على مسمى يا كتكوت ::جيد::

فارس القمر عضو كتكوت ومرح وطيب جدا على نياته ،،ودايما يقول عني فيل ::سعادة:: وهو عضو متميز بمشاركاته في قسم الالعاب ،،

بصراحة كل أعضاء مكسات رائعون وماني عارفة اتكلم عن مين ،،الجميع طيبون ورائعون ،،، مش عارفة شو أقول :مذنب:

خيخيخيخي
مشكووووووور يا فيله

كاسح

على فكرة انا لي فترة شهر تقريبا رجعت للمنتدى بشكل قوي وكل اعضاء المنتدى عارفين ومستغرب انك ما تدري...لاحظ انه مافي موضوع ما خلا من رد لي على الاقل ^_^..
هله بخوى كاسح
هلا به رجعتك انت عضو قديم و رائع اتمنى ان لا تترك المنتدى

مع تحياتى فارس القمر

christian vieri
28-07-2004, 10:09

عدنا منجديد (بشويش يا سبيس تون ^_^)

المهم هذي تكملة لتعريفات الجيل الذهبي... ::جيد::

جون سلفر :
عضو من الجيل الذهبي ... نجم الميجاتوون المتميز بردوده الهادئه التي لا تخلو من النقاش الموضوعي الحكيم ... قد لا تجد ردّه في كل موضوع ولكن وجود ردّه في احد المواضيع يعتبر دليلاً على تميز الموضوع الذي قد حاز على احد ردوده الرائعه....

Angel on Earth
عضو من العصر الذهبي ....احد نجوم مكسات اللامعه ورمز من رموز منتدانا ... هذا لم يأتِ من فراغ فأخلاقه الطيبه ومواضيعه المتميزه جعلته أهلاً لذلك ... يكفينا انه كاتب اهم موضوع في الميجاتوون قبلاً ويعداً ( لنبحث عن الانمي يابانياً )

NAOZOMI
عضو من الجيل الذهبي .... يعتبر من الاعضاء خفيفي الظل ذوي الردود المرحه جداً .... لكنه جدي في وقت الجد .... شاعر كرتوني شهير

أوشن بريز :
عضوه من العصر الذهبي .... كانت مراقبه متميزه ذات افكار متجدده ... لا نعرف الكثير عنها لأنها غائبه منذ فتره طويله والارجح انها غائبه بسبب زواجها .... سيرتها الطيبه تبقيها معنا دائماً ...

أبو الوليد الجداوي ( دون كورليون )
عضو من العصر الذهبي ... من اوائل الاعضاء وأميزهم ... كان مراقباً على الميجاموفي ولكن ميوله قد تغير الى المنتدى العام حيث وجد هناك ما يريده وسرعان ما اصبح متخصصاً في القسم السياسي .... قد تكون اراءه عنيفه جداً في القسم السياسي ولكن ما لا يمكن انكاره انه قد ترك بصمته على المنتدى ...

فتاة الرياضيات :
عضوه من العصر الذهبي ... انسانه رائعه وحكيمه ... نقاشها موضوعي وهي هادئه غالباً ... نتمنى عودتها قريباً ...

وحيد :
عضو من العصر الذهبي ... عضو لم يطل البقاء معنا ... الا ان اشعاره الرائعه لا زالت تدفيء قلوبنا فهو اول عضو يقتحم المنتدى بالاشعار حتى عند تقديم نفسه ...

Gundam Wing
عضو من الجيل الذهبي ... شخصيه طيبه ومحترمه .. محب للخير وهاديء الطباع ... من اكثر الاعضاء حباً للمساعده ولا يتأخر عنها ابداً ... البعض يسميه (مبدع المنتدى ) فهو مصمم بارع جداً .... رغم انشغاله عنا الا انه لم يقصر في الدخول والمساعده اذا ما وجد الفرصه المناسبه ....

وفي الختام أود إطلاعكم على أنه هناك إحتمال إضافة البعض ولكن هذا الأمر ليس بالمؤكد .... ;)

وبالتوفيق للجميع...

أخوكم,,,,
كريس :رامبو:

farawla girl
28-07-2004, 11:05
مــراحب....

تسلــم اخوي على المــوضوع الروعــة بجد...

واتمنى لكل اعضاء العصر الذهبي التوفيق ولكل اعضاء مكســاتوو التوفيق والنجاح...^_^

christian vieri
29-07-2004, 17:22
مــراحب....

تسلــم اخوي على المــوضوع الروعــة بجد...

واتمنى لكل اعضاء العصر الذهبي التوفيق ولكل اعضاء مكســاتوو التوفيق والنجاح...^_^

مراحبتين ^_^ ...

تسلمين أختي فراولة على المرور الكريم ...

وبالتوفيق لكي وللجميع...

haneen alro7
30-07-2004, 07:07
فيريوه متى بتكتب عن البنات

Hassansan
30-07-2004, 12:50
هلاااااااا بصابونة الله أثاريك تعرف تكتب مواضيع
أقول أنا مو معاكم لاني كنت على أيام العصر ذهبي <<<أمزح
C U على خير

christian vieri
01-08-2004, 12:26
فيريوه متى بتكتب عن البنات
ههههههههههه...

أختي لقد كتبت عن البنات .. بس انتي ما كنتي متابعة ^_^...

هلاااااااا بصابونة الله أثاريك تعرف تكتب مواضيع
أقول أنا مو معاكم لاني كنت على أيام العصر ذهبي <<<أمزح
C U على خير

مشكور أخوي الاسطورة على المرور...

وفعلاً كلامك صحيح عن هؤلاء الأعضاء....

وبالتوفيق يا أخي العزيز....^_^

Yami GX
06-12-2005, 08:08
كل الأعضاء الذين ذكرتهم حقا قد بقوا في ذاكرتنا