PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قلبي معك يا قسمي المفضل



black1100
10-04-2008, 08:25
http://www.up-00.com/uploads/bAW11888.gif


مرحبا بكم اعزائي من منتداي المفضل
اردت حقا ان ابدأ بمقدمة تستحق ولكن لم اجد في رأسي كلاما يستحق
ان يكتب....
ولذلك سأدخل الى زبدة الموضوع مباشرة


ولكن بداية اسمحو لي ان اعرفكم كيف وصلت الى قسم الاصدقاء والمرح
عندما اقدمت على التسجيل في هذا المتدى لم يكن هنالك ما يستهوني
فيه غير القصص او بالاحرى منتدى القصص والروايات واحيانا قسم
الميجاتون.... ولكنني قررت ان ابدأ باستكشاف بقية الاقسام لانني كنت اتمنى
عقد صداقات من هذا المنتدى, فتوجهت الى القائمه الرئيسيه
لم اكن بحاجة سوى ان انظر الى اول قسم بالقائمهمنتدى الاصدقاء والمرح
واظن ان الاسم يغني عن اي استفسار
نعم هذا هو القسم الذي لطالما بحثت عنه .ومن ساعة دخولي بدأت اتعرف
بالاصدقاء .ولا اخفيكم سرا فلطالما كنت الجأ لهذا القسم كلما ضاقت بي
رحائب عالمنا الواقعي ....




ولكن وكما يقال لا يمكن للسعاده ان تدوم طويلا
فلقد جاء وقت بدى وكأنه عاصفة بدأت تلقي بصواعقها علي
اول صعقه.... بدأ الكثير من الاعضاء بالاختفاء
ادرك ان ان لهم اسبابا فربما المرض وربما الدراسه وربما ظروفهم العائليه
كما انني اقدر لهم هذه الاسباب ولا اومهم ابدا
كثيرون هم الذين لم اعد اراهم بالمنتدى, بعضهم كان له كبير الاثر فينا
وكان لغيابهم طعما كطعم السم ,, وبعضهم ربما لم انتبه لوجودهم حولي
ولكن غيابهم جعلني ادرك قيمتهم .



ثاني صعقه .... فجأة وبلا مقدمات انتشرت الخلافات بين الاعضاء والاصدقاء
فلم يعد يمضي يوم لا ارى فيه موضوعا يشمل اثنين متخاصمين وهذا امر
لا استطيع تقبله خصوصا في هذا القسم
اتدركون لماذا هذا القسم؟؟حسنا لاحدثكم اولا عن اسم هذا القسم
منتدى الاصدقاء والمرح
لدي سؤال لكم , كم مرة مررت بهذا العنوان؟؟
حتما لن تقدر ان تجاوبني لانك مررت بهذا العنوان مالا يقل عن مئة مره ولكن
هل سألت نفسك يوما عن سبب هذه التسميه؟؟؟

وهل فكرت لماذا يستقطب هذا القسم اكبر عدد من الزوار؟؟؟
هل تقدر على تجاوبني؟؟ لابأس فأنا سأكون اول من يجاوب


هل سألت نفسك يوما عن سبب هذه التسميه؟؟؟
هذا المنتدى لم يطلق عليه اسم الصدقاء المرح عبثا
فهذا الاسم اختير له لأن هذا القسم خصص لاقامة وتوطيد اواصر المحبه بين الاعضاء
وذلك عن طريق فتح المجال لهم بالكتابه حول ما يريدون وبهذا فاننا وفي كل مرة نقرأ
فيها احد مواضيع هذا القسم ندرك اننا نتعرف اكثر على صاحب الموضوع وعلى افكاره


وهل فكرت لماذا يستقطب هذا القسم اكبر عدد من الزوار؟؟؟
اظن ان الاجابه على هذا السؤال سهله فأي شخص يدخل
الى منتدى مكسات سيبحث عن المكان الذي سيكون فيه الاعضاء على طبيعتهم
وحتما مامن مكان افضل من قسم الاصدقاء والمرح

حسنا سؤال اخير .هل سألت نفسك يوما عن سبب تسميتك عضوا؟؟
هذا سؤال سهل ايضا فمنتدى مكسات هو اشبه ما يكون بالجسد المتكامل
تتجسد روحه في اقسام المنتدى المختلفه
ويمثل رأسه ومركز نشاطاته ادارة المنتدى
اما اجهزته التي تنظمه فيمثلها المراقبون والمشرفون
ونحن موقعنا على هذا الجسد اننا اعضائه المحركه والتي من فهو هالك لا محاله
انه جسد يتجسد فيه معنى التعون ولهذا فلك ان تتخيل الالم الذي سيسببه فقدان
احد اعضائه والذي سينتشر لا محاله في كل اجزائه
بالنسبة لي فانا ارى ان قلبه النابض دوما يمثله هذا القسم قسم الاصدقاء والمرح
فهو ينبض دائما بالحيوية التي تدفع هذا الجسم للصعود
على درج النجاح لياخذ موقعه المتألق بين بقية منتديات العالم
الا تصدقني اذا لماذا وضع هذا القسم على رأس قائمة
المنتديات





اعلم ان موضوعي ليس بالموضوع الرائع وربما اكون قد بالغت في كتابتي
فأنا لم ابرع يوما بالتعبير
ولكنني ايضا لم اكتب هذا الموضوع لارى ردودا تحوي على
جمل موضوع رائع واغلبها مجاملات لا معنى لها
بل كتبت هذا الموضوع لكي تقوم في المرة القادمة التي ستسجل فيها دخولك
للمنتدى بالتفكير قبل ان تضغط على عنوان هذا القسم
ولكي تفكر بعقلية قبل ان تفتح موضوعا وتبدأ بالشجار مع احد الاعضاء
لم يعد هنالك ما اكتبه وليس علي سوى النتظار لرؤية النتيجه


والى ذلك الحين اقول لكم الى لقاء اخر::جيد::::جيد::

meroooooooo
10-04-2008, 09:21
-ـ"., ... :,"ـ-أهـلا وسهـلا ومـرحبـًا::سعادة::::سعادة::

الـصـراحـهـ هـذا المـوضوع مؤثّــر والله::جيد::

ومـاسأقـولهـ الأن ليس بمجــامـلات:)

أبــدعتـي وكـتبـتي المـوضوع بمشــاعـر حــزينهـ::جيد::



المهمــ،،،،

كيفكـ،،،:)

أخـباركـ،،،،

عـلومـكـ،،،،

دنيتــكـ،،،

إجــازتــكـ،،،،::سعادة::

إن شــاء الله في أحـسن حـالاتكـ،،::جيد::::جيد::


مـوضوعكـ ركـزتي فيهـ على نقطتـين

وأجــدتي في الكتـابـه عنـهـا::سعادة::

وفـي كـلامـ كـأنـكـ تتكـلمـي عنّــي:مرتبك:

وإن شـاء الله يـرجعـوا الأعضــاء الغـايبين::جيد::

قــلوبنـا معــاهمـ

والحمـدلله بعض الأعضـاء الغـايبين رجعـوا::سعادة::::سعادة::

وبالنّــسبهـ للمـشـاكـل والله تبدأ مـن طــرف واحـد

واللي يســوي المـشكـلهـ يلقى مصيـرهـ::جيد::


ولكـي جــزيل الشكـر على مـوضوعكـ الرائــع::سعادة::::سعادة::

والله لكـ مستقبــل في التعبيـــر::جيد::

بإنتــظـار مـواضيعكـ، الأكثـر مـن رائــعهـ::سعادة::

دمــتي بــود-ـ"., ... :,"ـ-

تقبلي مروري

meroooooooo

black1100
10-04-2008, 12:09
-ـ"., ... :,"ـ-أهـلا وسهـلا ومـرحبـًا::سعادة::::سعادة::

الـصـراحـهـ هـذا المـوضوع مؤثّــر والله::جيد::

ومـاسأقـولهـ الأن ليس بمجــامـلات:)

أبــدعتـي وكـتبـتي المـوضوع بمشــاعـر حــزينهـ::جيد::



المهمــ،،،،

كيفكـ،،،:)

أخـباركـ،،،،

عـلومـكـ،،،،

دنيتــكـ،،،

إجــازتــكـ،،،،::سعادة::

إن شــاء الله في أحـسن حـالاتكـ،،::جيد::::جيد::


مـوضوعكـ ركـزتي فيهـ على نقطتـين

وأجــدتي في الكتـابـه عنـهـا::سعادة::

وفـي كـلامـ كـأنـكـ تتكـلمـي عنّــي:مرتبك:

وإن شـاء الله يـرجعـوا الأعضــاء الغـايبين::جيد::

قــلوبنـا معــاهمـ

والحمـدلله بعض الأعضـاء الغـايبين رجعـوا::سعادة::::سعادة::

وبالنّــسبهـ للمـشـاكـل والله تبدأ مـن طــرف واحـد

واللي يســوي المـشكـلهـ يلقى مصيـرهـ::جيد::


ولكـي جــزيل الشكـر على مـوضوعكـ الرائــع::سعادة::::سعادة::

والله لكـ مستقبــل في التعبيـــر::جيد::

بإنتــظـار مـواضيعكـ، الأكثـر مـن رائــعهـ::سعادة::

دمــتي بــود-ـ"., ... :,"ـ-

تقبلي مروري

meroooooooo

هلا فيك والله ميروو
والحمدلله على رجعتك بالسلامه
والله من جد فرحتني بتقديرك::جيد::::جيد::

والحمـدلله بعض الأعضـاء الغـايبين رجعـوا::سعادة::::سعادة::
اي والله الحمدلله المنتدى نور برجعتهم
بعدين مشالله عليك ما خليت شي ماسألت عنه:p
بس انت انشالله تمام وبخير؟؟


ومشكوووور وتسلم على المرور الCooOooOooOool
مثلك::جيد::::جيد::::جيد::

NO_TEST
25-04-2008, 19:39
تعبير من القلب والله صادقه

اختي كلنا معك هذا الواقع المر الاليمـ

ماأحد يعرف باللي يصير بكره

ولا تدري صديقك يموت ولا يحيا؟؟!!!

وهل يبقى لك اصدقاء على قدر المسؤؤليه!!

وهل وهل وهل وهل تسائولاات لابد ان تعرف لها جواب !

وكما قال المثل الصديق وقت الضيق

وقليل من هذا النوع من الاصدقاء

ونحن بالعكس نريد ان تكووون الاكثريه منهم لكن:محبط:

---------- ------------------- -------------- -------------- ---------

طيب كيف حالك ؟؟

شو مسوية بهالدنيا ؟؟!

ان شاء الله ::جيد::::جيد::

والله موضوعك حلووو
ومهضووووووم كثيييير



::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::: :جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::