PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : One Piece أنمي عادي جدا , وإلا أنا غلطان ؟!!

بدون ..
09-04-2008, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندخل في صلب الموضوع مباشرة , مسلسل One Piece المشهور , مسلسل له الكثير من المشاهدين المعجبين به , وقد شاهدت أول حلقتين منه لكنه لم يعجبني ذاك الإعجاب .

:محبط:

لذا تركته , ولكن لشدة مدح الآخرين له ولكثرة الحديث عنه قلت لا بد أن يكون هذا المسلسل جميلا وربما الإثارة تأتي في الحلقات القادمة , فعزمت على مشاهدته حتى وصلت حلقة 73 على ما أعتقد .

لكني الآن أرجع إلى ما بدأت به وهو عدم إعجابي بهذا المسلسل , فكلما أشاهده يأخذني النوم لأني لم أتفاعل معه .

:نوم:

هل هناك من يؤيدني في هذا ؟!! لأني أرى أني الوحيد الذي لا يعجبه هذا المسلسل , وكل الناس ضدي .

:o

بانتظار مشاركاتكم .

Uzumaki.Naruto
09-04-2008, 06:11
بالعكس ون بيس يعتبر من افضل الانميات الحصرية .. ولكن انت ما اقتنعت فيه ولا هو حماس وربي ^^

انا اول ما شفته كنت احسبه بايخ لكن يوم تعمقت فيه طلع بطل والله حتى انه احسن من بليتش صراحة ^^

انا مو مسألت اخالفك الرأي لكن حاول نتاظر باقي الحلقات وشوف ^_^

dark dartz
09-04-2008, 06:15
!! .. ×× .. السلام عليكم .. ×× .. !!

أذواق .. :لقافة:

مثلا أنا ون بيس لا يعجبني .. لكن أصدقائي كلهم يعجبهم ون بيس

معنى انه لا يعجبني لا يعني إنه سيء .. :rolleyes:

لكن كل واحد و ذوقه .. :نوم:

تحياتي ..

king fawaz
09-04-2008, 06:28
أخي ون بيس صراااااااااحه روووووووعه

لكن مشكلة المسلسل المط الزايد في الاحداث

مثل حلقات سانجي اول ماراح معهم و يوسوب :( اخذت مساااااااحه كبير منه

بالنسبه لي ون بيس أعتبره رائع بعد دخولهم الجراند لاند و ايضاً حدث جزيرة نامي حلو ^^

ولكن الحماس الفعلي بعد الحلقات اعتقد 120 وفوق ^^

واخيراً أخي لا تحكم على اي مسلسل ألا بعد رؤيته كاملاً ^^

وماشاء الله انت وصلت 75 وهذا اعتبره جزء بسيط من المسلسل الذي وصل لأخر حلقه 349 !!

شوف الفرق في الارقام !! و المسلسل جداً راااااااائع في منتصفه و اخره ^^ لا تفوته ^^

**sora**
09-04-2008, 07:27
ون بيس رائع جداجدا

&Aizen-sama&
09-04-2008, 07:38
السلام عليكم اخوي..:)
بصراحه ون بيس من افضل الانميات اللي شاهدتها...
فالبدايه شفت الرسم ومااعجبني قلت شكله باااااااايخ
وبدايته مااعجبتني مره بصراحه بس الاحداث الحاليه ابداع×ابداااع:)
بس من وجهة نظري انه بليتش افضل بكثيير...:):d

*etna*
09-04-2008, 07:41
السلام عليكم ورحمه الله
أخوي أرجو منك أنك ماتتكلم عن ون بيس وأنت لسا في الحلقة73
لأنك ماتقدر تحكم على شيء إذا ماشفته كامل ومن جميع النواحي
أولا ون بيس أفضل انمي على الإطلاق ومهما يسوون مارح يجيبون انمي زييه

<<وهذا شيء أنا واثقة منه ^^
ثانيا نصيحة مني لك أخوي لاتفوت عل نفسك انمي مثل ون بيس تابعه ومارح تندم ألحين بتدخل على أحداث ألاباستا مرررة روووعة
وبتتحمس كثيير عليها ^^
يلا سلام

Last Genius
09-04-2008, 07:49
تابعت بعض حلقات ون بيس على الـ Space Power لا ارى فية اي شي مميز على عكس ما سمت عنة من انه افضل من نارتو وبليتش بس اعتقد ان الاثاره راح تبدا بشكل متاخر مثل بليتش التي بدا اثارتة في الحلقة 26 بس لانا قراتة قصتة وفعلا قوية جدا مثل قصة نارتو

بس بصراحة ما شفت انمي مثل Naruto من ناحيــة القصة ابداع × ابداع

و Bleach من ناحيــة الاثاره والاكشن

الدحمي47
09-04-2008, 08:00
رغم اني شاهدت 20 حلقة من ون بيس ...الا انه اعجبني وهو رائع وجميل ...

*etna*
09-04-2008, 08:04
Last Genius
أخوي Last Genius :eek:
كيف تحكم على ون بييس من رؤيتك له على سبيس بوور
بالله سمعت اغنية البداية كأنها أغنية طرزان :mad:مررررة شييينة على سبيس بوور وأصوااتهم بثرة جدا بعكس أصواتهم بالياباني:rolleyes: طبعا مع التحريف في الكثير من النصوص زي في الحلقة الأولى لما جاء لوفي وقال لألفيدا بجمع طاقم من القراصنة الطيبين عشان اقاتل القراصنة الأشرار أصلا فيه شيء أسمه قراصنة طيبيين :mad:
لاتحكم على انمي أسطوري مثل ون بيس من الحلقات الأولى :نوم:لا وشايفها كمان على قناه التحريف ><
أنا اظمنلك أنه أحلى من ناروتو وبليتش بكثييييير ::جيد::

IHHHI
09-04-2008, 08:09
ما في احسن من ون بيس

بدون ..
09-04-2008, 08:17
أشكركم على هذا التشجيع , وبصراحة حمستوني .

وإن شاء الله أكمله مثل ما كملت غيره .

ومقدر مروركم جميعا .

Soul Taker
09-04-2008, 08:28
تابعت بعض حلقات ون بيس على الـ Space Power لا ارى فية اي شي مميز على عكس ما سمت عنة من انه افضل من نارتو وبليتش بس اعتقد ان الاثاره راح تبدا بشكل متاخر مثل بليتش التي بدا اثارتة في الحلقة 26 بس لانا قراتة قصتة وفعلا قوية جدا مثل قصة نارتو

بس بصراحة ما شفت انمي مثل Naruto من ناحيــة القصة ابداع × ابداع

و Bleach من ناحيــة الاثاره والاكشن

أفضل رد قراأته .... ومنطقي في نفس الوقت :)

إذا بتسألني عن رأيي في ون بيس ... أبقولك إني كرهته بسبة شي واحد وهو " التحيز " الغريب في المسلسل ... وراح تتضح لك إذا تابعت المسلسل .... لكن ...ون بيس عند البعض الأفضل من بين المسلسلات .... والحكم لك في النهايه :)

ميـلـوريـن
09-04-2008, 09:09
أفضل رد قراأته .... ومنطقي في نفس الوقت :)

إذا بتسألني عن رأيي في ون بيس ... أبقولك إني كرهته بسبة شي واحد وهو " التحيز " الغريب في المسلسل ... وراح تتضح لك إذا تابعت المسلسل .... لكن ...ون بيس عند البعض الأفضل من بين المسلسلات .... والحكم لك في النهايه :)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ما قصدك أخي بالتحيز؟ :لقافة:

.:.:.

ون بيس هو أفضل أنيمي إطلاقاً :نوم: بكل المقاييس ، القصة و الموسيقى و الرسوم و الدراما و الأكشن و الكوميديا و الحماس.. كل شيء في ون بيس أفضل من غيره :نوم: و إذا كان لدى أحدكم رأيكم آخر ، فليتفضل و يذكر اسم الأنيمي و يذكر النقطة التي يتفوق فيها على ون بيس :نوم:

لا لم أشاهد ناروتو بعد ، لكني أعرف الكثيرين ممن شاهدوا ناروتو و اعتقدوا أنه صار سخيفاً أو مملاً ، في حين أن الذين شاهدوا ون بيس كاملاً كلهم مازالوا يطمعون في المزيد :مكر: و أنا أولهم :تدخين: أعتقد أنني سأشاهد ون بيس مع أولادي بإذن الله :rolleyes:

سلامي

S P I T F I R E
09-04-2008, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندخل في صلب الموضوع مباشرة , مسلسل One Piece المشهور , مسلسل له الكثير من المشاهدين المعجبين به , وقد شاهدت أول حلقتين منه لكنه لم يعجبني ذاك الإعجاب .

:محبط:

لذا تركته , ولكن لشدة مدح الآخرين له ولكثرة الحديث عنه قلت لا بد أن يكون هذا المسلسل جميلا وربما الإثارة تأتي في الحلقات القادمة , فعزمت على مشاهدته حتى وصلت حلقة 73 على ما أعتقد .

لكني الآن أرجع إلى ما بدأت به وهو عدم إعجابي بهذا المسلسل , فكلما أشاهده يأخذني النوم لأني لم أتفاعل معه .

هل هناك من يؤيدني في هذا ؟!! لأني أرى أني الوحيد الذي لا يعجبه هذا المسلسل , وكل الناس ضدي .

:o

بانتظار مشاركاتكم .

وعليكم السلام..

هي مو سالفة الإنمي مو محمس او مو حلو..

سالفة ذوق وجو إذا إنت مشاهده بسرعه أو وأنت تتابع إنمي ثاني فا مراح يعجبك أو راح تمل منه..

ولا هو إنمي ماعليه شي حلو وقصته واحده ماتتغير..

جرب تتابعه بالصيفيه..

تحياتي^^..

Brook
09-04-2008, 09:54

ون بيس هو أفضل أنيمي إطلاقاً :نوم: بكل المقاييس ، القصة و الموسيقى و الرسوم و الدراما و الأكشن و الكوميديا و الحماس.. كل شيء في ون بيس أفضل من غيره :نوم: و إذا كان لدى أحدكم رأيكم آخر ، فليتفضل و يذكر اسم الأنيمي و يذكر النقطة التي يتفوق فيها على ون بيس :نوم:

ون بيس الأفضل إطلاقاً .. لكن لا أرى الكثير من المعجبين به مثل ناروتو وبليتش في المواقع العربية والأجنبية ..

ولكن لا أعرفُ شخصاً شاهد ون بيس كاملاً ولم يُعجبه !!

من ناحية الدرآمآ الأفضل والأكشن بلا مُنازع ~
و الكوميديآ.. من الأفضل أنَ أخرسَ مبكراً :D

أخوي بدون تابع ون بيس إلى الحلقة 121 ( نهاية حلقات كروكودايل )

و ستعرف ون بيس :تدخين: ..

شكراً

Soul Taker
09-04-2008, 10:24
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ما قصدك أخي بالتحيز؟ :لقافة:

سلامي

التحيز الذي أقصده واضح جداً ..... لكن .... ربما " عشقك " للمسلسل أعماق عن هذه النقطه ;)

_ _ _ _ _ _ _

لا لم أشاهد ناروتو بعد ، لكني أعرف الكثيرين ممن شاهدوا ناروتو و اعتقدوا أنه صار سخيفاً أو مملاً

واااااااااضح جدااً :rolleyes:

إذا ناروتو على كلامك أصبح " ممل وسخيف " فـ سلمني على ذوقك :)

ولن أكمل في الرد .... رفع القلم :)

_ _ _ _

وفي النهايه .... المسأله مسألة أذواق ;)

وأرجوا إنك تتقبل كلامي بكل رحاااابة صدر :)

بدون ..
09-04-2008, 10:28
وعليكم السلام..

هي مو سالفة الإنمي مو محمس او مو حلو..

سالفة ذوق وجو إذا إنت مشاهده بسرعه أو وأنت تتابع إنمي ثاني فا مراح يعجبك أو راح تمل منه..

ولا هو إنمي ماعليه شي حلو وقصته واحده ماتتغير..

جرب تتابعه بالصيفيه..

تحياتي^^..

كلامك صحيح , وأظن إنه هذا السبب لأني ما أظن إني خصصت وقت خاص لمتابعة ون بيس , ودايما يكون ثانوي ما يكون هو المسلسل الأصلي .

مشكور على الاقتراح وراح أجرب فكرتك , ومقدر مرورك ..

ميـلـوريـن
09-04-2008, 10:50
التحيز الذي أقصده واضح جداً ..... لكن .... ربما " عشقك " للمسلسل أعماق عن هذه النقطه ;)

_ _ _ _ _ _ _

_ _ _ _

أخي الكريم

بينت في ردي أنني لم أشاهد ناروتو ، و أن الرأي القائل بأن ناروتو قد صار "مملاًَ و سخيفاً" ليس رأيي لأنني ببساطة لم أشاهد المسلسل :نوم:

عندما دخلت نقاش ناروتو و أخبرت الإخوة الكرام هناك أنني سأشاهد المسلسل عن قريب بإذن الله ، نصحوني بأن لا أشاهد حلقات الفلر في المسلسل لأنها مملة جداً و ستجعلني أكرهه. في حين أن حلقات الفلر في ون بيس أحياناً أجمل من الحلقات الأصلية !! هذا لا يعني أن الأصلية سيئة بل هي رائعة و الفلر أروع.. هل تعلم لماذا؟ لأن كاتبهما واحد :مكر: لكن هذا ليس موضوعنا هنا :نوم:

في الحقيقة إلى الآن لم ألتق بأي مخلوق شاهد ون بيس كاملاً و لم يقع في حبه ، و أصحاب الاعتراضات موجودون طبعاً لكنهم يعترضون على أمور بسيطة.. في حين أن هناك الكثير من مشاهدي ناروتو يشتكون مؤخراً من (المطمطة) و الملل ، و أكرر هذا ليس كلامي فأنا لم أشاهد المسلسل :نوم:

على العموم هذا ليس موضوع مقارنة بين ون بيس و ناروتو ، أنا فقط قلت وجهة نظري و بينتها :نوم:

و بالمناسبة لم أفهم إلى الآن قصدك بالتحيز ، تحيز من لمن في ماذا :confused: اعذرني فعشقي لون بيس و تعلقي به حرماني من فهم رأيك العظيم في هذه النقطة المهمة..!

في الختام أسألك أخي :

هل شاهدت ون بيس حقاً ؟

:مكر:

أرجو منك ان تكون واضحاً في كلامك :نوم:

و السلام

الإمبـــــراطور
09-04-2008, 10:51
والله شوف انا شفت اول 30 حلقة منه وطفشت مررررررررة بعدين كملت ألحين موصل 219 احسسسن انمي بالعالم

onep
09-04-2008, 11:08
_ _ _ _ _ _ _
_ _ _ _

اول شئ : انا تابعت الانمي مرتين ومافهمت كلمة (( تحيز اللي تقصدها ياليت توضح اكثر))
ثاني شئ : اسمحلي ابدخل عرض معكم
انا تابعت نارتو كامل ونارتو شيبودن ومثل ماقالت اختي نورالعسل القمر المسلسل صار اسخف انمي بالعالم ممل لابعد الحدود اشوف الحلقة الوحدة احس اني اشوف 100 حلقة يعني الصراحة سخافة الانمي، كله كلام حتى القتال صار ثانيتين والباقي كلام والبطل نارتو ومن يوم مابدا شيبودن ماشفناه إلا يبربر ساسكي ساسكي والله لو انه زوجته على غفلة، يعني المفروض يسمون المسلسل بدل ناروتو شيبودن (( مطاردة ساسكي )) ... هذا رايي واتمني انك ماتزعل ..

أخ بدون ..
لا تحكم على مسلسل إلا إذا شفته كامل
وماابي ازيد على كلام اخواني لان هذا الانمي اللي شافه كامل وماعجبه اكيد لانه مافهمه او لانه تحت عمر الـ 15 >>> ناروتو يفهمه حتى الصغار لانه اصلن مخصص للصغار غير ون بيس
اكيد رسم ون بيس خلت الكل يقول شكله بايخ <<< انا واحد منهم
لكن الصراحة من اول حلقة دخل راسي اول مرة اشوف شئ زي كذا والرسم ملح الانمي
معليش طولت بالكلام
على العموم مااقول إلا
ون بيس لايستبدل ...

killua-2
09-04-2008, 11:48
والله مدري شقول لك

اني كنت نفسك شفت الحلقة الاولى ما عجبني شفت الحلقة الثانيه بعد ما عجبني بس قلت معليه يمكن بعدين بيصير حلو ولما تابعته صراحه رووووعه كوميدي درجة اولى و ممتع حده وايد فيه ادفنجر .. بصراحه اني ما ادري ليش تحس انك بتنام لين بتشوفه ههه بصراحه اني لين اشوف افطس ضحك خخخخخ

صراحه انمي محترم و رووعه .. ::سعادة::

اني احتار احيانا اي هو افضل ناروتو ولا ون بيس بصراحه الانميين رووعه .. بس يمكن ناروتو احسن :p

وشكرا ع الموضوع ::جيد::

The Pirates King
09-04-2008, 11:51
السلام عليكم ..

رجاء لا تحولون موضوع الأخ لمقارنة بين ون بيس و ناروتو :o

حتى لا يغلق :(

===

أخي بدون ..

عدم إعجابك به ربما يعود إلي جودة الحلقات و الترجمة السيئة ..

فتأخذ خلفية عن هذا الأنمي بأنه سيء جدا ..

===

ون بيس الأفضل من جميع المقاييس .. =====> لن أناقش في هذا الخصوص :نوم:

لا تحكم عليه من بدايته ..

كمل للحلقة 135 .. ::جيد::

العنيد12
09-04-2008, 12:12
نعم مثل ما ذكرت أخي قراصنه ملك ذا الترجمه والجوده و أيضاً كونه أنمي قديم فلم يعتمد على التقنية الإلكترونية كثيراً عكس ناروتو وبليتش يعني شوف قتال زورو وميهوك الاول تلاقي ان اللقطات معاده وفيه بعض الركاكه لكن الانمي الآن تقريباً مع قصة أرابستا بدأت الرسومات تتحسن ..

مهما كان فهي مجرد ذوق شخصي خالص .. فلأخ قال " أنمي عادي جدا , وإلا أنا غلطان ؟!! " وأنا أقول بالنسبة لي أنت غلطان ^^

...
12

J O M A N A
09-04-2008, 12:17
أوهايو
أخي بدون ..
أحب أقول لك كلمتين ^^
مو كل شي يعجب الناس لازم يعجبك
.. الناس زي مو بصكاتهم تختلف
حتى أرائهم تختلف ..
ريّح نفسك و إذا ما عجبك ون بيس .. لست الوحيد
مثلا أنا أفضل ون بيس و أراه أكثر من رائع قصة .. و أحداث ..
لكن عندي أخ يكره ون بيس كره العمى ههههههه

يعني ارتاح و ترى فيه ناس زيك ^^
و مثل ما تشوف فيهـ ناس يعجبهم ون بيس و ناس لا ...
أنا يعجبني ون بيس و خصوصا زورو و سانجي و لوفي ^^

تحياتي لك ^^
سايونراء

* أرسين لوبين *
09-04-2008, 12:20
يكفي فقط ان مؤلف ون بيس يعتبر من أعظم الكتاب في اليابان وذلم بسبب قصة الون بيس
هذا ليس رأي بل رأي المتخصصين والكل يشهد ^^"

**الجبير**
09-04-2008, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما أدري صراحة ليش ما عجبك المسلسل ... و خصوصاً

إنك وصلت للحلقة 70 :eek:

أنا أختلف مع الجميع هنا .... أول 100 حلقة أفضل من باقي المسلسل

برأيي ... لأنه بعدين تصير فكرة الأحداث مكررة و مملة :ميت:

على العموم أنصحك تكمل ... يمكن يعجبك

إلى عشاق ون بيس :

ما أدري ليه أي موضوع يتكلم عن ون بيس تدخلون فيه

نارتو :لقافة: ... غصب تخلون ون بيس أفضل من نارتو يعني :D

ميـلـوريـن
09-04-2008, 12:31

إلى عشاق ون بيس :

ما أدري ليه أي موضوع يتكلم عن ون بيس تدخلون فيه

نارتو :لقافة: ... غصب تخلون ون بيس أفضل من نارتو يعني :D

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

أعتقد أن هذه الملاحظة تعنيني :D

في الواقع لا أدري أظنني فعلت ذلك تلقائياً ، لأن الجميع هنا يقارنون أي شيء بناروتو و الكثير من معجبي ناروتو للأسف لم يشاهدوا ون بيس و لكنهم مع ذلك يحكمون بأنه أفضل منه !! :نوم:

أعتذر إن كنت قد أزعجت أحداً

و السلام

التنين الأسود
09-04-2008, 13:12
أنا لا أوافقك الرأي

أفضل أنمي شفته في حياتي...

هذ وجهة نظري...

MazingerZ
09-04-2008, 13:41

عذرا ...

الموضوع لا يخدم القسم بأي شىء