PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أجنحة كاندام الحلقة الأخيرة **** اليوم***!!!!!

ضوء الغموض
08-07-2004, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم الحلقة الأخيرة من أنحة كاندام و السؤال

هل في جزء ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أكيد في ::مغتاظ::

لين الحين ما مصدقة ليوناردوا مااااات :(

علوووووويه
08-07-2004, 18:23
انا بصررررررررررررراحه ما اعرف

اذا فيه جزء ثاني بس ووووايد الحلقه حزينه

:بكاء: :(

amanda
08-07-2004, 18:46
خسارة ما شاهت الحلقة ويش صار

القلب المحبوب
08-07-2004, 19:01
انا بس شفت الجزء الاول بس ما ادري فيه او لا

تحاتي
القلوب المحبوب

.. Rory ..
08-07-2004, 19:05
السلام عليكم......
مو مره كانت الحلقة حلوة بس يلا عدت على خير ومات زيكس المسكين وكواتر كمان بس ما كانت النهاية مشجعه مره وطبعا احسن جزء كاندام ووينج وشكرا على الموضوع

syria
08-07-2004, 19:17
الســـــــــــ عليكم ــــــــــــــلام
حلقة رائعة جداً ومعبرة
ولكن
مو مره كانت الحلقة حلوة بس يلا عدت على خير ومات زيكس المسكين وكواتر كمان
زيكس مات بالتفجير الذاتي لكن كواتر لم يمت :confused:
حيث قتل ووفيه تيريز في الحلقة قبل الأخيرة :ميت:
ثم فجر زيكس مركبته ذاتياً في الحلقة الأخيرة ومات :ميت:
والباقون عادوا إلى حياتهم الطبيعية والسعيدة :) ::سخرية::
وأتمنى أن يكون له جزء ثاني :(

كاندام ..... هيا إلى الأمام^^^^^^ كاندام..... للعدل السلام

.. Rory ..
08-07-2004, 20:16
عارفه انو كواتر ما مات بس جات بالخطأ كلمة مات المهم مات ولا ما مات هذا بيد ربنا(نكته سخيفة صح)وشكراااا

شذى الروح
08-07-2004, 20:58
شباب لا تزعلون البطل المغوار زيكس واللي هو ليوناردو بيسكرافت
لم يمت وسوف يظهر في فيلم الكاندام مع الابطال

ضوء الغموض
09-07-2004, 08:41
شكراً على المشاركة حميعاً و الي ما شاف الحلقة يقدر يشوف الإعادة ::جيد::

Al Baronah
09-07-2004, 08:48
صح زيكس ما ماات رااح يلع في الفلم الجزء الثاني له

لان للكاندام فلمين

وغير كذا له جزء ثااني بس رااح يكون مختلف

من كل شئ من الابطال والمركباات

واسمة كاندام سييد

وشكرا لكم

اختك محبت هيرو

Rinoa
09-07-2004, 08:58
حراااااااااااااام

حرام عليهم
المفروض زيكس ما يموت :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

المفروض وفييه أو احد من ثقيلين الدم :mad: :mad:

لما عرفت انه مات مت من الصياح :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

وطول الليل احلم به

ضوء الغموض
09-07-2004, 09:08
‘ي حرام حتى أنا لين الحين مب مصدقة ما كنت أتوقع إن هاذي نهايته

و شكراً على المشاركة :( :(

Grappler-Baki
09-07-2004, 09:26
ما مااااااات صدقووووني و كاندام مرة أجزاءه كثيره بالياباني و كلها عندي بس ما شفتها

ضوء الغموض
09-07-2004, 15:35
يعني ما اااااات و شكراً على المشاركة

Strike Freedom
09-07-2004, 22:30
السلام عليكم ,,

بالنسبة للاجزاء الاخرى لـ Gundam Wing نعم فهناك الجزء الخاص بالفليم يدعى بـ Gundam Wing Endless Waltz ولكنه يتكون من ثلاث حلقات فقط حيث يظهر زيكس في الحلقة الثانية على ما اعتقد وهذه بعض الصور للفليم لابطال الجندام وهم كبار ::جيد::

تحياتي,,

عاشق نعيم
10-07-2004, 07:14
انا ما اصدق شفت الحلقة الاخيرة 4 مرات حلوة

Samurai
10-07-2004, 07:31
أخي ضوء الغموض

بداية أشكرك على الموضوع

واسمح لي بالإدلاء برأيي

أنا أفضل 1 أخو الفتاة التي يحبها هيرو أعتقد أنه قائد التولغيز

2هيرو 3زيكس لكن لا أعتقد أنه مات

ياإلهي ذكرتوني ب(شوت)

وموت المدرب عماد وأنا أعتبر هذا أسوأ شيء في الانمي

لا يعجبني الموت في أي شيء :بكاء:

ماذا يستفيدون حين تكون النهاية محزنه؟ :بكاء:

ولكن بعد التفكير هذا الواقع فليس هنالك فرحة تامه فكما أن هناك مواليد

هناك وفيات :بكاء:

مارأيك

أعتذر لأني أدخلت المواضيع في بعضها

واشكرك مرة أخرى

sazabi
10-07-2004, 10:08
الله على السبيس تون الله يعني قندام ونج اللي اعتبره عار على سلسلات القندام ومقطع يعني ايش اسوي اقطع هدومي من القهر اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه . بعدين استبحر شويه في الموضوع الان مستعجل.

Miss warble
11-07-2004, 05:29
انا شفت الفلمين بس افتكره الفلم اثاني ابطال الجاندام اكبر بسنه يعني عمرهم 16 :) بس الجزء الاول احلى

Miss warble
11-07-2004, 05:33
زيكس مامااااااااااااااااااااااااااات زي ماقلت عندي الفلم الثاني

ضوء الغموض
11-07-2004, 16:26
شكراً على المشاركة يا أعضاء

بس أنا بنت ليش دايماً تظنون إن ولد ::مغتاظ::

عبوودي
11-07-2004, 18:38
انا بصررررررررررررراحه ما اعرف

اذا فيه جزء ثاني بس ووووايد الحلقه حزينه

ضوء الغموض
11-07-2004, 19:04
شكراً على المشاركة ::جيد::

sazabi
11-07-2004, 21:23
سلام اخويا ما ادري بصراحه من فين جبت الكلام ده يمكن من المانغا لاني ما شفت المانغا لكن من الانمي اللي شفته انه بعد ما يوفي يقتل تريز (نعم يقتله ) ما يرجع و طبعا زي اي قندام خلو تريز هوا الشخصيه اللي تموت و لموتها هيبه في الاخر لكن مو زي القندامات الاصليه دي المره وفرو البطل علشين يوقف الشيء الكبير اللي نازل على الارض(في الموقف الماخوذ من القندام تشارز كاونتر اتاك) لكن طريقة ايقافه للقطعه ماخوذه من السينتينيال قندام ( روايه نزلت سنة 1989 و تعتبر اول شيء قندام مو تامينو اللي عامله) فبعد زكس الماخوذه شخصيته من تشار ازنابل و القندام ونج الماخوذ طريقة تحوله من الزيتا قندام و النظام اللي فيه الزيرو سيستم ماخوذه السينتينيال و قندام F91 نجد الان طريقة الايقاف ماخوذه من قندام قبله.

المهم وبعد ما يخلص المسلسل على حسب ماني فاكر لاني شايفه من اكتر من 6 سنين يبداء OVA من 3 حلقات يرجع فيه زكس باسم غير اسمه القديم وراكب الي اسمه اتول غيس 3 كان المفروض انه يقوده تيزر في المعركه الاخيره لكن مات قبل ما يركبه و لما حصلت مشكله قام استعمله زكس. المهم ترجع بنت تريز اللي عمرها 9 سنين(طبعا الحد ث ماخوذ من الزيتا والدبل زيتا لما النيو زيون ردو مينرفا زابي بنت دازل زابي لتطالب بحكم الزيون بصفتها الوريثه الوحيده للعرش) و تنخطف رلينا ( اللي مسويه فيها حاكمه و قائده بارغم من صغر سنها الحركه الماخوذا من شاكتي بطلت الGundamV ) المهم في الاخر يوقفوا البنت الصغير و يكتشفو انه وزيرها كان بيتحكم فيها( زي همان كان في الزيتا والدبل زيتا قندام) وبعدين ينهوا الحكايه ويجيبوليدي غران (اظن كده اسمها) تزور قبر تريز و اظن الاشكال كله هنا زكس لاء ما يموت القبر قبر تريز و بعدين يفجرو القندامات و يخلص الانمي.

الشيء اللي محيرني هوا القندامات هل هيا نفسها اللي جات في نهاية المسلسل ولا قندامات جديده اللي سمعته انه مصمم الاليات الاسطوري كاتوكي هاجيمي لما عمل التصميمات للقندامات هنا كان مايل للفن اكتر من الاعتماد على الواقعيه في التصميم فعمل للقندام ونج اجنحه و كانت تصاميمه رائعه الحقيقه.

لو حاعد كميه الافكار اللي في ونج مكرره من القندامات الاصليه ما حاخلص وبصراحه ما شفت ايش سوت الزهره في نهاية المسلسل لكن ده اللي فاكره من المسلسل.

لو تبغو تسالو عن شيء اسالو لو فاكر ممكن افصل زياده.

Miss Snape
25-06-2007, 05:59
يســــلمووووو ::جيد::
وما ادري
هوا
الشيء اللي محيرني :confused: بس الحلقه حزينه:مذنب: :بكاء: :مذنب: :مندهش: ممكن في جزء ثاني احلى::سعادة:: ::جيد::

روح لبنان
25-06-2007, 06:45
ليوناردو مات ! لا تخافي يا ضوء مايكل انجلو ودوناتيلو ورفاييل وسبلينتر رح ينتقمو له من اللي قتله هههههههههه