PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماكان هذا العشم

Night Walker
07-07-2004, 19:22
شباب انا عندي ملاحظه على شباب منتدى مكسات

يعني يمكن مشالله ماينملون ويونسون الواحد وطيبين وكل شي
بس عمري ماطلبت شي من هالمنتدى ونفذ لي طلبي

ياجماعه مايصير رديتو كل طلباتي الواحد مايتشجع يشارك هني اذا كان المنتدى بهالطريقه مع انه الحمدلله حاولت اساعد بعض الاعضاء كثر ماقدر
لكن محد فكر ينفذ لي طلب واحد او حتى كلمة شكر وحدة ماجات على موضوعي مع اني كاتبه بنفسي مب ناقله من متدى ثاني

يقولون الدنيا أخذ وعطا
:( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :(

لوليتا
07-07-2004, 20:36
السلام عليكم :)...

أخي الكريم ...

اردت التوضيح بأن هذا القسم مخصص لمشاكل الاعضاء الخاصه باستخدام ادوات المنتدى او الدخول او ما الى ذلك من مشاكل تحتاج الى مساعدة الادارة ... فمسألة رد الاعضاء على المواضيع خارجة عن ارادة الاداره فالاعضاء يردون وفقاً لرغباتهم ...

اما بالنسبه لمشكلك يا اخي الكريم .... فأعلم بان جميع الاعضاء يحترمون اي عضو مميز وسواء انك حصلت على رد او لم تحصل المهم ان تكون واثقاً بأنك بذلت جهداً مميزاً لا يستطيعون هم ان يبذلوه فثق بنفسك ...

كما اود الاشاره بأن هناك اقسام خاملة لا بد من عدم وجود عدد كافي من الردود على مواضيعها :)

Alhashemi4ever
08-07-2004, 04:38
لالا اخوي الغالي انا وياك وماشفت مواضيعك عشان ارد عليه ابصراحه انا اي موضوع احصله ارد عليه

وشكرا على الملاحظه

Night Walker
08-07-2004, 09:23
لالا اخوي الغالي انا وياك وماشفت مواضيعك عشان ارد عليه ابصراحه انا اي موضوع احصله ارد عليه

وشكرا على الملاحظه

الله يسلمك ادخل قسم الكمبيوتر وبتلاقي موضوع محد شارك فيه وادخل قسم ألعاب الفيديو بتلاقي موضوعين محد شارك فيهم

وبس ومشكور على الرد