PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الذكريات وما ادراك الذكريات هههه

ghost_rider
04-04-2008, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا مكساتيين

ان شاء الله زفت اااقصد بخير

ياجماعة الخير ..كنت في يوووم من الايااام اقلب صفحة الذكريات .. وتذكرت جدي الثامن عشررر المتوفي في يوم التاسع والثلاثون من شهررر تموز حزيرااان << مواليد بيروت ...

اول عندهم الشهررر اربعين يوم... بس بسبب مراجعة الدواير الحكووووميه والمماطل تم تخفيض الايااام الى ثلاثين يووووم... وان شاءالله يخفض الى يوم واااحد علشااان اذا قالك المووووظف راجعناااا بعد شهر تجيه بعد يوم !!! وبكذا يكون قضيناااا على التأخير في المعاملات << اقول شكلك لك معامله في وزارة المواصلاااات تبي سفلته لوجهك

المهم دخلت غرفة جدي المذكوررر آآآنفاً

وجلست اقلب فيهاااا ولقيت صور له في لبناااان ومعه شلة دشيررر ويتتنون رثمن <<< اقول متأكد انه جدك ؟؟
ولقيت له صور وهو في الشانزليزيه وعيونه حمرا شكله مكثر فمتو ..المهم لقيت شنطه حديد ... وفتحتهااا ولقيت اشرطه الله اعلم وش هي..؟؟ ولقيت كتاااب اسمه مراهقين قبل الزوااااج !!! ..المهم لقيت صندوووق صغير ومكتوب عليه اذا تبي تفتح الصندوووق قل افتح يا سمسم عشررر مرااات ..<< هذا جدك ولا اخوك الصغيررر ..

المهم فتحت الصندوق ولقيت فيه طااااقيه !!! وكل الزحمه هذي واخرتها طاااقيه ؟؟؟ قلت الطاقيه هذي اكيد فيها سر !!!
وانا الي البس الطاااقيه ورحت اشوف خشتي بالمرايه .. وقفت واناظر لنفسي وادور نفسي مالقيتني وادور وجهي مالقيتني قلت يمكن المرايه فيها شي ..!!! المهم طلعت للصاله ولقيت الوالد يحش فيني عند الوالده وانا واقف عنده ولا عبرني والوالده تزيد من عندهااا قلت لبوي ترى مايجوز الناااس تحش في بعض ... ولا سمعني واقرب من عنده واصرخ في وجهه ولا عبرني ... قلت خذ راحتك يا مقطعني بالحش ...... المهم رحت للمرااايه واناااظر في وجهي ولا لقيته !!!.. المهم رجعت للغرفه وقفت عند المرااايه ونزلت الطاااقيه وشوي اللي يوم رجعت والبس الطاقيه الا يوم اختفيت !!! الحين عرفت السالفه يوم ابوي يحش فيني وانا واقف عنده ولا هميته...

المهم لبست الطاااقيه ومريت من عند ابوي وهو مواااصل حش سحبته مع فنيلته العلاقي اللي مشخص فيها عند الوالده... ومافكيته الا عند البااااب ... المهم طلعت من البيت ومريت بقالة الهندي اللي جنبنا واول مادخلت صفقته على جبهته << نذاله ..وقمت على الرفوف وطيحت اللي فيها ودخلت راسه في علبة حليب نيدووو وطلعت المهم رحت للمدرسه وادخل على المدير والقاااه يتكلم على مدرررس العلوووم المصري الاستااااذ صدقي ابو عجله ... وابوعجله يقول للمدير (ماتخفش الاسئله السنه دي مش حيفلت منها حد) ..المصري ناااوي يجيب اسئله مايحله انيشتاين والمصري نفسه...اخس يبي يضيع شبابنا.. المهم جيت من ورا صدقي وامسك يده واخليه يا خذ الخراااامه ويصفق المدير مع الجبهه واطلع من عندهم بعد ماتأكدت من فصل الاستاااذ صدقي ابو عجله وترحيله على اقرب طيااااره بدون رجعه ...

واتجهت للبيت ولقيت ابوي مازال يحش .. شلته وربطته بالمروحه وشغلتها على رقم واااحد قلت علشااان يصير عبره لغيره (( اقصد امي )) المهم نمت وقمت بالليل وطلعت قلت ابي اشووووف احوااال الرعيه بالليل..

المهم رحت للشله ولقيت اثنين من خوياي جالسين تقل عجز بساطات ... اخذت المفتاااح وقفلت الاستراااحه عليهم وطفيت الكهرب واتصلت على الشرطه وقلت فيه حرااااميه اثنين طابين في استراحتنااا ...جو الشرطه ضفووو اخوياي ..وانا رحت للبيت ومريت على الهندي راعي البقاله وسويت فيه مثل اول بس المررره هذي دخلته بالثلاجه حقت الدجاج وقفلت عليه وفتحت الدرج وطلعت الدفتررر اللي فيه حسااابي وقطعته واتجهت للبيت ودخلت الصاله ولقيت الوالده حاطه دولاب وفوقه مراكي وجالسه تسمع حش ابوي وهو معلق بالمروحه << انواااع النذاله عند الوالده .. ليش مافكت ابوي من المروحه !!
رجعت لغرفتي ونزلت الطاااقيه وتعوذت من ابليس واحرقت الطااااقيه بدون رجعه ... صدقوني لو استمريت على هالحاله راح اشووووف غرايب <<< وجه يقول وماخفي كان أعظم

مايستفاد :
1- لا تقعد تقلب الذكريات علشان ماتشووف الفضايح .
2- أترك عنك اللقافه وتسوي فيها متذكر جدك وخلك بدروسك .
3- مدري وش تبي بس حبيت أحطها كذا .

الحين مع سؤال اليوم.....

صرصور لابس علاقي ومنسدح يتتن... ليشششش ؟؟؟

<<< انتبهوا.... ترى السؤال عليه درجات
هههههههههههههههههههه

سلملم

أنعم عربجية
04-04-2008, 12:33
وعليكم السلام
هلا فيك
شخبـــارك؟

ان شاء الله زفت اااقصد بخير هع هع الى الان ماتغيرت :D

ياجماعة الخير ..كنت في يوووم من الايااام اقلب صفحة الذكريات .. وتذكرت جدي الثامن عشررر المتوفي في يوم التاسع والثلاثون من شهررر تموز حزيرااان << مواليد بيروت ...

هع هع وش عنده ريتشارد :D

راجعناااا بعد شهر تجيه بعد يوم !!!
حاسبها صح برافوا عليك::جيد::

المهم لقيت صندوووق صغير ومكتوب عليه اذا تبي تفتح الصندوووق قل افتح يا سمسم عشررر مرااات ..<< هذا جدك ولا اخوك الصغيررر ..
مدري ليش احساسي يقول أنت مو جدك:rolleyes:
ياحليهم اجدادك والله يوسعون الصدر عااايشين حياتهم :p
ونعم الأجداد ريتشارد بس انت اي واحد فيهم::مغتاظ::

هع هع هاااااااااااااااااااي عليك ســـالفة خطيـــرتووون

مايستفاد :

ماء شاء الله تنفع مدرس خصوصي :D

بس تصدق مافي أحلى من استرجاع وتحديث الذكريات أحسن من إنك تسوي لها دليت وتصير انسان خالي من الذكريات<<توها تسمع بالتعبير;)

أخلي جواب السؤال للأعضاء لانهم بيتفنون فية:D
مشكووووور ويعيطك العاااافية على احلى ذكريات::جيد::

سلاااااام

ليناااااااااا
04-04-2008, 12:50
ليش حرقت الطاقية كان اخدنها وعملت مقالب بالعيلة الكريمة

مشكوووووووووووووووووووووور مرررررة على الموضوع

وبالنسبة للسؤال ما بعرف شو جوابه

قول انت يا فالح

Night Cloud
04-04-2008, 14:44
محجوز ياماما محجووووووووووز ..

ღ мαтєℓ∂α ღ
04-04-2008, 14:58
هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااي
الله ع الذكريات والله لو انو بجد ملاقي هالطاقية والله كان خربت الدنيا كلها

حلوة ذكريات جدك
يسلمو ع الموضوع يلي ما لقيت منه فايده بس يلا ضحكنا شوي
ع فكرة ما بنفعلك التاليف
علشان ما اتاكل مقلب بحالك
سلامووز
!!
ألوشهــ،،!!
اوف منك ع موضوعك خرب حرف الياء ما عاد يكتب بسرعه ><
سلاام
اخاف تخرب باقي الحروف هلأ
...

كاتي يوشا
04-04-2008, 15:23
السلاااام عليكم

كيف الحال؟؟

انشالله تمام

المهمـ..
ذكريات جدك مرررة حلوة

بس صراااحة مااعتقد اني من النوع اللي يفكر في الذكريات

و ليش حرقت الطاقية كان ترسلها كنت استفدت منها
يلا مو مشكلة

بالنسبة لسؤالك

مالقيت جواب
جاوب انت

مشكوووووووووور اخوي عالموضوع

تقبل مروري

يللا سلاااام
(/(/
(^ـ^)
(")(")

كاتي يوشا
04-04-2008, 15:24
السلاااام عليكم

كيف الحال؟؟

انشالله تمام

المهمـ..
ذكريات جدك مرررة حلوة

يلا مو مشكلة

بالنسبة لسؤالك

مالقيت جواب
جاوب انت

مشكوووووووووور استاذ جوست عالموضوع

تقبل مروري

يللا سلاااام
(/(/
(^ـ^)

(")(")

مستشار الحب
04-04-2008, 16:09
بااااااااااايخ

R I K U
04-04-2008, 16:37
BRB

بااااااااااايخ

اذا ما عندك كلام كويس تقوله فلا ترد احسن

:rolleyes:

شوفت جوست انا احسن منك <

سلاااامووو

Khareefa
04-04-2008, 18:11
/./

اهلين توست :D >> مصرة تتكفخ :p

ازيك يا واد ؟؟ :تدخين:

عامل ايه ؟؟ :تدخين:

إيه أخبار المدام :تدخين: >> داخلة عرض :D

/./

أقول انت كل يوم تشوفلك واحد تحش فيه :eek:

ارحم نفسك جوستوو وارحمنا معك :D

/./

الله يرحم جدك تبع تموز و حزيران :p كان رجال طيب :D

/./

قلب ابوظبي
04-04-2008, 19:24
اااااااااااااااهلين
ابولهب

والله ويدك طالع حركات شو كان يسوي بالطاقية

ها اعترف

اخ بس

بس حلوة قول الكلمة عشر مرات والله عيلة رايحة فيها

الحين تعلق ابوك المسكين في المروحة

عطيني رقمة الحين اخبرة عليك

لحظة

ليش حرقتها لو عطيتني اياها بس

الله يسامحك

ولا انت احد يطلب منك

يالله عوظي على الله

.
.

غوست انت الوحيد الى مااثرة فيك الموضة المنتشرة في القسم

لالالا ماشاء الله وفي

دخلت صدفة عسب كيكة واصوت حق نارتو جان اشوف الموضوع

والله فرحة ان في احد من القائمة السودة اهني
كلهم على مركز تحميل الصور الي فوق

يالله

بالتوفيق

احترامي لسموك

مديرة مدرسة مكسات:تدخين:

مستشار الحب
04-04-2008, 19:40
BRB

اذا ما عندك كلام كويس تقوله فلا ترد احسن

سلاااامووو

وانت وش يخضك وهاذي وجة نظري للموضوع التافه فلي الحق اني اضع راي

شوفت جوست انا احسن منك <

تصدق تذكرني بولد جيرانا البزر كل ماسوي شئ يقول نفس كلامك

الله يهديك

Mr.C00l
04-04-2008, 19:47
:ضحكة:
لازم يعني عنصـ،ـر النذالة :D
--> بالعكس كمل ولا يهمك ::سخرية::
\\\\\
\\\
الذكريات تودي وتجيب :D
نشكرك مدرسنا العظيم على هالدروس ::سخرية::
\\\\\
\\\
بـ،ـس ترجم السؤال ابو درجات لاني ما عرفت :D
--> متحمس :رامبو:
\\\\\
\\\
ننتظر جديدك النيو
::جيد::

j the killer
04-04-2008, 19:58

كيفكم يا مكساتيين

وعليكم السلام والرحمة.
تماموووووووووو...نسلم عليك..
وش هالنذالة هذي؟!

اول عندهم الشهررر اربعين يوم... بس بسبب مراجعة الدواير الحكووووميه والمماطل تم تخفيض الايااام الى ثلاثين يووووم... وان شاءالله يخفض الى يوم واااحد علشااان اذا قالك المووووظف راجعناااا بعد شهر تجيه بعد يوم !!! وبكذا يكون قضيناااا على التأخير في المعاملات << اقول شكلك لك معامله في وزارة المواصلاااات تبي سفلته لوجهك

أمووووووووت على الذكريات أنا خلاص بمووووت حسيت نفسي في فيلم كرتون!!
هههههههههههههههههه ياحليلك يارجل!!

آنفا تحتها 60000000000000000000000000000000000000000000000000 خط!!

وجلست اقلب فيهاااا ولقيت صور له في لبناااان ومعه شلة دشيررر ويتتنون رثمن <<< اقول متأكد انه جدك ؟؟
ولقيت له صور وهو في الشانزليزيه وعيونه حمرا شكله مكثر فمتو ..المهم لقيت شنطه حديد ... وفتحتهااا ولقيت اشرطه الله اعلم وش هي..؟؟ ولقيت كتاااب اسمه مراهقين قبل الزوااااج !!! ..المهم لقيت صندوووق صغير ومكتوب عليه اذا تبي تفتح الصندوووق قل افتح يا سمسم عشررر مرااات ..<< هذا جدك ولا اخوك الصغيررر ..

المهم فتحت الصندوق ولقيت فيه طااااقيه !!! وكل الزحمه هذي واخرتها طاااقيه ؟؟؟ قلت الطاقيه هذي اكيد فيها سر !!!
وانا الي البس الطاااقيه ورحت اشوف خشتي بالمرايه .. وقفت واناظر لنفسي وادور نفسي مالقيتني وادور وجهي مالقيتني قلت يمكن المرايه فيها شي ..!!! المهم طلعت للصاله ولقيت الوالد يحش فيني عند الوالده وانا واقف عنده ولا عبرني والوالده تزيد من عندهااا قلت لبوي ترى مايجوز الناااس تحش في بعض ... ولا سمعني واقرب من عنده واصرخ في وجهه ولا عبرني ... قلت خذ راحتك يا مقطعني بالحش ...... المهم رحت للمرااايه واناااظر في وجهي ولا لقيته !!!.. المهم رجعت للغرفه وقفت عند المرااايه ونزلت الطاااقيه وشوي اللي يوم رجعت والبس الطاقيه الا يوم اختفيت !!! الحين عرفت السالفه يوم ابوي يحش فيني وانا واقف عنده ولا هميته...

اهااااااااااااااااااااااا مغامرة خطييييييييييييييييييييرة والله شيء حلوووووو...

المهم لبست الطاااقيه ومريت من عند ابوي وهو مواااصل حش سحبته مع فنيلته العلاقي اللي مشخص فيها عند الوالده... ومافكيته الا عند البااااب ... المهم طلعت من البيت ومريت بقالة الهندي اللي جنبنا واول مادخلت صفقته على جبهته << نذاله ..وقمت على الرفوف وطيحت اللي فيها ودخلت راسه في علبة حليب نيدووو وطلعت المهم رحت للمدرسه وادخل على المدير والقاااه يتكلم على مدرررس العلوووم المصري الاستااااذ صدقي ابو عجله ... وابوعجله يقول للمدير (ماتخفش الاسئله السنه دي مش حيفلت منها حد) ..المصري ناااوي يجيب اسئله مايحله انيشتاين والمصري نفسه...اخس يبي يضيع شبابنا.. المهم جيت من ورا صدقي وامسك يده واخليه يا خذ الخراااامه ويصفق المدير مع الجبهه واطلع من عندهم بعد ماتأكدت من فصل الاستاااذ صدقي ابو عجله وترحيله على اقرب طيااااره بدون رجعه ...

أنت وش جايك على النذالة هذي بس نذالة تكفى فديتك بطل نذالة......
بس اللي سيويته للمدرس خطيييييييير تسلم يدك...

واتجهت للبيت ولقيت ابوي مازال يحش .. شلته وربطته بالمروحه وشغلتها على رقم واااحد قلت علشااان يصير عبره لغيره (( اقصد امي )) المهم نمت وقمت بالليل وطلعت قلت ابي اشووووف احوااال الرعيه بالليل..

ونعم الولد.....تعجبني!

المهم رحت للشله ولقيت اثنين من خوياي جالسين تقل عجز بساطات ... اخذت المفتاااح وقفلت الاستراااحه عليهم وطفيت الكهرب واتصلت على الشرطه وقلت فيه حرااااميه اثنين طابين في استراحتنااا ...جو الشرطه ضفووو اخوياي ..وانا رحت للبيت ومريت على الهندي راعي البقاله وسويت فيه مثل اول بس المررره هذي دخلته بالثلاجه حقت الدجاج وقفلت عليه وفتحت الدرج وطلعت الدفتررر اللي فيه حسااابي وقطعته واتجهت للبيت ودخلت الصاله ولقيت الوالده حاطه دولاب وفوقه مراكي وجالسه تسمع حش ابوي وهو معلق بالمروحه << انواااع النذاله عند الوالده .. ليش مافكت ابوي من المروحه !!
رجعت لغرفتي ونزلت الطاااقيه وتعوذت من ابليس واحرقت الطااااقيه بدون رجعه ... صدقوني لو استمريت على هالحاله راح اشووووف غرايب <<< وجه يقول وماخفي كان أعظم

اي والله زين اللي سويته وإلا كنت فاقد عقلك من هالجنون والنذالة.....!

مايستفاد :

الحين مع سؤال اليوم.....

هههههههههههههههههههه

سلملم

هههههههههههه يشرب ديوووووووو مع أخوياااااااه......!
سلام

(Saya)
04-04-2008, 21:46
مــحـــجــــوز:cool::p

C H ξ Ŝ T ξ R
04-04-2008, 22:02
اما انك فاضي ياجوست
هههههه
كيف حالك يارجلّّ؟
عساك بخير

سوالف خطيررررررة ها!

ههههههه اكيد قاعد جنب بلاعة فرحااااااان الاخ روماااانسي خخخخ

يسلللللمو للموضوع ماتنسى الدرجات جوست خخخخ
سلاااااااااااااموز

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
04-04-2008, 22:36

وعليكم السلام والرحمة...
كيفكم يا مكساتيين

:D

:eek:آيه زفت من يوم ماشفت موضوعك...قصدي خير..:D

ماشاء الله سلالتك واصل لبيروت...::سعادة::

الظاهر كذا..هههههههههه..امزززززح..>>>ياشين مزحك...:ميت:

جد زي كده ولا بلاش...:تدخين:

ابوك ويحش فيك...اجد يحقلنا نحش فيك نحنا كمان...:رامبو:

هههههههههههه..والله منت هين..:D

ااافااااا تعلق ابوك في المروحة...شكلك ناوي على امك كمان...:D

والله النذاله متاصله في دمك وعروقك...:ميت:

في احد يسوي كذا في اخوانوا:mad:...>>>بتعطيك درس عن فضل الاسرة:rolleyes:...

مايستفاد :

هههههههههههههههههههههههه...ماصار موضوع...درس..:D:p

الحين مع سؤال اليوم.....

:رامبو:

يمكن عشانو مرووووق على آخر...:D
هههههههههههههههههههه

سلملم

الترحيب المعتاد..>>>بدري:rolleyes:..

مررررررررررررررحبا قوست...من ززززززززمااااااااااان عنك:rolleyes:...

شلونك بعد الغيبة...اصفر ولا ابيض:D...

المهم...

موضوع قمه في التحشيش...بس ررررررررررهيب::سعادة::...

والله ضحكت اللين ما طحت من فوق السرير...ههههههههه:D..>>>كذب على اصوله...لا وكمان تحلف::مغتاظ::...

مشكورررررررررررررر قوست ولا اطول الغيبه..عشان لاتجيب الغنايم:D...

يلا ســــــــــــــــلام يا مان...

ghost_rider
04-04-2008, 22:38
مشكورين على المرور وان شاء الله لي عوده معاها

سلملم

R I K U
04-04-2008, 23:25
وانت وش يخضك وهاذي وجة نظري للموضوع التافه فلي الحق اني اضع راي

ادري انها وجه نظرك ~

قصدي لمن تنتقد بطريقة عشان ما تجرح الشخص دا

فكر مية مره قبل لا تكتب رد ~

و يمكن يقلب ضدكـ ~

تصدق تذكرني بولد جيرانا البزر كل ماسوي شئ يقول نفس كلامك

الله يهديك

احسن منكـ ~

فيه خيـر :rolleyes:

~

الله يسامحك بس ~

ما علينا ..

:)

و عليكموو السلاموو و رحمة الله وبركاتوو ~

كيفكم يا مكساتيين

زفت بموضوعكـ ...ااقصد بخير :D

و انتا ..؟!

اخص يابو طاقيه

:تدخين:

ما شاء الله جدك عندوو اشياء فلاويه

زي افتح يا سمسم عشر مرات > :D

يا ساتر عليك قوستوو :تعجب:

تعلق ابوك .. لا تنسى تعلق نفسك عشان تسير الشغلة تمام :D

وليش كدا في اخوانكـ ~ الله يقطع ابليسك :ميت:

احلى مافي الموضوع دا :D

مايستفاد :

ما صارت هرجه ...محاضرة :p

الحين مع سؤال اليوم.....

ما صارت محاضر ....مسابقة :D:p

مدري ..اسأله :تعجب:

يسلمووو جوستووو عالموضوع :rolleyes:

سلااااااموووو

سراب المحبه
05-04-2008, 06:39
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقسم بالله موضوع فـــله ..
مشكووور عالموضوع المميز ..

تقبل مروري السريع ..

Night Cloud
05-04-2008, 19:07
بااااااااااك ::سعادة:: --->> :ميت:

السلام عليكم ورحمه الله

كيفك ياتسلموووووووون على المرور :D >>>> بطفشك فيها :D

ما بنسأل عن اخوالك يالغثه ::مغتاظ:: >>> خلاص تبنا :rolleyes:

ههههههه

حلوهه الطاقيه .. ابيها ابيها .. سلفني اياها بس سنه وحده وبرجعها .. :مرتبك:

افكر استخدمها لأغراضي الخاصه :لقافة:

هههههههههههههه

ذكرتني بهاري بوتر :تدخين:

انت ما تقولي يالدرام .. من وين لاطش الموضوع :مكر: >>> :مرتبك: امزح مع ذي الخشه .. (السن بالسن :cool:)

صراحه فيك نذاله مو طبيعيه :eek:

افكر اسويها :D >> لا والي يسلمج :مرتبك:

المشكله ان ضميري شغال .. لازم اكنسله .. :نوم: يعطل مخططاتي الشريره :تدخين:

عالعموم يثلمووووووووووو عالموضوع الي مدري من وين لاطشه ;)

وسلم على جدك الثاني عشر مدري الخمسن شارل بتهوفن :D >>> مدري من وين جى :D

سلااااااااااااااام

Night Cloud
05-04-2008, 19:10
مشكورين على المرور وان شاء الله لي عوده معاها

سلملم

:D

كانت تسلمون .. شو الي غيرها الى (مشكورين :D)

ghost_rider
06-04-2008, 11:11
لي عودة ان شاء الله

نايتو ههه

ghost_rider
07-04-2008, 19:28
وعليكم السلام
هلا فيك
شخبـــارك؟

هلا والله انعموووو شحالج وشو الاخبار
عاش من شافج يا مطولت الغيبات

هع هع الى الان ماتغيرت :D

والله ناوي قريب ان شاء الله :ميت:

هع هع وش عنده ريتشارد :D

احم احم :D :D :D

حاسبها صح برافوا عليك::جيد::

محسوبج دافور <<بلغتهم

مدري ليش احساسي يقول أنت مو جدك:rolleyes:
ياحليهم اجدادك والله يوسعون الصدر عااايشين حياتهم :p
ونعم الأجداد ريتشارد بس انت اي واحد فيهم::مغتاظ::

هي والله صدقتي يالدبه والله انهم كانوا مرتاحين
لامشاكل ولاهم يحزنون

هع هع هاااااااااااااااااااي عليك ســـالفة خطيـــرتووون
ومرورج الاخطر يا دبه

ماء شاء الله تنفع مدرس خصوصي :D

50 ريال بالساعه
بس تصدق مافي أحلى من استرجاع وتحديث الذكريات أحسن من إنك تسوي لها دليت وتصير انسان خالي من الذكريات<<توها تسمع بالتعبير;)

أخلي جواب السؤال للأعضاء لانهم بيتفنون فية:D
مشكووووور ويعيطك العاااافية على احلى ذكريات::جيد::

سلاااااام

خخخخخخخخخخ

مشكوره يا احلى عربجيه على احلى مرور

سلملم

ghost_rider
07-04-2008, 19:35
ليناااااا

ليش حرقت الطاقية كان اخدنها وعملت مقالب بالعيلة الكريمة

مشكوووووووووووووووووووووور مرررررة على الموضوع

وبالنسبة للسؤال ما بعرف شو جوابه

قول انت يا فالح

خلاص ولاتزعلين بدور لج عن طاقية جدتي

ماعرفتي الجواب ادري طول عمرج فاشلة <<والله راح فيها

تسلمين على المرور

متيلدااا

هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااي
الله ع الذكريات والله لو انو بجد ملاقي هالطاقية والله كان خربت الدنيا كلها

حلوة ذكريات جدك
يسلمو ع الموضوع يلي ما لقيت منه فايده بس يلا ضحكنا شوي
ع فكرة ما بنفعلك التاليف
علشان ما اتاكل مقلب بحالك
سلامووز
!!
ألوشهــ،،!!
اوف منك ع موضوعك خرب حرف الياء ما عاد يكتب بسرعه ><
سلاام
اخاف تخرب باقي الحروف هلأ
...

الحمد لله ما خذتيها ولا كنا رايحين فيها

ومحد طلب رايج بتأليفي

مشكوره على المرور

سلملم

fatistar
07-04-2008, 19:43
مشكوووووووووووووووووور غوست

على الموضوع الحلو

و مواضيعك دائما روعة

و يسلمووووووووووووو على النضائح

و لكن بالنسبة للسؤال لم يحالفني الحظ في ايجاد حل له

ghost_rider
07-04-2008, 19:43
السلاااام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟

بخير الله يسلمج

انشالله تمام

بشوفتج خيتو
والله لج وحشه
المهمـ..
ذكريات جدك مرررة حلوة

حلوة بطلتج الروعه

والله فكيتي عمرج

هههه طلعتي مجرمه
يلا مو مشكلة

بالنسبة لسؤالك

مالقيت جواب
جاوب انت

مشكوووووووووور اخوي عالموضوع

تقبل مروري

يللا سلاااام
(/(/
(^ـ^)
(")(")

ههههههههههه

والله انتي يالدبه من استويتي مب فالحة بشي

تماما مثل قلبووووو

خخخخخخخ

والله مرورج نور الموضوع يانور المنتدى

والله يعطيج العافيه على الرد الجميل

سلملم

sose ALamorah
07-04-2008, 19:47
هلا والله..شخبارك!! عساك بخير!!

والله من زماان عليك..المهم الموضوع فللللللللللللللللللللله<<طالع عليك..

مايستفاد :

مايستفاد..؟؟ حشا ولا بمادة التفسير والنصوص..خخخخخخخخخخخخ

الحين مع سؤال اليوم.....

هههههههههههههههههههه

درجات..عاد أـنا ماعندي درجات..وؤالك صعب بعد...

يمكن..سكران..ولاطفشان..خخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووووره عالموضوع الفله والجنان..وبصراحه أستفدت بس مستحيل أطبق ألي أستفدته..يعني لابد من اللقافه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ghost_rider
07-04-2008, 19:48
/./

اهلين توست :D >> مصرة تتكفخ :p

والله شكلج صدق ناويهازيك يا واد ؟؟ :تدخين:

عامل ايه ؟؟ :تدخين:

تمام التمام انتي شحالج وشو الاخبار والله لج وحشه

إيه أخبار المدام :تدخين: >> داخلة عرض :D

/./ عطتج عمرهااااا :D :D
أقول انت كل يوم تشوفلك واحد تحش فيه :eek:

ارحم نفسك جوستوو وارحمنا معك :D

/./

الله يرحم جدك تبع تموز و حزيران :p كان رجال طيب :D

/./

انزين يالدبه الدور ياي عليج

خخخخخخخ

منوره الموضوع

تسلمين على المرور

سلملم

ghost_rider
07-04-2008, 19:57
اااااااااااااااهلين
ابولهب

أهلييين بنكرياسووووو

والله ويدك طالع حركات شو كان يسوي بالطاقية

ها اعترف

يكفخ الي شراتج
اخ بس

بس حلوة قول الكلمة عشر مرات والله عيلة رايحة فيها

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

يالدبه عن الغلط :D :D
الحين تعلق ابوك المسكين في المروحة

ما كنت بنزله :eek: :eek: :eek:
عطيني رقمة الحين اخبرة عليك

اتصلي بالبداله
لحظة

ليش حرقتها لو عطيتني اياها بس

الله يسامحك

ولا انت احد يطلب منك

لا والله ويه ويهج
يعني انا الي بعطيها لج
حرق الله كشتج

يالله عوظي على الله

ان شاء الله.
.

غوست انت الوحيد الى مااثرة فيك الموضة المنتشرة في القسم

لالالا ماشاء الله وفي

اي موضه قصدج لا يكون تغير الاسامي
دخلت صدفة عسب كيكة واصوت حق نارتو جان اشوف الموضوع

والله فرحة ان في احد من القائمة السودة اهني
كلهم على مركز تحميل الصور الي فوق

ليش شو السالفه
يالله

بالتوفيق

احترامي لسموك

مديرة مدرسة مكسات:تدخين:

ههههههه

هلا قلبووو شحالج وشو الاخبار
عساج بخير

والله منوره يالدبه

وتسلمين يالغاليه على المرور

سلملم

ghost_rider
07-04-2008, 20:02
مستشار الحب

بااااااااااايخ

والله ما بكون ابيخ من

مستر كووول

لازم يعني عنصـ،ـر النذالة
--> بالعكس كمل ولا يهمك
\\\\\
\\\
الذكريات تودي وتجيب
نشكرك مدرسنا العظيم على هالدروس
\\\\\
\\\
بـ،ـس ترجم السؤال ابو درجات لاني ما عرفت
--> متحمس
\\\\\
\\\
ننتظر جديدك النيو

هههههههه

والله انك تحفه يالدب

مشكور يالطالب النجيب على احلى مرور

السعودي

اما انك فاضي ياجوست
هههههه
كيف حالك يارجلّّ؟
عساك بخير

سوالف خطيررررررة ها!

إقتباس »

ههههههه اكيد قاعد جنب بلاعة فرحااااااان الاخ روماااانسي خخخخ

يسلللللمو للموضوع ماتنسى الدرجات جوست خخخخ
سلاااااااااااااموز

ههههه هلا سعودي شحالك وشو الاخبار عساك بخير

ههههههه

لا خيو جوابك غلط
ههههههه
مشكور على المرور

سراب المحبة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقسم بالله موضوع فـــله ..
مشكووور عالموضوع المميز ..

تقبل مروري السريع ..

والله مرورج الافل

هههههههههههه

تسلمين سرابووو على احلى مرور

سلملم

fire wolf 77
07-04-2008, 20:06
وعليكم السلام

شحالك جوست

شخبار يدك السادس والثلاثين قبل الميلاد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووور على القصه العجيبه

اتخليك عاد ذكرياتك جي ..

من الله كانت هياته بالفريج وحش بالناس ومشاكل .. لا تنكر .,,

ههههههههههه

تسلم على القصه الفنتك ونتريا يديدك

اظن هالصرصور نفس اللي وياكم بو سفله ,,, واهههههه

Kaito-Kidd
07-04-2008, 20:07
..ياهلا وسهلا ومرحبا بقوستو مفجر المكساتيين..

..كيفك؟؟ .. اخبارك؟؟ .. علومك؟؟..

..ههههههههههههههه..

..اووووووه يواد طلعنا قرايب نتقبل بنفس الجد..:D

..ماعليك مايستفاد دخل من اذن وشرد من الاذن الثانيه>>شاف جوا دماغي حراميه..:p..

..وانا بجاوب والجواب هوا لانو انت هددتو بالقتل..:مكر:..

..وسلمت اناملك المائيه على موضوعك الخطير مثلك..

~..MR.MODY..~

ghost_rider
10-04-2008, 22:25
و عليكموو السلاموو و رحمة الله وبركاتوو ~

توه الناس
زفت بموضوعكـ ...ااقصد بخير :D

دوم ان شاء الله:ميت: :ميت:
و انتا ..؟!

اخص يابو طاقيه

ام البسكويت
الله يخليج اعدلي لسانج <<يعله القص

:تدخين:

ما شاء الله جدك عندوو اشياء فلاويه

الله يهداج بس
هذا جوست الكبير
زي افتح يا سمسم عشر مرات > :D

ههههههه
يا ساتر عليك قوستوو :تعجب:

تعلق ابوك .. لا تنسى تعلق نفسك عشان تسير الشغلة تمام :D

والله ياريتج كنتي قدامي بس

وليش كدا في اخوانكـ ~ الله يقطع ابليسك :ميت:

احلى مافي الموضوع دا :D

اكيد انا <<ياشيخ اجلب ويهك
ما صارت هرجه ...محاضرة :p

لا والله
ما صارت محاضر ....مسابقة :D:p

مدري ..اسأله :تعجب:

يسلمووو جوستووو عالموضوع :rolleyes:

سلااااااموووو

هلا ريكو شحالج وشو الاخبار

ان شاء الله كلو تمام التمام

تسلمين على المرور الطيب

والله ياخذج اااقصد يعطيج العافيه

سلملم

ghost_rider
10-04-2008, 22:31
بااااااااااك ::سعادة:: --->> :ميت:

اللهم اسكنهم بمساكنهم :D :D
السلام عليكم ورحمه الله

وعليكم السلام ورحمة الله
كيفك ياتسلموووووووون على المرور :D >>>> بطفشك فيها :D

ليش انتي بعدج ناويه :ميت: :ميت:
ما بنسأل عن اخوالك يالغثه ::مغتاظ:: >>> خلاص تبنا :rolleyes:

ليييييييييش:eek: :eek:

ههههههه

حلوهه الطاقيه .. ابيها ابيها .. سلفني اياها بس سنه وحده وبرجعها .. :مرتبك:

خير ان شاء الله راجعيني بالمكتب :D :D
افكر استخدمها لأغراضي الخاصه :لقافة:

هههههههههههههه

ذكرتني بهاري بوتر :تدخين:

انت ما تقولي يالدرام .. من وين لاطش الموضوع :مكر: >>> :مرتبك: امزح مع ذي الخشه .. (السن بالسن :cool:)

هذول الي يحبون الفضايح :ميت:
صراحه فيك نذاله مو طبيعيه :eek:

افكر اسويها :D >> لا والي يسلمج :مرتبك:

المشكله ان ضميري شغال .. لازم اكنسله .. :نوم: يعطل مخططاتي الشريره :تدخين:

انتي المفروض تتكنسلين بكبرج :p :p
عالعموم يثلمووووووووووو عالموضوع الي مدري من وين لاطشه ;)

وسلم على جدك الثاني عشر مدري الخمسن شارل بتهوفن :D >>> مدري من وين جى :D

سلااااااااااااااام

يبلغ ان شاء الله السلام <<لا والله

هلا نايتو شحالج وشو الاخبار

ان شاء الله ما تسر

ههه

تسليمين على المرور الطيب <<بتذلك

ههههه

الله يعطيج العافيه على مرورج المنور

سلملم