PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إلى الرسول

أمبراطور الحب
03-04-2008, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............. أما بعد........ فأحب ان اقول! ...لماذا كل الناس ليعرفون السكوت عند سماع إلقاء الظلم إليهم؟.....أو...لماذا لايعرفون ان يواجهون القانون الظالم؟..............أو عندما يتهمون بظلم؟..................ماردة الفعل؟..........ولماذا لا يقدرون على فعل شىء؟........مثلا لو امريكا واجهة أعتداء من قبل الدول الاخرى فإن ردت فعلها سريعه وهي المواجهه وجها لوجه ومن ثم الانتصار بعد غضب فجرته في أوجه المعتدين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ... فنحن لم نأخذ الاعتداء فقط ولم ولم نتلقى الاسائه فقط فاذا نحن الذين تلقيناها فهيا اهون ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااكنننننننننننننننننننننننننن ن لم نكن نحن فقط بل احب النااااس الى الله والينا واطهر الناس هو محمد صلى الله عليه وسلم اااااااااااااااااااااااااااااااه يقلبي كنت اتمنا انها الي هذه الاسائه انا فداء لك يااااارسول الله الهم انتقم منهم ياااارب اللهم أجعل من امامهم سدا ومن خلفهم سدا ومن جنبهم سدا وجعلهم يتمنون ان لم يكونو موجودون في الحياة التي أحبوها وجعلوها مرحى لهم ولي أحفادهم و أجدادهم اللكفار المشركون السيئون الكلاب التي عليها ثياب انا الان لا أريدهم في هذه الحياه او اريدهم فيا ليتعذبو افيها التي جعلوها جنةلهم الللهم أجعلهم لايتهنون با الحياه التي أحبوها........................................ انا لاأدري ماذا أقول بعد الذي فعلوه ليتني مت ليتني اقدر على فعل شىء يرضي الله ويرضي الرسول فانا اذا كنت رايس او من هذه الاماكن الرفيعه فكنت قد حاربت الدنمرك الملعونه اللمعونه اللملعونه الملعووووووووووووووووووووووونه................... و الحمد لله ان الله يمهل ولا يهمل فقد قد مات الراسم الذي اساء الرسول صلى الله عليه وسلم............................:mad::mad::mad::ma d::mad: الى رسول الله انا ولا هو انهكوني ولا تهنكوه انا فداك يارسول الله ضربي وعذابي منهم و يبسقون في وجهي ودفني ولا الرسول.................

* أوسكار*
03-04-2008, 19:50
شكــــــــــــــرا أخي على هاد الموضوع الاكثر من رائع..
بس عندي إستفسار ..
مات الراسم الذي اساء الرسول صلى الله عليه

يعني مات الرسام يلي رسم الصور ..؟
أول مرة أسمعها ..
وتســــــــــــــلم أخي

اتعبنيـ ـ غروري
04-04-2008, 05:43
::جيد:::cool:شكرا لاكن مافهمت شي

hakoo
07-04-2008, 23:27
شكرا و لاكن اقلبيةالناس من الخووف

vampire2092
08-04-2008, 05:16
اللهم أجعل من امامهم سدا ومن خلفهم سدا ومن جنبهم سدا وجعلهم يتمنون ان لم يكونو موجودون في الحياة التي أحبوها وجعلوها مرحى لهم ولي أحفادهم و أجدادهم اللكفار المشركون السيئون الكلاب التي عليها ثياب انا الان لا أريدهم في هذه الحياه او اريدهم فيا ليتعذبو افيها التي جعلوها جنةلهم الللهم أجعلهم لايتهنون با الحياه التي أحبوها.

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــن
تســــــــــ2092ــــــــــلم على الموضوع
وموضوعك مكانه خطأ

وردة الصبايا*
08-04-2008, 06:58
مشكور

طفلة الحب*
08-04-2008, 10:43
مشكور