PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اضحك من قلبك هههههههه مع نكت من كل الانواع

ابوعمرو
01-04-2008, 05:38
اولاً نكت مساطيل:

ذات مرة كان هناك سباق تجديف بين فريقين
((اميركي)) و ((ياباني))
كل قارب يحمل على متنه تسعة أشخاص

وفي نهاية السباق وجدوا أن
الفريق الياباني انتصر بفارق رهيب جداً
وبتحليل النتيجة

وجدوا أن
الفريق الياباني يتكون من
<>1 مدير قارب و8 مجدفين
الفريق الاميركي يتكون من
<>8 مديرين و1 مجدف
حاول الفريق الاميركي تعديل التشكيل ليتكون من
مدير واحد .. مثل الفريق الياباني

وتمت إعادة السباق مرة أخرى

وفي نهاية السباق وجدوا أن
الفريق الياباني انتصر بفارق رهيب جداً
تماماً مثل المرة السابقة

وبتحليل النتيجة

وجدوا أن
الفريق الياباني يتكون من
<>1 مدير قارب و8 مجدفين

والفريق الاميركي يتكون من
<>1 مدير عام و3مديري ادارات و4 مدراء اقسام و1 مجدف

فقرر الفريق الاميركي محاسبة المخطئ
فتم فصل المجدف

ابوعمرو
01-04-2008, 05:48
والان نكت عامه:

في مرة واحد كان بحلم انو كان بصب شاي فانكب الشاي عليه صحي من النوم لقى اخته الصغيره شاخه عليه

ابوعمرو
01-04-2008, 05:51
والان نكت الازواج:

احدث طريقة لقتل الزوجات النئائات..لتنعم يحياة هادئة يسودها السعادة بادر بطلب هذا السشوار في الحال..ملاحظة الكمية محدودة

ابوعمرو
01-04-2008, 05:54
والان نكت حيوانات:

كان واحد حمصي دائما" يغازل زوجته فيقول لها :
روحي وحياتي وحبيبتي أعطيني ملابسي . فقال له صاحبه لماذا تقول لها هذه الكلمات !!! فأجابه صاحبه : اسكت ياصاحبي فلقد نسيت اسمها !!!! بايخة صح ؟

ابوعمرو
01-04-2008, 05:56
نكت حيوانات:

فى تقل عمو مى للحيوانات كانت هناك نملة و فيل و عندما جاء قباض المال الروسوفور قال للفيل ساقبض عليك ثمن مكناين فاحتج الفيل فقالت له النملة تعال لتجلس فى حجرى فوق فخضي

ابوعمرو
01-04-2008, 05:58
والان نكت سياسيه:

مصري ويهودي وامريكي كانوا قاعديين..المصري بقول احنا الله سبحانه ذكرنا في القرأن..اليهودي:واحنا كمان ذكرنا اكتر..الامريكي:واحنا كمان..قالولوا كيف مافي ولا كلمة عليكو..قالهم لا في(قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق)نحن من شر ما خلق

ابوعمرو
01-04-2008, 06:01
والان نكت جحا:

في خمسة مهابيل (مجانين) حب الطبيب يجرب لهم انهم شفيوا ولا بعد فصعدوا في طيارة رمى الطبيب لهم كرة القدم ف اربعة رميوا انفسهم وبقى واحد وقال الطبيب :اه هذا شفى فراح الطبيب سالوا وقلوا:لي مرحتش معاهم قالوا : انا خايف انهم يسجلو عني هدف ؟؟؟

ابوعمرو
01-04-2008, 06:02
والان نكت جحا:

في خمسة مهابيل (مجانين) حب الطبيب يجرب لهم انهم شفيوا ولا بعد فصعدوا في طيارة رمى الطبيب لهم كرة القدم ف اربعة رميوا انفسهم وبقى واحد وقال الطبيب :اه هذا شفى فراح الطبيب سالوا وقلوا:لي مرحتش معاهم قالوا : انا خايف انهم يسجلو عني هدف ؟؟؟

ابوعمرو
01-04-2008, 06:06
ولان نكت بخلاًء:

مرق اب بخيل جدا ماشي مع ابنه في السوبر ماركت قالو ابنه بابا انا بحب الشوكلاتة دي قالوا حبها ورجعها تاني !!!

ابوعمرو
01-04-2008, 06:10
والان نكت مصريه:

مره واحد سال امه اشمعنا انا اسود واخويا ابيض قاللتله اتنيل لو اعتمدعلي ابوك لا كنت شوفت ابيض ولا اسود

ابوعمرو
01-04-2008, 06:19
والان نكت محششين:

محشش يقول قصه لاحد الرجال:: المحشش: كان ياماكان في قديــم الزمـــانكــان
فيــــه اســــد كبييييييير مررررره وشـــراااانيكان يمشــي في الغـــابه
ويأكـــل مــن حشـــــائش الارض المــــزهره ... قاطعه
رجل يستمع القصه:
يالحبييييييب
.. تــاكد هو اســد ولا حمـــــــار .... بعـــدين شو حشــائشمــزهره مسوي فيها مثقف؟شف هي وحد من الثنتين .. يا انك أهبل ولاانك أهبل .. اختر انت عاد ..!! المحشش تابع :
المهم .. وبينما الاسد يمشي .. وقفعنــد سوبر ماركت .. ابو الحكم..وكان اللي يبيع فيها الفيل ابو زلومه ..
فنظر اليهالاســد بكبرياء وقــال له: اعطني ميرندا ياهذا .............. فقال الفيل : اتريد ميرندا فراوله ام ميرند حمظيات ..... فتبسمالاسد وقال : لقد اضحكت بطني ياهذا
.. الا تعلم ان الميرندا فراولههي شرابالملوك والعضماء وان الغابه تزهر بالفراوله اللذيذه .. هيا اعطني ميرنداحمضياتفضحك الفيل ابو زلومه ضحكة اهتزت لها جنبات المكــــان وذهب مهرولا لإحضـــارالسفن اب ...... .. المهم اخــذ الأســد الببســـي وغــادرالمكــان علــى عجـــل .. عجل بري طبعاُ..لكي يبحــث عــن فريســـه جميلة الوجـــه .. وممشــوقة القـــوام لهــا عينــان تســـر النـــاضرين .. فز الرجل وقال: يالهبــل .. الخرابيــط الاوله بنمشيهـــا لك ... لكن بالنسبهللفريسه هــذي عااااد قويــه .. هو يبي الفريســه عشــان ياكلهـــا ولاعشـــان يلطش فيهـــا .. اقول اوزن كلامك احسن يلي يقرا يمل !المحشش : المهـــم .. ان الاســد لقــى ارنــب صغيـــر يتنطط في ارجــاء الغــابه .. ويمرح بين الحقولوياكل البندقالرجل : لالالالا
فار هذا مووو ارنبيا بندق انتتابع المحشش : فتقدم اليه الاســد بثقـــهكــأنه الصحـــرا في السفينة
اقصدسفينـــه في رمـــال الصحراء المهم...قــال الاســـد للارنب .. مارأيك اناشــاركك اللعب ياصغيــري !!!.؟؟فرد الارنب بدهــاء يفوووق الوصف ويدل علىذكاء
....
الارنب:تريد ان تلعب معي .. عاااادي لي الشرف العظيم,,,فقال الاسد والشرر يتطاير من بقبوق عينيه .. مارأيك ياصغيري اننلعب عروســه وعريــس
لكن آخــذ انا دور العسكــري وانت تأخذ دورالحرامـــي
كيفني معك....؟رد الرجل : لا والله الغابه الزينـــه .. اذا كان هــذا ملكهــــا .. اجل الباقين وش يصيرونالمحشش : المهم .. طلب الاســد من الارنب الصغيران يختبئ في مكــان . لكي يبحث الاسد عنــــه . وكان الاسد مبيت النيه علىالتهــام الارنب ... المهم .. ذهب الارنب وتخفــى وراء احدى السيــارات
قرب سوبر ماركت ابو الحكم ... الرجل : الله يغربلك.. وش هالغابــه .. لكن مش الحق عليكالحق على اللي جالس يقراك اللحينالمحشش : وكان الاسد مغمضعين ومفتح
ذين .. عشان يشوف وين يختفي هذا الارنب اللعين ... وعندما بدأت اللعبــه اخذ الاسد يمشي وكانه يبحث عن الارنب المكار .. وهو يعرف مكانه .. وجاء الاســـد من خلــف الارنب لكي يلتهمه على عجــلدون ان يلحظ الارنب ذلك ... .. وعند هذه اللحظــه .. قفــز الارنبالمكـــار قفزه مدويه
حتى انه كسر مراية السيارة.. وباغـــت الاســد بهجـــوم مضــاد ليس له مثيــل .. ولطم الاسد على وجهو .. فأخــذ الاســد يهرب مهرولا .. ...والارنبكافح وراءه .. والاسد يهرول.. مثل الطير.. والارنب .. وراه ماسحطبلونه ... لكن على مين هذا ارنب
<>سريع ورهيب<>
و بسرعة البرق وثب الارنب على الاســـد من الخلف .. حتى ارداه ارضا ..... وبلمح البصر فتح الارنب فمه والتهم الاســد .. وخلــص الغـــابه من شروره .. وعاشت الحيوانات .. في فرح وسرور .. الرجل : أنا الغلطاناللي اسمع لك

ابوعمرو
01-04-2008, 06:24
والان مع افضل عشر نكت الاوله :

ابوعمرو
01-04-2008, 06:26
والثانبه:
بوش وهو متحجب

ابوعمرو
01-04-2008, 06:27
الثالته:

في شلة محششين بالسجن وكان محكوم عليهم مؤبد وكان معم كتاب نكت فصاروا يقروا لغاية ما حفضوا عن غيب لدرجة انهم صاروا يقولوا مثلا النكتة 33 ويصيروا يضحكوا النكتة 99 ويصيروا يضحكوا وهكذا...اجى مسجون جديد وصار يحفظ زيهم وصار ينكت ويقول النكتة بالرقم زيهم بس ما كان حدا يضحك فستغرب وسألهم وقالهم طيب انتو لما تقولوا نكتة برقم كلكم بتضحكوا ليش لما انا انكت ما بتضحكوا؟فواحد من الحشاشين بقوله:يا ابني مش مهم مضمون النكتة او موضوعها المهم اسلوب القائها

ابوعمرو
01-04-2008, 06:28
الرابعه:

مرة تنين عم بحششوا فواحد بقول للتاني فيك تتعربش وتطلع مع الدخان تبع السيجارة؟قاله شو انا مجنون! بلكي وانا عم بطلع اجيت انت وطفيت السيجارة

ابوعمرو
01-04-2008, 06:29
الخامسه:

وحده أشترت موبايل من ورا زوجها
فحبت تسويله مفاجأه حلوه
دخلت الحمام وإتصلت فيه
وقالتله ألو حياتي ..
قالها إتصلي بعدين البقره في الحمام

ابوعمرو
01-04-2008, 06:30
السادسه:

اكبر ديك في العالم

ابوعمرو
01-04-2008, 06:31
السابعه:

اصغر قرده في العالم

سبحان الله

ابوعمرو
01-04-2008, 06:34
التامنه:
عريس وعروسه

ابوعمرو
01-04-2008, 06:35
التاسعه :

ديك وبطة ودجاجة ..... ماشين في الشارع .. مرت سيارة كانت تدعسهم
قالت البطة ... كان دعسنا الأربعة ... ليه حكت أربعة مش ثلاث

</h3>

ابوعمرو
01-04-2008, 06:37
العاشره والاخير:

وحدة قالت لزوجها : يريتني اخذت ابليس ولا اخذتك ؟ رد عليها : استغفر الله مايصير اخت تخذ اخوها0 ههههه ههههههه هههههه ههههه ههه هههههههه

ابوعمرو
01-04-2008, 06:41
والان اتمنى ان تعجبكم النكت مع تحياتي ابو عمرو واجوكم ردو عليا

حامد الحنشي
01-04-2008, 09:12
مشكوووووووور على النكت

حامد الحنشي
01-04-2008, 09:16
احلى وحده كانت الاخيره

حامد الحنشي
02-04-2008, 15:44
حرام ماحد رد عليك

Allen5
02-04-2008, 15:52
ترا نكتك بايخة زي وجك

VARGOS
02-04-2008, 16:11
أحلى من الحلووووووووووو ههههههههههههههههـــــــــــ.................إلخ

ايفا واي
02-04-2008, 17:41
رووووووووووعة النكت ازيد لك واحدة
في 3نساء عندهم مرض النسيان دعتهن امراة مصابة بنفس المرض و لانها تنسى كثيرا فقد صبت لكل المدعوات اكثر من 9كؤوس قهوة!!! و عندما خرجت المدعوات قالت وا حدة للاخرى :يا لطيف السيدة دعتنا الى منزلها و لم تصب لنا حتى كاس قهوة
فقالت الثانية:هل كنا عندها؟

Allen5
03-04-2008, 07:43
عندي نكتة حلوة
كان في فيل و نملة اتزوجو وبعدين جا الاسد بياكل الفيل قامت قالتلو
النملة استخبا ورايا عشان لا يشوفك الاسد
هههههههههههههههه حلوة صح

Allen5
03-04-2008, 07:44
في نكتة تانية في مطوع يبغا يغازل بنت قام اعطاها سجادة
ههههههههههههههههههه

houda bn belmek
03-04-2008, 23:12
nekat tariyfat
khod hadii
kan honak jeha wa amryky wa yabanyfy tyarat aradu yachrabu chay faialu 3alayna nif3al alkor3at li jib lina achay fajat fi alyabany fasaat badaat inas titjami3 3alih lianah mat al jeha ihna olnalo yidhab ijibe lina chay dahab ibi3ha

حامد الحنشي
04-04-2008, 14:40
انا اشكركم بالنيابه عن اخي ابوعمرو
فهو مشغول هذه الايام

احلاهم كلهم
04-04-2008, 19:17
هههههههههههههه حلوين بس الاحلى اهي الخامسة والثامنة

ابوعمرو
05-04-2008, 09:37
اشكركم الف شكر واسف على عدم الرد والله انا كنت مشغول وحامد الحنشي يعرف وايضاً اشكر حامد الحنشي على الرد عني
ايضاً انا لا اخالف ارائكم في النكت وشكراً

Allen5
05-04-2008, 17:09
في نملة طلعت فوق جبل ومدت يدها لي؟؟
عشان تطيح الطيارة

Allen5
05-04-2008, 17:11
في نقطة زرقة في الجدار ايش هي؟؟
نملة لابسا بنطلون جينز

Allen5
05-04-2008, 17:12
في نملة طلعت فوق تل لي ؟؟