PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من افضل بنات ولا اولد ولماذا ومن الفائز

القاتل المجهول
04-07-2004, 23:47
يا اخون يا اخوات من الافضل و الاحسن البنات ولا الاولاد

يا ترى من الفائز انت ستقررون
البنات
1- بسحرهم
2- وجمالهم
الاولاد
1-في قوتهم
2-ومالهم

من سيفوز يا ترى الاولاد او البنات[]
الاولاد
البنات
والسلام

ADM!RAL
04-07-2004, 23:58
مع احترامي للبنات :d هههههههه
الافضل الاولد ::جيد::
لن البنات يصرفون اكثر من العيال مثلان البنت تشتري ذهب على 600 ريال اقل شي
والولد يفصل ثوب با الكثير بـ160ريال

الخلاصه:
الولد مرغوب ادى العائلات ::جيد::
مع احترامي الشديد للبنات :d

كاظم الساهر
06-07-2004, 18:09
اولا

اشكرك اخوي القاتل المجهول على الموضوع الحلووووووووو

بصراحة اكيد اكيد و بدون اي نقاش الاولاد احسن

لانه نعمل الي نبية ما حد يقولك وين رايح :) :) و لا شو سويت :)

كاظم الساهر
06-07-2004, 18:26
اولا

اشكرك اخوي القاتل المجهول على الموضوع الحلووووووووو

بصراحة اكيد اكيد و بدون اي نقاش الاولاد احسن

لانه نعمل الي نبية ما حد يقولك وين رايح :) :) و لا شو سويت :)

تويتي
06-07-2004, 18:39
أكيد أكيد البنات
لأنو الأولاد قويين و بتباهوا بقوتهم
و صحيح البنات بتباهوا كمان بس بقول البنات الأفضل
و الأولاد طفشين و دايماً برا البيت
أما البنت بتكون بالبيت هادية و راقية مش زيهم
تحياتي : تويتي honey bunch سابقاً

Misty Angel
06-07-2004, 18:48
:eek: يؤؤؤ يؤؤؤ يؤؤؤ :eek:

طببببببببببببببببعاً البنات احسن الموضوع منتهي مايبيلهاعادة مناقشه !!!! :rolleyes:

البنات افضل لاسباب متعدده لا حصر لها
اعطيكم بعضها :p

غير جمالهم وسحرهم البنات اذكى والدراسات اثبتت كذا ::جيد::

وحتى في الدراسه البنات اشطر
الاولاد مايدرسون بس داجين في الشوارع (وحتى كاظم قال كذا :رامبو: ) :D

البنت تساعد امها في البيت
اما الشباب بس "يمعطون " فلوس من الام المسكينه
ولا يفيدون بشي ::مغتاظ::

غير كذا البنت عطووفه وترحم اما الشباب.... ؟؟!؟! تعرفون

البنت تقدم تنازلات عشان المصلحه العامه اما الشباب انانيين

طبـــــــــــــــــــــعا كل اللي قلته في استــــــــثـــــــنــــــــــــــــائـــــــــــا ت

بعض الشباب افضل بكثييير من "بعض" البنات ::جيد::

بس انا احكي بشكل عام :rolleyes:

دلوعه
06-07-2004, 18:52
البناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

حلوين اكيد لانهم ما يجذبون امه الصبيان بس يجذبون ..

وبس يمدحون نفسهم ..مثل ما يقول المثل ..مداح نفسه يباله رافسه ..

اضحك ..لا تزعلون .. :D

وانا اقوال البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

البنااااااااااااااااااااااااااات ..وبس ..

تويتي
06-07-2004, 18:53
هذا هو الكلام الصحييييييييييييييييييييييح

كاظم الساهر
06-07-2004, 19:14
ههههههههههههههههههههههه

انا ما راح اطول و لا اخوص بمهاترات عالفاضي

بس سؤال صغيييييييييييييير

ليش الله تعالى خلى قوامة البيت على للرجال ؟؟؟؟؟

يله يا شطرات

و ليش للذكر مثل حظ الانثيين

مين بنكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :(

لا تناقشو بشيء ما بتفهمو فيه

باي

LEE_BLUE_7
06-07-2004, 20:00
آنا أقووووول إن البنااات ظالمييين الصبياان .......شوي...... :)

لأن مو كل الصبيااان يجذبووون !!!!!!!!!

و مو كل الصبياان ما يفيدوون بشي !!!!!

و مو كل الصبياان شايفيين نفسهم !!!!!!!!!

فآنا أقوووول إنتو ما تقدرووون تحكمووون على الناااس و إنتو ما تعرفووونهم .....!!!

صح !!!!!! :)

Misty Angel
06-07-2004, 20:07
ليش الله تعالى خلى قوامة البيت على للرجال ؟؟؟؟؟

معروف....... لان الشباب اقوى في "بنية الجسم"

فلازم هم اللي يعملون ويوفرون لقمه العيش << وطبعا هالزمن صرنا نشوف العكس الحريم اللي يصرفون عالبيت !!!

و ليش للذكر مثل حظ الانثيين

لان الذكر هو المفروض يصرف على بيته فيكون له "حظ الانثيين"
ليصرف نص على اهله ونص له

(( ملاحظه : هذا الكلام مو من راسي بس هذا نتيجه الدراسه وسماع المحاضرات))

LEE_BLUE_7
06-07-2004, 20:09
و إذا جذبووو ؟

شنو يبي يصير في الدنيا ...

يعني بس الصبيااان يجذبوون .....

في واايد بنات يجذبوون
و في وايد بنات شاايفين نفسهم
و في واايد بنات ما ينفعوون بشي ‍‍‍

:) :) :)

Lee_blue_7

((SoRa))
06-07-2004, 20:21
شكرا على الموضوع و أقول البنات طبعا وبااااااااااااي

كاظم الساهر
06-07-2004, 20:30
معروف....... لان الشباب اقوى في "بنية الجسم"

اذا الشب احسن

وطبعا هالزمن صرنا نشوف العكس الحريم اللي يصرفون عالبيت !!!

:( :( :(

هاذي غرييييييييييييييبة

انا للحين ما شفت

و بترجع للعادات و التقاليد :)

لان الذكر هو المفروض يصرف على بيته فيكون له "حظ الانثيين"

كمان بدل على افضلية الرجل

تحياتي

judy_abbott
06-07-2004, 21:21
انا بحكي الإثنين خير وبركة
كل واحد منهم لهم سلبياته و إجابيات
و يعني اذا فازوا الأولاد بيستهالوا والله و نفس الشي الصبايا
انا هذا رأيي

تحياتي

christian vieri
06-07-2004, 21:49
لا الاولاد ولا البنات أفضل...

من يقرر من الأفضل هو عمل الشخص منهم وليس نوع جنس الشخص

فمثلاً اذا كانت بنت طيبة بالتأكيد هي أفضل من الولد اذا كان سيئاً والعكس صحيح

هذه هي وجهة نظري فقط لاغير

ذاكرة القمر
06-07-2004, 22:14
أنا معك أخي

ليس الجنس من يحدد الأفضل فليس هناك وجه مقارنة بين الجنسين
فكل جنس خلق لأداء وظيفته

ومن لم يقم بأداء وظيفته ينقص من قيمته

هذا رأيي

تحياتي
الذاكرة

عالم الأوهان
07-07-2004, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أشكر القاتل المجهول على هذا الموضوع الفريد من نوعه وبكل صراحة موضوع 100%
الرجال أفضل من النساء بمليون مره لا تزعلوون يا بنات لأن هذه هي الصراحة كثير من النساء يقولون لماذا ؟ الجواب
1-لأن النساء منفقعين.
2-لأنهم يسببون أحيانا العار لأهلهم. وهم أعلم بنفوسهم.
وكثير لا أود أن اذكرها.
سؤال لماذا في كل منزل يوجد خدامه مع أن البنات يكونون قول ثلاث مع أمهم ؟
أين بنات اليمن التي تشتغل المنزل كله ولا يحبون الكمبيوتر مثل البنات الذين يدافعون قلك عن نفسهم
ولماذا أكثر أهل نار جهنم بنات؟
الواحدة من البنات تشتري ثوب بخمس مائه فتلبسه مره واحده وترمي به أما نحن فثوب بـ 120ريال وأنتهى الموضوع ويصير سنه معنا ولا نرمي به حتى لو فكرنا أننا نرمي به لا نرمي بل نعطي الشحاذين
وأقول هذا الشعر ليس للبنات فقط بل للرجال أيضا
ليس الجمال بأثواب تزيننا
بل إن الجمال جمال العلم والأدبي

أعتذر من كل أعضاء المنتدى على الاطاله وأرجو ألا يزعلوا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم شان ما كابي

ADM!RAL
07-07-2004, 03:50
صح لسانك اخوي عالم الأوهان وانا معك في كلامك

مع خالص تحياتي

LYM
07-07-2004, 04:28
هاااااااااااي

حبايبي البنات احسن
اوكي

البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
لان البنات حلوين ومو مثل الشباب يحبون يتصارعون وبس والبنات نشطين مو مثل الشباب كسولين هههههههههه
:D
:D :D :D :D :D :D :D
:تدخين: انا اقول البنات احسن ^_^

دلوعه
07-07-2004, 05:50
البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات

البنات يستاهلون اكثر

ياله معااااااااااى

البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات

bintdubai_8
07-07-2004, 06:41
مع إحترامي للأولاد ,البنات أكيد هم أساس بناء المجتمع

لازم اتفكرون قبل لاتتخذون أي قرار.........

آسفففففففففففففففييييييييييييييييييييييين يالأولاد لكن هذا هو الواقع.[b]

LEE_BLUE_7
07-07-2004, 10:43
آنا أقوول في بنات أحسن من الصبيان و في صبياان أحسن من البنات

و بس ...

Sassy
07-07-2004, 11:13
انا اقول البنات افضل بكل تاكيد بدون مقارنه

البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات

عالم الأوهان
07-07-2004, 11:38
هاااااااااااي

حبايبي البنات احسن
اوكي

البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات البنات
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
لان البنات حلوين ومو مثل الشباب يحبون يتصارعون وبس والبنات نشطين مو مثل الشباب كسولين هههههههههه
:D
:D :D :D :D :D :D :D
:تدخين: انا اقول البنات احسن ^_^

http://www.tahmeel.com/up/36/1089173729.JPG ما شاء الله البنات مرررررررررررررررررررررره نشيطين ومن كثر نشاطهن جابوا الخدامات

عالم الأوهان
07-07-2004, 11:44
ما شاء الله البنات من كثر نشاطهن جابو الخدامات ما شاء الله على نشاط
شكرا يا سفير الحب بس عليهم عليهم............................................. ......

قاهر الشر
07-07-2004, 16:55
بصراحة أنا ما أريد أزعل أحد علشان إذا قلت أولاد بتزعل البنات وإذا قلت بنات بيزعل الأولاد فللرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن فيجب ألا نفضل أحد مخلوقات الله على أي مخلوق آخر
فالذكر يكمل الأنثى والأنثى تكمل الذكر وللذكر عيوب ومميزات وللأنثى عيوب ومميزات :)

وأنا بصفتي كولد فأنا أقول طبعا الأولاد :مكر:
بس يابنات لا تزعلو
وشكر خاص للقاتل المجهول

Black Legend
07-07-2004, 17:14
كلام عالم الاوهان صحيح ومنطقي 100%... وانا موافق عليه...

لكن انا اللي لاحظته انو معظم البنات والشباب يروحوا يركزوا على اخلاق الشباب والبنات في هذه الايام...
:( حبيبي... 70% من الشباب والبنات اخلاقهم فسدت بشكل مفجع ! ولا اريد اقول الكثير... كفاية اللي قالوه البنات والشباب من هذه العيوب...

وهذا خطأ كبير في تقييم اخلاق البنات والشباب...

لكنكم ما ركزتوا على الناس اللي مازالت متمسكة بالاخلاق هذه ! فاحنا نلاحظ ان الشباب افضل من البنات بشكل بسيط نوعاً ما...

الشباب على الاقل يساعدون على بناء المجتمع وبناء الاسرة اولاً بالاضافة ان الله انعمه بالقوة....

البنات لهم ايضاً دور في بناء المجتمع....

وكما نلاحظ فان اخلاق البنات والشباب المتقاربة الى حدٍ ما.......... الا ان لكل جنس له عيوب..

وكما قال قاهر الشر:

(بصراحة أنا ما أريد أزعل أحد علشان إذا قلت أولاد بتزعل البنات وإذا قلت بنات بيزعل الأولاد فللرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن فيجب ألا نفضل أحد مخلوقات الله على أي مخلوق آخر
فالذكر يكمل الأنثى والأنثى تكمل الذكر وللذكر عيوب ومميزات وللأنثى عيوب ومميزات)

فالبتالي رأيي انا مثل رأيه تماماً

Black Legend

*puzzle eye*
07-07-2004, 17:23
انا اقول الاثنين نفس الشي كل واحد مادي دوره في الحياة بس البنات هم احسن مع احترامي للاولاد

البنات هم صاروا (مو كلهم)يادون دورين في الحياة دور المراة ودور الرجل لان الحين البنت تشغل برة البيت و في نفس داخل البيت

لان الاولاد(او الرجال) ما يقعدون في البيت (مو كل الريايل) و اقول البنات احسن بس موكلهم

ملاحظه:اغلب الاولاد يكذون و هم اكثر من البنات و المثل يقول ياما في السواهي دواهي للبنات و الاولاد

وشكرا على الموضوع

haneen alro7
10-07-2004, 00:38
بنااااااااااااااااااااات هدو شوي لاخلونا نتفاهم على رواقه

المهم انا بأناقش البنات احسن

لانهم يبغون يرضون نفسهم واثقات من نفسهم ولا يهزهم شئ بسيط

اما على الشغل تقدر اي بنت تشتغل واتجب رزقها

واقل شئ ب 600 على قولتكم علشان تبغى الشئ الي تستفيد منه

الاولاد

متكبرين شايفين مافي احد اقوى منهم

لكن قدرت اوقف البعض عند حده في موضوع في المنتدى

وكمان ااكثر شئ 160 يأخوان مأحد مسكم على يدكم وقال لاتشترون

الفلوس اتروح وتجي شعار البنات

مع احترامي وفي بعض الاولاد خكرين يعني بنات من جوه ومن بره نص بنات ونص اولاد افهموها

يعني الا يبغون يقلدون البنات

وبس فالحين في المغازله اسألهم عن شئ في المغازله بلبل يجاوبون

اكيد فيه اكثر

لاكن اظن ان البنات افضل بكثير

وكمان الاولاد نصهم ولا همهم بالصلاه لكن البنت كل شئ بفرضه لانها جالسه في البنت ماتخرج

يعني فيه كثير هو لكن مأني متذكره اذا اتذكرت اكتب

مشكور على الموضوع اخوي القاتل المجهول

HINA*23
10-07-2004, 01:00
انا اقول البنات حلوات مجكنمات يهبلون و يزينهم و الصبيان هم زينين بس مرات تطلع لهم عرات ما تنحب

عشان جذي انا افضل البنت

ذاكرة القمر
10-07-2004, 01:36
متكبرين شايفين مافي احد اقوى منهم
معك حق في هذه النقطة ولكنها لا تأتي إلا من تربية الأمهات لأولادهم فإن الأم صلحت صلح أبناءها وإن هي فسدت فسد أبناءها

وليس كل الشباب كما تقولين بل هم ليسوا بالأغلب ولكنهم مجموعة منهم لا تتعدى 25% وكمان في بنات عندهم نفس الصفة فالأولاد اللي فيهم هاي الصفة تكون عند أخواتهم هاي الصفة

الفلوس اتروح وتجي شعار البنات
ولكن الإسراف والتبذير أمر منبوذ فالقرآن أخبنا بان المبذرين كانوا إخوان الشياطين ولم يقل أن الممسكين كانوا إخوان الشياطين
هذا أولاً وثانياً لا يحفظ الحلال إلا من تعب في اكتسابه وغالباً ما يكون الولد هو منسعى في اكتسابه.

مع احترامي وفي بعض الاولاد خكرين يعني بنات من جوه ومن بره نص بنات ونص اولاد افهموها

أنا معك في هذه النقطة رغم أنهم لايتعدون 5% ولكنهم موجودين ولو ركزت على قولك لوجدت أن الأمهات هم يربون الأولاد على هذه النقطة.

وبس فالحين في المغازله اسألهم عن شئ في المغازله بلبل يجاوبون
عاد البنات لمقصرين في هالأمر جربي اسألي البنات إذا مايجاوبوا على جميع الطرق .

وكمان الاولاد نصهم ولا همهم بالصلاه لكن البنت كل شئ بفرضه لانها جالسه في البنت ماتخرج
نصهم تعني 50% بينما هي أقل من 30% وهذا نابع من تربية الأمهات لهم.

* الأمهات كانو بناتاً في يوم من الأيام ( نقطة مهمة )

--------------------------------------------------------------------
لم أكن أريد الرد ولكنني أردت أن أبين بعض النقاط

وأخيراً أنا لازلت مصراً على رأيي فمتى قام الشخص بواجباته ( بغض النظر عن جنسه ) فقد وصل إلى الأفضلية.

تحياتي
الذاكـــــــــــــــــــرة

كاسح
11-07-2004, 02:46
مممم مع احترامي لكل اللي جاوبوا..

انا اتفاجأت صراحة بالاجابات..كل واحد راح يمدح جنسه بدون اي مقدمات..

انا رأيي من رأي بعض الاخوان مافي جنس احسن من جنس لأنه اصلا مافي وجه مقارنة بين الجنسين..
الانسان دائما اذا جا يقارن بين شيئين الشرط الاهم انهم يكونوا من نفس النوع ونفس الفصيلة..

فما مافي وجه مقارنة..للبنات مميزات وعيوب وللاولاد مميزات وعيوب...

تحياااااااتي

haneen alro7
11-07-2004, 05:29
لا في واحد من جنسكم قال انه يفضل البنات

وكمان كل شئ حطيتوه على الامهات طيب تربيت الوالد

ايش شغله مو هو الي رباء اولاده

اكيد الولد بيطلع على ابوه

لان الولد سر ابيه

سلطعون
11-07-2004, 05:32
معروف ان الشباب سوالفهم و مصخرتهم احسن و احلى من سوالف البنات و مصخرتهم الثقيله

مع احترامي الشديد لهم

تحياتي
سلطان

haneen alro7
11-07-2004, 05:37
روح لشات قلوب وشوف سواليف الاولاد

من جد باااااااايخه

لكن سواليف البنات عاديه

اما البنات المتكبرات شئ ثاااااااااااااااااااااااااااني

سلطعون
11-07-2004, 05:49
روح لشات قلوب وشوف سواليف الاولاد

من جد باااااااايخه

مب كل الشباب سوالفهم بايخه
كل الي يلسون على الشات انا املاحظ ان سوالفهم بايخه و تافها
مع احترامي الشديد لهم

لكن سواليف البنات عاديه

اما البنات المتكبرات شئ ثاااااااااااااااااااااااااااني
اكيد المتكبرات و رافعات خشمهن هذيل اعتبرهم اتفه ناس في الدنيا

haneen alro7
11-07-2004, 06:27
وانا كمان

لكن مو كل البنات زي كذا

10% من البنات متكبرات

لكن البقيه كلللللللللللللللهم عادين ومافي وحده متكبره هنا

واذا فيه قولي من وش الي خلاك اتفكر انها متكبره

سلطعون
11-07-2004, 06:33
في وحده متكبره
لاكن انا مب من النوع الي يغلط على غيره و يفضحه

خليها على الله سبحانه
بيها يوم و بتقول سلطان حاول يصلحني

تحياتي
سلطان

Marilyn MAnson
11-07-2004, 06:34
شوفوا لحد يكثر كلام اوكي؟
الشباب يدخنون يستعملون مخدرات +البنات ماقصروا نصهم بالمقاهي ومعهم شيشه روحوا السجون شوفوا كيف البنات هناك اكثر قضايتهم مخدرات ولاحشيش
الشباب ساقوا سيارات+الله يخلي باقي الدول العريبة ماقصرت تروح تشوف كل بنت معها BMW رايحه البحر تتمشى لاوبعد الحين يبغون يخلون هذا الشي في السعودية :D عز الله في اليوم مليون حادث :D
الشباب يغازلون+البنات مايقصرون الي فاتشه والي تضحك اذا شافت واحد والي تغمز والي تدلع كأنها تقول تعالولي والحين طلعنا احنا السبب؟! :نوم:
الشباب يكذبون+الله يخلي الاشاعات اكبر واكذب ناس على وجه الارض ويحبون نشر الاشاعات هم البنات والحريم مايمديك تقول لوحده شي ثاني يوم تلقاه منتشر بين العالم وياليت الكلام صح كله كذب :نوم:
احنا نحب المشاكل؟بالعكس الشباب مايسون مشاكل الا اذا في غلط وخصوصا اذا كان الغلط كبير مو زي البنات تسوي من الحبه قبه انتم جيبوا بس بنتين مع بعض وخلهم يعيشون اسبوع في بيت واحد كان كل يوم مشاكل بينهم وعلى اشياء تافه غير الشباب دايما متفاهمين مع بعضهم :cool:
واحنا طلعنا كسولين :eek: ههههه اول مره اسمع لو مو الشباب كان محد فيكم متطور لحد يقعد يتفلسف وهي مايعرف عن ايش يتكلم :نوم: احسن من البنت الي جالسه اربعه وعشرين ساعه في البيت ياتشوف اظافرها ولاتكلم صديقاتها ولا الحش والنميمه والمشاكل وعوار الراس :نوم: اما الشباب يطلعون من صباح الله يشتغلون ويكرفون وبالاخير احنا نطلع كسولين!!والله حالللللللله :نوم:
وبعدين احنا سواليفنا بايخه! :eek: والله مااذكر قد سمعت نكته حلوه من بنت :D والله بياااخه وثقاله دم واظهرت الدراسات ان الشباب اخف دم من البنات وخصوصا بالسواليف وبالنكت والمزح :نوم:

وبعدين على الي يقول

ماشاءالله عليكم عاد انتم الي طالعين منها؟!انتم اكبر ناس قلودين كل مااشوف بنت على النت لابسه شماغ!ووووين ولاالثانيه قاصه شعرها ولد ايش قالت موضه ههههه يلعن الموضه الي كذا :D والله اني اعرف بنات يتمنون انهم رجال علشان يأخذون حريتهم على قولتهم طلعنا احنا نقلدكم!!ههههه والله شي غريب :D مثل مافي شباب اسمهم خكاريه ترى في بنات اسمهم مسترجلات اوكي؟ولايكثر :نوم:
وبعدين الي جالسه تقول

ههههههههههه اييي يابطني الحقوا علي :D اصلا الدراسات الاخيره اثبتت ان نسبه الي محافظين على الفروض والصلاه الرجال اكثر من البنات وانتي تقولين البنات!والله اتحدى اذا ماكانوا البنات الي يصلون بالسعودية او دول الخليج تتعدى20% او حتى اقل من كذا وانتي جالسه تقولين محافظه علشانها جالسه في البيت؟!!وخير ياطير حتى لو جالسه في البيت تلقاها ياماسكه الجوال ولا التليفون وحش بالناس ولا جالسه تشوف فيلم ولاتاكل ولاعندها صديقاتها ولانايمه وانتي جالسه تقولين تصلي! :D :D على العموم مشكور على الموضوع حبيبي قاتل ::جيد::

kawther
11-07-2004, 07:05
أهلااً ..

ماكان ودي ادخل في هذا النقاش الساخن لكن .. ::مغتاظ::
البنات و الأولاد اللي ردوا هنا .. ماتحسون أن كلامكم قاسي .. الأولاد يذمون البنات و البنات في الأولاد .. :محبط:
كل واحد شايف جنسه انه الأفضل .. :نوم:
لكن برأيي أنا ان ما في فرق بين بنت وولد .. الأولاد نفعونا في النفقة و بناء المجتمع .. و البنات ساعدوا في هذا الشيء .. و كانوا منبت الجيل الجديد .. ::جيد::
و في أولاد سيئيين و في بنات سيئين .. و ماتقدر تحكم على أحد إلا إذا دخلت في اعماقة و تعرفت طريقة تفكيره و مشاعره .. :)
لا البنات احسن من الأولاد ، و لا الأولاد أحسن من البنات .. :نوم:
كلنا سوا .. ::سخرية::

.:. مع تحياتي .:.
كوثر ..

سلطعون
11-07-2004, 07:16
البنات و الأولاد اللي ردوا هنا .. ماتحسون أن كلامكم قاسي .. الأولاد يذمون البنات و البنات في الأولاد ..
كل واحد شايف جنسه انه الأفضل ..

سيري و اقري كلامي عدل

كنت عنصر محايد

في بنات في قمة الاخلاق و في نفس الوقت في بنيات متكبرات
و شباب في قمة الاخلاق و في نفس الوقت في شباب متكبرين و شايفبن نفسهم احسن الناس

يا الاخت الله سبحانه و تعلى ما سوا اثنين مثل بعض بالضبط
مافي انسان كامل في الدنيا كل منا له مساوء و محاسن في اخلاقه

اضن ان الي يغير الانسان في خلقه هم الي حواليه

في شباب يرابعون رفاق السوء و شوفي كيف اخلاقه زفته
و في منهم يرافقون الربع الصالحين و شوفي نبل اخلاقهم
و نفس الحاله مع البنات

و اولا و اخرا يعتمد هذا الشي على تربية الاهل لهم

و اعيد و اقول ان مافي انسان كامل بس في من يحاول ان يصير كامل
مب كامل الى سبحانه و تعالى

تحياتي
سلطان

Marilyn MAnson
11-07-2004, 07:20
أهلااً ..

ماكان ودي ادخل في هذا النقاش الساخن لكن .. ::مغتاظ::
البنات و الأولاد اللي ردوا هنا .. ماتحسون أن كلامكم قاسي .. الأولاد يذمون البنات و البنات في الأولاد .. :محبط:
كل واحد شايف جنسه انه الأفضل .. :نوم:
لكن برأيي أنا ان ما في فرق بين بنت وولد .. الأولاد نفعونا في النفقة و بناء المجتمع .. و البنات ساعدوا في هذا الشيء .. و كانوا منبت الجيل الجديد .. ::جيد::
و في أولاد سيئيين و في بنات سيئين .. و ماتقدر تحكم على أحد إلا إذا دخلت في اعماقة و تعرفت طريقة تفكيره و مشاعره .. :)
لا البنات احسن من الأولاد ، و لا الأولاد أحسن من البنات .. :نوم:
كلنا سوا .. ::سخرية::

.:. مع تحياتي .:.
كوثر ..
انا كمان زي كلامك :)

haneen alro7
11-07-2004, 10:46
هي سلطان مو ملاحظ انك مزودها

اصلا البنت كلامها كله صح جاي بطولك اتعدل في النهايه نفس الكلام الي قالته هو معنا كلامك

يعني مو لازم اتورينا انك الافضل يعني بلاش تزويده في الموضوع

استحملناك كثير احنا

سلطعون
11-07-2004, 18:35
هي سلطان مو ملاحظ انك مزودها

اصلا البنت كلامها كله صح جاي بطولك اتعدل في النهايه نفس الكلام الي قالته هو معنا كلامك

يعني مو لازم اتورينا انك الافضل يعني بلاش تزويده في الموضوع

استحملناك كثير احنا

لا تبتدين بالغلط علي ولا اهج عليج الحين
احترمي الي اكبر منج احسن لج
اذا مب عاجبنج كلامي لا تقرينه
اكرمينا بسكوتج احسن
انا حر بالي اكتبه ما منتظر رايج في كلامي

و اتقولين انج مب متكبره بعد
انتي اول متكبره اشوفها في المنتدى
احترمي نفسج احسن لج

قلت احترام

تحياتي
سلطان

HARD-GIRL
11-07-2004, 19:25
شكرا لك على الموضوع

بعتقادي ليس هناك فرق بين الأولاد والبنات لأنهم كلهم بشر وكل له عقليته الخاصة وتفكيرة المنفرد

فالفتات تبني الأجيال وتربي وتعمل ما الله امرها ان تعملة من خدمة زوجها وتربيت ابنائة ومساعدته

اما الرجل فهو يبحث عن لقمة العيش لكي يطعم زوجته ويوفرلها إحتياجاتها وإحتياجات ابنائها كما امر الله تعالا له
فالأمر سيان والكل يحتاج للآخر

وهذه وجهة نظري وحتى التصرفات الموجوودة في البنات قبل الزواج موجودةعند الفتيان قبل الزواج ايضا

القاتل المجهول
11-07-2004, 21:32
يا اخون يا اخوات انا حطية الموضوع كالعبة مو سب ولعن اذا تبوني اسوي موضوع كذا حاضرين
بس يا اخوان يا اخوت كلنا اخوة انا احب الرجل الكويس البنت الكويس
بس لو ابي ارد على الرجاجيل ردية رد قوي حتى البنات لو ابي ردي رد قوي بس ما ابي
اصلا البنات اكثر من نصهم مهملين بيوتهم ما لزوم اقول التفاصيل
حتى الرجال

وشكرا :مكر:
:تدخين: :تدخين: :تدخين:

HARD-GIRL
11-07-2004, 21:46
يا اخون يا اخوات انا حطية الموضوع كالعبة مو سب ولعن اذا تبوني اسوي موضوع كذا حاضرين
بس يا اخوان يا اخوت كلنا اخوة انا احب الرجل الكويس البنت الكويس
بس لو ابي ارد على الرجاجيل ردية رد قوي حتى البنات لو ابي ردي رد قوي بس ما ابي
اصلا البنات اكثر من نصهم مهملين بيوتهم ما لزوم اقول التفاصيل
حتى الرجال

وشكرا :مكر:
:تدخين: :تدخين: :تدخين:

اخوي احنه عارفين ان الموضوووع ماخذا للتسلية وانا بعد خذيته للتسلية وإختبار ذكاء ههههههههههههههه
شكرا لك على الموضوووع

خالتكم مزينه
12-07-2004, 08:50
البنات حلوات وامورات وكتكوتات الا انا :)

والعيال اقوياء وشديدين وحلاتهم بهالشي

وسلامتكم

خالتكم مزينه
12-07-2004, 09:06
حباااااااااااااااااااااايبي

اشوف عضوين امورين كتكوتين متهاوشين

سلطعون و الحنين

قام الطرف الثاني بالتهجم على الطرف الاول وقام الطرف الاول بالرد ردا يقهر الطرف الثاني

اقول خلااااااااااااص حباااااااااايبي انتم

الحنين هذا اخوك الكبير المفروض ماتقولين له هالكلام .. صح حبيبتي ؟؟

سلطعون هذي اختك الصغيره مفروض تحن عليها ماعليك منها بنت توها صغيره بعدها بطيش الشباب مايصير تقولها انتي متكبره تعرف هذي تاثر بالشباب .. المفروض مهما صار من اختك الصغيره ترد رد يدل على كبر عقلك .. صح اخوي ؟؟

خلاااااص حبايبي انتم اخوان بالدين مايصير تتهاوشون يله صافيه لبن ؟؟!!

Aoi Sakuraba
12-07-2004, 11:00
سلاام

رأيي في الموضوع .. و بعيدا عنا التعصب اللي موجودفي غالبية الردود ..

الله سبحانه و تعالى فضل الانسان بالتقوى و طاعة الله

و المقصود بالإنسان هنا هو الجنسين الذكر و الأثنى

المقياس هو الأخلاق والدين

و في رجال الله اصطفاهم مثل الأنبياء و الصالحين

و في نساء الله اصطفاهم مثل خديجه و اسيا زوجة فرعون و فاطمة بنت النبي صلى الله عليه و سلم

و هذولا الأشخص لازم يكونون لنا عبره في حياتنا

و أقول مقابل كل شاب سيء في بنت صالحه .... و مقابل كل بنت سيئه شاب صالح .. هذه الحياه

و بالنسبه للي يحكم على اساس ( الشات ) اقول أنه مثل اللي رايح مستنقع و يدور عن شيء نظيف ... مع احترامي

هذا ولحد يزعل من رأيي .. و شكرا للموضوع :)

Aoi Sakuraba

سلطعون
12-07-2004, 13:32
سلطعون هذي اختك الصغيره مفروض تحن عليها ماعليك منها بنت توها صغيره بعدها بطيش الشباب مايصير تقولها انتي متكبره تعرف هذي تاثر بالشباب .. المفروض مهما صار من اختك الصغيره ترد رد يدل على كبر عقلك .. صح اخوي ؟؟
اقري ردها عدل
هي الي بدت بالغلط
و انا ما ارضى حد يغلط علي

تحياتي
سلطان

haneen alro7
12-07-2004, 14:24
ولا انا

القعقاع
12-07-2004, 15:50
السلام عليكم
أخوي القاتل المجهول ............
انا اقول الاولاد افضل بكثير من نواحي عدة
لأن الأسباب المذكورة وبعد لأن الولد يقدر يختار اللي يبيها للزواج
وتى ما بقى ذلك اما البنات مساكين :( اذا ما تزوجت يضيع مستقبلها

خالتكم مزينه
13-07-2004, 07:13
اخوي سلطعون

وانا بعد اقولك اذا ممكن تقرا ردي زين ..

انا بينت مين الغلطان ..

ومهما صار انتم اخوااااااااااان

:):):)

haneen alro7
13-07-2004, 14:42
لووووووووووووووول

البنات افضل بكثييييييييير

بـــــــيــبـي
14-07-2004, 13:22
كلهم نفس الشيء لان الشباب تماسيح والبنات سحالي

الجارحه
15-04-2005, 12:27
البنات طبعاً لأن البنات في الجمال .....................
وسحرهم شوفوا الأسواق ردو

✿origami rose✿
28-08-2005, 07:37
girls are the best and the boys are jealous because we are the smarter