PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لقاءات بين أعضاء مكسات ^^"

moon"s child
27-03-2008, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

كيفكم جميعا" ان شاء الله بخير وعافيه,,

انا عني بنعمة كريم بخير,,صرت ست بيت مستته:p

لأني زهقانه مره,,رحت أخذت لفه عالمواضيع القديمه,,قديمه قصدي حجريه:cool:

>> ندخل برا س الموضوع:D

كثير اعضاء بمكسات تتطور صداقتهم برى النت وهذا الكلام منذ الأزل,,

هذا موضوع مقابله لاعضاء زاحفين (مقابلة بين شباب ) جناااان
الموضوع مكتوب بأسلوب يفطس ضحك ,,كاتبه اسمه زاحف والمقابله بينه وبين اعضاء ومراقبيين قدامى وهم الوسيم 2002 الي مغير اسمه وسيموو وتووكول ((والعضو الموقوف الي كاتب الموضوع كان مراقب عالميوزك:D)
صارت المقابله بمركز الراشد بالشرقيه,,وهذا نص الموضوع

هذا تقرير عن اول لقاء لاعضاء ميجا مكس توكول ,,الوسيم za7ef ,,تم يوم الخميس الماضي وكان لقاء رااائع قررنا نكتب عنه في النمتدى عشان نحمس الشباب في باقي المناطق عشان يسوون نفس الشي ، وبذلك يكون المنتدى قدم الغرض من فكرته اللي هي تعرف الشباب على بعضهم وتكوين الصداقات الحقيقيه وتبادل الخبرات بين الشعوب bla bla bla ...
يمكن اغلبكم شاف قبل فتره الموضوع اللي كتبته لشباب الشرقيه عشان نتقابل وطلع لي عشرين واحد قالوا تممم قدااااام ياللللله انت حدد المكان والزمان بس ... وعاد انا على نياتي صدقت ونحدد الراشد مقهى ستار بكس الساعه تسعه... الى هنا تمااام ويجي الموعد عاد زاحف متحمس راح من الساعه ثمان قبل الموعد بساعه ازعط باستقبل الشباب ، ولا يطلع ما في المقهى احد واطلب لك ذاك الموكا اللي في كوب ش كبرررره لو صقعت به راس يهودي اسلم .... مروق الاخ ، ومن هنا تبدا الاحرجات عاد المشكله ما معي جوال وما اعرف شكل احد من الشباب ولا اعرف كيف باعرفهم ( ليش جاي اجل ) واقعد لك اطالع فيه واحد يجي ويروح وتمر نص ساعه ويمتلي المقهى والمجمع كله يا سبحان الله مو كل يوم وسط الاسبوع يكون المجمع فاضي ش معنى اليوم ؟؟؟ وتمر ساعه على هذي الحال ما يمر واحد الا واقعد اخوزقه بعيوني يعني ما جت الساعه تسع الا وصرت شبهه العالم صاروا يحسبوني بحث ، يعني من اول ما جيت مرت نص ساعه مشيناها قلت انا جاي بدري، مرت ساعه هه ، ساعه ونص لا عاد مصخوها ذولا وينهم ذولا الـ( ) ، عاد وشيطان زاحف ما يقصر قام يوسوس : اصلا ما حد بيجي اصلا هم خفوا فيك يالهطفه ولا هو اصلا واضح من كلامهم ان ماحد معزم فيهم من جد عاد شيطان زاحف مسكين مايدري ان زاحف هو اللي يوسوس له مو هو اللي يوسوس لزاحف ( يقول لك بعض الاحيان تطلع افكار من زاحف تلاقي حتى شيطانه مسكين يقول لا مو لذي الدرجه عاد اتقي ربك يا ادمي ) ، عاد زاحف على طول فهمها : اصلا هم تلاقيهم الحين متجمعين وقاعدين في زاويه يضحكون عليك ( زودها ) ، عاد وشكلي وانا افكر !! لا تسأل اللي يشوفني يقول ذا ميت له احد ::غضب شديد .... فجأه !!!!! وانا وسط ذي الافكار الا واحد قاعد قدامي التفت لي وقال : حسام ... انت حسام (>>>> يعني زاحف ) ؟؟!!!! ( والله اخر واحد توقعت انه يكون توكول ) عاد بعد كذا صار لنا موقف تراجيدي وسط المقهى والشباب بطالعون فينا من ساعه واحنا قاعدين جنب بعض لا نتكلم ولا كاننا نعرف بعض فجأه قمنا نقزنا على بعض وقمنا نسلم وكيف الحال ووش لونكم واخبارك وكلام وسوالف وضحك .... عاد تشوف العالم حولنا سكتوا يطالعون في ذولا الخبلان :خجلان: ، عاد تعرف انواع الاحراج ، بالنسبه للشباب ماجا الا توكول والوسيم كانوا مع بعض من ساعه جنبي ولا احنا دارين عن بعض ، بالنسبه لأشكال الشباب مع انهم وصوني اني ما اكتب عنهم بس بصراحه ما اقدر اقاوم الاغراء لازم من الفضايح ولا وش رايكم وش فايدة اننا نتقابل ان ما فضحنا بعض في المنتدى معليش وسيم ، الوسيم طلع لا وسيم ولا هم يحزنون طلع يخوف كانه من تماسيح الثقبه اسمر متوسط الطول مستصح ما شا الله عليه بس تعرف ككل المستصحين دمه خفيف وحق سوالف كما هو في المنتدى على عكس توكول اللي احس انه بيحذف الموضوع وبيحذفني من المنتدى ، توكول ابيضاني قصير تقريبا حليو بصراحه ( يالله ولا تزعل قلنا حلو نصلح لك جو في المنتدى ) شعره طويل اشقر وعيونه زرق لا هذي من عندي بصراحه ، يعني قبل ما اقابله اسلوبه في المنتدى اعطاني شعور انه اسود طويل يخوف بس طلع على العكس وسيم محترم قليل الكلام الى درجه حسستني انه مغرور عايش في عالم ثاني طول ما احنا ندور وهو مو داري عنا ، وعلشان ما تزعلون باكتب عن نفسي انا تشوفني على طول تقول هذا يا ارنولد شوارزنجر ولا ليوناردو دي كابريو ( نصااااب ما يعرف ينصب) لا بصراحه انا طويل تقريبا اسمراني (مو اسود) ماني حلو شكلي يخوف تشوفني تقول ذا معقد نفسيا ، الزبده بصراحه انا والشباب حشينا في اعضاء المنتدى كلهم من اولهم لا اخرهم طلعوا الشباب حاقديييين ( اقول لك احس الموضوع بينحذف ) وبالذات على وحده في بالي خخخخخخ ماني قايل مين وعموما البنات وبعض العيال اللي يجيبون لي الهم لما اشوف لهم مواضيع في المنتدى ، طبعا كل هذا واحنا نفر في المجمع والعالم يطالعون فينا يؤشرون ويقولون ذولا الخبلان اللي قبل شوي كانوا قاعدين جنب بعض ساعه بعدين قاموا يسلمون على بعض اخذنا كم فره في المجمع سوالف وضحك كان ودنا نطلع نكمل السهره في قهوة ابو هيثم اللي كان الوسيم مصر جدا وملح اننا نروح لها حيث ان الاخ طلع من اصحاب المزاج ما اقول لكم شكله من تماسيح الثقبه بس طبعا انا رفضت بعنف حيث اني ما اروح قهاوي >>>> يزعط محترم ، توكول كان يبينا نخربها مره وحده كان يبينا نروح البحرين بس طبعا زاحف رفضضض وبشدة حيث انه مايروح مواطن الشبهه ( اخخخخخ يالنصاب تزعط مو انت اللي قعدت تقردن فيهم عشان يروحون ) وهكذا مشينا بس طبعا زاحف كالعاده كان مضيع سيارته في مواقف الراشد عاد يووووه وين تلاقيها ذا الحين بس ولا يهمك نزلع للوسيم في سيارته بس على طول طلعنا لقينا زحمة عالم متجمعين عرفت انهم متجمعين فاكين عالسياره وهكذا ودعت الشباب وانطلقت اخترق جموع المعجبين حتى وصلت السياره والاقي البنات متجمعين فوق وتحت السياره يبون فره بالسياره بس طبعا زاحف صاحب مبادئ شوتهم واحد واحد وانطلقت لننهي بذلك اول لقاء لاعضاء الميجا مكس (ايه صح تعرف انت عندك لمبرجيني سبايدر مو هونداي النترا معدومه )

تقرير عن اول لقاء حقيقي بين اعضاء الميجا مكس ومو لازم تشوفوه هذا شي يرجع لك (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=9885)

وكمان صارت مقابله بين بنات ,,وعملو موضوع ,,وكانت مقابله حلوه
بس ماكانت زاحفه مثل مقابلة الشباب ههه^^
مقابله بنااااااااات

* ^ & ^ * مقابله حقيقيه بين اعضاء الميجا من نوع خاص هدي المره بنااات * ^ & ^ * (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=12688)

هذا كان بالميجامكس (مكسات قديما")

برضو بمكسات كثير عضوات واعضاء حكولي عن مقابلات شخصيه بينهم وبين بعض,,وكلها كانت حلوه ,,
وانا بعـــد لي قصه صارت لي قبل سنه ونص ,,وحابه احكيها,,الي يحب يسمعها يقرى الرد الثاني^^

moon"s child
27-03-2008, 06:20
http://www.mexat.com/vb/image.php?u=604&dateline=1069842684
nana (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=604)

nana,,هي إحدى صديقاتي القديمات منذ اكثر من خمس سنوات,,كنا نتمنى دايمن نلتقي ,,وكانت تقلي إذا جات للحج بنلتقي,,وانا كنت اقلها مستحيل ,,لأني مو من مكه ,,:مندهش:

في يوم من ايام الصيف لقتني عالماسنجر وقالت لي انها جايه عمره بكره عندنا ,,وكانت اول زياره لها للمملكه ^_^,,وطلبت مني اني اسافر مكه عشان نلتقي,,
انا تمنيتلها كل خير وماوعدتها بشي ,,وكان عندنا ضيوف بالبيت يعني فكرة السفر كانت مستحيله,,>__<

وسبحان الله بعد يومين فاجأنا خالي بفكرة انه نروح عمره انا واختي وامي وجدتي:eek:>>جات كذا من باب الله ^^

طبعا" تعذبنا عبال مايوافق الوالد ,,كيف نروح وعيال عمكم ببيتكم :ميت:>>طبعا" احنا طلعنا وقلنالهم خذو راحتكم البيت بيتكم:p

رحنا وبالطريق دقيت عليها وقلتلها اني جايه مكه ,,^^وماصدقت,,!!
واتفقنا انه نصلي ظهر جنب بعض^^

وصلنا مكه واعتمرنا ,,وخلصنا قبل صلاة الظهر بشوي,,دقيت على نانا وسألتها وينك وهاوشتها لانها كانت نايمه وقلتلها يالله عشان نلحق نصف جنب بعض قبل الإقامه,,
ضحكت وقالت طيب >>متعوده على اسلوبي دايمن اهاوشها وهي تضحك :ميت:

وعاد انا الافكار كانت توديني وتجيبيني

والاسئله تدور براسي

ياترى كيف بيكون شكلها؟؟,,وكيف حتكون نظرتها لي لمن تشوفني ,,وكيف حيكون اللقاء,,وكيف وكيف وكيف

ولكـــــــــــــن,,

تجري الرياح بما لاتشتهي السفن :محبط:

كنت اتصور ان هاليوم حيكون يوم من الايام الحلوه الي ماتنسي,,بس لأسف حصل مالم يكن بالحسبان ,,:بكاء:

كنا جنب بعض كلنا انا واخالي وجدتي واختي وأمي واخوي,,,وفجأه صارت زحمه,,افترقنا عن بعض,,جدتي قامت تصيح تنادي على خالي ,,اختي وخالي لحقوها وانا واقفه في مكاني وكانت امي جنبي (وأنا بعالم ثاني:مرتبك:)
رجعنا تجمعنا ,,فجأه انتبهنا إن أمي مو معانا :بكاء:
قلنا مستحيل تكون راحت بعيد ,,لانها كانت تعبانه من كثرة المشي ,,وحنلقاها قريب منا,,,
والمشكله ان امي ماكان عندها جوال,,واحنا عددنا سته ومعانا ثلاث جوالات وكنا متقسمين على هالنحو ,(كل واحد ماعنده جوال يمسكله واحد عنده جوال),,وكانت امي معاي ,,ومانتبهت لها لأني كنت بعالم ثاني:بكاء:
أذن الظهر وصلينا وحنا نصيح ونفكر كيف بنلاقي امي ,,

اختي كانت متشائمه مره وتقول وين حنلاقيها الحين ,,وكانت بتتصل تعلم ابوي >>فكره هبله طبعا":ميت:

بعد الصلاه نقسمنا ورحنا ندور على امي وكنا متفقين انه نلتقي في مكان (عند باب السلام )وجدتي جالسه علامه على مكان اللقاء:مرتبك:

شوي اتصلت نانا تقلي وينك ,,

وانا كنت مو رايقه ابد اكلمها ,,ايش ابي فيها الحين ,,مابيها تشوفني على هالحاله ولاكان يهمني اني اشوفها بقدر ماكان يهمني الاقي امي,,
بس في نفس الوقت كنت اقول لو ماشفتها الحين يمكن مااشوفها مره ثانيه:نوم:

رديت عليها بعد ماهديت وطلبت مني اني الاقيها بمكان قلتلها مااقدر لانه احنا ندور على ماما ,,لو تبيني تعالي تلاقيني بين الصفا والمروه ,,أحوس ادور على امي <<بأي قصه يذكركم هالموقف :rolleyes:

جات نانا

خلو في بالكم ان هالبنت اول مره في حياتي اشوفها ,,بالرغم انه انا وهي صديقات من اكثر من 5 سنين ,,وبالرغم انها كانت بضع مكالمات ومسجات الا نها كفيله بهالصداقه ,,

وكان اللقاء على هذا النحو,,

انا كنت امشي عكس الناس عشان اشوف وجوه المارين لعل وعسى تكون امي بينهم ,,ونانا كانت تمشي مع السير يعني بهالشكل

=========>>أنا nana <<=========

nana:وينك باي جهه انتي ؟
محبه:انتي بأي جهه,,انا عكس الناس انتي جيتي من عند الصفا ولا من المروه؟
nana:مدري,,طيب قريلي اسماء الابواب الي تشوفيها جنبك
محبه:باب النبي,,
nanaطيب انا قريبه منه ,,؟
محبه:جنبك دبات
nana:طيب وينــــــــــــــــــج ؟:مندهش:

========>انا nana<=======

:p:p

عند هالكلمه ,,هي شافت وحده ملثمه (لثمة ولا لثمة الارهابيين:مرتبك: ) وانا شفت وحده متنقبه وماسكه جوال وشكلها تدور على احد ,,

وبهالطريقه التقينا ببعض:مرتبك:

نانا كانت متحلله من إحرامها عشان كذا لابسه نقاب ..وانا كنت دوبي خلصت عمره وانا مشكلتي مااعرف اتغطى بدون نقاب :ميت:,,

وماحتصدقو ايش الي صار بعدين

اول ماتلاقيا سلمنا على بعض ,,انا يدي كانت ترجف ,,مسكت يدي نانا على طول بكيييييييت,,قعدت اصيح واقلها على حكاية امي,,>>تخيلوشخص اول مره تشوفوه تشوفوه وهو يبكي (مين يتمنى يكون بموقفي:بكاء:)
وصلنا لمكان جدتي,,انا انهرت وجلست عالأرض وابكي,,
ونسيت نانا وطوايفها:p,,

نانا فجأه حست نفسها بين عيله غريبه وماتعرف فيها احد ,,قالت لجدتي,,
كيف حالك ,,؟
قالتلها جدتي: مين انتي؟
>>ماكان احد يدري عن نانا غير اختي:ميت:
شوي جا خالي ,,شافني ابكي ,,خاف علي وقام بيجيبلي مويا:نوم:

وأنفتحت غطوتي:eek::بكاء::ميت::مرتبك:

وكانت نانا جنبي وخالي يحسبها اختي مايدري انها صديقتي ,,:ميت:

لمن انفتحت غطوتي شافتني طبعا" نانا ,,>>لمن الحين تعيب علي :ميت:اي واحد يبكي يكون وجهه زي الطماطم

وبكذا كانت اول نظره لنانا لوجهي السموح:p

بعدها ودعتها وطلبت منها تروح عشان اهلها ماينشغلو عليها ,,انا رحت معاها قلت اوصلها ,,ومنها ادور على ماما,,وقبل لاتروح طلبت منها تفتح غطوتها عشان اشوفها ,لانه يمكن مانلتقي مره ثانيه وبكذا اختلست نظره لوجه نانا السموح:p

وبعد تقريبا" ثلاث ساعات من لف البيت الحرام ,,رجليني ماكنت احس فيها
والله لفيت الحرم كله مابقيت مكان مادورت فيه,,وكنت ادعي واقول

يارب العالمين ياسميع الدعاء يامن بيده ملكوت السموات والارض ياعلام الغيوب,,يامن حفظت أمي كل هذه السنين وانت اعلم بحالها ,,وهي بعيه عن هذا البيت ,,لذلك فانا موقنه ومؤمنه بأنك حاميها وحافظها في بيتك الحرام ,,ولكن اريد ان أقر عيني برأيتها بخير ,,فأجمعني بها يارب عاجل غير آجل,,

والحمد لله بعدين التقيت بماما وسويت فلم وحظيت بشرف البشاره,,اتصلت وبشرتهم ,,^^

بعدين رجعنا الفندق ومع انه أذن العصر بس من التعب ماصلينا بالمسجد ,,
بعدين رجعنا الحرم مع المغرب بعد ماحكيت لخالي قصة نانا ,,ووافق اني التقي فيها,,

دخلنا مصلى الحريم ,,شفتها وشفت اختها وامها وسلمت عليهم ,سولفنا شوي ورجعت بسرعه عشان الحق اصف المغرب مع اهلي^^

وتوته توته خلصت الحتوته ,,وآسفين عالإطاله بس حاولت اختصر بقدر الإمكان:مرتبك:

برونولا
27-03-2008, 06:27
مشكور كثير أخوي على الموضوع الرائع و أنتظر ابداعاتك والى الأمام ..دائما بأذن الله .....سلام.

asad_asad70
27-03-2008, 06:51
ههههههههه....الصراحة لقاءات مضحكة....
أول مرة بشوف ناس بيلتقوا مع بعض بيعملوا هالعمايل...خخخخ

والصراحة انا كمان نفسي ألتقي بأعضاء مكسات ..بس هادا مستحيل إلا إزا سافروا على فلسطين ...وكمن هادا مستحيل!!

على العموم مشكووووور كتيير...

moaid
27-03-2008, 08:47
ههههههههه

لقـاء رائع جدا ^ـ^

مشكورة اختي على الموضوع ال Cool

تحيـــاتي

naruto.cool
27-03-2008, 10:05
هههههههههههههه مشكور والله انا بعد ودي اقابل 4 اعضاء في المنتدا

ضربة النمر
27-03-2008, 15:40
:eek:

موضوع جديد من ورانا يا Moon's Child

لو تعرفي بس كيف عرفت بوجوده ........... صدفه بحته :mad:

الموضوع طويل حجلس اقرا فيه عشان افهم :D

بعد القراءه :D

استمتعت بالقصه مره شكرا لانك شاركتيني فيها :D

انا طبعا انا وجوجو نفسنا نتقابل بس انا سديتها في وجه الاخت يا حرام

بس ضحكت على قصتك لانها مره قالت لي طيب ان شاء الله نشوف بعض صدفه

قلت لها ايوه نشوف بعض بين الصفه و المروه انا اكون رايحه الصفا و انت المروه و حنشوف بعض

الذكيه قامت تقولي ان نظرها ضعيف :D

هههههههههه جلسنا نهبل في الكلام

بس المهم ان طلع مكان الي اخترناه مكان مقابلات فعلا :مرتبك:

و طبعا اتوقع لو اني اجتمع ببندول و ضحكه و ملودي و جوجو :eek: حيصير في زلزال و يا عيني لو انت معانا :ميت: راحت فيها البشريه

شكرا على الموضوع الخطير

بالنسبه للقاء الي حطيتيه بين زاحف و توكل

طحت على الارض من الضحك استحاله الاسلوب خطييير
و لا هذه

جموع المعجبين حتى وصلت السياره

ههههههههههههه رهيب

يا ريت تحطيلنا الرابط الاصلي عشان نشوف ردودهم على بعض :D ... الا صحيح ايش يعني ميجا و ايش يعني مكسات :مرتبك:

the golden star
27-03-2008, 15:59
بصراحة قصة نانا ومحبة كانت روووووووووووعة

يعني اني اقره ومندمجة بالموضوع اريد اعرف شنو اللي صار

يسلمووووووووووووووووووو اخوي على الموضوع الروووووووووعه

ننتظر جديدك

سلاااااااااااااااموش

زعيـم العنكبوت
27-03-2008, 16:02
مشكووووووووووووووره ع المووووضووووع ,,

وأنا حاب ألتقي بأي عضو من مكساااااااااات ,,

أنا عايش بالشرقية (الخبر) يعني كان عزمتوني ع الراشد معاااااااااااااكم ,,

مين الي بالشرقية ؟؟

ضربة النمر
27-03-2008, 16:03
ملييياااان اعضاء من الشرقيه ^_~

ان شاء الله يطلعلك احد منهم ....

zzz-1994
27-03-2008, 18:04
مشكوووور
على الموضوع الكوول

زعيـم العنكبوت
27-03-2008, 18:23
ملييياااان اعضاء من الشرقيه ^_~

ان شاء الله يطلعلك احد منهم ....

بنشوف مين راح يطلع ^_^

مع تحيات :: زعيم العنكبوت ,

أخت عميد
27-03-2008, 18:32
بنشوف مين راح يطلع ^_^

مع تحيات :: زعيم العنكبوت ,
انا من الشرقية ياغبي انا وعميد ولا شكلك نسبتنا احمد ربك اانا

احنا معاك

باي سيكل

زعيـم العنكبوت
27-03-2008, 19:25
انا من الشرقية ياغبي انا وعميد ولا شكلك نسبتنا احمد ربك اانا

احنا معاك

باي سيكل

أووووووووووووووووووووووووه ,,

12 ساعة بوجهي ,,

أبغى أقاااااااااااابل جدد ,,,

مع تحيات:: زعيم العنكبوت,,

باي باي سيكل,

moon"s child
28-03-2008, 00:16
مررررررررررحبا",,شكرا كثييييير على الردود >>ان شاء الله تكونو قريتو الموضوع واستانستو:D

برونولا,,

العفو أختي,,وان شاء الله تكوني مداك تقرين الموضوع ,,مامداني انزله الاقيك راده ماشاء الله عليك:D

asad_asad70

ههههههههه....الصراحة لقاءات مضحكة....
أول مرة بشوف ناس بيلتقوا مع بعض بيعملوا هالعمايل...خخخخ

والصراحة انا كمان نفسي ألتقي بأعضاء مكسات ..بس هادا مستحيل إلا إزا سافروا على فلسطين ...وكمن هادا مستحيل!!

على العموم مشكووووور كتيير...

الله يخليكي ,,العفو أختي ^^
وان شاء الله ربي يجمعك بأهل الخير^^,,هو وحده قادر يجمع بين كل إثنين^_~

وشكرا لمرورك

moaid

naruto.cool

ههههههههه

لقـاء رائع جدا ^ـ^

مشكورة اختي على الموضوع ال Cool

تحيـــاتي

هههههههههههههه مشكور والله انا بعد ودي اقابل 4 اعضاء في المنتدا

الله يحييكم وعفـــوا",,

ضربــة النمـــر:D

ياهلاااااااا ومسهلاااااااا وطل الحلى ,,

توه مانور المكــــــــان >>قاعده في بيتهم:p

والله يجمعك يارب بجوجو ,,حتى انا ابغى اشوف جوجو :D,,بس ماابغى اشوفك أخاف تضحكين علي وتلعبيني كوره وتجربين علي ضربة النمرر :مرتبك:

هخخخخ,,فديتـــــــــــك:D

و طبعا اتوقع لو اني اجتمع ببندول و ضحكه و ملودي و جوجو حيصير في زلزال و يا عيني لو انت معانا راحت فيها البشريه

شكرا على الموضوع الخطير

الله يسمع منــــــك ,,بس نخليها بمكان غير الحرم,,عشان الناس ماحتعرف تعتمر

انا ونانا وقفنا بنص الطريق ,,والناس يدفونا وحنا مو حاسين على احد ,,انتين سلمنا على بعض فيهم وعشر دقايق نودع بعض بنص الطريق واخوي يصيح يالله امشي ولااروح وأسيبك :p

بالنسبه للقاء الي حطيتيه بين زاحف و توكل

طحت على الارض من الضحك استحاله الاسلوب خطييير
و لا هذه

:D:D:D

عرفتي الحين ليش اقرى مواضع قديمه دايمن :D
تحفه مواضيع العصر الحجري,,
وبالنسبه للمووضوع انا حطيت وصله روحي ياعميا شوفي وتأكدي ,,وأضغطي على راس العنوان بنهاية القصه:p

اقري الردود بتلاقيني راده رد تقولي هذي عمرها تسع سنين :D
كان عمري وقتها 18 سنه >>يالله احسبي كم صار الحين;)

وفيه موضوع لزاحف هذا ,,قصه اعضاء مكسات لاتفووتك تهبل ,,والله لو تقريها البيت كله حيجي حوليك من صوت ضحكاتك ,,كاتب مصرقع كان شي:D
الله يحفظه ويهديه وين ماكان:rolleyes:

the golden star

الله يسلمك ,,والله يحفظ نانا ومحبه لبعض:D

زعيم العنكبوت ,,مدري زعيمة العنكبوت ,,:مرتبك:

مراحب ,,واهل الشرقيه تحفه ان شاء الله ربي يجمعك بأهل الخير::جيد::

zzz-1994

العفو:D

وشكرا كلكم عالمرور:D

:Dمدري ايش فيني منبسطه مره ,,رازه هالوجه في كل كلمه:D

سلااااااام^^

>>ضربة النمر العضو زاحف كان اذا كتبت سلام يقتبسها ويقلي شنو سلام دانك:p

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
28-03-2008, 06:09
اول شيء الترحيب المعتاده:

مرررررررررررحبا...خيتوو...

شلونك...ازرق لا وردي...

ثاني شيء: ندخل في المهم..

المووووووووووضوع اللي اقتبستي مرررررررررررة خطير...

وفعلا طريقة كلام العضو زاحف>>>ليش هوا تمساح...
رررررهيبة ابدااااااع...

قعدت اتشقلب من الضحك..ههههههههههه>>>البنت مو صاحية>>>لا نايمة..

طبعا كل هذا واحنا نفر في المجمع والعالم يطالعون فينا يؤشرون ويقولون ذولا الخبلان اللي قبل شوي كانوا قاعدين جنب بعض ساعه بعدين قاموا يسلمون على بعض

يوم قرائتها...خـــــــــــلاص ماقمت احس ببطني من الضحك...ههههههههههههه...تخيل اشكال الناس وهم يطالعون..هههههههههههه...

والاقي البنات متجمعين فوق وتحت السياره يبون فره بالسياره بس طبعا زاحف صاحب مبادئ شوتهم واحد واحد

ولا عاد هاذي..ههههههههههههههه..تموت ضحك...يشوتهم ليش هم كور..هههههههههههه..عليه اسلوب رررهيييييب...

ثالث شيء:
لقاء حضرتكي بنانا...

وبكذا كانت اول نظره لنانا لوجهي السموح

وبكذا اختلست نظره لوجه نانا السموح

ماشاء الله كلكم وجهوكم سموحه...يعني مافي ولا وحدة منكم وجه شين...>>>تبي تحسدكم...

ليش ماطلعتي فضايحكم زي زاحف...>>>تموت على اللقافة:لقافة:...

هههههههههههههههههه...

على العموم...

طريقة اللقاء ولا اروع...وكمان في الحرم يا عيني...

كان ودي اعلق على كل كلمة ذكرتيها في اللقاء...بس مكسلة>>>شايبة البنت...

يلا سلاموش يا ومن...

الدونا جوجو
03-04-2008, 15:41
,حتى انا ابغى اشوف جوجو

:eek::eek: فيه ناس بيشوفوني
:Dعيب ياولد تقول كذا ما اطلع قدام رجال اجانب:D

:D:D:Dنرجع نقرا الموضوع افتر صلاة المغرب
حان الان موعد اذان المغرب حسب التوقيت المحلي لكوكب فيقا:D

الدونا جوجو
03-04-2008, 16:38
عدنا و الموضوع فاضي باخذ راحتي و باكتب رد جديد

ايش اللقاء المعبر هذا:D لسى ما قالوا بسم الله وهذا يقول لهم نروح البحرين:مرتبك: طيب خلي في اللقاء الثاني على الاقل:D

اما البنات يا حليلهم من جد كيوت :ميت::D
وينهم الاعضاء هذول موجودين و إلا طلعو من مكسات اذا طلعوا باحش فيهم بعد اذنهم :D

nana
:rolleyes:هذي الي تقولون انها تشبه الجوريه
بس الجوريه تغيرت:محبط:

وانت يابنتي الي يسمعكم يقول ان امك ف كوكب زحل حيث لا مار ولا هواء ولا شعب:D
انشغل عليها لكن مو لدرجة اني انهار و ابكي:مرتبك:

يلا الحمد لله انك التقيتي بامك:D هذي ما صارت رحلة اللقاء بنانا
هذي رحلة اللقاء بامي:D

البسامية

انا طبعا انا وجوجو نفسنا نتقابل بس انا سديتها في وجه الاخت يا حرام
:لقافة: انا ما قلت نلتقي قلت ارسلي لي صورتك

و طبعا اتوقع لو اني اجتمع ببندول و ضحكه و ملودي و جوجو حيصير في زلزال و يا عيني لو انت معانا راحت فيها البشريه
:D ما اتوقع
لاني راح اخيب كل توقعاتكم عني:D

مونز تشايلد

والله يجمعك يارب بجوجو ,,حتى انا ابغى اشوف جوجو ,,بس ماابغى اشوفك أخاف تضحكين علي وتلعبيني كوره وتجربين علي ضربة النمرر
:D انا 24 ساعة طايحة في الحرم حتى الكناسين اصحابي و يعرفوني:D
يعني وقت ما بتنزلون الحرم قولوا لي وانا اواعدكم عند بير زمزم:D

ضربة النمر
03-04-2008, 16:54
اصلا ما حتشوفيني قلت لك علي حظر تجول :D

وينهم الاعضاء هذول موجودين و إلا طلعو من مكسات اذا طلعوا باحش فيهم بعد اذنهم

كلللللللهم موقوفين مدري موقوفون :p

في لسه لو ترجعي لمواضيع قديمه بتحصلي لقاء وسيم مع واحد ثاني نسيت اسمه :p في حديقة الحيوانات

من فين جبتي كلمة كيوت :لقافة: ااه من ال ...........

om al6rabeesh
03-04-2008, 17:12
سلااااااام .. اش هذي اللقائات المحششه والمؤثره بقوووه ؟؟

والله شجعتينا والزاحف وشلته انو نتقابل .. وولد عمي كتب موضوع عن التقابل انو نلبس شرايط

لكن رحنا جيان قلنا لواحد (( هطف )) في شرايط قال ايه
ودانا عند قسم الملابس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يأسنا وصرنا ندور ونحوس على ناس لابسين شرايط بس للأفس (للاسف)
ماشفنا ........

بس ان شالله مره ثانيه

تقبلي مروري

ليناااااااااا
03-04-2008, 17:37
موضوع مررررررررررررة نايس

مشكور اخي عالموضوع

سهام المنايا
03-04-2008, 17:51
يسلمووووووو على الموضوع الرووعهـ

لاعدمتكـ

تقبليـ مروريـ

الدونا جوجو
03-04-2008, 21:32
اصلا ما حتشوفيني قلت لك علي حظر تجول :D

::مغتاظ::

كلللللللهم موقوفين مدري موقوفون :p

في لسه لو ترجعي لمواضيع قديمه بتحصلي لقاء وسيم مع واحد ثاني نسيت اسمه :p في حديقة الحيوانات [/SIZE]
:D يوه بسم الله عليك عين الله تحرسك
كفوا والله نعم النائبة والله
ما تضيع وقت على طول راحت شافت ملافاتهم الشخصية
ياشيخة انت الي زاحفة:D

من فين جبتي كلمة كيوت :لقافة: ااه من ال ...........

:Dاها مو انا مبلطة هناك ايش الشوكلاته الي تحبينها علشان نعرف شخصيتك
قلت لهم كيت كات ::سعادة::
قالوا لي كلنا نحب الكيتكات::مغتاظ::