PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : استجواب

المعذب1
23-03-2008, 08:57
يعني بدي اسال سؤال بخص كل من يعمل على الحاسوب لفترات طويلة(اكتر من ساعتين)
بتحسوا بتوتر لما تشتغل على الحاسوب ولا لاء وبشكل خاص من يستمل الهيدفون بشكل يومي مستمر وبصوت علي
لانو انا هيك وصارلي حوالي ثلاث سنوات على هذا الحال الان بدات حس برجفة بالاعصاب وتوتر شو بتنصحوني اعمل يعني انا الان صرت شبه مدمن على الحواسيب وما بقدر تركها اذا في مجال تجاوبوني على هدول السؤالين

Psychedelic
23-03-2008, 09:44
يعني بدي اسال سؤال بخص كل من يعمل على الحاسوب لفترات طويلة(اكتر من ساعتين)
بتحسوا بتوتر لما تشتغل على الحاسوب ولا لاء وبشكل خاص من يستمل الهيدفون بشكل يومي مستمر وبصوت علي
لانو انا هيك وصارلي حوالي ثلاث سنوات على هذا الحال الان بدات حس برجفة بالاعصاب وتوتر شو بتنصحوني اعمل يعني انا الان صرت شبه مدمن على الحواسيب وما بقدر تركها اذا في مجال تجاوبوني على هدول السؤالين

والله العظيم انت زيى بالظبط

انا من 6 سنين و انا على ها الحال اجى من المدرسة اكل و افضل جالس على الجهاز الى ما شاء الله و احط الهيدفون فى ودانى (راح تطق عن قريب انشاء الله) و اعيها على اعلى صوت و افتح برنامج الفوتوشوب و ال C++ , و اعيش فى دنيا تانية

و عن سؤالك اذا !!!!

انا من الكومبيوتر صرت عصبى جدا جدا جدا و لكن مش متوتر و افقد اعصابى بسرعة و يدى صارت ترتعش من كتر الكتابة على الكيبورد:ميت: و الان انا احاول اقلل من استخدام الكومبيوتر عشان نفسى :( و صرت انزل اتمشى فى الحدائق و اتفسح مع عائلتى و انصحك انك تنزل تشم شوية هوا بدل الكومبيوتر ::جيد::

المعذب1
25-03-2008, 14:15
معنى هالكلام انو الحاسوب فعلا السبب
العمى ما كنت متوقع لهذه الدرجة
بس المشكلة انو انا ما بحب اطلع من البيت واهلي اصلا ما بيطلعوا كتير من البيت
عطيني حل تاني انا اما بدرس او بلعب على الحاسوب يعني المشكلة شوي صعبة لاوالله مو شوي كتير

hebron
26-03-2008, 00:26
انا بضلني عالكومبيوتر تقريبا 6 ساعات
بتصير تحس بدوخة والدنيا بتلف خاصة بالمدرسة

kurapica korota
27-03-2008, 04:44
انا بعد علي ساعات بال7 او 10 ومرة وصلت لل15

سعات بحس عيوني و وداني سعات بيوجعوني كتيييييييييير

المعذب1
01-04-2008, 14:43
انا صار لي حوالي اسبوع ما عاد حسيت برجفة
بس انتو ما عم تحاولوا تبعدوا عن الحاسوب
ولا ما بيهم
يعني انا مو عارف شلون اخلص منه وخاصة اني ما بطلع من البيت

(اميرoOoالظل)
01-04-2008, 16:38
بصراحه..
انا اقعد ع الاب توب..
اكثر من 5ساعات..
اللي يوجعني عيوني وصداع في الراس..
بس..

@احلى توم@
(اميرoOoالظل)

kakashi000
01-04-2008, 16:40
ههههههههه انا طوال اليوم

goku_ar
01-04-2008, 17:55
الحل الراحه
انا كمان كنت اعاني من نفس الحاله لكن الراحه هي الحل يعني كل ما تقد على الحاسب ساعتين ارتاح ساعه

سلام

المعذب1
02-04-2008, 11:18
انا كل ما بقعد ربع ساعة بحس حالي اندوخت
والله ما فيي اتخلى عنو
يمكن اذا بيشيلوا ابي بطلوا

ابوعمرو
02-04-2008, 14:06
شوف انا كنت مثلك اقعد على الحاسوب حوالي 4_5ساعات وكانت عيوني بتوجعني بس بعدين قعدت يومين ما افتح الحاسوب وبعدين رجعت افتح الحاسوب وقللت من الجلوس عليه والحمدلله صرت بخير

المعذب1
02-04-2008, 16:17
الكل عم يواجه مشاكل مع الحاسوب بشكل او باخر

حتى يلي عم يشغلوا شوي عليه يمكن بعد فترة اطول بشوي يحس باعراض مختلفة غير يلي حسينا فيها
ويبدو انو انا والاخboodythegame3
الاكثر افراطا باستخدام الحاسوب
وانا الان خلص قررت بعد عنه قرار نهائي
ما سبق اني قررت شي وما سويته
ادعولي

والله صؤت حس انه وسيلة للسيطرة

ღ ملاك الظلام ღ
02-04-2008, 16:26
المهم انا كنت اقعد 10 ساعات بالاجازة بس ايام الدراسة مرة كل اسبوع انصحك بممارسة هواية تحبها مفيدة او مسلية واجتهد بالبحث عنها وتوكل على الله ::جيد::وما تنسى تكلم اهلك كتيييييييير اوكي وبعدين بتحس بقيمة كلامي عشان ما تندم بيوم تطالع لوراك تلاقي نفسك ما انجزت شي بحياتك اوكي واهتم بالدراسة لانو اى شي تسويه ما بيتكرر عادي اجبر حالك واصبر ان الله مع الصبرين ما رح تخسر شي عشان ما تكون كل ايامك متشابهة ومملة وما تنسى الصبر وما تقول بس ما رح ارجع عالنت لانها عادة صعب تخليها فكر كيف ما رح ترجعلها ::جيد::باياتو