PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أسئلة حيرتني.............خلصوني منها

VARGOS
22-03-2008, 21:29
1-هل الكبار يحتاجون لكميات اكبر من البروتين مقارنة بالصغار؟

2-هل الجبن يحتوي على سكر؟
:confused::confused::confused::confused::confused:

فراش الربيع
23-03-2008, 01:31
السلام عليكم

أنا على حسب أعتقادي أنه على حسب نوعية جسم الإنسان و حاجاته عن طريق أسلوب الإنسان في التغذيه :)

يعني أنا سامع عن طفل تخيل أنه كان ياكل الأسمنت الخاص للبناء و أمه منعته عنه مات الولد يعني

على حسب حاجته ممكن تكون رغبته و أحيانا الإنسان يهمل هالحاجه و تسوء حالته الموضوع ماله علاقه بالعمر

أما عن الجبن ما تدري يمكن في أنواع ينحط فيه السكر بكميه معينه إذا الكيك يحطون في ملح توقع غير المتوقع

و الكلام ألي قلته مجرد رأي يعني لو تسئل أطباء ماره عليهم حالات و شايفين يعرفون أكثر مني::جيد::

aicha nor
23-03-2008, 08:22
السلام عليكم

اخي يجب ان تعرف ان البروتين ربما يحتاجه الصغار والكبار
في نفس الوقت لانه عنصر دروري ..

واذا كان الجبن يحتوي على السكر احيانا نجد الدوق حلو

والله اعلم اخي لا تستسلم وسْال اخصائين في هذا المجال

وكل هذا انا كتبه من راْسي ....

VARGOS
23-03-2008, 20:31
السلام عليكم

أنا على حسب أعتقادي أنه على حسب نوعية جسم الإنسان و حاجاته عن طريق أسلوب الإنسان في التغذيه :)

يعني أنا سامع عن طفل تخيل أنه كان ياكل الأسمنت الخاص للبناء و أمه منعته عنه مات الولد يعني

على حسب حاجته ممكن تكون رغبته و أحيانا الإنسان يهمل هالحاجه و تسوء حالته الموضوع ماله علاقه بالعمر

أما عن الجبن ما تدري يمكن في أنواع ينحط فيه السكر بكميه معينه إذا الكيك يحطون في ملح توقع غير المتوقع

و الكلام ألي قلته مجرد رأي يعني لو تسئل أطباء ماره عليهم حالات و شايفين يعرفون أكثر مني::جيد::أخذ برأيك أن شاء الله:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

VARGOS
23-03-2008, 20:55
السلام عليكم

اخي يجب ان تعرف ان البروتين ربما يحتاجه الصغار والكبار
في نفس الوقت لانه عنصر دروري ..

واذا كان الجبن يحتوي على السكر احيانا نجد الدوق حلو

والله اعلم اخي لا تستسلم وسْال اخصائين في هذا المجال

وكل هذا انا كتبه من راْسي ....أحاول اسال متخصصين شكرا على الرد:D:D:D