PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كل خبراااء مكسات تعالو بسرررررعه مشكللله مالها حل

PinK Lover
14-03-2008, 06:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ابي موقع تحميل مسلسلات اجنبيه باختصار مسلسل ( Laguna Beach ) ابي احمله مو عارفه من وين احمله حاولت باليوتوب بس لما نزلت المقاطع ماتعرف الجهاز عليهم لأن مادري اي برنامج ينزلهم و في شخص بالياهو انسر سأل و في شخص جاوب عليه قال حمل البت كامت او شغله جذي من موقع دوانلود دوت كوم و بعدين التورنوت و فعلا رحت عشان احمله بس ماعرفت شلون اشغله و حق شنو اهوا :eek: يعني باختصار ابي موقع سهل و مباشر و مجاني عشان احمل منه المسلسل لأن المسلسل مو موجود بديرتي و انا دخت مع البرامج اللي احملها عشان اشغل الملفات و انا خايفه عالجهاز لا يخترب معاي فممكن موقع احمل منه :(
ملاحظه : انا مبتدئه بعالم النت و مااعرف شي و المصطلحات اللي يقولونها بعض الاخوان في المنتدى مافهمها :نوم: فأبي تراعوني و انتو تعلموني طريقة تحميل المسلسل ::جيد::

و شكرا

!Ka
14-03-2008, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

عندي موقع لكن تحميل بالتورنت,,
عندك برنامج التورنت؟ إذا ما عندك حملي من هذا هو الموقع
اكتبي بخانة البحث بالاعلى اسم المسلسل و رقم الحلقة "Laguna Beach episode 1" <<يعني الحلقة الاولى .."Laguna Beach episode 2"<<الحلقة الثانية...وهكذا
وبعدين ضغطي search و بتظهر نتائج البحث اختاري الحلقة الي تبينها (مع مراعاة ان تختاري صيغة avi يعني بيطلع لك اسم الحلقة "Laguna Beach episode 1.avi" لأن هذه الصيغة واضحة جداً و افضل صيغة للفيديو::جيد::)

Baskoot
14-03-2008, 18:10
أتمنى أنه الاooخ سooاعدج وإذا ماعرفتي بعطيج مواقع محظوره ومعها كاسر البروكسي

TheHunterd1
18-03-2008, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

عندي موقع لكن تحميل بالتورنت,,
عندك برنامج التورنت؟ إذا ما عندك حملي من هذا هو الموقع
اكتبي بخانة البحث بالاعلى اسم المسلسل و رقم الحلقة "Laguna Beach episode 1" <<يعني الحلقة الاولى .."Laguna Beach episode 2"<<الحلقة الثانية...وهكذا
وبعدين ضغطي search و بتظهر نتائج البحث اختاري الحلقة الي تبينها (مع مراعاة ان تختاري صيغة avi يعني بيطلع لك اسم الحلقة "Laguna Beach episode 1.avi" لأن هذه الصيغة واضحة جداً و افضل صيغة للفيديو::جيد::)

جربي الطريقة اللي كتبها الاخ

او ابحثي