PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كلمنـــى عــن نفسـك شـــوى

نونو
28-06-2004, 08:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

هذا الموضوع عجبنى قلت انقلة وأطالع ردود الاعضاء وان شاء الله يعجبكم..

كلــــمنى عـــن نفـــســـك أشـــــوى

هذه الأسئله سوف نمشي عليها خطوه بخطوه ..

.. هل انته مرتب ؟؟

يعنى يوم تقوم من النوم ترتب سريرك ويوم تبدل ثيابك تحطها فى المكان المناسب ولا تفر وتعق وطووف وهل مهتم فى ترتيب غرفتك ولا اعتمادك على الشغاله وغيرها 2..

.. الدوام ؟؟

هل انته من الموظفين المميزين والمبدعين فى شغلهم بحيث انك ديما تحاول تكسب رضى مديرك بجهدك وتحاول تثبت وجودك عشان تكون فعلا موظف مميز وتنظر الترقيه بمجهودك
او انك موظف كسوول وروتينك هواليومى يعنى دوام وبيت ورقاد

.. اصدقائك وطبيعتك ؟؟

يعنى انته مع ربعك فى سوالفك وكلامك على طبيعتك ولا تحاول تتصنع الامور عشان تكون محبوب من بينهم وهل تجامل عشان تكون محبوب عندهم ولا اللى فى قلبك على لسانك .. وهل اذا شفت بدر خطاء من ربيعك تقوله فى ويهه ولا تحاول توصله الصح باسلوب هو يقتنع فيه ومايزعل او تكلمه مباشر وتقوله انته ترى فيك وفيك وفيك
وبس

ابا منكم الاجابه بصراحه تامه ومابا حد منكم يجمل نفسه ويطلع نفسه انه مثالى وهو العكس بليييييييييييييز كل الصراحه
وتحياتى لكم جميعا ...

خالتكم مزينه
28-06-2004, 09:53
مشكوووره على الموضوع

انا مو مرتبه من ناحية غرفتي لكن الملابس وترتيب شكلي لا الحمد لله مرتبه

الدوام انا مااداوم

انا على طبيعتي مااعرف اتصنع في اي شي

Emily Rashy
28-06-2004, 15:00

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
موضوع جميل أختي .. وسأجيبك عنها بكل صراحة ;)

.. هل انته مرتب ؟؟

يعنى يوم تقوم من النوم ترتب سريرك ويوم تبدل ثيابك تحطها فى المكان المناسب ولا تفر وتعق وطووف وهل مهتم فى ترتيب غرفتك ولا اعتمادك على الشغاله وغيرها 2..

في الحقيقة أنا أحب الترتيب والنظام ولازم كل شي قدامي يصير مرتب ..
أما إني أقوم من النوم وأرتب نفسي .. للأسف لا .. لأني معتمدة على الخدامات اعتماد تام :نوم:
وهذا خطأ .. بس وش نسوي متعودين ..

.. الدوام ؟؟

هل انته من الموظفين المميزين والمبدعين فى شغلهم بحيث انك ديما تحاول تكسب رضى مديرك بجهدك وتحاول تثبت وجودك عشان تكون فعلا موظف مميز وتنظر الترقيه بمجهودك

مممممم طواري :D
أنا أحب أرضي استاذتي وأحب أكسب رضاها وأصل للأفضل دائماً .. لكن إذا طنقرت علي وكان مالي نفس مستحيل أسوي إلا اللي على راسي ..

.. اصدقائك وطبيعتك ؟؟

يعنى انته مع ربعك فى سوالفك وكلامك على طبيعتك ولا تحاول تتصنع الامور عشان تكون محبوب من بينهم وهل تجامل عشان تكون محبوب عندهم ولا اللى فى قلبك على لسانك .. وهل اذا شفت بدر خطاء من ربيعك تقوله فى ويهه ولا تحاول توصله الصح باسلوب هو يقتنع فيه ومايزعل او تكلمه مباشر وتقوله انته ترى فيك وفيك وفيك
وبس

بصراحة أنا صريحة مع صديقاتي لكن شعور غير متبادل :نوم:
اللي في قلبي على لساني على قولتهم ( ومب والله قاعدة أمدح نفسي بس ذا الصدق ) أحب إني أصير محبوبة بينهم وما يزعلون مني ..
أما إذا شفت غلط من أحد ما أقدر أقوله قدام العالم لأني أنا أصلاً ما أرضى أحد يسويها علي .. علشان كذا أكلمه لوحده وأقوله ..

>> شكراً لكِ عزيزتي :)

تحيااااااتي The countess

خالتكم مزينه
28-06-2004, 15:42
بصرحه ماقست الدوام بالمدرسه

انا احب ارضي نفسي قبل << مو انايه بس انا اطمح لاني اكون في المقدمه لا ارضى بما هو اقل فيترتب على ذلك ارضاء الاساتذه

لكن اذا ازعجني شخص بالتوجيهات الي مالها فايده وعلى اتفه الاسباب ارد باسلوب يضايق الكثير من الاستاذات لكن انا مااحب احد يزعجني

الحساسة
28-06-2004, 17:32
عزيزتي نونو :- أشكرك على الأسئلة هدي وإليك أجوبتي :-
1- بالنسبة لترتيب السرير هدا شيء أحب أسويه أيام الدوام بس أما في الإجازة ولا أدري عنه أما بالنسبة لتبديل الملابس فأنا أخذ الخيار التاني و بالنسبة للأناقة هدي بالمزاج .
2- أما بالنسبة للدوام فبحسب أني طالبة تمريض يعني شغل ودراسة فهي بالمزاج بس في الغالب نشيطة إذا ربي شال عني الملاقيف و طاولين اللسان من المرضى والناس المتخصصة في النكد .
3- أما بالنسبة لصديقاتي و طريقة تعاملي معاهم فالطبيعة مافي أحلى منها وكمان الصراحة إذا كانت وصلت بالطريقة الصح إلي ترضي ضميري وما تزعلهم مني مع مراعاة الفروق الشخصية بين كل فرد و الأخر .
أختك :-
الحساسة :)

كاسح
28-06-2004, 18:25
ممم انا من ناحية الترتيب احب الترتيب واحيانا اقوم بدون سبب ارتب فوضى اكون شايفها قدامي..

ومن ناحية ارضي مدرسي واتميز احب اتميز لكن في حدود المعقول يعني ما احب اتعب نفسي مرررة..احب اسوي شي متعوب عليه اكثر من زملائي لكن على شرط ما يكون صعب علي..

اما مع اصحابي انا بصراحة مرررة على طبيعتي ونفس الكلام اللي يقولوه صاحبات ايميلي عليها اصحابي يقولوه عليا انه اللي في قلبي على لساني ما اخبي شي على احد..

Lord Hani
28-06-2004, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اما بعد

جـ 1 / سياستنا بالاسره كل شخص مسؤول عن نفسه ومستلزماته من كل النواحي ... واللي مايطبق ياويله :مرتبك:

علشان كذا تعودنا انه كل شئ مرتب ... خاصه الفراش واخص الملابس ...

جـ 2 / انا توي توظفت في شركه هندسيه ... وباعمل كل جهدي علشان ارضيهم ويثبتوني ... واي موظف كسول

ماراح يستمر في عمله وادائه مثل ماهو مطلوب منه ... وممكن مقر العمل ينهي التعاقد معه ...

جـ 3 / انا مع اصدقائي بل مع كل الخلق على طبيعتي ... لاني مقتنع بذاتي وباسلوبي ...

* وهذي اجاباتي عن اسئلتكي اختي الغاليه ... وبكل صراحه ... واذا كان هناك اي تعليق فلا مانع من طرحه ... فكلي صدر رحب له ولكل الاراء ... *

تقبلي تحياتي واعجابي بطريقه طرحك الرائعه ...

اخاكي : Lord Hani ::جيد::

psyduck
28-06-2004, 22:32
انا هو انا ما الكم خص فيني خخخخخخخخخخخخخخ

RaShOoOoSha
29-06-2004, 03:59
ثانكيووووووو على الموضووع

من ناحية ترتيب سريري مره ايوه ومره لا هههههههههههه يعني على حسب المزااج :D
بس دايما لا هههههههههههههههههه شووفيه دحين مقربع هههههههه :p

ومن ناحيه الدوواام عندك المدرسه مااهمي من احد ههه يعني رضيت المديره ولا الابله ولا مارضيوو بكيفهم
اسوي الي في راسي هههههههههههههههههههههه

ومن ناحيه الاصدقااء واني اكوون على طبيعتي انا دايما على طبيعتي مااغيرها الي عاجبوو يعجبوو والي مو عاجبووو الباب يفوت جمل هههههههههههههههه :rolleyes:

ويسلموووووووووووووووو :D

سلطعون
29-06-2004, 04:13
كلــــمنى عـــن نفـــســـك أشـــــوى

هذه الأسئله سوف نمشي عليها خطوه بخطوه ..

حاظرين يا الاخت

.. هل انته مرتب ؟؟

لا والله
زوجتي قايمه بالواجب من هذي الناحيه
لاني مب امرتب ابدا

.. الدوام ؟؟

نعم موظف حالي حال الناس
بالنسبه للمدير مهما انسوي له ما ايي شي في عينه الله يخسه
و مهما نخلص في شغلنا ما يقدر حد
بطران شايف نفسه الله يخسه

.. اصدقائك وطبيعتك ؟؟

والله انا واحد الي في قلبي على لساني
ما عندي شي اسمه مجامله
عندي شي اقوله ولا اخاف لا من فلان ولا من علان

و كلمة الحق تنقال مهما اتكون حتى لو اتزعل
----------------------

شكرا يا الاخت على الموضوع

تحياتي

Allord
29-06-2004, 06:17
ان ماراح اتكلم بصراحه ...راح اتكلم بمنتهى الصراحه....

.. هل انته مرتب ؟؟

انا مرتب....؟؟؟؟ هههههههههههههههه ...من متى..؟

لا والله انا لاني مرتب ولايحزنون ماعمر اهلي رتبت الغرفه بنفسي كله يلا ياديوي...<<الخدامه حقتنا...

لكن وبكل صراحه اهتم بترتيب ملابسي.....اقصد شكلي الظاهر للعامه....

.. الدوام ؟؟

والله يمدحوا التحضير.....اعطي واحد من الشباب الرقم الجامعي حقي وهاتك تحضير في كل المحاضرات ...الا دكتور الماث الله يهديه بس يصور الفصل نهايه كل كلاس....عالم فاضيه ياشيخ..

.. اصدقائك وطبيعتك ؟؟

الصراحه انا ما اعرف شعورهم تجاهي....ولكن اشوفهم يووم يشوفوني يبتسموا..<<<شكلهم يحشوني وانا مو داري زي البله...على بالي ا فرحوا بوجودي...

وانا من االنوع اللي في قلبي واللي في بالي على لساني...

واذا بدر منه خطأ اقولها في ويهه بس بيني وبينه مو قدام بقيه الربع....

ومشكووور على موضوعك الروعه....

نونو
29-06-2004, 08:37
هلااا اخت خالتكم مزينه...
مشكوووووورة حبيبتى على الصارحة فى الرد ..

عاشق التحدي
29-06-2004, 09:29
مشكورة أختي نونو على الموضوع الحلو

.. هل انته مرتب ؟؟
اكيد كل واحد يحب الترتيب

يعنى يوم تقوم من النوم ترتب سريرك.
بس شغلة أرتب السرير يعني أحياناً لما أكون فايق له
وعاد الله يعين الخادمة على باقي الأيام

ويوم تبدل ثيابك تحطها فى المكان المناسب ولا تفر وتعق وطووف وغيرها 2.
هذه ما يحتاجلها لازم أحطها في المكان المناسب

وهل مهتم فى ترتيب غرفتك ولا اعتمادك على الشغاله
جميع الأوقات على الشغالة بس في فترات حسب المزاج أحب أرتب الغرفة بنفسي أحس إنه فيها تسلية ومتعة

.. الدوام ؟؟
إيشبه الدوام ....................... ( اللي يسمعك يقول موظف )

هل انته من الموظفين المميزين والمبدعين فى شغلهم بحيث انك ديما تحاول تكسب رضى مديرك بجهدك وتحاول تثبت وجودك عشان تكون فعلا موظف مميز وتنظر الترقيه بمجهودكاو انك موظف كسوول وروتينك هواليومى يعنى دوام وبيت ورقاد
بما إني طالب فأنا احب أكون مميز ومبدع في أي عمل أكلف به في أي مجال حتى العائلي........ طبعاً علشان أثبت وجودي

.. اصدقائك وطبيعتك ؟؟

وبس
كلامي مع أصحابي على طبيعته وما فيه أي تصنع
طبعاً ما أحب أجامل إلا مجاملة خفيفة ( يعني ما فيها كذب ) ودايماً اللي في قلبي على لساني
وإذا شفت أي خطأ من أي واحد من أصدقائي أوصله الصح بطريقة مقنعة

The empress
29-06-2004, 11:13
السلااااااااام عليكم
الصراحه موضوعك اعجبني كثيييير
قلت ياللا خلينا نرد

من ناحيه الترتيب انا احب الترتيب في كل شي تطيح عليه عيوني اذا صحيت من النوم لازم ارتب سريري وهذي الحركه توي متعوده عليها وملابسي دايما اعلقها بس احيانا اذا كااان وراك عزيمه وانتي ما صحيتي الا متأخره وامك تصارخ تبيك تخلصين تصير الغرفه اللهم ياكافي بس اذا رجعت ناديت الشغاله وخليتها تنظف بسلازم اكووون معاها

في الدوام اللهم لك الحمد احااول اكوون متميزه واجذب الانظاااار لان تعرفين في الكليات بعض الاساتذه الله يهديهم ما عندهم ذمه يعني الطالب اللي يشارك معاه في المحاضره واول ما يقول سؤال ينط في وجهه ويجاوب
خلااااااص يصير عنده نمبر ون وعشان كذا لازم اني اصمخ اذني الاستاذه عشان تعرفني وبالتالي العلامه الزينه

بين الاصدقاء انا الحمد الله على طبيعتي واحاول اصادق اللي بنفس طبيعتي وميولي او انا نشترك في بعض الصفااات
بس اذا شفت وحده من صديقاتي على خطا ااانتظر شوي لما تهدى وبعدين اكييييد هي راح تفتح الموضوع عاااد انا اقوله رايي باسلوب زين وبعيد عن باقي الشله

هذي انا

كاظم الساهر
29-06-2004, 12:00
مرحبا

اولا اشكرك على الموضوع الحلو

بصراحة انا النشاط يجيني احيان و احيان لاني ببلد و اهلي ببلد
احيانا اصحى على دوام الجامعة متاخر فاضطر اني الحق حالي ولا بتروح علي المحاضرات :(

و من ناحية الدوام الحمد لله ملتزم يعني ما بضيع محاضرات على حالي :)

و من ناحية العلاقات الحمد لله عندي علاقات كتييييييييييييييييير و الحمد لله كلها مبنية على الاحترام المتبادل و الاخوه

اشكرك مرة تانية

احياتي

تويتي
29-06-2004, 12:55
و عليكم السلام
شكراً على الموضوع الحلو و انا بنسبة إلي عجبني

.. هل انته مرتب ؟؟

أنا لما بقوم ما برتب سريري :) أما من جهة لباسي و شكلي ممتاز جداً و لما أغير أرد أوضعهم بخزانتي
إذاً أنا مرتبة :)

.. الدوام ؟؟

أنا لساتني بالمدرسة
بس أنا أساوي واجبتي و أرضي معلمتي بجهدي
إذاً أنا جيدة في المدرسة و معدلي 99و 1 أعشار :)

.. اصدقائك وطبيعتك ؟؟

أنا صادقة و أمينة ..
مثلاً في الفرصة صديقتي في الفرصة تروح تشتري أنا أكون مجهزة كل إشي مشترية في داري قبل بيوم
تترك أغراضي معي وتروح
و مثال عن الصادقة
أقول الصحيح و الصراحة في كل الأمور
و مع ذلك أنا مش حبوبة بيناتهم :(
أنا جيدة في هذا الإختصاص

لذا
شكراً أختي على الموضوع الروووووعة

تحياتي : honey bunch