PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تعمد أساءة

احساس غير
28-02-2008, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي أعضاء المنتدى

تحية مليئة بالحب والايمان والعطاء

استوقفني مسمى عنوان لموضوع احدى العضوات

والعنوان غريب جدا ولايمت للاسلام اي صلة بل هو اعلان للحرب على الدين الاسلامي السامي الرفيع

انا لاأعلم هل انا غلطانه ، المشكلة انني رأيت ذلك وانا اتصفح المنتدى بسرعه وللاسف كنت مشغولة فلم أعرف الموضوع في اي قسم .
لكن أسم الموضوع واضح وهو لااحدى االعضوات نص الموضوع : ( انا لي الشرف اني امرأه لان محمد صلى الله عليه وسلم امرأه ) نعم بهذا النص والله العظيم
وقصدت فيه العضوة هوجذب الاعضاء للدخول لموضوعها حسب ماذكرت لاانها أعتقد كانت تعمل تصميم وتريد ان تشرك الاعضاء في تقييمهم للتصميم الذي نفذته .
اتسال هل هي في غفلة ولا تقدر مقدار الخطأ الذي وقعت فيه ولا حجم الاساءة لنبي الرحمة ( محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ) هل هو جهل ام صغير سن ام أفكار أخرى ،،،،،،،،،،!!!!!!!!!!!
وللاسف ان الذين شاركوا في الرد على موضوعها لم يهتموا ام لم يلاحظوا ام جهلوا ام ،،،،،،!!!!! حقا لاأعلم

فما رأيكم في هذا التعدي الصريح ، هل انا مخطئة ام ماذا
ارجوا الرد لا ن القضية هذه خطيرجدا

احساس غير
28-02-2008, 17:52
للاسف مافي تجاوب
ماعساني اقول
سوى
لاحول ولاقوة الابالله

Sapient Muslim
28-02-2008, 21:02
هلا أختي العزيزة :o

تريثي غاليتي :)

كيف حالكـ ؟ إن شاء الله بخيــر ؟

انتبهي لربما أخطأتِ :) أنا أعرف الموضوع الذي رأيته فقد كان في قسم تحميل الصور و هو للعضوة الرآئعة ران أليس كذلكـ :)

لقد أخطأتِ عزيزتي في قراءته ! فقد كان العنوان هكـذا :

εïз يكفي المرأة شرفاً أن أم محمد-صلى الله عليه وسلم- امرأة !! εïз ^^ (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=10318242#post10318242)

:)

هل اتضحت الصورة الآن ^_^

إذا أردتِ شيئاً آخر فابعثي إلي رسالة خاصة :)

يُغلق

أختكم في الله