PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لماذا يا منتدى مكسات؟.......للاسف!

dark_mooon
26-02-2008, 07:33
السلام عليكم تحية طيبة للجميع للاعضاء والمشرفين لدي سؤال لماذا ينم اغلاق بيع الانيمي فانا افضل الشراء لان سرعة التحميل في بلدي بطيئة فانا قرأت موضوع الاخ jamal7557 وقد عرض رسوم ياسعار جيدة وقد وجدت الموضوع مغلق وللاسف بعض الاخوة كانت ردودهم سيئة للاسف عفوا لهذه الكلمة ولكن لا ينبغي ذللك اسف على الاطالة :مندهش:

Jamal7557
26-02-2008, 07:50
شكرا لكي اختي على تفهمك فانا لم اكن اعلم بان بيع الكرتون ممنوع في المنتدى فقط حاولت المساعدة لان فعلا في منتديات اخرى تم شراء عدد من الاينيمي من عندي لا بأس ان غلق الموضوع ولكن بطريقة لبقة فالاخوة Anime Gurl و KABUTO قاموا بالرد بطريقة محرجة فعلا لي وهذه اول مرة فانا لا اتوقع ان من عايش الكرتون القديم قد يتحدث بهذه الطريقة

KABUTO
26-02-2008, 09:20
شكرا لكي اختي على تفهمك فانا لم اكن اعلم بان بيع الكرتون ممنوع في المنتدى فقط حاولت المساعدة لان فعلا في منتديات اخرى تم شراء عدد من الاينيمي من عندي لا بأس ان غلق الموضوع ولكن بطريقة لبقة فالاخوة Anime Gurl و KABUTO قاموا بالرد بطريقة محرجة فعلا لي وهذه اول مرة فانا لا اتوقع ان من عايش الكرتون القديم قد يتحدث بهذه الطريقة

عفوا اخويـ انا لم ارد عليك بطريقة محرجة وياليت تتأكد من ردي

بل ذكرتك بالقوانين وانت اعتبرتها .....

=======

التحيات لله

======

%the killer%
26-02-2008, 10:46
بصراحة انت يا كابوتو بس تعلق وتمنع كانك مراقب او مشرف وانت جديد

houda_gaiden
26-02-2008, 10:51
بصراحة فعلا دا حلو

T I Ʀ E Đ
26-02-2008, 11:21
هذي لا تعتبر مشكلة كبيرة بل تعتبر مناقشة ونحن لا نريد مشاحنات بين الاعضاء (( لا تفهموها خطأ))

شكرا على الموضوع المتجدد

Ryoma
26-02-2008, 11:36
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفوا
مواضيع البيع والشـراء ممنوعة حسـب قوانين منتدى مكسـات (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?) وكل عضـو سـجل في مكسـات قرأ نسـخة من لائحة القوانين والأنظمة و وافق على ما ورد فيها من تحذيرات وتنبيهات
سـيتم إغلاق الموضوع

في أمان الله