PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شخصيتك من طريقه اختيار الافلام

Mystic Rukia
25-02-2008, 16:49
السلام عليكم

كيفكم ؟؟؟؟

ان شاء الله تمام

المهم

هذا موضوعي الثاني في هذا القسم

ولو اني قررت بعد ما انزل مواضيع

لكن في اعضاء حفزوني حتى انزل موضوع المهم

الموضوع واضح من اسمه اختار الفلم الي تتابعه واعرف صفات شخصيتك من خلاله

يلاااا اخليكم مع الموضوع

الافلام العاطفيه:-
هو:لايحب التعقيد وينطلق في الحياه على سجيته ويتصرف مثل الاطفال ويتباهى دائما بان اخلاقه قويه وعيبه ان الشك يلعب دورا في حياته

هي:تعبرين عن مشاعرك الصادقه وتجيدين ذلك وعاطفيه وسريعه التاثر وكل قصه فلم تعيش في خيالك فتره من الزمن تتمنين ان تعيشي فيها فابطالها

افلام المآسي (الدراما):
هو:خياله خصب وجاد ويتاثر بسرعه ويعيش مثل ابطال افلامه واخلاقه جاده قويه لا يميل الى المزاح ويتعامل بحذر نظرا لانه حساس

هي:حساسه تتاثرين بسرعه وتهتمين بمشاعر الاخرين وتسعين لخدمتهم في كل وقت وفرصة وتفضلين المجتمعات الجادة وتكرهين الصاخبة

الرسوم المتحركة:-
هو:بسيط الى ابعد الحدود ويكره التعقيد ويبحث عن اجواء المرح والسعاده والانطلاق واخلاقه فيها طفوله ويظل محتفظا بشبابه اطول فتره من العمر بسبب مرحه وانطلاقه

هي:تقدسين الحب وتبحثين عنه وان كنت تدعين غير ذلك وخالك واسع وخصب وتحرصين على معرفه ادق التفاصيل في كل ما تسمعين

الافلام التأريخيه:
هو:يميل الى الكبرياء والغطرسه ولكنه طيب القلب يرغب في فرض سيطرته على كل من حوله وطمحه كبير واخلاقه تتسم بالميل الى العنف والقوه

هي:تعبرين دائما عن شعورك في غير تكلف او حرج المظاهر تلعب دورا رئيسيا في حياتك واكثر ما يثيرك قصص الحب بما فيها من تضحيه وآمال والآم

الافلام الهزليه:-
هو:رجل متزن يخلق حوله جوا من المرح ينسى فيه كل مشاكله ويميل الى الفكاهه وحاضر البديهيه وبارع النكته و يجيد تقليد الاخرين

هي:اجتماعيه وتشعرين بالكآبه والتعاسه اذا كنت وحيده وطبيعيه في تصرفاتك وفي شخصيتك جوانب طيبه تكشف عنها المواقف التي تتطلب بذلا وتضحيه

الافلام الحربيه:-
هو:يحتفظ بذكريات شبابه اطول مده ممكنه تثيره اشياء كثيره وان كان يدعي انه لا يهتم لا بالاشياء الجاده عاطفي وان كان يتظاهر بعدم الاهتمام

هي:اغلب الفتيات لا يحب هذا النوع من الافلام فأذا وجدت من تحبه فأنها في الغالب تكون شابه تبحث عن اشياء غير موجوده في حياتها

افلام الفزع:-
هو:اعصابه هادئه يتميز بالنانيه ويحب ان يعرف كل اسرار الاخرين ويهتم بدراسه كل شيء جديد ويتميز بالغرابه في نوعه او اتجاهه

هي:تحبين التظاهر بسعه الاطلاع والمعرفه واعصابك من حديد لا تتاثر بأي مؤثر خارجي اخلاقك فيها عنف كأخلاق الرجال ولكنها تتطور مع الزمن

الافلام العلميه:-
هو:اخلاقه جاده يعرف كيف يستفيد من وقته فلا يضيعه هباء ولا يعرف التغيير في حياته ووقته لعلمه ولذلك فانه يكون راضيا عن نفسه

هي:مدبره تسعى لان يكون كل عمل تقوم به فائده وتتميز بالخجل والحياء وهذا ما يضيع منها كثير من الفرص السانحه وتخاف من الحب

الافلام البوليسيه:-
هو:يميل الى الانطواء ويغلب عليه طابع الاحزان وكل الامور عنده تخضع الى العقل والمنطق لا للعاطفه ويغرق دائما بين حياته الشخصيه والعلميه

هي:تتميزين بذكاء حاد ولكنك تميلين الى الانطواء على نفسك حياتك الاسريه تتطلب فهما وتضحيه من جانب من يشاركونك هذه الحياه

افلام رعاه البقر:-
هو:روحه مرحه ولكنه غير عملي ويؤمن بدور الحظ في حياه الناس عاطفي ويحب الحياه السهله غيور في حبه

هي:عاطفيه وخجوله الى حد بعيد ويعجبك نوع الرجال الذي تتناقض اخلاقه مع اخلاقك والصداقه مهمه في حياتك ومعرضه للحب من اول مره

واخيررررررررررررا كملت

ما راح اوصيكم على الردود

L O T U S
25-02-2008, 17:04
ا
هو:لايحب التعقيد وينطلق في الحياه على سجيته ويتصرف مثل الاطفال ويتباهى دائما بان اخلاقه قويه وعيبه ان الشك يلعب دورا في حياته

هي:تعبرين عن مشاعرك الصادقه وتجيدين ذلك وعاطفيه وسريعه التاثر وكل قصه فلم تعيش في خيالك فتره من الزمن تتمنين ان تعيشي فيها فابطالها

افلام المآسي (الدراما):

هو:خياله خصب وجاد ويتاثر بسرعه ويعيش مثل ابطال افلامه واخلاقه جاده قويه لا يميل الى المزاح ويتعامل بحذر نظرا لانه حساس

هي:حساسه تتاثرين بسرعه وتهتمين بمشاعر الاخرين وتسعين لخدمتهم في كل وقت وفرصة وتفضلين المجتمعات الجادة وتكرهين الصاخبة

هو:بسيط الى ابعد الحدود ويكره التعقيد ويبحث عن اجواء المرح والسعاده والانطلاق واخلاقه فيها طفوله ويظل محتفظا بشبابه اطول فتره من العمر بسبب مرحه وانطلاقه

هي:تقدسين الحب وتبحثين عنه وان كنت تدعين غير ذلك وخالك واسع وخصب وتحرصين على معرفه ادق التفاصيل في كل ما تسمعين

هو:يميل الى الانطواء ويغلب عليه طابع الاحزان وكل الامور عنده تخضع الى العقل والمنطق لا للعاطفه ويغرق دائما بين حياته الشخصيه والعلميه

هي:تتميزين بذكاء حاد ولكنك تميلين الى الانطواء على نفسك حياتك الاسريه تتطلب فهما وتضحيه من جانب من يشاركونك هذه الحياه

أنا منوعه ::مغتاظ::

لا بأس فيه بعض من صفاتي ^^

تسلم الأيادي ،،

مشكوره على الموضوع الرائع ::جيد::

دمتي في حفظ المولى ^^

hmsa
25-02-2008, 17:09
مشكوره على الموضوع الحلو انا احب المسلسلات الكومديه وافلام الكرتون ومرات احب افلام الفزع مشكورررررررررررررررررره على الموضوع الحلو تسلمين

JOLE
25-02-2008, 17:15

هي:تحبين التظاهر بسعه الاطلاع والمعرفه واعصابك من حديد لا تتاثر بأي مؤثر خارجي اخلاقك فيها عنف كأخلاق الرجال ولكنها تتطور مع الزمن

الرسوم المتحركه :

الافلام العلمية :

هي:مدبره تسعى لان يكون كل عمل تقوم به فائده وتتميز بالخجل والحياء وهذا ما يضيع منها كثير من الفرص السانحه وتخاف من الحب

.............................

تقريباً 80 % صح .

شكراً على الموضوع الرائع .

Good Luck

R A M A

رواءq
25-02-2008, 17:18
احم احم انا احب الافلام العاطفيه
تقبلي مروري:::

LonLy*GirL
25-02-2008, 17:19
اهلييييييين Mistic Rukia
كيفك؟ اخبارك؟....؟
ان شاء الله تمام
موضوعك روعه وما شاء الله عليكي يوم بعد يوم مواضيع تصير احلى واحلى
ولييييييييه قررتي متنزلي مواضيع حرام عليكي تحرمينا من مواضيك الحلوه هذي واتنى من جميع الاعضاء يوافقوني الرأي
الموووهيم
انا احب الافلام الرومنسيه بالدرجه الاولى والافلام الدراما بالدرجه الثانيه
والشخصيه في الحالتين تقريبا تشبهني
وعاشت الايادي على الموضوع الروعه
ولا تحرمينا من مواضيع
اوعديني
تقبلي مروري الطوــــــــــل
واعذريني على الاطاله
تحياتك
صديقتك
LonLy*GirL
سلاااااااااامو

om al6rabeesh
25-02-2008, 18:12
هلا والله ..

هو:رجل متزن يخلق حوله جوا من المرح ينسى فيه كل مشاكله ويميل الى الفكاهه وحاضر البديهيه وبارع النكته و يجيد تقليد الاخرين

ثانكس خيتووووو

ماتشي ريودان
25-02-2008, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الاعضاء في الموضوع وخاصة صديقتي العزيزه مايستيك

ما راح اوصيكم على الردود
شلون ننسا الرد على موضوعك

شوفي بس يعني بكل صراحه
الموضوع مو رائع
ولا حلوووووووووو
ولا يجنننننننننن

ولا اي وحده من هذه الكلمات لاني وبكل صراحه....

لا لا ما اقول احسن؟!!!!!!

لا راح اقول لانك صديقتي ويهمني ان تعرفي رايي وبكللللللللللللل صراحه

وانا راح اقولك وبصراحه رايي

ورايي هو....... بس ما اقدر اقول؟؟؟؟ظ

:(:(:(

:eek::eek::eek::eek::محبط:

:محبط::محبط::محبط:

:D:D:D:D:D:D

:D:D:D:D

هههههههههههههههههههه
بالله عليك تقولي شعورك؟؟؟؟

والله الموضوع مو حلو بس رووووووووووووووووووووووعه ويجنننننننننننننننننن
وحلو كلمه قليله بحقه
لانه يستحق اكثر بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
من كلمة حلو لو رائع لو يجنن
واكيد هو حلو لانه منك يا الغاليه

وانا احب الافلام العاطفيه وافلام الرسوم المتحركه
هههههههههه

الصفات امممممممممم
كلها صحيحه

اوكي اعرف ان الرساله طوييييييييييييييييييله
بس بالله عليكي تقولي شعورك وبصراحه

يلا ما اطول
تقبلي سلامي
صديقتك المخلصه
ماتشي ريودان

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
25-02-2008, 18:23
مرررررررررحبا خيتوا...

شلونك..ذهبي ولا فضي...

انا احب الافلام العاطفيه:-
هي:تعبرين عن مشاعرك الصادقه وتجيدين ذلك وعاطفيه وسريعه التاثر وكل قصه فلم تعيش في خيالك فتره من الزمن تتمنين ان تعيشي فيها فابطالها...

مشكورة على موضعيك الخطير...ولا تحرمينا جديدك...

ويلا سلام يا ومن...

VAMPIER
25-02-2008, 18:36
افلام المآسي (الدراما):

أعشقها ولكن وفق شروط معينة وليست كل دراما نحن معنيين بها ولكن هناك تجعلك تنشدين لها إلى أخر لحظة وخصوصا التي تبنى على قصص واقعية لذا فأنا من القدامى في هذا المجال .

أعشقها منذ الأزل وبسببها صرت رساما من الطراز الرفيع في مجال الكاريكاتير والبروتوريه والتشكيلي .

الافلام التأريخيه:
هو:يميل الى الكبرياء والغطرسه ولكنه طيب القلب يرغب في فرض سيطرته على كل من حوله وطمحه كبير واخلاقه تتسم بالميل الى العنف والقوه

تعجبني لدرجة كبيرة جدا وخصوصا المستنبطة من شخصيات وحضارات تاريخية قديمة ولكن هي الأخرى بشروط يقال عني أحيانا أنني راسي ورزة ولكن ليس متغطرس الحمد لله .

تعجبني ولكن بطريقة مقننة جدا أي إذا ماكانت الفكرة في الفيلم مضحكة وإلا فلاقيمة له وخصوصا بأن أغلب نوعيات الكوميديان الغربي مبنى على الفسق وللأسف الشديد .

هو:يحتفظ بذكريات شبابه اطول مده ممكنه تثيره اشياء كثيره وان كان يدعي انه لا يهتم لا بالاشياء الجاده عاطفي وان كان يتظاهر بعدم الاهتمام

وهل في ذلك شك .....

هو:اعصابه هادئه يتميز بالنانيه ويحب ان يعرف كل اسرار الاخرين ويهتم بدراسه كل شيء جديد ويتميز بالغرابه في نوعه او اتجاهه

مازلت أعشقها إلى الآن ولكن هي الأخرى بشروط وشروط معقدة جدا بالنسبة لي كوني بلغت الإحترافية في هذا النوع من الأفلام .

هو:اخلاقه جاده يعرف كيف يستفيد من وقته فلا يضيعه هباء ولا يعرف التغيير في حياته ووقته لعلمه ولذلك فانه يكون راضيا عن نفسه

لا يوجد أجمل منها وأعيب ما فيها ندرتها الجيدة .
قد يعتقد البعض بأني أكون مبالغ ولكنني أعشق جميع هذه النوعيات من الأفلام ولكن وفق شروط وشروط صعبة جدا تجعلني أنتقي من عشرة أفلام إثنان أو ثلاثة بالكثير لأن لي معايير في طريقة إختياري لها .

وشكرا لك أختي الفاضلة على موضوعك الــ CUTE

AnT.HoPe
25-02-2008, 19:02
افلام المآسي (الدراما):

ههـ ... وشكرا عالموضوع

تقبلي مروري

Sukkar ~ jeddah
25-02-2008, 19:19
الافلام التأريخيه:

ويعطيك العافيه ع الموضوع الرائع::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

♥яαẕγ ♥Ẵ₡
25-02-2008, 19:27

افلام المآسي (الدراما):

هي:اغلب الفتيات لا يحب هذا النوع من الافلام فأذا وجدت من تحبه فأنها في الغالب تكون شابه تبحث عن اشياء غير موجوده في حياتها

Mystic Rukia
25-02-2008, 19:28
أنا منوعه ::مغتاظ::

لا بأس فيه بعض من صفاتي ^^

تسلم الأيادي ،،

مشكوره على الموضوع الرائع ::جيد::

دمتي في حفظ المولى ^^

شكرا على مرورك

ويسعدني انك تكوني اول وحده ترد::سعادة::::سعادة::

لانك عضوه مميزه للغايه

سلااااااام

Lady Libra
25-02-2008, 20:12
اناااااااااااااا

وطبعا الرسوم المتحركة كمانة والتاريخية الي تتكلم عن علماء والحضارات
وشكرا

عُثمَان
25-02-2008, 20:22
-=-=-=-=-=-=-

وانا أحب الأفلام البوليسيه .

مثل

Ncis
و
Law And Owrder S.v.u
و
Samu
و

جاك بور

و

Cni

و و و و إلخ

-=-=-=-=-=-

موضوع رائع

شكرا لك

Mystic Rukia
25-02-2008, 21:08
مشكوره على الموضوع الحلو انا احب المسلسلات الكومديه وافلام الكرتون ومرات احب افلام الفزع مشكورررررررررررررررررره على الموضوع الحلو تسلمين

شكرا على مرورك وعلى ردك الحلو

الرسوم المتحركه :

الافلام العلمية :

.............................

تقريباً 80 % صح .

شكراً على الموضوع الرائع .

Good Luck

R A M A

شكرا على مرورك الاروع من الموضوع

احم احم انا احب الافلام العاطفيه
تقبلي مروري:::

شكرا على مرورك
وغصبا ما عليه اتقبل مرورك ههههـ

اهلييييييين Mistic Rukia
اهليييييينكيفك؟ اخبارك؟....؟
ان شاء الله تمام
حمد لله تمام
موضوعك روعه وما شاء الله عليكي يوم بعد يوم مواضيع تصير احلى واحلى
تسلمين والله
ولييييييييه قررتي متنزلي مواضيع حرام عليكي تحرمينا من مواضيك الحلوه هذي واتنى من جميع الاعضاء يوافقوني الرأي
والله شي في المنتدى لكن ردودكم الحلوه نستني كل الي راح
الموووهيم
انا احب الافلام الرومنسيه بالدرجه الاولى والافلام الدراما بالدرجه الثانيه
والشخصيه في الحالتين تقريبا تشبهني
وعاشت الايادي على الموضوع الروعه
ولا تحرمينا من مواضيع
اوعديني
ان شاء الله
تقبلي مروري الطوــــــــــل
هههـ
واعذريني على الاطاله
لا بالعكس لو عندك شي ثاني اكتبيه
تحياتك
صديقتك
LonLy*GirL
سلاااااااااامو
سلاااامو يا اروع صديقه

هلا والله ..

هلا فيكالافلام الهزليه:-

ثانكس خيتووووو

شكرا على مرورك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كيف حال الاعضاء في الموضوع وخاصة صديقتي العزيزه مايستيك
انا تمام

شلون ننسا الرد على موضوعك
شكرا ليكي

شوفي بس يعني بكل صراحه
الموضوع مو رائع
ولا حلوووووووووو
ولا يجنننننننننن
:eek:

ولا اي وحده من هذه الكلمات لاني وبكل صراحه....

لا لا ما اقول احسن؟!!!!!!
:eek:

لا راح اقول لانك صديقتي ويهمني ان تعرفي رايي وبكللللللللللللل صراحه

وانا راح اقولك وبصراحه رايي

ورايي هو....... بس ما اقدر اقول؟؟؟؟ظ

:(:(:(

:eek::eek::eek::eek::محبط:

:محبط::محبط::محبط:

:D:D:D:D:D:D

هههههههههههههههههههه
بالله عليك تقولي شعورك؟؟؟؟
شعوري هو انك موتيني من الخوف

والله الموضوع مو حلو بس رووووووووووووووووووووووعه ويجنننننننننننننننننن
وحلو كلمه قليله بحقه
لانه يستحق اكثر بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
من كلمة حلو لو رائع لو يجنن
واكيد هو حلو لانه منك يا الغاليه

شكرا حبيبتي
وانا احب الافلام العاطفيه وافلام الرسوم المتحركه
هههههههههه

الصفات امممممممممم
كلها صحيحه

لو كانت مو صحيحه قولي عادي ههـ
اوكي اعرف ان الرساله طوييييييييييييييييييله
بس بالله عليكي تقولي شعورك وبصراحه

يلا ما اطول
تقبلي سلامي
صديقتك المخلصه
ماتشي ريودان

شكرا على مرورك وشعوري اني خفت من كلامك
لكن كنت شاكه بالكلام
ومهما يكون رأيك بالموضوع انا اقبلو
لانك صديقتي يا غاليه
مرررررررررحبا خيتوا...
مرحبا فيكي

شلونك..ذهبي ولا فضي...
لا برونزي

انا احب الافلام العاطفيه:-
هي:تعبرين عن مشاعرك الصادقه وتجيدين ذلك وعاطفيه وسريعه التاثر وكل قصه فلم تعيش في خيالك فتره من الزمن تتمنين ان تعيشي فيها فابطالها...

مشكورة على موضعيك الخطير...ولا تحرمينا جديدك...
ان شاء الله

ويلا سلام يا ومن...

هههههههـ سلااااااام

أعشقها ولكن وفق شروط معينة وليست كل دراما نحن معنيين بها ولكن هناك تجعلك تنشدين لها إلى أخر لحظة وخصوصا التي تبنى على قصص واقعية لذا فأنا من القدامى في هذا المجال .

أعشقها منذ الأزل وبسببها صرت رساما من الطراز الرفيع في مجال الكاريكاتير والبروتوريه والتشكيلي .

تعجبني لدرجة كبيرة جدا وخصوصا المستنبطة من شخصيات وحضارات تاريخية قديمة ولكن هي الأخرى بشروط يقال عني أحيانا أنني راسي ورزة ولكن ليس متغطرس الحمد لله .

تعجبني ولكن بطريقة مقننة جدا أي إذا ماكانت الفكرة في الفيلم مضحكة وإلا فلاقيمة له وخصوصا بأن أغلب نوعيات الكوميديان الغربي مبنى على الفسق وللأسف الشديد .

وهل في ذلك شك .....

مازلت أعشقها إلى الآن ولكن هي الأخرى بشروط وشروط معقدة جدا بالنسبة لي كوني بلغت الإحترافية في هذا النوع من الأفلام .

لا يوجد أجمل منها وأعيب ما فيها ندرتها الجيدة .
قد يعتقد البعض بأني أكون مبالغ ولكنني أعشق جميع هذه النوعيات من الأفلام ولكن وفق شروط وشروط صعبة جدا تجعلني أنتقي من عشرة أفلام إثنان أو ثلاثة بالكثير لأن لي معايير في طريقة إختياري لها .

وشكرا لك أختي الفاضلة على موضوعك الــ CUTE

شكرا على مرورك

ههـ ... وشكرا عالموضوع

تقبلي مروري

اكيد اقبل مرورك
ولا انت كيف تتخيل ما اتقبل مرورك!!!!!:mad:

ويعطيك العافيه ع الموضوع الرائع::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

الموضوع مو كذا جيد
لكن شكرا على الاطراء وعلى المرور

افلام المآسي (الدراما):

شكرا على مرورك

اناااااااااااااا

وطبعا الرسوم المتحركة كمانة والتاريخية الي تتكلم عن علماء والحضارات
وشكرا

شكرا على مرورك

-=-=-=-=-=-=-

وانا أحب الأفلام البوليسيه .

مثل

Ncis
و
Law And Owrder S.v.u
و
Samu
و

جاك بور

و

Cni

و و و و إلخ

-=-=-=-=-=-

موضوع رائع

انت الاروع

شكرا لك
العفو وشكرا على مرورك

D o d y
25-02-2008, 21:29
انا اطالع اقلامم الرسوم

واحيا انوع يعني الفلم اللي يعجبني اطلعه

وشكرا على الموضوع

Mystic Rukia
25-02-2008, 21:42
انا اطالع اقلامم الرسوم

واحيا انوع يعني الفلم اللي يعجبني اطلعه

وشكرا على الموضوع

شكرا على مرورك
بس ما قلتي الصفات تناسبك لو لا

"الزعيم"
26-02-2008, 10:48

مشكوور وانامن عشاق الافلام البوليسيه

Mystic Rukia
26-02-2008, 11:47

مشكوور وانامن عشاق الافلام البوليسيه

شكرا على مرورك

Silver Soul
26-02-2008, 15:58
افلام الرسوم المتحركه مستحيل اتخلى عنها وبعد الكل يبحث عن السعاده :d الرسوم المتحركة:-

وبعد افلام الرعب فيها دمامين واشياء تخرع افلام الفزع:-

هاذي صح جبتيها عدل ::جيد::

مشكوره على الموضوع الحلوه وانشالله نشوف جديدك::سعادة::

Mystic Rukia
26-02-2008, 16:08
افلام الرسوم المتحركه مستحيل اتخلى عنها وبعد الكل يبحث عن السعاده :d الرسوم المتحركة:-

وبعد افلام الرعب فيها دمامين واشياء تخرع افلام الفزع:-

هاذي صح جبتيها عدل ::جيد::

مشكوره على الموضوع الحلوه وانشالله نشوف جديدك::سعادة::

شكرا على مرورك

وحمد لله نفس صفاتك

شكرا على الرد

Mr.C00l
26-02-2008, 16:44
////////////
/////
والله كل الافلام اللي ذكرتيهم
منكن اشوفها على حسب نوع المزاج :D
\\\\\\\\\\\
\\\\
وهالايام اشوف كثير افلام رعب كثيــ،،ــر
::جيد::
///////////
/////
ثانك
يوووو
::سعادة::

Mystic Rukia
26-02-2008, 17:00
////////////
/////
والله كل الافلام اللي ذكرتيهم
منكن اشوفها على حسب نوع المزاج :D
\\\\\\\\\\\
\\\\
وهالايام اشوف كثير افلام رعب كثيــ،،ــر
::جيد::
///////////
/////
ثانك
يوووو
::سعادة::

اهليييييين Mr.Cool

والله انا مو مصدقه انك ترد على موضوعي

مستر كوول (العضو الاكثر من مميز)يرد على موضوعي

هذا اليوم راح اسجلو في التاريخ هههههههههـ

شكرا على مرورك الروعه

meroooooooo
26-02-2008, 17:45
هـــــــلا والله ومـــــراحــب

والله زمــان عـنـكـ :مندهش::مندهش:

المهمــ،،،

كيفكــ،،،:)

أخبـــاركــ،،،

عــلومــكــ،،،

دنيتـــكــ،،،

مــدرستـــكــ،،،

إن شـاء الله تمـــامـ التمـــامــ،،::جيد::::جيد::

صـراحـهـ أنـا تعــجـبنـي أنــواع كثــير:مرتبك:

لــكـن هذي أبرزهـا

والكــلامـ أغـلبـهـ صـح

وهـذا النـوع كمــان

فــلّـــهـ

وكمــان في ممثــلين تعجبنـي أفــلامــهـمـ

لكـن لازمـ نعــرف إنتــي وش يعــجـبـكـ؟!!:لقافة:

عــالعــمومـ،،

مشكــوره ع المــوضوع الرائــع::جيد::::جيد::

لـكـي شكـري وامتنــاني

بإنتــظــار جديدكـ الأكثـر من رائــع::سعادة::::سعادة::

تقبلي مروري

meroooooooo

ღ мαтєℓ∂α ღ
26-02-2008, 17:51
انا منوووووووووووووووعه
يسلمووو
اختي الموضوووع حلووو ولاتحرمينا من مواضيعك ...
سلاموز
تحياتي الوشة..^^

Mystic Rukia
26-02-2008, 18:00
هـــــــلا والله ومـــــراحــب

هلا ومرحبا فيك

والله زمــان عـنـكـ :مندهش::مندهش:

ايش اسوي ظروف

المهمــ،،،

كيفكــ،،،:)

أخبـــاركــ،،،

عــلومــكــ،،،

دنيتـــكــ،،،

مــدرستـــكــ،،،

إن شـاء الله تمـــامـ التمـــامــ،،::جيد::::جيد::

كلها تمام

صـراحـهـ أنـا تعــجـبنـي أنــواع كثــير:مرتبك:

لــكـن هذي أبرزهـا

والكــلامـ أغـلبـهـ صـح

حمد لله طلع صح

وهـذا النـوع كمــان

فــلّـــهـ

لكن هنا في شك

انا ما اشوف صفاتك كذا

وكمــان في ممثــلين تعجبنـي أفــلامــهـمـ

لكـن لازمـ نعــرف إنتــي وش يعــجـبـكـ؟!!:لقافة:

هههـ انا يعجبني الرسوم المتحركه بالدرجه الاولى

وكل الافلام تقريبا

العاطفيه والهزليه .........الخ
عــالعــمومـ،،

مشكــوره ع المــوضوع الرائــع::جيد::::جيد::

لـكـي شكـري وامتنــاني

بإنتــظــار جديدكـ الأكثـر من رائــع::سعادة::::سعادة::

تقبلي مروري

meroooooooo

شكرا على مرورك المنور

حتى نورك غطى على نور الموضوع

سلااااام

Mystic Rukia
26-02-2008, 18:11
انا منوووووووووووووووعه
يسلمووو
اختي الموضوووع حلووو ولاتحرمينا من مواضيعك ...
سلاموز
تحياتي الوشة..^^

شكرا على مرورك الرائع اختي

نورتي الموضوع

سلاموز >>ههههـ صرت اقلدك

فارسة بغداد
26-02-2008, 22:06
مشكوووووووووووووووووووورة يا الغاليه علا الموضوع الرااااااااااااااااااائع مثلك

ماتشي ريودان
26-02-2008, 22:44
شكرا على مرورك وشعوري اني خفت من كلامك
لكن كنت شاكه بالكلام
ومهما يكون رأيك بالموضوع انا اقبلو
لانك صديقتي يا غاليه

السلام عليكم
هههههههههههههه
مشكورة صديقتي على مشاعرك الرائعه

بس اتمنى تعذريني اذا ازعجتك بشي

ومشكورة على الموضوع الرائع يا راااااااااااااااااااااائعه

سلاموووووووووووووو

ماتشي ريودان

ღ ƒαrŏṧα
26-02-2008, 23:34
تسلمين خيتو على الموضوع وانا احب افلام الفزع:cool:

«Мέϊγ°ςйλη»
27-02-2008, 00:10
اللإلام العاطفيه والرسوم المتحركه والفزع وفي بعضها

مشكوره على الموضوع الرائع ياعسل

Mystic Rukia
27-02-2008, 16:41
مشكوووووووووووووووووووورة يا الغاليه علا الموضوع الرااااااااااااااااااائع مثلك

شكرا على مرورك اختي

Mystic Rukia
27-02-2008, 20:42
السلام عليكم

وعليكم السلام

هههههههههههههه
مشكورة صديقتي على مشاعرك الرائعه

بس اتمنى تعذريني اذا ازعجتك بشي

لا ما ازعجيني بالعكس
مو عيب تقولين هذا الكلام
وانا مستحيل ازعل من صديقتي العزيزه

ومشكورة على الموضوع الرائع يا راااااااااااااااااااااائعه

انت الاروع يا غاليه

سلاموووووووووووووو

ماتشي ريودان

سلاموووووووووو

Mystic Rukia
27-02-2008, 20:45
تسلمين خيتو على الموضوع وانا احب افلام الفزع:cool:

شكرا على مرورك

بس ما قلتي طلعت الصفات مثل صفاتك لو لا

يلاااااااا شكرا على المرور

Mystic Rukia
27-02-2008, 20:49
اللإلام العاطفيه والرسوم المتحركه والفزع وفي بعضها

مشكوره على الموضوع الرائع ياعسل

شكرا على مرورك الرائع يا سكر

الـوحـش المـدمر
01-03-2008, 15:01

افلام الرسوم المتحركـة : -

ومشكوورة على موضوعك الرووعة

وسلآموو

Mystic Rukia
01-03-2008, 17:42
ومشكوورة على موضوعك الرووعة

وسلآموو

شكرا على مرورك الرائع

سلاموووووووووو

***princess***
01-03-2008, 18:18

مشكوره على الموضوع

C H ξ Ŝ T ξ R
02-03-2008, 11:00
كيفك
Mystic Rukia (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=281346) خاانو يارب بخيرررر >>>>>>>>>>>> مواظب عللى باب الحاره

والله ماعرف وايش اقوووول احب افلام الرعب لاكن بس ماحب اعرف اسرار الاخرييييين هههههههههه

الف شكرررررر على الموضوع مبدعتنا

سلام

Mystic Rukia
02-03-2008, 15:54

مشكوره على الموضوع

مشكوره على مرورك

Mystic Rukia
02-03-2008, 21:19
كيفك
Mystic Rukia (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=281346) خاانو يارب بخيرررر >>>>>>>>>>>> مواظب عللى باب الحاره

حمد لله بخير

ايوا مواظب على باب الحاره هههههـ

والله ماعرف وايش اقوووول احب افلام الرعب لاكن بس ماحب اعرف اسرار الاخرييييين هههههههههه

لا تكون طماع وتنظر بس للصفات السلبيه

شوف الصفات الاجابيه كمان ههههههـ

الف شكرررررر على الموضوع مبدعتنا

شكرا على مرورك الي نور الموضوع

لكن انا مو مبدعه>>متواضعه البنت ههـ

سلام

سلااااااااام

fatistar
02-03-2008, 21:46
مرحبا
شكرا على المجهود الكبير
و عاى الموضوع الحلو

و انا من النوع الدي
يفضل
افلام الرعب و الافلام البوليسية
باااااااي

×DEATH NOTE×
03-03-2008, 10:14
هلو
شلونج؟؟؟
الموضوع راااااااااااائع

افلام المآسي (الدراما):

الافلام التأريخيه:

هي:تعبرين دائما عن شعورك في غير تكلف او حرج المظاهر تلعب دورا رئيسيا في حياتك واكثر ما يثيرك قصص الحب بما فيها من تضحيه وآمال والآم

هي:اجتماعيه وتشعرين بالكآبه والتعاسه اذا كنت وحيده وطبيعيه في تصرفاتك وفي شخصيتك جوانب طيبه تكشف عنها المواقف التي تتطلب بذلا وتضحيه

باوعوا اني احب انواع كثييييير
بس اكثر شي
الانمي

كوكي ماكولي
03-03-2008, 10:44
أنا بصراحه منوعه بس الأكثر " أفلام رعاة البقر " وشكرا

:تدخين::تدخين::تدخين:

N I Đ O O
03-03-2008, 11:09

لالا حرام عليكم اعصابي >>على طول ابكي

عالعموم مشكوور اخوي عالموضوع الرائع يمكن انا خطأ علي
بس يمكن الباقي صح عليهم
يلا سلامووو

Mystic Rukia
03-03-2008, 11:58
مرحبا
شكرا على المجهود الكبير
و عاى الموضوع الحلو

و انا من النوع الدي
يفضل
افلام الرعب و الافلام البوليسية
باااااااي

شكرا على ردك الحلو يا سكر

بااااااااااااااااي

هلو
شلونج؟؟؟
الموضوع راااااااااااائع

باوعوا اني احب انواع كثييييير
بس اكثر شي
الانمي

هلوووو

حمد لله تمام

اي والله اكثر واحد مبين انك 24 ساعه على ال Tv هههـ

شكرا على مرورك

أنا بصراحه منوعه بس الأكثر " أفلام رعاة البقر " وشكرا

:تدخين::تدخين::تدخين:

ههـ شكرا على مرورك

لالا حرام عليكم اعصابي >>على طول ابكي

عالعموم مشكوور اخوي عالموضوع الرائع يمكن انا خطأ علي
بس يمكن الباقي صح عليهم
يلا سلامووو

لا لا لا لا لا تبكي انا عشانك اغير الموضوع من جذورو اذا تريدين

ههـ بس انا مو اخوكي انا اختك

انت الاروع من الموضوع

بس لا تزعلي مني :بكاء:

سلامووووووووووووووو

mimo_747
03-03-2008, 16:54

موضوع روعة

Mystic Rukia
03-03-2008, 17:30

موضوع روعة

انتي الاروع

شكرا على مرورك؟؟؟؟؟

&ياعمري&
03-03-2008, 17:50
مرحبا؛؛؛مس اريكه هع هع؛؛؛
كييييييييييييييييييييييييفك؛؛؛؛
انا احب افلام الأكشن مافي ؛؛؛:بكاء:
هع هع موضوع حلو وجمييييييييل ؛؛؛؛
مشكورة؛؛؛
سلامي لك؛؛؛؛

::sasky::