PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موضوع النقاش عن الانمي القناص وشخصياته

ماري بوتر
24-02-2008, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القناص هذا الانمي الذي حاز على اعجاب الكثيرين
وهذا طبيعي بالنسبة الى مايجري فيه من احداث
شيقه ومثيرة والتي بنفس الوقت تحتوي على بعض الغموض
وانا اطرح هذا النقاش لكي يزال البعض من ذلك الغموض
فاذا كان لديك سوال عن هذا الانمي ؟ اواستفسار ؟ اوشيء لتضيفه . فالنقاش مفتوح للجميع
وتذكروا هذا الموضوع لكم وليس لي مع الالتزام بالاحترام لان اي شيء خارج موضوع النقاش سيحذف

ماري بوتر
24-02-2008, 16:42
في مسلسل القناص سؤال محير وهو هل كورابيكا ولد ام بنت

المهاجرهے
24-02-2008, 18:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا اشكرك على الموضوع الجميل الذي هو عن القناص
الانمي الذي كان أروع مسلسل شفته في حياتي

واعتقد ان كورابيكا ولد لأن تابعنه في جميع الاجزاء ولد ولا اعتقد انه بنت

ولكن سمعت انهم يقولون ان كورابيكا بنت لان يوريو تزوجه
وشكرا جزيلا لك;)

ماري بوتر
24-02-2008, 18:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا اشكرك على الموضوع الجميل الذي هو عن القناص
الانمي الذي كان أروع مسلسل شفته في حياتي

واعتقد ان كورابيكا ولد لأن تابعنه في جميع الاجزاء ولد ولا اعتقد انه بنت

ولكن سمعت انهم يقولون ان كورابيكا بنت لان يوريو تزوجه
وشكرا جزيلا لك;)

عزيزتي ماتشي انا اضن ذلك ايضا ولا اعتقد انه بنت ولكن الكثير من الاخوان لا يعرفون ذلك وشكرا على المرور

mr.ahan
24-02-2008, 18:41
ترا قد قفلوا موضوع يوم تناقشوا
عن هل كورابيكا ولد ولا بنت...

لو عندكم استفسار ثاني أتمنى
المشاركة،مشكووووووووووووور

son of desert
24-02-2008, 19:01
سلام عليكم اختي(ماري بوتر)

اولا : شكرا جزيلا علي الوضوع الرائع الذي يستحق النقاش

اما بعد : فالقناص من اروع الانميات علي الاطلاق منذ سنة انتاجه (1999) وحتي الان من جميع النواحي فقد ابدع الرسامين في رسم الشخصيات والطبيعة العامه سوا في المدينة او الادغال.
وايضا من ناحية الموسيقي التصويرية فقد ابدع العازف في تاليفها وافضل الموسيقات علي الاطلاق(-konpaku-no-elegie-kurapika-no-tema) وهي الموسيقا الخاصة بكورابيكا تجدونها في هذا الرابط http://208.53.158.138/soundtracks/hunter-x-hunter-original-soundtrack-1/yenabgzdsg/26-konpaku-no-elegie-kurapika-no-tema.mp3
وايضا من ناحية الفكرة فريدة من نوعها لم تقابلني من قبل ولم اجد فكرة افضل منها علي الاطلاق حتي الان

اعطي هذا الانمي نسبة 80% لان به القليل من الاخطاء اريد توضيحها

اولا : السيد (جين فريكس) والد (قون) يتهرب منه كثيرا وعرضه في الكثير من المرات للموت وهذه ليست طريقة لجعل ابنك شجاعا بل هذه اسمها القي بابنك الي التهلكه بامكانه ان يتصل ب(قون) او حتي يرسل اليه خطاب ويصف اليه مكانه فيذهب اليه ويتدرب معه.

ثانيا : لا ادري هل يتناول (هيسوكا) المورفين ام ماذا فلا يوجد شخص يحتمل ان تقطع يديه ولا يصرخ او يتالم او حتي يرجف من انقطاع الاعصاب علي الاقل واذا قلنا انه ساحر فحتي السحر لايمنع من الارتجاف عند انقطاع العصب .

ومشكووووووووووووره اختي علي هذا الموضوع الرائع .................

ماري بوتر
24-02-2008, 19:19
سلام عليكم اختي(ماري بوتر)

اولا : شكرا جزيلا علي الوضوع الرائع الذي يستحق النقاش

اما بعد : فالقناص من اروع الانميات علي الاطلاق منذ سنة انتاجه (1999) وحتي الان من جميع النواحي فقد ابدع الرسامين في رسم الشخصيات والطبيعة العامه سوا في المدينة او الادغال.
وايضا من ناحية الموسيقي التصويرية فقد ابدع العازف في تاليفها وافضل الموسيقات علي الاطلاق(-konpaku-no-elegie-kurapika-no-tema) وهي الموسيقا الخاصة بكورابيكا تجدونها في هذا الرابط http://208.53.158.138/soundtracks/hunter-x-hunter-original-soundtrack-1/yenabgzdsg/26-konpaku-no-elegie-kurapika-no-tema.mp3
وايضا من ناحية الفكرة فريدة من نوعها لم تقابلني من قبل ولم اجد فكرة افضل منها علي الاطلاق حتي الان

اعطي هذا الانمي نسبة 80% لان به القليل من الاخطاء اريد توضيحها

اولا : السيد (جين فريكس) والد (قون) يتهرب منه كثيرا وعرضه في الكثير من المرات للموت وهذه ليست طريقة لجعل ابنك شجاعا بل هذه اسمها القي بابنك الي التهلكه بامكانه ان يتصل ب(قون) او حتي يرسل اليه خطاب ويصف اليه مكانه فيذهب اليه ويتدرب معه.

ثانيا : لا ادري هل يتناول (هيسوكا) المورفين ام ماذا فلا يوجد شخص يحتمل ان تقطع يديه ولا يصرخ او يتالم او حتي يرجف من انقطاع الاعصاب علي الاقل واذا قلنا انه ساحر فحتي السحر لايمنع من الارتجاف عند انقطاع العصب .

ومشكووووووووووووره اختي علي هذا الموضوع الرائع .................

شكرا اخوي على المرور وعلى المعلومات القيمة واتمنى ان تكون لك المزيد من المشاركات في مواضيعي القادمة

ماري بوتر
24-02-2008, 19:24
ترا قد قفلوا موضوع يوم تناقشوا
عن هل كورابيكا ولد ولا بنت...

لو عندكم استفسار ثاني أتمنى
المشاركة،مشكووووووووووووور

شكرا لك ::سعادة::ولكن الموضوع يجب ان يكون شاملا وانا احاول قدر المستطاع ان اجعله افضل وشكرا مرة ثانية

ماري بوتر
24-02-2008, 19:31
شخصية هيسوكا شخصيه مميزة وقوية وهناك اشاعه حول ان هيسوكا اخو غون من ابيه :confused:

ماري بوتر
24-02-2008, 19:37
فين المشاركات

Lord Dark
24-02-2008, 19:43
هيسوكا الافضل عندي لانوا الأقوى

كيو كوساناجي
24-02-2008, 19:46
أنا أصوت لكيلوا

CAT IRIS
24-02-2008, 19:48
السلام عليكم كيف حالكم انشاء الله تكونون بخير

ماري شكرا على هذا الموضوع الرائع

اما عن ان هيسوكا اخ قون فانا لا اعتقد ذلك فهو في اول يوم التقى به ما كان يعرفه وانا في مرة سمعت ان كيلوا هو اخو هيسوكا وانا لا اعتقد ذلك ايضا لكن هو احتمال كبير لان يوم امتحان تحضير طعام السوشي هما حظروا نفس الطبق وهذا سؤال محير وقائم فهل هذه حقيقة ام ان الكاتب اراد ان يلعب باعصابنا هذا سؤال مهم جدا

اكرر شكرا على الموضوع مرة اخرة ماري

ماري من فضلك اذهبي الى بريدك الالكتروني

ماري بوتر
24-02-2008, 20:45
هيسوكا الافضل عندي لانوا الأقوى

شكرا على المرور::جيد::

ماري بوتر
24-02-2008, 20:47
أنا أصوت لكيلوا
شكرا اخي :)

ماري بوتر
24-02-2008, 20:51
السلام عليكم كيف حالكم انشاء الله تكونون بخير

ماري شكرا على هذا الموضوع الرائع

اما عن ان هيسوكا اخ قون فانا لا اعتقد ذلك فهو في اول يوم التقى به ما كان يعرفه وانا في مرة سمعت ان كيلوا هو اخو هيسوكا وانا لا اعتقد ذلك ايضا لكن هو احتمال كبير لان يوم امتحان تحضير طعام السوشي هما حظروا نفس الطبق وهذا سؤال محير وقائم فهل هذه حقيقة ام ان الكاتب اراد ان يلعب باعصابنا هذا سؤال مهم جدا

اكرر شكرا على الموضوع مرة اخرة ماري

ماري من فضلك اذهبي الى بريدك الالكتروني

شكرا اختي وانا هلأ رايحه الى بريدي بعد مااخلص شغلة ::جيد::

ماري بوتر
24-02-2008, 21:14
انا قرأت في موقع انو هيسوكا اخ قون من ابوه وان جد هيسوكا ماكان راضي بام قون واستأجر قاتل لحتى يقتل ابو قون لكن القاتل اخطأ وصارت في ام قون وماتت انا سمعت هيك الي عندي شيء صح بيقول;)

CAT IRIS
24-02-2008, 21:16
هو بصراحة ما نقدر نعرف الصح من الخطا وانا اعتقد ان الحلقة المفقودة هي الاخ الخامس لكيلوا

ماري بوتر
24-02-2008, 21:22
وانا اظن ذلك ايضا

CAT IRIS
24-02-2008, 21:23
ارايتم الجزء الجديد ل القناص هو يتكون من 13 حلقة اظن

sasuke3_3
25-02-2008, 06:53
اكيد كيلوا

صديق كايبا
25-02-2008, 07:41
مشكورة اختي علي هذا الموضوع (النقاش ) الرائع .
انا صوتت لكيلوا طبعاً .
تقبلوا مروري وتحياتي .
مع تحيات عصابه sjr

ماري بوتر
25-02-2008, 14:57
شكرا على المرور وان شاء الله يكون من المواضيع المفضلة لديكم ::جيد::::جيد::

redx
25-02-2008, 16:53
السلام عيكم
اول ملحوظة هو ابداع×ابداع×ابداع
ثانيا القناص من احسن امسلسلات عندي وعندي بعض المعومات
1-كيلوا ابن عم غون
2-هيسوكا اخو جون
3-كيلوا يموت في الجزء الثالث يقتله ابوه فيحيه ناروتو بقلادة والده
انشاء الله افدتكم
اكثرت من ثرثرتي يجب ان انصرف
دمتم في رعاية الله::جيد::

CAT IRIS
25-02-2008, 16:58
السلام عيكم
اول ملحوظة هو ابداع×ابداع×ابداع
ثانيا القناص من احسن امسلسلات عندي وعندي بعض المعومات
1-كيلوا ابن عم غون
2-هيسوكا اخو جون
3-كيلوا يموت في الجزء الثالث يقتله ابوه فيحيه ناروتو بقلادة والده
انشاء الله افدتكم
اكثرت من ثرثرتي يجب ان انصرف
دمتم في رعاية الله::جيد::

اسفة على التدخل لكن عندي سؤال من فضلك ها هذه معلومات مؤكدة ؟

redx
25-02-2008, 17:05
بالطبع

CAT IRIS
25-02-2008, 17:17
يارب تكون اشاعة مش عاوزة يموت كيلوا :بكاء:
ممكن اسم الجزء الثالث من القناص

فــارس الليل
25-02-2008, 17:28
انا اشكرك يأختي على التصويت المطروح.من نحيتي سمعت ان هسوكا له علقه بعائلة كيلوا.
اناتبعت الجزء الاول وجزءمن الجزءالثاني بس أبي بقي الاجرء بس قلولي منين احملها (بليز).:مكر:

فــارس الليل
25-02-2008, 17:31
انا اقول مستحيل يكون كيلوا ابن عم غون

Miss esraa
25-02-2008, 21:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته....
احب اشكرك اختي على الموضوع الي يتكلم عن اروع انمي عندي القناص ,,, و احب ارد على بعض المواضيع :

اولا: كورابيكا بنت مو ولد!!!!!
هالاشاعة انتشرت من زمان يمكن لان ملامح كورابيكا قريبة من ملامح الانثى >مع احترامي لمعجبيه ,,, و لو لاحظتوا ان في حلقات الاوفا الاولى لما كورابيكا تنكر على شكل مرة عشان يخطف كورورو قاله كورورو [ لم اظن ان صاحب السلسلة امراه ] ورد عليه كورابيكا انه رجااااااااال >و شيخ الرجال بعد ,, و اظن سبب انتشار هذه الاشاعة صور الفن ارت التي تظهر كورابيكا كامراه >وهي كثيرة جدا

ثانيا:
1-كيلوا ابن عم غون
2-هيسوكا اخو جون
هاذي سببها هو القصة التي انتشرت على النت عن نهاية القناص و هي غير صحيحة اطلاقا

ثالتا: انا قرأت في موقع انو هيسوكا اخ قون من ابوه وان جد هيسوكا ماكان راضي بام قون واستأجر قاتل لحتى يقتل ابو قون لكن القاتل اخطأ وصارت في ام قون وماتت انا سمعت هيك الي عندي شيء صح بيقول
لالالالالالالالالالالالالالا هاذي جريمة في حق المسلسل القصة و مافيها ان احد المعجبين بالقناص حب يبتكر
قصة نهاية القناص من عنده و كتبها ثقي بالله انها غلط في غلط و بالعقل شلون هيسوكا اخو غون من ابوه اذا كان عمره 27 يعني عمر ابوه على الاقل دبل عمره يعني على الاقل على الاقل 47 ؟؟؟؟؟

و اتمنى ما اكون ضيفة ثقيلة عليكم :p

ماري بوتر
25-02-2008, 21:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته....
احب اشكرك اختي على الموضوع الي يتكلم عن اروع انمي عندي القناص ,,, و احب ارد على بعض المواضيع :

اولا: كورابيكا بنت مو ولد!!!!!
هالاشاعة انتشرت من زمان يمكن لان ملامح كورابيكا قريبة من ملامح الانثى >مع احترامي لمعجبيه ,,, و لو لاحظتوا ان في حلقات الاوفا الاولى لما كورابيكا تنكر على شكل مرة عشان يخطف كورورو قاله كورورو [ لم اظن ان صاحب السلسلة امراه ] ورد عليه كورابيكا انه رجااااااااال >و شيخ الرجال بعد ,, و اظن سبب انتشار هذه الاشاعة صور الفن ارت التي تظهر كورابيكا كامراه >وهي كثيرة جدا

ثانيا:
1-كيلوا ابن عم غون
2-هيسوكا اخو جون
هاذي سببها هو القصة التي انتشرت على النت عن نهاية القناص و هي غير صحيحة اطلاقا

ثالتا: انا قرأت في موقع انو هيسوكا اخ قون من ابوه وان جد هيسوكا ماكان راضي بام قون واستأجر قاتل لحتى يقتل ابو قون لكن القاتل اخطأ وصارت في ام قون وماتت انا سمعت هيك الي عندي شيء صح بيقول
لالالالالالالالالالالالالالا هاذي جريمة في حق المسلسل القصة و مافيها ان احد المعجبين بالقناص حب يبتكر
قصة نهاية القناص من عنده و كتبها ثقي بالله انها غلط في غلط و بالعقل شلون هيسوكا اخو غون من ابوه اذا كان عمره 27 يعني عمر ابوه على الاقل دبل عمره يعني على الاقل على الاقل 47 ؟؟؟؟؟

و اتمنى ما اكون ضيفة ثقيلة عليكم :p

اهلا بك اختي في اي وقت :)
وشكرا على المعلومات الرائعة::جيد::

redx
26-02-2008, 19:28
هل صدقتوني الان بعد تدخ الاخت miss esraa

khled55
26-02-2008, 22:36
موضوع رائع طبعا لانو عن القناص
انا ما اتوقع انو هيسوكا اخ كيلوا لانو هيسوكا اكبر من ايرومي الذي هو اكبر اخوة كيلوا كما توضح بالانمي

Miss esraa
27-02-2008, 06:59
شكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ را لك اختي ماري بوتر على الرد الذوق ::جيد::::جيد::

بالنسبة للاخ redx اسفة لكن لا اظن بصراحة ان ما قلته عن انهم اخوان و عيال عم صحيح ,,, ممكن تجاوبني على هالسؤال انت شفت الاوفا الثانية و الثالثة للقناص ؟ انا شفت الاوفا الاولى و الثانية و قاعدة احمل الثالثة >>وصلت للنص تقريباً ,,, سبب سؤالي انها الاوفا الاخيرة لانه الشركة المنتجة للقناص اوقفت انتاجه نهائياًً:محبط::محبط: و اتمنى اني ما اكون اغضبتك ) الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية(

ماري بوتر
27-02-2008, 07:12
هل صدقتوني الان بعد تدخ الاخت miss esraa

موضوع رائع طبعا لانو عن القناص
انا ما اتوقع انو هيسوكا اخ كيلوا لانو هيسوكا اكبر من ايرومي الذي هو اكبر اخوة كيلوا كما توضح بالانمي

شكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ را لك اختي ماري بوتر على الرد الذوق ::جيد::::جيد::

بالنسبة للاخ redx اسفة لكن لا اظن بصراحة ان ما قلته عن انهم اخوان و عيال عم صحيح ,,, ممكن تجاوبني على هالسؤال انت شفت الاوفا الثانية و الثالثة للقناص ؟ انا شفت الاوفا الاولى و الثانية و قاعدة احمل الثالثة >>وصلت للنص تقريباً ,,, سبب سؤالي انها الاوفا الاخيرة لانه الشركة المنتجة للقناص اوقفت انتاجه نهائياًً:محبط::محبط: و اتمنى اني ما اكون اغضبتك ) الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية(

شكرا اخوتي على المرور::جيد::

Miss esraa
27-02-2008, 20:19
ممكن نتناقش في اجزاء القناص يعني الاوفا الثانية مثلا انا من راي انها فااااااااااااااااااااااااشلة لن اتكلم عن الاوفا الثالثة لاني ما حملتها كلها للحين............ من راي ان عيوب الاوفا الثانية :

اولا الصور و طريقة الرسم :
حراااااااااااااام عليهم :mad::mad:عفسوا المسلسل بالصور كان مستواها اقل من فاشل و المشكلة انه حتى الاوفا الثالثة العن منها يعني كل ماله ينحدر اكثر و اكثر الصور جنها مرسومة بالرسام تفشل و الشخصيات اشكالها تضحك وععععععععععععععععععععععع انتو \شرايكم خل نتناقش بالصور اول

CAT IRIS
27-02-2008, 20:21
السلام عليكمم
ميس ان ما اتذكر الاوفا الثالثة ممكن صورة

KaitoOkiD
27-02-2008, 20:26
أخي الكريم
توضيح مخالفة الموضوع للقوانين من مهمة المراقب .. الرجاء عدم التدخل في هذا الأمر المرة القادمة

Ryoma
27-02-2008, 21:52
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم
يوجد الموضوع الرسمي للنقاش عن الأنمي القناص (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=380174) مخصص للحديث عن الأنمي بكافة جوانبه
سـيتم إغلاق الموضوع

في أمان الله