PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أبغى أسأل أسئله عن القناص رجاء من تابع الإنمي كله يدخل

وحيدة كالقمر
17-02-2008, 15:34
السلام عليكم كيف حالكم
أنا سمعت أشياء عن القناص ناس قالوا إنها تخاريف ومي موجودة بالقصة وناس قالوا إنها موجودة
فحبيت آخذ رأيكم فيها

1 _ سمعت إن جون وكيلوا أبناء عم يعني أبو كيلوا وأبو جون أخوان ........وهذا الشي إلي ماني مصدقته
2 _ سمعت إن كورابيكا يطلع بنت هل هذا صحيح أم لا
3_ وبالنسبة لهيسوكا أنا قريت في أكثر من منتدى إنه أبو جون
4 _ وكمان قريت عن هيسوكا إنه اخو لكيلوا
5 _ وكورابيكا عندة أخت هذا الشي صح ولا لا
6 _ وكمان سمعت إنه في الجزء الرابع من القناص تظهر فتاه وتكون أخت كيلوا التؤأم وتحاول تفرق بينه وبين جون
7_ وهل صحيح إن كيلوا يموت وأبوه هو إلي يقتله

8 _ وهل صحيح إن أنا عندي عقل ولا لا...... نعم نعم هذا السؤال محذوف وإلي يجاوب بخرب بيته
9 _وهل صحيح إن إلي قاعد يقرا الموضوع فاهم شي وراح يرد أكيد ولا يخليني أتعب وأدور أجوبه لهذي الأسئله

وعلى فكرة ترى دايم أشوف مواضيعي الزيارات توصل الميه والردود الله لا يكسفنا بس<<<,إفهموها يعني لاتدخلوا من دون ما تردوا

وهذا طلب:.
رجاااااااااء من من عندهم الحلقة حقت إختبار الصيادين يوم إيرومي يكشف نفسه لكيلوا نفسي أشوفها وياليت تكون بالعربي وبروابط مباشرة لأني ما راح أعرف شي لو إنفتح لي موقع راح أخبص وبس

Uzumaki.Naruto
17-02-2008, 16:33
انا اقول ان الي سمعتيه كله غلط في غلط ولا شي صح سمعتيه وانا من متابعي القناص لكن بالنسبه لانك ما عندك عقل هههههههههههههههههه حلوه هذي يمكن ما ادري عنك ما اعرفك انا خخخخخ

وهذا طلب:.
رجاااااااااء من من عندهم الحلقة حقت إختبار الصيادين يوم إيرومي يكشف نفسه لكيلوا نفسي أشوفها وياليت تكون بالعربي وبروابط مباشرة لأني ما راح أعرف شي لو إنفتح لي موقع راح أخبص وبس

طيب عطيني رقم الحلقة لاني الحلقات عندي في سي دي وراح ارفع لك الحلقه مهما كانت باذن الله لكن انا من زمان ما شفته عشان كذا عطيني رقم الحلقه ارسليها على الخاص وانا ارفعها لك وسلام :)

Fictiợn
17-02-2008, 18:46
1 _ سمعت إن جون وكيلوا أبناء عم يعني أبو كيلوا وأبو جون أخوان ........وهذا الشي إلي ماني مصدقته
خطأ ..
2 _ سمعت إن كورابيكا يطلع بنت هل هذا صحيح أم لا .. خطأ من وين بيجيبوا هاي الاشاعاتـ .؟!
وعندي الدليـــــــل فيديو إنه صبيــــ ..^^
وإذا حكيت عن الأدله رح أعد أحكي لين سنه وما بخلصـ ..
3_ وبالنسبة لهيسوكا أنا قريت في أكثر من منتدى إنه أبو جون
خطأ خطأ خطأ أنا بسمع أونه أخوهـ.. ونصهم بيحكوا صح ونصهم لا بس أبوه لا مو أبوهـ ..
4 _ وكمان قريت عن هيسوكا إنه اخو لكيلوا
كيف هيسوكا أبو جون وأبو جون أخو أبو كيلوا وهيسوكا أخو كيلوا ..يعني أبوه وأخوه هه ..أقول استنتجي
اللي حكيته هتلاقيه صح 100 بالميه واللهـ ..
5 _ وكورابيكا عندة أخت هذا الشي صح ولا لا .. اشاعات وانتقلتـ ..^^..ما عندهم دليل يجيبوا كوكو واقف أو آعده مع اخته أو أي شي يدل لو جابوا دليل فيديو بنصدق ..
6 _ وكمان سمعت إنه في الجزء الرابع من القناص تظهر فتاه وتكون أخت كيلوا التؤأم وتحاول تفرق بينه وبين جون
لالالا بيطلع بيسكي وأنا شفت الجزء الرابع وهاي بتكون بالبدايه بدها تفرقهم بس بعدين بتدربهم وبتطلع هي نفسها مدربت مدربهم وهي عمرها 70 بس مصغره حالها وهاد جواب مؤكد عندي كمان فيديو ^..^
بس مو بالجزء الرابع لا بالثالث والجزء الراع عم بيسووه حاليا صدقيني بعرف كل شي وبتدلع والله ..^^
7_ وهل صحيح إن كيلوا يموت وأبوه هو إلي يقتله
خطـــــــــــا أبداا .. بدي دليل فيديو..أقول لازم اعتماد تام ع الفيديو أو موقع الياباني الأصلي للقناص بالفلاش مش كتابه ^^

8 _ وهل صحيح إن أنا عندي عقل ولا لا...... نعم نعم هذا السؤال محذوف وإلي يجاوب بخرب بيته
هههههههه خلص مش رح أجاوبـــــــ ..
9 _وهل صحيح إن إلي قاعد يقرا الموضوع فاهم شي وراح يرد أكيد ولا يخليني أتعب وأدور أجوبه لهذي الأسئله
أكيد صحيح وأنا متابعه الجزء واحد واتنين وتلاته ^^ 7 مرااات .