PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كيف تصبحين دلوعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الله الشهري
12-02-2008, 11:36
لا تلمين شعرك ابدااااا بل دعيه يسترسل(( ابوك ياللغة والفحي به يمنة ويسره بدلال )) ولي شعرها لو أمشاط من حديد ما تنفع معاه مالكم إلا التمليس وأنتم أبخص..

2.اذا كنتي وسط مجموعة بنات او في عزيمة تكلمي بصوت منخفض جداً يعني أخفضيه لاقصي حد وتكلمي ببطأ شديد ورقة وبنعومة ومططي الكلام قد ماتقدرين .. (( مو تجلسين تصارخين وانتي تسولفين ))

3.اجلسي على طرف الكرسي وحطي رجل على رجل... ((يااااهوووة على الدلع ))

4.اذا احد قال كلمة شعبية عندك حتى لو تعرفينها ابتسمي وقولي ايش؟ مافهمت

((علشاان تسوين نفسك كشخة ومااايحتاااج))

5.اذا احد قال شي يضحك اضحكي بنعومه هكذا ههههههه مو وانتي تضحكين كذا خخخخخخخ ((لأنو مو جالسين بقهوة ... ))

6.سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطالعين السقف..(( ياعيني على الحركاااات ))

7.لا تفتحين فمك كأنك عند طبيب اسنان وانتي تاكلين وخاصة العلك والاحسن انك ماتاكلين علك.. ((ههههه اما هذي مستحيل بنت ماتعلق علك ))

7.اذا جات حاجة تطير حشرررة مثلاً او تزحف برضووو حشرة بس متعرضة لمحاولة اغتيال..(( اصررررخي واركضي ولا يردك غير سطح اصحاب البيت))

8.في المدرسة لا تجلسين تراكضين بين الاسياب وتلاحقين البنات تسحبين شعر هذي وتدغدغين هذي امشي بهدوء وعند المقصف لا تزاحمين اذا زحمة اوقفي بعيد لحد ماتخف الزحمة بعدها اشتري واكيد مارح تلاقين سندويتشات بتخلص

9. من ناحية اللبس البسي كلشي عليه صور دببه وقطط وارانب واشكال والوان... واهم شي روحي محل اكسسوارت واشتري كل الكلبسات والشباصات الصغيرة وصفيها على شعرك يومياً.....(( حشاا مو شعر كراسة رسم صاار))

10. لازم على طول تشترين دباديب وفواحات وقلوب وصور اطفال وحركتااات وكثري من الاشياء الغربية...

11.طبعاً لازم تقولين انك ماتطبخين ولا ترتبين حتى غرفة نومك (( ايه مسوية بنووتة ودلووعة وماتسووي حاجة ابد كل اللي تسويينه ماااري تعالي وماااري شووفي ))

الملهوفة
12-02-2008, 12:26
مشكورة
بس بصراحة مستحيل أتحمل كل هذه الحركات بنظري تفاهه

^S^a^k^u^r^a^
12-02-2008, 13:17
هههههههه

انا مسحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل بصير دلوعة واصلا و لا اريد

احب اركض واسوي فوضى اعذب كل الناس اللي جاعدين يمي

خفيفةدم وكلي هم
12-02-2008, 14:41
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اوه سوري قصدي :p
ههههههههه

انا اصلا دلوعه من دون اسوي الحركات هذي
<<<<<من جمبك يس خخخخخخخخخخ :D :D

يسلموووو عالموضوووع الروعـــــــــــــــــــــــهـ
ودايما جيب لنا مثل هذي المواضيع الحلوهـ<<<لا يا شيخهـ :D

تحياااتي
خفيفه دم وكلي هم

SaitOOOH
12-02-2008, 14:48
موضوعك خايس ومضيعة وقت ومامنه فايده
اقترح تختار مواضيع احسن وبناءه المره الجايه

فراشة فوشية
12-02-2008, 19:13
خخخخخخخخخ لو اموت ماسويها

علياء عابد
13-02-2008, 13:44
كككككككككككككككككككككككككككك

ولا تزعل بس أنا ما أسوي ولا شئ من دي الأشياء ولا حتى أفكر

1_شعري مرة مرة يطفشني فلا زم ألومو

2_أحب أرفع صوتي علشان كل بنات و عيال العيلة يسمعوني

3_لا لازم أخش جوى الكرسي علشان أرتاح وعمري في حياتي حطيت رجل على رجل لأنها تخلي رجولي تنمل ولما رجولي تنمل أجلس أنقز زي الهبلة

4_أساسا محد يهرج شعبي في العيلة غيري أنا وبنت خالي

5_لازم أضحك من قليهوا أحد يلاقي الضحك الأيام هاذي ويصدوا قسم بالله أنو موأهبل ألا متخلف <<<<<مع الأسف

6_واللهمن كثر ما أحرك رموشيأحس جفوني بنجت ورقبتي تنلوح من كثرما أطالع فوق

7_صح أني أخاف بس مولدي الدرجة أنقز وصارخ جبي ريد أو بفباف ووفري صوتك لكي

8_بقوة ألا ديمرة مرة مرة مأقدر ما أجري وأخرج بين الحصص أحس بشئ يخنقني ولا زم في المقصف نتزاحم علشان لو ماتزاحمنا الأكل راح بح

9_ألبس كل شئ مولازم شئ محدد

10_ أول شئ عندي حساسية من الفواحات ثاني شئ لما أشوف دب وأنا معصبة أشقق كل الدببة فأحسن أجمع وأشتريلي بلبستشن محمول ولا لابتوب وليش أطفال أولاد أخواني أولا و القلوب لمن أحب أقلو يجبلي قلوب <<<<ككككككككككككككككهههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخ خخ

11_أعرف أطبخ غير الأندومي

وتقبل مروري أخوي وأنشأ الله

تكون الصفات هاذي في

فتات أحلامك

وشكرا

SaitOOOH
13-02-2008, 16:51
وأنشأ الله

تكون الصفات هاذي في

فتات أحلامك

وشكرا

آامين::جيد::

علياء عابد
14-02-2008, 01:09
تراك كاتب رقم 7 مرتين

7_أساسا أنا ما أفتح فمي لما أكل لبان(علك)على قلتك

علياء عابد
14-02-2008, 01:12
أااااااااااااااااااااامين يارب العالمين

tarabzouni
14-02-2008, 11:30
http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_12_6.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZNfox000)

علياء عابد
14-02-2008, 12:22
على أش تضحك أنت الثاني على شكلك