PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الحزب الوطنى الحاكم فى مصر للبيع



يائس القلب
07-02-2008, 13:13
:محبط:::مغتاظ::::مغتاظ:::محبط:تم بيع كل شىء فى مصر ولم يبقى سوى خصخصة الحزب الوطنى الحاكم ومقراته فى مصر !!!

** كل شىء تم خصخصته فى مصر المحروسة بحجة ان خصخصة المؤسسات والشركات والبنوك والاراضى والمزارع والمصانع سوف تؤدى الى تطور اداء ها وتنميتها بعد ان اثبتت النتائج فشل الدولة فى ادارتها لصالح الشعب المصرى فقرر النظام الحاكم عرضها للبيع لمن هم اجدر واقدر على ادارتها لان مصر تفتقر الى الخبرات التى تمكنها من ادارة ممتلكاتها .. فتم بيع كل اصول الدولة وسنداتها وممتلكاتها لمن يدفع اقل .. ولمن يطرد اكبر عدد من العاملين المصريين فى تلك المؤسسات .. ولمن يرفع الاسعار ويجنى منها ملايين الدولارات وله القدرة على مص دم الشعب المصرى الى اخر قطرة .. ولمن يحقق اكبر عائد مادى لنفسه وللنظام الحاكم وله القدرة على تهريب تلك الارباح النقدية الى خارج مصر .. وبما ان الحزب الوطنى الحاكم اعلن عجزه وفشله فى ادارة البلاد وقرر تسليم راية الادارة وتنمية الاصول الى كل اجنبى بغض النظر عن جنسية المدير سواء كان من دولة اوربية او من دولة عربية .. وبما ان الحزب الوطنى الحاكم اشهر افلاسه بعد ثلاث عقود من الزمن حكم فيها مصر ولم يأت بجديد للشعب المصرى سوى حصوله على لقب (مدير الاستثمار الاجنبى فى مصر ) متمثلا فى لجنة السياسات التى يرأسها جمال مبارك واصدقائه المقربين منه ومن البيت الابيض .. فقد قررنا طرح مقرات هذا الحزب الفاشل فى مناقصة علنية تهدف الى خصخصة الحزب ولكننا لن نكون أقل كرما من النظام المصرى مع المشترى بل سنضع له كافة التسهيلات التى تمكنه من ادارة مصر بشكل سلس وسنقوم بتغيير الدستور لاجله بدعم من كل فئات الشعب المطحونة ..واهم شروط المناقصة :
1 – على المتقدم ان يكون (ولد ابن امه ) يتمع بجنسية مصرية فقط ..وطنى محب لبلده واهله ويكون مؤهلا لمنصب الامين العام للحزب المطروح للبيع بشرط الا يحمل اسم جمال مبارك ولا اى جنسية غير مصرية .. وان يكون من اهم صفاته الشجاعة والاقدام وليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بعصابات نهب المال العام فى مصر
2 – ثمن كل مقرات الحزب ( الف جنيه مصرى فقط لا غير ) ويمكن للمتقدم ان يكون فرد او شركة مصرية مازالت تحتفظ بوطنيتها وتعمل فى المجال الاقتصادى او السياسى او الاجتماعى على ان تتعهد بتفعيل مفهوم الحرية والديمقراطية فى مصر من خلال فتح ابواب السجون والمعتقلات والافراج عن اكثر من 25 الف معتقل زج بهم فى سجون الحزب الحاكم البائد والفاشل والغاء قانون حبس الصحفيين وقانون الطوارىء ومكافحة الارهاب واعادة كرامة المواطن المصرى بالاقتصاص من كل رموز النظام الذين قاموا بهدر كرامة الشعب المصرى وتعذيبه فى مراكز الشرطة والسجون السرية منها والعلنية .
3 – طرد العاملين بالحزب الحاكم ورميهم على ارصفة الشوارع بعد تجريدهم من كل الاموال التى تم نهبها ومحاكمتهم محاكمة عادلة بيد قضاة يتسمون بالنزاهة والشرف وهم كثر بمصر المحروسة ينتظرون الفرصة لتمكينهم من منصات القضاء لتحقيق العدالة التى غابت عن افق وسماء مصر طوال ثلاثة عقود من الزمن .. وتطبيق القصاص العادل فى هؤلاء الذين انتزعت من قلوبهم الرحمة .
4 - تقديم مبارك واسرته لمحاكمة عادلة يحضرها كل فئات الشعب المصرى التى لاقت على يده الظلم ... وعودة كل مصرى ابعده النظام عن وطنه الى مصر ليرى عدالة محكمة الشعب تحاكم طاغيتها وتجبره على رد كل ما سلبه من اموال مهربة الى بنوك الخارج وتستخدم تلك الاموال فى سداد ديون مصر .
5 - ان تكون المحاكمة علانية وتذاع فى كل الفضائيات على الهواء مباشرة ليكون عبرة لكل طغاة العالم ودرس فى العدالة للشعوب ان تأخذ زمام الامور بيدها لا بيد بوش .
6 - ان يحدد المتقدم ملامح سياسته الخارجية على ان تكون اهم ما يميزها هو ضرورة قطع الصلة مع الكيان الصهيونى الغاصب واعادة النظر فى كل الاتفاقيات التى وقعت من قبل النظام البائد مع العدو .. واعادة النظر فى اتفاقية كامب دافيد وتشكيل لجنة قانونية من جهابذة القانون الشرفاء فى مصر لاثبات ان تلك الاتفاقية غير قانونية وغير شرعية لان الشعب المصرى لم يوقع عليها وانه تم تزوير ارادة الشعب فى عهد السادات وتغييبه .
7 – على المتقدم تغيير سياسة الحزب الحاكم من (سياسة مص دم ) الشعب المصرى الى ( سياسة اعادة الدم للشعب المصرى ) بعد ان توقف عن الضخ فى عهد مبارك واسرته الحاكمة ... واعاده العمل بقانون من اين لك هذا ؟ لمحاسبة كل من سولت له نفسه بسرقة اى من املاك الدولة سواء اموال نقدية او عينية .. والعمل على خفض الاسعار والتصدى للتجار بكل قوة وحزم وخفض اجور الوزراء ومساواتها باجور الموظفين محدودى الدخل لتكون فرصة لهم للاحساس بشعور الموظف العادى الذى لا يكفيه اجره لسد حاجاته الاساسية ومن ثم يكون هذا الامر دافعا يدفع الوزراء للعمل على رفع مستوى اجور زملائهم بضمير .. ومن ثم نقضى على التفاوت الكبير بين النخبة الحاكمة وبين محدودى الدخل ويتساوى الجميع ( الوزير مثل الخفير ) ويتحول منصب الوزارة من منصب تشريف الى تكليف ومسؤولية يتحملها لصالح الشعب
8 – على المتقدم ان يكون له القدرة على تسيير امور الدولة دون الاعتماد على القوة الامنية فى مصر الا فى حدود ما يقرره القانون والدستور وان يفهم ان الشرطة والجيش لخدمة امن الوطن والمواطن وليس فى خدمة جنابه وكرسيه وان يعيد لمراكز الشرطة دورها الحقيقى الذى خلقت من اجله ويعيد وضع اللافتات المكتوب عليها ( الشرطة فى خدمة الشعب ) وان مصر هى وطن لجميع المصريين لكل مواطن حقوقه وواجباته تحت مظلة دستور يحترم تلك الحقوق دون تمييز .
9 – على المتقدم بما انه سيدير الدولة من خلال الحزب ان يكون من اهم اولوياته الاهتمام بالزراعة والصناعة والتجارة ويعمل على تحقيق سياسة ( الاكتفاء الذاتى ) ويعيد للقمح المصرى صيته وسمعته وللقطن المصرى لونه وبريقه .. والخضروات والفاكهة المصرية طعمها ونضارتها .. والاهتمام بتربية الطيور والحيوانات لسد حاجة السكان من اللحوم ومنتجات الالبان الطازجة والعمل على بناء القرى الريفية الجميلة وتوطين الفلاحين بتلك القرى بعد هجرتهم عقود من الزمن الى المدن فأدت تلك الهجرة الى بوار الارض وانهيار الزراعة فى مصر

وغياب صورة الفلاح المصرى الاصيل فى زحمة المدن فغاب عن مصر كل ماهو جميل .. وقل الخير فى ظل سياسة الاستيراد وتحويل مصر الى سوق لبيع كل منتجات الغرب الفاسدة التى لاطعم لها ولا قيمة ..فأصيب الشعب المصرى بالانيميا وفقر الدم ..مما دفع بعض اللصوص الى استيراد الدم الفاسد لضخه فى اوردة المصريين للتخلص نهائيا من شعب اصبح عبء على كاهل النظام فقرر التخلص منه وابادته .. لذا وجب علينا رد الجميل بحقن هؤلاء المفسدين فى الارض بنفس الدم الذى تم استيراده فالعين بالعين والسن بالسن والبادى أظلم .
10 - ان يتعهد المشترى بتطهير مياه النيل واعادة مكانته التجارية والسياحية واعادة الطهر والنقاء لمياهه باعتباره مصدر الحياة لمصر وشعبها والعمل على هدم كافة التعديات التى أقيمت على ضفافه من شاليهات ومشاتل خاصة بالاثرياء

واسوار عزلت المواطن عن مشاهدة النيل ..واعادة حقوق المواطن المصرى فى التمتع بجمال النيل وروعته .

** ستشكل لجنة من الشرفاء المصريين من كافة التيارات المختلفة مكونة من 500 عضو للاشراف على عملية بيع الحزب الوطنى الحاكم تقوم بالرقابة والمحاسبة ان لم يلتزم المشترى بكل بنود المناقصة ويعتبر البيع لاغيا فى حالة الاخلال بالشروط المقدمة اعلاه .
للافادة / منقول من مقالات طائر الشمال