PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ممنوع دخول الاولاد!!!"النسخة 2"

امورة وبنورة
06-02-2008, 17:50
هاى صديقاتى السلام عليكم :o انا كررت الموضوع واتمنى ما يزعكم لان بعض الفتيات لم يلحقن التصويت
لذالك ساعطيهن فرصة اخرى لانهن بان عليهن حزنا شديدا :بكاء:
وذالك لاجل صديقتى الامورة ران لكى لا تزعل ولكن ايضا
الان اليكن الموضوع:هاى مرحبا شنو اخباركم ؟
اليوم هقدم لكم موضع بيتكلم عن الفتيات الخارقات"ويل-كورنليا-اريما-هاى لين-ترانى"
صوتى لمن تشبهين فى حجم الجسم وقصة الشعر والشكل
ملحوظة:يجب عليك كتابة الفوارق بينها وبينك
انا عن نفسى بصراحة اشبة اريما "فى حجم جسمها وقصة شعرها والشكل ولاكن هناك فارق بسيط هو"الشعر"شعرها لونة بنى اما انا فلونة اسود "
اوه نسيت ان اذكركم حينما يغلق التصويت من صوت له اكثر من الفتيات الخارقات سيفوز يعنى واحدة من الفتيات الخارقات ستفوز اتمنى ان يعجبك البموضوع"
هذا هو :)
وها هى صورتهن"http://www.noriny.com/up/10/f6ed5b933f.jpg"شفوها للذين لا يعرفوهوم وانتوا ايضا :o تقبلوا تحياتى وسلامى باى :);)

عشقت نارتو
18-02-2008, 00:47
مشكوره ع الموضوع الرئع

سيــدرا
18-02-2008, 08:54
هاى صديقاتى السلام عليكم :o انا كررت الموضوع واتمنى ما يزعكم لان بعض الفتيات لم يلحقن التصويت
لذالك ساعطيهن فرصة اخرى لانهن بان عليهن حزنا شديدا :بكاء:
وذالك لاجل صديقتى الامورة ران لكى لا تزعل ولكن ايضا
الان اليكن الموضوع:هاى مرحبا شنو اخباركم ؟
اليوم هقدم لكم موضع بيتكلم عن الفتيات الخارقات"ويل-كورنليا-اريما-هاى لين-ترانى"
صوتى لمن تشبهين فى حجم الجسم وقصة الشعر والشكل
ملحوظة:يجب عليك كتابة الفوارق بينها وبينك
انا عن نفسى بصراحة اشبة اريما "فى حجم جسمها وقصة شعرها والشكل ولاكن هناك فارق بسيط هو"الشعر"شعرها لونة بنى اما انا فلونة اسود "
اوه نسيت ان اذكركم حينما يغلق التصويت من صوت له اكثر من الفتيات الخارقات سيفوز يعنى واحدة من الفتيات الخارقات ستفوز اتمنى ان يعجبك البموضوع"
هذا هو :)
وها هى صورتهن"http://www.noriny.com/up/10/f6ed5b933f.jpg"شفوها للذين لا يعرفوهوم وانتوا ايضا :o تقبلوا تحياتى وسلامى باى :);)
مستغربة كثير كيف بنت توصف نفسها في مكان عام وانا اشبه هاي ولون شعري هيك والمصيبة جسمي متل هايي والكل يقرأ كلامك أولاد وغيرهم يعني اسمحيلي راح ابلغ عن موضوعك:confused:
باي:cool: