PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ¸.·¤ So now maybe after all these years¸.·¤·.

روكساس
05-02-2008, 21:39
http://img153.imageshack.us/img153/7922/17081168241724zm3.gif (http://imageshack.us)

أولا أحب ان أبارك لكم بمناسبة إنتهاء الإختبارات

ثانيا سأعطي مقدمة بسيطة عن موضوعي الذي يعبر عن كل مشاعري , ولعل هذه هي المرة الأولى التي سوف أفضفض بكل مشاعري هنا , ولايهمني من رأى ومن رد فكل ما أريده أن أفضفض عن شجني هنا .
هذه السنه قد تكون هي الأخيرة لي , ولها , ولها ,لهن ........
لم نكن نعني بكلامنا سابقا سوى إخافة بعضنا وتوتير كل واحدة للأخرى , إعتدنا على هذا كل سنه ,لكن.....هذه السنه مختلفة عن غيرها , مختلفة من ناحية بقاء علاقتنا مع بعضنا ....
لأني بدأت أحس الأمر وشيك وقريب الحدوث ...
قد تتساءلون الآن عم أتحدث؟؟

بإختصار سوف أقولها , أنا أتكلم عن نفسي وعن صديقاتي وهذا هو الجانب الذي لم اتكلم عنه كثيرا ولم أعره إهتمام أبدا.

http://img441.imageshack.us/img441/3397/5555at4.gif (http://imageshack.us)

الصداقة أمر لم يعننني طيلة 3 سنوات عشتها معهن ,فلي صديقتان مقربتان جدا يحببنني أكثر مما أحبهن ولا أعلم ما السبب ,إلا أن بعض الأحيان تراودني مشاعر كره لهن فأنا مزاجية ومتغلبة بطبعي . وطالما ما شعرت أني بغيضة , نعم أنا بغيضة وأشعر احيانا أنني إنسانة بلا مشاعر , ففتاة في مكاني قد تكون محظوظه فعلا بصداقة هاتين الفتاتين الرائعتين .

سأعيد ذاكرتي قليلا إلى الوراء حتى أعود للسنة الأولى من المرحلة المتوسطة , قدمت لهذه المدرسة بآمال خائبة كالعاده فبكوني كنت فتاة متوحده ولا أحد يطيقها لكني شعرت بالخيبة الأكبر لأنني ربما سأرى الكثير من الفتيات مع كثير من الصديقات إلا أنا ...
ركضت متوجهه نحو فصلي الجديد والذي كان يشبهني كثيرا من حيث عزلته وكونه بعيد عن باقي الفصول لكن أقسم لكم أنه متوحد فرد من نوعه !!!
ففي ذلك الفصل وبالتحديد على بابه كانت هناك معلق ورقة بأسماء طالبات الفصل , كان أول أسم في القائمة يحمل إسم (أ) لن أذكر الإسم ... بمجرد قراءة الإسم شعرت بوخزه وقشعريرة في جسدي وكأن الزمن توقف بي ليعيدني إلى زمن سحيق وبعيد وكأنني أعرف هذه الفتاة الي تحمل الإسم الأول في القائمة , ثم دخلت الفصل لأرى فتاة أخرى غريبة المظهر وقد بدت أجنبية عن المكان والتي هي (ر) , هذه الفتاة شدت إنتباهي وخصوصا من ناحية إسم عائلتها المضحك ^^ والغريب . شاءت الصدفة أن يكون مكان جلوسي هو خلف مكان جلوس (ر) بينما (أ) والتي كانت فلسطينية الجنسية غير متواجده وذلك لأنها كانت في بلدها فلسطين . خلال مدة إسبوع استطعت أن أتأقلم مع (ر) حتى أصبحنا أشبه بالصديقات . بعد إسبوع من ذلك أتت (أ) وحال وصولهاتجمعت كل الفتيات حولها إلا أنا فلم أهتم لها أبدا ولم أعرها إهتمام حتى هي بنفسها استغربت ذلك وظنت أنني مغرورة في بادء الأمر إلا أن الأيام والتجارب جمعتنا مع بعضنا فأصبحنا صديقات حميمات نحن الثلاث أنا و (أ) و (ر) , قضينا أوقات ممتعه معنا تسودها الضحكة والفرحة والخلاف والتشاجر أحيانا أخرى .
وطالما ما إعتدنا على شخصياتنا حتى بيتنا ثلاثي معروف بالمدرسة كلها فلا ترى واحد إلا ورأيت الأخريتان معها فأنا كنت أمثل دور القائدة الذكية و (أ) الفتاة المرحه خفيفة الدم وصاحبة المقالب و (ر) الفتاة الهادئة من الخارج المسببة للمتاعب في الحقيقة -_-" (شخصيتها مميزه بالفعل ). (أ) كثيرا ما كانت تقول لنا أنها ستنتقل إلى الأردن مع عائلتها بل أنها كل مطلع سنه تقول لنا ذلك حتى اعتدنا ذلك و تيقنا أنها من المستحيل أن تذهب .

الآن نحن الثلاث في الأول الثانوي , ونحن الثلاث نعيش سنه حاسمه يترتب عليها مصير علاقتنا ببعضنا وهل ستبقى أم لا ... ؟!

في هذه السنة ابتعدت عنهن كثيرا فلم أعد أطيق أن أتكلم معهن وذلك بحكم شخصيتي ومزاجي المتعبين .
والدتي أخبرتني أنها ستنقلني في لنصف الآخر إلى مدرسة أخرى وكنت متحمسة لذلك كثيرا حتى أرتاح منهن ولا أراهن مرة أخرى ., بقيت على هذه الحالة طوال السنه فقد كنت فعلا الظالمة وهن المظلومات ولعل غروري وتكبري عليهن هو أنني أكبر منهن بأشهر . المهم , اليوم كان آخر يوم في الإختبارات النهائية للنصف الأول وعندما خرجت ذاهبة لبيتي تذكرت أنني يجب أن أودع صديقتاي ولم يكن وداعي لهن لأنني سوف أشتاق لهن ,لا بل كان لأضحك عليهن وأذهب (يالي من بغيضه >< ) ..
لكني فوجئت بأن (أ) ستنتقل هذه السنة فعلا إلى الأردن وأنا سأنتقل لمدرسة أخرى و (ر) ستبقى وحيده !!

أختلطت علي الأمور !! لكن كعادتي لم أهتم -_-" :تدخين:
استمتعت بوقتي كله اليوم وقبل دقائق قليلة كنت أستمع لأغنية إسمها I 'd do anythings والتي كانت تحمل كلمات عذبة أثرت بي وكان موضوعها عن الفراق ...أحزروا ... تمثل لي كل ما قد حدث لي من أول صداقتي مع (أ) و (ر) في لحظه حتى آخر دقيقة رأيتهما في المدرسة .... فأخذت بكل عفوية عدم إحساس أقول I'll miss you والعبرات تنهمر من عيني !!!!
الآن وفي هذه اللحظة التي أكتب فيها موضوعي يسيطر الحزن علي والشعور بالذنب علبى كل مافعلته ..

يفوقه الحنين للماضي والذكريات الكثيره التي عشتها مع صديقتاي بحلوها ومرها :مذنب: :بكاء:

فأنا الآن أكتب موضوعي وقلبي يذرف دمه من الألم , ينقل آثار الحزن إلى عيني لتوضح مدى ألمي في عبرات صادقة لم يسبق لها أن هطلت على أحد قط ...
فأنا بغيضه ناكره للجميل فعلا ..

وأتمنى من كل قلبي
أن تسامحني صديقتاي إذا قرأتا موضوعي ..

هذه رسالتي أوجهها للكل حتى أعبر عن أشجاني .
ورسالة أخيرة لصديقتاي ..........

ώαтея Ĺіlў
05-02-2008, 22:55
الصداقة أمر لم يعننني طيلة 3 سنوات عشتها معهن ,فلي صديقتان مقربتان جدا يحببنني أكثر مما أحبهن ولا أعلم ما السبب ,إلا أن بعض الأحيان تراودني مشاعر كره لهن فأنا مزاجية ومتغلبة بطبعي
أمرك غريب حقا

وطالما ما شعرت أني بغيضة , نعم أنا بغيضة وأشعر احيانا أنني إنسانة بلا مشاعر , ففتاة في مكاني قد تكون محظوظه فعلا بصداقة هاتين الفتاتين الرائعتين .
حسنا
لقد بدأت أغضب حقا

لاتقولي عن نفسك هذا الكلام
فلو أنك كذلك لماتسنى لك كتابة موضوع رائع وبهذه الطريقة الجميلة

شاءت الصدفة
أختي هذه الكلمة لايصح قولها فعليكي أن تقولي
شاء الله;)
فالله سبحانه هو الذي يشاء ويقدر لا الصدفة
فانتبهي في كلامك :)

والدتي أخبرتني أنها ستنقلني في لنصف الآخر إلى مدرسة أخرى وكنت متحمسة لذلك كثيرا حتى أرتاح منهن ولا أراهن مرة أخرى
يا إلهي :eek:
هل وصلت حالتك إلى ذلك:محبط:

ــــــــــــــــــــــــ
قلتي أنك لتو دخلتي الثانوية :rolleyes:

إذا لاتقلقي ::جيد::
لقد حدث لي أمر مشابه لما أصابك:نوم:
لاتقلقي عزيزتي
هذه حال الدنيا لقاء وفراق :محبط:
لقد أفترقت عن أعز صديقة لي ولم أقل لها كم أكن لها من مشاعر وفاء:بكاء:
تألمت كثيرا

ولكن لقد أبدلني الله بصديقات رائعات وناضجات::سعادة::

لربما ألتقيتي في الغد القريب بصديقة العمر;)
فأنا لم أختر صديقة عمري إلا عندما تخرت من الصف الثالث ثانوي
وعندما يأتي ذلك الوقت وتجدين تلك الصديقة
لن تري نفسك بغيظة أبدا لأنها ستكون جزء من روحك ولن تقوي على أن تؤذي نفسك
وبذلك لن تري أنك بغيظة بعد الآن ::سعادة::
عيشي اليوم يحلوه ومره وأنت متأكدة أن الغد أفضل
بإذن الله;)

وأخير أقدم لكي نصيحة من شخص إلى آخر يحبه:p

عندما تخالجك هذه المشاعر
أفتحي المصحف الشريف وأقرأي سورة يوسف
ثم أنظري ماذا يحدث لك :)

وأتركي عنك تلك الأغنيات
فإذناك أغلى من أن تسمع مزمار شيطان
فتصب فيها من رصاص جهنم:بكاء:

في حفظ الله ::جيد::

Crazy Scorer
05-02-2008, 23:44
روكساس انا عايز اقولك حاجة ....... You R So Kind

والله انتى طيبة اوى بس الخلافات بين الأصحاب دى بالنسبالى زى الأكل والشرب

انا سعات بزعل من اصحابى لما يخبوا عليا حاجة من اسرارهم اللى بيتوَشوَشوا بيها لبعض [لما يكونوا بيتكلموا فى مواضيع حساسة اوى .... بس الصراحة مش كلهم] او مثلاً لما اكون مستنيهم يقفوا معايا فى موقف ولا حاجة [زى ما جالى شد وانا بلعب كورا ، انا عذرتهم عشان هما مش عارفين بتوجع ازاى]

والله انا سعات بتقرف من ناس معينة من اصحابى ، وارجع تانى يوم احبهم اوى .. هى بتكون بالنسبالى على حسب الموقف .

بس انا عايزك تعرفى ان كل البشر دول ليهم مميزات و عيوب

انا مش عارف انتى بتحبى اصحابك دول ، ولا صعبانين عليكى عشان هما فاكرينك بتحبيهم بجد ؟!

لو مش بتحبيهم فوكك منهم وابعدى عنهم ، اما لو بتحبيهم قربى منهم اكتر وحاولى تفهمى شخصيتهم و تفهميهم شخصيتك !

سلام وسمعينا آخر اخبارك »

بيتربـان
06-02-2008, 15:00
روكسـ-ـ-ـاس :eek:

منجد بتنقلي؟!
ولا بس كلاام..؟

مامره قلتي لي انك بتروحي مكان::مغتاظ::

و كمان الألف بتنقل!!
يارب لاا

احلاا شئ بتظل الراء الله يحفظها:ضحكة:

مممم
موضوعك ذو كلماات راا!ائعه , أسلووب رائـــع
---->بقول شي ونسيت:D

آي صح مرره مرره فيري فيري عجبني الرمووز تبع الأسامي
الراء والألف :لقافة::D
سلمت أناملك, الله يوفقكِ

سلاااام

brettny-star
06-02-2008, 20:00
مرحبا اختي روكساس

صدق انتي بتنقلين ليه ماقلتي

والله المدرسه بتصير وحشه من دونك

Crazy Scorer
06-02-2008, 20:45
:d:d:d:d

RainMusic
06-02-2008, 23:06
سلامٌ من الله عليكـِ غالييتي :)
ღ ღ ღ
لا أعلم حقاً ماذا أقول؟؟ وكيف أرد؟؟
فأنا لم أتوقع يوماً بأن يصدر منكـِ هذا الكلام :مرتبك:
ღ ღ ღ
كلماتكك مؤثرة ،، عواطفك صادقة ،، جميلة هي ،، لكنها مبكية :بكاء:
لدرجة أني لم أعد أستطيع أن أستمر في قراءة ما سطرته أناملك المبدعة..
وكيف لي أن أستمر وعيناي تملؤهما دموع تحجب عني الرؤية !!
ღ ღ ღ
لربما اعتقدتِ بأن هذه الكلمات سوف تفرحني وتريحني..لكنكـِ أخطأتِ جداً يا عزيزتي..لأني عندما قرأت موضوعكـِ كرهت نفسي وشعرت بذنب يثقلني..فأنا لا أحب أن تشعري بهذا الشعور وتستحقري نفسكـِ بسببي :o
ღ ღ ღ

أولا أحب ان أبارك لكم بمناسبة إنتهاء الإختبارات
الله يبارك فيكـِ يا عمري ::سعادة::

قضينا أوقات ممتعه معنا تسودها الضحكة والفرحة والخلاف والتشاجر أحيانا أخرى .

حتى بتنا ثلاثي معروف بالمدرسة كلها فلا ترى واحدة إلا ورأيت الأخريتان معها
كم أحن إلى تلكـ الأيام..فهي أروع أيام حياتي..ليتها تعود يوماً :(

(ر) الفتاة الهادئة من الخارج المسببة للمتاعب في الحقيقة -_-"
يااااااااااه..ألهذه الدرجة أنا متعبة !! :D

وكنت متحمسة لذلك كثيرا حتى أرتاح منهن ولا أراهن مرة أخرى
لم أكن متوقعة بأن الأمور وصلت إلى هذه الدرجة :eek:

لكني فوجئت بأن (أ) ستنتقل هذه السنة فعلا إلى الأردن وأنا سأنتقل لمدرسة أخرى و (ر) ستبقى وحيده !!
يا لتعاستي :محبط: :مذنب:

أختلطت علي الأمور !! لكن كعادتي لم أهتم -_-" :تدخين:
لم أتفاجأ :نوم:

وأتمنى من كل قلبي

أن تسامحني صديقتاي إذا قرأتا موضوعي ..

لماذا تتكلمين بهذه الطريقة؟؟
وأنتـِ تعلمين بأني لم أحمل لكـِ يوماً في قلبي أي ذرةٍ من العتاب أو الملامة :confused:
فأنتـِ صديقتي وستبقين صديقتي..حتى لو فرقتنا الظروف وباعدتنا المسافات..
فالأصدقاء كالنجوم ،، قد لا نراهم دائماً ،، ولكننا نعلم بأنهم موجودون ^^

في أمان الله
^_^

{emo}
06-02-2008, 23:22
forgodsick come on this is the life if u leave in arabic contre say good bye from now and forgod to any friend's i know it's hard to tell u that i was in the same position but this is the life and u must deal with it don't be sad from the days it will pass and u will forget it i will tell u something don't ever put ur hurt in another friend or u will brok it and u will never fix it 4good any way ihope that u find nice solution

take care

pelya
07-02-2008, 06:03
ايه ده
دنتي بغيضة اوي يا بت
الهي يبعد عن الولايا والغلابة

هو أنني أكبر منهن بأشهر

فأنا كنت أمثل دور القائدة الذكية

دنتي زكية بشكل مرعب
عموما ربنا يشفيكي ويوفقك وتطلعي سنيورة أمورة ودكتورة

{emo}
07-02-2008, 23:52
pelya ...you must respect her feelings man you don't like someone to tell you that sorry for that you are big dozy and you can talk with pples if you don't no how to answer with out heart the pples don't wright again plz thank about it again and i'm sorry roksas again and plz don't ask me why

thanks alot

طارق الليل
08-02-2008, 00:42
اولا اشكرك

احسن حاجة فعلتيها انك فضفضفتي

الواحد اذا فضفض يحس براحة كانه عمل شي ويئنبه ضميره الان اكيد انك مرتاحة

لكن اعتقد ان هذه تصرفات مراهقة وتزول وان انشالله ترجع صداقتكم زي ما كانت واحسن مهما تفارقتم ويعدتم عن بعض