PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Dirty^mind # 4

DIRTY^MIND
10-06-2004, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...غازي صدقة يحيكم من ملعب رعاية الشباب بجدة وينقل لكم مبارة فريق مممممممم مع فريق ممممممممممم (ممممممممم = الهلال ...ممممممممم الثانية = منتخب البرازيل ) ..((طيب ياخي اكتبها وريح اصابعك))يوووه على طاري المباريات تذكرت مرة يوم فاز الهلال..الفريق الرديف على منتخب اليابان في تصفيات آسيا على ملعب الهلال في مباراة استعدادية...ياهووووووووة قمنا نفحط ونفحط ومن زود الطناخة رحنا بعدها لمركز الشرطة نعترف ..كله تضحية وحب بالهلال..ويامن درى بس

ممممممممممم (مممممم من جد يعني مهو فريق ) ياساتر كل هذا علشاني قلت سلام عليكم...اجل كيف لو قلت كيف الحال..كان تحلحلت صواميل راسي...وعلى فكرة كلمة راسي..يقولون هذاك اليوم ان جيب الربع راسي على الخط..المهم قمت انا واستأجرتة من محل أيجار سيارات...اسمه (سيارة هت ) ويوم بغيت امشي لقيت التانكي مصّفر رحت وعبيت كتشب ..قصدي بنزين بــ10 ريال ..لأني كنت ناوي اسافر ..وبالصدفة وانا ماشي شفت ابو الكلام الدلخ جالس يطرد ورى بس سارق لحمة من عندة...وأنا اللف عليه بالجيب..(يقولون راسي بالخط ) ويصيح ابو الكلام هذيك الصيحة ولا صرخة حمزة يوم غرقت نجوى...وهو يركض على الشاطئ..وبسرعة (بسرعه للجيب مو لحمزة) وانا انطلق ورى ابو الكلام ويوم قربت منه انصرع وطاح وانا ماشي ماهديت (يقولون راسي بالخط ) وانا ادعس بنزين..على بالي بمسك فرامل اول ماأقرب منه...بشوف هو منصرع من جد ولا مزح يبي يخوفني علشان اوقف مطاردة...

الدلخ من جد انصرع ويوم قربت ماقام...تورطت انا ولفيت بقوة عنه..(يقولون الجيب راسي) وفجاءة..طنننننن

لقيت نفسي مايل ...والارض قريبة مني ...(الجيب على كفرتين بس راسي) وبزارين حارتنا صارو يصفقون لي على بالهم اني استعرض المهم وأنا احضّر بجدار جيراننا ويطق راسي بالقزاز وينزف راسي وخشمي وفمي..وينصبغ وجهي أحمر (صرت مشرف ) وكل هذا علشان الناس قالوا عنه راسي وانا مصدق

علشان كذا انصحكم ماتسمعون كلام الناس..(لابيئدم ترررم ولا يئخر ترررم كلام الناس ترررم غيرة مش اكتر) والله جورج وسّوف مصيبة...بس بالاخير انعدم...(انعدم يعني مستواه مو انعدم حكم اعدام) وعلى طاري حكم الاعدام جتني على الايميل صور اعدام مجرمين الطفلة آمنة بالكويت...منظر رهيب..بس خسارة حذفت الايميل قبل مأفكر اني اكتب الموضوع

والحين راح اقولكم فلسفة خاصة وأبداء فيها بكلمة الحب..اوكي :

الحب وما أدراك مالحب ...حب تزرعة ويجية مطر وينبت وحب تزرعة وتاكلة الطيور ويضيع حصادك...الحب قسمين..حب واحد وحب ثاني وإذا جمعتها تطلع عندك بطيخة حب + حب = حبحب = جحّة = بطيخة ..وأيضـ(ن) هنالك حب ينقسم لنوعين حب كبير وحب صغير والحب الكبير هوا الحب الحقيقي وهي اغنية للمطرب المصري محمد فؤاد ..والحب الصغير هوا حب الشباب وهوا حب يطلع بوجهك..وأيضـ(ن) هنالك انواع يطلق عليها كلمة حب على انها مشاعر عاطفية يحس الواحد فيها وإذا كان مايحس معناته خلاص مايطلق لأن الطلاق مافيه مزح ولا هزار ...ولو كان فيه (هزار) كان سمعته يغني خروفي خروفي لابس بدلة صوفي له قرنين و4 رجلين...والرجلين في السفر شي مهم لأن الرجل قد يتعرض لمصائب فيحتاج لصديق فيلزم اخذ الحيطة والحذر والرجلين افضل من رجل واحد وأضعف من ثلاث رجال..والثلاثه دائمـ(ن) تكون عدد مؤكد وانظر لدعاية بف باف القديمة ..الله يرحم مزنه..يوم كان يقول بف باف ليس مرة ولا مرتان بل ثلاث يقصد قوة بف باف
والثلاث بعد تراها نكبة حيث انها عدد الطلقات يوم ينقز الشيطان براس المسيكين ويقول طالق طالق كححححح وهنا تفرح المسيكينة تقول ربي فكني اشوا انها ثنتين ويكمل المقرود بالثالثه طالق بعد ماشرب ماء ..اشرب أزوزة انا ماشربش الشاي أشرب أزوزة أنا ..وناس تمدح الفراولة يابتاع الفراولة..وناس قالوا انها اشاعات وطبعـــ(ن) كثر الاشاعات يؤثر على الجسم لأنها تحمل اشعة اكس وأشعه إل وبعض الاحيان تجمع الثنتين مع بعضهم وأنا انصح الواحد ا ذا راح المستشفى يعمل اشعه يطلب مديم افضل ..قولو ليـــــــــــــــــــــش ؟؟ آها قلتوا ليش أنا اقولكم ليش لأن الواحد اذا كان في مكان ياقديم الزمان وسالف العصر والمغرب والجزائر والأوآن والأوآني والمواعين والصينيات واليابانيات ولا يهنن الأسبانيات ..ياروحي يابنات أسبانيا وياقلبي يابنات افكاري وأغنية هشام عباس مع الهندية ناري ناري.تسمعها تحتر وعلى طاري كلمة ناري ناري تنقزلك كلمة اسعاري اسعاري ..ومدري شفيهم الناس على مهرجانات التسوق والتسوس..ياربي ادمان وكله حاجات مالها داعي وتلقى نفس المنتج بسعر التراب وتنغبن انك شريت نظارة بـ600 ريال وهي سعرها الأصلي من شركة الانتاج بالوكالة بـ380 يعني والله حرام الواحد يضيع فلوسة على حاجات تتفاوت قيمتها والقيمة الاساسية لازم تلعب في المباريات يعني كيف يصير لاعب محترف جايبينة بالسعر الفلاني ويحطونه احتياط..وبالبر الواحد لازم يكون محتاط للأعداء والاعداء معروفين ويكفي انك تحس فيهم وهم يحسون فيك وتقدر تعرف اذا كان الواحد هضمك ويحبك ولا العكس وسبحان الله اللي خلاك تحس وتعرف بالحاجة هذي...يمكن كثير مامرت عليه ولكن ناس كثير بدون مايكلمك تكرهه على طول وتنفر منه على عرض والعرض الاول هو اللي يكون ربحان واكيد مثل مايقولون الضربة الاولي توجع ولازم يكون عرضك مشرف قدام (مشرف مهو حق باكستان الله يلعنه ) ويلعن كل ظالم ..آمين..يارب العالمين..أن تدخلني ربي الجنة هذا اقصى ماأتمنى ولا انشودة طائر النورس حفظتها من كثر ماأشوفها بسبيس توون بعد مايصدع راسي من قناة الجزيرة واخبار العرب..هههه عرب عرب..بعض الاحيان اتمنى اكون مخلوق فضائي علشان يكون عندي عين ورا راسي اشوفبه اللي يغدر فيني بس والله صعبه لأنك بتتحطم إذا شفت رفيق عمرك هوا اللي يطعنك..اجل خلك كائن بشري موت بدون ماتعرف الاسباب ولكن اعرف ان فيه حساب باليوم الآخر وعلى طاري يوم آخر انعاد المسلسل هذا 100 مرة وكل مرة اتابعه علشان اشوف حلقة خلوودي اللي يموت فيها..المشكلة اني اتابع المسلسل كله وبكل مرة بعد..بس مافيه فايدة...حظي كذا ..لازم ارضى بالنصيب والقضاء والقدر..وعلى طاري القدر مرة جاني ناس (تكفى اجل بتجيك مخلوقات) المهم كنا اربعه انا وصاحبي و2 اللي هم الضيوف وكان الوقت متأخر فقال واحد من الضيوف يالله شباب خلونا نطلع نلحق مطعم نتعشى فيه..وهنا طلعت عنز براسي وحلفت ان ولا واحد فيهم يتحرك حتى صاحبي وقلت معليكم يابشكة ابشرو بسعدكم ...ازهلوها انا بطبخ عشاكم..(يالليــــــــــــــــــــل ) بس علمتهم من البداية اني راح اطبخ مكرونا...المهم رحت وحطيت ماء وبعدها حطيت صلصلة السعودية وقطعت بصل ثم وضعت مقدار من المكرونا بعدما كسرت ابو ابوها إلى قطعـ(ن) صغيرات صغيرات اطبقت القدر ووضعته على ناري ناري (هشام عباس × هندية فاركتلها من الجوازات ) ورحت للشباب ...انا خابر ان المكرونا تاخذ عشر دقايق وتخلص...او بالكثير ربع ساعة ..إيــــــــــــــه (اقولها بحزن وأسى) راحت ساعه كاملة والكامل وجه الله سبحانه..والعيال ساكتين وقضت السوالف ومافيه إلا صوت بطونهم تغرغر وانا قاعد اهدي فيهم واقول معليش ناري ناري هادية (هشام عباس + هندية ) الشباب اللي عندنا منحرجين مايقدرون يقوولون وين عشاكم وخويي تفضخت عيونه من كثر مايطالع فيني وانا مستانس ا ني انا اللي طابخ العشى وكل شوي رايح المطبخ واطالع بالمكرونا ياولد باقي سامجه ونية..كأنها ماأنطبخت غريبة والماء ماغليت ...ليش مع اني زودت ناري ناري بعد نص ساعه..بس مافاد...المهم رجعت للشباب بالغرفة والقاهم ساكتين...قافلة مع دين امهم..واجي واقولهم اخبار الشباب (بهذيك اللحظة لو معاهم سلاح كان طخوني ) والله وهم ساكتين بالاخير واحد من الضيوم تكلم قال..شلون عشاك..قلت فسفوري...(الرجال بغى يطلع بازوكة ويطلقها علي ) راح صاحبي وقال يافلان (يعني أنا ) قلت سم قال سم تطبخه انشالله وتاكلة وين العشى اخلص راحت ساعه وعليها....طننننننننن وانا اتذكر قلت طيب خلاص الحين اجيبه..رحت وطالعت بالمكرونا...مافيه تغير الماء راكدة والنار تحتها وشكلها سامج...قلت ياولد شكلي انا مفوّت حطها واخلص حتى لو كان بها شي ماراح يحسون علشانهم جيعانين..المهم حطيت المكرونا بصحن كبيرة وحطيت عليها كتشب من البداية ..حركة تموية...وقدمتها..وأول ماشافوني داخل عليهم بصحن...يووووووووووووه واحد قام يناقز والثاني قام يرقص والثالث طبح مع البلكونه..دردم ...بس لقيناه متعلق وطلعناه..المهم بالقوة بعد ضرب وضريب ثبتت الشباب بالارض وحطيت المكرونة..ههههههههههههه يوم شافوها .....حسيت ان اشكالهم مثل شكل الواحد اللي يقرون عليه حكم الاعدام..قالوا ماشالله ريحتها شهية..(فررررررررررر) قال شهيه قال..المهم الرجال بدو ياكلون وأول مابدو استخدمو الشوكات بس مافاد...دردم...بعدين استخدمو يدينهم..بعد مافاد..دردمات...وانا قاعد اتفرج على اشكالهم وهم يمططون بالمكرونا وهي ماتتقطع...قالوا ياولد انت متأكد انك كبيتها من علبة مكرونه ولا من علبه مغاطات..قلت والله مكرونا قالوا حرام عليك ساعتين تطبخ وبالاخير يطلع عشاك كذا...بالاخير تعشوا الضيوف طبعـــ(ن) منحرجين لأنهم كانوا يدافعون عن طبخي ويقوولون انه بالعكس حلو والله يعطيك العافية..وخويي يقول لا والله مهو زين ...وبعد ماراحوا...حطينا رجولنا على اقرب مطعم...وتعشيت انا وصاحبي...ومن بكرى....صارت المفاجاءة...طنننننننننننن

جاني الصبح صاحبي يقول..ياولد انت من وين حطيت ماء الطبخ ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلت ليش قال قلي من وين ...!!

قلت من الجركل الابيض

قال وجع كل الجراكل لونها ابيض..

قلت الصغير..اصغر واحد فيهن..

قال الله لا يعطيك عافية..هذي ماء زمزم...ههههههههههههههههههههههه

يووووووووووووووه علشان كذا مانطبخت زين ولا غلت الماء بالقدر...هههههههههههههه

والموقف المحرج اللي ماقلته لكم....يوم رحنا للمطعم بعد هذيك الليلة.....قابلنا الضيوف جالسين على طاولة وطالبين لهم عشى...ههههههههههههههه قمنا نوزع ابتسامات....وتمنيت يغيرون لوحة المطعم بهذيك الساعة (مطعم بدون تعليق)

بس انا ماسكتت قلت لهم ياألله شباب اكبر عليكم لهالحين ماشبعتووا ههههههههههههه (واثق من عشاي )
وهذي سالفة الواثق من نفسة اللي وعدتكم فيها

.................................................. ...............................

ملاحظة / هذه المشاركة تخلي مسؤليتها عن وجود الابتسامات ولا ألوان (مزاج)

الحلقات السابقة (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=39726)

شوترن لكم

(وجه لونه زهري وابتسامة ومدت لسان)

Emily Rashy
10-06-2004, 11:57
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بو شورتن والله إنك مب صاحي :D
فقعتني ضحك :D :D
أحلى شي حكاية المكرونة والحب و كان ياماكان :p
والجملة الأخيرة << كان حطيت اللي فيها حرف الــ p أسهل :D
وبعد أنا قريت موضوعك بالتصميم دلتا وعيوني شوي وتتفقع .. مافي ألوان وكلها بني ومرصوصة تحت بعض وحالتي حالة .. قلت يا شيخة وش حادك روحي للربيع :D
من كتابتك نقز نظري من 75'5 إلى 1 من 6 :D
بس والله إنك من جد تفقع :D
وأحلى شي بالموضوع إنك ما سويت رابك موسيقي :D

شكريا :) ،،

صح بتسوي Dirty^Mind # 5 :D والا خلاص :p

وبعد فيه نقطة : الصورة حقت آمنة الكويتية إذا لقيتها جبه :rolleyes:

تحياااااااتي The countess

DIRTY^MIND
11-06-2004, 20:22
الف + همزة +كسرة

ياء

ميم

ياء

لام

ياء

شوترن لك :D

صح بتسوي Dirty^Mind # 5 والا خلاص

لا خلاص ...

بسوي المــــاكـــــر # 5

:D

وبالنسبة للصورة حقت آمنة ...والله ياأمولة..مدري وش اقولك...بصراحه انا منحرج علشانك طلبتيني http://www.click-smilies.de/my_smileys/smileys1/disturbed.gif

لكن والله أمولتي ماأقدر..http://www.click-smilies.de/my_smileys/smileys1/sweat.gif

تعرفين ليش.....لأن الصور اللي تنطوي تحت قائمة المشاهد العنيفة مايصلح نحطها بالمنتدى وانا يوم كتب الموضوع وحتى لو اني مامسحت الايميل ماكنت ناوي احطها من جد http://www.click-smilies.de/my_smileys/smileys1/nono_2.gif

على العموم ماحبيت اني ارفضلك طلب لكن غصبـــ(ن) عني والله http://www.click-smilies.de/my_smileys/smileys1/nixweiss.gif

لكن تدرين....تقدرين تدورين عنه في موقع GOOGLE http://www.click-smilies.de/my_smileys/smileys1/Lipsrsea.gif

شوترن لكم

:p

CIoud
12-06-2004, 13:11
اههههههههاه والله حلوه منك يا ماكر موضوعك وايد حلو

موضوعك كل مرا احلى ويحلى بس نحن بانتظار النهايه

بسرعه يا ماكر متشوقيييييييييين :)

خالتكم مزينه
13-06-2004, 09:15
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الماكر والله انك افضع من الفضيع

خلاص بموت من الضحك

وخاصه على هذي

لقيت نفسي مايل ...والارض قريبة مني ...(الجيب على كفرتين بس راسي) وبزارين حارتنا صارو يصفقون لي على بالهم اني استعرض المهم
هههههههههههههههههههههههههههههه قاعده اتخيل الشكل واضحك

اطبقت القدر ووضعته على ناري ناري (هشام عباس × هندية فاركتلها من الجوازات )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه فاركه من الجوازات ههههههههه

وحلوه سالفه المكرونه والشباب حايسين بالاكل ههههههههههه ولا يوم تروحون للمطعم ههههههههههههههههه

انتظر البقيه

شهد الدموع
13-06-2004, 14:24
هههههههههههههههههههههههه
الله يرجك....
مره خطير موضوعك....
مو قلتلك عندك موهبة كثر الكلام+ربط السواليف ببعض وهذي نادره...:)
;)

haneen alro7
14-06-2004, 00:37
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااخ يابطني

مت من الضحك اي اي اي اي اي اي

بطني يعورني اي

مشكور يابو شوترن على المووضوع

فجــ العزيز ــر
14-06-2004, 04:25
هع هع هع هع هع هع هع

المااااكر

تعرف يا الصعيدي

والله اني فهمت

بس كله اللي فهمته

اني ما فهمت شئ ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه