PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الأنمي الشهير Death note



The Sky Dragon
03-02-2008, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم

الأنمي الشهير:DDeath Note

صوره:http://www.sideshowtoy.com/placed/070507deathnote.jpg

الشخصيات والقصه:
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/d/d2/Raitoindeepthought.PNG/200px-Raitoindeepthought.PNG
Kiras
ضوء yagami

ضوء yagami اذ يبدو انه في anime.light yagami (، yagami raito؟) هو النصير ووغد المضاده للسلسلة. في بداية السلسله ، وهو يكتشف وفاة وعلما انها تستخدم لقتل المجرمين ، واصبحت معروفة للناس من اليابان كما Kira (استنادا الى اليابانيه نطق اللفظه الانكليزيه "القاتل"). وهو ما اعرب عنه مأمورو ميانو في انمي اليابانيه وبراد swaile الذي يطلق في الانجليزيه. - يعيش في العمل السينمائي ، وهو الذي تضطلع به Tatsuya fujiwara.

ضوء yagami هو وصفه بأنه ذكي جدا ولكن الشاب بالملل. وقال انه واثق من بلدة الاستخبارات وكيف الذكيه وهو بالنسبة الى الاخرين ، ولكن نادرا ما يكون شديد الثقة في قدرات بلده. كونه عبقريه ، الا انه ظل يشعر أنه يصلح لقاضي الانسانيه وتوجيهها على سليم المعنوي بطبيعة الحال ، عرض نفسه بانه "الله" العالم الجديد فهو خلق. في هذا الفيلم ، على ضوء دوافع تختلف ؛ صاحب الملل سمة غير موجود ، وانه يستخدم بدلا من الموت علما من اصل الاحباط من المتصور الفشل للنظام العدالة اليابانيه. الخفيفه ، وقبل اكتشاف بلدة من الموت علما ، مأجورون في قاعدة بيانات الحكومة ويرى ان الحكومة تعترف سرا ان العديد من المجرمين لا يستطيعون أن يحاكموا.

ضوء الفوريه للاسرة والده ، سواشيرو yagami ، وهو عضو في فريق التحقيق المعارضة Kira ؛ الدته ، Sachiko yagami ؛ بلدة والأخت الصغرى ، sayu yagami. دمه هو نوع أ (انظر اليابانيه فصيلة الدم نظرية شخصية). اسمه مسرحيه حول موضوع الخير والشر في هذه السلسله ، كما خفيفة -- غير عادي للنطق لكانجي "القمر" عادة وضوحا tsuki -- هو صاحب الاسم ، وyagami هو مكتوب مع لكانجي "ليلة" و "الله".

ضوء ولدت في 28 شباط / فبراير ، 1986 (1989 في انمي). [1] ضوء هي مدرسة اعداديه بطل التنس في عامي 1999 و 2000 ؛ تقريره لعام 2000 بعد فوزه على ضوء خروج تنس ان دخل المدرسة الثانويه. [2] في بداية السلسله ، وهو في السنة الثالثة الثانويه الطلابيه (الصف الثاني عشر) في اكاديميه daikoku الخاص (، daikoku gakuen؟) [3] الذي يحضر أيضا في الصفوف التكميليه gamou الاعداديه اكاديميه. [4] في ربيع 2004 ، على ضوء يصبح الطالب في السنة الاولى (الجدد) في جامعة ل- اوه (، tōō daigaku؟) ، [5] ان يصبح واحدا من اثنين من الممثلين الجدد ، ويجرى ل الآخر. [6] في هذا الفيلم ، هو اول ضوء - سنة طالب جامعي يدرس الحقوق ، بدلا من كونه لا يزال في المدرسة الثانويه عبقريه.

بعد فترة وجيزة من كسب الموت علما من مالكها ، ryuk ، ضوء مجموعات عمل لتخليص العالم من المجرمين. قام كل منهم يموتون من النوبات القلبيه حتى يدرك الشعب الوفيات المتعمد ، وجذب انتباه الربان المخبر لام رغم ضوء قادرة على تجنب الشك في بادئ الأمر ، وقال إنه يصبح احد المشتبه فيهم بعد مقتل raye penber ، وهو عميل مكتب التحقيقات الاتحادي المسنده الى اتباع له لام بها مع الأخذ الثانية Kira ، misa amane ، ل هو اخيرا قادرا على ركن له. ضوء الجلود واحد من وفاة ويلاحظ ويسلم الثانية لkyosuke higuchi ، مما يجعل منه الثالث Kira. وبذلك ، وقال انه وعلى حد سواء misa لها ذكريات تمحى. يجهل الآن من وقته كما Kira ، ينضم ل ضوء في آخر الصيد Kira. عند التقاط higuchi واستعادة مذكرة الموت ، وعلى ضوء 'sاستعادة الذكريات بصورة مؤقتة. ضوء ثم يقتل higuchi دائمة لتأمين بلدة الذكريات. ضوء يعالج عيني الى مقتل ل ، باستخدام قلقها لmisa اقناعها بأن l' دا الموت سيبقى misa اصل الخطر.

ل مع الميت ، Kira يأخذ منصبه عباءه لابقاء العالم في الظلام حول l' دا الموت ، وتصبح الثانية ل بينما هو في وضع مثالي يسمح لها الاستمرار في قتل المجرمين. وقال انه ياتي في حالة صراع مع l' دا صحيح الخلف ، قرب ، وخلال هذا الوقت. قرب بسرعة يستنتج ان الضوء على السواء ، والثانية ل اول Kira ، ولكن لا يمكن اثبات ذلك. باستخدام الجناءيه المدعي العام teru mikami بطريقة غير مباشرة ، وعلى ضوء محاولات ليلقي ظلالا من الشك مرة اخرى بعيدا عن نفسه. ومع ذلك ، فمن mikami قدرة على التنبؤ Kira 'sسوف يثبت في نهاية المطاف الى ان يكون للضوء الالغاء ، وعلى ضوء ذلك يظهر هو Kira نهائي خلال الصدام بينه وبين القريب.

بالضبط سلسلة من الأحداث تنتهي يختلف بين الوسائط ، ورغم وفاة في ضوء دائما بنفس الطريقة : ryuk ضوء يكتب اسم في وفاته علما. في مانغا ، وبعد محاولاته لكتابة اسم بالقرب من اسفل احباط ، وعلى ضوء يطرح ryuk لمساعدته ، التي ryuk الطبيعي ان يرفض. في انمى ، وتدير الضوء على الفرار المستودع بعد mikami ينتحر ، وانه يخفي في مستودع قريب ، ryuk يكتب اسمه في وفاته علما من برجا. كما الخفيفه ببطء يغلق عينيه ، شبح من قبل ل ضوء يبدو ، اكثر من انعكاس ضوء الداءمه في حلقة ل 25 ق l' في الموت. الفيلم ينتهي مماثلة الى مانغا ، ولكن هناك ضوء في البداية ما يحمله على الاعتقاد بأن ryuk سيساعد ، ليكتشف خلاف ذلك. وفاته في حضن والده (في هذا النص الذي لا يموت) ، والاستجداء منه الى الاعتقاد بأنه بمثابة Kira لوضع العدالة ، التي قد علمت سواشيرو له منذ طفولته ، الى ممارسة عملية.


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/6/64/Misa_Amane_DNTV.jpg/200px-Misa_Amane_DNTV.jpg
Misa amane

Misa amane كما يبدو انها في animemisa amane (، amane misa؟) هو النموذج الشهير ، المغني والممثله في مذكرة الموت. وقالت انها عندما تأتي الى حيازه وفاة علما ، وبالنظر اليها من shinigami عيني ، وقالت انها تصبح الثانية Kira لجذب انتباه الاولى. على ان يتحقق ذلك اول Kira هو ضوء ، وقالت انها طورت الهاءله على سحق له. Misa هو شديد النشاط وعلم تسمح لضوء بسهولة التلاعب بلدها ، مدعية انها لا يوجد مانع لانها تحبه كثيرا. ولديها عادة للاشارة الى نفسه في الشخص الثالث عن طريق الاتصال بالهاتف نفسه "misa - misa". وقالت انها هي التي عبرت عنها aya Hirano في انمي اليابانيه وحسب شانون تشان - كنت في الانجليزيه لقب. - يعيش في العمل السينمائي ، وقالت انها لعبت اريكا تودا ؛ بينما misa وقد شقراء الشعر في مانغا وانمى ، ومن براون في الفيلم.

Misa ولدت في 25 كانون الاول / ديسمبر ، 1984 (1987 في انمي). [1] تجربتها مع الموت تلاحظ يغير لها يقصد وقت وفاته اربع مرات. حياتها هي الاولى لها تاريخ يمتد من الموت عندما shinigami غيور ، والذي سقط في الحب معها ، ولها يقصد القاتل يقتل ، فقتل نفسه وبلدة اضافة الى ما تبقى من عمر محضة. كانت حياتها ثم انخفض الى النصف مرتين : الأولى من خلال المتاجره لshinigami مع عيني وعيون ثم مرة اخرى مع ryuk بعد خسارته امام واستعادة حيازه وفاة علما. واخيرا ، كانت حياتها مدد مرة اخرى عندما يقتل ل عيني لحمايتها ، مما يضيف اليها ما تبقى من العمر الى misa 's.

Misa تقرر ان تكرس حياتها للضوء لانه يعاقب الاجرامى الذى اودى بحياة والديها عندما كانت اصغر سنا. Misa شهد متعددة التأخير في محاكمة القاتل ، وعلى رأسها لتبدو بريءه الحكم ، قبل Kira قتلوه. [7] ضوء الاستخدامات لها لقتل هؤلاء المجرمون عن اسميهما وقال انه لا يمكن ان يتعلم ، منذ shinigami عيون تسمح لها لمعرفة أسماء من رؤية وجوه الناس . عينيها ايضا ان يكون مفيدا في التعرف على غيرها من الموت علما المستخدمين.

Misa بينما لا تلعب دورا في النهاية ، وبعد ان فقدت ذكراها من الموت مذكرة من ثم ، في مصير بلدها مانغا هو في كيفية تغطيتها ليصبح 13. كما يوضح الكتاب ، misa يقع في اليأس بعد التعلم من خلال ضوء فاة ماتسودا. Misa ينتحر بعد مرور عام واحد على 14 شباط / فبراير ، 2011. وقد غطى امرأة يبدو في نهاية للمانغا واعتبر تابعا Kira ، لا misa. في انمي 'sالنهاية ، misa انتحار هو لا يذكر ولا ينظر اليها. وبدلا من ذلك ، وقالت انها تعتبر يقف عند حافة أحد الاسطح ، وتبحث في الأفق مع وجه حزين.

في الأفلام ، misa يعتبر تصوير dorama يسمى "misa - misa للحلويات سعيدة" ، حيث قالت ان الدول هي الخبز يعامل جعل لها اعداء الدهون. بعد تصوير تلك الغايات الباب ، وقالت انها تعرب عن دعمها للKira على الكاميرا. مشرف الدول ان القسم سوف يتم قصها بسبب الخلافات. هي القصد هو القتل تبين ان sakajo ، المدير المساعد ل"سعيدة الحلوى". وبدلا من تسليم عيني غيور فاة علما انه يندرج عادل امام misa ، الذين الفور اللقطات منه ويجد عيني بعد قراءة مفكرة قواعد. Misa لا بالانتحار في اي من الافلام ، كما ذكراها من الحادث وفاة المذكره هو محوها. وقالت انها لا تزال تؤوي هي هاجس للضوء وعروض له عيد ميلاد سعيد من بلدها المصغره ضريح له ، والشعور بأن قطعة من حياتها بطريقة ما هو مفقود.



التكمله في الرد التالي;)

The Sky Dragon
03-02-2008, 00:31
نكمل::جيد::

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/0/0a/TeruMikamiDeathNote.JPG/180px-TeruMikamiDeathNote.JPG
Teru mikami

Mikami في mangateru mikami (، mikami teru؟) تم اختياره الجديد Kira خفيفة عندما يشعر انه من الخطوره لmisa ابقاء عقوبة ملاحظه اي اطول. Mikami هو المدعي العام الجنائي واحد مؤيد للAvid Kira. وهو أيضا له رؤية خارقه Kira 'sطريقة التفكير ، وبالتالي السماح له مفيدا بوكالته عن ضوء. في انمى ، وهو ما اعرب عنه ماسايا matsukaze.

ووفقا لكيفية قراءة 13 ، mikami ولد في 7 حزيران / يونيو ، 1982. وهو طفل ، mikami كان للتخويف في المدرسة لاحساسه الصواب. وقال انه يرغب في معاقبة من يرى انها الشر ، وهذا موقف المزروعة به الوفيات المبكره من جميع اولئك الذين كان قد حكم على أن يكون الشر في مرحلة الطفولة (هذا جيدا قبل ان يصبح ضوء Kira). Kira قدرة على قتل تحت نفس الظروف mikami الاختام ، واعرب عن العبادات Kira فالله له. مثل ضوء ، mikami ذكي للغاية وحدسيه ، وقادرا على استخلاص ضوء ما ستفعل كما Kira مع ما يقرب من الكمال دقة. وهو ذكي بما يكفي ليتصرف من تلقاء نفسه دون الاتجاه في نفس الوقت القيام Kira اوامر. ومع ذلك ، في حين ظل هو دائما تقريبا الهدوء وجمعها ، mikami يبدو انه غير متوازن نفسيا ، وتمتمه "حذف" نفسه مرارا وتكرارا الى حين كتابة هذا في مذكرة الموت. كما انه يميل الى جعل اذهب وعدم انتظام حركات القطع مع صاحب القلم ، فانه يتأرجح كما لو كانت سيفا. Mikami يتجاوز في ضوء طموحه ، الراغبه القاضي العقيم واولئك الذين ارتكبوا جرائم في الماضي ، حتى لو كانت لديهم منذ اصلاحها ، والتي على ضوء الانذارات.

Mikami مدى تفاني Kira ، وكذلك صاحب فكرة Kira 'sالافكار ، ويؤدي في نهاية المطاف الى وفاتهم. عندما Takada هو اختطفهم ميلو ، mikami صحيح يتوقع ان Kira سيرغب في صمت لها ، لانها في حوزته وفاة عدة صفحات المذكره. واعرب عن الراحة له الروتينيه المعتاده لاسترجاع وفاته علما وقتلها وعلم ان الضوء قد قام بذلك بالفعل. ويتيح ذلك بالقرب من منتخب لايجاد مذكرته والتبديل مع انها زاءفه ، وعلى ضوء احباط خطة لجمع كل ما لديه من الخصوم في نفس المكان لmikami للتخلص منها. في مانغا ، وجود اثار غضب mikami يبدأ القاء اللوم على ضوء لوضعها موضع حالتها ، مدعيا ان Kira لا إله ، وعلى عكس ما يعتقد انه حتى قبل بحماس. بعد عشرة أيام وهو في الأسر ، وان المحتجزين ، وبعد وفاته الذهاب مجنون. Mikami فاة ماتسودا يؤدي الى الاعتقاد بأن تستخدم قرب وفاة علما mikami لمراقبة الاجراءات التي تتخذها ، وقرب السماح لادانة ضوء. في انمى ، mikami ينتحر مع نافوره القلم ، والسماح للضوء على الفرار من المستودع (على الرغم من انه لا يمكن الجزم ما إذا كان فعل ذلك عن قصد او من اصل الياس). Mikami لا يبدو في هذا الفيلم اصدارات علما الموت.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/c/cd/Kiyomilookskindasad.png/200px-Kiyomilookskindasad.png
Kiyomi Takada

Kiyomi Takada في انمي serieskiyomi Takada (، Takada kiyomi؟) Kiyomi Takada الاولى يبدو لفترة قصيرة كما الخفيفه للزميل وصديقة. وقالت انها هي الفتاة الشعبية التي تعرف ايضا باسم "الانسه ل- اوه" ( "الانسه todai" في اليابانيه) ، وباختصار لجامعة ل- أوه ، او "' المكرر 'Takada" (seiso Takada ، الامر الذي يعني شيئا مشابها ل"يلعب الصعب احصل على "). واعربت عن العودة فى وقت لاحق في القصة بوصفه مذيع من nhn (المحاكاه الساخرة من هيئة الاذاعة اليابانيه) اختارت ان تكون الناطق باسم Kira الى العالم. هذا القرار هو قرار من جانب mikami ، لا ضوء. Mikami يعترف بها اما شخص يدعم Kira ، وان لم يكن بشكل صوتي كما انه ، يمكن ان ترسل Kira كلمة بدقة وفي هدوء وبطريقة صريحة. كما طالب كلية ، وقالت انها هي التي عبرت عنها masumi okamura في انمي اليابانيه وهيذر doerksen الذي يطلق في الانجليزيه. النسخه القديمة من الطابع هو ما اعرب عنه maaya ساكاموتو. في هذا الفيلم ، وقالت انها لعبت نانا katase ، ولقد شعر اطول مما يقوم به في أنمي ومانغا.

وبالرغم من سمعتها ، وعلى ضوء الملاحظات التي Takada هو فعلا ذكي جدا. القريب ، ولكن يعتقد انها مجرد مجتهد ، وبعد ان يتم التحقق من معلومات أساسية في مقابل ضوء درجة التقييم المستند. ووفقا لكيفية قراءة 13 ، Takada ولدت في 12 تموز / يوليو ، 1985.

أول ضوء المواعيد Takada ان تبقى بعيدا عن الشك نفسه وmisa كما kiras اثنين. وبعد ان تعلم انها Kira 'sالناطق ، وقال انه الرومانسيات بلدها مرة اخرى في الخفاء من أجل ايصال الرسائل الى mikami. عندما ضوء يكشف عن هويته كما Kira الى بلدها ، وتقول انه هو فقط رجل وقالت انها تحترم على الاطلاق ، ويجرى له Kira الا الى مزيد من يحسن لها الجذب له. وكجزء من خطته لازالة بالقرب من بلدة وغيره من الاعداء ، وقد mikami اعطاء ضوء عدة صفحات من الموت علما Takada الى ذلك انها يمكن ان القاضي المجرمين ، في حين يستخدم mikami المزيف مفكرة لكتابة نفس الاسماء. وهذا هو عامل مساهم في ضوء الموت في نهاية المطاف. عندما يختطف Takada ميلو ، وقالت انها تستخدم صفحة من مذكرة الموت لقتله تحت ضوء تعليمات. وعلى ضوء كل mikami يكتب اسمها في وفاة علما بانه انتحار بها النار لازالة اي دليل على وفاتها ملاحظه الاستخدام ، ولكن في ذلك mikami تفضح وفاته علما 'sالمخبأ ، قرب السماح لسرقة انها واستبدالها بكلمة المزيف.

التكمله في الرد التالي...:cool:

The Sky Dragon
03-02-2008, 00:33
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/6/6d/Llikespanda.PNG/180px-Llikespanda.PNG
ل lawliet اذ يبدو انه في anime.l lawliet (، وحدات خفض الانبعاثات rōraito؟) ، والمعروف من صاحب الاسم وحدها ، ويعتبر الأكبر في العالم المخبر. ذكي من خلال استخدام اسماء مستعاره ، كما هو المعروف في العالم والثانية والثالثة اعظم مخبرون ، eraldo الملف وdeneuve ، على التوالي. عندما يصبح واضحا ان احد يعرف Kira هي المسءوله عن العديد من الازمات القلبيه بين السكان الجناءيه ، ل يجعلها واجبة له لتحقيق العدالة. وهو ما اعرب عنه كأبيه ياماغتشي في انمي اليابانيه وقبل اليساندرو juliani الذي يطلق في الانجليزيه. - يعيش في العمل السينمائي ، وهو الذي تضطلع به ken'ichi Matsuyama.

ل ولدت في 31 تشرين الاول ، 1979 (1982 في انمي) ، [1] وبالتالي السماح له عند وفاته في 25 تشرين الثاني / نوفمبر 5 ، 2004. ومن ضمنا ان كان ل سابق مقيم في wammy منزل واحد watari 'sدور الايتام ، فضلا عن ملاذ آمن ومرفق تعليمي خصيصا لفكريا - الأطفال الموهوبين. ل بقيت في انكلترا لمدة خمس سنوات ، وخلال ذلك الوقت كان بطله في كرة المضرب للمبتدئين كأس انكلترا.


Ken'ichi Matsuyama ldespite كما يجري حول الشامخ ابدا شموخ الخفيفه (179 سم) ، ل يزن 50 كيلوغراما فقط ، وبالتالي السماح له بشدة من نقص الوزن لبلدة الحجم. وان كان ظاهريا كما تظهر مشعث وضعيف ، ل هو العبقري على قدم المساواة مع ضوء. سلطاته للخصم والبصيره السماح له استخلاص النتائج من أصغر من القرائن. وعلاوة على ذلك ، l' دا سمعة الاخرين يجعل اتخاذ استنتاجاته بشكل خطير ، حتى عندما يستند الى حجة واهية على ما يبدو. وقال انه يميل الى الثانية - تخمين كل شيء فهو قدم مع ، ودقيق للغاية والتحليليه. وقد اعرب العديد من المراوغات مثل التخضع مفضله بدلا من الجلوس ، والأكل فقط حلوة الاغذيه مثل الحلويات والفواكه ، وعقد البنود جدا بدقة. وهو يدعي ان له عادات الاكل لم جعلته في الوزن لأن الدماغ يستخدم اكثر من السعرات الحراريه من أي جهاز في الجسم. وبالمثل ، ويوضح ان صاحب يجلس عادات غريبة هي مسألة ضروريه ، كما صاحب المنطق من شأنه انخفاض قدره 40 ٪ وقال انه اذا جلست عادة.

ل غاية السرية والا يتصل مع العالم من خلال مساعديه ، watari. ولم يبين وجهه الى العالم ، بدلا من تمثيل نفسه برأس مال ل 5 الانكليزيه القديمة في الخط. الا انه يكشف عن نفسه أولا إلى Kira فريق التحقيق ، ولهم الرجوع اليه كما ryuzaki (، ryūzaki؟) لتقدير. وقال انه عندما يحضر ضوء كلية ، فإنه يتخذ اسم hideki ryuga (، ryūga hideki؟) ، عمدا باستخدام اسم المغني الشعبي لنرى ما اذا كان الضوء هو Kira. حتى Kira فريق التحقيق يتعلم ابدا اسمه الحقيقى.

مرة واحدة ل Kira يبدأ التحقيق في القضية ، وقال انه يشتبه في ان سرعة الضوء هي yagami Kira ، ولكن لا يمكن الحصول على أي دليل ملموس. حتى مع ضوء العديده الناجحة الحيل التي يبدو انها تشير الى انه لا يمكن ان Kira ، ل يبقى مشكك. بسبب وجهات نظره الريبه ، ل تقرر الانضمام الى الجامعة - أوه ، الجامعة ان يحضر الخفيفه. وقال انه على ضوء ما تكشف انه ل ؛ هذا ، مقترنا صاحب الاسم المزيف ، ويضمن ان الخفيفه (لو كان Kira) لن يقدم على اي محاولة لقتله خوفا من ان يكتشف سريعا. ورغم ان لأم لا يمكن الاستنتاج بان هزة خفيفة هي اول Kira ، ضوء هو الشخص الوحيد ل قد حددت من اي وقت مضى ، او متصله ، واعرب علنا الدول وفي احدى المرات انه على الرغم من أنه سيضر له الفخر ان نعترف انه كان على خطأ ، وقال انه وقال أنه يأمل أن يكون. رغم Kira يجري l' دا الخصم ، في صلب ، وعلى ضوء حصة ل سمات كثيرة ، بما فيها الاستخبارات وقوى استثناءيه من الآراء ما يشكل العدالة الحقيقية. ضوء يدير لقتل ل طريق التلاعب عيني الى مقتل ل له ، مما يجعلها تعتقد بأنها يجب ان قتله من اجل مصلحة misa حياة. خلال الأيام الأخيرة ، ويبدو ان ل بالاكتئاب جدا ، لأنه في الغالب ، بطريقة ما ، ان يعلم ان وفاته كانت السحب القريب. منذ l' دا الجهود في الوقت الذي من شأنه ان يلقي ظلالا من الشك فعلا على misa (مرة اخرى ؛ ضوء 'sانشاء مزيف القاعده ما كان منها على حد سواء ، وكنت على وشك أن الاختبار) ، وهذا أيضا يقتل العينيه ، كما shinigami لا تستطيع استعمال الموت علما تمديد حياة الآخرين عمدا. L' دا الماضي امام مرأى الموت هو ضوء بانتصار تبتسم له اكثر من هزيمة منافسيه ، والاخير له في لحظة ل يؤكد لنفسه أن الضوء هو اول Kira. في انمي 'sالنهاية ، يبدو ل شبح من قبل الموت الخفيفه ، والذي يغلق عينيه في نفس منوال ل هل في الحلقه الخامسة والعشرين.

في هذا الفيلم ، l' دا الموت هو مختلف تماما. وقد سبق أن كتب اسمه في misa فاة علما مسبقا ، عيني محاولة لقتله فشلت (بغض النظر عن الوقت المحدد ، أول الموت يحيط علما المستخدمة الاولوية). بدلا من قرب في وقت لاحق على ضوء اسر ، ومن l' دا بالنفس ان يسمح لفريق التحقيق الى القبض على ضوء في نهاية المطاف. بعد ryuk يقتل الخفيفه ، ryuk عروض ل موت علما. ل يرفض ، وryuk يدعو له "اي متعة" لأنها. ثلاثة وعشرون يوما بعد كتابة اسمه في وفاة علما خلالها تحرق كل ما تبقى من وفاة وتلاحظ لقد نهائي المحادثة مع سواشيرو ، ل يموت بسلام بينما تناول الشوكولاته بار ، مع صورة للwatari الكذب بجانب الحق له. ثالث فيلم ومن المقرر ان العرض في شباط / فبراير من عام 2008 ، تحت عنوان ل : تغيير العالم. وهو فيلم العرضيه التي تركز على l' دا النهائي ثلاثة وعشرين يوما للمعيشة بعد هزيمة Kira.


http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/2/23/Vlcsnap-291003.png/200px-Vlcsnap-291003.png
سواشيرو yagami

سواشيرو yagami في animesoichiro yagami (، yagami sōichirō؟) هو والد الخفيفه وضابط في الشرطة. بعد أكثر من الشرطة الاستقالة من Kira القضية خوفا من تعرضهم للقتل ، وقال انه لا يزال يقود فريق التحقيق من بلدة تحت قيادة l' ق. بينما تعمل مع لام ، ويمضي بها الاسم المستعار شيجورو اساهي)، اساهي shijūrō؟) كما Kira حمايه من قدرة على قتل بالاسم. وهو ما اعرب عنه naoya اوتشيدا في انمي اليابانيه وكريس Britton الذي يطلق في الانجليزيه. في هذا الفيلم ، وهو الذي تضطلع به Takeshi Kaga ، اشهرها رئيسا Kaga الحديد Chef.

سواشيرو ولدت في 12 تموز / يوليو ، 1955 ، وبالتالي السماح له من العمر 48 سنة في بداية القصة. [8] كما عمل على Kira القضية تبدأ ، واعرب عن خيبة امله يصبح مع عدم وجود تعاون بين اجهزة الشرطة في القبض على Kira ، في النهاية بتضافر الجهود مع ل تشكيل فريق التحقيق الخاص. وهو يعاني من أزمة قلبية في وقت مبكر في القصة ، ولكن اشدد على انها متصله وغير القاتلة ، وبدلا من قتل القاتل طريقة Kira الاستخدامات. حتى مع قلبية ، وانه يصر على ما تبقى من المفيد للفريق ، بقدر الذهاب اقتحام محطة التلفزيون ساكورا باستخدام الشرطة حافله (misa ، لها shinigami العيون ، وببساطة قد تم قتل كل من اقترب يصل الى تلك النقطه) في من اجل وقف الثانية Kira الاذاعي والحصول على اشرطه.


Takeshi Kaga كما سواشيرو yagami في وفاة علما film.when ل يبدأ المشتبه ضوء يجري Kira ، سواشيرو لا تريد أن تتورط في الاعتقاد ابنه ستكون قادرة على شيء من هذا القبيل. بعد ذلك بكثير ، وبعد لام قتلت والاستعاضه عنها ضوء ، وهو دور فعال في استعادة وفاة علما ميلو الذي كان الضغط عليهم للتنازل عن طريق التهديد الى سواشيرو ابنه. باستخدام Kira فاة المذكره ، التي misa يسلم له تحت ضوء تعليمات ، سواشيرو الحرف مع ryuk لshinigami العينين. باستخدام عيون ، فهو يتمكن من معرفة الاسم الحقيقي ميلو ، mihael keehl ، ومن ثم اعطاء الضوء الوصول الى نفس المعلومات. ولكن قبل أن يستطيع أن تقتل ميلو ، وهو اصابة قاتلة على يد احد افراد العصابه ميلو. لأن ضوء تخلت عن وفاته علما ، وبالتالي له عمر مرئية ، سواشيرو يموت بسعادة الاعتقاد بأن الضوء ليس Kira. Ryuk يوحي بأن ابدا لأن sochiro حقا استخدمت علما الموت ، ومات سلميا ، بدلا من لعنة تعاسه ryuk قد نسبت الى جميع اصحاب المذكره قبل الموت.

سواشيرو مصير يختلف في الافلام. انه لم يحدث ان يحصل على وفاة نلاحظ في هذا النص ، ويتعلم ان الضوء في نهاية المطاف هو Kira. وقال انه يعتقل ابنه من خلال الاتفاق على خطة l' دا واتباع التعليمات على مذكرة الموت المزيف ، الذي كتب في ضوء سواشيرو قتل ، وذكرت ان سواشيرو كان ازعاج. وبعد الابلاغ عن النتائج المترتبة على هذه الاحداث وتزامن تقارير الشرطة الى لأم ، وقال انه يحيي والعقل المدبر مع الامتنان ، وفخور ان يكون على علم وعمل بجانب منه. وهو آخر من يحق له انظر ل حيا قبل وفاة علما نافذا. بعد سنة واحدة من الحادث على ضوء ولادة ، وقال انه على ضوء زيارة قبر الموقع مع بقية أفراد الأسرة ويصلي sayu من شأنه ان يبقى الاعتقاد بأن ابنه توفي في كفاحه ضد Kira ، بدلا من ان تكون Kira نفسه.



http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/8/8c/Dn_matsuda.JPG/180px-Dn_matsuda.JPG
Tota ماتسودا

Tota ماتسودا فى animetota ماتسودا (، ماتسودا )؟ ، كما اللاتيني "touta ماتسودا" في الانجليزيه مانغا) هو اصغر سنا واكثر جراه عضو في فريق التحقيق. فانه يتخذ الاسم المستعار القلقاس Matsui )، Matsui tarō؟) ، في حين تعمل مع لام ، وأيضا يصبح misa amane 'sمدير بمجرد انها وعلى ضوء انضمام. على الرغم من العمل لإلتقاط Kira ، يعلم انه لا بد من القيام به ، ماتسودا يعترف بان جزءا من آلية تسلم Kira تقوم بعمل جيد ، وحتى لو كان يعلم انها خاطءه حول الطريق الذي يجب ان نسلكه. على هذا النحو ، وهو داعم ومتعاطف الى حد ما نحو Kira اتباعه ، ورغم انه لا ندعه تحصل في طريقة عمله. على الرغم من بلدة excitable ، شخصية ساذجه ، ماتسودا يدير ليبقى على قيد الحياة من خلال عدد غير قليل من الأوقات الخطره. ماتسودا يرى سواشيرو له المشيرين. وهو ما اعرب عنه ryō naitō في انمي اليابانيه وفنسنت تونغ الذي يطلق في الانجليزيه. في هذا الفيلم ، وهو الذي تضطلع به sōta aoyama.

رغم ان تخصص لشيء من الدعم لدور اكثر نشاطا من اعضاء الفريق ، ماتسودا دورا حاسما في التحقيق من yotsuba المجموعة. يريد أن يكون للاستخدام ، واعرب عن الخونة الى الشركة بناء على الجواسيس ومجلس الادارة ، والتعلم من عارضة المحادثات حول القضاء على المنافسة المحتملة. لكنه في المقابل اشتعلت في هذا القانون. وانه يستخدم لموقفه لأن misa 'sمدير غبي لادماجهم في التفكير لأنه الكشافه الفرص المحتملة ، ثم تحت l' دا الاتجاه المزيفون وفاته لمنعها من ان تعلم انه يستخدم الاسم المستعار. موقفه لأن misa 'sمدير يشغلها Mogi لاكمال حيلة.

Higuchi هو عندما اكتشفت ان Kira الحالي ، ماتسودا المخاطر في حياته ذريعة لالتقاط higuchi قبل الظهور على التلفزيون لساكورا Kira تكشف هويته. حادث هو ملفق من قبل فريق لماتسودا وقد تكشف له وجه ، وجعل higuchi بأخذ هذا التهديد مأخذ الجد. منذ higuchi لا تملك shinigami عيون في ذلك الوقت ، وسائر آثار ماتسودا والاسم الحقيقي لمواجهة القضاء ، higuchi تضطر الى التجارة لعيون والذهاب الى محطة في شخص ، والسماح لفريق التحقيق الى اعتقاله.

الضوء هو عندما كشفت ان Kira yellowbox في المستودع ، ماتسودا هو اكثر من فريق بالصدمة. احترامه للضوء حتى تلك النقطه ، مقترنه سواشيرو 'sيبدو من العبث ان نضحي في ضوء الوحي ، ويترك ماتسودا بالسخط. عندما ضوء محاولات لكتابة اسم القريب على قطعة من الموت علما ، ماتسودا مرارا البراعم له ، ويأخذ كل الفريق ابقائه على ضوء من قتل على الفور. في مانغا ، بعد الضوء قتلتهم ryuk ، ماتسودا ان المشتبه فيهم ، لمساعدة اسر خفيفة ، بالقرب من استعملوا الموت علما mikami لمراقبة الاجراءات التي تتخذها. بيئة تطوير متكاملة تعتقد ان مجرد ماتسودا "رغبات" كان هذا صحيحا ، ولعل ذلك يرجع الى رأيه في ضوء كصديق.
النهايه:o

ღ ƒαrŏṧα
03-02-2008, 00:44
يسلموووThe Sky Dragon مووووضوعك نايســـ وكبووووتـــ مشكووووووووووووووووووور::جيد::

The Sky Dragon
03-02-2008, 01:17
يمشكووووووووووووووووووور::جيد::

العفو:cool:



سلموووThe Sky Dragon مووووضوعك نايســـ وكبووووتـــ
الله يسللمك:)

جوروماكي
03-02-2008, 01:24
صفحات من نوتة الموت...،بقلم زيزيف..!!


- - - - - - - - - - - - - - -


" سيزيف " لم تعد على أكتافه الصّخره
يحملها الذين يولدون في مخادع الرّقيق
و البحر .. كالصحراء .. لا يروى العطش
لأنّ من يقول " لا " لا يرتوي إلاّ من الدموع !
.. فلترفعوا عيونكم للثائر المشنوق
فسوف تنتهون مثله .. غدا
و قبّلوا زوجاتكم .. هنا .. على قارعة الطريق
فسوف تنتهون ها هنا .. غدا
فالانحناء مرّ ..
و العنكبوت فوق أعناق الرجال ينسج الردى
فقبّلوا زوجاتكم .. إنّي تركت زوجتي بلا وداع
و إن رأيتم طفلي الذي تركته على ذراعها بلا ذراع
فعلّموه الانحناء !
علّموه الانحناء !
الله .. لم يغفر خطيئة الشيطان حين قال لا !
و الودعاء الطيّبون ..
هم الذين يرثون الأرض في نهاية المدى
لأنّهم .. لا يشنقون !



أمل دنقل


- - - - - - - - - - - - - - -


يحكى أنه في اليابان كان هنالك طالب في المدرسة شاهد دفترا ً كالمفكرة سقطت من عل ِ واستقرت على الأرض خرج الطالب لها في وقت الفراغ ليجدها تنتظره وكأنه كان مقدر له أن يلتقطها.

التقطها..تصفحها..سخر منها.."كيف لمن أكتب اسمه هنا وبعد دقائق يموت بسكتة قلبية"..ولكن هذا مذكور في المفكرة..لم يكن أمامه إلا امتحان هذه المفكرة..

في الليل..في الغرفة المظلمة..أمام التلفاز مجرم مطلوب للعدالة وتتناقل أخبار التلفزة أخباره.."هذا خير امتحان"..سحب القلم..سجل الاسم..دقائق تمضي.."وتجد الشرطة المطلوب متوفى بسكتة قلبية"..!!

لم..؟

ما السبب..؟

ببساطة..آلهة الموت كانت تعاني من الملل بسبب حياتها الروتينية المكررة الجوفاء الخالية من التجديد..،فقام أحدهم من باب التسلية وتغيير الجو الممل السائد بإلقاء نوتته على الأرض ليتلقفها من كان وليتسلى من خلاله ومعه بمن يسطرهم فيها.
...
..
.
هذه القصة حصلت بعد قرون من الزمن بعد قصتي..،أتعرفون ماذا حصل لي..؟
.
..
...
أنا زيزيف,,

كنت أعيش في اليونان,,

كنت أقوم بالأخطاء تارة..وأمور أخرى تارة أخرى,,

وكانت آلهة العذاب تتصيد خطئي القادم,,

لم ترى كانت تفعل هذا..؟

لأنها كانت تعني من الملل..كل يوم أمر ٌ من سيد الآلهة أمديس الذي خلف والد هرقل في السيادة بتعذيب أناس نعيين اخطئوا ..وعندما وقع مني الخطأ اشتكوا لأمديس كثرة خطاي فترك لهم حرية اختيار العذاب المناسب..فكانت فرصتهم..فقام أحدهم باقتراح فكرة ..وهي:-
أن أقوم بدحرجة صخرة من سفح جبل إلى قمته..؛ولكن ما إن أعود للقمة حتى تعود بي الصخرة لسفح الجبل وأقوم بدحرجتها لقمته مرة أخرى وتعود بي وهكذا,,

صدقوني أنها تسلية جيدة على مستوى الآله..ستعرف هذا إذا كنت إله..

يبدو أن الفكرة بعد كل هذه السنون أعجبت آلهة الموت فقررت تجربتها في اليابان..في كان لم يسمعوا به بقصتي..فتكون تجربة جديدة لم تخطر على بال أحد من الآلهة من قبل..ولم يعاقب بها بشر قط.
...
..
.
يا ترى هل كانوا على علم ٍ بقصتي..؟.
..
...







زيزيف..،من سفح جبال البلقان

كتبتها على ظهر الصخرة وهي تدحرجني للسفح الجبل






والسلام ليس الختام
جوروماكي العزيز

The Sky Dragon
03-02-2008, 06:23
صفحات من نوتة الموت...،بقلم زيزيف..!!


- - - - - - - - - - - - - - -


" سيزيف " لم تعد على أكتافه الصّخره
يحملها الذين يولدون في مخادع الرّقيق
و البحر .. كالصحراء .. لا يروى العطش
لأنّ من يقول " لا " لا يرتوي إلاّ من الدموع !
.. فلترفعوا عيونكم للثائر المشنوق
فسوف تنتهون مثله .. غدا
و قبّلوا زوجاتكم .. هنا .. على قارعة الطريق
فسوف تنتهون ها هنا .. غدا
فالانحناء مرّ ..
و العنكبوت فوق أعناق الرجال ينسج الردى
فقبّلوا زوجاتكم .. إنّي تركت زوجتي بلا وداع
و إن رأيتم طفلي الذي تركته على ذراعها بلا ذراع
فعلّموه الانحناء !
علّموه الانحناء !
الله .. لم يغفر خطيئة الشيطان حين قال لا !
و الودعاء الطيّبون ..
هم الذين يرثون الأرض في نهاية المدى
لأنّهم .. لا يشنقون !



أمل دنقل


- - - - - - - - - - - - - - -


يحكى أنه في اليابان كان هنالك طالب في المدرسة شاهد دفترا ً كالمفكرة سقطت من عل ِ واستقرت على الأرض خرج الطالب لها في وقت الفراغ ليجدها تنتظره وكأنه كان مقدر له أن يلتقطها.

التقطها..تصفحها..سخر منها.."كيف لمن أكتب اسمه هنا وبعد دقائق يموت بسكتة قلبية"..ولكن هذا مذكور في المفكرة..لم يكن أمامه إلا امتحان هذه المفكرة..

في الليل..في الغرفة المظلمة..أمام التلفاز مجرم مطلوب للعدالة وتتناقل أخبار التلفزة أخباره.."هذا خير امتحان"..سحب القلم..سجل الاسم..دقائق تمضي.."وتجد الشرطة المطلوب متوفى بسكتة قلبية"..!!

لم..؟

ما السبب..؟

ببساطة..آلهة الموت كانت تعاني من الملل بسبب حياتها الروتينية المكررة الجوفاء الخالية من التجديد..،فقام أحدهم من باب التسلية وتغيير الجو الممل السائد بإلقاء نوتته على الأرض ليتلقفها من كان وليتسلى من خلاله ومعه بمن يسطرهم فيها.
...
..
.
هذه القصة حصلت بعد قرون من الزمن بعد قصتي..،أتعرفون ماذا حصل لي..؟
.
..
...
أنا زيزيف,,

كنت أعيش في اليونان,,

كنت أقوم بالأخطاء تارة..وأمور أخرى تارة أخرى,,

وكانت آلهة العذاب تتصيد خطئي القادم,,

لم ترى كانت تفعل هذا..؟

لأنها كانت تعني من الملل..كل يوم أمر ٌ من سيد الآلهة أمديس الذي خلف والد هرقل في السيادة بتعذيب أناس نعيين اخطئوا ..وعندما وقع مني الخطأ اشتكوا لأمديس كثرة خطاي فترك لهم حرية اختيار العذاب المناسب..فكانت فرصتهم..فقام أحدهم باقتراح فكرة ..وهي:-
أن أقوم بدحرجة صخرة من سفح جبل إلى قمته..؛ولكن ما إن أعود للقمة حتى تعود بي الصخرة لسفح الجبل وأقوم بدحرجتها لقمته مرة أخرى وتعود بي وهكذا,,

صدقوني أنها تسلية جيدة على مستوى الآله..ستعرف هذا إذا كنت إله..

يبدو أن الفكرة بعد كل هذه السنون أعجبت آلهة الموت فقررت تجربتها في اليابان..في كان لم يسمعوا به بقصتي..فتكون تجربة جديدة لم تخطر على بال أحد من الآلهة من قبل..ولم يعاقب بها بشر قط.
...
..
.
يا ترى هل كانوا على علم ٍ بقصتي..؟.
..
...







زيزيف..،من سفح جبال البلقان

كتبتها على ظهر الصخرة وهي تدحرجني للسفح الجبل






والسلام ليس الختام
جوروماكي العزيز




مشكور على القصه::جيد::

chain
03-02-2008, 11:55
شكر على التقرير رائع رغم ان نهايه الانمى حزينه بموت كيرا لكن يضل الانمى الاقوي على الساحه حاليا

ǺŦЧṜŲŊ ŦξΛŖṤ..๘
03-02-2008, 12:13
مشكور على الموضوع

saylast
03-02-2008, 12:19
مشكور سكاى دراجون على التقرير

K I S A M E
03-02-2008, 14:56
مشكور مشكور مشكور على الموضوعـ الرائعـ

Dark Emperor
03-02-2008, 15:11
السلام عليكم

عندما رايت الموضوع تحمست , أخيراً نقاش حامي سيدور هنا

لكني أصبت بخيبة أمل كبيرة

بالخلاصة كاتب الموضوع لا يعرف عما يتكلم

The Sky Dragon اذا أردت كتابة موضوع مرة ثانية فلا تعتمد على برنامج الوافي , لأنه لا يترجم بشكل صحيح

جوروماكي

أهنئك على القطعة الأدبية التي كتبتها أو نقلتها ( لا أعرف الحقيقة ) لكنك تفهم فكرة المسلسل الالحادية .. أو هكذا يبدو

أحييك ::جيد::


و لو أنك أخطئت في تهجئة اسم الشخصية الاسطورة زيزيف , الكتابة الصحيحة تكون سيزيف



يا ترى هل كانوا على علم ٍ بقصتي..؟.

بلى , أنا على علم بكل العواقب الاغريقية تقريباً , بروميثيوس , سيزيف , أطلس , كرونوس , أوديسيوس , ايكاروس , أوديب , و حتى هرقل الجبار نال عقاباً رهيباً

على كل حال شكراً على " محاولتك" لتقديم موضوع يا Dragon لكن يجب أن تبذل جهداً أكبر


تحياااتي :رامبو:

Dark Emperor

جوروماكي
03-02-2008, 15:11
انا لم اسرد القصة
لكنني تسائلت...هل للاسطورة اليونانية علاقة بديث نوت؟
بمعنى آخر هل كاتب ديث نوت اقتبس القصة من قصة الاسطورة اليونانية؟

=============

Dark Emperor (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=8166)

شكرا على الكلام العطر الذي لا استحقه فما هذا إلا بعضا ً مما عندكم
أما عن القطعة الأدببية فهي من ابداعات الشاعر المصري أمل دنقل وقدت كتبت اسمه في الاعلى
انا كنت اعجبت بها فانا بصدد كتابمة موضوع يتعلق بأمل دنقل في الشهر والخواطر لكن ليس الآن

وصحيح فعلا الاسم بحرف السين يبتدء لكن يبدو سرعة الكتباة والعجلة

فأنا حاولت الربط بين القصتين متسائلا ً عن ما اذا كان هنالك اقتباسا ً للقصة أم مجرد توارد خواطر مع أنني لا أظن هذا؟

شكرا لك لردك الذي اثلج صدري

والسلام ليس الختام

جوروماكي العزيز

Dark Emperor
03-02-2008, 15:16
انا لم اسرد القصة
لقنني تسائلت...هل للاسطورة اليونانية علاقة بديث نوت؟
بمعنى آخر هل كاتب ديث نوت اقتبس القصة من قصة الاسطورة اليونانية؟


اسمح لي بالاجابة على السؤال

أسطورة سيزيف باختصار تحكي رجلاً أو عملاقاً Titan يرفع صخرة الى أعالي الجبل و من ثم تسقط من على القمة , و يعود لاحملها من جديد و تسقط منه بعد جهد من على رأس الجبل مرة أخرى و هكذا الى الأبد .

أنه مثال واضح للجهد الشديد و من ثم ضياع كل تعبك هباء

بينما Death Note تتحدث عن فتى أخذه الغرور بعد أن وجد مفكرة آلهة الموت اليابانية بيده , غروره أوصله لأن يعتقد بأنه هو نفسه اله و حاكم للبشرية

طبعاً , اليابانيين ملحدين و لا يعترفون بالاله الواحد بل بتعدد الآلهة و خاصة آلهة الموت , يعني سلطة بالعربي


فطبعاً لا توجد أي علاقة بين الفكرتين نهائياً

آمل أني أجبتك على تساؤلاتك

تحياااتي:رامبو:

Dark Emperor

جوروماكي
03-02-2008, 15:22
اسمح لي بالاجابة على السؤال

أسطورة سيزيف باختصار تحكي رجلاً أو عملاقاً Titan يرفع صخرة الى أعالي الجبل و من ثم تسقط من على القمة , و يعود لاحملها من جديد و تسقط منه بعد جهد من على رأس الجبل مرة أخرى و هكذا الى الأبد .

أنه مثال واضح للجهد الشديد و من ثم ضياع كل تعبك هباء

بينما Death Note تتحدث عن فتى أخذه الغرور بعد أن وجد مفكرة آلهة الموت اليابانية بيده , غروره أوصله لأن يعتقد بأنه هو نفسه اله و حاكم للبشرية

طبعاً , اليابانيين ملحدين و لا يعترفون بالاله الواحد بل بتعدد الآلهة و خاصة آلهة الموت , يعني سلطة بالعربي


فطبعاً لا توجد أي علاقة بين الفكرتين نهائياً

آمل أني أجبتك على تساؤلاتك

تحياااتي:رامبو:

Dark Emperor


لكن يقال في احدى الروايات كما قرأت - هذا إذا كان صحيحا ً - أن سبب هذا العذاب الذي حل على سيزيف هو بسبب آلهة العذاب التي أرادت أن تعاقبه بهكذا عقوبة من باب التسلية

دعك من العبر والنتائج التي ستخرج بها من قصة كهذه مثل الجهد الضائع والصبر .... الخ

هذه الجزئية وهي ملل الآلهة وبحثها عن التسلية لتخرج من حياتها المثالية الروتينية،هذه الجزئية هي محور التشابه في القصتين...،إلا تعتقد هذا؟

Dark Emperor
03-02-2008, 15:33
لكن يقال في احدى الروايات كما قرأت - هذا إذا كان صحيحا ً - أن سبب هذا العذاب الذي حل على سيزيف هو بسبب آلهة العذاب التي أرادت أن تعاقبه بهكذا عقوبة من باب التسلية

ليس تماماً , عند اليونانيين لا توجد آلهة عذاب بالأصل , لديهم أخوات القدر الثلاث اذا كنت تعني هؤلاء , ناهيك على أن كل آلهة اليونان بشكل عام شريرة جداً لدرجة أنه في تصور اليونانيين .. لا توجد شياطين أيضاً !

النقطة هي أن سيزيف يقال أنه كان من الـ Titans أي الجبابرة الذين حكموا الأرض قبل أن يظهر آلهة اليونان و يهزموهوم و من ثم يستولون على الأرض , طبعاً كل واحد من الجبابرة لقى عقاباً أبدياً و من بينهم سيزيف
و هنالك ما ذكرته أنت أن الآلهة ارادت التسلية و لو أن هذا في العادة يتم عبر ظهور على ارض المعركة و تدمير الكل


دعك من العبر والنتائج التي ستخرج بها من قصة كهذه مثل الجهد الضائع والصبر .... الخ

طبعاً


هذه الجزئية وهي ملل الآلهة وبحثها عن التسلية لتخرج من حياتها المثالية الروتينية،هذه الجزئية هي محور التشابه في القصتين...،إلا تعتقد هذا؟

صحيح .. كيف لم أنتبه لهذا ؟؟ وجهة نظرك صحيحة من هذه النقطة

لكن كفكرة عامة لا توجد تلك العلاقة الكبيرة سوى ما ذكرت أنت

ثم هذا يطرح سؤالاً أخلاقياً كبيراً بالخط العريض

باعتبار أننا مسلمين و نؤمن بالالهة الواحد , و باعتبار أن اليابانيين ملحدين و المسلسل من أوله لآخره الحاد في الحاد ,,, هل يجوز لنا أن نتفرج عليه ؟؟؟ لاي سبب ؟؟؟

أعني صحيح أنه يطرح فكرة أخلاقية خلابة عن طالب هو الأول على صفه ثم عندما أتحيت له الفرصة أظهر أسوا شروره على العالم

لكن هل هذا يمنحك الحرية لتتابع مسلسلاًَ كهذا ؟؟

هذا هو السؤال الصحيح

Dark Emperor

جوروماكي
03-02-2008, 15:49
أنا آسف أقصد اخوات القدر
ولكن الأمور تداخلت علي
:o


لكن هل هذا يمنحك الحرية لتتابع مسلسلاًَ كهذا ؟؟

بالتأكيد سأتابع مسلسلا ً كهذا
بهذه الطريقة تتوسع مداركي
أنا اؤمن بالإله الواحد
لكن إذا عرفت أن اليوانيين لديهم عده آلهة هل هذا يعني بالضورورة أنني سأتبنى هذه الفكرة؟
بالتأكيد لا

لنخوض في ناحية فلسفية أخرى

أذا قابلت شخصا ً ملحدا ً لا يؤمن بإله أو انه يومن بتعدد الآلهة كاليابانيين أو اليونانيين وذكرت له الإله الواحد
ربما لن تروق له الفكرة
لكن لو قلت له لنعتبر آلهتك المتعددة هي مخلوقات جبلت على إطاعت سيدها وهو سيد الآلهة عندكم وسيد الآلهة عندنا هو الإله الواحد وتلك الآلة التي جبلت على طاعته هي الملائكة
أو لو كان شخصا ُ ملحدا ً
هل أقول له أن الإله الواحد هو من خلق الكون
أم اقول له أن العقل الأول الذي هو أزلي قديم ثابت الوجود واجب الوجود بنفسه هو من أوجد الكون لأن الكون قديم لا أولي على عكس العثل الأول الذي هو أزلي قديم فالعقل الأول خالد خلودا ً أكثر من الكون

بهذه الطريقة بمثل هذه الأعمال أو غيرها من كتب أو نحوها تتوسع مداركك لتتعرف على اشياء جديدة تستفيد منها استفاده آجلة حتى ولو لم تكن تلك الإستفادة آنية اي حالية

اعلم انني خرجت على الموضوع فليغفر لنا صاحب الموضوع هذا

سعيد جدا ً بالنقاش معك أخي الغالي Dark Emperor
آملا ً أن يستمر هذا

والسلام ليس الختام

جوروماكي العزيز

Dark Emperor
03-02-2008, 16:23
أنا آسف أقصد اخوات القدر
ولكن الأمور تداخلت علي

لا بأس , كثيراً ما يحدث هذا



بالتأكيد سأتابع مسلسلا ً كهذا
بهذه الطريقة تتوسع مداركي

هذا لأنك شاب واعي فوق الـ 20 من العمر , لكن ماذا عن الاطفال ؟؟ أعني من تحت 18 سنة على أقل تقدير لن يفهم ما هو المغزى من المسلسل



أنا اؤمن بالإله الواحد
لكن إذا عرفت أن اليوانيين لديهم عده آلهة هل هذا يعني بالضورورة أنني سأتبنى هذه الفكرة؟
بالتأكيد لا
طبعاً لا لكني أرجع الى نفس النقطة , ماذا عن الأصغر سناً ؟؟

أذكر لك مثالاً , لعبة God Of War الشهيرة عالمياً منعت بالسعودية و لكنها تباع في جدة , هنالك مقطع ينزل فيه اله الحرب اليوناني آريس الى ساحة المعركة , تنشق السماء الى نصفين و ينزل آريس بلحية من نار و يسحق جيوش العدو بقدميه و من ثم يسجد له كريتوس بطل اللعبة دليلاً على ولائه له ,

طبعاً الصورة تخلخل مبادئك الدينية بالكامل بالنسبة لاولاد لم يتجاوزوا الـ 16 من العمر

مشهد كهذا لولد عمره 6 سنوات هو كارثة انسانية , أعني ماذا تتصور أنه سيفكر بربك ؟؟؟

هذه هي وجهة نظري التي أحببت أن أظهرها


لنخوض في ناحية فلسفية أخرى

يا ريت


أذا قابلت شخصا ً ملحدا ً لا يؤمن بإله أو انه يومن بتعدد الآلهة كاليابانيين أو اليونانيين وذكرت له الإله الواحد
ربما لن تروق له الفكرة

طبعاً


لكن لو قلت له لنعتبر آلهتك المتعددة هي مخلوقات جبلت على إطاعت سيدها وهو سيد الآلهة عندكم وسيد الآلهة عندنا هو الإله الواحد وتلك الآلة التي جبلت على طاعته هي الملائكة

لا لا لا يا جورماكي , راح أزعل منك , بدون تشبيهات يا صديقي لأن هذا حرام


أو لو كان شخصا ُ ملحدا ً
هل أقول له أن الإله الواحد هو من خلق الكون

اممم , لا هنالك أسلوب معين لايصال الفكرة



أم اقول له أن العقل الأول الذي هو أزلي قديم ثابت الوجود واجب الوجود بنفسه هو من أوجد الكون لأن الكون قديم لا أولي على عكس العثل الأول الذي هو أزلي قديم فالعقل الأول خالد خلودا ً أكثر من الكون

تلاعب جميل بالمصطلحات لكن أيضاً لا


بهذه الطريقة بمثل هذه الأعمال أو غيرها من كتب أو نحوها تتوسع مداركك لتتعرف على اشياء جديدة تستفيد منها استفاده آجلة حتى ولو لم تكن تلك الإستفادة آنية اي حالية

اسمع , اذا أردت أن تتفاهم مع شخص ملحد هو غير عن شخص يؤمن بتعدد الآلهة

الأول ببساطة اسأله سؤالاً واحداً , هل تعتقد أن الوجود جاء من الفراغ ؟؟ أنه بلا هدف ؟؟ أن هذا الكون العظيم من الذرة و حتى أعظم المجرات لا يوجد من يتحكم به ؟؟؟ هل كل هذا هباء ؟؟

سؤال كهذا سيجعله أما يعيد التفكير أو يكابر على رأيه

الثاني تسأله ان كانت هنالك فعلاً آلهة متعددة , ألن يتقاتلوا فيما بينهم على السيادة و يدمروا العالم ؟؟؟ ناهيك على أن تصوراً مماثلاً حدث في أساطير اليونان و كانت النتيجة دمار العالم

اذا أردت مناقشة شخص من غير دينك فيجب أن تتبع أسلوباً معيناً حتى يهتدي أو على الأقل يقتنع ,الداعية الشهير أحمد ديدات أكبر مثال على ذلك


اعلم انني خرجت على الموضوع فليغفر لنا صاحب الموضوع هذا

و ليغفر لي أيضاً خروجي عن الموضوع :o


سعيد جدا ً بالنقاش معك أخي الغالي Dark Emperor
آملا ً أن يستمر هذا

و أن أيضاً سعيد بهذا النقاش السوبر فلسفي , منذ زمن لم أحظ بنقاش ممتع , و آمل أن يستمر


والسلام ليس الختام

جوروماكي العزيز

بالتأكيد ;)

الى لقاء

تحياااتي :رامبو:

Dark Emperor

The Sky Dragon
03-02-2008, 18:23
مشكورين كلكم على الردود الحلوه بس ماصار موضوع صار تشات!

أنـس
03-02-2008, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بالجميع ^_^

شد انتباهي السؤال الرائع الذي طرحه أخونا العزيز وسفير ما وراء الطبيعة ^_^


ثم هذا يطرح سؤالاً أخلاقياً كبيراً بالخط العريض

باعتبار أننا مسلمين و نؤمن بالالهة الواحد , و باعتبار أن اليابانيين ملحدين و المسلسل من أوله لآخره الحاد في الحاد ,,, هل يجوز لنا أن نتفرج عليه ؟؟؟ لاي سبب ؟؟؟

أعني صحيح أنه يطرح فكرة أخلاقية خلابة عن طالب هو الأول على صفه ثم عندما أتحيت له الفرصة أظهر أسوا شروره على العالم

لكن هل هذا يمنحك الحرية لتتابع مسلسلاًَ كهذا ؟؟

بالتأكيد ... ::جيد::

برأيي أن على المسلم أن يوسع مداركه إلى أقصى حد ممكن ... وكذلك ثقافته يجب أن تكون شاسعة إلى أقصى حد ...

إمتناعنا عن متابعة هذه المسلسلات فقط لأنها تحمل فكرة مخالفة للعقيدة سيغلق علينا أبواباً كثيرة من المعرفة ...

وها أنت قلتها بنفسك ::جيد::

نحن مسلمون ... ومتابعتنا لهذا المسلسل لا تعني تأثرنا السلبي به ... بل لعلنا سنتأثر به إيجابياً ....

::جيد::

يجب فقط أن نكون مفكرين جيدين ... ونحن على ما أعتقد في سن قد أغلق فيه باب التأثير على العقيدة والثوابت الإسلامية التي رسخت في أعماقنا .... ::جيد::

لم أندم على متابعتي لهذا المسلسل وأنا حالياً أعيد متابعته للمرة الثانية ... ودائماً أستخلص منه دروساً عقائدية وأخلاقية لم يقصدها المؤلف الملحد ولم يتعمد وضعها في مسلسله :D

لكن المسلم بتفكيره السليم يستطيع استخلاص الدروس المفيدة من كل مشهد تراه عيناه ... وأي حدث تستقبله حواسه المختلفة ....

::جيد::

-----------------------


هذا لأنك شاب واعي فوق الـ 20 من العمر , لكن ماذا عن الاطفال ؟؟ أعني من تحت 18 سنة على أقل تقدير لن يفهم ما هو المغزى من المسلسل

الأطفال يجب أن يشربوا الحليب ويتابعوا سبيس تون !! :نوم:

وما دخلهم بمسلسل كهذا ؟!!!

إذا تابعه أي طفل وتأثر به فالمذنب الاول هو ولي أمره الذي سمح له بمتابعته مطلقاً له الحبل على غارب ...

مسلسل مذكرة الموت موجه للفئة العمرية فوق 17 سنة ... ::جيد::

وهكذا يكون صناع المسلسل قد برؤوا ذمتهم ... ^_^

عندما يكون عندك أطفال في المستقبل يا صديقي ::جيد:: .. أنا واثق من أنك لن تسمح لهم بمتابعة شيء من الانيمي والرسوم المتحركة إلا بعد اطلاعك وموافقتك ::جيد::

هناك مسلسلات موجهة للأطفال وهناك مسلسلات أخرى موجهة للكبار وتحتاج إلى كثير من الدراسة والنقد ... وهي التي نتابعها نحن أصحاب الـ 18 فما فوق .. ::جيد::

آمل أنك فهمت قصدي ^_^

وفي أمان الله :)

The Sky Dragon
04-02-2008, 04:58
الأطفال يجب أن يشربوا الحليب ويتابعوا سبيس تون !! :نوم:

وما دخلهم بمسلسل كهذا ؟!!!

إذا تابعه أي طفل وتأثر به فالمذنب الاول هو ولي أمره الذي سمح له بمتابعته مطلقاً له الحبل على غارب ...

مسلسل مذكرة الموت موجه للفئة العمرية فوق 17 سنة ... ::جيد::

وهكذا يكون صناع المسلسل قد برؤوا ذمتهم ... ^_^

عندما يكون عندك أطفال في المستقبل يا صديقي ::جيد:: .. أنا واثق من أنك لن تسمح لهم بمتابعة شيء من الانيمي والرسوم المتحركة إلا بعد اطلاعك وموافقتك ::جيد::

هناك مسلسلات موجهة للأطفال وهناك مسلسلات أخرى موجهة للكبار وتحتاج إلى كثير من الدراسة والنقد ... وهي التي نتابعها نحن أصحاب الـ 18 فما فوق .. ::جيد::

آمل أنك فهمت قصدي ^_^

وفي أمان الله :)

طيب وإذا كنا أقل من 17؟
أدري أنه R بس علا حسب إذا كان الشخص ضعيف نفس وأقل من 10 سنين مايتابعه!
وإذا كان قصدك أنه مخل لديننا الحنيف يشوفه مقطَع!
ثم غصب نتابع سبيس تون!

Dark Emperor
04-02-2008, 11:01
السلام عليكم

ارحب بـ أنس و اعتذر من Dragon Sky لأتي ساخرج كثيراً عن سياق الموضوع و سأحوله الى نقاش دامي :مكر:



شد انتباهي السؤال الرائع الذي طرحه أخونا العزيز وسفير ما وراء الطبيعة ^_^

أوه اذاً تعرفني , لم أدري أن شهرتي وصلت الى الميجاتوون



بالتأكيد ...

برأيي أن على المسلم أن يوسع مداركه إلى أقصى حد ممكن ... وكذلك ثقافته يجب أن تكون شاسعة إلى أقصى حد ...

إمتناعنا عن متابعة هذه المسلسلات فقط لأنها تحمل فكرة مخالفة للعقيدة سيغلق علينا أبواباً كثيرة من المعرفة ...

وها أنت قلتها بنفسك

نحن مسلمون ... ومتابعتنا لهذا المسلسل لا تعني تأثرنا السلبي به ... بل لعلنا سنتأثر به إيجابياً ....

لحظة واحدة , نتأثر ايجابياً::مغتاظ:: ؟؟ اعذرني ان لم أوافقك كثيراً

أعني صحيح أنك ستتحمد الله على العافية و انك مسلم لكن عدا ذلك لا يخطر لي شيء آخر

ثم انها من ثقافة مغايرة تماماً , موجهة لليابانيين بشكل خاص و هو يفهمونها أكثر من غيرهم و هي بلغتهم و الترجمة لا تفي كلياً بالغرض




يجب فقط أن نكون مفكرين جيدين ... ونحن على ما أعتقد في سن قد أغلق فيه باب التأثير على العقيدة والثوابت الإسلامية التي رسخت في أعماقنا ....

لأنك كما قلت سابقاً تجاوزت اـ 20 من العمر :تدخين:


لم أندم على متابعتي لهذا المسلسل وأنا حالياً أعيد متابعته للمرة الثانية ... ودائماً أستخلص منه دروساً عقائدية وأخلاقية لم يقصدها المؤلف الملحد ولم يتعمد وضعها في مسلسله

لاكون صريحاً معك تابعت أول 4 حلقات منه

هاه و هذا يذكرني بما حدث مع صديقي

جاء عندي و انا أتابع المسلسل , الشاب لا يملكحباً خاصاً بالآنيم بشكل عام و آخير آنيم تابعه كان غريندايزر , طبعاً استخف بي و بمتابعتي لهكذا مسلسلات لذلك عرضت عليه الحلقة الأولى من Death Note..

بعد أن شاهد الحلقة الأولى فقط طلب مني حلقات المسلسل كاملاً .. تصور أن الرسوم شدته في البداية و من ثم توضحت له الفكرة و اعجبته و منها بدأت متابعته لهذا المسلسل ..

اي أن الرسم كان مجرد وسيلة لايصال الفكرة و لم يكن الهدف الرسم في حد ذاته لأن هذا بلا معنى في لواقع , ما الفائدة ان تنتج رسماً جميلاً بلا موضوع أو فكرة أو قصة ؟ عبث

من كل هذا الحديث أريد الوصول الى نقطة مهمة أخرى , لماذا علينا أن نكون مستقبلين فحسب ؟؟ لماذا لا ننتج بايدينا آنيم بهذا المستوى العالي من الرسم و الفكر معاً ؟؟؟

لا تقل لي أنه لا يمكن !! حاول العرب كثيراً لكن كل نتاجهم بالمقام الأول موجه للأطفال و لا يخاطب أمثالنا من متابعي الآنيم فوق 18 سنة

هل قرأت قصص ما وراء الطبيعة لـ د. أحمد خالد توفيق ؟؟؟ اسمح لي بالشرح باختصار أن كتابات الرجل مذهلة مذهلة مذهلة بمعنى الكلمة , كل كتاباته منذ البداية و حتى آخر عدد تتفوق على أي سيناريو رايته في فيلم أو مسلسل

ثم انه عربي و يفهم النكات العربية و يضيفها في كتاباته كل هذا باسلوب بديع و حالياًَ بدأت تنتشر Comic لسلسلته الشهيرة , كذلك فان له لعبة فيديو للـ PC , و ربما مستقبلاً عندما تتطور الامكانيات العربية سيحاول أن يدخل عالم الآنيم و السينما

لقد عرف كيف يخاطب الشباب من كل الأعمار و بالتالي نال شعبية هائلة

كانت هنالك محاولات عديدة أذكر منها من حاول في مكسات بجهد , Ken عندما أنتج أسطورة الفرس سورا , و كان معه فريق عمل كبير , قصة ظريفة لكن ككل من حاولوا من قبل كان يفتقر لـعدة أمور رئيسية

الرؤية , الامكانيات , الوقت ,التنفيذ

لم يمتلك Ken الرؤية اللازمة لانجاح مشروعه , اعني أنه اعتمد على ناس مجهولين على الانترنت باسماء مستعارة , لذلك فعلاً من كان سيأخذ النتاج من بدايته على محمل الجدية ؟؟

الامكانيات بالرغم من تواضعها الا أنه كان بامكانه تحقيق انجازات أكبر من تلك التي رأيتها

الوقت , تعجل كثيراً مما دفعه لانتاج أول حلقة دون تجهيز لائق و كان هنالك عدم تناسق مما أدى لسوء في التنفيذ

برغم ذلك لا أعتقد انه فشل على الاطلاق , بالعكس الرجل الآن يعرف أين أخطأ و سيتجاوز كل أخطائه الى الأفضل باذن الله و أتقوع أنه سيبهرنا في محاولته القادمة



لكن المسلم بتفكيره السليم يستطيع استخلاص الدروس المفيدة من كل مشهد تراه عيناه ... وأي حدث تستقبله حواسه المختلفة ....

تماماً , لكن مسلم عن مسلم يختلف .. اللي بيصلي و بيعرف الله و الرسول مو مثل المسلم بالاسم فقط



الأطفال يجب أن يشربوا الحليب ويتابعوا سبيس تون !!

وما دخلهم بمسلسل كهذا ؟!!!

حسناً , أنا أعيش في السعودية و اعرف ما يجري في الشارع , تدخل محلاً لـ Game Master و تتفاجأ بأن المسلسل على رف من رفوف العرض و ولد عمره 12 سنة يطلبه و البائع ذلك الأحمق يعيطه اياه , لأنه بالطبع لا يعرف ما فيه أو أنه لا يهتم ببساطة

فهمت لماذا أنا مغتاظ !! لا توجد رقابة من الأهل أو اي أحد


إذا تابعه أي طفل وتأثر به فالمذنب الاول هو ولي أمره الذي سمح له بمتابعته مطلقاً له الحبل على غارب ...

الأهل يعتبرون أن الكرتون هو الكارتون , يعني لا يفرقون بين توم و جيري و غريندايزر


مسلسل مذكرة الموت موجه للفئة العمرية فوق 17 سنة ...

و لماذا لا تطبق هذه الأمور في المحلات أو قنوات التلفيزيون ؟؟؟ هل نحن منحطون لهذا الحد ؟؟


وهكذا يكون صناع المسلسل قد برؤوا ذمتهم ... ^_^

و كيف يبرا الاِهل و التجار ذمتهم من هذه الأشياء ان لم يعرفوا ما بها بالاصل ؟؟


عندما يكون عندك أطفال في المستقبل يا صديقي .. أنا واثق من أنك لن تسمح لهم بمتابعة شيء من الانيمي والرسوم المتحركة إلا بعد اطلاعك وموافقتك

عندما سيكون لي أطفال باذن الله سيعملون في صناعة الآنيم و ليس الفرجة فحسب , بلا طب بلا وجع راس اسئلني أنا


هناك مسلسلات موجهة للأطفال وهناك مسلسلات أخرى موجهة للكبار وتحتاج إلى كثير من الدراسة والنقد ... وهي التي نتابعها نحن أصحاب الـ 18 فما فوق ..

في هذه نتفق تماماً


آمل أنك فهمت قصدي ^_^

و آمل أنك أيضاً فهمت ما أعني


الى لقاء

تحيااتي :رامبو:

Dark Emperor

The Sky Dragon
05-02-2008, 01:27
والله خلاص ماصار موضوع:(!

Dark Emperor
05-02-2008, 19:03
والله خلاص ماصار موضوع:(!

آسف جداً على ازعاجك Dragon Sky , موضوعك ظريف


و لن أعود للنقاش هنا

لكن انظر للجانب المشرق , أصبح لديك ردود صفحتين , هذا شيء جميل :مكر:


تحياااتي :رامبو:

Dark Emperor

إيوري ياغامي
05-02-2008, 19:43
thank you verry much my friend by this adventur

The Sky Dragon
11-02-2008, 18:28
آسف جداً على ازعاجك Dragon Sky , موضوعك ظريف

أولا the sky dragonوثانياً أسفك مقبول:o


و لن أعود للنقاش هنا

علينا؟:تدخين:


لكن انظر للجانب المشرق , أصبح لديك ردود صفحتين , هذا شيء جميل :مكر:

:D



تحياااتي :رامبو:

:)

The Sky Dragon
11-02-2008, 18:31
thank you verry much my friend by this adventur

your welcom:)

Lady Libra
25-02-2008, 14:44
موضوع جباااااااااااااااااار وبالأخص الانمي دا
تسلم الايادي والله

عاشق الاكاتسكي
25-02-2008, 16:00
مشكور اخوي على التقرير الرائع

و هذا افضل انمي عندي بالطبع بعد ناروتو

Hatory Haanzo
25-02-2008, 16:13
مشكوووووووووووووور عالتقرير

مع إنو ناقصله بعض الصور و بعض التلوين

و التنظيم بس يظل رائع .

ناروتو و بس
25-02-2008, 17:41
مشكووووووور على الموضوع الله يعطيك العافيه

the shedo
25-02-2008, 17:54
مشكور اخوي الله يعطيك العافيهC:\Documents and Settings\user\My Documents\صور فرعيه

The Sky Dragon
27-02-2008, 00:40
موضوع جباااااااااااااااااار وبالأخص الانمي دا
تسلم الايادي والله

العفو::سعادة::

The Sky Dragon
27-02-2008, 00:46
مشكور اخوي على التقرير الرائع

العفو

و هذا افضل انمي عندي بالطبع بعد ناروتو

كلنا مثلك::سعادة::

The Sky Dragon
27-02-2008, 00:48
مشكوووووووووووووور عالتقرير

مع إنو ناقصله بعض الصور و بعض التلوين

و التنظيم بس يظل رائع .

العفوووووووووووووو
أيه والله الصور التلوين فكرت فيها بس والله ماني فاضي أضيع وقتي ألون وأرسم:D
بس التنظيم,هو منظم كل شخصيه لها قصه لحال::جيد::

The Sky Dragon
27-02-2008, 00:50
مشكووووووور على الموضوع الله يعطيك العافيه

العفووووووو:)
تعافيك:D:rolleyes:

The Sky Dragon
27-02-2008, 00:53
مشكور اخوي الله يعطيك العافيه

العفو
تعافيك:D:D:D

C:\Documents and Settings\user\My Documents\صور فرعيه
?:confused::confused::confused:؟

shymoon
07-04-2008, 10:06
http://th271.photobucket.com/albums/jj136/charmed-42/th_thanks-12.gif

The Sky Dragon
07-04-2008, 18:22
Welcome

fatistar
07-04-2008, 20:00
شكرا على الموضوع الممتاز للغاية

و هدا الانمي من اكثر الانميات ادهاشا

و هناك اختلاف كبير بينه و عن باقي الانمي

لان هناك دكاء كبير مهيمن عليه

فللكي ندركه يجب ان نكون حادي الملاحظة

لا يجب ان نكون متفرجين فقط بل يجب ان ندرك المغزى وراءه

فهناك افكار ليس لها مثيل فيه

و شكرا ثانية على الموضوع الرائع

و هدا الانمي مميز بكل معنى الكلمة

جينوسكا ساما
07-04-2008, 23:15
هيه شباب كيف حالكم

اقولكم شي كيرا مامات

كيرا لسه حي(:

The Sky Dragon
09-04-2008, 20:17
مات وفات
وشكراً على المرور.

الظافري
28-04-2008, 07:25
الف شكر على الموضوع الرائع

The Sky Dragon
29-04-2008, 01:29
عفواً

THE KING OF ME
23-06-2008, 10:04
Thanks Very Much .... And Death Note Is Very Cool And Nice

v!p g!rl
22-12-2008, 14:28
يسلموو على التقرير

ssjAthena
22-12-2008, 19:35
?????????????????????????????????????

انت اكيد عامل ترجمة حرفية لهذا التقرير من احد المواقع الاجنبية بواسطة احد برامج الترجمة!!!
صح؟؟؟؟؟؟
قفشتك!