PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : (Who are you )قصة من تأليفــــــــــــــــــــــي

dark-prido
01-02-2008, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........

أخباركم يا جماعة;) ......................

طبعا أنا عضو جديد في المنتدى و ما مضى علي غير يومين ........و في هذي اليومين و بعد ما كنت قارية بعض القصص إلي كاتبينها و رديت عليها أتحمست إني أكتب أول قصة لي ::جيد::............

أتمنى الدعم من الجميع ::سخرية::......................و ردودكم وايد مهمة في تحفيزي ز تشجيعي على التكملة:مكر: .....

بس أنا ما بنزل القصة إلا كل جمعة في الليل يعني السبت بيكون الجزء جاهز ........... و هذا يرجع إلى إني أكتب القصة من مخي يعني على طول ....................... فعشان جي أحتاج مدة بين كل جزء و جزء عشان أكتب و تطلع cooooooooooooooooooooooooooooooool مثلكم :cool:.......

عشان جي بنزلها كل جمعة ::جيد::................أوكي:p

dark-prido
01-02-2008, 20:52
أحين ......................... أول شي أحب أبدأ ببعض التفاصيل إلي بتمهد للقصة :

بسم الله نبدأ:cool:

القصة : Who are you

النوع : روممنســـــــــــــــــــــــــية + دراما

الشخصيات :

أسامي
سبيك
بريوس
برين
ستفيني
بوب
كاي
ميج
لورا
فرنسيا
سوزوا
بن
كرستينا
ألفرد
الجد سكوشي
الخادم متسوي
فينا
كلارلس
فرنكس
أملجا
دلورس
سبرتاك
ألجوس
ميا
جبريال
فيث

نبذة عن القصة :

عائلة (آل مزكيدوس) هي من العوائل الثرية في فرنسا ،و هي من العوائل التي تنال أهتمام الجميع في ذلك الوقت من الزمن ، و لكن كبيرها الجد فرنسيسكو لم يكن من الأنسان العدين أبدا بل كان من الأشخاص ذا الطباع الغريبة التي لا يتنبؤ بما تفكر فيه أو ما ستفعله .......... لذلك كان الجميع يهابه في العائلة و لا يجرء على عصيان أي أمر من أوامره ................
و في عطلة الصيف ، أراد الجد أن يقيم أحتفال لحفيده كاي بمناسبة خطبته ، و لكنه في الوقت نفسه كان يخطط لأشياء أخرى ستقلب حال العائلة رأسا على عقب و ستنعكس جميع الأمور ........... و بالأخص للبطلين الأساسيين في الحكاية ............... ترى ما الذي سيحدث ..........

تبون أتعرفون القصة تابعوني::مغتاظ:: ............... كل جمعة ...

أتمنى إن النبذة حمستكم للقصة و الأجزاء الياية :rolleyes:.......و أنا بطبعي طماعة :مكر:و أبغي أجوف الردود على انبذة البسيطة هذي::سعادة:: .........

و أخليكم أتفكرون إلين الجمعة الياية:D ..........

سيونــــــــــــــــــــــــــــرا ::جيد::

بنت الوادى نيو
02-02-2008, 01:41
اخى العزيز انا اعى ما تقول لانى اعتمد هذا الاسلوب فى الكتابه وهو انى اترك الامور مفتوحه حتى اكتبها فى المره التاليه وهذا يعطى فرصه اكبر لخيالك بتغيير الاحداث اكثر من مره

انا فى انتظار القصه وسعيده انى اكون اول الرادين

DARLEN
02-02-2008, 08:13
القصة شكلها حلوة

بانتظار القصة

بالتوفيق

^^

dark-prido
02-02-2008, 08:14
اخى العزيز انا اعى ما تقول لانى اعتمد هذا الاسلوب فى الكتابه وهو انى اترك الامور مفتوحه حتى اكتبها فى المره التاليه وهذا يعطى فرصه اكبر لخيالك بتغيير الاحداث اكثر من مره

انا فى انتظار القصه وسعيده انى اكون اول الرادين

مشكورة يا (بنت الوادي نيو ) على الرد الجميل :)....... و أتمنى إني أكون عند حسن ظنج ، و أتكونين من متابعينا الدائمين::جيد:: .........................

dark-prido
02-02-2008, 09:24
القصة شكلها حلوة

بانتظار القصة

بالتوفيق

^^

مشكورة على لرد هذا من ذوقج ;).......................... أتمنى إني أكون عند حسن ضنج:) ...........ز

CAT IRIS
08-03-2008, 21:01
السلام عليكم

البداية حمستني كثيرا وانا بفارغ الصبر اشوف القصة في انتضارك

(اميرoOoالظل)
09-03-2008, 12:24
بصراحه من المقدمه..
شكلها حلوه..

@احلى توم@
(اميرoOoالظل)