PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ما هو الأنمي؟ وما هي المانجا؟

Naruto Kiłłer
01-02-2008, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......وبعد

اليوم جايبه لكم الفرق بين الأنمي و المانجا

واتمني يكون واضح لكم وحتى نفرق

الأنمي

...الأنمي هي كلمه مأخوذة من كلمه أنيمايشن و تعني الرسوم المتحركة و لكن ليس أي كرتون نطلق عليه لفظ أنمي و إنما نطلقها على الرسوم المتحركة اليابانية خاصة و أعتقد انكم كلكم تقريبا شاهدتم الأنمي ولا تدركون .... فمن منا لا يعرف الكابتن ماجد؟! نعم الكابتن ماجد يعتبر من الأنمي ولكن الأنمي على مستويات فهناك بعض الأنمي خاص للكبار لما تحتويه من مناظر دموية شنيعة قد لا يستحملها الصغار كما أنه تحتوي على قصص معقده لا يفهمها إلا الكبار و لهذا السبب فإن الأنمي ليس للصغار فقط!! بل و أقول أن الكثير من الأنمي تتفوق على الأفلام الحقيقية من نواحي كثيره و أهمها القصص و الخيال المدخل التي لا يمكن فعلها في الواقع و هناك أيضا أسباب اخرى لا تعد ولا تحصى....كما أضيف أن الرسوم الموجوده في أغلب الأنمي تكون تحف فنيه في عيني فليس أي فنان يستطيع رسم ما يرسمه فنانوا المانجا و الأنمي مع العلم أن كل هذا الجمال من خيالهم فهم لا ينقلون شيء من الطبيعة و أنا أقدر هذه الموهبة الجبارة
المانجا

...ونعني بذلك القصص المصورة اليابانية و أغلب الناس يستعملون كلمة مانجا بدل كلمة أنمي و يرجع السبب إلى أن فكرة الأنمي أصلا مأخوذة من المانجا حيث حولوا القصص المصورة إلى رسوم متحركة و هكذا بدأ الأنمي ...

إن شاء الله الشرح واضح. وليس الكل يعرف ذلك

في امان الله

Uzumaki.Naruto
01-02-2008, 15:21
الله يعافيك اخوي او اختي ما ادري والله بس ما قصرت

Naruto Kiłłer
01-02-2008, 15:29
الله يعافيك اخوي او اختي ما ادري والله بس ما قصرت

شكرا اخوي لردك الكريم...

وانا ولد موجود بملفي الشخصي:رامبو:

اتمنى لك التوفيق...

في امان الله