PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الكمبيوتر الناطق -ادخل ولن تندم-(دردشش مع جهازك)

justagirl
31-01-2008, 17:48
هل تخيلت فى يوم من الايام ان يتحدث الكمبيوتر اليك ؟انا عن نفسى تخيلت كثيراً لذا قررت ان اكتب ما تخيلته فى احد ليالى يوم بارد من ايام الشتاء كنت جالسه امام الكمبيوتر اشعر بالبرد ويغالبنى النعاس كنت اشعر بالملل لذا قررت ان اتصفح الانترنت فجأه وجدت موضوع فى احد المنتديات كان عنوانه "ادخل ولن تندم " دخلت الموضوع وبمجرد ان فعلت هذا وجدت الكمبيوتر قد اغُلق ظننت ان هناك فيروس فعل هذا لكننى لم استطع ان اابقى واكتشف السببالحقيقى وذهبت فورا لانام استيقظت فى اليوم التالى لالعب على الكمبيوتر فوجدت الشاشه تضىء بضوء احمر ظننت اننى لازلت احلم ثم فتحت الكمبيوتر لاسمع صوت صادر من الكمبيوتر يقول:مرحبااندهشت ثم التفت حولى ربما يكون مقلب من احد اخوتى لكنهم كانوا نائمين"لايمكن ان يكون هذا حقيقي, لابد انى اتخيل" هذ هوما قلته قبل ان اسمع "لا بل يمكن لقد اصبحت قادر على التحدث انا الجهاز 110 مرحبا بك""مرحبا انا س وعلى فكره لا يعجبنى اسم الجهاز 110 سأناديك دودو""شكرا س انا انتظرت هذه الفرصه منذ زمن طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل والان ماذا تريدين ""انا اريدك ان تفك شفرات جميع الالعاب و تجعلنى العب جميع الالعاب مجانا و اريدك تحضر جميع الافلام الموجوده على الانترنت و ..............و............و..............و......و ............و.............و............و.......... .......و..............فجاة وجدت الكمبيوتر قد اغُلق مره اخرى وظهرت رساله تقول" لا استطيع الاستمرار انتم -البشر-مزعجون لقد الغيت خاصية التحدثولا اريد ان اسمع صوتك مره اخرى "هذه قصتى فما قصتكم انتم ارجو ان تكتبوا لى تخيلاتكم

كيكه
31-01-2008, 18:04
:)

تخيلك جميل

بالفعل نحن غالبا ما نكون مزعجين

و ما يهمنا سوى اللعب و التسليه

:مذنب:

شئ تخيلته

امممم

لا اذكر حاليا شئ

و لكن اذا تذكرت

بالتاكيد لي عوده

:)

وفقتي في الموضوع

مشكوره

::جيد::

justagirl
31-01-2008, 18:43
شكرا لك وارجو من كل الاعضاء كتابة تخيلاتهم

محبةهيرو
05-02-2008, 02:55
شكرا

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
05-02-2008, 05:56
ههههههههههههههه عجبني اسم الكمبيوتر دودو...
وبصراحة ماطلبتي شيء...
انا مثلك بس لما كنت اصغر شوي كنت اتخيل ان في يوم من الايام ممكن اشتري كميوتر يتحدث معي وكنت حاسمي (كوكو) وكنت اتخيل كمان انو لو اشكال و الالوان يعني كل يوم لون حسب المزاج...
اما قصة معينه فلم اتخيل لسه ماوصلت لتلك المرحلة...
وشكر على الموضوع الحلو زيك...

justagirl
04-03-2008, 08:39
شكرا

شيخة العرب
04-03-2008, 09:37
خخخخخخخخ ... والله حلوة هاذي

呂布最大戰機
04-03-2008, 14:14
شكرا على الموضوع بس انا ما عندي اي تخيل

المفترسه
04-03-2008, 14:34