PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بحثي عن طريقي للحب

spuall12
31-01-2008, 12:21
يااااااااااااه ايه الحب ماأجملك وما احلك كم تمنيت ان اجربك وأصبح من اعمالك الفنيه التي خلدت في التاريخ لاكن لا حظ لي معك احتللت قلبي رغمن عني وأسرت تفكيري لاكن لم اجد من ترضى ان تكون محبوبتي وقفت على دربيك امام عتبات ابوابيك اردت العبور لاكن لم اقدر اردت ان اخوض دروبك لاكني لم اقوى على ذالك فلن استطيع المرور من دون محبوبتي التي تشاطرني حبي وقفت على ابوابك وعلقت قلبي امامها امام عتباتيك وكتبت عليه بانامل من ذهب شعاري هوا هأم وتأه من دون حب فأين من تمنحني اياه ولقبي هوا رمنسي بلا حب فكيف اذا احببت
ها أنا لاأزال واقف على اعتبك في انتضار محبوبتي المجهوله مستعد كي اهديها قلبي في علبت هدايا
ملفوفه بأشرطه من ذهب ومزكرشه ومرصعه بلؤلؤ والمرجان واليقوت والذمرد وكل ما تحبيه يا محبوبتي كتبت على العلبه كلمت احبك احبك احبك ولاطالما احببتك وأنتضرتك كتبتها بحبر يصب من نهر الحب وكل ما أرجوه يا سيدتي ومحبوبتي في المقابل ان تهديني قلبكي قلبكي وحده ويكون يحبني
ها أنا اقف على اعتبك ايه الحب بعد ان تعبت في البحث عن محبوبتي دون جدوى كم تمنيت ان تساعدني وتأتي بها لي وها أنا انتضر حتى الان ان تأتيني بمحبوبتي كي نخوض دروبك معا بعضنا البعض

من تأليفي بصادق الاحساس والشعور

ZABOUZA
31-01-2008, 12:49
إنت حساس يا أخي

spuall12
31-01-2008, 12:54
إنت حساس يا أخي

مشكور اخوي على المرور
وهاذا من ذواقك

جيهان
31-01-2008, 12:57
ولقبي هوا رمنسي بلا حب فكيف اذا احببت