PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Justice Vs justice



..L Lives..
27-01-2008, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أرحب بأعضاء مكسات الحلوين في موضوعي ^^



هذا الموضوع يتحدث عن Death Note بشكل عام



+-:معلومات عن الأنمي:-+

اسم الأنمي : Death Note
اسم الأنمي باليابانية : Death Note
الموقع الرسمي للأنمي : www.ntv.co.jp/deathnote (http://www.ntv.co.jp/deathnote)
نوع الأنمي : خيال - غموض - دراما
الاستوديو : Madhouse Production
الكاتب : Ohba Tsugumi
الرسّام : Obata Takeshi
عدد الحلقات : 37
تاريخ النشر : 2006
تقييم المشاهدين : 10\9,6


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_debc5.jpg


+-:القصة:-+



في عالم الشينيجامي (آلهة الموت) شعر ريوك بالملل فألقى هذا الشينيجامي مفكرة سوداء غريبة إلى عالم البشر فراها الطالب ياغامي لايت و هو جالس في صفه و هي تحط على الأرض فشعر برغبة في أخذها و أن هذه المفكرة له هو فقط .. بعد انتهاء المدرسة ذهب لايت و اخذها فقرأ Death Note أثار هذا العنوان فضول لايت و فتح أول صفحة من هذه المفكرة الغريبة فوجد "How To Use" .. بدأ بقرأة بعض القوانين التي كتبت إلا أنه لم يصدق ما كتب فيها فتركها مكانها و رحل و لكنه عدل عن رأيه كأن للمفكرة شيء يجذبه إليها فقرر أخذها .. في المنزل قرأ لايت القوانين بتمعن و بدأ يفكر هل أجربها؟ نعم فلا بد أن هذه مزحة من أحد الأشخاص. لكن ماذا لو كانت حقيقية فهل سيجعلني هذا مجرما ؟ كلا لابد من أن هذه مزحة لكني سأجربها في كل الأحوال على أحد لا يستحق العيش كمجرم مثلا. ففتح لايت التلفاز و شاهد مجرماً قد أخذ ثمانية طلاب في المرحلة التمهيدية مع معلمتهم فكتب لايت اسم هذا المجرم و انتظر 40 ثانية فماذا حدث؟ رأى الطلاب مع معلمتهم يهربون من المدرسة و رجال الشرطة يقتحمون المدرسة و بعد ثواني خرج رجال الشرطة و صرحوا بأن المجرم ميت و أنهم لم يطلقوا النار بل وجدوه ميتاً و قالت المعلمة أن المجرم قد خرّ صريعا.. لقد مات المجرم جراء سكتة قلبية!! لكن لايت الخائف في هذه اللحظة لم يصدق عينيه .. وضع مفكرته في حقيبته و ذهب للمدرسة التحضيرية الليلية .. بعد خروجه من المدرسة مرّ على إحدى مراكز التسوق .. هناك مجموعة من الشباب يضايقون فتاة مسكينة .. أحد الرجال قال اسمه و سمعه لايت فكتب اسمه في نفس اللحظة في مفكرته و كتب بجانب اسمه "حادث" .. فما الذي حدث؟ لقد صدمت إحدى الشاحنات الضخمة هذا الشاب و قضى حتفه .. هنا قرر لايت استخدام المفكرة للقضاء على كل المجرمين في العالم .. بعد خمسة أيام عندما كان في غرفته ينظر إلى مفكرته و يضحك بشكل شرير ظهر أمامه وحش مخيف .. أخاف هذا لايت .. لكن .. هذا الوحش هو الشينيجامي ريوك .. بعد هذا تبدأ سمعة كيرا (اشتقت من اللفظة اليابانية للكلمة الإنجليزية قاتل killer) بالإنتشار حول العالم .. تعقد دول العالم اجتماعاً .. هنا يظهر شخص جديد .. شخص قد يكون العدو الاقوى .. شخص لم يره أحد في العالم .. لا يعرف أحد اسمه أو شكله .. يُلقب بـ L .. من الذي سينتصر في هذا السباق .. أهو كيرا الذي يدعو نفسه بالإه .. أم هو L الذي تحدى كيرا علانيةً و دعى نفسه بالعدالة ..

... هنا تبدأ المعركة بين البطلين ...

..L Lives..
27-01-2008, 22:31
+-: قوانين المفكرة :-+



http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_37a2f.jpg


* القوانين الحقيقية :
قبل أن يلقي ريوك مفكرته في عالم البشر كتب بعض القواعد الأساسية في الصفحة الأولى باللغة الإنجليزية لأنها اللغة الأكثر شهرة في العالم . القواعد التي كتبها ريوك :

The Human Whose Name is Written in This Note Shall Die. _
الشخص الذي يكتب اسمه/اسمها في المفكرة سيموت.

This Note Won't Take Effect Unless The Writer Has The Person's Face In Their _ Mind When Writing His/her Name, Therefore People Sharing The Same Name Will Not Be Affected.
المذكرة لن تعمل الا اذا كان الشخص الذييستعملها لديه صورة الشخص و اسمه/اسمها في ذهنه عندما يكتب اسمه/اسمها في المفكرة , لذالن يتأثر الاشخاص بنفس الاسم.

If The Cause Of Death is Written Within 40 Seconds of Writing The Person's _
Name, It will Happen.
اذا كتب سبب الموت خلال 40 ثانيةمن كتابة اسم الشخص , فسيحدث.

If The Cause of Death is not Specified, The Person Will Simply Die of A Heart _ Attack.
اذا لم يحدد سبب الموتفسيموت الشخص بسكتة قلبية.

After Writing the Cause Of Death, Details Of Death Should Be Written in The _


Next 6 Minutes and 40 Seconds
بعد كتابة سبب الموت . تفاصيل الموت يجب ان تكتب في الـ 6 دقائق و 40 ثانية التالية

* يحتوي كل مجلد من المانجا صفحة تكتب فيها قواعد جديدة أو استخدامات أخرى لمفكرة الموت . في مسلسل الأنمي ، كل مقطع يحتوي على قاعدة جديدة مكتوبة باللغتين اليابانية و الإنجليزية بنفس الترتيب الذي وُضع في المانجا اليابانية . توضع قاعدتان جديدتان في كل حلقة تقريبا.


* القوانين الغير حقيقية :
بالإضافة إلى هذه القواعد الأصلية استطاع لايت أقناع ريوك بوضع مجموعة من القواعد المزيفة لتضليل L و شركائه . و سبب هذا هو إزالة كل الشكوك من أنه هو كيرا و أن ميسا هي كيرا الثانية و كي يمنع L من التخلص من مفكرة الموت :

If The Person Using The Note Fails to Write Names of People To Be Killed Within _ 13 Days of Each Other, Then The User Will Die.
اذا فشل الشخص الذي يستخدم المذكرة في اكمال كتابة اسماء الاشخاص خلال 13 يوم سيموت.If You Make This Note Unusable By Cutting It Or Burning It, All The Humans Who_ Have Touched The Note Till Then Will Die.
إذا قُمت بقطع أو حرق المفكرة فإن كل إنسان لمس المفكرة حتى الأن سيموت.

..L Lives..
27-01-2008, 22:35
+-: الشخصيات :-+

أولا:المحقيقين :




( هذه المعلومات عن L وضعتها سابقا في تقرير اخر لكن وضعتها مرة ثانية مع بعض التعديلات حتى يكون التقرير كاملاً ^^)


L

エル


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_d3e61.jpg

إحصاء عن الشخصية :
الإطلاع :8/10
القدرة على الاستنتاج :10/10
الرغبة في العمل :9/10
الحافز :10/10
الحياة الاجتماعية :1/10
الولعبالحلويات :10/10

البيانات الشخصية :
الاسم الحقيقي :L , Lawliet
معروف كذلك بـ :L , Ryuuzaki , Eraldo Coil , Danuve
تاريخ الميلاد :31 من أكتوبر 1979 ( العمر 24 سنة )
تاريخ الوفاة :5 من نوفمبر 2004 ( العمر 25 سنة )
الطول :179 سم
الوزن :50 كغم
فصيلة الدم :مجهولة
يحب :الحلويات مثل الكيك ^^
يكره :الجوارب
فترة الحياة :75231362 ( كما ظهر في الحلقة 15)
المهنة :محقق خاص
مؤدي الصوت :Yamaguchi Kappei
اسم الممثل :Matsuyama Ken’ichi

الشخصية :
إن L شخصية غريبة .بالطبع هو عبقري يستطيع القيام بالعديد من الأشياء ( مثل قيادة الهيلكوبتر) . من المفترض أن تكون شخصيته مضادة تماما لYagami Light ( الفتى العبقري الوسيم ) لأن L هو ( العبقري الغريب ) . يحب L أن يلهو كثيرا بخصمه كما انه صريح جدا . يحب الحلويات ( خاصة الكعك ) ، و يصر على انه إذا لم يجلس بطريقته الخاصة فإن تفكيره سيقل بنسبة 40 % . يبدو لنا L وحيدا و لا يثق بأحد ( إلا Watariطبعا) . L شخص ذا تعابير واضحة أي ان ملامح وجهه تظهر ما يفكر به و ما هي أحاسيسه إلا إذا قرر أن لا يظهر أي تعبير و أن يبقى بوجه جامد كما انه لا يخفي نقسه وراء قناع مثل Light كما أنه شجاع جدا حيث يظهر نفسه و يواجه كيرا معرضا حياته لخطر الموت. من غير المحتمل أن نجد شخصا مثل L في الحياة .

المعلومة الأساسية ــــــــــــ ملاحقة كيرا ، المحقق الأكثر شهرة في العالم.
هو أحد أشهر محقق في العالم ، لكن بما انه لم يظهر وجهه علنا لسنوات فإن هويته الحقيقة لغز حقيقي لا يعرفه أحد إلا ربما Watari مساعده و خادمه الشخصي .و في قضية كيرا و للمرة الأولى يظهر L نفسه لكن نتيجة لذلك ....

“I’m suspicious as to whether or not you are Kira.”
“But even with that said, if there’s something you wish to tell me, I will listen no matter what.”
^ يأخذ L الخطوة الأولى عند قول هاتين الجملتين على الرغم من أن ما قاله في الحقيقة كذب و هذا ما ضغط على Yagami Light حتى يدفعه للاعتراف .

“Ryuuzaki!”
“Oi, Ryuuzaki!”
^ إذا نظرنا إلى النتائج فقط ، فمن الواضح أن L لم يخسر المعركة مع كيرا ، لأنه استطاع اكتشاف الحقيقة قبل ثواني من موته بعد صراع طويل .

الشخصية ـــــــــ مثل الطفل الصغير في كرهه للخسارة.
حتى L نفسه يعرف ميزته التي تشبه تصرف الأطفال من ناحية كره الخسارة حتى في القضايا الخطيرة و المهمة. هو ينزع للشك و الارتياب ( في الأشياء بشكل عام )، و حتى يكشف الحقيقة لنفسه فهو يستعمل وسائل مختلفة للكشف عن الحقيقة ، و بسبب هذا فإن العديد من الأشخاص يسيؤون فهمه في معظم الأوقات .

“Once is once.”
^ لسبب ما فإن L يتقن South American martial arts Capoeira. و قد أرانا هذه المهارات في قتاله مع Yagami Light اكثر من مرة .

..L Lives..
27-01-2008, 22:37
القدرة ـــــــــ ذكاء مقارب للعبقرية و الجرأة للتصرف في المواقف العصيبة.
من الواضح أن لدى L سمعة عالمية بسبب ذكائه ،و لكن أيضا بسبب قدرته على اتخاذ الإجراء المناسب. انه يستطيع القيام بأي شيء بمفرده من مراقبة الشاشات كل يوم إلى عمل الترتيبات السريعة للقبض على المجرم.

- استطاع سرقة هاتف Misa الخلوي أمام الناس من دون أن يلاحظه احد. بالفعل كانت سرقة رائعة لكن هو لن يتردد في القيام بمثل هذا العمل من أجل القبض على المجرم .

المفضلة ــــــ آكل صعب الإرضاء.
حتى خلال فترة التحقيق لم نرى L و شهيته للحلويات أن يأكل و جبة لائقة(حقيقية) أبدا. عادة ما نراه يأكل السكريات مثل الحلوى. يبدو ان عليه أن يرفع من مستوى السكر في دمه حتى يستطيع عقله العمل دون تعب. و واحدة من قدراته هو الحفاظ على وزنه و شكله على الرغم من كثرة ما يأكله. حتى أن Misaكانت تحسده على هذا.

حتى في الاجتماعات لن ترى نقصا في الحلويات ، قد يبدو هذا موقفا وقحا منه إلا أن هذا هو اسلوبه.

أقوال L الشهيرة :
“Saa! Try and kill me!” ( في المجلد الأول – الصفحة 75 )
بالنسبة لL (الشخص الحذر)هذا بيان جريء جدا مما يدل على ثقته من أن كيرا لا يستطيع قتله.

“Justice will ,without fail, prevail.” (في المجلد الثاني – الصفحة 87)
هذه جملة لا يمكن أن يقولها إلا شخص غير ناضج. لذا فإن استطاع L أن يقول مثل هذه الجملة بدون الشعور بالخجل فهذا يظهر لنا مدى قوة ثباته و تصميمه.

“It’s because you are my very first friend.” ( المجلد الرابع – الصفحة 123)
في معركته مع العدو ، يمثل L انه صديق لـ Light و Misa. تعاونهم في التحقيق ضد شركة Yotsuba كان رائعا.

“I’ll end up liking you, you know?” ( المجلد السادس – الصفحة 49)
كلمات موجهة لـ Misa ، يصعب علينا معرفة سبب قوله هذه الجملة إلا أن أكثر الاحتمالات تدل على كذبه.

الماضي :
L محقق مشهور لا يقبل إلا القضايا التي تثير اهتمامه. في المسلسل يوجد ثلاث محققين رئيسيين : Coil و Danuve و L. لاحقا يعترف L انه هو كل أولئك الثلاثة، و بالطبع Watari هو من يهتم بهذه الشخصيات. المثير في هذا انه تحت الاسم Coil يأخذ أجرا عاليا و تحت الاسم L يكون عنيدا و لا يقبل إلا القضايا المثيرة للاهتمام . على أي حال بعد بدء الجرائم يتخذ L قرارا بحل القضية حتى قبل أن تدعوه الشرطة الدولية. لدى L الكثير من الأشخاص المستعدين لدعمه و إعطائه ما يريد كذلك لديه الكثير من المال ، و على الرغم من عدم تواجد أي دليل يستطيع تضييق الإحتمالات ( مثلا عند استخدام الحيلة على التلفاز في الحلقة الثانية استطاع معرفة أن كيرا في اليابان و في منطقة معينة بدون أي دليل).

..L Lives..
27-01-2008, 22:39
تعليق مثير للاهتمام : شخص ليس له مثيل.
أينما بحثت أو نظرت فلن تجد شخصا مثل L. هو واحد من نوعه و من بين جميع شخصيات Death Note لن تجد مرجعا أفضل منه ضد كيرا. L من النوع الذي لا يخشى أن يريك ما هو إلا انه لن يريك من هو. هو دائما يعبر عن نفسه و أرائه بصراحة و في العديد من الأوقات نشعر أن L هو نفسه من الداخل و الخارج فلا يخفي شيئا. هو صريح جدا و لا يزخرف كلامه، إلا إذا وجد سببا جيدا (كاختبار بعض الناس إلخ). هو الشخص الذي على الناس التمثل به يعكس ما بداخله. هو لا يهتم بتصرفاته الغريبة إلا أن لديه مشاعر إلا انه لا يدعها تقف عائقا في طريقه. إن L يحب Light لأنه يملك نفس قدرات التفكير حتى انه يقول هذا بنفسه، لكنه لن يدع هذه المشاعر عائقا امامه و هذا ما يدعو للإعجاب به كما أن فخره بنفسه صغير و ليس لديه ذلك الميل العاطفي الذي قد يغيم على قراراته، على العكس من Yagami Light الذي على الرغم من استخدامه لعقله إلا أنه يسمح لعواطفه و الكبر من السيطرة عليه.

هنالك ملاحظة واحدة فقط عن L انه ليسَ نصيرا للقضية و لا يجب أن تظنوا أنه نصير. بالطبع هو يحاول إلقاء القبض على كيرا إلا أنه يتبع عدالته الخاصة، مثلا عندما حصلت المجموعة على مفكرة الموت من Higuchi، يقول أنه سيجربها على المجرمين للتأكد من حقيقتها و إذا كانت بالفعل تعمل. هذا يوضح لنا أنه ليس لديه حد فاصل حتى انه لجاء إلى تعذيب Misa للحصول على المعلومات منها. كما انه خطير لأنه لا يخشى الموت مطلقا بينما يخاف Light على نفسه و هذا واضح جدا في المجلد الأول عندما يخبر Ryuk انه لن يجري عملية تبادل عيني الـ shinigami. بالفعل إن L هو عكس Light تماما كما أنه على الرغم من ذكائهما العالي إلا أنهما لا يتشابهان في هذا فكل واحد منهما يصل إلى الحل مختلف بطريقة مختلفة حيث L لا يخاف من القيام بعدة تضحيات (مثل Lind .L .Taylor أو المجرمين الذين كان يريد تجربة مفكرة النوت عليهم فأمر واتاري بالاتصال مع إحدى الدول و اتفق معها بأن يختاروا شخصين محكومين بالإعدام و الفرق بين موعد إعدامها أن يكون 13 يوما و في يوم تنفيذ حكم الإعدام الأول يقوم الثاني بكتابة اسمه على المفكرة و بعد 13 يوماً إذا لم يمت الشخص الثاني فإنه يحصل على العفو من الإعدام إلا انه سيحصل على حكم بالسجن المؤبد ). على أي حال إن L شخصية لا تستطيع التوقف عن حبها و الإعجاب بها.



عطوني ارائكم فيما ذكرته في هذا التعليق ..^^



لدى L تابع اسمه واتاري لا توجد عندي الكثير من المعلومات عنه لكن هذا ما حصلت عليه:



Watari
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_52620.jpg


الاسم الحقيقي : Quillsh Wammy
معروف كذلك بـ : Watari
تاريخ الوفاة : 5 من نوفمبر 2004
مؤدي الصوت : Kiyoshi Kobayashi
اسم الممثل : Shunji Fujimura

هو الشخص الوحيد الذي يستطيع الاتصال بـ L و لكن لا أحد يعرف اسمه أو شكله تماماً مثل L و إذا ارادت إحدى الدول الاتصال بـ L فإن عليها أولا الاتصال بواتاري، كذلك فإن واتاري يعمل كمساعد لجميع شخصيات L الثلاث (( Eraldo Coil , Danuve , L كما انه يحضر الحلويات و القهوة و الشاي لـ L ^^. في الحقيقة واتاري شخص غني وهو يموّل حاجات L بمساعدة بعض مليونيرات العالم الذين يساندون L، لدى واتاراي ميتم للأطفال اسمه Wammy's House يقوم فيه بجمع الأطفال الموهوبين من انحاء العالم حتى يرى من منهم يستحق أن يخلف L و يحمل سمعته ( مثل ميلو و نيير ). تقتله ريم في الفصل 57في الحلقة 25 قبل ثواني من كتابتها لاسم L الحقيقي في مفكرتها. في النهاية فإن واتاري شخص لطيف و يحب L كثيراً.

..L Lives..
27-01-2008, 22:40
Mello

メロ


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_9a196.jpg



إحصاء عن الشخصية:
الإطلاع: 7\10
القدرة على الاستنتاج:7\10
النشاط: 10\10
الدافع: 8\10
الحياة الاجتماعية: 9\10


البيانات الشخصية:
الاسم الحقيقي :Mihael Keehl
معروف كذلك بـ : Mello, Mتاريخ الميلاد: 13 من ديسمبر1989 (العمر 14،20)
تاريخ الوفاة: الأول من يناير 2010 (العمر 21)
الطول: 171 سم
الوزن: 52 كغم
فصيلة الدم: A ^^
يحب: الشوكولا ^^
يكره: الناس الأفضل منه
فترة الحياة : 502209
المهنة : زعيم عصابة مافيا
مؤدي الصوت: Nozomu Sasaki

الشخصية:
نستطيع وصف شخصية Mello من العديد من النواحي بأنه عكس Near و L تماماً. هو شخص عاطفي و متسرع، يتصرف بتلقائية من غير تفكير جيد بالأمر. و هذا يجعله شخصية غير متوقعة و خطيرة لمن حوله و يستعمل ميلو هذه الصفة فيه حتى يدخل إلى عالم المافيا و في النهاية يتفوق ذكاءا على Light و يحصل على مفكرة الموت، خلال هذه الفترة يستغل Mello هذه الفترة بإقامة علاقات عمل و صداقة مما يساعده في تحقيق اهدافه و طموحه ( مثل: Render و Matt). لا ييبقي Mello أي شيء داخله بل يقول كل ما في باله عندما تسنح له الفرصة و على الرغم من أنه يأخذ حذره و يضع خطط دفاع إلا انه قد لا يهتم بها و يضع عينيه على الهدف و يمضي بخطته. من هواياته أكل الشوكولا كذلك لديه دراجة نارية رائعة ^^ .

المعلومة الأساسية ـــــــــــــــــ المرشح الثاني لمنصب L الجيل الثاني.
تمت تربية Mello كمرح لخلافة L. و بعد موت L خرج من الميتم لملاحقة Kira بنفسه، و لإلقاء القبض عليه فإنه لا يستطيع اختيار خططه حتى إنضمامه للمافيا:

“You just want the notebook, right?”
“And, before the entire world finds out about its existence, that is…”
^

“This woman is the link to Kira…”
“This is the only action I can take…”
^ لا يستطيع التراجع عن تصرفاته يبدأ Mello طريقه نحو الدمار.


الشخصية ـــــــــــــــ رغبة قوية لإثبات نفسه و نقطة ضعف...
يمتلك Mello ذكاءا و عبقرية مذهلة إلا أنه يسمح لمشاعره بالسيطرة عليه و بذلك يرتكب الأخطاء، كذلك عقدته في الرغبة بالتفوق على Near قد أثرت على شخصية Mello و قدرتها على التطور. بناءا على شخصيته فقط فإن Mello نفسه يعلم أنه لا يستطيع الوصول إلى القمة. في النهاية نزل مستواه إلى درجة تحوله إلى مجرم.

القدرة ـــــــــــــــ بدون الحاجة للتفكير في الخطط إن رد فعله سريع.
قوة Mello هي استطاعته في تجاوز قيود القانون بنظرياته و تصرفاته. على الرغم من المقولة أن Mello اقل مرتبة من Near الذي يمتلك الكثير من الذكاء و العبقرية إلا أن تصرفات Mello التي لا يتوقف عن اختيارها بالفعل تهدد Light.

“Next we’ll kidnap Yagami Souichirou’s daughter Yagami Sayu.”^ إمتلاك "رهينة" طريقة سهلة و سريعة للمقايضة على الرغم من وجود مخاطر في هذه الخطة إلا ان خططه استطاعة الوصول و التأثير على Light و Near.

..L Lives..
27-01-2008, 22:43
الطموح ــــــــــــــ بالقضاء على الذين يقفون طريقه يطمح في الوصول للقمة.
طموح Mello في أن يكون الأول و هزيمة Near موجودة منذ أن كان صغيرا لذا فهو يريد إلقاء القبض على Kira بقدراته الخاصة ليري Near مهارته و كي يصبح الأول.

“Kira’s head…”
“And not just Kira, all those who are in my way I’ll eliminate. And then I’ll become number 1.”
^ يرغب Mello بالوصول للمرتبة الاولى. هدفه الاخير هو امتلاك مفكرة الموت، القضاء على Kira و أن يكون الأول في العالم.

أقوال ميلو الشهيرة:
“Whatever means I take, I will capture him before Near does…” ( المجلد السابع، صفحة 183)
لينهي غيرته إتجاه Near إحتاج إلى حل القضية التي حتى L لم يستطع حلها.

“I’ll kill those in my way and become number one.” ( المجلد السابع، صفحة 198)
أفكاره هي أنه إذا اضطر إلى قتل الذين يعيقون طريقه فإنه سيقتلهم مما يعني أنه يعتقد أن بستطاعته التفوق على L.

“I’m not a tool to help you solve your puzzle.” ( المجلد التاسع، صفحة 136)
هنا يغضب Mello لأن Near يستخدمه في خططه، بالنسبة Mello هذه أكبر إهانة ممكنة.

“I’ve let Matt be killed…sorry…” ( المجلد الثاني عشر، صفحة 15)
كلمات Mello إثر موت مات. كذلك لم يتعمد ميلو قتل Souichirou ( والد Light) مما يظهر لنا أن Mello ليس شريرا بالكامل.

الماضي:
نرى Mello مع Near بعد مقتل L . ميلو هو المرشح الثاني لـ L ، و على الرغم من أن Roger لم يتم يختر أي من Mello أو Near ليكون خليفة L - بعد إقتراحه بإن يتعاونا الأمر الذي رفضه ميلو- ترك Mello ميتم وامي و يعمل بنفسه لذا المرة الثانية التي نرى فيها Mello تكون عندما اختطف سايو ( أخت Light ) و طالب بمفكرة الموت ثمناً لإسترجاعها. المثير للدهشة هو صعود Mello في الدرجات في عصابة المافيا بمفرده فقط ليتحدى Light.




Near

ニア


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_ddfe6.jpg

إحصاء عن الشخصية:
الإطلاع: 9\10
القدرة على الاستنتاج: 10\10
النشاط: 6\10
الحافز: 10\10
الحياة الإجتماعية: 1\10
القدرة على عيش الحياة العادية : 1\10

..L Lives..
27-01-2008, 22:45
البيانات الشخصية:
الاسم الحقيقي : Nate River
معروف كذلك بـ : Near, N
تاريخ الميلاد : الرابع و العشرين من أغسطس 1991 (العمر 12، 18)
تاريخ الوفاة : غير معروف
الطول : 155 سم
الوزن :40 كغم
فصيلة الدم : B
يحب : الألعاب ، الألغاز ^^
يكره: كيرا ؟؟
فترة الحياة : 43406
المهنة : رئيس الـ SPK
مؤدي الصوت: Noriko Hidaka

الشخصية.
اعتقد أن Near هو الأكثر قربا و شبها بـ L فهو غريب قليلا و ليست له أي مشاعر، هو ينظر إلى الأمور من جهة واحدة فقط لكنها محدودة بما أنه ينقص الخبرة التي كانت لدى L إلا أن هذا لم يمنعه من وضع القطع بشكل صحيح. Near شخصية مسترخية و يحب أن يشغل نفسه بشئ و هو يعمل ( مثلا : الألعاب)، على الرغم من أن Near شخص مباشر مثل L إلا أنه يحب اللعب بلايت مثل العابه و السخرية منه. كذلك يحب Near الجلوس على الأرض و جلسته مشابهة لـ L لكن برجل واحدة.

معلومة أساسية ـــــــــــــ العبقري الذي ورث اسم L.
الطفل العبقري الذي يعتبر الأكثر شبها بـ L، مركز المجموعة التي تلاحق كيرا SPK و يسيطر على الـ FBI و الـ CIA. يتحدى Kira مباشرة و يبدأ بملاحقته.

“Get real! There’s no excuse for approving of Kira.”
^غضب Near من التعامل مع الحكومة الأمريكية تدل على أن معارضته Kira قد تساوي عدم موافقة L و اعتراضه عن تصرفات Kira.


“Yagami Light. You are Kira.”
^ بعد إظهاره الدليل القاضي هذه المعركة الأخيرة مع Light.
الشخصية ـــــــــــــــــــ هدوئه في المواقف يتجاوز هدوء L ؟!
هو شخص أسوأ في التعاون من L . حتى أنه يلجأ إلى خطط عدوانية بالكاد تكون قانونية ،بشكل عام فإن شخصيته جافة و يهتم بالنتيجة أكثر من اي شيء آخر.

“Hnnn, I saw.”
^بتلك النبرة التي تحتك بمشاعر الخصم أو العدو يسيطر على النقاش، حتى أنه حاول التحكم بـ Light و إرشاده الطريق رغم انفه ^^ (مثلا عندما خطف MelloSayu).

القدرة ـــــــــــــــــــ على الرغم من عبقريته ...
عندما نلاحظ قدرة Near و مهارته في التحقيق فإنها تقارب قدرات L لكنه لا يستطيع الوصول إلى مرتبته.لكن بما أنه لا يستطيع كسب معيشته و كذلك فقره للخبرة الإجتماعية فإنه لا يستطيع إطلاق قدراته الحقيقية إلا عندما يحظى بمساعدة أعضاء فريقه.

“Near, come outside and play for once-”
“Just leave him alone, Linda.”
“I’m fine.”
^هو لا يخرج كثيرا تقريباً منعدم كذلك تفاعله مع الآخرين يكون أقل ما يمكن فقط عندما يلزم الأمر. يبدو أن لا أحد في ميتم وامي يعتبر شخصا آخر كصديق.

..L Lives..
27-01-2008, 22:46
الإهتمامات ــــــــــــــــــــ حب للألغاز و الألعاب.
بسبب حبه لنفس ما يحبه الأطفال فإننا دائما نلاحظ أن الالعاب دائما ما تكون ملقاة حوله. على الرغم من أنه يلعب فقط إلا أن جمعه لقطع الأحجية Puzzle التي لا تحتوي على اي شكل (عادة ترسم عليها صور رسوم متحركة للأطفال و بعض الأحيان قلاع و ما شابه للكبار و تزداد صعوبة اللعبة بحسب عدد القطع أو شكل الصورة) بسهولة ترينا جزئ من مهاراته و قدراته.

بالطبيعة فإن حبه للألعاب خفيف ما عدا بعضها الذي جمعها في يديه عندما اراد الهرب ( عندما قام Kira عبر التلفاز بإرسال مساندي Kira إلى مقر Near إلا أن Near ابتكر خطة مضادة بإلقاء المال من على الهيليكوبتر ثم التنكر كرجل شرطة و الهرب مع مساعديه ^^).

أقوال نيير الشهيرة :
“If you cannot win at the game, if you cannot solve the puzzle, you are just a loser”( المجلد السابع ، صفحة 193)
هذه كلمات التي بالتأكيد سيقولها Near الذي يضع النتيجة أمام كل شيء إذا خسر المعركة، مهما كان التقدم في اللعبة كبيرا أو قريبا من النهاية لكن سيكون بلا فائدة إذا ما خسر.

“If you’re wrong, a simple ‘sorry’ will do.” (المجلد التاسع، صفحة 97)
هذه هي كلماته التي وجهها إلى الأعضاء الذين اصابهم التردد اثناء التحقيق. هذه كلمات طفولية أو رعناء لكنه يشارك L طريقته في التفكير.

“If there’s two of us, we will surpass L.” (المجلد الثاني عشر ، صفحة 121)
إذا استطاع Near إقناع Mello بالتعاون فإن محققاً افضل من L قد يولد.

“You are merely a killer.” ( المجلد الثاني عشر ، صفحة 140 )
هذه جملته الوحيدة الغير متعاطفة إتجاه Light الذي هو Kira. إن نيير لن يوافق – ابدا – أي قاتل مهما كانت اهدافه.

الماضي :
المرة الاولى التى نرى فيها Near هي في نهاية المجلد السابع بعد مقتل L . نيير واحد من الخلفاء لـ L. هو يعيش في بيت وامي – في الحقيقة ميتم – حيث يحضرون الاطفال اليتامي ليختبروهم إذا كان بإستطاعة إي منهم أن يحمل اسم و سمعة L. بعد موت L نرى Near يقول أن L قد خسر لأنه لم يلعب اللعبة بشكل صحيح، بعد سنتين ينشئ نيير الـ SPK منظمة لملاحقة كيرا و جلبه للعدالة. الـ SPK منظمة ممولة من قبل الحكومة الامريكية لكن حتى عندما تتوقف الولايات عن تمويلها يستمر Near بملاحقة Kira و بسرعة يلتقي بـ Light ...

تعليق مثير للاهتمام : هل Near أفضل من L ؟
بعد انتهاء المسلسل اختلفت الآراء من حيث من هو الأفضل أو الأذكى : Near أم L ؟. البعض يقول أن Near هو الأفضل بما أنه هو الذي انتصر في النهاية و البعض الأخر قال انه فاشل لأنه حصل على المعلومات بشكل سهل كذلك قام ميلو بمساعدته. عن نفسي ما أحب اقارن بينهم بشكل كبير فعلى الرغم من انهم يتشابهوا إلا أن لكل واحد شخصية مختلفة عن الثاني فمثلا Near يحب اللعب و السخرية و لديه شخصية طفولية بعض الشيء بينما L جامد بعض الشيء كذالك اتخذ Near الكثير من الإحتياطات لحماية نفسه بينما L عندما بدأ بالشك بـ Light اظهر نفسه للمرة الاولى حتى يتقرب من Light و يجعله يقع في فخه و هذا يدل على عدم خوفه من الموت في سبيل قضية جذبت اهتمامه. كذلك لم يستخف L بأي شخص يقابله كذلك فعل Near ، أي Near يأخذ كل شيء بعين الاعتبار مثلما فعل L.




عطوني ارائكم في السؤال اعلاه ..^^

..L Lives..
27-01-2008, 22:48
ثانيا : حاملي الـ Death Note :




( هذه المعلومات عن Light وضعتها سابقا في تقرير اخر لكن وضعتها مرة ثانية )



Yagami Light

夜神月


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_3d955.jpg

إحصاء عن الشخصية:
الإطلاع: 9/10
القدرة على الاستنتاج: 10/10
النشاط: 8/10
القوة العاطفية: 10/10
المهارات الاجتماعية: 10/10
القدرة على التمثيل:10/10

البيانات الشخصية:
الاسم الحقيقي: Yagami Light (Raito)معروف كذلك بـ: Kira
تاريخ الميلاد: 28 من فبراير 1986 (17-23 سنة)
تاريخ الوفاة: 28 من يناير 2010 (23 سنة)
الطول: 179 سم
الوزن: 54 كغم
فصيلة الدم: A
يحب: العدالة
يكره: الشر و الظلم (على ما اعتقد؟؟)
فترة الحياة:9 3 31 2 6 3 9المهنة: طالب ، شرطي
مؤدي الصوت: Miyano Mamoru
اسم الممثل: Fujiwara Tatsuya

الشخصية:
لايت شخص جدّي للغاية. إن لايتذكي جداً و لديه معدل ذكاء عالي مثل خصومه وقدرة مدهشة لتحليل الأمور. هو ليس متهوراً، و لديه موهبة رؤية حقيقة الناس(أي تحليلها و فهم ما يفكرون به و ما هي أحاسيسهم).في الحقيقة لا يظهر لايت مشاعره الحقيقية لأي أحد و يستطيع إخفاء أفكاره بمهارة.و بالنسبة إلى الأصدقاء فليس لديه أحد من هؤلاء و عندما يتقرب من أي شخص فهو لغرض استغلالهم فقط. ربما بالفعل ينتمي لايت إلى ريوك بما أنه ضجر من عالمه و يحاول السيطرة عليه و أخذ السلطة المطلقة ككيرا. هو بالفعل رجل طموح جداً!

الماضي:
يعثر لايت على مفكرة الموت خارج المدرسة في الساحة الخلفية. بعد عثوره عليها يأخذها للبيت ويقرأها لكنه لا يصدق ما كتب فيها.و لكن في نفس اليوم يقرر تجربتها بسبب شعوره بالملل فيفاجأ بأنها تعمل! من ذلك اليوم يقرر لايت تطهير العالم من الشرّ، و الحكم على العالم المثالي، أو على الأقل عالم حيث كيرا هو نفسه الإله – استغفر الله -.

تعليق مثير للاهتمام: متطلبات صنع القاتل
العديد من المقالات أو المجلات عن حالة بعض القتلة التي تظهر بعد جريمة القتل الأولى، فتصبح الجريمة الثانية و الثالثة سهلة للقاتل مقارنة بالأولى.نلاحظ هذه القاعدة في حالة لايت؛ إذا عدنا للوراء إلى الفصل الأول من Death Note اختبئ لايت تحت غطاء سريره،ليحاول اتخاذ قرار لمعرفة ما عليه فعله. لكن بعد أن يحزم أمره بأن يطّهر العالم، يتحوّل إلى الشخص الآخر بسرعة، فقتل أكثر من 390 شخص في الفصل الأول لوحده. هذا التحول في لايت يفصله عن بقية الشخصيات في Death Note، مما يجعله من الشخصيات الأكثر تعمقا.

..L Lives..
27-01-2008, 22:50
القتلة الذين لم يلقى القبض عليهم يخفون أنفسهم ضمن مجتمع ما ويخطّطون لمراحل متقدمة من اللعبة كما فعل لايت. Ohba (كاتب هذه المانجا) يحاول يرينا التحول إلى قاتل حقيقي من خلال استعمال لايت لمفكرة الموت ، أولا كان فتى بريء، ثمّ تحول إلى شخص يقتل الـ "ناس السيئين" (القتلة، مغتصبون الخ. )، وأخيرا إلى قاتل محترف الذي يرغب بقتل أي شخص يعترض طريقه (يتضمّن ذلك عائلته، وأولئك الذين لم يرتكبوا أي جريمة - مثل إل).العديد من الدراسات على حالات القتلة المتسلسلين الذين يكون هدفهم عادة أحد الشيئان: 1) القوّة 2) جنس. من الواضح أن الحالة # 2 لا تنطبق على لايت ، لكنّه يريد أن يمتلك القوة بشكل كبير.قد يكون إحساسه بالعدالة مفهوما في البداية(للبعض)، لكن مع تقدم حلقات المسلسل نرى لايت يقتل الأبرياء مع المجرمين، يستطيع الشخص ملاحظة أن ما يقوم به لايت ليس للعدالة بل يقوم به ليرضي نفسه.في العديد من الأوقات، يصرّح بأنّه سيحكم على عالم لا توجد به جرائم.و عند تدقيق النظر على هذه الجملة نلاحظ أهم جملة في هذا التصريح"هو سيحكم". يريد لايت سيادة العالم و كل من حوله هو مجرد بيدق في لعبته، وإذا أراد تحقيق العدالة لتلك الدرجة فلماذا يقتل أولئك الذين يريدون تحقيق العدالة أيضا؟

بالإضافة إلى تحولات لايت الشخصية نلاحظ التغير في شكله. لايت الذي كان صاحب النيّة الطيبة و المبتسم، يغير من شخصيته السابقة ببطء للإخفاء حقيقته. في العديد من الثقافات، هناك أقوال تقول أن بمقدور الشخص إخفاء حقيقته إلى حد معين، وهذا حقيقي خاصة مع لايت. شخصيته السابقة -الفتى اللطيف- فقط قناع لإخفاء شخصيته الحقيقية. "حبّه" لميسا مجرد أداة لإنجاز متطلباته، و "صداقته" المزعومة مع خصومه ترينا نجاح قناعه. على أية حال فعند النظر إلى الرسوم نرى تغيير مؤكّد. هناك مثل هندي يقول"حقيقة الشخص تظهر من خلال وجهه".بالفعل فإن الشيء الأول الذي يلاحظه المجتمع هو وجه الشخص الشيء الذي يميّز كل إنسان عن البقية. وجه لايت يكون في نصف الحالات هادئا، لكن بالنظر إلى عينيه نستطيع الشعور بشيء يزداد قوة بمرور الفصول.ما هو هذا الشيء؟ لا نستطيع تحديد هذا الشيء لكن أعتقد أنه الشر.كان هذا واضحا بدرجة أكبر عندما يتخلى لايت عن مفكرة الموت لاحقا، و نرى النظرة البريئة على وجهه مثلما كان في الفصل الأول. إنّ الشعلة في عينيه تظهر نواياه الحقيقية، أو تجعلنا نتساءل عما يفكر به.

الشيء الآخر المثير جدا حول لايت هو إرادته في التقّرب من خصومه، و يجعلهم يثقون به، وبعد ذلك يقتلهم. من خلال البحث في السجلات الإجرامية في المواقع والسجلات المختلفة، نلاحظ نمطً سائدً بين القتلة المتسلسلين و القتلة المحترفين وهو أنهم يريدون بشكل دائم تقريبا أن تتم دعوتهم إلى بيت ضحيّتهم. يريدون ذلك الشعور بالنشوة و السرور من القوّة التي يمتلكونها ضد ضحاياهم. رغبة لايت للقوة ترينا نفسها مرة أخرى.

يقول ريوك في أكثر من مرة أن حامل المفكرة دائما يواجه نهاية مخيفة.و لايت دون شّك يتوجّه إلى هذا المصير بشكل واضح. لقد فقد لايت روحه؛ هو منهك في عالمه المثالي لدرجة أنّه لا يرى كم هو يسحب نفسه للأسفل. هو لا يستطيع ملاحظة أن أصبح مثل أولائك القتلة الذين يقتلهم.في الحقيقة، يراقب ريوك لايت باهتمام، لكن ريوك نفسه ليس صديقاً بالمعنى الحقيقي للصديق بل أن ريوك قد احترم لايت. لايت وحيد في العالم، وحيد مع طموحه.


عطوني ارائكم فيما ذكرته في هذا التعليق ..^^



Ryuk

リューク


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_875c3.jpg


,
إحصاء عن الشخصية :
الذكاء : 6\10
الفضول : 10\10
النشاط : 9\10
الإنسانية : 5\10
الجرائم : 7\10

البيانات الشخصية:
الاسم : Ryuk
معروف كذلك بـ : Shinigami
الطول : أكثر بقليل من 6’7’‘ قدم( ما متأكدة من الوحدة)
الوزن : غير معروف
رتبة الشينيجامي : 6
الجنس : ذكر
يحب : التفاح و الألعاب
يكره : الملل
يتبع في معظم الأحيان : Light
مؤدي الصوت في الأنمي : Nakamura Shido
مؤدي الصوت في الفلم : Shidou Nakamura

الشخصية.
أفضل طريقة لوصف Ryuk هي بالجملة " You live life only once" أي انه لديك فرصة واحدة لعيش حياتك لكن هذا الوصف لا ينطبق كليا عليه بما أنه شينيجامي ( الشينيجامي لا يموتون ) مع ذلك فإن ريوك لا يشبه الشينيجامي حوله فهو يكره الملل و يعيش للإثارة. فقط لهذا يتخذ ريوك هذه الخطوات ليسرق مفكرة شينيجامي آخر فقط ليرميها في عالم البشر ليرى ما سيحدث. لدى ريوك مظهر مخيف لكنه لا يؤذي أحدا و هذا واضح عندما لا يتدخل في أعمال لايت و يكتفي بالمراقبة. طعامه المفضل هو التفاح ( خاصة الموجود في عالم البشر بما أن التفاح في عالمه مصنوع كما يبدو من الرمل) كما أن التفاح مهم لريوك لدرجة أنه إذا لم يأكل التفاح فسنرى بعض الاعراض لديه مثل الوقوف على يديه أو وضع رجله خلف رأسه ( تقريبا مثل الأعراض التي تصاب الناس المدخنين أو المدمنين عند محاولة التوقف من إدمانهم).

..L Lives..
27-01-2008, 22:52
التاريخ.
نرى ريوك مع ياغامي لايت لأول مرة في الفصل الأول فينتقل من عالمه إلى عالم البشر ليلقي مفكرته على الأرض ثم ينتظر ليرى إن كان سيأتي أحد لأخذها. طبعا ريوك لا يسقطها عرضا أو بغير قصد بل يضعها هناك عمداً ليرى إن إذا ما سيحدث شيء مثير إذا أخذها أحد البشر ( و هاذا ما يحدث ). خلال الفترة اللاحقة لا يقوم ريوك بأي شيء غير المراقبة و ملاحقة لايت الذي وعده بأن شيء مثيراً سيحدث إذا ما فعل ذلك. يعامل لايت ريوك بشكل جيد بشكل عام و ريوك هو أقرب ما يكون للصديق للايت. ريوك بشكل عام لا يفعل شيئا مهما في القصة عدا الاستماع و إتباع الخطط الموضوعة حتى النهاية ...

تعليق مثير للاهتمام : صديق أم عدو ؟ و الفصل 107
من هو ريوك؟ صديق فقط أم هو عدو ؟ يقول ريوك بنقسه انه لن يساعد أياً من الطرفين ( L أو لايت)، لكن اعتقد أن ريوك ليس عديما للمشاعر كما يقول ففي البداية صحيح لم يساعد لايت كثيرا لكن إذا بالفعل هو لم يهتم بالأمر فلا اظن انه سيتبع لايت و يستمع إليه سواءاً للمتعة أو غيرها.على الرغم من أن هدف ريوك الاساسي هو الحصول على المتعة فأنا اشك انه لا يحمل أي عواطف إتجاه لايت. قد تكون لديه مشاعر غير واضحة تقريبا فهو لم يحب لايت مثلما أحبت ريم ميسا بل إن مشاعر ريوك هي الإحترام للايت كذلك فإن ريوك استطاع معرفة لايت بشكل جيد ففي هذه الحالة فإن ريوك سيتبع أوامر لايت إذا لم تجعله متورطا بشكل كبير في القضية.

نرى في الفصل 107 عندما خسر لايت أمام نيير أن ريوك لم يحاول بأي طريقة مساعدة أو إنقاذ لايت لكن هل يعني هذا أنه لم يهتم ابداً بلايت؟ اشك في هذا كذلك من المهم ملاحظة أن ريوك يقول اشياء مثل :
“Take a good look at yourself, this isn’t like you at all.” هذا يعني أن ريوك كان قد توقع أن يكون لايت شيئاً مهماُ و أن يقوم بشيء مفيد أو فعّال ( مثلاً عندما قال لايت لريوك عندما رفض عملية التبادل أن على ريوك أن يحاول تغيير عالمه للأفضل كذلك عندما قُبل لايت في الجامعة قال ريوك أنه فخور به نوعاً ما)، و بعد أن كتب ريوك اسم لايت في مفكرته قال :
“I was expecting to see how you could make your way out of all of this, but you leaned on me, and you are finished.”
" كنت انتظر لرؤية كيف ستخلص نفسك من كل هذا لكنك اعتمدت علي ، لقد انتهى أمرك" لكن عندما قال "انتهى" “finished” هل كان يقصد موت لايت الفعلي في تلك اللحظة أم موت مشاعره و ذهنه و عقله؟ من الواضح من الفصول السابقة أن ريوك قد راقب لايت يفقد عقله شيئا فشيئا حتى جُن –على ما اعتقد-. لقد تحطّم ذهنه فبعد لعبة المطاردة قوية لايت الذي يعتبر نفسه إلاهاً – استغفر الله – قد لقي حتفه. لذا في النهاية قدم ريوك الموت للايت الذي كان يفعل نفس الشيء لبقية العالم. لقد أخبر ريوك لايت أنه عندما يحين وقته فإنه هو – أي ريوك – سيقتل لايت و لكن لايت لم يهتم لهذا في البداية لكن في النهاية لقد عنى هذا كل شيء بالنسبة للايت.

في الحقيقة إن توسّل لايت يعني انه لم يستطع تحمّل الموقف الصعب الذي أوقع نفسه فيه، لقد فقد ثقته بنفسه و تصرف بتسّرع نفس التصرف الذي كلّف ميلو حياته.هل لاحظ ريوك هذا؟ اعتقد انه لاحظ اعتقد أن ريوك عرف أن بعد هذا التحول و طلب المساعدة من ريوك أن لايت سيعتمد على الآخرين بشكل كبير فقد وضع ثقته في ميكامي تيرو الذي كان سبباً في خسارته و موته ، لكن في البداية كان اكثر حذرا و كان يراقب كل تحركات ميسا و يأخذ حذره لكن في النهاية فقد حذره بسبب زيادة ثقته في نفسه، لقد حوّل نفسه إلى إلاه – استغفر الله – مما جعله يظن أن لا أحد يستطيع تدميره. هذا ما لاحظه ريوك خاصة بعد رجاء و توسل لايت الأخير إليه. لقد عرف أن لايت قد انتهى امره و أنه قد وصل إلى اللحظة التي تسبب المفكرة فيها التعاسة لحاملها – مثلما قال كلاً من L و ياغامي سويتشرو عندما اصيب الأخير بسكتة قلبية -. اعتقد أن ريوك كان صديق لايت نوعا ما صحيح أنه قال أنه لا يريد أن ينتظر لايت إلى أن يموت في السجن فذلك ممل لكن اعتقد انه قتله حتى يخلصه من الدخول إلى السجن حتى أن تيرو قد جنّ بعد دخوله السجن و قتل نفسه بعد مرور 10 أيام على سجنه فمن يستطيع القول أن لايت لن يفعل الشيء نفسه ؟ بالإضافة فإن حالة لايت ستكون اسواء بما أنه هو كيرا و هو الذي بدأ كل هذا أما تيرو فكان شريكا فقط. هل سيكون لايت بخير إذا ما سُمح له بالعيش؟ كلا لأنه قد فقد عقله بحلول الفصل 107 ، لقد سبب ذلك اللقاء صدمة كبيرة بحيث جعلنا نشك إذا ما استطاع استرداد عافيته بعدها. حتى Lقال أن كيرا طفولي و يكره الخسارة أكثر من أي شيء آخر . لقد علم ريوك كل هذا فقدم له الموت الموت على الرغم من رهابة الأمر.

إذا فكرتم بالأمر فإن ريوك كان يقدر قتل لايت سابقا عندما بدأت دلائل خسارته بالظهور قبل عدة فصول لكنه لم يفعل ذلك بل إنتظر و راقب حتى النهاية عندما قام لايت بحركته البائسة تلك قرر ريوك في تلك اللحظة القضاء على لايت. كان ريوك صديقاً للايت و شاهد دماره. في النهاية قام ريوك بشيء لصديقه مثلما فعلت ريم لميسا لكن قام ريوك بإنهاء حياته على عكس ريم التي سمحت لميسا بالعيش لفترة أطول.




عطوني ارائكم فيما ذكرته في هذا التعليق ..^^

..L Lives..
27-01-2008, 22:54
Misa

弥海砂


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_8c94f.jpg

إحصاء عن الشخصية:
الإطلاع : 3\10
القدرة على الاستنتاج : 4\10
النشاط : 10\10
القوة العاطفية : 6\10
المهارات الإجتماعية : 10\10
الجاذبية : 10\10

البيانات الشخصية:
الاسم الحقيقي : Amane Misa
معروفة كذلك بـ : 2nd Kira
تاريخ الميلاد : الخامس و العشرين من ديسمبر 1984 (كيوتو)(19،25)
تاريخ الوفاة : الرابع عشر من فبراير 2011
الطول : 152 سم
الوزن : 36 كغم
فصيلة الدم : B
تحب : ياغامي لايت
تكره : أعداء لايت
فترة الحياة : ؟؟؟؟؟
المهنة : عارضة أزياء ، ممثلة
مؤدية الصوت :Hirano Aya
اسم الممثلة : Toda Erika

الشخصية.
أماني ميسا ليست الشخصية الحمقاء الإعتيادية ، بالطبع هي سطحية كذلك لا تستطيع متابعة ما يحدث بسرعة ( بطيئة الفهم ^^) لكن ما زالت تعتبر ذكية نسبة للمقايس العادية فقد استطاعت أن تتظاهر بأنها كيرا - استطاع L كشفها بسهولة بسبب قتلها لمذيعين في التلفاز الذين كانوا معارضين لكيرا و هذا ما لم يفعله لايت لأنه في البداية كان يقتل المجرمين فقط – و جعلت لايت يأتي إلى Aoyama ، تنكرت بزي طالبة مدرسة ذات شعر داكن قصير ترتدي نظارات ، تخلصت من الأدلة ضدها. ميسا من النوع الدلوع ^^ لا تحب القيام بالكثير من العمل و تهتم كثيراً بأشياء ثانوية كمظهرها و إسعاد لايت. لديها حلم هو أن تصبح ممثلة و عارضة أزياء لكن هذا الحلم لا يقارن برغبتها في أن تصبح صديقة لايت - Girl Friend -. ميسا كشخص ليست أنانية و لا تقوم بأي شيء حتى تحصل على المنفعة و الفائدة ( فقط عندما تريد جذب لايت ليهتم بها )...

تعليق مثير للإهتمام : شخصية مهمة و الفصل 108:
ميسا شخصية لا تقل أهمية عن لايت و L. الشيء المثير للإهتمام هو أنها تتصرف وفق مشاعرها لكنها خطيرة مثل لايت. لايت شخص مهووس لكنه يعرف هدفه و إلى ماذا يتجه أما ميسا فهي ليس مهووسة بل عمياء بسبب مشاعرها فلا تلاحظ أن ما تفعله خطأ. هي لا تحكم على الناس بالموت بسبب ما تظنه الحق أو العدالة بل هي فقط تنفذ أوامر لايت ( أو في البداية عندما تريد مقابلة كيرا). بالحكم على سرعة تخليها عن المفكرة - عندما قام L باحتجازها و بعد عدة أيام عندما نفذ صبرها و لم تعد قاردة على الإحتمال طلبت من ريم قتلها لكن لشدة حبّ ريم لميسا لم تقدر على قتلها فتخلت ميسا عن المفكرة و فقدت كل ذكرياتها المتعلقة بها - فإنها لا تريد شيئا سوى قضاء حياتها مع لايت و تتصرف وفق ذلك. نراها تصدر في بعض الأحيان تصرفات في قمة الغباء و أن مستواها العقلي لا يساوي مستوى L و لايت لكن هذا لا يجعلها غبية تماماً بما انها أخفت الدلائل التي قد تشير إليها و أنها تعرف في أي وقت يجب عليها أن لا تتكلم و ان تغلق فمها. مع ذلك فهي ما زالت خادمة أو وسيلة لقضاء المهام بالنسبة للايت و قد تموت من أجله. في النهاية فإن ميسا شخصية مأساوية فليس لها أي طموح في العالم و هدفها الوحيد هو الشيء الوحيد الذي لا تستطيع التمسك به و هو لايت. كذلك فإن ميسا ليست البطلة لأن تمسكها و تعلقها بلايت يجعلانها شخصية غير متوقعة كذلك هي مهووسة بلايت بنفس الدرجة التي انهوس بها لايت بالعدالة لذا فقد اعماها هدفها و رغبتها إلى درجة أنها تعتبر أن ذلك سبباً مقنعاً للقتل.

في النهاية قتلت ميسا نفسها بإلقاء نفسها من على سطح احدى المباني بعد موت لايت لأنها لم تستطع الإستمرار في حياتها بدون هدفها (لايت) حتى ريم أدركت هذه الحقيقة.



عطوني ارائكم فيما ذكرته في هذا التعليق ..^^

..L Lives..
27-01-2008, 22:57
لدى ميسا شينيجامي اسمها ريم لا توجد عندي الكثير من المعلومات عنها لكن هذا ما حصلت عليه:





Rem

レム


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_74396.jpg

هي أنثى الشينيجامي التي تعطي ميسا نوتة الموت و عينا الشينيجامي ، مثل ريوك لديها مفكرتا موت إلا أنها أعطت إحدى المفكرتين إلى ميسا عن قصد . ورثت ريم مفكرتها الثانية من جيلوس الشينيجامي الذي مات حين أنقذ حياة ميسا ، و قررت انه من حق ميسا الحصول على تلك المفكرة و بشكل غريب ترث ريم حب جيلوس لميسا وتحاول الدفاع عن حياة ميسا حتى لو كلفها ذلك حياتها . و نلاحظ هذا عندما تظهر عدم ثقتها بلايت و تقول أنها ستقتل لايت إن ماتت ميسا قبل وقتها .




Mikami Teru
魅上照

http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_66e08.jpg



إحصاء عن الشخصية :
الإطلاع : 8\10
القدرة على الاستنتاج : 7\10
النشاط : 8\10
القوة العاطفية : 10\10
المهارات الإجتماعية : 5\10
الولاء : 10\10

البيانات الشخصية :
الاسم الحقيقي: Mikami Teru
معروف كذلك بـ : X Kira
تاريخ الميلاد : السابع من يونيو 1982 (21 ، 27)
تاريخ الوفاة : الثامن من فبراير 2010
الطول : 185 سم
الوزن : 56 كغم
فصيلة الدم : A
يحب : النظام
يكره : الفوضى
المهنة : مدعي عام

الشخصية.
ميكامي شخصية مثيرة للإهتمام بطريقة غريبة نوعاً ما. هو ذكي بما يكفي ليفهم نظرة لايت لكنه لا يفكر في عواقب أعماله، كذلك فإن تيرو تابعٌ أكثر جنوناً للايت من ميسا. هو يتبع أوامر لايت بلا تفكير و هو حقاً يظن أن لايت هو الإله - استغفر الله -. سيفعل اي شيء حتى يثبت إخلاصه للايت. لدى هذا الشخص طريقة غريبة لدفع نفسه - فهو يظن أن الله يحبه و قد خصه عن غيره بنعمه - استغفر الله - فقد انعم عليه بقتل امه و الاولاد الذي كانوا يضايقونه في المدرسة في حادث سيارة فهذا ما يدفعه للاستمرار في العيش- و لديه بعض المهارات الإجتماعية التي سمحت له بالتقرب من تاكادا. ميكامي شخص شجاع حيث انه تحدث إلى كيرا مباشرة عبر التلفاز مما جعله معروفاً. حين يضع ميكامي شيئا نصب عينيه فإنه يفعل كل ما بوسعه كي يحصل على ذلك الشيء، و هذا قد يكون شيئا جيداً أو سيئاً في كلتا الحالتين هذا أمر غريب قليلاٌ.

الماضي.
ميكامي من النوع الذي يتعرض إليه الأولاد و يضايقونه في المدرسة بسبب مبادئه فهو يصنّف الناس إلى مجموعتين 1) طيبين 2) أشرار، و يحاول مساعدة الضعفاء على الأقوياء ما يثير غضب البعض فيضربونه. لقد رأى ميكامي الفوضى في العالم و كيف يعامل كل شخص الآخر بطريقة سيئة لذا فقد استنتج أن العالم فوضوي حتى جاء كيرا و جلب النظام لهذا العالم و قضى على الناس الذين لا يستحقون العيش. بسبب هذا فإن ميكامي قد ذهب إلى كل برنامج تلفزيوني أو تجمع لمناصرة كيرا مما ادى في النهاية إلى لفت نظر لايت. لايت الذي يعرف أن نيير يراقب كل خطوة يقوم بها أرسل مفكرة موت إلى ميكامي حتى يكمل هو حمل رسالته و إرسال حكمه حتى يستطيع لايت التخلص من الشكوك التي تحوم حوله.

..L Lives..
27-01-2008, 22:59
Kiyomi Takada



http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_b08a3.jpg


إحصاء عن الشخصية:
الإطلاع : 7\10
القدرة على الإستنتاج : 5\10
النشاط : 6\10
القوة العاطفية: 7\10
المهارات الجتماعية : 8\10
ملكة : 10\10

البيانات الشخصية :
الاسم الحقيقي : Kiyomi Takada
معروفة كذلك بـ : Miss Todai ( جامعة Tohou )
تاريخ الميلاد : الثاني عشر من يوليو 1985 (18 ،24)
تاريخ الوفاة : الخامس و العشرين من يناير 2010 (25)
الطول : 166 سم
الوزن : 44 كغم
فصيلة الدم : AB
تحب : الرجال الأذكياء
تكره : النساء الغبيات
المهنة : صحفية
مؤدية الصوت : Masumi Okamura

الشخصية.
تاكادا هي إمراة أعمال جدية و عملية للغاية. هي ذكية و موهوبة منذ البداية بما أنها تخرجت من Tohou University و كذلك هي جميلة جدا لدرجة حصولها على لقب Miss Todai. مع كل هذه الصفات المذهلة فإنها فخورة جداُ بنفسها و تحب أن ترافق أناس بمثل مستواها ( مثلا لايت) مع ذلك فلديها نقاط ضعف و هي تحاول أن تلعب دور صعبة المنال أمام لايت لكنه يستطيع التلاعب بها بكل سهولة بإغرائها.هي لا تستطيع الإستيعاب بكل سهولة و لا تفهم الأشياء بشكل عميق فمثلا لا تلاحظ كم هو غريب أن يقول لايت أنه يحبها بينما هو في الحقيقة مع ميسا.

التاريخ.
أول مرة نرى تاكادا فيها في الفصل 31. تقوم بمحادثة لايت قليلا و في النهاية يبدأ لايت بمواعدتها. كانت هي من أكثر الفتيات شهرة في الجامعة و حصلت على لقب Miss Todai و على الرغم من قولها أنها لا تحب هذا إلا أنها في الحقيقة تحب و تفخر بهذا اللقب. عندما يحصل ميكامي على المفكرة يريد لايت الحصول على طريقة للتواصل معه هنا تأتي فائدة تاكادا فتصبح المتحدثة في NHN بدلاً من داميغاوا. فيتواصل لايت معها - مدعياً في البداية ان الشرطة اليابانية تريد أن تعرف من كيرا ما هي أوامره و ماذا يريد من الشرطة أن تفعل بينما في الحقيقة هذه مجرد حيلة عليها في البداية ثم تكون حيلة ايضاً على أعضاء الـ NPA- حتى تكون حلقة الوصل بين لايت و ميكامي. فأصبحا يلتقيان كثيرا فكان يرسل الرسائل عبرها إلى ميكامي و في نفس الوقت كسب تاكادا إلى صفه.



عائلة ياغامي



Yagami Soichiro


الاسم الحقيقي:Yagami Soichiro
المهنة : نائب رئيس الشرطة اليابانية
مؤدي الصوت :Naoya Uchida

هو والد لايت و كذلك يعمل في الشرطة مما يساعد لايت على الحصول على المعلومات من الشرطة عبر التسلل إلى ملفات والده، ياغامي سويتشرو شخص يحب العدالة و يسعى لتحقيقها بكل وسعه و هذا ما يثير الإعجاب فيه، كما انه لا يحب أن يكون هو أو أي فرد من عائلته محل شكّ ( مثلا عندما أراد L مراقبة الناس الذين كان راي بينبار معيناً لمراقبته غضب بشدة و وافق على وضع كاميرات مراقبة و أجهزة تنصت في منزله ليبعد الشك عن عائلته) كذلك هو لا يخاف من الموت ( مثلا عندما اقتحم محطة ساكورا بالشاحنة المصفّحة لكي يوقف عرض أشرطة الفيديو التي ارسلتها ميسا كذلك عندما قام بعملية التبادل مع ريوك و ذهب إلى مخبأ ميلو كي يسترجعوا مفكرة الموت) إلا أنه شخص لطيف فهو يحب عائلته كثيراً فكان خائفاً من أن يكون لايت ابنه هو كيرا الذي يسعى للقبض عليه كذلك خاطر بنفسه بأخذ المفكرة إلى الولايات المتحدة حتى يبادلها مع ميلو بعد اختطاف ابنته سايو. يحاول أن يستغل لايت طيبة والده في اللحظات الخيرة من حياته بأن يطلب منه كتابة اسم ميلو في المفكرة إلا أن والده لم يقم بهذا.

..L Lives..
27-01-2008, 23:03
Yagami Sachiko



http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_ebcce.jpg


الاسم الحقيقي:Yagami Sachiko
المهنة : ربّة منزل
مؤدية الصوت:Ai Satō

هي والدة سايو و لايت و زوجة سويتشرو ، هي تحب لايت كثيراً و تهتم بدرحاته المدرسية و تفخر بها. هي مثال للأم المثالية التي تعتني بأولادها و زوجها و منزلها ، هي لا تعرف أن لايت قد احتجزه L لمدة 50 يوماً بل ظنت انه انتقل للعيش مع ميسا فغضب عليه والده و قطع الاتصالات بينهم. بعد استرجاع سايو من مختطفيها انتقلت العائلة إلى منطقة هادئة حتى تستعيد سايو عافيتها و اصبحت امها تعتني بها.




Yagami Sayu


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_96fc6.jpg

الاسم الحقيقي :Yagami Sayu
المهنة : طالبة في الإعدادية \ طالبة في الجامعة
مؤدية الصوت :Haruka Kudo

هي أخت لايت و هي فتاة جميلة و لطيفة و تحب أخيها كثيراً و تلجأ إليه لمساعدتها في الواجبات المنزلية كذلك هي تفخر به لانه متفوّق في دراسته، في البداية لم تحب ميسا كثيرا بسبب طريقة إرتدائها لملابسها إلا أنها تحبها في النهاية و تتمنى زواج لايت منها. لسوء حظها قام ميلو بخطفها من اليابان و إحضارها إلى الولايات المتحدة و هددّ بقتلها إن لم يجلب والدها المفكرة إليهم ، بعد هذه الحادثة لم تعد سايو إلى طبيعتها المرحة و اللطيفة بل عزلت نفسها في غرفتها فاضطر والداها إلى الانتقال إلى منطقة اقل صخباً حتى تستعيد سايو صحتها.




+-:أجهزة الإعلام:- +

بدأت نوتة الموت كسلسلة مانجا ثم تم تحويلها إلى مسلسل أنمي مستمد من المانجا و رواية قصيرة . كذلك تم إصدار لعبتان للمسلسل على جهاز نينتيندو دي إس في اليابان .


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_03c3b.jpg



+-:المانجا:-+

بدأت سلسلة مانجا مفكرة الموت اليابانية في مجلة المانجا الأسبوعية تشونين جمب مجلة نُشرت من قبل شويشا في ديسمبر/كانون الأول 2003 . انتهت السلسة في اليابان بما مجموعه 108 فصل . لاحقا تم جمع كل اثني عشر فصلا في مجلد . لاحقا سميّ المجلد الثالث عشر بـ Death Note - How To Read"" و صدر كي يساعد على توضيح بعض الألغاز التي تركت في نهاية المانجا ، مثل مصير بعض الشخصيات .أجيزت مانجا مفكرة الموت في النهاية للنشر الأمريكي من قبل أجهزة الإعلام ، و صدر أول مجلد باللغة الإنجليزية في اكتوبر/تشرين الأول 2005 و منذ ذلك الحين نشرت المانجا بعدة لغات مختلفة تتضمن الإنجليزية ، الألمانية ، و الصينية . حاليا تم نشر كل الفصول الاثنا عشر بالإنجليزية و سيصدر المجلد الثالث عشر "نوتة الموت- كيف تقرأ" في فبراير 2008 . حتى الآن تم بيع عشرين مليون نسخة في اليابان فقط ، و رُشح أنمي ديث نوت لجائزة أفضل مانجا في جوائز الأنمي الأمريكية 2006 .



قام Ishin Nishio بكتابة مانجا من المسلسل و اسمها : Death Note: Another Noteو هي تكملة لسلسة المانجا و يروي فيها الكاتب قصة لقاء L مع ناومي ميسورا للمرة الأولى في لوس أنجلوس في قضية "BB Serial Murder Case"التي ذكرت في المجلد الثاني . و إضافة على ذلك تركز المانجا على طريقة عمل L .و تم توضيح طريقة عمل ملجأ واتاري للعباقرة مثل L ، و ميلو ، و نير . و سيتم نشر المانجا بالإنجليزية في فبراير 2008 .



http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_ed257.jpg

http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_c63e5.jpg

http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_4dd17.jpg

..L Lives..
27-01-2008, 23:07
+-:الأفلام:-+
تم أيضا عمل فلم من جزئين للمسلسل و اصدر في 2006 . قام Shusuke Kaneko بإخراج الفلم و أنتج بتلفزيون اليابان و وزعته شركتة Warner Bros. و فلم آخر يتم انتاجه الآن .

http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_f1548.jpg

http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_f19de.jpg


+-:الأنمي:-+

قام Tetsuro Arakiبإخراج الأنمي مفكرة الموت و الرسوم بالتعاون مع شركة Madhouse ، بدأ عرضه في اليابان في الثالث من أكتوبر 2006 و انتهى عرضه في السادس و العشرين من يونيو 2007

و مجمل المسلسل هو 37 حلقة ، على عكس الأفلام فإن الأنمي يتبع المانجا الأصلية مع بعض التغيرات في تصميم الشخصية من قبل Masaru Kitao و تغير في تسلسل الأحداث بالإضافة إلى بعض المشاهد الإضافية التي لا تعرض في المانجا الأصلية ، كما أن الأحداث تقع في 2007 بدلا من 2003 . عرض المسلسل على شبكة بلاد اليابان التلفزيونية كل يوم ثلاثاء في الساعة الثانية عشر ليلا و ستة و خمسين دقيقة .



عرض خاص للأنمي ديث نوت لمدة ثلاث ساعات "death note director's cut:complete ending" عرض على شبكة بلاد اليابان التلفزيونية في اليابان في الواحد و الثلاثين من أغسطس 2007 في الساعة الثامنة مساءا و ثلاث دقائق .كانت الحلقة عن ياغامي لايت و منافسه L من وجهة نظر الشينيجامي ريوك و يحتوي على لقطات جديدة و حوار جديد لم يكن ضمن المسلسل .

http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_30d7c.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_deb55.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_30f5e.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_b951e.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_5e7a3.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_162d5.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_46be5.jpg

..L Lives..
27-01-2008, 23:11
+-:قائمة حلقات ديث نوت:-+



- "Rebirth" "Shinsei" (新生)

عرضت في 3 /10/2006 : لايت ياجامي طالب في الثانوية يعثر على دفتر ملاحظات غامضة كتب عليها مفكرة الموت ، و بعد إتباع التعليمات ، يكتشف لايت قواها المرعبة.



"Confrontation" "Taiketsu" (対決)

عرضت في 10/10/2006 : المحقق الغامض L يتحرى جرائم لايت و ينصب له فخا.



"Transaction" "Torihiki" (取引)

عرضت في 17/10/2006 : يخبر ريوك لايت بأن شخصا يتعقيه و يخبره عن صفقة عين الشينيجامي.



"Pursuit" "Tsuiseki" (追跡)

عرضت في 24/10/2006: بعد إختبار قدرات مفكرة الموت يحاول لايت اكتشاف اسم متعقبه.



"Bargaining" "Kakehiki" (駆引)

عرضت في 31/10/2006 : يقوم لايت باستغلال راي بينبار لتوجيه ضربة قوية إلى أعدائه.



"Open Seam" "Hokorobi" (綻び)

عرضت في 7/11/2006 : يلتقي أعضاء فريق L شخصيا . يتحقق لايت من أعماله السابقة ليتأكد من أنه لم يترك دليلا يدل عليه .



"Clouded Sky" "Donten" (曇天)

عرضت في 14/11/2006 : على لايت التخلص من شاهد مهم يستطيع تجريمه .



"Gaze" "Mesen" (目線)

عرضت في 21/11/2006 : يكتشف لايت أن غرفته مراقبة ، و يبتكر خطة كي توقف شكوك L .



"Contact" "Sesshoku" (接触)

عرضت في 28/11/2006 : لإكتشاف المزيد عن لايت ، يكشف L عن نفسه امامه .



"Suspicion" "Giwaku" (疑惑)

عرضت في 5/12/2006 : يبدأ L بالتحقق من لايت عبر مباراة في التنس ، و هم يناقشون قضية كيرا.



"Break-in" "Totsunyū" (突入)

عرضت في 12/12/2006 : يحل الإضطراب في العالم عندما يخطف كيرا محطة تلفزيونية يابانية لإرسال رسالة إلى العالم .



"Love" "Koigokoro" (恋心)

عرضت في 26/12/2006 : L يدعو لايت إلى فريق التحقيق للمساعدة على تحديد هوية كيرا الثانية .



"Confession" "Kokuhaku" (告白)

عرضت في 9/1/2007 : تكتشف ميسا هوية لايت ككيرا و تزوره .



"Friend" "Tomodachi" (友達)

عرضت في 16/1/2007 : يبتكر لابت خطة للقضاء على L باستخدام ميسا و ريم .



"Gamble" "Kake" (賭け)

عرضت في 23/1/2007 : يعتقل L ميسا بعد الحصول على الدليل ضدها و هي تقدم تضحية كبيرة لحماية لايت .



"Decision" "Ketsudan" (決断)

عرضت في 30/1/2007 : يبتكر لايت خطة تتضمن التخلي عن ملكية كلتا المفكرتين و يسلم نفسه إلى L للمراقبة .



"Execution" "Shikkō" (執行)

عرضت في 6/2/2007 :لم يعترف لايت أو ميسا بعد مرور 50 يوم فيضطر L و سويتشيرو إلى إجراء صارم .



"Comrade" "Nakama" (仲間)

عرضت في 13/2/2007 : بعد حل خلافاتهما يتعاون L و لايت في التحري من شركة ياتسوبا . و يجلب L أعضاء جدد للفريق .



"Matsuda" "Matsuda" (松田)

عرضت في 20/2/2007 : يدخل ماتسودا في مشكلة بينما كا يتحرى مقر ياتسوبا لوحده و يحاول رفاقه إنقاذه .

..L Lives..
27-01-2008, 23:13
"Makeshift" "Kosoku" (姑息)

عرضت في 27/2/2007 : يبدأ فريق التحقيق خطته لكشف كيرا بين رؤساء ياتسوبا.



"Activity" "Katsuyaku" (活躍)
عرضت في 6/3/2007 :تتقابل ميسا و ريم بينما كانت ميسا تقون بجزئها من الخطة ، و تخبرها ريم بكل ما فعلته عندما كانت كيرا الثانية .



"Guidance" "Yūdō" (誘導)
عرضت في 13/3/2007 : بعد اكتشاف هوية كيرا في ياتسوبا ، تبدأ مجموعة L بحصاره .



"Mania" "Kyōsō" (狂騒)
عرضت في 20/3/2007 : عرف أنه قد اُكتشف ، لذا يكافح هيجوتشي من أجل تفادي أن يعتقل باستعمال أي وسائل في يده .



"Revival" "Fukkatsu" (復活)
عرضت في 27/3/2007 : مع وجود نوتة الموت بين يديه مرة ثانية ، يستعيد لايت ذكرياته المفقودة و ينتقل لخطته الرئيسية .



"Silence" "Chinmoku" (沈黙)

عرضت في 3/4/2007 : يقوم لايت بالتلاعب بريم حتى تسدد ضربة لأعدائه .



"Reincarnation" "Saisei" (再生)
عرضت في 10/4/2007 : يبدأ لايت بمعاقبة المجرمين مرة ثانية لخلق العالم الذي يريده .



"Abduction" "Yūkai" (誘拐)
عرضت في 17/4/2007 : بعد خمس سنوات ، يظهر عدوين جديدين في طريق لايت .



"Impatience" "Shōsō" (焦燥)
عرضت في 24/4/2007 : يتصل نير بلايت و كلاهما يوافقان على التعاون لإنقاذ سايو .



"Father" "Chichioya" (父親)
عرضت في 1/5/2007 :يشعر سويتشيرو بالخزي لانه سمح لمفكرة الموت ان تصل إلى يدي ميلو لإنقاذ ابنته ، يضع سويتشيرو نفسه أمام الخطر لإستعادتها .



"Justice" "Seigi" (正義)

عرضت في 8/5/2007 : بعد حصوله على معلومة مهمة من ميلو ، يبدأ نير بالشك في لايت . و لايت الذي اخضع الحكومة الأمريكية يحاول نصب فخ لنير .



"Transfer" "Ijō" (移譲)
عرضت في 15/5/2007 : بعد معرفة لايت بأن نير يراقبه ، يطلب من ميسا تنفيذ الخطة الإحتياطية .



"Selection" "Sentaku" (選択)
عرضت في 22/5/2007 : بعدما اختار ميكامي الناطق الجديد بدلا من ديميجاوا ، اكتشف لايت طريقة للإتصال به .



"Ridicule" "Chōshō" (嘲笑)
عرضت في 29/5/2007 : يصل نير لليابان و تبدأ مجموعته بالتحري عن ميكامي .



"Vigilance" "Koshi" (虎視)
عرضت في 5/6/2007 :يستخدم ايزاوا خدعته لرؤية خداع لايت و ليكشف حقيقته. لاحقا تضع الـ SPK ميسا و موجي في الحبس .



"Murderous Intent" "Satsui" (殺意)

عرضت في 12/6/2007 : في عملية جريئة قام ميلو باختطاف تاكادا بنجاح ، و اصبح عائقا للايت و نير.



"1/28" "1.28" (1.28)
عرضت في 19/6/2007 : كل واحد منهم كونّ إستراتيجية لهزيمة الآخرين ، أخيرا يتقابل لايت و نير .



"New World" "Shinsekai" (新世界)
عرضت في 26/6/2007 :المعركة الطويلة بين كيرا و متعقبيه تنتهي .

+-:List of Death Note DVDs:-+

Tђε Bℓųε Đεмση
27-01-2008, 23:18
محجوز إلى ما بعد القراءة :cool:


بااك :D


كيفك سمر ؟
أن شاء الله بخير وصحه ::جيد::

ما شاء الله عليك تقرير متكامل .. ماتركتي شيء :D

بالنسبة Near و Mello لم يكونوا مثل L أبداً
بل إعتمدوا على خطأ Mikami , وهذا الطريقة الوحيدة لوصولهم
إلى Kira ,, :نوم:

ما عندي إضافات أكثر , ولا أقدر أناقشك في أي نقطة
فأعلب كلامك صحيح ::جيد::


مشكوووووره على التقرير الأكثر من رائع ::سعادة::

..L Lives..
27-01-2008, 23:46
تم بحمدالله ..^^


هذي الصور الرمزية :


http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_21bd4.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_8b9cc.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_de5fe.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_f69ec.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_9129b.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_21d26.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_a140e.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_8cf04.png
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_2a152.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_f5806.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_cd1b2.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_e9f93.gif
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_d62d7.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_96090.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_a6595.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_89f0c.gif
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_fd255.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_f38ad.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_49a2d.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_0681e.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_013ff.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_764e4.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_ee898.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_89399.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_d9e8b.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_31aae.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_82426.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_e46c0.gif

http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_ee57b.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_19a2a.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_3e41c.png
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_c38c2.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_7a7b0.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_804b4.jpghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_4435a.gif
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_92cfc.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_36f0c.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_981a3.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_be071.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_0f445.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_1a11b.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_89a73.pnghttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_cf15e.gif
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_c17d9.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_38b48.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_294a0.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_4ab11.gif
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_12afb.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_4bde1.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_6b601.gifhttp://www.upload2world.com/pic71/upload2world_4d272.gif



هذي بعض الصور :
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_9f78d.jpg
http://www.upload2world.com/pic71/upload2world_ca4e3.jpg



هذي جزء بسيط من الصور :مكر:
إذا بغيتوا الباقي فبتحصلوهم بعد الردود ..^^
مع خلفيات و ثيمات ..^^


ترى واجد نعبت على التقرير فلا تفشلوني ..^^

dark dartz
28-01-2008, 00:07
×O× ..!!.. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..!!.. ×O×

كيفك اختي؟ .. اٍن شاء الله بخير

اولا مشكوووووره على هذا التقرير الرائع .. ^^ وواضح جدا انه متعوب عليه .. ::جيد::

وهو اكبر تقرير راْيته عن ديث نوت .. :rolleyes:


+-:القصة:-+

بالنسبه للقصه فانا مع لايت في كل ما ظنه تجاه المذكره :لقافة: .. فاٍن وجدت مذكره مكتوب عليها هذا الكلام

اول شيء ساْفعله هو القاء المذكره من النافذه :D .. في الحقيقه كنت ساْترك متابعه المسلسل

وظننت في البدايه انه تافه .. اظن ان جميع من شاهدوا المسلسل لم تعجبهم قصته في البدايه

لكن اكثر شيء جعلني اتابع المسلسل هو عندما قرر لايت استخدام المذكره في تنظيف العالم ..

وتابعت حلم لايت الى النهايه .. وكنت اكره ال جدا لانه دائما يقف في طريق لايت بدون داعي .. ::مغتاظ::

وايضا اظن ان المسلسل يحتوي على العديد من الاخطاء في القصه .. مثلا اي شخص قد تابع المسلسل

يستطيع ان يلاحظ ان العالم الذي تدور فيه قصه المسلسل ينقسم الى قسمين (ال و المحققين و ميسا)

+ (لايت) فكان كل التركيز على لايت كان لا يوجد غيره في العالم .. :rolleyes: رغم انه اثبت الكثير من

المرات انه بريء .. يكفي عندما سجن نفسه كي يرى ان كانت الوفيات ستتوقف ام لا .. لكي يتوقفوا

عن الشك به


+-: قوانين المفكرة :-+

اكثر قاعده اعجبتني هي

If The Cause of Death is not Specified, The Person Will Simply Die of A Heart _ Attack.
اذا لم يحدد سبب الموت فسيموت الشخص بسكتة قلبية.

وهي ايضا مقنعه جدا لان اكثر حالات الوفيات تكون بالسكته القلبيه .. طبعا انا من المستحيل ان اصدق بالمذكره

وحكايه ديث نوت لكن القصه تبدو مقنعه من باب الدعابه و التسليه :D


* القوانين الغير حقيقية :

لا ادري شو اقول لكن بصراحه لايت لم ارى و لا اعتقد اني ساْري شخص بذكائه :eek:

ما ادري كيف جائته هذه الفكره .. :D

الفكره الثانيه بالذات .. كل المحققين لمسوا المذكره .. لايت عمل احتياط لكل شيء .. ::جيد::


l

احم .. ال بالتاْكيد ذكي لكن ذكائه لايصل لذكاء لايت ابدا .. تصرفاته غريبه جدا على الاقل بالنسبه لمحقق :rolleyes:


“Ryuuzaki!”
“Oi, Ryuuzaki!”
^ إذا نظرنا إلى النتائج فقط ، فمن الواضح أن L لم يخسر المعركة مع كيرا ، لأنه استطاع اكتشاف الحقيقة قبل ثواني من موته بعد صراع طويل .

سواء ان اكتشف ال الحقيقه في النهايه ام لا فالمعركه اساسها من ينتصر على الاخر ومن الواضح ان

لايتو هو المنتصر .. :مكر:


- استطاع سرقة هاتف Misa الخلوي أمام الناس من دون أن يلاحظه احد. بالفعل كانت سرقة رائعة لكن هو لن يتردد في القيام بمثل هذا العمل من أجل القبض على المجرم .

على اساس ان الغايه تبرر الوسيله :لقافة:


عليق مثير للاهتمام : شخص ليس له مثيل.

سوجييي ياله من تحليل راائع لشخصيته ::سعادة::


هنالك ملاحظة واحدة فقط عن L انه ليسَ نصيرا للقضية و لا يجب أن تظنوا أنه نصير

في هذه الفقره انا مع لايت في ان من الخطاْ ان يحصل على عين الشينجامي ..

ان كان سيكون حاكم فيجب ان يعيش اطول فتره لكي يتمتع بحكمه .. ايضا لايت ليس متهور ليقوم بشيء

كهذا فلايت يفكر في كل خطوه قبل ان يفعلها .. :D

وبالنسبه ل (ال) فلا ادري كيف يفكر في الحقيقه .. :rolleyes:


Watari

واتاري شخص رااائع ويحب ال كثيرا حتى وهو يموت تحامل على نفسه كي يلغي المعلومات من الكمبيوتر

كي لا يتضرر ال ..

واتاري فعلا مساعد رائع ^^ ..


Mello

في الحقيقه ميلو شخصيه جيده تعجبني شجاعته .. لكنه لم يهزم لايت في النهايه او شيء >.<" ..

لايت خسر المعركه بسبب ميكامي وليس شخصا اخر :D


القدرة ـــــــــــــــ بدون الحاجة للتفكير في الخطط إن رد فعله سريع.

بالطبع نيير هو الاذكي من ميلو لكن ميلو لايحب الهزيمه ولايرضى ان يهزمه احد

في اٍطار تصرفات ميلو نجد انه دائما يحاول ان يكون في الصوره .. :D

اكثر شيء اكرهه في ميلو هو انانيته وعجرفته .. فلو تعاون مع نيير من البدايه في حل القضيه

لكان شيء افضل ..


near

بالنسبه لشخصيه نيير فهي تشبه كثيرا ال لدرجه اني احيانا اشعر انه ال لكن متخفي ..

ايضا طريقه الجلوس تشبه ال كثيرا .. :لقافة:


القدرة ـــــــــــــــــــ على الرغم من عبقريته ...

اكثر قدره تعجبني في نيير هي القدره على الاستنتاج .. :)


الإهتمامات ــــــــــــــــــــ حب للألغاز و الألعاب.

بالتاْكيد ان نيير محقق من نوع فريد حيث يستطيع ان يحقق باٍستخدام الدمى :cool:

لا ادري هل نيير محقق بارع؟ .. ام انه طفل يعيش طفولته؟ >>> في العاده الاطفال في سنه

يلعبون العابا افضل من هذه :p


If there’s two of us, we will surpass L

عنده حق في هذه الجمله ::جيد::


عليق مثير للاهتمام : هل Near أفضل من L ؟

بالطبع ال افضل السبب: ال كان يحقق و يحاول ايقاع لايت و قد دبر له الكثير من المكائد

لكن نيير استغل فقط خطاْ ميكامي .. نستطيع ان نقول ان نيير فاز على لايت بالحظ ..


شخصيه لايت

شخصيه رااائعه تعجبني كثيرا طريقه تفكييره .. كانه انا :cool: ...


عليق مثير للاهتمام: متطلبات صنع القاتل

لا ارى ان لايت قد تغير مطلقا .. لكن بالاٍمكان القول ان لايت غير حساباته باٍمتلاكه للقوه ..


وإذا أراد تحقيق العدالة لتلك الدرجة فلماذا يقتل أولئك الذين يريدون تحقيق العدالة أيضا؟

ببساطه لانهم يخالفونه؟ .. لايت يريد تحقيق العداله بقانونه .. وليس بقانون الحكومه و المحققين

لا ادري حتى الان لما كيرا او لايت شخص سيء؟ .. بالعكس كيرا يستحق الاحترام

لانه يريد ان يقتل المجرمين ,, فمن هو الشخص الذي يريد ان يبقى المجرمين في هذا العالم؟

اما عن قتله لبعض الابرياء .. فهو لم يكن بدون سبب فهؤلاء الابرياء يقفون في وجهه

وكان من الازم ازاحتهم حتى يستطيع لايت الانفراد بحكم العالم ..


لايت وحيد في العالم، وحيد مع طموحه.

من قال انه وحيد؟ .. :eek: .. انا مع لايت :D ..

اما بالنسبه لريوك فهو خااائن اكرهه كيف نسى صداقته مع لايت بهذه السهوله و قتله .. بالفعل شينجامي

مزعج :تدخين::ميت:


من هو ريوك؟ صديق فقط أم هو عدو ؟

اعتقد ان ريوك ليس صديق او عدو انه صديق لحامل المذكره فلو حصل ال على المذكره وطلب منه قتل

لايت .. لا اعتقد في انه قد يتردد


في الحقيقة إن توسّل لايت يعني انه لم يستطع تحمّل الموقف الصعب الذي أوقع نفسه فيه

واضح انك لم تتابعى سوى المانجا فقط .. فلايت في الانمي قد مات بكرامته و بدون توسل .. :تدخين:


ميسا شخصية لا تقل أهمية عن لايت و L

اخالفكِ الراْي فهي تقل كثيرا عن لايت ..

ميسا شخصيه مجنونه :rolleyes: .. والذي يثبت هذا تخليها عن نصف عمرها من اجل سبب تافه ..

هي بالفعل تتجه نحو مشاعرها و تنسى اي شيء اخر ..


في النهاية قتلت ميسا نفسها بإلقاء نفسها من على سطح احدى المباني بعد موت لايت لأنها لم تستطع الإستمرار في حياتها بدون هدفها (لايت) حتى ريم أدركت هذه الحقيقة.

في الحقيقه هذا لم يظهر في الانمي ايضا .. وربما تظهر في الجزء الثاني ان صدر باٍذن الله .. :rolleyes:


Rem

يااي توني مكتشف انه بنت .. :D


+-:الأفلام:-+

الافلام لم تعجبني ابدا ولا انصح احدا بمتابعتها .. ::مغتاظ::

قصتها تختلف عن الانمي وهي اقل تشويقا من الانمي ايضا

+ لايت في الانمي اوسم من لايت في الافلام :D

مره اخرى اشكرك على التقرير الاكثر من رائع ^^ ..

الصراحه اعجبني جدا .. و انصحكِ بمتابعه الانمي لانه راائع جدا مع ان الرسم في الانمي

اقل في المستوى من المانجا

لكنه جيد بسبب المؤثرات و الموسيقى التصويريه الغير موجوده في المانجا ..

اسف على الاطاله .. :مرتبك:

تحياتي ..

..L Lives..
28-01-2008, 11:57
اولا مشكوووووره على هذا التقرير الرائع .. ^^ وواضح جدا انه متعوب عليه .. ::جيد::
وهو اكبر تقرير راْيته عن ديث نوت .. :rolleyes:

العفووووووووو أخوي و شكرا على الرد ^^
من البداية كنت مخططة أنه يكون أكبر تقرير


بالنسبه للقصه فانا مع لايت في كل ما ظنه تجاه المذكره :لقافة: ..


حتى أنا لو شفت المفكرة بروح ارميها في الزبالة أو احرقها ----> نيير :D



وتابعت حلم لايت الى النهايه .. وكنت اكره ال جدا لانه دائما يقف في طريق لايت بدون داعي .. ::مغتاظ::

بالعكس كان لازم حد يوقف أمام جنونه و تصرفاته الغير معقولة فمثلاً لو شخص قتل حد فسجنوه و في السجن تاب و طلب المغفرة فبأي حق يقتله لايت ؟؟ هو لا يعرف ما سبب سجن المجرم لكنه يقتله لكن قد يكون الشخص اُتهم زوراً ؟؟ بعد هو يريد يكون إلاه لكن أي إلاه هو إذا لم يقبل التوبة ؟؟ فالله سبحانه و تعالى يقبل التائب و يغفر ذنوبه.
كذلك L من اروع الشخصيات و احساسه بالعدالة مذهل حتى انه مثل ما أنت قلت "الغاية تبرر الوسيلة" فبيسوي أي شيء حتى يلقي القبض على كيرا.



وايضا اظن ان المسلسل يحتوي على العديد من الاخطاء في القصه .. center]

اصلا هو الوحييييييييييد الي اصلا من البداية توجد اسباب للإشتباه به و شخصياً اعتقد أن L حسّ من البداية أن لايت هو كيرا لكن بسبب عادته في أن يحل كل قضية و أن يحصل على الدليل القاطع فهو استمرّ في ملاحقة لايت حتى يحصل هذا الدليل.


لا ادري شو اقول لكن بصراحه لايت لم ارى و لا اعتقد اني ساْري شخص بذكائه :eek:[/]/quote

صح الحيلة بالفعل مبدعة ^^ حتى أن ماتسودا ندم انه لمس المفكرة :D لكن هذا ما اوقف L لانه طلع بخطة مضادة (مكتوبة في التقرير ^^) لكن ما كفاه الوقت و قتلته ريم :mad:.


احم .. ال بالتاْكيد ذكي لكن ذكائه لايصل لذكاء لايت ابدا .. تصرفاته غريبه جدا على الاقل بالنسبه لمحقق :rolleyes:

خطأ عبقريته تتجاوز ذكاء لايت :mad: و تصرفاته هي الي تحبب الناس فيه ^^، للعلم لما سألوا كاتب و رسّام القصة من هو الشخصية المفضلة عندهم اثنيناتهم قالوا L و لما سألوهم من هي الشخصية الأكثر عبقرية قال الكاتب L لكن الرسّام قال نيير لانه لا يلعب بشكل عادل ^^


سواء ان اكتشف ال الحقيقه في النهايه ام لا فالمعركه اساسها من ينتصر على الاخر ومن الواضح انلايتو هو المنتصر .. :مكر:

هو فاز بس لانه احتال على ميسا و بالتالي ضغط على ريم الثور :mad:


سوجييي ياله من تحليل راائع لشخصيته ::سعادة::

اريجاتو جوسايمس :)


في هذه الفقره انا مع لايت في ان من الخطاْ ان يحصل على عين الشينجامي ../

[center]حتى أنا اتفق مع لايت في هذا الموقف ما مثل ميسا و هيجوتشي و ميكامي لكن على الاقل ميسا حياتها طويييييييييييييييييلة بما انها حصلت حياة جيلس المتبقية لما ضحى بنفسه و بعدين حصلت حياة ريم زيادة عاد الله اعم كم كانت بتعيش :confused:
و بالنسبة لـ L فلا أحد يعرف كيف يفكر ^^


[center]واتاري شخص رااائع ويحب ال كثيرا حتى وهو يموت تحامل على نفسه كي يلغي المعلومات من الكمبيوتر


طبعاً ^^ واتاري واحد من الشخصيات المحبوبة في الانمي ^^
[quote]

في الحقيقه ميلو شخصيه جيده تعجبني شجاعته .. لكنه لم يهزم لايت في النهايه او شيء >.<" .. اخر :D[/]


قصدك العكس لأن لو ما سوى ميلو هذيك الحركة (اختطاف تاكادا) ما كان ميكامي بيضطر يروح يستخدم المفكرة الحقيقية في البنك.




بالطبع نيير هو الاذكي من ميلو لكن ميلو لايحب الهزيمه ولايرضى ان يهزمه احد[/ /quote]

[center]مسكين ميلو :بكاء: تخيل نفسك مكانه أنت تذاكر و تجتهد في المدرسة و تسهر الليالي لكن بدون فائدة لأن نيير يتفوق عليه في كل شيء :بكاء:و يوم تطلع النتائج على الرغم من الفرق البسيط لكن البقية يتجمعوا عند نيير يباركوله و ما حد يعر ميلو المسكين و بعد لو عنده اهل كان زين شوي يمدحوه يفرحوه لكن كل الي عنده هو اولاد الميتم الي يتجمعوا عند نيير فلا عجب أن ميلوو بعد مرور سنوات بيكرهه.
اعتقد أن افضل شي قي شخصية ميلو هو عجرفته الي تخليه شخصية مميزة غير عن البقية ^^ على الرغم من اني لا اتفق مع تصرفه لما رفض التعاون مع نيير و لا كانوا بيكونوا فريق و لا اروع ^^
[quote]

بالتاْكيد ان نيير محقق من نوع فريد حيث يستطيع ان يحقق باٍستخدام الدمى :cool:


الالعاب بس تسليه شوي وهو يفكر ^^ و الدمى تسهّل عرض خطته على أعصاء الـ SPK ^^
طبعا نببر محقق بارع حتى انه يمتلك موهبة الكذب ^^ لكن تنقصه الخبرة ^^




بالطبع ال افضل السبب: ال كان يحقق و يحاول ايقاع لايت و قد دبر له الكثير من المكائد[][center]

[center]::جيد:: لهذا السبب - أي قلة المكائد و الحيل - تغير المسلسل و قلت الإثارة بعد موت L :مذنب:.



[center]شخصيه رااائعه تعجبني كثيرا طريقه تفكييره .. كانه انا :cool: ...



عاد احسنلي ابتعد عن تصيبني سكتة قلبية :ميت: ----------> :D



لا ارى ان لايت قد تغير مطلقا .. لكن بالاٍمكان القول ان لايت غير حساباته باٍمتلاكه للقوه ..


بالعكس إختلاف شكله واضح وضوح الشمس حتى أنه لما كان في الحجز بعد ما تخلى من المفكرة قال لـ L أن ينظر إلى عينيه :rolleyes: عشان يشوف انه ما كذّاب حتى أن L قال بنفسه ان شكل لايت صادق.



ببساطه لانهم يخالفونه؟


[center]نفس التلعيق في الاعلى:mad:


[center]اما بالنسبه لريوك فهو خااائن اكرهه كيف نسى صداقته مع لايت بهذه السهوله و قتله


أنا اعتبر ريوك واحد من اصدقائي خاصة أنه قتل لايت :D



واضح انك لم تتابعى سوى المانجا فقط .. فلايت في الانمي قد مات بكرامته و بدون توسل .. :تدخين:


لا أنا تابعت الانمي بعديييين المانجا لكن عجبتني المانجا أكثر لأن في الأنمي اهانوا L بشكل فظيع لما خلوه يمسح رجل لايت :mad: و في المقابل كرموا لايت و خلوا الضوء يسقط على وجهه وهو يموت كأنه رايح الجنة أو كان رجلاً عظيماً قد مات :mad:. بينما في المانجا مات L محتفظاً بكرامته و عزته :بكاء:و مات لايت كما يستحق مثلما قتل الناس و استخدمهم في لعبته القذرة فهو يستحق الموت بقذارة :mad:




اخالفكِ الراْي فهي تقل كثيرا عن لايت ..


center]
هي ليست بمستوى لايت و L لكن هي سبب موت L و هي الي ساعدت لايت بعد ما اشتغل مع الشرطةحاله و عن تبادل العيون فنفس التعليق فوووووق ^^



في الحقيقه هذا لم يظهر في الانمي ايضا .. وربما تظهر في الجزء الثاني ان صدر باٍذن الله .. :rolleyes:


لا ظهر هذا في الانمي لما تكون لابسة فستان أسود و راكبة في الفطار و هذا ما ظهر في المانجا لكنه يظهر في المجلد 13 How To Read الي أنا حصلت منه على هذي المعلومات في التقرير.




الافلام لم تعجبني ابدا ولا انصح احدا بمتابعتها .. ::مغتاظ::


أنا شخصيا ما شفت الفلم لكن قريت مقابلة مع الممثلين و بعد في شخصية جديدة ما أعرف اسمها لكنها بنت و اوين هي صديقة لايت منذ الطفولة ؟؟ ----->شيء غريب أن عنده صديق :موسوس:
center]

[center][center]مره اخرى اشكرك على التقرير الاكثر من رائع ^^ ..الصراحه اعجبني جدا ..


[center]العفو أخوي ..^^
مثل ما قلت أول أنا تابعت الانمي قبل المانجا لكن رسوم الأنمي سيئة للغاية:ميت:
سلااااام ..^^

..L Lives..
28-01-2008, 15:38
بااك :D


:D



كيفك سمر ؟
أن شاء الله بخير وصحه ::جيد::


أنا الحمدلله بخير ^^
و أنت كيفك يا ديمون ؟؟




ما شاء الله عليك تقرير متكامل .. ماتركتي شيء :D


هذي كانت نيتي :) لكن للاسف ما حطيت أعضاء الـ NPA و الـ SPK ::مغتاظ::




بالنسبة Near و Mello لم يكونوا مثل L أبداً

بل إعتمدوا على خطأ Mikami , وهذا الطريقة الوحيدة لوصولهم
إلى Kira ,, :نوم:


لكن خطأ ميكامي نتج عن عن خطوة ميلو المتسرعة لما خطف تاكادا




ما عندي إضافات أكثر , ولا أقدر أناقشك في أي نقطة
فأعلب كلامك صحيح ::جيد::


Thanks ::سعادة::


مشكوووووره على التقرير الأكثر من رائع ::سعادة::


العفو و شكرا على الرد ..^^
و على العنوان الرائع ::جيد::

Takada
28-01-2008, 18:25
شكرا على التقرير المفصل والرائع

وديث نوت من اروع الأنميات التي شاهدتها في حياتي

..L Lives..
28-01-2008, 18:30
شكرا على التقرير المفصل والرائع

وديث نوت من اروع الأنميات التي شاهدتها في حياتي



العفو أختي و شكراً على المرور الجميل ..^^
سلام ..^^

renji-san
28-01-2008, 19:58
مشكوووووووووووووووورهعالتقرير الاكثر من رائع

..L Lives..
28-01-2008, 20:20
مشكوووووووووووووووورهعالتقرير الاكثر من رائع



العفوووووووووووووو أخوي على الرد ..^^
ملاحظة: أنا بــــــــــنــــــــــــت ..^^

سلام ..^^

renji-san
28-01-2008, 20:38
العفوووووووووووووو أخوي على الرد ..^^
ملاحظة: أنا بــــــــــنــــــــــــت ..^^

سلام ..^^


سوري ما انتبهت

مسحيها في وجهي ;)

..L Lives..
28-01-2008, 20:54
سوري ما انتبهت


مسحيها في وجهي ;)



لا لا عادي اسمي اصلا يخربط الواحد فما يعرف الواحد إذا أنا ولد أو بنت ..^^

..L Lives..
30-01-2008, 10:06
هلا يا مكساتين
ليييييييييييش ما حد يرد على التقرير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:

ترى تعبت عليه ، جلست اكتبه فوق الخمسة أيام :بكاء:

الله يسامحكم ::مغتاظ:::بكاء::محبط::مذنب:

Atem's Love
30-01-2008, 10:19
هلا يا مكساتين
ليييييييييييش ما حد يرد على التقرير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:


ترى تعبت عليه ، جلست اكتبه فوق الخمسة أيام :بكاء:


الله يسامحكم ::مغتاظ:::بكاء::محبط::مذنب:

السلام عليك ورحمة الله وبركاته :)
هلا خيتوووووو
كيفيك ...؟ عساك بخييييييييييير ;)
:) لا لا لاتزعلي انا هنا
بس اسفة من زمان عن المنتدى ^^<< انتحارات قلق :ميت:
و اول دخولي كان لموضوعك الاكثر من رووووووعة ::سعادة::
يفتح النفس صراااحة :cool:
صراااحة وبدون اي مبالغة ....;)
ابدعتي X ابدعتي ...::سعادة::::سعادة::
تقرير مفصل عن كل شيئ ...ويستحق اكثر من التثبيت ::جيد::
جناااااااااااااان :rolleyes::rolleyes:
ياااااااااه ...المهم فيه ريوزاكي القمر .... :أوو:
اه ..كيف ننسى القلق :تعجب:...كيرا الدب ...
عموما ...ياقلبي ...تسلمي على احلى واروع تقرير :رامبو:....
واقبلي مروري ^^

..L Lives..
30-01-2008, 10:36
السلام عليك ورحمة الله وبركاته :)
هلا خيتوووووو
كيفيك ...؟ عساك بخييييييييييير ;)


و عليكم السلام و الرحمة ..^^
الحمدلله بخير ^^ أنت شخبارك ؟



:) لا لا لاتزعلي انا هنا


الحمدلله أشكرك يا رب :D



بس اسفة من زمان عن المنتدى ^^<< انتحارات قلق :ميت:


;)



و اول دخولي كان لموضوعك الاكثر من رووووووعة ::سعادة::
يفتح النفس صراااحة :cool:
صراااحة وبدون اي مبالغة ....;)
ابدعتي X ابدعتي ...::سعادة::::سعادة::
تقرير مفصل عن كل شيئ ...ويستحق اكثر من التثبيت ::جيد::
جناااااااااااااان :rolleyes::rolleyes:


مشكووووووووووووووووووورة على ردك المنور الموضوع ..^^



ياااااااااه ...المهم فيه ريوزاكي القمر .... :أوو:


طبعاً :D ما يستوي أي موضوع بدون L ---------> :سعادة2:



اه ..كيف ننسى القلق :تعجب:...كيرا الدب ...


لا تذكريني فيه :mad:



عموما ...ياقلبي ...تسلمي على احلى واروع تقرير :رامبو:....
واقبلي مروري ^^
[/QUOTE]


مشكورة حياتي على المرور الجميل و الرد الأجمل ::جيد::
سلام ..^^

Ž E R O
31-01-2008, 12:09
لا لا أنا أطالب و بكل جرأة بتثبيت الموضوع مبين إنه متعوب عليه جداً جداً..:مندهش::مندهش:
يعطيج ألف ألف ألف ألف عافية..
و أنا نزلته و بقراه كامل عشان أزيد معلوماتي حول المسلسل الأسطورة:)
تحياتي لج على هالإبداع..
و آسف على التأخير فالرد..;)

M!ss Lulu
01-02-2008, 00:53
السلام عليكم

مشكوره خيتو على التقرير ,, ما شا الله عليج منسق ومرتب روعه ,, تسلم ايدادك

:D

واحلا شخصيه عندي هي Misa والله هالبنت حبوبه

See Ya


....

Flonne
02-02-2008, 18:50
تقرير شامل و رائع!
حمستينى علشان أقرأ المانجا!
لى رجعه للتعليق على بعض الاحداث :)

و أنا من محبى L ^.^

..L Lives..
07-02-2008, 18:03
ساسكي شارينجان
لا لا أنا أطالب و بكل جرأة بتثبيت الموضوع مبين إنه متعوب عليه جداً جداً..:مندهش::مندهش:
يعطيج ألف ألف ألف ألف عافية..
و أنا نزلته و بقراه كامل عشان أزيد معلوماتي حول المسلسل الأسطورة:)
تحياتي لج على هالإبداع..
و آسف على التأخير فالرد..;) مشكوووووور أخوي على الزيارة ..^^نورت الموضوع ..^^ -------------> مسكين كان بيموت :بكاء:اتمنى يثبتوا الموضوغ لو يصير لأنه ما اتوقع حد سوى تقرير بهذا الحجم من قبل ---------> ماخذ الصفحة الاولى بكبرها ..^^ العفو أخوي و شكرا على المرور ..^^ -------------------------------------------------- M!ss Lulu
السلام عليكم

مشكوره خيتو على التقرير ,, ما شا الله عليج منسق ومرتب روعه ,, تسلم ايدادك

:D

واحلا شخصيه عندي هي Misa والله هالبنت حبوبه

See Ya
و عليكم السلام ..^^ العفو أختي و شكرا على الرد صراحة أنا اكره ميسا :mad: بسبها مات المسكين L :بكاء: --------------------------------------------------------- Flonne
تقرير شامل و رائع!
حمستينى علشان أقرأ المانجا!
لى رجعه للتعليق على بعض الاحداث :)

و أنا من محبى L ^.^ مشكور أخوي ..^^ احسنلك تقرأ المانجا لأنه ما فيها تحريف الأنمي :mad:انتظرك ..^^ :D:D

fadyxray
07-02-2008, 22:24
ثانكيو على الموضوع الرائع

..L Lives..
07-02-2008, 22:53
ثانكيو على الموضوع الرائع



العفو ..^^

..L Lives..
09-02-2008, 11:20
ما في ردود ............................:بكاء:

ما اعرف ليش اتعب نفسي................. :محبط:

على اي حال هذي الصور الي وعدتكم بها :) -------> يا رب تردوا :(

تكملة الصور الرمزية :

http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_43784.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_06f5d.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_0e7fe.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_d29a8.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_cad5b.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_d0b14.jpghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_79c4f.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_ba250.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_89e0b.jpghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_f6ed6.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_af8b7.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_383ae.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_cb759.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_ebcd3.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_78e0f.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_15506.png
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_f7f3e.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_fd65c.jpghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_fb7b1.jpghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_b33c0.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_5aea7.jpghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_a789b.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_35d4d.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_da8bb.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_afd21.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_30f0c.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_f9ed9.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_eead8.png
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_aedce.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_b83b1.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_15bde.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_55429.png
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_82357.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_64db8.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_9832a.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_48dbe.png
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_32849.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_7b1ec.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_3856f.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_3689d.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_1bc01.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_902e3.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_2b083.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_128e7.png
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_f9af6.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_59548.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_d4b9d.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_b78cf.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_b0b25.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_91d91.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_97e36.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_ee215.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_bd31e.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_13588.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_cea4b.pnghttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_9f5b2.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_82a82.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_2d364.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_2a6f4.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_067d1.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_3bfef.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_12abd.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_6dc4e.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_df670.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_da242.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_8e1f4.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_d9d17.gifhttp://www.upload2world.com/pic73/upload2world_3bda1.gif
http://www.upload2world.com/pic73/upload2world_934ee.gif

خلصت الصور الرمزية ..^^

باقي الصور و الخلفيات و الثيمات ..^^

بحطهم بعد الردود -------> بإذن الله :)

..L Lives..
10-02-2008, 10:03
لالالا ما ينفع هذا الكلام :mad:

400 دخلوا و 9 بس الي ردوا !!!!!!! :mad:

غير معقول :mad:

بس ردوا و قولوا كلمتين ثلاث و خلصت السالفة :mad:

على أي حال ما اهتم سوا الي تسوه :mad:

nariko_sama
10-02-2008, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك عزيزتي :D
ما هذا اين كنت عن هذا التقرير :eek:

على قد ما قريت عن ديث نوت بكل انواع المواقع والمنتديات بكل اللغات ما شفت هذا القدر من المعلومات مجموعه بموضوع واحد .. ليه ما تحطيه بالويكيبيديا ::جيد::
بالفعل ما يطلع مثل هذا الموضوع الا من شخص بعقلية محقق :D
أسمك بالفعل L Lives على مسمى
death not lives بعد :D

انا ما اقدر اناقش بشئ لأن ما شاء الله ما بقيتي شئ
لكن بالنسبه ل نيير فأنا مقتنعه أن L أذكى ..
لكن برأيي ان نيير تفوق على لايت حتى لو قال الكل انه استطاع كشف كيرا بسبب خطأ ميكامي
لكن خطأ ميكامي هو خطأ لايت لأني أرى ان لايت تمادى وأخذه الغرور واصبحت أخطائه كثيره
يعني عمل أشياء كثير ماكان لها اي لزوم
أما اللي يقولون أن كيرا تفوق على ريوزاكي فأنا اعارض بعد .. كيرا تفوق لأنه كان بيده كثير من الاوراق ليلعب بها المذكره ,الشينيجامي , ميسا أما ريوزاكي فيكفي انه كان متأكد ان كيرا هو نفسه لايت فحدس المحقق يعكس تفوقه



بالمناسبه .. هذا مقطع قصير جدا رفعته قبل قليل عشان تشوفيه .. أعتبريه شكر على الموضوع خاصه انك من محبين L :D
كل ما أشوفه أموت من الضحك قلت لازم تشوفيه :D:D
هديه لمحبين لايت :مكر: وأولهم لولو

هنا لايت يتنتف .. ماتسودا يعجبك بالمقطع .. أحس طلع القهر اللي فيني عليه (http://www.youtube.com/watch?v=5yX_82n-Rj8)

..L Lives..
16-02-2008, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالك عزيزتي :D
ما هذا اين كنت عن هذا التقرير :eek:


على قد ما قريت عن ديث نوت بكل انواع المواقع والمنتديات بكل اللغات ما شفت هذا القدر من المعلومات مجموعه بموضوع واحد .. ليه ما تحطيه بالويكيبيديا ::جيد::
بالفعل ما يطلع مثل هذا الموضوع الا من شخص بعقلية محقق :D
أسمك بالفعل L Lives على مسمى
death not lives بعد :D


انا ما اقدر اناقش بشئ لأن ما شاء الله ما بقيتي شئ
لكن بالنسبه ل نيير فأنا مقتنعه أن L أذكى ..
لكن برأيي ان نيير تفوق على لايت حتى لو قال الكل انه استطاع كشف كيرا بسبب خطأ ميكامي
لكن خطأ ميكامي هو خطأ لايت لأني أرى ان لايت تمادى وأخذه الغرور واصبحت أخطائه كثيره
يعني عمل أشياء كثير ماكان لها اي لزوم
أما اللي يقولون أن كيرا تفوق على ريوزاكي فأنا اعارض بعد .. كيرا تفوق لأنه كان بيده كثير من الاوراق ليلعب بها المذكره ,الشينيجامي , ميسا أما ريوزاكي فيكفي انه كان متأكد ان كيرا هو نفسه لايت فحدس المحقق يعكس تفوقه




بالمناسبه .. هذا مقطع قصير جدا رفعته قبل قليل عشان تشوفيه .. أعتبريه شكر على الموضوع خاصه انك من محبين L :D
كل ما أشوفه أموت من الضحك قلت لازم تشوفيه :D:D
هديه لمحبين لايت :مكر: وأولهم لولو


هنا لايت يتنتف .. ماتسودا يعجبك بالمقطع .. أحس طلع القهر اللي فيني عليه (http://www.youtube.com/watch?v=5yX_82n-Rj8)



هلا أختي شخبارك ..^^صراحة كان احسنلي لو حطيته في الوكيبيديا بدل مكسات لأن الظااااااهر المكساتيين ما يعبروا حد ..^^..كل كلامك صحيح و لا تعليق ..^^خاصة أن L اذكى من لايت ..^^بالمناسبة ما اقدر اطول في الرد الرد لأن اخاف الابلة تشوفني ..^^سلااااااااام ..^^ملاحظة المقطع روووووعة ..^^

TopHero
25-02-2008, 16:58
بااك :D



كيفك سمر ؟
أن شاء الله بخير وصحه ::جيد::


ما شاء الله عليك تقرير متكامل .. ماتركتي شيء :D


بالنسبة Near و Mello لم يكونوا مثل L أبداً

بل إعتمدوا على خطأ Mikami , وهذا الطريقة الوحيدة لوصولهم
إلى Kira ,, :نوم:


ما عندي إضافات أكثر , ولا أقدر أناقشك في أي نقطة
فأعلب كلامك صحيح ::جيد::



مشكوووووره على التقرير الأكثر من رائع ::سعادة::







ما اعتقد اني اقدر ان ازيد عن كلم اخوي وشكوووره

::جيد::..L Lives.. (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=257042)::جيد:: الى التقدم داماً

..L Lives..
25-02-2008, 17:24
ما اعتقد اني اقدر ان ازيد عن كلم اخوي وشكوووره

::جيد::..L Lives.. (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=257042)::جيد:: الى التقدم داماً



هلا أخوي شخبارك ؟؟ ..^^

مشكووووووور على الرد الجميل و المرور الأروع ..^^ ::جيد::

MenaЯөu
29-02-2008, 09:37
تسلمين أختي الغليه و قرأته بس مو كله لانه طويل سوري بس تعرفت إلى أشياء جديده لم افهمها و شكراً

..L Lives..
29-02-2008, 10:04
تسلمين أختي الغليه و قرأته بس مو كله لانه طويل سوري بس تعرفت إلى أشياء جديده لم افهمها و شكراً


العفو حبيتي ..^^

المهم أنك عرفتي اشياء جديدة من الموضوع ::جيد::

تحياتي ..^^

sandybelly
29-02-2008, 10:48
مشكورة اختي ..L Lives..

على التقرير الأكثر من رائع ... لأفضل أنمي في الوجود

Death Note

المفرض يكون هذا الموضوع مرجع للانمي

لأنك ماشاء الله عليكي كفيتي ووفيتي

معلومات كثيرة وتنسيق رائع ..

تقييمي لموضوعك ...

10 / 10


وتسلم الأنامل على هالتعب



سلااااااااااااااام


:p:p:p

..L Lives..
29-02-2008, 11:43
مشكورة اختي ..L Lives..


على التقرير الأكثر من رائع ... لأفضل أنمي في الوجود


Death Note


المفرض يكون هذا الموضوع مرجع للانمي


لأنك ماشاء الله عليكي كفيتي ووفيتي


معلومات كثيرة وتنسيق رائع ..


تقييمي لموضوعك ...


10 / 10



وتسلم الأنامل على هالتعب




سلااااااااااااااام



:p:p:p


شكراً أختي على الرد الحلو و المشجع :)

لكن أكثر الأعضاء يدخلوا و يشوفوا انه طويل فبسرعة يخرجوا :بكاء: لذا اقدم لكِ تحياتي على هذا الرد و على قراءة الموضوع ..^^

بالمناسبة شكراً على التقييم :D

تحياتي و سلامي ..^^

the black fox
05-03-2008, 18:31
مشكووووووووووووووووور أخوي كما توقعنا منك تفرير حلو و مفيد وإن شاء الله لا يحرمنا من جديدك

..L Lives..
05-03-2008, 18:59
مشكووووووووووووووووور أخوي كما توقعنا منك تفرير حلو و مفيد وإن شاء الله لا يحرمنا من جديدك


العفو أخوي ..^^
لكن مثل ما قلتلك قبل أنا بنــــــــــت ..^^

ahmed_amir40
06-03-2008, 05:28
الف شكر على هذا التقرير المتميز
وهذا يعتبر افضل تقرير قراته عن ديث نوت
والى الامام

..L Lives..
06-03-2008, 17:05
الف شكر على هذا التقرير المتميز
وهذا يعتبر افضل تقرير قراته عن ديث نوت
والى الامام


العفووو~
..^^..

شكراً أخوي على المرور ..^^