PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أبغي صديقة !!!

TaKaMi
05-06-2004, 17:40
السلام عليكم يا بنات ::جيد:: لووووو سمحتو يا بنات :) أبغي وحدة منكم تكون صديقتي :o أنتظر الرد ::جيد::

Allord
05-06-2004, 21:43
والله يا اخت عاشقه البنات غلقوا دوري السوبر ماركت اللي جنبنا.......<<<<<<<<<< هههههههههههههههههه

فيين داخليين حراج صداقه .........تبي صديقه لا احسن اكتبي المواصفات اذا بغيتيها فل ابشن والا بس فتحه سقف..<<<<<<<<<<<ههههههههههههههههه.....

امزح....

انا اسف اخت عاشقه بس انا لازم ارد على كل واحد هنا في الترحيبات عشان كذا ردييت عليكي......

اولا : راح اقلك سبب عدم تجاوب الاعضاء مع طلبك.................. لوجوود الاختبارات.

ثانياً: انا اعرف انك تقربيين لكيلوا ...ووالله كيلوا ماشا الله خبره لييش ماتستفيدين منها في ذا الناحيه.....

ثالثاً: هناك بعض الاعضاء اللواتي <<<احسن لغه عربيه .....>>>..يتشرف الشخص بمصاحبتهم...راح اعطيكي بعض الامثله.....وانا متاكد انهم راح يرحبوون فيكي..........

كيلوا ...عاد مافيه داعي اقلك عنها شي....الا شي واحد يمكن مخبيته عنك.......ترا قريبتك ذي ساحره بمعنى الكلمه ساحره....

وارمووه.....هاي اخت وام واب وصديقه وقريبه .....والله ماراح تندميين ابد بمصاحبتها....انا عن نفسي اعتبرها اختي الاصغر منى بيووم<<<<ههههههههههههههههههه.

طير المنى....هاي رهييييييييييبه وطييييييبه لاتهش ولاتنش...<<<بس لاتزعل الحين......وممكن تصاحبيها لانها مرره طيبه..........وانا راح استغل هاي الصفحه عشان اشكرها......(رساله خاصه صعبه شوي)...وهيا عارفه على ايه...

خالتكم مزينه: هاي البنت ما ادري اييش اقوول عنها.....ماشالله تفكيرها مرره عاجبني...وعليها ردوود لاتفوتك بالله....تموت ضحك.....وفي نفس الوقت هادفه والله.<<< لاتساليني كييف ما ادري.

الحلم المتجدد: ما اعرف عنها كثييير الا انها تكفخ في الالعاب........وطيبه....وتوقيعها رهيبب.

سوييت: ما ادري كييف اوصفها الا انه غصب عنك تحترميها.....

هذولي كل اللي اعرفهم...

وجهة نظر لا.....

TaKaMi
06-06-2004, 02:55
مشكووووووووووووووووووووووووور اخوي لووووووووووووووووردوووووووووووووووو ... إن شاالله بختار وحدة من:

وورموووو أو حلمووووووووو أو خالتكم مزينة (( عاد هذه من الاسم باين إنها تضحك )) أو سوييييييت

أما عن كيلوا فهي بنت عمتي و أنا أعرفها أكثر من ما أعرف نفسي و مافي داعي لأن أصاحبها و أتعرق عليها أكثر

أما عن طير المنى فهذه صديقة اختي الصغيرة في المدرسة و أنا أعرف عنها أشياء كثيييييييييرة

و مشكوووووووووووووووووووور مرة ثانية اخوي لووووووووووووووردوووووووووووووو

Allord
06-06-2004, 08:17
أما عن كيلوا فهي بنت عمتي و أنا أعرفها أكثر من ما أعرف نفسي و مافي داعي لأن أصاحبها و أتعرق عليها أكثر

انا عارف بس انتي يمكن ماتعرفي انها ساحره.....ترا عندها مدرسه تعليم....قسم سحر وتسحر...شعارها(((مسحراتي نور حياتي...)))
اكييد ماقالتلك عنها...لانها مسويتها تحت الارض.....لايضرك مسويه طيبه.....<<<<<< امزح ..

لاتروحي تقولين لها الحيين راح ارووح فيها انا ....ترووح تحولني فار مدري ضفدع اييش اسوي انا في حياتي بعديين......كييف اكتب على الكيبورد ها قولي لي ها...راح اضغط الحرووف كلها وانا ابي اكتب ضحكه بس......ويا اصباعي المنفخ...

أما عن طير المنى فهذه صديقة اختي الصغيرة في المدرسة و أنا أعرف عنها أشياء كثيييييييييرة

وانا مسوي فيها فاهم واخبرك عنها واخلاقها....والله فضيحه هذي....ويين اخبي وجهي الحيين.....

و مشكوووووووووووووووووووور مرة ثانية اخوي لووووووووووووووردوووووووووووووو

اهم شي انك تعتبريني اخ.........بس اقلك ابغى اسالك سؤال....تعالي لحد يسمع....

كييف نلعب اللعبه اللي حاطتها انتي ....ما عرفت لها...؟ بس لاتقولي لاحد اني سالتك عااد..<<<<<<<<<<<ههههههههههههه