PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة من تأليفي(القصة الحقيقية ليوغي او)

my my my
24-01-2008, 17:25
سلام للجميع ;) انل عضوة جديدة حبيت اضيف هاي القصة من تاليفي و بتمنى تقرأوها و تشاركوني بردودكم اوكي؟::جيد::

(عملت في القصة اعادة ترتيب للاقارب في مسلسل يوغي يو)

داخل منزل متواضع على شكل خنفسة كان يعيش زوجين بقمة السعادة :) الزوجة الكسلانة كانت نايمة في السرير اللي علي شكل جنحان ذوات المخالب :eek: كان جوزها بيمشط قدام المراي بمشط على شكل سحلية بعدين نادى عليها.

الزوج: ماي :مندهش: ماي يللا حبيبتي هلأ بنتاخر عن مبارزة يوغي ضد بيقاسس و بتعرفي أديش يوغي حيعتب علينا:بكاء:

الزوجة اللي اتضح انها ماي فالنتين: خلص يا ويفل :ميت: اتركني كمان نص ساعة نايمة :( هاي مش اول مرة بنتاخر عن مبارزة ليوغي

الزوج اللي طلع وبفل اندر وود: يللا احنا اساسا متاخين:مندهش: مشان الله ماي يللا

و بعد عشر ساعات من الزبيط قدام المراي :مرتبك: ماي خلصت مكياجها ::جيد:: و حطت ايدها بايد جوزها وويفل وراحو عالمبارزة

وهمو بالطربق مي حكت لويفل: بتعرف يا حبيبي يا وويفل:confused: انا حاسس ريحت هالعطر اللي جبتللي اياه غريبة:confused: انا بقصد اخر واحد اللي بالعلبة السودة

ويفل اتطلع عليها مصدوم و حكالها: ما تحكيللي انك حطيت من قنينة الرية اللي بتجذب الحشرات:eek: اوبس :eek: اكيد حطيت هاي الحشرات بلشت تهجم عليكي ;) بس بتعرفي انك حلوة هيك؟

ماي بتصرخ: اااااااااااااااه ويفل خليهم يروحو لأ ااااااااااه

بعيد عن ازمة ماي :) كان كايبا منجن من اختو تيا اللي ضلت تزن فوق راسو عشان تروح و تحضر مبارزة يوغي ::مغتاظ:: ضلت تزن و تزن :بكاء: و المسكين ما عاد يتحمل حديث اهمية الصداقة اللي دايما بتطرشو ايه هي و باقي مجموعة يوغي

اخر شي كايبا استسلم و قرر يروح اكيد معها عشان يحميها من الاختطاف :mad: لانو طلعت موضة جديدة لكايبا :بكاء: انو ازا أي حدا بدو يبارزو بيخطف تيا بالاول وبعدين بيهددو عشان ينقذها لازم يبارز الخاطف عشان بنقذها :confused: كايبا كان محتار ليش ما هالناس بس تطلب تبارزو بدل اللف و الدوران

شو بدكن بطولة السير :) كايبا و تيا وصلو مكان المبارزة و شافو يوغي كتير مبسوط وتحمس تيا سألتو

تيا: ايش في يوغي :rolleyes: شايفك مبسوط كتير أكيد انت ضامن الفوز ضد بيقاسوس

يوغي: مش هيك بالضبط بس انا بتفائل بالفوز طالما انا بثق بقلب الو---

كايبا قاطعو: ااااه بلشنا:mad: تاني اكتر سيرة بكرها بعد الصداقة هو الثقة بقلب الورق

تيا عطتو نظرة لأخوها معناها اخرس بعدين تطلعت علي يوغي بحنان: كمل يوغي ايش كنت عم تحكي؟

يوغي: كنت احكي انا مبسوط اليوم لأنو أخي التوأم موكوبا رح يجي و يشوفني أتبارز لأول مرة بيحياتو

تيا متفاجئة: الك أخ توأم اسمو موكوبا؟ :eek: انت عمرك ما حكيت عنو

يوغي: مزبوط ما كنت احكي لأنو امي و أبي منفصلين :مذنب: موكوبا بيعيش مع ماما و أنا مع بابا

و همو عم بيحكو :) سمعو صوت ولد بينادي: مرحبا أخي

الكل تطلع و يوغي ركض عليه يحضنو بدموع :بكاء: تيا بكت على لقاء الاخوة :بكاء: كايبا انزعج منها

كايبا: ليش عم تبكي؟ خوان واتقو انتي ايش دخلك؟

تيا: انت مش فاهم يا سيتو أهم شي الصداقة

كايبا انجن: أي صداقة؟!!!!!!!!!!!! كلهم خوان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعدين أجا يوغي عليهن عشان يعرفهم بأخوه

يوغي: بعرفكم هاي أخي موكوبا.
بعدين اتطلع على موكوبا: بعرفك على الاخوة كايبا اللي انا دايما بحكيلك عنهم :) هاي تيا و هاد كايبا.

موكوبا تطلع على كايبا: انا بعرفك من التلفزيون كايبا و انا معجب فيك كتيير.

و لأول مرة بيحياتو كايبا بيسمع كلام طبيعي مافيهوش كلمة صداقة او صديق ;) كان بقمة الفرح و تطلع على موكوبا بحنان و قالو
كايبا: بتعرف انك روعة يا ولد :D عادي معك اخدك و تصير أخوي :تدخين: ومش مشكلة بعطي تيا ليوغي عشان تصير توأمو ::جيد::

my my my
24-01-2008, 17:53
بليز خبروني اذا عجبتكم عشان أحط الجزء الجاي

MenaЯөu
24-01-2008, 18:10
القصه كثير حلوه و كايبا حبيبي دمه خفيف نتظر التكمله و يليت لو تتلكمين في القصه عن كايبا لأنه جميل و بهبل

MenaЯөu
24-01-2008, 18:11
القصه كثير حلوه و كايبا حبيبي دمه خفيف نتظر التكمله و يليت لو تتلكمين في القصه عن كايبا لأنه جميل و بهبل

Lady Maram
24-01-2008, 18:19
وااو .. القصه رووعه ..

تسلمين عالقصه واايد حلوه

ومشكوره عالمجهـود الطيب

إريقـاتوو

my my my
25-01-2008, 07:45

تسلمي ... وأنا كمان بشوف كايبا دمو خفيف. اذا احنا متفقين. وانشاء الله التكميلة رح تعجبك.

وااو .. القصه رووعه ..

تسلمين عالقصه واايد حلوه

ومشكوره عالمجهـود الطيب

إريقـاتوو

تسلمي حبيبتي هاد من ذوقك.

----------------

بس بحب اعتذر عن بعض الاخطاء الاملائية. ان شاء الله رح أحاول أتجنبها بالجزء الجاي.

MenaЯөu
25-01-2008, 13:03
نتظر القصه:مكر: لو ما سافرت:p

my my my
25-01-2008, 18:03
اوكي ... ;)

بالنسبة للقصة, الأقارب اللي عرفناهم لحد الان هم:

ويفل مع ماي ... متزوجين.:eek:
كايبا مع تيا ... اخوان وكايبا الاخ الكبير.:eek:
يوغي مع موكوبا ... اخوان توأم.::جيد::

و بهادا الجزء رح نكتشف اقارب جداد :ضحكة:

بالطريق على مبارزة يوغي و بيغاسوس ماي كانت تعاني, كل حشرات اليابان هجمو عليها.:بكاء::ميت: وكانت تنادي و تصيح لوييفل.
ماي: وييييييييييييييفل الحشرات عم بيهاجموني. ااااااااااااااه :ميت:

ويفل وبكل برودة اعصاب: حرام عليك. هم ما بيهاجموك. هم بيحبوك.

ماي وهي بتغلي و بتنط: ليش بيحبونييييييييييييييييييييي ...؟ :ميت:

ويفل:D: شو نسيت شو رشيتي على حالك؟ :نظارة:

ماي:ميت:: ما دخلنيش اعمل شي. خليهم يروحو :بكاء:

ويفل تطلع ورا ماي عالبحيرة بعدين رجع الها و حكالها: ما في غير حل واحد ...
هو حكى هيك بعدين ماي ما شافت حالها الا جوزها الحنون بدفشها عالبحيرة و بس ويفل لطيف. وهو عم يدفشها كان يعتذر.
ويفل: انا اسف حبيبتي. سامحيني لبعدين.

و طبعا ماي ما وعيت على حالها الا و الطين مغطسها من راسها لاجريها.

ماي وهي بتغلي: ويفل! :mad:::غضبان::::غضبان:: هلأ هلأ هلأ بدنا نرجع عالبيت.

وبفل: بس يا ماي ادا ارجعنا عالبيت هلأ بيكون ابننا ريكس صاحي.و بيصير بدو ييجي معنا عالمبارزة. وانتي بتعرفي المبارزات العنيفة زي مبارزات بيغاسوس كلها خطر عالطفل. وانا اب مهتم بالاساليب الحديثة بتربية الطفل.

ماي ما عجبها الرد, فصيحت بأعلى صوتها: انا مش سائل اذا اجا معنا ريكس و لا لأ :mad: ولا سائل اذا اتئخرنا عالمبارزة اكتر :mad: انا مستحيل اكمل المشوار هيك.

بعيد عن ازمة ماي اللامنتهية, وصل واحد عجوز لمكان المبارزة, يوغي اخد ايد اخوه موكوبا :confused: و وداه لعندو.
يوغي: مرحبا يل سيد موتو, بحب اعرفك على اخي التوأم موكوبا.
تطلع يوغي بعدين على موكوبا.
يوغي: موكوبا, هاد هو السيد موتو جد صديقي المفضل جوي, هو شخص كتيير طيب :) و انا كمان بعتبرو زي جد لألي.:لقافة: وهو كمان عندو محل لكروت مبارزة الوحوش ::جيد:: رح اخدك عليه يوم من الايام.
موكوبا انبسط: حلو كتيير. ::سعادة:: اكيد انا رح اجي على محلك سيد موتو :) بالمناسبة :rolleyes: وين حفيدك جوي؟! يوغي كتير حكالي عنو . وحاب اشوفو :)

و بهداك الوقت. اجا واحد اشقر عليهم و سلم على يوغي وبعدين اتطلع على موكوبا وحكالو : اكيد انت موكوبا :) انا جوي, انا سعيد اني تعرفت على توأم افضل صديق الي. بس زي ما حكالنا يوغي عنك. انت و يوغي ما بتشبهو بعض ابدا بالشكل ::سخرية::

وبهادا الوقت. وصل بيغاسوس و سمع اخر جملة حكاها جوي. بعدين كمل طريقو لحد ما وصل كايبا وصارو يحكو مع بعض ...
بيغاسوس: فعلا مزبوط. يوغي ما بيشبه موكوبا ولا بشي:confused: بالرغم من انهم توأم.
كايبا: يعني انا اللي بشبه مهووسة الصداقة اللي اسمها اختي؟ :mad:
بيغاسوس: ااااه كايبا, انت و تيا بتشبهو بعض لدرجة كبيرة, اي حدا بيشوفكم وهو ما بيعرفكم رح يعرف على طول انكم خوان :تدخين: اساسا انتو بتتشاركو بنفس درجة لون العنبن :تدخين: ونفس لون الشعر :تدخين: و أهم من هيك بتتشاركو بنفس الدم.
كايبا: اااااه, :eek: لا تذكرني مشان الله:بكاء:
بيغاسوس: اذا هيك انت مش طايقها, ليش اجيت و انقذتها لما انا حجزت خيالها بورقة من خلال عين الالفية؟
كايبا تطلع على بيغاسوس مصعوق: شو نسيت بيغاسوس؟ :eek: نسيت كيف ترجيتني حتى اجي و انقذها, كنت انت كل يوم تيجي عندي و تركع علي ركبك وانت تترجى و تترجى ::مغتاظ:: نسيت كيف كنت تحكيلي كيف كانت نعذب سكان عالم الظلال بحديث الصداقة اللي بتطرشهم اياه عالطالعة و عالنازلة؟ ::مغتاظ::
بيغاسوس: خلص ... خلص كايبا ما تذكرني, كانت باطلة ومحولة لما حبيت امزح معك و أحجز خيالها :بكاء: وانت طبعا انبسطت وتركتها.

بعيد عن كايبا و بيغاسوس, كان يوغي بيحكي مع جوي.
يوغي: ليش ما جبت بنت عمك سيرينتي معك يا جوي؟
جوي: اه ما تذكرني يا يوغي, هي لساتها بتقابل خدام كايبا اللي اسمو رولاند, قال شو؟ بتحبو. حتى اني حكيتلها نيجي مع بعض للمبارزة :محبط: بس هي حكت ما بدها لانها بده تيجي مع رولاند, مع اني متأكد انو رولاند عم بيضحك عليها و بيتسلى بس, بس شو احكي؟ :مذنب: هي معمية بحبو مشان هيك ما رح تنتبه لشي.
يوغي: ليش ما تنصحها تتركو اذا انت شايفو غير مناسب؟
جوي: ليش بتفكرني ما حكيت؟ ياما حكيت و لعيت لحد ما طلع الشعر عالساني و هالبنت مو راضية تسمع, بس بتعرف يوغي انا بضل ابن عمها, ما بقدر احكيلها ايش تعمل وايش ما تعمل, بس لو اني شخص اقرب الها زي اخوها, ممكن تسمعلي احسن.

بعيد عن جوي و يوغي و بعيد عن كل مكان المبارزة, كان روالاند و سيرينيتي قاعدين بأحد الحدائق العامة, وكانت سرينيتي معجبة كتيير بطريقة تعبيرو عن حبو الها, لكن لانو كان خدام كايبا كان لازم يطيع اوامر تيا كمان, لانها اخت كايبا, و تيا أمرت كل موظفين كايبا انهم يستعملو كلمة صداقة او صديق بكلامهم اليومي على الاقل الف مرة باليوم, مشان هيك رولاند لما كان يحكي مع سرينتي , كان يحاول يستعمل اكبر كمية من كلمة صديق او صداقة بجملو اللي بيحكياها لسيرينيتي.
رولاند: بتعرفي يا صديقتي سيرينيتي؟ :لقافة: مع اني فقير و ماعندي قصر واسع زي صديقي كايبا :مرتبك: و ما عندي ملايين الدولارات زي صديقي كايبا :لقافة: و ما عندي الاف السيارات و مئات الطيارات زي صديقي كايبا :محبط: وما عندي شركة كبيرة ناجحة زي صديقي كايبا :مذنب: وما بلبس اواعي حلوة و غالية زي صديقي اللي اكيد عرفتيه, لكني متاكد من اشي واحد, انو انا بحبك يا صديقتي سيرينيتي من اعماق قلبي الصديق.

سيرينيتي تطلعت عليه و الدموع مليانة عيونها: اذا عنجد انت بتحبني اهاي الدرجة :بكاء: عرفني على صديقك كايبا :)
رولاند انصعق, ما كان متوقع هيك: شو :eek: :eek: :eek: اسمعي هلأ لازم نمشي و نستعجل احسن ما نتأخر عن مبارزة يوغي و بيغاسوس.

ولما وصل رولاند وسيرينيتي مكان المبارزة. :confused: رولاند ارتعب لما شاف رئيسو موجود هناك كمان :eek:, هو بيعرف انو كايبا بيكره يوغي و اتباع الصداقة بكل مكان, فايش اللي جابو اذا؟ :confused: بعدين رعبو زاد لما اتخيل لو انو سيرينيتي تروح لعندو وتحكيلو الحكي اللي هو حكالها اياه قبل شوي في الحديقة عن انو كايبا و هو اصدقاء. صار المسكين بحاول يهدي بحالو و يطمن نفسو لما صار يحكي بينو و بين حالو
رولاند (داخل نفسه): خلص ... خلص رولاند ... ماترتعب :بكاء: ايش ممكن هو يعملك غير انو يطردك و يمسح الارض فيك و يذلك قدام كل الامم اللي اجت تحضر المبارزة, يعني بدل ما يطلعو عالمبارزة بيصيرو بيتطلعو عليك و انت عم تتبهدل من رئيسك كايبا, شايف يا رولاند ... بسيطة غير عن هيك هو ما بقدر ابدا يعملك شي:بكاء:

--------------------------------------------

بليز احكولي اذا عجبتكم و شاركوني بردودكم. ;)

Ńeω Čαт
25-01-2008, 20:01
مشكورره على القصة

my my my
28-01-2008, 16:41
ويين الردود ... بليز احكولي شو رأيكم عشان احط الجزء الجاي.

Yami 4 ever
30-01-2008, 02:29
السلام عليكم ^^

كيفك ميموووو ؟؟؟؟؟

شو هالقصة الحلوة ^^ ... وضحكتيني بأحداثها ..

وأكتر شي ... ويفل زوج ماي :eek:

لابقين لبعض :D ....

بس ويفل لطيف. وهو عم يدفشها كان يعتذر.
ويفل: انا اسف حبيبتي. سامحيني لبعدين.

ويفل النذل ... صار لطيف :ميت: ...

وكاااااااايبا أخو تيا :eek: ... بس عرفتي تختاري :D

قصتك روووعة حبيبتي ^^ .. وخصوصاً انك غيرتي الدنيا فيها :D ... أقارب غير شكل

وسيرينيتي بتحب رولاند :eek:..... انعمت البنت :ضحكة:

كملي القصة ... شكلك ناوية على أحداث غير متوقعة :cool:

بالانتظااااااااااار ... والله يعطيكِ العااااافية

my my my
30-01-2008, 06:29
]
مشكورره على القصة

مشكور عالرد اخي نيو كات :)

السلام عليكم ^^

كيفك ميموووو ؟؟؟؟؟

وعليكم السلام انا بخير حبيبتي يامي فور ايفر. ::سعادة::
انا بخير وانبسطت اكتر عالاسم اللي اخترتيلي اياه ميمو. ;)

شو هالقصة الحلوة ^^ ... وضحكتيني بأحداثها ..

وأكتر شي ... ويفل زوج ماي

لابقين لبعض ....

الحمد لله عجبتك :), وبالنسبة لويفل وماي حتى انا بصراحة صرت اشوف انهم بيلبقو لبعض. :D

ويفل النذل ... صار لطيف ...

هون العجايب بتصير ^_^ ::جيد::

وسيرينيتي بتحب رولاند ..... انعمت البنت

هي رح تنعمي عنجد بس استني شوي. ^_^

كملي القصة ... شكلك ناوية على أحداث غير متوقعة

بالانتظااااااااااار ... والله يعطيكِ العااااافية

ردك كتير فرحني بجد, وعشان هيك اليوم رح اكملها ان شاء الله.

gohan1234
02-02-2008, 12:27
مشكوررره اختي ارجو تكملة الجزء الثالث وفي الحقيقة لااستطيع ان افرق من الاحلى قصة من تاليفك ولا قصة سعدية لانهم القصتين جميلتان ومضحكتان وارجو ان تكملي القصتين باياختي

تحياتي/gohan1234

yamiGX
02-02-2008, 15:32
قصة روعة متل التانية
رجاء كملي

my my my
02-02-2008, 17:38
مشكوررره اختي ارجو تكملة الجزء الثالث وفي الحقيقة لااستطيع ان افرق من الاحلى قصة من تاليفك ولا قصة سعدية لانهم القصتين جميلتان ومضحكتان وارجو ان تكملي القصتين باياختي

تحياتي/gohan1234

مشكور عالرد اخوي ... ان شاء الله رح احط الجزء الثالث بأقرب وقت ... بصراحة كنت ناوي اليوم ... بس .

قصة روعة متل التانية
رجاء كملي

مشكور اخوي .. اكيد رح اكمل.

-----------------------------
ما بعرف بحس هاي احلى ... ممكن لأني كاتبها وبعرف شو احط لبعدين ... لكن هديك هي فكرة خطرتلي وبصراحة لسا مو مرتب التكميلة فيها. يعني هاي هي الأصل.

my my my
02-02-2008, 19:21
الجزء الثالث:

اوكي الاقارب اللي عرفناهم لحد الان:

ماي و ويفل ... متزوجين :eek:
ريكس ... ابن ويفل وماي :eek:
كايبا وتيا ... اخوان :eek:
يوغي وموكوبا ... اخوان توأم. ::جيد::
جوي و سيرينيتي ... اولاد عم. :D
جوي حفيد موتو سولومون :D

وبهادا الجزء رح نكتشف اقارب جداد

بموقع المبارزة, اجت سيرينيتي عند كايبا مشان تعرفو على حالها, ولاّ رولاند عالسريع غطى وجهو باءديه :eek:.

سيرينتي: هاي كايبا ... انا سيرينيتي, صديقة صديقك رولاند:D.

طبعا كايبا بس سمع هيك, عيونو صارو بحجم رغيف الخبز المدور وحكالها: ايش!:mad:
بعدين صار يتطلع حواليه بدور على رولاند مشان يقتلو موت, بس للأسف ما شافو ... لكن الحقيقة انو رولاند ذاب بالأرض ... بعدين اجت تيا عند اخوها وسيرينيتي وانقذت الموقف ... او لأ.:مرتبك:

تيا: مرحبا سيرينيتي :)... لازم تعرفي انو كايبا مبارز متل صديقنا ابن عمك جوي ... انا اسمعت انكم كنتو قبل شوي تحكو اشي عن صديقنا رولاند ... احنا بشركة كايبا مو بس اصدقاء ... اصدقاء وسعداء كمان.;)

سيرينيتي ابتسمت لتيا ويا حرام كايبا صار يغلي وحكى لأختو: اسمعي تيا :mad:... اذا بسمع كلمة ثانية عن الاصدقاء او الصداقة, بنروح عالبيت عطول.

تيا تطلعت على كايبا بنظرات تحدي, هي فتحت تمها مشان تحكي ... كايبا رفعلها حواجبو يعني ما تتحديني ...

تيا حكت بنفس واحد: صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق, صداقة صديق.

كايبا: خلصتي؟! :مكر:

تيا جاوبت وهي بتلهث من التعب: لأ ... بس بحتاج اوقت مستقطع .. ولعلمك سيتو الصداقة والأصدقاء للابد.:mad:

كايبا مسك ايدها: خلص طفح الكيل ... هلأ احنا مروحين.

حاولت تيا تقاوم ... بس ابدا كايبا ما تركها.

تيا: سيتو اتركني ::مغتاظ:: ... انت ما بتقدر تحكيلي ايش احكي وايش اعمل ... وانا بدي اضل.

كايبا: جواب غلط :cool:... احنا مروحين عالبيت هلأ وهدا نهائي, هنت تحت مسؤوليتي.:cool:

تيا: سيتو ... هلأ العالم بتصير تتطلع علينا.

كايبا: اذا بتيجي معي بسلام ... ما حدا بيصير يتطلع علينا.

ويا حرام المسكينة وكلت امرها لله ومشيت معاه, وهمو عند باب الخروج , كايبا سمع صوت حدا بيكحي معاه: انت ما بدك تضل مشان تحضر المبارزة كايبا؟:)

كايبا دار وجهو لمصدر الصوت وشاف مكوبا اللي كان يحكي معاه ... كايبا ما بيعرف ليش بس حس انو هداك الولد الو تأثير عليه.
موكوبا: انا حلمت بهيك لحظة لما مبارز مهم متلك بيحضر مبارزة لمبارز مهم تاني متل اخوي ... انت واخوي صحيح متنافسين لكن بتقدرو---

عند هاي اللحظة كايبا حط ايدو على قلبو :eek:... كان خايف موكوبا ليكمل جملتو بكلمة اصدقاء ... يعني انو يكمل "لكن بتقدرو تضلكم اصدقاء".
لكن موكوبا كمل غير هيك ...

موكوبا: ... انت واخوي صحيح متنافسين لكن بتقدرو تضلكم تحضرو مبارزات بعض.::جيد::

كايبا انبسط كتير ::سعادة::: حكيتلك انا قبل هيك انك روعة يا ولد؟ :D انا رح اضل بس مشانك.

موكوبا: شكرا كايبا.
ولأول مرة بحياتو ... كايبا ابتسم :), ورجع بعدين لعند بيغاسوس.

بيغاسوس: شايفك رجعت مرة تانية.

كايبا: ما بعرف بس هداك الولد ... لما بعض الناس بتحكي انو في خوان بالروح ... انا بلشت اصدق هادا الحكي ... حاسس انو مكوبا اخوي الروحي.

بيغاسوس: اه كايبا ... لما حكيت انو كايب ما بيشبه يوغي ... ما كنت اعني انو بيشبهك انت :p... تطلع بعيونك ... انتو الاتنين شكلكم مختلف كليا ... لون الشعر مختلف ... الأطوال مختلفة, موكوبا واخوه القزم اجو من عيلة قصيرة :D على عكسك.

كايبا: انا ما حكيت اخ حقيقي :mad: ... حكيت روحي ... في فرق.

لكن بيغاسوس ما جاوب, لأنو كان مشغول بيتطلع على يوغي وشلتو وبعدين حكى: أولاد هاي الايام عاقيين لأهلهم بشكل مو طبيعي.

كايبا: انت بتحكي عن ابنك تريستان, صح بيغاسوس؟

بيقاسوس: ايوا ... تطلع عليه ... المبارزة بين ابوه ويوغي وهيو رايح يشجع يوغي.:rolleyes:

كايبا: بعرف يابيغا سوس ... بس عنجد ... ايش كنتو انت ومرتك تفكرو بس قررتو تخلفو ... قصدي اتطلع عليه كيف شكلو ... مش عارف أعبر.

بيغاسوس: ما تذكرني يا كايبا بهديك الذكريات الاليمة :مذنب: ... لمل اجيت اشوفو اول يوم ولدتو امو :محبط: ... كان اكثر يوم رعب بحياتنا :بكاء: ... طبعا هي ماتت بس شافتو .. بس انا كنت شوي اكثر مقاومة للموت ... لكن مع هيك هربت من البيت حتى انسى هاي المأساة :نوم: ... قررت ادور بهالعالم عن طريقة ترجع هالولد وتبعدو عني ... اسفاري ودتني لمصر ... هناك شفت حضارة قديمة وقابلت واحد مصري اسمو شادي ... طبعا شادي هو اللي خلاني انسى مأساة ولادة ابني ترستان عن طريق انو اعطاني عين الأفية واكتشفت مبارزة الوحوش.

كايبا: هلأ بدك تقنعني انو الفضل باكتشاف مبارزة الوحوش هو ابنك البشع ترستان؟ :ميت: ما حكو هيك بالمسلسل حكو مشانو مرتك ماتت.

بيغاسوس: حكو بدهمش يقضو على مستقبلو المهني واشياء زي هيك ... مشان هيك القصة تحرفت.

كايبا: طيب انت كيف ارجعت والمشكلة لسا موجودة ... يعني ابنك لساتو بالحياة.

بيغاسوس: انا ضليت بمصر سنة ... بعد هيك اتصلو مرة معاي من البيت وحكولي انهم عملو لترستان فوق الألف عملية تجميل ... يعني زراعة شعر هون, شفط دهون هناك, رفع وجه, نفخ شفايف ومن هادا الحكي.

كايبا انصعق :eek: ونشف الدم من وجهو, فسأل بيغاسوس: يعني بدك تحكيلي انو هو شكلو هيك بعد كل هدول العمليات.:eek::eek:

بيقاسوس: ايوا ... وقتها بس قدرت ارجع عالبيت. :D

Yami 4 ever
02-02-2008, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^^

كيفك ميـــمـــو ؟؟؟؟ ان شاء الله بخيـــر ؟؟

شو هالتكملة الجنااااانـــــ !! ... تريستن ابن بيغاسوس :eek:

لا وكان بشعــــ لما انولد :eek:... وعملياتــــ تجميلــــ :ميت:

وكاااااايبا ... تيا رفعتلوا ضغطـــه المسكينــ .. هي بتحب الصداقــــة .. وهو لأ :ميت:

والله وعرفتي تخليهــــمــــ اخــــوة :D

ضحكتينـــــي ميمو :D

شكل المصايب بعدها ما بينت بالقصة :D

انا بالانتظار حبيبتي

.. واللــــه يعطيــــكـــ العافيـــــة..

gohan1234
03-02-2008, 00:38
مشكوره اختي ميمو على القصة الروعة وان شاء الله كل مره تكتبين جزء جديد ارد

وانشاء تكتبين الاجزاء اسرع لانها مشوقة انا كل ماانتهي من قراءة جزء اقعد ساعتين وانا افكر كيف حيكون الجزء البعده حلو ولا بايخ بس ماشاءالله عليك كل الاجزاء روعة باي اختي في انتظار الجزء الرابع باي

تحياتي/gohan1234

ملك العالمي
03-02-2008, 07:48
شكرا على المعلومات يا جعلك تسلم

my my my
03-02-2008, 12:51

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)... اكيد انا بخير بس اقرأ ردك ;)... وان شاء الله انت تكوني بخير.:)

شو هالتكملة الجنااااانـــــ !! ... تريستن ابن بيغاسوس

لا وكان بشعــــ لما انولد ... وعملياتــــ تجميلــــ

تسلمي حبيبتي;) ... هادا من ذوقك ... بالنسبة لترستانبس بحكي الله يعين بيقاسوس.::جيد::

وكاااااايبا ... تيا رفعتلوا ضغطـــه المسكينــ .. هي بتحب الصداقــــة .. وهو لأ

والله وعرفتي تخليهــــمــــ اخــــوة

ضحكتينـــــي ميمو

شكل المصايب بعدها ما بينت بالقصة
اخون من الاخر , مش صح؟::جيد:: ...منيح انها عجبتك ...

my my my
03-02-2008, 12:57
مشكوره اختي ميمو على القصة الروعة وان شاء الله كل مره تكتبين جزء جديد ارد

مشكور انت اخوي على الرد الحلو.:)

وانشاء تكتبين الاجزاء اسرع لانها مشوقة انا كل ماانتهي من قراءة جزء اقعد ساعتين وانا افكر كيف حيكون الجزء البعده حلو ولا بايخ بس ماشاءالله عليك كل الاجزاء روعة باي اختي في انتظار الجزء الرابع باي

تحياتي/gohan1234
هيني هلأ رح احط الجزء الرابع :)... وبهيك القصة بس بضللها جزء واحد اللي هو الخامس ...
اه .. لأ عنجد خوفتني ادا بتفكر كيف يكون الجزء الجاي بايخ او لأ :p... ان شاء الله يكون يعجبك الجزء الرابع :مرتبك:...

my my my
03-02-2008, 12:59
شكرا على المعلومات يا جعلك تسلم
مشكور اخي عالرد.

my my my
03-02-2008, 13:06
الجزء الرابع:

اوكي الاقارب اللي عرفناهم لحد الان:

ماي و ويفل ... متزوجين :eek:
ريكس ... ابن ويفل وماي :eek:
كايبا وتيا ... اخوان :eek:
يوغي وموكوبا ... اخوان توأم.::جيد::
جوي و سيرينيتي ... اولاد عم. :مرتبك:
جوي حفيد موتو سولومون :مرتبك:
ترستان ابن بيغاسوس :eek:

وبهيك بيكونو الاقارب خلصو.

بموقع المبارزة, اجت اللحظة المنتظرة للمبارزة :مندهش:... بين يوغي ملك اللعبة وبيغاسوس مخترع اللعبة ... و ويفل وماي وصلو بنص المبارزة ... لكن ابنهم ريكس كان معهم ... الشلة تطلعو عليهم ..
ترستان: انتو الاتنين متأخرين كالعادة.:مكر:
ماي: اسفين ... لكن واجهنا مشكلة بالطريق ... هادا كل الموضوع.:مرتبك:
تيا: لكن يا صديقتنا ماي ... انتو حكيتو نفس الحكي بالمبارزة الماضية.

ويفل: المشكلة هاي المرة مختلفة عن هديك.:مرتبك:

جوي: كمان هيك حكيتو بالمبارزة الماضية.
بعدين ماي عصبت.:mad:
ماي: مشان الله يا ناس :mad:.. بس احضرو المبارزة ... يعني تركتوها و بلشتو تعليق علينا.::مغتاظ::

كلهم حكو: اوكي ...:مرتبك:

خلال المبارزة ... بيغاسوس نقلها لمستوى عالم الظلال من خلال عين الالفية ... مشان هيك الوحوش صارت حقيقية ... و بيغاسوس استدعى وحوش عنيفة اللي بلشت تقص وتقطع بأطراف يوغي.:eek:

الرعب ساد بالمكان ... ما عدا كايبا اللي ضل مصر امو كل هاي الأحدات خدع سحرية :تدخين:(بتعرفو لأنننو كايبا ما بأمن بعالم الظلال) ... عالرغم من انو واحد من اصابع يوغي المتناثرة وقع على وجه كايبا ... كايبا ببساطة مسكو بقرف ورماه مرة تانية على يوغي وصار يحكي:

كايبا: محاولة جيدة ... اكيد صبغة حمرا :cool:... من كل خدعك السحرية يا يوغي ... هاي ارخص وحدة بشوفها.:تدخين:

ويفل: ليش العنف مش محذوف زي ما منشوف على الم بي سي3.:ميت:
ماي: لأنو هاي القصة اليابانية ... يالله شو مشتاق للنسخة الامريكية.

ويفل وماي مسكو ببعض وصارو يصيحو.... على عكس ابنهم ريكس اللي كان مبسوط ::سعادة:: انو بيشوف فلم اكشن ورعب عالهوا مباشرة ... دايما ابوه وامو بيمنعوه من هاي الشغلات.:mad:

تيا بلشت تلملم قطع يوغي المتناثرة من جسمو هالمسكين :بكاء:... وراح موكوبا يتصل مع الأسعاف مشان ينقذو اخوه.:(

المبارزة انتهت ... اكيد ملك اللعبة يوغي فاز :)... لكن خسر اجرتين و ايدتين وخمس اصابع من الايد الباقية :(... طبعا يوغي استدعى وحوش قوية كان ممكن تأذي بيغاسوس ... لكن بيغاسوس كان لابس مدرعو حديدية ... مشان هيك ما كانت وحوش يوغي تشكل اي خطر.

الاسعاف وصلت مشان تاخد الفائز المكسر ... موكوبا ركب مع يوغي ... سيرينيتي و جوي اجو كمان, بس سيرينيتي طابت من جوي انو يضل مشان جائزة يوغي ...
وللامان الاكثر ... جوي طلب من ويفل وماي انهم يروحو مع يوغي ... تيا طبعا راحت كمان لأنها مانت هي اللي معها قطع يوغي الناقصة ... :D

سيارة الاسغاف غادرت المكان ... وانفتحت القبة اللي كانت تغطي حلبة المبارزة ... وانكشفت السماء وكانت الدنيا ليل ... وكان منظر السماء كثير حلو ::جيد::... مشان هيك اللي ضلو واللي همو جوي والجد وكايبا وبيغاسوس وريكس , نسيو يوغي وصارو يستمتعو بمنضر السماء :D(متخيلين صح؟:D).

وفجاءة ... مر شهاب لونو اخضر بالسماء.
ريكس: شهاب لون اخضر! :مندهش: اول مرة بشوف اشي زي هيك بحياتي.
الجد: ايوا ... انا سمعت مرة عن هيك اشي ... وبسمو كمان شهاب الأمنيات .. لأنو في اسطورة بتحكي ادا شفتو هادا الشهاب, بتقدرو تتمنو امنية وحدة وبتتحقق ... بس انتبهو لازم تتمنو خلال اول خمس دقائق من مرور الشهاب. انا ما عمري جربت وما بعرف ادا هاي القصة حقيقة ولا خرافة.

كل واحد بلش يتمتم بامنيتو, بعدين الجد سألهم.
الجد: شو بتعملو؟! هاي النوع من الأمنيات لازم ينحكى بصوت عالي ... والا ما بتتحقق الامنية.

كايبا: أنا رح ابدأ ... لأول مرة بحياتي بعمل شي ما بصدقو ... لكن بتمنى انو يكون حقيقي هالمرة ... بتمنى انو يصير موكوبا اخوي الحقيقي :)... وهاي المزعجة تيا تروح بعيد عني.:(

بيغاسوس: اوكي دوري هلأ ... انا بقدر اتمنى انو مرتي ترجع للحياة ... لكن متأكد انها رح تموت مرة تانية لما تشوف انو ترستان لسا موجود ... مشان هيك بتمنى انو ترستان يبطّل ابني.

ريكس: انا هلأ ... انا بكره ابوي وامي ... دايما بحرموني من الاشياء اللي انا بحبها ... فبتمنى انهم ما يكونو اهلي ... وحت ما يكونو متزوجين مشان ما يخلفوني مرة تانية ... ومشان اضمن انهم ما بتزوجو بتمنى انو يكون ابوي انذل واحد بالعالم ::جيد:: ... فهيك امي ما رح تتزوجوه.;)

جوي: انا بهتم لسيرينيتي كتير ... وبدي الافضل الها ... مشان هيك بدي اكون واحد قريب منها مشان تسمع لنصحي ... فبتمنى اني اكون اخو سيرينيتي.

كلهم اتطلعو عالجد اللي لسا ما حكى امنيتو.
جوي: يللا يا جدي ... احكي امنيتك ... الوقت بيمر.

صار الجد يتمتم بصوت واطي.

بيغاسوس: ايش؟ انا مش سامع ... انت حكيت لازم تكون بصوت عالي ... يللا احكي وما تضيع هاي الفرصة ادا كانت حقيقية.

الجد صار بيعد, مشان يحكي امنيتو وما حد يسمعو, بس ولا حد تركو:مكر:, الفضول دبحهم ...
الجد تطلع عالارض بعدين حكى وهو مستحي: بتمنى ... بتمنى انو يوغي هو اللي يكون حفيدي.

كلهم انصدمو :eek: وجوي كان اكتر واحد.:eek::eek:
جوي: ايش!؟ :confused::mad: يا ناكر الجميل :mad: ... وانا اللي كنت احترمك لأني كنت مفكرك بيتحبني ... هلأ بتمنى انو يكون موضوع الشهاب حقيقي ... بديش ايك تكون جدي بعد اليوم.:mad:

بيغاسوس: ايش صارلك يا حج؟!:confused: ... خرفت ؟! ... ليش تمنيت هيك امنية؟:confused:

الجد: مممم ... انا بصراحة بدي اكون جد ملك اللعبة :مرتبك:... مش جد واحد هاوي.

جوي: اوكي ... هاي الخمس دقايق مرو وللاسف لسا بميزك على انك جدي:mad: ...

الجد: النتيجة ما رح تبين غير بكرة الصبح ... مشاه هيك لازم نستنى ونشوف.

كايبا: اسمعو كلكم ... ادا طلع موضوع الأمنيات هادا صحيح ... ما لازم نحكي الحقيقة لأقاربنا الجداد ... لأنهم حيكرهونا ... لازم نخلي هادا الموضوع سر بيناتنا.

بيغاسوس: ايوا:cool: ... اعادة ترتيب الاقارب لازم يكون سرنا وما يطلع لبرة ... مشان ننعم اخيرا بحياة طبيعية.

...
..
وفي صباح اليوم التالي .. (اضطرينا نستعمل عربية فصحى:cool:)

gohan1234
03-02-2008, 13:53
مشكوره اختي ميمو على الجزء الرابع انا انتظر الجزء الخامس على احر من نار الله يخليكي

ان تكتبي الجزء الاخير باسرع وقت وكمان مره ثانية وثالثة ورابع وخامسة مشكووووووووووووررررررررررررررررررررره اختي ميمو على القصة والله مني عارف كيف اعبر عن فرحتي واخر مره مشكووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ه باي اختي ميمو في انتظار الجزء الخامس

تحياتي/gohan1234

my my my
04-02-2008, 05:41
مشكوره اختي ميمو على الجزء الرابع انا انتظر الجزء الخامس على احر من نار الله يخليكي

ان تكتبي الجزء الاخير باسرع وقت وكمان مره ثانية وثالثة ورابع وخامسة مشكووووووووووووررررررررررررررررررررره اختي ميمو على القصة والله مني عارف كيف اعبر عن فرحتي واخر مره مشكووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ه باي اختي ميمو في انتظار الجزء الخامس

تحياتي/gohan1234

مشكور انت اخوي عالرد الحلو :) ... وان شاء الله اكيد رح اكتب الجزء الخامس ::جيد:: ... هاي القصة جاهزة عندي على كل الاحوال ::سعادة:: ... بس لأني كنت مشغول بالجزء الرابع لقصة سعدية اللي ان شاء الله رح احطها اليوم :) ...
ومشكور مرة تانية.:)

♥ .. Blue
05-02-2008, 07:29
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز حطي التكمله القصه حمستني مووووووووووووووووووووووووووووت تقطع قلبي من الحماااااااااااااااس بلييييييييييييييييييييييييييييييز حطي التكمله القصه روووووووووووووووعه هي و القبله سعيدية بتحب كايبا حلوييييييييييييييييين احلا من يوغي بكبره::سعادة::::سعادة::::سعادة::
بخطصااااااااااااااااار لو كانت قصة يوغي كذا كان احلا هذي احلا من يوغي بكثييييييييييييير يوغي سخيف بالمقارنه بينهم::سعادة::::سعادة::::سعادة::
و مشكووووووووووووووووووووووووووور على القصه الروووووووووووووووووووووعه::سعادة::::جيد:::cool:

أفكر فيكم
05-02-2008, 16:02
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو خيتو عالموضوع

بــرنــس
05-02-2008, 23:22

شو هالتكملة الجنااااانـــــ !! ... تريستن ابن بيغاسوس

انا ما قدر ازيد على الي الردود
تسلامي على القصه الحلوه

my my my
07-02-2008, 12:07
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز حطي التكمله القصه حمستني مووووووووووووووووووووووووووووت تقطع قلبي من الحماااااااااااااااس بلييييييييييييييييييييييييييييييز حطي التكمله القصه روووووووووووووووعه هي و القبله سعيدية بتحب كايبا حلوييييييييييييييييين احلا من يوغي بكبره::سعادة::::سعادة::::سعادة::
بخطصااااااااااااااااار لو كانت قصة يوغي كذا كان احلا هذي احلا من يوغي بكثييييييييييييير يوغي سخيف بالمقارنه بينهم::سعادة::::سعادة::::سعادة::
و مشكووووووووووووووووووووووووووور على القصه الروووووووووووووووووووووعه::سعادة::::جيد:::cool:

تسلمي حبيبتي ;)... لأ بليز ما تحكي انو القصص احلى من يوغي :( ... انا المعجبة الاولى بيوغي :p... على كا الاحوال هايني رح احط الجزء الاخير بتمنى يعجبك.::جيد::

my my my
07-02-2008, 12:08
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو خيتو عالموضوع

تسلمي حبيبتي عالرد:) ... وان شاء الله تعجبك التكميلة.::جيد::

my my my
07-02-2008, 12:10
انا ما قدر ازيد على الي الردود
تسلامي على القصه الحلوه

مشكور اخوي عالرد :) وان شاء الله تكون التكملة عاجبتك كمان.::جيد::

my my my
07-02-2008, 12:24
الجزء الخامس:

مع كايبا ...

جرس الساعة رن 6:00 الصبح :) ... كايبا نط من السرير مباشرة وفي شعور غريب هو حاسس فيه ... وحتى ما غير البجاما ... راح عطول يشوف النتائج :رامبو:...

كايبا راح لغرفة اختو تيا ... دق الباب لكن ما حدا رد :confused:... استنى خمس دقائق ... كايبا اتمنى انو السبب لهادا الصمت انو تحققت الامنية او انو تيا ماتت.:مرتبك:

كايبا ما قدر انو يستنى اكتر ... دخل الغرفة ... وكان مذهول انو لون الغرفة تغير من الزهري للازرق :eek:...

لكن طبعا كايبا كان اكتر واحد شكاك بالعالم :مكر:... فكر انو احتمال تيا اليوم الماضي غيرت لون الغرفة ... بعدين راح جنب السرير ولاحظ انو طول اللي تحت الشرشف اقصر من طول تيا الاعتيادي ... وطبعا كايبا الشكاك فكر انو احتمال تيا صارت قصيرة بسبب عنف المبارزة ... ممكن انو وحوش بيغاسوس قصولها ارجلها.::جيد::

كايبا بهدوء نكش اللي كان نايم في السرير ... ولما انكشف الغطى ... كايبا شاف بالبداية شعر اسود طويل ... وبعد هيك وجه صغير لف عليه :) ... عالسريع ابتسامة كبيرة انرسمت على وجه كايبا:D ... كان اللي في السرير فعلا موكوبا.::جيد::

موكوبا فرك عيونو من النوم وتطلع على كايبا.:نوم:
موكوبا: صباح الخير سيتو.:)
كايبا ما صدق ايش سمع, فسأل موكوبا: ايش حكيت موكوبا؟::سعادة::

موكوبا: انا بس حكيت صباح الخير.
كايبا: لأ اللي حكيتو بعد هيك.:D

موكوبا: في ايشي اخي؟ انا بس حكيت صباح الخير.

ابتسامة كايبا زادت وحكى لموكوبا:D: شو هلأ ناديتني؟ أخوك؟!

موكوبا: سيتو ... مبين عليك تعبان ... كأنك كنت تشتغل طول مبارح ... حكيتلك لازم ترتاح.

كايبا: لأ موكوبا ... انا بخير :D... بالعكس انا اليوم كتير مبسوط.

موكوبا: ليش؟

كايبا: لأنك ناديتني سيتو واخي بنفس اليوم.::سعادة::

موكوبا : اه سيتو ... انا دايما بناديك هيك ... انت متأكد انك بخير اليوم؟:confused:

كايبا: انا متأكد ... بس بدي اشي اخير موكوبا ... لأني انا اكتر واحد شكاك بالعالم ... بدي اياك تورجيني شهادة ميلادك مشان اتاكد انك من عيلة كايبا.:مرتبك:

طبعا موكوبا انصدم بالطلب ... اخوه ابدا ما كان على طبيعتو هداك اليوم ... ما عرف ايش يحكي .. بس اشر على ملف بغرفتو .. فيو كل وراق موكوبا الشخصية.

كايبا ركض عالاوراق ... وشافهم وفعلا كان موكوبا من عيلة كايبا ... كايبا من الفرحة انهار عالارض ::سعادة:: ... موكوبا ركض عليه.
موكوبا: سيتو ... شو فيه؟ :( انت المفروض تروح عالشركة ... بس بعد ما شفتك اليوم ... انا برأيي ترتاح اليوم.

كايبا مسك ايدين اخوه: وانا كمان بحكي هيك ... ما رح اروح عالشركة:cool: ... احكيلي موكوبا ... انت ايش عندك اليوم؟

موكوبا: مدرسة!:confused:
كايبا: خلص موكوبا ... ما في مدرسة اليوم ... هلأ غير اواعيك لأنا رح نطلع اليوم عالملاهي.::جيد::

موكوبا ضل صافن بأخوه ... مش عارف ايش يحكي ... بس كان متأكد من ايشي واحد ... انو اخوه ما كان على طبيعتو ابدا ... بس ابصر ليش؟!!

كايبا: موكوبا انا عندي سؤال ... بتعرف بنت اسمها تيا بتضلها تحكي عن الصداقة طوال النهار والليل وما بتتعب ابدا من هيك سيرة؟

موكوبا: ايوا ... هاي بنت عنا بالمدرسة ... بالعادة بتضل تمشي مع يوغي المبارز المشهور واصحابو ... ليش بتسأل سيتو؟ ليكون حاببها؟
كايبا: اااااااااااااااااااااه :eek: ... لأ ... ابدا ... ابدا :eek:... لأ ... ابدا ابدا ابدا.:eek:

موكوبا: خلص سيتو فهمت.

مع بيغاسوس:

بيغاسوس راح لغرفة ترستان وهو خايف من انو يشوفو هناك:( ... شوي شوي فتح الباب باءيد وكانت ايدو التانية على قلبو ... بيغاسوس كان حاسس نبض قلبو المتسارع وهو بيدخل الغرفة ... هو دخل راسو بالبداية وتطلع جوا الغرفة وشاف احلى منظر بحياتو ::سعادة::...
السرير اللي كان لترستان ... كان فاضي.:cool:

بيغاسوساخد نفس عميق ::سعادة:: ... ورفع ايدو اللي كانت على قلبو ومسع العرق اللي كان على جبينو ...
بيغاسوس: هلأ الكابوس اليومي انتهى للابد.;)
وبعدين بيغاسوس ضحك ضحكة شريرة وحكى: وهلأ خليني امشي بخطتي لاستعادة مرتي الحبيبة سيسيليا.:D

مع ريكس:

ريكس فاق من النوم ولاحظ انو ما في ملصقات لذوات المخالب والحشرات بكل البيت :D... وهاد كان دليل كافي انو ماي و ويفل ابوه وامو.::جيد::

مع الجد:

السيد سولومون موتو استنى بفارغ الصبر رجعة حفيدو من المدرسة ... لأنو لما صحي الصبح ما كان حدا بالبيت :confused: ... وهاي مش عادة جوي اللي بيروح عالمدرسة دايما متأخر :مرتبك: ... والجد لاحظ اشي غريب هداك اليوم ... انو البيت كان نضيف والصحون مجلية ... وكل شي كان مرتب.:confused:

في محلو ضل الجد يستنى ... لحد ما لاحظ خيال واحد شعرو اشواك بيقرب من المحل ... وهادا الخيال انتهى بيوغي ::سعادة::..
يوغي: جدي ... انا ربحت كمان بطولة اليوم ::سعادة::...

الجد غمض عيونو ... وحكى بينو وبين حالو: الحمد لله.:D

بعدين فتح عيونو مرة تانية ... وحكى ايوغي: مبروك يوغي :) ... بس لازم تعرف لمين الفضل ورا هادا الفوز.

يوغي البسيط جاوب الجد الشرير: الك يا جدي :)... انت اللي علمتني كل شي عن مبارزة الوحوش.:)

الجد: ولد شاطر :مكر: ... وهلأ روح عالمطبخ ... في صحون بدها جلي من فطوري اليوم.:ميت:

يوغي: اوكي جدي ...

يوغي ركض عالمطبخ ... وطلع على كرسي لأنو كان قصير عالمجلى :ميت: ... وبعدين لبس مريول الجلي وصار يجلي.

مع جوي:

جوي صحى من النوم ... ودور على سيرينيتي بكل البيت ... لكن ما لقا اي اثر الها :confused: ... وراح عالمدرسة وما لقاها هناك كمان :confused: ... بعدين اتصل بالباقين اللي عملو الامنيات معاه والكل حكالو انو امنياتهم تحققت ... جوي انجن :mad: ... ايش ممكن يكون المشكلة ... بيغاسوس نصحو انو يتصل مع سيرينيتي ويشوف.
وجوي اتصل.

جوي: الو سيرينيتي ... انا جوي.
سيرينيتي: اهلين اخي جوي, في اشي؟
جوي: اذا ... انا اخوكي هلأ؟!!:eek:
سيرينيتي: اه جوي ... انت كتير بتحب تمزح ... ايش الموضوع؟
جوي: طيب ادا احنا خوان ... ليش انتي مو بالبيت؟:confused:
سيرينيتي: هاي مزحة تانية ولا ايش جوي؟ انت نسيت انو ماما و بابا منفصلين ... انت بتعيش مع بابا وانا مع ماما.:لقافة:

جوي صاح بكل صوتو وهو بيشد بشعرو: لاااااااااااااااااا ... انا ما تمنيت هيك.:mad:

بالنهاية:

متذكرين ضحكة بيغاسوس الشريرة؟ :مكر: ... اوكي... هو وجد طريقة لاسترجاع مرتو الميتة عن طيق القطع الألفية ونظام شركة كايبا ... مشان هيك احتجز خيال موكوبا بورقة مبارزة وكان متأكد هاي المرة من انو كايبا رح ييجي مشان ينقذ اخوه الصغير ... وبعدين احتجز خيال جد يوغي مشان ييجي هو التاني وياخد قطعتو الالفية ... لأنو بيغاسوس كان عارف انو يوغي غبي وبسيط بينقذ اي حدا.:D

جوي كان مبسوط لما سمع انو جدو السابق انحجز :D ... لكن سيرينيتي اتصلت معاه وحكتو انو رولاند طلع فعلا بيتسلى زي ما حكى جوي :نوم: ولما قررت تتركو ضربها على عيونها ... وهلأ صار بدها عملية لعيونها بتكلف 3 ملايين دولار ... واللي للصدفة كان نفس الجائزة المالية لمسابقة بيغاسوس ... مشان هيك انضم مع يوغي لدورة المبارزة.::جيد::

تيا وترستان راحو مع يوغي كمان ... لأنهم حكو انهم صحيو من النوم مرة وما لقو عيلة حواليهم اب ام او اي حدا :محبط:... لقو حالهم مقطوعين من شجرة.:بكاء:

بعد هيك كلنا بنعرف ايش صار ... يوغي فاز بعشر نجوم ودخل قلعة بيغاسوس :)... وبارز بيغاسوس وفاز بهديك المبارزة ... بس ما حدا بيعرف كيف فاز يوغي.:confused:

متذكرين الشلة اللي اجت مع يوغي ... ترستان كان واحد منهم ;)... بالرغم انو بيغاسوس حط أوامر صارمة انو ما حدا يدخل القلعة اذا كان مش مبارز ومجمع العشر نجوم ... لكن بطريقة ما ... ترستان دخل القلعة مع يوغي والشلة :D ... وبيغاسوس شافو :eek: ... وبعدين مشان ما يضل بيغاسوس مشتت بصورة ابنو المأساوية ... نقل المبارزة لمستوى عالم الظلال ::مغتاظ:: ... بس هو ويوغي ... لكن الشلة استطاعت تنضم ليوغي وتساندو عن طريق قوة عجيبة اسمها الصداقة :eek: ... وترستان طبعا كان معهم ... :بكاء: وبيغاسوس شافو مرة تانية :بكاء: ... وبعدين ما قدر يفل من ابنو السابق اكتر من هيك ... فخسر المبارزة.:ميت:
-------------------------
النهاية ...
بليز ردود احكولي شو رأيكم بالقصة.

gohan1234
08-02-2008, 10:23
ماشاء الله عليك اختي ميمو القصة جنان واحلى مافي القصة انو بغاسوس انهزم بسبب ترستان

والحقيقة انو كل القصة حلوة من الجزء الاول الى الجزء الخامس مااقول الى مشكوره اخت ميمو

على القصة الروعة والله يوفقكي

باي

تحياتي/gohan1234

♥ .. Blue
08-02-2008, 10:52
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكل كايبه يوم ما صدق انه افتك من تيا عن جد القصه كووووووووووووووووووووووووووووووول رعه مره ياليت المخرج يدري عن احداثها و يخليها فلم بس ما اضنه بيقول ان الي الفه انتي بسير اناني وما همو الى نفسو و قصتك روعه عن جد جد جد واكثر قصدك رووووووووعه كووووووووووووول و ما ادري و الله وش اقووووول

my my my
09-02-2008, 13:55
ماشاء الله عليك اختي ميمو القصة جنان واحلى مافي القصة انو بغاسوس انهزم بسبب ترستان

والحقيقة انو كل القصة حلوة من الجزء الاول الى الجزء الخامس مااقول الى مشكوره اخت ميمو

على القصة الروعة والله يوفقكي

باي

تحياتي/gohan1234
تسلم اخوي على كل ردودك :) ... ترستان وبيغاسوس حلوين مع بعض:D ...
والله يوفقك انت كمان ::جيد:: .. مشكور على كل الردود.:)

my my my
09-02-2008, 13:58
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكل كايبه يوم ما صدق انه افتك من تيا عن جد القصه كووووووووووووووووووووووووووووووول رعه مره ياليت المخرج يدري عن احداثها و يخليها فلم بس ما اضنه بيقول ان الي الفه انتي بسير اناني وما همو الى نفسو و قصتك روعه عن جد جد جد واكثر قصدك رووووووووعه كووووووووووووول و ما ادري و الله وش اقووووول

تسلمي حبيبتي عالرد ;) ... وانا معك ياريت مخرج يعملها قصة:p ...
كتير ردك فرحني::جيد:: ... وبالنسبة لكايبا ... ما حدا اسعد منو هلأ:D:p

Yami 4 ever
09-02-2008, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

كيفك حالك ميمو ؟؟؟ ان شاء الله بخير ؟؟

هيك خلصتي القصة :بكاء:... كنت حابة تطولي فيها :لقافة:

بس بتعرفي .. ما شاء الله عليكِ ::سعادة::.. عندك خيال واســـع أهنئك عليه ::سعادة::..

اللهم لا حسد .. كيف ربطتي أحداث قصتك بأحداث الأنيمي:D

عنجد انتِ مبدعة بالكتابة وهاد رأيي فيكِ ;)

والأجزاء الجديدة اللي حطيتهم ... حلوة كتير كتير .. وخصوصاً كايبا وموكوبا :D

كايبا اتخلص من تيا وأخيراً :ميت:

وبيغاسوس بدأ رحلة البحث عن قطع الألفية :D

وان شاء الله تضلي تكتبيلنا قصص روعة من تأليف ;)

تحياتيــــ لك ::سعادة::

Loreena
09-02-2008, 17:17
ماي يا عسل

شو هذي الحلاوه يابنت

خيالك واســـــــــــــع جدا

هذي القصه رائعه جدا

وتموت من الضحك

خصوصا مواقف كايبا

كايبا دموا خفيف او بالاصح دمك انتي الخفيف يا ايتها المؤلفه المبدعه

يلا بنستنى تكمله قصة سعديه

my my my
10-02-2008, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

كيفك حالك ميمو ؟؟؟ ان شاء الله بخير ؟؟

هيك خلصتي القصة :بكاء:... كنت حابة تطولي فيها :لقافة:

بس بتعرفي .. ما شاء الله عليكِ ::سعادة::.. عندك خيال واســـع أهنئك عليه ::سعادة::..

اللهم لا حسد .. كيف ربطتي أحداث قصتك بأحداث الأنيمي:D

عنجد انتِ مبدعة بالكتابة وهاد رأيي فيكِ ;)

والأجزاء الجديدة اللي حطيتهم ... حلوة كتير كتير .. وخصوصاً كايبا وموكوبا :D

كايبا اتخلص من تيا وأخيراً :ميت:

وبيغاسوس بدأ رحلة البحث عن قطع الألفية :D

وان شاء الله تضلي تكتبيلنا قصص روعة من تأليف ;)

تحياتيــــ لك ::سعادة::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)
انا بخير حبيبتي يامو وان شاء الله انتي كمان ;)...
اه الحمد لله انو القصة خلصت ::سعادة:: ... والحمد لله انها عجبتك ::سعادة:: ... وتسلمي على ردك الحلو ::جيد:: ... خيالي واسع فعلا :pاكن للاشي اللي انا بحس اني رح ابدع فيو ولازم اكن احبه.::جيد::

my my my
10-02-2008, 12:37
ماي يا عسل

شو هذي الحلاوه يابنت

خيالك واســـــــــــــع جدا

هذي القصه رائعه جدا

وتموت من الضحك

خصوصا مواقف كايبا

كايبا دموا خفيف او بالاصح دمك انتي الخفيف يا ايتها المؤلفه المبدعه

يلا بنستنى تكمله قصة سعديه

تسلمي حبيبتي @أميرة الخيال@ على الرد النايس::سعادة:: هادا من ذوقك ::جيد:: ... وان شاء ضحكتك دايما على طول ::سعادة::...
وكايبا انا دايما بشوف دمو خفيف حتى بالمسلسل.:p

Σђάη – Язι
14-02-2008, 12:00
قصه رااائعه ^^
وبالذات ترستان مع بيغاسوس ..

لكن هل انتهت نهائيا .؟؟..
ام لها تكمله ؟؟..

my my my
15-02-2008, 09:05
قصه رااائعه ^^
وبالذات ترستان مع بيغاسوس ..

لكن هل انتهت نهائيا .؟؟..
ام لها تكمله ؟؟..

مشكورة حبيبتي عالرد :) ... والحمد لله عجبتك كمان هاي القصة ;) ... وللاسف هي انتهت :بكاء: ... وببلش بعدين القصة العادية ليوغي اوه:p

CAT IRIS
26-02-2008, 11:58
روووووووووووووووووعة القصة
تسلمــــــين ماي ماي

Lady Maram
26-02-2008, 23:05
سلامو

القصه رووعه حبيبتي ^^

تقبلي مروري ::سعادة::

my my my
27-02-2008, 08:44
روووووووووووووووووعة القصة
تسلمــــــين ماي ماي

تسلمــــــين حبيبتي عالرد الحلو ... ::جيد::

my my my
27-02-2008, 08:45
سلامو

القصه رووعه حبيبتي ^^

تقبلي مروري ::سعادة::

مشكورة حبيبتي عالرد ::سعادة:: ... اهلا وسهلا بمرورك بأي وقت.::جيد::

binary
14-05-2008, 10:45
حلوة ;)

my my my
15-05-2008, 12:24
حلوة ;)

مشكور:)

محــ الإنمي بــة
16-05-2008, 20:19
هههههههههههـ

مــــــ كــــولز ـــــرة

جناااااااااااااااااااااانـ

يسلمووو فعلاً قــصـهـ روعهـ

يعطيكـ العافيـــــــهـ

Queen 4 ever
18-05-2008, 17:34
وااااااااااااااااااااو

قصة روووووووووعة ........ متاثرة بكايبا خخخخخخخخخ و
اكثر من روووووعة

مبسوط اليوم لأنو أخي التوأم موكوبا

مو معقول يوغي اخو موكوبا التوام نووووووووووووووووووووووووو مستحيل

تسلم يدك يا افضل كاتبة قصص مضحكة (كوميدية)

بعد هيك كلنا بنعرف ايش صار ... يوغي فاز بعشر نجوم ودخل قلعة بيغاسوس

قبل مايوغي يدخل القلعة بارز البعير الكبير سيتو

وطبعا كان يوغي بيفوز بس سيتو غش بحركة حقيرة وفاز على يوغي الطيب الحنون

الف شكر على القصة بس ماذكرتي في قصتك باكورا يمكن يكون اخو ميرك خخخخخخخخخخخ

jesse89
22-05-2008, 08:06
ما شاء الله عليك
قصة تجنن ...
حلوة كتير ....
تسلميلي يا خفيفة الدم .....

~ Rebecca ~
24-05-2008, 14:50
وااااااااااااو
كتير تجنن
ماشاء الله عليكى اختى ميمى
قصة فى منتهى الجمال
شكرا

my my my
27-05-2008, 09:20
هههههههههههـ

مــــــ كــــولز ـــــرة

جناااااااااااااااااااااانـ

يسلمووو فعلاً قــصـهـ روعهـ

يعطيكـ العافيـــــــهـ

الله يعافيكي ::سعادة::::سعادة::

ردك هو الكول ...

تحياتي;)

my my my
27-05-2008, 09:21
ما شاء الله عليك
قصة تجنن ...
حلوة كتير ....
تسلميلي يا خفيفة الدم .....

الله يسلمك حبيبتي ::سعادة::::سعادة::....

وفعلا هاي اكتر قصة انا بحلها مع انها مو اكثر وحدة شعبية بين القصص ككل اللي انا بألفهم:).

تحياتي;)

my my my
27-05-2008, 09:22
وااااااااااااو
كتير تجنن
ماشاء الله عليكى اختى ميمى
قصة فى منتهى الجمال
شكرا

اهلين حبيبتي::سعادة::::سعادة:: .. ردك هو اللي بيجنن ...

تسلي يارب .. تحياتي;)

Harмony
08-07-2008, 23:30
رووووووووووعه القصه بتجنن
والله ضحكتينى من قلبي
تسلمى...,

ŊǾ!МǾ
21-07-2008, 15:15
ميمو هذا خايال رائع بس...
ليش انا كذا هاه
res://C:\Program Files\Internet Explorer\mui\0401\shdoclc.dll/preview.dlg

my my my
21-07-2008, 16:06
رووووووووووعه القصه بتجنن
والله ضحكتينى من قلبي
تسلمى...,

تسلمي حبيبتي هاذا من اطفك .. معلا انا هاي القصة حبيتها اكتر وحدة .. وان شاء الله ضحكتك على طووووووووووووول;)

my my my
21-07-2008, 16:07
ميمو هذا خايال رائع بس...
ليش انا كذا هاه
res://C:\Program Files\Internet Explorer\mui\0401\shdoclc.dll/preview.dlg

مشكور عالرد اخي .. خيالي ما الو حدود مع يوغي او ... وليش ما عجبتك شخصية كايبا هون؟؟ :confused: بالعكس حسيتها احلى وحدة;)

كلنا بنحب كايبا اكيد;)

حمار القايله
29-12-2008, 16:16
مشكوره موضوعكي تذكري انا احب يوقي يوقي جي اكس

احب كثير كثير كثير جدا

yami's princess
01-01-2009, 10:49
loooooooooooooooooooooooooooool

حلوه القصه

ابداعك فاق الخيال

شكرا يا ماي ماي ماي

ننتظر جديدك